ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي يوجد هنا رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #1

نوف

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 194
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 3,519 
رصيد النقاط : 2

رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي


رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي

رواية سواها قلبي رواية رومانسية روعة سواها قلبي من روايات رومانسية

سواها قلبي


1* ابو عبدالله :: الجد سلطان .. رجل اعمال كبير بالسنيتين الاخيره سلم كافة اعماله لعياله وهو ارتاح ..
2* ام عبدالله :: الجده ساره .. زوجة سلطان .. وبرغم مر السنين الطويله على زواجهم مازالوا عايشين بود وحب وتفاهم نادرهه جدا خلافاتهم .. ))

**
**

عايللات الابناء ::

1** عبدالله **1

1- عبدالله :: ابوسلطان :: الابن الاكبر لسلطان .. ماسك رئاسة المجموعه وهو المدير العام لها بعد ابوه ..الكل يحترمه ويقدره ويسمع كلامه بعد ابوه انسان واعي وحكيم ..
2- ناديه :: ام سلطان .. مديرة مدرسه ثانويه .. انسانه كبيره بعقلها وقلبها شايله ابو وام زوجها على كفوف الراحه انسانه طيبه جدا وخلوقه ومهتمه بيتها وزوجها ..

** اولادهم **

1- سلطان :: 25 سنه يساعد أبوه بشغله ..
2- ساره :: 22 سنه متخرجه محاسبه من الجامعه ..
3- مدى + ندى :: 20 سنه .. تؤم متشابهين كثير بالشكل والاطباع محد يقدر يفرق بينهم الا اللي يعرفهم .. ثاني سنه ادارة اعمال بالجامعه ..
4- سعود :: 17 سنه .. 2/ ث/ أدبي ..
5- سلمان :: 14 سنه .. ثاني متوسط ..

**
**

**
**

2** عبدالرحمن **2

1- عبدالرحمن :: ابو طلال :: الابن الثاني لسلطان .. ويساعد اخوه بادارة الشركه ..
2- نوال :: ام طلال .. انسانه متسلطه وحقوده وهمها الوحيد اهتمامها بنفسها وصدقاتها وطلعاتها اخر اهتمامتها بيتها وزوجها وعيالها تكرره اهل زوجها بدون سبب ..

** اولادهم **

1- طلال :: 24 سنه يساعد أبوه بالشغل ..
2- الجازي :: 22 سنه متخرجه محاسبه ..
3- فهد :: 20 سنه ثاني سنه ادارة اعمال بالجامعه ..
4- فيصل :: 17 سنه ثاني ثانوي علمي .. انسان همه الوحيد دراسته وتحقيق طموحه يكون دكتور قلب وجراحه كبير .. لاكنه منزوي ومعتكف على نفسه وقليل صدقاته بل نادره وقليل مايطلع من البيت ..
5- فواز :: 14 سنه ..

**
**

3* عبدالرؤف **3

1- عبدالرؤف :: ابو رائد :: الابن الثالث لسلطان .. يساعد اخوانه بالشركه ..
2- الجوهره :: ام رائد .. دكتورة بالجامعه ..

** اولادهم **

1- رائد :: 22 سنه متخرج من بريطانيا هاذي السنه ادارة اعمال .. شخص مغرور بنفسه واهله .. قريب جدا من صديق عمره واخو دنيته فارس ولد عمه جدا .. يعد اوسم شباب العايلله واكثرهم جاذبيه وجسمه رياضي ..
2- ملاك :: 19 سنه اول سنه ادب انجليزي .. رومنسيه وحساسه وقلبها كبير ..
3- روان :: 16 سنه اولى ثانوي .. انسانه لسانها طويل ومتبري منها وماتسكت عن حقها ابدا لو مهما كان اللي قداممها .. بس برغم كذا قلبها طيب وكبير ..
4- محمد :: 9 سنين .. ثالث ابتدائي .. اخر العنقود ودلوع العايله ..

**
**

**
**

4* عبدالاله *4

1- عبدالاله :: ابوفارس :: الابن الرابع لسلطان .. انسان عصاممي .. بناء نفسه بنفسه من كان عمره 18 سنه معاه دكتوراه بادارة الاعمال من بريطانيا .. يعد الاغنى بين اخوانه واعماله خاصه فيه .. انسان قلبه كبير ومعطئ يحب الخير وعمل الخير حكيم وعاقل وعقله كبير وذكي ..
2- جوري :: ام فارس :: دكتورة قلب وجراحه .. من عائله لها صيتها وسمعتها ومكانتها بالخليج .. عائلتها تفوق غنى عائلة ابوفارس .. انسانه فاهمه واعيه ومتفهمه تحب تاخذ كل شي برويه ومشاوره ونقاش ..

** اولادهم **

1- فارس :: 22 سنه .. متخرج من بريطانيا ادارة اعمال هاذي السنه .. وسيم وجسمه رياضي ومحافظ عليه قلبه كبير وحبوب جدا ..
2- هزاع :: 20 سنه .. 2 سنه ادارة اعمال .. هو وفهد ولد عمه واخوه مثل التؤم مايفترقون نفس الاطباع والشخصيات .. لعابين جدا ومتهورين وماغمرين واللي براسهم بيسونه بيسونه ..
3- جنى :: 19 سنه اول سنه ادارة اعمال .. جميلله جدا اجمل بنات اعمامها جذابه باسلوبها وجمالها واخلاقها ذكيه وحكيممه وتعرف تاخذ اللي تبيه مهما صار ومدلله ودلوعه وطلاباتها اوامر عند الكل ..
4- ربى :: 16 سنه .. اولى ثانوي .. هاديه جدا ومسالمه عكس روان برغم صداقتهم القويه بعض ..
5- شذى :: 13 سنه اولى متوسط .. ملقوفه جدا وتموت ولا ترفع ضغط خواتها .. وتحب تتدخل بالمواضيع اللي ماتعنيههها ..
6- همام :: 9 سنين ثالث ابتدائي .. دايما خلافات هو وشذى وهوشات .. عشقه الكوره والبلاي ستيشن ..

**
**

**
**

** عبدالعزيز **5

1- عبدالعزيز :: ابوتركي :: اصغر عيال سلطان .. متزوج عن قصة حب وعايش فيها الى الان ..
2- عبير :: ام تركي .. دكتورة نساء ولاده .. اخت ام فارس الصغيره ..

** اولادهم **

1- تركي :: 8 سنين ثاني ابتدائي .. يشكل هو ومحمد وهمام عصابه خطيره تشيب بالراس ..
2- وسن :: 5 سنين .. دلوعه ومايعه ودلولة ابوها وامها ..
3- ثامر :: سنتين .. شخص ينوكل من حلالالاته وبرائته حبوب ويجذب مؤدب ومطيع عكس اخوانه ودايما ضحيتهم الاثنين دايما ينضرب منهم .. اذا جنى فيه ياويل اللي يقرب منه تموت فيهه وطلاباته عندها اوامر .. ))))



*

*

*

*

*

*




البارت الاول : ( 1 ) :

*

*

*

*

فتحت باب الغرفه وجدتها خاليه من اي معالم للحياة مضللمه واشبه بالجليد ..
قربت وشغلت الانوار واغلقت المكيف وتوجهت للسري وبصوت عالي :: يالله ياجنى تاخرتي كثير بالنوممه ..
جنى :: ........
قربت اكثر وسحبت اللحاف :: يالله مابقى شي والناس يجون وانتي للحين نايمه ؟؟!!..
جنى وهي تفتح عيونها لاكن الضوء كان اقوى من انها تتحمله منعته بسرعه بذراعها وبصوت خامل :: اوكي خلالاص ان شالله الحين باصحى ..
ربى :: جنوه ماما تقول لك نص ساعه ان مانزلتي ياويلك منها ..
جنى وهي تجلس على حيللها وبتاف :: ازعجتوني ماصارت عزيمه ذي خلالالالاص باقوم .. نزلت رجليها على الارض ولبست شبشبها وتوجهت للحما ..
اما ربى طلعت وسكرت الباب وتوجهت لغرفتها تلبس ..

**
**

**
**

بعد نص ساعه كانت توقف قدام المرايه تلقي النظره الاخيره على شكلها قبل لاتنزل ..
انطق الباب بهدؤ استغربته "" غريبه من هالمؤدب "" :: مين ؟؟!!..
- انا شذى ..
جنى رفعت حاجبها "" من متى نزل الادب "" :: ادخللي شوشو ..
دخلت شذى وهي لسى بيجامتها وجنى لفت واستغربت هالشي خلالاص تو المسجد مخلص صلاة يعني باي لحظه بيوصلون المعازيم :: وش فيك ليش مالبستي ؟؟!!..
شذى بادب وذوق غريبين :: ماعرفت وش البس وامي تلبس بغرفتها ماحبيت ازعجها ..
جنى تتبسم فهمت ادب اختها لانها تبي خدماتها :: اوكي ... وهي تلف :: وش رايك طيب بلبسي ؟؟!!..
شذى وهي من جد مبهوره من شكل اختها وأناقتها :: تجننين مشالله عليك تعرفين اللي يلبق لك عمري ماشفت ولا راح اشوف احد مثلك ..
جنى وهي تضحك :: ههههه مشكوره حبيبتي على هلأطرئ .. يالله خلينا نروح لغرفتك نشوف وش عندك تلبسينه يالله قبل لايجون العالم ونتاخر عليهم ..
كانت جنى لابسه تنوره لتحت الركبه زيتي بتطريز ذهبي وبدي توب بسيور ذهبي فيه بالوسط رسمات وكتبات بالزيتي وذهبي اغمق من البدي وجاليه لفوق الخصر باكمام جبنيز اشبه للكت نازل شوي من الظهر زيتي بتطريز ذهبي وصندل لف ذهبي واطي شوي لانها مو ناقصها طول وماتحب العالي ابدا واكسسوار ذهبي وميك اب برونزي وشعرها فاتحته ومسيحته ستريت وغرتها منزلته وطالع شكللها يجنن خصوصا الذهبي مع لون بشرتها البرونز يطلع يجنن والزيتي مع لون عيونها الخضراء على عسلي وشعرها العسلي يطلع يجنن ..

