ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/ يوجد هنا رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/ روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #6

LKIJUY6


رد: رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/


رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/

(((( البارت الثااااني)))))
المدخل/

يا حبيبي فيك ظني ما يخيب

لو حصل من بيننا صد وجفا

شمس حبك في عيوني ما تغيب

وفي حنانك يا بعد عمري وفاء

فيك معنى الحب يا روحي يطيب

صادق شوقك وشوقي صفا

لو تروح بعيد من قلبي قريب

في غرامك هام قلبي واكتفاء

في غيابك مشتعل مثل اللهيب

ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء

صدق إني وافي يا أغلى حبيب

صادق ما فيه مثلي بالوفاء

رسائل الحب شعر نزار قباني شعر الغزل
عند البناااات
: لا بالله! احلفي بس انتي وياها؟
:ههههههه وقسم بالله انك تووووحفه
:هههه لا وبعد جاها الشاب مرة ثانية وهي تقولة (وتقلد صوت ملاك) انت ما تفهم ترا واللة اقول لبابا عليك!
شهد خلااااص مو قادرة :ههههههههههه ا ههه سمر خلااص هه اههههه
ملاك وهي مقهورة:خلاص انتي وياها ترا منجد ترفعون الضغطط
سمر: طيب بسألك انتي ليش تتصرفين كذا ؟ لهالدرجه يعني عقلك صغير
ملاك وهي تضربها: على تراب ,, ليش ما تقولين إني نعومه وما أعرف الدفاشه ,, مو مثلك يا العربجية
سمر وهي تتحسس الضربه بالم: ااه وجعع قال نعومه قال وينها بسس؟
ششهد: هههه وقسم اللي يشوفـ....
هجمو عليها ملاك وسمر وبصوت واحد: اللي يشوفكم ما يقول توائم على هالتصرفات ,, خلاااص فهمناااا
شهد بفجعه: وجععع وجع انشاء الله انا ايش مقعدني مع مجانين بروح لندى احسن
طلعت شهد من الغرفه بعد ما أخذت لها كم ضربه من البنات ونزلت تحت تدور ندى إلا تسمع...
زوجه سعد(فوز) : هه شرفت بنت عبد العزيز؟
عمتها(مريم): لا !! اشوف ماخذه راحتها بالبيت كانه بيتها
شهد وهي تبتسم تبي تقهرهم: على ما أظن ذا بيت عمي اطلع وأجي عل كيفي دامه بيت (وهي تشدد ع الكلمه) عممممي
فوز: وعمت عيووونك قولي أمين! طبعا ايش نبي من تربية مشاعل( ام جهاد)
شهد بنفس الابتسامه وببرود عكس النار الي جواتها: ع العموم دام إن عمي حي والله يطول بعمرة مالك كلمه هالبيت وانا وقت ما ابي اشوف بنات عمي طقيت رجولي وجيت عندهم ومحد بيمنعني!
عمتها مريم: لا طالت وشمخت والله وطلعلك لسان يا بنت مشاعل
شهد وهي تنزل من الدرج : من زمااان لي لسان توك تلاحظين يا عمه؟؟
نزلت من الدرج وهي خلاص يمكن باقي شوي وتنفجر فيهم , ما كانت اول مرة يتعرضون لها بالكلام دايم هي وعماتها كلهم خناق وهواش ,, بس هم ما كانو يقدرون عليها من لسانها(ما تترك حقها مثلييي خخخ) وهي كانت تدور على سبب واحد يخليهم يكرهوها بذا الشكل ...
دخلت المطبخ اللي كان بعيد عنهم وهي تسمع صراخهم عليها ..كانت مبتسمه عرفت كيف تقهرهم وتنرفزهم... اول ما دخلت المطبخ شافت ندى قاعده تشرب مويه
شهد بخبث وهي تقرب منها: بوووووووووووو
نقزت ندى من مكانها وشرقت بالمويه
: هههههههههههههههههههه اه يا بطي هه
ندى: اااه وجععع يوجعككك انتي وهالضروس
شهد وهي تقوم : ههههه كنت بأجي اتأسف منك ندوو بس ما عرفت كيف ما لقيت إلا ذي الطريقه ااسسفه ههههه
ندى برفعة حاجب: إحلفي يا شيخه وكذا برضى يعني؟
شهد : خلااااص عاد ابد مو لايق عليك.. كنت بشوف وش تسوين .. اية صح المهم فاتتتك كنت
ندى تقاطعها: اددري كنتي عند عماتي وكالعاده مديتي لسانك الطويل وقهرتيهم وبرتي كبدك فيهم
شهد بعربجيه واستهبال: احمم لهالدرجه انا قوويه يعني ؟
ندى : مرررررة
شهد : شكرا مو اول وحدة تقولي ذا الكلام ( وبقصد) جهاد كان دايم يقولي اني قويه واخذ حقي دايم
ندى ارتبكت ورجعت تشربب مويه وهي ما تدري لييش تختبص لا سمعت اسمه!
شهد بخبث: ايش فيكي كذا؟
ندى بإرتبااك وااااااضح: ايش فيني ؟ ما فيني شئ
شهد : اسمعي ندو بقولك شئ بس ابيك تقوليللي الصدق
ندى بتوتر: ايش؟
شهد: انتي تكنين مشاعر لجهاد صح ولا لا
ندى بخوف وقلب لونها احمر: ك.كيفف , يعني ,ايش تقـ.. ولين انتي؟
شهد: لا يا شيخه خلاص ادري إنك تحبين جهاد وأدري بعد انه من زمان فلا تخبين علي , ولا تحاولي تنكرين
ندى : وججعع وشالهلسان
شهد: هههه ما قللتك مافي مفرللكذب اعترففي
ندى وهي تجلس وبرومانسيه: اااه بس مو بس احبه إلا اععععععشقه تعرفين ايش يعني اعشقه
يعني لا سمعت صوته ولا اسمه ما اعرف ايش يسير لي .
