ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين " يوجد هنا لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين " هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #21

~..منيتي..~


رد: لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "


لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "

font="comic sans ms"]قمر ــ ترى مريم ما راح تيي ..
دانه ــ ليش؟
قمر ــ بتروح الدرزي (الخياط ) ..فستانها ما خلص ..
دانه ــ زين حنا وين بنروح؟
قمر ــ بمشيج اليوم ..بنروح السناتر ..
دانه ــ لا ..العيال هالحزة في السناتر ..عيال اخوي ..شوفي لج مكان ثاني ..
قمر ــ اوكي ..بنروح نتمشى في الاسواق ..نخلي الدريول ينطر ونتمشى ..
دانه ــ خل نروح الكورنيش ..
قمر ــ زين ..
دانه ــ أحسج متضايقه شفيج؟؟
قمر ــ اليوم دانه بيزورها ريلها ..ما تحملت أبقى في البيت ..ولما دقيت على مريم ..قالت لي انها ما بتروح معاج ..استغليت الفرصه وقلت أطلع معاج ..
دانه ــ خالد عندكم اليوم؟
قمر ــ اييه ..
دانه ــ زين قمر ..نسيت اقولج اني امس طرشت مسج لخالج وافق..
قمر ــ زين انه يوافق على الاقل تبقين معاي ,,
دانه ــ بتسجلين في الجامعه؟
قمر -- اييه ..
دانه ـــ كلمتي خالج واستاذنتي لي علشان الطلعه هاذي؟؟؟
قمر ــ دامج بديتي معاه بالمسجات موب حلوه اكلمه انا ..بعدين هالاسبوعين رخصج تروحين وين ماتبين ..بما انهم قبل العرس بيكون هو مشغول مو فاضي ..
طالعت دانه الناس الي تروح وتيي ..وهي وقمر يتمشون..حست بضيج.
دانه ــخل نبعد..نروح المول ,
قمر ــ المول.؟؟ يلا على الاقل يمكن نشوف شي يعجبنا او فيلم ..
دانه ـــ تونا الصبح اي سينما هاذي المفتوحه هالحزه؟
قمر ــ خلاص نتحوط لين ما تفتح ..
******************
رن جوال الدانه ...
الدانه ــ هذي بدور ..شتبي؟
قمر ــ أكيد تتكلم عن لقاءها بزوج المستقبل ..
ردت الدانه وهي ملاحظة حزن قمر ــ ألو ..
بدور ــ ألو ..عمتي الحقيني ..
دانه ــ شفيه؟
بدور ــ مصيبة..عرسي بعد شهرين!!!
دانه ــ شلون؟؟
بدور ــ خالد توه يا وتناقش مع ابوي وأمي وافقت ..
دانه ــ زين ليش مصيبة؟ انا نفسج ..تقرر بهالسرعه ..
بدور ـ دانه ..ما يمديني ..
دانه ــ لا تصيحين ..بي بعد شوي مع قمر ..ونتفاهم ..
بدور ــ ناطرتج ..
دانه ــ بعد ساعتين بنكون عندج ..
بدور ــ ساعتين؟؟ أنا بطلع عندي مقابله شغل ..
دانه ــ خلاص أشوفج العصاري ..
بدور ــ زين ..مع السلامة ..
قمر ــ شفيها ..ما حطت مكياجها عدل ..ولا خرب شعرها ؟
بدور ــ تقرر عرسها بعد شهرين ..
قفط ويهه قمر ..وارتجفت ..وايلست على الكرسي وما كتمت دموعها ...
دانه ــ خلاص قمر ..كل مرة بنعيد الكره؟؟ خلاص صحتي قبل وهالشي كان مصيري..
قمر ــ ما اقدر يا عمتي ما اقدر ..
كانت القمر مكشفه ويهها ..بعدين تغشت .. دانه كانت لابسه برقع ..
دانه ما انتبهت للشاب اللي يحاول يغازلهم ...ولا قمر ..
الشاب ماكان بروحه كان معاه شاب ثاني ..وخلاص حطوا قمر ودانه في بالهم ...
دانه ــ خلاص قومي ندور العطر اللي كنت تبينه ..
قمر ـــ زين ..
مسحت دموعها ..بس خلت الغشوة على ويهها ..
مانتبهوا للشابين اللي يلاحقونهم ..
كانت تدخل محل عطور ..وهم يدخلون وراهم ..
دانه همست لقمر ــ هالشابين يلحقونا صح؟
قمر ــ لا ما اعتقد .. أبي هالعطر ..
البايع ــ هلأ بجيب من فوق ..
ودخل داخل ..
كان كلامهم واضح غزل ..
ــ ماهقيت ان البراقع يفتنتي ..,,
ـــ والمتغشيين أكثر يفتنون ...
ــ تهقى يقبلون الارقام.؟
ــ عيل وش يقبلون؟؟ أسمائنا؟؟
ـ أنا سيف ورقمي ******* وهذا الرقم ..
وأعطاها بطاقه لكن دانه ما مدت يدها ولفت ويهها..
ــ وأنا سعد ..ورقمي ******* شرايج (كان يكلم قمر (
قمر ــ تصلحون مهرجين أو أراقوز ..
الكزت دانه قمر وهمست ــ طنشي ..اذا رديت عليهم يتليعنون ..
ــ واو ..المتغشية تحجت ..والصوت يا حلاته ..والجسم أحلى ..
قمر ــ جب ..صج حقير ..
ــ حقير؟؟ أنا حقير ؟؟ زعلتيني ..دموعي تذرف حزنا ..من قسوتك ..
دانه ــ خلاص قمر اسكتي ..
الشاب الثاني لف للدانه ــ الله ..عيونج حلوة ..
نزلت دانه راسها ولفت ومسكت بيد قمر تبي تطلع ..
وقف الشاب جدامها ..
ــ على وين ..نبي نسمع كلمه حلوة ..
قمر ــ انت قليل أدب ..
ــ وأنتي لسانج طويل ..بس شكلج حلوة ..
ومد يده وطيح الغشوة ..تبققت عيونه على الاخير لما شاف قمر .وانبهر بجمالها ....اللي ما خافت ولا حركت لانها أصلا بالعاده ما تتغشى ..
قمر ــ وخر عن طريقي ..
الشاب ــ وان ما تحركت ..هالقمر اللي جدامي شراح يسوي؟
قمر ــ سهله ..صرخه وحده تير السكيورتي اللي هناك لهنا ..
الشاب ــ ومنتي خايفه؟؟
دانه ــ أرجوك أخوي ..أكيد عندك خوات ..ماترضى لهم هالبهدله اللي تبهدلنا اياها ..
الشاب ــ باين عليج مأدبه ..أكثر من أختج ..
قمر ــ امشي عمتي ..وخل نشوف شيقدر يسوي ..
الشاب ــ عمتها؟؟ احلوت ..بنت اخوج ؟؟
دانه ــ ممكن تبعد عن الباب ؟؟
طلعت جوالها
دانه ــ والا 999 تتصرف ؟؟ أضمن ؟؟
الشاب ــ تهددين؟؟
دانه ــ ليش أهدد ؟؟ البايع الحين ينزل من فوق ..وتتسوى كل الامور ..وبيكون شاهد ..شي محتوم ..
قمر ــ اييه ..ليش من قال خايفين منكم؟؟
الشاب الثاني ـــ يلا سعد ..خل نطلع ...
الشاب ــ ونثبت لهم انهم انتصروا؟؟
قمر كانت تبي ترد ..بس مسكتها الدانه ..
الدانه ــ اذا تسمي هذا انتصار .. فما عندك سالفه ..
الشاب طالع الدانه معصب ؟حست الدانه انه ما بيروح بسهوله .وماكانت تبي تسوي اي مشاكل ..سمعت ربكه من داخل وحست براحه..وتنهدت ..الشاب هو ورفيجه طلعوا ..وطلع البايع معاه كيس باسم المحل مع علبه سمبل مجانا ..
البايع ــ تفضلي الحساب ثلاثمية ريال ..
دفعت قمر ..والبايع يطالع ملامحها معجب ..
ردت الغشوة على ويها ..وطلعت ..
قمر ــ خل نروح السياره ..
دانه ـ لا الشباب ما طلعوا من المجمع ..ما أحب أنهم يلحقونا ..خلينا نروح الماركت ,,
قمر ــ كيفج ..
**************
بعد اسبوع ...
خالد ــ وينج؟؟
بدور ــ في الصالون ..
خالد ــ شتسوين؟ العرس بعد شهرين؟؟
بدور ــ أدري ..بس كنت اسوي بديكير ومنكير ..
خالد ــ اليوم صار معاي موقف غريب ..ادخلت لعندي مريضه ..مسكينه على بالها ..بدور ..بدور..انت معاي ؟؟
بدور ــ الو ..لا كنت أضبط القميص ...علشان ما يتوصخ تعرف من شانيل ما أخاطر يطيح عليه شي ..خاصه مواد المنكير ..
خالد ــ أنا وين وأنتي وين ..
بدور ــ أدري أنك مشغول وأنا مشغوله ..اوكي بكلمك بعد قناع البشره ..باي ..
طالع خالد جواله وهو موب مصدق ..
ــ شكلي بندم على اهم قرار اتخذته في حياتي ..
دخل فارس المكتب ..وخلال هالفترة صار من أعز اصدقاء خالد ..
ــ وشالقرار اللي كنت بتندم عليه؟؟
خالد ــ زواجي ..
فارس ـــ منت اول واحد ..اوقف في الصف ..
خالد ــ دكتور ..شفت الملف؟
فارس ــ أكيد .. الحاله مستعصية ..أنصح بتسفيرها للخارج ..
خالد ــ هذا بالضبط كلام الدكتور علي ..استشاري امراض القلب ..
فارس ــ أنت مصمم للسفر امريكا؟؟
خالد ــ اييه ..أبي أتخصص في جراحه القلب ..
فارس ــ ومتى ناوي؟؟
خالد ــ بعد زواجي انشاءالله ..
فارس ــ بس انت ناجح اكثر في الطب العام ..ماشاءالله نبيه وذكي ..ومايطوفك شي ..
خالد ــ رغبتي اني اتخصص في جراحة القلب ..وخيروني بين الصين وأمريكا ..اخترت امريكا ..المصيبة الكبرى ..هي شلون بقول لامي وابوي هالخبر..وزوجة المستقبل نفسها ماعندها فكره ..لحد الحين مآخذه مني موقف بسبب تحديد حفل الزفاف بهالسرعه .لا درت بالسفر ..بيكون موقفها غير خاصه انها قدمت على وظيفه ..هنا ..[/font]




