ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #6

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


البارت السآدس
نزلت .. والصدمه كانت اللي قدامها هدى ..
هدى براءة : مساء الخير حبيبتي
ريم تحاول تكابر وتمسح دمعها : مساء النور
هدى :ريومه وربي مشتاقه لك صار لي زمان عنك
ريم :آسفه .. والله كنت مشغوله << تقول من داخلها : آآخ بس لو اقدر اكلمك .. مو قادرة حتى اطالع فيك
هدى : ريم تعالي نسولف ..
ريم : بروح الحمام ..
هدى :أوك انتظرك هنا ..
ريم : ان شاء الله
جت وجدان ومعاها صحن معكرونه وجلست جنب هدى

وجدان : بايش يفكر الحلو ؟؟
هدى تبتسم :ولاشي سلامتك
وجدان : يم لذيذ معكرونة خالتي ام فهد ..
هدى :عليك بالعافيه
وجدان : الله يعافيك حبيبتي وأنتي ماراح تاكلين شي ..
هدى : مو مشتهيه

وشويه الا ملاك وسارة وصلوا الصاله ..

ملاك : يم يم لذيذ ..
سارة : تسلم ايدك ملوكه ، لذيذ
ملاك : الله يسلمك
هدى : هلا والله بالبنوتات
ملاك : هلآ بع روستنا
هدى بحيا : هلا فيك
دخلت ريم ..
ريم :هآ ملوكه خلصتي طبقك
ملاك : ايوه
ريم : أجرب ؟؟
هدى: تعالي أكلي معاي ...
ريم : لا شكراً رايحه آخذ لي جديد
هدى : ريم
ريم تحاول تكون طبيعيه : هلا حبيبتي بغيتي شي
هدى : بغيت سلامتك
ريم بقلبها : سلامتي .. لا تكذبين على حالك أنا صرت بسببك جسد بلآ روح

ومشت ريم رايحه للمطبخ ..

ملاك : وش بلاها ريم متغيره على هدى ؟؟
هدى ساكته وهي تتوجع من داخلها ..
سارة : هدهد حبيبتي بينكم شي أنتي وريم ؟؟
هدى تحاول تغير الموضوع : الا صح ملاك وش بلاه وجهك لمادخلتي .. لا تقولين صادفتي واحد من الشباب ..
ملاك : لآآ وش جاب الطاري..؟؟
هدى: وينهم الصبايا يلاآ خلونا نجتمع ؟؟
سارة : رايحه أناديهم
ملاك : بسرعه ..

بعد ساعه الاكل كان جاهز ..
اجتمعو البنوتات على سفرة والحريم لوحدهم ..

عند البنات ..

رنا : يالله صار لي زمان عن هالجلسه .
وجدان : لحظة ، الحين البيبي اللي بطنك ليه طاس وجهه بيننا ..
ملاك : مشتغل مذيع آخر الاخبار
ريم : آخ بس من اخر الاخبار ياريتها ماصارت .
هدى : لحظ ة بنات
سارة : وش بلاك على الصراخ ؟؟
هدى : احم احم اجهز نبرة الصوت
منى : تجهزينها لخطيبك
هدى وجهها انصبغ الوان ..: تقريبا
رنا:هههههههههههههه ياويل قلبك ياخوي تعال شوف هالملاك الجالس جنبنا
نرجس: أقول ريوم حبيبتي وش فيك متضايقه ؟
ريم : ولا شي حبيبتي ..
نرجس : باين على وجهك التعب والإرهاق .. كل هذآ لأن هدى انخطبت .. لاتخافين مارح تبعد عنك ..
هدى : يابعد عمري ريومة قلبي ..
ريم : تسلمين << وبنفسها >> يالله مالي خلق دلا ختك تسوين حالك مو عارفه ليه انا كذا ؟؟ انتِ السبب
وجدان : بنات والله كاسر خآطري أخوي خالد وربعه قاعدين في الحديقه يشون وش رايكم نشوي بدلهم
نرجس : مخبوله انتي ، عشان فهد يذبحني
وجدان : ماعليك منه ..
ملاك : ايه يلا بنات
سارة : ملوكه فيك شي وش ذآ الحماس الزايد ولا عشان ...........؟؟ << وسكت
ملاك : خلاص بطلت أطلع مو طالعه معاكم ..
وجدان : تكفين الله يخليك سامحيني ياماما..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ملاك : اص بنات رح اكلم فيصل
سارة : اوك
ملاك حطته على السبيكر : الو هلا فصول
فيصل : فصول بعينك اصغر عيالك أنا
ملاك : طيب فصول ممكن اطلب منك طلب
فيصل : آمري
ملاك : نبي نطلع الحديقه ، ونبي نشوي أحنا عنكم
فيصل : صحيح !!
ملاك : ايه والله
فيصل : اطلبي هديتك ..
ملاك : وش فيك ؟
فيصل : آمري وتدلي فكيتينا من هالسجن اللي محاوطنا يلا انا والشباب رايحين المجلس وانتوا تعالوا ..
ملاك : قد هالكلمه أنك بتعطيني هديه ..
فيصل : أنتي بس آمري
خالد يطالع بفيصل وهو يكرر كلمة آمري ويضحك عليه ..
خالد : أقول فيصل تكلم زوجتك
فيصل :لآ زوجتك
ملاك: نعم وش تقول ؟؟
فيصل : ها لا سمي عمتي يالله اطلبي احس اعطيتك وجه زياده
ملاك : نبي نطلع السوق !!
فيصل : يالله هذا اللي كنت خايف منه ، طيب متى تبون ؟؟
ملاك : بكرره العصر ..
فيصل : خلاص اجتمعوا بكره العصر وحنا بنوصلكم ع السوق ..
ملاك : يسلمو ياحلى اخو بالدنيا
فيصل : الله يسلمك .. يلا تآمرين على شي
ملاك : سلامتك
فيصل : عيونك سالمه <<وسكر
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه هه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههه
فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم وش بلاك انت ؟؟
خالد : جد شكلك خطير ،، اللي يقول يكلم مدري اللي شيسمونها المستقبليه
فيصل : اقول سكر حلقك واكرمنا بسكوتك الله يصلحك
فارس : وش يبون منك طيب ؟؟
فهد : السوق
فيصل باستهبال : برآآآفو اجابه صحيحه كسبت مليون ريال ..
محمد : شباب انتو دارين انَّ تركي خطب ,,
سعود : اوف متى ذا الكلام ؟؟
محمد : قوموا معاي المجلس ورح احكي لكم السالفه كلها ..
بسآم :يالله بس خل نقول للآباء الكرام ان الحريم هم اللي بيكملون الشوي
حسام : اوك انا رايح اخبر ابوي
راح حسام لعند ابوه .. وقال : يبه
ابومحمد :هلا
حسام : يبه ذا الحريم يبون يشون بنفسهم
ابو فهد: على راحتهم بس ادخلوا انتو لان البنات معاهم
حسام : لاعمي بنروح المجلس الثاني نترككم مع بعض ترتاحون
ابو سعود : توكلوا على الله