شهد يووووو لهالدرجه؟ : ندو انا مابي اخرب عليك بس انتي تدرين عن جهاد ما يدري عنك يعني وش فايدة الحب من طرف واحد
جت بتتكلم دى إلا بالبنات يدخلون ..
طلعو فوق وفلووها ورقصوو واكلوو إلى إن طفشو
@@@@@@@@@@@@@@
عند جهااااااااااااااااااااااااد
جهاد: بس يمه انا مابي من بنات عمي انا ابي بنت و...
امه وهي تقاطعه بفرحه: يعني إنت حاط وحده ببالك؟
جهاد وهو منزل راسه: اية يمه وابيك تخطبيها لي بكرة من أهلها
ام جهاد بفرحه مو سايعتها: ابشر يمه اكيد .بس من هي بنته نعرفها يعني؟
جهاد على حاله: لا.. بنت ضاري ال.. ما تعرفيها يمه بس انا ابيك تروحين لامها وتخطبيها و..
ام جهاد بأستغراب: وانت يا ولييدي من وين دريت عنهم وعن البنت
هنا جهاد تورط:ااا .هي,,, اية هي صديقة شهد وهي تعرفها عاد قالت لي عنها وعن اخلاقها وانا قلت بقولك علسشان تروحين لهم انتي وشهد وتخطبينها
ام جهاد بإبتسامه: عسى ربي يهديك ويسعدك يارب
الحمد للهـ اللي بيفرحي فيك وان شاء الله تشوف عيالك وعيال عيالك يا رب
جهاد : اممين يا رب ,, ياللـ...
قطع حديثهم صوت جوال جهاد اللي يرن
جهاد: خيير
: ايش اللي خير ؟
جهاد بصبر: شهدوه اخلصي عللي وش تبين داقه؟
شهد: ابي اسمع صوتك الشجن ’’الحمد لله والشكريعني ليش داقه بالله؟ تعالي خذني
جهاد : ههههه طيب جيتك بالطريق يله
شهد: جهادووه يالكذاب انت بالبيت كيف امداك بالطريق؟
جهاد قفل بوجها بعد ما شافها مطوله
جهاد: يله يمه بروح الحين تبين شئ؟؟
:لا يمك ابي سلامتك
جهاد بس راس امه وطلع
اول ما ركب السيارة ابتسم وهي يقول: هه واللة لأجيب راسك يا الجوري وأعلمك من هو جهاد اجل انا تتحديني هين..بس انا مو كاسر خاطري غير امي الي مصدقة... (تنهد وهو يقول) يله اهم شئ الحين أجيب راسك واكسر خشمك بعدين أطلقك واقول لامي انك ما تناسبيني
... تذكر يوم لحقها لبيتها علشان يعرف هي وين ساكنه ,وبعدين جاب معلوماتها عن طريقة بس عقد جاجبة بقوووة وهو يتذكر شئ مكتوب بالملف..
طق باب مكتبة
جهاد: تفضل
: السلام
جهاد: وعليك السلام. ها بشر ؟
: ابشر بالخير طال عمرك هذا الملف فية كل شئ عنها.رقمها وعنوانها و
جهاد وهو يأشر بيده: خلاص محمد انت روح اانا اشوف بنفسي
انحرج محمد من اسلوب جهاد: حاضر طال عمرك
( جهاد بطبعه ما يعطي الموظفين وجه ودوم يحرجهم بأسلوبه وبكلامه .. وذا اللي خلا الموظفي يقولون انه مغرور وشايف نفسه
ولا هو كذا اسلوبه مع الجميع إلا طبعا مع شهد وامه غيررر)
بدا يصفح الملف بروقان وهو يشرب فنجان القهوة الساده كعاته
: اوووووه اسمها الجوري ؟ حلووو
لا وعمرها بعد صغير مو كبيرة
..كان جهاد يقرا إلا ان وقف عند ( توفى اخوها فهد ضاري ال... قبل6 سنوات بمرض القلب بسبب مبلغ العمليه الذي تاخر بالدفع)
: يا الله توفى اخوها وتوأمها بعد!! اكيد كانت صدمه كبيرة لها...وانا ايش دخلني فيها تنصدم ولا ما تنصدم ...كمل قراية وهو يقرا عن ابوها اللي كذا مرة دخل السجن بكذا تهمه التزوير_النصب_ شقق وبنات_
ما شاء الله ما خلا شئ ما سواه (ابتسم جهاد بخبث بس اكيد كل ذا من صالحي اعرف النوعيه ذي زين ما يمشون إلا بالدراااهم ,, كويس سهل الدرب علي)
@@@@@@@@@@@
*****عند الجووووووووري*****
صحت من النوم ناظرت الساعه اللي بيدها شافتها معلنه بدخول نصف الليل
قامت بكسل وراحت تصلي الصلوات اللي فاتهها وهي ما تدري عن اللي جايها بكرة
@@@@@@@@@@@
بريطااانيااااا
(فييصل×ريما)
الحـــــــــــب الطاهر ..حب التضحية..الحب الحقيقي ..الحب الابدي...كل هذا كان بقلوووووبهم....
قامت من النوم مفزوعه : يممممه يمممه لا لا تروحينننن يمممه
شغل فيصل الاباجورة اللي جنبة وبخوف: بسم اللة عليك ,,وش فيك؟
ريما وهي تبكي وتشاهق: لا لا يممه ,,,فيصل امي راحت و..وووسعود اخوي رااح كلهم راحوو قدام عيني اهئئئ
فيصل وهو يحضنها ويسمي عليها: بسم الله عليك يا عمري هذا كابوس خلاص لا تخافين انتي جنبي الحين خلاص
ريما وهي لسا تبكي وتمسك فيه: هئئ ابيهم فيصل ابييهم رجعلي ياهم الله يخليك
فيصل بضيق: أقدر اسوي لك أي شئ إلا إني أطلعهم من قبورهم
ريما وزاد بكيها: لااا ليش ما خذوني معهم ليش اخوي سعود رماني من السياره وما خلاني اموت معاهم لي....
فيصل وهو يضمها أكثر: اوووش لا تتكلمين ..
بعد ربع ساعه من صياح ريما وضيق فيصل على حالها نامت بحضنه ..نامت وهي تحس بحضن فيصل اللي كل ما زاد ضيقها لقته يفتح يدينه لها ويحضنها .. نامت وهي كلها امل بكلمة فيصل لها وهي( بكرا اجمل) بكرا واااه من بكرا.......


