ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه يوجد هنا رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #21

الحياة حلوة


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

روووووووووعه امانه كملي الباقي

 
قديم   #22

"أسيرة الحب"


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

(( الجـــــــ العشرون ــــــزء ))

جـود باستغراب:انتــــــوا !!!
الشباب:جــــــود !!!
ليان و مشاعل مو فاهمـات شي ابد !!
جود:مو المفروض انتـوا الحين بالرياض و انت بلنـدن ؟
ليـان:هي ياالحبيبـه من وين تعرفينهـم ؟؟
جود:هذول عيـال خالتكـ يافالحـه
ليان:وش خـالاته و من وين طلعوا الخالات ؟
جود : بعدين بفهمكـم السالفه كلهـا !
البنـات:طيب
جود:سلمـوا ع خالاتي
الشباب:ان شاء الله
و راحوا البنـات للمجمـع
..........................
اعرفكـم ع الشبـاب

أحمـد:عمرهـ 22 سنه محبـوب مرهـ و مزيـون بمعنى الكلمـه و خشمـه سيف و نحيف و شفايفه صغنـونـه
و البنـات ذايبـات عليـه و في بنـات يحبـونه مـن العائلـه و بنعرفهم عن قريـب // و لا ابتسـم تبين غميزته و يذوب اللي قدامــــــه
.........................
نـاصر:عمره 23 سنـه و يدرس بلنـدن و طوله عادي لا هو قصير و لا طويل و مملـوح و اسمر و فـمـه صغير
و مغرور بعض الاحيـان
.........................
بـدر:22 سنـه الغرور و الحقـد مالي قلبـه و امـه تتكلم عن رهـف لمـا شـافتها و قالت انها بتخطبـه لبدر ع طول بدر استانس و طويل و مزيـون بالحيل ( بس مو زي خالد و رائد > أقـول ضفي وجهكـ بس ) و ابيض و شعـره لاذنـه ،،
.........................
عبدالله:هالولد محبـوب مره مره و عمرهـ 23 سنـه و يموتون فيه الشلـه و مزيون ليان ذايت عليه بس من داخلها تقول مو احلى من مشعل و تذكرت مشعل و قالت بتدق عليه لما ترجع البيت اشتاقت له : )
.........................
نرجـع للقصـه
ليـان بداخلهـا:اهـ اشتقت لك يا مشعل و الله اني اشتقت لك
مشعل:هـي انتـي هـي يابنت
مشـاعل: ................ مو معـاهـم
جـود:هههههه وش فيهـا ؟!
مشاعل:ماادري
البنات:هـي ردي وجـع
ليان توهـا تنبه : هـا ايه معكمـ ايه
البنات:واضـح
ليان:اقـول امشـوا قدامي وجع يوجعكم
جـود:اللي ماخذ عقلك يتهنـا به
ليـان:استحت
مشاعل تحس بدوخـه و قعدت ع الكراسي البنات خافوا دقوا ع راجـوا و قرب السيـارهـ و راحـوا البيت
.............................. .................... .............................. .................... .........................
في بريطـانيـا

جون (بالاي): النبض ينخفـض
جوش(بالاي):ايه بس و سكت
جون(بالاي):الحمدلله رجـع النبض

خـالد كان متوتـر مرهـ
و شهـد ماسكه اعصـابهـا
و مشعل يحس انه بيمـوت
جـو اللي مو قادر يسوي شي بس يدور يدعي ربه تنجح العمليـه
طلـع جـون من العمليـه اللي دام وقتهـا 3 ساعات
خالد+شهد+مشعل+جـو(بالاي):هـا يا دكتـور بشر
جـون(بالاي):الحمدلله نجحـت العمليـه
خالد: الحمدلله يارب الشكر لك
شهد ابتسمت من قلبـ و مشعل مايقدر يعبر مدى سعادته و جو اللي طاير من الفرحـه
جـون رحمـهم قال لازم ادخلهـم عندهـ(بالاي):شوفـوا بدخلكـم عندهـ بس بليز بدون صوت لان تعبـان و نـايم
الكل فرح و استانس (بالاي):اوك دكتـور : )
و دخلـوا عندهـن خالد بكى ماقدر يستحمـل
و الكل بكـى
.............................. .................... .............................. .................... .........................
بس رجـع النبض حالته خطرهـ و اخطر من قبل
و طلعـوا الكل من الغرفه و اجتمعـوا الاطبـاء و الكـل مرتبك ( يافرحه ما تمت )
و رجـع بعدة محـاوله النبض سليـم و ارتاح الكل بس للحين خايفين يصير شي
.............................. .................... .............................. .................... .........................
نـايف طلـع لبريطـانيـا ع طول و هو بالطيـارهـ يدعي ربه يعيش ولدهـ
.............................. .................... .............................. .................... .........................
بجدهـ
.............................. .................... .............................. .................... .........................

خالد دق ع مشـاعل
مشاعل:هلا خلودي
هنا دق قلب جـود و رهف و نوف
رهف : ...............
جـود : ...............
نـوف : ...............
خـالد : هلا اسمعـي ترى شهـد معي لا تخافون عليهـا و طمنـوا خواتهـا
مشـاعل: و الله الله يبشرك بالشهـادهـ ان شاء الله
البنـات:وشو فيكـ ؟
و شكرت مشاعل من خالد و قالت لهم انه شهد معـه الكل ارتـاح
بس هالثلاثـه اللي نبض قلبهـم بقتوة من سمعـوا طاري خالد
.............................. .................... .............................. .................... .........................
بالدمـام
بندر: وربي اني خايف ع رائد
ابو بندر :
(ابو بندر صديق ابو خالد الروح بالروح عمرهـ 40 سنهـ و عندهـ بندر و غلا و حنـون مره ع عياله و يحب زوجتـه مرهـ)
بنـدر سبـق و تكلمنـا عنه
.............................. .................... .............................. .................... .........................

غلا:بنت عمرهـا 18 سنـه و من زمـان ودهـا تتعرف ع ليان و مشاعل بس مايحصـل فرصــه و دلـوعة اهلهـا و بالذات اخـوهـا مرهـ مدلعهـا و مرهـ نعـومه و حساسه و ماتاخذ ع احد بخاطرهـا (مو مثل ليان>انطمـي)
.............................. .................... .............................. .................... .........................
.............................. .................... .............................. .................... .........................
.............................. .................... .............................. .................... .........................
.............................. .................... .............................. .................... .........................
.............................. .................... .............................. .................... .........................
.............................. .................... .............................. .................... .........................
ببريطـانيـا
الدكـاترهـ (بالاي):خلاص الحين انتوا روحـوا ارتـاحوا و بعدين نكلم عليكم لا صار شي
الكل(بالاي):اوك
و راحـوا للفندق
.............................. .................... .............................. .................... ........................
عنـد حمد بالملحـق خخخخخخخخخ
حمـد:يمه وش ذي القطـوهـ تخوف
القطـوهـ السـودهـ : ميــــــاو ميــــاو و تناقز ههههههه > الظاهر تقول له ترى باكلك وين بتروح مني اعتقـد كذا خخخ
.............................. .................... .............................. .................... ........................
.............................. .................... .............................. .................... ........................
.............................. .................... .............................. .................... ........................
و دق جـون ع خالد بعد 4 ساعات
جـون (بالاي) بفـرح:خـالد هاي الحمدلله رائد احسن صار و يقدر يطلع بس لازم يرتـاح اسبوع او اسسبوعين
خالد توه قاي من النوم(بالاي)بفـرح:هـا هـا من صدقك دكـتور طيب انا جاي
و راح كلم كل الشباب و شهد و قال لهم يطلعـون
و راحوا لرائد بالمستشفى و استنـانس لمـا شافهم و بزيـادهـ لما شاف شهـد ابتسـم تطمـن ان مافيهـا شي .. ،
شهـودهـ:الحمدلله ع سلامتك .. ،
رائد : الشر مايجيك شهودهـ
شهد : ابتسمت من قلب


(( الجــــــــ الواحد و العشرين ــــــــزء ))