عند البنات ..
ام محمد : يالله بنات قوموا بسرعه
ريم : ان شاء الله
ام فهد : يارب نفرح فيكم
وجدان : عقبالك خالتي نفرح في زوجك
ام فهد : وجدانو وجع بتزوجين زوجي وحده ثانيه
ملاك : اطلع قامت الغيره
سارة : بقوة
ام فهد : يلابعدوا عن وجهي خل اروح اغسل الدجاج بالمطبخ
رنا : يلا صبايا شدو الهمه
الكل قام ..
هدى تو بتقوم الا حست راسها يدور وموقادرة تركز بشي
ريم كان كل نظرها على هدى ~
حاولت تقوم بس ماقدرت ... وتو بتقوم الا طاحت على الارض مغشي عليها

الكل : هدى !!
ام محمد : وي اسم الله عليك يابنتي.. هدى حبيبتي تسمعيني
حطت يدينها على وجه هدى شافته مسخن ورجولها ويدينها باردين.. كثير ..
ام محمد : مويه الله يخليكم بسرعه
بسرعه ركضت ~ تجيب لصديقة عمرها كاس مويه ،، خافت عليها ونست كل شي بهاللحظة .. رنا تمت تطالع بريم وكانت تعرف انها مهما تكون ريم قلبها مايعرف يكره ..

صحت هدى على صراخهم حواليها ..

هدى : يمه
ام محمد: عيون امك انتي وش فيك حبيبتي ؟؟
هدى : أنآ وين ؟؟
ام محمد : عندي يالغاليه
هدى: يمه ممكن تتركوني لوحدي مع ريم
وجدان : الله يهنيكم بعض !! يارب على هالصداقه الحلوة
سارة : يلا بنات خل نطلع

طلع الكل لحظة صمت
هدى : ريم وش فيك متغيره علي .. حتى كلمة مبروك ماقلتيها
ريم : مو متغيره !! انتي اللي عامله حركات توتر ومالها اساس ابد
هدى : وش سويت قولي ؟؟
ريم : اظنك تعرفي تذكرين يوم قلتي لي اللي ماخذ عقلك يتهنى به ,,
هدى : ايه
ريم : اللي كنت حاسبته لي خطيبك الحين
هدى : ت تركي
ريم : ايوه
هدى : طيب ليه ماقلتي لي كنت ماوافقت ولا عذبتك معاي
ريم : والله اسألي حالك .. وشوفي حل الحين وعلى فكره اسمحي لي حبيبتي اقول لك .. مع اني مابي اجرحك بس تركي اليوم انضرب من ابوه بسببك وطلع من البيت ولا رجع الى الآن .. الله يستر ع الرجال وش صار فيه ..
هدى : ليه طيب انضرب بسببي ..؟؟
ريم : لانه مايبيك ويعتبرك مثل اخته ..........
هدى : يعني يبيك انتي ؟؟
ريم : عليك نور حبيبتي أمانه لا تزعلين مني !!
هدى والدموع على خدها : طيب وش ذنبي انا ؟؟
ريم: ذنبك وافقتي ، وجرحتي اعز الناس وهيهات ارجع لك ياهدى
هدى : بس بس ياريم حرام عليك ليه كذآآ؟؟ تدرين بعد شهر ملكتنا ..
ريم: حلو اختاري يآ أنا يا تركي ؟؟
هدى : بس ياريم حرام عليك ليه تسوين كذا ؟؟؟؟
ريم : انتي اللي جبرتيني على هالشي ماكان خاطري فيه ، بس أنتي عديمة احساس ..
هدى وهي تبكي : ولا يهمك ياريم ... ان الآن اعطيت الكل كلمة والكل دآري ويمكن يكون اقل من شهر ونملَّك .. رح احاول افك الخطبه .......
ريم : عن اذنك انا رايحه اشوف البنات
هدى : ريم
ريم لفت عليها وشافت عيون هدى حمر .. وشكلها ذبلان ..
هدى: ريم حبيبتي أنا آسفه ، أوعدك ماراح اطول معاكم .. ومشكورة على احلى سنين العمر اللي معاك
ريم تكسر قلبها على هدى .. بس مشاعرها كانت تناقض ..
ريم : العفو
هدى : ريم ممكن تقولين لهم اني نايمه .. ادري اني الآن بصورة مو حلوة بيحطون اللوم عليكِ قولي لهم هدى نامت
ريم :بس ياهدى ليه ماتدافعين .. تعاتبين .. طيبتك ذابحتني << كانت تقولها من نفسها
ريم : ان شاء الله ولايهمك