**
**

وصلت لغرفة اختها شذى اللي بنفس الجناح مع غرفة ربى دخلت غرفة الملابس حقتها ولقتها معفوسه وبنظره استغراب لشذى :: انتي اللي حايستها كذا ؟؟!!..
شذى :: وش اسوي مالقيت وش البس ..
جنى بتاف :: بعذرك كيف بتلقين شي تلبسينه بهالحوسه عاد من قل ملابسك الحين ناثرتها بكل مكان ..
شذى ماقدرت تصير مؤدبه اكثر من كذا :: والله حتى انتي ملابسك اكثر منها مافيه لاتطنزين على ملابسي ..
جنى بنظرة تهديد :: ترى ان ماعقلتي بطلع ؟؟!!..
شذى بنظرات ترجي :: لا خلاص بليز مابي امي تطلع وتنرفز علي ..
جنى :: ايوه خلك كذا ..
وبدت هي وياها حررب بين ملابسها تطلع لها شي تلبسه ..
ربى دخلت عليهم وهي لابسه ومخللصه كانت لابسه تيور بيج باحممر بدون ميك اب طبعا لانها توها صغيره وشكلها كيوت حيل ..:: ههههههه وش جالسين تسون حشى بحرب انتم ؟؟!!..
جنى وهي تحوس بين الملابس :: تعالي ساعدينا وانتي ساكته ...
ربى :: ليش وش عندكم ؟؟!!..
جنى :: ندور شي تلبسه بسرعه مابقى شي ويوصلون الناس لازم نستقبلهم ..
ربى وهي تدخل الغرفه وتبدى :: اوكي اوكي يالله ..
بعد عشر دقايق حررب وبحث استقروا على برموده جينز فيها كتابات بالاحمر والذهبي وتي شرت ذهبي فيه كتبات بلانجليزي بلاحممر وشوز واطي كان مناسب لسنها وستايلها .. طلعوا يخلونها تلبسه ..
وجنى وهي متوجهه لباب :: بليز خلي عفور تزين لك ملابسك وترتبها مثل ملابسنا ..
ربى بسخريه :: وش الفايده وهي بلحظه بتحوسها ..
شذى وهي تحط ملابسها على السرير :: اقول انتي وياها يالله بسرعه بعدين نتفاهم خلوني البس ..
جنى وهي تطالع ربى ويقفلون الباب :: حششى مهما سوينا مراح يثمر فيها هلانسانه ..
ربى :: خلك منها مصيرها تكبر وتعقل توها صغيره ..
كان فارس توه يطلع من جناحه وهو كاشخ ولابس ثوب وشماغ ومرسمم وشكله رهيب .. طالعهم وابتسم مبهور من اناقتهم ::: احللى غطيتوا على الكل ..
جنى بغرور :: اكيد حفلة تخرج اخونا ورجعته لنا بالسلالامه ماتبينا نكشخ ..
فارس :: فديتكم انا ياحلى خوات ..
سمعوا صوت عفره تناديهم :: يالله عمتي تبيكم تحت ..
نزلوا الثلاثه كانت امهم مخلصه لبس تتنظر المعازيم يجون ..
فارس + ربى + جنى :: السلام عليكم ..
ام فارس :: وعليكم السلامم ..
جنى :: امرينا بغيتنا يالغاليه ؟؟!!..
ام فارس ::ايه بغيتكم تكنون جاهزين لان خلالاص مابقى شي ويجون المعازيم ..
جنى :: اوكي خلاص جهزنا .. بهاللحظات رن الجرس ..
أم فارس :: ربى أفتحي الباب ..
عفره وهي رايحه تفتح الباب :: انا بروح استريحوا ..
فارس :: يالله اجل عن اذنكم ..
بهاللحظات كان فيه شخص ينزل بخطوات سريعه :: السلالالام ..
الكل :: وعليكم السلام ..
فارس :: وش فيك مخروش اعصابك ..
هزاع :: لا بس سمعت الباب قلت اكيد حريمم ومالي خلق انزل تغطوا ومدري ايش فخلصت بسرعه ..
جنى بنغزه :: فيه درج الخدمم ..
هزاع بسخريه :: ها ها ضحكتني نقطينا بسكاتك لوسمحتي ..
جنى :: نعم نعم ..
ام فارس وهي متنرفزه :: قصروا اصاواتكم زوجة عمكم عبدالرؤف وعيالها وصلوا انقلع انت يالله روح للرجايل ..
هزاع وهو يروح وفارس وراه يضحك عليه :: خلالاص لاتنرفزين يالغاليه رحننا ..


**
**

**
**

قطع جوهم دخول زوجة عمهم عبدالرؤف ابورائد وبناتها ..اللي استقبلتهم ام فارس وبناتها ربى وجنى بالترحيب والحفواه ..
ام فارس وهي تسلم على ام رائد :: ياهلالا والله توه مانور البيت ..
ام رائد وهي ترد لها الابتسامه :: منور باهله ..
ام رائد :: تفضلوا تفضلوا ..
روان وهي تخبط ربى :: وحشتيني يالدبه يالقاطعه ..
ربى :: كل هذا فيني ؟؟!!..
روان وهي تجلس على الكنبه :: ههههه ايه كل هذا واكثر بعد تبين ازيد ..
ربى :: لا يكفي تكفين ..

**
**

**
**


يتبع,,,



بعد ساعه ونص اكتمل الحضور لحضور عزيمة تخرج ورجعة فارس ولد عمه رائد من بريطانيا باعلى الشهدات ..

**
**

عند الرجال كان اكثر اثنين مبسوطين ابورائد وابوفارس بتخرج عيالهم ورجعتهم لهم بالسلالالامه بعد غيبت اربع سنين ..
ابورائد :: ايه والله الحمدلله مابغوا يخلصون ..
ابوفارس :: وانت الصادق ولا بعد الحمدلله هزاع رفض يسافر يدرس برى وفضل يجلس هنا هو وفهد ..
ابوطلال :: الحمدلله بكذا خلصوا عيالنا من هالغربه وارتاحت قلوبننا ..
فارس وهو بجنب رائد :: الظاهر العالم ماصادقت رجعنا مادريت اننا غالين لهالدرجه ..
رائد وهو يبتسم :: ايه والله انك صادق ..

اما بجهه ثانيه من المجلس ::
فهد :: اقول قوم بس طفشت ..
هزاع :: اقولك ابوي محذرني ان طلعت قبل لاتنهي العزيمه وربي يذبحني ..
فهد بطفش :: ياربي منهم ..
طلال وهو يسمعهم :: يعني مراح تنبسطون الا بالقز ومضايق خللق الله ..
فهد طالعه بطرف عينه :: وانت وش دخللك ياشيخ ..
طلال بتسامه جانبيه وطرف عينه على جده :: بتعقلون والا اقول لجدي عن سوالفكم ؟؟!!..
فهد سكت وهزاع حبس ابتسامته محد يقدر على فهد الا جده ابوعبدالله وجنى ..

**
**

**
**

 
قديم   #2

نوف


رد: رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي


رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي

اما عند البنات ..
روان :: جنوه عقلي لاذبحك ..
جنى بعدم اهتمام :: ماتقدرين ياماما ؟؟!!..
روان بنرفزه خفيفه وبنبرة تهديد وهي تاشر لها بصبعها :: ترى ان ماعقلتي باذبحك ..
عريب وهي تتدخل :: هي انتي ناسيه وراها ترى ظهر ..
جنى وهي تطبع قبله على خد عريب اللي بجنبها :: فديت سندي وعوني انا ..
ربى :: حتى انا ترىى ورى روان لاتقربون عليها ..
روان تسوي نفس حركة جنى تقهرها :: فديتك انا ياروحي ..
جنى وهي مو مهتمه بالعكس ماسكه ضحكتها عشقها تناقر روان :: على بالك تقرهيني ياعمري انا معاي عريب وملوك وسوسو ومدى وندى والجازي وانتي بس ربى ..
شذى وهي تاشر على عمرها : كانك نسيتني ؟؟!!..
جنى وهي تخبط على راسها :: سوري بس ماحددتي موقفك ؟؟!!..
شذى :: امم معك اكيد مو اختي ..
جنى وهي تطالع روان بنظرات رفعت ظغطها :: جنوه اعقلي خلالالاص مو لازم نقلب السالفه حررب خلالاص نرجع نسوللف .. ورجعت لهدؤها :: وين بتسافرون هالسنه ياربى ؟؟!!..
ربى وهي تتبسم على روان اللي محد يقدر عليها الا جنى وبس :: والله مدري ناس تبي ماليزيا وناس تبي فرنسا وناس ايطاليا وابوي ضايع مو عارف يرضي مين والا مين ..
ساره باهتمام :: ومن يبي فرنسا ؟؟!!..
شذى تاشر على عمرها :: مي ..
عريب ::: واكيد ايطاليا جنى ..
جنى وهي تتبسم هالبنت تفهمها دايما :: صح انا ..
الجازي :: اجل مين ماليزيا ؟؟!!..
ربى :: هزاعوه يبي يشوف مناظر طبعيه جديده ..
جنى وهي تضحك :: لا مادريتوا وش طلع جديد ؟؟!!..
ربى وشذى باهتمام وتركيز :: لا وشو ؟؟!!..
جنى :: هماموه يبي يروح تركيا هو وفارس ..
ملاك وهي تتبسم على ذكر اسم فارس :: بصراحه تجنن تركيا ..
جنى بنظرات شك احرجت ملاك :: صح ماقلنا بس انا ابي اروح البندقيه آآآآآآآآآآآه بس ..
عريب وهي تضحك :: ههههههه ياحليلك بس ياجنى خلاص حنا بنسافر لها تعال معانا ؟؟!!..
جنى :: يالله ماعندي مانع ..

**
**

**
**

بملحق الشباب كان فيه همام وتركي ومحمد وسن وثامر يلعبون بلاي ستيشن ..
وسن بضيق :: ابي العب عطوني ..
همام يطالعها بطرف عينه :: اقول لاتحلمين مافيه ..
وسن بزعل :: ابي العب مالي دخل فيكم ..
تركي بنرفزه :: اقول اطلعي برى انتي واخوك المزعج ماخلانا نعرف نلعب ..
وسن خنقتها العبره وقامت وهي تمسح دموعها ..وطلعت وراها ثامر اللي هزاءوه معاها وطلع وهو يبكي مثللها ..
لقوا بوجيهم رائد وفارس ..
فارس ينزل لمستواهم : يوه يوه وش فيهم وسن وثامر حبايبي يبكون ؟؟!!..
وسن وهي تبكي :: همام ومحمد وتركي طردوني اقول ابي العب وطردوني يقلون لاتحلمين ..
فارس :: لاحول وانت طيب ثمور ..
ثامر وهو يبكي ويحضنه :: وانا بعد درتوني (( طردوني ))
رائد بضحكه :: افا تعالوا طيب نشوفهم لكم ..
وماخلى الموضوع من محاظره لهمام وتركي ومحمد وبلاخير خلو وسن وثامر يلعبون مع بعض بلاي ستيشن وهم يطالعونهم بغيض وممدى فارس ورائد راحوا الا اخذوها منهم وطردوهم مره ثانيه ..


**
**

بعد العشاء الساعه 12 ونص تقريبا راح اغلب المعازيم معدا عايلة ابوفارس للحين فيه ..

