ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة يوجد هنا رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #36

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

*نــــــــــــــــــــــور *

اووف اخرا خلصت شعري ذبحتني ... الان شبيلبسني هالفستااان ؟!!

ناديت حنان تسااعدني ومااقصرت و بعد جهد خلصت لبسي

قالت لي : وااااااااااااااااااااااااااو نوري طالعه حلوووه

قلت لهاا : يعني انا من اول شينه؟

ضحكت علي وباستني ع خدي : الا انتي شيخة الزين

قلت لها : ايه رقعيهاا

حنااااااان : خخخخخخخ انتي لايهمك رايي الااهم راي زوجك

رنت الكلمه بادني زووجي وبدأت الافكار تجي وترووح وقلبي يدق بسرعه

قلت لحناان امنعها تكمل : تكفين مو ناقصني قلق

حناان : هههه قومي قومي اكبر تحتت بنرووح القااعه

وصلناا القااعه دخلت للغرفه المخصصه لي وبدأت المصووره

باخذ الصور ذبحتني اضحكي ..اوقفي ...اجلسي...بغيت اذبحهااا

عند الرجاااااال

تركي كان جالس بالبشت الاسوود بصدر القاعه والكل يباارك

ويسلم عليه وبما ان العرس بجده لازم يكون فيه طرب والدنيا

كلهاا ربشه

شاف شخص جااي عليه ماصدق عينه قال اكيد يشبه وقف

قدامه الشاااب بقامته الطويلة نسبياا ..وكان هوو

*تـــــــــــــركي *

وقف قداامي ماصدقت عيني ان هذا هو يالله شقد تغير بهالسنه

كبر ضميته لصدري كاني اضم ابني مو اخوي

قلت له : اشتقت لك واااااااااايد

بندر : وانا بعد مبروك ياابو محمد

ابتسمت له : اشوفك كبرت

بندر ضحك : انت كل سنه تقول هالكلااام

سألته : سلمت ع ابوي وعمي

بندر : ايه نعم شفتهم وسلمت

تذكرت شي: انت مو قلت ماتقدر تجي الا عقب شهر

قالي : انا اخذت اجازة اسبووع مااقدر افوت عرسك

ابتسمت له وقلت بمكر : عرسي ولا تبي تشوف العروس

قالي : هذا اخر شي يهمني

قلت له اغير الموضوع لاني حسيته تضايق : امي تدري انك جيت ؟

قالي : لا مااتدري بخليها سبرايس لهاا

شوي ونادوني عشاان اتصور مع نور كان نفسي اروح لهاا

ركض بس عااد استحيت شيقولون علي مشفووح

*نــــــــــــــور *

طلبو تركي يجي يتصور معي ترجيت حناان انهاا تقولهم ماله

دااعي : حناااان

تكفين ماابيه يدخل اخاف يصير فيني شي

قالت لي : نور شفيك مجنونه انتيايش اقولهم ولله اختي ماتبي

زوجها يدخل

قلت لها بترجي : حناان خاااااايفه والله خاااايفه

قالت لي : ترى هو تركي مو وحش

سمعنا نحنحه عن البااب عرفناا انه جاا قلت لها بعفويه : حنان

شيلتي ...

