ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي يوجد هنا رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #11

نوف


رد: رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي


رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي

يوم الاربعاء الساعه 7 بالليل ..
موعد اجتماعهم بقصر ابويوسف لان المطار الاقرب له ..
اجتمعوا وتقسموا على السيارات وتوجهوا للمطار وبعد ربع ساعه انتظار انطلقت فيهم الطياره لجده ..
وبعد ساعتين وصلوا ولقوا بانتظارهم سيارات وسواقين من فرع شركة ابويوسف بجده ركبوها للشاليه الخاص في ابويوسف بجده..
وصلوا للشاليه اللي كان كبير جدا واكثر من رائع ومتكامل من كل شي ..

(( كان عباره عن حديقه كبيره مليئه بالزهور والورود والاشجار الصغيره وفيه زاويتها شلال كبير ورائع ويتوسطها جسر خشبي بسيط من اسفله بركة مويه صغييره وغير الجلسات اللي بالحديقه وبطرف الشاليه جسر خشبي كبير يمتد بالبحر لبعض مترات وبنهايته جلسه كراسي وطاوله خشب وفي الحديقه بعد كوخ ريفي من الخوص تقريبا بوسطه جلسه ريفيه حلوه ومكان للشواء قدامها يعني جلسه ولا اروع للشواء .. ورى المبنى كان فيه العاب ومراجيح اطفال وفيه كمان ملعب كوره قدام المبنى والبحر وبنفس الوقت يكون ملعب باسكت وتنس وطائره .. وفيه مخزن لدبابات البحر ومستلزمات البحر مثل كوخ وقراج السيارات بعد مثل الكوخ ومبنى صغير بعد مثل الكوخ عباره عن طابق واحد كان للخدم والسواقين الرجال والبواب كان قريب من بوابة الشاليه .. وكان مبنى الشاليه بزاوية الحديقه وكان مصمم على طراز راقي جدا وريفي بنفس الوقت وعباره عن اربع طوابق .. البدروم كان مفتوحه اقسامه على بعض بزاويته مسبح كبير جدا وبجواره مسبح اصغر وجلسات حولين المسبح وغرف لتغير الملابس وبعدين فيه طاولة بلياردو وصاله للعب التنس الارض والعاب ثانيه كان زاويه منه عباره عن زجاج اللي بالحديقه يقدر يشوفه بس يقدر يتغطى بعد بستاير الجدار الثاني كان عباره عن حوض اسماك كبير جدا ومليان بلاسماك كان منظره رائع جدا وكانك تشوف البحر لانه الجدار قريب من البحر .. والطابق الاول مجالس وصالة الاكل والمطبخ .. اما الطابق الثاني كان الغرف وصاله كبيره ومطبخ صغير مفتوح وكانه بار وحولينه كراسي للاكل خفيف لاشخاص مايتعدون الثمانيه .. والطابق الاخير كان عباره عن غرف للخدم الحريم ومخزن وغرف غسيل وكوي وسطح فيه جلسه للخدم تطل على البحر لوقت فراغهم .. كان شاليه رائع بمعنى الكلمه ومتكامل .. ))

**

وصلوا للشاليه ورحب فيهم الحارس وهم مبهوين عايلة ابوعبدالله معدا ابوتركي وابوفارس وعايلاتهم لانهم شافوه قبل كذا من شكله الخارجي ولما دخلوه انبهروا اكثر طبعا هالشاليه خللص الصيف اللي راح من تجديده وبنائه من اول وجديد علشان كذا ماشافوه ..
روان بتنيحه :: شاليهكم روعه ؟؟!!..
ربى :: توك ماشفتي شي .. طبعا كان ظلام واضاءته الرومنسيه والهاديه معطيته من جد شكل اروع من الرائع ..
ابويوسف بعد مادخلوا :: ضاري خذ الشباب لسويتكم خلكم ترتاحون ..وانتي ياعريب لسويتكم .. وام فارس وام تركي عليهم البقيه ..
طلعوا الشباب والبنات وراحوا لسويتهم كان جناح الشباب فيه ثلاث غرف نوم وحمام كانت غرفه لهمام وتركي ومحمد وثامر وغرفتين للبقيه ..
والسويت البنات اصغر غرفتين غرفه للنوم وغرفه للملابس وجلسه لهم وحمام .. اما الشباب كانت جلستهم هي الصاله اللي فوق .. اما البقيه كانوا الحريم بسويت خاص فيهم عباره عن غرفتين وحمام والرجال نفس الشي معدا ابويوسف كان سويته عباره عن غرفه وحمام وسويت ثاني مسويه خصوصا لما يجي ابوعبدالله ونفس الشي عباره عن حمام وغرفه ..

*

*

*

*

بسويت الشباب كانت الغرفه الاولى فيها ضاري ومشعل وشاهر وهزاع وفهد ورائد وكانت عباره عن سريرات بجنب بعض وغرفه صغيره للملابس وهي الغرفه الوحيده بجناح الشباب فيها بلكونه كبيره تطل على البحر وبجنبهم بلكونة البنات بعد .. والغرفه الثانيه فيها فيصل سعود سلمان فواز ركان ريان راشد نواف ونفس ترتيب الاولى اما غرفة همام وتركي ومحمد وثامر كانت غرفتهم غرفة اطفال وتجنن وسريراتها دورين بس بشكل طفولي وجدرانها كلها رسومات متحركه يعني روعه غير البلاي سيشن الي يتوسطها لان الغرفه صاير تريبها مثل الدائره ولونها ولون جدرانها سماوي وتفاحي .. _ عارفه طولت بالووصف بس لازم لان في احداث بتصير ولازم يكون فيه الوصف _

رائد يرمي بنفسه على السرير :: انا بصراحه تعبان موت ..
فهد وهو بعد يرمي نفسه على السرير :: تعبان بعد انا يالله خلونا ننام ورانا قومه من الصباح علشان مافي احلى من دبابات البحر الفجر ..
ضاري :: لازم نسبق البنات وربي جنى تاخذها وتجحدنا هي وعريبوه ..
مشعل كان ابدا مو معاهم متمد على السرير ومعطيهم جنبه ..
ناموا ينتظرون بكره وش بيصير معدا مشعل من جاءه المسج ذاك اليوم وهو يفكر بمعناه .. فتح جواله يرجع يقراه كان المرسل نونو ..

ونصه :: (( بسك ثقل وكلام يسم البدن على قولتك ماحب مامن بالحب ولا راح اتزوج الا بعد الخمسه والثلاثين مدري الاربعين حرام عليك حس بسك عاد عذبتها معاك بهالكلام كل حرف يجرحها مليون جرح ... ))
مشعل يضغط على راسه براحة كفيه يحسه خلاص بينفجر مين هاذي اللي اعذبها معقوله معقوله انا انا في وحده تحبني لا اكيد هذا مقلب من جنى ومن هاذي اكيد مو جنى ولا عريب ولاحتى ربى اوشذى مين اللي كانوا معانا ذاك اليوم مافيهم وحده ممكن تحبني ياربي خلاص بينفجر راسي لازم اسال جنى واوجها واعرف مين ؟؟!!.. ايه لازم علشان اتخلص من هالتفكير والتعذيب .. جلس على حافة السرير معزم على قراره بس تراجع :: واذا قالت لي مين وش باستفيد وش باستفيد وشلون بتعامل معاها ؟؟!!.. آآآآآآآآآه ياجنى جالسه تذبحيني بطء بس لازم اعرف مين وبعدها اشوف كيف اتصرف ؟؟!!.. قام لبس شبشبه وطلع ناسي انه بيجامته كانت بيجامته بنطلون طويل وقميص ستان لونهم كحلي بيج بس الكحللي الغالب وشعره مو مرتب ابدا واضح عليه القلق والتفكير لدرجة تحت عيونه هلات سوداء لانه من اسبوع لا نومه نوم ولا اكله اكل بس يفكر ..


قام وطق باب سويتهم ..


انفتح الباب وانصدمت من منظره اول مره تشوفه بهالحاله ذابل من عرفته كان يهتم بنفسه وشكله حيل ..
تذكر شكله وانه جاي بيجامه ابتسم على عمره واستحى :: اهلين .. وبحيره .. مدى والا ندى ؟؟!! وحمد ربي لانه يعرف جنى وعريب وربى وشذى وروان بعد فما بقى الا مدى وندى وزينه انه تذكر اساميهم وبالذات ندى ..
ندى بضيق لانه ماعرفها تاكدت ان اختيارها غلط .. :: هلا مشعل انا ندى بغيت شي ؟؟!!..
لاحظ نبرتها الغريبه رفع حاجبه باستغراب :: يليت تنادين لي نونو اقصد جنى ماعليك امر ؟؟!!..
ندى :: مايمر عليك عدو لحظه ..
دخلت بعد ماقفلت الباب وبضيق :: جنى مشعل يبيك عند الباب ..
جنى لاحظت الضيق :: وش فيك حبيبتي ؟؟!!..
ندى وهي تخنقها العبره :: سلالامتك روحي شوفيه ..
كانت ربى وروان وشذى ناموا بالغرفه الثانيه يبون يصحون بدري علشان دبابات البحر حتى عريب ومدى تمدوا على السرير يبون ينامون وجنى جالسه على النت وندى سرحانه بمشعل ..
جنى راحت وحبت تتركها لما تشوف وش فيه ترجع وتشوف وش فيها ..

*

*

*

فتحت الباب مالقته لقته بالصاله جاللس وهو متوتر ويلعب بشعره بتوتر واضح .. استغربت وقفت قدامه وبخوف واستغراب :: ميشو حبيبي وش فيك ؟؟!!..
مشعل رفع راسه لها وبتوتر ونظرات اول مره تشوفها بعيونه نظرات حايره ضايعه انسان ضايع حاير .. :: لو اني حبيبك من جد ياجننى ماكان عذبتيني بهالشكل ؟؟!!..
جنى جلست على الطاوله قدامه :: ليش وش سويت تكلم خوفتني عليك حالتك غريبه اول مره اشوفك كذا من عرفتك اول مره خوفتني قول واحكي لي انا نونو نونو غناتك تكلم ؟؟!!..
مشعل تنهد :: آآآآآآآآآآآآآآه من بعد مسجك صدقيني ماذقت طعم النوم لحظه بس افكر حز بخاطري اكون سبب بعذاب شخص وشخص يحبني ؟؟!!..
جنى ماقدرت تمسك ضحكتها ماتوقعت هالشي بيسوي فيه كذا .. :: ههههههههههههههههههههههه ..
مشعل طالع فيها باستغراب وابتسم :: مقلب صح اعترفي وريحيني صدقيني مراح اردها لك بس قوللي مقلب ماتعرفين انتي وش مسويه فيني ؟؟!!..
جنى بصراحه :: صراحه اللي يشوفك يقول ميت له احد بعدين انا ماقلت لك تحبك يمكن معجبه ..
مشعل طالعها بنظرات حاير مافهم شي منها ..


وبكل جديه بملامحها وكلامها لانها عادي تتحجب عند عيال خوالها فكانت متحجبه بس واستغرب هالملامح ماتجي الا ورها مصيبه .. :: مشعل كلامي من جد وهالبنت لو تفكر بتعرفها من نفسك طبعا هي ماتدري اني قلت لك عن مشاعرها والا كان ذبحتني .. وقامت مسك يدها وبترجي :: ماهون علليك تتركين صح قوللي مين لالاتركيني حاير بليز ؟؟!!..
جنى طنشته وسحبت يدها ..
مشعل جلس على ركبه ويترجاها : بليز بليز جننى لاتعذبيني بليز قووللي قوللي وريحيني ..
جنى حنت عليه وابتسمت :: صدقني ماقدر بس الي اقدر اقوله انها كانت معانا ذاك اليوم بالمطعم فكر وبتعرف مين بس رجاءا اذا ماكنت تبيها لاتبين لها انك عرفت لانها حساسه .. مشعل قام مبسوط وهو يفكر وارسل بوسه لجنى بالهواء ابتسمت على حركته ودخلت السويت وهو دخل سويتهم ..

*

*

*

من طلعت جنى لمشعل تمدت على السرير وهي معطيه ندى وعريب جنبها وبس دموعها تنزل وبهدؤ وتفكر مالقت تحب الا هذا وقررت خلاص ان مانه فايده وتفكر تتنساه الا لازم تنساه هذا قرارها اللي اتخذته ..
دخلت جنى حسبتها نايمه وتركتها وقفلت الاب توب ونامت لان خلالاص الكل نام ..
اما مشعل دخل وغلبه النوم بعد طول تفكير ماقدر يستنتج مين يمكن لانه مايبيها تكون هي او لانه من جد ماقدر يعرف .. الله العاللم ..

*

*

*

*

بعد ماصحوا الشباب لصلاة الفجر ماناموا افطروا وانتظروا تبدى تنور ثم ركبوا دبابات البحر ..
ضاري وهو يقرب من رائد :: نتسابق ؟؟!!..
رائد بتسامه :: يالله قدام ..
ضاري :: ون تو ثري ... تسابقوا وهم بمسوطين وفاز ضاري على رائد بثواني ..
فهد :: اقول رئود افا بس خسرت افا ياولد العمم ..
سعود :: واذا عادي هاذي فيها فوز وخساره ولازم الواحد يكون عنده روح رياضيه ويقبل بكل النتايج مثل مايقبل بالفوز يقبل بالخساره ..
رائد بتسامه :: صح لسانك ياولد عبدالله ..
سعود :: صح بدنك ..
بعد لحظات وصلوا البنات وطلعوا للجسر وهم يراقبون الشباب طبعا كانوا لابسين عبيات مايبونها _ علشان الملح _ ومتلثمين ونظرات شمسيه يبون يركبون دبابات البحر بالعاده جنى عريب ربى مايتغطون يتحجبون وبدون عبيات بس بلبس ساتر لانه الصباح مايكون فيه احد وعيال خوالهم عادي متعودين معاهم على هالشي بس لان معاهم عيال عمومتههههم تلثمموا ولبسوا عبيات ..
عريب وهي تتخصر وتضيق عيونها ::: مسرع ماركبتوا قلنا بنسبقكم سبقتونا ؟؟!!..
فهد وهو يقرب وبنزل نظارته وجسمه وشعره مبل وبتسامه :: اولا صباح الخير ..
الكل :: صباح النور ..
فهد :: ثانيا والله محد قالك تاخري ؟؟!!..
روان :: طيب نبي نركب ؟؟!!..
فهد طالعها وبتسامه ذوبتها :: بس ياعيوني ماطلبتي .. وسع لها مكان وراه :: تفضللي ..
روان طلعت عيونها :: ايش ؟؟!!..
فهد ضحك على ردة فعللها :: ههههههههههههههههههه ..
رائد وهو يجي :: صحيح ماتسحي ..
فهد بغمزه :: شوف نسوي اتفاق ركب جنى معاك واركب روان معاي ..
رائد يشيل نظارته ويلعب فيها بفمه ويفكر :: امم والله ماهيب شينه ..
جنى لفت عنهم بغرور :: ومن حضراتكم تقرون وش نسوي ونركب مع مين حيا الله اخوانا ؟؟!!..
رائد + فهد :: هههههههههه ..
روان بغرور :: ماتوقع فيه شي يضحك ؟؟!!..
رائد :: لو انك شايفه وجهك وجها كان عرفتي ليه نضحك صار كانه طماطم ههههههههههههه ..
جنى انقهرت منهم :: ميشو و ..
مشعل يقرب بتسامه وراكب معاه شاهر :: عيونه ؟؟؟!!!..
جنى :: تسلم عيونك من بعد اذنك نبي نركب دبابات دبر لنا شي ..
شاهر :: بس تامرين .. وطالع فهد .. فهيد اربك مع هزاع يالله وانت رائد مع ضاري وبكذا فضى اثنين لهم ..
مشعل بقل حيله :: وسوري مانقدر ندبر غير هلاثنين تكفي والا لا ؟؟؟!!..
ندى مستغربه اسلوبه مع جنى اليوم غير عن كل يوم ..
جنى بتاسمه :: تكفي وتوفي ربي مايحرممني منكم ..
رائد حاول يتجاهل اسلبوها معاهم عرف تبي ترد له حركته قبل شوي وطنش هالحركه برغم انها قهرته بس اقنع نفسه علاقتهم بعض ماتعدى الاخوه وهو عارف هالشي من اول ..
فهد بتاسمه :: علشان رواني باركب مع هزاع ..
مدى تطالع رائد تسعطفه :: وانت مال حد فينا خاطر عندك ؟؟!!..
رائد بضحكه :: اكيد رواني محد اغلى منها هنا هاذي اختي الغاليه تامر امر .. وطالع جنى بغرور ولف عنها ولعت من حركته بس كتمت غيضها بداخلها .. بسرعه عطوهم هالدبابين وتقسموا عليها شذى ربى روان مع بعض .. وجنى مع عريب ومدى اما ندى رفضت وجلست بهالجلسه تتابعهم بلاصح رفضت علشان وزنها خافت تضايقهم او يصير فيها شي ..


مشعل استغرب من هاذي الجالسه بس توقع انها يامدى ياندى بس توقع تكون ندى .. رن هلاسم باذنه ندى ليش مافكرت فيها مدى اختها خطيبة ضاري وروان هي وفهد ربى وشاهر جنى ورائد وشذى رشود يعني اكيد هي هي الوحيده الباقيه حاول يتاملها حس بانجذاب لها بس لانه صاحب مظاهر بالدرجه الاولى ماعجبه مظهرها سمنتها ..
شاهر بممل :: بتمشي ولا بتظل تتامل اقول اعقل لاحد ينتبه لك ؟؟!!..
مشعل انتبه على عمره وحرك الدباب بالجهه المعاكسه مايبي يشوفها وبسخريه :: لا بس افكر ليش جالسه لاتحسبه شي ثاني عارفها مو من النوع اللي يعجبني اذا بحب بحب وحده مثل جنى عريب ربى شذى ومثل امي وخلاتي وعماتي ..
شاهر طالعه بسخريه :: تدري انك سخيف عمرك ماتهتم الا بالمظاهر هامل الجوهر .. مشعل طننشه واسرع يبي ينهي هالحوار باي طريقه ..

قربوا منها وبهدؤ وحنيه سالها ::: ندوش وش فيك ؟؟!!..
ندى كانت سرحانه وتلحق بعيونها مشعل برغم قرارها بس من شافته نسته ولهت عليه اكثر وحبته اكثر وكانت حاطه يدها على خدها بعدت يدها عن خدها وبهيام ::: سلامتك سعود بس مابي اركب ..
فيصل :: ليش ندوش وربي شي يجن انا مثلك كنت معارض بس سعود اقنعني وركبت معاه وانبسطت .. (( الوحيد اللي قدر على فيصل وحاول بجهده يطلعه من عزلته وبالذات بالشهور الي سافرت فيها جنى هو سعود كان دايمما يجبره يطلع معاه وعرفه على اصحابه وخلالاه يخالطهم لحد مابدى يطلعه من عزلته وخوفه اللي مسببته له امه من كان صغير وصار يفدي سعود بروحه يحبه اكثر من نفسه يعده اكثر من اخ وصديق ولد عمم يعده تؤم روحه وحتى سعود تعللق بفيصل كثير وصار يعزه وهو مخزن اسراره ويحب يجلس معاه اكثر من انه يجلس مع اي احد اخيرا لقى له صديق بمعنى الكلمه وفي وحنون وغير كذا ولد عمه يعني مستحيل بيوم يخونه )) ..

ندى طالعت عمرها :: ماحبيت اضايق احد ..
سعود طنشها :: وبصراخ .. سلمانوه .. سلمان كان راكب هو وفواز قرب .. سعود لف على فيصل :: من بعد اذنك اركب معاهم باركبها بالغصب معاي ..
فيصل بتسامه وهو ينزل :: ماطلبت شي ندوش اختي الكبيره ومعزتها من معزة الجازي وربي شاهد ..
ندى بتسامه :: تسلم ..
سلمان وصل عندهم :: وش فيك ؟؟!!..
سعود :: ركب فيصل باخذ ندوش معاي ..
فواز وسع لاخوه مكان :: تعاالل فيصل .. ركب معاهم فيصل وندى ركبت مع سعود وبدى يمشي شوي شوي ثم ثواني واسرع فيها وهي مبسوطه معاه كثير ..
بعد ماقضوا ساعتين رائعه نزلوا مبلين وحالتهم حاله وكلهم املاح واخذوا شور وبعدين ناموا لان جده روعه باليل وبيصحون على الظهر ..