ابوفارس بصوت واطي :: اقول يبه وش رايكم تجون معاي للمزرعه ؟؟!!..
ابوعبدالله ( الجد ) بتسامه :: زين ياولدي بس اشاور اخوانك ونشوف ..
ابوفارس :: خلاص شاورهم الحين ..
ابوعبدالله :: اقول ياعيال وش رايكم نروح للمزرعه ..
ابوسلطان :: والله والشور الزين ..
فارس وهو يعدل جلسته :: ايه والله اني مشتاق لها حيل ..
هزاع :: الحين لوتشوفها ماتعرفها ..
ابوطلال :: الا هي اصلالا خلصت ؟؟!!..
ابوفارس :: ايه خلصت من شهر لنا سنتين نعدل فيها والحمدلله خلصت ..
طلال :: خلالاص اجل متى تبون ترحون لها ترانا حيل متحمسين لها ..
الجد :: انا اقول الاربعاء تكونون خلصتوا شغل ..
ابوفارس :: زين الاربعاء لان رحلتنا الثلاثاء اللي بعده ..
الجد :: على وين ..
هالحديث جذب فارس وهزاع اللي ينتظرون الاجابه لاكن فاجاءهم ابوهم وتكلم باذن ابوه اللي قريب منه حسوا بخيبة امل ..
الجد وهو يضحك :: خلالاص زين تروحون وتردون بالسلامه ..
ابوسلطان :: وين البنات ماشفناهم اليوم ؟؟!!..
الجد :: ايه والله انك صادق نادهم ياهزاع يجون هم وجدتك ..
هزاع وهو يوقف وباذن فهد :: مو قادر يخبي شوقه ..
فهد وهو يضحك :: هههه خلههههم نادر تلقى مثل هالحب بهالوقت ..
هزاع طلع وصل لغرفة الاكل طبعا هي الفاصل بين الرجال والحريم وشاف شذى وبصوت واطي اقرب للهمس :: شذىى شذى ..
شذى سمعت احد يناديها التفت واستغربت :: نعمم ..
هزاع ياشر لها :: تعالي ..
قربت منه ونبرة صوتها نفس نبرة صوته :: وش عندك ؟؟!!..
هزاع :: روحي قولي لجدتي والبنات يجون علشان يسلمون على جدي واعماي ونسلم على جدتي ..
شذى :: طيب خلاص روح لاحد يشوفك ..
رجع للمجلس وكلها دقايق والجده تدخل ومعاها البنات الي متغطين كلهم معدا شذى مو لابسه عباة اصلالا .. :: السلام عليكم ..
الكل وهم يوقفون احتراما لامهم معدى الجد ماوقف :: وعليكم السلام ..
راح فارس اول واحد وحب راس جدته وراه رائد والبقيه جلست بجنب زوجها ..
اما البنات سلموا على اعمامهم وجدهم وجلسوا بجنب بعض قبالهم ..
الجد :: وش اخبار بناتي ان شالله بخير الحين ..
ساره :: الحمدلله ياجدي نحمده ونشكره على فضله ..
الجد :: وهو مستغرب ماسمع صوت :: اقول جنى موجوده هي وروان .؟؟!!..
روان وجنى ابتسموا فهموا قصد جدهم جنى:: موجودين تامر بشي ..
الجد :: لا بس سلامتك ماسمعت لكم حس مو بالعاده يعني ..
جنى وهي تكتم ضحكتها :: لا بس خلاص عقلنا ..
الجد ابتسم :: الله يدم العقل مع ان مناقركم يحلي الجلسه ..
روان :: الحمدلله في احد اعترف بقدراتنا بامتاعكم ..
جنى خبطتها وبصوت واطي :: في احد يقول هالكلام ..
روان باستغراب :: ليش ؟؟!!..
جنى بصوت اشبه بالهمس :: يالخبلله ضحكتي علينا فهد وهزاع عاد هم يبونها من الله ..
روان سكت متضايقه من نفسها كيف عطت عدوها اللدود فهد وبغيض :: اوف خلالاص ماعيدها ..
ساره بصوت واطي يسمعونها البنات :: خلونا نقوم ..
البنات هزوا روسهم بالموافقه ..
توها بتوقف لاكن قاطعها صوت ابورائد :: الا ياجنى انقبلتي بالجامعه ؟؟!!..
جنى بتسامه :: الحمدلله انقبلت ..
ابوطلال :: وعساه القسم اللي تبينه ؟؟!!..
جنى :: الحمدلله ..
فهد بلقافه يبي يحارشها مشتاق لماقرها :: وش هالقسم ؟؟!!..
جنى بعدم مبلاة :: ادارة اعمال ..
فهد بنبرة سخريه واسنخفاف استفزت جنى :: احلى يعني كملتي مسيرة العايله ؟؟!!..
جنى بنظرات تحدي :: ليه مو قدها ؟؟؟!!
طلال بتاكيد :: قدها وقدود يابنت العم خلك منه بس ..
ابوفارس :: اكيد هاذي جنى بنت عبدالاله اذا هي موقدها من قدها ..
جنى :: فديت انا بابا اللي يعرف قيمتي مو مثل بعض الناس .. وطالعت فهد بطرف يعنها باستحقار ..
ساره وهي تبي تنهي النقاش عارف دايما توصل بين فهد وجنى للهواش :: يالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنكم معكم روحوا ربي يحفظكم .. وقبل لايطلعون .. تذكر الجد وقفهم :: اقول يابنات جهزوا انفسكم ترانا بنروح مزرعة عمكم عبدالاله الاربعاء الجاي ..
البنات انبسطوا وطلعوا وهو يخطون وش بيصير وش بيسون ..
هزاع باذن فهد بعد ماطلعت جنى :: مو كانك تزودها معها ؟؟!!..
فهد بنبرة هيام :: احبها ويحقق لي واحب مناقهرها ..
رائد الي سمعه طالعه بنظرات استغراب :: هي انت وط صوتك لحد يسمعك ؟؟!!..
فهد بتحدي طالع عمه ابوفارس وبغمزه :: ياعممي انا احب بنتك جنى وابي اتزوجها عندك مانع ..
ابوفارس بتسامه :: ابدا ولو تبيها اليوم قبل بكره قم خذها بثيابها اللي عليها ..
رائد انصدمم اما الباقين ولا كن الموضوع هامهم ..
فارس ضحك بصوت عالي مع بقية الشباب وابتسمات البقيه .. :: هي يابو الشباب وش فيك ناسي هو اخونا من الرضاعه ؟؟!!..
رائد خبط راسه وبتسامة سخريه على عمره ::يوه نسيت ؟؟؟!!!..


#

#
البارت الثاني :: (( 2 )) ::

**
**


(( وحشتني سواليفك ..
وحشت شوفتك اكثر ..
كل ليله مع طيفك ..
حبيب الروح انا اتحسر اتحسر .. ))


**
**

**
**

بغرفتها الكمبيوتر مفتوح وهي جالسه قدامه على الكرسي وسرحانه بعالم الصور اللي قدامها ..
ومع كل صورى ذكررى ..
لحد ماوصلت لاخر صوره صورته وهو مسافر مع اخوها قبل سنه ونص بريطانيا اخذتها من غير علم اخوها هاذي اخر صوره له عندها كانت تحس بشوق وبلهفه له كانت تبي باي طريقه تشوفه قبل كم يوم بالعزيمه لاكنه ماكن معطيها اي اهتمام ولاحاس بوجودها ولاقدرت تركز بملامحه اللي تغيرت كثير عن هالصوره ..
تنهدت وهي تقفل الفايل الخاص بصوره وتقفل الكمبيوتر وتوجهت للسريها وهي ترمي ثقل جسمها كله عليه وتفكيرها مازال يبحر بنفس الدوامه دوامته هو اللي سرق افكارها من كانت صغيره سرق افكارها من حوالي ست او سبع سنين هي نفسها ماتذكر متى بدى يملك مشاعرها ويستحل قلبها ويدخل افكارها ..
قطع تفكيرها رنين جوالها شافت الاسم وابتسمت :: كيف اقدر اشيلك من بالي وكل شي حولي يذكرني فيك باصرار ..

ردت وبصوت ناعم هايمم :: هلا والله ..
وصلها صوت الطرف الثاني حماسي :: هلا وغلالالالا بكل الغلالالا اخبارك ياقلبي ؟؟!!..
ملاك وهي تقلب جسمها للجنب وتنهد :: بخير انتي اخبارك حبيبتي ؟؟!!..
جنى :: عال العال اقول حبيت اقولك ان حنا متفقين بروحتنا للمزرعه نرجع الايام الخوالي ها عاد لاوصيك ؟؟!!..
ملاك وهي تجلس على حيلها وبدى كل تفكيرها عن معذبها يتلاشى وبحماس :: ايه والله مشتاقين لذيك الايام حيل ياهي أيام تجنن تجنن ..
جنى :: هههه اوكي اجل جهزي حالك واللي عليك راح يوصلك بمسج من ساره لانها الراس المدبر كالعاده .. واكيد ربى خبرت روان ونفس الشي بيوصلها بمسج اوكي ؟؟!!..
ملاك :: اوكي ..
جنى :: يالله سيو ..
ملاك :: بيباي ..
قفلت منها وهي تقوم بتروح تشوف اختها وصلها شي والا لا ..
دخلت غرفتها لقتها فاضيه نزلت للصاله تحت لقتها جالسه ومتكتفه وزعلالالانه وبالجهه الثانيه رائد معطيها ظهره ويطالع فيلم بالتلفزيون ومتكي على الكنب والريموت بيده ..
ملاك :: السلام ..
رائد رفع عينه طالعها ثم رجع للتلفزيون :: وعليكم السلام ..
ملاك وهي تطالع حالة روان :: وش فيك ؟؟!!..
روان :: يعني ماتدرين مابلغوك البنات ؟؟!!..
ملاك باستغراب :: عن ؟؟!!..
روان :: عن تجهيزاتنا لطلعة المرزعه ؟؟!!..
ملاك وهي تجلس على اقرب كنبه :: ايه قالوا لي بس وش مزعلك انتي ؟؟!!..
روان تاشر على رائد بنرفزه :: اقوله السواق مع امي ودني للسبور ماركت اجيب الاغراض اللي قالوا لي عليها يقول مو فاضي ..
ملاك وهي تطالع رائد وبتساؤل :: وش عندك رائد ماتوديها ؟؟!!..
رائد بملل وعينه على التلفزيون :: مالي خلق دوروا غيري ..
بهاللحظات وصل مسج لملاك فتحته لقته من ساره وكاتبه لها كذا شي مو عندها بعد تجيبهم من السوبر ماركت ..
ملاك بنظرات ترجي لرائد ::بليز رائد بتودينا ؟؟!!..
رائد بطفش :: ياربيه خلاص اقلقتوني ربع ساعه على بال مايخلص الفيلم ان مالقيتكم مخلصين بروح واتركم ؟؟!!..
ملاك وران وهم موقفين :: لا بنجهز قبلها بعد ..
طلعوا ركض يلبسون وهو هز راسه مبتسم عليهم :: ماصدقوا بس يالله باوديهم وش وراي منها اسلي عمري شوي بدل هالطفش اللي صايبني اليوم ..