رائد ابتسـم حس انه ملك الدنيـا و اخيـرا مشاعل بتكـون له وحدهـ وحدهـ هو و بس محد يشاركه فيهـا
وصل نايف لبرطيانا و توجـه ع طول للمستشفى الدكـاترهـ قاموا يرحبـون فيه ترحيب حار
لانهم يعرفـونه و دخلـوهـ عن ولدهـ و الكل تفـاجئ بحضـورهـ
و استانس لما شاف مشعل و شهد و جـو
نايف: السلام عليكم
الكل:و عليكم السلام
خالد:يبه هلاو الله
شهود:عمـي و ابستمت
مشعل : هلا بالقاطع
جود : اهلين عمي
نايف : ههههههههههههههه كلكم برد عليكم هلا فيكم و الله يا شعول تدري اشغال الدنيا الله يعين
مشعل : الله يعين ان ساء الله ها شفت القمر بس كيف قاعد و ربي البنات بيخقن عندهـ لما يطلع
رائد : هههههههههههههه هلا يبه
نايف ع طول راح لولده اللي كان خايف عليه بالمره : هلا بولدي ها وشلونك الحني ان شاء الله احسن ؟
رائد اشتاق لاهله : تمام يبه و الله اني اشتقت لكـم
نايف دمعة عينه غصب عنه : و انا بوك احنـا بعد : )
.............................. .................... .............
خالد دق ع ليان
ليان : هلا
خالد: هلا فيك ليان الحمدلله بشري امي ان رائد نجحت العمليه و بيطلع بعد اسبوع
ليان بغيت تطير من الفرحه : ها بالله عليك كلوووووووووووووويش
ليان : الله يبشرك بالشهاده و بوس لياه
خالد:ها ها و الله قليلة حيا ابوسه حمد الله و الشكر
و قعد نايف عند و لده شوي
نزلت ليان تحت و كانت كل العايله تبكي و الجده درت لازم تدري
.............................. .................... .............
ليان: كلوووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووويش وااااو رئود تعافى و بيجي هنا بعد اسبـووع
الكل فرح و اللي يبكي دموع فرح و الجده و دها تشوفه الحين قبل بكره
الجده : عطيني الجوال ابي اكلمه الحين
تهاني:ايه بســــرعه
.............................. .................... .............
دقت ليان ع ابوها
ليان:هلا بابا
نايف:هلا بليــوونه حبيبتي
رائد استانس و مشعل بعد طاير من الفرح يوم درى انه هي تكلم ابوها و كمان شهد اللي اشتاقت لليان و مشاعل تبي تتصالح معهم
ليان:دادي اعطي رائد الجوال جدتي ان ماكلمته بتنفجر حتى ماامي بعد
نايف:ياويل قلبي لا لا يتفجرون نبيهم الحني بعطيهم ياه
ليان:جدتي خذي رائد وانتي بعدها مامي
الجدهـ :الو
رائد:هلا بقلبي
الجده:ياويلي يا ولدي اه بس وينك يارائد ابي اشوفك
رائد : والله ابي اشوفكم انا بعد اشتقت لكم كيفكم وش اخباركم ؟
الجده : اه ياولدي حالتنا زفت بدونك
رائد ابتسم:اه ياجدتي يا حبي لك بسسس
الجده:خذ امك يا حبيب قلبي امك شوي و بتنفجر
رائد:اوك يمه عطيني الماما
الجده: هههههههه خذي
ود :وش يقول ؟
الجده:يقول طيب يايمه عطيني ياه الماما
الكل انفجر ضحك
تهاني بخوف:الو رائد رائد يارائد متى بترجع ابي اضمك يا ضناي
رائد حزن ع امه : هلا يمه اه يا يمه لو بيدي اجيك طيران
تهاني:كيفك يا قلب امك انت ووش اخبارك ؟
رائد : تمام يا يمه بس ينقصني شوفتكم
تهاني:ياحبيبي انت
تهاني:لحظه رئود بشوف اختك ازعجتني تبي تكلمك
رائد : يا حبي لها هالحلوهـ ذي خليها تكلمني بعد شوي
ليان تبكي:الو رائد اشتقت لك و ربي اشتقت لك و ينك يا خـووي اه ياليتني بدالك
رائد ع طول خاف:ها وش تقولين لا الا انتي يا قلبي و لا تجيك ان شاء الله
ليان: رائد
رائد: هلا قلبي
رائد: احبك ياخوي متى ترجع امنه بترجع بعد اسبووع ؟؟؟؟؟
رائد ابتسم لخالد و للكل : ايه يا عمري انتي
ليان: اه فديتك اشتقت لك
راحت مكان بعيد شوي
ليان : وربي مشاعل كانت بتذبح نفسها بس مسكره ع نفسها الباب و تصيح
و تكلم ع انها انا مو مشاعل عشان ابوي
رائد:يا عمري انتي يا قلبي انتي يا روحي انيت وه فديتك بسسسسس (ترى يقصد مشاعل بس عشان ابوهـ )
ليان :افــــا كل هذا عشان مشاعل
رائد : ايه فديتك
ليان: طيب بخليك تكلمها الحين طيب
رائد: لا بعدين ع راحتي بكلمك
ليان: تعجبني فاجئها باتصالك و العب فيها شوي
رائد :افــا عليك
ليان:احبك ياخوووي
رائد: وانا اكثر
رائد:ليونتي لازم اقفل قلبي الحين تامرين بشي ؟؟
ليان:ابي سلامتك ياالغالي و ريح نفسك و اكل و نام زين
رائد: ان شاء الله عمري مع السلامه
ليان ابستمت : مع السلامه
نايف(بالاي):دكتور جون مايقدر يطلع ولدي بعد كم يوم ؟؟
جون(بالاي):اكيد لا لازم ياخذ راحه اكبر
نايف(بالاي):بليز دكتور اوعدك يكون بعيد عن الصدمات
جون بعد حنه من الكل(بالاي):اوك بس شوفوا الليل ينام هنا لازم و بكره اسوي له الاجراءات للخروج ..
الكل فرح(بالاي):ثـــــانكس
رائد طار من الفرحـه
.............................. ...
مشعل طلع بـره يبي يكلم ليان اشتاق لها بالحيل
مشعل:الـوو
ليان: هلا مين ؟ ( مسحت رقم مشعل لانها زعلانه منه و عرفته بس تتغلى )
مشعل :افـا ماعرفتيني
ليان:لا مين معي ؟
مشعل بحزن:انا مشعل
ليان دق قلبها من يوم قال اسمه و بنفسها اه يا عمري و حياتي يا مشعل:اهاه هلا يغيت شي رائد فيه شي ؟؟
مشعل:لا المدلله مافيه شي رئود بس وحشتيني
ليان غصب عنها قالت : وانت بعد وحشتنـ ـ و سكتت
مشعل:ايوا كمليها امانتك كمليها يا قلبي وهـ وهـ بسسسس
ليان استحت : لالالالالالالالالالا
مشعل:امانه قولي لي وحشتني و قولي احبك موووت
ليان استحت مو قادره بتموت : انا انا
مشعل:ايه ايه كملي حياتي
ليان بحيا ملحوظ:انا اشتـ ـ ـ ـ ـ ـ قت لكـ ـ ـ وو ـ أحـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ بك مـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ وت يا حبيــ ـ ـ ـ ـ ـ ــ بي يا شعــ ـ ـ ـ ـ لي ( انا اشتقت لك و احبك موت يا حبيبي يا شعولي )
مشعل انفجر من الوناسه : وووووووووووووووووووووووووووووو وهـ فديتك يا عمر شعول انتي اموت عليك و ربي احبك
ليان ذابت : ........ سكوت استحت
رائد ينادي مشعل
مشعل : حبي انتي رئود يبيني شوي اقدر اكلمك اليوم عمري ؟!
ليـونه بحـيا : اوك عمري ايه اليوم الساعه 2 بالليل
مشعل : اه فديت اللي يخجلون اوك عمري صار ان شاء الله
و مااتت خلاص ذابت البنت و قفلوا
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
و جات الساعه 1 و كلــم رائد ع مشاعل
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
رائد بصوت رجولي : الـو
مشاعل و اللي باين انها تبكي : الـو مين ؟
رائد يبي يخوفهـا : مشـاعل
مشاعل:نعـم اخوي تعرفني اعرفك ؟
رائد:انا كلمتك بالشات و عطيتيني رقمك !!
مشاعل:خير خير انا اصلا ماادخل شاتات المهم من وين تعرفني
رائد : ماعلينا ممكن نتعرف اكثر
مشاعل: هههههه اصلا متى تعرفت عليك عشان تعرف عني اكثر ؟؟؟؟؟؟
رائد : شوفي يا قلبي انتي مشاعل بنت نايف ( ......) و تسكنون بالدمام و بتروحون لجده هالسنه و اعتقد انكم رحتوا و عمرك 19 سنه و تحبين ولد خالتك صح ( يعجبني الواثق )
مشاعل:ها وش دراك و مين انت بسرعه
رائد يدري ما عندها هالخرابيط : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
مشاعل تنرفزت : وش اللي يضحك
رائد:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
مشاعل:ياتبن جاوب
رائد مستمر بالضحك يتخيل ردة فعلها لما تدري انه رائد
مشاعل:قفلت بوجهه
و قعد يدق و يدق و يدق
و ازعجها و بالاخير ردت : خير يا خوي وش تبي
رائد رجع صوته:هههههههههههههههههههه يا عمري يا شعوله خفتي انا رائد
مشاعل طايره من الفرح و معصبه بنفس الوقت : ها عمري رائد انت تعبان ؟؟؟
رائد حن قلبه : لا يا عمري و انا اسف ع اللي صار
مشاعل : حبيبي متى بترجع
رائد : عمري انا ماادري متى برجع يبي يفاجئهـا
( و البنات بيسوونها مفاجأهـ )
مشاعل قامت تبكي اشتاقت له
رائد: عمري ماتسوى هالدموع بنشوف بعض لا تخافين
مشاعل:عمري و ربي اشتقت لك
رائد : يا قلبي انتي و الله انا بعد
رائد : عمري لحظه في احد يدقدق علي ازعجني دقايق و ارجع لك يا حبي
مشاعل استحت : اوك عمري
رائد بدون نفس رد و بنفسـه الله ياخذك خربت علي احلى لحظات عمري و اكلم شعولتي : الو خير
: الو اهلين رئودي
رائد استغرب : خير اعرفك ؟
: افـا انا دانيـه
رائد قام يتأفأف : اهاه اهلين خيتي
دانيا استغربت : وش فيك رئود وش خيتي
رائد يبي يقهرها : لا ابد بس قاعد اكلم حبيبتي
دانيا ماتت قهر
دانيا : سكـوت
رائد : يلا مع السلامه اختي و لا تدقين انا بخطبها عن قريب
دانيـا ماتت صياح تحب رائد : حرام عليك انا احبك
رائد : مارد قفل بوجهها
رائد :اسف عمري هذا واحد مزعجني
مشاعل : لا عادي عمري
.............................. .................... .............................. ....................