*

*

*

*

*

كانت بغرفتها الكل نايم الا هي تفكر وتفكر كيف تنفذ وعدها وكيف تنفذ حلفها وعد وعهد قطعته على نفسها من زمان لازم تتنصر لازم ماقدرت على كثير فيهم بس هاذي بتكون الضربه القاضيه لهم كلهم بدمرهم كلهم وبتفرقهم هاذي نقطة ضعفهم هاذي اللي بدمرهم وهي خلالاص بدت تحط يدها على مفاتيح الانتصار واخيرا بتشفي غليل سنين منهم بس تتنظر توصل الي بتنفذ لها كل طلاباتها واوامرها ابتسمت فرحانه باللي تخط له وقرب تنفيذه ماقدرت تنام وهي متحمسه لهالشي خلاص قرب قرب الفرج وبتشفي حقدها وبغضها وكرها ..

*

*

*

*

*



انتهى البارت 26 ...

وهذا اطول بارت كتبته بالروايه ..
البارت السابع والعشرين ::: ((( 27 ))) :::


27

27


27


27




((( تقدر تعيد اللي راح ..


تشفي من القلب الجراح ..


ياحب زمان ..


راح الحنان ..


والعمر يالمحبوب راح .. )))





*

*

*

*

صحوا على الغداء بعد صراخ وحرب من ام تركي ..
جنى وهي تفرك عيونها وتصحى :: طيب خالتو صحينا ..
ام تركي :: ياله اصحوا وانزلوا سلموا ؟؟!!..
روان :: على مين خالتي ؟؟!!..
ام تركي :: ام عدنان ولدها وبنتها ..
هنا طار النوم من عيونهم كللهم وسكتوا بصدمه ماتوقعوا بتجي وراهم لهنا من وين طلعت لهم ؟؟!!..
ربى :: اوف مراح نبسط انا عارفه ..
مدى بجديه :: عيب هالكلام خلونا نكون احسن منها نعامللها برسميه واحترام واذا غلطت نادبها بس بنظرات مو بلالفاظ صدقوني بتحترم نفسها وبتضطر تحترمننا قبل كذا بسبب تصرفاتنا معاها ..
سكتوا ورضخوا لكلامها لانهم اكبرهم بهالرحله وكلامها اللي يمشي عليهم كللهم ..

*

*

*

انزلوا وسلموا مكروهين مجبورين وجاملوا ام عدنان وبنتها ..

وبعد صلاة العصر طلعوا الحريم والبنات للحديقه ولقوا الرجال فيها وجلسوا معاهم ..

ام عبدالله :: اجل وين العيال ؟؟!!..
ابوسلطان :: تحت الصغار يسبحون والكبار يلعبون بلياردو ..
ام عبدالله باستغراب : وش ذا البربادو ..
ضحكوا على نطقها له ..
روان :: بلياردوا يايمه بلياردو ..
ام عبدالله :: ايه وش هذا عاد الي تقولينه ؟؟!!..
جنى :: لعبه يلعبونها الشباب هلايام ..
ام عبدالله :: الله يكافينا الشر بس ..
ضحكوا البنات عليها ..
مدى :: اقول خلونا نروح عندهم اونس من هنا ؟؟!!..
عريب :: يالله ..
قاموا ونزلوا عندهم لقوا انواع الازعاج مشغلين المسجل اغاني غربيه على اعلى شي ميزت هالقبوا عازل صوت واضاءته والاستريوا والسمعات الموزعه فيه تنفع للديجه وهذا اللي مسوينه الشباب مقفلين الستاير وطالع ظلام ومشغلين هلاضاءات وطالعين كانهم بديجه او ديسكوا غير الاغاني واللي يلعبون تنس الطاوله واللي بلياردو ..
البنات :: السلالالالالالالالالالالالالال ام .. قالوها بصراخ علشان الازعاج ..
ضاري بنفس نبرتهم :: وعليكم السلالالالالالالالالالالالالال الام ..
فهد بيقهر مروى :: اخبارك يامروى ؟؟!!.. بنفس الصراخ ..
مروى بدون خلق من جت من السفر وهي ساكته :: بخير انت وش اخبارك ؟؟!!.
فهد بصراخ برغم انها قريبه بس يستهبل عليها خصوصا انه ماشافها من يوم الزرعه وبالعرس ماشافها زين وبجود عدنان مراح تسوي شي :: عال العال محد احسن مني !!.. وطالع روان وابتسم وروان مات حيا قد ماهي تضحك بصمت لاتنبه مروى عليها لانها فاهمه حركة فهد وش قصده من هالحركه يبي ينرفزها ..
مروى عرفت انه يقصد روان وسكت بغيض للحين مانست الطراق الي اخذته منه وتوعد فيه بترد له الصاع صاعين وابتسمت بخبث الي تبيه قرب يصير _ هين نشوف من يضحك اخيرا يافهود ؟؟!!.. _..

البنات راحوا للمسبح عند الاولاد الصغار وجلسوا على الجلسه وبعضهم يطالع الشباب وبعضهم الصغار ....

مدى :: اقول وين تبون ترحون اليوم ؟؟!!..
روان ::: ودي نروح لملاهي ..
عريب :: لا خليها بعدين احس اليوم بنشوي ونجلس هنا احسن ..
جنى :: صح انا معاك ..
ندى كانت سرحانه ومو معاهم ..
شذى بضيق :: جننى ..
جنى باستغراب :: وش فيك ؟؟!!..
شذى :: تذكرين وش ابي اعرف بالسفره ؟؟!!..
جنى بضحكه :: ايه اذكر ..
شذى بضيق صبر :: ماعرفت ولا شي ولا فهمت ولا شي قوللي لي بليز ..
جنى بضحكه :: سوري انتي اكتشفي افتحي العنان لقلبك وبتعرفين !!..
شذى رفعت حاجبها باستغراب :: وش قصدك ؟؟!!..
مدى بتسامه :: فكري وبتفهمين مو شرط الحين يمكن بعدين بس صدقيني بيجي يوم وبتفهمين ..
شذى طالعتهم بحيره كل يوم يزيدون حيرتها حيره بكلامهم ؟؟!!.. _ مصيري يوم افهم وش فيه راشد ؟؟!!.. _
مروى ساكته وتفكر ومطنشتهم ومتضايقه من وجودها معاهم بس الشي اللي جايه علشانه يستاهل انهم تتحملهم كم يوم بعد وابتسمت بخبث ..

*

*

قراء مسج وصله من رقم غريب اثار شكوكه وسكت توقعه مقلب او شي مراح يخليه ياثر فيه ..
بعد خمس دقايق ارسل نفس الرقم مسج ثاني كان بيذبحه مو عارف مين ؟؟!!..
رائد بضيق :: شباب خلاص مابي العب .. ورمى عصا البلياردو ..
هزاع بتسامه:: خفت من الهزيمه ماهقيتها منك ياولد العمم ؟؟!!..
رائد بضيق :: هزاع وربي مالي خلق متضايق حدي .. استغربوا نبرته وتركوه بحاله وكملوا لعب بدونه وراح جلس على الكنبه قريبه من حوض السمك وهو يتامل حوض الاسماك برغم ان باله مع المسجات اللي تجيه من هذا وش يقصد بكلامه ..
وصله مسج ثالث كان يحس هاللي يرسل بيذبحه هالمرره خلاص وصلت معاه من هذا وش يبي ؟؟!!..



رجع يقراء المسج الاول ..

"" تصدق حيل راحمتك لانك من جد مغفل !!!! ""
فتح الثاني ..

"" سوري مو مغفل بس بالحب عمي ومالقيت تطيح الا بهالخمه اللي تحبها ""


والثالث ..

"" الظاهر مسجاتي أثرت فيك حيل لدرجة انك معصب الحين بس صدقني مصيرك يوم بتشكرني تعرف ليه؟؟!!.. لاني باكشف حبيبت الغفله لك وقدامك اللي حبيتها وبعت الكل مصيرك تعرف وش تسوي من وراك ؟؟!!.. ""



ضغط على الجوال بقهر وده يعرف وش قصد هاللي يرسل مالقى الا جنى !!!..


وصله المسج الرابع فتحه بسرعه يبي ينهي هالسخافه ..


"" اذا تبي تعرف قصدي وتبي تعرف " نونو " وش تسوي من وراك ومن حبيبها الحقيقي ارسل لي مسج والصور تكون عندك بارسلها وسائط انتظر ""


قفله يفكر وش يسوي؟؟!!.. .. وقر انه واثق فيها وبحبها له ومراح يسمع كلام هالي يرسل لهه ..


**

**

**

كانت جالسه وحاطه يدها على خدها وسرحانه فيه وهو يلعب وشعرها ينزل على وجهه ويرفعه بغرور تطالع فيه وتتامله وحبه بقلبها يزيد ويزيد ماتعرف ليه هو الوحيد اللي تسل لقلبها بهدؤ بدون ماتحس وليه هو الوحيد اللي حبته ويزيد حبها له بكل دقيقه وثانيه وهو بعيد كيف وهو قريب ..
ماحست الا بخبطه على كتفها :: بسك قطعتيه بنظراتك لاحد ينتبه ؟؟!!..
تنهدت ندى بصوت خافت :: آآآآآآه ياجنى عذاب ..
جنى وهي ماتطالع مشعل لا تطالع اللي جالس يهز رجوله بتوتر وباين سرحان وجالس على الكرسي :: والله هذاك اللي عذاب بيذبحني قبل يومي ..
ندى ابتسمت لها :: الله يهنيكم ..
جنى :: ويهنيك مع اللي تتمنيه يارب ..
ندى من قلب :: آآمين ..
جنى رجعت تطالع برائد اللي رفع عيونه كنه يحس انه تطالعه ابتسم لها بخفه وهي ردت له الابتسامه بحرج ونزلت عيونها عنه بحرج جلس يتاملها شوي وكيف باين انها منحرجه _ صدق هاللي يرسل لي ماعنده سالفه من يشكني بحبك لي ياقلبي انتي والله صدق اني غبي لما شكيت لثانيه بس وخليته يقدر يخليني اشك فيك _ ابتسم على نفسه وبهاللحظه جلس بجنبه ضاري :: ها رائد وش اخر اخبارك ؟؟!!..
ندى كانت منتبه لحركاتهم الاثنين وابتسمت عليهم وتمنت من ربي ان مشعل بيوم يحس فيها لو للحظه ..

**

مشعل رفع راسه يطالع هزاع اللي قدامه وهو يبتسم بغرور :: ها تبي اهزمك مره ثانيه والا لا ؟؟!!..
هزاع بغيض وهو يطالع عصاته :: الا بنلعب لازم اردها لك ..
مشعل هز كتوفه :: اوكي ليش لا نهزمك للمره الثانيه ..
هزاع طالعه بغيض :: بنشوف ..
مشعل :: هههههههههههه .. بهاللحظه كن امنيت ندى تحققت لان وفجاءه وقف ضحك مو لشي بس لان عيونه التقت بعيون وحده تطالعه ابتسم لها بهدؤ وهي نزلت راسها بحرج طالعه شوي طيف انحرجت ونزظراته قبل شوي غير توترها لانها حاسه انه يراقبها وتلعب باصابعها بتوتر .. _ هذا كله ياكد شكوكي انه انتي ياندى اللي تقصده جنى _ قطع تفكيره صوت هزاع :: يالله ابدئ ..
مشعل طالعه وهو يبتسم :: ان شالله ..

**

**

**

بعد ربع ساعه وهو جالس يسولف مع ضاري ويضحكون وبدى ينسى وصله مسج وسائط كان عباره عن مجموعة صور فتحه وانصدم من اللي يشوفه فتح صوره ورى صوره وبلاخير كان مقطع فيديوا شافه وكان راح يموت وهو جبينه يتصب عرق وخلاص الشرار يتطاير من عيونه وجهه احمر من كثر العصبيه وضاري يطالع مستغرب :: رائد وش فيك وش صاير ؟؟!!..
طالعه بنظرات ماقدر يفسرها ضرار قهر غيض حقد بس يحس الشرار يتطاير من عيونه .. ثم طلع بسرعه من البدروم لا يرتكب مصيبه مر من عندهم وطالعها بنظرات استحقار حقد نظره لاتقل عن نظرته لضرار قبل شوي الا يمكن اشد وطلع وتركها بوسط اشتغرابها حيرتها صدمته _ وش فيه هذا ؟؟!!.. _..

**

عريب بخوف :: وش فيه رائد طالعك كذا ؟؟!..
جنى بحيره :: مدري ؟؟!!.
مدى :: اقول وين نروح بكره طيب ؟؟!!..
روان بعد تفكير :: للملاهي ..
عريب :: لا .. عارفين بكره بنطلع بيخت عمي يوسف من الصباح للمغرب ..
ربى :: واو وناسه ..
كانوا يسلفون وجنى بالها مشغول وش فيه رائد ؟؟!!..


وصل مسج لجنى فتحته .. المرسل حبيب الروح ..

"" تعالي لي فوق بالصاله بسرعه ""

استغربت اول مره يتعامل معاها بهالاسلوب بسرعه وقفت بتطلع تشوف وش فيه ؟؟!!..


عريب بصوت واطي :: على وين ؟؟!!..
جنى :: عند رائد ..
عريب باستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
جنى هزت كتوفها :: مدري باروح واشوفه شوي واجي ..
عريب :: روحي وطمنيني شكله حيل متضايق روحي هو محتاج لك ..
جنى :: ان شالله .. عن اذنك ..

يتبع >


طلعت الدرج بسرعه حتى ماخذت الاصنصير تبي تعرف وش فيه كانت خايفه حيل عليه وتبي تعرف وش صاير له وعقلها يوديها ويجيبه وهي بسرعه تمشي ..


لقته جالس بالصاله فوق وهو يهز رجوله بتوتر ومنزل راسه ويفرك كفيه بعض ..


جنى قربت منه وبتساؤل وخوف :: رائد وش فيك ؟؟!!..


رفع عينه بس لها وهو يطالعها بلوم وعتاب وبخاطره _ كان ممكن نكون اسعد اثنين ليش ياجنى ليش بعتيني برخيص ليش طعنتيني وبظهري ليش خدعتيني ليش انا وش سويت لك وش سويت ؟؟!!..

جنى بخوف قربت ومن غير شعورها ومن خوفها من عرفته اول مره تشوفه بهالحاله :: حبيبي وش فيك ؟؟!!..

طالعها بقهر وبخاطره _ كم تمنيت اسمعها بس لما قلتيها ماصارت تسوى شي بالنسبه لي ولا شي غير انها طعنتني ايه طعنتيني بقلبي _ وبغيض ونرفزه رد عليها :: حبيبك ارجوك لاتقولينها ؟؟!!..

جنى قربت منه وجلست على ركبها بلارض وقريب منه وبخوف وقلق :: وش فيك رائد وش صاير لك خوفتني قول تكلم ؟؟!!.. وربي عقلي صار يوديني ويجيبني وقلبي ماكلني عليك قول وريحني وش فيك ؟؟!!..

وقف وبنرفزه وهو معطيها ظهره :: اللي فيني اني اكتشفت اني مغفل اني عمي واني صدقتك بس مادريت انك ممثله وممثله كبيره بعد تتساهلين الاوسكار على اتقانك دورك .. وصفق لها .. برافوا ماخليتني اشك لحظه بحبك واخلاصك لي آآآآآآآآه ياجنى آآآآآآآآآآه منك ..


ولف وبقوه وقسوه تجرح كل جزء باقي مانجرح من كلامه واسلوبه قبل شوي بقلبها جرح اكبر من الثاني وينزف اكثر واكثر :: لاكن الحين عرفتك على حقيقتك عرفتك انك خاينه خا ين ه وانسانه حقيره شغلتها تلعب بعواطف الناس وبس ..


حاولت تستجمع قوتها وماتنزل دمعه مو مصدقه ان هذا رائد ولد عمها اللي حبته الي ضحت بيوم علشانه اللي اهدته قلبها ومشاعرها بيوم هذا هو قدامها وقفت وهي تقرب منه وبتساؤل وهي مازالت تحت تاثير الصدمه :: رائد انت وش جالس تقول انا عمري ماكذبت عليك ولا مثلت عليك انا احبك من جد احبك .. لاكن رده كان غير اللي توقعته غير اللي حلمت فيه لما تقول له هالكلمه رده كان صدمه وصدمه كبيره بالنسبه لها ..



رده كان ..




انه ..





صفع ها




على خدها

صفعها بكل قسوه ..


صفها صفعه جمع فيها حبه عشقه قهره حقده غيضه وغضبه وايام عذابه ويام حبه وثمن احلالامه وامنياته اللي انهتهم بنظره باللي سوته صفعه جمع فيها كل قوته وكانه بهالصفعه يحاول يمحي حبها من قلبه اللي لو جلس سنين مانمحى جزء منه ..


صفعه من قوتها طاحت على الارض مدت يدها وهي بقمة صدمتها وذهولها مدتها تلمس خدها اللي بسرعه اكتسته حمره من صفعته القويه وبحزن طالعته ولوم طالع يده اللي صفعته مهما غلطت مهما كذبت عليه مايحق له يضربها من هو اصلا علشان يضربها بس هي غلطت عليه وخانته وغير كذا مصره على خداعه انها تحبه .. وقفت وبكل ثقه وغرور وهي تبعد يدها عن خدها وقربت منه وبكل تحدي ونظرات ثقه :: اللي كان _ شدت على كان علشان يعرف انه ماضي _ بيني وبينك ياولد عمي انتهى خلاص محيتك من قاموس حياتي انت ولاشي بدنيتي مجرد ولد عم لا اكثر ولاقل ولد عمم عادي حتى ماتربطني فيه اي صله حتى القرابه ولد عم بلاسم وبس واتمنى تتجنب تحاكيني او تلاقيني اتمنى هالشي لانك بتندمم اذا فكرت تتقرب مني مره ثانيه وانسى انسى ان بهالدنيا وحده اسمها جنى حبتك وحبيتها بيوم مهما عانيت ومهما قاسيت انا اللي يهني مارجع له بيوم وحبك بامحيه وبسهوله من قلبي ..

ومشت وتركته دخخلت الجناح وقفلت الباب وتسندت عليه وغرقت بدموعها وبكائها لحد مانزلت على الارض وهي غرقانه بموجة عنيفه من البكاء ..



اما هو ظل واقف مصدوم من اللي صار بس للحين مقتنع انه احسن شي صار خلالالالاص يكفيه اللي جاءه ومازال يجيه من ورى هالحب ..


ومشى وتركها وطلع طلع للبحر يتمشى على شاطئيه ..



صار يمشي وحمد ربه الكل جوات الشاليه بدى يمشي والامواج تعانق رجوله مشى مشى لحد ماوصل للجسر الخشبي ومشى عليه وجلس على الجلسه اللي فيه معطي الشاليه ظهره وحاضن راسه بين كفيه وهو يفكر اللي سواه صح او لا هو مايحق له يضربها بس استفزته بكلامها واصرارها انها تكذب عليه وتمثل تنهد وضغط على راسه بكفيه وهو يفكر بكل هالضغوط عليه وبدون احساس نزلت من عينه دمعه تحكي معانته بمعرفته خيانة حبيبته له وخداعها له دمعه يبكي فيها ايام حبه وامانيه واحلامه اللي خلاص انتههههههههههههههههههت وللابد ..

*

*

*

بمكان ثاني من الشاليه ورى بالمراجيح تحديدا ..

ربى :: شاهر والله انك رايق ..
شاهر بتسامه :: خليني رايق بكيفي بعد احد يشوفك ومايكون رايق او يقاوم انه يتغزل فيك ..
ربى وهي خلالاص محمره من الحرج :: شاهر ترى بدخل واترك ..
شاهر بضيق :: لالا ماصدقت طلعتي لي بعد كل هالترجيات ..
ربى :: ايوه خلك كذا اعقل .. ماقلت لي وش عندك مناديني بسرعه قبل لاحد يجي ؟؟!!..
شاهر يعدل وقفته ويطلع علبه من جيبه :: خذي ياعيوني ..
ربى مدت يدها واخذته منه وباستغراب :: ليه ؟؟!!.. وش المناسبه ؟؟!!..
شاهر بتسامه :: لان اليوم مرر عليننا من اعترفت لك بحبي اربع سنين ..
ربى ابتسمت بحرج :: يعني حافظ للحين التاريخ ولا سنه نسيته ..
شاهر بتسامه :: هالتاريخ محفوظ بذاكرتي استحاله ينمحي منها بسهوله ..
ربى :: مشكور شاهر لازم اروح الحين اكيد يدورون علي وروان قالبه الدنيا ..
شاهر :: اوكي حبيبتي ربي معاك يحفظك ..
ربى وهي تروح :: ويحفظك يالغالي ..
راحت تاركته يتبعها بعيونه وهي تبعد عنه .. يطالعها بحب بغرام وعشق يطالع اللي من صغره اسرته واسره قلبه .. << ناس غرقانه بالحب وناس مفترقه ..

