ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات ✿..♥نصائح لاختيار حقيبة السفر المثالية ✿..♥ يوجد هنا ✿..♥نصائح لاختيار حقيبة السفر المثالية ✿..♥ مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

نودى نينو

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23780
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 7,522 
رصيد النقاط : 205

Cool ✿..♥نصائح لاختيار حقيبة السفر المثالية ✿..♥


✿..♥نصائح لاختيار حقيبة السفر المثالية ✿..♥

 على الرغم من الشعور الرائع الذي تمنحنا إياه تجربة
على الرغم من الشعور الرائع الذي تمنحنا إياه تجربة السفر إلا أنها قد تكون مرهقة اذا لم يتم التخطيط لها بالشكل الصحيح. ويشكّل استخدام حقيبة السفر المناسبة والحفاظ عليها منظمةً أثناء الرحلة واحداً من أكبر التحديات التي يواجهها معظم المسافرين والتي لها بالغ الأثر في تخفيف حدة توتر السفر الذي يعانون منه.


وسواءً كنتم تخططون لرحلةٍ قصيرة أو عطلةٍ طويلة، هناك الكثير من الحاجيات من ملابسٍ، ومستلزماتٍ، وأجهزة كمبيوتر محمولة، وهواتف، وكاميرات رقمية، وكابلات شحن الطاقة بالإضافة إلى مخططات الرحلات، والسترات، وكتيبات الإرشادات وأكثر من ذلك بكثير- ويتوجب عليكم توضيب جميع ما سبق في حقيبةٍ واحدة!! لذلك، كيف ستتمكنون من توضيب كل شي بشكلٍ منظّم؟ اليك نصائح اميريكان توريستر:


بطبيعة الحال، لا يمكن أن تحظى حقيبة واحدة بلقب الحقيبة المثالية للجميع؛ حيث تختلف الاحتياجات من شخصٍ لآخر. يرغب الأشخاص الذين يفضلون الحقائب المحمولة على الظهر أن تتضمن الحقيبة الكثير من الأشرطة أو الجيوب لتوضيب أكياس النوم، الخيم وعصي التسلق؛ فيما يميل رجال الأعمال إلى اقتناء حقائب السفر التي تحوي جيباً لتوضيب جهاز كمبيوتر محمول. أما عشاق الموضة فغالباً ما يفضلون الحقائب مع أحزمة لتوضيب الملابس بشكلٍ جيد وتقليل آثار التجاعيد عليها!!

مهما تنوعت احتياجاتكم، احرصوا على انتقاء حقيبة السفر المثالية لكم...وفيما يتعلق بذلك، إليكم بعض النصائح التالية:


1. انتقوا الحقائب ذات الألوان الجريئة: تعدّ الألوان المشرقة الجريئة من الأزرق الاستوائي إلى الزهري والأخضر المصفر صيحةً رائجة في عالم الحقائب حالياً. تنضح هذه الحقائب بطابعكم المميز في الأزياء وأسلوب الحياة بالإضافة إلى سهولة تمييزها عن الحقائب التقليدية في محطات السفر والتنقل.


2. الحقائب الصلبة أو اللينة: يشكل هذا الاختيار معضلةً قديمة بين المسافرين والحل الوحيد لها هو ’فلينتقي كلّ شخصٍ ما يفضله‘. اذا كنتم ممن يفضلون القوة والمتانة، فتشكل الحقائب الصلبة الخيار الأفضل. تلعب المكونات المادية لهذه الحقائب دوراً هاماً، فمعظم الحقائب العصرية في الأسواق اليوم مصنوعة من مادة البولي كربون التي تمتاز بخفة وزنها وقابليتها للثني في حين تجمع مادة البوليبربيلين بين القوة، والمرونة وخفة الوزن ولذلك يفضلها المسافرون المتمرسون في جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك، تميل تصاميم الحقائب المصنوعة من هذه المادة إلى شكل الصندوق بطرازه القديم بالإضافة إلى وزنها الثقيل. تغير كلّ ذلك الآن مع حقيبة ’فيفوليت‘ من ’اميريكان توريستر‘، حيث تستخدم مادة ’بريس برو‘ الفريدة من نوعها لتقدم بذلك تشكيلة مميزة من الحقائب العصرية المتينة والخفيفة الوزن. ويعود البوليبربيلين للظهور مرةً أخرى في حقيبة ’بون-اير‘ الأنيقة والتي تمتاز بالتصميم الفاخر وخفة الوزن الاستثنائية


أما فيما يتعلق بالحقائب اللينة، فهي تقدم حجماً أكبر وغالباً ما تتوفر بأسعارٍ أقل. ومع ذلك، يسعى العملاء إلى اقتنائها لسهولة توضيب الأمتعة في حجرة واحدة عوضاً عن التوضيب في حجرتين منفصلتين في الحقائب الصلبة. وبشكلٍ استثنائي، تتمتع حقيبة ’كيوب بوب‘ الصلبة بميزة حجرة كبيرة وأخرى صغيرة بنسبة 80:20 مما يجعل توضيب الأمتعة الكثيرة أمراً يسيراً.

