ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه يوجد هنا رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #16

"أسيرة الحب"


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

مشكورين ياحلوين على الردود بس مهو قد ماتوقعت بس يله

 
قديم   #17

"أسيرة الحب"


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

تااااااااااااااااااااااااااابع


(( الجـــــــــــ العاشر ــــــــــــر ))

================
في السعوديه
ابو خالد :السلام عليكم ، تهاني(ام خالد)
تهاني: هلا و الله و عليكم السلامه
البنات : هلا بيه و عليكم السلام
نايف (ابو خالد): هلا فيكم اسمعوا بكره سفرتنا لجده طيب اجهزوا
تهاني + البنات : اوك
نايف : مشاعل
مشاعل : هلا يبه
نايف : ابي اكلمك بموضوع تعالي لي للمكتب و غمز لتهاني
تهاني فهمت
مشعل : اوك
نايف : انتظرك
===============
نايف راح لمكتبيه و لحقته مشاعل
مشاعل دقت الباب
نايف : تفضل
مشاعل : السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام تعالي يا بوي
مشاعل : سـم يبه
نايف : سم الله عدوكـ انتي تدرين جو لك خطـاب كثـاار بس انتي ترفضينهم ليش يا بوي ؟؟
مشاعل ارتبكت : يبه انا توني صغيره ع الزواج و ليه في احد خطبني ؟؟
نايف : لا يا بوي منتي صغيره و ايه في احد خطبك
مشاعل : طيب وش اسمه كم عمره وين يشتغل او يدرس؟؟
نايف : اسمه ناصر عمره 28 سنه يشتغل عندنا بالشركه وهو رجال بمعني الكلمه
مشاعل : اسف يبه
نايف ما حب يضغط ع بنته : يا بوي كري زين ما ابيك تكبرين و تعنسين
مشاعل بنفسها خلني اعنس بس اهم شي رائ يتقدم لي : يبه اسف من الحين مادي بالزواج
نايف : الله يهديك يا بنتي
مشاعل ابتسمت : يبه تبي شي قبل لا اروح ؟؟
نايف : ابي سلامتك و انا بوك
مشعل :ان شاء الله يبه
و طلعـــــــــــت
----------------------------
في بريطانيا
مشعل : رائد
رائد :هـا
مشعل : وش رايك نطب بالبحر زهقنا من الشوي
رائد : هههههههههههه رووح طب
مشعل : اخااف يجيني سمك قررش
رائد فقـع ضحك و كان صوته عالي
و الكل لف عليه و الكل معجب فيه
مشعل : رئود كل تبن الكل لف عليك
رائد : حس انه تفشـل
رائد (بالانجليزي):ســـــــــووووري و ابتسم و بانت غميزاته و ذابوا اللي حواليه
مشعل : اقول انقلع بطب بالبحر بس و انت خلك بالشووي حقك
رائد : طيب و انتبه لا يجيك القرش
مشعل : ههههههههههه طيب و ابستم > ياويلي
رائد و شعل : كانوا لابسن برموده تحت الركبه و ولونه جنز اسود
و الكل كان ذاايب ع اشكالهم و هم ماعليهم الا البلطلون و البلووزة قطوها ع طوول و الكل منسفه عليهم ^^و مـع العضلات ياااااويلي ^^
و نزل مشعل البحر و كان مقسمين فريق البنات و الشباب و مشعل راح للشباب و البنات يحاولون فيه انه يجي معهم و اسحبووه و كان معهم و رجع بعدين للشباب
رائد(بالانجليزي):لحظه لحظه انا جااااااااااااااي و ابتسم
اساانسوا البنات
البنات (بالانجليزي): رائد تعال معنا
رائد انحرررج و ماحب يفشلهم : اوك
البنات (بالانجليزي):يسسسسسسسسسسسس
جات وحده قاعده تطالع في رائد
(بالانجليزي):افففففففففف و الله لا اوريك يا رائد > شوفوا النطق بس لوول
رائد لف و عرف مين هي بس يبي يرفع ضغطها لووول
و كملوا لعب
===================
في الدمام
ليان : بنات
البنات : هاااااااااا
ليان : وش رايكم نطلع جيان نفحط هناك بعباياتنا
البنات : واااااااااو فله
ليان : اوك الحين بس بستأذن من الحريم و نطلع
البنات : اوك يسسسسسسسسسسسسسس ونااااااااااااااااااسه !!!!!!!!!!
ليان : ماما خالاتي ممكن طلب
تهاني + الخالات : ها يا قلبي اطلبي
ليان : ممكن نروح جيان
الخالات : اوك موافقات
تهاني : بسسسس
ليان : بس وشو ؟
تهاني : السايق مشغول مع الشباب
ليان : هااااااااا ماااااااالي شغل يأجلون شغلهم !
تهاني : خلاص بقول لخوييلد يطلعكم
ليان : ثانكس يا احلى ام
و طلع فووووووق
ليان : وناااااسه بس شوفوا خالد بيودينا السايق مشغول
رهف دق دق قلبها
البنات : بس مو كنا احراج
ليان : لا عادي ما يقول شي
تهاني : خالد
خالد : هلا و الله بالطش و الرش ع قوولة ليان
الكل : هههههههههههههههه
خالد سلم ع خالاته
خالد سمي يمه
تهاني : سم الله عدوك بس طلع البنات
خالد :اوك يمه قولي لهم يجهزوون و ابتسم
تهاني : تسلم يا يمه
ام رهف : والله ثقلوا عليكم يا وخيتي
تهاني : ياحبيبتي انتي لا ثقل و لا شي بالعكس و ناااااااسه قلبي و ابتسمت
===================
تهاني : ليان يلا اجهزوا خالد بيوديكم
ليان : طيييييييييييب و لبسوا عباياتهم
و نزلو تحت
خالد في نفسه يمه العن ام العيون اللي كذا بس ياما تحت البراقع ضفاادع و اولهم خواتي : يلا
البنات : يلا
و طلعوا و ركبوا السياره
ليان : خلوود حط لنا اغنية لطيفه في الكم يوم اللي فاتوا رهف دق قلبها بقوة بقوة
رهف : ايه تكفى خالد
خالد يا ويل قلبي انتي : اوك
في الكم يوم اللي فاتوا
البي كان بيعيش حياتوا
و قطع الاغنية اذان صلاة العشا
ليان : ليش قفلتها ياذكي
خالد : الاذان يا ذكيه و لا م وهامك الاذان
ليان انحرجت و البنات فقعوا ضحك عليها
==================
نزلوا السوق خالد راح يصلي
البنات صلوا و نزلوا و قاموا يستهبلون راحوا عند شلة شباب مزيونين < بس مو مثل اخوها ^ـ*
و قعدوا عند طاوله جنبهم
و احد من الشباب : اووووف شوف هذي ام عيون ذباحه
الثاني : مو بس هذي الا كلهم خقااااق وش رايكم نشبك
الشباب : يلا
ليان : اففففففففف لا لا لا لا بكره بنرووح جده تذكرون و لازم اخذ اشيااء ابي اتكشخ ع الاخير
البنات : ههههههههههههه طيب
و ليان تتأفأف
واحد من الشباب اللي بالطاوله قام : ليه الحلو زعلان و يطالع بليان و يغمز
ليان : نعم تكلمني
الولد : ايه انتي يا ام عيون ذبااحه
ليان : جعلك الذبح زي الخرفان
الشاب + البنات = ماتوا من الضحك
الولد : معليه مقبووله من الحلو
ليان : عسى ايامك يزول حلاها
و جاء خالد و شاف ليان تتهاوش معهم تطمن
خالد : نعم اخوي بغيت شي
الرجال :ايه ابي رقم هالمزاايين
خالد ضحك : اسف اخوي بس هذول خواتي
الرجال طاااااح وجهه مسكييين
و راح ع طول هو و ربعه
و ربعه ميتين ضحك
خالد : كفــــوو و الله ليون ماقصرتي اكيد
البنات : هههههههه افــاا عليك
خالد : يا سلام يلا امشوا فرفروا و انا بروح اتمشى
ليان : يا عمي بالعربي قولها تبي تقز
خالد يبي يشوف ردة فعل رهف : يسسسسسسسسسسسس
رهف : شرقت
خالد + البنات : بسم الله عليك
رهف : وين وين وين بتروح تقز
البنات + خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : وش تقصدين و قاعده تضحك
رهف تحس انها انكشفت : عييييب وشو تقز استح
البنات : ماتوا ضحك خالد بنفسه مات ضحك
============================


(( الجــــــــــــ الحادي عشر ـــــــــــــزء ))