حنان طالعتني وهي خلاص طفشانه مني : لا والله شرايك

اجيب العباية والنقااب يكون احس واريح لك ..نور هذا زوووجك

*حــــــــــــنـــــــــــــــ ان *

لبست برقعي وعبااتي لان تركي دااخل حاولت اطلع لكن نور

حلفت ماتقعد بالغرفه معاه لحالهاا وبما اني اعرف زين انهاا

رح تسويها استسلمت

دخل عليناا تركي كان مستحي واايد حتى انه مااسلم

قلت له : هااااااااااااااااااي يالاخو ترااك داخل على مسلمين

حسيته تفشل مني يااحراام ونورايل كانت ترتجف ابتسمت

ع شكله

تركي : انتي لازم تفششلين الواحد السلام عليكم ارتحتي

عمتي حناان

قلت له : ايه ياوليدي وعليكم السلااام

وجلست ع الكرسي الي جنب المصوره وقلت له تعال تصور مع

حرمتك وخلصناا اقرب لاتسوي فيها مستحي

اعرف ان ودك تنط جنبهاا

نور طالعتني بنظره معناهاا شتهببين انتي لكن طبعا عملت

نفسي ولا شايفتهاا ....تركي ضحك ع اسلوبي ونظراات نور

قلت له : لااا اشوى تعرف تضحك

قالي يفشلني الدب : انت عليك لسان الله يعين اخووي

فشلني الدب ماعرفت شقوووول

طلبت المصوره يقربوون من بعض وتكون وجيههم بوجيه بعض

انا طبعا كنت المتفرجه ونور المرعوووبه المرتجفه وتركي

المتشقق ضحك

نور مو قاادره ترفع عينها فوجهه لان الحبيب فاتح عيونه ع

وسعهاا يخزها

حست باحراج نور فحاولت الطف الموقف : تركي شوي شوي

على عيونك لاتطيح من محااجرهاا

تركي يستفزني : كيفي حرميت انتي شدخلك

طبعاا طااح وجهي بس على ميين : وانا اختها واقولك اختي

مضاايقه من نظراتك ..بس يارجال تقول مو شايف حرمه بحيااتك

تركي : عمرك شفتي واحد عنده قمر وماايقعد يخز فيه

هنور مسكينه صااار وجههااا احمر من الاحرااج وانا نفسي

انحرجت ..الدب حس فيني وقال : حنان عطينا مقفاااك

نور بسرعه : لا حنااان تكفين اقعدي

تركي : بس انا ماابيها ازعااج بصرااحه

نور قالت له وهي منفعله : وانا ابيهااا وترى هذي اختي

مااسمحلك تقول عنهاا ازعااج

تركي ناظرهاا وهو رافع حواجبه وع شفايفه ضحكه : لااا والله

نور استحت لانها حست اخيرا ع نفسهااا ...انفجرنا انا وتركي

ضحك عليهاا

قلت لهم واناا طالعه : اصلاا انا طالعه لان خلاص الزفه بعد شووي

وماابيهااا تفوتني ..صح تركي امشي بشويش ترى الفستان

ثقيل ع النوري

تركي يهزلي رااسه : حااضر عمتي اوامر ثاانيه

قلت له وانا طالعه خلااص : لا بس اذا تذكرت بقولك

طلعت وتركتهم رحت اخذت لي مكاان حلوو اشوف الزفه عدل

انطفت الانوار و امتلت القاعه برح البخووور و صوت الموسيقى

الكلاسيكيه صدح واضواء الشمووع زينت الطاولااات

ع الجهه اليمن من المسرح دخل تركي واليسرى نور يمشوون

باتجااه بعض وسط صوت الزغاريد ودموع امي وعمتي

التقو بنص الطريق مسك يدهاا واتجهوو للمكان المخصص لهم

الكوشى الي طغى عليها الاحمر الخمري والذهبي كانت بانتظار

الملك والملكه

وقفو واجهو الناااس اخذت لهم المصوره كم صوره وهم واقفين

بعدين جلسوو بدل مكان الدبله وهي سوت نفس الشي شربوو

العصير وطلعو الامهات يسلمو عليهم

نور اول ماشافت امها بدت تبكي وامهاا مو مقصره معاهااا

جات الجده ووخرتهم عن بعض : موضي ذكري ربك البنيه تزوجت

وخري هناااك

ام نور : هذي بنتي اول فرحتي

الجده : مااختلفناا وهي وين رايحه كلها الرياض حثوة حصى

ام نور سكتت لانه مو وقت نقااش

دخل ابو نور وعمهاا يسلمو عليهاا وعلى تركي

ابو نور : مبروك يااتركي ..الله الله بنور هذي امانه عند

تركي : بعيوني يااعمي لااتوصي حريص

ابو نور : وهذي هقوتنا فيك ياولدي

ابو نور باس بنت على جبينها وضمهاا لصدره : وجا اليوم الي

انتي فيه عرووس ماتخيلتك يوم تبعدين عني

نور : كانت تبكي وماتتكلم

ابو نور وهو يرفع راسها ويمسح دموعهاا : ماابي اشوف دمعه

بعيونك انتي عرووس اضحكي يانور اذا تعزين ابوك اضحكي

نور ماكسرت كلام ابوها مسحت دموعها وابتسمت ..سلم عليها

عمهاا ووصى تركي عليهااااااا

شوي وقالو ان اخو العريس بيدخل عاد هني الكل استغربواولهم

حناان الي المفاجاة الجمت لسانهاا
يتبع...

