ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه يوجد هنا رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #26

"أسيرة الحب"


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

(( الجـــــ الخامس والعشرين ــــــزء ))

زفـوا رائد و مشاعل
و نزلـوا من الكوشـه
ووصلـوا للغرفـه حقت التصويـر
و جات المصـورهـ الفلبينيـه ،،

المصـورهـ(بالاي):مس مشاعل بعطيك حركات تسويها و انت بعد مستر رائد
رائد + مشاعل : اوك ( رائد ان مستانس و مشاعل خايفه )
و سـوت حركـه
ان رائد يمسكـ مشاعل من خصرهـا
و يطـالع فيها و مشاعل تطـالع فيه
لكن مشـاعل ماقدرت و نزلت راسها
و المصورهـ عذرت مشـاعل ( شكل المصوره خقت ع رائد خخخخ )
و قـاموا يسوون حركات و حوالي 22 صـورة
و ليـان تبي تصـور مع خلــوود

و صـورت معه انهم يرقصـون خخخخ
و صوروا 10 صـور
و صوروا نـايف و تهاني 5 صور
و صوروا كل العايله بعدهـا
الا ريمـا ميته قهـر
ريمـا بنفسهـا بحـاول اتقرب من رائد و اذا رائد ماقدرت عليه عندي خلود هههه
رهف بنفسها يمه يمه وش هالزين
غلا : هـــاي
الكل : هايات مين انتي ؟
غلا : افـــا نسيتوني انا غلـــووي و الله ما هقيتها منكم
الكل : هلا غلـووي و الله لك وحشه
غلا :يا زينكم وانتوا ماسكين بعض كككككك
مشاعل : استحت
الجده راحت ضمتها : يمه انتي حضرتسي العرس كله
غلا : ايه جدتـوو و رقصت بعد و قعدت جنب ليونه بس ما حست
ليـان بققت عيونها : هـا هـا و الله انا خبلـه ماركزت
الكل : توك تدرين
ليان : افـــــــــــاا اهئ اهئ ككككك
الكل : هههههههههههههههه
.............................. .................... .............................. .................... .............................. ..................
غلا: بنت خالتهم عمرها 18 سنه رجـه و بقوه زي ليان و هي توأم ليان بعد رهف تحب الكل و الكل يحبها نعومه مره
كانت تعتبر رائد و خالد و فارس و محمد زي اخوانها و فالتها معهم كلهم حتى وهي متغطيه
عيونها رماديه و طويله و جسمها مره حلــوو و عندها غميزه بالجهه اليسـار
.............................. .......
و خلـص العرس ع السـاعه 4 الفجـر ..
و الحضـور راحوا الساعه 3 بعد العشـاء اما العايله راحوا الساعه 5 الصبح عسان ينقلون الاغراض
.............................. .................... ........................
عند مشاعل و رائد
مشاعل خايفه و مستانسه
و رائد مستانسجلست مشاعل
رائد جاء و باس خده و راسها و يدها >> مايكفي خخخخخخخ
مشاعل : وردت خدودهـا
رائد : فديت اللي يستحـون
مشاعل خلاص ذابت
رائد : شعولتي
مشاعل بهمس : هلا
رائد مسكها و رفع راسها بحنـان
رائد : والله احبك
مشاعل ضاعت بعيونه و نزلت راسها و بهمس : و انــا بعد
رائد : طيب حبيبتي اخليك تغيرين ع راحتك و ابتسم
و مشاعل ابتسمت و حمدت ربهــا
و لمـا افتحت الشنطـه اتفـاجئت
كل شي شبـه عاري و شفاف
مشاعل طلفعت عيونها
مشاعل : بنـات اللذين سوهـا
و تذكرت اللي صار بالسوق لما جاء خالد و راحت معه
مشاعل : هههه اكيد متفقين مع خلود و الله لا اوريكم
.............................. .......
و لبست قميص نوم من اللي شروه البنات هي بتموت لو شافها رائد كذا و كان لونه ابيض ( يعني ملاك خقاق بالعربي ) و لبست شي شفاف عشان رجولها يقال ساتر ككك
و طق البااب رائد و هي قعدت ع السرير و غطت رجلها عشان ما يبان شي
مشاعل : تفضل و حاولت تبتسم ( كانت منحرجه )
رائد : افـا بتنامين ؟
مشاعل : ههه ايه قلبـ ( سكتت )
رائد بحماس : ايه قوليها
مشاعل غطت نفسها : قلبي
رائد فتح اللحاف و تفاجئ للهدرجه هي ملاك : .......................
مشاعل غطت وجهها بيدهـا اللي زي الريش : ) > اما تعبير خخخخخخخ
رائد مسك يدهـا و صار يبوس صبع صبع و مشاعل حمر وجهها
رائد : ايه عشان كذا و الا ما طرى ع بالك النوم و ابتسم
مشاعل : ههههههه
رائد :طيب يلا حبي انزلي معي بنتعشى
مشاعل جوعانه بس مستحيه : هـا لا عمري مو جوعانه و فجـأه بطنها طررررررررررررررر
مشاعل تفشلت و رائد مات من الضحك
رائد :ههههههههههههههههههههههههههههه واضح اقول قومي يلا
مشاعل تصرف : لالالالا بس بطني مدري وش فيه > امحق تصريفه
و طررررررررررررررررررررررررر >> بطنها معصب كككك
رائد سحبها و شالها مشاعل : يووه رئود نزلني يمــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه
رائد باسها من خدهـا و استحت
ودهـا عند الطـاوله و قعدوا ياكلون و ناموا
.............................. .......
جاء الظهر
و الكل نايم
و ليان و خالد و رائد و مشاعل
استغلــووا هالفرصـه و راحوا لعبـو
ملوا المسبح صابون وماء و صار زي الملعب الصابوني
و خالد بدون مايدري طراااخ و الكل ضحك
و طاح رائد و طاحت ليان
ليان تصرخ :ااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااه يـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــأل م يااااااااااااااااااااااااويل حالــــــــــــــــي
و الكل سكر اذنه و يضحك
الجده و تهاني و نايف و راكان يضحكون
الجده : ياويلي اشكالهم تضحك
راكان : اقول بطب معهم
و شوي الا مشاعل طراااااااااااخ و طاحت بحضن رائد
و الكل مات ضحك رائد باسها من خدها و هي استحت و تفشلت
.............................. .................... ........................
رهف كانت واقفه عند الدريشه تطالعهم
و جـات الخدامه ( ميري )
ميري (بالاي):مس رهف هاري اب مستر راكان يو كام
رهف(بالاي):اوك يو جـو ثانكس ميري
رهف(بالاي):اوه ميري
ميري(بالاي):يس
رهف(بالاي):ناثنق باي
ميري(بالاي):باي
.............................. .................... ........................
تلثمت
ونزلت تحت شافت خالهـا و الشباب و البنات يلعبـون و مستانسين
و بــدون شعور نزل دمعتهـا عشان خالد
الجده انتبهت : رهوفي مين زعلك و ليش تصحين .؟
رهف تصرف : هـا هـا لا و لا شي بس دخل بعيني الكحل
الجده : الكحل مايلصق
رخف تصرف : ايه الكحل السايل حطيته و عورني
الجده صدقت : اهـا طيب حبيبتي تعالي زمان ماضميتك
رهف راحت للجده و ضمتهـا
هنـا خالد شاف اللي صار و تمنى يكون بدال الجده
.............................. .................... .......................
رهف حست بصوت جوالهـا
رهف : ميري ميري
خالد بنفسه ياويلي يازين صوتها بسس
ميري: يس مس رهف
رهف : Has anyone phoned for me ( هل اتصل بي احد تليفونيا )
ميري: yes ( نعـم )
و قالت رهف لميري تجيب الجوال
ليان : خلود كم غرفه حجزت عشان السفره ؟؟
خالد: a double room انـد a double room انـد a double room ( a double room
ليان : اهاه
ميري : مس بليز كام
رهف:Would you please wait for me. ( هل تستطيع انتظاري من فضلك ؟ )
ليلا تكلك الجده : what would you Like?
الجده : هــا وش تقول ؟
خالد اللي فصخ بلزته و ليلا خقت عنده خخخ : جدتــوو تقول وش تبين تاكلين !! ههههههههه يا دبه ليون وين رايحه
الجده : اهـا قول لها وش مسويين
خالد مو معهـا
الجده عصبت : يــــــــاولد
خالد : هلا
الجده : قول لها وش مسويين
ليلا اللي كلامها نص عربي و نصه انجليزي
ليلا : ايش تبغي ماما
الجده : تعرفين عربي
ليلا : يأني girls علـم انا اربكـ
الجده : وشو
خالد : يا جده تقول البنات يعلمونها عربي شوي
الجده : اهاه
خالد :ليلا boiled
ليلا k و راحت
.............................. .................... .......................
رائد و مشاعل حان وقت سفرهم
رائد : حبيبتي يلا الحين بنسافر
و الكل قام يودعهم
و طلعوا للمطار
و راح خالد و نايف
و البنات جلســووا
ليان حاطه اي بود
و رهف تحط مكياج
.............................. .................... .......................



و جاء للبنات اتصال من غلا
ليان : هلا هلا هلا و غلا غلا غلا يا غلا
غلا : ههههههههههههههههههههههههههه هلا بالشنبـات
ليان : شنبات بعينك كككككك
غلا : المــووهم تعالوا بيتنا
ليان : و الله انا و رهوفي بس قايمين و الباقي بسابع نومه
غلا : اهاه بس تعالوا الحين و بالليل جهزوا نفسكم في سهره
ليان : لالالالالالا اليوم
غلا :ايه ليش ؟
ليان : لان عندنا سهره
غلا : سهرة ايش ؟
ليان : سوري قلبــوو و الله مدري يقولون سهره
غلا : هههه عادي اهاه اوك حبي المهم تعـالوا الحين يلا انتظركم
ليان : اوك سي يو
غى : سي يو
.............................. .................... .......................
ليان : رهوف يا ام الخروف يلا البسي بنروح بيت غلووي
رهف : خروف بعينك اوك الحين بجهز بس قولي لخالتي و دقي ع السواق ما نبي نتأخر
ليان :اوك و نزلت و قالت لامها ووافقت
خالد : ع وين ؟
ليان :بنطلع لبيت غلوي
خالد ككككككككككك وش اخبارها و بعدين بتلقينها صاحيه الحين بالله عليك
ليان : خخخ تمام و هي اللي دقت علينا الحين بس بدق ع راجــوا
خالد : خير خير خير مافي طلعه مع سواويق الحين انا بطلعكم يلا روحوا اجهزوا
و انا بالسيــاره
ليان باست اخوها : ان شاء الله و ما تقصر
خالد : باس راس امه اللي تذكرت عيالها و بكت و تمنت لهم السعاده
.............................. .................... .......................
ليان ماقالت لرهف ان خالد بيوديهم عشان ما تقعد
تستحي من خالد
.............................. .................... .......................
و لبست رهف
شورت لونه ابيض و ضيق و عليه نقش لونه بينك و لابسه حزام و بالوسط دنجـر ( عظمه ) ورديه و لبست شوز لونه بينك و بيه ورده بيضه بالوسط و فوقها عظمة سوده
و حطت مكياج خفيف كحل و مسكره و قلوس وردي و طلعت ملاك بمعنى الكلمه
.............................. .................... .......................
ليان لبست
تنـوره قصيره و فيها كسرات عند الفخوذ بيـج فيهـا نقـوش بينك ع الجنب ،،، و لبست بلوزه بينك و مكتوب عليها بالانقلش باللون الابيض
و حطت مكياج خفيف قلوش وردي و مسكره و كحل و لبست كعب وردي ،،،
و طلعت جنــــــــــــــــــــــــان بمعنى الكلمه ،،،
.............................. .................... .......................