ليه قلبي راحته في حضن قلبك ..




ممگن اعرف .. ؟




؟
ليه ايامي بلا وجودك تموت .. ؟
وليه احلامي بلا نورك تموت ..؟
وليه من دونك يغطيني الحزن ..؟
ويسجن شعوري السكوت ..؟
ليه اضيع ان كنت غايب ..؟
وليه اشوفك كل اهلي ..
وكل نـــــــــــــاسي والحبايب ..؟
ليه اشوف الدنيا ورديه معاك ..
ليه احب اني اكون نجمة تضوي في سماك ..؟
وليه اشوف الوقت ورده ذابلة لو غبت يوم ..؟
وليه احسك جنتي ..؟
والهنا بقربك يدوم ..
ليه احسك .. شخص نادر
شخص اغلى من الجواهر ..
ليه اشوف الناس من بعدك سراب ..
وليه اشوف الحب من دونك سراب ..
ليه يحييني حضورك ..
ويقتل ايامي الغياب ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@
اتمنىىىى القى ردوود لأجل أكمل الرواية *_^

 
قديم   #7

لولو المجنونة


رد: رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/


رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/

كملي الرواية حلوة كتييييير

 
قديم   #8

طبعي وفي


رد: رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/


رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/

روايه حلوه

بعد العيد يمكن اقراها ويمكن باجر من يعلم

=)

 
قديم   #9

اُنثىّ عَـآبثـهہَ


رد: رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/


رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/

ولا اروع يلا وييين الباقي بيلييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييز حبيتبي




مرة حلوة والله في انتظااار بلييز

 
قديم   #10

LKIJUY6


رد: رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/


رواتي الأولى (من كثر عشقي لك عشقت العطر في ثيابك) بقلمي/

تابع البارتــ2

حبك ملكـ قلبي من اقصاه لا آدناه ,,,, وأقســمـ قسم لو تآآخذ الروح مسمووح ....

من عيونك شفت هـ العالم جميل
وفي يدينك صار لـ احلاميّ حياة

كنت فاقد ضحكتيّ وبالي طويل
لين صوتك جاب ضحكاتي معاه

بسم الله الرحمن الرحيم
الحين بعرفكم على الشخصيات الي أنذكرت علشان ما تتلخبطووون *_^

عائلة ابو سعد عنده بنتين وولد
ابو سعد: رجل طيب حيييل وحبوب يحب عياله عمرة 47 سنه يدير شركه من شركات ابوة الله يرحمه ,, يحب الشغل كثيير بس مو أكثر من بنت اخوة عبد العزيز(شههد) كانت احب البنات عنده والجميع يغارون من حب عمها لها ...
ام سعد( فوز): عمرها46خيبثه وكل همها الفلوس والكشخه ,تحب المشاكل وتكرة جهاد كرة العمى لان ابوه لما توفة كتب كل شئ بإسمة وهي علشان كذا تكرهه
ملاك وسمر: سبق التعريف
سعد: ........ ما راح اقولكم شئ عنه غير إنه مسافر بعثة ببريطانيا ..

عاائلة ابو مشاري ,عنده بنت وولد
سليمان (ابو مشاري): عمره 48 سنه إنسان حقووود ابعد درجه يعني من تشوفه تعرف انه حقود وخبيث ,, يعشق الفلوس عشقق وحريص عليهم, بس فية شوي من البخل...

ام مشاري:44سنه طييييبه حيييل تحب عيالها إنسانه ما تعرف الخبث والكره ما تعرف غير الحب والطيبه عندها ولدها مشاري كل الدنيا هو اكثر واحد من عيالها اللي تحبة لانه ...... ( راح تعرفو بعدين)..

مشاري: 26 سنه ,,طويل وجسمه معضل عيونه بني غامق ,, ولد عم جهاد وصديقه المقرب بالعائلهـ ,إنسان خفيف دم يعني من تشوفه ترتاح له بقوة,, اللي يشوفه ما يقول إن أبوة سليمان,,,يحب ندى اخته كثييير وما يرضى على احد يزعلها لو بكلمه ,كان له قصة حب فااااااشله من طرف واحد ..راح تعرفونها بعديين.
ندى: سبق التعريف ^_^

(مريييييممم) عمة شهد وجهاد
,,عندها ولدين وبنت ,,توفى زوجها بمرض القلب من 10 سنين ,
مريم( ام تركي): عمرها 50وهي اكبر اخوانها اللي هم(ابو سعد+ابو مشاري) . انسانه حقودة ومنافقه وما تهمها غير مصلحتها ووقت المصلحه تقلب طيبه يعني ام وجهيين ( هي وفوز صديقات من زمان بس امشكله إن ولا وحدة تحب الثانيه كلهم حقودين على بعض بس ولا وحده تقول للثانيه<<< حلوة ذي
تركي: عمرة 23 سنه ,ما اقولكم وسييم يعني مملوح ,انسان عايش حياته كلها شرب وبنات وضياع ,مغرور وشايف حاله ,له ضحكة رنانه تخقق البنات اللي يشوفهم . يحقد اذا شاف احد ينمدح قدامه وخصوصا اذا كان يقربله (وخصوصا جهاد يكرهه لأنهم كلهم يمدحو رجولته وشهامته طبعا بإستثناء اللي يكرهونه )

فواز:21 سنه يدرس بالجامعه قسم حاسب .اقل ما يقال عنه وسيممم .ومع صغر سنه بس كان عنده خبرة بالحياه ويحب يتفسلف بالأمور كان قدوته خاله ابو سعد يحبه ويحب يجلس معه لأنه تقريبا مثل اسللووب عمه بالكلام ..

ساره:15 سنه بالمتوسطه فيها شبه كبيير من فواز ,,شعرها طويل اسود لين خصرها عيونها عسلي واسلوبها حلو بالكلام ...
(احياناااا)عقلها يتفوق عليها ويكون اكبر من سنها ..تحب اخوها فوااازززز كثييييرر ,وكثر ما تحب فواز تكرة تركي لأنه ما عنده تعامل وخصوصا مع اهله..
_________________
بكذا عرفتكم على العائلة الكايد....<<< خخخ لقيت ذا الاسم برواية وعجبني^_^
يعني ثلاث اخوان اللي هم (ابو مشاري _ابو جهاد_ابو سعد) وعندهم إخت الي هي (مريمم_ام تركي)
++++++++++++++++
تدٌري وشٌ أحلىــ شئ"
لاـ صرتْ تشتــاقـ~ إنكـ تشوفْ الليٌ ـ يحبـكـ ~ يناديكـْ وإنـ جيْتٌ جنْبهـ" تبْتدي حربْ الآشواقْ من" الولهـ والشوقْ كنهـ يغذيــكــ":

