ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك .. يوجد هنا روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك .. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #31

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الساعة واحدة راحت بيت جدتها وراح تركي المطار وقبل لايروح قال انه حط بحسابها

مصروفها واذا احتاجت زيادة تدق عليه وكان منقهلا منها لانها ماكلفت نفسها تساله

وين مسافر ومتى راجع ولا حتى ودعته نزلت من السيارة من غي ماتقول شئ ودخلت

وسلمت على اهلها وجلست مع امها وخالتها وقالت لنجود وفروحة يجلسون الاسبوع

هذا بيت جدتهم وقالوا لاهليهم ووافقوا وبعدها مشوا خالاتها وخوالها الساعة ثلاث

الفجر وراحوا البنات لمقرهم وجابت عهود معها لاوزم السهرة واتفقت مع خالها

بسام يوديهم بكرة يقضون لهم لاوزم لسهرات الاسبوع




نجود:عهود ليه تـأخرتي

عهود:سكتي ياشيخة

نجود:ليه شصاير

عهود وهي مبرطمة وقالت لهم السالفة

نجود وفروحة:ههههههههههههههههههههههه هههه

عهود:ضحكوا شعليكم انتوا مو فيكم

فروحة:انت الي جبتي لنفسك من قال لك تقصين عليه

عهود: قلت ابي اخذ حقي منه بعد ماحرمني من بيت اهلي وقلت لما يروح ويوصل اقول له

واخليه يموت قهر بس للاسف صادني

نجود:ههههه والله هههههه ماحد هههه قال لك تلعبين عليه

عهود: والله طلع عيوني الظالم ولا مأخذ له حبة ناقصة انا

فروحة: لا يكون الي خبري خبرك

عهود: اييييييييه

فروحة انسدحت :هههههههههههههههههههههههههههه

نجود:لعبت مع واحد اذكى منك ياعهود

فروحة: وانا اقول شفيها مشيتك

عهود: لاتذكريني وانا ليه جيت هنا الاسبوع هذا عشان كذا والله ان جسمي وخاصة

بطني وخصري موسمين من ايديه من كثر مارص على

فروحة: وريني اشوف

قامت عهود وكشفت بطنها لهم وهم ضحكوا

عهود: والله ذبحني واقوله خلاص يقول خليني اطلع حرتي ولا ماقهرني الا يوم قال وهي تقلد

صوته" اتمنى انك تعيدين عملتك هذي لا الصراحة شعور حلو لما يأخذ الواحد حقه بعد القهر"

الكل: هههههههههه

عهود: بس خلاص رحموني ابي انسى

فروحة: انت قلت لنا رؤوس الاقلام قولي التفاصيل

عهود: استحي على وجهك اذا تزوجتي بتعرفين

فروحة: أي بس الوحدة اذا تثقفت احسن

عهود: زوجك هو الي يثقفك على طريقته

فروحة: متى يجي بس

عهود: الحمدالله والشكر مفجوعة انتي

فروحة: شعليك متزوجة وخالصة

نجود: ماعليك من الهبلة بس ماقلتي وين فيه الدورة

عهود: والله تصدقين ماادري

نجود بشهقة: عهيد من صدقك انت في مرة ماتعرف وين زوجها مسافر

عهود: والله لما تكون الزوجة تحب زوجها بتهتم لكن انا ماحبيته ولا بحبه

نجود: حرام عليك ياعهود كذا بدمرين نفسك وبدمرين حياتك

عهود: وليه ادمر حياتي يعني لازم احبه غصب

نجود: لاتحبينه بس خلاص تقبلي حياتك معاه

عهود: لا ماابي

نجود: انت عارفه ان مصيرك اذا تطلقتي ولد عمك زياد

عهود: مستحيل وبعدين هو مايرضى على نفسه يأخذ له واحدة مو بكر

نجود: بيأخذ لان الي سمعته ان امه تبي تزوجه وهو مو راضي يقول بيستناك لما تطلقين

عهود: وهو شعرفه اني بتطلق من تركي

نجود: ماادري بس الي اعرفه انه يبك ومااحد يقدر يمنعه ياخذك لو تطلقتي وانت عارفه

ابوك

عهود:.................

