ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات اهم المعلومات عن جينتنق هايلاند وطبيعتها الخلابة يوجد هنا اهم المعلومات عن جينتنق هايلاند وطبيعتها الخلابة مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم 07-15-2018, 05:31 PM   #1

ماريا تركي

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250034
تاريخ التسجيـل: May 2018
مجموع المشاركات: 29 
رصيد النقاط : 0

19751925771893157491 اهم المعلومات عن جينتنق هايلاند وطبيعتها الخلابة


اهم المعلومات عن جينتنق هايلاند وطبيعتها الخلابة

مرتفعات جينتنج هايلاند

مرتفعات جينتنق هايلاند وروعة الأجواء فيها وأهم المعلومات عنها

مرتفعات جينتنج أو “المدينة الترفيه” هي وجهة العطلات المثالية للكثير من الماليزيين . المرتفعات هي منطقة ذات شعبية كبيرة للهروب من الطقس الحار والرطب في كوالالمبور

في كثير من الأحيان ، تختلف درجات الحرارة حول 16/24 درجة . هناك اثنين من الفنادق الضخمة في مرتفعات جنتنج ، حيث يمكنك حجز غرفة للإقامة بأسعار معقولة جدا . تقع المرتفعات على حوالي 1760 متر فوق مستوى سطح البحر ، من أعلى منطقة العرض الرائعة من الوادي الذي يقع في كوالالمبور .

مرتفعات جينتنج هي منتجع متكامل ، يضم الفنادق والكازينوهات ومتنزه في باهانج . تقع مرتفعات جنتنج بالقرب من الحدود مع ولاية سيلانجور في غضون ساعة بالسيارة من كوالا لمبور (حوالي 35 كم) من منتجع جنتنج ، ويعرض المنتجع لعطلات نهاية الأسبوع ، مع خدمة التلفريك وإمكانية التمتع بالمناظر الخلابة للزوار .
مرتفعات جنتنج تتمتع بمناخ بارد ما بين 20 درجة مئوية إلى 26 درجة مئوية خلال فترة النهار و 15 درجة مئوية إلى 20 درجة مئوية خلال فترة الليل . الطقس الضبابي هو العنصر السائد مع العواصف الرعدية المتكررة في نهاية العام . ومع ذلك ، يمكنك زيارة مرتفعات جنتنج في أي وقت من العام ، فضلا عن الطرق التي تتكون من بناء القوى التي تقاوم معظم الانهيارات الارضية . إذا كنت من مفضلي العطلات الجافة ، فعليك بزيارة مرتفعات جنتنج ما بين مارس وسبتمبر عندما يقل معدل هطول الأمطار بشكل عام . يجب التأكد من ارتداء بعض الملابس السميكة في فترة المساء ، خشية من برودة الطقس .

مرتفعات جنتنج هي في الواقع من أكثر الأماكن السياحية الجذابة في ماليزيا ، والتي تقدم متعة الترفيه والمرح ، بينما يقبل الكثير من الزوار هربا من حرارة العاصمة كوالالمبور . تضم مرتفعات جنتنج بعدد من أماكن الإقامة المختلفة ، جميعم يقدموا نوع من وسائل الترفيه .

هناك ثلاث مدن الملاهي في مرتفعات جنتنج . متنزه في الهواء الطلق ، حديقة التسلية في الأماكن المغلقة (تشكل أكبر مدينة ملاهي في ماليزيا) والحديقة المائية . وبالإضافة إلى المتنزهات الرئيسية هناك أيضا عوامل الجذب الترفيهية مثل مراكز الترفيه والسنوكر والبولينج والرماية وتسلق الجدار وحتى نفق الرياح للقفز بالمظلات .
كما تحتوي جينتنج هايلاند على العديد من اماكن التسوق العديدة والمتنوعة مثل وورلد بلازا حيث يحتيو على العديد من المتاجر والتي تقوم ببيع الالكترونات والملابس والمجوهرات والاكسسوار والأحذية وكل ما يحتاجه الزائر


.
مرتفعات جينتنج هايلاند مرتفعات جينتنق هايلاند وروعة الأجواء فيها وأهم
المعلومات عنها مرتفعات جينتنج أو “المدينة الترفيه” هي وجهة العطلات
المثالية للكثير من الماليزيين . المرتفعات هي منطقة ذات شعبية
كبيرة للهروب من الطقس الحار والرطب في كوالالمبور في كثير
من الأحيان ، تختلف درجات الحرارة حول 16\/24 درجة .
هناك اثنين من الفنادق الضخمة في مرتفعات جنتنج ، حيث
يمكنك حجز غرفة للإقامة بأسعار معقولة جدا . تقع المرتفعات
على حوالي 1760 متر فوق مستوى سطح البحر ، من
أعلى منطقة العرض الرائعة من الوادي الذي يقع في كوالالمبور
. مرتفعات جينتنج هي منتجع متكامل ، يضم الفنادق والكازينوهات
ومتنزه في باهانج . تقع مرتفعات جنتنج بالقرب من الحدود
مع ولاية سيلانجور في غضون ساعة بالسيارة من كوالا لمبور
(حوالي 35 كم) من منتجع جنتنج ، ويعرض المنتجع لعطلات

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:23 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0