ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رماني حظي العاثر عليه .. وقلت ما أبيه وأتاريني ميته فيه يوجد هنا رماني حظي العاثر عليه .. وقلت ما أبيه وأتاريني ميته فيه هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #51

مصممة أزياء إسلامية


رد: رماني حظي العاثر عليه .. وقلت ما أبيه وأتاريني ميته فيه


رماني حظي العاثر عليه .. وقلت ما أبيه وأتاريني ميته فيه

الرواية مشوقة لكنها مخالفة

 
قديم   #52

حكايةإحساس


رد: رماني حظي العاثر عليه .. وقلت ما أبيه وأتاريني ميته فيه


رماني حظي العاثر عليه .. وقلت ما أبيه وأتاريني ميته فيه



~ البارت الثامن والعشرون ~


لما وصل عندها مسك يدها وباس راسها وهو يهمس في أذونها .. سامي: مبروك
.. حاولت تبعدي يدها عنه بس من دون فايده .. نهى: اترك يدي
ما عبر كلامها وبالعكس قوى من مسكته ليدها أكثر ..

زاد توترها في ذيك اللحظة أكثر .. وكأنه بحركته هذي يقول لها "إنتي الحين زوجتي وما تقدرين تمنعيني" ..
جاسم بإبتسامه: يلاا خل نصور معاكم
.. بدت المصورة تصور جاسم وأبوه وأبو سامي مع "سامي&نهى"..
.. بعد ما أكتفوا من الصور طلبت المصورة إنها تصور المعاريس بروحهم .. طلع الكل من الغرفة وما بقى غير المصورة ونهى وسامي إلي ماخذ راحته في التصوير على الآخر ولاا هامه أي شي ..
سامي وهو يغمز لها: طالعه بـ الفستان روعه
انحرجت وحمرة خدودها .. نهى: سخيف
سامي : ههههههه

.. غرفة العروس "ريما" ..قاعدين معاها وهم يسولفون علشان يخففون من توترها ..
وضحى بـ حماس: مو أنا رحت معاكم الصالون وعلى طول ييت هني .. طبعاً محد جافني لاا أمي ولاا خالتي .. عاد امساعه كنت واقفه عند مدخل القاعة أنتظرهم .. المهم إلاا يطلعون جدامي أمي وخالتي .. إلاا بخالتي تسألني "حبيبتي وين الحمام (انتوا والكرامة)" إلاا أمي ترد بعصبية "ما أدري وينها وضوح حسب يالله على بليسها وهذا وأنا موصيتها تنتظرني" .. عاد أنا هني مت من الضحك قلت لهم "من جدكم ما عرفتوني أنا وضحى" عاد هني أنا مت من الضحك أشكالهم هههههههههه وقسم كان يبيلهم صورة
سلمى وريما: ههههههههههههههههههه
.. شوي إلاا بدخلة أم جاسم وهي تبتسم:دوم الضحكة حبيبتي .. يلا الحين بيدخل ولدي جاسم
حست بشوية توتر .. ريما: أوك .. بس خل سلومه و وضحى يلبسون عباياتهم و....
قاطعتها وهي تبتسم .. سلمى: لاا أحنى بنطلع مالنا أي لزمة
.. طلعوا بسرعه قبل لاا يسمعون ردها ..
ريما بسرعة: سلوم وضوح يا النذلين
أم جاسم وهي تضحك: هههههه كل هذا خوف من ولدي
انحرجت واكتفت بإبتسامه خجوله .. ريما:.................
.. شوي إلاا دخلوا طلال وأبو سلمى وأبو جاسم وجاسم .. أول ما دخل تعلقت عيونه بعيونها .. انحرجت وبعدت نظرها على طول وصارت تسلم على أخوها وعمها وأبو جاسم ..
.. كان واقف يناظر فيها بإنبهار .. ابتداً من تسريحتها