صباح جديد على ابطال روايتي اللذي يكسيهم الغموض _الكره_الحقد_ الحب_الشوق

الصباحـــــ الس:7:00
عند الججوري***
صحت من النوم مصدددعه ومالها خلق شئ ,حمدت ربها إن اليوم إجازة وما راح تداوم ولا كان صار لها شئ..
شوي ورن جوالها
:يا الله مين اللي يتصل بذا الوقت لا وبعد اجازة اووووف ما يخلون الواحد يرتاح
ردت من غير نفس ومن غير ما تشوف : الوووو
: لا لا لا الاخلاق زفت
الجوري: ساروووه ايش تبين ترا مصدعه ومالي خلقك بسرعه تكلمي
ساره: شوي شوي بسم الله ,ايه ابيك اممممم
الجوري وهي متنرفزة: خيرررر انطقي داقه تسمعيني شنو؟
ساره: طيب بقولك الجوري ..انا ... انا آآآآ
الجوري عصبت: واقسم برب الايات لو ما تكلمتي لأسكر بوجهك ولا اقولك يلا باي
ساره بسرعه: لالا خلاص بقول آآ .. الجوري انا انخطبت
لحظة صمــــــــــــــــــــت
الجوري بصراخ:كذاااااابه
ساره: وجععععععععع اكتمي فقعتي طبلتي الله يفقعك
الجوري مو مستوعبه:لا لا ما أصدق ...تنخطبين؟؟
سارة: خير انتي ليش وش فيني ما انخطب؟
الجوري بضحكة: لا ما فيك شئ ..بس خبر مثل ذا ينقال الصباح وبذا الوقت .. وبعدين تعالي ليش ما قلتيلي من زمان غير الصباح تقوليلي يا نذله
ساره: خير ترا امس خطبوني( وبفرحه) واوووو واخيرا يا الجوري..
الجوري: صدق قليلة حيا يا بنت يا مطفوقه استحي .. اركدي خلك ثقيله ,, هذا وانتي امس مخطوبه!!
ساره: اقول ما غلطان غير اللي يقولك ,داقه اسمع محاظرات انا! يلا إذلفييي
سكرت الجوري من ساره وهي تبتسم وتدعي من كل قلبها إن الله يوفق صديقة عمرها ,ويفرحها ....
طلعت من غرفتها وهي تحس الصداع خف راحت المطبخ شربت مويه إلا وجوالها يدق برساله استغربت بس قالت اكيد المطفوقه ساروه فتحت الجوال لقت الرساله من رقم غريب زاد استغرابها فتحت الرساله ولقت مكتوب....

بأرقى احياء الرياض ....
كان توة صاحي من النوم راح اخذ له دوش سريع ولبس ثوب وشماغ وساعته السوداء والكبك الاسود ولبس جزمتة(وانتو بكرامه) السوداء اللي تلمع .. وتعطر من عطرة المفضل givenshy جفنشي
نزل تحت وهو مروووق اخرر روقان كان يبي يطلع الا يسمع امه تناديه..
: هلا يمه صباح الخير
امه: صباح الخير يمه تعال افطر!
جهاد: لا يمه مستعجل
: لحظـة جهودي!!
جهاد التفت : اوووه الاميرة شهد صايحه؟؟
شهد: اية اكيد ,, اقول جهودي
جهاد: خييير
شهد : ابطلب منك طلب بس قول تم!
جهاد بملل:هاه يا كثر ما تطلبين
شهد : قول تم يلاا
جهاد : تمم وش تبين اخلصي علي تأخرت على دوامي
شهد بإبتسامه: نبي اليوم نروح الشاليه ونعزم عمي ابو سعد وخالتي ام مشاري بلييييززز
جهاد رفع حاجبه: نعمم (وهو يلف) اقول ضفي وجهك بس
شهد طارت عنده ومسكت بيدة: بليييز جهاد انت قلت تم خلاص لا ترجع بكلامك
جهاد: يا ليل النشبه طيب لا رجعت يصير خير
شهد بسرعه: لاااا الحين بتقول موافق
ابتسم وهو يلف عليها: طيب ممكن اعرف ايش معنا عمي ابو سعد ومرت عمي ام مشاري
شهد من دون مبالاه وهي تمشي : كذا لان الباقيين ما يستاهلون احد يعزمهم
جهاد بحده: شهههههد
سكتت شهد بخوف: ن نعم م
جهاد: كلامك ذا مابي اسمعه مرة ثانيه ولا ماراح يصير خير فاهمه؟
شهد وهي منزله راسها: فاهمه
ام جهاد: خلاص يمه انت روح لا تتأخر ذي دواها عندي يمه
جهاد بإبتسامه: تسلميلي يمه( وغمز لها) ولا تنسين موضوعي تراي مستعجل
ام جهاد تضحك: ههههه لا موب ناسيته تطمن
جهاد: يلا مع السلامه
اول ما راح جهاد نطت شهد عند امها: يمه وشو الموضوع ؟وش السالفه؟؟
ام جهاد: هو انتي مو عارفه الموضوع؟؟
شهد مستغربه: أي موضوع؟
ام جهاد: خطوبة اخوتس جهاد
شهد بصدمه: جهاد بيخطب يمه؟؟
ام جهاد: ليش انتي ما تدرين .يقول انه يبي يخطب صديقتس وانتي تعرفينها
شهد: كيفف؟؟..وبعدين كانها بدت تستوعب وبصرخه,,, جدددددد؟؟؟
ام جهاد: قصري صوتس وجععع
شهد بإستعجال وهي تطلع غرفتها: اللللللللله وناااسه
ام جهاد وهي تخبط يدينها ببعض:لا البنت انجنت وكاد
عند شهد اول ما دخلت الغرفة اتصلت على ندى
ردت: يالله صباح خير .وش فيك داقه من الصبا
قاطعتها شهد: اوووش بقلك شئ مهم فية حياه او موت<< هالبنت مجنونه
ندى: ايش قولي وقفتي قلبي تكلمييي
شهد: جهاااد
ندى بخوف: يمممه ايش فيه؟
شهد: بيخطبككككك
صدممممممهههه

ركب جهاد السياره واول ما شغلها تذكرها : هههه الحين لازم اعلمها مين جهاد عبد العزيز ال.....
ارسل رساله لها ومشى الدوام
نرجع عند الجوري
رن جوالها وفتحت الرساله وانصدمت من المكتوب في ال رساله

بنلتقي يا بنت ابوك وذا وعد مني لاربيك وأعلمك حدودك , انتظري المفاجأه اليوم...