 
قديم   #22

~..منيتي..~


رد: لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "


لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "


الحلقة العاشرة
قمر ــ اوكي ..كلمت بدور واتفقنا على هالفكرة ..
دانه ــ بتخبلون الناس..بس علشاان افرق بينكم انتي البسي اسوارة الالماس اللي عندج ..بدور ماعندها هالاسوارة ...
قمر ــ زين يا دانه..قلبي يتقطع كل ماتقول لي بدور تعالي معاي السوق ..هي المسكينه تحاولي تيرني معاها ..بس أنا أتح دايم ..
دانه ــ زين ...أحسن لج علاقتج فيها تكون سطحية لين تتزوجين ..وتنسين ..
قمر ــ ما أقدر أنسى ..ما أقدر أنسى ..
(( أنا نسيت ..اللي عشت حلم كل هالسنين ..ماتنسين وانتي حلمج توه وليد؟؟ ))
دانه ــ قمر ..شوفي العرس ماباقي له شي كلها أربعة أيام ..وصي على الفستان تيبه لج بنت خالتج دامها في بيروت ..
قمر ــ انشاءالله ..بروح أكلمها ..هي تعرف المحل ..وشافت فستاني اللي يبته ..بوصيها تيب نسخه لبدور ..
اتفقت قمر وبدور انهم يلعبون دور الوصيفات في الزفة لعمتهم ..يلبسون نفس الشي ..ويظلون طول الوقت معاها ..
دانه ــ الحين ييون الشباب من بره ..يلا توكلي ..
قمر ــ طرده؟
دانه ــ لا ..أصون لج كرامتج ..انتي ماشفتيهم ..شرسين ..انا أحاول أحيا بينهم .. اذا شافوج بيقطعونج من تعليقاتهم ..حتى صلوح ومشعل ...ماتسلمين من لسانهم .
قمر ــ مو لها الدرجة ..بس أنا لازم أروح الحين ابوي كان يبي يطلع معاي السوق نيب شغلات لفهد..
ابتسمت دانه ..قبل هي اللي تطلع دايم مع اخوانها وتيب شغلات لعيالهم ..بس من اكبروا الاخيرين ..استغنوا عن خدماتها .هي موب زعلانه بالعكس ..مرتاحه ..
طلعت قمر ..وبعد خمس دقايق دخل حمد ..
ــ دانه ــ من كانت عندج؟
دانه ــ رئيسة عصابة ..من يعني قمر ..
حمد ــ طلعت متغشية؟
دانه ــ وشالشي اللي يبهر في هالموضوع ؟؟ هي ..
كانت تبي تقول اذا تكشخت وتعدلت تشيل الغشوة ..واذا ويهها خالي من المكياج تحطها ...عكس خلق الله .بس تعرف حمد مايرضى ..
كملت ــ هي تتغشى بعض الاحيان ..
حمد ــ بس استغربت ..
دانه ــ ما كأن استغراباتك زادت عن قمر؟
قرب حمد من دانه ولوى يدها ــ اللي في مخج شيليه ..ماباقي الا هاذي الدلوووعه تصير حرمتي ..
دانه ــ شلته شلته آآآآييييييييييييييييييي عورتني حمد ..أنا عمتك وراي عرس حرام عليك ..آآآي ناوي تخلي يدي زرقا؟
امسكت يدها اللي عورها حمد بقوة ..
دانه ــ اوووووف عووووذه ...كليتني؟؟..وشفيها قمور؟
حمد ــ ما أطيقها هالسبب كافي ولا تبين سبب ثاني ..
دانه ــ خلاص ياخذها سلمان ولا حسن ولا خالد ..مو شرط انت ..
حمد ــ حتى اخواني ما يبونها..يبون بنات خالتي نورة ..بنات مأدبات وحلوات ..وخاليات من الدلع ..
دانه ــ حشى كليسترول ..موب دلع ...شوف عيني ..بنات أخوي ألف من يتمناهم ...وموب ناطرينكم تمشون نصيبهم ..هذي بدور بتعرس بعد شهرين وقمر خطبوها اربع لكن اخوي مارضى ..
حمد ــ أرجوج .أسمائهم بس هي تطفش خلق الله ..قمر الزمان ؟؟ شالاسم التعبان .
دانه ــ أبوهم وراضي ..وخلق الله لو ماراضية ما تقدمتا لهم ,..
حمد يلس على الكرسي ..ومسك الرموت ..
ــ شغدانا؟
دانه ــ أنا عرووس ..ما أطبخ ..
حمد ــ زين يالعروس يالفالحه دامج ما تطبخين وخايفه على نفسج من ريحه الطباخ ما اتصلتي وقلتي لي ييب غداك معاك وانت راجع من دوامك؟
دانه ــ ماهونت فيك حبيبي تروح مشاوير هالحزه ..خاصه انها هالحزه الكل طالع من دوامه أكيد زحمه ..قلت حرام ..
حمد ــ حرام اتمشكل في الدوارات عشان أييب الغدا ومو حرام أموت جوع .. ؟؟
دانه ــ خسى الجوع خسى ..في شوية اشياء بحطها لك ..شابورة وشاي وزيتون ..
حمد ــ اذا انتي مسوية ريجيم ..أنا موب مسوي ..بقوم أنام و بطني تصوصو ..بس الشباب الحين ييون ..ويطبون فيج ..ولاتنادين حمود أنقذني ..خلي الشابورة تنقذج .
ابتسمت دانه ..دخل حمد غرفته وراحت دانه المطبخ ..كانت مسوي لهم الغدا كبسه لحم عجيبة ..ووصت البواب ييب الزبادي والشطة الحارة والبيبسي ..حطت الاكل وجهزته على طاولة الاكل ..
دخلت الشله اللي نصها كانت في المجمعات واللي في الجامعه واللي في شغله ..
دخلت تنادي حمد ــ حمد ..الحق بيطقوني ..
حمد ــ قلت لج مالي خص ..
دانه ــ حمود يابو غدا ومايبون يعزمونك ..
حمد من سمع طاري الغدا نط ..المسكين كان يوعان ..
ويوم شاف الاكل طالع عمته ..
دانه ــ كنت أغلس عليك يالفالح .
حسن ــ طباخج عجيب ..دندون ..يا حظه ضاحي فيج ..
دانه ــ وليش ..ضاحي ماخذني طباخه؟؟ لا عيوني اذا بطبخ بطبخ بمزاجي ..مو علشان حد ..
سلمان ــ ويييييييييييييييييييو ..كلتك ..
خالد ــ الا قشرتك ..
مشعل ـ وحطتك في الثلاجة ..وييييييييييييييييو ....
صالح ـــ ها؟؟
حمد ــ أيوا دانه ..بأقوى ما أتيت من قوة ..
مشعل ـ أبطال الديجتال .
حسن ــ خلي تجرب بس ..وتشوف شيصير لها ..
دانه ــ حسونه ؟؟ وشتقدر عليه حضرتك؟
حسن ــ أخليج تحضرين عرسج بعكازات ...
دانه ــ يمه ..هذا حفلة العزوبية الي تبون تسوونها لي ؟؟ تكسير ريول؟
حسن ــ اييه ..
خالد ــ خف عن عمتك شوي ....دانه اليوم أنا وأنتي بنطلع نتمشى ..
الكل -- وحن؟
خالد ــ مالي شغل دبروا راسكم ..أنا وعمتكم اليوم بنطلع ..بس ها .. مو تلعبون بالاغراض ولا تفتحون الباب لحد غريب ..
حسن ــ زين بابا .