و طلعــووا
رهف : راجـوا روح بيت غلا بسرعه
خالد : .............................. ... و ماتحرك
ليان ماسكه ضحكتها هي و خالد
كانت رهف ماسكه الجوال : راجوا و وجع حرك و لا بالجوال بصكك
لف خالد و نزل نضراته عند خشمه : حاضر عمتي و غمز لها
رهف فتحت فمهـــا : .............................. ...............
ليان اطلقت ضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه كككككككككككككك
اه يا بطني خلاص بموت
و رهف فيها الصيحه تغرقت عيونها دموع
.............................. .................... .......................
خالد بنفسه هههههه شكلها اخترعت يازينك يا رهوفتي
ووصلوا بيت غلا
خالد : يلا انزلــوا متى اجيكم ؟؟
ليان : امممم رهوف متى نرجع
رهف بهمس : انتوا كيفكم ؟
ليان : مستحيه تتكلم
رهف دقتها ع بطنها
ليان : اهــــــــ يألم
خالد : اوك يلا انزلوا و لمـا تخلصون دقوا علي
ليان :اوك
و راح و دقـوا الجرس
.............................. .................... .......................
فتحت سعـاده الباب ( سعـاده الشغاله )
سعاده : اهلين تفضلـوا مسز
البنات : اوك وير مس غلا
سعـاده : فـوك تفضـلوا بناديها الهين ( فوق تفضلوا بناديها الحين )
نزلت غلا
سعاده : هههه تو كنت بقول لك كلوي ( غلوي )
غلا : هههههههه سعاده جيبي الشاء و القهوره و الحلا و بعدين جيبي العصير
سعاده : تيب مس
و راحت
.............................. .................... .......................
.............................. .................... .......................
عند خـالد مر واحد من الشباب
خالد : السلام
الرجال : هلا و عليكم السلام
خالد : ابغاك تطلقها فـاهم
: خلاص بطلقهـا بس انت هدي
خالد : طيب يلا سلام
.............................. .................... .......................
راكان : حبي يلا امشي
سهى : ان شاء الله
سهى : راكان
راكان حط عيونه بعيونها : عيوني
سهى استحت و نزلت راسها ذابت و ضاعت بعيونه : امممم خلاص
راكان ينزل تحت و يمسك يدها و يبوسها : الا قولي قلبي
سهى ذابت: اخاف اضيق خلقك
راكان : لا عمري قولي
سهى بخوف : متى بتقـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ول لأهلـ ـ ـ ـ ك
راكان ابتسم ابتسامه ذوبت قلبها : حبيبتي خلاص انا بقول لهم اليوم
سهى : و الله
راكان : ايه و الله
سهى : حبيبي انت
راكان غمـز لها
سهى استحت

.............................. .................... .......................

ليـان وهي مو معاهم تفكر بمشعل

لو تعرفوا لو يوم يقابلكوا اسالوا ليه الايام ياخدوا
لو تعرفوا لو يوم شفتوا كلموا عن ناس هنا بيحبوا
وفكروا فاتني وبستناه وكمان بقى عرفوا من فات حبيبيوا تاه
وابقوا اسالوا:
ازيو وازي حالو في بالوا او مش في بالوا منساش هوانة وامانة كل اليتقال قولوا
وفكروا فتني وبستنا وكمان بقى عرفوا مين فات حبيبوا تاه

لو تعرفوا لو كان في بينكم كلام حد يسلملي عليه
لو تعرفوا قلولوا ببعتلوا السلام لعنيه ولقلبوا وليه
وفكروا فتني وبستنا وكمان بقى عرفوا مين فات حبيبوا تاه
وابقوا اسالوا
ازيوا وازي حالوا في بالوا او مش فبالوا منساش هوانة وامانة
كل الي تقال قولوا


.............................. .................... .......................
و كانت جلسه ع الارض زي الحوريه ترتب شنطة المكياج

غلا : الله الله ايه الجمال داه كولوا
ليان : ههههههه عيونك الحلوه
غلا : يا بنت خلي عنك الخدم يشيلونه يلا نروح برى الجو حلو شوي
ليان : يلا
.............................. .................... .......................
في برطيانيا
رائد متردد يقول لمشاعل عن دانيا : مشاعل
مشاعل : هلا
رائد : انا انـ ـ ا
مشاعل ابتسمت : ايه كمل قلبي
رائد : لا تزعلين طيب
مشاعل للحين مبتسمه : طيب
رائد : في وحـ ـ ـ ـدهـ كـ ـ ــ انت معي بالجامعه و
مشاعل مبتسمه للحين : كمل حبيبي
رائد : و كانت دايم تتلصق فيني و في مشعل المهم و و سكت و فجـ ـ ـ ـ أهـ جاني شعور غريب و جبينا بعض لمدة سنه كامله
مشاعل هنا تغير وجهها : طـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـيب كمل
رائد : و بعدين شفتها هالسنه و رجعت مشاعري بس اكتشفت اني احب وحده غيرها
مشاعل وجهها حمر من العصبيه : و اللي هي
رائد ضمها : انتي يا بعد روحي
مشاعل : يا قلبي انتي
رائد وهو للحين ضامها : انتي زعلانه
مشاعل مسكت وجهه و مسكت خدينه و عيونه بعيونها و ع طول ضاعت بعيونه الناعسه و هو ضــــــــــاع بعيونها
مشاعل : حبيبي انت كنت بفتره مراهقه عادي حبي و ليش ازعل يا قلبي اهم شي اني معك و دفنت راسها بصدره
هو ابتسم و استانس انها تفهمت و كبرت في عينه
رائد مسك مشاعل و حطاها ع يده حنب رقبته و دار فيها بين الثلج و يصرخ و هو يركض : احبهــــــــــــــــــــــــــ ــا و يلوموني
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههه يا عمري رئودي
رائد : نعم يا عمري نعم يا روحي نعم ياقلبي
مشاعل استحت : .............................. .........
رائد : ههههه امشي يلا
و دخلـوا الفندق و نزلها و شبك اصابعه بيدها و استحت مره وردت خدودهـا
دانيـا فتحت عيونها و راحت عندهم : هي هي خير ان شاء الله ابعدي يدك عنه
مشاعل عصبت :خير خير مين انتي اول عشان تأمرين و بعدين هذا زوجي و خل اللقافه عنك و خليك بنفسك و اللي يرحم والديك رئودي مبن هذي و تأشر ع دانيا
رائد : حبيبتي هذي اللزقه اللي قلت لك عنها
دانيا فتحت عيونها ع الاخير : انا انا تتزوج غيري و انا لزقه طيب يا رائد بقول لزوجتك عن فضايحك
و تحــاول تخرب بينهم و رائد خايف منها بس يتصنع البرود
و مشاعل مو مهتمه لان هي تدري انه كانت فتره طيش شباب
دانيا : يا هانم رجلك كان يقعد مع بنات و روحي الجامعه كلهن ينقزون عنده و الوحده ودهـا تنقز بحضنه
مشاعل : طيب الله و اكبر يلي انتي نضيفه
دانيا طـــــــــــــــــــــــاح وجهها
رائد : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه جبتيها
مشاعل : ناس قليلة ادب امش حبيبي خلنا نرتاح بس
رائد : يلا حبي
و دانيا تبي تخرب عليهم بأي طريقه
و خطر ببالها انها تخرب سمعة مشاعل
.............................. .................... .......................
.............................. .................... .....................
دانيا : جـون كام
جـون : يس
دانيا : ذيس ايز مانستر اوك
جـون يطالع مشـاعل : وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااو اوماي قاد ذيس انجل وات مانستر ؟؟؟؟؟!!!!!
دانيا عصبت (بالاي): انت غبي
جـون :هههههههههههههههههه
دانيا(بالاي):اسمعي زين
جـون (بالاي):نعم !
دانيا(بالاي):ابغاك تخرب سمعتها
جـون خاف لان يدري انها تبي راد و حب يلعب ع دانيا بنفسه صح هالملاك حلوه بس حرام ماي فريند رائد اوريك يا دانيا(بالاي):اوك قولي
دانيا(بالاي):و قـالت له اللي يسويه
جـون شيب راسه يوم سمع اللي تبيه يسويه لمشاعل كككك(بالاي):اوك
.............................. .................... .......................
طق البـــــــــــــــــاب
رائد : افففففففففف ليه يخربون اللحظه اللي ابيها >> افهموها كككك
مشاعل استحت : اقول قوم شوف
رائد : اوك
و فتح الباب
رائد(بالاي) : اوماي قاد كام جـون
جون ابتسم(بالاي):اهلين رئود تكيفك يا عريس ؟
رائد(بالاي):ام فاين (انا تمام ) انت كيفك ؟ ههههههههه الحمدلله
جـون : انا تمام تعال بغيتك بشي
رائد : مشاعل ادخلي داخل صديقي بيدخل
مشاعل على طول راحت
رائد(بالاي):قول
و قال له كل شي
رائد (بالاي):وات الحقيره هذي
جون(بالاي):انا قلت لازم اقول لك و اذا تبي اساعدك قول و انا حاضر
رائد(بالاي):اوك ثانكس براذر(اخي)اوك
.............................. .................... .......................
.............................. .................... ........................
رائد دق ع واحد من ربعه
الرجال: الو
رائد :الو هلا و الله
الرجال: هلا برائد كيفك يا بو الشباب وينك ماتدق
رائد : و الله انشغلت
الرجال: اسف و الله ماقدرت احضر العرس الاهل كانوا محتاجيني
رائد : يا رجال عاذريك و الله انا الحمدلله تمام انت وش اخبارك
الرجال: دوم يارب و لا يغير عليك انا الحمدلله تمام
رائد : يا عساه دوم المهم اسمع ياخي في وحده لاجتني و شكلها بترخب زواجي
الرجال: عسا ذيك دانه مدري دانيا
رائد : ايه دانيا
الرجال: افــا انا اوريك فيها
رائد : ايه تكفى بس بدون ماتلمسها اخف نروح بمصيبه
الرجال:خلاص مو مسوي لها شي بس بوريها شغلها و انت صير دايم مع حبيبتك خخخخخخخخخخ
رائد : هههههههههههههه ان شاء الله اجل نشوفك عن قريب
الرجال :ان شاء الله يلا تامر بشي ؟
رائد : ابي سلامتك
الرجال: مع السلامه
رائد : مع السلامه
.............................. .................... .......................