استغربت من الرساله في الاول. بس بعدين ما أعطتها أي اهميه, يمكن احد غلطان ...
رجعت للغرفه وانسدحت ع السرير
وهي تفكر في حياتها وتتكلم مع نفسها بصوت واطي: طيب وبعدين وش راح يكون مستقبلي كذا بس اشتغل واتعب ع ولا شئ يعني ما راح تكون لي حياه مثل الناس( وقف تفكيرها وابتسمت بسخريه) هه وش يعني مستقبلي ؟!
اللي مثلي حتى الحلم ما يحلمه لانه كثير عليه ....
قطع تفكيرها رساله ع الجوال .فكرت انه لو كان من الرقم الغريب راح تخبره انه غلطان
بس قرت المكتوب ودمعت عيونها
كان مكتوب( جوجووو مو مصدقه وأخيرا راح اطلع من الجوو اللي عايشته والكآبه الللي انا فيها واشوف حياتي ,
هههههههه اعرف انك مو طايقه سيرة الزواج كلها واكيد انتي الحين معصبه مني . بس ادعيلي جوجو اوك. باي)
عند الجوري عيونها تدمع : ههههههه مجنونه هالبنت وربي .. ادركت بعدين ان هالدموع موبس دموع فرحه لصديقتها وتوأمها , كانت كمان دموع حسرررره على نفسها
..اعتدلت بجلستها وهي تتنهد: اااااآآآآآخ وهذي ساره وبتشوف نصيبها , طيب انا متى بشوف نصيبي( استوعبت اللي قالته , وفزت واقفه بسرررعه,)
خبطت راسها وكانها بكذا راح ترجع لعقلها: لا لا يا غبيه وش تفكرين فيه , تبين تنذلين أكثر , تبين تدوسين ع كرامتك اكثر ما ابوك دايس عليها , تبين واحد مثل ابوكـ ويذلك لا لا اصحححي ع حالك لا تفكرين شيلي الموضوع من بالك )
طقت امها عليها الباب وبعد ثواني فتحته: يممه الفطوور!!
قربت امها منها وناظرتها بششفقه ع حالها وهي كل ما تشوف دموع بنتها يضيق صدرها لانها امها ومو قادرة تحميها من ابوها , او خلونا نقول المجرم ـ الوحش ـ القااااااسي
كل هالالقاب ما تقدر تكفيه على الللي سواه في ولده وبنته ..
امها بضيق: يمه انا كل شفتك ما لقيت إلا دموعك ع خدك , شنو فيك يا يمه وانا اقدر اسويه
الجوري وهي تضحك وتمسح دموعها: لا يمه لا تخافين , ب. بس اآ...انا كلمت ساره وقالت لي انها انخطبت امس وان شاء الله الملكه بعد التحاليل , وانا بكيت من فرحتي فيها.
امها وهي مبتسمه: الله يوفقها ان شاء الله بزواجها , سكتت شوي بعدين قالت:وعقبالك يا بنيتي واشوفك بفستانك الابيض منزفه لزوجك...
الجوري بضييق: يمه واللي يخليك سكري ع الموضوع انتي عارفه رايي فيه فرجاءً لا تفتحينه

ام جوري شافت انه مو وقته تقنعها فقررت بوقت ثاني .
طلعت من الغرفه وبعد دقايق لحقتها الجوري وهي ما تبي تطلع بس يالله علشان امها تستحمل ..
@@@@@@@@@@@
:بيخطبكككك
: ..........
: وينك , وين رحتي
:.........
: ياهووووووو مزهريه ع الخط انا؟
ما أمدا شهد تكمل كلامها إلا وتسمع صرخة شهد اللي فققعت اذنها..
: كذاااااااابه
: وجععععععععععع
ندى وهي متوترة ومرتبكه وخايفه والاهم مستغغغغغغغغربه
ندى: شهدوووة واقسم برب العباد ان كان كلامكـ.........
قاطعتها شهد: والله كلامي صدق ما أكذب عليك, جهاد وصى امي على موضوع ولما طلع الدوام سألت امي عنه واستغربت بعدين قالت انها صديقتك وانا وبلافخر طبعا ما عندي صديقه مققربه لي إلا انتي !ووجهك
ندى وقلبها يرقع وملخبطة ومو عارفه شنو تقول : آآآآ ط.. طيب..ش..شهد آآآمم متى يجي ويخطب آآ اقصد يعني اممم
شهد وهي تضحك وبخبث: ههههههههه ما عندك وقت ما يجي اجل هاه؟ هههههههه والله وطلعتي مو بقليله ههههههههههههههههه
ندى وهي متنرفززززه: شهد ردي وبلا ثقاله دممم
: هههههههههه مدري على ما اظن اليوم امي بتكلم الاهل وطبعا راح ياخذون رايك ونخلصصص من الحب اللي ذابحك وذابحني وتذلفي عنده وتعيشين حياة تعيسه آآآآآ اقصد سعيدة و
ما كملت لأن الخط قفل بوجهها
شهد: ههههههههههههههههههههههههههههه بوريك
وارسلت لها( ندووو اتصلي الحين لا اقول لأمي إني كلمتك وما تبين لا خطبة ولا يحزنون ,, ترا اسويها)