ابتسم خالد ...حست دانه ان فيه حزن ..بس كاتمه ..في سالفه تقرقع في قلبه ..
دانه ــ واشربوا الحليب وناموا الساعه سبع ..
سلمان ــ هذا اللي ناقص ..أنا عندي امتحان .أبي الشقة فاضيه ..
دانه ــ ناموا علشان اخوكم الكبير يدرس ..
*********************
ــ شفيك؟؟
خالد ــ مافي شي ..
دانه ــ خلود ..حبيبي ..صج اني أصغر منك بست سنوات ..بس أحسك أصغر مني بعشر..واحس أنك متضايق ..قلي شفيك ..
خالد ــ انت الوحيده اللي حسيتي فيني ..
دانه ــ شفيك يا عمري ..
خالد ــ متضايق ..
دانه ــ تحب؟
خالد ــ لا ..بالعكس ..أنا مستغرب من نفسي لين الحين مالقيت وحده أعجب فيها ..
دانه ــ قال لي حمد ان عيونكم على بنات خالتكم نوره ..
خالد ــ بنات نوره ثلاث ..الكبار فيهم اصغر من حسن وسلمان ..والصغيرة في اول ابتدائي ..حسن وسلمان يبون الكبار ..وأنا مافكرت أبد فيهم ..
دانه ــ عيل شاللي يضايقك؟؟
خالد ــ .... أبيج تدورين لي على عروس ..
دانه ـ بس ؟؟ هاللي يضايقك؟
خالد ــ لا ..ماكان ودي اقولج ..بس بتنشغلين في العرس ..ومابقدر أقولج بعدها ..ادري انها بياخه أقولج .بس ..ومصاخه مني ..
دانه ــ خالد شغلت بالي ...شاللي بياخه ..ومصاخه ..قول شفيك ..
خالد ــ أنتي مستهمه علي؟
دانه ــ أكيد ..أنت قطعه مني خالد ..والله احبكم اكثر من ما أحب أخواني ..قولي شفيك؟ ..أنا موب مرتاحه ..
خالد ــ المصيبة ..ماعندي غيرج .. ..وما أقدر أقولج وعرسج بعد أيام ..
دانه ــ اذا كان على العرس لاتخاف أنا خلقه موب فرحانه له ..قول ..شفيك ..
خالد ــ كنت أحس بصداع الفتره اللي راحت ..ويوم رحت الطبيب ..وبعد التحاليل ..
دانه كانت كاتمه نفسها ..
خالد ــ عندي ورم في المخ ..يبي له عمليه مستعجله.. وأنا ما أبي أموت قبل لا افرح اهلي في عرسي وعيالي ..
التفت للدانه اللي كانت ترتجف ودمع عيونه مغرق ويهها ..
كانت تبي تحضنه وتضمه حيل لها ..رغم انهم في مكان عام ..مسكت يده ..
ــ .لا ... مستحيل ..خالد ..توك بأول عمرك ..لا ..
خالد ــ دانه ..
دانه ــ خالد ..شتقول ؟؟ لاء ..مستحيل ..
خالد ــ دانه ..لاتخليني أندم أني قلت لج ..
دانه ــ ياعمري ..فيني ولافيك ..يا حبيبي ..خلود ..
خالد ــ دانه ..ايش خلود ؟؟ حنا وسط الناس ..بسج صياح ..
دانه ــ ما أقدر أتخيل ..زين ..متى العملية ..ومتى ..السوالف كلها ..
خالد ــ زين اهدي ..شفيج ترجفين ..المفروض هالشهر ..بس أنا بأجلها شهرين ..
دانه ــ ليش التأجيل مو من صالحك ..
خالد ــ قلت لج أبي أتزوج ..وهنا يي دورج ..أبيج تدورين لي على عروس ..تفهم وضعي وترضى تسافر معاي ..
دانه ــ زين من متى كنت تدري بمرضك ..
خالد ــ من فتره ..
دانه ــ والحين تكلمت ؟؟؟؟؟؟؟؟ قلت لناصر؟؟ لهناء؟
خالد ــ ولا راح أقول ..لين بعد العملية ..
دانه ماقدرت تمسك دموعها .. وكانت نفسيتها تعبانه ..الغالي ..يصير فيه جي.؟؟
خالد ــ شتبين عشا؟
دانه ـ ............ لاتتصرف ولا كأن شي صاير .ما أحب جي .
خالد ــ دانه ..أنا ما قلت لج علشان تنكدين نفسج بالدموع ..أنت الوحيده اللي تعرفين ..وأنا مأأبي حد يعرف غيرج انتي وحمد ..بس حمد مابقول له الحين ..بقوله لما اسافر علشان يسافر معاي ..أنا قلت لج علشان تدورين لي عروس ترضى بظروفي وبسرية تامه ..وبحجة السفر لشهر العسل نسافر للعلاج ..واذا تغليني ..ما أبي أشوف دموعج ..
دانه ــ ما أقدر ..دموعي هذي علشان اني اغليك ..ما اقدر أشوفك جي ..ما أقدر ..خالد ..يالله ..حرام ..توك صغير ..مستحييل ..
خالد ــ .............................. ..............وبعدين ؟
دانه ــ عطني وقت أستوعب ..
خالد ــ للحينج ما استوعبتي؟ ماخبرتج بطيئة فهم ..
ابتسمت دانه ودموعها زادت ..كانت في حاله من الحزن ..أسوأ حالاتها .
خالد ــ من في بالج كعروس؟
دانه ــ ...ما ادري في بنات حلال وايد..
خالد ــ أبي وحده عقلها كبير ..بنت ناس وزينه ..ما أبيها مدللله ..
دانه ــ قصدك ماتبي قمر ..بنت نايف ..
ابتسم خالد ..ــ لا ..ما ابي وحده قريبه ..أبيها غريبة ..بس بنت اصل ..
أول وحده خطرت في بال دانه كانت ليلى ..صديقتها الصدوقه ..ليلى عاقله ..ومن عايله طيبه ..
دانه ــ أعتقد في وحده في بالي ..
خالد ــ عطيني عنوانها بكره أطرش أمي تخطبها ..
دانه ــ وشفيك مستعجل ..انطر ..اسأل عنها .. شوف امك يمكن ما تعجبها ..
خالد ــ ما يهمني ..كافي انها من طرفج ..وانتي تعرفينها زين ..
دانه ــ زين خلني على الاقل أكلمك عنها ..
خالد ـ ما يحتاج ..
دانه ــ على الاقل أكلمها عنك ..ولاتبي تخطبها وهي ما تدري شالسالفه؟
خالد ــ خلاص ..دبري لي هالموضوع الحين ..بكره الصبح تتصلين فيها وتكلمينها ..
دانه ــ زين ...
كانت دانه زعلانه حيل وقلبها يقطعها على خالد ..
خالد ــ أدري اني سخيف لاني خليتج تزعلين بهالخبر ..
دانه ــ والله اني زعلانه بس مو لهاالسبب ..السبب انك خشيت عني ..وتأخرت في علاجك .
خالد ــ شوفي دانه ..أبيج توعديني وعد ..
دانه كان ودها تسوي كل شي لخالد ..
ــ أوعدك ..
خالد ــ شفيج يائسه جي ..ما بموت لاتخافين ..الوعد ..انج ماتقولين لاي حد باللي سمعتيه اليوم ..أوعديني ..
دانه ــ آآآآآآآه يا خالد ..ولمن بشتكي اللي في صدري من وجع؟
خالد ــ اوعديني ..
دانه ــ وعدتك قبل لا تذكر الشي اللي تبيه ..ما مسكت دموعها ..وانهارت ...


