ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~ يوجد هنا رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~ روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #96

خطفت مشاعري وتيتمت..~


رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~


رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~

اليووووم بنزل بارت ان شاءالله..

 
قديم   #97

خطفت مشاعري وتيتمت..~


رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~


رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~

البارت السادس


بعد مرور شهر..ع اللي صار كلهـ

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تَعَلّم أَن تَكتُب آرَاءكَ بِـ قَلَم " رَصَآص " ، أمَا مَبآدئِكَ فَـ بِقَلَم " حِبـر " . . !♥~

:الوووووو
:هلا والله
:هلابك اخبارك؟
:الحمدلله وانت؟
:تمام..
:دوم..امر وش تبي
:امي والله تحزني كل يوم وكل ليلهـ اسمعها
تبكي على بنتها المخطوفة ابي
اقول لها,.
:طيب ي ريان امك بس
م احد يعرف..
ريان بفرح:طيبب والله م يعرف غيرها
دامه انا القايل..
<بكتب عزوز لان عبدالعزيز طويل هههع
عزوز:طيب خلاص..
ريان ابتسم:جهز لي شقة وتكون
قريبه من جامعة الـ..............
عزوز:لا م في شقه بتسكن عندي
ريان باحراج:لا والله م ابي اكلف عليك واختك
عزوز:اقول لاكلاف ولا شي
اهم شي انت تعال ولا يهمك هالامر
وققلت عندي يعني عندي
ريان:مشكوور م تقصر
عزوز:انت الحين جاي تاخذ لغة
ريان:لا ي حبييبي(بغرور)بعثه مو لغة
عزوز:حلووووووووو
ريان:الحمدلله وبقووة
انا استئذن الحين وسلم على سدومة
عزوز:طيب مع السلامه
ريان:مع السلامه..

قام من مكتبه وطلع وراح جهة الدرج
وركب لما وصل صالة الدور الثاني
شافها ماسكه لعبة وتلعب مع هاني ع الارض
مسك هاني اللعبه وسحبها شدت عليها
هاني:هاااااااااااااتي
سديم وكانها بزر:لاااااااااااااااااا
هاني:هاااااااااتي
سديم:لاااااااااااا
هاني:واااااااااااااااااااااااا اهه
سمعت صوت الجزمه ولفت
شافته وتركت اللعبه ووقفت بخوووف
قد قال لها لاتزعلين هاني وكم مره يهاوش
وقال بيوصلها للضرب
نزلت راسها وهي تتذكر شكله ذاك اليوم
قرب منها ورجعت وقرب لين لصصقت بالجدار
رفع راسها باصابعه غمضت عيونها
وحطت يدها على وجهها:لا تكفى لاتضربني
والله م اعودها والله
انصدم منها وش فيها هذي وخر يدها
بس شدت بقوة ودموعها نزلت
نزلت على الارض وهي تبكي
ناظرها منصدم خير ان شاءالله وش فيها
تذكر الكلام وانه بيضربها ابتسم وهو يجلس قدامه
:خلاص والله مو ضاربك
سديم:لا انت قلت بتضربني
عبدالعزيز:لا والله خلاص اللحين مو ضارك
قومي يالله..
قامت وهي خايفه:هاه وش تبي
عبدالعزيز:شرايك نطلع
سديم اي شي اهم شي م تبقى معاه
:طيب نطلع
عبدالعزيز فاهمها ابتسم:طيب بلبس وانتي
روحي قولي لمهاوي وقولي
لناتالي تلبس هاني
سديم مدت بوزها:طييب وراحت
قالت لناتالي ودورت مها ولقتها عند الخيل
:مهااااااااااااااااااااااااوي
مها كانت راكبه الشقراء فرسها
:ي عيووووووووووووونهااااااااااا
سديم:تسلم العيوووووووووووووون وصاحبتهااا
عزووووووووووووووووز يقووول بنطللع
حست انها فوووق :عزوز هااه كل هالهيبه وعزوز
سديم شافته متوجه للمسبح الكبير وتمسكت
فيه بقوة:لاااااااا والله انت عبدالعزيز الـ
ههئئئئئئئئئئئئ..
شهقت بقوووة :حماااارليييييييييييش
عبدالعزيز نزل الجكيت وطلعاغراضه اللي
بجيوب البنطلون :تبين تعرفين ليش
راحت باخر المسبح وهي تشوفها رمى نفسه
بالمسبح ويلحقها:لااااااااااا والله اعرف لييش
خلاااااااص اسفففهـ
عبدالعزيز:هههههههههههههههه لا لا
مها جت:احسسسسسسسن عليك فيها
سديم غطست نفسها بالمسبح وراحت جهة
مها اللي جلست على طرف المسبح
وغطست رجليها..وسحبتهااااااا
مها:ااااااااااااااااااااااهه
سديم :احسسسسسسسسسسسسسسن
جاء عبدالعزيز وكان بيمسكها بس شردت وصارو يلعبون
ويصارخون كل مره اثنين على واحد ههههه
ورااااااااااااحت الطلعه وجت ناتالي ومعاها هاني
وخلته وراحت ههههه وهو يبيهم ي خذونه
عندهم..



يكُون ألانسَانُ | غَرِيبَاً | عندما يَكُون جَسَدهُ في مَكَان .. و { رُوحُهُ } في

مَكَان آآخر !

عند ريان
دخل البيت كان ابوه طالع مع ربعه
وامه جالسه مع ريناد ونوري وزياد
قدام التلفزيون:يمممه ممكن تجين معاي
امه:ليييش؟
ريان:تعالي وتعرفين
امه قامت وراحو للمجلس:هاه ي امي امر
ريان: م يامر عليك ظالم
بس لاتخافين ترا سديم بخيير
ام ريان:برررررررررربك
ريان :وربييييي ي يمه والله بخيير
ام ريان:وين هي وينها بنتي
ابيها ي بوي ابي اشوفها
ريان :لاتحاتين يمه مع زوجها هي والله
ام ريان:الله يسعدك يابوي الله يسعدك
ريان باس راسها:اللهم امين وياك يمه
وياك..
ام ريان وهي تبكي:تحب الكعبه تحب الكعبه
ريان:امين يممه خلاص لاتبكين الله يرضى عليك
ام ريان نزلت وسجدت سجدت شكر:اللهم لك الحمد والشكر ي رب الحمدلله على كل شيء بنتي بخيييييير الحمدلله

وبكذا عرفت ام ريان بنتها وين..
وان شاء الله تقابلها قريييب

انتهى البارت(: اتمنى يعجبكم
ابي توقعاتكم ي حلويين

 
قديم   #98

طبعي وفي


رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~


رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~

البارت قصير مافي احداث بدايه الروايه كانت احلى بكثير

 
قديم   #99

فطيش وكلي طيش


رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~


رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~

حلو

بس نبا تعويض ههههههههههه

مالنا صلاح

 
قديم   #100

ماله داعي أتفلسف وأحط لقب


رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~


رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~

البارت قصير وماصر فيه شي عشان نتوقع صدقها طبعي وفي بدايت اروايه احلى بوااااااااايد احس اخسفت الروايه ومحد فيها مايبتي مقطع حق خوات سديم بس ذكرتي اسمهم نبا يصير بينهم حوار وجذا حتى مقطع قوم سديم مب طويل

وانتي صارلج فترة مب منزله توقعت يكون اطول من جذا

لاتزعلين لكن هذا انتقاد عشان تحسنين من البارتات اليايه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:59 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0