نوقف طوط
ونروح عند تركي

اجتمعوا الأطباء عليه .. ولما شافوا حالته استقرت .. اعطوه مخدر ..

وبعد ساعتين صحا من نومته ..
تركي : فين أنا؟؟؟
كان جالس بالغرفه رجال .. من اللي انقذوه من الحادث
الرجال: انت بالمستشفى .. لاتكلم كثير ارتاح
تركي لف على الرجال اللي تكلم كان .. عمه اللي مسافر مو مصدق عينه عمه صالح ...
صالح : ليه عامل بنفسك كذا ياتركي ؟؟



ترقبوا التكمله

يلاآآآ سي يو

وكل تحياتي للغاليه امينه

 
قديم   #7

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


البارت السابع

لآ أعلم هل ابتدأت معاناتي منذ دخول شخص في حياتي ..
هل انا راضية بذلك الدخول المرفوض !!
ربما ستكفل الأيآم برسم ماتبقى من عمري

في صبآح يوم الأربعاء

رجعت من المدرسه وتعبانه رمت بنفسها على الكنبه ..
وجدان : يمه يمه ..
ام فهد : السلام بالاول عارفين وش تبين ؟؟
وجدآن : يمه احس تعبانه ابتغدى بسرعه ..
ام فهد : فهد اليوم جايب الغدآ مو عاملين شي!!
وجدان : اهآ ، الا يمه تركي ماشافوه ؟؟
ام فهد : لا والله ابوه يقول لا احد يتدخل ، فهد كبير ويعرف مصلحته وين يروح .. اتوقع مع اصحابه ..
وجدان : حاسني قلبي أنَّ في شي صاير له ،، يعني الواحد من يخطب بالعكس يدور وين مكان جمعه اهله يلاقي الخطيبه وهو .. ياويلي عليكِ ياهدهوده..
ام فهد : وجدان وجع انتي مالك خص يلا على غرفتك بدلي ملابسك
وجدان : اوك ِ مامي
صعدت غرفتها ..
في مكان آخر .. تعيش صدمات حياتها .. كل فتاة حرة بحايتها.. اما هي فضغوط والديها وخالهالذي أجبر ابنه على العيش معها .. هي كالطائر الحبيس .. فقد فقدت اعز صديقة في حياتها ..
رفعت جوالها بملل وهي متضايقه ..
هدى : يارب تمضي على خير هالكوابيس ..
كانت تدور بالرسايل شافت رسايل ريم له .. لا شعوريا الدموع منها سالت على خدها
هدى : ليه ياريم ليه وش ذنبي ؟؟
دق الباب ...
هدى : مين ؟؟
....: أنا محمد
هدى : لحظة ..
لبست جاكيتها الاخضر .. وقامت بثقل مسحت دموعها.. وفتحت الباب..
محمد : صباح الخير توك صاحيه ولا ..؟؟
هدى : صباح النور ..
محمد : هآ متى محاضرتك ..؟؟ ولا مابتروحين ..
هدى : الساعه 4 العصر ..
محمد : اهآ ،، هدى ممكن سؤال ؟؟
هدى : آآ... تفضل ..
محمد : هدى انتي موافقه على تركي؟؟
هدى هنآآ تحاول تمسك نفسها ..
محمد : حسيت بك من يوم تكلموا انتي مو طبيعيه .. اذا انتي مو موافقه قولي لي وانا اتصرف ..
هدى : ها .. محمد ممكن تخلوني تعبانه ؟ والله تعبانه ..
محمد : هدى حبيبتي ارتاحي وانا رح اكلم ابوي .. شفايدة الاخو اذا ماوقف مع اخته
هدى بابتسامه حزينه: مشكور ماقصرت يالغالي
محمد ينكت: الاخ لأخيه وان ضربه
هدى : ههههههه
محمد: يلا قومي معنا تحت نتغدآ
هدى : اوكِ رح اغير ملابسي ونازله
محمد : نتظرك
هدى : اوك
طلع محمد .. حست بشوية راحه تتخل داخلها ..
نزلت وهي كاشخه لابسه بنطلون جينز وبلوزة حمراء طفوليه .. مرسوم عليها ميكي ماوس .. وكانت فاتحه شعرها بطريقه حلوة بس لمته شويه وتركت باقيه على كتفها ..
هدى باست راس ابوها : صباح الخير
ابو محمد : صباح النور هلا والله بالغاليه بنتي
حسام : اف اف وش ذا كل ذا الترحيب لهآ واما احنا لا .. يقعدوننا اقعد لا اصفقك
بسام: ايه والله واحنا الصغار الدلع لنا مو هي
محمد : استح على وجهك انت وهو انتم رجال .. اما هي حرمه ايش رايك يدلعونكم.. حسومي ولا بسومي قوموا حبايبي
بسام : سكر حلقك بس!!
حسام :ههههههه حمود اش رايك نتحدى بكرة السله
ابومحمد : ولا احد عاطيني وجه استح على وجهك انت وياه
هدى: ههههه
ام محمد : حسام يمه قوم جيب خبز ترآه قرب يخلص خلص غداك وقم البقاله ..
حسآم : يمه خلي السواق ..
ام محمد : السواق باجازة ..
حسام : اوك
ام محمد: اخبار الحلوة ؟؟
هدى : تمام الحمدلله
ام محمد : سارة بنت خالتك دقت عليك تبيك تجين الليله عندها البنات جمعتهم
هدى : اوك رح اشوف