 
قديم   #23

~..منيتي..~


رد: لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "


لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "

حمد ــ دانه ــ شفيج؟
دانه ــ ماشي ..
حمد ــ ايلسي معانا ..
دانه ــ بصلي العشا ..
حمد ــ بس انتي صليتيها قبل لاتطلعين ..
دانه ــ ها ؟؟ هذيك المغرب ..
دخلت ..وتيددت ..قفلت الغرفه وصلت ..وفي كل ركعه دموعها على خدودها تطلب من الله انه يشفى خالد ..
هالليله صاحت بشكل أكبر من صياحها يوم وفاة امها ...
*********************
من الصبح كلمت دانه ليلى ..وقالت لها انها بتزورها ..
دانه ـ هذا كل شي ..ما أبي رايج الحين ..هذي صور خالد ..وهذي شهاداته ..وكل شي عن مرضه قلته لج ..
ليلى ــ بس أنا تقريبا مخطوبه ..
دانه ــ من شخص ما يبيج ...
ليلى ــ بس انا ابيه ..وأحبه ..
دانه ــ ما بتكلم ..ارجوج ..اذا اتخذتي قرارج ..تعرفين تلفوني ..
ليلى ــ هالسبب اللي خلى دموعج أربع اربع؟ مو قله ذوق منه انه يقولج هالخبر قبل عرسج بايام؟؟
دانه ـ العرس ماهمني ..ولا كنت فرحانه له ..وانتي تعرفين السبب ..حاليا كل اللي يهمني خالد...أبي أعرف قرارج بسرعه ..علشان اذا ما وافقتي ..بدور له على بنت حلال . قبل لا اتزوج ..
ليلى ــ وين تلقين عروس بهالسرعه ؟؟
دانه ــ عمليته لازم هالشهر..وهو يأجل فيها ..علشان العرس .. بحط كل جهدي اني الاقيها له في اقل من اسبوع ..
ليلى ــ شكلج زعلانه عليه ؟؟
دانه ــ اييه ..توه باول عمره ..
ليلى ــ بفكر ..والليله أرد لج خبر ..
دانه ــ فكري زين .,,ادري اني اضغط عليج ..بس لاتفكرين لا فيني ولا في خالد ..فكري في نفسج ..وين تبين تكونين؟؟
استأذنت دانه وطلعت ...
************
ــ أبي أسمع منك كلمة أحبج؟
خالد ــ كم تدفعين؟؟
بدور ــ اذا حبك بفلوس .. أشترية بفلوس الدنيا كلها ..
استغرب خالد الكلام الحلو اللي تقوله بدور ..
خالد ــ واذا ما كفت الفلوس كم بتدفعين ؟
بدور ــ يستاهل يكون بهالغلا ..وأكثر ..أدفع روحي وكل الذهب والالماس ..بس لعيونك الغالين ..
خالد ــ هذا بيت نايف حسن؟
بدور ــ ............................. ليش تسأل؟؟
خالد ــ الظاهر اني مغلط ..أنا خالد زوج بدور ؟
بدور ـــ ههههههههههه ...تدري اني صدقت؟
خالد ــ هه ..
كانت ضحكته بارده ..خالد ..يصنف تحت فئة الانانيين ..اللي يحتفظون بمشاعرهم لانفسهم بس ..
بدور ــ وين غبت؟؟
خالد ــ موجود ..بدور ..بقولج شي ..
بدور ــ وش تقول الحين؟ ها ؟؟ بتجدم العرس شهر..
خالد ــ لا ....
تردد خالد ..بس قال لها عن خطته في اكمال دراسته والتخصص في جراحه القلب والشرايين..وغمض عيونه ناطر عصبيتها وغضبها ..
بدور ــــ صج؟؟؟؟ يااااااااااااااااااااااااااااا اااااي ...بنسافر أمريكا ؟؟
خالد ــ اييه ..
بدور ــ ونااااااااااسه ...أحب أمريكا أموت في امريكا أبوي ماكان يرضى اسافر لها ..
وتمت بدور تتكلم وخالد المسكين ويهه منصدم لانه كبر السالفه ..وكان ظنه ان بدور بتعصب وبتكسر الدنيا ..
**************
حمد ــ ليش كله اليوم حاطه راسج في حضن خالد ..
خالد ــ وانت شدخلك؟؟ تغار؟؟
حمد ــ بس مستغرب طلعج مره وحده ورديتي بهالقرب منه ..أنا سافرت معاج ماسويتي جي معاي ..
تنهدت دانه ..ــ كلكم غالين ..أغلى من روحي علي ..تدرون من زمان مالعبنا اتحداني بشعر ..
حمد ــ اييه ..من سنه تقريبا ..من يبدأ ؟؟
مشعل ــ بس دانه ..لاتشعرين ..مانقدر نرد عليج ..
دانه ــ كل واحد يشعر يقول لمن هالشعر ..
حسن ــ ببدأ أنا ..ببدأ بقول لخالد الفيصل ..احم ..
سلمان ــ وش احم ذي انت بتقصد ولا تغني؟؟
حسن ــ تغيب الا عن الخافق حبيبي ...... بعيد ..الا من افكاري قريبي ..
أهوجس بك وأسولف مع طيوفك .. وأروح لك طواريقي وأجيبي ..
ردت الدانه ـــ بدر عبدالمحسن يقول ..
يطري عليه الوله ..وأطري على باله ...يا مرحبا لاضوى خلي على بابي ..
هجيت حدب الضلوع ونوخ جماله ..لاجله بكت دمعتي ولاجله ضحك نابي ..
