ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ما هي المشروبات المسموح بها في الكيتو دايت؟ يوجد هنا ما هي المشروبات المسموح بها في الكيتو دايت؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-24-2020, 04:45 AM   #1

ميجاتيكا

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 251423
تاريخ التسجيـل: Oct 2019
مجموع المشاركات:

ما هي المشروبات المسموح بها في الكيتو دايت؟


ما هي المشروبات المسموح بها في الكيتو دايت؟

تتنوع مشروبات الكيتو دايت التي يمكن تناولها أثناء الرجيم، حيث البعض مسموح والبعض ممنوع والبعض الآخر يمكن تناولها بحذر شديد وذلك في حالة حساب إجمالي الكربوهيدرات الموجود فيه.
نذكر منها على سبيل المثال :
1. الماء العادي
2. القهوة
3. الشاي
الماء المكربن
الحليب غير المشتق من الألبان
ما هي المشروبات الممنوعة في نظام الكيتو دايت ؟
الحليب العادي المشتق من الألبان
الكحوليات
عصير الفواكه
المشروبات الغازية العادية أو الصودا العادية
المشروبات الغازية الدايت أو الصودا الدايت
وفي النهاية نود أن نؤكد أنه يوجد العديد من المشروبات المسموحة في الكيتو دايت، ولكن المشروب الوحيد الضروري منها هو الماء.

لذلك فإذا قررت تناول أي مشروب آخر غير الماء العادي، فتأكد من قراءة ملصق المكونات ومعلومات التغذية التي توجد على غلافه.

وذلك لأن هناك الكثير من المشروبات الشائعة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر، والتي تقوم بدورها في إضعاف قدرتك على الحصول على أقصى استفادة من النظام الغذائي الكيتوني.

وإذا لم يكن مشروبك المفضل مدرجًا في هذه القائمة، فهذا لا يعني أنه لا يجب عليك تناوله. ولمعرفة ما إذا كان هذا المشروب من مشروبات الكيتو دايت أم لا؛ فانظر إلى معلومات التغذية الخاصة به.

ولاحظ مجموع الكربوهيدرات التي توجد به وقم بطرح الألياف الكلية التي يحتوي عليها من إجمالي الكربوهيدرات التي توجد به؛ وذلك للحصول على نسبة الكربوهيدرات الصافية التي ستأخذها منه.

وإذا وجدت أن نسبة الكربوهيدرات مازالت في حدود المسموح لك بتناوله من الكربوهيدرات يوميًا فيمكنك تناول هذا المشروب. أما إذا كان هذا المشروب يحتوي على كميات أكبر من الكربوهيدرات الكلية أو الكربوهيدرات الصافية المسموحة لك فمن الأفضل تجنب تناوله.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0