نروح لتركي ..
تركي : وهذه هو اللي صار
صالح : اها .. طيب هدى وش فيها ؟؟
تركي رافع حاجبه وبتعجب: وش معرفك باسمها ؟؟
صالح : لاني عمها .. ياتركي ..
تركي : لاتقول انك صآآلح الصغير ..
صالح : ههههههههههههههههههههههه حلوة ذي الصغير ايوه انا صالح
تركي ضم صاحبه : يالدوب اشتقنا لك .. خلصت دراسه ؟؟ ولا..؟؟
صالح :يس خلاص رح ارجع لكم ،، بس عندي شرط ابي عروس ..
تركي : ابشر ترآآه البنات العايله لك خدم ..
صالح : ارتاح يالخبل .. ارجع على سريرك...
تركي : حاليا مافكر ارجع ..
صالح : وقلب امك ؟؟
تركي : ههههههههههههه اي ام يالغالي امي اعطتك عمرها من زمان ولا ناسي ؟؟
صالح : الله يرحمها ويسكنها جنات النعيم
تركي :الله يرحمها .. انا ماودي اظلم هدى معي ..
صالح : على العكس .. ليه طيب ماتاخذ الثنتين ريم وهدى ؟؟
تركي : كيف ؟؟
صالح : مدري انت خذ هدى .. وبعد فترة اخذ ريم ... بالعكس يمكن يتونسون ربع وضرة ههههههه
تركي : صدق احلى حل كذآ,,
صالح : طيب قم روح البيت ولا كأن صار شي ..
تركي : اقدر اطلع
صالح : يقول الدكتور بس ارتاح ولا تتحرك كثير لمده اسبوع تقدر تطلع قل لهم كنت بوناسه مع الربع وعلى الدبابات بالصحراء .. وبس فك عمرك ...
تركي : اوك والله انك جبتها يالشاطر
صالح : اعجبك

في بيت ابو سعود ..
في شقة سعود .. تحديدآ

رنا : سعود ممكن توصلني اليوم بيت عمتي ام فهد ..
سعود : انا عازمك اليوم على احلى مطعم
رنا : سعود مالي خلق لمزاحك .. بسرعه بتوصلني ولا ؟؟
سعود : تآمري آمر
رنا : مشكور يس بروح اقول لريومه
سعود : لا على وين رويم يوصلها فارس ..
رنا : ليه ؟؟
سعود : يوه بس ابي انا ومرتي بس وش مدخلها ؟؟
رنا: حرام سعود
سعود : ابيك شويه بنطلع قبل ماوصلك
رنا : وين ؟؟
سعود : مكان خاص للغالين بس ..
رنا بحيا : بروح اجهز الغدا
سعود رافع حاجب : ايش؟؟
رنا برآءة : الغدآ؟
سعود : ليه طبختي ؟؟ وش قلت لك ارتاحي ؟؟
رنا : لا هذه خالتي مسويته ..
سعود : اها افكر بعد ،، يلا رايح معاكِ نجهز الغدآ
رنا : يلآ


[ في المسآآء]
اجتمعو البنوتات ..
ملآك تصرخ : اشتقت لك يالدوبه
سارة : انا اكثر حبيبتي
وجدان : الحمدلله والشكر اللي يشوفهم يقول روميو وجوليت
سارة : وش مدخلك ؟؟
دخلت هدى ..
هدى : السلام عليكم
وتسرع تعانق سارة ...
هدى : يالله صار لي زمان عن الجمعه الحلوة
ريم : ايه والله
هدى : هلا وغلا بريومتي
ريم تخفي بداخلها وتهمس باذن هدى : لا تصدقي عمرك ..
هدى تهمس لها وهي معانقتها : ان شاء الله حبيبتي صدقيني ماراح اطول معاكم ..
ريم تتظاهر : والله موت مشتاقه لك يالغلا
هدى : وانا اكثر ..
دق باب المجلس ؟
قامت سارة بشعرها اللي طايح على كتفها ، كان شكلها مررة كيوت ونعوم ... برموده جينز اسود وبلوزة برتقاليه خطيره ونعومه
سارة : مين ؟؟
خالد : انا
سارة فتحت الباب ..
وش تبي؟؟
خالد : خبري الكل تركي رجع ......
سارة : صدق
خالد : ايه يلا اجهزوا بنروح لبيت خالي ابو تركي
سارة: يس
خالد : سلمي على الكل
سارة رافعه حاجب : الكل ولآآ الحبيبه ؟؟
خالد : يلا انقلعي ..
وراح عنها سكرت الباب وقالت : مبروك هدهد رجع اللي مدري شسمه
هدى تغير لونها ومشاعرها تضطرب ونظراتها لريم
وجدان : كل ذا خجل .. ولل
رنا : من حقها عروستنا ....
ملاك : اجل يلا بنروح
سارة : ايه << طالعت بملاك >> وخالد بيوصلنا
ملاك بتجاهل : اوك