فروحة: سمعيني تمسكي بتركي ياعهود قبل لا يمل منك ومن اسلوبك ويطير من ايدك

لان تركي كل بنت تتمناه وحمدي ربك انه من نصيبك لان هو الوحد الي يقدر يغير رايك

بالنسبة لزواج والحب

عهود:......................... ......

نجود: لاتقولين شئ الحين وفكري ياحبيبتي لان الطلاق مو من صالحك وانت عارفة ان

زياد يشبه طبع ابوك بس هو العن بسبب صياعته

عهود: بس خلاص سكروا الموضوع لو سمحتوا

فروحة: بنسكره بس بشرط تفكرين بالكلام الي قلنه لك توعديني

عهود:................

نجود: امانة عهود ماراح اقول حبيته بقول ماتقبلتيه

عهود:.................

نجود: جاوبيني

عهود: يه

نجود: حلو وهذي بداية طيبة ومو شرط بنجاح الزواج اهم شئ الاحترام يكون بينكم

يعني لاتحبينه احترميه وقدري الاشياء الي يسويها لك مثل ماهو يحترمك وبكذا بتعيشون

بسلام

فروحة: توعديني تفكري

عهود : اوعدك

نجود: وهذي عندك فرصة وانت بعيدة عنه عشان تفكرين عدل

عهود:طيب قوموا ننام صدعتوا راسي

نجود: اوكي بس قبل لاننام عندي طلب

عهود: الي هو

نجود: مادامك ماتعرفين هو وين مسافر وعلى خبري فيك اكيد حتى وداع زي الناس ماودعتيه
ابيك ترسلين له رساله تطيبين خاطره فيها

عهود: نو وي

فروحة: الله يخليك عهود على الاقل تعطينه بصيص امل انك ممكن تتقبلينه لان هو بعيد عنك
ويمكن ابليس يلعب بعقله ويفكر ان مافيه امل فيكم ويتركك وهو هناك

نجود: يالله كانك تعزينا مثل ماتقولين بتنفذين طلبنا

عهود:طيب بس سكتوا ذبحتوني صارت شعبيته عندكم عاليه اشوفكم صرتوا بحزبه

فروحة ببتسامه : احنا مع الصح

طلعت عهود جوالها ودورت لها مسج مناسب وارسلته



تركي كان بينام يوم جاه المسج ويوم انه قراه"هل تسامحني؟
اعلم اني جرحتك ..
اعلم بأنني أخطأت ..
اعلم بأنني خدعتك..
اعلم بأنني كذبت عليك..
لكن اعلم اني بدات اتقبل حياتي معاك"
تركي استغراب وكان فرحان بس راحت فرحته لان خاف انه يكون مثل المرة الي فاتت

وارسل لها"لا ياعهود انا مو مغفل تضحكين عليه

ماراح تلعبين علي مرة ثانية "


عهود: شفتوا ليتني ماارسلت

نجود: لاتلومينه الي جاه منك مو اشويه

فروحة: رسلي له مرة ثانية واثبتي له انك صادقة

نجود: وماراح تخسرين شئ

عهود: بشوف اخرتها

وارسلت له"في عشرتك ما شفت انا

غير الاخلاق
تعلا وترقا في اطباع رفيعه
تدري بقلبي صار لك
مكانه
هذا لانك تسعد القلب
لاضاق
ولانك اذا جار الزمن
ماتبيعه

] وصدقني ان هالكلام طالع من قلبي والايام بتثبت لك["

تركي "ممكن تكون تقبلتني بس ليش تقول كذا يوم اني سافرت ليه ماقالته وانا

عندها "ورسل لها"اتمنى ذلك ومثل ماقلتي الايام بتثبت اذا كان كلامك صحيح ولا كذب"

ارسلت له"صدقني صحيح بس في سؤال وادري اني مااستاهل انك تجاوبني عليه

بس عارفه كرم اخلاقك واكيد بتجاوب انت وين فيه دورتك"

ارسل لها تركي"مع انك ماتستهلين مثل ماقلتي بس بقول لك بجدة "


ارسلت له " ترجع بالسلامة ان شاءلله ولنتبه لنفسك"

تركي مو مصدق ان الي ترسله عهود وارسل"انت متأكده انك عهود والا مغيرينك"

ارسلت له عهود"هههههه والله انا عهود بشحمها ولحمها"

ارسل له"اوكي يلا تصبحين على خير "

ارسلت له"وانت من اهل الخير"