 
قديم   #37

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

البارت الحادي عشر

تعبت ابي انسى وعيا يغيب عن البال طاريك
كل ماقلت نسيتك عاتبتني دموعي وصاحت كذاب
اكذب انا لاقلت نسيتك واكذب لاقلت حبيت غيرك

كان جالس قدا م البحر من يوم ماطلع من بيت عمه وهو هني

المد عالي وصوت الموج يصم الآذان

* ســـــــــــــــــــــلـــــــ ــــــــــــــــطـــ ـــــــــــــان *

اخ لوما الخوف من الله كان عقيت روحي بالبحر ورتحت من كل الهموم

ااه ياشيخه تلوميني في حبها ..حبيتها من صغرها ... حبيتها وانا الي قتلت حبي

ااه ياليااازيه ياعشق السنيين ااااه

رجع شريط الذكريات ..لليوم الي شافها فيه ..اليوم اللي دق فيه القلب للحب لاول

مره ...كان توه بالعشرين من عمره وما مر على وفات ابوه غير ثلاث سنيين

صلى العيد بالمصلى الي قريب من بيته واخذ اخوه حمدان واتجهوا لبيت عمهم

يهنونهم بالعيد استقبلهم بالحوش ثااني الي اخذ حمدان وراحو يلعبون بالسياكل

دخل البيت هود محد رد عليه دخل وجلس بالصاله جاته الشغاله

ميري : قوة بااباا سلطان

سلطان : اهلا ميري روحي ازقري بااباا

ميري : ان ساء الله

جلس ينتظر له اكثر من عشر دقايق ومحد معبره

سلطان بخاطره " هذي وين ساارت "

شوي ويسمع صووت جااي من جهت الدرج شكل اخيرا احد عبره وجااء ..ركز

السمع زيين هذا صوت بنيه

أمـــي يـا أمـــي يا أمــــايـــه ... راع البـحــــر مــا بـــــاه
شـايــل مــزمـات الـعــومـه ... تـقــطـــر عـلـى عـلـبــاه
أبـــــى وليـــــــد عــــــــمـي ... لــــو بـخــنـيــــره ورداه
جــابــض خـطــام الـصــفــرا ... ولا ضـــــيـع عــصــــــاه


سلطان تنحنح عشان تنتبه له البنيه الي نازله

عرفت على طول الصوت رفعت الشيله ع راسها وغطت شعرها

زيين

اليازيه : هلا هلا سلطان ..شحالك ربك بخير

سلطان مو عارف من يكلمه من بنات عمه وعينه بالارض :الحمد


الله شحالج انتي الشيخه ؟

اليازيه : دووم ان شاء الله عيدك مباارك

سلطان : وعيدك الشيخه

اليازيه لاحظت ان سلطان مو عارف هي ميين فضحكت

سلطان رفع عينه يبغى يشوف شلي يضحك بنت عمه واتفاجأ

من الي واقفه قدامه !!!!

الطفله الي كان حافظ شكلهاا تغير وصارت بينة بعز الشبااب

وجمالها الهادىء الساحر يشد الواحد غصب عنه لكن طبعا من

هاااذي مايعرف ؟!!

