ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية الامراض النفسية الناجمة عن الادمان يوجد هنا الامراض النفسية الناجمة عن الادمان قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم 01-16-2019, 02:21 PM   #1

مروة التيمي

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250288
تاريخ التسجيـل: Sep 2018
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

الامراض النفسية الناجمة عن الادمان


الامراض النفسية الناجمة عن الادمان

اشهر الامراض النفسية والذهانية الناجمة عن الادمان

هناك العديد من الامراض النفسية والذهانية التي تصاحب مرض الادمان اشهرها مرض الاكتئاب او اضطرابات القلق فهناك العديد من الاشخاص المدمنين يعانون من الاكتئاب سواء بسبب التأخير في الحصول علي المادة المخدرة او كمرض ناجم عن الادمان والتعاطي وقد يتعاطي الاشخاص المخدرات والمواد الكحولية في محاولة للتغلب علي حالة القلق والاكتئاب الذي يعانون منه .

من الامراض الذهانية التي تصاحب مرض الادمان هو الفصام الذهاني وهو من اشهر الاضطرابات الذهانية التي تصاحب مرض الادمان وهو مرض ذهاني خطير يتسبب في حدوث الهلاوس والاوهام والضلالات وحينها لابد من الحاق الشخص المريض في مصحة نفسية , ويجب ان ندرك مدي خطورة التشخيص المزدوج .

من الامراض النفسية الناتجة عن التعاطي هو اضطراب ثنائي القطب او ما يعرف بالاضطراب الوجداني او الهوس الاكتئابي وبحسب الاحصائيات والدراسات المختصة فان هناك 50% من الاشخاص الذين يتعاطون المخدرات ويدمنوا الكحوليات يتعاطون تلك المواد هروبا من الواقع والخلاص من الواقع .

من الامراض والاضطرابات التي تصيب الاشخاص مرض الهوس واضطراب فرط الحركة فهناك الكثير مما يتعاطي المواد المخدرة يعانو من فرط الحركة وفرط الانتباه واكثرهم في سن مبكرة كما ان هناك العديد من الاشخاص يعالج تلك الامراض من خلال تعاطي الكحوليات والمواد المخدرة وكثيراً ما يتم وصف ادوية يدمنها الاشخاص وتكون بداية رحلة الادمان علي المخدرات .

من الامراض النفسية الناجمة عن تعاطي المخدرات والادمان علي الكحوليات هي اضطرابات الاكل والتي تؤدي الي دخول الاشخاص في معركة مع الشعور بانعدام الثقة بالنفس وغياب الشعور بالامن و الخوف من كل شيء وهو الجذر الاساسي لمرض الادمان ولذا يكون اللجوء الي تعاطي المخدرات والادمان علي الكحوليات .

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:27 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0