ياترى ايش رح يصير

 
قديم   #8

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


[البارت الثآمن]
سارة : ايه << طالعت بملاك >> وخالد بيوصلنا
ملاك بتجاهل : اوك
سارة : يلا بنات قوموا بسرعه لا يعصبون علينآ
ملاك :خالتي بتروح معانآ
سارة : كل الأهل
رنآ: اهآآ
دق جوال رنا ..
رنآآ: اهلين سعود
سعود : هلا وغلا ،، رنآ حبيبتي نزلي انتظرك تحت
رنآ: اوك ،،
ريم : رنآ بروح معاكم مالي خلق ..زحمة<< قالتها وعيونها على هدى
رنآ : اجل يلا اجهزي بسرعه
قام الكل يتجهز ..
ملاك تناظر سارة وبهمس : مو مطمنه هدى وريم فيهم شي
سارة : هذا اللي محيرني ..
ملآك : عندك عطر
هدى : أنا عندي تفضلي حبيبتي
ملآك: شكرآ حبيبتي .. خليه معآكِ لما نوصل
وجدآن : سأآآرة بسرعه تعالي ابيك ضروري
سارة : ملوكه نزلي تحت انتي وهدى ونرجس..
نرجس: اسفه حبيبتي فهد بيوصلني
نزلت ملاك مع هدى تحت
ملاك : تعالي نروح لخالتي بالمطبخ نشوف اذا احتاجت شي ..
هدى : اوك حبيبتي روحي وانا جايه وراك رايحه الحمام
ملاك : انتظرك مع خالتي
رآحت ملاك المطبخ ..
أول مآآدخلت مانتبهت لوجود شخص هناكْ..
راحت تشرب مويه وانتبهت من الزاوية فيه احد معاها
انتبه لهآآ
ملاك : آ ..آ ..سفه
ورجعت وهي تسرع لغرفة سارة ..
خالد ميت ضحك على شكلها الخجلآآن ..
ملاك : يالله وش يبي هالانسان ؟؟ مليت دوم بوجهي وحش
سارة كانت وراها وسمعت كل شي
سارة : هههههههههههههههههههههههههه
ملاك : اوريك يالدوبه وضربت سارة بالمخده
اما بالنسبه لهدى واقفه قدام المرايا وتعدل شعرها المبعثر بشكل يجنن .. وخصلها الناعمه على وجهها متناثرة
هدى : ياربي يمضي على خير هاليوم !!
حست انها مخنوقه محتاجه تحكي لأحد ،، لكن منو ؟؟صديقة عمرها اللي قضت معها الامها وافراحها وتشكي لها كل شي تركتها ..
طلعت من الحمام وتحس بارهآق وتعب ،، نظرات ريم متعبتها كثير
طلعت لفوق لما ماشافت احد
سارة : ههههههههههههههههههههه هدهد تدرين ايش صآآر؟
هدى : وشو؟؟
ملاك : سآآرة ترى صبري خلآآص..
هدى : بليز سارة حبيبة البي اولي شو في ؟؟
سارة حكت لهآ بس قطع عليهم صوت خالد : بنآآت يلا
سارة : ملوكه يناديك خبيطك
ملاك وجها احممر ومعصبه: يالله طيب هدهد ابقول لك شي عن اخوي فيصل ..
هدى : وشو ؟؟
ملاك : بعدين ^^
نزلوا تحت كانت ملاك وهدى وجدان وسارة هم اللي بسيارة خالد وكان معاهم فيصل
في الطريق..
فيصل : خآلد أتوقع السالفه فيها شي مستحيل على قولته دبابات !!فيه شي تركي ..
خالد : امم حتى انا اتوقع السالفه فيها شي!!
هدى بقلبها : انا السبب في كل اللي يصير لتركي أنا السبب !!
فيصل : هيه انتبه للطريق خلود
خالد: اصغر عيالك خلود بعينك
فيصل:يالله قوم بس نشوفه
خالد : يلا
نزل الكل ولما دخلوا البنات متحجبات ومتغطيات ..
محمد : الحمدلله على السلامه يالنسيب
هدى انحرجت .. تركي يناظر فيها ..
فهد :هيه ترآك اكلتها بعيونك
تركي بخجل : ههه اقول اسكت لا تشوف شغلك
ريم تناظر بتركي وهو يحاول يلف عليها بس مو قادر ..
عيون الاهل تراقب ..
ريم بقلبها : معقوله تركي باعني بهالسهوله
تركي : هيه ياشباب يلا ع المجلس خل البنات ياخذون راحتهم ..
الشباب : oK
-----------------------
ريم تناظر هدى بقهر ..
رنآ : بنات قوموا نطلع فوق !! حنيت لغرفتي
منى : هههه من طول الغيبه ماعندك اهل
هدى : آآسفه أنا رح ارجع البيت .. تعبانه
ام محمد : وش فيكِ حبيبتي ؟؟
جوليا : هههه خجلآنه ولا غيره ولا وشو ؟
منى : تركي طالع عليكم ماخذ من ذكاء ماما شوي
ام سعود: عن الغلط ولد اخوي ومارضى تتكلمون فيه
هدى : يمه انا رح ادق على محمد !!
---------------
عند الشباب في المجلس **
خالد : اقول بسرعه تشافى ترآ من دونك مانعرف شي
فيصل : اسكت بس ولا عاد هو اللي فاهم الشغله
تركي : نعم نعم ،، مدري منو اللي كل يوم يلاقي صرآآخ من الرؤساء
خالد : اسكت بس لاتفضحنا انت وجهك عامل لي حادث وبيعطوك اجازة شهر وملكتك شهر اوف بس ..
تركي باستهبال : يمكن بعد ماتخلص اجازة الشهر للملكه رح اداوم اسبوع ورح اتزوج واخذ شهر كمآآن
خالد : مو مشكله كلها حادث بسيط وناخذ اجازة وبعدها نتزوج صح ولآآ يافيصل؟
فيصل : ايوه
محمد : هههههههههههههههههه حمستوني خلاص رح اطقها معاكم ونعرس جماعي
فهد : اقول صرت المسكين الضايع تتركوني لوحدي
سعود : محد قال لك روح تزوج
دق جوال محمد
محمد : ايوه هلآآ هدهد << ويناظر بتركي ويغمز له
تركي بالطبع حاول يكون طبيعي ورد على محمد بابتسامه مصطنعه
هدى : هلآآ بيك محمد ممكن توصلني البيت ؟؟
محمد : ليه ؟؟
عندك شي ؟؟
هدى : تعبانه ومصدعه
محمد : سلآآمتك يلا اجهزي واطلعي ..
هدى : اوك باي
محمد: باي
سكر محمد من هدى ولف على تركي ..
محمد : مرتك تعبانه ومصدعه ..
تركي : سلآآ مات سلم عليهآ ..
محمد : يوصل ان شاء الله
خالد : اوف طالعوا شباب وجه تركي انقلب لونه
فيصل : ايه والله ماشاء الله كل ذآآ لأنها تعبانه
تركي : يلا عآد انت معاه ورفع عليهم العصا حقته اللي اعطوه المشفى
خالد وفيصل : ماتقدر هههههههههههههههههههه
وهم راجعين على ورى انفتح الباب وصدمو ب [جدهم اللي جا بالامس يطمن على تركي ]
الجد : عمى ان شاء الله ماتشوفون؟؟ وضربهم بالعصا بخفه
تركي : هلا والله بالغالي هلا هلا باللي رد على عدواني<< ويطالع بفيصل وخالد
فيصل : جدي اخبارك ؟؟
خالد : يقولون تدور لك على عروس ؟؟
دخلت جدتهم : نعم نعم عروس جديده يالخاين ..
الجد : ماعليك منهم
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه
والجده تصفع الجد بالعصا والكل ماسك بطنه من الضحك
------------------
بالنسبه لمحمد طلع وركبوا السيارة
الطريق كانو صامتين
بس قطع محمد هالصمت
محمد : هدى حبيبتي امآآنه وانا اخوك فيك شي ؟؟ تبين تركي ولا ماتبينه ؟؟
هدى :..................
محمد : هدى انا اكلمك ردي علي
هدى : وش اقول لك يامحمد ؟؟ اقول اني بعذاب مع نفسي ..
محمد : ليه وش صاير ؟؟
بس انتهى البارت ..
ايش راح يصير ؟؟
هدى بتخبر محمد ؟؟ ولو عرف محمد ايش موقفه من تركي ؟؟
البنات بيكشفون السالفه والشباب كمآآن؟؟
ترقبواآ البارت التاسع ..