عند البنات بالسعوديه
.............................. .................... .......................
ليـان : يلا غلوي نشوفك اليوم طيب قلبي
غلا : افـــا عليك اول وحده عندكم
ليان :ههههه حياك قلبي
ليان : يلا رهيف
رهف مو معاهم تفكر بااللي صار معاها و مع خالد
ليان تصرخ : هي رهيـــــــــــــــف اما احلام اليقظـه تفكر في فارس احلامها
و علا ماتت ضحك متسدحه بالارض من كلام ليان
رهف : هـا هـا ايه كلمـلوا
ليان و غلا : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
رهف : وجع بنمشي ؟؟
ليان : ايه يا حظي توك تدرين
رهف : لا يكون خالد
ليان ابتسمت : يسسس
رهف: طيب و ابتسمت
و طلعــووا
و هـم بالطريق حاولت تطق الميــانه معي بس ماقدرت
و خالد حط اغنيـة

كـل القصــايد لمروان خوري ،،،،

آهن على قلبُ هواه محكمُ
صعبه الجوى منه فيكتم
ويحي أنا بحت لها بسره
أشكو لها قلبا بنارها مغرم
ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
قالت على قلبي هواها محّرم
كانت حياتي فلما بانت بنألها
صار الردى آهن عليّه أرحم

×××××××××××××××××××××××××××××× ××××

كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن
كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن

×××××××××××××××××××××××××××××× ×××××

هودي الأغاني غرامي سنين هودي دموع ونغم وحنين
هودي ايامي مع قلبي اللي بيوجع
أنا لو لا الهوى أنا مين
هودي الأغاني غرامي سنين هودي دموع ونغم وحنين
هودي ايامي مع قلبي اللي بيوجع
أنا لو لا الهوى أنا مين

كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن

حست رهف ان هي المقصودهـ
.............................. .................... .......................
ووصلـوا و كانت دمعت رهف ع خدهـا
.............................. .................... .......................
ليـان : اففففف حـر وين طلعه فوفو ؟
رهف للحين مافصت النقاب : بروح انام انا تعبانه
ليان : طيب نوم العوافي ،،
رهف : الله يعافيك و هي طالعه فوق فصخت عبايتها و مع لبسها صقعت بشخص
و كانت بتطيح من الدرج بس مسكهـا خالد
كانوا واقفين لمدة 10 دقايق
خالد : عـسى ماتعـورتي
رهف : هـ ـ ا لا الحمــ ـ ـ ـ ـد الله
خالد: الحمدلله عن اذنك يا حلوه و غمز لها
هي لا شعوريا ابستمت
رهف : اذنك معك
.............................. .................... .......................
ليـان : يمه و الله اشتقت لفـروس و خباله
تهاني : ههههه بعذرك اخوك
ليان : هـا هـا فــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـارس اخوي
تهاني : ايه اخوك انا رضعتـــه و ابتسمت
ليان : وااااو ونــــــــاسه بصير اكشف له
تهاني : هههههههههههههههههه حتى مشاعل اخته
ليان : اهاه طيب مامي تامرين بشي الحين بنـــــام ( كذابه تي تكلم مشعل ككككك )
تهاني : ابي سلامتك
يوم طلعت ليان فوق
فاريس : لمحها شوي و بنفسه يا زينها
تهاني : لما يقومون خواتك و لما ترجع اختك من السفر ابغاك تسلم عليهم
فارس :اي خوات ؟ جود سافرت ؟؟
تهاني نست انه مايدري : ههههههه ليان و مشالع خواتك بالرضاعه
فارس : هـــــــــــــــــــا بالله يايمـــــــــــه
تهاني استانست انه يعتبرها امه : ايه يمه
نوره :شفت صار لك الحين 3 خوات
فارس : وووووووووه احـم احـم
و هو خلاص شال فكرة زواج ليان هع يعني يحب اخته و يبي يتزوجها ككككككككك
فارس : بطلع لها
نوره + تهاني : هههههههههههههه طيب
فارس طلع فوق : هلا بأختي
ليان :هلا و الله تصدق لازم ياخوي عشان هالمناسبه لازم نتطلعنا اليوم
فارس بقق عيونه بأخته وش هالجمال وش هالزين عنه من زمان : ووووووه صاروخ وش هالزين
ليان : عيب ياولد انا اختك
فارس : خخخخخخخخخخخخخ ان شاء الله ماما تبغى شي تاني ( يتكلم لهجة السواويق ككككككك يستهزء بليان كك )
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
عند رهف اللي كانت تسمع اغاني و لا طرى ببالها النوم

تسمع اغنية حسين الجسمي فقدتك




فقدتك يا اعز الناس .. فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي .. يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك .. يغزيني واهلي به
وانا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه

***

تصدق قد ما حنيت .. اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني .. واحس ان انت تدري به
انا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه



***



شسوي بالالم والآه .. ولكن البقا لله
يصبرني على بعدك .. وذا حظي وراضي به
انا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه

كانت تقصد خالد لما كانت تحبه و تحاول تبين له بس مو حاس و نزلت دموع حرفت خدها الناعم

و


يامتعبٍ قلبي بصدك
الدرب الي ضحك بكاك
موت وتكوى بنار حقدك
كم في العذارا ياناس شرواك
بحر الجمال يفوق مدك
واليوم الي بيصير وياك
باكر معاك الايام ضدك
اذكر زمان كنت انا اهواك
كنت الوحيد ومين قدك
ودك ادور غير لقايك
ودك ادور غير ودك
انا نسيتك قبل لانساك
حتى خفوقي اليوم هدك
بكل صراحه واتحداك
اوقف مكانك عند حدك
روح وروح ابعد بدنياك
يامتعبٍ قلبي بصدك
لقياك اصبح مثل فرقاك
والبحر مده غير مدك
الدرب الي ضحك بكاك
موت وتكوى بنار حقدك
روح وروح ابعد بدنياك
يامتعبٍ قلبي بصدك
والدرب الي ضحك بكاك
موت وتكوى بنار حقدك
روح وروح ابعد بدنيااك
يامتعبٍ قلبي بصدك
والدرب الي ضحكك بكاك
موت وتكوى بنار حقدك
لاصــاله : )

.............................. .................... .......................

و بعدها ناموا رهف و ليان
كانت ليان تبي تكلم مشعل بس حست انه الحين نايم و ماتبي تقومه
.............................. .................... .......................
و جـاء الليل و الحين السهره اللي البنات محضرينها

و لبست رهف

(( الجـــــ الخامس والعشرين ــــــزء )) زفـوا رائد و مشاعل


و ليان لبست
و نزلـوا من الكوشـه ووصلـوا للغرفـه حقت التصويـر و جات

و لبست دانه
المصـورهـ الفلبينيـه ،، المصـورهـ(بالاي):مس مشاعل بعطيك حركات تسويها و انت

لبست غلا
بعد مستر رائد رائد + مشاعل : اوك ( رائد

و لبست ريما
ان مستانس و مشاعل خايفه ) و سـوت حركـه ان

و لبست روان
رائد يمسكـ مشاعل من خصرهـا و يطـالع فيها و مشاعل


و لبست افراح
تطـالع فيه لكن مشـاعل ماقدرت و نزلت راسها و المصورهـ


و فدك لبست

عذرت مشـاعل ( شكل المصوره خقت ع رائد خخخخ )

 
قديم   #27

"أسيرة الحب"


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

جـات بدريه للسهره اللي الكل مو متوقع تجي
حتى فدك مو متوقعه و مو طايقته ،،،،،
وكـانت لابسـه جلابيه عــاديه حقت بيت و مو طاحه مكيـاج
ريمـا تفشلت و راحت مسكتها و حطيت لها مكياج
.............................. .................... .......................
ريمـا بنفسها قالت تبي تكشخ و الله انهم اكشخ منهم شوفي تهاني و بناتها
الحمدلله و انا عندي ام بدويـــــــه ،،،،،
.............................. .................... .......................
و تهـاني تجنن

و الكل انهبل عليها بدريه ماكانت تتوقعها كذا
و فجـــــــــأهـ طفت الانوار

غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني

في عيد ميلاده عساها مية عام

افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني

الليلة يا عمري تناديك الأحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني

تعال نتقضي العمر في حب وهيام

انسى الهموم اليوم واضحك عشاني

والله ابتسامة منك تسعدني أعوام

أحاول أشرح لك بقلبي معاني

والله الفرح نساني هموم والآم

وأجمع أفكاري ويعجز لساني

من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش أهديك غير الأغاني

ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام

واطلب من الله ياحبيبي عساني

ما أنحرم من شوفتك طول الأيام

هـابي بيرتر ليون
ليـان ع طول غطت وجهها و قعدت تصيح من الوناسه و وش كثر تحبهم
ضمت امها و ابوها و خلود و فروس ( الكل تفاجئ )
ليان : بسم الله اكلتوني بعيونكم فروس اخوي بالراضعه
الكل استانس : وااااااااااااااااااااااااااااا اااو يلا ان شاء الله طول العمر الوناسه ع الجميع يارب
و كل واحد قام بقدم الهدايا و الكل مستانس
حتى ريما قدمت هديتها و كانت مبتسمه
افراح:ريمـا تعالي شوي
ريما : هـــــــا وش تبين
افراح : انتي تحبين ليان و البنات صدق ؟
ريما : شوفي انا احبهم و احب خالتي تهاني بس احب عيالها بعد كككككك
افراح : خخخخخخ بس لا تنسين رائد متزوج
ريما : هذا اللي قهرني
و جــابوا كيكه كبيره شوي فيها صور ليان من هي صغيره لين الحين و دخل نايف و تغطت بدريه
و فدك ضمت ليان ضم ضم
و عندهم شاشة عرض
نايف : الكل يقعد بنعرض شي مهم لليان و لنا
و فجـأهـ الكل : وااااااااااو شعوله و رائود
و فجـأهـ شوارع بريطـانيـا
رائد و مشاعل : هـــــــــــاي مساء الخير كل عام وانتي بخير ليونتي و عسـاه الف عام ان شاء الله
مشاعل : رائد لو سمحتـوا لا تقولون رئود تراني اغار
الكل : هههه شكلها حاسه اننا بنقول كذا
مشاعل : تراني اسمعكم و ابتسمت
يازينكي ليونه غلوي من متى ياقلبي جيتي و الله كلكم اشتقت لكم
الكل : تشوفونا ؟؟؟؟
مشاعل و رائد : ايـــــــــــــــه
مشاعل : نزل عيونك
رائد : طيب لا تصرخين ليونتي حبيبتي هديتكي معنا لا تخافين كككك
مشاعل : سلموا ع الكل و كل عام و انتوا بألف صحه و سلامه
مشاعل : اموااااااااااااااااااااااااااا اهـ ( الشباب خقـوا مع انها متغطيه )
رائد يكلم مشاعل : مشاعل هي
مشاعل : ككككك حره كيفي اخيت و ببوسها
رائد مسكها و ضمها : تبوسيني انا و بسسسسسسسسسسسسسسسسس اكيد فيه الشباب و يطالع بالكمره خلنا نقفله ترى طالعوك بمى فيه الكفـــــايه