.............................. .................... .............................. .................... .............................. .
و قعدوا يسولفون
و عند ليان و مشعل ما يقل اللي عند مشاعل و رائد
كله كلام حب

.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
اليوم الثاني رائد خلاص طلع من المستشفى و الكل استانس الا مشاعل اللي ماتدري عن الطبخه اللي مسوينها البنات لها
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. ..
و البنات بالشارع خاقين حتى ع نايف ( نايف شكله صغير و هو بالجنز او الثوب رزه و تحسبه عمره 24 22 سنه شي زي كذا )
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
شهد اللي فاقعد ضحك و كل واحد من الشباب يطالعها
يشوف هالجمـال
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
و صلـوا الفندق جهـزوا شنطهـم و شهد رتبت شنطة رائد لانه تعبان
رائد :يعطيك العافيه شهةده تعبتك معي
شهوده: افـا افـا لا تقول هالكلام يا خوي احنا اخوان لا تنسى
و ع طول تذكرت ليان و مشاعل و كيف كانت تحقد عليهم
رائد : وش فيك الابتسامه الحلوه راحت يلا ابتسمي
شهد : رائد مدري البنات بيسامحوني و لا لاء
رائد ابتسم :تدرين كلهم استانسوا يوم دروا انك معنا
شهد بفرح :صدق
رائد للحين مبتسم : ايه و تعالي كلميهم
شهوده : يلا
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... ..............................
ليان :الـوووووووو
شهد سكتت
ليون :الو
شهـد بخوف : الـ ـ ـ ــ و
ليان بفرح شديد : هلا شهودتي كيفك قلبي اشتقنا لك
شهد بفرح شديد : هلا قلبي تمام انتوا كيفكم ؟
و قعـدوا يسـولفـون و حطت ليان اسبيكر و الكل استانس
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
و راجعـوا ع طول للسعوديه و كانوا مشتاقين مرهـ لاهلهم
و شهد طلبت الطلاق من حمد
حمد ماوافق بس خاف يوم جاو الشباب عنده ووافق
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
كان فارس عند البيت و محد درى عنه
و دخل و جـاو كلهم كانوا يحـاتونه
نوره : يمه فيك شي ؟
تهاني راحت عندهـ : فارس و ينك يمه خفنـا عليك
الكل سمعـوا صوت ابو خالد
و الحريم تغـطوا
دخلـوا الشباب المجلس الا رائد للحين كان يكلم ربعه يطمنهم
و كانوا خالد و مشعل الابتسـامه شاقه حلوقهـم
ليان ماتت من الفرحه و هو عرف ليان
جـود : شوفي ذا يطالع فيك يا ويلي ويله خقاااق كلهم هالاثنين
ليان مو معها ابد
جود :هيي انتي
ليان : هاه
ايه شوفي هذا اخوي خلود
جود اتفاجئت وش هالجمال و الرزه وقالت:ماالومهم لما يعطونه وجه البنات
طيب هالزين مين
ليان بحيـا : هذا هذا مشعل اللي كلمتك عنه
جود طلعت عيونه هالحلوين يا حضكي فيهم
و فـارس لاحظ خويه مشعل يطالع بليـان و تنرفز حس بينهم شي
بنفسه لا لا لا يكون بينهم علاقه انا احبها و هي من نصيبي انا و بسسسس
ع فكره ( رائد و خالد و مشعل كأنه توائم ) بالشكل و الطول و الرزه
و دخل و سلم عليهم
تهاني : وين ولدي ؟؟؟؟
نايف باستهبال : للأسف مادخل للحين
تهاني : هو وينه ؟؟
نايف : بالطياره
تهاني جاها المرض منه : هييييي تكلم زين و لا اربط
الكل فقـع ضحك
دخل صوت رجولي البنات خقن عندهـ
رائد : السلام عليكم
الكل بوناسه : و عليكم السلام
تهاني و الجده و ليان و فارس و خالاته و عماته ع طول راحوا له : هلا و الله رئود اشتقنا لك و ربي
ود : ايش هدا الجمال يا ولد اختي تعجبني ( تراها خقت لوووووووول و ع خالد بعد ما قصرت )
رائد نزل راسه و رفعه : هههههههههه عيونك الحلوه يا خاله
ود ضمته و سلمت عليـه......................... .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. ......
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
جاء تركي
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .
زوج ود
تركي : عمره 29 سنه و مزيوووووون يطيح الطير من السماء و يحب ود بشكل جنوني حتى ود بعد و متفهم للحياه و دايم رايق و اللي يقعد معه ينفقع ضحك
و يحب الكل زي اخوانه مره و حتى الكل يحبه و يعتبرونه اخوهم
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .

تركي : وش فيكم متجمعين شكل في صرصور ميت تترحمون عليه
الكل ماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههه الله يقطع بليسك
تركي : هلا هلا هلا هلا هلا هلا بالطيب
رائد : هلا باالغالي وش اخبارك
تركي : والله زفت من بعدك
رائد : و هذا انا قادمك يلا سمعنا اشعارك
تركي : افـا عليك
الكل : ولا تنسانا احنا نبي نسمع بعد يازين اشعارك بسسس
تركي : هههههههههه ابشروا بس خلي ود تجيبه لكم يا حريم عيييب
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ود :ايه انا ماابغى زوجي تطلع عيونه ع البنات
ليان : شوف عمي تركي ان ما سويت لي شعر بعصب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... .............................. .

تتوقعون مشاعل وش بتكون ردة فعلها
رائد بيدخل عليها الغرفه بيكلمها ؟؟
و فارس وين راح و كمان محمد اللي من زمان عنه ؟؟؟

ابي توقعكم
و ما ببخل عليكم ببارت ثاني حبيباتي





(( الجــــــ الثاني والعشرون ــــــــزء ))

مشـاعل تكلم نفسها:افففففف ياربي اشتقت لك
ليـان بفرح : هلا هلا هلا بشعـولتي
مشاعل ابتسمت: هلا قلبي عسـاهـا دوم ياقلبي هـالوناسـه
ليـان:راحت و ضمـت اختهـا ع طـول و باستهـا
تهاني تغني هلي لا تحرموني منه كانت تقصد رائد خخخ ( ماقلت شبابيه بقـوهـ هع ):ليـون شعولتي يلا انزلـوا
ليان: يلا قلبي
مشاعل بعيونه الصيحه بس ماحبت تبين لاختهـا : ها لا وا لله ماا ودي راسي يوجعنـي
ليان خافت : يا قلبي تبين اجيب لك بنــدول ؟؟
مشاعل ابتسمت : لا قلبي روحي استانسي انا بنـام الحين ( تكذب عشان ليان ماتحس بشي )
ليان بابتسـامه : اوك عمري نوم العوافي يارب
مشاعل بنفسها يا زينك يا ليون
و مسكتت كتابها الاحمر الفخم اللي منقوش فيه بالذهبي اللي دايم تكتب فيه
عن رائد و وشلون تتعذب لما يسـافر و لمـا يرجع و شعـورهـا
.............................. .....
و كتبت
.............................. .................... .............................. .................... .............................. ..........
ياسـيـدي بالـحـب والـحـب سـيـدك
يابعـد مـن حبيـت روحــي تنـاديـك
لوابتـعـدت سنـيـن شـوقـي يعـيـدك
مرسـاك قلـب كـل مـابـه شواطـيـك
ياليـت بنسـمـة فــرح يــوم عـيـدك
تضمـنـي عيـنـك وعيـنـي تـبـاريـك
مهمـا نقصـك الشـوق انـا بـأزيـدك
ومهما ضما قلبك من الحب برويك
.............................. .................... .............................. .................... .............................. ..........
عند رائد اللي كان يكتب اشعـار قصيرهـ عن شوقه لمشاعل
و كتب
............................
لك .. وحشه .. تسلب قلوب المحبين .. و دنيا بلا حسك تراها خسارة ..
و
يقولون المحبة شوق و أنا شوقي بيقتلني ، صحيح إنك بعيد عني و لكن مسكنك قلبي
و قطع كتباته صوت ليان
ع طول نط عندهـا
رائد:هـا كيفها شعولتي ؟
ليان: بسم الله روعتني تمام بس هي تقول انها بتنام بس حاسه انهـا مـاراح تنـام اقول لك روح فاجئهـا
و انا بقول للكل يتجمـع في بيت الشعـر
رائد بحمـاس : اوكـ يلا
ليان بحمـاس : يلا
.............................. .................... .............................. .................... .............................. ..........
و هـو جاي عند الطريـق سمعهـا تغني اغنيـة رائـ دالمـاجد بصوتها اللي مبين انها تبكي
اغنيـة هلـي لا تحرموني منه
.............................. .................... .............................. .................... .............................. ..........
.............................. .................... .............................. .................... .............................. ..........
هلي لا تحرموني
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه
تحبه
اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه
تحبه
وعقلي وقلبي وروحي يا علني ما ابكيه
هلي الله يسامحكم اذا ما كان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه
هلي تكفون خلوني معاه لا تلوموني
هلي ما اريد انا غيره و لا يغني احد عنه
حشى ما كنت له جاحد و لا حب من طرف واحد
شكيت لليان بنت نايف سبايبكم هلي غنى > تستهبل من الزهق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشاعل : وبي من بعدك يارائد و الدنيا مظلمه

