ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية الملاذات الضريبية.. قائمة بـ'أسوأ الدول' يوجد هنا الملاذات الضريبية.. قائمة بـ'أسوأ الدول' يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم


 
قديم 12-13-2016, 02:40 PM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,158 
رصيد النقاط : 95

قلم الملاذات الضريبية.. قائمة بـ'أسوأ الدول'


الملاذات الضريبية.. قائمة بـ'أسوأ الدول'

الملاذات الضريبية

الملاذات الضريبية هي دول أو جزر صغيرة تفرض سرية على الأموال التي تودع في بنوكها

قال باحثون في منظمة أوكسفام إن الحكومات في جميع أنحاء العالم تخفض معدلات الضريبة على الشركات، وتسمح بأشكال ملتوية للتهرب الضريبي من أجل جذب الاستثمار.

وحذر هؤلاء في تقرير نشر الاثنين من أن هذا الوضع يحرم الدول مليارات الدولارات اللازمة لمعالجة مشاكل الفقر وعدم المساواة، على سبيل المثال.

ووضع الباحثون قائمة بالدول التي هي "أسوأ الملاذات الضريبية" في العالم، اعتمادا على تقييم مدى استخدام تلك البلدان سياسات ضريبية مضرة، مثل إعفاء الشركات من الضرائب، وتوفير حوافز ضريبية غير عادلة وغير منتجة، وعدم التعاون مع الجهود الدولية للحد من التهرب الضريبي.



وقائمة الدول التي حددتها أوكسفام هي:

1- برمودا

2- جزر كايمان

3- هولندا

4- سويسرا

5- سنغافورة

6- آيرلندا

7- لوكسمبورغ

8- كوراساو

9- هونغ كونغ

10- قبرص

11- البهاما

12- جيرسي

13- بربادوس

14- موريشيوس

15- جزر العذراء البريطانية

فضائح ضريبية

وتورط العديد من البلدان المذكورة في فضائح ضريبية، على سبيل المثال تصدرت آيرلندا عناوين الأخبار حول صفقة ضريبية مع آبل مكنت عملاق التكنولوجيا العالمية من دفع 0.005 في المئة كمعدل ضريبة في البلاد.

أما جزر العذراء البريطانية فهي موطن لأكثر من نصف الـ 200 ألف شركة خارجية شكلتها شركة المحاماة "موزاك فونسيكا"، التي اقترن اسمها بفضيحة أوراق بنما.

وذكر التقرير أن تهرب الشركات متعددة الجنسية من دفع الضرائب يكلف البلدان الفقيرة ما لا يقل عن 100 مليار دولار سنويا. وهذا المبلغ يكفي لتوفير التعليم لـ124 مليون طفل، وتمويل مراكز الرعاية الصحية وبالتالي تفادي وفاة ستة ملايين طفل على الأقل سنويا، حسب منظمة أوكسفام.

المصدر: money.cnn / Oxfam

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0