الكل فقع ضحك باين ان رائد غار عليها: هههههههههههههههههههههههه الله يوفقهم يارب

اتمنى يكون البارت عجبكم

و ابغى توقعاتكم
مين سهى ووش قصتها مع راكان ؟
رائد و شعوله و التبن دانيا ( حاقده عليها ككك ) وش بيصير ؟
ريما وش في بالها؟




(( الجـــــــ السادس و العشرون ـــــــزء ))

مشاعل و رائد قعدوا يتهـاوشون : رائد : خلاص سكي الكاميرا
مشاعل : كيفي انقهر مو مسكرتها
رائد : افففففففف ياحول الله شوفي الهمج مبقيين عيونهم هي فروس تكفى لا تطلع عيونك
فارس : وجع يوجعك
مشاعل : هي فروسوه حدك عـــــــاد
رائد: ههههههههههههههههههههههههههه يازين زوجتي تدافع عني
الكل و فارس : ههههههههههههههههههه
تهاني : تدافعين ع زوجك و لا اخوك فريس
مشاعل : امـــــــا عاد اخوي !! و الله لو اقدر اطب من التـي في كان طبيت اسلم عليك
الكل : هههههههههههههههههههه
.............................. .................... ..
رائد كان يتروش
و كان جواله عند مشاعل
و مشاعل قاعده تتفرج ع التلفزيون
شافت جوال رائد يهـز
رقـم غريب
مشاعل خشنت صوتها
: الو رئوود
مشاعل كأن احد ضربها كف
: رئود بسرعه انزل تحت بليز وزي ماقلت لك ماتشوفك زوجتك
مشاعل قعدت تبكي و للحين ماقفلت الجوال
طلع رائد و ماشافها
رائد : مشاعل وينك ؟؟
شاف جواله
رائد : الــوو
: الو رائد لي سنه اكلمك ماترد
رائد : ها مين انتي ؟
: رائد انــــا هتون وش فيك
رائد: طيب و الحين وش تبين
هتون : افـا الحين تقطني
رائد : هتون انا تزوجت خلاص
هتون : خير خير وشو انت وش تخربط
رائد : ايه تزوج و احب زوجتي بعد وش تبين الحين بسرعه لاني مشغول
هتون : ايه روح روح اقعد معها
رائد : هههههه زوجتي و حر فيها
.............................. .................... ..
و مشـاعل ماسمعت اللي صـار ،،
و نزلت تحت بدون مايحس رائد
هي شافته يضحك لما قالت هتون ايه روح اقعد معها
و تحسبه بينزل لها
ؤو شــافها جون تحت بالاوتيل تبي تطلع
جـون(بالاي): هي هي انتي زوجة رائد
مشاعل(بالاي):ايه بليز لا تقول له
جون(بالاي):اقول فوق هنا في ناس كثير و حراميه ممكن يخطفونك
مشاعل(بالاي):سوري باي
جون مسك يدها و كان لازم هو مو بيده شي(بالاي):يلا فوق
مشاعل(بالاي):هي اتركني
جون للحين يمشيها
رائد كان خايف ع مشاعل
جـون يفت باب الجنـاح(بالاي):رائد انت هنا
رائد(بالاي):يس كام
جون(بالاي):وش فيك ؟
رائد منزل راسه للحين(بالاي):زوجتي
جون ابتسم يدري ان يحبها و خايف عليها
و كانت مشاعل تبي تشوف وش يقول ووقفت بعيد شوي
جون(بالاي):وش فيها
رائد(بالاي):مدري وينها طلعت من الحمام(اكرمكم الله)و ماادري وينها و الله انا خايف عليها وان صار لها شي ماراح اسامح نفسي
جون(بالاي):طيب انت تحبها
رائد(بالاي):ههههه انا اموت فيها بعد ابوس التراب اللي تمشي عليها
جون(بالاي):طيب لقيت شي يدل انها زعلانه او ماتبي تقعد هنا
رائد(بالاي):ايه في وحده من اللي كنت اعرفهم من زمان دقت و الظاهر ردت مشاعل لاني لقيت الجوال مفتوح
جون عرف ليش هي كانت معصبه و تبي تروح (بالاي):اوك و بعدين
رائد(بالاي):و اكيد انها ز علانه مني
و لا شعوريا نزلت دمعه حاقه من عيونه
جون(بالاي):رائد لا تخاف
رائد(بالاي):وشلون مااخاف حبيبتي ضايعه و لا في برطيانيا صح لها معارف هنا بس هي مو متعوده و انت تعرف الحراميه هنا كثير
مشاعل درت انه يحبها و ماكان قصده و بنفسها ياقلبي يارئودي ماكان قصدك بس خل يروح جون و الله لا اضمك و الحمدلله عنده واحد زي جون
جون(بالاي):اوك و يأشر ع مشاعل تجي له
و رائد كان مغطي وجهه بيدينه
و مشاعل ع طول ضمته
رائد رفع راسه و وقف : مـ ـ مـشاعل و ضمها وقال وين كنتي فيه و الله خفت عليك
جون(بالاي):زوجتك كانت تبي تروح قول كانت تبي تهج
رائد بقق عيونه و الكل ضحك عليه:هـــــــــــــــا ليش حياتي ؟؟
مشاعل بصوت مبحوح و باين انها تبكي : و لا شي
جون(بالاي):اوك الحين اخليكم
.............................. .................... ..
رائد : حبيبتي تعالي افهمك كل السالفه
مشاعل ضمت رائد : حبيبي ماابي اسمع شي ابيك تضمني و بسسس
رائد ابتسم : حيــــــــــــــــــــــــــــ ـــاتي و الله
و كان الاوتيل اللي ساكنين فيه فيه بلكونات
ووقفوا عند البلكونه
رائد يصرخ : ياناس و الله احبهــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ا
مشاعل: ههههههههههههه ياعمري انت و الله و باسته من خده