نجود: ها نقص شئ منك يوم ارسلتي له بالعكس انتوا الحين بديتوا خطوة من خطوات حياتكم

الي ان شاءالله تكون كلها سعادة.....وراحوا ينامون




على الساعة تسع راحوا العثيم مع بسام :يلا روحو واذا خلصتوا دقوا علي انا فوق عند المطاعم

ولا تتأخرون مواعد الشباب

عهود: خلاص انت روح لربعك واذا خلصت تعال

بسام:هاهاها تنكتين حضرتك يلا يالقزمة روحي بس روحي

عهود: لاتقول قزمة

بسام: والله قزمة يعني نجود امنابالله اكبر منك واطول منك بس فريح اصغر منك

واطول منك شلون ماتصيرين قزمة بعد

عهود: خااااااالي

بسام: بس لاتصحين علينا روحي

عهود: ان شاءالله تصير مرتك اقزم مني

بسام: اها تعترفين انك قزمة

نجود: خلصي بس لو نقععد معاكم كذا على هالحال ماتسوقنا

فروحة: أي والله

ودخلو السوبر ماركت ومعاهم عربيتهم الي امتلت من الشيبسات والكاكاوت

فروحة: شبغى بعد

عهود:ممممممم ....شوفي هذا الشيبس شكله غريب جيبيه نجربه

ودق جوال عهود

نجود: منو

عهود: تركي

نجود: ردي طيب

عهود: هلا تركي

تركي: هلا بك

عهود: كيفك

تركي : تمام وانت

عهود: الحمدالله

تركي: وش ذا الازعاج عندك

عهود: لاني برا

تركي: وين برا

عهود: بالعثيم

تركي : من معاه

عهود: تركي هو تحقيق

تركي: لا يعني اسألك صار تحقيق وين تقولين انك تغيرت

عهود: خلاص ولايهمك احنا البنات اتفقنا ننام بيت جدتي وجينا هنا نقضى للسهرة

تركي: اها بس ملاحظة مهمة

عهود: الي هي

تركي : هم بنات أي انت لا انت مرة ولا نسيتي الي صار امس

عهود حمر وجهها من تحت الغطا: تركي

تركي: هههههههه

عهود: لا تجلس تدقق على كلمة اقولها

تركي: بدقق شوفي الاخطاء الي تطلع من فمك

عهود تغير الموضوع: شلون الجو عندكم

تركي:مووووووووووت حر

عهود:هههههههه الله من قلب تقولها

تركي: والله موت ورطوبه بعد وانتوا شلون الجو

عهود: مم زين يعني لسه ربيع لاهو حر حر ولا برد

تركي: يعني

عهود: يعني بدينا نستخدم المكيفات

بسام: قزيمة خلي عنك الهثرة وخلصي وراي مشوار

عهود: قلت لك لاتقول قزمة

بسام: كيفي قزمممممممة

تركي: عهود عطيني خالك

عهود ببزارة: شوفه يقول لي قزمة

تركي: عطيني اياه

عهود: خذ تركي يبيك

بسام: يتخوفيني انت وجههك برجلك

واخذ الجوال منها : هلا بالنسيب

تركي: هلا بك

بسام : شلونك

تركي: تمام المهم لاتضيع السالفة

بسام:هههههه مايفوتك شئ

تركي: لا ولا اشوفك تقول على مرتي قزمة سامع

بسام: اذا هي مرتك انا خالها يعني اقول الي ابيه

تركي: بسام ترا حسابك بيكون عويص اذا رجعت

بسام: بس لا تهدد خلاص مو قايب حشى محامي دفاع

تركي: ان مادافعت عن حرمتي لمين ادافع

بسام:لصاحبك الله دنيا قبل كنت ماتستقني عني والحين جات المرة وجطلتنا

تركي: مدام معاي القمر مالي ومال الصخول

بسام: صخول ها لاتخليني اطلع حرتي بمرتك

تركي : جرب

بسام : وانا اقدر هذي الغالية بنت الغالية

تركي: هذا العشم بس مااوصيك عليها واذا حسيت ان ابوها ضايقها لا

بسام يقاطعه: لاتوصي حريص وارقد وامن عهود بامان

تركي: وهذا الي مطمني انك وراها ويلا اشوفك مصختها وين مرتي بس