نزلوا السوق خالد راح يصلي
البنات صلوا و نزلوا و قاموا يستهبلون راحوا عند شلة شباب مزيونين < بس مو مثل اخوها ^ـ*
و قعدوا عند طاوله جنبهم
و احد من الشباب : اووووف شوف هذي ام عيون ذباحه
الثاني : مو بس هذي الا كلهم خقااااق وش رايكم نشبك
الشباب : يلا
ليان : اففففففففف لا لا لا لا بكره بنرووح جده تذكرون و لازم اخذ اشيااء ابي اتكشخ ع الاخير
البنات : ههههههههههههه طيب
و ليان تتأفأف
واحد من الشباب اللي بالطاوله قام : ليه الحلو زعلان و يطالع بليان و يغمز
ليان : نعم تكلمني
الولد : ايه انتي يا ام عيون ذبااحه
ليان : جعلك الذبح زي الخرفان
الشاب + البنات = ماتوا من الضحك
الولد : معليه مقبووله من الحلو
ليان : عسى ايامك يزول حلاها
و جاء خالد و شاف ليان تتهاوش معهم تطمن
خالد : نعم اخوي بغيت شي
الرجال :ايه ابي رقم هالمزاايين
خالد ضحك : اسف اخوي بس هذول خواتي
الرجال طاااااح وجهه مسكييين
و راح ع طول هو و ربعه
و ربعه ميتين ضحك
خالد : كفــــوو و الله ليون ماقصرتي اكيد
البنات : هههههههه افــاا عليك
خالد : يا سلام يلا امشوا فرفروا و انا بروح اتمشى
ليان : يا عمي بالعربي قولها تبي تقز
خالد يبي يشوف ردة فعل رهف : يسسسسسسسسسسسس
رهف : شرقت
خالد + البنات : بسم الله عليك
رهف : وين وين وين بتروح تقز
البنات + خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : وش تقصدين و قاعده تضحك
رهف تحس انها انكشفت : عييييب وشو تقز استح
البنات : ماتوا ضحك خالد بنفسه مات ضحك

ليـان : أمـوت ع اللي يغارون و غمـزت لخـالد
خـالد كـان يطـالع برهـف اللي كانت منـزله متفشله راسـهـا تخـاف تشوف عيون خالد و تضيـع
رهـف ترفـع راسهـا لليـان : ليان عيب هالكلام انا بس عصبت لان خالد اعتبره زي اخوي
الكـل سكـت
خـالد حب يقطـع هالصمت وش رايكم نروح نتعشـى
البنـات يلا
خالد : وش تبون هرفـي او برجر كينج او كودو او هارديز ؟
البنـات : هـارديـز
خالد : اوكـ
و مـرت وحدهـ من البنـات كانت تعرف خالـد
وراحت عندهـ و رهف كانت بتروح للحمـامـات(الله يكرمكم)و شـافتهم و تجمعـت بعيـونها الدمـوع لانهـا شافت خالد يضحـك و هو كان يضحـك استهـزاء بالبنت
:هـاي خلـودي
خـالد : نعـم اختي اعرفك تعرفيني ؟
:افــا خلودي مين وين طالعه هالأخلاق و وش دعـوهـ تنسى حبيبتك
خالد : هههههههههههه استهرزاء اقول خلصيني مين انتي
: يااخي مـا تغير طبعك كل يوم مع بنت والله بعذرهـا اللي تعطيك وجـه جمـالك شي
خـالد : انتي مين ؟
:افـا نسيت اروى
خالد بدى يتذكـر : اهـاهـ هلا اروى بغيتي شي ؟
اروى : ايه ليـه ماترد ع الجـوال
خالد وش اقول لها اقول غيرت رقمـي لالالا اخاف تنشب : ايه لا انا مشغــول مـع الجـامعه
اروى : اهـاهـ الله يوفقك بس لا تقطـع
خالد : امين

عنـد رهف . الوضـع صعب مابين دمـوعهـا
رهف و الله لا اوريهـا هي وياهـ و طلعت
رهـف راحت عندهـم و خالد بدأ يرتبك : احـم خالد مين هذي
اروى : حلـو حلـو مو انت وعدتني ماتتعرف ع اي بنت
خالد : انتي كلي تبن رهف ارجـوك افهمـي الموضوع
رهف :اي موضوع ؟
اروى : خالد مين هذي
رهف راحت مسكت يد خالد : خطيبـي
خالد جمـد بمكـانه : ياولد و اخيرا مسكـت يدي مابغت آهـ يا رهوفـه اموت فيك و اموت بالارض اللي تمشين عليهـا و الله انا غبي كنت احب نوف و اوهم نفسي اني احبها للحين

وش قصـة نوف و خالد ووش الحب اللي بينهم بنعرف بالاجزاء القادمـه ..

نرجـــــــع ..

اروى اشهقـت : وشو تزوجـت انت واعدني انك تتزوجني
خالد : كـان زمـان و انا احب خطيبتي الحين و غمز لرهف
رهف استحـت و قوة نفسهـا : ايه الحين عرفتي مين انا و يلا روحي يا بنت النـاس باخذ راحتي ويا حبيبي
اروى : نعـم نعـم و الله مااخليكم بحـالكم وراكم وراكم و ياخالد بتشـوف ان ماندمت
خالد + رهف : ههههههههههههه روحي بس
ويوم راحت اروى رهف ع طول سحبـت يدهـا
رهف : خالد
خالد : هلا
رهف : اكرهك و ماادانيك
خالد : وشـو انا وش سويت عشـان تكرهيني
رهف راحت وتركته و هي تمشي بعيـونها الدمـوع و جاء خالد مسك يدهـا
رهف : اترك يدي يا واطي
خالد : رهف اسكتي فشلتينـا
رهف : كل تبن انت واحد واطي و حقيـر
و قـام واحد ع انه يفـزع لرهف
الرجال :هـي انت يـا ورع اترك الحلـو بحـاله لا اوريك شغلك ( البنـات يبلعـون مايدرون عن السـالفه )
خالد لف و هو بـاين عليـه معصـب ( باللحظه هذي الرجـال قصدي الورع اللي قدامه كلى تبن )
خالد : نعـم نعـم مين الورع
الرجـال : اقصد خويي قاعد يتحرش ببنت ( يصرف )
خالد : اهـاهـ و ع فكـرهـ الثـوب مو لايق عليك
الرجـال عصب : نعـم مابقى الا وراعين ايه اقصدك انت ليه تتحرش فيها و قـاموا ربعـه فزعـه للخويهم
خالد مسك الرجال من ثوبـه : شوف يا ولد النـاس خليك في حالك لا يجيك شي مايعجبك انت و السلـق اللي معك فـاهم و دفـه
و شـافه واحد من ربعـه
بنـدر (سبق و تكلمت عنه)
بندر : خالد وش فيك يارجـال اترك الادمي
خالد : بنـدر هدني عليه و الله اليوم لا اقبره
بنـدر : اقول يارجال روح بسرعه و خوياك لا يسوي فيكم شي روحوا بسرعه
و حطوا رجلهـم
خالد يصـرخ : بندر و الله مايـرووح
و رهف مسكيـنه ع الزوايه حقت المطـاعم خايفه
و كانوا الناس ملتمين ع اللي صــار
خالد : يلا رهف امشي قدامي
و ع طول راحت رهف عند البنات و قامت تصيـح وليـان مسكتها تهيدهـا
ليان : قولي لنا وش صـار !!
و قـالت لهم من طاطا للسلام عليكم
ليـان : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
البنات معصبـات : ليان ووجـع وش اللي يضحـك
ليان : هـاهـا لا و لا شي هـو دايم كذا هـواش و دايم يغـازل
رهف : و اللي قـاهرني انه يغـازل
ليان و البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
خـالد : يلا خلصتـوا
ليـان : ايه خلصنـا
خالد : تبـون شي قبل لا نطلـع
ليان و البنات كان ودهـم يدورون بس خافـوا يعصب البنات : لا لا نبي نروح البيت مشكـور خالد تعبنـاك معانا
خالد ابتسم ابتسامه تذوب اللي قدامه و البنات خاقين : العفـوو ماسوينا شي و طالع برهف و غمـز
البنات فيهم الضحـكه ع شكل رهف : اممم اوك يلا
و طلعـوا من المجمع السـاعه 9 الليل
و ركبـوا البنات السيـاره
ليـان : خلود حط اغنيـة نو براميسيس
خالد ينتظـر رد رهف
البنات و رهف سرحـانه : ايه بليـــزز خلوود
رهف : .......................
خالد يطالع لرهف اللي كان ودها تقول ايه بس مو قادره
و ع طول حطـاهـا وصلوا البيت

خـالد راح ينـام بس مـاقدر كـان يتقلب
و جـات السـاعه 12 و الحريم و الجده و الجد نايمين
البنـات قاعدين بالملحـق مكـان الشباب المفضـل شـافوا افلام و اغاني مخبينها الشبـاب لـولـزز
ليـان : ياويلي للهدرجـه هم وصخين
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه شفتـي
و يندق البـاب كلهم كلـوا تبن و كانوا مرتجفيـن
ليـان : بنات تعـالـوا ناخذ سكـاكين بسـرعه و تلثمـوا
البنات : يلا > قـالـوهـا بصعـوبه يا حول
ليـان و البنات تلثمـوا و خذوا سكاكين و مطارق و صاطورات ما قصـروا
ليـان تخشن صوته : مين ؟
:......................... سكـوت
و يدق الباب الثـاني
البنات بمهـس : ليان يمه هم عصـابه
ليـان : يـاويلي
و الحرامي يطب من ورى السور و فتح البـاب و دخل البيت و راح الصـاله
رهف : بنـ ـ ـ ـ ـ ـ ا ـ ـ ـت دخـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ل البيـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ت يمـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه
البنات : يمــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــ ـ ـ ـ ـه
وسمعـوا شي طـاح
البنات قـاموا يصيحون
و نزل خـالد مفـزووع
خالد : طلـع بره مالقى الا احد حاضنـه من ورى ظهـره !!!