**

**

**

**

اما هي كانت باختصار انثى جريحه وعاشقه انذبح قلبها من قلب حبته بكل حواسها وجوارها قلب ماتخيلته بيوم بيسوي اللي سواه ويتهمها باتهمات مالها اي صله بالحقيقه وسبها بالفاظ ماتوقعت بيوم تسمعه من اعداها كيف اقرب الناس لقلبها .. ويضربها بدون مايشرح لها الموضوع اتهمها بتمثيل حبها وبكذبها وخيانتها له ماصعب هاللحظات على الانسان حاوللت تكون قويه ماتدري كم جلست وهي تبكي حظها وعثرته اللي كل ماعتدل من جهه رجع انعفس اكثر من الاول من جهه ثانيه وهي جالسه عند الباب طالعت الساعه بجوالها ::: يوه كانت معاه من الساعه 4 العصر تقريبا والحين الساعه 8 بالليل ..

اربع ساعات قضتها استغربت محد فقدها غريبه وعريب بس ..

جنى :: اكيد انشغلوا واحسن شي صار الحمدلله وقفت ومشت للحما غسلت وجها وبعدين طالعته بالمرايه عيونها حمراء وخشممها بعد من كثر البكئ لاكن خدها ماكان احمر بالعكس كان مزرق ضربته كانت قويه وقاسيه اكبر من يتحملها رجل ضخخم فكيف بانسانه رقيقه وناعمه مثل جنى وضعيفه لان للحين ماقوى جسمها بعد مرضها ولاستعاد عافيته التامه تحسست مكانها بيدها كان من جد مؤلم فكرت الحين الكل بينتبه ويسال وش تقول استحاله تبين لاحد انها غلطت باختيارها وحكمها صح بتنهي كل شي بس مو الحين واستحاله تقول لهم عارفه وش بيصير المصير بتفترق العايلله بكل تاكيد مستحيل تكون هي السبب مستحيل تكون سبب تفرق الاخوان غير ابوها وجدها فارس مراح يسكت فضللت تكابر وتكذب تكذب عليهم لثاني مره بحياتها بعد كذبها بمرضها هي ماتنقذه من العقاب بالعكس هي تنقذ عائله كامله من التفرق اتخذت قرارها خلالاص ومراح تتراجع عنه ابدا اوقظها رنين جوالها ردت كان فهد ..
فهد بحماس :: ها نونو وينك يالله تعال نتظرك مجتعين كلنا بنشوي اليوم يالله ..
جنى تحاول تعدل صوتها احم احم :: اوكي دقايق ..
فهد مانتبه للتغير في صوتها لحماسته اللي بيسونه ..
اخذت شور سريع تريح اعصابها فيه وغيرت ملابسها وقفت قدام المرايه مازالت عيونها متورممه حاولت تخفيها بالميك اب بس عينها اليمين الصفعه كانت ماثره عليها غيرت رايها وماسوت شي عذرها موجود واحسن خليهم ينتبهون لبست عباتها وتلثممت ونزلت بكل شموخها وكبريائها ..
وصلت لقتهم جالسين بالجلسه الريفيه للشواء الي مثل الكوخ تقريبا ومفتوح على البحر وحتى جالس رجال وحريم ويسلفون ومبسوطين ابتسمت بالم بخاطرها _ الحمدلله ماتهورت وسويت شي كان الحين هالجمعه تفرقت لازم اكمل قراري جمعتهم ومحبتهم لبعض اهم من معناتي وعذابي _ ..

انتبهت لرائد اللي الشباب يلعبون كوره طائره بالملعب اللي قدامهم وهو جالس قريب من البحر على الرمل وسرحان ويكتب على الرمل طالعته باسى ولفت عنه بغرور ..
وقربت بتسامه :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
التفت لها ابويوسف بتسامه عذبه :: هلا واالله بالغلا كلله ..
انتبهت لوجود خالها احمد وزوجته وامها واولاده طبعا هم ماجاء الا قبل ساعه تقريبا من الرياض لانهم ماحصلوا معاهم حجز ..
جنى بتسامه :: هلا والله بخاللي احمد وعمتي وخالتي هدى هلا هلالالا ..
سلمموا عليها وجلست بجنب احمد ومن هالمكان تقدر تشوف رائد ..

*

*

ضاري مستغرب حالة رائد اللي من وصله مسج وحالته متغيره واختفى وماظهر الا قبل نص ساعه بس راح له وحط يده على كتفه وهو واقف وراه :: قوم رائد وش فيك ؟؟!!..
رائد رفع راسه له وابتسم باسى :: سلامتك ..
ضاري :: انا مراح اصر عليك او اضايقك انك تحكي لي بس يليت تخللي ضيقتك لبعدين شوف محد يفوت هالجلسه مو كل يوم بنجلس هالجلسه قوم يالله خلاص بنخللص لعب ونروح نجلس معاهم مو زين لك تجلس هنا بروحك ..
رائد اقتنع بكلامه وراح معاهم وكانوا الشباب مخلصين لعب وجلسوا وهم تبعانين رائد اول ماوصل مع ضاري انبته لجنى اللي ماعبرته بنظره حتى وتضايق من شوفتها بس ارتاح انه ماصار فيها شي وحز بخاطره لهالدرجه هو مو مهم عندها :: _ آآآآآآآه كم وكم كنت مغفل يارائد على قولة صاحب المسج آآآآآآآآآآه _

جلس معاهم ..
شاهر وهو يجلس بتعب ويتكي على التكايه :: يوه تعبننا ..
مشعل :: اهم شي حنا اللي فزنا ..
ريان :: ومن متى مو انتم ما تفوزون ؟؟!!..
ضاري :: ولا مره صارت وخسرنا بصراحه دايما انتم الضحايا ..
فهد :: ايه مساكين ..
ركان :: يوه بيشفون انفسهم عليننا الحين وش بيفكنا منهم ..
سعود :: من جد اصلا هم من غير شي مغرورين ..
ابويوسف :: ومن هالمغرورين لايكون احفادي بس ؟؟!!..
سعود بخوف وارتباك :: ها لا ماقصد اقصد يعني انهم شوي مو كثير ..
ابويوسف :: ههههههههه وش فيك مرتبك عادي انا كنت باقول اني ايدك ..
الكل :: هههههههههههه ..
ضاري بفزه :: افا يابويوسف ماظنيتها منك الحين انا مغرور ؟؟!!..
عريب :: هو ماقال انت بس اللي على راسه بطحى ..
ابويوسف :: وعريب صادقه ماقصدك اقصد مشعلوه ..
مشعل بغرور :: انا اعترف اني مغرور .. وهو يرجع شعره على ورى بغرور :: والا مايحق لي ..
شاهر :: ايوه عاد بدينا ..
ابومشعل :: عطيتوه فرصه الله يهديكم وش بيفكنا منه حنا ؟؟!!..
الكل :: ههههههههه ..
هزاع :: من جد ..
مشعل ابتسم :: مو ملاحظين انكم اليوم متفقين علي كلكم وش عندكم ؟؟!!..
ابويوسف بتسامه :: نمزح معك وانا ابوك ..
مشعل بتسامه :: اذا كذا ماعندي مانوع خذ راحتك يابومشعل ..
ابوضاري باستنكار :: من ابو مشعل ابوك ؟؟!!..
مشعل :: لا اقصد فارس يوسف ال--- _ ابويوسف _
ابوضاري وهو يرفع حاجبه :: لا والله ومن هو مشعل لايكون انت بس ؟؟!!..
مشعل بتاكيد :: اي نعم ..
ابوضاري باستغراب :: لا والله حسب معلوماتي ان اسمي يوسف واخوي نايف مو مشعل ؟؟!!..
مشعل :: بس انا مشعل وابي اسمي جدي ابو مشعل ايه تغار عمي ؟؟!!..
ابوضاري بتاكيد وهو ماسك ضحكته لاتطلع :: ايه اكيد حقوق الطبع محفوظه لي انا وبس يعني ابوي ابو يوسف وبس غير قابل للتجدي ابدا ..
مشعل بضحكه وهو يغمز لعمه :: اظهر وبان ياعمي بعد كل هالعمر الى الان تغار على ابوك ..
ابو ضاري بضحكه :: والله ابوي ماقلت شي غلط انا ..
شاهر :: لحقي يممه باوي يغار على احد غيرك ..
ابوضاري رماه بالخداديه الصغيره اللي بجنبه :: وانت وش دخلك الحين ؟؟!!..
شاهر وهو يمسكها بيده بعد ماتفادى الضربه :: خايف على امي وعلى مستقبلها ومكانتها عندك ..
ام ضاري بثقه :: لاحبيبي لاتخاف انا واثقه من غلاتي عند ابوك ..
راشد :: يوه فشلوه ..
مشعل بضحكه :: والله طلعت خالتي مو هينه فشلتك على طول واثقه ..
الكل معدا شاهر :: هههههههههههههههه ..


_

هزاع كان ساكت وسرحان بجنى يحس فيها شي وبوجها شي متغير بدى يدقق بوجها واستغرب محد انتبه الا هو رجع يدقق اكثر كانت لثمتها مخفيه اثر الصفعه معدا اللي قريب من عينها حاولت تخفيه وقدرت باللثمه بس الحين نزلت مع رطوبة جده وضح شي بسيط منها ..
هزاع وقف وبحركه سريعه راح عند جنى وجلس على ركبه قدامها وقرب يده منها وطالع المكان بدقه وهو يضيق بعيونه علشان يدقق اكثر ولمسه وهو مستغرب ورافع حاجبه يبي يتاكد انه مايتخيل .. ومن لمسه صرخت :: آآآآآآآآي ..
ابوفارس باستغراب :: هزاع وش تسوي لاختك ؟؟!!..
هزاع بحنيه وهو مطنش سؤال ابوه :: جنى وش هذا ؟؟!!..
جنى تضبط لثمتها :: ولا شي ؟؟!!..
هزاع بنرفزه :: كل هذا ولا شي قوللي من مسوي لك كذا ؟؟!!..
احمد لف يطالع وش يقصد وبعد يد جنى ودقق باللي بوجها وباستغراب :: وش هذا ؟؟!!..
جنى طالعت الكل يطلب تفسير التقت عينها بعين رائد وابتسمت لهم :: طحت على الطاوله اللي بجنب سريري من العصر وانا طايحه هناك اتاللم ومحد فيكم حس او سئال ؟؟!!..
مشعل وقف وقرب منها وهالحركه كانها تاكد لرائد شكوكه وظنونه ..
وقرب وبنرفزه وبتشكيك :: هاذي طيحه متاكده ؟؟!!..
جنى ماتبي دموعها تخونها :: تتوقعني اكذب من متى كذبت عليك يامشعل انا ؟؟!!..
مشعل ابتسم يخف من توتره وتور الجو شوي :: حشاك ياختي ..

ياختي ..

ياختي ...

ياختي ..

ياختي ..

هالكلمه لها تاثير كبير على رائد اختي اختي ترددت كثير مافهم قصد مشعل فيها ..




مشعل بنبرة امر :: قومي نوديك للمستشفى ..
جنى :: مافيني شي ؟؟!!..
احمد وهو يوقف :: محد طلب رايك قومي ..
عريب ساكته موصدقتها بس فضللت تسكت الحين مصيرها تعرف بعدين ..
ابوفارس يوقف :: يالله امشي نتطمن عليك هالضربه ماهيب سهلله خاصه انها قريبه من عيونك ..
جنى بخاطرها _ المها النفسيه صدقني اكبر من المها الجسديه آآآه لو تدري يا بابا هالضربه وش سوت بنتك وش سوت بقلبها طبعت بقلبها جروح جروح تنزف واستحاله بيوم تطيب او تتعافى _ ..
وقفت مرغمه بس احمد طمن ابوفارس انه بيكون معاها وراح معاها مشعل وهزاع واحمد بس ..


رائد مصدوم من نفسه ماتوقع هالصفعه بتسبب كل هذا لها وكل هلالم كره نفسه مهما غلطت تبقى الانسانه اللي حبها كيف يسبب لها هالشي كيف بمكانه حل الموضوع وانهاه بطريقه احسن من كذا واللي صدمه اكثر نظرات التحدي بعيونها وهي تطالعه وتقول طحت على الطاوله آآآه ياجنى ليش انقذتيني كنت استاهل استاهل انهان وانظرب ويتبرون مني لان يدي يدي سببت لك هالشي آآآه بس .. انسحب بهدؤ منهم وراح للجلسه على الجسر الخشبي وجلس بروحه يفكر وهم مستغربين ماطلب كالعاده يروح معاهم ..

*

*

*

بالسياره كلهم مكذبينها ان هاذي مو طيحه بس فضللوا يسكتون ولا يكلمونها بالموضوع اذا حبت تفتحه بنفسها زين اذا لا لا ؟؟!!..

معدا شخص عقله يويده ويجيبه خصوصا بعد كلام ضاري قبل نص ساعه تقريبا وهو يدور على رائد وجنى ومقر الا بيكلمها بالموضوع ولو طلع اللي باله مايدري يمكن يرتكب جريمه ..

*


*


عند الدكتور خلص كشف عليها ..ووصف لها مرههم وحبوب مسكنه وتطمن مافيه اي شي ثاني وان عيونها ماتاثرت او اي شي .. تركها وطلع لانها بالطوارئ وهزاع طلع يجيب العلاج لحد ماتخللص وتعدل طرحتها وترتاح شوي بعد هالكشف ..
كان معاها بالغرفه احمد ومشعل ..

مشعل بتساؤل وكان الفرصه جته علشان يسئله خصوصا ان هزاع مو فيه :: نونو خليتك طول هالوقت وسكت وقلت بتحكي بنفسها بس الظاهر انك ماعندك نيه لاتوقعين ان حنا صدقنا كلامك طحتي لا ياجنى اختفائك العصر كله وانا قالب الدنيا عليك ابي اكلمك بموضوع ولا رديتي على جوالك بعد .. كل هذا وراه سر بعد ماطلعتي ورى رائد اختفيتي وهو انقلب حاله قوللي وش صاير ؟؟!!..
احمد قرب منها وبحنيه :: تكلمي اذا ماحكيتي لنا لمين بتحكين ؟؟!!..
جنى بدت دموعها تخونها تنزل غصب عنها وكنها تبي تفضحها وحتى لسانها كنه يبي يفضحه تكلمت بانهيار :: وش تبوني اقول اقول ان الانسان الوحيد الي حبيته وكنت مستعده افديه بروحي يهيني ويتهمني اني كذابه وحقيره وممثلله اقولكم ان الانسان اللي حبيته تركني مجروحه بالف والف جرح ينزفون بقلبي واستحاله يوم يوقف هالنزيف تركني بدون اي اسبباب او يوضح وش اسبابه تركني مخدوعه فيه ومصدومه صدمت عمرري ..
_ وبالم كملت _ وضربني .. _ مسحت دموعها اللي مو راضيه توقف _ ضربني ضربني وانا عمر محد مد يده علي لابوي ولامي ولاخواني هو جاء بساطه وضربني صدقوني هلالم الي بخدي ولا شي قدام اللام اللي _ اشرت على قلبها _ بقلبي وروحي اللي انجرحوا واستحاله تندمل جراحهم ..
مشعل واحمد مصدومين احمد حاول يمتصم غضبه مايبي يزيدها ..
بس مشعل لا ماقدر وانفجر وبصراخ وهو متنرفز ومعصب شويه عليه :: الحقير انا اعلممه حدودهه .. وطلع متنرفز ..
جنى بترجي :: خالي خالي الحقه لايرتكب جريمه ..
احمد سكت وبخاطره : احسن خليه يادبه .. رجع حضنها وهي تبكي وهو ساكت تمنى حتى هو يصفعه صفعه تعلممه الادب وحدوده بس مشعل بيوفي ويكفي ..
دخل هزاع واستغرب وش فيهم :: وش فيكم ؟؟!!..
جنى تمسح دموعها :: لا بس تعبانه ..
هزاع بتشكيك :: آآآآآها طيب وين مشعل ؟؟!!..
احمد :: راح لواحد من اصحابه يالله خلونا نطلع باعززم جنى على اي سكريم تبرد على قلبها بعد هلاللم ..
طلعت منصاعه لهم برغم انها تبي تعرف وش بيسوي مشعل برائد بلاصح كانت خايفه على مشعل مو على رائد لان رائد جرحها واستحاله تغفر له او تهتم لامرره ممها كانت تحبه لان جرحه مو جرح عادي بالسنبه لها جرح كبير ..
وتيقنت ان احمد عزمهم متقصد علشان مشعل يعرف يتصرف مع رائد بدون ماتمنعه او يمنعه هزاع او يعرف هزاع هنا بتكبر اكثر واكثر ..

*

*

وصل بتكسي للشاليه نزل وقف عند الباب وخلى الحارس يروح ينادي رائد ويقول فيه شخص يسال عليه بدون مايقول له هو مين كان حده متنرفز ومايشوف الدنيا من قدامه ولايعرف كيف وصل لهنا جنى جنى اخته واللي يفديها بروحه بس مايشوف دمعتها تنزل تنهان وتنضرب بدون سبب او وجهه حق ..
طلع رائد باستغراب وانصدم اكثر لما شاف مشعل واقف قرب منه وبتساؤل :: وش فيك مشعل صاير شي ؟؟!!..
مانتبه الا على مشعل (( مشعل بنيته الجسميه مثل رائد واحسن لان رائد ضعف شوي بعد سفرة جنى ومرضها )) يسحبه مع ياقة قميصه ويثبته على الجدار وهو يشد على اسنانه بغيض وغضب :: من حضرتك علشان تضرب وتهين جنى ؟؟؟!!!..

*

*

*

انتهى البارت 27 ..

 
قديم   #12

نوف


رد: رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي


رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي

البا رت الثامن والعشرين ::: ((( 28 ))) :::

28

28

28

28



((( ماجاء على بالي خطاك انت بالذات ..

لاتعتذر كافي يجي منك اكثر ..

مات الغرام اللي لك بداخلي مات ..

ماعاد ينفعك العذر لو تعذر .. )))


*

*

*

*

وصل بتكسي للشاليه نزل وقف عند الباب وخلى الحارس يروح ينادي رائد ويقول فيه شخص يسال عليه بدون مايقول له هو مين كان حده متنرفز ومايشوف الدنيا من قدامه ولايعرف كيف وصل لهنا جنى جنى اخته واللي يفديها بروحه بس مايشوف دمعتها تنزل تنهان وتنضرب بدون سبب او وجهه حق ..
طلع رائد باستغراب وانصدم اكثر لما شاف مشعل واقف قرب منه وبتساؤل :: وش فيك مشعل صاير شي ؟؟!!..
مانتبه الا على مشعل (( مشعل بنيته الجسميه مثل رائد واحسن لان رائد ضعف شوي بعد سفرة جنى ومرضها )) يسحبه مع ياقة قميصه ويثبته على الجدار وهو يشد على اسنانه بغيض وغضب :: من حضرتك علشان تضرب وتهين جنى ؟؟؟!!!..

رائد وعيونه تطاير شرار وغضب :: وطبعا حضرتك المحامي عنها ايه طبعا مو انت حبيب القلب وانا المغفل اليل لعبتوا عليه لعبتكم ؟؟!!..
مشعل ارخى يده وبصدمه :: اي حبيب القلب انت وش جالس تقول ؟؟!!..

رائد طلع جواله وفتح على المسجات وفتح مسج الوسائط اللي وصلله وبغضب ماسك الجوال شوي ويكسره وبنرفزه :: شوف شوف واحكم ؟؟!!..
مشعل طالع الصور ثم فتح له مقطع الفيديو رائد ..


