ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~ يوجد هنا رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~ روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #76

خطفت مشاعري وتيتمت..~


رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~


رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~

البـــــــــــــــــ5ـــــــــ ــــارت...!!



و اذا جلست يوما و حيدا تحاول ان
تجمع حولك ظلال ايام جميله
عشتها مع من تحب ...
اترك بعيدا كل مشاعر الالم
و الوحشه التي فرقت بينكما
حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك
كل الكلمات الجميله التى سمعتها ممن تحب
و كل الكلمات الصادقه
التى قلتها لمن تحب
و اجعل في ايامك مجموعه من الصور
الجميله لهذا الانسان الذي
سكن قلبك يوما
ملامحه و بريق عينيه الحزين
و ابتسامته في لحظه صفاء ..
ووحشه في لحظه ضيق ..
و الامل الذي كبر بينكما يوما ...
و ترعرع حتى و ان كان قد
ذبل و مات ..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وصلوا لارض ايطاليا..
الجميلة البديعه الخضراء
المليئة بالزهور وكل مايحلى
للاعين..!!!
نزلو من الطيارة..وتوجهوا
للسيارة اللي تنتظرهم..
مرسيدس..
ركبوا فيها..وتوجهوا
الى قصرهـ

دخلت السيارة بوابة القصر الكبييييرة
..وسديم
تدعي بقلبها..وخايفه وكل شيء
فيها..!!

وقف السواق قداااام الباب الفخم
على طووول..!!
نزل عبدالعزيز..وجو اثنين حرس
ينزلو الشنط..
نزلت وهي خايفهـ ويدها ترتجف..
قرب عبد العزيز ومسكها من يدها
البارده ويده الدافيه..!!
ارتجفت شوي مو متعودهـ احد
يمسكها بنت او ولد..ومستحيهـ
وبطنها يوجعها..حطت يدها
الثانية على بطنها..
لاحظها عبدالعزيز وكتم ضحكتهـ
عليها..ههههع..
دخلو القصر وهي مفهية..وتناظر..
م نزلت اللثمة..ولا شي
عبدالعزيز ضحك عليها ونزل اللثمة..
ناظرته وتوها تستوعب..
استحت ونزلت الطرحهـ على اكتافها..
عبدالعزيز فها عليها..
كانت جمييييييلة بقوووة...!!
ومع المكياج..انثى صارخه..!!

هي كملت تناظر البيت..
وم درت عنهـ ...ههع!!
لفت لصوت الخادمهـ اللي
تتكلم بالانجليزي..!!
وهو يرد عليها..
وكان كلامهم كثير..
ملت وراحت تتمشى وتفتش
م كانت فضولية..
بس هالشي كانت تتمناه..
قصر كبيييير..ومع الملياردير
عبدالعزيز الـ..........

صارت تمشي..لين
صار قدامها مصعد ودرج..
جلست تفكر..
بصوت عالي:انا
الدرج مليت منهـ درج السطح
بس المصعد م قد جربتهـ
بس م اعرف للمصعد..ي لييييل
الليل الحين وش اسوي..
ههههههه..انا ابي المصعد م ابي الدرج..
خل ادورلي وحدهـ من ذا الشقر
اخليها توديني فوق..!!
......:ليش انا موجود..انا اوديك..

لفت لجهته بسرعهـ:امممم لا خلاص
م يحتاج اروح مع الدرج..!!
مسكها مع يدها:لا وش دعوهـ
يالله بس مشينا..واعرفك ع القصر بنفسي...
سديم:طيب يلا..
ضغط الزر..وفتح المصعد..
طلعو الدور..الاخير
الرابع..
وبدا عرفها على كل شيء.
لين الطابق الارضي..
المكون من صالة الاستقبال
والمطبخ الكبير للقصر كلهـ
ومجلسين...

وكل شي خبرها عليهـ...!!
جلسو بالصالة قدام الشاشة
الكبيرة..
كان عبدالعزيز جالس يشتغ ع الاب توب
وهي تتمشى بالقنوات..حطت
ام بي سي بوليود..
مسلسل هندي جلست تتابعهـ
م تعرف فيه شي..
بس اعجبها..
ببيتهم م عندهم تلفزيون الا
بمجلس الرجال..وم يفتحونه
لان ابوهم يهاوش..ويضرب اللي
يفتحه..يقول فيه اشياء مو زينهـ..!!