تتوقعون مين اللي حضنـه من ورى ظهره ؟
و تتقعون الحـرامي بيصيدونـه ؟
ووش قصة الحب القديمـه بين نوف و خالد ؟


(( الجـــــــــــ الثاني عشر ــــــــــــزء ))

فجـأهـ
خـالد : يمه وش ذا اللي بضهري شكلهـا حشره كبيره يـــــــــع
: خالد خالد امسكني حرامي هنـا فيه
خالد التفت لمصدر الصـوت تحجر في مكـانه خالد في نفسـه ياويل قلبك ياخلود وش ذي النعـومه من وين طالعه
كانت اللي قدامه لابسه بجـامه لونها وردي و في دبدوب بالوسط لونه ابيض و حاطه شريطه ع شعرهـا ع و كانت مسويه شعرها ع جنب و قلــوس وردي فاتح وطـالع شكلهـا عذاب ^^
خالد : طيب طيب ادخلي بسرعه
دخلت البنت ع طول و كانت صورتهـا مرسـومه براس خالد اللي مو مستوعب وحده مين عيلتهـم بهالجمـال
و راح خالد يمشـي لورى البيت مو هـاه وش يصير
: هي انت
خالد : بسم الله
: من وجهك احترم نفسك
خالد : خـ ـ ـ ـ ـ الي خالي راكان
راكان : يسسسسسسسسسسسسسسسس و يبتسـم ابتسـامه اطفـال > لـول
خالد : فديتك ياالخال و الله البنـات ماتوا رعب ( تذكـر الموقف اللي صار له و ابتسم )
راكان : ههههههههههههههـااي احسسـن
خالد :هههههههههههههههه يلا اقلط
و دخلــووا المجلـس

عند البنـات
: ياربي ياربي
ليان : يابنت الحلال هونيها و تهون احسـن اكيد اخوي داخ من شكلك مسكـين
: اقول تلايطي مسكت ظهره اقول لك و خميـته
ليان : يا حركتات انتي
: اقول انطمي

تتوقعون مين اللي مسكت ظهر خالد
و توقعون خالد حب اللي شافها او لا ؟


(( الجــــــــــــــ الثالث عشر ـــــــــــــزء ))

خالد : ليان يا ليان
ليان : هلا
البنات : ههههه الحين بيسأل مين هالأميرة اللي مسكته
رهف : كلـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـوا تبـ ـ ـ ـ ـن >مسكيـنه قالتهـا وهي خايفـه
خالد : ليـان
ليان : نعـم
خالد : تعـالي بســرعه
نوف كانت معهم و حزنت يوم قالوا ( الحين بيسأل مين هالأميرة اللي مسكته )
ليـان : و الله و اخوي داخ عليك شكله بيخطبك
رهف استـحت و قالت بهمس : يــاليت
البنـات :هههههههههههههههههههههههههههه ترى سمعـناك
خـالد عصب : ليــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــان > قالها و هو يصـرخ لول
ليان : يمه زلزال طيب طيب جايه
البنـات : هههههههههههههههه روحي شوفي لا ينفجر الغالي
رهف : كلـوا تبن حدكم عاد و انتي يا هبله روحي
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه طيب ياالغيورة
و راحت الهبـله اقصـد ليان لـ خالد اللي مسكين نبح صوت من كثر ماناداها
خالد : لا لابدري ليه ماقعدت اكثر سنه اناديك
ليان : والله لهوني
خالد : طيب ماعلينا بسألك سؤال
ليان : وشـــو ؟
خالد : مين اللي مسكت ظهري
ليان بنفسها و الله و كشفتك ياخوليـد ليان تبي تجننه : مين اللي مسكتك ؟
خالد : افففففف طيب كم وحده لابسه من البنات بجامه ورديه ؟
ليان : وحده اللي هي ! ( سكتت )
خالد : اللي هي ميـن ؟
ليان : رررهـ ـ ـ ـ ـ ـ ف
خالد سرح و قال : ها ها ها هالحلوه رهف و الله منتي شينه يا رهوفه
ليان بنفسها يحبها يحبها و الله وفتحت ابواب الدنيا لك يا رهف : هيه هيه نحـن هنـا لا تسرح
خالد : ابد لا حيـاة لمن تنادي مو معاها
ليان صرخت : هيــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ه انت
خالد : ها ها ها معك معك
ليان : ايه طيب طيب العن ام الصواريخ يلا انـا بروح تبي شي ؟
خالد : ابي سلامتك و ابي ( سكت )
ليان : وش تبي ؟
خالد : ولا شي
ليان : متأكد
خالد : لا لازم اتصل بصديق
ليان : ههههههه سخيفـه
خالد : انقلعي
ليان : وجع
خالد : يوجعك
و سكرت البـاب و راحت للبنات و نطوا عليها بالاسئلـه
ليـان : يمـــــــه بسم الله شوي شوي هدوا هدوا
ريمه : يلا قولي وش قال ؟؟
ندى : وش قال ؟
هيفا : ايه وش قال ؟
نوف: بسم الله الرحمن الرحيم خفـوا ع البنت ( هنا حست بالغيره )
ليان حست بنوف : لا بس قال مين اللي مسكتني من ورى
البنات يصرخون : وووووهـ مين قدك يا رهف
رهف استحت
ريمه : ايه و الله مين قدك
نوف ودها تصيح : ................صمـت حـارق
رهف : اقول اسكتـوا خلاص وجهـي حمر
ليان : عقبال ما تصيرين مرت اخوي
البنات : ووووووووهـ آمين
رهف خلاص استحت ذابت ...................
ريم + ريمه + هيفا : هههههههههه استحـت
نوف : ياقلبي انتي آمين
رهف : عقبالك
نوف (سكتت)

في بريطانيـا ..
جـو : رائد مشعل يلا ..
رائد + مشعل : يلا
وراحـوا للجامعـه ..
مشعل + رائد + جـو ( بالاي ) : هـاي
الكـل ( بالاي ) : هـاي منورين
(بالاي) : هاي رائد
رائد (بالاي) : هاي مين ؟
(بالاي): افـا نسيتني
رائد (بالاي) : اممممم بس انتي مين ؟
(بالاي): انا جسيكـا تذكرتني ؟
رائد(تذكر اول مره قابل جسيكـا كانت فرحـانه حيل لانها من زمان كانت تبي تصـاحبه) رائد ابتسم ابتسامه ذوبت اللي حـوله و اولهم جسيكـا:بالاي:اوهـ هاي جسيكـا كيفك ؟
جسيكـا(بالاي):هاي تمام انت كيفك اي ميس يـو سومتش (انا اشتقت لك كثيرا)
رائد(بالاي):تمام تو مي (حتى انا)
جسيكـا(بالاي):اوك رائد سي يو عندي محـاضره
رائد(بالاي): اهاه اوك سي يو و ابتسم
جسيكـا ابتسمت و راحت
جـو : ايام باك ( انا رجعت )
الشباب:هههههههه ولكم

مـرت وحدهـ يعرفهـا رائد من قابل عاش معاها احلى ايام عمره
كانوا يحبـون بعض حيـل .. ^^

في السعـوديه ..
نـايف : يا بنات يا تهاني يلا البسـوا بسرعه بنروح المطـار
تهاني + البنات : اوكـ
و نزلـوا تحت
نايف : انتبهوا لا تنسون شي
البنات + تهاني : لا مانسينا شي ان شاء الله
خالد : يلا توصلون بالسلامه و سلمـوا ع الجميع
الكل : الله يسلمك يـوصل
ام تهاني جلست عند الكنبـه تبكـي : و الله وش بسوي يا عيالي بروح و بتركم رائد و ببريطانيا و انت بتجلس لحالي يارب احمي عيـالي
خالد : يمه ياقلب خلود انت لا تخافين رائد ع طول لما يجي بيروح ع طول لجده و انا بلحقه
يمه : ولو بس بشتاق لكم و قامت تكمل صياحها
نايف : خالد اتركهـا خليهـا ولو انتوا عيالها و تخاف عليكم و انتبه ع نفسك طيب و انا ابوك
تهاني : ايه و انا امك انتبه ع نفسك
البنات : خلودي بنشتـاق لك و الله و دمعت عيونهن
خالد : ياويل قلبي تعالن عندي و راحوا عنده و سلموا عليه و طلعوا للمطار ع طول
و يوم طلعوا للطياره ع طول تهاني صيــاح مفي تفاهم لول > مسكينه و الله ودي اصيح


توقعـاتكـــــم :
تتوقعوا البنات بيستانسون بسفرتهم ؟
رائد تتوقعون يترك مشاعل و يرجع لعلاقته القديمه ؟
و ليش مشاعل و رائد مايكلمون بعض ؟
شهد و ماادرك ماشهد و اين ذهبت تتوقعون وش صار عليها ؟


ملاحظه :
بيكـون في شخصيـات جديدهـ

 
قديم   #18

"أسيرة الحب"


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

(( الجـــــــــــــــ الرابع عشر ــــــــــــزء ))