خالد ــ ويقول الامير بدر
.يازين كأنك حزين ..فحالتي حاله ..يكفيك همك أنا بصبر على مابي ..
لو الشجر له نصيب فبارد ضلاله ..ماحرق القيظ جفني وأنت بأهدابي ...
حسن ــ صح لسانكم ..حلو ..رديتو ..بشي حلو ..والحين من يبدأ ؟؟
سلمان ــ عندي بيتين حافظهم لاسير الشوق ..
حمد ــ سمعنا ..
سلمان ــ احترقت الشوق والشوق احترقني ...من غدا كل عن الثاني غريب
للشقى حظي مشى فيني وسبقني ..آه يا ظلم الهوى وظلم النصيب .
دانه ـ صج اني ما برقى لاسير الشوق ..بس بقول ...
دريت اللي صار بغاليي وذبحني ..ودريت أنه أمسى يدور حبيب..
سجنت حزني و دمعي فضحني ..وتعلقت بوعد في ذمتي صعيب ..
كانت الدانه سرحانه والوحيد اللي فهم كلامها كان خالد ..اللي رد ..
ــ ترى العمر يا مالك الروح محدود ...لياك تنزع باقي الروح مني ..
لخالد الفيصل ..
حمد ــ خالد ..ماهقيتك تعك في الرد جي ..اللي ردته الدانه كان حلو ..بس ردك ما يا في محله ..
ابتسم خالد ..
مشعل ــ دوري ...لنايف الرشيدي ..بقول هالبيت ..
والله ما أخونك ..لو قست سود الايام ..
لو خالفت دنياي واقع حياتي ...
رد حمد ــ
ياصاحبي لاتظاهر لي بحسناتك ...وأنت الخيانه تعشقك وأنت تعشقها ...
لمحمد مسفر العجمي
ضحك حسن وسلمان وابتسموا الباقيين .. ..
حسن ــ فهد عافت ..
(أنا لولاي انت من تكونين؟؟ ...أقولها وأنا نعم فيك مغرور !)
طبعا الشباب ماردوا ..
دانه ــ لمنادي بقول ..
هذا وقلبي معك خليتني ضدك ..من شاف ما يكرهه يعاف ما حبه ..
سلمان ــ واو ..رد غريب .بالعاده تشتمين..
دانه ــ هالمرة سماح .
صالح ــ أنا ما احفظ القصيد مثلكم ..بس حافظ بيت واحد ..عندي كمسج في جوالي ..
ماعاد لي قلب حتى يآخذه غيرك ..أفنيت كل المشاعر يا معذبها ..
سلمان ــ هالبيت اللي قلته كان لمتعب التركي ..برد أنا عليك ببيت لعذايب .. .
فيني مشاعر ..صعبة تصير ذكرى ...غربت عنها بالموادع واشرقت .
خالد ــ دوري ... لضاوي بقول ..
كيف بعتذر من نظر عيني ومحبوبي ..وأنا حبيبه ومجنونه وولهانه؟؟
دانه ــ لاتطلب هواني كل مافيني يعاني ..
وش يفيدك لو تشوف في عيوني المذله ...
(البيت لمحمد الفيصل ) ..
خالد ــ لبدر الرويلي بقول ..
أعرفك زين ماتنسى ..ماهو طبعك النسيان...لو بينت غير اللي في قلبك ..فيك أنا أدرى ..
دانه ــ لمتعب تركي اقول ..
لاتتعب اركابك ..شوف الللي يريحك ..ماتاقف الدنيا على فراق عشاق ..
ابتسم خالد ..هاذي دانه اللي ترادد في الشعر ..
خالد ــ للعميريني بقول ..
وآخر كلامي باكتبه لك بعبرات ..أنا أحبك لاتقولين شلون ..
الدانه ـ برد لك بشعري ..
ارحل ...وخذ معك كل الآهات ...ما أتحمل من يغدر و يخون ..
حمد ــ دانه ..خذي هالبيت ..لسالم غضيف ..
من يوم جيتي عالمي صرت في وهم ..انتي خريف العمر ولا شبابه؟؟
دانه ــ برد من شعري احم ..
الله بلاني وامتحني فيك يا عم ...شايب على آخر عمرك تصابى ...
خطوط وجهك اللي انحفرت بهم ...تستحي من شكواك الحب وعذابه ..
اضحكوا الشباب ..
حمد ــ دانه ...أتغزل فيج ..تفشليني ؟؟ زين خذي هذي ..
عيرتني بالشيب وهو وقار ..ياليتها عيرتني بماهو عار ..
خالد ــ حلووووووووووووو رديت عليها بقوة ..
حسن ــ اييه ..
صالح ــ النقاط ..دانه لحد الحين لها أكثر النقاط ..لانها تقريبا ردت على الكل ..والباقي بينهم فروقات بسيطه ..
سلمان ــ بقول .. لخالد عبدالرحمن ..
ياظالمة غضي من الطرف تكفين ..لاتودعين النفس بيض الاكفان ..
الدانه ــ حديث العين أجمل من كلام ذاب وسط الشفاه ...
ترى أجمل حكي نظرة وله في عينك وعيني ..
سلمان ــ برد عليج للراسية ..
تضيع أحلى السواليف بالشفايف ...ونموت بصمت واحنا ما حكينا ,,,
الدانه ــ غلبتني ..
حمد ــ صح لسانكم ..كان أحلى تحدي ..الاخير ..
حسن ــ بالعكس ..يوم ردت عليك شايب وتتصابى كان احلى ..
سلمان ــ بالعكس كل التحديات اليوم حلوة ...
رن تلفون الدانه ..طالعت خالد واركضت داخل ..
حمد ــ مو من عادتها تركض لتلفون ؟؟
**