"" كانت الصور لجنى ومشعل لما كانوا جالسين بالصالله علشان سالفة ندى كانت جالسه قبالله على الطولله وصور لمشعل وهو يرسل لجنى البوسه وهي تتبسم له ""


"" ومقطع الفيديو عباره عن مقطعين مقطع وهي توها طالعه من الغرفه تدوره استغربت وقفت قدامه وبخوف واستغراب :: ميشو حبيبي وش فيك ؟؟!!..
مشعل رفع راسه لها وبتوتر ونظرات اول مره تشوفها بعيونه نظرات حايره ضايعه انسان ضايع حاير .. :: لو اني حبيبك من جد ياجننى ماكان عذبتيني بهالشكل ؟؟!!..
جنى جلست على الطاوله قدامه :: ليش وش سويت تكلم خوفتني عليك حالتك غريبه اول مره اشوفك كذا من عرفتك اول مرره خوفتني قول واحكي لي انا نونو نونو غناتك تكلم ؟؟!!..
مشعل تنهد :: آآآآآآآآآآآآآآه من بعد مسجك صدقيني ماذقت طعم النوم لحظه بس افكر حز بخاطري اكون سبب بعذاب شخص وشخخص يحبني ؟؟!!.. ""


"" المقطع الثاني كان لما وقفت بتدخل مسك يدها وبترجي :: ماهون علليك تتركين صح قوللي بليز لالاتركيني حاير بليز ..
جنى طنشته وسحبت يدها ..
مشعل جلس على ركبه ويترجاها : بليز بليز جننى لاتعذبيني بليز قووللي قوللي وريحيني ..
جنى حنت عليه وابتسمت له ""... وانقطع المقطع مشعل وقف مصدوم مين اللي صورهم لف على رائد وطالع بسخريه :: من وين جبت هالصور ؟؟!!..
رائد بعصيبه بعد ماشاف هدؤه وسخريته :: مو انا اللي جبتها هي وصلتني بروحها ..
مشعل طلع جواله وسجل الرقم وسحب يد رائد واخذه معاه لجوى ورائد يمشي وراه مثل المصدوم يبي عرف وش اخرتها لايكون ناوي يقول للكل والا شو نايو يسوي ..
كانوا كلهم مجتمعين بنفس جلستهم مو ناقصهم الا _ جنى احمد هزاع مشعل رائد _ ..
مشعل :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابويوسف :: وين جنى اجل ياولدي ؟؟!!..
مشعل ابتسم مجامله :: بتجي احمد عزمهم على اي سكريم _ القلوب عند بعضها _ وبيجون وتطمنوا مافيها شي وصف لها الدكتور مرهم وعينها ماصار فيها شي ..
ابوفارس :: الحمدلله ..
الاغلب :: الحمدلله ..

مشعل مسك جواله وهو يدق وبهاللحظه رن جوال رائد ومشعل يطالعون مين ؟؟!!.. رائد انعقد لسانه وكنه بدى يفهم وش صاير ؟؟!!..

اما مشعل طالع رائد بسخريه ثم قفل ورجع معه وهو ماسك كف رائد بقوه بدون محد ينتبه انه كان يدق بالجوال ..
رجعوا للبواه بهاللحظه وتفاجائ رائد بصفعه من مشعل من قوتها اهتز وتكى على الجدار ..


مشعل بقهر وهو يشد على اسنانه :: تعلم تفهم الموضوع قبل لاتحكم على الناس للاسف يارائد ضيعت منك انسانه بتموت مراح تلاقي بربعها انت شفت بعينك من اللي مرسل لك هالصور واكيد فهمت وش قصده من وراها صحيح اللي صار بالصور وانا مانكر والا هي راح تنكر .. بس مو مثل مافهمت بيني وبين جنى موضوع ثاني بعيد عن اللي فهمته اللي بيني وبينها باقولك اياه مو لشي لا مو علشان نبر لانفسنا او نصلح صورتنا بعيونك لا باقولك اياه علشان تندمم وتعض اصابعك ندم الموضوع اللي بيننا ان فيه وحده تحبني وجنى قالت ان فيه وحده تحيبني بمسج اذا تتذكر وش صار فيني بذاك اليوم يوم كنا بالمطعم بالرياض لما شاهر كب علي مويه ..


... وفتح جواله وراه المسج رائد يقراء بذهول ..


مشعل يكمل وهو ماسك نفسه لايذبحه على غباءه :: من بعدها وانا افكر مين معقوله يكون احترت طول هلاسبوع ولاني ماشافتها طول هلاسبوع لما رجعنا ماقدرت انام رحت وسالتها وهذا اللي جزء من اللي صار الي مرسل لك انتقى الصور والكلام اللي يناسب غرضه حاذف كثير من الحقيقه ..
وعلى فكره اللي بيني وبين جنى مجرد حب اخوي ومتعودين على هلالفاظ حبيبي غناتي عمري حياتي ومتعودين ان عريب وجنى وربى مايتغطون عننا لاننا بمثابة اخوان ومتربين مع بعض معدا هزاع وعريب وربى وشاهر والمفروض انت عارف هالشي لانك اذا تزوجتها بتظل علاقتنا فيها مثل ماهي عليه ولازم تفهمها صح علشان حياتكم مايتخللها مشاكل ..



اخذ نفس وبسخريه وثقه بنفس الوقت كمل :: بعيدن لو بينا شي بكلمه اقولها لجدي فارس يفركش خطبتك منها ويزوجني اياها بس انت للاسف ضيعت منك اجمل حللم وحياة كان بامكانك تعيشها لان جنى مستحيل تسامحك مستحيل يارائد ولوسامحتك مراح تكون الا مجرد مسامحه لولد عمها وعلاقتكم ماتعدى كذا لاني اعرفها اكثر من نفسي صدق مغفل ماتوقعتك كذا ..

ودخلل جوى الشاليه تاركه مصدوم مذهول وندمان شويه عليه تمنى مات ولا صار الي صار تمنى انقطعت يده وانشل لسانه ولا ضربها او قال لها الكلام اللي قاله كيف طاوعه قلبه يسوي فيها كذا كيف ؟؟!!!!!!!!!!!!!!..

صحى من الي فيه لما شاف السياره قربت عرف انها جنى ..
فضل يدخل جوى دخل جوى بعد ماستجمع قواه ولقى مشعل جالس معاهم وجلس بهدؤ لحظات ودخلوا جنى واحمد وهزاع :: السلالام ..
الكل :: وعليكم السلالالام ..


ابوعبدالله :: ها بشري وانا ابوك ؟؟!!..
جنى بتاسمه تخي المها وجراحها :: لاتخاف ياجدو الحمدلله بخير ..

وجلست معاهم وهي تطالع مشعل تبي تعرف وش سوى اكتفى بتسامه طمنتها بس حالة رائد اللي لمحتها بلمحه بسيطه استغربتها ماكان كذا قبل لاتطلع كان متثار صح بس الحين غير ويطالعها بنظرات حزن وندم وماشال عينه عنها لحظه وهي تتجنب تطالعه ومو مهتمه فيه اساسا او بلاصح تحاول ماتهتمم فيه وبوجوده وتصرف على طبيعتها وهي تحترق من داخلها ..
ابوتركي وهو يوقف :: اقول احمد ماعندك نيه تشوي معاي ؟؟!!..
احمد وهو يوقف :: يالله من زمان عن هالحركات وينك ياضرار ؟؟!!..
وراحوا الاثنين مبسوطين ولحقهم ضاري وعدنان وبدوا يشون ..
شاهر بغمزة وابتساممه :: اقول نونو مبارة ؟؟!!..
جنى بتسامه باهته وتعب :: بكره مالي مزاج اليوم ..
ابوضاري :: افا ليش مشتهي اشوف شاهر مهزوم ؟؟!!..
الكل معدا شاهر :: هههههههههههههه ..
شاهر بضيق :: افا داد ليش لهالدرجه طايح من عينك ؟؟!!..
هزاع بضحكه :: لا بس من اللي يشوفه ؟؟!!..
شاهر بضيق :: اقول هزاعوه لاتدخل .. يالله نونو لازم اعلممهم من اكون ؟؟!!..
جنى بتسامه :: على حسابي Nooooo خذ ربى تراها تعرف تلعب مو انا بس ..
شاهر ابتسم وهو يطالع ربى :: روابي تلعبين ؟؟!!..
ربى بخجل :: مالي مزاج يوم ثاني ..
مشعل وهو يقوم :: تعال العب انا وياك بس بشرط ..
شاهر :: اللي هو ؟؟!!..
مشعل :: عريب و جنى يلعبون مبارة واللي يفوز من كل فريق يتبارى مع الثاني ..
جنى بتاف :: سوري مالي مزاج واذا لعبت بدون مزاج ماعرف العب ..
مشعل بطنيش :: للاسف ماشاورتك يالله شاهر ..
شاهر ابتسم على شكل جنى اللي انقهرت من مشعل وراح معاه ..
عريب بضحكه :: حكم ميشو لازم نفذ استعددي ..
جنى قامت وراحت جلست بين جديها بدلع :: جدو شوف ولد بنتك يتامر علي مايعرف من انا ؟؟!!..

رائد ابتسم كان شكلها يجنن وهي تتدلع طبعا رائد قر يراضي جنى بعدين بيعاقب اللي مرسل له هالصور عقاب مايحلم فيه لان المهم عند جنى ورضاها وبس ..

ابويوسف :: افا بس من هو علشان يتامر عليك خلليه عللي ؟؟!!..
جنى وهي تبوس خد جدها :: عاش جدو فارس ..
عريب بضحكه :: ريحتني بصراحه ..
ابومشعل :: هههههههه توني ادري انه يخوفكم ؟؟!!..
ربى :: لامايخوفنا ياخالي بس يرعبنا ..
الكل :: ههههههههههه ..
ندى مستمتعه وهي تسمع الكلام عن مشعل ..
اما مروى ميته قهر من جننى تكرهها بشكل جنوني تكرهم كلهم اصلا بس جنى اللي مبسوطه ..
صاروا يتابعون مبارة شاهر ومشعل بالتنس مهاراتهم الاثنين متقاربه هاللعبه مجننه اغلب العايلله من ضرار لشاهر ومشعل والبنات الاربعه وحتى ركان ونواف ..
نواف :: اقول ركانوه نلعب ..
ركان :: اذا خلصوا ..
قاموا البنات يمشون ويجلسون بروحهم والشباب الباقين راحوا عند الشوي وخلص مشعل وشاهر المبارة ..
مشعل يضحك اما شاههر مقهور خسر ..
مشعل ::: ههههههههه عادي ياخي هونههها ..
شاهر بقهر :: لا بس مقهور يالله بكره اهزممك ..
مشعل يغمز له :: اوكي باخليك تهزمني ..
ضحك شاهر مع مشعل وراحوا عند الشباب ..
وطبعا لاحمد ولا مشعل يحاكون رائد مثل اول احمد يحاول يتجاهله اما مشعل اذا كلمه طالعه بنظرات قاسيه مايقدر يتحملها رائد ..

*

*

والبنات يتمشون وصل مسج لجنى فتحته ولما قرت المرسل حست بغصه بقلبها .. حبيب الروح .. تنهدت
"" ممكن جنى حياتي تجين شوي ابي اتكلم معاك بليز ""

بسرعه ارسلت له ..
"" سوري ماعندي اي استعداد انضرب مره ثانيه وانهان وانا قلت لك لاتحاول لاتحاول وتذكر كلامي زين باخر لقى لنا وانسى رقمي ""

وبعد كذا قفلت جوالها بعد ماحطته على موجود .. اما هو زادت المه الام وجراحه جراح وعرف انه خسرها وللابد بس لازم يحاول قدامه هلايام الي بيقضونها بالسفر واذا مارضت فيها مستحيل يرجعون لبعض بعدها ابدا..

*

*
خلصوا الشباب شوي وتعشت العايله وبعدين بدوا يتفرقون اللي نام واللي راح يرتاح ومابقى الا البنات والشباب كالعاده ..
ضاري :: اقول هزاع اخوك ماكلمك اليوم ؟؟!!..
هزاع :: لا وشكل ماعنده نيه الاخ وانت يارائد ؟؟!!..
رائد كان سرحان مو معاهم :: ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! !!!!!
فهد :: وش فيه هذا رجعنا للسرحان والله حاله ؟؟!!..
شاهر قرب من اذنه وصرخ فيها :: رائد ..
رائد فز متخرع :: خير وش فيكم ؟؟!!..
شاهر :: ههههههه لا بس اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه .. وغمز لجنى اللي تحاشت هالنغزات ..
رائد ابتسم باسى :: ماعلينا وش عندكم ؟؟!!..
فهد :: ماكلمك فارس او ملاك ؟؟!!..
رائد :: الا مكلمين امي وخالتي اليوم ..
عدنان كان ساكت لان بطبعه مو اجتماعي اما البنات يسلفون مع بعض معدا مروى اللي منقهره وساكته .. و مطنشين الشباب اما الصغار يسلفون مع بعض ..
شاهر :: اقول رائد سمعنا صوتك من زمان عنه ..
رائد بتسامه ولقاها فرصه :: اوكي بس العود ..
ركان وهو يوقف :: انا اجيبه من الغرفه .. وراح بسرعه ..
بعد لحظات رجع ومعاه العود اخذه رائد وعدل جلسته وبكل اهتمام :: وش تبون اغني ؟؟!!..
مشعل بقصد :: اللي تبييه ؟؟!!..
رائد بعد تفكير بدى يدق العود ثم طالعها وابتسم وغمض عيونه وبدى يغني بصوته العذب الشجن اغنية علشان الحب لراشد الماجد ..


علشان الحب واللي بيني وبينك ..
علشان الحب علشان ايامي وسنينك ..
ابيك تراجع احساسك وتنسى جروحي والممك ..
حرام انا بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ..


علشان الحب واللي بيني وبينك ..
علشان الحب علشان ايامي وسنينك ..
ابيك تراجع احساسك وتنسى جروحي والممك ..
حرام انا بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ..



فتح عينه يطالعها لقاها منزله عيونها وتلعب بالفرشه تنهد ..
كانت كلالامه وصوته ياثر فيها تاثير كبير ويزلزل قلبها من داخل ويخربط مشاعرها كانه حط ايده على الجرح ..

رجع بالم يندمج ويقفل عينه ..

*

ادري البعد اثر فيك ..
وتدري البعد ذابحني ..
حبيبي الله يخليك ..
ابي ترجع تريحني ..

ادري الجرح اثر فيك ..
وتدري الجرح ذابحني ..
حبيبي الله يخليك ..
ابي ترجع تريحني ..

علشان الحب واللي بيني وبينك ..
علشان الحب علشان ايامي وسنينك ..

*

طالعها وهي رفعت عينها وتلاقت العيون وطالعها بنظرات شخص مكسور وبترجي بدى يغني وهي مانزلت عيونها تطالعه بتحدي ومحد منتبه على هالنظرات الا شخص قلبه يتقطع عليهم وانه هو السبب ..


أنا أترجاك ماتنسى ليالي الحب وسنيني ..
وحاول لاجل حبي لك انك ماتخليني ..

أنا أترجاك ماتنسى ليالي الحب وسنيني ..
وحاول لاجل حبي لك انك ماتخليني ..

علشان الحب واللي بيني وبينك ..
علشان الحب علشان ايامي وسنينك ..



انهاها وسط تصفيق الكل من جد اغنيه من القلب للقلب .. جنى صفقت له وهي تمسح دمعتها قبل لاحد ينتبه دمعه ماخفت على مشعل اللي تندم انه نداها ذاك اليوم وسوى الي سواه مو متحمل يشوفها حزينه بسبه ..
عدنان :: مشالله مبدع ..
رائد ابتسم بخجل :: هذا من ذوقك يالغاللي ..
ضاري :: يالله وحده ثانيه ..
رائد :: وش تبون ؟؟؟!!..
مشعل وصله ممسج وقراه وابتسم باسى :: رئود .. بهاللحظه رائد لف على جنى لاشعوريا وابتسم باسى ورجع لف عليه :: امر ..
مشعل بتسامه :: غن اغنية احلام يجي منك اكثر ..
رائد التفت على جنى بعيونه بس عرف قصده وعرف انها هي اللي طالبتها .. :: للاسف ماعرفها ....ماحب يعكر الجو بينه وبينها اكثر من كذا ..
اما جنى انقهرت وقررت قرار وبتنفذه لازم يفهم ان هلاغنيه هي اللي تهديها له ومراح تهتم لاي شي يسويه ..

ضاري وقف :: اقول يالله سرينا امشوا ننام ورانا بكره قومه بدري لاتنسون اليخت مايحلى الا بالصباح ..
ربى :: الا من جد ضاري متى بنروح ومتى بنرجع ؟؟!!..
ضاري بتفكير :: امم كالعاده 10 الصباح نروح ونرجع بعد ماتغرب الشممس ..
طلع الشباب معدا رائد وشاهر ومشعل ..
مروى وهي طفشانه لقتها فرصه تنام وقفت :: تصبحون على خير باروح انامم بس مادل ؟؟!!..
ندى جت بتقوم بس جنى جلستها بنظراتها ... فقامت معاها مدى :: تعالي حتى انا بنام قود نايت ..
الكل :: قود نايت ..
شذى وهي تتاثوب وتوقف :: وانا بعد فيني نوم مو طبيعي .. روان :: خذيني معك تجين ربى ..
ريى :: اوكي .. تصبحون على الخير .. الكل :: وانتم من اهله ..
جنى كانت بتقوم بس جالسه علشان مشعل اللي طلب منها هالشي بمسج لانه يبي يشوف ندى زين ويتعرف عليها اكثر وطبعا ندى ماتدري وهاذي حجه يبيها تجلس ماهان عليه يكنون متخاصمين وبسببه .. جلست معاها ندى وعريب ..
شاهر يطالع ساعته :: وانتم ماعندكم نيه تنامون ؟؟!!..
عريب وهي تضيق عيونها :: لانكون مضايقينك سيد شاهر بس وحنا ماندري ؟؟!!..
شاهر :: اعوذ بالله مو قصدي بس سؤال ؟؟!!..
مشعل غمز لعريب وفهمت قصده وقالت لندى شي باذنها وقاموا الثنتين طبعا جنى سرحانه بجوالها ومنزله راسها ومو معاهم وبسرعه انسحبوا حتى رائد مو معاههم يلعب بعوده ..
مشعل اشر لشاهر وقفوا قرب مشعل من رائد وبصوت اشبه للهمس لاتنبه جنى :: لك خمس دقايق تحاول تصلح اللي بينكم بعدها باجي ماقدر اخليكم بروحكم سامع ؟؟!!..
رائد ابتسم لمشعل عللامة رضا وامتنان مايدري كيف شك فيه هو وجنى .. ردله مشعل الابتسامه وغمز له وراحوا يتمشون على البحر مع ندى وعريب وندى ميته احراج اما مشعل فيعاملها عادي وكانه مايعرف شي ..
رائد وهو يطالعهم بدوا يبعدون طالع جنى وبنبرة ندم :: جنى انا أسف ..
صحت على صوته رفعت عيونها استغربت مافي احد غيرها هي وياه طالعته باحتقار ورجعت تكمل لعب بالجوال ..
رائد بترجي :: جنى بليز اسمعيني حرام نضيع الحب اللي بينا حرام ..


جنى ماردت عليه بالكلام لا شغلت مقطع بجوالها لاغنية عبدالمجيد عبدالله قله ..
كان يسمع كل كلممه ويحسسها خنجر بصدره ..


قله اللي وصلني منه يكفيني عممر ..
كيف يبرئ طعن سكين الغدر ..
قله ان كان لي عنده قدر ..
لاتلقينا امام الناس يسلم ..
لايبين اي احد منا متالم ..
لايخلينا حكايه ..
كفايه ماجرى منه كفايه ..


قفلت الاغنيه وهو تنهد وبترجي وهو يخفي دمعه بعينه ماخفت لمعتها على جنى :: ارجوك ياجننى سامحيني سامحيني يليت يدي انقطعت ولا انمدت عليك ليت لساني انشل ولا قلت اللي قلته ياليت بس انتي لو تفهميني السالفه بتقدرين شعوري ..
ورمى عليها جواله فاتحه على الصور مسكته مو فاهمه شي طالعته باستفهام كانت تعذبه بانها ماتكلم ..
رائد :: شوفي وبتفهمين ؟؟!!..
طالعت الصور وهي ترفع حاجبها مستغربه شغلت مقطع الفديو ماتوقع بتكون ردة فعلها انها بتبسم بسخريه قامت وعطته جوالله ولفت بتروح وتركه لاكنه مسكها مع يدها :: بليز جنى بليز اجلسي خلينا نتكلم شوي ..

جلست جنى قباله بس بعيد عنه شوي وهي مازالت ساكته وتطالعه بكل ثقه اما هو ندممان مكسور شويه عليه ..

*

*

*

*

مشعل وشاهر :: ههههههههههههههههههه ..
عريب زعلانه :: اوش انت وياه بس هذا اللي شاطرين فيه تضحكون ؟؟!!..
ندى ماسكه ضحكتها وساكته ..
مشعل :: ماكذبنا مو هذا اللي صار الصيف اللي فات لما طحتي من الدباب صح اولا ؟؟!!!..
عريب باستسلام وزعل :: ايه صح ..
شاهر :: خلاص اجل لاتزعلين ولا اي شي ..
مشعل بس يتامل حركات ندى وتصرفاتها زين ..
وندى منحرجه من نظراته كثير ..
مشعل انتبه على عممره ونزا راسه وهو منحررج ..
شاهر ماسك نفسه لايضحك من جد عليه لانه مركز على كل حركات شمعل بوجود ندى من بعد البحر الصبح ..