نرجع للسعوديه
ليـان قاعده تسولف مع البنات و الحريم
فجـأهـ دق جوالها
مشعـل
ليان ارتبكت كان عندها امها و خالتها و بدريه
بي ماحبت تبين خوفها
و ردت
مشعل:الـو
ليان: الو اهلين خالده
مشعل:وش خالدته ؟؟
ليان : كيفك خالده اشتقت لك و الله و ربي
مشعل : امك جنبك ؟؟
ليان : ايه
مشعل: ايه حبيبتي و الله اشتقت لك و ربي اللي خلقني
ليان : حبيبتي و الله حتى انا طيب يادبه ككككك بشوفك ان شاء الله عن قريب ؟؟
مشعل:يــــــاليت
ليان : وجع يوجعك كلي تبن
مشعل : هههههههههههههههههه فديت المعصبين
ليان غصبن عنها وردت خدودهـا
مشعل : اففففففف طيب طيب الحين جاي
ليان : وش فيك
مشعل : هذا واحد يبيني اوك حبي اكلمك بعدين و انتبهي ع نفسك سلام
ليان : ان شاء الله و انتي بعد مااوصيك يا قلبي مع الف سلامه
تهاني : مين خالده ذي اول مره اشوفك تكلمينها ؟؟
ليان يمه شكلها حست : يمه هذي وحده تعرفت عليها من الجامعه اللي فيها مشاعل
تهاني : اهــــــــاهـ اوك
ليان تأشر لجود و رهف و غلا و نوف و فدك و روان يجون وراها
البنات : اوك يلا تامرون بشي بنروح فوق
الحريم : نبي سلامتك حبيباتي
البنات : الله يسلمكم
و طلعــوا فوق
فدك : وش فيك ؟؟
ليان : هههههههههههههههههههههههههههه
روان : وش فيك ؟؟
ليان للحين تضحك
ليان : مصدقين هذي خالده
البنات : اجل مين ؟
ليان : ههههههههههههههههههه هــ ـ ـ ـ ذا مشعـ ـ ـ ـ ـل هههههههههههههههههه
البنات : هــــــــــــا بالله عليك كلمكي توه !!!
ليان : ايه و الله اشتقت لصوته يازينه بس
البنات : لادق نبي نسمع صوته حطي سبيكر و قصري صوت الجوال
ليان : لالالالالالالا عشان تاخذونه مني
رهف : بنات تراه خقاااق و يطيح الطير من السمـــــاء وه وه وه و صوته يجنن و يشبه رائد و خالد هع لا يكونون اخوان بس ؟؟
ليان : و الله تصير كخخخخ بس اني احب مشعل وه بس يازينه
البنات تحمسوا : طيب حطي سبيكر و بسسس
ليان : ايه هذا هو دق
و حطت سبيكر و البنات خايفين يكون مقلب
ليان : الو شعولي
البنات ودهم يصفقونها
مشعل : ليان
البنات خقـــــــــــــــــــــــوا من صوته
غلا تأشر لليان و بهمس : يمه يجنن
فدك بهمس : يجنن ابيه لي
روان : اه يمه يازين صوته
رهف فيها الضحكه لانها تسمع صوته دايم
و تضحك ع البنات و اشكالهم وهم خاقات
ليان :هلا
مشعل : عمري كل عام و انتي حبي
البنات خقـــــوا خلاص رومانسي لابعد درجه مالاموا ليان ابد
ليان استحت : .....................
مشعل : ههههههههههههههه ليونتي قلبي انتي وش فيك ؟
ليان : اليوم فاجئوني و ربي اتفاجئت انا مع الحوسه اللي صارت بالعرس نسيت
مشعل : ياقلبي انتي الا رائد و مشاعل وش مسوين ؟
ليان : و الله تمام يسلمون ايه حطوا شاشاه طلعوا فيها قعدوا يتهاوشون
مشاعل تقول له نزل راسك البنات مو لابسين عبايات
و رائد يقول لها خلاص سكري الكاميرا الشباب كحلوا عينهم فيك
و هم يطالعونا كككككككككككككككككككككككككك
مشعل : بالله عليك
ليان : قسم بالله اقول شعولي تدري وش اخر الاخبار
مشعل : عيوني يا قلبي
ليان استحت و البنات ذابــووا : ............... بعدين تكلمت تدري ان فارس اخوي بالرضاعه
مشعل طار فرحه : بالله !!!!
ليان : و الله العظيم
مشعل : و اخيرا عشان اقدر اخطبك
ليان ماتت خلاص ذابت
اما البنات فتحوا فمهم
و رهف ماتت ضحك عليهم
ليان لمحت امها
ليان : حبيبي امي جات يلا باي
مشعل : اوك باي قلبي
و قفلت و سوا نفسهم يسولفون عادي و حاطين شنط المكياج
تهاني : ماتبون تتعشون
البنات : لا و الله شبعانين تسلمون و الله يا الغاليات
تهاني : اهاه اوك اذا بغيتوا تاكلون الثلاجه معبيه كل اللي تبون فيه
البنات : اوك و الله ما تقصرون
و تهاني ابتسمت و راحت و سكت الباب وراها
غلا : يمه بغيت اذوب وش هالصوت و الله مالوك
ليان : ههههههههه شوفي شكله بعدين تكلمي
غلا : لا يكون شين ؟
رهف : يجنن اقول لك تقولين شين خقــــــــــــــــــــاق قسم اني خقيت
ليان : حدك عــــــــــــــــــاد ككككككككك
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
.............................. .................... ..
و جات الساعه 2 الفجر
البنات طفشانات اما المعازيم راحوا بيوتهم الساعه 12 و البنات ناموا عند ليان
كلو حده استأذنت من امها و وافقوا
.............................. .................... ..
وحبوا يفلوها مع خالد
.............................. .................... ..
رهف : لالالالا يمه انا استحي منه
البنات : اقول امشي
و دخلـــــــــوا الملحق اللي ورى البيت
غلا : هلا بابو الشباب
.............................. .................... ..
كانوا البنات متلثمات
الا ليان و غلا ( عادي عندها ماتتغطى ع شباب العايله ) ابواه سامح لها كك
.............................. .................... ..
خالد :هلا غلوي
خالد : كل عام و ليونتي بخير
ليان راحت باست خد اخوها : و انت بخير يا الغالي
خالد : خذي هديتك
ليان ضمت اخوها : ياقلبي انت كلفت ع نفسك
خالد : افتحيها يلا
و يوم فتحتها
تفــــــــــــاجئت
ساعه من الماس
و بطاقه مكتوب فيها كل عام و ليونتي بخير و كات بخط خالد
و لما تفتح البطاقه
يطلع صوت اغنية غنـوا لحبيبي
الكل انهبل ع الهديه
ليان باست راسه : يا قلبي انت وه بس فديت اخوي
خالد : هههههه عمري و الله اقول غلوي احسك بوي
غلا : بسم الله علي اذا انا بوي انت جيرل
خالد : هيييييييييي اقول يعني اقصد حركاتك يا عربجيه
غلا : ايه من ناحية عربيجيه عربجيه بس انا مو بوي
خالد : اهاه طيب كل وحده تقول مين هي ( كان يدور ع رهف )
روان : انا روان
و انا غلا
و انا فدك
وانا نوف
و انا جود
و انا غلوي معروفه
و انا ليان ككككككككككك
و سكتــــــــــــــوا
خالد : و اللي هناك امممممم رهوفه صح
الكل انقهر من خالد لانه قال لها رهوفه
و رهف حاولت تطق الميانه : ايه اشوه عرفت مايحتاج
خالد : وهل يخفى القمر و غمز لها و الكل خق و رهف ذابت
.............................. .................... ..
و طلعـــــــــوا البنات
و راحوا ينـامون
.............................. .................... ..
في برطيانيا
عند دانه و عبدالله
عبود : اففففففف دنو ابي ارجع السعوديه ابي اتزوج بسرعه
دانه : حتى انا بس تعال تعال تتزوج وشو ؟؟!!
عبود ضم دانه :العرس يا قلبي
دانه : اهاه
.............................. .................... ..
مر اسبوع ع الكل و كان اصعب اسبوع ع راكان
لانه سهى مو قادره تستحمل
.............................. .................... ..
ركان دخل البيت
راكان : ممكن تجمعــوون كلكم ابي اقول لكم شي مهـم
الكل تجمـع من البنات و الحريم و الشباب و الرجال : الجد : يلا قول ياولدي
راكان : انــ ـ ـ ـ ـ ا انـ ا تزوجت
الكل فتح فمه
الجده : وشو راكان بلا لعب بزارين مانبي مزح مجمعنـا عشان مزحك
راكان : لا صدق انا ماامزح انا تزوجت وحده و الحين هي ع ذمتي و و
الجد : ايه و ايش ؟؟
راكان : حـ ـ ـ و سكت
الكل غمض عينـه
الجده فتحت عينها ع الاخير : ليش ليش مافلت لنا ليش ؟؟؟؟؟؟
راكان : هالبنت انا كلمتك عنهـا قبل
الجد : يتذكر قبل 3 سنوات
.............................. .................... ..
راكان : يبه تكفى و الله احبها احبها و اموت بالتراب اللي تمشي عليه
الجده :لالا ياراكان هذي اخوها مدمن مخدرات ماتدري وش تخبي لك
راكان : هذي اللي تتكلمين عنها ماتعيش مع اخوها
الجده : لالالالالا ياراكان لو تحبني لا تتزوجها
الجد : لو تزوجتها لا انا ابوك و لا انت ولدي
راكان : ااااااااااااااه انا ابي سهى و بسس
الجده : روح لها يلا
راكان طلـع من الغرفـه ع طول
.............................. .................... ..
الجد : لا يكــوون
راكان : ايه سهـى
الجدهـ : اه يا راكان تبي تضيع مستقبلك
الجد : لا انت ولدي و لا اعرفك و بيتي يتعذرك
راكان : ...

أبي توقعاتكم
وش تتوقعون بصير مع راكان ؟؟؟؟




(( الجـــــ السابع والعشرين ــــــزء ))