سلطان : قلت شي يضحك

اليازيه افتشلت منه : لا سلامة راسك

سلطان : انزين ليه تضحكين

اليازيه : مو سامع نفسك من يوم مادخلت وانت الشيخه

الشيخه ترى لي اسم

سلطان بخاطره " ويلي من لسانها " : السموحه يابنت العم بس

انا مو بعارف انتي منو اليازيه او شيخه ؟

اليازيه : طالع عمرك انا اليازيه ..معقلو ماتعرف تفرق امبينا

سلطان : لا والله انا اشوفكن شكل واحد ماتفرقن بالمره

اليازيه بثقه : الا في فرووق اممم شيخه ابيض عني بوايد

وعيونها لونها فاااتح وعندهاا غمازات يوم تضحك وتستحي واااايد

اما اناااالعكس تماام

سلطان : اهاا يعني انتي ماتستحيين

اليازيه : ههههههه لاا انا جريئه هاذيك من يقولها احد كلمه

حمرن خدودهاا

سلطان ضحك بخاطره على عفوية اليازيه : طيب ياليازيه ممكن

تزقرين عمي وعمتي عسب اسلم عليهم

اليازيه : ان شاء الله

واختفت من قدام عينه لكن صورتها انحفرت في عقله

وقلبه ...سلطان سلم على عمه وعمته وجاته شيخه وسلمت

هي بعد وحطت له الفواله

سلطان كان يسترق النظر لشيخه ولاحظ الفروقات الي قالت عليها اليازيه لكن مع

كل هذا يحسهن متشبهات ومافي فرق

يفكر فيها من يوم ماطلع من بيت عماامه سلطان بخاطره "

معقول البنيه الي كنت اشيلها وانا صغير كبرت وحلوة .. ااااه

محلاها ومحلا ضحكتهاا ..انت اكيد ينيت

تفكر بياهل ...يااهل بس حلووه وتنحب ...لااا انا صدق ينيت "

واخترقت هالذكرى ذكرى كلها الم ذكرى تسارع فيها نفس سلطاان وصت ضربات

قلبه يصم اذنه ...شافهاا وهي مرميه ع الارض والدم مغطي

وجههاا ..حاول يناديها

يصرخ بسمهاا ..ماقدر كان عااجز ....
تذكر شلون قام من نومه مفزوع بسبب صراخهاا

اليازيه : سلطاااااااااااان الحق علي

سلطان وهو يقوم من نومه مفزووع : خير شصاار

اليازيه وهي تتوجع : سلطااااااان الحق علي بااموت ااااااااه

سلطان : ذكري الله يامره مافيك الا العافيه

الياازيه : اااااااااااااااااه اقولك باااموت الوجع بيذبحني ..ااااااه

سلطاان : هذا كله من الفلف الي كتيه قلت لك لاتاكلين ماسمعتي

اليازيه : سلطااانوه مو ناقصتك نش احس نفسي بربي

سلطان باستغرااب : تربين تو الناااس

الياازيه : ااااااي اقولك بربي اااااااااااااااااااي

سلطان بدل ملابسه بسرعه واخذ حرمته يوديها المستشفى

كانت طول الطريق تصاارخ وتبكي سلطان كان انتباهه مشتت بينها وبين الطريق

صار قدامه حادث دخلت شاحنتين ببعض سلطان من سرعته ماقدر يسيطر ع

السيااره وصدم فيهاا من قوة الاصطدااام الياازيه اصطدم راسها بالزجااج الامامي

وخرجت من وادحرجت ع الارض .....اخر مشهد تذكره سلطان صورة اليازيه

وهي ممددة ع الارض وبعدهاا غاب عن الوعي ...

صحى بالمستشفى بعد مرور اربعة ايام شااف امه وحمداان حوله

ام حمدان من بين دموعها : حمد الله ع سلامتك ياوليدي

سلطان بتعب : اليـ...اليازيه ..
حمدان : لاتتعب نفسك ياخوي انت ارتاح اللحين

سلطان : ش...شلونهاا...

حمدان : مافيها الا العافيه انت بس ارتااح

ام سلطان ناظرت بعيون حمدان نظرات عتب ..تعاتبه لاخفائه الحقيقه المره
يتبع...

 
قديم   #38

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

اتمنى لكم قراءه ممتعه

 
قديم   #39

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة

سلطان رجع ناام بفعل الادويه ..صحى الفجر نفس الوجيه ونفس الاسئله

نفس الاجاباات ...