*

*

كانت ساكته وهو بس يتكلم ويتعذر ويترجاها ويبين لها وش بيسوي باللي سوا فيهم كذا ..
خلص وتنهد :: حبيبتي وش رايك ؟؟!!..
جنى تنهدت وبكل حزن :: لاتقول حبيبتي رجاءا ..
رائد قرب ومسك كفها :: جنى بعد كل هذا ومو قادره تسامحيني ..
جنى تسحب يدها منه وهي تحبس دموعها :: رائد انا بسامحك بس علشان نرجع خطيبين لا بس اولاد عم مثل ماكنا قبل لانخطب بس اما اذا على سالفة الخطبه لاتخاف انا بنهيها بطريقه محد يتاذى فيها ..
رائد تحطم من رددها ولاشعوريا نزلت دمعه من عينه :: آآآآآآآآآآآه ماتوقعتك قاسيه كذا ؟؟!!..
جنى وهي توقف وتعطيه ظهرها لاتنهار بسبب دمعته قويه تشوف دمعته قويه بالسنبه لها وبالم وغصه :: انا اللي ماتوقعتك قاسي كذا انت مو جرحتني وبس لا انت بيديك ذبحتني وقتلتني قلت روحي وقلبي وقتلت احلامي واماني اللي بدت تشوف النور بس احسن شي صار عرفتك قبل لانرتبط بعض لان الانسان اللي يشك في حبيبه ومايثق فيه الحياة معه صعبه وعذاب بتكون .. ومشت وتركته ودخلت جوى عريب وندى دخلوا وراها اما مشعل وشاهر راحوا عند رائد ..
مشعل بلهفه :: وش صار ؟؟!!..
رائد باسى :: نفس ماقلت كاولد عم وبس ..
شاهر بتساؤل :: بفهم وش فيكم كل هذا علشان زعل بسيط يعني ؟؟!!..
رائد طالع مشعل اللي ابتسم لرائد معناته ماخبر احد ولا راح يخبرهم ..
مشعل :: يعني الله يهديك ياشاهر ماتعرف جنى اذا زعلت زعللت واذا رضت رضت ..
شاهر :: صادق الله يعينك يارائد عليها وعلى دلعها ..
رائد بخاطره _ خلها ترضى وبعدين كل اللي تسويه انا راضي فيه بس اهم شي ترضى _ ..
بعدها طلعوا ينامون معدا رائد ماقدر ينام ..

*

*

*

الصباح باليخت كانوا الساعه 11 ..

وكان الكل مبسوط وفرحان بهاللطله ..

_


ورجعوا وناموا لمغرب ثم قروا يطلعون الشباب والبنات لملاهي "" جنغل لاند "" ..

روان وهي تلبس عبايتها :: يالله بسرعه لانتاخر ..
مروى :: اعصابك مراح يطير شي ..
جنى وهي تطلع وتاخذ شنطتها :: انا بنزل ..
عريب وهي تطلع وراها :: وانا يالله لاتتاخرون ..
نزلت جنى وعريب اول ماطلعوا التقوا بمشعل ورائد وهزاع وفهد ..
فهد :: هلا والله غريبه خالصين بدري مو بالعاده ؟؟!!..
جنى ساكته وتنزل مع الدرج عريب ردت :: من ساعه وحنا نلبس خلاص خصلنا ..
هزاع باستغراب :: وهاللي بجنبك وش فيها ساكته ؟؟!!..
رائد بخاطره _ لانها مو طايقه وجودي بقربها _
عريب هزت كتوفها :: مدري ..
مشعل :: اتركوها بحالها ..
جنى وهي تلف لمشعل وكنها ذتكرت شي :: تعال ابيك شوي ..
مشعل :: من عيوني ..
جنى وهي تبسم تبي ترفع ضغط رائد اللي رفع حاجبه بعد ماقالت جملتها هاذي :: تسلم لي عيونك الغاليه ..

دخلوا بالصاله اما مشعل وجنى طلعوا برى ..

_


جنى وهي واقفه قبال البحر وتطالعه بصمت ومشعل يطالعه معاها واقف قريب منه وكل واحد سرحان بشي ثاني مختلف ..
جنى قطعت هالصمت :: مشعل لا تتضايق او تحط بالك انك انت السبب ولا تتندم لحظه ..
مشعل ابتسم لها بياس :: ليه مو صحيح انا السبب السبب بعذابك الحين وبتحطيم حلمك جنى انتي اختي اللي انحرمت منها جنى ربي شاهد على غلاتك ومعزتك انتي وانتي مسافره كنت اسوي المستحيل ابي اسافر عندك بس جدي مانعني لانك انتي رافضه والحين لما رجعتي وبدت الدنيا تضحك لك دممرت كل هالشي ..
جنى وهي تطالعه وتسبتم :: بالعكس سويت لي خدمه ..
مشعل استغرب :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى ترجع تطالع البحر وتنهد :: اكتشفت ان رائد مهما كان يحبني لاكن ماعنده ثقه فيني حب بدون ثقه مايسمنوه حب رائد صدق كل شي بدون مايسئلني او يكلف على نفسه يعرف مين الي له مصلحه مو بتفريق انا وياه لا بتفريق العياله كلها ..
مشعل بحنيه :: جنى لاتلومينه رائد يحبك انتي ماشفتي وش سوى وانتي مسافره وكيف رفض فوز برغم ان الكل يحاول يقنعه يتزوجها لانك مو اكيد بتعافين بس هو رافض يقول لو انتظرها كل العمر مستحيل ارضى بوحده غيرها واللي صار فيه امس بسبب غيرته وهالشي دليل حبه مو عدم ثقته يعني لو انا مكانه سويت اللي سواه واكثر الصور كانت تخلي الواحد يشك ويصدق لاتلومينه ..
جنى مسحت دمعتها :: عارفه كل اللي تقوله بس اقنع نفسي بوجهة نظري علشان ماتعذب لاني مستحيل ارجع له تعرف ليش ؟؟!!..
مشعل يتنهد :: ليش ؟؟!!..
جنى :: لان اللي صار بيضل بصمته بقلبي وروحي وصعب صعب انسى وصعب ارجع له وانا عارفه ان اي شي بيصير بعدين بيسوي هالشي واكثر لان مستحيل يخلوني اتهنى بقربه مستحيل انا مادري وش وش مسويه لهم مادري ..
مشعل تنهد :: عارف هالشي بس لازم تحاربون اذا تحبون بعض ..

قطع عليهم فهد :: خلكم من الحرب ومدري ايش ويالله تعالوا بنطلع ..

**

**

**

انتهى البارت 28 ..

** ارائكم وتوقعاتكم ؟؟!!..


1- جنى ورائد بعد معرفته للحقيه وش بيسوي علشان يسترجعها خصوصا انها رافضه هالشي ؟؟!!..

2- والبقيه توهم بداية سفرتهم وش بيصير لهم ؟؟!!..

3- ومشعل وش بيسوي علشان جنى ورائد يرجعون لبعض ؟؟!!..

البارت التاسع والعشري ن وماقبل الاخير ::: ((( 29 ))) :::

**

**

**





(( اجن لو قالوا خطابه ..
و أشوف اغراب على بابه ..
يانار التشعل بدمي ..
ياغيره ماعرف اسبابه .. ))

(( ياسكن بالقلب وحدك ..
عجايب بالهوى صدك ..
انا مارضى باحد بعدك ..
ولو كان ذو نظره خلابه .. ))






**

**

**

طلعوا وتقسموا على السيارت واللي كان رايح الشباب كلهم والبنات كلههم كبار وصغار من عدنان وضاري لثامر ..

وصلوا للجنغل لاند ..

ضاري يطالع مربيات ثامر وسن :: خذوهم وانتبهوا لهم واذا بغيتوا شي اتصلوا علينا ..
ناني :: اوكي سير ..
راحت وطالع همام ومحمد وتركي :: وانتم انتبهوا لانفسكم واذا بغيتوا شي اتصلوا عليننا اوكي وبيروح معاكم فاروق اوكي ؟؟!!..
محمد :: اوكي وماله داعي حنا كبار ونفهم ؟؟!!..
ضاري :: عارف بس ولو لازم علشان نتطمن اكثر ..
لف على راشد ريان ركان نواف فيصل سعود فواز وسلمان ::: وانتم بترحون بروحكم والا معانا ؟؟!!..
سعود بتاكيد :: بروحننا ولاتخاف اذا بغينا شي بندق عليك ...
ضاري :: يالله خلاص ياشين المسؤليه واحمدوه رايح مع زوجته يتعشى وتاركهم للي .
شاهر :: زين ماعطانا عياله كان جنونا صح ..
مدى :: وحنا بعد بنروح نلعب ملينا من الوقفه ..
ضاري يهز راسه نفي :: Nooooo nooooo بترحون معانا وبنلعب مع بعض ..
جنى وهي متملله منهم :: لا والله سوري نبي نلعب بروحنا ..
فهد :: للاسف اختي الحبيبه مافي بترحون معانا انتم امانه برقبتنا ..
جنى بطفش :: والله حاله بس تحكمم على الفاضي ..
هزاع قرب منها ومسك كفها :: ومشاها معه :: امشي ..
جنى باستغراب :: على وين ؟؟!!..
هزاع بحنيه :: معاهم بس باتقدمهم ابي اسئلك سؤال ؟؟؟!!!...
استغربت وخافت :: وش بتسئل ؟؟!!..
هزاع :: وش فيك منقلبه ؟؟!!..
جنى بتوتر :: سلامتك ولا شي ..
قاطعهم مشعل اللي حاس وش بيسئل هزاع وحمدت ربي :: وين رايح يالله تعالوا بنلعب الشوايه ..
جنى شهقت :: لا سوري انا مابعت روحي ..
عريب :: انا ابي العب ..
ندى :: وانا مع جنى مستحيل العب ..
مشعل رفع حاجبه :: وليه ان شالله انتي وياها ؟؟!!..
جنى :: انت تعرفني جبانه من يوم يومي اكره هاللعبه ..
ضاري :: ايه صح يالله تعالوا خلوهم وامشوا ..
راحوا يركبون كلهم وندى وجنى واقفين يطالعونهم ..

ومن بدت اللعبه طبعا البنات انواع الصراخ والشباب اللي يضحك واللي تطنز على صراخهم وهذا طبعا شاهر وبس يقلدهم ..
شاهر وهو يقلد عريب :: يماممي اوه ..
هزاع بصراخ :: بسكم صراخ فجرتوا ذاني ..
ربى :: يمه تخوف توبه اركب ..
ضاري :: احسن ..
مروى وهي تصرخ بخوف :: نزلونا وش هذا ؟؟!!... وقفوها ..
رائد بسخريه وغيض :: ايه هم تحت اممرك طبعا ..
مشعل ضحك عليه :: هههههههههه لانه يتكلم بسخريه وغيض ..
عدنان :: والله انكمم تحفه ..
شذى :: بس تصارخ وتحديدا باذن شاهر اللي منقهر منها وده يذبحها وهي مبسوطه عليه ..
روان بهبال :: ياخرا ابي يالهوي ..
فهد هنا من جد مات ضحك :: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه .. حلوه حلوه عديها ..
روان بصراخ :: بس انت معاي ..
فهد :: اوكي ..
والاثنين مع بعض :: ياخرابي يالهوي .. فهد يكمل :: يممه الحئيني ..
الكل :: هههههههههههههههههه ..


ندى وهي تضحك :: ههههههههه مو صايحات ..
جنى :: هههههههههه من جد ..

نزلوا والبنات حالتهم حاله والشباب من جد ميتين ضحك ..
جنى :: هههههههههههه كان احترمتوا انفسكم وماركبتوا من الاول ..
رائد :: هههههههههههههههه اي بطني من جد باركب باركب وبلاخير انواع الصراخ ..
روان وهي تضربه مع كتفه بقهر :: بسك ضحك وتعليق بتموت ..
شاهر :: هههههههههههههههههه ماقدر خلالالاص وحده _ وهو يقلدهم _ ماممي الحقيني والثانيه نزلونا وقفوها والثالثه توبه اركب هههههههههههه ..
فهد :: كله كوم وام ياخرابي ويالهوي كوم ..
هنا من جد كلهم ضحكوا .. :: ههههههههههههههههه ..
روان :: هههههههههههه اسوي جو حلو ..
ضاري بتسامه وهو يغمز لمدى :: اهم شي خطيبتي تطلعت شجاعه ..
مدى انحرجت وفهد داس على رجل ضاري :: آآآآآآآآي ..
فهد :: احم مو معناته سلطان مو هنا ترانا فيه انا وهزاع ورائد ..
هزاع بتاكيد :: اي نعم ..
ضاري :: قاول قوموا وين تبونا نروح ..
جنى وهي تاشر على الشلال :: هذا ..
ضاري بتسامه :: بس ماطلبتي يالله ..
فهد يبي يناقر جنى اللي نزلت لثمتها شوي من الرطوبه :: نزلت لثمتك ضبطيها لحد يشوفك ويقول ضاربينها ..
جنى طالعته بحقد واستحقار من فوق لين تحت ثم لفت عنه :: ماجابته امه اللي يفكر بس مجرد تفكير يضربني _ ولفت بتحدي _ واذا سواها بيكون جنى على نفسه ..
رائد ومشعل ساكتين اما هزاع قال بثقه :: ايه طبعا اخت هزاع ..
مشعل بيغير جو :: امشوا نركب الشلال مع اني اخاف تتبل ملابسنا ..
شذى بتطنيش :: ياخي طننش امشوا بس ..


**

**

**

**

**
مرت ايام جده ولاجديد بين رائد وجنى من جد رجعة علاقتهم بس كعيال عم سلام وكيف الحال وبس ..
اما ندى ومشعل مشعل كل يوم يكتشف شي جديد فيها ويتعلق فيها اكثر واكثر بس مو مبين شي لاي احد ..
اما عصافير الحب الباقيه علاقتهم ولا اروع مع بعض ..

**

**

باخر يوم لهم بجده ..

كان الكل مشغول بتريب اغراضه الا هي طالعه للبلكونه وبما ان الشاليه شبه خالي من الشباب كانت حاطه الطرحه على كتوفها لان الشباب طالعين للكوفي تقريبا كلهم ..

كانت متسانده على الدرابزين ودافعه كل جسمها لقدام وسرحانه تفكر فيه هو وحده وتفك انقضى اول اسبوع وهو للحين مو منتبه لوجودها وش بتسوي بعدين ؟؟!!..
تنهدت وسكت ..

**

**

بالسويت اللي جنب سويتهم كان توه طالع مخلص لبس لانه كان نايم واخذ شور ويبي يلحق على الشباب بالكوفي يقضون اخر يوم لهم هنا بجده ..
انفتحت لباب البلكونه مفتوح وقال بيقفله احسن لما راح وقف مصدوم من المنظر قدامه وحده فاتحه شعرها والهواء يلعب بخصلات شعرها يمين ويسار واقف مصدوم لامتنح تقريبا خمن من هي ؟؟!!..

لفت تبي ترجع وهنا من جد وقف مصدوم وهي بعد مصدومه من وجوده وكيف يطالعها بسرعه ارحت تركض اما هو مصدوم من جد من جد سحرته _ صدقني غبي شخصيتها روعه قلبها طيب وغير كذا حلوه وغير كذا تحبني .. بس لانها سمينه شوي صدق اني ماستاهلها .. تنهد وطلع بيروح للشبا ..

**

**

اما هي من دخلت وهي متكيه على الباب وتنفس بصعوبه شافها كذا الحين وش بيقول عنها وكيف طالعه كذا بس اللي عرفته ان كلهم طالعين ..
مدى انتبهت لها :: ندى وش فيك ؟؟!..
ندى بارتباك :: ها لا ولا شي لاتشغلين بالك ..
وقامت تلم باقي اغراضها تشغل نفسها بس كيف للحين وهي متفشلها وقلبه زايده دقاته ..


**

**

اليوم موعد سفرتهم لممكه ركبوا السيارات وصلوا للميقات احرموا ولما وصلوا للحرم تقسموا قروبات وراحوا يعتمرون ..


بعد ماخلصوا عمره التقوا الشباب بالبنات وكانوا الشباب مقصرين بس ..
ندى وهي تطالع سعود :: ليش ماحلقت بس مقصر ؟؟!!..
سعود :: والله التقصير حلال والتحليق حلال وانا اخترت اقصر ..
ربى :: لا مو هو بالحاله كلهم ..
شاهر :: والله وش نسوي ماصدقنا شعورنا طالت ..
جنى :: اهم شي ميشو وراشد ماحلقوا شعورهم حرام روعه .. وبخاطرها _ حتى رائد لان شعره يجنن اقصد كله على بعضه يجنن وتنهدت بداخلها _
راشد :: ليش غبي انا ابيك تذبحيني مو انتي محذرتني ماقص شعري مهما صار ؟؟!!..
جنى بتاسمه :: شاطر تسمع الكلام ..
مشعل وهو يبتسم :: وزين ذكرني والا كان ناوي احلق ..
جنى :: وانت بعد شطور شطورين عيال خالتي ..
شاهر :: والله طلعت شطور يامشعل ههههههه ..
جنى بتسامه :: ليه غاير بعد انت شطور ولا تزعل ؟؟!!..
مشعل :: ههههههه ..
شاهر :: لا زين اني طلعت شطور بس كم بتعطينا علامات ؟؟!!..
جنى :: والله صاير انت ومشعل مستلمين دور فهد وهزاع من رجعت من السفره ؟؟!!..
فهد :: حنا عقلنا وهم انهبلو ..
جنى :: قولتك يعني مدامهم انهبلوا وش رايك نوديهم لمستشفى المجانين ؟؟!!..
فهد :: والله هذا الراي السنع اقول لخوالي بس مو راضين يقلون علشان سمعت العايله مثل مانتي عارفه يعني ..
الكل معدا مشعل + شاهر :: ههههههههههههههههه ..
مشعل طالعها بطرف عينه :: والله انتي اللي رايقه اليوم وش السبب ؟؟!!..
جنى فهمت نغزاته وبتسامه :: كذا رجعت لمكه لاتنسى قضيت فيها ثلاث شهور واشتقت لها والحين جيتها بعدين احد يكون بمكه وبالحرم ولايكون مروق ومبسوط ..
ضاري يبي يقهر رائد شوي اللي ساكت ومتغير من وصلوا لجده :: خلالاص اجل نزوجك واحد من اهل مكه علشان تجلسين هنا ؟؟!!..
رائد رفع عيونه له بنرفزه وضاري ضحك :: ههههه سوري نسينا انها مخطوبه ..
جنى تغير الموضوع بسرعه :: خلصتوا والا باقي لكم شي ؟؟!!..
رائد طالعها بطرف عينه _ مستكثره حتى اني اكون خطيبها اف ماتوقعت قلبها كذا بيقسى ؟؟!!.. بس اللي سويته مو شويه _
مشعل ابتسم على نظرة رائد لها ماسك ضحكته من جد بدى يعطف عليه بسبت اللي مسويته له جنى ..
عدنان :: يالله خلونا نطلع لل .
طلعوا وكانوا ماخذين شقتين شقه للحريم وشقه للرجال بجنب بعض عباره عن فل (( شركة مكه )) ..

*

*

*

*

لما وصلوا العماره تقسموا على الاصنصير اول قروب كان رائد مشعل شاهر ومعاهم البنات كلهم ..
وهم بلاصنيصير حست بدوخه اعتمرت وهي مو ماكله شي مالها نفس ومتضايقه من الصباح ماكلت .. مسكت راسها .. تكت على جنى القريبه منها ..
جنى بخوف :: ندوش وش فيك ؟؟!!..
ندى وهي تبلع ريقها :: لا ولا شي حسيت بدوخه بس ..
مشعل بخوف :: جلسيها ياجنى لحد مانوصل ..
مدى تساعدها هي وجنى وجلسوها بلاصنصير ..
رائد :: هذا علشانك ماتسمعين الكلام من الصباح اتحايل عليك تاكلين وانتي رافضه ؟؟!!!..
مشعل بتفكير وبخاطره _ وش فيها ليش ماكلت ؟؟!!.. _
ربى :: وصلنا يالله ساعدوها ..
ساندتها جنى ومدى لحد ماوصلت الشقه بعدين طلعوها للغرفه وجابت لها مدى اكل وكلتها بالغصب ..
مدى :: ندوش وش فيك مو من عوايدك تخبين علي شي فيه شي مضايقك ؟؟!!.. مافي احد الا انا وانتي بالغرفه ؟؟!!..
ندى تنهدت :: امس انخطبت ..
مدى باتسغراب :: لمين ؟؟!!..
ندى :: لعدنان ..
مدى بصدمه :: ايش ؟؟!!.
ندى :: وابوي موافق بس ينتظر رددي اللي هو متاكد منه انه الموافقه لانه على قولته الرجال مايعيبه شي ..
كانت جنى بتدخل وسمعت هالكلام وقفت بصدمه ..
مدى بحزن :: وانتي اكيد رافضه ؟؟!!..
ندى وهي بدت تبكي :: وش رايك اقولك ماحبه احب مشعل تقولين لي اكيد رافضه .. وحضنتها اختها وصارت تبكي بحضنها ..