 
قديم   #24

~..منيتي..~


رد: لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "


لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "

كان رقم بدور ..تخيب أمل الدانه ..
دانه ــ ألو ..
بدور ــ وينج عمتي ..ماسمعتي شصار اليوم ..كانت عندي صديقتي ساره ..واتصل خالد ..وسارة كانت تتصنت وتعلمني شلون ارد عليه ..
طبعا بدور قالت كل اللي صار معاها لعمتها ..اللي كانت تطالع الساعه وهي قلقه ..كانت الساعه عشر في الليل ..ودانه كانت ناطره رد ليلى ...
****
دخل خالد الغرفة ..
دانه ــ هذي بدور تكلمني عن خطيبها ..
خالد ــ يمكن البنت ما تبي ..لاتضغطين عليها ..
دانه ــ قالت لي بترد خبر الليله ..
ظلت دانه طول الليل تحاتي ..عرسها بعد يومين اذا ما حسبت اليوم ..كل شي قرب ..
الساعه 1 في الليل وصلها مسج ..وكان من ليلى ...
********
(( دانه .بعد تفكير عميق ..أنا موافقة ..))
ارتاحت دانه ..وطرشت المسج نفسه لخالد ..
ترددت ..تكلم خالد ؟؟ ولا تكلم ليلى ؟؟ تكلم ليلى ..واتصلت على جوالها ..
ليلى ــ الحمدالله انج اتصلتي ..كنت ناطره اتصالج ..
دانه ــ مع اني ما أشوف أن في كلام ينقال بعد هالمسج ..
ليلى ــ بس انا ....
دانه ــ أنا قلت لخالد انتي موافقة ..اذا تراجعتي عن قررارج قولي ..قبل لايطيح الفاس بالراس ..
ليلى ــ بالعكس ..قراري هذا .بيوضح كل الامور ..
دانه ــ اي أمور؟
ليلى ــ اذا محمد يبيني ..بيعترض على الخطبة ..لان اهلي ما بيخطبوني لحد قبل لا يرخصوني ..واذا ما يبيني ..خالد انسان محترم وراقي ..ويمكن الله يكتب لي معاه حياة سعيده .. ايفر آفتر ..
دانه ــ زين ما سويتي ...على لاقل أحسن ما تبقين معلقه سنين بأمل ..
ليلى ــ .............بس خايفه ..
دانه ــ ان محمد ما يبيج ؟
ليلى ــ العكس ..اخاف انه يبيني ..لانه بيتزوجني عناد بس ,,
دانه ــ شاللي يخليج تقولين جي؟
ليلى ــ أمس ... قال كلمتين جدام اخوي ...ولاعبر اني موجوده ....بالاحرى ولا حترم وجودي ..كلام خارج نطاق الاخلاق ..انا قمت ..وقطيت عليه كلمتين من باب الغضب ..طالعني بعدم احترام ..رديت عليه بنفس النظرات ..وطلعت كانه مايعني لي شي ..
دانه ــ ما قلتي لي هالكلام لي ..قلتي لي انج تبينه ..
ليلى ــ اليوم فكرت ..شالفايده اعيش عمري أحب شخص ما يكن لي اي شعور ..ابدا حياتي مع شخص ..على الاقل ..شعوري نحوه صفر ..وشعوره نحوي صفر ..ولايكون شعوره نحوي تحت لسالب ..وأنا أعلى من الصفر ..
دانه ــ بديتي تفلسفين ..بس فهمت وجهه نظرج ..
ليلى ــ هه ..دانه .عرسج بعد يومين ...شمخططاتج؟
دانه ــ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأووووه ..لما نسيت رجعتي ذكرتيني؟؟ شكلي بحضر حفلة العزوبية على الشاليه ..
ليلى ــ اي حفله؟
دانه ــ عييال اخواني المحترمين ..وخالد من ضمنهم ..بيسوون لي حفله عزوبية قبل عرسي ..ما أدري شخططهم ..بس احس الدنيا ضايقة فيني ..
ليلى ــ للحين ما انتهيتي من هالمشاعر؟
دانه ــ ما نتهيت ..كل شي فيني خايف ...احس قلبي بيوقف ..أفكر شلون بيكون وضعي بعد بكره ..بعد اسبوع ...شلون بتكون حياتي؟
ليلى ــ بتكونين قي شهر العسل ..
دانه ــ ومن قال لج اني برضى اروح شهر عسل ..أنا ما ني متحركه من الدوحه ..
ليلى ــ ليش؟؟؟
دانه ــ وخالد؟؟ نسيتي خالد؟؟ شلون بعد اللي عرفته اتركه لحظه؟؟
ليلى ــ ......................
دانه ــ بقول لهناء تروح تخطبج بكره له .. خير البر عاجله ..
ليلى ــ هناء؟
دانه ــ امه ..لاتخافين ..هي في صوب وهم في صوب ..حتى لو درت انه بيعرس بتيلها جلطة بحجة انه صغير ...تموت ولا نبين للناس انها كبرت ..
ليلى ــ كأنج بديتي تخوفيني منها .....
دانه ـ ماعليج ..أول ما تتزوجون لاصار نصيب ..بيسافر بج شهر عسل ..
صكت دانه من عند ليلى ..واتصلت في خالد رنه ..
طق باب غرفتها ..ودخل ..
دانه ــ هلا ..تفضل ..
خالد ـ لج هالغرفة بروحج ..واحنا الشباب مكدسين في غرفتين وصاله ..
دنه ــ ماشاءالله عليكم بس ست اشخاص ..ثلاثه في كل غرفه ..
خالد ــ كنت بدخل من قبل شوي لما طرشتي المسج ..بس سمعتج تتكلمين ..
دانه ــ كانت ليلى ..
خالد ــ من ليلى ؟؟
دانه ــ البنت اللي بخطبها لك ..طلبت منها بكره الصبح تروح الصالون علشان نتقابل هناك ...وبآخذ امك ..وبكلمها ..
خالد ــ خططتي لكل شي معاها؟
دانه ــ أكيد لاء ..هي ماتدري ان امك بتكون هناك ..
خالد ــ زين ..
دانه ــ وبرجع ونروح الحفله اللي قلتوا عنها ..لان عقب بكره بيكون عندي الحنا ..
خالد ــ حاضر عمتي ..
دانه ــ خلود ..
خالد ــ ايش خلود ؟؟ اصغر عيالج؟
دانه ــ اييه ..خلود ..خالد ..ادري اني ببين نفس الافلام الرومانسية ..بس اوعدني انك تهتم بنفسك؟
خالد ــ بس؟؟ هالمقدمة كلها علشان هالوعد ..
دانه ــ اوعدني ..
خالد ــ اوعدج ..
دانه ــ وانك ما تستسلم ..وتحاول تعيش مع ليلى اذا انكتب بينكم نصيب؟؟
خالد ــ اوعدج ..
دانه ــ ليلى انسانه ..نادر ما بتلقى نفسها ..اذا حبت ...تهدي كل شي بيدها للي تحبه ..أتمنى انك تحاول تخليها تحبك ..وماتغلط في حقها ..
خالد ــ لا تستبقين الامور ...
دانه ــ ما بستبقها ..بس ..انشاءاله اذا صار شي بينكم ..وانشغلت على الاقل هالوصية ما تظل في قلبي ..وأكون قلتها لك ..
**********************
كانت متضايقة وايد ..ومبين عليها منرفزة ..
خالد ــ قولي ..شمضايقج؟؟
عبير ــ شمضايقني؟؟ انت يا خي وبرودك ..عليك برود عجيب ..
خالد ــ اييه ..وبعدين؟
عبير ـ حرام عليك ..أمي في غرفتها متضايقه وايد ..
خالد ــ مم ... والسبب؟
عبير ــ السبب ...القنبلة اللي قطيتها وطلعت ..
خالد ــ قصدج سفري؟؟ بالعكس بدور مستانسه ..
عبير ــ بدور؟؟ ست الحسن هي اللي هامتك؟؟ بس امي لاء هب مستانسه ,,..امي سبع سنوات ما شبعت منك ..ييت كم شهر ..وبترجع كم سنه تكمل؟ حرام عليك ..بتزوج بعد فتره والبيت يخلى عليها..
خالد ــ لا تصارخين .. ابوي موجود وين راح ؟؟ وانتي بتتزوجين هنا في الدوحه ..والعنود مثلج ..قريبة ...
عبير ــ كالعاده ...ما اهتميت ..عرس دانه بعد يومين ..وأنت ولا ابديت أي أسف ولا تعب ولا ضيق ..
خالد ــ البنت تبي تعرس ..أتضايق ليش؟؟
عبير ــ لا ..ولا شي ..ليش تتضايق دكتور خالد ..أهم شي سلامتك وهدوء اعصابك ..
تركته عبير وراحت ..خالد كمل قراءة الكتاب اللي كان في يده ..وما اهتم لكلامها ....
****************