لما اخذو شوي..سمعو اصوات من
جهة الباب..!!
لفوا كان طفل..روووعهـ شكلهـ
قالت لااراديا:ي نااسوو عليهـ
لف عليها عبد العزيز..
وابتسم..
استحت ورجعت تناظر الشاشة
دخلت بنت طووويلة وجسمها
حلووو كانت لابسه تنورة لنص
الساق وبلوزة..اكمامها لنص الالذراع..!!
كانت بيضا شعرها اشقر
ناظرتها سديم باشمئزاز..
لانها جايه من برا بلبس كذا
وسديم على لبسها نفسهـ م بدلت..
البنت بلهجة سعودية عادية:السلام عليكم..
سديم وعبدالعزيز:وعليكم السلام..
الطفل ركض جهة عبدالعزيز:بابا..
سديم انصدمت:ولدكـ
عبدالعزيز هههههههه
زين انهـ قال بابا:ايهـ ولدي
وهذي مها اختي..
سديم:اها وين زوجتكـ

عبدالعزيزههههههههههه
اه ي بطني:زوجتي ماتت..
سديم باحساس:ي حياااااتي..
وولدك مين يهتم فيه؟؟
عبدالعزيز:عنده مربيهـ ومها..
<<الاسم عشان وحدهـ
غالية علي..هههع..!!

سديم:اهااا..
قربت من عبدالعزيز ليما لصقت
فيهـ هو استغرب..
قالت :عادي اختك تلبس كذا...


عبدالعزيز ناظرها و:ههههههه
هههههههههههههههههه..ههههههه
ايه هههههههههههه اي عادي..
هي بالخارج موبالسعوديهـ

سديم ناظرتهـ باحتقار:طيب ويعني
مو بالسعوديهـ يعني
الله هناك ومو هنا سبحان الله..
عبدالعزيز م اعجبته نظرتها:انتي اول شي
اعرفي هي من وين جايهـ...
سديم:يعني جايه من الباب الخارجي
اكيد من برا..
قالت مها اللي سمعت:ايوا
صح عزوز انا جيت من عند
الاسطبل ونظفت
الفرس حقتي...

لفت لها سديم..
اخخ؛.ي غبائي جايه من
الحديقهـ..غبيهـ

واخيرا الكل راح
لغرفتهـ ينام بعد يوم متعب
وكان على وقت الفجر...
صلوا وناموا..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند..ريان..

بعد م شاف الطيارة اقلغت
مشى وهي يدعي لها
بداخلهـ ان الله يسعدها...

راح لمكان هادي وقف
السيارة وتكى ع الدركسون
ويبكي..بقوووووة..
على اخته اللي ماذاقت طعم
الحلاوة والحياة ولا يوم...

بعد ساعهـ رجع البيت
ودخل كانت الساعهـ 12م
شاف امهـ جالسه على الكنبهـ
وتبكي..عرف ايش فيها
اكيد عشان سديم..مخطوفة...


جلس قدامها على ركبهـ
وحط يديه على ركبها
:يمهـ معليهـ يمه ادعي لها
الله يخليك محتاجهـ دعاكـ صدقيني..

ام رايان:الله يوفقها..بس بنتي مخطوفه
تفه شمعناها انت ولا لا
ريان:والله فاهم
ي يمهـ بس انتي ريحي
نفسكـ..استهدي بالله

ام ريان وهي تبكي:لااله الا الله..
قبل راسها ومشاها
لين غرفتها..وهو على وشك
يخبرها من حالتها..بس تذكر انه
وعد وكتمها داخلهـ

وصلها للغرفة..دخلت وراح هو
لغرفته هو واخوه زياد...
وناااااااااااااااام...وهو يفكر
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مرت الايام سريعهـ
ومرشهر..
وتعودت سديم على مها والطفل
وحبتهم وحبوها وهذا شي حلوو
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كانت جالسهـ بالصالهـ
العلوية..وحولها العاب..
هاني..الطفل الصغير..
كانت بعض الاحيان تستغرب
لانهـ بعض المرات ينادي
عبدالعزيز باسمهـ
وبعض المرات يناديه بابا..
كانت تلعب وهي مستانسهـ

وصراخهم مالي الطابق بكبره
كانت مها طالعهـ لشغلها...
الحين الساعهـ 2الظهر...
وقت وصول عبدالعزيز
وهي ناسيهـ وتلعب مع هاني

دخل وهو تعبان سمع اصوات
ركب المصعد وللدور الثاني
دخل وسمع الصوت من الصالهـ
مشى وهي يحمل شنطة العمل
وواضح التعب عليهـ
وقف وهو يشوفها تاخذ لعبهـ
كبيرهـ ويمد هاني يده..
وياخذها وترجع هي تسحبها
وهو يسحبها وصار يصارخ وهي معاها..