جنى قفلت الباب بهدؤ وطلعت بسرعه بعد ماتصلت على مشعل يتلاقون بالمطاعم اللي بنفس العماره اللي ساكنين فيها ..

*

*

*

مشعل باستغراب :: وش فيك ؟؟!!..
جنى وهي تفرك يدينها بتوتر :: مشعل للحين انت رافض الزواج ؟؟!!..
ورفعت عينها بس مو راسها تتنظر رده ..
مشعل احتار بدت هالفكره تتلاشى من راسه شوي شوي بهلايام الاخيره :: بصراحه بديت اغير هالفكره بهالفتره ..
جنى بجديه :: ومن السبب ؟؟!!..
مشعل بارتباك :: بصراحه ندى ..
جنى تنهدت :: اجل الحق عليها ..
مشعل وهو مو فاهم :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى :: لان عدنان خطبها امس وابوها موافق ..
مشعل تنهد :: بس انا للحين ماخلصت دراسه ولا عندي وظيفه ولا اي شي ؟؟!!..
جنى :: اخطبها الحين وبعدين تزوج لما تخلص هالسنه ..
مشعل :: ماقدر ياجنى ماقدر عدنان رجال والنعم لاكن انا ماقدر اخطب البنت واعلقها سنه كامله ..
جنى وقفت وبنرفزه :: اجل خلها تضيع من بين يدينك وتعيش مع واحد ماتحبه وهي تحبك انت ..
وراحت وتركته محتار ويسال نفسه هل هو من جد يحب ندى ولا بس وهم لانها اول بنت تصادفه تحبه وماحب يجرحها جلس يفكر ويفكر ويشوف وش يسوي كان يطلع من دوامة تفكير ويدخل بثانيه اعممق منها وطول هالتفكير كل مواقفهم الايام اللي فات تمر عليه والاهم اخر يوم لما شافها بالبلكونه بدون حتى حجاب ..

*

*

*

*

مرت اربعة ايام والبنات منفصلين عن الشباب لاطلعاتهم ودخلات مو مع بعض ابدا ..
روان :: اقول يالله خلونا نروح لسوق الليل يالله لانتاخر ؟؟!!..
جنى :: مع اني ماحبه بس باروح معاكم ..
ربى وعريب حابسين ضحكاتهم ..
شذى بضحكه :: بصراحه مالومك .. ههههههههههه ..
جنى طالعتها بطرف عينها وبسخريه :: ها ها انسه شذى نقطينا بسكاتك ..
شذى سكت عرفت ان اختها متنرفزه ..
لبسوا البنات وطلعوا ..
وصلوا _ لسوق الليل _ _ مدري هذا اسمه او لا _ اللي طولوا وهم يمشون علشان يوصلون له ..
شذى باعجاب :: ابي اي سكريم من هنا ؟؟!!..
عريب بقرف :: لا ياماما تاخذين ايس كريم من كفتريا مو صاحيه انتي ؟؟!!..
مروى :: عادي طعمه بالعكس حلو ..
مدى :: ايه صح طعمه يجنن ..
جنى وهي تفكر :: ابي فراولله انا وانتي ياشذى ؟؟!!..
ندى :: وحنا طالعين احسن ..
البنات :: اوكي ..
دخلوا وصاوا يحوسون بالمحلالات وخموا اشياء كثيره يبونها ومايبونها بس السوق رخيص وشروا منه ..
وهم بيطلعون راحت مدى واشترت لهم الايس كريم اللي يبونه ..
وكانوا واقفين عند الكافتريا ثواني وشخص يمسك ذراع جنى ويقعد يبوسها بترجي لفت بخرعه :: وش هذا ؟؟!!..
كانت بنت صغيره - :: الله يخليكي ياخاله ويرززقك عطيني من اللي عندك ..
جنى تحاول تبعد عنها بس البنت ماسكتها زين وجنى كذا مره صار لها موقف هنا معاهم علشان كذا تكره هالسوق وتخاف منه بعد .. وبخوف :: طيب بعدي .. _ هاذي انا مراوح هناك الا صاير لي موقف مثل هذا _
البنت باصرار وترجي :: الله يرزقك يخاله عطينا من اللي رزقكياه الله ..
جنى تحاول تبعدها والبنت تمسك فيها اكثر ..
بلحظه جاء واحد وبنرفزه :: يالله الله يعطينا ويعطيك روحي ..
خافت وراحت .. جنى واقفه وبامتنان :: مشكور يارائد ..
رائد بتسامه :: لاشكر على واجب ..
اما البنات والشباب معدا رائد ميتين ضحك على شكل جنى ..
جنى بفشيله :: وش يضحكم ؟؟!!..
شاهر :: هههههههههه اي بطني انتي كل مره تجين هنا يصير فيك موقف معاهم هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
جنى باحراج لفت :: وش اسوي اذا شكلي يوحي اني معاي فلوس ..
فهد :: الا مخفه وانتي الصادققه .. ههههههههههههههه ..
جنى راحت عنهم متنرفزه وهم يضحكون ورائد كان يبتسم شكلها وهي خايفه خلاه لاشعوريا يروح بسرعه لها لوبيده ذبجح هالبنت اللي خوفتها بس رحمها لانها صغيره ومحتاجه ..
لحق رائد جنى لما شافها راحت تمشي بروحها واخذ ايس كريمها من مدى واخذ له واحد اما الباقين يضحكون ويشترون ايس كريم مطنشينها خصوصا ان رائد معاها يعني عادي ..
وهي تمشي وهي متنرفزه منهم ومتفشلله حدها منهم بعد سمعت صوت ياما حبته وعشققته وهو يمد لها ايس كريممها :: تفضللي ..
لفت عليه كان واقف بجنبها وياكل بايسكريممه اللي فروله نفس الشي مايحبها بس لانها تحبه اخذه :: مشكور .. بس خلاص مابي ..
رائد بحنيه :: علشاني ..
لاشعوريا مدت يدها واخذته ماتدري ليش لما قال علشاني ماحبت ترده ابتسم هو على حركتها _ حلو للحين لي خاطر عندها _ ..
بس احتارت كيف بتاكل منه وهي متلثمه ..
وبحرج طالعته :: رائد ممكن تمسكه شوي بضبط طرحتي علشان اعرف اكل ..
رائد بطرف عينه :: امسكه ايه بس تضبطين طرحتك بهالمكان لا تعالي نزل تحت لتوسعة الحررم وسوي اللي تبيين ..
نزلوا بسرعه لان الايس كريم بدئ يذوب ضبطت طرحتها وتغطت بالطرحه وصاروا يمشون وهم ياكلون بصمت وهم مبسوطين انهم مع بعض صح للحين ماتراضوا بس يكفي انهم مع بعض لان حبهم مازال بقلوبهم ..
حب يقطع هالصممت :: جنى ..
جنى وهي ماتطالعه تطالع طريقهها :: نعم ..
رائد :: للحين شايله بخاطرك مني ؟؟!!..
ماتدري وش ترد كانت ناسيه قبل شوي ومستمتعه بانهم مع بعض والحين ذكرها قفلت عيونها وتنهدت بداخلها :: رائد ..
رائد :: لبيه ياعيون وقلب رائد ؟؟!!..
استحت من هالكلام حسته من جد طالع من قلبه وبحرج وبصوت اشبه للهممس ولا شعوريا :: فديت قلبك وعيونك انا ..
رائد ابتسم سمعها :: وانا فديت اللي يفدون قلبي وعيوني ..
جنى انحرجت خلالاص بسها عذبته بمافيه الكفايه وردت له اللي سواه لها بصمتها ومعاملتها القاسيه معاه خلالاص اعتذر وانذل بما فيه الكفايه مع انه مايهون عليها بس كرامتها بعد غاليه عليها ..
رائد :: يعني افهم انه خلالالاص طاح الحطب ؟؟!!..
جنى بتاسمه :: ايه طاح بس بشرط ..
رائد ابتسم :: من دون ماسمعه موافق اهم شي رضاك ؟؟!!..
جنى :: رائد اذا عدتها مره ثانيه لو مهما صار وربي مارجع لك لو حتى ان كنت بموت لو بالشك بس مو الضرب والاهانه ..
رائد بتاسمه :: وعد والحين خلاص رضيتي لازم ارد الصاع صاعين للسوا فينا كذا بس ابي مساعدتك ..
جنى :: اوكي قول ..

*

وصلوا للعماره ولقوا الباقين واصلين طبعا هم كانوا يمشون بتوسعة الحرم اما الباقين بالشارع علشان كذا ماتلاقوا ..
ضاري بتساؤل :: وين كنتم ان شالله ؟؟!!..
رائد :: نتمشى ليه عندك مانع ؟؟!!..
ضاري :: لا وش دخلني انا المفروض اللي يكون عندهم مانع اخوانها ... واشر على فهد وهزاع ..
فهد :: ولد عمنا واختنا واثقين فيهم ماعليك مننا نصلح حنا ..
رائد ابتسم وضاري بعد .. بس كان بيهبل برائد شوي اللي بدى يرجع لطبيعته ..
طلعوا وهم مبسوطين معدا ندى اللي تتعذب وخصوصا من نظرات عدنان لها وجمود مشعل اللي قرت خلالاص توافق لان مافيه اممل ..


*

*

*

بغرفة البنات ..

جنى بصدمه :: بتوافقين ومشعل ؟؟!!..
ندى وهي تبكي :: مشعل مشعل مو حاس فيني اصلا بارهن عممري علشانه وهو مو داري ولا حاس ..
جنى تحاول تهديها :: انا معاك مشعل مايستاهل حبك وهو الخسران صدقيني لانه خسرك انتي وخسر حياة كانت بتكون اسعد منها مافيه ..
قطع عليهم دخول ام سلطان :: السلام عليكم ..
ندى وجنى :: وعليكم السلالام ..
ام سلطان :: ندى حبيبتي بغيتك بموضوع ؟؟!!..
جنى توقف :: عن اذنكم ..
ام سلطان :: لاجلسي حبيبتي انتي مو غريبه ..
جنى جلست باهتمام وكلها فضول تعرف وش الموضوع اكيد موضوع عدنان ..
ام سلطان :: ندى بغيت اكلمك عن موضوع عدنان ..
جنى سكت هي وندى ينتظرونها تكمل ..
ام سلطان :: عارفه انتي الزواج قسمه ونصيب وعدنان غير رايه مو لشي بس علشان مشعل ..
ندى انصدمت :: مشعل ؟؟!!..
ام سلطان :: ايه عدنان يقول هو مايعرفك بس لسمعة ابوك حب يناسبه ولان مدى مخطوبه وساره متزوجه مافيه الا انتي بس مشعل احق فيك لانه يعرفك زين ويبيك وش رايك ؟؟!!..
ندى بصدمه :: مشعل خطبني انا ؟؟!!.. متى ؟؟!!..
اما جنى كانت مبسوطه وبخاطرها :: والله اترايك مو سهل عرفت كيف تقلب السالفه لصالحك بدون مشاكل وحساسيات ..
ام سلطان :: فكري وردي علينا .. وطلعت وندى مصدومه وبنفس الوقت فرحانه ضمت جنى بقوه وجنى تضحك عليها .. فرحت لفرحتها حتى البنات لما دروا اما مروى ماكانت تردي عن موضوع خطبة اخوها فما تضايقت كان عادي عندها لان عدنان لما خطب ماقال لامه ولاخته لان عارف اذا رفضوا بتصير حساسيات ..

*

*

*

مشعل يضحك :: هههههههههههههههه ليه تحسبيني سهل يعني ..
جنى وهي فرحانه :: والله طلعت داهيه شعول ..
مشعل بمزحه :: شوفي عاد ميشو ماشينها لاكن شعول ذي لو سمحتي يعني ؟؟!!..
جنى :: هههههههه ان شالله ..
مشعل :: يالله مع السلالالامه ..
قفل منها وهو مبسوط وفرحان ..

*

*

رجعوا للرياض ورجعوا المعاريس وقروا يملكون لمدى على ضاري وجنى على رائد بعد اسبوع يعني يوم الخميس ..

*

*

كانت بغرفتها وقفلت الدفتر خلالاص القرار اتخذته ونفذت كل الخطوات بمساعدة صاحباتها ..
عريب وهي تدخل عليها الغرفه :: يالله وصلوا جاهزه ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظرات ثقه :: جاهزه ..
لفت طرحتها وتلثمت ونزلت تحت وتلاقت مع ريناد وهيفاء وبعد ماسلمت عيلهم ..
جنى بنظات انسانه واثقه :: انتظرونا كلها ساعه بالكثير واريح ميس بقربها ..
ريناد وهي تبلع ريقها :: متاكده ماتبنيا نجي معاك انا خايفه مو متطمنه للموضع ؟؟!!..
جنى وهي تحط يدها على كتف ريناد :: خلاص قرارت وبنفذه انا وديمه انتي وعريب وهيفاء بتجلسون تتنظروا وكل شي بتسمعونه بالتلفون ..
هيفاء ضمت جنى :: ربي يوفقكمم وتاخذون حق ميس ..
طلعت جنى والتقت بديمه بالسياره وتوجهوا لبيت ميس ..
ديمه بالسياره بفرحه :: واو اخيرا اخيرا ياجنى ؟؟!!..
جنى طالعتها وبجديه :: ديمه وش رايك ماتجين معاي ؟؟!!..
ديمه بصدمه :: وليه ؟؟!!..
جنى بخوف :: اخاف اللي بيصير يخرب علاقتك بياسر ؟؟!!..
ديمه باصرار :: باجي مهما كان الثمن واذا ياسر بينهي علاقتنا علشان اللي بيصير فهو الخسران ..
جنى تنهدت وكملوا طريقهم ..

*

*

*

 
قديم   #13

نوف


رد: رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي


رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي

دخلوا القصر وبالتحديد للصاله لقوا ابوياسر وياسر ينتظرونهم مثل ماطلبوا منهم ..

جنى + ديمه :: السلام عليكم ..
ابوياسر وياسر :: وعليكم السلام ..
ابوياسر وهو ياشر لهم :: تفضلوا تفضلوا الله يحيكم ..
جنى وهي تجلس :: زاد فضلك ياعمي ..
ابوياسر :: وش تشربون ..
ديمه :: مشكور ياعمي بس ماجينا نشرب جينا نفتح معاك موضوع كان المفروض من زمان نفتحه بس ظروفنا ماسمحت ..
ابوياسر طالع ياسر بتوتر ..
ياسر بتوتر :: وش هالموضوع اقلقتونا من كلمتوني اليوم ؟؟!!..
جنى تتسجمع قواها :: ميس الله يرحمها ..
ابوياسر :: امين وش فيها ؟؟!!..
جنى :: باخر يوم قالتلي عن سر _ بلعت ريقها بخوف من ردة فعلهم _ سر خبته عنكم وعنا كلنا صار لها بالفتره الاخيره واتوقع كلكم كنتم تتسالون عن سبب تغيرها ؟؟!!..
ابوياسر باهتمام ولهفه يعرف وش اللي غير بنته بالفتره اللي طافت :: ايه صح وكانت ترفض تقول لنا شي وتقول ارهاق ارهاق ..
ديمه :: ماكان ارهاق كان شي ثاني وهالشي السبب فيه هديل اختها ..
ابوياسر طالع ياسر باستغراب :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى حبت هي تتكلم مو ديمه علشان ماتبي تخرب علاقة ديمه بياسر :: قصدها ان هديل جنت على ميس باخر ايامها لما ..وسكت كانت تضعف مو قادره تتذكر الموضوع ممها كان بيكون صعب عليهم يتحملون هالشي ..
ابوياسر بنفاذ صبر :: وش سوت هديل بميس تكلموا ؟؟!!..
جنى بقوه :: كانت السبب بانها تخللي ميس تتعاطى مخدرات بدون ماتدري لان ميس اكتشفتها لما شافتها تتعاطى وخلتها تتعاطى بدون ماتدري تحط لها كل يوم بالشاهي لحد ماصارت مدمنه بدون علمها وهالكلام كان له شهرين بس قبل وفاة ميس وميس عرفت بيوم الحادث لما اعترفت لها هديل بهالشي وانهم صاروا مثل بعض الحين وغير كذا عرفت ان . وبلعت ريقها وبصعوبه قالت .. وام هديل كانت تساعد بنتها بهالشي لان مايخفى عيلك قد ايش الثنتين يكرهون ميس ..
ابوياسر طالعهم بصدمه وهو يوقف :: انتم اكيد كذابين ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!........ ...........
ياسر بهدؤ برغم قهره وغيضه منهم :: لا صادقين تتذكر وصية ميس لي لما قالت لي صدق جنى بكل شي تقوله وساندها باللي تسويه الحين فهمت وش كانت تقصد ..
ابوياسر جلس وهو يفتح ازرار ثوبه وبصعوبه يتنفس :: يعني ميس مات مدمنه وهديل السبب وهديل بعد مدمنه .. هديل اللي اويتها هي وامها من الشارع هديل اللي سترت على امها تسوي بنتي انا كذا حسبي الله عيلها حسبي الله عليها ..
جنى + ديمه + ياسر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! !!!!!!!!!!!!!..
ياسر بصدمه :: وش قصدك بكلامك ؟؟!!..
ابوياسر بجديه طالعه :: روح ونادها هي والكل بسرعه ..
ياسر وقف :: ان شالله ..
ديمه وجنى استاذنوا وطلعوا بعد ماوعدهم يوصلهم اللي بيصير ..
وهم طالعين سمعوا صراخهم ركبوا السياره وراحوا وهم يحسون براحه اخيرا اخذوا حق ميس منهم ..

*

*

لما جاءت عيالة ابوياسر الكبيره خلال خمس دقايق بامر من ابوياسر ..
ابوياسر بكل هدؤ :: فيه سر مخبيه عنكم واليوم كلكم لازم تعرفونه ..
طالعوه بتساؤل ..
ابوياسر بكل هدؤ وهو يطالع الارض بقهر وحقد وغيض :: ان هديل مو بنتي ..
الكل :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ...
اما هديل وامها سكتوا ..
ابوياسر :: علشان كذا هديل وامها يطلعون من بيتي بلبسههم هذا ولا اشوف وجهه احد منهم لاني ماؤي بيتي ناس خاينه خداعه ماقدروا اللي سويته واذوا اغلى ماعندي بهالدنيا .. وبصراخ ارعبهههم :: برى ..
ام هديل وقفت بكبرياء وعزه :: بنطلع عادي مايهممننا خلالاص اللي نبيه منك واخذنناه .. وطلعته هي وبنتها ابوياسر حس براحه خلالاص ازال العقرب اللي بالبيت وحقيقه ان ام هيدل سبب بمشاكل اغلب البيت بس كان صابر عليههها بس الحين وصلت لبنته ميس خلالاص انتهى كل شي ..

*

*

*

*

"" بيوم المملكه "" ..

"" يوم انتظروه رائد وجنى كثير حتى مدى وضاري ""

كان الكل مرتبش وسعيد وكانت المملكه بيت ابوفارس ..

بعد ماخلصت جنى لبس كانت لابسه فستان احممر بذهبي وشعرها مسيحته ومسويه بوف من قدام وميك اب برونزي واحمر وطالعه روعه وتجنن ..
اما مدى كانت لابسه فستان ليلكي وطالع على بشرتها البيضاء روعه ..

فارس يدخل على اخته بالدفتر :: يالله ياحلوه وقعي ..
جنى بخوف :: لاخلالاص مابي ..
فارس ضحك :: ههههههه تبين رائد يموت ؟؟!!..
جنى بتوتر :: بكيفه خلالاص غيرت راي ..
فارس بحنيه حضنها بذراعه وقربها من الدفتر :: يالله وقعي حبيبتي بلادلع ولاتخافين ..
جنى وقعت بسرعه وحضنها اخوها يبارك لها اما رائد فرحته ماكنت سايعتها الارض من عرف انها وقعت وخلاص صارت ملكه هو وحده صارت جنى حرم رائد واخيرا صارت حلالالالله وتحققت امنيته اللي تعذب كثير علشان يحققها ..
..
والكل صار يبارك له ..




