ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات زيارة صخرة سيجيريا في دامبولا Sigiriya Rock يوجد هنا زيارة صخرة سيجيريا في دامبولا Sigiriya Rock مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم 07-12-2018, 07:16 PM   #1

نورا صلاح

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250041
تاريخ التسجيـل: May 2018
مجموع المشاركات: 60 
رصيد النقاط : 0

زيارة صخرة سيجيريا في دامبولا Sigiriya Rock


زيارة صخرة سيجيريا في دامبولا Sigiriya Rock

صخرة سيجريا الشهيرة والتي تتبع مدينة دامبولا تقع على ارتفاع 200 مثر، في اعلى الصخرة توجد القلعة المحصنة والتي بناها الملك كاساب في عام 477م كما يوجد فيها العديد من المدرجات والبرك المائية. تعتبر القلعة واحدة من اهم الاثار القديمة ومقصد سياحي شهير في سيرلانكا حيث يبلغ عدد الزوار بالمائات في اليوم الواحد.

يتم الصعود الى قمة الصخره عن طريق سلالم درجية حيث يبلغ عدد الدرج حوالي 1400 درجة،, ,ومرحلة الصعود تمر ب 3 مراحل يتم في كل مرحلة اخذ استراحة قصيرة والتقاط الصور للاماكن المحيطة بالصخره وكذلك صور للقرود التي تتواجد على طول السلالم الدرجيه وبين الحين والاخر يقوم المرشد باعطاء شرح بسيط لكل مكان يتم التوقف فيه.

تم تصميم مدخل الصخره بما يشبه رجلي الاسد ويحيط بالصخره خنادق وبحيرات مائية، اما اعلى الصخره فتم تصميمها على شكل مدرجات مليئة بالاشجار والحدائق الخضراء ومن اعلى الصخره يمكن اخذ صور بانوراميه في غاية الروعه منها القفز بالاضافة الى اخذ صور للمدينة.


صخرة سيجريا الشهيرة والتي تتبع مدينة دامبولا تقع على ارتفاع

200 مثر، في اعلى الصخرة توجد القلعة المحصنة والتي بناها


الملك كاساب في عام 477م كما يوجد فيها العديد من

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:22 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0