ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم 9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية يوجد هنا 9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

حلا الدنياء

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 41910
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 3,515 
رصيد النقاط : 0

9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية


9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية

لا شك أنك تواجهين بعض الضغوط النفسية والاجتماعية في علاقاتك ومهامك، فالحياة لا تخلو من هذه النوعية من الضغوط، هذه السطور تساعدك على تخطي ذلك:


1- رتبي أولوياتك ونظمي أعمالك: فذلك يحميك من الإحساس بالضغط ويجعلك تنجزين الأكثر أهمية، وبالتالي لا تحزنين على عدم إنجاز ما تبقى؛ لأنه أقل أهمية.



2- لا تحملي نفسك فوق طاقتك: وتذكري قول الله تعالى: (لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إلا وسْعَهَا)، وليكن شعارك: "سددوا وقاربوا".


3- لا تنشغلي بأكثر من عمل في وقت واحد: فذلك يشتت جهدك ويوترك ويذهب بالإتقان من عملك، بل استمتعي بإنجاز العمل، فذلك يعطيك إحساسًا بالنجاح.


4- في علاقاتك مع الآخرين احرصي على أن تقابليهم في منتصف الطريق بلا مداهنة ولا حياد عن الحق: بل بهدوء وعقلانية، ولا تحزني إذا لم تجاريك الأخريات أو انتقدنك، سواء كن صديقات أو أخريات، بل تقبلي موقفهن واعتبريه تمرينًا عمليًّا على سعة الصدر.


5- لا تتركي التجارب الفاشلة التي مررت بها تطاردك: خصوصًا وأنت منهمكة في إنجاز عمل ما، فاستحضار التجربة الفاشلة يشل الإبداع ويربك التفكير، بل اجعلي هذه التجارب مصدر عبرة وخبرة، لا مصدر تهديد.



6- يقول الأطباء - إن التدليك يساعد على تخفيف التوتر والقلق: فجربيه أثناء الاستحمام وأثناء الوضوء، بتخليل أصابع اليدين والقدمين.


7- احرصي على أدعية الصباح والمساء: فهي تجعلك في معية الله، وتنمي إحساسك بأنك قادرة بتوفيقه على تجاوز كل الصعاب وحل كل المشكلات، فادعيه بالتوفيق والسداد، فهو سبحانه يكشف الضر ويجيب المضطر.



8- لا تجعلي مشاغلك وضغوطاتك تؤخرك عن صلاتك: فالصلاة راحة للنفس وطمأنينة للقلب، وكان الرسول r يقول عنها: "أرحنا بها يا بلال".


9- لا تحاولي إخفاء شعورك بالضغط أو التوتر: بل اعترفي به، ولكن بثقة أنك قادرة على التغلب عليه، وإذا شعرت أنك بحاجة إلى البكاء، فلا تترددي، فليس ذلك دليل ضعف، بل وسيلة لتخفيف الضغط النفسي.



تحياتــــــــي

 
قديم   #2

غربة مطنوخه


رد: 9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية


9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية


 
قديم   #3

غربة مطنوخه


رد: 9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية


9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية


 
قديم   #4

سهاد جبارين


رد: 9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية


9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية

شكراااااا لك

 
قديم   #5

حور العيوني


رد: 9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية


9 وسائل ... لتكوني فتاة حديدية

يسلموووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:51 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0