و رائد مات ضحك انفجـر ع كلمة لليان بنت نايف و حزن عشان الكلام اللي سمعه

و دخل

و يوم شافها متكوره ومغطيه و جهها حزن و قال

رائد : تعودنا على قربك و صار الشوق يذبحنا ترى الدنيا و لا تسوى دخيلك لا تقاطعنا
و رفعت راسها و بتفاجئ
مشاعل : ............................ متفاجئه و مستانسه

رائد يغني اغنية يا بعدهم كلهم لعبد المجيد عبدالله و مسك خدها الحار :

يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم

عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم

يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم

ياللي أنفاسك دفاية ولمسة ايدينك شفاية يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم

ياللي أنفاسك دفاية ولمسة ايدينك شفاية يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم

يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم

يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم

يخذون اللي يبونه كل هالعالم وكونه إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم

يخذون اللي يبونه كل هالعالم وكونه إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم

إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم

يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم

تختفي الشمس وضياها ترحل القمرة وسناها وينتهي العالم وراها انت تغني عنهم

تختفي الشمس وضياها ترحل القمرة وسناها و ينتهي العالم وراها انت تغني عنهم

وينتهي العالم وراها انت تغني عنهم

يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .......
مشاعل استحت خلاص ذابت و قالت له الحمدلله ع السلامه و هي منزله راسها من الحيـا

و قالت ليان بأغنية كمان لعبدالمجيد :

نفسي تجيني واجيك
واعاتبك واشتكيك
عيني بتسألني عنك
وقلبي يسلم عليك

انت الأماني الجميلة
يا غايتي والوسيلة
خلاص ما بيدي حيلة
الا تجيني واجيك

حس بعذابي وحنيني
واسكن بقلبي وعيني
لا تقتل الحب فيني
قلبي وعيني تبيك

لو توقف الناس ضدي
ما يختلف فيك ودي
ما يعادلك حد عندي
بالــــروح انا مشتريك

.............................. .................... ................
رائد ابتسم من قلب : شعولتي
مشاعل بحيا و منزله راسه :هلا
رائد : ارفعي راسك
مشاعل للحين منزله راسها
رائد رفع راسها و اول مره يشوفها زين زين و هو خق عليها شوي و بياكلها بعيونه و هو راح وطي لما شافها
البنت بعد راحت وطي من يوم شافت عيونه و هو سرح فيها و حس بنفسه

و قال بأذنها : احبك و اموت عليك و اموت بالارض اللي تمشين عليها يا قلبي
مشاعل خلاص ذايبه ذايبه البنت مو قادره تتحرك هو لاصق فيها : .............................. .........
تهاني : رئوود
رائد : هلا
تهاني : تعال بسرعه
رائد : طيب طيب
و قال

رائد : تكفين قولي لي احبك
مشاعل استحت : احـ ـ ـ و سكتت
رائد : ايه كمليها كمليها يا ويل قلبي
مشاعل ماتت خلاص ذابت : أحـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ بك موووووووو ـ ـ وت
رائد خلاص بيموت من الفرحه : ياويل قلبك يا رائد احبك يامشاعل اموت عليك
مشاعل ماتت خلاص : ....................
رائد : فديت اللي يستحـون ايه و انزلي تحت ابي اشوفك و لا بزعل عليك
مشاعل : لا قلبي ماودي انزل بس عشانك يلا بس
رائد : بس وشو ؟
مشاعل ابتسمت : و لا شي يلا قلبي
رائد : يا عمري طيب دقايق روحي انتي عشان مايشكون
مشاعل:اوك انتظرك
رائد : اوك
و ششاف دفتر ذكريات مشاعل و جا له فضول يعرف وش فيه ( ملقوف خخخخخخخخ )
و اخذهـ و وداهـ لغرفته خبـاهـ

اما تحت انواع الضحك و الوناسه
و خالد و تركي و ليان فاقعين اللي قاعدين ضحك

تركي : تكفين انتي يا مشية البط ( يقصد ليان )
.............................. .................... ...............
ليان : ها ها ها انا بط انت مشيتك مشية بطريق
و قامت تقلدهـ الكل فقع ضحك و تركي مات ضحك
نزلت مشاعل
و جـاء راكان
راكان : هاي
الكل : هلا و عليكم السلام البنات و خالد هايات
الجدهـ بالنعل ( اكرمك الله ) ورى راكان: وين انت من الصبح ها
راكان : يمه يمه الحقـوني ابي فزعه
الكل ميت ضحك
اما عن ليان من الضحك طاحت لثمتهـا
الكل قام يطـالع فيها الا تركي منزل راسه و حمدت ربها ان مشعل مو معهم
و ع طول طلعت فوق تبكي
.............................. .................... .
فارس بنفسه وش هالجمال و الله ماالوم اللي يحبك يا قلبي
.............................. .................... .............................. .................... ..
و الجده للحين ورى راكان
راكان : والله ان عندي شغل
الجده : كذاب قول انك متزوج من ورانا ؟؟؟؟
راكان باستهبال : هع انتي بتكونين اول الحضور بعرسي بس شوفي مو تركضين وراي و ورى زوجتي
المسكينه الجده صدقت : ها ها اه يا قليل الحيا
و ظلت تضربه و الكل فاقع ضحك




(( الجـــــ الثالث و العشرون ـــــــزء ))

اما رائد متحمس يقرأ الدفتـر و مانزل تحت
جاهـ اتصال من ليان

ليان : هلا رئودي يلا انزل
رائد : حبيبتي ليون الحين برتاح شوي و بنزل اعتذري نيابه عني
ليان :اوك رئود سلام خيو
رائد ابتسم : سلام
.....................
و مشاعل كانت تنتظره
قوولـوا الكل كـان منتظرهـ ..
.....................
ليان : شباب بنات رئودي مو نازل يبي يرتـأح شووي ،،
الكل : هـا حسافه بس يلا معليه
.....................
رائد يقرأ
كاتبه مشـاعل


كان فيني
حلم لكن مايبيني
كان حلمي ألمس الغيم بيديني
ماحصل هالحلم لكن
صار هذا الحلم يحلم
يلقى في صدري مساكن
كان بعدك غيم داكن
بس هذي الريح نقمه
شتت هالشوق فيني
لين ماضجيت ساكن
كنت أصور كل موعد من خضار
كنت أنادي كل صدفه فالطريق
كنت أنادي كل صدفه فاالطريق

19 / 5 / 1420

.....................
رائد حزن عرف انها كانت تقصده يوم كتبت هالخاطرهـ
.....................

و كتبت


صدقني اني احبك شعور ابد ماكفــاني
وان قلت لك ياحبيبي مع كل حرف يمين
بحلف يمين ويمين وبأمنك عمـــــر ثاني
يحل لك لالغــيرك مني بوعـــــــــد مبين
الله عطاك الموده وغيرت فيني زمــاني
اقولها ويشهد الله حـبك بقلبي مكـــين
انا اسالك بالكريم بعين عطــفك ترانــي
وش لك بسوء الظنون؟؟ مادمت انا لك رهين!!


11 / 6 / 1427 هـ
هذا يوم قال لها أحبك : )

.....................
رائد طار من الفرحه
.....................

و كتبت يوم ما سافر و كيف كان شعورها


في زحمة الناس صعبة حالتي
فجأة إختلف لوني و ضاعت خطوتي
مثلي وقفت تلمس جروحي و حيرتي
بعيد وقفت و أنا بعيد بلهفتي
ماحد عرف شاللي حصل
و ماحد لمس مثلي الأمل

8 / 1 / 1421 هـ
.....................
حزن رائد حزن ماكان يدري عنها
.....................
هو كان يحبها بس هي ماتدري
.....................