بسام: أي الله لنا هاك

عهود: هلا

تركي: اهلين وهذا هزئنه لك

عهود: مشكور

تركي : العفو

عهود: طيب يلا

تركي : شفيك تبين الفكه انتي

عهود: لا والله مو قصدي بس مااعرف اخذ راحتي وانا بره

بسام: عاش مصرف

عهود: توكل انت بس

تركي: نعم

عهود:مو انت

تركي: على بالي

عهود: يلا اكلمك بالليل

تركي: اكيد ولا تصرفيني

عهود: اكيد

تركي: سمعي اخذي الي تبين واذا نقصك شئ قولي لبسام يعطيك وانا اعطيه بعدين

عهود: لا مشكور الي عطيتني يكفي

تركي: انا قلت اذا احتجت قولي ولا تقولين يكفي

عهود: طيب

تركي : يلا مع السلامة

عهود: مع السلامة

وسكرت

بسام: الله كل هذا للاسبوع

فروحة: واشوي بعد

بسام: والله بتخسروني انتو بس لا تاخذون شئ زيادة

عهود: من قال انك انت الي يتدفع

بسام : مين اجل

عهود: انا

بسام : اقول ماعندنا بنات يدفعون

نجود بصوت **** : ماسمعه تركي

عهود: اكلي تبن

نجود: ههههههه

وراحو حاسبوا بعدها طلعوا عند المطاعم وتعشوا ولما كان بسام يجيب العشاء

الشاب: ياحلو عطنا نظرة

فروحة: ياثقل دمهم ولي يعني مايفكونا

نجود: وهذا بعد في صيع يبونهم يعطونهم وحه ومافي فايدة يروحون للي محترمين انفسهم

عهود: تركوه بس

الشاب رمى الرقم عليهم: انتظر منكم اتصال

وجى خالهم بسام: خير يالاخو في شئ

الشاب : لا سلامتك

وراح وجلس بسام: سوى لكم شئ

نجود: تركه يولي بس وخلنا نأكل ميتين جوع

بسام: اكيد بتجوعين خميتوا السوبر ماركت كله

عهود: خالي بتمن علينا

وتعشوا وانبسطوا وبعدها ودهم بسام البيت وراح هو لعند ربعه بالاستراحة

 
قديم   #32

اسيرة الماضي


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

مرسي حبيبتي أنا على نار للبارت الجاية

 
قديم   #33

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

انشاءاليوم باكمل الروايه
تواجدك نور روايتي

 
قديم   #34

اسيرة الماضي


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

ان شاء الله حبيبتي أنا مستنياك

 
قديم   #35

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الجزء السابع عشر

الجزء الاول......................

بدور: وينك زياد من زمان وانا ادق عليك ماترد

زياد:خير شتبين

بدور: زياد ليه تكلمني كذا

زياد: بدور مالي خلق لك شتبين

بدور: ليه احس انك تتهرب مني يازياد

زياد: يتهئ لك

بدور: أي يتهئ لي انت من وقت ما.....

زياد يتمسخر: من وقت ايش ياماما

بدور: انت عارف

زياد: قوليها يعني مستحية قولي سلمتي نفسك

بدور: ايه ومن بعدها وانت تتهرب

زياد: لو اني ابي اتهرب مثل ماتقولين كان مارديت عليك وغير كذا لو ماابي ارد

كان غيرت جوالي

بدور: طيب حبيبي متى راح تجي تخطبني

زياد: قلت لك صبري

بدور: لمتى انا الصراحة اخاف اموت وانا كذا

زياد: وتوك تخافين

بدور: كنت اظن انا ماراح نطول كذا

زياد: طيب انا مشغول الحين اكلمك لما افضى

وسكر زياد بوجهها


اليوم الثاني كانوا ربعها متجمعين عندها لان اختها عازمة ربعها وهي بعد وجلسو سوالف وضحك