**
**

**
**

**
**

وصلوا اخيرا لسبور ماركت وهالسبور ماركت كان تابع لسوق ..
رائد :: يالله بسرعه لاتاخرون ؟؟!!..
ملاك :: من عيوني نص ساعه بس ..
رائد :: بروح الف شوي اشوف كم غرض اخذهم للشبا علشان المزرعه وارجع القاكم خلصتوا ..
روان :: اعتمد ..
راح وهو يلف على السوبر ماركت وبقدامه عربيته يدفها وبدى يختار من الرفوف اشياء يتسلون فيها الشباب مو مثل اخر مره انذلوا للبنات يعطونهم شي لاكنهم رفضوا ..
بالجهه الثانيه كان في ثلاث بنات معطينه ظهورهم ومعاهم خدماتين حبشيات وسواق حبشي بعد يدف العربيه وهم تايهين بالرفوف يختارون ..
طالعهم لاكن ماعطاهم اي اهتمام وكمل وهو مندمج ثواني وتخبط فيه وحده منهم وهي معطيته ظهرها لاهي انتبهت ولا هو ..
لفت مخترعه وطالعته وانصدمت اكثر وبصوت اشبه للهمس :: سوري ..
طالعها بعدم اهمتام :: لا عادي ..
رجعت وهي تجر فشيلتها معها وصلت لخواتها .. اللي مو بعدين بس نفس الشي معطينه ظهورهم ..
ربى :: وش فيك ؟؟!!..
جنى :: خبطت برائد ولد عمي وانا مدري واشوى ماعرفين ؟؟!!..
شذى اللي لابسه عبايه بس الطرحه على كتوفها وبعدم مبلاة :: بسيطه بيعرفكم مني ناسيه اني ماتغطى وهو قبل كم يوم بيتنا شافني ..
جنى :: تغطي اجل مالي خلق فشايل ..
شذى بغرور :: محد قالك ماتنتبهين بطريقك ..
جنى بنظرات حقد :: ياربيه منك يالله خلصوا ..
شذى بعناد راحت تتمشى قريب منه وهي تطالع جنى بنظرات تقهرها ..
وجنى تتوعد فيها بينها وبين نفسها ..
رائد انتبه لشذى وابتسم لها هاذي شذى بنت عمي وقرب منها :: اهلين شذى اخبارك ؟؟!!..
شذى وهي تسوي نفسها توها تتنبه له وبتسامه :: هلا رائد .. الحمدلله انت وش اخبارك ؟؟!!..
انتبه للبنتي اللي واقفين ويطالعونهم وعرف البنت اللي خبطت فيه من عباتها ولثمتها وعيونها المميزه ولونها الي لايمكن تمر على اي واحد مثل رائد بدقة ملاحظته مرور الكرام ..
رائد :: هذول ربى وجنى ؟؟!!..
شذى بخبث :: ايه واشرت عليهم جنى وربى ..
ابتسم عرف انها جنى وقرب منهم وهو يدف عربيته وخدمهم منتشرين يجبون الاشياء اللي يبونها ..
وبتسامته الساحره :: اخباركم ياربى وجنى ؟؟!!..
جنى وهي مو مهتمه للي صار قبل شوي لانها اقتنعت انه عادي يصير معه او مع غيره ردت بتسامه ولاكنه صار شي بس طبعا مراح تعديها لشذى :: الحمدلله بخير .. انت وش اخبارك واخبار عمي وخالتي ؟؟!!..
رائد :: بخير ..
ربى :: اكيد روان وملاك هنا ؟؟!!..
رائد ابتسم :: ايه تركتهم بالسيب اللي قبل هذا ..
ربى :: اجل بنروح لهم ..
جنى وهي تطلعها وتمسكها مع يدها وبجديه :: انتظري نخلص من هالقسم ثم نروح لهم ..
بهاللحظه وصل حسين سواقهم :: عمتي هذا هو اللي تبونه ؟؟!!..
جنى وهي تطالعه :: ايه هو يالله حطه بالعربه خلونا نخللص لانتاخر ورانا مشاوير ثانيه ..
رائد طالع عربيتهم كيف ماخذين من كل شي فيها كرتون نادرا ما تكون حبه وحده ابتسم :: يالله عن أذنكم ..
البنات :: اذنك معاك ..
راح بطريقه وجنى مسكت ذراع شذى وبنرفزه وصوت واطي لحد يسمعها وهي شاده على اسنانها :: انا اوريك حاسبي عن عمرك .. ولفت على حصه :: جيبي عربه لشذى علشان تحط فيها اغراضها ويالله تعالي مريم انتي وحسين خلونا نكمل ..
اما شذى تندمت لانها مكثره الاغراض مدام جنى بتدفع لاكن الحين بتورط .. وماجابت فلوسها واصلا مخلصه مصروفها ..
رجعت تمشي ورى جنى وبنظرات ترجي .. :: خلالالاص وربي اخر مره .. جنى وهي تطالع الاشياء على الرفوف :: نو ويه ..
مانفعت محاولات شذى الكثيره مع جنى راحت لربى تتسطعفها :: ربى قولي لها خلاص اخر مره ..
ربى اللي عرفت روان من صوتها :: مالي دخل فيكم .. وراحت لروان ومن خبالتهم الثنتين ضموا بعض قدام العالم ..
ملاك وهي تتلفت تشوف احد انتبه او لا وبفشيله واحراج :: الله يفشلكمم وش هذا ؟؟!!..
روان بعدم مبلاة :: محد له دخل فينا ؟؟!!..
اما رائد اللي شافهم من بعيد ضحك اخته استحاله تعقل بس المستغربه تاثيرها على ربى الهاديههه ..
وجنى هزت راسها بياس من انهم يعقلون وخصوصا روان ..
قربت منهم وصافحتهم لان المكان مو مكان سلالام ونفس الشي شذى ..
ملاك وهي تطالع العربه :: وش هذا مشالله كل هذا للمزرعه ؟؟!!..
جنى :: اكيد مايغلى عليكمم ..
مرت ربع ساعه والبنات مع بعض يشترون بعدين اتصل رائد على ملاك ..
ملاك :: هلالا والله ..
رائد :: هلا فيك اقول ملوك يالله انتظركم عند الكاشير اي تاخير انتم بتدفعون ..
ملاك بترجي :: لا لالا خلالالاص ثواني على بال مانوصل
رائد :: اوكي انتظركم مو اكثر من دقيقتين ؟؟!!..
ملاك :: اوكي مع السلامه ..
رائد :: مع السلامه ..
قفلت منه وطالعت روان :: يالله رائد يقول ان تاخرتوا بروح واتركم تحاسبون ..
شذى بنغزه :: اجل مو جنى بس اللي تهدد ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظرات استحقار من فوق لتحت ومشت وطنشتها .. طالعت ساعتها :: وانتم بعد ان ماجيتوا بروح واتركم دوروا من يوصلكم ومن يدفع لكم ..
بسرعه مشوا الاربعه وراهم خدم بنات ابوفارس يدفون الاغراض ..
وصلوا لقوا رائد واقف ينتظرهم بعربته ..
راحوا له خواته اما جنى واللي معاها راحوا للكاشير خواتها راحوا للسياره مع حصه ومريم وهي وقفت تحاسب مع حسين اللي يدف الاغراض ويشيلها ..
رائد وقف وراها ونفس الشي عطى خواته المفتاح يركبون بعد ماجمع الاغراض بعربه وحده ..
واقف ينتظر وبنفس الوقت يتامل حركات جنى اللي منزله عيونها للارض وتلعب بتعليقات جوالها مو لشي بس لان الكاشير يراقب عيونها ومالها خلق مشاكل معه لان لها حاجه عنده تبي تخلص وتطلع ..
رائد طالعه بنظرات ناريه ثم حاكى جنى علشان يبين له انها معه :: الا وين فارس من الصبح ادق عليه مالقيته ؟؟!!..
جنى لفت وتلاقت عيونهم للحظات بعد عينه كل واحد لجهه ثانيه :: راح يوصل خالي وعايلته للمطار بيسافرون اليوم ..
رائد :: اها خلاص سلميلي عليه لاشفتيه ..
جنى وهي تلف للجه الثانيه وتهز راسها :: يوصل ان شالله ..
ثم طالع الكاشير اللي بسرعه نزل عيونه يتابع عمله لان نظرات رائد خوفته ..
وقف رائد وهو ماعرف ليش سوى كذا يمكن بدافع غيرته كاولد عم ماخلى تفكيره يستمر اكثر من ثواني انهاه بسرعه ..
وصلها الدور وحاسبت بطاقتها وطلعت وحسين وراها يشيل الاغراض ونفس الشي رائد ومن الصدف سيارة جنى جنب سيارة رائد اللي ماعرفها لاهو ولاخواته ..
ملاك وهي تفتح الشباك وهي راكبه بجنب رائد اللي يركب الاغراض ورى وحسين فاتح الباب لجنى تركب :: مبروك على السياره ..!!
جنى وهي تتبسم وبان من عيونها :: الله يبارك فيك .. وتطالع خواتها بجوى السياره وتغمز لهم ..ماسرع ماوصلك الخبر ؟؟!!..
روان باندفاع :: من يعني خواتك يالله عقبال ربى وشذى يارب ..
جنى بغرور وهي تركب وحسين انتبه وراح قفل الباب وهي فاتحه الشباك :: مو كل العالم يتجيب اللي جابته جنى ياماما ؟؟!!..
شذى بغرور :: اكيد نجيب احسن منه ..
جنى ابتسمت برود وطلعت من بوكها فاتوره :: امسكي هاذي فاتورتك ترى اللي دفعته لك دين وان ماتسد اليوم اول مانرجع .. اغراضك مراح تاخذينها وعارفه وش الباقي ..
شذى بضيق :: طيب ..
ركب كل واحد سيارته وانطلق كل واحد بطريقه ..
التقوا عند الاشاره القريبه ..
رائد وهو يتامل سيارتها اللي قدامه :: والله سيارتها خطيره واخر موديل بعد ..
ملاك :: ايه هاذي الناس اللي تقدر سياره خاصه فيها هدية نجاحها من جدها ..
رائد :: احلى والله حنا تخرجنا واكبر هديه ساعه الماس ..
روان :: هههه يا بابا هاذي جنى اللي من تقول الكل ينفذ طلبها من جدها لثمور ولد عمي عبدالعزيز كل خوالها واهل امها مايرفضون لها طلب هذا غير ابوها وامها واخوانها مو مقصرين ..
رائد رفع حاجبه باستغراب وطالع اخته بالمرايه :: ليش ان شالله وش فرقها عن خواتها ؟؟!!..
ملاك :: اول فرحتهم واكبر حفيداتهم ..
رائد مافهم :: كيف ؟؟!!.. وحرك السياره لان الاشاره فتحت ..
ملاك :: هي اكبر البنات والبقيه شباب فهمت هي وعريب بنت خالها ماخذين الغلا كله وهي اكثر لانها عارفه تكسب قلوبهم وعقولهم لصالحها ..
رائد وبدى يفهم هز راسه :: اها قولي .. وسكت فتره لاكنه تذكر شي .. وهو يطالع الشارع .. الا تعالوا هنا انا ماحددت لكم السعر ليش مكثرين ها ؟؟؟!!..
روان بتلكع :: ياخي وش نسوي من زمان ماطلعنا معك باخل بهالكم ريال ؟؟!!..
رائد ابتسم :: اوكي هالمره بامشيها بس مو كم ريال قصدك كم ميه ..
ابتسموا خواته وكملوا طريقهم ..

**
**

**
**
طبعا الجازي + ساره + مدى + ندى + ملاك + روان :: جالسين بالمطبخ يجهزون الي عليهم .. معدا جنى + ربى + شذى :: موكلين أعمالهم لعفره والطباخه ..
**
**

الساعه وحده بقصر ابوفارس ..
جنى وهي تشرف على تريبات فاطمه لشنطتها للمزرعه وجالسه على السرير :: لا تحاولين شذى الحين يعني الحين خلي عنادك يفيدك ؟؟!!!.. وهي تاشر بابصبعها بتهديد ونظرها على اغرض شذى اللي بزاوية الغرفه :: والا مراح تاخذين الاغراض ..
شذى بتاف طلعت وهي متضايقه حدها المصيبه مصروفها وخللص وابوها نام من قبل لايجون هو وامها استعداد لبكره واصلا لو صاحين مراح يعطونها لان عندهم قانون المصروف لازم يكيفها كل الشهر ..
بهاللحظه فارس توه بيدخل غرفته وطالعها وهي طالعه تاف :: وش فيك تافين ومتضتيقه عسى ماشر ؟؟!!..
شذى حست انه المنقذ وبدلع :: فوفو حبيبي ..
فارس اللي عرف وراها طلب :: من الاخر ؟؟!!
شذى :: ابي فلوس ..
فارس رفع حاجبه :: ليش ؟؟!!..
شذى :: جنى شرت لي من السبور ماركت اغراض المزرعه وبما ان مصروفي خلص ماقدرت اعطيها شي ..
فارس :: وابوي ؟؟!!..
شذى :: ابوي نايم قبل لانجي وحتى لو قايم مراح يعطني تعرف نظريته مصروفي لازم يكفيني كل الشهر ..
فارس بنظرات اربكتها واستغراب :: وين طيرتيه وحنا بنص الشهر ؟؟!!..
شذى :: انت قلت نص الشهر بعدين ترى كلها الف ريالل يعني بسرعه تطير ؟؟!!..
فارس باستغراب ونرفزه خفيفه :: الف ريالل لوحده بسادس ابتدائي عفوا اقصد اولى متوسط تطيرها بنص الشهر تتسهبلين انتي هالالف غيرك يتمناها ..
جنى وهي تطلع من غرفتها :: قلها قلها بس ماتسمع الكلام كم مره اقولها مو معناة ربي معطينا من خيره نضيع فلوسنا ..
شذى بتاف من محاظراتهم :: يعني ابخل على عمري وربي معطينا خير والحمدلله ومو ناقصنا شي ؟؟!!..
جنى بهدؤ :: بالعكس لاتبخلين ولاتبذرين خلك وسط هالفلوس مهما كان تعب وشقى ابوي وامي تضيعنها بساطه وعلى فكره بتحاسبين عليها يوم القيامه ..
شذى وهي تتكتف بضيق :: انتم تقلون كذا لان مصروفك الفين وهو مدري كم وتحاسبوني على هالالف ؟؟!!..
جنى وهي تهز راسها ممنها فايده وفارس طالعها بقل حيله فيها ..
جنى بطفش وماعندها الا هالحل :: اوكي راح اعطيك اغراضك .. قاطعتها شذى بفرحه :: والله ..
جنى صدمتها :: لاكن بشرط ..
شذى بخيبة امل :: اللي هو ؟؟!!..
جنى :: مصروفك بعد مانرجع من السفر تعطنياه امسكه لك وكل مابغيتي شي اعطيك منه اوكي ؟؟!!..خلني اعرف وين يروح هذا مو معناته تشكيك لا انا عارفه تربيتك بس علشان نقدر نحل المشكله ونخليه يكفي طول الشهر وتوفيرين بعد ..
شذى بقل حيله ماصدقت يوافقون يضمونهم معها بعد مارحموها مافي احد بعمرها ولازم تجيب طلباتهم :: خلاص موافقه ..
جنى وهي تاشر على فارس :: وفارس شاهد ..
شذى هزت راسها :: خلاص ..
فارس ابتسم وبخاطره :: مشالله عليها طول عمرها جنى تعرف تحل المشاكل وخصوصا لاخوانها وخواتها ..