وصلت الرساله وما فاتت دقيقه إلا وهي متصله
شهدد: ههههههههههههه ذا اللي ينفع معك
ندى: وربي انك نذلللله يعني تهدديني!
شهد: اجل!! لازم اطفرك قبل
المهم . ايش راح يكون رايك؟ راح ترفضين؟
ندى بإنفعال: لاااا ايش ارفض انتي انجنيتي اكييد بوووافق ( وبحب) اآآآه بيخطبني جهاد وتبيني ارفضض!
شهد بإستهبال: هيييييه اقول اقضبي لسانك تراني قريب واكون مرة اخوك يعني تحترميني وما تقولين ذا الكلام عندي مفهوووم؟
ندى تعمل حالها خايفه: لااااا خلاص فاهمه والله بس المهم رضالكـ
ندى: ايوة كذا ناس ما تجي إلا بالعين الحمرا
وقضو المكالمه كلهااا استهبالات مثل ما ييسوون بكل مكالمه إلا من سرحان ندى اللي تفكر في جهاد وخطبتهم وما يقاطعها إلا شهد المتنرفزة واللي تحلف إنها راح تقفل بووجهها..
• ما كانو يدرون عن جهاد اللي حتى تفكير في بنت عمه ما فكر وكان كل تفكيرة إنه راح ينتقم وبيجيب راس ذيك البنت اللي تجرأت وسبته والاهمم (تحديهااا له , يوم قالت قددددهاا. وهي حتى ما تدري كيف قالتها وبعدها نست كلمتها ولا فكرت فيها كأنها كلمه ومتأكددة ان ما راح تأثر في اللي كان قدامها .. وتعرفوون جهاد مع اللي يتحدونه لااازم يثبت ان تحدية راح هو اللي يصير ,, وذا اللي كان يصير دايم) ....
@@@@@@@@@
عند طيور الحـــــــ حــ حـ ب
ريما: حبيبي !
فصيل بحب: عيون حبيبك.
ريما بخجل:فيصل
فيصل: ووووه فديت من قال فيصل , لبيييه يا روحه
ريما: ترا خلاص بنفجر عليك الحين خلني اقول اللي عندي اول بعدين تغزل بكيفك
فيصل بإستهبال: حااضر عمتي
ريما: هههههههههه المهم متى راجعين السعوديه , ترا قسم بالله مليت خلاص مو قادرة ابي ارجع ,
فيصل بزعل: افاااا , مليتي مني
ريما بسرعه: لاا ما اقصد كذا بس انا اقصد اني مليت من المكان نفسه ابي نرجع السعودية والله اشتقت لها
فيصل:ريوم حبيبتي انتي تدرين إن شغلي هنا وما أقدر اتركه وأرجع السعوديه.
ريما: لا تقدر , تقدر تاخذ راحه مدة بعيدن نرجع له . خذ لك شهر بس ولا اقل من شهر بعدين نرجع هنا وتكمل
فيصل: يا قلبي انتي ذا شغل مهم يعني ما اقدر . بعدين يا روحي لما يخلص ان شاء الله اوعدك اني ما بجيبك هنا نهائي .
ريما بزعل: شنو ذا الشغل اللي يخليك أكثر من شهرين هنا وكمان زياده عليهم ( وبغصة) شهر العسل اللي قضيناه
فيصل بتويتر: ش شغغل بس شغل انا كنت مأجله والحين ..
تفاجأ بدموعها اللي ماليه وجهها وعيونها اللي ياما انسحر فيها وبوسعها كانت حمرا وفكها اللي يرجف مع رجفه يديها
فيصل بخووف: حبيبتي شفيك! ليش تبكين, والله راح نرجع اذا هذا اللي مزعلك بس خلاص لا تبكين
ريما وهي منهارة بحضنه: اااااااه انا خلاص ما عدت اتحمل والله ما عدت اتحمل
طبعا هي ما كانت تقصد موضوع السفرة , وفيصل اللي كان خايف عليها فهم قصدها وضاق صدرة
كملت لما شافت سكوتة وكأنه يبيها تبكي اكثر وتخفف عنها بس الهم اللي هي فيه ما يخففه حتى الدموع
: اآآآه ابي ارتاح يا فيصل ابي ارتااااااح ابي من يحسس فيني
بعدها عنه فيصل بسرعه: وانا؟ وانا ما احس فيك ؟ واقسم بالله اللي خلق السماوات والارض اني حاس فيك وابي اريحك عطيني من همك وضيقك يا علني ما فقدتك!!
ريما ببكي: اااااه اااااه فقدتكمممم والله فقدتكم واشتقت لكمم والله اشتقت لكممم ااااه
فيصل كان يناظرها وهوو مقهووور لانه حبيتبه تبكي وهو مو قادر يسوي شئ ولو يقدر سواه لو على حساب عمرة , بس كالعاده سحبها لحضنه لعله يخفف عنها..
بكت وبكت لما غفت بدون شعوور
....فيصل وهو حاضنها ويتأمل ملامحها , حرام على هالملامح والله حرام , حرام تعيش بضيق ودموع
بس ما نقدر نقول على حكمة الله غير الدعاء والصبر , الصصبر ..
تذكر فيصل الاحداث اللي صارت تقريبا قبل سنه ..

