ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية 4 أخطاء احرصي على تجنبها قد تعكر مزاجك يوجد هنا 4 أخطاء احرصي على تجنبها قد تعكر مزاجك قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 
رصيد النقاط : 5

4 أخطاء احرصي على تجنبها قد تعكر مزاجك


4 أخطاء احرصي على تجنبها قد تعكر مزاجك

إذا أرت الحياة بسهولة ويسر وتخطي كافة العقبات والمشاكل التي تواجهك، والتي قد تعكر مزاجك، وتقلل في كثير من الأحيان من تفاعلك مع الآخرين عليك أن تتجنبي بعض الأخطاء التي تعكر صفو مزاجك.

وهي:
•ترحيل هموم ومشاكل اليوم للغد
فعليك أن تودعي كل ما ضايقك في يومك بنهاية اليوم ولا تعيدي التفكير فيه، حتى لا تتراكم عليك الهموم والمشاكل وتجعل اليأس رفيقا لك، وتذكري أمرا هاما أن المشاكل لن تحل بحزنك وتفكيرك فيها طوال الوقت والتأثير على حالتك النفسية، فعليك تجاهل كل ما يزعجك لتملكي القوة على المواجهة وبطريقة إيجابية وفعالة وبوجه مبتسم للغد.

•خوفك من الغد
لا تبدئي أبدا يومك بالخوف من أي أمر أي كان، حتى لا يشل تفكيرك، وحتى لا يقف عائقا أمامك لإستقبال يوم جديد وسعيد، فلم الخوف وممّ تخافين، فالأولى بك أن تخافي عواقب الخوف نفسها التي تسبب لك التوتر وأمرض عضوية كثيرة، فإستقبلي اليوم بثقة بالله، وتوقعي خيرا كثيرا مع كل إشراقة شمس يوم جديد.

•تشاؤمك من بعض الأشخاص أو الأحداث
إياك والتشاؤم غاليتي فهو أسوا الآفات تأثيرا على النفس، وهو كفيل بقتل أي فرصة للأمل بداخلك، فهناك أشخاص يدعون تشاؤمهم من أمور معينة صباحا وفي بداية اليوم ويتركون أنفسهم ضحية لهذا الإعتقاد، فتفائلي تجنين أطيب الثمار، وستنعمين براحة بال لا مثيل لها.

•الوجه العبوس بسبب المشاكل
وهو أكثر ما يفسد عليك نفسيتك، بل ونفسية من يراك وسيجعلك مكروهة من الآخرين، وستكونين مصدر لك ولهم كذلك، فما أجمل الإبتسامة فاجعليها خير ما يزين وجهك، وابتسمي تبتسم لك الحياة، ويبتسم لك كل من حولك، فابتسمي مهما كان بداخلك من أحزان، فحزنك لن يفيد، ولن يتركك إلا وأنت أسيرة حفنة من الأمراض، فلا تضيعي نفسك بيدك

وابتسمي للحياة، واقترب من كل ما هو إيجابي، وابتعدي عن السلبيات، ولا تفكري إلا كل ما يحقق لك السعادة ويشعرك بالتفاؤل والأمل.. فبقدر توقعك للخير بقدر ما تجدين من خير.

 
قديم   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: 4 أخطاء احرصي على تجنبها قد تعكر مزاجك


4 أخطاء احرصي على تجنبها قد تعكر مزاجك

مشكوووره

جزاك الله الف خير

 
قديم   #3

اشجان السعوديه


رد: 4 أخطاء احرصي على تجنبها قد تعكر مزاجك


4 أخطاء احرصي على تجنبها قد تعكر مزاجك

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:29 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0