ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية كيف نعالج الإكتئاب بعد الولادة؟ يوجد هنا كيف نعالج الإكتئاب بعد الولادة؟ قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 
رصيد النقاط : 5

كيف نعالج الإكتئاب بعد الولادة؟


كيف نعالج الإكتئاب بعد الولادة؟

شرت مجلة "علم النفس اليوم" الألمانية وسائل مهمة لمحاربة الإكتئاب الذي يصيب المرأة بعد الولادة، إذ قالت المجلة إنه يمكن محاربة ما يسمى باكتئاب ما بعد الولادة من خلال بعض التدابير البسيطة، على رأسها الرضاعة الطبيعية حيث يفرز الجسم خلالها هرمون "أوكسيتوسين" وهرمون "برولاكتين"، واللذان يخففان من حدة المخاوف ويقيان من الاكتئاب.

كما أن التعرض لأشعة الشمس يساعد الجسم على تكوين فيتامين "د"، والذي يقي بدوره من الإصابة بالاكتئاب. وبالإضافة إلى ذلك، تلعب مساندة الزوج والأهل دوراً مهماً للغاية في مواجهة اكتئاب ما بعد الولادة.


التعديل الأخير تم بواسطة منارة السهر ; 06-19-2015 الساعة 08:36 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 32 إلى 148)
 
قديم   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيف نعالج الإكتئاب بعد الولادة؟


كيف نعالج الإكتئاب بعد الولادة؟

الله يعطيكي الف عافيهه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:40 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0