مندي الدجاج بالخطوات على طريقة منال العالم
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اطباق رئيسية و اكلات سريعة مندي الدجاج بالخطوات على طريقة منال العالم يوجد هنا مندي الدجاج بالخطوات على طريقة منال العالم طبخ اكلات سريعة 2016 شعبية جديدة و مقادير طبخ طبخات اكلات سريعة من الطبخ السعودي و مطبخ منال العالم و طبخات سعودية وبعض اطباق الشيف اسامة و طبخات مغربية بالصور


 
قديم 03-03-2009, 06:46 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,601 

17814160981555945845 مندي الدجاج بالخطوات على طريقة منال العالم


مندي الدجاج بالخطوات على طريقة منال العالم






المقادير



2 كوب رز - 2 ملعقة كبيرة زيت - 1 حبة متوسطة بصل مفروم ناعم -
نصف عود دارسين - 6-8 حبة قرنفل - 6-8 حبة هيل -
1 و نصف ملعقه صغيرة ملح - 2 حبة متوسطه طماطم مفرومه ناعم -
قرن فلفل اخضر حار - 3 و نصف كوب مرق



تتبيلة الدجاج



1كيلو دجاج - 1ملعقه صغيرة ملح - نصف ملعقه صغيره هيل مطحون -
1 ملعقه صغيره بهار مشكل - نصف ملعقه صغيره قرفه مطحونه -
1 ملعقه صغيره كركم - ربع ملعقه صغيره فلفل اسود -
نصف ملعقه صغيره لومي مطحون - 2-3 ملعقه كبيره عصير ليمون - 2 ملعقه كبيره زيت



الطريقه



اغسلي الأرز جيدا وانقعيه في الماء الدافئ حوالي 15 دقيقة



سخني الفرن لدرجة حرارة 375 و ثبتي الرف الشبكي الأوسط
و حضري طبق الفرن وورق الألمونيوم



في قدر متوسط الحجم سخني الزيت واضيفي البصل
و قلبي على نار متوسطه الى ان يصبح ذهبي اللون



ابعدي القدر عن النار واضيقي اعواد الدارسين والقرنفل والهيل والملح
والطماطم وقلبي لتتوزع المحتويات مع بعضها



صفي الأرز من الماء واضيفيه الى القدر وقلبي بحذر الى ان تتوزع المكونات جيدا



ضعي الأرز في طبق الفرن وقطعي قرون الفلفل طوليا
وانزعي البذور وضعي القرون على سطح الأرز ثم صبي المرق فوق الأرز




غطي الطبق بطبقة الألمونيوم
و باستعمال طرف السكين اعملي 5-6 شقوق في ورق الألمونيوم




ضعي قطع الدجاج في طبق واضيقي الملح والهيل والبهارات والقرفه
و الكركم والفلفل واللومي وعصير الليمون والزيت ووزعيها على الدجاج



رصي قطع الدجاج المبهره فوق طبقة الألمونيوم التي عملت فيهاالشقوق سابقا



خذي طبقتين من الألمونيوم ثم غطي الدجاج
مع احكام التغطيه على الجوانب وادخلي الطبق في الفرن لمدة 60 - 70 دقيقه



طريقة التقديم



ألف صحة و عافية للجميع إن شاءالله

شاي لذيذ
حكم الفتاة المخدوعة بالعلاقات العاطفية
ظُروف ملونة لِكُل مُقبِلة على الزواج
منزل على هيئة "قوقعة"
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
لا بد من صنعاء وان طال السفر
ساندوتش محشيه للرجيم حلوه اتمنى تعجبكم ..
صيدلية أزياء
شوربة سجق الدجاج والعدس
بس مع أميرة وتاج راسنا لليالي الرومانسية
تجربتي مع رجيم الكربوهيدرات انخفض وزني 18 كيلو 9
شَهْيقِ خَ‘ـوٍآطِـِـِر ..~ ][
أحذية كلاسيكية
وفاء ليس له نظير سبحان الله صووووور
بهذه النصائح .. حافظي على نضارة بشرتك في الشتاء


 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2015 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0