 
قديم   #25

~..منيتي..~


رد: لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "


لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "



دانه ــ شرايج؟
هناء ــ البنت عسل ..حلوة ..أنا أعرف أهلها ..سامعه عنهم كل خير ..
دانه ــ وخالد يبي يتزوج ...والبنت هاذي فرصه ..
هناء ــ بعد زوا..بفكر في الموضوع ..
دانه ـ لا ..لوو أني منج بالعكس .. اروح بكره وأخطبها ..سمعت منها ان في ناس يبون يخطبونها الاسبوع الياي ..وأنا صراحه ..أخلاقها وجمالها وأدبها مافي مثله ..وأحسها بتطلع الزوجة المثالية لخالد .
هناء ـ يعني أروح بكره؟
دانه ــ اييه ..اخطبيها بكره ..وباقي التفاصيل بعدين ..
هناء ــ بكلم ناصر الليله .. عطيني عنوانهم ..
عطتها دانه العنوان ..والمنطقه اللي ساكنه فيها كانت راقية ..
*************************
ابتسمت دانه لعيال اخوانها ..
ــ دانه ..تعالي ارقصي معانا ..
دانه ــ انا العروس نسيت؟
حسن ــ لا ..مالبستي الفستان جدامنا ؟؟ ليش ؟؟
دانه ــ بعد بكره تشوفونه ..
كان الجو ساحر ..البحر نسيمه دافي ..والشااليه اللي حجزوه وايد حلو ..البوفيه والدي جي اللي مشغل يقول انه في حفله عوده ..بس محد كان الا حمد وحسن وخالد ومشعل وسلمان وصالح بس ...وهي طبعا ..كانت لابسه تنوره جينز وشيرت وردي .. وما حطت أي مكياج لويهها ..لمت شعرها بربطه ..وكانت عادية جدا ..بس ما ارقصت كانت تبتسم لعيال اخوانها اللي يعرضون لها ..(وعيونهمم على البوفيه ) ...
وقف حسن عى الكرسي ..
ـــ اششششششش ..
سكتوا الكل يطالعونه ..
حسن ــ قولوا وراي ..أحلى عرووسه ..
الشباب ــ أحلى عرووسه ..
حسن ــ وأجكر عمه ..
دانه ــ انت الجيكر ..
حسن ــ أحلى عمة ..لاتزعلين ..
الشباب ــ أحلى عمه ..
ــ أحلى حسن ..
محد رد ..حسن ــ أحلى عيال أخوان ..
الشباب ــ أحلى عيال اخوان ..
حسن ـ وأحلى زغرووووووووووده كللللللللللللللووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووش ...
محد رد من الشباب اللي ضحكوا عليه ..
طلع سلمان من جيبة عشر ريال وحذفها على حسن ..اللي نط على سلمان يتهاوش معاه ..
وبعد ما فكت بينهم دانه ..كان يضحكون ..
حسن ـــ اتهمني في رجولتي ..اهئ اهئ ,,
وسوا عمره يصيح ..
دانه ــ الليله انتوا ناوين تذبحون حد ..
حمد ــ اييه ..انتي ..
مشعل ــ ناوين نسلمج العروس المقطعه الى مائة قطعه ....حلو العنوان ..
دانه ــ جربوا بس ..جربوا ..
خالد ــ ما بناكل .تراني يوعان ..
دانه ــ حشى ما تذوقون الاكل الحين ...ارقصوا لي اول ..ما رقصتوا لا مرتين او ثلاث ..
كان سلمان سجل هالجمله بالفيديو ..
سلمان ــ ايوا عمتي ..انتي ارقصي ..
دانه ــ هاهاها ..أهلي ماعلموني ارقص ..
سلمان ـ اي اهل الله يخليج ..
دانه ــ أجدادك ..
مشعل ــ هم لحقوا يربونج ..
المشهد اللي صار ان دانه حذفت كعبها وصارت تطرد ورا مشعل ..اللي يركض باقوى ماعنده ...دانه كانت اضعف منه واسرع منه ...سلمان صور هاللقطة في الفيديو ..انفتح شعر دانه وصار يتناثر وراها ..وهي تركض خلف مشعل اللي رغم انه متين شوي بس كان سريع ..
لمده خمس دقايق ظلت تركض وراه ..بعدين استسلمت ..
ــ ..هه ..هه ..هه ..لحــ.. ..الحمار ...سريـ..يع ..
ظلت تلهث بصعوبه ..
مشعل وقف بعيد ...
دانه ـ أراويك .
مشعل وهو يلهث ــ عمتي ..امزح معاج ...
دانه ــ براويك المزح مشعلوه ..
حمد ــ أحبك ليه انا مدري ..وليه اهواك أنا مدري ..
سلمان ــ حمد اليوم رايق ...دخل عرضي ..
دانه ــ ابي ماي ..
سلمان ــ عمتي البحر كاهو جدامج .
دانه ــ لاتصور ..
سلمان ــ اشربي ماي ..صوتج مبحوح .
ولحق بعدسته خطوات عمته ..وصورها وهي تشرب ماي ..
حمد ــ منت رااااااااايق ..تارارا ..فيييييييييييك شي ومتضايق ..منت في طبعك ولاهذا مزاجك ..التفت لي شوي ..محتااااااااااااااااااااااااج لدقايق ..أنا مااصدقت أشوفك ونتواجهه ..
صوره سلمان وهو مستطرب يغني ..وماكان منتبه لسلمان ..صوته كان حلو ..يعطي الكلمة قيمة ..كان مواجهه البحر ويغني ..وسلمان صوره وهو معطيه ظهره ..
دانه ـــ الاخ عاشق ؟؟
حمد ــ ما انولدت اللي تعلقني بحبالها ...
دانه ــ ماتدري ..يمكن انولدت ..
حمد ــ مو أنا اللي يحب ..خالد ..سللووم حسووون ..موب أنا ..