ضحك بقووة عليهم..
وكلهم لف لهـ
استحت واعطت اللعبه هاني:خذ خذ
مالت علي اللي العب معاك..

هاني اخذ اللعبهـ:احثن..
ويمد لسانهـ لها..
سديم:طيب طيب..
اوريك..
هاني:عاتي..

قامت سديم..وكانت لابسهـ
بنطلون ماسك اسود..ومبين جسمها
وتي شيرت اسود واسع
وعليهـ جمجمهـ بالابيض وكلام بالابيض
وشبشب اسود وعلى الحواف ريش
بالابيض..كانت رووعهـ
وشعرها الطويل مسويهـ
من قدام بف وماسكتهـ
ذيل حصان...

مشت لعبدالعزيز..
وهي تشوف التعب باين عليهـ
قربت واخذت منهـ الشنطهـ
:الله يعطيك العاقيهـ ي رب
تعبت اليوم
عبدالعزيز وهو يبتسم:هذا هو شغلي
سديم:بس لازم تاخذ اجازهـ
عبدالعزيز يفكر:والله فكره
مش بطالهـ نسافر للسعودية..
وناخذ عمرهـ
سديم بفرح :جد..
عبدالعزيز ابتسم بتعب
لصوتها الفرحان:جد الجد بعد
ضمتهـ بقوووة وهي مستانسهـ
:واخيييييرا بشوف الكعبهـ

عبدالعزيز بحنان وهو
يمسح على شعرها
:م قد اعتمرتي..
سديم:لا ولا مررهـ
عبدالعزيز لاحظ بصوتها
الحزين..:ولا يهمك
ان شاءالله تعتمرين
وتستانسين بعد
سديم بفرحهـ:مشكوووووووووووور..

وباستهـ على خده بقووة..
:الله يخليييييييييييكـ لييي ولا يحرمني منكـ
عبدالعزيز:اميييييييين ويااااااكـ
مر اسبوع فضا فيهـ
عبدالعزيز نفسهـ
وسافروا
لمكه

ومعاهم مها وهاني...
واعتمروا كاااااااان ونااااااسهـ
استانست سديم..كثير

و جلسوا يومين
بعدها سافروا الشرقيهـ وهناكـ
اتفق عبدالعزيز مع ريان
عشان يتقابلون ويشوف
سديم..واتفقو على الكورنيش
يتقابلون..
وكان لقائهم حااااامي..
وكلن يبكي من عندهـ
ريان اشتاق لها بقوة
وهي اكثر منهـ..

ريان:عساك مرتاحهـ ي قلبي
سديم :الحمدلله مرتاحهـ كثير
لاتخاف كيف امي واخواني..
ريان:كلهم طيبين..يسرك
حالهم..
سديم بحزن:ابوي للحين
على حالهـ
ريان تنهد بصوت مسموع:ايهـ
الله يهديه بيسبب لنفسهـ مشاكل
م ترضي العدووو..
سديم:الله يهديهـ .. ليش هو
كذا ابغي اعرف
وش السبب
عشان هذا كلهـ..وش السبب

ريان:ااخخ؛.ي اختي مدري
وش اقولك انا نفسي
اعرف..

انتهى اليوم واستانست
فيهـ سديم وهي م راح
تنسى هالشي لعبدالعزيز
اللي م حرمها من اخوها..

وبكرهـ راجعين ايطاليا..
كانو حاجزين جناح بفندق
فيه غرفتين وحدهـ
لسديم وعبدالعزيز
والثانيه..
لمها وهاني...