غيداء: بنات شفتو اخر مقطع فيديو

حنان: من أي نوع

غيداء:كيف يعني

حنان: يعني مضحك حزين مخل للاداب

غيداء: لا مخل للاداب

سمر: وشو تنتظرين يلا وريني

بدور: فاضية انت ارسليه على كل وحدة بلوتوث بدل ماننط كلنا على جوالك

غيداء: اوكي افتحوا بلوتوثاتكم

بدور: الا انت من وين جبتيه

غيداء: من جوال اخوي بدر

سمر: الي بتوسط

غيداء : وصلت خير

سمر: اسمحي لي اخوك داشر

غيداء: ايه وشو وراه لاام ولا ابو يسألونه وين رايح وين جاي

بدور: خصي ارسلي بس

غيداء: ها وصل

بدور: ايه كملي انت للباقي

وفتحت بدور البلوتوث وكان المقطع عبارة عن جسم بنت بقميص نوم عاري وجوده مثل

عدمه وهي ترقص ويدين الرجال الي معاها تلامس جسمها بدور انفجعت لما شافته لان

هالبنت هذي هي بدور نفسها الي خلاها تعرف انها هي هو نفسه القميص والمكان والشامة

الي بفخذها بدور"لا مااصدق هذي انا بس شلون كيف ":غيداء اخوك من وين جاب المقطع

غيداء: خطير صح

بدور بعصبية: اقولك من وين

غيداء خافت: ماادري بس الي فهمته ان هالمقطع منر بالمنطقه للبنت هاذي وواحده ثانية

سمر بصوت ****: بدور شفيك

بدور وهي مو مصدقة الي تشوفه: انت عارفه مين هالبنت

سمر: لا مين يعني

بدور والصيحه فيها: هاذي انا

سمر مصدومة: شلووووووووووون

بدور: انا انفضحت ياسمر

غيداء: بدور ليه تسألين انت تعرفين البنت

بدور برتباك: انا..من .ويين اعرفها بعد انتي

غيداء:طيب ليه تسألين

بدور ترقع: بس لاني متابعة كل جديد غريبة فات على المقطع هذا

غيداء: انت عارفة الاولاد يعرفون بالاشياء هذي قبلنا

جلست بدور على اعصابها لحد مامشوا البنات وراحت على طول تدق على زياد

سمر: رد عليك

بدور: لا

سمر: وانا دقيت على خالد مايرد

بدور: ياوييييلي شكله انلعب فينا ياسمر

سمر: لا تقولين كذا خالد مستحيل يسوي فيني كذا

بدور: بس انت سمعتيهم ان المقاطع المنتشرة لي ولبنت ثانية ويمكن تكونين انت

سمر: لا مستحيل لاني ماخليت خالد يصورني

بدور: وانا بعد بس شلون صور

سمر: مااعرف شوفي حاولي دقي عليه وانا بدق على خالد

الساعة سبع الصباح وبدور مازالت تدق على زياد: واخيرا وينك عن جوالك

زياد: نعم خر شقلتي

بدور: قلت وينك عن جوالك

زياد: كلي تبن مابقى الا انتي بعد

بدور منصدمة من اسلوب زياد: زياد انت ليه تكلمني كذا

زياد:كيفي اكلمك مثل ماابي والحين خلصيني شتبين

بدور: زياد انت مصور جلساتنا مع بعض

زياد ببرود: واذا

بدور:شلوووووووون

زياد: وجع خرمتي طبلة اذني

بدور: يعني مقطع البلوتوث انا

زياد: ههههههه وصل لك

بدور تصيح: لا زياد قول انك تكذب

زياد بخبث: مااكذب

بدور: ليه مو تقول تحبني وتبي تتزوجني شلون تسوي كذا بزوجتك

زياد:هههههههههه ضحكتيني انت تخسين تكونين زوجتي

بدور: زياد حرام عليك انت شتقول

زياد: الي سمعتي ياقلبي انت كنت تسلية لي وبعدين مليت منك

بدور: والله لافضحك واقول لاهلك وبنت عمك عنك يالخسيس

زياد: قولي انا ماضربتك على ايدك واخذت شئ غصب عنك انا خذته برضاك وعندي الاثبات

بدور: شقصدك

زياد: كل الي سويناه مصور بكميرة فيديو

بدور: تكذب تكذب

زياد: وش مصلحتي اكذب

بدور تصيح:......................... ...
زياد: واختك بعد خالد يتسلى فيها

بدور: حرام عليكم احنا شسوينا لكم عشان تسوون كذا

زياد: عن قريب بتعرفين

بدور: اعرف ايش

زياد: المهم انا ابي اشوفك الحين

بدور: تحلم انت

زياد: بتجين يابدور والحين والا والله لافضحك انا نشرت المقاطع منغير وجههك لا تخلين انشرها بوجهك
الحين وارسلها لابوك