دخلت وعطتها اغراضها وبعدها كل شخص نام علشان يكنون على اتم استعداد لبكره ..

**
**

**
**

**
*

 
قديم   #3

نوف


رد: رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي


رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي

مع شروق يوم جديد الساعه 7 صباحا كان اجباري على كل من بالقصر يصحى علشان بينطلقون للمزرعه الساعه 8 ..

ربى بانزعاج وهي تغطي راسها باللحاف :: عفروه بعدي عن وجهي (( عفره :: حبشية :: مديرة الخدم بقصر ابوفارس من تقريبا عشرين سنه وصايره وحده منهم وفيهم وقريبه حيل منهم .. ))
عفره بتملل :: ياربي متى بتصحون انتم ابوكم متحلف فيكم ان جت الساعه 8 ماصحيتوا بيروح ويخليكم ولاتفكرون تلحقونه ..
ربى رجعت تنام اما عفره خلالالاص طفشت منهم لاشذى ولاربى ولاهزاع ناوين يصحون ..
كانت طالعه من جناح ربى وشذى وابوفارس وام فارس بينزلون يفطرون ..
ابوفارس بتسامه :: صباح الخير ..
عفره :: صباح النور ياولدي ..
ابوفارس بتساؤل :: ها صحوا والا لا ؟؟!!..
عفره وهي ترفع يدها علامة قل حيلتها فيهم :: لا هزاع ولا ربى ولاشذى صحوا ..
ابوفارس وهو مكانه صرخ :: هزاع ربى شذى يالله تاخرنا ولا ترى بروح واخليكم ..
مع هالصرخه صحوا الثلاثه بسرعه يلبسون ..

الساعه 8 الا ربع اجتمعوا كلهم على الطاوله الاكل يفطرون ..
ابوفارس وهو يشرب القهوه :: فارس انت جيب اخوانك وانا وامك وهمام بنروح بسيارتنا ..
فارس :: واعمامي متى بيجون ؟؟!!..
ابوفارس وهو يطالع ساعته :: بيمشون معنا بس حنا بنسبقهم علشان نستقبلهم ..
جنى :: اوكي انتم بلغتوهم يرتبونها لنا ؟؟!!..
هزاع :: ايه بلغناهم وجهزوا كل شي ..
ابوفارس :: الاغراض بتروح مع عفره واحمد بسياره مع بقية الخدمم لاحد ينسى شي ولاتنسون قفلوا غرفكم زين ..
شذى :: لاتخاف هلاسطوانه حفظناها ..
ام فارس :: اهم شي هالشي مانظمن شي بعد السنه اللي طافت ..
جنى :: كل شي ثمين محد يقدر يقرب منه وغيره مايهههم ..
ابوفارس وهو يوقف :: يالله لاتتاخرون ابي اشوفكم وراي سامعين ؟؟!!..
فارس :: ان شالله ..
بعد خمس دقايق الكل كان بسيارته وجاهزين قفل ابوفارس القصر من جوى لان اغلب الخدم بيرحون معاهم وطلعوا متوجهين للمزرعه ..
ابوفارس + ام فارس + همام :: بسيارة ابو فارس .. فارس وهزاع وخواته بسيارة فارس..

**
**

**
**

بفلة ابوطلال ::

الجازي بخيبة امل :: ليش يمه مراح تروحين معانا ؟؟!!..
ام طلال وهي جالسه تفطر وبعدم مبلاة :: والله عندي اليوم حفله وبكره زواج تبيني اضيعهم علشان اروح اجتمع مع اعمماكم وزوجاتهم ولا اشوف مزرعة جوير تقعد تفرح فيها وتقهرني بمزرعتها وعزهم لا حبيبتي مالي خللق ..
فهد مر وسمعها وطنش ولاكنه يسمع وطلع برى وراه طلال سوا نفس الحركه ..اما الجازي تضايقت لمتى امها بتكرره اعمامها اللي ماذوها بحرف ..
اما فواز جالس بجنب امه ..
ابوطلال وهو ينزل :: يالله الجازي وين اخوانك ؟؟!!..
الجازي :: برى نتظرك علشان نطلع ..
ابو طلال :: يالله يامي امشي ..
الجازي وهي تتغطى :: ان شالله ..
ابوطلال قبل لا يطلع انتبه لفواز اللي جالس جنب امه :: وانت مراح تجي ؟؟!!..
فواز :: الا باجي ..
امه مسكته :: الحين بيلحقكم ..
طلعوا ينتظرونه كلهم راحوا بنفس السياره .
ام طلال :: مثل ماوصيتك ها سامعني ؟؟!!..
فواز يهز راسه :: انتي تامرين امر ؟؟!!..
ام طلال تطلع من شنطتها وتمد له فلوس :: خذ هاذي علشان ماتحتاج احد وجوالك فيه رصيد والا لا ؟؟!!..
فواز :: ايه فيه نسيتي توك شاحنته لي امس ..
ام طلال وهي تتذكر :: ايه صح يالله روح ودير بالك على روحك ..
طبع قبلاته على راسها وجبهتها وخدها وطلع وانطلقوا بعدها ..

**
**

**
**

انطلقت جميع العوائل متجهه لمزرعة ابوفارس اللي تبعد عن الرياض تقريبا ساعتين ..

**
**
وصلت العوائل وكان باستقبالها ابوفارس وعياله اللي استقبلوهم احسن استقبال الرجال والشباب جلسوا بقسم الرجال بخيممه كبيره قدام المسببح الكبير وقطع ثيل حولينه مع احواض ورود .. اما الحريم جلسوا جوى لحد مايرتاحون بعدين ياخذون جوله بالمزرعه ..

الجد وهو يطالع منظر المزرعه كانت رائعه وكبيره جدا وغير كذا فيها اكثر من نشاط برغم انهم بقسم العايله مافيه اي نشاطات .. :: مشالله والله وكبرتها وزينتها ياولدي ..
ابوفارس ابتسم :: هذا كله علشان نرتاح فيها ونبسط ..
ابوسلطان :: مشالله كاملله ..
ابوفارس هو يبتسم :: توك ماشفت شي ..

اما الشباب جالسين على الثيل على فرشه قدام المسبح اللي يغري الواحد يسبح فيه كان كبير وبطرفه احجار باحجام متنوعه وينزل من ارطافها المويه وكنها شلال بس منخفض شوي وجسر صغير حولينه اشجار ممتده من طرفينه يعني فوقه وباطرافهه وحولينه ورود وزوهور واحجار كان فوق الحجر اللي بطرف المزرعه والمنظر منه رائع .. وحولين المسبح جلسات حلوه وراقيه ..
سلطان :: اقول شباب وش رايكم نسبح بصراحه المسبح يغري ؟؟!!..
طلال :: انا معاك ..
فارس وهو يوقف :: قموا اجل قبل الظهر لانحترق ..
قاموا بسرعه وخلال ربع ساعه كانوا جاهزين وبدوا يسبحون الشباب كلهم حتى ثامر وتركي وهمام ومحمد معاهم ..

**
**

**
**

اما عند البنات كانوا بجناح جنى وخواتها اللي من غرفتين غرفة لنوم وغرفه فيها اغراضهم ملابسهم وجلسه وتلفزيون واغراض ثانيه لوناستهم وجلستهم تكون هناك ..