البـارت .. و الله يعين الاحدث مره حزينـه


رائد :مشعل مشعل
مشعل :ها هلا
رائد :شوف اللي قدامك عرفتها ؟
مشعل :ايه وش فيها ؟
رائد:بسلم عليها
مشعل:انت مجنون
رائد:و الله احبها للحين مدري ليـه ؟
مشعل:ها ها ها ها ها وشو وشو ؟!
رائد:اللي سمعتها
بس هي سبقت رائد و جات تسلم
دانيا:هاي
رائد +مشعل :هايات اهلين دودو
دانيا:و الله لكم وحشه وينك رائد صار لنا سنتين ما شفنا بعض يحلييلك كل مالك تحلــوو ( تراها خاقه )
مشعل مسوي زعلان:و الله ماهقيتها منك يا دودو وانا صرت شين يعني
دانيا:ياقلبي انتي وهـ وهـ كل مالك تصير احلى احلى (ماكانت تكذب لـوول)
مشعل :ايه طيب طيب
دانيا+رائد:ههههههههههههههههههه ههههههه
دانيا:اقول شباب خلنا نروح للكوفي بعد المحاضرات اوك
الشباب:اوكـ

مشعل:اقول دانيا
دانيا:هلا
مشعل:تعرفينهم اللي قاعدات يطالعون برائد و يقزون فيـه
دانيا:ها ها ها مين وينهم و الله لا اوريهـم
رائد:وش فيكـــــــــم ؟؟
دانيا :مين اللي كانوا قعدات يقزون فيك قول تكلم بسررعه
رائد عرف انها تحبه و استانس:حبيبتي ماعليك منهم
دانيا استانست يوم قال لها حبيبتي :اوك بس و الله عشانك
رائد غمـز لها
دانيا استحت

في الطيـارة ..
ليان : مشاعل
مشاعل:نعم
ليان : من متى ماكلمتي رائد ؟
مشاعل :اووووووه من زمان
ليان :ليش ؟
مشاعل : كل ماادق يصفطني و حزنت
ليان هالدبشه و الله الحين تسوي لي فلم هندي و الله لا اوريك يارويد
ليان :مشاعل حبيبتي
مشاعل: .......................صمـت (منقهره)
ليان:يمكن مشغول بالجامعه ماتدرين!!
مشعال:يمكن

عند خـالد في السعوديه ( الدمام الله يحفظها )
خالد : وش اسوي ياربي زهـــــــــــــــق افففففففففففففففف
دق تلفون البيت
خالد :خيـــــــــــــــــــــــــــ ـــر
:الو بسم الله
خالد : من صوتكِ
:اقول احترم نفسك لو سمحت
خالد :هه طيب مين تبين ؟
:ممكن ليان
خالد:اولا مين انتي ثانيا ليان مساافره
:انت اللي مين ؟
خالد: انا اخوها
:رائد؟
خالد :لا انا خالد !!
:اهااه اهلين خالد

خالد حس انه عرف هالصوت:هلا فيك بس مين ؟
:انا انا رهف
خالد بقلبه يالب قلبك و يازين اسمك ياعمري انتي بس وهـ فديتك:اهاه اهلين رهوفه
رهف يازين اسمي ع لساانك:هلا فيك وش اخبارك ؟
خالد بصوتك انا تمامين :تمامين انتي كيفك ؟
رهف يوم كلمتك انا بخير:تمام
و الله حرام تاركينك لحالك
خالد:لا عادي يلا ياالغلا تامرين بشي انا بقفل الحين لاني بطلع !
رهف ياويل قلبي: لا ابي سلامتك بس خلود
خالد :عيوني
رهف استحت و انتبهت انها مستحيه:ممكن تخفف سرعتك قالوا لي البنات انك متهور انتبه ع نفسك و لا تسرع
خالد اه اه انتي يازينك تخافين علي و حب خالد يحرجها :تخافين علي
رهف اه اموووت عليك بعد :ايه ياخوي اعتبرك زي اخو لي و ابتسمت
خالد:اهاه طيب ياالغلا سي يو
رهف مستانسه:سي يــــوو

في بريطانيا
دانيا:حبيبي
رائد:عيوني
دانيا:خلصت محاضرات
رائد:ايه ياعمري خلصت و انتي ؟
دانيا:ايه عمري خلصت طيب مشعل خلص ؟
مشعل :هـــاي شباب
رائد+دانيا:هايات تونا نتلكم عنك
مشعل:وش كنتوا تقولون عني اعترفوا
رائد:ابد ياطويل العمر تسأل الحلوه عنك اذا خلصت محاضرات ولا لاء
مشعل :اهاه ايه الحمدلله يلا نمشي
رائد+دانيا:يلا

و في المقهى
يدق جوال راد رقـم غريب
رائد :هلا
:اهلين رائد
رائد:هلا فيك مين ؟
:افا ماعرفتني
رائد:لا مااعرفتك مين ؟
:انا مشـاعل
رائد تذكر مشاعل:اهااه هلا و الله
مشاعل:هلا فيك وحشتني
دانيا:حبيبي تعال يلا
مشاعل سمعت دانيا و مسكت نفسها عشان ماتصيح:مين اللي معك ؟
رائد:يصرف خالد اكلمك بعدين طيب انا مشغول
مشاعل:وش خالد انت ؟!
رائد:ابد خويتي معي
مشعل:هههههههههههه قول حبيبتك
مشاعل:وشو و الله انك نذل و حقير رائد و تقول لي بعد
رائد :لحظه و برجع
رائد:مشاعل شوفي انا مابيني و بينك شي الحين طيب يلا سلام !
مشاعل: وربي انك حقيـ ـ ـ ـ ـ ـ و سكتت و بعدين قالت للاسف ياليتها جات من غيرك انا تبيعني يارائد
الله يسامحك الله يسامحك بس
رائد بدون ما يحس نزلت دموعه و مسحها ع طول:مشاعل و الله مااقدر لازم ابعد عنك
مشاعل تصرخ : طيب ليييييه ماقلت ان لك علاقه غيري ؟
رائد:مشاعل حبيبتي
مشاعل:لا تقول حبيبتي
رائد:طيب مشاعل انا شفتها فجـأه و الله فجـأه صدفه
مشاعل:روح روح الله يهينك معاها و لا تتذكرني احسبك تحبني و بتفهمني لكن انت و سكتت
رائد:انا ايش ؟
مشاعل:انت واحد نذل ماعندك قلب ما عندك رحمه
رائد كأنه احد اعطاه كف ع وجهه
مشاعل قفلت المكالمه و قعدت تبكي و هي بالمطار ع الكراسي

أنآ ..
[ قلّبٍ ] ..
عجزّ لآ .. / يفهمه/ .. إنسآنّ ..
يعطِيّ ..
النَآس .. گل الحُبّ ويآخذ منهم ..
| الحرمآن | ..!!


مشاعل: اه اه بس
ليان:مشاعل حبيبتي وش فيك تبكين ؟
مشاعل:رائد رائد يا ليان
ليان خافت:وش فيه ؟؟؟!
مشاعل:باعني باعني يا ليان خانني
ليان كانها هي اللي جاتها الخيانه مو اختها:.........بعدين قالت الحقير انا اوريك
مشاعل:لا اتركيه في حاله انا بطريق و انا بطريق الله يسهل دربه
(( الجــــــــــــــــ الخامس عشر ــــــــــــــــزء ))

رائد حزن حزن محد حزنه
مشعل :هلا و الله تعال
دانيا:حبيبتي رئود تعال شوف خويك الخبل
مشعل: و الله انك انت الخبل
رائد:ههههههههههههه(مجامله)مشعل يا دشه امش بوريك شي
مشعل حس ان في شي:طيب طيب جاي
رائد:طيب انا انتظرك في البيت
مشعل:اوك ولا اقول لك الحين بجي معك لحظه دودو الحين لازم نروح
دانيا:اوك يلا باي
مشعل :باي
في السياره
مشعل: وش فيك خرعتني
رائد:مشاعل مشاعل
مشعل:وش فيها ؟
رائد:درت بالموضوع
مشعل:اي موضوع ؟!
رائد:ياذكي موضوعي انا و دانيا مدري ليه جااني زلت لسان و قلت اني ع علاقه بغيرها
مشعل بتفاجئ:ها و الله اني قايل بتصير مصيبه
رائد:يااخي مدري مين احب و من اختار ؟
مشعل: اكيد مشاعل
رائد:مشاعل و الله دانيا راعية شباب و حركات
مشعل:صح كلامك ياالغالي خلاص خلنا نوصل البيت ولكمها
رائد:ان شاء الله
.............................. ................... ~ ..} !
بجـدهـ .
مشاعل تبكي من قلب للحين تحب رائد
و دق جوالها
رقم رائد و ماردت
ودق مره ثانيه وثالثه و رابعه خافت اهلها يشكون وردت
مشاعل بصوت مبحوح:الـوو
رائد يالب هالصوت:هلا
مشاعل : هلا فيكِ
رائد: وشو انا بنت تقولين لي هلا فيكي
مشاعل:لها دانه ايه انا مع اهلي الحين
رائد فهم ان اهلوا جنبها
مشعل جاته الفرصه:طيب حبيبتي ليش زعلانه
مشاعل تضايقت:دانه بعدين اكلمك الحين انا مشغوله
رائد:طيب ياقلبي و لا تتغلين علينا و لا تقزين تراني اغـار
مشاعل:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه
رائد:وش اللي يضحك ؟
مشاعل: انتي
رائد:احبك و اموت عليك واعشقك و افداك و انا اسف و الله اسف اسف اسف الله ساخذني لا كذبت هالمره
مشاعل لا شعوريا نزلت دموعها : نتكلم بالموضوع هذا بعدين .
رائد: طيب طيب
مشاعل:يلا تامرين بشي
رائد : لا ياالغلا ابي سلامتك
و سكرت ..
.............................. ................... ~ ..} !
ووصلوا بيت الجده و دخلوا ..
و كان مره حلو و فخم زي بيتهم و بيتهم كان احلى بعد
تهاني:السلام عليكم
ماما اشتقت لك والله
وراحت ضمت امها اللي من 6 سنين ماشافتها
الجده : والله انا كمانا اشتقت لك يابنتي
ليان مااتت ضحك و مشاعل تفكر برائد
ليان: احـم احـم نحن هنا
و نزلوا خوات تهاني و راحوا ع طول خموها
ود : والله يا اختي اشتقنا لك
.............................. ................... ~ ..} !
ود : لنت حبوبه عمرها 27 سنه و متزوجه وهي حامل بالشهر الرابع و حلوه مررره مررره
شعرها لين ركبها و لونه اسود و عيونها رمادي و رموشها كثيفه و عيونها ناعسه و واسعه و اللي قدامها يحسب عمرها 16 او 17
.............................. ................... ~ ..} !
وليان تشبهها حيل
ليان:خير خير يمه مين هالقمر اللي تشبهني
تهاني : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه هذي خالتك ود
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هه
ليان:واااااااااااااااااااااو يازينها كل خالاتي حلوات
الخالات:هههههههههههههههههههههه ههه تهاني هذول بناتك
تهاني:ايوا تعالوا يابنات سلموا ع خالاتكم يلا امشوا قودامي
ليان:لوول امي جداويه اصيله هع هع
اللي بالصاله فقعـوا ضحك
ود:مين الحلوه اللي سرحانه
تهاني:ايه هذي بنتي مشاعل
ود:يالبي قلبها شعوله نعومه من شكلها
ود : مشاعل:
مشاعل:ها هلا ياخاله
ود:يابخت اللي تفكرين فيه
مشاعل استحت : )