و سكر الدفتـر و غبـاهـ و نزل تحت
.....................
الكل : هلا و الله بالزين كلـه
البنات وش اقول لكم خقن مسكينات

ريمـا : اففففففففف ياربي يدنن اكيد بيعطيني وجـه
روان : وهـ وهـ وش هالجمال اخوهـ يشبهه
افراح : ياويلي
فدك : يمـه يجنن
.....................
ليان بهس لجـود : وجع يوجعهم وش ميطيرات عيونهن
جـود بهمس : و الله بعذرهم شـافوا المزايين
البنات : خاله تهاني
تهاني : هلا
ريمـا : مات وقعت عيالك بالجمـال هدا
الشباب : انحرجـوا
الجدهـ ماتداني هالبنات

ماتداني

ريمـا - روان - افراح

بس فدك اللي يحبـونهـا

.....................

مشاعل بنفسها الله يا خذكن حطيتوا عينكن عليهم
دخلت رهف تحسب مافي احد و كانت فاكه اللثمه
و على طول غطت نفسها

رهف : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام

خالد مبقق عيونه مو مصدق
لان عيونها فيها سحر مو طبيعي و نزلت خصله ع عيونها
هنـا جود حست بالغيرهـ

مشـاعل : انا بطلع فـوق الحين تامرون بشي فدو تعـالي نطلع فوق انتي و البنات
البنات : يلا
الكل : نبي سلامتكن
.....................
فتحـوا الابتوبات
ليان : يلا نفتح الشـات
مشاعل : يلا
جود : بندخل هالشات (..........) حلـو و نبي نلعب عليهم هع هع





و دخلوا بنك

دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب

دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب :
مسـاء الخير
إيه { أحبك ~ حب ٍ يفوق وصفي بـ القصيد :
مساء النور و النوير يا هلا دايم الذكرى
دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب :
هلا فيك كيفكم وش مسوين ؟
إيه { أحبك ~ حب ٍ يفوق وصفي بـ القصيد :
تمام انتي اخبارك ؟
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان :
دايم الذكرى وش اخبارك ؟
دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب :
اهلين تمام ايه احبك و يا عمري ماتسوى انت كيفك ؟
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان :
تمام ياالغلا
دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب :
احم لو سمحت بلا هالألفـاظ
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان :
هههههههههههههههههه

.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... ..................
و دخل عليها بالخاص ( الله يكفينا شر هالشاتات )
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... ..................

يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان :
اهلين
دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب :
هلا
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان :
ممكن نتعرف ؟

البنات : الله ياخذهـ هالتبن
مشاعل : بنات نبي نلعب عليه طيب
البنات بحماس : يلا

يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان :
انتي معي ؟

دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب :
ايه ممكن
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان :
طيب وش اسمك ؟

كتبت فدك و للحين مارسلت

فدك : يادبه ليش ؟؟
مشاعل : حلو اسمك
البنات : ايه حلـو
مشاعل : طيب فدك و لا جود و لا ليان ؟
ليان : لالالالالالالالالالالا انا لا
مشاعل : خخخخخخخخخخ طيب يلا بنختار فدك
فدك بخوف : يـ ـ ـ ـ ـ ـ لا

دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب :
اسمي فدك
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان :
عاشت الاسامي يا فدك
دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب :
عاشت ايامك و انت وش اسمك ؟
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان :
انا اسمي فيصل
دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب :
عاشت الاسامي يا فيصل طيب كم عمرك ؟
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان :
عاشت ايامك انا عمري 21 سنـه و انتي ؟
دايم الذكرى لها طبعٍٍ غريب ،،، تاخذ الفرحة و تعطيك العذاب :
العمر كله يارب انا عمري 19 سنه
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان :
العمر كله يارب

و قعدوا يسولفون شوي

و فيصل عطى البنات رقمه بس البنات قالوا محنـا داقين بسسس خليه عندك شعوله
مشاعل : ها ها انا وشو انتي مجانين لا لا ليون خذيه
ليان : عطيني ياه بدق

البنات بصوت واحد خرعوا ليان : لالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا
ليان بخوف : بسم الله

عاد ليان قالت : صدقتـوا بدق انا اخاف
و دق عليهم واحد كل شوي يزعجهم

جود : اففففف وش فيه هذا ؟
البنات : مين ؟
جود : واحد مزعجني
رهف : هههههههههههههههه اعطيه ليان توريه شغله او مشاعل
مشاعل : لالالالا عطيه ليان
ليان بحماس : افــا عليكم حاضرين للطيبين

: الـو
ليان :الـو خير وش عندك تدقدق
: ههههه انتي اللي داقه علي
ليان : يا بقرهـ افهم ليش تدقدق قبل شوي ازعجتني وش عندك
: اهاه لا ابد بس ابي اتعرف
ليان : ما لقيت الا رقمي
: ايه يا حلو هالصوت

.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... ..................
ليان صوتها مره حلــوو و ناعم
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... ..................

ليان : لو سمحت حسن الفاظك
و قفلت
البنات : جننيه
ليان : لالالا هذا يبغاله رجال
البنات : خافوا وش تقصدين
ليان : بعطيه رائد
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................... ..................






(( الجـــــــ الرابع و العشرين ــــــــزء ))

البنات : هـا انتي مجنـونه
ليـان : ايه لازم ،، وراحت عند رائد و باين انه معصب
رائد يحاول يتصنع الابتسـامه
ليان مو قادره تقول ايفه يلخهـا كف تطير تحت عن امهـا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : ممكن اتكلم معك
رائد رفع حاجبه : تعالي و ولع زقارهـ
و ليان فيها الكحـه بس ماسكها نفسها : في واحد مزعج جود بالجوال ابغاك تشوف وش سالفته
رائد : طيب خلاص روحي
و راحت
شاف رقم غريب يدق ( هو اللي يزعجهـا )
: الـو هلا بصوت القمـر
رائد فيه الضحكه بس ماسك نفسه
: انا لو اقدر اجيك اجيك بس اخ وش اسوي
:الـو يا حلو انتي معي
رائد بصوت رجولي : اخوي شكلك غلطان بالرقم
الرجال كلى تبن
رائد : اتمنى ما تزعجني مره ثانيه
: ان شاء الله
و دق مرهـ ثانيه ع رائد
رائد ياحول شكلي الليله بتسلى فيه : الو ياخوي ماتفهم شلون تفهم انت وش قلت قبل شوي
الرجال زق العافيه قفل ع طول
و بعدين رائد دق خالد يبون يلعبون بالرجال
خالد خذى الجوال
: الو اسمع هذا رقم البنت اللي اكلمها
خالد فيه الضحكه و غير صوته لان صوته شبه صوت رائد: نعم اخوي بغيت شي
الرجال وش اقول لكم حالته
: اسف اخوي مااقصد
و قفل
الجوال عطوهـ راكان
راكان يضحك زي البزارين : خخخخخخخخخخخخخخ طيب اوريكم فيه
الكل : هههههههه يلا ورينا ركوني
رائد : هي مو بس احنا كلكم بتجننونه
الكل : هههههههههههههههه ابشر
و دق مره ثانيه > مصمم هالتبن خخخخخ
: الو حبي
راكان : حبك في عينك يلي ما تستحي و ربي انك ما تستحي اهلك ما ربوك تدقدق ع العالم و تزعجهم > قالها ع انه عجوز و الرجال صدق
و الشباب مااقدر اوصف حـالهم منفجرين من الضحك خلاص بيموتون من الضحك
...........................
و بعدها مادق
و عطو الجوال لجـود
و ارتاحت و قال خالد لليان اللي سووه الشباب و بالذات ركان
و ليان مااتت ضحك ع خالها
و راحت قالت للبنات كل شي و ماتوا ضحك و جاء الظهر و ناموا
قام الكل ع صلاة الظهر
و الجده من صبح الله قايمه
راكان يتريق ع امه : هلا هلا باللي ماحضرت زواجي
الجده خلاص مافيها صبر مسكت العصـا : دخل نايف و شاف خالته تلحق راكان عند الدرج
الكل خاف
نايف : لحظه لحظه و مسك الجده لا ياخاله نبيك ماتروحين و حب راسها اما عن الاهبل هذا انا اخذ حقك
الجده ضمت نايف اللي تعتبره ولدهـا : الله يخليك لي و لا يرحمني منك
راكان : افـــــــــا باابو خالد توقف ضدي بس معليه مدام عشان مامي اوك مافيش مشكله
الكل : ههههههههههههههـاي
نايف : اقول لا يكثر يلا البس ثوبك و امش بنروح للشباب
راكان بقق عيونه : هـــا انا اروح هناك و البس ثوب
ايه صح البس ثوب اوك بس روحه لا و انا اصلا بروح مع خالد و الشباب للمطعم انا عازمهم
الكل : طيب يلا روح البس
راكان بدلع يقلد الدلوعات : مامي انا بروح البس الحين وش البس وش رايك ؟؟
الكل فقع ضحك : هههههههههههههههههههههههههه
جاء اتصـال لراكان قلب هبـاله لجد
راكان بصوت واطي : مين سمح لك تدقين
: وربي اشتقت لك و الله العظيم يا راكان مو بيدي
ركان بصوت واطي برضو : افففففف انا كم مره قلت لك انا جاي لك الحين
بصوت بكاء : راكان الله يخليك تعال بسرعه
راكان رحمها : طيب يا قلبي الحين جاي
راكان : خلــوود !
خالد جاء و كانوا في البنات جود و نوف و رهف و هو كان لابس جنز اسود برموده شبه لازق من تحت و ماعليه بلوزه تبللت لانه كان واقف جنب سيارته يكلم و رش السواق الغبي عليه مويه بغير قصد
البنات ســـــــــــــــــــــــــــاح ن شهد تضحك على اشكال البنات و تحاول تغطي وجهها عشان ما تذوب
الجده عصبت : وش اللي مفصخ بلوزتك يا قليل الأدب تبي تستعرض عند البنات شوف كيف يطالعونك
خالد يطالع برهف و غمز لها اما رهف ذابت و جود و نوف انقهروا منهـا ( عرف جود لان الجلال طاح و شافها و تفاجئ يازينها زيناه )
الجده : انتي غطي وجهك و انت اطلع فوق البس
خالد : عاجبني شكلي كذا
و نزلت مشاعل تصفق : ووووووووووووووووهـ عاش اخوي وش هالموضه الجديدهـ
خالد لمح ابوهـ : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه
البنات ساحن
يقولن بنفسهن
جـود : يمـه يمـه يا زينك عساي اشوفك دايـم يا حلـوه
ريمه : واي واي يجنن فديته ابي اروح له الحين
فدك :ووووووووووه يازينه بس فديته هالزين
رهف : اه يا خالد احبك احبك احبك اموت فيك يا قلبي انت لا ويغمز عز الله رحنا وطي ولا يغمز لي وهـ وهـ
نوف : يمه يمه وش هالزين و الله احبك
الجدهـ تصرخ ع البنات : يلا برهـ ماتشوفون الرجال قدامكم يلا امشوا
و طلعـوا برهـ الطامه الكبرى
شـافوا رائد
لابس لبس كأنه شورت بس يغطي الركبه و شكل البلطلون لونه جندي و في حزام لونه فضي و شعره حوسه و حاط نظاره ماركه ديـور يعني بالعربي خقاااق
البنات خقن و اللي خقوا عليه بزياده فلينه علاق و طالعه عضلاته البنات مااوصف حالتهم خلاص ذابـــووا
البنات بنفوسهم يا ربي كلهم حلوين مين اختار خلود و لا رئود <> خخخخخخخخخخخخ مهبل
رائد نزل راسه
و ليان تضحك و فجـأهـ طاحت ع حفة المسبح و اغمى عليها و الدم يصب
الكل خاف و قعدوا يصيحون
رائد شاف دلوعته ليون تطيح قدامه و ع طول شالها و دها المستشفى ركض
ليان صحت و بصوت تعبان : رائد و ابتسمت
رائد دمعت عينه





