ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات فنتازيا بوكيت Phuket Fantasia يوجد هنا فنتازيا بوكيت Phuket Fantasia مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

نورا صلاح

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250041
تاريخ التسجيـل: May 2018
مجموع المشاركات: 60 
رصيد النقاط : 0

736748352431817400 فنتازيا بوكيت Phuket Fantasia


فنتازيا بوكيت Phuket Fantasia


فنتازيا بوكيت


فنتازيا بوكت من أشهر وأجمل الأماكن السياحية في تايلند وهو عرض شامل ومتكامل يجمع بين حاضر تايلند وتاريخها القديم والعريق ,

تم تصميم فنتازيا بوكيت شبه تصميم مدينة الألعاب المشهورة الموجودة في لاس فيغاس الأمريكية ولهذا السبب انتعشت السياحة في تايلند واصبحت المقصد الرئيسي للألاف من السياح سنوياً.

وتعتبر فنتازيا بوكيت مدينة السحر والجمال حيث يمكن للزائر مشاهدة مختلف الفنون الفنية والثقافية والتي تعرض الثقافة التايلندية بطريقة تكنولوجية وحديثة وذلك لنشر ثقافة تايلند لجميع الزوار لتايلند

من الجميل جداً أخذ جولة سياحية رائعة في المدينة والاستمتاع بمشاهدة المنحوتات المستوحاة من التراث التايلندي الرائع والبديع كما تنشتر التماثيل القديمة التي تعكس الحضارة التايلندية.

كما يمكن للزائر الاستمتاع بجو البهجة والسعادة في هذا المكان و توجد العديد من العروض الفنية والراقصون الذين يرتدون زي تنكري ملون مع سماع اغاني وموسيقى تايلندية لطيفة. بالإضافة الى زيارة المعبد الذهبي الرائع والذي تقام فيه عروض الأدغال والعروض البحرية ومن الجميل جداً اصطحاب الأطفال إليها .

ومن الأماكن المُميزة للأطفال هي مغامرة هانومان والتي تقدم العديد من العروض الترفيهية كما يمكن للزائر شراء الهدايا منها والتي تناسب جميع الأعمار.

ومن الاشياء الرائعة والممتعة جداً هي زيارة مسرح قصر الأفيال وهو والعرض الأشهر في تايلند بأكملها وهو عرض فانتازيا شو بوكيت الفني الشهير والجميل جداً .


 فنتازيا بوكيت فنتازيا بوكت من أشهر وأجمل الأماكن السياحية


في تايلند وهو عرض شامل ومتكامل يجمع بين حاضر تايلند


وتاريخها القديم والعريق , تم تصميم فنتازيا بوكيت شبه تصميم

مدينة الألعاب المشهورة الموجودة في لاس فيغاس الأمريكية ولهذا السبب

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:14 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0