ساره :: ننام هنا وهناك ننسهر للفجر ..
جنى :: شور .. بس تعالوا مافي الا اربع سراير ؟؟!!
روان :: من له السرير الرابع وانتم ثلاثه ؟؟!!
جنى :: عريب ..(( بنت خال جنى ))
روان :: اها قولي ... طالعت البنات .. اقول بنات خلونا نزل ..
جنى :: يالله نزل نتفرج على المزرعه وبالمره نسلم على جدي واعمامي لان ابوي توه داق جدي يسال علينا ..
الجازي اللي نست ضيقها من امها وبدت تندمج معاهم :: يالله ..
لبسوا جله (( شراشف صلاة بس صغيره )) يتغطون فيها ونزلوا ..
اخذتهم جنى وخواتها لفه على المزرعه اللي انبهروا من جمالها وبلاخير وصلوا لقسم الرجال ..
ندى :: قسمهم يجنن وخصوصا مسبحهم خطير ؟؟!!..
مدى :: ليه عندكم مسبحين ؟؟!!!..
ربى :: ايه واحد لنا مغطى والثاني للشبا مفتوح ..
تغطوا وصلوا للخيمه وهم يطالعون الشباب يسبحون ويلعبون كرة طائره بالمسبح ..
ساره بحسد :: ياحظهم ..
جنى :: ههههه خليهم ينبسطون ..
دخلوا الخيمه وفتشوا مافيه الا اعمامهم وجدهم سلموا عليهم وجلسوا معاهم وهم يتفرجون على الشباب كيف يلعبون بالمويه ويرشون على بعض مبسوطين على الاخر لدرجة الارض اللي حولينهم غرقانه مويه ..
جنى وهي توها تلمح ثامر :: عمي من جدك تاركه مع ذول ؟؟؟!!!..
ابوتركي :: رائد تكفل فيه وطلبني يوم شافه يبكي يبي يسبح معاهم ..
جنى وهي توقف :: حرام عليك شوف شوف وشلون يغرقونه بالمويه تركي وعصابته حتى وسن معاهم (( وسن اصرت الا تتسبح معاهم واخذها سلطان وهو يراقبها .. )) ومشت للمسبح ..
جنى وهي توقف قريب من المسبح شافت رائد ياخذ ثامر وهو شايله يودي لمنطقة طولها تقريبا مترين ونص وهي خايفه عليه وبخوف واستغراب :: رائد وين ماخذه ؟؟!!..
لف يطالعها وهو شايله ويضحك له :: اعلمه اصول السباحه ..
جنى بخوف ::: لا الله يخليك خلله ..
رائد وهو يكمل طريقه معطيها ظهرها ومطنشها :: لاتخافين ولا انا مو ماللي عينك ..
فهد استغل فرصة وجودها قريبه خصوصا شاف البنات يقربون منهم غمز للشبا بشي ونادى رائد لايفوته هالشي ..
جنى بنظرات ترجي :: الا مالي عيني بس رائد رجعه بليز وربي خايفه عيله اعرفه مطفوق الحين يطيح من يدك ويصير فيه شي ..
رائد وهو يرجعه ماحبها تترجاه خصوصا ان ثامر بدى يخاف ومده لها :: خذيه ..
نزلت نفسها للمستوى المسبح وشالته ولفته بمنشفته اللي مدتها لها ساره ..
بهالحظات بدى يجيهم رش بالمويه غرقهم ..
البنات وهو يبعدون ويصرخون ويتوعدون بالشباب اللي ماتوا ضحك عليهم ..
فهد وهو ماسك بطنه والبنات يبعدون عن قسمهم وبصوت عالي :: هههههههههههههههههههههههههه واحد صفر ..
فهموا قصده البنات روان بنرفزه :: من يضحك اخيرا فهود ..
فهد قطب :: فهود بعينك سامعه ؟؟!!!..
روان وهي بدت تبعد :: فهو ود فهود ..
فهد تنرفز منها وده لو يقوم ويذبحها اما هي انبسطت عرفت انها نرفزته ..
البنات بعدوا وهم غرقانين مويه وينشفون جلتهم وثامر مع جنى ودته جوى عند مربيته اللي روشته ولبسته ..
وهم داخلين الفله وحالتهم حاله من المويه ..
الجده باستغراب :: وش فيكم يابناتي ؟؟!!..
مدى بغيض :: يعني وش فينا هالعيال رشونا بالمويه وهم يسبحون حسبي الله على بليسهم بس ..
ام تركي ضحكت :: هههههه عادي تعيشون وتاذخون غيرها ؟؟!!..
جنى وهي تطالع خالتها بطرف عينها :: مبسوطه خالتو طبعا مو انتي اللي تبلتي بس هين انا اوريههههم وبالذات فهود ..
ام فارس اللي تموت بفهد لانه واحد من عيالها وكنها جايبته من بطنها مو مرضعته ابتسمت :: لاعاد جننى ابعدي عن فهودي ولدي حبيبي ..
جنى تخصرت :: فهودي ولدك حبيبك وانا وش اصير لاكون بنت الجيران اعترفي يام فارس ؟؟!!..
ام فارس بضحكه :: وانتي وش دراك ؟؟!!..
جنى شهقت :: ماممي اقصد ام الجيران ..
الكل :: هههههههههههههههه ..
ام فارس :: ههههه لا حبيبتي انتي ضناي وغناتي انتي اكبر بناتي وماله داعي اقولك عن غلالاك عندي ..
جنى وهي تقرب وتبوس راس امها :: الله يخليك لي ياكل الغلا انتي .. وبتسامه .. كان ودي اضممك بس خفت تبلين يعني ..
الكل :: ههههههههههه ..
ساره غمزت لجنى تسوي شي وجنى عرفت ..
لفت على خالتها ام تركي اللي جالسه بجنب امها وبتسامه خبث :: خالتي وش رايك بشكلي وهو مبل ؟؟؟!!..
ام تركي برائه وعفويه :: يجنن كالعاده ..
جنى قربت منها وضمتها بقوه :: وانا نفسي اشوف شكلك وهو مبل ..
ام تركي ضحكت :: جنوه بعيد عني بلتيني الله يقطع بليسك هههههههههههههههه ..
الجده :: جننى بعدي عن خالتك هههههههه ..
الكل كان يضحك ومبسوط ..
جنى بعدت وهي تضحك وتلف بتروح :: هذا درس خالتو علشان ماتشمتين بحد .. اشرت للسماء وبرائه مصطنعه :: يمهل ولا يهمل .. شكلها وكلامها خلى الكل يدخخل بموجة ضحك ..
بعد هالضحك راحوا البنات وهم يضحكون وغيروا ملابسهم واللي خذت شور بعد هالشور المحترم اللي اخذوه من الشباب ..


**
**

**
**

انتهى البارت الثاني ::

** انطباعاتكم ارئاكم ؟؟وتوقاعتكم !!
**

البارت الثالث ..

**

**

**


بعد صلاة العصر ::


بمنطقه الرمل والمراجيح اللي بالمزرعه ..
كانت عند مبنى الخدم الصغير وقدام المطابخ علشان يكنون دايما الصغار تحط انظار الخدم ..
وكانت عباره عن مراجيح بلاستيك وحديد واكواخ والعاب للاطفال بانواع واشكال واحجام مخختلفه والوان مختلفه بس متناسقه وتجذب الاطفال لها ..

كانوا تاركين الالعاب وبس يحفرون بهالرممل ويلعبون فيه ..
وسن وهي تحفر :: تركي وش رايك ندفن كنز هنا ؟؟!!..
تركي بسخريه :: ومن وين بنجيب هالكنز ان شالله ؟؟!!..
وسن وهي تهز كتوفها :: اي شي ..
محمد بتفكير :: ايه صح اي شي ندفنه ويكون كنزنا ..
الشباب بدوا يفكرون وش معقوله يحطون ويكون كنزههههم .. بلاخير شافوا سلسة على وسن هديه من ضاري ولد خالها بعيد ميلادها السنه اللي طافت وهي تحبها موت ..
تركي قرب منها :: وسن عطيننا سلستك ..
وسن نفضت التراب من حضنها وقفت :: نعم لالالالا مافيه هاذي من ضاري ..
همام بسخريه :: واذا من ضاري اقول جيبيها يالله ..
وسن صارت تركض وهي خايفه منهم ..
وهم طنشوها وبملل ..
همام :: وش نحط ؟؟!!..
تركي ابتسم وبخبث وكان بكفوفه رممل كثير اخذه ورماه عليهم الاثنين همام ومحمد تنرفزوا وصارت حررب بالرممل تبلوا بالرمل وغرقوا فيه وهم يضحكون ضحكاتهم البرايئه الطفوليه ..
اما ثامر فكان طول القوت يلعب بالمرجيحه مع مربيته ومطنشههم ..


**
**

**
**

بنفس الوقت لما خلصوا صلالاة ..
طلعوا البنات شايلين عفشهم فرشتهم واغراضهههم وطلعوا فرشوا ورى الفله قدامم بركه للمويه فيها عجلله تدور وصوت المويه اللي يطلع مع العجله خيال وماكانت عجله وحده لا كانت حوالي الخمس باحجام مختلفه ومتفرقه بالبركه اللي كانت طوليه وبطرف البركه الثاني كان فيه كوخ وهالكوخ كان منظر بس وحولينهم اشجار ورزهور مكان كان قمة بالروعه بدوا يفرشون الفرشه ويحطون اغراضهههم ..
مدى :: مشالله هالمكان خيال ..
ندى :: ايه من جد ..
شذى :: هذا مصمته الانسه جنى .. واشرت على رسمات على الكوخ كانت رائعه .. تعرفين من راسمها هاذي ؟؟!!..
ندى بتساؤل :: مين ؟؟!!..
شذى :: جنى راسمتها هي وشاهر ولد خالي لما جينا المره اللي فات ابوي مسويه علشان الاثنين يطلعون مواهبهم فيه ..
ساره باعجاب :: مشالله روعه الله يحفظهم على هالفن ..
روان وهي تجلس :: المسجل يابنت شغليه ..
ربى :: طيب وش تبين ؟؟!!..
روان :: اي اغنيه ترقص ..
ساره وهي تاشر باصبعها :: لاحبيبتي نغني ونرقص بس مو وحنا ناكل مايجوز احترام للنعمه ..
روان وهي تتذكر وضربت راسها :: نسيت .. وباستعجال واندفاع وحماس .. يالله حطوا اغراضكم خلونا ناكل ..
بدت كل وحده تسعرض الحلى والكيك اللي مسوينه غير الشكولاته والحلويات اللي شارينها ومعاهم قهوه وموكا وهوت شوكلت ويالله قاموا ياكلون ويشربون وهم يسلفون ومبسوطين حدهم ..
ندى :: نونو ..
جنى وهي ترفع عينها لها وتبسم ابتسامه هاديه :: عيونها ..
ندى :: تسلم عيونك .. اقول وش رايك ترسميني ؟؟!!..
جنى رفعت حاجبها وابتسامتها كبرت :: وش الطاري ؟!!..
ندى وهي تهز كتوفها :: كذا طرى باللي ودي احد يرمسني وبما انك رسامه ابيك ترسميني ..
جنى وهي تتبسم لها :: من عيوني والله كم عندي انا من ندوش ..
ندى وهي تضحك ضحكه خفيفه :: وحده هههه .. الله لايحرمنا منك ياجنى والله انك تجنين ..
جنى وهي تنحنح وبغرور :: احم احم .. شحنتي غروري ..
البنات :: ههههههههههههههههه ..
جنى بعد تفكير :: شوفي بالليل ارسممك هنا ..
ندى بتسامه :: اوكي نونو ..

**
**

**
**

اما الشباب كانوا بجوله على المزرعه وطبعا راحوا يشفون نشطات المزرعه البان دواجن زراعه بعكس البنات اللي خافوا يرحون لانه مكان مليان عمال يفصلهم عنه زي السياج من الحديد بس اللي يشوفها يقول خشب وعاليه جدا وبوابه وحده بس وتنفتح من قسم العايله مو من قسم النشطات ..

وكانوا الشباب معجبتهم المزرعه جدا وتجنن ..

وبعد ماخلصوا من اللفه عليههها ..

سلطان وهو يمسح على بطنه :: شباب انا جوعان ومشتهي حلى بيت ..
رائد :: شوف انا رحمت انفسنا لايصير فينا اللي صار قبل سنتين وجبت لكم شوكلت وبيبسي زي ماتبون بس حلى بيتي لا مامعاي بصراحه وانا مشتهههيه ..
طلال وهو يغمض عيونه :: حتى انا نفسي بحلى بيت ..
سعود :: يانا شايف البنات محملين من خيرات الدنيا وامس خواتي مانموا طول اليوم بالسوبر ماركت والمطبخ يطبخون ولا معاهم موكا وهوت شوكلت غير العصيرات والحللى والكيك ..
فهد بتحطيم :: لاتحاولون نسيتوا اللي سويناه فيهم استحاله يعطونا شي ..
هزاع :: نحاول اذا مافاد عاد الشكوه لله ..
فارس :: بس هم و ين ؟؟!!..
فيصل اللي اخيرا نطق من جاء بس صامت ونادرا مايتكلم الا اذا انجبر وحتى وهو يسبحون كان اقل حماس فيهم :: انا شفتهم جالسين قدام البركه اللي شفناها الظهر كانوا يروحون لها قبل شوي ..
سلطان :: شباب قو ..
راحوا متوجهين لهم وهم حاطين في بالهم الرفض قبل الموافقه ..
سلطان بما انه الكبير تنحنح اول ماقربوا وسمعوا ازعاجهم ..
روان بعد ماسمعت اصواتهم قريبه بصوت واطي :: بنات عارفين وش يبون لازم نذلهم ونرد الصاع صاعين سامعين ؟؟
البنات هزوا روسهم بالموافقه والتايد ..
ساره بعد ماتغطوا البنات الي مضيعين جلتهم واللي جالسه عليها وبلاخير تغطت ربى وروان بواحد لان روان ماتدري وين ذبته فيه :: يالله تفضلل ..
سلطان :: معاي الشباب تغطيتي انتي ومدى وندى ؟؟!!!..
ندى :: ايه تغطينا ..
دخلوا وهم يشفون اللي وسط البنات صحون الحلى والكيك غير كاسات الموكا والقهوه التركيه والهوت شوكلت وراهم الكيك وعصيرات غير كراتين الشوكلت اللي مابدوا فيها << مأمنين انفسهم لثلاث ايام اللي بيقضونها بالمزرعه ..
فهد بتسامه :: نونو قلبي وعيوني ..
جنى باستغراب وبطنازه :: من ينادني والكلام غريب عللي بس الصوت لا ..
فهد انحرج :: انا فهد اخوك حبيبك ؟؟؟!!!...
جنى ابتسمت بسخريه لاكن مو باينه وبنبرة كلها سخريه وطنازه :: حبيبي فهود لاتكون تعبان ولا مريض بليز هزاع الحق على رفيقك لايموت ولاينهبل ..
فهد تنرفز من سخريتها بس له حاجه ومهم عندها وجاراها :: انا مجنون بحبك ياروح اخوك انتي ؟؟!!!..
روان بسخريه :: اكيد مبدلينه انتم ؟؟!!!..
فهد طالعها باستخفاف :: ومن حاكاك ؟؟!!..
روان :: اللي يحاكي قلبي جنى كانه محاكيني ؟؟!!..
فهد رفع حاجبه :: من متى هالكلالام ؟؟!!!..
جنى :: من زمان ليه مادريت ..
فهد طالعهم بغيض وسكت وبالذات روان اللي ترفع ضغط بطريقة معاملتها له وتجبره يعاملها هالمعامله ..
صمتوا لحظات ..