رائد:حبيبتي ليـون
ليان تطالع فيه بتعب : نعم
رائد شافوهـ الللي بالمستشفى ع طول نقلـوهـا لغرفه
و ظـل الدكتور ساعه و الكل ع جمر قاعدين ينتظرون
طلـع الدكتـور
رائد : هـا يا دكتور بشـر
الدكتور : الحمدلله مافيها شي تقدر تطلع بس اثر ضربه ع الراس بس ماراح تأثر عليها
رائد :الحمدلله طيب نقدر نطلعها الحين
الدكتور : ايه اكيد تفضل معي
تهاني : يا ويلي ع بنتي
الجدهـ : اهـ يا ربي يا ليان وينك يا حبيبتي
و ود تبكي
و نورهـ تبكي
و البنات مقطعـات نفسهن بالبكي
ريمـا : افففف تراكم ازعجتـوني ترى ليان فرعون بتقتوم لا تخافون
تهاني : حسني الفـاظك فاهمه ما بقى الا انتي تغطين ع بنتي و مين بنت بدريه
ريمـا : هههههه يا ويل حالي مسكينه انتي انا محد يسكتني
و قفت الجدهـ
الجده: شوفي بيتي يتعذرك فاهمه و ان تكلمتي ع بناتي اقص لسانك ما بقى الا بنات بدريه
فدك : ريمو حسني الفاظك الحين لك فاهمه تكلمي معهم بأدب هم اكبر منك
ريمـا : خير خير مابقى العجوز تتكلم شوفي انا ادخل اقعد بأي مكان و اتكلم زي ماابي فاهمه فدك انتي مالك دخل
.............................. .................... .................
ريمـا : مغروره مرهـ و حقـودهـ بمعنى الكلمه و جسمهـا زي العارضـات و عمرها 22 سنه و شعرها طويل و كيرلي اشقر و دلوعه بالمره
فدك : حبوبه حيل عمرها 1 سنه اخت ريما لكن عكس اختها الكل يحبها و يعتبرونها بنتهم و بدريه تحاول تخربها عليهـــــم ..
بدريه : ام ريما و فدك مرهم غرور و شايفه نفسها الجده ماتدانيها و هي ماتداني الجدهـ عمرها 46 سنه و تبي بناتها لعيال ام خالد ( تهاني )
.............................. .................... ................
دخـل رائد بين اصواتهم
و ريمـا مستناسه انه دخل لان ماعليها غطا
الجدهـ : يا قليله الحيـا ماتشوفين الرجـال قدامك جعلك العمـى
ريما : هي انتي احترمي نفسك
رائد يصرخ : بسسسسسسسسسسسس و انتي كلي تبن و البسي الجلال بسرعه
ريمـا تفشلت : ........................ و لبست الجلال و قالت ترى عشانه لبسته مو عشانك
الجده انقهرت منها:الله يا خذك قول يا ولدي وش فيها ليون
رائد : هي بالسياره الحمدلله مافيها شي بس ضربه ع الراس و ان شاء الله مافيها ضرر
ريمـا : ما قلت فرعونه مايصير فيها شي
لف عليها رائد و قال
رائد : ممكن تحترمين نفسك و تطلعين فوق
ريما خافت بس تستقوي : خير خير يلا بس
رائد عصب و بان من وجهه : يا بنت الناس ما عمري راددت حريم اطلعي فوق بهدوء لا يجيك شي ما يعجبك و صرخ فاهمه
ريما طلعت فوق و قعدت تصيح
فدك : الله لا يردك
رائد : فدك الله لا يهينك تعالي ساعديني نبي ننزل ليان
فدك : ان شاء الله
راحت لبست العبايه و النقاب
ليان و هي تنزل : ضمت رائد دفنت راسها بصدره
رائد ابتسم
.............................. .................... .............
افراح : الحمدلله ع السلامه ليـوني
روان : ايه و الله البيت نــوور
الكل استغرب
ليان ابتسمت ابتسامه تذوب : يا قلبي انتوا و الله
رائد :احـم
البنات : لفوا عليهم الجلال
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
روان : روحي كسري راس الفرعونه اللي فوق
ليان بتعب : مين ؟
افراح : ريمـو جعلهـا الموت
ليان : ليش ؟
روان : تقول عنك فرعون
ليان : بكيفها الله ينتقم منها بس مردوده
البنات : ماتوا ضحك
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
نايف بمكتبه
رائد طق الباب
نايف : تفضل
رائد : هلا يبه ممكن اكلمك بموضوع
نايف : هلا تعال و انا ابوك
رائد ابتسم : يبه انا بتزوج
نايف فرح : هذي الساعه المباركه يا بوي بس مين بتخطب
رائد : اممم ابي مـ و سكت ابي مشاعل
نايف فرح مره : و الله يا بوي اكلمها و بشوف
رائد استانس : طيب يبه بس شوف الملكه و الخطبه بيوم واحد انا بطلع الحين تامر بشي
نايف : ههههههههههه طيب ابي سلامتك يا بوي
و راح قال لتهاني اللي طارت من الفرحه
نايف : بس رئود يبي بنفس اليوم الملكه و الخطبه
تهاني ماتت ضحك : هههههههههههههههههه طيب
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
عند مشـاعل اللي ماتدري عن الموضوع
نايف دق الباب
مشاعل وهي تقرأ المجله : تفضل
نايف : هلا يبه
و راحت مشاعل تبوس راسه
نايف : الله يرضى عليك تعالي يا بوي
مشاعل : سم بابا بغيت شي ؟
نايف : ايه حبيبتي جو لك خطاب
مشاعل قلب وجهها : اسف يبه ماابيهم
نايف : متـأكدهـ
مشاعل : ايه
و قام نيف و قال
نايف بصوت عالي : اما خساره يا رائد مشاعل ماتبيك
مشاعل مو مصدقه : هـا هـا افكـر يبه و سكتت
نايف : هههههههههههههههه كشفتك
مشاعل انحرجت و حمر وجهها
.............................. .................... .............
بعد ساعتين ..
رحت مشاعل لابوهـا
مشاعل : يبه انا انا موافقه
نايف استانس : الف مبروك يا بنتي الله يوفقكم بس شوفي الملكه و الخطبه بنفس اليوم رائد مستعجل خخخخخخخخخ
مشاعل استحت : لا يبه
نايف : و انا ابوك الرجال مستعجل يبيك عنده اليوم قبل بكره
استحت ع طول راحت ركض للبنات
مشاعل : بنات احلى يوم بحياتي
ليان : وش فيك ؟
مشاعل : رائد
النبات بحماس : وش فيه ؟
مشاعل : بيتزوجني
البنات : واااااااااااااااااااااااااو الف مبروك يا قلبي
و انتشر الخبر بين الاهل
و بدوا يتجمعـون بجـده
.............................. .................... .............
يوم الخطبـه
مشاعل تكلم امها : يمه و ربي خايفه
تهاني : حبيبتي شي طبيعي يلا افرحي قلبي انتي مع رائد حبيب القلب
مشاعل استحت و حمر وجهها
و طلعت
تهاني ماتت ضحك
.............................. .................... .............
رائد : ليون اففففففف متى يجي الليل
ليان : علامك مستعجل
رائد : ابي اشوف مشاعل
ليان : هههههههههههههههههه للهدرجه
رائد : و اكثر
ليان : طيب نام و اقومك بالليل
رائد : لالا الحين بطلع اشتري الدبله
و شرا لها سلسال ذهب و مكتوب فيه مشاعل
و اشتر علبه يحط فيها الدبله
و كان لونها احمر و داخل العلبه دب ماسك قلب بالوسط و في كرت مكتوب فيه
لاخرلحظة من عمري اقلك أنت محبوبي
وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي
ياااااريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك
نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف
.............................. .................... .............
و رجـع البيت