مكياجها




فستانها




مسكتها




.. صحى من انبهاره همس أبوه .. أبو جاسم: جاسم شفيك قرب سلم على مرتك
هز راسها وقرب لي عندها .. باس راسها .. جاسم: مبروك
قاعدة تناظر بالمسكة إلي بيدها .. ريما بهمس: الله يبارك فيك
طلال وهو ماسك يد ريما: أبي صورة بس لي ولج ما أبي بعض الناس معاي
طالعه بنص عين .. جاسم : كلش عااد أنا إلي ميت علشان أصور معاك هيرتيك روشن على غفلة
طلال وهو يأشر على نفسه: أنا تشبهني بـ هل هندي ..
أنا أحلى منه بمليووون مرة .. قال شنو هيرتيك روشن على غفله .. يحصل له أساساً
.. الكل: ههههههههههههههههه
أبو سلمى بإبتسامه: كلش مو وقت سوالفكم
أبو جاسم وهو يناظر بالساعة: يلاا لأن ما بقى غير ثلاث ساعات ونص على موعد طيارتكم .. يلاا خل نصور بسرعة علشان يمديكم تصورون وتنزفون وتطلعون تبدلون وعلى المطار
.. بدت المصورة تصورهم مع المعاريس "ريما&جاسم" .. بعدها طلع الكل وظلوا هم والمصورة بس .. إلي أبتدت تاخذ لهم صور بطلعت روح لأن كل ما طلبت حركة يسوونها يحتجون ويقولون لها غيري الحركة .. أو مو حلوة ..

.. عند "نهى&سامي" ..
بعد ما خلصوا تصوير إلي دام نص ساعة .. صار وقت الزفة .. وقفوا عند المدخل ..
على صوت الزغاريط والأنوار المطفية .. والقاعة المظلمة إلاا من بعض الإضاء الخافته الملونة .. دخلوا "نهى&سامي" وهم ماسكين يد بعض .. بدت أصوات الزغاريط تزيد وتعلى أكثر .. شوي شوي خفت أصوات الزغاريط وابتدت الأغنية .. وصارت تمشي وهي تبتسم بـ توتر ملحوظ ..
~**~
حد منكم شاف في الدنيا بدر مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه ان ظهر للناس ولا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر

الله يا نور في ها الدنيا نراه مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر وفي محياها بدى

الصبح بضياه مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كماعين المهاه تمتزج فيها البراءة بالسحر

الليله .. الليله محلاهاالليله الليله .. الليله حلوة و جميلة

شعرها ليل كسا الدنيا دجاه حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه و الحقيقة هو حريرٍ منشعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه يبعث اشواق الحواجب للثغر

والثنايا كالبرد بين الشفاه او كحبات الندى و لا المطر

عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه والوفا في عينها النجلاء سهر

شاعر الوجدان واحلامه سماه مبدع واحساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه يا عسى الله يوهبه طولةعمر

الله يحفظها و يسعدها معاه شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه يكتسي بالسعد كله و البشر
~**~

أول ما وصلت على طول قعدت بتعب .. كأنها راكضة مسافـة بعيده ..
سمعت همسه قريب من اذنها توترت أكثر وهي تحس بأنفاسه الحارة تلفح أذنها ..

سامي: ليش هـ التوتر هذا كله ..! هدي حبي ماله داعي الخوف
..نزلت عيونها لحضنها وما ردت عليه أو بـ الأحرى ما قدرت ترد عليه .. حست إن إلسانها منربط ..
.. شوي إلاا والكل بدا يتوجه ناحية الكوشة يسلمون على المعاريس ويباركون لهم ..
.. بعدها بربع ساعة ..
هنوف وهي تبتسم: يلاا الحين بيحطون أغنية الزفة إلي بتطلعون فيها ..
سامي بفرح: أوف وأخيراً .. يلاا بسرعة تكفين من متى وأنا أنتظر هـ الكلمة
طالعته بنص عينها .. وهي مو عاجبها رده .. بس سكتت لأن أخته واقفه .. ابتدت الاغنية على طول قامت معاه ومشوا نازلين من الكوشة ومتجهين لـ غرفة العروس ..

.. عند "ريما&جاسم" ..
جاسم بضجر: وبعدين معاها هذي ما شبعت تصوير
ريما بـ ملل: Well that's enough, stop imaging
(هذا يكفي , توقفي عن التصوير)
المصورة: Well, but after these pictures .. It is the last
(حسنا ولكن بعد هذه الصور.. إنها الأخيرة)
جاسم بتهفف: أففففففف
ريما وهي تزفر: ok
.. قطع عليهم دخول أم سلمى وهي تبتسم :يلاا أحين في زفه
(يلاا الحين الزفة)
.. طلعوا من الغرفة و وقفوا تحت القوس .. انطفأت الأنوار ما عدا نور واحد كان متسلط على البوابه .. شوي وانفتحت البوابه وطلع دخان .. وبانوا المعريس وهم واقفين يبتسمون ماسكين يدين بعضهم .. ابتدت الزغاريط شوي شوي تعلى .. وبعدها ابتدت أغنية الزفة ..