وقطع هالصممت ..

سلطان بيحرجهم :: اقول ملاحظين ان حنا موقفين ولاعزمتونا !!!!!!!!!!
مدى وهي تاشر له باصبعها :: لاسوري ياحبيبي نبي ناكل براحتنا مانبي نتغطى ..
طلال بتسامه :: ولا راح نرفع عيونا لكم خذوا راحتكم ؟؟!!..
ساره :: nooooooo مافيه لاتحاولون ؟؟!!..
سعود :: سوسو وش فيك قاسيه اليوم ؟؟!!..
ساره وهي تاشر على نفسها وباستنكار :: انا مافيني اي شي انا وزي مانا ماتغيرت ..
سلطان وهو يستعبط :: الا انا ايد اخوي العزيز سعود ..
ساره وهي تطالع بسلطان :: وش فيكم انتم ؟؟!!.. انا اصلالا طول عمري قاسيه توكم تدرون ..
ضحكوا عليها الشباب اما بالبنات ابتسموا فاهيمن قصدها تحرم اخوانها من التفكير لو بامل ..
سلطان وهو يساسر طلال :: ساره ومانفع معاها جرب مع اختك ..
طلال :: ان شالله ..
وطالع الجازي بتسامه :: جي جي عيوني ..
الجازي تتبسم :: نعم ياعيون اختك امر ..
طلال ابتسم براحه بعد ردها :: مايمر عليك عدو اقول حياتي مشتهي حللى ..
الجازي كاتمه ضحكتها وتصطنع الجديه :: سوري لاتحاول ..
طلال طالع سلطان وطالعوا رائد ..
رائد تنهد بخاطره وطالع ملاك :: ملوك حبيبتي ..
ملاك بسرعه قالت له :: رائد بليز لاتقولي شي لاني ماقدر اعطيك من غير رضاهم فلا تحرجني ..
رائد ابتسم لاخته وسكت وطالعهم طالعوا فارس ..
فارس وهو يبتسم :: قلبو ..جنى تلعب بجوالها تفتح رمز القفل وتقفله مو معطيته اي اهتمام ..
شذى :: اقول ياقلبو فارس عطيه وجهه ..
ربى :: ايه والله قلبو هي وبس وحننا ضايعين ..
شذى بنغزه :: ولا ويليتها ماعطيته وجههه ..
فارس طالعهم بطرف يعنه ولف عليها وبصراخ :: نونو ..
جنى رفعت طرف عينها له :: سم ..
فارس :: سم الله عدوك بس بغيت .. جنى تقاطعه :: حبيبي فارس عيوني روحي انتى لاتطلبني من اللي معانا لاني من جد باحرجك خصوصا بعد حركتكم اليوم وانت عارفني ماقدر احرجك ياقلبي ومابي فبليز حياتي لاتجبرني على شي مابيه ..
فارس سكت احترم رغبتها ..اما فهد بنغزه :: ياعمري انتتا ماتقدر تحرجك ونص كلامها كله الفاظ حب وغزل وحلوه مو حنا ياحظي اخوان طل لها ..
هزاع بحسره :: اي والله ياخوي مو معبرتنا تقول ماعندها الا فارس وبس حتى همام المسكين مو معطيته وجههه ابدا ..
جنى مطننشه وتكمل لعب بجوالها ماحبت تحتك فيهم كثير وتبسم بداخلها على كلامهم ..
سعود يكمل وبحسره عليهم :: يامساكين ياعيال عممي ولاحتى فكرت تلفت عليكم تعبركم حتى مطنشه وبقوه بعد ..
فهد يكمملها بسحره :: شفت ياولد عممي عاد ..
جنى رفعت لهم طرف يعنها وبكل جديه :: فهود هزاعوه وسعيد من جدد ماني رايقه لكم حددي متضايقه ..
فهد بنغزه مو لها وبس حتى لغيرها :: اكيد حبايب القلب ماتصلوا ..
جنى رفعت عيونها بس وطالعته بنظرات خلته يتحسف على اللي قاله ويسكت ويخاف بعد ..
فهد بلع ريقه :: اقول اخر الكلالالام وش بتسون بتعطونا والا لا ؟؟!!..


بهاللحظه رن جوال جنى ومن سمعت النغمه نست الدنيا واللي فيها وبسرعه ردت بلهفه بشوق وحب :: هلا وغلالالالالالا ياقلبي .. نبرة صوتها لفت انتباه الكل لها ولا اللي تكلم حبيبها او زوجها كلهم يطالعونها باستغراب وبالهم الف والف سؤال ..
وصلها صوت المتصل لالهفته ولاشوقه اقل من لهفتها وشوقها :: هلا فيك ياكل الغلا انتي ياحياتي وروحي وحشتيني ..
جنى بتسامه :: وانا ذبحني الشوق والولله والله ..
- فديت قلبك ياغناتي ..
جنى :: فديت روحك ياغلالالاي ..


قاطعها هزاع وبسخريه :: ياهو احترميننا شوي ..
جنى طالعته بطرف عينها ولفت بغرور :: خلك على جننب ياشيخ .. ورجعت للاتصال وبعناد :: ها بشر اخباركم ؟؟!!..
- بخير مدامك بخير وربي وحشني صوتك ياحبي ..
جنى بضحكتها الحلوه :: وانا فديت هالصوت وصاحبه والله ياقلبو ..

هزاع قرب من اخته وجلس بجنبها وسحب الجوال من يدها وتكلم بجديههه :: الو مين ؟؟!!..
وصلته ضحكت الطرف الثاني الحين عرفت قصدها بانها تكلمها بصيغة المذكر ..
هزاع وعرف هالضحكه :: ولك تئبرني هيدي الدحكه وصاحبتى ؟؟!!..
جنى بنظرات تعجب :: الحين من اللي يحترم وجودنا ها ؟؟؟ هات هات تلقاك احرجتها ياشيخ ..
طبعا فارس عرف مين المتصل من البدايه لان هالاسلوب مايطلع الا مع اشخاص معينين بس .. ومن وجهه اخوه اللي تغير تاكد من هالشخص ..
جنى :: ماعليك منه يعرف يحرج الواحد ..
عريب :: ماعليك اقول حبيت اتطمن عليك سلمي على الكل اوكي يالله بايو ..
جنى :: لاتقاطعين باي ياقلبي .. قفلت وطالعت اخوها وبنبرة تهديد :: وربي تعيدها ماتلوم الا نفسك ساممع ..
هزاع بنبرة هيام :: بكي في اسوي اللي ابي ..
جنى لفت عنه بغرور وابتسمت بداخلها على اخوها وحاله ..
طلال وهم مازالوا واقفين :: بنطول حنا واقفين كذا ؟؟!!..
روان :: محد قالكم وقفوا ورونا عرض اكتافكم ..
فهد بنرفزه :: هي انتي احترمينا ترانا اكبر منك وعيال اعمامك بعد صدق ماعندك حشيمه لحد ؟؟؟!!!..
روان بسخريه :: هم على عيني وراسي لاكن انت لا لا ساممع ..
فهد بقهر منها ومن تصرفاتها :: شوفي ان ماعدلتي اسلوبك مراح تلاقين الا اللي مايرضيك ..
روان بسخريه نرفزته من جد وهي تاشر عليه باصبعها باستحقار :: مابقى الا انت تهددني ؟؟!!..
رائد ماعجبه الوضع واسلوب اخته وبنبرة جديه وهدؤ يبين انه معصب :: روان بسك عاد على الاقل احترمي وجدودي ..
روان سكت حسته معصب منها ..
فارس :: بلاخير بتعطونا والا لا ؟؟!!..
مدى :: nooooooo ..
سلطان وهو ياشر على نفسه باستعطاف :: ونهون عليكم نفسنا فيه ??!!..
سعود بترجي وهي يضم كفينه لبعض ويحطهم عند رقبته وبنبرها كلها ترجي :: بليز ..
جنى طالعت فيصل كيف ساكت يتابعهم بعيونه وكانه مجبور يجي :: لو باعطي احد بنعطي فيصل بس ..
فيصل استغرب أن احد اهتم فيه وصار يطالعها باستغراب ..
فهد باستغراب :: ليه ان شالله ؟؟!!!..
جنى وهي تروح بنظرها للشجره اللي فوق فهد :: لانه بصراحه احسنكم ..
سلطان برائه :: وانا وش مسوي لك ؟؟!!..
جنى بعد تفكير :: اوكي باعطيكم بس بشرط تعتذرون عن اللي سويتوه فينا طبعا معدا فيصل لانه ماسوا شي علشان تعرفونا حقانين ؟؟!!..

وغمزت للبنات اللي اعجبتهم الفكره بكذا كافي ذل لهم اما الشباب ماعجبتهم ابدا بس مضطرين اشكال الحلى ماتفوت ..
الشباب معدا رائد وفيصل اللي استثنوه البنات لانه ماسوا لهم شي .. ::: اسفين ..
طلال ::: يالله عطينا ...
ندى :: باقي رائد ؟؟!!..
رائد طالعها بغرور :: للاسف ماتعودت اعتذر من احد ..
جنى طالعته بغرور وبخاطرها :: من جد مغرور ماكذبت روان :: اوكي روحوا وبنرسلكم مع سلمان وفواز .. كانت الدنيا بعالم وحده بعالم ثاني استغلت انها متغطيه وبدت تتامل بملامحه اللي اشتاقت لها كثير كثير وابتسامته وضحكاته وكلامه وصوته وحتى اسلوبه كل شي فيه اشتاقت له .. اما هو مو معطيها اي اهتمام ولا منتبه لها اصلالالا ؟؟!!!..

راحوا الشباب والبنات حطولهم في صحنين جميع الانواع وارسلوا لهم ترمس قهوه بدوا الشباب ياكلون ويتلذون بالطعم ..

البنات بعد صلاة العشاء وللحين بمكانهم يصلون فيه معجبههههم حيل ..