دخلت الغرفهـ ونزلت العبايهـ
واخذت بجامهـ ناعمهـ
ودخلت الحمام تغير..
طلعت وشافت عبدالعزيز..
ينزل شماغه ويعلقهـ
على الشماعه...
راحت للشنطهـ طلعت له
بجامهـ سوداء..وعطتهـ اياها
اخذها ودخل..لبس البنطلون
وترك البلوزة..

طلع ولما شافتهـ استحت...
مشى وجلس جنبها..
حاوط خصرها وهمس
باذنها:استانستي اليوم؟؟
سديم وهي تسند راسها على صدرهـ
:كثييييييييييير..الله يجزاكـ كل خير
ويحقق لك كل اللي ببالكـ
عبدالعزيز:امييييين وياكـ ي رب
يلا ننام بكرهـ ورانا
مشوار طويييييييييييل..
سديم:يوووووه خلنا نجلس يوم بعد
عبدالعزيز:فيهـ اماكن ودي تشوفيها
في ايطاليا...
سديم:طيييييب والله ايطاليا تهبل..
عبدالعزيز:ههههههه..اكيد تهبللل..
سديم ناظرته وهو يضحك
كان له جاذبيهـ غير مع وسامتهـ
<<طوييييييييييييل اطول منها بكثير
تاصل لنص صدره..بشرتهـ برونزيهـ
عيونهـ عسلي داخل عليها زيتي
رمووشهـ كثيفه..
انفه سلة السيف..
حواجبهـ مرسومهـ
وعوارضهـ مع السكسوكة الحلووة
عليهـ معطيته طله حلوووة..
عرفت انها تحبهـ وم تتخيل يمر
يوم بدون تشوفهـ او تحظنهـ
او تكلمه...!!
شافها وهي مسرحهـ فيهـ
ورايحه بخيالها..
قررب وجهه منها...
واطبق شفايفهـ على شفايفها
وهو يتلذذ..ي ما تمنى يذوقها
وحصل كل اللي يبيهـ
هي تعتبره اخوها مو زوجها..
بس هو بيوصل لها المعلومة
خطوة بخطوة...
فتحت عيونها بقوة..واستوعبت
انحرجت منهـ بقوة وحاولت
تبعده بس م قدرت..
شدها له اكثر
من خصرها
عشان م تفلت منهـ يعرف انه
احرجها.. بس لازم تتعود..وتعرف
انهـ زوجها مو اخوها..
بعد عنها وهي قامت
منحرجه ودخلت الحمام..
ووجهها حاااااااااااااااااااااااار..
قعد يضحك عليها تمدد
ونام وهي اخذت شوي بعدها
طلعت ونامت على جهتها..

الحين لكم حرية التوقعات...!!

انتهى البارت..(:
اتمنى يعجبكم...!!
البـــــــــــــــــ5ـــــــــ ــــارت...!! و اذا جلست يوما و حيدا تحاول انتجمع حولك ظلال ايام جميله عشتها مع من تحب ...

 
قديم   #77

خطفت مشاعري وتيتمت..~


رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~


رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~

هااه وينكم...هعهع
مليييييت من الاختبارات..

 
قديم   #78

فطيش وكلي طيش


رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~


رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~

هااااااااااااااي
مشكورة وايد وايد عالبارت
ماعندي توقعات اترك المجال لغيري
هههه
يلا تشاوو

 
قديم   #79

طبعي وفي


رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~


رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~

اول شي شششششششكرا من كل اعمااااااق قلبي ♥لانج مارديتيني احبج فالله =)
ثاني شي البارت كانت احداثه سريييعه وايد وسديم مسرع حبت عبدالعزيز اما حركته omgانا انحرجت
اتوقع هاني ولد مها وبعدين مها مالها دور للحين اباها ام الرجه والهبال
ام سديم لازم تدري عن بنتها مثلا تزورهم وتيب هدايا للجميع او يموت بوها مثلا او تغير
وشكرا

 
قديم   #80

ماله داعي أتفلسف وأحط لقب


رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~


رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~

هلااااا
الروايه حلوه بس الاحداث سريعه واااااااايد
اتمنى انج تتطولين الاحداث وتعطين الكل حق وتيبين مقاطع حق اهل سديم وتيبين فهد بعد
اما عن حركت عبدالعزيز صراحه ماتوقعتها منه
كلمه اطبق ماعجبتني لو تغيرينها احسن
وإلى الامام

وشكراااااا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:24 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0