الصبح بالمستشفى

حمدان: ياعمي انا مااقدر اخبره باللي صاار ..انت خبره

ابو اليازيه : يصير خير بخبره باللي صار مع اني ماتمنيت اكون انا الي اخبره

شقوله ياحمداان حرمتك مااتت وولدك ماندري بيعيش ولا بيموت

ام اليازيه وهي تبكي بحرقه : قووله انه هو الي ذبحهااا ..ذبح بنتي ....اااه يااابنتي

شيخه وهي تحاول تهديها : يمه شهالرمسه ذكري ربج هذا قضاء الله وقدره

ام اليازيه : ونعم بالله

شوي وان الدكتور المسئول عن حالة ولد سلطان جااي باتجاههم واخذ حمدان ع الزاويه
حمدان : خير ياادكتور عسى ماشر

الدكتور : انتو ناس مؤمنه بقضاء ربناا..وتعرفو ان الموت علينا حق

حمدان : الصبي مااات ؟!!!!

الدكتور : شدو حيلكم

ترك الدكتور حمدان بحالة من الصدمه ...من وين بيلقاهاا سلطان بالاول حرمته
والان ولده ...ويلي على حالك

خبر وفاة المولود كان كفيل بتفجير غضب ام الياازيه : ذبحهم ذبح عيالي ولد

عذيجه (ام سلطان ) ذبحهم حسبي الله عليه

ام سلطان وقلبها محروق ع ضناهاا : ذكري ربج يامر ه

ام اليازيه : ذبحهم لا باارك الله في ولدج حرمني منهم حرمه ربي الرااحه

ابو اليازيه بغضب : صكي يااامره لاعاد اسمع حسج ..السموحه منك يام سلطان

انتي مقدره الوضع

ام سلطان اتفت بهز راسهاا وماقالتشي احترام لابو اليازيه الرجال الي ماقصر

معاها ولا مع عيالهاا من وفاة زوجهااا

ابو اليازيه بلغ سلطان بخبر وفاة زوجته وولده

سلطان الخر سبب له صدمه كبيره وماقدر يستوعب موت زوجته وابنه ولااام نفسه

على هالشي ..سلطان قعد فترة بالمستشفى يتعالج بالطب النفسي

*حـــــــــــــــمــــــــــــ دان *

تأخر وايد في الرده ..حرقنا تلفونه مايرد ..امايه مشتطه عليه واااااااااايد ..عرفت

انه راح بيت عمي فااستنتجت انهم مااتفقوا ..اصلاا هم متى اتفقواا ...؟!!!

خرجت من البيت رحت ادوره ..توجهت على طول البحر ..اعرفه كل ماضاق حاله

راح للبحر شفته وافق يطالع الافق وشكله مو حاس باللي حوله لدرجة اني زقرته

اكثر من مره ماجاوبني ...اتصلت بامايه طمنتها عليه ونزلت من سيارتي تقربت

منه حطيت ايدي ع كتفه وقلت : علامك يابو راشد عسى ماشر

طالعني بنظرة الم وسالني : شلون عرفت اني هني

جاوبته : هذي عادتك من تضايقك تربع صوب البحر

قالي : تعتب يااخوي ....تعبت

قلت له : سلاامتك ياااخوي ...قول ياسلطان شلي تاعبك ارمي احملوك علي

ابتسم من وسط المه : تو الناس ع الهموم ..عظمك طري

قلت له : افاا ياسلطان كذا ماتشوفني حمل لهمومك ..هذا ظنك فيني ..اقول ارمي

لافلخك بهالحصى

ابتسم وقال : موقادر انساها احسها معي بكل مكان صوتها مايفارق خيالي حسها

الى الان يرن باذني ..قلت باتزوج بكمل حياااتي ..مادريت اني رحت للشقى برجلي

جاوبته : انا عاف شكثر كنت تحبها لكن اخطيت يوم خذت اختها (ناظرني

باستغراب) اسمحلي ياخوي انتماقدرت تنسى اليازيه لانك مابغيت هالشي تقدر

تقولي بصراحه ليه خذت شيخه ؟!!بنت عمي حشيم عاجل لكنت انت ماختها عسب

هالخصال انت خذتها عسب تذكرك باليازيه

قالي : حتى شيخه قالت هالرمسه

قلت له : اكيد بتعرف وبتحس الحريم يعرفن شلي يدور بعقول ازواجهن وقلوبهم

حتى من غير مايرمس الواحد منا

قالي يتمصخر: الاخو خبير

ضحكت : هذاا كلام امك ....شبتسوي مع حرمتك

قالي : صدقني مااادري ...محتااار ....وهي تبي الطلااق
طلبها ماا فاجاني لاني كنت متوقعه : انت بتطلقها ؟