3. اختاروا حقيبة تلائم احتياجاتكم: تعتبر معرفتكم الدقيقة لاحتياجات السفر أمراً ضرورياً يساعد على اختيار الحقيبة الأمثل. وتعد تصاميم الحقائب رمزاً في عالم الموضة أكثر من كونها أداة للسفر فحسب، ولا مجال لاعتبارها مجرد خيار عادي لمعظم المسافرين من ذوي الخبرة.

4. تستحق عناء حملها: على الرغم من اختلاف متطلبات الحجم لدى شركات الطيران المختلفة، لا تقعوا في الفخ. إن الاهتمام بوزن الأمتعة ليس بالأمر المعقد: كلما كانت الحقيبة أخف، تزداد إمكانية حزم الأغراض والهدايا التذكارية إلى بلدكم! تتميز بعض الحقائب مثل ’آب لايت‘ و’سمارت‘ بسهولة حملها إذ أن وزنها لا يتجاوز 2.4 كيلوغرام، كما أنها تتميز بقابلية توسيع الحجم، لتؤمن حلاً مثالياً لمشاكل التوضيب المفاجئة.

5. قابلية التوسع ميزة ضرورية: يميل معظم العملاء إلى تجاهل هذه الميزة، ولكنها من السمات الأساسية المخفيّة أثناء جلسات توضيب الكثير من الأغراض. يمنحكم توفر الموسّع في الحقيبة إمكانية توضيب الحجم الزائد في المرحلة الأخيرة لكي تستغلوا الحقيبة إلى الدرجة القصوى دون الحاجة إلى القفز عليها لضغط حجمها أو المعاناة من أجل إغلاق السحاب الرئيسي. تأتي جميع حقائب السفر اللينة من ’أميريكان توريستر‘ مع ميزة التوسع لإنقاذكم من هذه المشاكل.

6. اختاروا حقيبة ذات تأمين دولي حقيقي للحصول على الراحة والأمان: لا يرغب أي من المسافرين بأن يتورط بحمل حقيبة مكسورة خلال أسفاره. في معظم الحالات، يضطر المسافرون إلى سحب الحقيبة التالفة طوال الرحلة لأنها لا تأتي مع تأمين دولي، والذي يوفر في الواقع خدمة العملاء على مستوى العالم. اختاروا حقيبة من العلامات التجارية الشهيرة عالمياً، والتي تضمن لكم الحصول على الخدمة في جميع أنحاء العالم بسبب حضورها العالمي في السوق. توفر ’أميريكان توريستر‘ التأمين في جميع أنحاء العالم، وهي صالحة ضمن أكثر من 90 دولة. وتتوفر جميع معلومات الاتصال لمراكز الخدمة في جميع أنحاء العالم على موقعنا على الانترنت.

7. اقفل الحقيبة واحفظ كلمة السر: اختاروا حقيبة تحتوي على القفل المدمج ذو الـ3 خانات، حيث أنها ستوفر عليكم عناء فقدان، وإيجاد القفل المنفصل في كل مرة. تعلموا كيفية استخدام القفل لدى موظفي المتجر نفسه، أو يمكنكم أن تطلبوا منهم تثبيت الرمز الذي تطلبونه. احفظوا الرمز السرّي في هواتفكم/ دفتر الملاحظات حرصاً على عدم فقدانه. إذا كنتم مسافرون إلى الولايات المتحدة، تأكدوا من تأمين حقيبتكم مع قفل TSA المعتمد. وتأتي جميع حقائب السفر من ’أميريكان توريستر‘ مع قفل مدمج، مثل مجموعة ’بون إير‘.


8· الحقائب المنظمة هي الحقائب التي لا تسبب التعب والتوتر: تساعد الترتيبات الداخلية المنظمة على جعل التوضيب عملية أكثر متعة وتنظيماً. وتعمل حقيبة الأحذية على منع ملابسكم من الاتساخ، بينما تساعد الحقيبة المخصصة للملابس المبللة في الحفاظ على ملابس السباحة المستخدمة. كما تتوفر ألواح داخلية مقسمة تعمل على فصل الملابس المستعملة عن النظيفة. وضبوا حقيبة أدوات الزينة ومجموعة الملابس، ولن تشعروا بالإحراج عند فتح حقيبتكم في الأماكن العامة. إذا اقتنعتم بفكرة التنظيم، عليكم شراء حقيبة ’تروبيكال‘ – وهي مجموعة حيوية من الحقائب اللينة تحتوي على الكثير من الجيوب الداخلية إضافة إلى الحقيبة المخصصة للملابس المبللة.

في حين تتنوع الأمتعة التي تحتاجونها وفقاً لاختلاف أنواع الرحلات، يبقى الأمر الوحيد المشترك هو الحاجة إلى التخطيط الجيد. وبالتالي، فإن حقيبة السفر الصحيحة هي أحد شروط السفر الرئيسية المطلوبة قبل القيام برحلة لا تنسى، ويجب أن تتناسب مع الاحتياجات وخيارات الدمج أو الفصل المتنوعة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0