~**~
يا ناس صلو عالنبي ذكر النبي فايداها . . يا ناس صلو عالنبي ذكر النبي فايداها
يا ناس شوفو حسنها بنور منها و حولها لا إله إلا الله قولو لا اله الا الله
الليل ساكن شعرها و الكحل أصل رموشها لا اله إلا الله , لا إله إلا الله
عيونها عيون المهى وأحلى الورد بخدوها لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
أسمر على أبيض لونها سبحان ربي زانها لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد
و ألف الصلاة على النبي لا إله إلا الله و لا إله إلا الله
و عليك سعيد , عليك سعيد. . و عليك مبارك , عليك مبارك و لا إله إلا الله
و عليك سعيد و مباراك , لا إله إلا الله و الفرح فيكم تبارك لا إله إلا الله
عروسنا و عريسنا كملو نور السنه. . .عروسنا و عريسنا كملو نور السنه
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
عريسنا زين الرجال و عروسنا كل الدلال . . عريسنا زين الرجال و عروسنا كل الدلال
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
كملوا نص دينهم سبحان جامع شملهم . . كمل نص دينهم سبحان جامع شملهم
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين. . دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
دعيييته
دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين. . دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
رددو و ادعوا لهم بكره نزف عيالهم . . رددو و ادعوا لهم بكره نزف عيالهم
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد
و ألف الصلاة على النبي لا إله إلا الله و لا إله إلا الله
و عليك سعيد , عليك سعيد. . و عليك مبارك , عليك مبارك و لا إله إلا الله
و عليك سعيد و مباراك , لا إله إلا الله و الفرح فيكم تبارك لا إله إلا الله
~**~

.. مشت معاه لين وصلوا للكوشة .. وقفوا وخذت لهم المصورة صورة .. وبعدها بدا الكل يصعد على الكوشة ويبارك لهم ..
وضحى وهي تهمس لـ ريما: فديتج والله طالعة قمر وإنتي قاعده يم هـ المزيون
طقتها على كتفها بمزح وهي تبتسم .. ريما: قليلة أدب
وضحى: هههههههههه فديتج
.. كان يطالعها شلون تضحك وتسولف بكل ارياحيه .. ما حس إنها متوترة ولاا خايفة أو حتى إنها مستحية منه .. ابتسم وفي نفسه "أكيد يعني شنو كنت متوقع وأحنى مجرد زوجين على ورق ومنظر بين الناس لاا أكثر" ..
قطعت عليه حواره مع نفسه .. صوت أمه .. أم جاسم: الحين أختك وريلها بيطلعون .. بروح أسلم عليها وأرجع
جاسم بإبتسامه: اوكي روحي لاا تخافين ما بتحرك من مكاني
ريما بهمس له: كم باقي على الطيارة
جاسم وهو يناظر ساعته: تقريباً ساعتين
ريما بشهقه: أبيه لاا ما يمدي مافي وقت
جاسم وهو يهز راسه: طيب بس من ترجع أمي بنمشي
ريما: أوكي

