ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة تجربتي مع زيت فيتامين e للشفايف يوجد هنا تجربتي مع زيت فيتامين e للشفايف هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

عليا عاذر

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 258363
تاريخ التسجيـل: Aug 2020
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

تجربتي مع زيت فيتامين e للشفايف


تجربتي مع زيت فيتامين e للشفايف

تجربتي مع زيت فيتامين e للشفايف
المحتمل تناول الأكل والتكلم والصفير والتقبيل مع شفاه بيسر. ولكن علة الشتاء الصارم ونقول العناية والهواء الجاف، يتاح أن تكون شفتيك مشقوقة ومقسمة. حالياً تخيل بدلاً من أن تظهر شفتيك مظلمة، مشدودة وجافة؛ قدكانت ناعمة ومبهرة. vitamin e من أجمل الــ vitamins للشفاه صحية. معرفة حالياً على جميع شيء عن vitamin e للشفاه.

ربما تظهر الشفاه اللينة صاحبة المظهر الكامل رقيقة، ولكن الحفاظ على نداوة وصحة الشفاه شئ في غاية الأهمية. لن تظهر شفتيك لينة ولون وردية ممتلئة بالحيوية دون إيلاء الغزير من الحرص للجلد على فمك. واصل في القراءة لتتعلم مزايا vitamin e لشفاهك وطريقـة استعماله.




مزايا شحم vitamin e للشفايف
ايش لغز الجلد النضر؟

vitamin E الذي ينفذ تجاهله في غالبية من الأونة، هو لغز لصحة الجلد. يحتسب vitamin e أحد مضادات الأكسدة الشديدة، وهو أجمل منتقم للبشرة الجافة عن كافه الــ vitamins. المزايا الصحية لذلك الــ vitamin لبشرتك مثيرة للإستحسان!

وبالأتي مع vitamin E، تسطيع أن تتكلم توديعًا لأغلب إضطرابات الشفاه الذائعة. ماإذا كنت تتكلم إلى الماهر صاحب الخبرة تجميل أو مصفف اشعار، فإن عنوان فيتامين E سوف يظهر اخيرا. vitamin e هو مغذٍ حيوي حيوي مسؤول عن مجموعة من المهن الجسدية الهامة. اسمها الكيميائي هو ألفا توكوفيرول. وفوائدها مؤثرة بشكل كبير من ضمنها:

مداواة ضعف الألة المناعي.
vitamin e كـ Anti للالتهابات.
تجديد الأنسجة القديمة.
vitamin e هو أحد مضادات الأكسدة الشديدة.

من منتجات التجميل إلى الصحة الوفيرة، ذلك الــ vitamin المتميز يغير المعيشة! حالياً، دعونا نتحقق من نطاق ملاءمة شفتيك.

ايش لغز الجلد النضر؟

هل vitamin e نافع لشفتاك؟

لم يعد سرا لك vitamin E هو بالفعل لغز الشفاه اللينة الصحية أجمل vitamin للشفاه المشقوقة. ولكن كيف تسطيع حراسة شفاهك والرعاية بها؟ من حالياً فصاعدا، إليك نطاق دقة vitamin E للشفاه.

أحد علل تضمين vitamin E في الكثير من منتجات والإهتمام بالبشرة هو أنه يعمل كـ Anti للأكسدة، مما يعني أنه يناضل ضرر خلايا الجلد الذي يُعتقد أنه ناجم عن الجذور الحرة وتلك من أظهر مزايا شحم vitamin e للشفايف. الجذور الحرة هي جزيئات في الجسد ربما تضر العمليات الخلوية، وسائدًا ما يصبح وجودها في الجلد حصيلة للتعرض للتلوث والأشعة ( ويقصد بها الاشعة التشخيصية مثل الاشعة السينية والموجات فوق الصوتية وغيرها ) أعلى البنفسجية من الشمس.

فضلا على ذلك تأثيره كـ Anti للأكسدة، يُعتقد أن vitamin e أيضًا يحمي البشرة من التلف الذي تسببه الأشعة ( ويقصد بها الاشعة التشخيصية مثل الاشعة السينية والموجات فوق الصوتية وغيرها ) أعلى البنفسجية عل ىالفور. سائدًا ما تتعرض شفتيك لأشعة الشمس ولا متضمنة مادة صبغة واقية من الميلانين، هنا تصل مزايا شحم vitamin e للشفايف حين يتاح أن يعاون في حراسة شفتيك اثناء اليوم وقد إصلاح والتلف عقب انقضاء اليوم.

لهذا كعنصر في بلسم الشفاه، ربما يعاونك vitamin e في الحفاظ على ملمس لين وشفاف لشفتيك بواسطة تخفيض اشارات الشيخوخة.

إذا قدكانت شفتيك جافة أو مشقوقة، فمن الممكن أن vitamin e فصيلة لن يستطع من إدخار العديد من البحبوبة. لهذا إذا كنت تتمني في تهدئة شفتيك المصابة، فابحث بدلاً من هذا عن منتجات والإهتمام بالشفاه التي تحتوى عناصر مرطبة، شبيه شحم الزيتون أو الجلسرين أو شمع الشهد وبالطبع شحم vitamin e.

هل vitamin e نافع لشفتاك؟

استعمال ووصفات vitamin e للشفايف

إذا قد كان لديك كبسولات vitamin E، فيمكنك بيسر قال احدى مفتوحة وأبلكيشن المنتج عل ىالفور على شفتيك. يعزز vitamin E الكورس الدموية وربما يعاون في توليد خلايا بشرة حديثة، مما يجعل شفتيك أكبر مرونة.

مساوئه

لميتم راقب أي خسائر لاستعمال vitamin e على الشفايف لاغير احرص على استعماله قبلالنوم ومو اثناء النهار أو التعرض للشمس. احرص أيضا على عدم الإفراط في الاستعمال. كما تحر الجودة لدى انتقاء صنف شحم vitamin e، ابحث عن منتجات جدير بالثقة منها ولها تأثير.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0