بدور: حرام عليك ليه تسوي كذا

زياد: شوفي عندك نص ساعة تجهزين انت واختك وتظبطون نفسكم والا والله لاتشوفون شئ ما
يعجبكم

وسكر السماعة وراحت بدور لاختها سمر وحكت لها كل الي قال زياد وانفجعت سمر وبدت تصيح

هي واختها وقالت لها على التهديد واتفقوا انهم يروحون ويحاولون باي طريقة ياخذون منهم

الاشرطة بعد نص ساعة طلعو وكان خالد ينتظرهم وركبوا بالمقعد الخلفي

خالد: وليه حضؤتك ماتجلسين قدام

سمر: ياحقير ولك عين تتكلم بعد

خالد: والله واحدة بايعة نفسه ورضت تطلع مع واحد ماتعرفه ويقل لا ولا بعد قدمت نفسها له

هدايه هههههههههههههههههههه

سمر: حقير ****

خالد: انثبري بس

ووصلوا الاستراحة:سمر: انت وين جايبنا

خالد: نزلي وتعرفين

سمر: لا مو نازله لما تقول انت وين جايبنا

خالد: نزلي بالطيب احسن لك لاجرك من كشتك يلا نزلي"وهويصرخ"

ونزلت سمر هي وبدور وكانو خايفين من الي ينتظرهم

زياد: وصلو

خالد: ايه وصلوا الزباين

زياد: واحد بس

خالد: يلا يخلون لنا واحدة نتسلى فيها

بدور: انت شتقول

زياد: والله احنا محتاجين لكم فلس

بدور: واحنا ايش دخلنا

زياد: انت واختك الي بتجيبون لنا الفلوس

بدور: احنا

زياد: أي ويلا افسخوا عبايتكم اشوف

بدور: مستحيل وبعدين ماتشوف خالد هنا

زياد: ههههههه تستحين يعني لا تخافين شافك بكل حلاتك

بدور: حقييييييير

زياد: لاتطولينها وافسخي لا والله انفذ الي قلت لك وان سمعت أي معارضة منك او اختك لا اوريكم
سمر: بس

زياد: ها انتوا عارفين اني اسويها وغير كذا بالمقاطع مايطلع الا انتوا انا وخالد بس اجسامنا

سمر تصيح:.............

خالد: لا تخربين شكلك الحين تخرعين الزبون

بدور: ايييييييش

زياد: سمعتي زبون احنا الصراحة ملينا منكم وقلنا نتربح من وراكم

سمر: مستحيل ماراح نسوي الي تقولون عنه

زياد: بتسوون وانتوا تضحكون ويلا سمر ادخلي الغرفة هاذي

سمر: ليه

زياد: من غير كلا م دخلي

سمر: لا ماني داخلة

زياد: خالد دخل بدور الغرفة الثانية وراح اجلس مع الزبون وسله لحد ماخلص
خالد: اوكي

وراح لبدور وسحبها من ايدها ودخلها الغرفة وقفل عليها وبدور كانت تضرب الباب
وتصيح تبيهم يطلعونها وخالد راح للزبون

زياد: وانت افسخي عباتك

سمر: لا

زياد: لا تخليني اعصب

سمر تصيح: لا الله يخليك خلني اروح البيت

زياد:هههههههه لاتخافين بخليك بس مو الحين

وراح زياد وجرها لداخل الغرفة ووخر منها عبايتها بالقوة وكانت سمر بتهرب بس زياد مسكها من شعرها
وعطها كف وشد على شعرها: لا تخليني اذيك خلك شاطرة واسمعي الكلام

وهي يطالعها من فوق لتحت : والله انك احلى من اختك بكثير وانا اقول ليش خالد مامل منك

سمر: الله يخليك اتركني

زياد يلعب بحواجبه: بخليك بس اكيف مزاجي قبل

سمر تحاول تبعد بس زياد محوطها بايده من خصرها: وين بتروحين خليك سنعة ونخلص بسرعة
واي مقاومة انت الي بتتأذين

وبكذا انذبحت سمر اكثر من مرة ..مرة من اختها الي دلتها على الطريق هذا ومرة من الحبيب الخاين
والاخيرة من صديقه