مشعل:ها وش قالت ؟
رائد:قالت بعدين نتكلم بالموضوع
مشعل: خلاص تكلم معاها بعدين
رائد:مااقدر مااقدر يامشعل احس اني بنفجـر انا الغلطان الله ياخذني
مشعل:يارجال وش قاعد تقول ان شاء الله بترضى ..
رائد: ان شاء الله
.............................. ............
خلنـا نرجع للشرقيه فديتهـا ..
بالتحدبد في الخبـر ،،

خالد: بندر
بند:ها ؟
خالد:وش رايك نروح البحيرين يااخي طفش
بندر:الحين انت صاحي
خالد:يارجال متعودين
بندر:بس ماجهزنا شي
خالد:ههههههه يارجال كلها كم ساعه و بنرجع
بندر:و الله مااظن مادام انت في بتخليها سنه
.............................. ............
نرجع لجده ،،، فديتها
مشاعل:هلا ياخاله
ود:يابخت اللي تفكري فيه
مشاعل استحت
تهان:ماما شوي بسلم ع جدتي
الجده:هلا يابنتي اتذكرك من انتي صغيره
و قعدت ليان تبكي ..
و مشاعل اللي بعادتها تبكي دايم ع المواقف هذي كانت سرحانه برائد
تهاني مشاعل يا مشاعل امشي ..
مشاعل:طيب
و راحت مشاعل سلمت ع جدتهـا
.............................. ............
و سلموا ع خالهم راكان اللي كان يحسبونه هو الحرامي لوول : )
راكان : هلا هلا هلا ببنات اختي
البنات:هلا خالي و الله لك وحشه
راكان:و الله حتى انتوا (بصوت خفيف مايسمعه الا البنات)سمعت ان دخل عندكم حرامي
ليان:ايه و تدري وش المشكله
راكان:وشو ؟
ليان:انه خالنا راكان
راكان:و الله !
ليان: ايه
راكان:اقلبي وجهك بكلم مشاعل
ليان:هييييييييييييييي خالي ليش كذا انتوا معي
راكان:قولي راكان تراني مو شايب
البنات+الخالات+الجده:ههههههههه ههههههههههه
مشاعل:هلا راكان وش بغيت
راكان:وش صار ع موضوعك انتي و رائد ؟
مشاعل احزنت تذكرت رائد
راكان:للحين مايدري عنك
و مشاعل قالت له كل السالفه من طاطا للسلام عليكم
راكان:وشو و شلون يسوي كذا
مشاعل:راكان خلاص لا تدخل انا بحل الموضوع
راكان:ع راحتك
مشاعل:يلا تامرني بشي ركوني و ابتسمت
راكان:الله من زمان محد دلعني ركوني ذي كثري مني ياحلوك بسسسس
مشاعل:هههههه طيب ركوني مع السلامه
ركوني:مع السلامه
راكان:شفتي يمه حتى بنت اختك دلعتني و انتي مادلعتيني
الجدهـ:و الله وش اسوي فيك حظك زي وجهك
راكان:افــاا لا امي داعية علي الظاهر
.............................. ............
معروف ان الجده و راكان لا اجتمعوا الله يعين لوول
حتى ليان و راكان وووووه هبال ع الاخير
.............................. ............
اللي بالصاله ماتوا ضحك
و البزارين شافوا الكبار يضحكون ضحكـوا ( لقـافه )
.............................. ............
في غرفة مشاعل مافيه الا هي
دقت ع رائد
ع طول رد كان ولها عليها
.............................. ............
كذبت وقلت ماأحبك عشان أبعدك عن دنياي ولاأبي أوقف بدربك ولا أبي أظلمك وياي كذبت وقلت كذبت وقلت
ماأحبك
.............................. ............
مشاعل:الــوو
رائد بشـوق ملحوظ:الـو مشاعل اسمعيني تكفين يا مشاعل
مشاعل خافت يكون فيه شي
مشاعل بخوف:حبيبي رائد فيك شي وش صار ؟؟
رائد:و اخيرا قلتي حبيبي ما بغيتي
مشاعل ابتسمت ،،
رائد: والله يا قلبي انها حب قديم بس حب قديم و انتي حبي الاول و الاخير قسم بالله
مشاعل قامت تبكي
مشاعل:ياليت جات من غيرك كان هانت لكن تجي منك ياهي قويه
رائد:مشــااعل و الله احبك ورب العباد ورب اللي خلقني
مشاعل:صمـت
رائد:مشاعل مشاعل و الله احبك و الله العظيم
مشاعل:وش يضمن لي
رائد:جعلي الكسر و الموت الحين
مشاعل خافت:هي يا مجنون
رائد:يا جعلي الموت عشان ترتاحين ان شاء الله اسوي حادث الحين و انا طالع
مشاعل قامت تبكي : رائد لا تقول هالكلام
رائد: يلا سلام بكلمك يا قلبي بعدين
و نزل السماعه ماسمع مشاعل تقول له
مشاعل: خلاص سامحتك اسمـ ـ ـ
و سكــرت ،،،، بكت
.............................. ............
رائد وهو بالطريق
سوى حادث : (
و للحين ماوصل للأهل شي
.............................. ............
المستشفى في بريطانيا يبون رقم الاهل بسرعه لان حالة رائد خطيره ..
و في سعودي ببريطانيا عرف رائد و ع طول دق ع خالد ( بالجوال )
خالد : الو
الدكتور : الو هذا جوال خالد (.......)
خالد:نعم مين معي
الدكتور:معك الدكتور احمد من مستشفى بريطانيا اخوك رائد شوى حادث
خالد:وشو اخوي رائد طيب طيب مشكور انا طالع بكره لبريطانيا
خالد يدق ع ابوه
بندر:وش فيك ؟
الشباب:خالد وش فيك
خالد : بعدين بعدين
.............................. ............
نايف يسوولف مع خالته ( الجدهـ )
نايف يدق جواله
نايف :لحظه يا خاله
خالد: الو
نايف:الـو هلا خالد
خالد :الـوو يبه الحق ع رائد
نايف مايبي يبين للجده و تهاني شي و راح المجلس : وش فيه رائد بسرعه قول
خالد: سوى حادث انا طالع له بكره لبريطانيا طيب
نايف: و انت وش دراك ؟
خالد:دقوا علي مستشفى برطيانيا
خالد:يبه لازم تقول للبنات و امي و امي تقول لخالاتي و لجدتي محنا قايلين لها شي هي و جدي
نايف:لالا وشو نقول لهم انت صاحي
خالد: الا يبه لازم يمكن ما يعيش
نايف: وشو مايعيش
تهاني شكت ان في الموضوع ان
و دخلت عنده
تهاني : وش اللي مايعيش
نايف اخترع
تهاني سحبت التلفون
تهاني:الو
خالد:هلا مامي لووول ( يحاول يبين مافي شي )
تهاني:هلا يمه كيفك .؟
خالد : تمام انتوا كيفكم ؟
تهاني:تمام
خالد:طيب يمه عطيني ابوي بقول له شي و بقفل
نايف خذا السماعه ..،
خالد: يبه انا بكره طالع له
نايف: يطب وانا ابوك
.............................. ............
تهاني و ليان و مشاعل ناغزهم قلبهم حاسين في شي بيصير
ليان : مدري ليه احس في شي مصيبه بتصير
مشاعل: زيي
ليان : الله يعين
مشاعل بارتباك:امين
.............................. ............
نايف مسك تهاني كان لازم الكل يعرف الا الجد و الجده
.............................. ............
نايف:تهاني ادري انك انسانه مأمنه بالله و قدره وو
تهاني خافت:وش فيك رائد فيه شي و لا خالد ؟
نايف بارتباك: رائد
تهاني تبكي:وش فيه رائد قول تكلم بسرعه ولدي فيه شي ها بسرعه قووول /
نايف: سوى حادث ويمكن ع طول يتوفى
تهاني تبكي بحرقه:وشووووو ولدي بيروح مني اه يا يمه اه بس
نايف هداها الين مانامت و دق ع البنات لازم يعرفون و يقولون لخالاتهم ..