 
قديم   #9

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

[البآرت التاسع ]




في الطريق ..





هدى : بصرآحه أنآ ماأبي تركي ..




محمد : هدى توقعت هالشيء بس ممكن تفسرين نظراته لك اول مادخلتي..




هدى :كذب ايه نعم كذب كلهآ كذب << وبدأت تبكي بقوة >>




محمد ذاب قلبه على اخته حط ايده على كتفها وقال بابتسامه : خلاص حبيبتي مو مشكلة أنآ رح أفركش الخطبه كلهآ ..




هدى تضحك على كلمة اخوهآ[ أفركش] : من وين لك هالكلمه ياشاطر؟؟




محمد : من زمن العولمه ..




هدى: ههههههههههه ضحكتني ومالي خلق اضحك ..




محمد : ايوه كِذآ خليك اضحكي ورينا بسمتك الحلوة ..




هدى : يارب تبلغني فيه أخوي الغالي ..




محمد : واذا قلت لك نويت ع الخطبه .




هدى بفرح : صدق




محمد :ايوه




هدى : منو سعيدة الحظ اللي بتاخذ الغالي؟؟




محمد : بالبيت اقول لك ..





نروح للبنات في غرفة رنآ




ملاك : ي ودي أطلع البر




سارة : ايه والله ايش رايكم بنات ؟؟




رنا: والله فكرة مب هينه ..




وجدان : وين وين انتي مب معآنا ..




رنا : وليه ان شاء الله ؟؟




وجدان : انتي خلك مع صاحب الرفعه ولدك ..




رنا بدلع : مو مشكله اخلي سعودي يوديني لمكان ماتحلموا به




منى: وع سعودي ..