كان بغرفته مروووق ومستانس وقاعد يراسلها
ارسل لها: اللللفف مبرروككك يا قلبي انتي
ارسلت له: يباركـ فيك وانت كمان اللف مبرووك
ارسل لها: اللللللله والله مو مصدق يعني انتي االحين لي خلاص ! يعني حنا لبعض؟
ارسلت له: الله يقدرني واسعدكـ
ارسل لها: اكيد يا الغلا بتسعديني
وابتسعديني كثثثثييييير كمان
فهمت قصدة واستحت وحمدت ربها إن مافي احد منتبه لها ابوها قاعد يسوق ويسولف مع امها واخوها الكبير احمد واختها كالعاده هواش ومناقر مع اخوها سعود
ضحكت بقوووة لما سمعت اختها سوسن تقول لسعود: بعد ياخي , بعد اقلقتني انت وخشمك ذا المنفعص مدري كيف قايل
انقهر سعود وانقهر اكثر يوم سمع ضحكة ريما: هاهاها ضريفه مرررة( ولف على ريما: وانتي خليك مع حبيب قلبك اللي معاك لا ينقهر منك ويسحب على العرس وساعتها بتنشبين لنا
قال ابوها بتعصيب: سععووود وش ذا الكلام ! احترم اختك اللي اكبر منك عيب استح على وجهك تقول لها ذا الكلام..
ضحكت سوسن بشماته: ههههههه جزاك.
بلع ريقه سعود بخوف: تامر يبه واسف يختي ( ويهمس لسوسن بقهر ) واللة لاوريك بس خلينا نرجع يا زرافه ( رجع صوته ) وان شاء الله ما يسحب عليك يا ريوم وتمر الامور بخير.
سوسن تبي تقهرة: يببه يبه يقول لي زرافه!!
ابوها: وبعيدين معك ؟ انزلك يعني ؟
سعود:يبه سلامات تنزلني هنا ! علشان تاكلني الذئاب؟
سوسن بستخفاف: اموووت يا الفصحى! بعدين وشو الذئاب؟ وين حنا فيه؟ ولا متابع لك فلم اكشن ؟
سعود: ايه بس فلم على كيف كيفك اكشن مع كوميدي ورومنـ( وكانه كان بيجيب العيد بس محد انتبه له) آآآ اقصد و
سوسن نطت عنده:سعودي تدري اني احبك صح؟
سعود: ههههههه بدت المصالح اشوف؟ وش عندك؟
سوسن: اماااانه ابي اشوفه اماانه
سعود: اقول اذلفي لكف مني يطيرك لبيت عمتي بالقصيم.
سوسن بمصلحه: حبيبي انت بعد عمري بعد دنيتي بعـ
سعود بصراخ: خلااااااص بتشوفيه بس فكييني
الام والاب: هههههههههههههههه
احمد بعقلانيه: اقول اهجدو انتي وياه بلا مبزرة
سعود يكلم سوسن: اقول سوسو علامه ذا مسوي كبير؟
سوسن تحط يدها على ذقنها بتفكير: اممممم تبينا نطفرة
سعود: يلا قدام
وبدو بإزعاج احمد وبتطفيره على قولة سوسن مع ترجي احمد لهم علشان يفكون عنه يقول انه يبي ينام وما فايق لهم.. مع صرخات ابوهم وامهم عليهم علشان يهجدو بس عاد لا اجتمع سعود وسوسن محد يقدر عليهم
طبعا كل ذا وريما كانت مع فيصل وأحلى الكلام يتراسلون به مع كلمات فيصل المشتاقه ليوم العرس .. وكلام ريما الخجول واللي يطلب التأجيل للعرس حتى بعد تخرجها
ريما: حبيبي طلبتك بس كم شهر لحتى اتخرج ترى بس باقي لي ترم واحد
: تبين تجننيني انتي انا اقولك مو قادر شهر وانتي تقولين ترم بحاله؟
ريما من جد انقهرت منه: فيصل ترا والله لاطلب من ابوي يقول لعمي يأجل لحتى اخلص
فيصل انقهر وعصب واتصل فيها
طبعا ريما على طول بعد كلامها حطت الجوال سايلنت لانها عارفه فيصل لما يعصب ما ينفع معه غير الكلام ما يعرف يكتب ويقول.
اتصل بس هي قفلت بوجهه وارسلت له : ايش فيك حنا بالطريق كيف تبييني احاكيك
ارسل لها: طيب اول ما ترجعين تحاكيني لأن في كلام ولازم تسمعينه
ارسلت له: تونا محركين حنا ما لنا نص ساعه وبعدين حتى لو اتصلت موب راده عليك وأول ما نوصل بحكي مع ابوي..
عصب وانقهرر وقفل جواله وهو خلااااص شاب نار هذا وحنا مملكين اليوم بس هين الزواج بعد شهر ويا أنا يا هي...
رجع انسدع على السرير وهو يفكر بكلامها وانقلب حاله من من هادي ومستانس إلى معصب ومنقهر منهااا
قرر إن الصباح بيكلم ابوة وعمه ويتفقو على موعد الزواج لأنه الحين تعباان وهلكان ويبي ينام بعد تعب اليوم..
ما أمداه ينام ساعتين إلا وجواله يدق
فيصل بتكشير: اوووف ما يخلون الواحد يرتاح
: الوو
سمع صوت باكي : فيصل إلحق علينا
فز فيصل من مكانه وبخوف: يبه! شفيك قولي شصايرر
ابو فيصل: يا يبه بالأول ريح اعصابك و...
فيصل بنرفزة: يببببببه قولي شصاير وش فيك يبه تكلم رجيتك
ابو فيصل بغصه: عمكـ و..وعياله ..صار عليهم حادث ( وبدا يبكي بصوت يقطع القلب) وويطلبو الحل
فيصل بصدددمه انشل لسانه وما قدر ينطق بحرف واحد
تكلم ابوة وهو خايف :. فيصل. يبه شفيك وين رحت
لاكن فيصل كان مصدوم ويكلم حاله لان لسانه خانه ولا قدر ينطق( وو..وقلبي! وروحي! وحياتي كلها ! ورييما! راحت ؟ لا مو ممكن وش قاعد يصير عمي صار عليه حادث هو وعياله ومرته؟ يعني ريما معاهم ؟؟ لا مستحييييييل مستحيل تتركني مستحييل
تكلم اخيرا : ي... يبه وو,,بأي مستشفى هم؟
ابوة بحزن: هم بمستشفى ال......
وبأسرع ماعنده لبس ثوبه واخذ مفتاح سيارته وهو يدعي بأن الكلام اللي قاله ابوة كذب وإن ريما واهلها عايشين وما بهم شئ ..
وصل وأخيرا للمستشفى بعد مسافة نص ساعه بسسبب زحمة الرياض.
دخل ولقى ابوة واقف ووجوة اسود ومتضايق
سأله: يبه وي..ينهمم.
ابوة: سعود عمك .. وععياله
قاطعه فيصل وبتركيز: وريما؟
ابوة زاد بكيه ثم قال: هي الوحيدة اللي ربي نجاها .الله يصبرها يا رب
ما عرف فيصل شنو شعورة بهاللحظة يعني قلبه ما مات مثل ما توقع هي عايشه ما ماتت!! ما يدري يفرح ولا يبكي على اهلها , هو كل اللي هامه ( ريممممممااا) ريما وبس .
دخل الغرفه بعد ترجي من الدكتورانه ما راح يطول , دخل عليها لقى الاجهزة عليها قرب منها ومن وجهها كله جروح وراسها مربوط بشاش ناظر يدها المجبسه ورجليها ال...,, ما قدريشوفها بهالحال قلبه يوجعه ما قدر غير انه باس جبينها وطلع بسرعه
شاف الدكتور اسرع لعنده وساله عن حالتها قال إنهم ما يقدرون يعرفون شئ الحين لانها في غيبوبه وما يدرون متى راح تصحى منها ,واذا صحت بيسوون تحاليل ويعرفون اذا فيها شئ بسبب الحادث والغيبويه شئ متوقع من بعد طيحتها لان الضربه كانت على الراس اكثر شئ
رجع البيت وحالته حاله وللأن مو مصدق حبيبته بغيبوبه!!
ومن بعد ذا اليوم صار كل يوم يزورها ويحكي عند راسها ويقوله اللي صار معه اليوم وهو متأمل انها تسمعه كان مرة يبكي ويحكي لها عن شوقه لها ولصوتها