ليان+مشاعل :هلا يبه بغيت شي
نايف:انتوا مأمنين بقدر الله
مشاعل+ليان بخوف:وش فيه يبه
نايف:رائد
البنات بخوف :وش فيه تكلم ببيه وش فيه
مشاعل تبكي:يبه وش فيه قول بسرعه
نايف:رائد رائد سوى حادث ويمكن يتوفى بأي لحظه
مشاعل :وشوووووووووووووووووووووووووو لالالالالا رائد لا يروح
ليان:وشو اخوي اخوي بيروح بيروح لا يبه ماابيه يروح ابغاه يعيش
نايف ماقدر يشوف اشكال بناته اشكالهم كانت تحزن مره
و راحوا و ضموا خالاتهم
ليان:اخوي اخوي بيروح مني
ود :اي اخو ؟
ليان:اخوي رائد اه يا رائد
الخالات:اول ماسمعوا رائد فزوا تذكروا رائد و قاموا يبكون
و دخلت الجده و شافتهم يبكون
و صرفوها قالوا وحده من البنات اللي نعرفهم سوت حادث.......................... ................
(( الجــــــــــــــ السادس عشر ـــــــــــــــزء ))
.............................. .......
خالد:ياربي وش هالورطه
بندر:وش فيك ؟
خالد:رائد مسوي حادث
بندر:وشو اقول وقف و فهمني
خالد: انا افهمك خالد صار له حادث و حالته خطيرة و بطلع لبريطانيا بكره
بندر:الله يعين و يشفيه
الكل:امين
.............................. .......
سافر خالد
ووصل المطار ع طول بيروح لمشعل اللي صار له 4 شهور ماشافه
مشعل:جو رائد صار له حادث
دانيا:وشو ر ر ر ر ائـ ـ ـ ـ ـد رائد صار له حادث لا لالالالا انت تكذب علي صح تمزح
جـو:وشو متى و كيف ؟؟
مشعل:مدري بس لما طلع صقع بشـاحنه كبيره
الكل:يمــــــــــــــــــــــه
دانيا:شوف رائد هذا رائد
مشعل:ايه و الله بس وشلون يقولون انه بالمستشفى
جـو: ايه و الله يلا نروح له
و تجمعـوا البنات اللي يعرفون رائد ع خالد
.............................. .......
ع فكره خالد يشبه رائد مررررررره تحسبهم توأم لما تشوفهم
.............................. .......
خالد:يمـه وش ذا الشعب للهدرجه انا حلـو ههههههههههههههههههههه
مشعل:رائ رائد تعال
خالد:اي رائد انت انا خالد
مشعل: هلا هلا هلا هلا تعال يا رجال وش صار ع اخوك
دانيا خقت:وااااااااااو انت اخو رائد ؟
خالد:ايه انا اخوه و ابتسم ابتسامه وهـ ذوبت دانيا
دانيا:رائد ما قال انه له تـوأم
خالد: مو تـوأم هو اكبر المهم يلا اي مستشفى (.........) و لا (........) و لا (.........)
مشعل:مستشفى (..........)
جـو : انت خالد صح
خالد:انت مين ؟
جـو:انا صديقه
خالد:اهاه اوك بنتكلم بعدين اوك
جـو:اوك
و راحوا كلهم للمستشفى
.............................. .......
.............................. .......
.............................. .......
عند البنات
مشاعل:كـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـل ممـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـنـ ـ ـي رائ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـد
ليان بصياح:وشلـ ـ ـ ـون ؟
مشاعل:هو قال لي جعـ ـ ـ ـ ـ ل المـ ـ ـ ـ (سكتت ) ـ ـ ـ وت اذا طلـ ـ ـ ـ ع
ليان:وشووووووووووووووو ؟؟
مشاعل: الله ياخذني الله ياخذني
ليان:مشاعل لا تقولين هالكلام
مشعل سكتت
.............................. .......
.............................. .......
.............................. .......
خالد و هـو بالمستشفى
دانيا:اوه لازم اروح الحين البيت خلود ممكن اخذ رقك لو ابي شي منك
جـو عرف اللي بباله:معليه دودو انا دقي علي
دانيا:لا انا ابي خلود
خالد انحرج:هاه طيب يلا خذيه يأشر ع جو انه يسكت عشان تروح
(05.....................)
و راحت و الابتسامه شاقه وجهها
و هي تبي خالد و رائد تبيهم يتعلقون فيها
.............................. .......
.............................. .......
.............................. .......
راحت الفندق و نامت جاء الليل
وللحين رائد حالته خطيرة
خالد و مشعلو جو قالوا الاطبء انهم يروحون الفندق
لان وجودين ماراح يفيـد شي و ان صار شي بيقولون لهم ع طول
خالد(بالاي):بس يا دكتـ
الدكتور(بالاي):اي نو(انا اعرف)خايف ع اخوك بس مافي فايده من وجودكم
الكل:اوك باي
الدكتور:باي
.............................. .......
.............................. .......
.............................. .......
و دق جوال خالد وهو بالفندق
خالد:الـوو
بدلـع:ألـو
خالد:هلا مين ؟
:امم انت خلـود
خالد:قصدك خالد لو سمحتي ..
:اوبس اوك سوري
خالد:المهم مين انتي ؟
:انا ههههه افــاا ما عرفتني يا خاطب انا اروى
خالد اروى الله يا قدمها:هلا اروى بغيتي شي يلا مع السلامه
اروى:الله الله ايه بغيت شي و بعدين بدري ؟
خالد:وش تبين ؟
اروى:انت
خالد:هههههههههههه انا وش تبين فيني
اورى:ابي اشوفك الحين
خالد:ههههههههههه انا مســاافر
اروى:وشو و ليه ما قلت لي ؟!
خالد:ياسلام حلوه ذي وانتي وش دخلك فيني
اروى:اقول و الله ع هالكلام بتندم
خالد:وش بتسوين يعني و مالك دخل فاهمه
اروى:و الله لا اتعرض لاخوك فاهم اخوك الحين بالمستشفى دريت الخبر مابقى احد ما دري ولد رجل الاعمال الكبير نايف بن (.........)سقط بالمستشفى ههههههههههههههه
بس تصدق و الله انه مزيون يا قلبي عليه تدري كل الجراييد نشروا الخبر ..
خالد انقهر:الله لا يبارك فيك و يا جعل ربي يبدل اوصاعك و تصيرين محله
اروى:بسم الله عي هيييييييي انت لا تفاول
خالد قفل بوجهها
.............................. ...............
مشاعل تبكي في الغرفه و تسمع اغنية اصاله
.............................. ................
سوآهــآ قلبــي يا حبيبــي و حبيت....
ما طاعنــي وأنــآ عن الحب ناهيــه ....
الظاهــر إنـه مايبــي غيــر قربــكـ ....
عــآف الجميع وأول النــآس راعيـه ... الخ
.............................. ................
مشاعل:ـآهـ ـآهـ يا رائد أحبك و ربي اني احبك و اعشقك و افداك بعمري ..
ليـان:جات تنـاقز:واااااااااااااو وناسه
مشاعل تصرخ:وجع يوجعك رائد بالمستشفى و انتي مستانسه ة تبكي
ليان:ياغبيه رائد فاق من الغيبوبه
مشاعل بفـرح: و الله ..
ليان : والله العظيم و ربي ما بغى يقوم كامل غيبوبه
مشاعل انقهرت من ليان:بسم الله ع حبيبي
ليان:هههههههههههه الحين رضيتي
مشاعل:ـأآهـ انا راضيه عليه انا افداه
ليان:الحمدلله ع كل حال .. ،،
.............................. ...............