رنا : عن الغلط عآد منى




ريم : بنات خل نروح نقول لهم




منى بدلع : أحس أخوي تركي مو على بعضه كل ذآ من هدى .. يحبها




ريم : حبيبتي بالتأكيد .. لازم اول البدايه




ملاك : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه ريم ايش فيك مو عارفه تتكلمين ؟؟
ريم باحرآج: ولآشي
ملاك: ياحلوك الله يبلغنا فيك عروس
ريم : ان شاء الله انتي اول
سارة : هههه ملوكه محجوزة ..
ريم : صدق
رنا : ومين الحلو ؟
ملاك رافعه حاجب : وسارة بعد ؟؟
سارة : احنا الثنتين بواحد
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
---------------
في المجلس عند الرجال
تركي : عندي لكم خبريه بمليون ؟؟
الجد: وشو؟
فيصل : جدي يرجع ايام الشباب جالس معانا
الجد :استح على وجهك انا جاي لولدي للغالي تركي
تركي : احم احم
خالد : خلاص جدي راحت المعزة لتركي بس
الجد : تركي هو المريض
خالد : اوك بكرة نروح ع الدبابات ونكسر رجولنا ونرجع
فيصل : ايوه صح صح
فهد : اعقل انت وياه
سعود: قوم جدي ابوي وعمامي يبونك معاهم تحددو وقت الملكة والزواج
الجد: يالله
تركي اهتم وزاد غمه
زفر زفرة حادَّه
خالد : كل ذا لان الجد الغالي قام عنك
تركي : مالي خلق احد
سعود حس فيه شي : قوم يالنسيب اوصلك غرفتك ارتآح ؟؟
تركي : سامحوني
فيصل : ولو يالغالي روح ارتاح شكلك تعبان
تركي : تسلم
خالد: الله يسلمك
فهد: وش دخلك انت ، تركي قال لفيصل مو لك ؟؟
فيصل : انا وخالد واحد
بسام وحسام : واحنا

الكل ههههههههههههههههههههههههههههه
-------------
عند الحريم
جوليا: يلا قومو العشا جاهز <<قالتها بدلع
ام محمد : يلا باسم الله
الكل على العشا
ام محمد : وين هدى ماشوفها؟
جوليا :طلعت يقولون البنات
ام فهد :وينهم البنات ؟؟
جوليا : لحظة ادق عليهم ينزلون
ام فيصل : خذي راحتك
راحت جوليا وتمشي بدلع دقت ع غرفة رنا
وجدان : رنو ردي بسرعه
رنا : ردي انتي انا وش مقومني
منى : انا برد ..
منى : اآلو
جوليا : حبيبتي انزلو تحت العشا جاهز ..
منى : حآضِر مامي ..
سكرت وقالت بدلع : ماما تقول قوموا
رنآ :اوك
دق جوال رنا
رنا : هلا سعود
سعود: هلا وغلا
رنا : بغيت شي ؟؟
سعود : بغيتك تنزلي بسرعه بنطلع المطعم
رنا : وامي عامله العشا لمين ؟؟
سعود : مالي دخل انا قلت لابوكِ بسرعه
رنا : اوك
سكرت من سعود وقامت تجهز
وجدان : سعود بياخذك
رنا :يس
وجدان : ياربيه متى اتزوج وارتاح مع جوزي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم كان ودها تروح تريح بس لما سمعت بيروحون المطعم ماحبت تثقل عليهم ، اللي مريحها ان هدى مو موجودة
الكل نزل تحت يتعشون
ام سعود : وين بتروحين يمه رنا ؟؟
رنا : خالتي بطلع مع سعود
نرجس تتعمد تحرجها : سعود عازمها ع المطعم
رنا بخجل : عن اذنكم
ام سعود : اذنك معك حبيبتي الله يوفقكم
طلعت رنا وهي بفكرها تسطر سعود ع الموقف المحرج قدآم الكل
-------------
نروح عند الرجال بالمجلس مع الشباب
ابو تركي : خلاص اجل الخميس الجاي الملكه
ابومحمد : خلاص صار خير
فيصل : يلا شباب قومو نهوس ونغني ع تركي
الكل : يلا
الجد: قعدو اول تعشوا لا تشوفون شغلكم
خالد وفيصل : ان شاء الله ياشيخ الشباب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
----------------
نروح لهدى ومحمد
دخلت هدى البيت وهي متحمسه تعرف منو خطيبة اخوها اللي مفكر فيها
هدى : يلا قول
محمد : اول بوسي راسي
هدى : لا والله ابوي بس اللي ابوس راسه
محمد : والنعم
هدى : يلا قول واعمل لك احلى اكله
محمد :اوك اقول
هدى : قول
محمد : ريم بنت عمي
هدى مويه حارة انكبت فوق راسها من سمعت وصار وجهها يقلب الوان ودخلت بدوامات تفكير
ايش بتقول ريم ان هدى تبعدها عن تركي وتزوجها اخوها
واخوها المسكين اللي مايدري بالسالفه ان ريم تحب تركي .....
محمد : شفيك ؟؟
هدى تصطنع الابتسامه : ولا شي مبروك يالغالي والنعم فيها
محمد : بكرة رح اكلم امي عنها
هدى بقلبها :آآآآآآآآآآآه
هدى : طيب رايحه اعمل لك تشيز كيك مع بيتزا
محمد : ياي اريغاتو
هدى ابتسمت وراحت المطبخ وعقلها بمكان ثانيه!!
--------------------
يلا بايو توقعاتكم