انزفت مدى اول ثم جننى وبعدين راحت مدى مع ضاري للمجلس يجلسون شوي ..
اما جنى اتصل عليها فارس :: اقول نونو حبيبتي البسي عباتك ويالله تعاللي ؟؟!!..
جنى باستغراب :: وين ؟؟!!..
فارس :: رائد استاذن من ابوي يوديك للمطع وافق ..
جنى بخوف وحياء :: لا ماطلع معاه بروحنا سوري ..
فارس يطالع رائد اللي بجنبه :: وش مسوي لاختي انت خايفه منك اليوم على غير العاده ؟؟!!..
رائد اخذ السماعه :: لك عشر دقايق ان ماركبتي معاي السياره كوني حاضره لاني بادخل عند الحريم وباشيلك واطلعك معاي وانتي بكيفك اختتاري ؟؟!!..
ورجع السماعه لفارس لقى جنى مقفله وجلس يضحك .. :: انت وش مسوي لها ؟؟!!..
رائد ابتسم :: مذوبها ..
فارس ضربها مع راسه :: رايق .. بس غمز له :: يحق لك اليوم من قدك اللي تبيه صار ؟؟!!..
رائد :: من جد باقوم اصلي ركعتين شكر على بال ماتخلص اختك وربي فرحان ..
فارس :: ههههههههه روح اشكره اللي صار لكم مو شويه ..

جنى عارفته مجنون ويسويها .. وراحت لبست عباتها ..
اقل من عشر دقايق طلعت لقته ينتظرها واقف عند سيارته ..
اول ماشافها ابتسم وفتح لها الباب ركبت ثم قفله وراح يركب ..
وقبل لايمشون مسك يدها وبهيام وحب :: مبروك ياحبيبتي ...
جنى بحياء :: ومبروك لك ..
رائد تنهد بفرح :: واخيرا مابغينا ..

شغل المسجل على اغنية عيوني لك لراشد الماجد وصلوا للمطع اول مادخلوا استغربت كان فاضي تقريبا اصلا المطعم جديد اول مره تشوفه ..
دخلوا كان حاجز طاولله جلسوا عليها وكان الجو رومنسي جدا وشموع ..
جنى باستغراب :: رائد وش هذا المطعم اول مره اشوفه ؟؟!!..
رائد :: وش رايك فيه ؟؟!!..
جنى تتامله ::: يجنن ..
ثواني وجابوا لهم كيكه مكتوب عليها الف مبروك .. قرب رائد كرسيه من جنى ومسك يدها وبهاللحظه جابوا لهم صينية من القماش عليها علب مجوهرات حطوها على الطاوله وراحوا اخذ رائد علبة الخاتم ولبسها اياها ثم لبسها الشبكه الالماس ثم مد لها علبه تلبسه الخاتم لبسته وهم مبسوطين على الاخر ..
جنى :: مجهز كل شي ؟؟!!..
رائد ابتسم :: اذا ماجهزت كل شي لحبيبتي وغناتي جنى لمين اجهزه ؟؟!!..
ذابت حيا منه ..
رائد :: اموت على اللي يستحون انا ..
جنى انحرجت اكثر ..
رائد وهو يطالع المطعم :: عارفه هالمطعم حق مين ؟؟!!..
جنى طالعته بتساؤل ..
رائد : هذا اول مشروع للي .
جنى ابتسمت ..:: وان شالله امتداد للمشاريع ناجحه مبروك ..
رائد بتسامه :: الله يبارك فيك ياعممري ..
تعشوا وبعدها رجعها وكملوا اليوم على التلفون للفجر ..

*


*


*


*

انتهى البارات 29 ..

** ارائكم توقعاتكم للجزء الاخير ..

1- رائد كيف بينتقم من اللي سبب بينهم هالمشكله ؟؟!!..

2- خلاص قربت القصه على الانتهاء وش بتكون نهايتها بتوقعاتكم ؟؟!!..

** اذا فيه شي نسيته وتبون تعرفون عنه ذكروني علشان اذكره ..


البارت الثلاثين ::: ((( 30 ))) :::

** والاخي ر **


**

**

**

**


(( والله وتحقق منايا ..

شوفوا حبيبي معايا .. ))






**

**

**


بيت ابوعدنان عند زوجته الثانيه ..

ابوعدنان بصدمه وهو يفتح الظرف :: لا مستحيل مو معقوله ..
ام زيد باستغراب :: وش فيك يابوعدنان ؟؟!!..
ابوعدنان فك ازار الثوب وجلس يتنفس بصعوبه ..
ام زيد بخوف :: ابوعدنان وش فيك ...
ابوعدنان :: هوا حاس نفسي مخنوق ..
ام زيد :: قامت ومدت له كاس مويه :: تفضل .. وراحت تبي تقوم وقفها :: نادي لي عدنان والا اقول خليه انا بروح له ..
ام زيد باستغراب :: يابوعدنان شلون تروح له وانت تعبان ؟؟!!..
ابوعدنان بتعب وهو يقوم :: لازم اروح ..
وقف وهي ساعدته حاولت تمنعه لاكنه رفض واصر يروح حتى رفض واحد من عياله يكون معاه ..

**

**

**

فتح الباب وهو مستغرب من سنين اول مره ابوهم يزورهم بالبيت وشكله تعبان :: يبه وش فيك ؟؟!!..
ابوعدنان بتعب :: مراح تقول لي تفضل ..
عدنان :: تفضل تفضل ..
دخلوا وجلسوا بالمجلس توه بيقوم يجيب القهوه وقفه ابوه :: خذ شوف ..
مد له ظرف فتحه باستغراب وهو يجلس وفجاءه تحولت ملامحه من الاستغراب للصدمه والعصبيه :: لالالا مو معقول لا هاذي لالا مو هي لالالا ..
ابوعدنان بعصبيه :: الحيوانه اللي ماتربت شوهت سمعتنا ولظختها لطختها بسواد وجها ..
عدنان قام وابوه لحقه ..

دخلوا على ام عدنان اللي وقفت بصدمه :: وش فيكم ؟؟!!..
عدنان بعصبيه :: وينها بنتك المصون وينها ؟؟؟!!!..
ام عدنان باستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
عدنان بصراخ :: وينها ؟؟!!..
مروى نزلت على الصراخ وهي بنص الدرج واقفه باستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
راح لها عدنان عند الدرج ومسكها مع شعرها ونزلها بعصبيه :: وش فينا ها ؟؟!!.. شوفي شوفي سواد وجهك شوفي ..
وراها الظرف اللي فيه صورها مع شباب وباستراحات وباشكال واوضاع كثيره .. انصدمت وبدت تبكي بدموع التماسيح :: هاذي كذب كذب ..
عدنان :: لا كذب ها كذب يا ---- .. ورماها على الارض وبدى فيها ضرب هو وابوه وهي تصرخ وامها جت بتنقذها منهم لاكن لما شافت الصور جلست بصدمه بنتها ودلوعتها اللي عمرها مارفضت لها طلب سودت وجهها ونزلت سمعتهم للارض ..
عدنان شدها مع شعرها لحد ماطلعها فوق لغرفتها وقفل عليها بعد ماخذ جوالها والتلفون قفل الغرفه عليها وهو يصرخ :: شوفي من بيطلعك منها يا----- ..

**

**

**

اما بيت ابوطلال ..

ام طلال وقفت بصدمه :: مستشفى اي مستشفى ؟؟!!..
عدنان :: مستشفى ال--- يليت تجين ياخالتي امي محتاجتك ؟؟!!..
ام طلال وهي مصدومه :: ان شالله ان شالله ..
طلعت بسرعه تلبس عبايتها وراحت لاختها اللي طاحت بالمستشفى بجلطه ..
ام طلال وهي تبكي :: لاحول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله مروى مرروى لا ماصدق ..
عدنان :: خلالاص ياخالتي مروى مات من اليوم بالنسبه لنا مات بس امي تقوم بالسلامه وبعدها انا راح اذبحها بيديني ؟؟!!..
ابوعدنان :: لا ياولدي لا خلها لاتضيع مستقبلك علشانها ..
عدنان تعوذ من ابليس :: اعوذ بالله من ابليس ..
ام طلال بدت تنزل دموع الندم والظلم ربي رد لها كل تخطيطاتها وتفكيرها بتفريق عايلة ابوعبدالله وخصوصا مخطها الاخير لما استخدمت مروى علشان ترسل الصور اللي صورتها لجنى ومشعل لرائد .. كانت تبي تفترق العايله بعد اللي بيسويه رائد بجنى .. ردها ربي بنت اختها اللي حبتها اكثر من نفسها واكثر من بنتها ربي ردها لها باختها اللي تغليها اكثر من روحها بدت تبكي وتبكي الم وحرقه وتدعي ربي يقوم اختها بالسلامه لان هي اللي باقيه لها من اهلها ويتوب عليهم كلهم ..

**

**

**

**

بعد اسبوع ::

** بيت ابوطلال **


ام طلال بحنان :: ها فهودي ماقلت لي تبيني اروح اخطبها لك لاتروح منك ؟؟!!!..
فهد اللي متنح باسلوب امه وتغيرها الجذري من اسبوع من طاحت خالته بالمستشفى صح خالته الحين تحسنت كثير بس هالشي غير امه كثير ..
ابوطلال اللي للحين مو مستوعب تغيرها معاهم كلهم ساكت ويطالع بفهد ينتظر رده اما فيصل مبسوط كثير هو وفواز ..
ام طلال بضحكه على وجهه فهد :: ماقلت لي شكلك ماتبي البنت صح ؟؟!!..
فهد بفزه :: لا ابيها من قال مابيها ؟؟!!..
ام طلال + ابوطلال :: ههههههههههههههههههههههه ..
فهد تفشل من روحه وبفشيله :: يبه يمه لاتضحكون تعرفوني احبها من زمان ..
ام طلال :: خلاص انا باكلم اختي ام رائد واخبطها لك والزواج بعد ماتخرج من الجامعه ان شالله ..
فهد :: ماينفع ملكه ؟؟!!..
ابوطلال :: هههه مطفوق على الزواج مايصير لازم تكون نفسك بلاول بس الحين علشان تكون لك مايخذها غيرك ..

(( الكل كان مبسوط من تغير ام طلال ومحد ذكرها باللي صار قبل .. واختها طلعت وتحسنت حالتها مع ثقل شوي بالكلام اما مروى الى الان حبيسه بغرفتها وقربت تنجن )) ..

**

**

**

**

يوم الخميس ..

يوم تتويج قصة حب بطلينا باحلى تتويج وارقى وافضل تتويج تتويجه بالحلال ..


**

_ قبل راح احط لكم وصف للقاعه اللي مصمينها جنى ورائد بانفسهم _

كان الوان الديكور باللونين البيج والذهبي .. وعند باب القاعه لوحة رسم مرسوم فيها صورة جنى ورائد مع بعض وهم صغار _ راسمها شاهر لهم _ وطاوله فيها دفتر الذكريات _ اعتقد اسمه _ مزين بهاللونين وحتى القلم وعليه مرسوم نفس الصوره اللي بالولحه .. ثم على طول الممر من الباب للكوشه موزعه لوحات رسم باحجام مختلفه من الصغير جدا الى الكبير مصفوفه باتقان .. وكل لوحه تحمل رسمه لرائد او جنى او الاثنين مع بعض من كانوا صغار لحد الملكه وكلها مرسومه باليد راسمها ياجنى ياشاهر .. والورود والكراسي والطاولات كلها بهاللونين .. اما الكوشه بعد بنفس اللونين ونفس طريقة الممر بلوحات الرسم وفيها صورهم الاثنين مع بعض بكل صوره وكلها بعد مرسومه راسمتها جنى _ تعبت فيهم تعب فضيع _ .. وفيه لوحه رسم فاضيه كبيره بطرف الاستيج لعرض البورجكتر للزفه ..

**

**

تقفلت الانوار وتركز النور على الباب ومع صوت شعر بصوت رائد واهداء منه لها انفتح الباب وكانت واقفه بفستانها البيج بالذهبي والطرحه الخليجيه اللي مطرزه بالذهبي كانت ايه بالجمال بالفستان والميك اب الذهبي وشعرها مسويه له تسريحة رفع ومنزله غرتها على جنب ومسكتها باقه مثل السله والورود باللوني البيج والذهبي ماسكتها بشريطه بيدها ..

والكل يسمي ويذكر ربي ويسمي على هالملاك اللي قدامهم ..
بعد ماخلص ابيات القصيده بدت موسيقى مشت معها اول خطواتها بالقاعه وتحديدا بالممر اللي كلها لوحات _ على حسب طلبها اصر رائد يكون زواجهم بروحهم _ كانت تمشي وهي تتبتسم وبكل ثقه ثم بدت تغني نوال الكويتيه بكلمات القصيده اللي قالها وكتبها فيها رائد وكل هذا اهدئ خاص من رائد لها تفاجاءت فيه وفرحت فيه بعد خصوصا كلمات القصيده اللي سمعتها بقلبها وروحها قبل اذنها .. بدت تمشي والكل مبسوط فيها وصلت للكوشه .. وقفت وهي تبتسم للحضور والمعازيم .. والمصوره صورتها كذا صوره .. ثم جلست على الكرسي وخلصت نوال وبدت بعدها عرض على لوحة الرسم الكبيره بالبرجوكتر اللي نقلت الزفه قبل ..بدى عرض للصورها وهي صغيره على مقطع اغنيه "" واوا لهيفاء وهبي "" ..
ثم بدت صور لها وهي كبيره على مقطع لاغنية "" مذهله لمحمد عبدو "" ومن بين هالصور صور لها مع ابوها واخوانها وصورها مع امها .. ثم خللص العرض ..
وبدت الزغاريط من الحضور والصلاة على النبي .. ثم اهدت لها مطربة الحفله اغنيه ..
ورقصوا اهلها وصاحباتها ثم جاءوا وسلموا عليها وباركوا لها ..


ثم اهدت لها ملاك اغنيه اغلى ناسي ..

وصلت لعندها وقفتها ومسكت يدها وخلتها ترقص على الخفيف والمصوره صورتها بالفيديو ثم جلست ..

بعد نص ساعه قضتها وهي مبسوطه بقد توترها وخوفها فرحانه لفرحة الكل اللي مبينه بعيونهم ..


حانت ساعة الصفر بالنسبه لجنى ورائد ..

من عرفت ان رائد راح يدخل بدت تترجف من الخوف بشكل ملحوظ الكل مستغرب ليه بدت ترجف كذا هذا وبينهم كل قصة الحب اللي مروا فيها << مايدرون ان الجريئ بالمواقف المهمه يطلع ولا شي وهذا حال جنى ..

ام فارس بحنيه :: وش فيك حبيبتي ؟؟!!..
جنى بخوف :: ماما مو لازم يدخل خلاص قولوا له لا يدخل ولا تدرين مو لازم هالزواج كله ..
ملاك :: هههههه عادي كلنا قلنا كذا والحين عادي ..
جنى باصرار :: ماما خلاص مابيه مابيه ..
روان :: ههههههههههههههههه حرام عليك تبين اخوي ينتحر ولا ينجلط يالله بلادلع بزران ..
جنى تضيق عيونها :: بنشوف دلع بزران ها بنشوفك بزواجك ؟؟!!..
ربى :: يالله نونو بلا دلع بيدخلون تغطوا انتم بعد ..
جنى خلاص مات خوف وتوترها زايد حاولت تهدي نفسها لاكن هيهات مانفعت اي محاولة من محاولاتها ..


جنى خلاص توترت بزياده خصوصا لما انزف العريس ومعاه ابوعبدالله وابويوسف واعمامهم وخوالها واخوانها فهد هزاع فارس همام وحتى ثامر معاهم ..
كان يقرب وهو مبسوط ومسحور بجمالها ولابتسامه شاقه الحلق .. ويعد الخطوات لحد مايوصل لها مو مصدق حلمه خلاص تحقق ..
وصل لعندها وقفت له مسك كفها وقف وصورتهم المصوره ثم باسها مع جبينها وهو يبتسم وهي ترجف :: مبروك ..
جنى بتوتر وصوت اشبه للهمس :: الله يبارك فيك ..
رائد بتسامه :: وانا مالي مبروك ؟؟!!..
جنى بحرج :: سوري مبروك ..
رائد :: الله يبارك فيك حبيبتي ..
جنى انحرجت .. جلس وجلسها معاه ..


ام رائد تقرب بحنيه وبفرحه :: يالله بدل مكان الدبله ..
رائد :: ان شالله يمه ..
بدل لها الدبله ..

جاوا سلمو عليهم وباركوا لهم ..

جابوا لهم العصير والكيك وكلته وكلها وحس بالرجفه بيدها وهي تشربه الصعير لدرجة بغت تكبه عليه بس لحق عليها ومسكه معاها ..
ولاحظ انها ترجف الا الان ...
مسك كفها بحنان وبصوت حنون واطي ماحد يسمعهم :: حبيبتي وش فيك كل هذا خوف مني ؟؟!!..
جنى ابتسمت بحرج :: لا بس مادري حياة جديده ولازم اخاف منها ..
رائد ابتسم :: اذا معاي المفروض ماتخافين تتطمني ..
ابتسمت له وسكت _ من جد هذا رائد ليه اخاف منه ؟؟!!.. _ رفعت راسها وابتسمت له من جديد .. ورد لها الابتسامه باحلى وضغط على كفها يحسسها انه معاها ..


ثم قرب منهم ابوفارس يبارك لهم ..
وقفوا له ..
حضن رائد :: مبروك ..
رائد :: الله يبارك فيك ياعمي ..
لف على جنى وحضنها وهي حضنته بقوه ..
ابوفارس وهو حاضنها وحابس دمعته البيت من دونها مراح يسوى شي :: الله يوفقك حبيبتي ..
بعدت عنه وهي تضغط على عينها من تحت باصبعها لاتنزل دمعتها :: تسلم بابا ..
ابوفارس لف على رائد وهو ماسك كفين جنى :: لاوصيك عليها ياولدي حطها بعيونك ..
رائد بتسامه :: لاتوصي حريص ياعمي جنى بعيوني الثنتين افديها بروحي انا ..
جنى انحرجت وابوفارس ابتسم لهم :: الله يوفقكم ومبروك حبيبتي ..
جنى :: الله يبارك فيك بابا ..
ابوفارس مدت له ربى علبة طقم الماس ولبسه جنى هدية زواجها وابورائد ساعه وباركوا لهم وطلعوا تاركين رائد وفارس وهزاع اللي صارت امهم يجلسون يزفون اختهم وزوجها ..


بعد ربع ساعه ..

رائد وهو مستعجل :: يالله خلاص بس يكفي خلونا نروح ..
فارس :: هههههه مستعجل يالله قوم ..
قاموا هي متوتره حدها وهو بعد بقد فرحته متوتر شوي شي طبيعي ..

**

**

**

**

**

**

**

** بعد مرور خمس سنين **



**
**

**


** باجازة الصيف **



** بشاليه ابويوسف بجده **




كان جالس بروحه بالمراجيح والكل جالس مبسوط قدام البحر ..

كان جالس يطالع ميداليه بيده محفوره عليها اسميهم وفتحها فيها صورة زواجهم الصوره اللي مفارقته ابدا من تزوجها تنهد :: آآآآآآآآآه وينك عني اليوم ذكرى كلمة احبك لما قلتها لك وينك ياربى محتاج لك والله محتاج لك ..
قطع عليه هالتفكير :: بابا ..
شاهر طالع بنته اللي مات امها بيوم ولادتها :: عيون بابا ؟؟!!..
ربى :: بابا ليش تبكي ؟؟!!..
شاهر مسح دمعه نزلت من عينه :: ولا شي حبيبتي ..
ربى :: بابا انت ذعلان ؟؟!!..
شاهر :: لاحبيبتي مو زعلالان بالعكس هاذي دموع الفرح لانك معي وربي عوضني فيك ماحرمني من ريحت امك ..
ربى :: بابا انا احبك ..
شاهر :: وانا بعد حبيبتي ..
ورفع عيونه للسماء :: ربي يرحمك ياربى وانا على الوعد غيرك مراح اتزج او احب باكرس حياتي لبنتي وبس الذكرى الوحيده اللي بقت لي من بعدك ومن ريحتك ..