ومرة يضحك ويقول مواقف صارت له وبعضها صارت لهم ويقول لها تذكرين ويقعد يضحك بعدين بعدها يبكي ويقول مشتااااق لك
وبعد سته اشهرر
فاقت من الغيبوبه وكان فيصل طاااير من الفررحه بس اختفت فرحته يوم قاله الدكتور إن من بعد التحاليل تبين لهم إن اصابها انفصام في الشبكيه وهذا مع الوقت سوف تصاب المريضه بالعماء تفاجأ فيصل وسأل لو فية عملية يقدر يسويها حتى لو كلفته عمرة المهم حبيبته ما تتضرر
اجابه الدكتور إن ببريطانيا دكتور مشهور ويقدر بقدرة الخالق يعالجها بعدها قرر فيصل ان راح يسفرها لما تهدأ ولما تتحسن الاوضاع يسوي العمليه وما راح يقولها لين تتطلع من الحاله اللي هي فيها
جاء ولقاها منهارة بعدين عرف انها عرفت ان اهلها ماتووو
كانت تقول له يا ليت مت معاهم وارتحت وكانت تعاتب اخوها سعود انه رماها من باب السياره وما خلاها تموت معاهم كانت تبكي وتقول كلمه وحدة بس من قلة حروفها إلا انها كأنها جمر على فيصل يوم يسمعها إلي هي( مابي اعيشش)
ما تبين تعيشين!!!
وانا!!
ما فكرتي فيني يا نظر عيني!!
انا بعدك بمووت , وش ابي بالدنيا بدونك!!
وانا بعد مابي اعيش,, والله مابي اعيشششش بدونك
,,,,,,,
وبعد ما طلعت من المستشفى اخذها فيصل لأنها ما بقى لها احد غيرة هو الحين كل اهلها اخذها من غير عرس من غير ما تلبس الفستان إلي ياما تمنت إنها تلبسه ومن غير اهل يودعونها ومن غير ام توصيها ومن غير اخت تفرح فيها
اخذها بعد الملكه اللي تكرههاا وتدعي إن لوكانت إن هذي الملكه اخر من يجمعها مع اهلها ما كانت فرحت فيها ولا رقصت فيها ولا ضحكت فيها , كان ودعت اهلها فيها وحضنتهم بسسسس..
.......................
رجع لواقعه يوم شافها بدت تتحرك دليل عدم راحتها بالنوم . حملها ودخل بها الغرفه وانومها على السرير طفى النور وانسدح جمبها وغفى بعدها...
@@@@@@@@@@@
: الووو
: هلا السلام عليكم!
: وعليكم السلام يا هلا
: معي ام فهد؟
ام فهد بإستغراب: وصلتي خير
:كيفتس وكيف بنيتتس ؟
: نحمد الله . بس منمعي؟
: انا ام جهاد اكون ام صديقة بنتتس
ام فهد: يا هلا امريني يام جهاد
ام جهاد: شوي يا ام فهد بجيتس من الباب على طول انا سمعت ببتنسس الله يحفظها وابطلب القرب
ام فهد بفرحه: يا هلا والله بس..
قاطعتها: انا ادري يا وخيتي انك ما تعرفيني بس انا اعرفتسم زين وابي اجي عندتس ونتعرف وبنتس لولدي اذا البنت ما عليها كلام
استانست ام فهد من اسلوب ام جهاد اسلوب اصيل وتبي تجلس معها وتتعرف وتشوف الخطبة اللي يتكلمون عنها: ابشري يا ام جهاد وبنتي ما عليها كلام واتشرف فيكم اليوم العصر
ام جهاد: والله يا ام فهد اليوم إعذريني لكن باتسر بإذن الله لنا موعد.
ام فهد: اجل باكران شاء الله
ام جهاد: يلا مع السلامه
ام فهد: مع السلامه
@@@@@@@@
العصرررررر
رجع جهاد من الشغل وكل تفكيرة في موضوع اللي قاله لأمه وهو ما يدري ايش صار ......
توجه أمه اللي لقاها وكالعاده جالسه بالصاله وعندها القهوة والشاي حقين كل عصر . باس رأسها ويدها وجلس عندها بتعب وااضح
ام جهاد: يمي اقوم احط لتس الغداء
جهاد وهو يجلس امه: لا يالغاليه تغديت في العمل , بس ارتاحي
امه: الله يريحك يا وليدي
جهاد: إلا يمه وين شهود ما تجلس معك
امه: يا قلبي عليها تعبانه من الجامعه وضنتي الحين نايمه الله يحفظها يارب
جهاد: آميين يا رب ,بس ولو يمه ليش تخليك لحالك تجلسين ؟ المفروض تجلس عندك
ام جهاد بضحك: يجلس عندي مرة ولدي انشاء الله
ضحك جهاد وتوه تذكر: هههههه
اايه صح يمه الله يذكرك بالخير وش صار على موضوعنا؟
: موضوع ايششش؟؟
جهاد: وجع ما تعرفين تسلمين اول؟ ابد مافي احترام
شهد سفهته: اقول يمه وش موضوعه الي تتكلمون عنه؟
بقق عيونه جهاد
ام جهاد بنرفزة: الحين وراتس مسفهه بأوتس وما تردين عليه؟ ولا خلاص احترامتس قضى؟
شهد بضحكه: الحين وراتس يمه تتكلمين قصيمي؟ وانا على ظنتي انتس بس لما تعصبين تتكلمين طلعتن قصيمي بكل شئ
جهاد: انتي الحين يا تبن علمن ليش مزعجه امي؟
شهد بتسليه: ههههههههههههه حلوة علمن ههههههه
ام جهاد تلتفت على جهاد وبعصبيه مصطنعه: تضحك على امك يا جهاد طيب اشوف من يتمم لك موضوعك
جهاد بمصلحه: لاااا يالغاليه خلاص اسف والله ما اعودها ..
شهد : اقول جهاد امي لما تحقد تبطل القصيمي تلاحظ؟؟
جهاد فيه الضحكه بس يكابر: اقوول ضفي وجهتس ويلا مناك
شهد: لحظة بلقط وجهي
قام لها جهاد وهي بسرعه فرت
ام جهاد: المهم يا وليدي موضوعك تمام وكلمت ام فهد وقلتلها حنا طالبين القرب.
جهاد قام وحب راس امه بقووة: تسلمين يا الغاليه ما تقصرين
ام جهاد : حددنا جيتنا لهم باكر ان شاء الله
جهاد: وليه مو باليوم؟
ام جهاد: ههههههه مستعجل يمك؟
جهاد: ههههههههههه كثير
ام جهاد: يمه اليوم ما قلت لنا بنروح الشاليه ولا ؟
جهاد وهو قرفان ونسى انه وعد شهد ونسى الشاليه ونسى كل شئ بسبت الجوري اللي للان حقدة ما يفارقه وكرهه لها يزيد كل ما تذكرها وتذكر إنه بيعيد حياته التعيسه مرة ثانيه ويتزوج و.....( سر راح تعرفوه قريب ^ـ*) . حتى بدوامه ما كان يفكر إلا بالجوري وكان يسب نفسه يوم يفكر فيها لانه قبل ما كان يفكر إلا بأهله وشغله والحين هي أخذت كل تفكيرة .
جهاد: يووووو والله نسيت , بس خلاص مابه وقت الحين وشكل شهد نست الموضوع
ام جهاد: أجل اكلمها واجيها اليوم!
جهاد: لا يالغاليه خلاص بكرة انشاء الله وقابليها ,يلا بروح انام . وحب راس امه وطلع ونااام.

بس هنا نووووقف والتكمله قررررريب , لما القى الدعم والتعليقاااااااااات
توقعاتكمممم
ــ ايش هو سر جهاد اللي مخبيه ؟
ــ ردة فعل ندى يوم تدري عن خطوبة جهاد؟
ــ ريما وفيصل ؟؟
اكتبو توقعاتكمممم وسامحوني اذا كان فيه اخطاء او شئ . لان ذي اول رواية لي,, واتمنننننى القى ارائكمم ,, وانتقاداتكم بستقبلها برحابة صدر ( اذا كانت بأسلوب طبعاً)..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:24 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0