(( الجــــــــــــ السابع عشر ـــــــــــزء ))

عند خالد .
.............................. .
يدق جوالهـ ..
خالد بصوت تعب:ألــوو
(بالاي):هاي مستر كالد(مرحبا سيد خالد)
خالد(بالاي):هاي مين ؟
(بالاي):انا دكتور جـون من مستشفـى(......)
خالد(بالاي):اوه سوري اهلين كيف رائد
جون(بالاي):تمام الحمدلله بس
خالد(بالاي):بس وشـو يا دكتــور ؟
جـون:لازم نسوي عمليـه لرائـد بأسـرع وقـت ..
خالد(بالاي) بدهشـه:وشو عمليـه ..؟! طيب عملية وشـو ؟
جـون(بالاي):عمليـه بالظهر عند العـامود الفقري
خالد(بالاي):طيب يا دكتور هل هي خطره و كم نسبـة نجـاحهـا
جـون(بالاي):بصـراحه العمليـه خطره مرهـ لان يمكـن يجيله شلل و بعده مـوت و نسبة نجـاحهـا 39%
خالد بنفسه المـوت ياويلي يارائد لا و نسبتها 39%(بالاي):طيب يادكتور لازم اقفل الحين
جـون(بالاي):اوك بس لازم نجي الحين
خالد(بالاي):اكيـد لازم
جـون(بالاي):انت بتقـول لمستر رائد عشان يهدأ ما يخاف ..
خالد(بالاي):اوك باي
جـون(بالاي):بـاي
.............................. ............
ليـان:مشـاعل قومي بنروح المجمـع(.................)
مشاعل:يلا
ليان:لحظه خالتي و رهف ما قالوا بيجون
مشاعل:ايه لحظه ننتظرهم
ووصلوا رهف و امها
رهف:هـاي
ام رهف:السلام عليكم
و الكل يسلم ع الثاني
الكل:وعليكم السلام
و طلعت رهف فوق بعد ماسلمت ع خالاتها و خوالها و ع جدتها و جدها ..
رهف:هــاي
البنات مستانسات:هايات اهلين رهوفهـ
رهف:وربي اشتقت لكم
البنات:احنـا اكثر يلا خلنـا نطلع السوق
رهف: اففففف الحين سوق الساعه 8
البنات باستغراب:رهف احنا نطلع ع الـ 9 - 10
رهف:هههه اجالي يلا ..
و نـزلوا عند الحريـم يستـأذون ..
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................
ليان:مـامي بنطلـع السوق الحين خـاله ود تعالي معنـا
ود:افـا عليك ياحبيبتي الحين طيران بس لحظه اقول لزوجي
ليان:اوك قلبي ها ماما ؟
تهاني:اوك بس لا تطولين لان خالاتكي بيجون اليوم وحده من حايلو الثانيه الرياض
ليان:اوك يلا مشاعل
ود:يلا بس بعدل نقابي انتظروا
ليان:يلا دودو بسرعه
ود:اشبكي اصبوري

ليان:طيب

دخلت جـود و ام فارس و فارس و قف عند الباب
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................
ام فارس:عمرها 40 سنـه اخت تهاني و تحب عيـالها مره و تحب زوجها مره مره
فارس:عمره 20 سنه محبوب مره و حلو بمعني الكلمه يطيح الطير من السما و عنده عباره وحده ( فلها وربك يحلها)
و كل اسراره عند خالد و رائد لانهم مره متقربين منه و كل اسرارهم عنده و بالاجزاء القادمه بيسوس ثنائي حلو مع ليان (هبل مع هبله ) و يحب وحده بنعرفها بعدين ..
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................
جود:بنت نعومه حبوبه و هي فلها و ربك يحلها زي اخوها عربجيه بمعنى الكلمه و البنت تجنن مره حلوه
عمرها 18 سنه و هم ساكنين بالرياض ..
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................
نرجـع للقصـه
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................
ليان:اهلين خالتـــــوو
مشاعل:هلا هلا هلا
الكل:هلا و الله
ام فارس:هلا فيكم
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................

 
قديم   #19

"أسيرة الحب"


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

(( الجــــــــــــ الثامن عشر ـــــــــــــزء ))

جـود:هلا و الله وربي اشتقت لكم بالحيـل
وراحت ضمت بنـات خالاتهـا اللي لها سنتين ما شافتهم
جـود : كيفكم وربي وحشتوني كيفك جدهـ كيفكم خالاتي
الكل :و الله تمام حبيبتي انتم اخباركم ؟
جـود + ام فارس : تمام الحمدلله

الجده : وين فارس و ربي اني اشتقت له لا يكون ماجاء : (
ام فارس:لالا جاء و بخليه يدخل بعد ما يطلعون البنات
الجده : اشـوهـ
مشاعل + ليان : ايه يا خاله احنـا بطنلع الحين و بناخذ جـود
ام فارس : طيب بس ماامداها ترتاح
جود : لالالا معليه انا مرتاحه اصلا وين بتطلعون امي موافقه صح ماما
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ام فارس : هههههه ايه موافقه
يوم طلعـوا البنات
قابلهم فارس
ليان + مشاعل: السلام عليكم
فارس : هلا و عليكم السلام
البنات : كيفك فارس ؟
فارس : الحمدلله ماشي الحال
ليان : افـا ليش ماشي حالك الا تمام التمام
مشاعل بغت تموت ضحك بس ماسكه نفسها
امـا فارس عرف انها ليان من صوتهـا و نغزهـ قلبـــه
فارس : هههههههههه طيب
فارس:جود وين رايحه بذا الليل ؟؟؟؟!
جود:بطلع ويا البنات
فارس : اهااه طيب
مشاعل:يلا فارس تبي شي ؟
فارس : ابي سلامتكم
الكل : الله يسلمك يلا مع السلامه
فارس : مع السلامه
فارس بنفسه معقوله هي لا لا مااتوقع الا هي من صوتها و اسلوبها و جراءتها اه ياقلبي انتي
.............................. .................... ..
مسكين ماايدري انه تحب مشعل >اقول اسكتي هع هع
.............................. .................... ..

فارس:ها ادخل ؟
الجده : تعال ياولدي
فارس ع طول راح لجدته اللي اشتاق لها بالحيـل .. : )
و سلم ع خالاته و قعد معهم شوي
فارس: وين خالتي تهاني
ام فارس : اييه و الله وين وخيتي ماجات ؟؟
الجده : و الله ماادري دايم سـاكه الباب ع نفسـه و تبكي مدري وش فيها وربي اني خايفه ع بنتي لا يصير فيها شي !!
نورة(ام فارس) حست ان في شي صاير فيهم و راحت لـتهاني هي و فارس
الجده:وين رايحين
نوره + فارس : بنروح نشوفها
الجده : طيب
في السيـاره
مشاعل:بنات انا برجـع
البنات:لالالا وين
مشاعل: مو قادره و دي اصيــــــــــح على و سكتت
جود : على مين قولوا لي خوفتوني
و ليان قالت لجود كل السالفه جود على طول قامت تصيح و خمت مشـاعل اللي شوي و بتمــووت
.............................. ...................
نرجـع لبريطـانيـا و تحديدا في المستشفى
خالد(بالاي) : هـا دكتـور متى بتسوون العمليـه
جـون (بالاي):الحين لام نسويها بسس قول له اول
خالد(بالاي):اوك بااي
جون(بالاي):باي
دخل خالد عند اخوه اللي شكله غصب تنزل دمعة اللي قدامه
خالد بنفسه و الله البيت شين من دونك ياخوي
خالد:رائـ ـ ـ د
رائد اللي مو قادر يتحرك و دمعتـه اللي تقطـع القلب
رائد لف راسه : خـ ـ ـ الد
خالد:هلا
رائد:وش فيهم مو راضيين يتكلمون وش بيصير
خالد بارتباك:رائـ ـ ـ ـد انت انسـ ـ ـ ـان مأمـ ـ ـن باللـ ـ ـه (سكت)
رائد : كمـل
خالد: و انت الحين لازم تسوي عمليـه
رائد بقـوة : طيب
خالد : و تدري كم نسبتهـا
رائد:لا ماابي اعرف انا متوكل ع الله
خالد بدون شعور نزلت دموعه
خالد : ياخوي نسبتهـا 39% رائد ابيك تعيش ابيك يا رائد كلنـا نبيك
رائد نزلت دمـوعـه مو قادر يتكلمـ : لا تقول هالكلام مااتدري يمكن اعيش و يمكــ ـ ـ ـ ن امـــــــــووت
خالد:لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالال الالالالا
رائد بخـوف : خالد اذا مت مااوصيك ع خواتك و بالذات امي و ابوي و قول لحد يبكي طيب
خالد:رائد انت انـ ـ ـ ـ ـ ـ ـت بتقوم بالسلامه و
رائد قعد يتخيل ان مشـاعل تكـون من نصيبـه و يعيش معهـا
رائد حس بنفسه : ايه صح قول لمشاعل ان تسـامحني الله يخليها
خالد:هي مساحك هي قالت لي انها مسامحتك و انك بتقوم بالسلام هان شاء الله ووووو و سكت
رائد فهم وش قصد مشاعل و ابتسم
رائد : يلا قــووم قول للدكتـور ان الحين يسوون العمليه
خالد يمسح دموعه : طيب
و قـام راح ينادي الدكتــور
و مشعل حـسس ان في شي
مشعـل : خالد وش فيك
خالد يبكي : اخوي اخوي بيروح مني يا مشعل الحين بيسوون عمليـه له
مشعل يحس انه وده يموت كان يبي يشوف صديقه : ها وشو طيب كم نسبتهـــاا ؟؟؟؟؟
خالد سكت
مشعل يصرخ ع خالد : خالد قووووول بسرعه الله يخليك لا تنرفزني قول ان رائد بيقوم بالسلامه
خالد : نسبتهـا و صرخ نسبتهـا 39 % اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااهـ بسسسسسسسس ...
مشعل حس ان روحه بتطلع : طيب بشووفه
و راح للدكتور
مشعل (بالاي) : دكتور ابي اشوف رائد
جون (بالاي):سوري مااقدر الحين
كشعل(بالاي):بليز دكتـوور ابي اشوف صديقي
جون حس بمشعل و خلاه يدخل عند رائد (بالاي):اوك تعال
و راح لبس اللبس الاخضر لان خلاص بيدخل العمليـات
و دخل وشاف خوي عمرهـ و قعد يبكي زي الاطفـال