راكان : طيب يايبه انا تطردني طيب
ليان : خالي لا تروح تكفى و طلع راكان من البيت الكل يبكي كان و اولهم الجدهـ
الجد : مايدخل البيت فـاهمين و دقـوا ع البواب لمـا يشـوف هالنجس مايدخله
الجدهـ : ليش ليش ابي ولدي ابي ولدي
خالد قام من النوم و من صراخهم و صياحهم
و ياحظ اكشر لابس لبس كككككككك
كان لابس بنطلون من فوق وسيـع و من تحت وسيع و مو لابس بلوزة طالع شكله جنـــــــان و مع شعره اللي حوسه خقــووا البنات
تهاني : خالد روح شوف خالك راكان بسرعه
الجده : خالد تكفى يا خالد ولدي ولدي يبروح مني اخاف يصير له شي
الجده راح و لا سمع اللي صـــــــار
خالد : وش صار ؟
ليان : خالي طلع متزوج
خالد : يوه هالذكي انا قايل لا يقول
الجده : يعني يعني كنت تدري !!!
خالد : هـا ايه كنت ادري راكان يقول لي كل شي انا و رائد حتى
الجده : حتى مين ؟
خالد : ليـان و مشاعل يلا سلام بشوفه وين
الجده تبكي : ليش ليش ماقلتوا لي عشان ماتصير مصايب
ليان : انا بروح معك
البنات : كلنا بنروح
خالد :اقول اقعدوا شوفوا الساعه كم بس
تهاني تبكي و بصوت مبحوح : اقول اقعـدوا
و طلع خالد و الكل يبكي من صغير الى كبير
.............................. .................... ..
خالد دق ع راكان
راكان : الــوو
خالد : راكان الله يهديك وينك ؟؟
راكان : بروح بيتي
خالد : طيب عادي اجي عندك بكلمك
راكان : اوك حيـــاك
.............................. .................... ..
سهى : اهلين حبيبي
راكان : هلا سهى
سهى حست في شي : حبيبي فيك شي شكلك تعبان
راكان : لا مو تعبان
سهى بحنان : الا فيك يلا خلنا نروح المستشفى يلا
راكان بدى صوته يخشن : مافيني شي لاص روحي نامي
سهى باصرار : لا لا لا يلا امش
راكان عصب و صرخ عليها : يا بنت الحلال مافيني شي
سهى ماقدرت راحت قفلت ع نفسها الباب و قعدت تصيح
راكان : اففففف الحين تصيح
راكان : خلني اروح لها و لا بعدين بعدين مو فاضي لها
.............................. .................... ..
خالد دق الجرس
و فتح الباب راكان
و دخل و ماكان متوقع البيت كذا
كان اثاثه يجنن كان كله ذوق راكان و سوسو ( سهى )
و كان دور كامل البيت لان ام ناصر ( ام سهى ) كانت لحالها و ماعندها احد ابو ناصر ميت من 5 سنين بسبب مرض السرطان و ناصر مات قبل سنه بسبب المخدرات ( حفظكم الله من كل مكروه و كل المسلمين )
ام ناصر : عمرها 45 سنه و انشلت من يوم درت ان ولدها راعي مخدرات انشلت رباعي ( اكفاكم الله ) و حنونه مره و تعتبر راكان مثل ولدها و تحبه مرره مرره و دايم راكان يوسع صدرها لا قعدت معاه
ابو ناصر : عنده شركات واجد لكن ولده ضيع كل شي بالمخدرات عمره 41 سنه يعني الحين لو عايش يكون عمره 46 سنه تقريبا
ناصر : عمره 20 سنه مات و عمره عشرين سنه بسبب المخدرات و هو سبب شلل امه و موت ابوه كان ولد سمعته نظيفه لكن صادق صحبه اعوذ بالله بس ضيعوه و هو كان صديق راكان بس ام ناصر خافت ع راكان ماتبيه يضيع مثل ماضاع ولدها و قالت له يبعد عنه لانه راهي مخدرات
.............................. .................... ..
خالد : وش فيك يااخي
راكان : ابوي طردني من البيت
خالد بقق عيونه : وشو جدي لا لا مايسويها
راكان : ههههه لا يسويها ليس مايسويها
خالد :طيب قلت لزوجتك
راكان : ههههههههه زوجتي تصيح
خالد استغرب من راكان : راكان وش سويت بالادميه
راكان : ابد بس صرخت عليه
خالد : انت صاحي و لا سكران
راكان : والله ماادري
خالد : اقول قول لي وش سويت لها
ركان قال له كل اللي صار
خالد : يا رجال روح راضيها
راكان : اكيد هذي حبي
خالد : ههههههههههههههه طيب يلا روح لحبك و انا بمشي الحين
راكان : لا تقول انك لقيتني
خالد : حرام عليك و الله كلهم مقطعين نفسهم بالصياح
راكان : و الله توين ادري اني حبوب ككككككككك
خالد : اقول روح بس ههههه و الله انك خبل
.............................. .................... ..
راكان يدق الباب حق غرفته
راكان : قلبي افتحي الباب يا عمري و الله ماكان قصدي
سهى تشاهق : انـ ـ ـ ـ ـ ـ ت ماتحبـ ـ ـ ـ ـ ـ ني تزوجتني رحمـ ـ ـ ـ ـ ـ ه
راكان عصب : سوسو و الله احبك و الله احبك انتي هوى قلبي
سهى ماقدرت تنطق غير : و انا بعد بس لازم اسوي هالشي خلاص و تصرخ طلقني ياراكان خلاص تعبت
راكان طلعت عيونه : وشو انتي مجنونه انا احبك و ماراح استغني عنك
و راح جاب مفتاح ثاني للغرفه
.............................. .................... ..
راكان كأنه مسكنها بقصر كل شي شكله ملكي
.............................. .................... ..
و فتح الباب لقى حبيبته تبكي بحرقه
راكان : عمري قومي حياتي
سهى : اتركني راكان خلاص طلقني اهلك مايبوني انا ربي كتب لي اكون عانس و حياتي كئيبه
راكان راح ضمها ع طول
راكان : حبيبتي بكره العصر بوديك مكان طيب
سهى : هـ ـ ـ ا طيـ ـ ـ ـ ب
راكان :اوك حبي قربي جنبي يلا
سهى ابتسمت و راحت ضمته
راكان : عمري و الله و يلوموني يوم تزوجتك
سهى ضمته اقوى
.............................. .................... ..
جـاء بكره اللي هو اليوم اللي بنتظره راكان يبي العايله تشوف زوجته بعد سر كبير لمدة سنه كامله
.............................. .................... ..
اعرفكم ع سهى
سهى : بنت مره نعومه و كانت دلوعة اهلها كرهته اخوها كثير يوم درت عنه و صاروا كل البنات يبعدون عنها لا مشت و هي الحين دلوعة راكان لان راكان ملك قلبها بحنانه و خفة دمه كانت
كل يوم تنتظره متى يجي
عمرها 20 سنه حلــــــــــووه مره مره سحرت قلب راكان يوم شافها
.............................. .................... ..
راكان : حبي يلا امشي صارت 5
سهى : اوك قلبي يلا جيت
راكان و سهى طلعوا توجهوا لبيت الجد
سهى قامت تبكي : راكان و الله ماراح يتقبلوني مين يقبل بوحده اخوها تاجر مخدرات
راكان :و الله اللي فيه خير يتكلم
سهى : ماابي اخرب حياتك و سعادتك
راكان : ماراخ تكمل سعادتي و حياتي اللي بوجودك
سهى توردت خدودها تحت النقاب و لفت وجهها تتأمل السماء
و كانت ام ناصر ورى مع بنتها
ام ناصر : ياولدي و الله ماادري وش اقول لك انت سترت علينا
راكان : يا يمه انتي امي و هذي حبيبتي المــوومهم انكم حبايبي كككككك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ركون و انت حبيبنا
راكان : الحمدلله اشوه عاد انا راكان وش تحسبون
الكل فقعوا ضحك : هههههههههههههههههه
.............................. .................... ..
وصلـوا البيت دخل راكان الكل تفـاجئ
الجده تصرخ و تصيح : راكان تعال يايمه تعال ااااه تعال
راكان ركض يحب راس و يد امه و ضمته
حس انه توه طفل طالع من بطن امه
حس بالحنان
.............................. .................... ..
راكان : انا جبت زوجتي و امها
الكل فرح و باينه فرحتهم : خليهم يدخلون وش دعوه موقفهم بره
الجده بفرح : خليهم يدخلون بسرعه يلا انقز
راكان استانس طار من الفرحه
و دخلت سهى وامها
راكان : الشباب يلا انقزوا زوجتي و ماابي احد يشوفها اغار عليها
الكل : هههههههههههههههههههههههه
الشباب : احم احم ان شاء الله ركوون
راكان : احم بس اسمي الشيخ راكان يلا انقلعوا
الشباب : افـا طرده محترمه طيب يلا سلام
الكل : سلام
فصخت سهى النقـاب و امها بعد
ليـان + تهاني + رهف : سهــــــــــــــى
سهى : انتــــــــــــــــــوا
ليان : ويه ويه خويتي زوجة خالي حبيبي
راكان : تعرفون بعض ؟؟؟؟؟
الجده : مليحـــــــــه
ملحيه :موضي
الكل : تعرفون بعض ؟
راكان بقق عيونه : تعرفون بعض ؟
الجده : تعالي يا خيتي
راكان : هذي اللي ماتبوني اتزوجها
الجده : و الله ماقلت لنا
راكان : بس هي وش تصير لي
الكل :مين ؟
راكان : حبيبتي زوجتي و غمز لسهى و وردت خدودها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
الجد : تصير بنت صديقتي
راكان : والله فديتها
مليحه : قربي يمه سلمي ع جدتك و جدك
سهى ع طول سلمت عليهم و سلمت ع الكل
ليان : اوك جدتــوو وشلون تعرفينها
الجد : هذي صديقتي متزوجه ولد عمتي اللي هو ابوك يا سهى الكل قام يترحم عليه
الكل : طيب بس وشلون مو من عايلتنا سهوي ؟
الجده : لان عبدالرحمن اللي هو ولد عمتي امه ماتزوجت واحد من العايله عرفتوا
الكل : اهاه طيب سهوي يلا اقعدي و جدي بيتفهم
الجده : مالي شغل هذول ناس عيال اجاويد اعرفهم زين
مليحه : فديتك ياوخيتي
و راح راكان قال لابوه كل شي
الجد :الله يوفقكم يارب
و راح سلم ع مليحه بس مليحه وهي متغطيه اما سهى ماتتغطى عنه


.............................. ..
و مرت شهر ع ابطـآل قصتي
و الحين حآن رجوع رائد و مشاعل للبلد
.............................. ..
الحريـم متجمعـآت بالصــآله يسولفون
و البنات فوق يحطون مكيآج و اللي تصلح شعرهـآ الــــخ
و الشبآب اللي يكلم خويته خخخخ ع انها ولد و اللي يلعب سوني و اللي يفكر
.............................. ..
خالد بنفسه لو جو رائد و مشاعل من السفر لازم اسوي هالشي ايه لازم بس لازم اكون حذر من البنات اللي اعرفهم
محمد يكلم الرجال: و الله اشتقت لرائد و سوالفه
نايف : هههههه انا افتقدت هواش خالد و ليان وهو يجي يخفخ خالد
الكل : هههههههه اجل ليان دلوعته
نايف: افــآآ عليك
خالد : ههههههه بس الحين مشاعل دلوعته
نايف: ايه ليان بتحس بالغيره بس ان قربت منها و الله ماتلقى الا المخمس ع وجهك
خالد : يوووووه رحنـــــــا وطي مين قدك ياليان الوالد يدافـع عنك
نايف :ايه بنتي و كيفي
خالد : تااكل تبن هالدلوعه
نايف : معصي
خالد : خخخخخخخخخخ
نايف : بنتي دلوعتي و حبيبتي و انت يلا انقلع
خالد : افـــــا طرده محترمـه
نايف: اشوه انك عرفت
الجد : لالالالالا الا اختك فاهم بتودس ببطنك لو سويت لها شي
مشعل : ههههههههه اجل صاروا اثنين
خالد : احـم احـم و غمز لمشعل و مشعل مات ضحك كان خالد يقول له بالغمزه انك انت الثالث كككك
مشعل : يلا انا أسـتأذن الحين
نايف + الجد : بدري ياولدي
مشعل :و الله لازم اطلع الحين تشوف الوالده الحين يدقدق علي يحاتي
نايف و الجد : اجالي كذا الله معك ياولدي و انتبه لنفسك ،،،
مشعل :ان شاء الله
و طلــع وشاف رقم ليان تدق عليه طـار من الفرحه
مشعل : هلا هلا هلا بليونتي
ليان استحت : هلا عمري
مشعل : قلبي كيفك و ربي اشتقت لك
ليان : حتى انا و الله انت كيفك ؟
مشعل : تمام من يوم سمعت صوتك
ليان : انت بالبيت ؟
مشعل : لا انا واقف برى الحين تكفين بس طلي ابي اشوفك
ليان تتغلى : نـونـونـونـونـو
مشعل :واي واي واي واي واي ؟ !
ليان : عيب ياولد
مشعل : وهـ اصير نونو لو تبين بس طلي تكفين
ليان : ههههههه نو نو نو نو نو نو
مشعل :طيب انا زعلان
ليان : حبيبي انت و الله امــــــــــــــوآآه
مشعل : ويه فديتك
ليان استحت : بس عاد ها بتدخل الماسن اليوم ؟؟
مشعل : اوك عمري يلا فمان الله
ليان : تو بدري
مشعل :احبك يا قلبي وش اسوي الحين بروح البيت
ليان : اهاه اوك قلبي و انتبه ع نفسك طيب بالطريق فمان الكريم
و قفلـــــــــــوا مشعل جاء خالد يكلمه و ليان استغلت الفرصه تشوفه ككك
و قعدت تطالـع يجنن يجنن كان شكله عـــــــــذآب
كـآن لابس جنز اسود و ممسوح بالوسط بالابيض و لابس بلوزه سوده و فيه عظم و مكتوب كلام بالانجليزي و كان شعره يطير من الهوا
و وقفوا البنات يطالعون وش تسوي ليان
ليان خقت : يمه يمه يخـــــــــقق
و طلــووا البنات مين هالمزيوون
و كحلــوا عينهم فيه و ليان غارقه بصوته و شكله
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
البنات : !!!!!
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
البنات :وش فيك خبله
رهف : هــ ـ ـ ـ ـذا هــ ـ ــ ـ و هههههههههههههه
البنات : هذا مين ؟
رهف : مشعــــــل هههههههههههههه
البنات خقـوا ذابـوا خلاص : و الله يمه يمه يمه يمه يجــــــــــــنن
ليان : احبـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه
البنات : و الله مانلومك
.............................. ..
السـآعه 12 دق جرس البيت
الحريم ارتبكـوا مافي رجـآل بالبيت
و فجــــــــأهـ طـآح شي فوق
البنات و الحريم قــآموا يصيحون
تهاني تدق ع خالد اللي مارد عليها و قعدوا يصيحون
ليان : هـ ـ دوا شـ ـ ــ ـ وي شــــ ـ ــ ـ ـ وي بطلع من البيـ ــ ـ ـ ـ يت
و خطر ببــــآلها فكره تدق ع مشعل يجي يشوف وش فيه ؟
وشافت جوال خالد : يمه يمه هذا جوال خالد عشان كذا مايرد
و راحت دقت ع مشعل اللي كان قاعد و يا ربعه
مشعل : هلا بخويلد
ليان : انا مو خالد انا ليان
مشعل :هلا هلا
ليان : مشعل تكفى تعال البيت بسرعه شكل في حرامي
مشعل : هـا اوك اوك يابنت الحلال اوك جاي جاي لحد يطلع
واحد من الشباب : ع وين بدري ؟
بندر : بدري يارجال
مشعل باين انه مستعجل : لالالا لازم امشي الحين يلا سلام
.............................. ..
و راح البيت و نط من السـور
ليان : الكل يتغطى بسرعه
تهاني : ادخل ياولدي
اما مشعل بجد بجد كان مخلص لليان كان منزل راسه و هو طالع يشوف وش فيه
ريمـا تكلم افراح بهمس : يمه يمه يجنن
غلا تكلم ليان : يجنن وه وه
ليان : كل وحده تتغطى انا وش اقول
ريما بدلع تحاول تلفت انتباه مشعل : انا ماراح اتغطى
ليان : غصبن عنك تتغطين
مشعل : خلاص ليان امشي معي
تهاني : لا لا مشعل لا تاخذها خذني بدالها
مشعل : لا تخافين يا خاله بس ابيها تدلني اخاف ادخل غرفة احد من البنات و لا الشغالات
ليان : اوك امش يلا
مشعل : لحظه وش تقولين يا خاله
تهاني : طيب بس امانتك انتبه عليها اخاف في حرامي
مشعل : ان شاء الله خالتي
ليان : تغطي زين زين
ليان : اوك يلا
.............................. ..
و طلعـوا فوق و كان في احد صوت رجول
ليان بهمس كانت بتختنق خلاص ريحة غاز قوي مايدرون من وين جايه و كان ظلام شوي
ليان : مشعل خلاص انفــآسي
مشعل :ليان ليان شوفيني
و فتح الغطـآ حقها كانت مكتومه
و لما شافها خق خق خق طار وش شكلها كان بريء مره مره كانت طالعه كيوت و لابسه لبس قصير و طالعها رجولها ع طول نزلها تحت
و قعدوا يقرون عليها قرءان
.............................. ..
بعد نص ساعه
ليان : لا يكون صار له شي
تهاني : بروح اشوف
الكل : لالالالالالالالا تهاني
تهاني : الا مشعل زي ولدي
مشعل نزل : لقيت ثلاث بنقاليه
الكل : هــــــــــــــا ثلاثه و بنقـــــــآليه
ليان : يمه يمه و بدت تفقد توازنها من يوم سمعت بنقاليه > ككككككككككك
:11_1_209[1]::11_1_209[1]::11_1_209[1]::0108:

 
قديم   #28

"أسيرة الحب"


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

(( الجـــــــــ الأخير ـــــــــزء ))

تهاني : قومي قومي وش فيك
مشعل :خلاص قومي الحين بشوف وش سالفتهم
.............................. .......
ليان : هههههههههههههه اكيد العصابه الباقيه
جود : كلي تبن تراك تخرعيني
ريما : مافي شي يخرع بلا خوف بلا هم زي البزارين
الجده : تكفين نقطينا بسكاتك
ريما : ههههههههههه اقول اسكتي بس
مشعل: احم انا بطلع اشوف مين
تهاني : طيب ياولدي شوفوا يابنات لحد يطلع فوق الليله
.............................. .......
رائد : بسم الله مين
مشعل : هلا رائد
رائد : مشعل هلا و الله
مشعل : يلا ادخلوا و تعال رائد بغيتك بشي
خالد : السلام
الكل : و عليكم لسلام
خالد : مشاعل رائد مشعل انتوا وش جايبكم
مشعل : بدري ياشاطر
خالد : وش فيك ؟
مشعل : تعرف الساعه كم الحين و تارك اهلك و داخل عليهم حراميه
خالد و مشاعل و رائد طلعت عيونهم و بصوت واحد :حــــــرامي
رائد : انت ثور
خالد : اففففف ياخي كنت مع ربعي
مشعل :ياابن الحلال ياليتهم سعوديين
رائد : اجالي
مشعـل : آآ بنغـ ـ ـ ـ اليه
الكل : هـــــــــآ بنغاليه
مشاعل : هم وينهم الحين
مشعل : مين ؟
مشاعل : اهلي
مشعل :داخل بس لاتطلعين فوق
مشاعل دخلت : هلا فيكم شي ؟؟؟؟
تهاني : هلا يمه
الجده : هلا هلا هلا ببنتي
الكل : لا تطلعين فوق
الجده : ايه يمه قولي لي استانستوا
مشاعل : ايه الحمدلله
ليان : احم احم عجبك اخوي
مشاعل : مسكت المخده و رمتها ع ليان
رائد دخل : احم
البنات تغطـوا : ادخل ادخل
تهاني و الجده : هلا بابوي
و سلموا عليه
تهاني تكلم خالد : هلا هلا و الله بدري يابوي و تصرخ وين كنت
خالد ببرود : كنت عند ربعي
تهاني للحين تصرخ : للوقت هذا
خالد : طيب اسف
و طلع فوق
الكل : وين
خالد : بشوف وش سالفتهم ذول
مشعل و رائد طلعوا فوق
رائد : اعوذ بالله وش هالريحه
مشعل : شفت انا خيست
خالد : اعععععععععععععععععععع
الكل : وش فيك
خالد : هذا شوفوا شكله كأنه ميت
الكل لاعت كبودهم
و بدوا ينزلون واحد واحد
و ماخلصوا الا الساعه 3 الفجر
من الساعه 2 - 3
رائد كمشكور مشعل تعبناك معنا و الله
مشعل : وش دعوه يارجال كلنا اهل
خالد : احم احم مشكور مشعل
مشعل : العفو ياخوي
و يدق جوال مشعل
ليان : الو مشعل
مشعل: الو هلا يبه
ليان : يادب انا ليان افففف
مشعل : ايه الحين جاي البيت
ليان : اخواني عندك
مشعل :ايه
ليان : ههههههههههههه طيب
و قفل منها و راح البيت
.............................. .......
ام مشعل + ابو مشعل + هيفا : وين كنت فيه خفت عليك
مشعل قال لهم كل السالفه
ابو مشعل : كم عددهم الحراميه
مشعل : اممممممم 7 او 8
الكل فتح فمه
مشعل : ههههههههههههههه طيب يلا تصبحون ع خير
الكل : وانت من اهله
و طلعــوا ينامون
.............................. .......
ليان : يمه للحين خايفه اخاف يكون في واحد تحت السرير
غلا : يمه يمه لا تخوفيني
ليان دق جوالها
ليان :الو هلا مشعل
مشعل : هلا بهالصوت و راعيته
ليان وردت خدودهـا : هلا فيك
مشعل : ليون اممممممم كيفك ؟
ليان : زفت
مشعل : افــا ليش ؟
ليان : خايفه
مشعل :خايفه من وشو ياقلبي من اللي صار اليوم ؟
ليان : ايه
مشعل : لا سمي بالله و لا تخافين
ليان : بسم الله الرحمن الرحيم
و قعدوا يسولفون
.............................. .......
البنات حبـوا يسوون بليــآن مقلب خخخخ
و نزلوا تحت السرير بدون ماتحس ليان و بدوا يضربون السرير ويتكلمون بصوت واطي ع ان في احد تحت
ليان : مــ ـ ـ ــ ــ شعل في شـ ـ ـ ـ ـ ي تـ ـ ـ ـ ـ حت سريري يمه يمه يمه
البنات يطلعون : بــــــــو
ليان تصرخ : يمــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه
مشعل انفقعت اذنه خخخخ : وش فيك ؟
ليان : الله لا يوفقكم قولوا امين
مشعل : ليان وش فيك ؟
و قالت ليان لمشعل اللي سسوه البنات و مات ضحك
ليان : ابيك عون صرت فرعون
مشعل :فديتك بسسس
ليان : و فديت قلبك طيب قلبي تصبح ع خير
مشعل : وانتي من اهله ياالغلا
ليان : مع السلامه
مشعل : مع الف سلامه
.............................. .......
في الصبح
عند رائد و مشاعل
مشاعل : رائد
رائد : همممممم
مشاعل : قوم يلا
رائد : اقول روحي ابي انام
مشاعل تعودت ع اسلوبه و تموت ضحك لا عصب و هو نايم : هههههههههههههه طيب
و قعدت تحسس ع شعره
ليان : السلام
مشاعل بهمس : و عليكم السلام اششششش
ليان باشاره : نايم
مشاعل بهمس : ايه هو ياقلبي تعبان
ليان بهمس : اهاه طيب يلا انزلي نفطر
مشاعل : باست راسه و طلعت
.............................. .......
مشاعل : صباح الخير
الكل : صباح النور ياعروس
مشاعل : حمر وجهها
فارس : صباح الخير
الكل : صباح النور
فارس : هلا هلا هلا هلا و الله
مشاعل سلمت عليه : هلا فيك ياخوي
فارس : ها كيف شهر العسل ياجولييت
مشاعل : تمام
فارس شاف مشاعل انهبل عليها خخخخ
فارس : الحمدلله وين رائد ؟
مشاعل : و الله نايم
فارس : هالكسول
مشاعل : حرام علي هو تعبان
الجده : طيب اطلعي عنده بعد الفطور
مشاعل : اكيد
.............................. .......
العصـر
ابو غلا : غلويتي متى بترحعين البيت يبه
غلا : دادي امممم مدري و الله
ابو غلا : طيب حبيبتي خليت لك 30 الف بالبنك طيب
غلا : اوك
ابو غلا : يلا سلمي ع الكل و بالذات جدتك مع السلامه
غلا : ان شاء الله باي
.............................. .......
رهف شعره محووس و حالته حاله بس ناعم
رهف : وش فيكم ؟
ليان : بسم الله
غلا : يمه عدلي شعرك
رهف عدلت شعرها و لبست
ام رهف : رهوفه ابوك يقول بياخذنا بعد شوي اجهزي
رهف :طيب طيب
البنات : لالالالالالالالالالالا
رهف : هههههههه لا تخافون برجع انشب لكم
البنات : اشوه خخخخخخخخخخخخخ
و قعدوا يضحكون
و الساعه 4 راحت رهف بيتهم
.............................. .......