 
قديم   #10

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

•[البآرت العآشِرْ]•
آآآآآآآآآآآآآآسفه ع التأخير بس عندي ظروف والله تو فآآكه ،،
ولآآآ مشغوله ..
صبآآح |~ يوم الخميس ~ يوم ملكتها
كانت جالسه على السرير وفكرهآ ابدآ مو معاها ،،
تفكر بأخوها اللي اليوم رح يكلم عمها ابو سعود عن ريم
هي مو هامتها نفسها ابدآآ..
قطع سرحانها صوت الباب
هدى بصوت تعبآآن : منو؟؟
ام محمد : أنا حبيبتي افتحي الباب
هدى : ان شاء الله
فتحت الباب ..
ام محمد : يمه حبيبتي وش فيكِ تبكين ؟؟
هدى : لا يمه تعبانه شوي
ام محمد : اكيد امس تفكرين به ..
هدى بقلبها"آآه لو تدرين يايمه من ايش اعاني "
ام محمد : يلا يمه قومي افطري
هدى : يمه مالي خلق خلوني ارتآح لان الليله تعب
ملاحظة : بيت بومحمد عرف بسالفة محمد وانه بيخطب ريم
________
في بيت ابوتركي
تركي : ايوه بس لا تنسى تجي الليله نفآجأ الكل بوجودك
صالح : اوك ولا يهمك
تركي : صآلِح والله محتار وش اسوي ..حرام اظلم البنت معاي
صالح : ايه والله بس شو بدنا نعمل ..؟
تركي: اوه بعد بتكلم سوري
صالح :آآه ياتروك ودي اخطب ، ومفكر بنت تطير العقل
تركي :ههههههههههههههههههههههههههههه هههه بديناآآ نغآرْْْ؟؟
صالح : ريم بنت اختي
تركي : وجع انقلع
صالح : وجع بعقلك كيف اخطبها وهي بنت اختي ؟؟؟؟؟
تركي : يس يس يس
___________________
في بيت ابو سعود
التلفون يرن
رفعته ريم : الو
محمد : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام ..خير منو ؟؟
محمد : انامحمد ولد عمك
ريم :خير وش تبي ؟؟
محمد : ابيكِ
ريم : وشو ؟؟
محمد : مزحه
ريم : ثقيله خلصني وش تبي ؟؟
محمد: موجودة خالتي ام سعود ؟؟
ريم : لحظة
ريم بصوت عالي : مآآمآآ التيلفون ..
ام سعود : جايه لحظه
رفعت ام سعود السماعه
ام سعود : هلا والله بالغالي ولد الغاليه مبرروك مقدما على هدى
ريم انتبهت لكلمة مبروك وهدى وقالت بقلبها: الله لايبارك فيها ، خطافة الرجاجيل
محمد : خالتي لاتنسوا تعالو اليوم مبر شويه
ام سعود :اكيد
محمد : خالتي امي تبي تكلمك قالت ادق عليك /
ام سعود : اوك
ام محمد : هلا حبيبتي
ام سعود : هلا باختي الغاليه
ام محمد : ودي اكلمك بموضوع خاص
ام سعود : تفضلوا
ام محمد : محمد ولدي طالب يد بنتك على سنة الله وسوله
ام سعود : والله لي الشرف محمد غالي على قلبي ورجال والنعم

ام محمد : قلت تشاوري البنت لان الليله بنعلن الخطوبه عند الكل
ام سعود : غصب عليها بتوآآفق!!
ام محمد : يلا عن اذنك بروح اصحي العروس
ام سعود : مبروك عليك هدى مقدمآآ تستاهل الغاليه
ام محمد : الله يبارك فيك لاتنسي تجي مبكر
ام سعود : اوك يلا مع السلامه تآمرين على شي خيتي
ام محمد : سلامتك بس يلا مع السلامه
سكرت ام سعود وقآمت جلست جنب بنتها ..
ام سعود : ريومتي
ريم : عنونهاآ
ام سعود : حبيبتي جهزتي فستان لليوم
ريم : مدري
ام سعود : عندك ولآآ؟؟
ريم : عندي
ام سعود :آهآآ ابيك اليوم قمر
ريم : خير يمه خالتي وش فيها ؟؟
ام سعود : بصراحه خالتك طالبتك لولدها محمد ..
ريم بصدمه وتصرخ : سوها سوها سوها سوتها هدى عديمة الاحساس "يزيد صراخها : عديمة احسآآآآآآآآآآآس
فجآآآآه
كف
ريم : يمه عشانها .. هالواطيه
ام سعود تعطيهآ كف ثاني
ريم : طيب يمه عشانها
ام سعود : وش مدخلها ؟؟ هالمسكينه؟؟
ريم : الا مدخلها ونص بس مو مشكله قولي لخالتي آآسفه ماتشرف بال
كف قوي هالمررة
خلاها تطيح على الأرْض
قامت ريم بشويش وصعدت غرفتها وهي تسسبب في هدى ,,

في العصر
^^
في المشغل
البنآآت فرحانين
والزغاريد قايمه
وهدى تطآلع تدور عن ريم
كانت اللي تصلح شعر هدى متعجبه من جمالها الباهر
العامله : ماشاء الله انتي قمرر
هدى : ميرسي من ذوقك حبيبتي
سارة : تهبلين
ملاك : يلا تعالو نجههههز
هدى : عآآد مليك انتي خوطآآريه اكيد رح يتقدمون لك 20
ملاك بخجل : ههههههههههههههه
سارة : فديت المستحين انآآآ.. لا تخافي محجوزه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه







ترى ايش بيصير تابعوني



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:57 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0