رد علي : ماااادري ماااااااادري

قلت له : اذا انت ماتدري من يدري؟ اسمع ياخوي اذا انت عايف البنيه طلقها ولا

تخليها معلقه لاهي متزوجه ولاهي مطلقه

جاوبني : الغريبه اني مو عايفنها صدقني انا مااكرهها ابدا ..وفكرة اني اتركها

مو متقبلنها بعد

سالته : انت تحبهاا ؟؟ بكل صراه تحب شيخه ؟!!

جاوبني : ارتاح لها ..وتعودت عليهاا

قلت له : وانت تشوف هااذي اسباااب تكفي انكم تعيشون مع بعض ؟!! واذا انت

تشوفها تكفي بالنسبه لشيخه مااظن تكفي خصوصا ان شيخه تحبك وتدور رضاك

لكن انت مو هامنك شي .......سلطان ياخوي اذا ماتحبها طلقها وخلها تشوف

نصيبها مع ريال غيرك يسعدها وتسعده

حسيته انتظ من كلامي وناظرني وهومحرج : انت شتخرف شنو ريال ثاني ؟!!

عرفت اني ضربت ع الوتر الحسااسااات وييت ع العوووق سلطان يغاار ع حرمته

مجرد التفكير انها ممكن تصير لغيره اشعلت نار الغيره بقلبه : لا مااخرف اذا انت

ماتبيها وماتحبها وهي خلاص عافتك طلقها ...شيخه بعز شباابها ومزيونه والف

ريال يتمناها حليله

قالي : لا والله ماكان اللي ترمس عنها حرمتي

فلت له : وهي بنت عمي وماارضى عليها تبهدل
قالي : يعني انا مبهدلنهاا

قلت له : ايه نعم لاتسمع منك كلمة حلوه ولاحتي تبادلها الاهتماام ..كل اهتمامك

لمره ماتت من ارع سنيين ...شيخه مايعبهاا شي ومو قاصرنها شي عسب تحبهاا

لكن انت الي قفلت قلبك على ذكر اليازيه ويلست تعذب شيخه

طالعني بصدمه : اعذبها ؟!!!!!!!!!

قلت له : ايه تعذبها ياخوي ماشي يعذب المحب كثر ان قلب حبيبه موله عند غيره

حتى لو كان ميت او اقرب الناس له

ابتسم لي : اشوفك ياحمدان قمت توزع نصايح

قلت له وانا نافخ صدري: ليه قالولك ان توزيع النصايح حكر عليك

قالي : خلااص بيوزك

قلت له : خووز عني قال اتيوز ..لاياارياال خلن ياتمتع بعزوبيتي

قالي : لاا انا من باكر بخلي امايه تدورلك هروووس

قلت له اغايضه : وليه تدور والعروس موجودد

سالني باهتماام : حاط عينك ع حد معين ؟!!!!!!!!!

قلت له : عرب ننطر طلاقهم وبناخذهم عيونهم بلون العسل وابيض من اللبن .......وربعت صووب سيااارتي

استغرق سلطان كم ثاانيه الين مايستوعب رمستي واني اقصد شيخه قاام يزاعج

علي ويتوعد لحقني يبي يضربني ..لكن على منوو على طول دخلت سيارتي امنت الابوااب وع البيت

لحقني بسيااارته ..وصلت قبله ودخلت اربع صووب حجرتي لكن للاسف لحقني

وذبحني بكوووس بطني يعوورني ااااخ

امي كانت وااقفه تشوفناا وتضرب كف بكف وتقول : الحمد الله استخفوا عيااالي

تقبلوا تحياتي:((())):

 
قديم   #40

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة


(البارت الثاني عشر)

الضيق ماهو بالسعه والمساحه
الضيق لا ضاقت بك قلوب وأرواح
والبعد عن ما تكره النفس راحه
من لا توده فارقه يوم ترتاح
والكبر لله والتكبر بجاحه
والوقت نصه جد والباقي مزاح
والصوت حشمه وارتفاعه وقاحه
كذاب من قال انطح صياح بصياح
+++++++++++++++
*حــــــــنـــــــــــــان *

مالت وعالت هذا شجابه ؟ وايش مدخله ؟مو قالو مارح يجي الا بعد شهر ؟!!!