جاء الليل
الساعه 8 العشاء
خالد يدق مكتب ابوه
نايف : تفضل
خالد : السلام عليكم
نايف : هلا يبه و عليكم السلام
خالد : هلا فيك يبه بغيت اكلمك بموضوع
نايف : هههههههههه لا تقول تبي سياره جديده
خالد :لا يبه
نايف :طيب و انا ابوك وش هالموضوع
خالد : ابي اتزوج
نايف : و الله
خالد ابتسم : ايه يبه
نايف : و مين ؟
خالد : ر هـ رهف بنت خالتي
نايف حيل استانس : بارك الله فيك و انا ابوك
خالد ابتسم : طيب يبه متى بتكلم عمي ؟
نايف : بكره ان شاء الله
خالد طلع عيونه : بكره لالالا ابي الحين كلم عمي
نايف : هههههههههه طيب
خالد : طيب يبه عن اذنك
نايف :اذنك معك و انا ابوك
.............................. .......
ابو رهف :الو
نايف : الو هلا
ابو رهف : هلا نايف
نايف : كيف ياخوي ؟
ابو رهف : تمام الحمدلله وانت
نايف : الحمدلله
ابو رهف : الحمدلله
نايف : نقدر نجيكم بكره و لا مشغول ياخوي
ابو رهف : افـــا تعال بأي وقت و انا اخوك حياك الله
نايف : الله يحييك اجالي بكره بجيك انا و خالد نبي نكلمك بموضوع
ابو رهف حس ان جاء لرهف نصيب : حياكم الله لو الحين تبي تعال انت و خالد
نايف : اخاف نزعجكم
ابو رهف : اقول يارجال امش
نايف : مشكور ياخوي ان شاء الله الحين بنجي
ابو رهف : البيت بيتكم ياخوي
نايف : تسلم يلا مع السلامه و سلم ع الاهل
ابو رهف : ان شاء الله يوصل سلم ع العيال و البنات مع السلامه
نايف : ان شاء الله يوصل مع السلامه
و قفل نايف
.............................. .......
نايف : خالد يا خالد
خالد : هلا يبه
نايف : يلا البس الحين بنروح نخطب لك
خالد : ها طيب طيب
نايف : ههههههههههههههه يلا البس
و راح خالد طيران
.............................. .......
ووصلوا بيت ابو رهف
و كانت رهف و ام رهف فيه
ابو رهف : هلا هلا هلا و الله باخوي و ولده
نايف و خالد : هلا فيك زود
ابو رهف : تفضلوا
ابو رهف : جيبوا القهوه ياحريم
رهف : تطق الباب
و راح ابوها ياخذ الصنيه
ابو رهف : خلاص ادخلي
رهف : اوك
.............................. .......
نايف : ياخوي انا جاي انا وولدي نخطب بنتكم رهف
ابو رهف طار من الفرحه : الله يبشرك بالخير و خالد ولد ماينرد بس الشور الاول و الاخير للبنت
نايف : اكيد و ابتسم لخالد
و قعدوا يسولفون شوي
.............................. .......
وراحوا البيت
ابو رهف راح لرهف بالغرفه كانت تكلم ليان
ابو رهف دق الباب
رهف : تفضل
رهف : ليونتي بعدين اكلمك طيب
ليان :اوك سلمي ع الكل مع السلامه
رهف :يوصل ان شاء الله مع السلامه
.............................. .......
رهف : هلا يبه بغيت شي ؟؟؟
ابو رهف: ايه و انا ابوك
رهف : تفضل يبه
و قعد
ابو رهف : جوك خطاب
رهف : مين ؟
ابو رهف : خالد و لد عمك
رهف فتحت فمها : يبه تمزح
ابو رهف : لا ماامزح ها وش قلتي و انا ابوك ؟
رهف حمر وجهها : الشور لك يبه
ابو رهف : يعني موافقه
رهف : تهز راسها بايه
ابو رهف : الف مبروك يابنتي الله يكتب اللي فيه الصالح
و راح يبشر ام رهف و استانست و قعدت تزغرط خخخخ
و رهف سكت غرفتها و اخيرا خالد بيكون لها
.............................. .......
نايف بالسياره : الو
ابو رهف : الو
نايف : هلا و الله ها بشر يا محمد
محمد : ابشرك وافقت
نايف فرح : الله يبشرك بالشهاده
محمد :الف مبروك لخالد
نايف : الله يبارك فيك
وسكر
خالد : وافقت ؟؟؟؟
نايف : ايه وافقت و ابتسم
خالد طار من الفرح
نايف : الف مبروك ياولدي
خالد : الله يبارك فبك يبه
.............................. .......
وراحوا البيت و بشروا الكل
و الكل فرح ديما ماتت من القهر
.............................. .......
و قرروا يوم الملكه و الخطبه مع بعض لان خالد بيسافر اطياليا يكمل دراسته هناك مع رهف
ليان :يلا يا عروس
رهف : يمه يمه لا لا لا اخاف
ليان :اقول يلا بلا دلع
رهف : اقول انطمي حطي نفسك مكاني
ليان حمر وجهها
رهف و مشاعل : هههههههههههههههه
مشاعل : حبيبتي و الله واجهت هالموقف قبل حاولي تقوين نفسك
و طلعت رهف و سلمت ع خالد
خالد خق ع جمالها
رهف : السلام عليكم
خالد : و عليكم السلام
رهف و خالد خقوا ع بعض خخخخ
و رهف منزله راسها بالارض
و خالد يطالعها
خالد :كيفك ؟
رهف بهمس : تمام و انت ؟
خالد : من يوم شفتك و انا تمام
رهف حمر وجهها
ابو رهف : يلا خلص الوقت
خالد : بس شوي
و ع طول طلعت رهف
.............................. .......
خالد و رهف قرروا مايسوون عرس
خالد كان وده عشان رهف
بس رهف تقول له : مادام انا معك مايحتاج عرس
و خالد يبتسم
.............................. .......
و بعد اسبوع من زواج خالد و رهف
تقدم مشعل لليان
ابو مشعل : انا وولدي مشعل جايين نخطب بنتكم ليان
نايف فرح مره : و الله و النعم بمشعل رجال و النعم فيه بس الراي للبنت
ابو مشعل : اكيد
و شاور نايف ليان و بعد تفكير دام يوم كامل وافقت
و الكل استانس
.............................. .......
اما ريما بعد اسبوعين جاها نصيب ( كانت تخطط عشان رائد و خالد بس خلاص بتتزوج و امها غصبتها )
ريما جاها نصيب بالزواج و قررت تنسى رائد و خالد
و فدك تقدم لها فارس
و روان تقدم لها بندر من ربع رائد و خالد
شافها بالصدفه و عجبته مره
ووافقت

و غلا تزوجت من واحد صديق ابوها له ولد و تزوج غلا و وافقت
.............................. .......
و بعد شهر
اما شهد اللي كان تواجدها بالقصه قليل
اكتشفوا ان فيها السرطان
و ماتت منه و طلقها حمد و حمد تزوج وحده من اقاربه

و نوف تزوجت من واحد من برى العايله
و جود اللي لاص اعتبرت خالد زي اخوها و تزوجت واحد من برى العايله و مره مره مره يحبها و تحبه
.............................. .......
محمد تزوج وحده من برى العايله مره حبوبه و الكل حباها اسمها ندى عمرها 20 سنه
اما راكان جابت سهى له بنت و ولد توأم يجننون
البنت اسمها مشاعل و الولد طارق
.............................. .......
و بعد 3 شهور من الاحداث اللي صارت
ببريطانيا
دانيا(بالاي):جون وين رائد ؟
جون(بالاي):سافر من زمان
دانيا(بالاي):ها من متى
جون (بالاي) : من 4 - 5 شهور
دانيا (بالاي):اييش ؟؟ افففففف
و هي طالعه في الشارع واحد من الحراميه اطلق عليها نار
و نقــلوها للمستشفى ع طول ماتت
لان الرصاصه جات براسها
.............................. .......
و سافرت رهف مع خالد لايطاليا
و تموا هناك 5 سنين
.............................. .......
بعد خمس سنين من الاحداث اللي صارت
ليان : ايه انا قلت لها بس ماتسمع
رغد : ماما سوفي
ليان : حلوه حبيبتي و باست خدها
.............................. .......
ليان جابت لمشعل بنت و ولد
البنت : رغد عمرها 5 سنين مره تدنن تشبه ليان و مشعل
الولد : راكان عمره سنتين يجنن طالع ع ابوه قمر و عيونه عسليه و ناعسه
.............................. .......
مشاعل : يمه وين رائد
اروى تبكي : ماما
مشاعل تضمها : نعم ياماما
تهاني : في المجلس
تهاني : وش فيها ؟
مشاعل : مدري تصيح
تهاني و نايف صاروا اجداد و بين احفادهم و صار البيت مليان صغار
و الكل مستانس
و ضلــوا بمدينة جده
.............................. .......
اورى بنت مشاعل و رائد
عمرها 5 سنوات
تدنن مره مره ع امها و ابوها
ام رهف : و الله اشتقت لبنتي
الكل : الله يعين
رهف شايله ولدها و دخلت : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام وووووووووووووه روهوفه وش هالقمر اللي شايلته
فعلا كان ولدها قمر قمر يجنن طالع ع خالد بالخشم و الفم و العيون
.............................. .......
و كانت مشاعل عند رائد بالمجلس
مشاعل : رائد
و اروى تصيح
رائد : هلا وش فيها حبيبتي تصيح
مشاعل : مدري ليش تصيح
و قعدت ضامتها و نامت اروى بحضن امها
ابوها و امها قعدوا يطالعون فيها بحب
.............................. .......
خالد : احـم احـم
رائد و مشاعل : ووووووووه حياه الله خلود وش هالزين
و كان خالد يجنن يجنن بمعنلا الكلمه كان بس يزين
خالد :ههههههههههه و الله الغربه شينه
خالد : يالبى قلبها و الله
مشاعل : امسكها
و شالها خالد و قامت من النوم و قعدت تضحك و تخبت بحضن خالها و الكل ابتسم و مستانس
.............................. .......
ليان : وووووووووووووووووووووه حياه الله بتوأمي
خالد : مابعد تغيرين هبالتك
ليان :افــااا
خالد : اقول جيبي الحلوين
ليان :ههههه افا عليك
و راحت جابت عياله و كانوا يشبهون خالد
و الكل : هههههههه تشبه خلود
خالد : فديتهم
.............................. .......
ليان : الو شعولي
مشعل هلا هلا بحبيبتي
ليان :هلا عمري وينك فيه ؟
مشعل : برى
ليان : وين برى ؟
مشعل : في البيت
رائد و خالد : خليه يدخل
و دخل و استانس يوم شاف خالد و سلم ع الكل
.............................. .......























بعد مرور
16 عام
الكل كبر و الكل احلو
بس نايف و الجد توفوا بحادث
.............................. .......
وعــآشوا الكل بسعـآدهـ
.............................. .......
.............................. .......
.............................. .......
قصتي الاولى
اتمنلا تكون حازت ع اعجابكم


و بالاخير

اكثر الشخصيات اعجبتكم

رائد :
مشاعل :
ليان :
جود :
تهاني :
نايف :
خالد :
نوف :
شهد :
روان :
ريما :
دانيا :
رهف :
محمد :
راكان :
سهى :

الـخ

دمتم بخير

 
قديم   #29

"أسيرة الحب"


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

ترى والله بزعل منكم اذا مارديتوا لاني مره نزلته وحذفوه وهذا مره الثانيه

 
قديم   #30

سندوســهــ


رد: رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه ره


رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه

مشكوووورة ياا الغااليـة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0