رائد لف و شاف خويه اللي يبكي
رائد:مشعل تكفى يا خوي انتبـه لاخوي امنتك يا خوي
مشاعل: لا تقول هالكلام يا خوي انت بتقوم ان شاء الله و بتروح تتزوج و ابتسم
رائد تذكـر كلامه لمشعـل عن الزواج
رائد ابتسـم و دمعـة عيونه
.............................. ...................
بالسعـوديه بالتحديد جدهـ فديتهـا
ابو خالد يفكـر ياالله ولدي بيروح مني الله يكتب الخير
.............................. ..................
عند تهـاني
تهـان : يااخيتـي ولدي ولدي بيـرووح منــــي .. بيروح رائد رائد اه يا رائد
نوره حست ان احد ضربها كف و صرخت : وشوووو رائد رائـ ـ ـ د رائد بيروح طيب يا خيتي اهدي اهدي
فارس اللي جمد بمكـانه مو قادر يتصـور الوضـع خويه بيمـوت
و ع طول طلع و راح للبحر و قعد يتـأمل البحر و يتذكر ايام اول لمـا كانوا يجلـــــسسسس يقعـد عنـد البحـر ووش يقول
.............................. ...........
رائد : والله مااكون رئود ان ماجبتههـا
خالد : ههههههههههههههـااااي يلا ورينا
رائد : ههه تتحدى ؟؟
فارس : يلا ورينـا يا ولد
رائد : طيب
راح للبنت
رائد:احـم
البنت لفت و انهبلت انجنت ع رائد
البنت : هي هي شوفي شوفي اللي قادامـ ـ ـ ـي يا ويلي
رائد ابتسـم و البنت ذابـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــت
خالد : وش صار ؟؟
فارس : عطته وجـه و الله اخوك مو هين شوف البنات خاقات عندهـ هع هع
خالد: هههههههههههههههههههههه مـاشفت شي للحين
رائد : ممكن الرقـم
البنت سهت بعيـونه :ها اعطيك عيوني لـو تبي ولا اقول لك خذني كلي و ابتسمت
رائد ابتسـم : و الله لو بيدي اسويهـا و غمـز و البنت ذابـــــت
و عطتـه رقمهـا ع طول بدون تفكير
.............................. .................... ....
و ابتسـم فارس ع طـــــــــــــــــــــــــــــ ــــوول ..
.............................. ....................

 
قديم   #20

"أسيرة الحب"


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

(( الجــــ التاسع عشر ـــــــزء ))

مشعل بنفسـه آهـا ياخوي مااقدر اعيش بدونك: صمــــــــــــت بحرقـه
دخل الدكتـور
جون(بالاي):هاي مشعـل لازم تطلع الحين لان العمليـه الحين
مشعل(بالاي):اوك دكتـور
جون(بالاي):يس
مشعل(بالاي):صحيح نسبة العمليه 39%
الدكتور بحزن (بالاي):يس
مشعل(بالاي):اوك باي
و طلـع
و جـاء وقت العمليـه و الكل مرتبكـ
دانيـا:ها وش صــار ؟؟
خالد: و الله الحين بيسوون العمليـه
دانيـا:الله يستـر
الكل:ـآمين
طلع مشعـل و ضـايق صدره
و جات وحدهـ عرفهـا خالد ع طول
خالد ع طول لحقهـا
مشعل :خالد خالد وين رايح ؟؟؟؟
خالد:شهـد يا شهـد
شهد اللي لفت وجههـا و بدموعهـا اللي تقطـع القلب
خالد قرب جنبهـا : وش تسوين هنا لحالك
شهد بصـوت متقطـع : محمـ ـ ـ ـ ـ د زوجني بالغصــ ـ ـ ـ ـ ب آآه يا خـ ـ ـ الد
خالد : تفـاجئ بالكلام بنفسـه الله يهديك يا محمد
و لحظه جـاء احد يصرخ و متنرفـز
: شهـد تعالي هنـا ماقلت لك لا تكلمين غريبين
لف خـالد عليه
خالد : نعـم وش قلت و مين انت
:اقـول انت وش تبي من زوجتي
خالد : يا طويل العمـر هذي بنت عمي بغيت شي
اللي قدامه ع طول ارتبك و خاف لان خالد ع طول شب و كان شكله كأنه بركان
شهـد:حمد وش جابك لهنـا
حمد بارتباك: جاي ادورك و لقيتك هنـا
خالد:شهـد انا بخليك ترجعين معي لما ارجع و انت بعد
حمد : و الله انا ماعندي فلوس
شهد تكلم خالد بأذنه: اصلا هذا عندهـ شي مسكنـا بملحق حتى القطـاوهـ ماتسكن فيه
خالد:هـا وشو ؟ انتي تسكنين بملحـق يا سلام طيب شوفي بتجـون الفندق و احجـز لكم غرفه اوك
شهـد:هههههه لا ماابي اكلف عليك
خالد:وش دعوه ياختي
شهد: و الله ماادري وش اقول شوف خلود
خالد ابتسم:هلا
شهد: هذا الزفت ما يسكن معنا بالفندق و امانتك تخليه يعيش بالملحق الزفت حقه
خالد:لا وش دعوه
حمد:هي انتي وش تقصدين
خالد:احـم
حمد كلى تبن : ههههه خلاص مو لازم بدبر نفسي
خالد:لا اذا تبي ترجع للسعوديه انا حـاضر
حمد فعلا حس انه انسان طيب:مشكور ما تقصر طيب شهد تبين تقعدين مع ولد عمك و لا تروحين معي
شهد : لا بقعـد انت روح
حمد : طيب باي
الكل: باي
خالد تذكر اخوه
شهد:خالد وش فيه رائد صدق اللي مكتوب بالجريده ؟؟
خالد:هـا ايه : (
شهد : بالله خلنـا نروح بسرعـه له
خالد:يلا
و راحوا
.............................. ..
مشعل:خالد يقولون ان العمليه مو اكيد تنجح !!!!!
خالد:ها لا ان شاء الله و قعد ع الكراسي اللي يحس انها جمر مو كراسي
مشعل:خالد مين مـين هذي هذي اختك
خالد: لا هذي بنت عمي
مشعل:اهاه اهلين عرفتي بالخبر
شهد:هلا ايه الله يعين بسسسس و ربي حرام
شهد : مين هذي
دانيا بغرور : انا دانيا صديقة رائد
شهد تفاجئت:ها اها اهلين
شهد حبت تقهـر دانيـا
شهد: الا خالد وش اخبار مشاعل اكيد خايفـه ع رائد
و دانيا حارقها قلبها تبي تعرف مين مشاعل
خالد فهم قصد شهد و حب يلعب بدانيا : ايه مره مشتاقه له و ربي قطعت نفسهـا من الصياح و قال رائد لما تنجح العمليه بيخطبهـا
دانيـا:وشو رائد بيخطب وشو انت كذاب
الكل : لا صدق .
دانيا ع طول راحت للفندق مو مصدقه
.............................. .
تهاني:و الله اني خايفه عليه
نوره:اه ياويلي الله يعين
تهاني:لحظه لحظه وين فارس وين راح ؟؟؟
نوره: ايه والله وين راح يمه ولدي اكيد يوم درى صار شي فيه
تهاني:ااااااااه لا دقي عليه لا يصير له شي
نوره بخوف : طيـ ـ ب طيـب
نوره : ياويلي مايرد
تهاني:اه ياعيالي
نروه و تهاني ع طول ضمـوا بعض و قاموا يبكون
.........................
عند البنات
ليان:راجـو وقف هنـا و انتظرنـا ها
راجـو يهز راسه: تيب ماما
ليان: وحمـه ان شاء الله وشو ماما ذي
راجو : تيب مدام
ليان: وجـع
و نزلـوا كانوا في شلـة شباب قاعدين و كانوا مألوفين للبنات
واحد منهم
:شباب شوفوا هالزين وهـ بسس
الثاني:ايه و الله اما زين الا جمال بس ياما تحت
الكل:البراقع ضفـادع و قعـدوا يضحكـون و واحد منهم
هو و حظه مسكين أشـر ع ليان
ليان:لحظه بنات بشوف هالكلاب يأشرون ع وشو
البنات:تعالي خليهـم
ليان:اصبـروا
و راحت عندهـم
ليان : هي انت وش تأشر عليه قبل شوي استـح
الاول:امـوت باللي يهـاوشون
ليان:احترم نفسك لو سمحت و لا الحين
الرجال:ولا ووشو ؟
ليان: بتي تعرف !!
الرجال : ايه
ليان :المخمس ع وجهك يا ورع
قام الرجال يبي يوريهـا شغلها
ليان و كأن مافي شي يصير
ليان : ههههههههههههههههههههههه يعني بتضربني
الرجال:ايه بضربك انتي يا رجال
ليان عصبت : طيب يا حرمه اللي يمد يده ع حرمه يعتبر رخمه يا رخمه
جود و مشاعل : راحوا يشوفون اللي يصير
جود: انـــــــــــتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
........................

تتوقعون
بتنجح العمليه ؟
و دانيا وش بيصير عليها
شهد بترجع مع خالد للسعوديه ؟
و حمد وش بيصير عليه ؟؟
نوره و تهاني وش بصير عليهم ؟
و فارس وش بيسوي
و مين اللي تفاجئت جود بوجودهم ؟؟
....................

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:16 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0