سلمان ــ أنا أحب كل البنات ..
حمد ــ انت تصور؟؟ بند الكيمرا ولا كسرتها على راسك ..
سلمان ــ حسن الحين بيرقص بروح اصوره ...
حسن ــ هو بكيفك ولا بكيفك ارقص ؟؟ من قال لك اني راقوصه؟
دانه ــ يقولون رقاصه ...موب راقوصه؟؟
حسن ــ تشجعي على مشعلوه ..موب علينا ..
دانه ــ لاتوصي حريص ..الحين بلحق وراه ..وأكفخه ..
سلمان ــ ماتقدرين عليه ..مشعل يلعب كرة قدم ..يعني متعلم انه محد يجاريه في الركض .
خالد ــ حرام ..المسكين ظل واقف بعيد ..خلاص اطلقي سراحه ...
ابتسمت دانه لخالد ..وماحبت ترد له طلب ..
ــ خلاص مشعل ..اوعدك اني ما بكفخك ...قرب ..
مشعل ــ اطلاق سراح مشروط ..
حسن ــ ابجكشن ..
سلمان ــ اوفر رولد ...
دانه ــ حمد ..غني لنا ...
سلمان ــ اييه .وحسن ..انت ارقص ..
حسن ــ اوكي ..شبتغني يا مطربنا ؟؟
حمد ــ أنا الحين مآجر الدي جي ..علشان اغنيلكم؟؟ روحوا شغلوه ووارقصوا ..
دانه ــ أمااااانه حمااااااده ..غني ..
حمد ــ صوتي عادي ماهو حلو ..
دانه ــ ما يهم .غني ..
حمد ــ ماما ..زمانها جايه جايه بعد شويهه ..
حسن ــ هذي شلون أرقص عليها ..أرفع ثوبي والف؟
ضحكت دانه ..
حمد ــ تذكرت دانه يوم طاحت ..صحت من النوم ..أبي أمي ...
خالد ــ لاه ..ليش دوين؟
دانه ــ ما ادري ..خبال ..
لف حسن حولها يه وضمها ...
ــ خبال؟؟ أنت آخر وحده تتكلمين عن الخبال ..
حمد ـ ليش يعني؟؟
حسن ــ لاني قشيت كل الخبال اللي في عايلتنا ..اذا تدورون عليه تلاقونه عندي ..
ضحكوا عليه ..وكانوا مستغربين هالحركه منه ..
دانه ــ حسنسن ...
حسن ـ تدليع جديد..واو ..
دانه ــ صدقت ...الخبال كله عندك .
حسن ــ أنا يوعان ..نقوم نآكل؟؟
دانه ــ نقوم ..
مشعل ــ سباق ..
دانه ــ اكيد بتفوز ..مافي لا امتن ولا اسرع منك ..
قطت الكعب ..ووقفوا كلهم صف واحد ..عند العد لاتنازلي تسابقوا ..بس اللي فاز هو صالح ..
سلمان كان يصور بس ..
بعد ساعه كامله من الاكل بس ..انسدحوا الكل على الارض مصابين بالتخمه ..
دانه ــ هذا وأنا مسوية ريجيم .....آآآآآآآآآآآآآه بطني مايانه ..واصل الاكل لين هنا ..
وأشرت على رقبتها ..
حمد ــ أنا مثلج ..
حسن ــ بحياتي ما اكلت مثل اليوم ...

********************
انتهى الحنا ..رجعت الشقة ..
حسن ــ ها ..أشوف يدج؟؟واو ..حلو ..وايد ..
دانه ــ عيونك الحلوة ..عن اذنك ,,
حسن ـ وين رايحه؟؟ الساعه توها سبع ..
دانه ـ ما صليت العشا .. وظهري يعورني ..بمدد وأنام .
حسن ــ أكيد ,,بكره وراج عرس ..
هزت راسها ..ودخلت الغرفة ..بعد الصلاه ..ارتجفت ..خلاص ما باقي شي ..ساعات ..
رن التلفون ..
دانه ــ هلا قمر ..
قمر ــ قلت أتصل اشوف وصلتي ..ولا لا ..
دانه ـ وصل الموكب ....
قمر ـ شلونج؟
دانه ــ خايفه ..
قمر ــ اهدي .أكيد بتخافين ..موب شي جديد ..
دانه ــ ماكلمتيني ولا مرة شلون بيت خالج؟
قمر ــ صج ..ما قلت لج ..اوكي ..انتي بتسكنين في قسم ..في الطابق الثاني ..يدتي ..اللي هي ام ريلج ما عليج منها لانها بتحضر العرس وترجع تسافر لبحرين ..المهم ..خالاتي ..طبعا خوات امي من امها وابوها كلهم متزوجات..لا تشيلين همهم ..
دانه ــ عيل من في البيت؟
قمر ــ خالي ضاحي ,,وخالي فيصل ..وخالي تركي ...وخالي سالم .وخالتي عايشه وخالتي ساره وخالتي هدى ومرت جدي منى ..
دانه ــ ها؟؟
قمر ــ شوفي ..خالي ضاحي وخالي سالم ..هم اخوان امي من امها وابوها ..عيال يدتي ..الباجي عيال منى مرت ابوهم..بس هي طيبه ..لاتخافين من امي ..امي متزاعله معاها وماتدخل البيت ..الا نادرا .اذا تبين تنادي منى ناديها ام فيصل ..خالاتي الباقيات (بنات منى ) صغار ..في الجامعه .
دانه ــ زين ..
قمر ــ كلهم زينين ..وحبوبين ..
دانه ــ زين ..ويدج ؟
قمر ــ نادرا ما بتشوفينه ..كله يسافر ..
دانه ـــ هو طلق يدتج؟
قمر ــ يقولون ..ما ادري ..
دانه ــ خلاص قمر أشوفج بكره ..
قمر ــ اكيد بتشوفيني ..مع السلامة ..ومبروك .
دانه ــ الله يبارك فيج .. باي ..
دخلت الحمام ..وخذت دوش طويل ...
****************************** **






 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:17 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0