.............................. .................... .............
و الكل يزغرط خخخ
الساعه 30 : 7
مشاعل استحت الكل عيونه عليها وش هالجمال لا اله الا الله
نورة : الله يخليك يا قلبي لا اله الا الله وش هالجمال
كانت مشـاعل لابسـه فستـان سكري و حاطه كحل و قلوس وردي
و الكل منهبل عليها
ليان لابسه فسـان لونه ابيض و لاصق ع الجسم و فيه سير لون وردي عند فوق البطن
و جاء وقت الدخـول
خالد : يا رجال اركـد بتشـوفهـا
رائد ابتسـم
.............................. .................... .............
عند راكان
ركان : عمري انا بروح الحين عشان خطبة ولد اختي و بنت اختي
:اوك قلبي و انتبه ع نفسك مااوصيك
راكان ابتسم : ان شاء الله حبي
: بحفظ الرحمن
.............................. .................... .............
وصل راكان
راكان : السلام عليكم
الرجال : و عليكم السلام بدري
راكان ابتسم و خالد و رائد عرفوا وين كان فيه و ابتسموا من قلب : و الله كنت مشغول شوي
.............................. .................... .............
عند البنات
ريانه : اوهـ يازينك بسس تخقيين ليون عز الله راح اخوك وطي
مشاعل استحت
الكل : هههههههههه
مشاعل نزلت دموعهـا : بس انـ ــ ـ ـ ا خـ ـ ـ ـ ـ ــ ايفه
ليان : حبيبتي حاولي تستحملين الكل بيمر بالموقف هذا
مشاعل تشجعت من كلام ليان
و طلعـت
.............................. .................... .............
خالد : ههههه يلا شوشو ادخلي شوفي رجلك
مشاعل بارتباك بس تذكرت كلام ليان : الس ـ ـ ـلام عليكم
رائد فيه الضحكه : و عليكم السلام
رائد طاحت عينه فيه عينها
صمت لمـدة دقيقتين

رائد : شعولتي قربي بلبسك الدبله
مشالع بنفسها يا ويلي يا رائد احبك : طـ ـ ـ يب قلبـ ـ
رائد : ايه كمليها
مشاعل خلاص وجهها حمـر
رائد :ههههه يا قلبي ع اللي يخجلون ^ـ*
مشاعل ع طول طلعت بعد مالبسها الدبله ماقدرت تستحمل استحت يا قلبي عليها خخخخ
رائد فقع ضحك عليها
رائد :يا قلبي عليك يا شوشو
دخل نايف
رائد راح حب راس ابوهـ
نايف : يا عيني ع الكشخه اكيد بنتي راحت وطي خخخخخ
رائد : ههههههههه لا والله انا اللي رحت وطي اسمع
نايف : يلا امش و انا ابوك
رائد : طيب
و جابـوا الملاك و ياالله يا الله وقعت و الكل فرحـان و يزغرط خخخخ
.............................. .................... .............
و راح الكل بيته
.............................. .................... .............
مشاعل : يا ربي وش هالرقم الغريب برد و لو فيه خير يقول شي مو زين
مشاعل تغير صوتها : الـو
:الـو
مشاعل : مين معي ؟
:افـا نسيتي صوتي
مشاعل فرحت و استحت : ..................
رائد : هههههه ياقلبي انتي
مشاعل: رئودي
رائد خق : يا عمري كلي لك سمي
مشاعل استحت : انــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ا
رائد : ايـه كملي
مشاعل : احبـ ـ ـك و قفلت ع طول
رائد ضحك عليها
.............................. .................... .............
رائد دق عليها كذا مرهـ
مشاعل : هممممم
رائد : شكلي قومتك من النوم يا قلبي
مشاعل تبتسم : لا عمري عادي
رائد : قلبي عجلوا بسالفة العرس
مشاعل : ياقلبي لازم اروح اشتري لي اشياء
رائد : طيب اغراض العرس خلصت ؟
مشاعل : ايه بس الفستان
رائد : خلاص لما يخلص الفستان يكون كل شي جاهز البنات ينزلون السوق و انا بنزلهم كل يوم يشترون لك و لهم عشان عيونك حبيبتي
مشاعل استحت : يا قلبي انت
رائد : شعولتي
مشاعل : هلا عمري
رائد : احبــــــــــــــــــــــك
مشاعل : بس خلاص يمه بذووب
رائد : هههههههه ياقلبي انتي
.............................. .................... .............
اليوم الثاني
في الســووق
ليان : شعوله
مشاعل : هلا
ليان باحراج : يبغى لك اشياء عشان العرس
مشاعل فهمتها : هـا هـا لالالالا
البنات : هههههههههههههههههههههههه
ود : اقول يا بنت اشتري و الله لا اوريك شوغليك لو ماشريتي بسرعه
مشاعل : ياربي طيب طيب
.............................. .................... .............
و فجـأهـ جاء واحد مسكهـا من يدهـا
و فتح لثمـته
مشاعل : خلــوود
خالد : ههههههـاي وراك وراك
مشاعل : هههههههه يا قلبي انت يلا امش معاي
خالد : شباب عن اذنكم
الكل : اذنك معك و انتبه ع نفسك
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
ود : ها راحت
البنات : ايه يلا بسرعه
ود : لازم نشتري لها الحين ولا بتصيدنا
ليان : يلا خلنـا ندخل نعــومي
النبات : يلا
و راحوا لهذا و ذاك
و شـروا لها ملابس النوم
مافي شي ساتر خخخخخخخخخخخ
ود : والله بتدبحنـا بس ان والله ما خلود ساعدنا كان نشبت لنا
البنات : هههههه ايه و الله المهم شرينا
.............................. .................... .............
و رجعـوا البيت
و هـم براسهم فكرهـ خلو مشاعل تنـام
و قعـدوا يرتبـون اغراضهـا
بود : يلا بنات خلنا نشتهد باقـي اسبوع ع زواج هالقمر
و التفتـوا ع مشاعل صدق كأن قمر نايم
الكل ابتسم لبرائتها
.............................. .................... .............
اليوم اللي الكل ينتظرهـ
ليلة العرس ... }}}}

ليـان : ماما
تهاني : هلا
ليان : مين هذول ؟؟
تهاني : هدولا صديقات مشاعل بالابتدائي و المتوسط و الثانوي و حتى الجامعه تعالي نسلم عليهم
ليان : خخخخخخ ماشاء الله يا كثرهم 5 طاولات ماخذين يلا
تهاني : اختك برنسيسه ههههههههههههه
ليان : ههههههههههههههه
.............................. .................... .............
هتـون : مو كأنهـا ام مشاعل الا و الله هي
ملاك : ايه و الله هي هلا هلا هلا
نوره : هلا و الله
بسمه : هلا بالغاليه
نوارهـ : هلا بالزين كله
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............