**

**

**

على الجسر الخشبي كانوا واقفين يتاملون البحر بعيد عن الكل وكفه بكفها :: آآآآآآآآآه تتذكرين حبيبتي لما سافرنا هنا بايام خطبتنا ؟؟!!..
جنى وهي ترفع حاجبها :: ايه اتذكر الله لا يرجع ذاك اليوم .. تحست خدها :: تصدق كل ماذكرتها اتذكر الالم ..
رائد قرب منها وباس خدها اما هي انحرجت وضربته على صدره بخفه :: وش فيك الحين احد يشوفنا ؟؟!!..
رائد بتسامه :: بكيفكم خليهم عارفين اني احبك والله احبك ..
جنى بتسامة حرج :: بس لاتصرخ فضحتنا هههههه ..
دخل من بينهم واحد بالغصب :: بابا بابا ..
رائد بملل :: نعم ياعيون بابا يالمزعج ياللي تقطع على ابوك احلى لحظات حياته من جيت على هالدنيا ؟؟!!...
جنى :: ههههههههههه حرام عليك وش تبي حبيبي عبدالرؤف ؟؟!!..
عبدالرؤف :: ابي اسبح ..
رائد وهو يتكتف :: لا والله الحين ها اما الصباح يالجبان خايف ومتخبي عند امك ..
جنى :: هههههه ..
عبدالرؤف طالع بطن امه المتفوخ وبعصبيه قال له وهو ياشر باصبعه بمثل التهديد :: انت اسمعني خلك بطن ماما احسن لأن بابا ملاح يحبك هو بس يحب ماما ..
جنى + رائد :: ههههههههههههههه ..
رائد مسكه وقرص خدوده :: ياوي منك مكار بعدين تغار من اممك هاذي حبيبتي انت وش فهمك بس ؟؟!!..
عبدالرؤف :: لا ماغار من ماما اغار منك انت على ماما ..
رائد :: لا والله بتصير منافسي هذا الناقص .. شال ولده وهو كانه بيرمي بالبحر :: علشان اتخلص منك انت ماتعرف امك هاذي وش بالنسبه لي وقد ايش تعذبت لحد ماتزوجتها تجيني انت تبي تشاركني فيها ؟؟!!..
عبدالرؤف يصرخ خايف ابوه يسويها عادي :: ماما ثاعديني ..
جنى وهي تبتسم له بحرج :: خلله حرام تعذب الولد شوف وشلون يصرخ ..
رائد نزله وعبدالرؤف تخبى بحضن امه منه ..
رائد يقرب منه :: يالله يالله روح العب مع عيال اعمامك خلي لي زوجتي قبل لايجي اخوك مدري اختك ويعذبوني بعد ..
عبدالرؤف راح يركض ورائد وجنى يضحكون عليه ..
رائد قرب من جنى وباس خدها :: واخيرا فارق ..
جنى بحرج تدفه بعيد :: ابعد عنك لاتفضحنا احسن .. مشت وهو يضحك عليها ولحقها ..

**

**

**

اما على الشاطئ كان حاط راسه على رجولها وتلعب بشعره مو هامه احد ..
ساره بحرج :: حبيبي قوم والله منحرجه منهم ؟؟!!..
ضرار وهو مقفل عيونه :: لاتحديني حبيبتي اسوي لك شي قدامهم اخلك من جد تنحرجين ؟؟!!..
ساره بخوف تعرفه يسويها :: لا خلك كذا عادي ..
ضرار وهو يلف على جنبه ويطالعها :: والله اللي مو معجبه بكيفه حبيبتي وزوجتي مال اي احد دخل فيني ..
ساره بتسامه :: ربي مايحرمني منك حبيبي ..
ضرار :: ولا منك .. طالع ولده :: حمود احمدوه تعال بابا تعال وجيب اختك واخوك معك ..
جاء ولده احمد وبيده اخوانه فارس وريماس معاه ..
وجلسوا عند امهم وابوهم اللي صار يلعب معاهم ..

**

**

**

اما عند ملاك وفارس ..
اللي بجوا الفله ..

فارس :: ملوك حياتي ماقلتي لي وش تبين نسمي التؤم اللي بطنك ؟؟!!..
ملاك بتسامه :: مدري الدكتور يقول بنت ولد ..
فارس بفرحه :: اخيرا بيصير عندي بنت ..
ملاك :: هههههه ايه بيصير عندك بنت وثلاث عيال ..
فارس :: وش رايك باسم ريان وريما ..
ملاك :: حلو اوكي ماعندي مانع انت تفصل وانا البس ..
فارس :: تسلمين حبيبتي الا وين عبدالاله وخالد ؟؟!!..
ملاك :: برى يلعبون مع عيال عمومتهم ..
فارس :: مايملون هذول بس احسن تركوني معاك بروحي بلا قلق ..
ملاك ضحكت :: هههههه باعرف انت ورائد وش مسوين لكم ؟؟!!..
فارس بضحكه :: يكفي انه مشاركينا فيكم ..
ملاك :: ههههههههه ..

**

**

**


كانوا يمشون وراحوا للمراجيح باصرار من بناتهم شجون وشادن ..
ويلعبونهم ..
مدى وهي تدف شجون :: ضاري ماودي ارجع فرنسا ؟؟!!..
ضاري وهو يدف شادن :: ليه حبيبتي كلها شهرين ونخللص وارجع معاي الدكتوراه ..
مدى :: ان شالله ..
ضاري ابتسم لها :: صدقيني بتمر بسرعه مثل مامر غيرها ..
مدى باقتناع :: اي مكان تروح له حبيبي انا معك وباكون فيه اسعد انسانه ..
ضاري :: تسلمين لي ياحياتي انتي والله ..
شادن :: بابا دفني لاتكلم ماما ..
ضاري :: ههههه ان شالله حبيبتي اي اوامر ثانيه ؟؟!!..
شادن تهز راسها بالرفض دفها وهو يضحك عليها مع مدى ..

**

**

**

فهد وهو يحط راسه على بطن روان اللي بادي يكبر :: يالله متى بيجي ولي العهد ؟؟!!..
روان بضحكه :: مو شرط ولد ؟؟!!.. يمكن بنت ؟؟!!..
فهد :: لو انك خلتينا نكشف ونشوف ماكان احسن ؟؟!!..
روان بتسامه :: لا خلها بوقتها يكون لها طعم ثاني ..
فهد :: نشوف باقي ثلاث شهور واشوف مين ؟؟!!..
روان بخوف وصوت مرتجف :: فهودي انا خايفه ..
فهد باستغراب :: من ايش ؟؟!!..
روان :: اولد بلندن مو هنا ابي اولد بين اهلي ..
فهد :: خلاص مابقى شي ونخللص ونرجع ..
روان وهي تمسح دمعتها :: تذكرت ربى ..
فهد بحزن :: الله يرحممها .. تنهد .. آآآه ادعي لها ياروان انتي بس ..
روان من قلب :: يارب ارحممها ..
فهد :: امين ..

**

**

**

**

ندى :: يوسف يوسف ..
يوسف :: نعم ماما ..
ندى :: بس خلاص تراك تعبتني ..
يوسف :: ابي الوح للملاهي ماما ..
مشعل اللي جاي لهم :: وش فيك يايوسف جننت باأمك ؟؟!!..
يوسف :: بابا ابي الوح للملاهي ..
ندى بممل :: شوف حل مع ولدك جنني ؟؟!!..
مشعل :: خلاص بكره بنوديكم كلكم اتفقت مع اعمامك كلهم ..
يوسف :: اكيد ؟؟!!..
مشعل :: اكيد ..
لف على ندى وبتسامه :: وش فيك حياتي لايكون بسبت يوسف ؟؟!!..
ندى تتنهد :: آآآه تعبني هالولد ..
مشعل :: سلامتك من الاه ياحبي انا قايل اذا سوا لك شي قولي لي بس انتي الله يهديك ماتقولين ؟؟!!..
ندى بتسامه :: مابي اتعبك حبيبي ..
مشعل بتسامه :: تعبك حبيبتي راحه ..
(( ندى تعبت مع مشعل بفترة الخطوبة لحد مانحفت وصار جسمها روعه وصار يموت فيها اكثر وهي بعد ))

**

**

**

**


اما سلطان والجازي كانوا طالعين للمطع ومعاهم ولدينهم عبدالله وعبدالرحمن ..

سلطان وهو يطالع المنيو :: وش تبين حياتي ؟؟!!..
الجازي :: امم ابي عصير مانجو ..
سلطان بقل صبر :: اف عبدالرحمن وعبدالله اهجدو احسسن لكم ؟؟!!..
عبدالله :: طيب بابا بس ابي اعصير فروله ..
سلطان :: من عيوني بس اعقلوا ولا ترى ارجعكم للبيت ..
جلسوا عاقلين وهو ضحك عليهم :: ههههه ناس ماتجي الا بالتهديد ..
الجازي :: ههه من جد بالهداوه مايجون ..
سلطان بحب وبتسامه :: حبيبتي غير العصير وش تبين ؟؟!!..
الجازي بتسامه :: مثل اللي تبيه حبيبي ..
سلطان ابتسم لها :: اوكي حياتي ..

**

**

هزاع وهو طالع وياعريب ويتمشون على الكورنيش ..
عريب :: هزاع حبيبي وش رايك نرجع ؟؟!!..
هزاع وهو ماسك كفها :: لا حبيبتي خلينا جالسين هناك ازعاج ..
عريب :: بس اخاف ان ميس مزعجتهم هناك ..
هزاع قطب :: والله بنتك ذي دلوعه وصياحه خليها ..
عريب بحنيه :: حرام عليك ترى توها عمرها ست شهور بس ..
هزاع بحب وهو يمسك كفها بتملك :: ماعليك منها تعالي نشرب عصير حياتي ..
عريب :: اوكي حبيبي ..

(( عريب مجننها هزاع اربعه وعشرين ساعه لاصق فيها مايتركها الا بالزور ))


**

**

**

بالمستشفى طالع هو وياها ويدها بيده .. والفرحه مو سايعتهم اثنينهم ..
طلال بتسامه وفرحه :: اخيرا ماني مصدق والله مو مصدقق ..
منى بضحكه وهي تلمس بطنها :: من جد حبيبي ربي عوض صبرنا خير ..
طلال تنهد :: آآآآآآآه مابغينا اللهم لك الحمد يارب ..
منى بتسامه :: متشوقه اشوف وجيهم لما يعرفون ..

_ واخيرا حملت منى بعد عنا وعذاب خمس سنين تقريبا وعلالالاج وهالشي سبب لهم فتور شوي بالعلاقه بس كان غصب عنهم بسبب الضغوط اللي تمر فيها منى بسبب تاخر حملها برغم انهم سليمين الاثنين بس طلال رفض يتزوج برغم انها هي اقترحت عليه هلاقتراح وتمسك فيها اكثر _

بعد ماركبوا السياره ...

طلال :: امم تبين نطلع ولا نرجع ..
منى بتسامه :: وش رايك نرجع احسن تلاقاهم كلهم مبسوطين ومجتمعين ..
طلال :: ايه صح اتصل علي عدنان يقول الكل فيه معدا حنا وهزاع وعريب ..
منى :: ههههههه ياحليلها عريب اكيد هزاع مطلعها بالغصب ..
ابتسم لها طلال .. ومشى متوجهه للشاليه ..

**

**

جالس على الرمل سرحان ويفكر بحياته لمتى بيضل كذا لمتى بيظل اعزب رافض الزواج مروى ومات من سنه وهو رافض الزواج بسببها وبعد السمعه السيئه الي سوتها فيهم ابوها امه حتى زوجة ابوه وخالته والكل يلح عليه يتزوج ..
تنهد بضيق _ آآآآآآآآآه مادري وش اسوي .. _
حس بيد تنحط على كتفه :: وش فيك ياعدنان ؟؟!!..
لف كان ضرار ..
عدنان ابتسم له :: سلامتك ..
ضرار جلس بجنبه وهو يحط يده على ركبته :: عدنان انت واحد منا وفينا وصديقي لاتخبي علي وش فيك ؟؟!!..
عدنان تنهد ::: آآآآه افكر بحياتي ..
ضرار بتسامه :: وش رايك تتزوج طيب ؟؟!!..
عدنان بياس :: تتوقع في وحده بترضى بواحد .. قطع كلامه ضرار بحزم :: عدنان اختك ومات ربي يرحمها ويغفر لها ذنوبها وانت رجال مو بنت تاثر عليك سمعة اختك بعدين انت رجال ينشد بك الظهر حرام عيلك ضيعت سنين شبابك بالعزوبيه تلفت حولينك شوف الكل مبسوط بحياته الا انت صدقني الكل بيقبل فيك وش رايك اقول لساره تدور عليك ترى منى علينا كلنا نشوفك معرس حرام لاتحرم امك تفرح فيك ..
عدنان ابتسم وحس براحه كان محتاج هالكلام :: مشكور ياضرار وشورك وهداية الله ..
ضرار بفرحه :: والله باقوم ابشرهم ..
راح بسرعه يبشرهم وفرحوا له وقررت ام عدنان والحريم يدورون له على وحده تناسبه ..

**

**

احمد :: ضرار والله انك عله ..
هدى :: ههههههه طالع على عمه ..
احمد :: هههههههه صادقه ..
هدى :: لو يسمعنا بيذبحنا ..
ضرار :: انا بقول لعمي انكم تحشون فيه ..
احمد بسخريه :: ضراروه تهددني روح ..
راح ضرار واحمد حط راسه على صدر هدى :: ولدك هذا عله ..
هدى بتسامه :: وبنتك ضايعه بالهوى ..
احمد :: هههههه رايحه فيها هي وسن هذا وهم اطفال بكره وش بيسون ؟؟!!..
هدى :: هي همام وسن محمد هههه ..
احمد :: حبيبتي ..
هدى :: امر حبيبي ..
احمد :: مايمر عليك عدو خلينا نطلع نجلس معاهم ..
هدى بتسامه :: اوكي ..

**

**

**

بالملعب ..

كان فيه سلمان وفيصل وفواز وسعود وريان وركان وراشد ونواف يلعبون كوره ..

سعود :: يالله فصول ارم الكوره لايفزون علينا ..
فيصل :: اوكي ..
فواز :: سلمانوه لاتخليه يسد ياويلك ..
فيصل وهو يصرخ :: قول هههههههههههههه ..
سلمان بخيبة امل :: خسرنا ..
ريان :: ايه الله يهديك ياسلمان ماقدرت تسدها ..
ركان :: عادي نعيش وناخذ غيرها ..
نواف :: صادق ..
راشد :: اقول شباب يالله خلونا نروح نجلس تعبت ..

**

**

اما عند البلاي ستيشن كالعاده همام ومحمد وتركي وثامر ..

وعندهم يلسفون وسن وريماس ويتملحون عند حبايب قلوبهم اللي طنشوهم من شافوا البلاي ستيشن <<خخخخ عمرهم مراح يكبرون هالعيال ..

**

**

شذى بممل :: ياربي كل وحده منهم تزوجت وطنشتني مليت ولا الباقيات صغار اف ..
راشد وهو يخرعها :: بو ..
شذى فزت :: يماممي خرعتني ..
راشد بضحكه :: ههه بسم الله عليك ياحياتي ..
شذى بانحراج :: راشد ..
راشد :: ههه اوكي وش فيك جالسه تكلمين روحك ؟؟!!..
شذى :: طفشانه ومليت ..
راشد يتنهد :: هانت سنه وحده اتخرج واتزوجك ..
شذى باحراج بعدت عنه ..
راشد :: تعالي ..
شذى من بعيد تاشر له لايحلم :: لا انت ماتوب لازم تحرجنني ..
راشد :: هههههههههه وش اسوي احبك ..
ركضت بعيد عنه لايذبحها اليوم بكلاممه ..

_ راشد خطب شذى واقفت واخيرا فهمت كلامهم لها ومقصدهم وزواجهم تحدد بعد مايتخرج من الجامعه يعني بالصيف الجاي وهي تقريبا متخرجه من الثانوي _

**

**

**

**

بعد نص ساعه اجتمعت العايله كاممله من اكبرهم لاصغرهم ..

ابوعبدالله :: يارائد غني لنا اغنيه من زمان عن صوتك ..
ابويوسف :: ايه والله ياليت ياولدي تغني لنا اغينة بمناسبة هالجمعه الحلوه ..
رائد بتسامه :: من عيوني بس بشرط ..
احمد :: اللي هو ؟؟!!..
رائد :: تغنون كلكم معاي ..
الكل :: اوكي ..
مسك جواله وارسل مسج لجنى اللي جالسه على طرف مع البنات يسلفون ..

" حياتي اهداء لك هلاغنيه "

" تسلم حبيبي "


**

بدى يدندن بالعود ويغني ..

سواها قلبي ياحبيبي وحيك ..
وماطاعني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيه ..


عليه ماوصيك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحب وبحب مسيه ..
بنبضه وتضحياته يعجبك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيه ..

سواها قلبي ..


سواها قلبي ياحبيبي وحيك ..
وماطاعني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيه ..

*

خلى دروب الكل واختار دربك ..
داريه تكفى قد مافيك داريه ..
وابشر بقلب مايبي الا قربك ..
يموت وغير محبتك ماسكن فيه ..

*

سواها قلبي ياحبيبي وحيك ..
وماطاعني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قربك ..
عاف الجمميع واول الناس حاويه ..

*


عليه ماوصيك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحب وبحب مسيه ..
بنبضه وتضحياته يعجبك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيه ..

سواها قلبي ..


سواها قلبي ياحبيبي وحيك ..
وماطاعني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيه ..

*

الكل غنى معاه من كبيرهم لصغيرهم ..
ولما خلصوا صفقوا ولانفسهم ..
عبدالرؤف :: عاش بابا عاش ..
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ..
رائد حضنه لصدره :: تسلم حبيبي .. وباسه .. وطالع امه بتسامه _ ويخلي لي امك _

وكان الكل مبسوط حتى شاهر مبسوط بنته المبسوطه برغم فقده ربى زوجته الكبيره بس يحمد ربي انها لما راحت تركت له ذكرى احلى ذكرى بتكون بحياته وهي بنته اللي تشبها بكل شي الاشباه والشخصيه ..


مابعد النهايه **




- مروى انتحرت قبل سنه بعد نجاح محاولتها اخيرا بعد فشل حوالي عشر محاولات قبلها .. والدافع كان بسبب العذاب اللي شافته من الي حولها ونكرانهم لها _ امها ابوها اخوها خالتها _ ..

- ديمه تزوجت ياسر اما ريناد وهيفا مسافرين للند يكملون دراستهم برى وماجلين فكرة الزواج الان ..

- وفهد وهزاع وزوجاتهم يكملون دراستهم برى بريطانيا .. ومعاهم شاهر اللي رفض الزواج بعد وفاة ربى اللي ماكملوا بزواجهم الا سنه ومات وهي تولد بنتها ربى اللي سماها عليها ..

- ضاري يدرس بفرنسا الدكتوراه ومعه زوجته وبناته ..

- والبقيه عايشين احلى حياة حياة مترابطه وحلوه خاليه من المشاكل مثل ماشفتوا ؟؟!!..

**

**

**

**

** كلمات اخيره **

** عشت معهم لحظه بلحظه وحدث بحدث موقف بموقف ضحكت معاهم بكيت معاهم والحين خلالاص انتهى كل شي بس بيقون بالي لانها اول قصه اكتبها للنهاي ..


** تعبت كثير لحد ماطلعت معاي بهالصوره وان شالله تكون اعجبتكم ونااللت جزء من رضاكم ..


** اما بطلة قصتي جنى عطيتها الكثير من ملامح شخصيتي واطباعي بس مو شكلي اكيد كنت اكتب عنها احيانا واحس نفسي اكتب عن نفسي ... ومرضها اخذته من اخت صاحبتي اللي مرضت بهالمررض واثر فيني كثير وحبيت اكتب عنه بس العلالاج اختلف ..


** وبطل قصتي رائد .. اعطيته ملامح قريبه من فارس احلامي اللي اتمناه ومن اهمها الوفا وفاءه لجنى برغم معرفته بمررضها واحتمال نتايجه بس حبه له خلاه ياخذ قرار انه ينتظرها برغم كل النتايج والا حتملالالالالات .. حتى ولو كان الثممن انه ينحرم من الاولاد .. واتوقع هالشي قليل بزمننا اذا ماكان نادر الوجود ..


** كنت مقره بالبدايه يكون البطلتين هم روان وجنى لاكن مع الاحداث صارت جننى البطلله الاولى لهالقصه وتركزت الاحداث حولها من غير اي احساس مني ..


** ربى يمكن اخترت لها هي وشاهر هالنهايه لان اكيد مو كل نهاية قصة حب هي السعاده وحبيت يكنون شي مختلف ..


** اخيرا وليس اخرا اتمنى تكون قصتي اعجبتكم وانا مستعده لاي تقييم منكم ونقد واتمنى يكون نقد هادف بناء ..


** وبلاخير كلمة شكر **

** شكر لكل من تابعني من بداية هالقصه الى نهايتها ودعمني اني اكمملها بمرحله كنت يائسه اني اكمملها ..

** وشكر لكل من تابعني بخللف الكواليس بدون مايكون له اي ردود ..

** وشكر لكل الاعضاء اللي تابعوني وازروني من البدايه الا الان ..



النهايه ..



منقول من كاتبة الرواية هي / جوهرة الممكلة ..

 
قديم   #14

مهمآ حصل كي أمل


رد: رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي


رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي

شكرا روايه روعه

 
قديم   #15

~طمووحي عآآآلي~


رد: رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي


رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي

يسلمو الغلا...

روايه حلوه كثير...

حبيبت شخصية جنى رغم مبالغة الكاتبة في وصف شخصيتهآآ...

مشكورة...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:02 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0