.. عند "نهى&سامي" ..
.. بعد ما ساعدتها اختها على لبس العباية والشيلة .. نهى وهي تضم أختها: بتوحشيني
منى وعيونها مغرقة دموع: وإنتي أكثر .. وبعدين بكرة بجوفج .. ولاا ماراح تيون على الغدا
نهى بإبتسامه: إن شاء الله بنيي
أم جاسم وهي تمسح دموعها: والله وكبرتي يا بنتي والحمد الله إلي الله بلغني فيج وجفتج بـ الأبيض وإن شاء الله عقبال منى تكون محلج
باست راس أمها وهي تبتسم .. نهى: الله يخليج لنا ويطول بعمرج وتجوفين عيال عيالنا بعد
دق الباب .. ودخل وهو يبتسم ..سامي: شكلكم مطولين
أم جاسم وهي يسلم عليه: ما أوصيك فيها يا سامي .. حطها بعيونك وأنا أمك تراها غالية علينا وما نرضى على زعلها
سامي وهو يبوس يدها وراسها: تطمني هي بعيوني لاا تشيلين همها ..
.. برا الغرفة كانت تصيح وبناتها يحاولون يهدون فيها .. في هاللحظة طلعوا من الغرفة وانصدموا وهم يجوفون هـ الموقف .. قرب من أمه وضمها له .. سامي: أفاا الغالية تصيح
أم سامي وهي تمسح دموعها: من الفرحة وأنا أمك .. الحمد الله إلي ربي طول بعمري وخلاني أجوفك معرس
سامي وهو يبوس راسها: الله يخليج لنا ويطول بعمرج .. تكفين يما لاا تنزل دموعج لأنها تكدرني وأحس كل أبواب الدنيا تتسكر في ويهي .. أبي أجوف ابتسامتج وبس
.. كانت تناظر فيهم طول الوقت وهي مستغربة حنيته الغير طبيعية بـ النسبة لها .. وفي نفسها "طلع الأخ حنون على غفله" .. حست بـ سخافة تفكيرها "أكيد مو هي أمه يعني بـ العقل معاملته لي غير عن أمه" ..
سلمت على الكل وطلعت مع سامي للسيارة .. وطبعاً سامي هو إلي يسوق .. طول الدرب وهم سايلنت محد تكلم فيهم .. لين وصلوا للفندق ..
سامي وهو يبركن السيارة: يلاا وصلنا
حست برجفه تسري بجسمها .. بلعت ريجها ونزلت وهي تقرا في داخلها المعوذات ..

.. عند ريما&جاسم ..
جاف امه تتوجه صوبهم .. ابتسم وهو يجوفها تمسح دموعها .. جاسم: أفا كنتي تصيحين
أم جاسم: لاا بس دخلت بعيوني شعره
ابتسم بحنيه لها .. جاسم: يما لاا تشيلين همها تراها إلاا مع ريلها .. وكل يوم بتجوفينها عندج
امتلأت عيونها دموع .. ابتسمت وهي تكافح إن دموعها ما تنزل .. أم جاسم: يلاا يما الحين بيحطون أغنية الزفة .. ترى ما بقى وقت على طيارتكم
.. ابتدت أغنية الزفة .. وقفوا ماسكين يدين بعض علشان الناس ونزلوا من الكوشة على طول لـ غرفة العروس .. وهناك بدلت ملابسها ومسحت الميك آب .. وما كان في وقت تفل التسريحة .. بعدها لبست عبايتها ..
ريما وهي تحضن سلمى: بتوحشيني موووت
سلمى وهي تصيح: وقسم بـ شتاق لج تكفين كل يوم اتصلي لي وطمنيني عنج
ريما: أوكي حبي
وضحى وهي تبعد سلمى عن ريما: وخري صار دوري
ضحكت وهي ماسكه نفسها لاا تبكي .. ريما: ههه تعالي حبيبت ألبي
وضحى بدراما وهي تضمها: حتوحشيني مووت يا حبيبتي حشتألك أد الدنيا
ريما: وأنا أكثر وربي
.. بعدت عنهم وسلمت على أم سلمى إلي ظلت توصيها على نفسها وزوجها .. بعدها طلعت وجافت طلال وأبو جاسم وعمها واقفين مع جاسم .. قربت منهم وسلمت عليهم و ودعتهم ..
طلال بإبتسامة: يلااا ترى واايد تأخرنا إذا ما مشيتوا الحين بهدكم وبمشي عنكم
ريما بإبتسامه: والله إلي مسهل علي هو إنك بتسافر معانا
جاسم بغشمرة: أكيد ما يقدر على فرقاي
طلال بغرور: هـه شكلك ما سمعت أغنية عبدالمجيد وهو يقول يحلمون
أبو جاسم بضحكة: أبتدوا توم وجيري
الكل: هههههههههه
ركبوا السيارة وإلي كان يسوق هو أبو سلمى .. وانطلقوا للمطار على طول .. وبعد ربع ساعة بـ الضبط وصلوا للمطار .. نزلوا ونزلوا الشنط معاهم و ودعوا أبو سلمى ودخلوا متجهين لـ داخل المطار .. وبعد الاجراءات الروتينية .. ركبوا الطيارة .. وكانوا ثلاثتهم يم بعض .. وريما كانت وسطهم ..