.............................. .................... .............
هتون:صديقة مشاعل تحب مشاعل مره مره حبوبه طيبه مره عمرها 19 سنه و جمالها جمال طويله و جسمها زي عارضات الازياء و عيونها سود و شعرها زي سواد الليل
ملاك : حبوبه مره تحب مشاعل مره عمرها 19 سنه دلوعه شوي جميله مـره و شعرها لين ركبهـا و لونه ع الشوكلاته و ناعم طويله و كأنها عارضة ازياء
نورهـ : نفس مواصفـات صديقاتها بس قصيره شوي عمرها 19 سنه شعرها لين ظهرها جسمها مره حلـو
بسمـه :طويله و جسمها زي عارضان الازياء عمرها 19 سنه دلوعه شوي و شعرها لكتفها لون اسود و مصبوغ اشقر ..
نوارهـ : دبــه شوي و عمرها 19 سنه و حلوه شوي شعرها قصير لونه احمـر و قصيرهـ شوي و مملوحه و اذا ضحكت تبين غميزاته و فيها برائة الصغار
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
و سلمـــوا عليهم
نوراهـ : هذي ليـان صح
ليان ابتسمت : ايه انا ليـان
سلمـوا عليها و قعـدوا يسولفون
ملاك : دايم شعوله تتكلم عنك و عن حركاتك كنت اتمنى اشوفك
ليان : ههههههههههههههه اكيد نشرت الغسيل
الكل ماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه ايه
ليان : يمه يمه ياويلها من ربي وش قالت بعد خخخخخ
الكل : هههههه تقول ان البيت من دونك ماله طعم
ليان حنت ع اختها : يا قلبي و الله بس و الله بفتقد الافلام الهنديه اللي تسويها لا صار برائد شي خخخخخ او اي احد
الكل فقـع ضحك ماقدروا يستحملــوون
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
طلعـوا البنات فوق عند مشاعل
ريانه : اوهـ وش هالجمـال مين قدك يا حلو
مشاعل استحت
فطـوم : مين قدك و الله
مشاعل خلاص بتموت
: هـــــــــاي
الكل : هايات و يصرخون دنــــــــوووو و الله اشتقنا لك بالحيل
دانه : يا قلبي انتوا فطومه و ريونتي هنا ووووهـ يا زين هالعرس بس
ريان و فطوم استحـوا
تهاني : وش فيكـ ـ م دنــوونتي هنـا يـا قلبي و الله
مشاعل: تعالي يا دبه بضمك
و ضمـوا بعض جـو الخالات و الجدهـ و سلمـوا عليها وسألوهـا عن احوالها هي و زوجها
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
وقت دخـول مشاعل الكل مستانس و يدعي لهم بالسعـادهـ
الا ريمـــا اللي تحب رائد و تبي تخرب بين مشاعل و رائد
.............................. .................... .............
حطـوا موسيقى هـاديـه عند دخول مشاعل و عند الكوشـه طلع شعر بصـوت رائد
الكل صفق و قعدوا البنات يصرخون

و قـال

بلغني أيها الملك السعيد
ذو العقل الرشيد
أنه كان في قديم الزمان
وسالف العصر والأوان
بنت بارعة بالجمال
يعجز عن وصفها القيل والقال
ولم يوجد لها في هذا الزمان مثال
ذات طرف كحيل
وخصر نحيل
أن أقبلت فتنت
وأن أدبرت قتلت
تأخذ القلب والناظر
كما قال فيها الشاعر

مشـاعل خلاص تحس انها بتصيح

ملاحظه ( الشعر هذا منقــوول )

و دخلت و الكل منبهر من جمالها و يدعون له
اما ريما حست بالغيــره
و صديقات مشاعل انبهروا هذي صديقتهم يا زينه و يازين براءتها
.............................. .................... .............

صلوا على محمد ريــــح العطــــر والعــــــــود
من ليلة مايقدر يعيد الكـــون هدبــــــها
هـــذه الليلـــــة انـــــــــور نورهـــــــــــــــــــا زود
والسمـــاء نجومها اضوت في ذهبــها
كيف ماتضوي والكل حــــاضر وموجــــــــود
بشـــــوق المحبة نلتقي من سعــــــدها
عروسنا مشاعل ياكل الحسن فيها موجود
يغـــــار منهــــا البدر من طلة هدبــــــها
عروسنا العروسة يابنت الاصل يابنت الجود
فيــــك القصـــــــــايد ماتوفي سببـــــها
عريسنا رائد ياكل الشهـــــامة بــــــلا زود
ولد الرجــــــــــال والمكـــــــارم هو اهلها
واللـــــه يجعـــل ايامكــــــم حـــــــب وورود
وسعادة يحكي بها الكون ويعجب بها

.............................. .................... .............

و وقفت عشان التصوير
و في عيونها الصيحه و اخيرا حلمهـا يتحقق
ليلـة العمر اللي كل بنت تتمناها مع اللي سكن قلبها من سنين
هاهي مشاعل تعيش هاللحظات الحلوه

.............................. .................... .............

و قـاموا البنات يرقصون
و مشاعل استانست بحضور صديقاتها

.............................. .................... .............
اما ليـان معروفه هي و مشاعل و البنات بالرقص الحلـو
و قاموا يرقصـون ع اغنية اصاله و مـع الطق الكل تحمس و قاموا يرقصـون
اما ريما رقصت من القهر حبيبها يتزوج غيرهـا

سواها قلبي ياحبيبي
و حبيت ماطاعني و انا عن الحب ناهي
الظاهر ان مايبي غير قربك
عاف الجميع و اول الناس راعيه
الــــــــــــــــــــــــــخ

.............................. .................... .............

ووقفوا البنات عن الرقص بصـوت الطقاقه
الطقـاقه : المعرس الحين بيدخل تغطـوا يا حريم
النبات كل وحدهـ قامت تعدل شعرها و اللي تعدل مكيـاجها و اللي رازه نفسها عشان رائد يشوفها
بس رائد الحين يشوف مشاعل و بسسسس يشوف اللي ملكت قلبه من سنين

.............................. .................... .............

تهاني قامت تبكي
و الجدهـ كمان
و الخالات مستانسات

.............................. .................... .............

قبل لا يطلع رائد
جابوا بنتين صغـار من العايله المحترفات بالرقص
و لما يدخل رائد رهزون و يرمون الورود

.............................. .................... .............

و قبل لا يدخل العريس

الطقـاقه

.............................. .................... .............

حـان وقت دخـول المعرس
رائد دخل ع صوت اغنية هاديه
و جاء الكل يسلم عليهم
و غطـو مشـاعل
هو بدون محد يقول له فتح الغطـا و باسها من خدهـا و راسها
و الكل يدعي لهم بالتوفيق
اما ريمـا راحت الحمامات ( اكرمكم الله ) تبكـي كانت تتمنى تكون بدال مشاعل

.............................. .................... .............

غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني



في عيد ميلاده عساها مية عام



افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني



الليلة يا عمري تناديك الأحلام



ودعت عام وقابلك عام ثاني



تعال نتقضي العمر في حب وهيام



انسى الهموم اليوم واضحك عشاني



والله ابتسامة منك تسعدني أعوام



أحاول أشرح لك بقلبي معاني



والله الفرح نساني هموم والآم



وأجمع أفكاري ويعجز لساني


من فرحتي معذور والله ما الآم


احترت وايش أهديك غير الأغاني


ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام


واطلب من الله ياحبيبي عساني


ما أنحرم من شوفتك طول الأيام

تفـاجئت مشـاعل
عيد ميلادهـا ( الـ 20 ) لا و بصوت رائد وهـ يا قلبي
مشاعل بنفسهـا احبك و يلوموني

الكل مستانس و يقدم لها الهدايا
و الخدم شالوا الهدايـا و حطوهـا ع جنب

.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............

و حطـوا اغنيـة




مُذهلة .. !


ماهي بس قصة حسن ...
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة

مُذهلة ..
كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي
أجمل من الأخيلة
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..

مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
هي ممكنة والا محال ..؟!
هي أمر واقع .. أو خيال ؟!
هو سهلها صعب المنال .. ؟
أو صعبها تستسهله !

مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة ؟؟
ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله !؟
ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله !؟
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..

يا بدايات المحبة ..
يا نهايات الوله ..
كيف قلبي ما احبه ؟
وانتي قلبك صار له !
يا أعذب من الأمنيات ..
يا عالم من الأغنيات ..
يا أجمل الشعر البديع ..
من آخره لين أوله ..
ما راودتك الاسئلة ؟!
ليه عمري ما لقى لبرده دفى ..
الا دفاك ِ !
ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد ٍ ..
سواك ِ !
ليه أنا عيني تشوف وماتشوف ..
الا بهاك ِ !

يا أجمل من الأخيلة ..
هذا جواب الأسئلة ..
كي تكوني من حنيني ..
وبس فيني .. ومو بدوني مُذهلة


و رقصـوا عليها البنات

و جـاء دخلــت ...

.............................. .................... .............
.............................. .................... .............
.............................. .................... .............

و دخلـوا الشباب
دخل خـالد و ابـو خالد
و البنات رازين نفسهم
( البنات الغرب مو بنات العايله بس ريما كانت تحاول تكسب خالد بأي طريقـه بس خالد يحب رهف خلاص ذاب فيها و فيها حبها )

و رقص خالد و ابو خالد
و كانم رقصهـم يجنن يجنن بمعنى الكلمـه الكل مستـانس

و رقصـوا ع اغنية حمام جانا

و مع الحماس مسكـوا ام خالد و رقصـوهـا معهم ( هالعايله رقصهم يجنن خخخخخ )

.............................. .................... .............

و نزلوا رائد و مشاعل من الكوشه بعد الرقص و الوناسه ..

.............................. .................... .............

تتوقعون وش بيصير بالجزء القادم
دمتـم و ان شاء الله البارت يعجبكم

 
قديم   #23

سيوف شمر


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

اسيرة الحب ربي يسلم يمينك

ويعطيك العافيه

دمتي بحفظ الرحمن

 
قديم   #24

"أسيرة الحب"


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

مشكوره(سيوف شمر )

 
قديم   #25

الحياة حلوة


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

يعطيك العافيه حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:22 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0