ااااااااااااااااااااخ يااابطني احس بمغص رح يقطعها ويلي هذا من

سمعت انه بيدخل ...اجل لا شفته وجه بوجه شبيصير لي ؟!!

ويللللللللللللللللي ...

ليلى ومريم استغلوا صدمتي وقامو ينغزوني ..

ليلى : الله الله هذا الي قالو مارح يجي الا بعد شهر

مريم : الاخ مشتط اكيد غاار من تركي زيبي يعرس

ليلى تطالعني بمكر : هقوتك بيقول اشوف حنان قبل الملكه

رديت عليها بسرعه وانفعاال : لاااااااااااا والله ولا باحلامه

مريم : حبيبتي من حقه هذي شوفة شرعيه

قلت لهاا : هذا الشي مو بسلمنا يضف وجهه

ليلى : خخخخ كلت الرجال

مريم : فرصتك ياحنان تخزينه برااحتك

قلت لها وانا اناظرها بنص عيين : هذا الي نااقص بعد قال اخزه

من زينه عاد !!!

ليلى : اللحين بيدخل وبنشوفه مع اني اذكر انه من صغره مملوح

سكت ماحبيت استمر اعرف ليلى ومريم ان استلموا احد

بتعليقاتهم مارح يفتك

جبنا غطا للنوري كان عبااارة ع عباااة بلا اكماااام تنحط ع الكتف

وتنزل ع الجسم ولها برنص يغطي الرااس العباة كانت باللون

الابيض مطرزة الاطرااف مع لثام بنفس اللون

جدتي اول ماسمعت خبر وصول بندر على طوول اتجهت لمدخل

القااعه الدااخلي والابتسامه شاقه حلقهاا ..اكيد مو حبيب قلبهاا

جااي ..امحق حبيب

*بــــــــــــــــــــندر *

مدري تركي قدر يمشي من غير ماايطيح على وجهه ...انا

شفيني ليه يناظرن بهالطريقه ....يااربي شهالبلوه الي حطيت

نفسي فيهاا ..مو كنت منثبر بره احسن

اول مادخلت القاعة حسيت بتوتر ع الرغم من عيشتي فترة

بامريكا واختلاطي بالجنس الاخر شي عااادي وروتيني الا ان

دخولي قااعه ملياانه بالحريم وانظارهم كلها مركزه علي شي

يولد الرهبه ..

شفتهاا جايه باتجاهي بخطواات بطيئه اتعبها كبر السن نفس

البرقع نفس العكااز ...

يالله ياكثر مااشتقت لهاا ضميتهاا وانا احني صدري بست الراس

واليد قلت لهاا :شلونك ياام محمد شخبااارك ؟

(مطيح الميانه الاخو مع جدته )

جدتي وهي تضربني على خفيف: لا يكون اصغر عيالك ياقليل الحيا

ضحكت : خخخ اشتقت لك ولضربك يالغاااليه

قالت تعاتبني : لو انت مشتااق ماتركت ديرتك وجلست متغرب

قلت لها : لزووم الدرااسه ياااجده

مشيت انا ويااهاا اتجاه الكوشه اخيرا لمحت امي صحيح حاطه

البرقع الا اني قدرت اميزهاا ..خصوصا واني اشوف الدمع

بعيونهاا هااذي هي امي ...

