ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية 4 طرق فعالة لمواجهة حالات الاكتئاب يوجد هنا 4 طرق فعالة لمواجهة حالات الاكتئاب قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 
رصيد النقاط : 5

4 طرق فعالة لمواجهة حالات الاكتئاب


4 طرق فعالة لمواجهة حالات الاكتئاب

الاكتئاب، مشكلة يعاني منها كل شخص مرة واحدة تقريبا في حياته، وتختلف درجة تحمل حالة الاكتئاب من شخص لأخر. ولهذا السبب يؤثر الاكتئاب والحزن على الأشخاص بطرق مختلفة.

وينصح الاطباء بالوقوف الى جانب الأشخاص الذين يعانون من أزمة نفسية أو حالة اكتئاب لأن الدعم والمشاركة في هذه المرحلة ضروري جداً. نقدم هذه النصائح البسيطة ايضا للطرق السليمة لتقديم الدعم للشخص الذي يعاني من حالة اكتئاب:

الخروج إلى الطبيعة

تعتبر الإضاءة عاملا مفيدا وضارا في حالة الاكتئاب، فالاضاءة الخافتة تزيد من الشعور بالاكتئاب والوحدة والعزلة، والاضاءة القوية تزيد من النشاط والتفاؤل وتقلل من فترة الحزن والاكتئاب. لذلك حاول إخراج الشخص الذي يعاني من الاكتئاب من المنزل وخذه إلى الطبيعة حتى يجدد نشاطه ويمتص جسمه فيتامين السعادة.

ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة بشكل منتظم لها فوائد عديدة، وأهمها إنتاج هرمون الاندورفين أو هرمون السعادة الذي يساعد في تحسين مستوى المزاج، فلتخصص وقتا لممارسة الرياضة مع شريكك للتغلب على الاكتئاب.

النوم الجيد

غالبا ما يعاني الأشخاص المصابون بالاكتئاب من الأرق، الذي يسبب الحرمان من النوم والذي يزيد من مضاعفات الاكتئاب والقلق والتوتر، لذلك حاول البحث عن وسائل تساعد على الاسترخاء والنوم.

الحب والرعاية

يحتاج مريض الاكتئاب بشكل خاص إلى المزيد من الحب والرعاية والحنان مهما كان سبب الاكتئاب، سواء كان لخسارة شخص عزيز أو انفصال عاطفي أو خسارة عمل، لذا احرص على التعامل معه بلطف والاستماع له وتقديم النصيحة والمشورة برفق.

 
قديم   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: 4 طرق فعالة لمواجهة حالات الاكتئاب


4 طرق فعالة لمواجهة حالات الاكتئاب

مشكووره حبيبتي

موضوع مفيد ومميز

جزاكي الله خير

 
قديم   #3

اشجان السعوديه


رد: 4 طرق فعالة لمواجهة حالات الاكتئاب


4 طرق فعالة لمواجهة حالات الاكتئاب

ممنونه لكي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:14 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0