.. في قاعة الأفراح ..
بدا شوي شوي يطلعون المعازيم وما بقى إلاا القليل .. كانوا فوق المسرح يرقصون بهبالة مستمتعين بوقتهم .. وضحى وهي توقف رقص: بس خلااص تعبت خل نرتاح
سلمى بضحكة: هههه الله و رقصج عاد
وضحى: هههههه محد قال لج عيل تقولين لي تعالي رقصي معاي إنتي أعلم إني أبد مو ويه رقص .. كفاية هـ الفستان مسبب لي إعاقة في المشي .. شوي وأطيح على ويهي
منى وهي ماسكة بطنها من الضحك: هههههههههههههه لاا تذكريني تكفين هههههههههههههه وقسم كان شكلج تحفه وإنتي كنتي شوي وتطيحين على البنية
وضحى وهي تمد شفايفها بدلع غير مقصود: زعليت لاا تكلموني أحاسيكم
.. نزلت من المسرح وقعدت يم أمها .. وانصدمت من الكلاام إلي سمعته .. لفت على جهة أمها وجافت حرمة كبيرة شوي بـ العمر قاعدة تطالع فيها وهي تبتسم ..
الحرمة بـ نظرات كلها اعجاب: والله بنتج ما شاء الله عليها غطت على البنات إلي في العرس كلهم .. وانا من زمان كنت أدور وحده مثل بنتج حق ولدي
أم وضحى بإبتسامة: والله مافي نصيب ترى بنتي متزوجه
الحرمة بخيبة واضحة: والله إلي كل شي قسمه ونصيب .. ويا بخت من خذ هـ الدانة
.. حست نفسها إنها في حلم حلوووو وما ودها تصحى منه أبد .. لأول مرة في حياتها تحس إنها حلوة حالها حال كل بنت .. لأول مرة تسمع المدح المبالغ بـ النسبة لها .. حست بـ إحساس عمرها كلـه ما حست فيه وإلي هو إنها مرغوبة ..
أم أحمد وهي تعدل حجابها: يلاا احمد بره ينتظرنا
أم وضحى وهي تبتسم: يلاا احنى ماشين زوج بنتي بره ينتظر .. فرصة سعيدة يا أم سلطان
أم سلطان: وانا أسعد والله
.. قامت ولبست عبايتها وحطت الشيله على راسها بس شكل .. إلاا بـ سلمى و منى متجهين لها
سلمى: وين وين لاا تقولين بتمشين .. تو الناس
وضحى بإبتسامه: وين تو الناس إنتي
منى بضحكة: ما أدري متى متأخر عندها الوقت هذي
سلمى : جب جب حطوا علي الحين
وضحى وهي تسلم عليهم: يلاا حبايب قلبي أجوفكم على خير .. مع السلاامة
سلمى ومنى: مع السلاامة
طلعت خلف أمها وخالتها وركبت ورا يم أمها .. الكل: السلاام عليكم
أحمد وهو يحرك السيارة: وعليكم السلاام .. هاا شخبار العرس إن شاء الله استانستوا
.. من ركبت وهي تطالع النافذة و مو معطى أي اهتمام للحوار إلي بدا يدور في السيارة .. كانت طول الطريج بس تتذكر نظرات الحرمة إلي وهي أم سلطان لها وكلاامها ومديحها إلي خلااها توثق بـ نفسها وبـ جمالها ..
وقفت السيارة عند باب البيت والكل نزل وهي أبد مو حاسه بأي شي .. قطع عليها سرحانها .. صوت لـ طالما كرهته .. أحمد: شلون يعني لاا يكون بس حضرت سموج تبين أفتح لج الباب وأفرش الأرض زوليه حمرا .. علشان تتكرمين وتنزلين
ما عبرت لـ كلاامه أبد .. فتحت الباب بكل برود ونزلت .. وعلى طول دخلت لـ داخل البيت .. نزل هو الثاني ودخل وهو يحس نفسه تعبان ويبي الفراش بس .. دخل الغرفة وفجأة وقف مصدوم عند الباب من إلي جافه ....!!


نهاية البارت

توقعاتكمـ..؟؟

تحياتي للجميع

~~

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:20 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0