ان فرحت بكت وان حزنت بكت ..اول ماقربت منهاا حطت ايدها ع

وجهي تحسسه : حلم ولا علم

سحبت ايدها وبستهااا : علم يااغلى الغوااالي ..اشتقت لك

يالغاليه واشتقت لحظنك

حطت راسها ع صدري وضمتني ...صحيح اني بطولي وعرضي

اغطيها الا اني احسها هي الي مغطيتني مغطيتني بطيبتها

وحناانهااا عااطفتهاا الي بحر سهل تغرق فيه ورح تكون بقمة

سعاادتك ..بهذيك اللحظه حسيت نفسي رجعت الطفل الصغير

الي ماكاان يفاارقهاا ابداااا .....استأذنت منهاا وطلعت ع الكوشه

*حــــــــنـــــــــــــان *

ماصدقت عيوني ..معقول هذا الي دخل اللحين بندر ..اكيد انا

احلم هذاا بندرووه ولد امه ؟!!!! معقول يكون هذا ..ياغبائك

ياحنان لو مو هو شلون عمتك ضمته ولا هتلر كيف خلته

يدخل ....شكلي من كثر مااشوف المزايين بالفضائياات قمت

اشوفهم بالوااقع .. أي فضائيات وربي يصك عليهم

اااااااااااااااااوف منك يااحنان شفتي زينه وانهبلتي نسيتي انه

متكبر ومغرور ..والله من حقه ينغر اجل بالحلاوة هااذي وماينغر

ليلى تهمس بأذني: يااااااااحظك يااحنان من جدحلووووووووووو

قلت لها بعدم اهتمااام : شكله عااادي ..

ليلى : يالمجرمه عاادي ..وربي يجنن

قلت لهاا : دامه عاجبك خذيه

ليلى : سوووري مااخذ فضلة احد

مريم : بنااات اسمعواا الي ورااانا شيقولون

طبعاا شغلت راداراااتي عشاان اسمع ..مع انه مو لازم الصوت كان مسموع

ع الطاولة الي جنبناااا ..كان في شلة بناات شكلهم مو تماام

واول مره اشوفهم !!

كانو جااالسين يسولفووون ويضحكن بصوت عالي وحتى الغطا

مو متغطيااات الشعور طالعه والعبي مفتووحه

البنت الاولى : ياااااااااااااااي يجنن

الثانيه : يااااملحه تقوولون متزوج

الثالثه : مااظن شوفو يده مافيها دبله

الاولى : ابغى ارقمه يهببببببببببل

الثالثه : لا والله ..تستهبلين انتي

الاولى : انا اكون هبله اذا خليته يطير من يدي

بصراحه حسيت بدمي يغلي بعرووقي ..لا تفهموني غلط مو

غيره ..لان الغيره يعني حب واناا خير شر مو بالعته فما بالكم

بالحب ..اعتقد ان هذا طبيعتناا البشريه

الميااله للتملك يعني هو شي لي مااحب احد يحط شي عينه

على ممتلكاااتي غير كذاا تصرف البناات ينم عن قلة الادب والاحترام

قالت لي مريم : انتبهي على خطيبك لا يطير من يدينك

قلت لهاا : الله معاااه

بندر كمل طريقه الين ماطلع ع المسرح سلم على تركي وباركله

وباارك لنور لما وقف بندر بجنب تركي على الرغم من حلاوة

الاخير الا ان بندر وللامانه يتفووق على تركي من ناحية الوسامة

لكن تركي يتميز بهيبته

*بــــــــــــــــــــــبندر *

طلعت ع المسرح وباركت لاخوي وحرمته ..كنت فرحان له من

كل قلبي اخيراا

تزوج البنيه الي حبهاا من صغره ....ان شاء الله تسعده وتعوضه

عن سنيين الحرمان ..بيني وبين نفسي حسدت اخوي تزوج

المره الي اختارهاا بينما انا مصيري متعلق بوحده مااحمل لها

أي مشاعر ..

رحت باتجاه المطربه وطلبت المكرفون امي فكرتني جنيت لكن

انا كنت محضر مفاجأة لاخوي بمنااسبة عرسه


مو فرحك انت وبس هاليوم بالذات
احس كل العالم ايعيش بعيد
الورد وقلوب الحبايب والآهات
والناس من فرحك وسعدك مساعيد

غنت لك الحان القصايد والابيات
يعل الفرح في عمرك يزيد ويزيد

اقولها مـــرة ومـــرة ومرات
هالليله امست لك شموع وتغاريد

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:06 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0