طلع زياد وراح لعند خالد: يلا يالحبيب

الزبون : ماصارت

زياد: نجهزها لك

ووداه للغرفة الي فيها سمر وكانت متكورة على نفسها بالفراش تصيح ودخل الزبون وسكر الباب
وكمل عليها

خالد: يلا اخليك اروح اكيف المزاج

زياد: روح وسع صدرك

وراح خالد لبدور والساعة 11 الظهر راجعهم بيتهم وقال لهم في أي وقت يدق عليهم يكونون

جاهزين ومن غير أي كلمة وعطى زياد سمر فلوس وقال لها هاذي نسبتها وحطهم بشنطتها

ونزلهم ومشى ودخلوا البيت وعلى طول توجهوا لغرفتهم وكل واحدة تصيح بحرقة على نفسها

بس سمر مصيبتها اكبر .

عند عهود كانت سرحانة تفكر وهي مبتسمة

نجود: ياهووووووووو

عهود: وجع

نجود: وين سرحانة ولا مبتسمة بعد

عهود: اقول لك بس ماتضحكين ولا تعلقين

نجود: وعد

عهود: بتركي

نجود ماسكة ضحكتها:............

عهود: تذكرت موقف صار

نجود:وشو

عهود:قالت لها:

تركي: وين بتروحين

عهود:بشرب ماي

تركي يأشر على كأس الماي الي جنبه: هذا الماي

عهود: لا انا مااحب اشرب بعد أي احد

تركي رافع حاجبه : وانا مو أي احد انا زوجك

عهود: وحتى

تركي: بس المفروض انه عادي تشربين الي بعدي هذا انا اشري الي بعدك

عهود: انت حر بس انا مو متعوده

نجود: وهذا الي يخليك تبتسمين

عهود:لا الي صار بعدها هو الي يضحك

نجود: الي هو

عهود: صار من يشوفني جايبه شئ اشربه ولا اكله يشرب او يأكل منه وحتى اذا طلعنا للمطعم
وطلب مشروب يطلب واحد كبير بس عشان اشرب بعده

نجود:وشربتي

عهود: لا وخليته يمل ويبطل بعد

نجود: ماحد يقدر عليك انتي

ودق تركي عليها

نجود: طرينا القط جانا ينط ردي بس

عهود: هلا

تركي: اهلين شخبارك

عهود: تمام وانت

تركي: وانا تمام بعد

عهود:..........

تركي:..............

عهود:.....................

تركي:عهود

عهود:هلا

تركي: هلا بك شتسوين

عهود: ابد جالسة مع البنات نتفرج على فلم

تركي: اها مارحتي بيت اهلك

عهود: لا مابعد

تركي: ليه

عهود: الين تختفي معالم جريمتك

تركي مو فاهم : أي معالم

عهود: لاااااااااا يعني نسيت شسويت قبل لا تروح

تركي استوعب : ههههههه تستهلين ماحد قالك تلعبين علي ..الا تصدقين ودي بمرة ثانية

عهود صار وجهها طماط وحبت تضيع الوضوع: شلون الجو عندك

تركي: عااااااش مصرف يلا بعديه لك حليو

عهود:واحنا بعد حليو

تركي: ماقلتي لي شتبين اجيب لك

عهود: مايحتاج

تركي: اكيد يحتاج قولي لا تستحين

عهود: أي شئ على ذوقك

تركي: اخاف مايعجبك

عهود: لا ان شاءالله يعجبني وبعدين شفت ذوقك في الشقة والفستان الي اخترته لي يعني
تقدر تقول واثقة بذوقك

تركي: اوكي بشري

عهود: تركي

تركي:هلا

عهود: ودي اقول شئ بس لا تزعل

تركي خاف انها مازالت تفكر بالطلاق: ايش

عهود: اذا كلمتك خالتي عشان اروح معها عرس بنت صديقتها قول لها لا

تركي ارتاح: ليه

عهود: مااحب اروح عروس مااعرفهم وانا قلت لها انك مو راضي

تركي: ولا يهمك

عهود: مشكور

تركي : العفو يلا توصين على شئ

عهود: لا تسلم

تركي : يلا انتبهي على نفسك

عهود: ان شاءالله مع السلامة

تركي: مع السلامة

وسكر ت عهود وهي مرتاحة تحس انها تقبلت تركي بس مو لدرجة انها تحبه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:44 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0