**
**

**
**

**
**

ساره :: نونو غني لنا ؟؟!!..
جنى بصدمه :: ها لالالا بطلت من زمان ..
ملاك :: علينا يالله عاد ..
جنى :: اوكي امري لله ..
روان وقفت وخرعتهم :: لالالالالالا ..
الجازي :: وش فيك خرعتينا ؟؟!!..
روان :: وين الاورك من غيره ماتحلى الجلسه ..
جنى :: هي انتي تبين تفضحينا لالالا خلاص لامغنيه ولا عازفه ..
مدى :: من بيسمعنا نسيتي حنا باخر الدنيا ..
جنى :: الاورك فوق بالجناح كيف بنطلعه ؟؟!!..
مدى وندى طالعوا بعض وابتسموا :: خلاص حنا نجيبه ..
قاموا ودخلوا من البوابه الخلفيه اللي تودي للمطبخ وبسرعه طلعوا لجناح وجابوا الاورك اللي بشنطته لانه صغير نوعا ما يعني ينفع لجلسه مثل جلستهم وخبوه بكيس كبير دخلوه فيه ورجعوا من نفس الطريق وهم بالطريق قابلوا ام سلطان اللي استغربت وش هذا اللي معهم :: وش هذا وين رايحين ؟؟!!..
مدى وهي تبلع ريقها وبتسامه بارتباك واضح :: لا بس باقي اغراضنا حقت السهره ..
ام سلطان بعدم تصديق :: اوكي روحوا ولاتتاخرون لبعد الساعه 12 هناك سامعين ..
ندى وهم يطلعون :: لاتخافين ..
وصلوا للبنات وبدت جنى تعزف وتغني ..
بدت تغني بصوتها العذب الرائع اغنيه قريبه لقلبها ويحبونها البنات .. اغنية حسين الجسمي انا الشاكي ..
ومن كثر مالجو حماسي قامت روان ومعاها ربى وشذى يرقصون والبقيه يصفقون ويردون ورى جنى اللي تتبسم ..

وقضوا ساعتين على هالحال عززف واغاني ورقص طبعا اغنيتين غنتهم جنى والباقي بالدور على البنات كل شوي وحده طبعا ماهتموا بحلاوة الصوت قد الرجه والوناسه الي هم فيها وصوروا كل شي بكاميرا فيديو لان هذي عاده عندهم من كانوا صغار يحبون يوثقون كل شي وتجلس ذكرى لهم ..

**
**

**
**

اما عند الشباب ركبوا خيل بعد صلاة المغرب ثم جلسوا يلعبون بلوت بالخيممه وهم متحمسين حيل ومبسوطين حتى فواز بدى يدخل جو معاهم ناسي تهديدات امه وفيصل بدى ينفك من انطوائيته ولو شوي قدر يطلعه منها سعود اللي مايصعب عليه هالشي ..

**
**

**
**

بعد هالجو الحماسي جلستها عند البركه وجابت اغراضها من مرسمها الخاص بالمزرعه ولبست لبس الرسم وبدت تندممج والبنات يراقبونهم ويلسفون ومعدا ربى وشذى وروان راحوا يتمشون ويسلفون مع بعض او بلاصح راحوا للمراجيح يلعبون فيها ..

بعد ساعه انتهت ..
طالعتع فيها مبتسمه :: تعاللي شوفي ..
طارت لها ندى بسرعه والبنات بعد ..
ندى باعجاب :: اوف مبدعه ..
مدى :: عجيبه ..
الجازي بضحكه ::قولوا مشالله ..
البنات :: هههههههه مشالله ..
جنى طالعت ندى :: طبعا مراح تاخذينها الحين انتظري باقي شوية تعديلات اسويها بالبيت بعد مانرجع وابروزها لك وبارسلها ..
ندى وهي تهز راسها ومازالت مبهوره من انجاز جنى :: اوكي خذي راحتك حبيبتي ..
ساره :: انا لو منك استفدت من رواها ؟؟!!..
جنى ضحكت :: ههههههههه لا وش دعوى هذا اللي ناقصني اخذ فلوس من بنات عممي والله لو اني مو شايفه خير ..
البنات :: هههههههههههههههه ..


**
**

**
**

**
**


فارس وهو يمشي ويقطع باوراق الشجر :: تصدق فرحان حيل برجعتنا مابغينا ؟؟!!..
رائد وهو يبتسم له :: صادق ارتحنا من هالغربه وهمها والحين بين اهلنا وربعنا ..
فارس طالع رائد :: الا ماقلت لي وش بتسوي يون بتشغتل معاهم بالشركه والا مع ابوي ؟؟!!..
رائد بتفكير :: والله عرض عمي عبدالاله مغري وعرض عمي عبدالله مغري بعد بس باستخير وافكر واشوف لاني محتار بيني وبينك مابي ازعل احد مني ..
فارس بتسامه :: لاعادي محد بيزعل هذا مستقبلك وانت حر تقره ولاتنسى عندك خيار ثالث تشتغل برى بس انا اشوف عندنا او عند اعمامي احسسن ..
رائد :: على قولتك ..
فارس :: طيب انت تميل لايش لشركتنا او شركة اعمامي ؟؟!!..
رائد بستامه : بصراحه شركتكم مكسسب وشركتهم محتاجتني بس قلت لك افكر قدامي شهر اخذ راحتي فيه ..
فارس :: الله يعين .. وضحك وهو يطالع اللي يصير قدامه :: هههههههههههههههههههه ..
رائد طالعه باستغراب :: وش فيك ؟؟!!..
فارس اشر له يطالع قدام وهو يضحك :: ههههه ..
رائد طالع المنظر وضحك :: هههههه عمرهم مراح يكبرون هالثنتين الله يعين بس ..
كان قدامهم ربى وروان جالسين يلعبون بالمراجيح وشذى تلعب بالرممل واشكالهم طفوليه وتضحك ..
قربوا منهم وبسرعه تغطت روان وربى ..
رائد بغمزه :: وش تسون ها ؟؟!!..
فارس :: الظاهر يسترجعون ايام الطفوله ههه ..
رائد :: ههههه ..
روان فاتحه فمها مستغربه كلامهم ::وش فيكم مريضين كانكم فهد وهزاع ..
ربى باستغراب :: يمكن معادينهم ؟؟!!..
فارس + رائد :: ههههههههه ..
رائد :: لاماعدونا بس حنا رايقين اليوم ولقينناكم فرصه لاتعوض قلنا نهبل فيهم شوي ..
ربى :: لاعادي خذوا راحتكم متعودين ..
فارس راح ورى مرجيحة ربى :: وش رايك بدفك يالله ..
ربى بتسامه :: يالله ..بدى يدفها وهي مبسوطه ..
روان طالعت رائد بضيق :: تعلم منه ياخخخي ..
رائد طالعها ورفع حاجبه :: ليش ؟؟!!..
روان :: شوف كيف علاقته فيهم ...
رائد ابتسم لها :: لاكون قرقوش وانا مدري ؟؟!!..
روان :: لا بالعكس بس بينا وبينك حواجز كبيره ..
رائد استغرب كلامها وابتسم لها وبسخريه :: كل هذا لاني مادفيتك طيب بادفك ..
راح وصار يدفها وهي مبسوطه وهو وفارس يضحكون عليهم وماخلى كلام روان ياثر عليه لانه عارفه وعارف اطباعها اللي بقلبها على لسانها ويمكن صح هذا طبعه معاهم ..
وصلوا للمراجيح جنى ومدى وندى اللي ناوين يهبلون في ربى وروان وشذى .. شافوا المنظر وضحكوا ..
جنى طلعت جوالها تصور بسرعه ..

فارس وهو يبتسم لها ويصارخ لانها بعيده شوي :: لهالدرجه معجبك المنظر يعني ..
جنى وهي تصارخ وتبسم له :: كثير وغرت بعد ..
فارس اشر لها وقربت منهم ..
فارس وهو يبتسم لها :: يالله تعالي اركبي خليني ادفك ..
شذى وهي تنفض التراب عنها :: لا والله وانا ابي بعد ..
رائد رفع راسه للسماء :: الحمدلله ملاك ماجت معاهم ..
فارس :: ههههههههههه حتى لو جت هاديه مراح تسوي شي ..
رائد بمزحه :: بس روان تكفي وتوفي ..
جنى :: هههه بهاذي صادق ..
نزلت ربى وركبت جننى وهبل فيها فارس وهي تصارخ ومدى تصورها ..
جنى :: فارس بس خلالالاص ..
فارس يزيد ويدفها بقوته :: مافيه علشان تحرمين تركبين ..
جنى بتهديد :: والله انط ومالي دخل وش بصير فيني ..
رائد :: تسوينها متهوره ..
جنى :: اجل قل له يوقفههها ..
فهد جاء من ورى هو وهزاع وصاروا يدفونها بدال فارس وهي من شافتهم صرخت :: فهيد هزاعوه اعقلوا والله بطيح حرام عليكم ..
ولاكانها تتكلم او يسمعونها ويضحكون عليها ..
جنى قررت قرار وبتنفذه ونطت من المرجيحه وهي مرتفعه ..
وهم ضحكوا عليها ..
طاحت على الارض :: آآآآآآآآآآآآآآآخ الله ياخذ بليسكم ..
فهد :: ههههههههه سمعتك تهددين فارس قلت باشوف تسوينها اولا اترايك تسوينها والله ..
فارس يقرب منها :: ههههههههههه صار فيك شي ؟؟!!..
جنى وهي تقوم وتضبط جلالها :: لالالا ..
مدى :: ههههه طيب لو صاير فيك شي وش بتستفيدين ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفها :: عادي الاهمم مايفرحون هلاثنين بانهم ازعجوني بشي ..
هزاع :: اوف لهالدرجه مسببين لها ازممه حنا ..
جنى :: يوه فوق ماتصور ..
فهد :: حلو اجل هذا اللي نبيه ..

**

**

**

**


الساعه عشر ::

دخل جوات الفله يبي يروح يجيب اللاب توب حقه من الغرفه وهو داخل تفاجاء انها جالسه بروحها وسرحانه .. حاول يعرف مين لاكنه بعد جهد عرفها وقرب وهو يميل بجسمه على الباب وبتسامه :: مللوك ..
ملاك :: ................؟؟؟!!..
فارس بصوت اعلى وهوي بتسم اكثر :: ملالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالاك ملوك ..
انتهبت وارتعبت يوم شافته قدامها وتعدلت بسرعه بجلستها وارتبكت حيل اما هو ضحك بخفه ماحب يحرجها وبغمزه :: اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه !!!!!!!..
هي ابتسمت بسخريه وبداخلها :: من بياخذه يعني غيرك وانت ولا داري ..
قاطعها باستغراب :: ملالالالاك وش فيك ؟؟!..
لاكن هي قاممت ومرت من عنده بتطلع برى وهي تقول بصوت واطي :: ولاتشغل بالك فيني مافيني شي .. وطلعت وعبرتها خانقتها اما هو استغرب ردة فعلها هاذي وهز كتوفه بلا مبلالاة وطلع لغرفته يجيب اللاب توب وماترك اي فرصه لافكاره تسيطير عليه .. اما هي طلعت وصارت تمشي وتمشي لحد ماوصلت عند بركة المويه وقفت عند العجلله الي فيها وصوت المويه مالي المكان جلست على طرفها ويدها تلعب جوات البركه وتفكيرها عند الشخص اللي شافته قبل شوي فجاءه نزلت دمعه من عينها حارقه .. يسالني من ماخذ عقلي يعني كل هذا وماحسس .. رفعت راسها وعيونها للسماء :: يارب قربني منه او خلني انساه وارتاح ..
- من هذا اللي يقرب منك او تنسينناه ؟؟!!..
ارتعبت ماقدرت تميز الصوت لفت تشوف مين والخوف مالي قلبها ..


**
**

**
**

انتهى البارت الثالث ::

** انطباعاتكم ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..

1- من هذا الشخص اللي سمع ملاك ؟؟!!..

2- روان وعنادها مع فهد ومناقرهم وهواشهم لوين ؟؟!!..

3- والبقيه وش ينتظرهههم ؟؟!!..


البارت الرابع ( 4 ) ::



**


**




(( على كثر القصيد
وكثر ماجاء البال افكار ..
تعبت ومالقيت الا ثمان اشياء تشبهلك ..
لون الشمس لون الغيم ..
طهر الماء وصمت النار ..
لين الورد فجر العيد ..
مالك انسان يشبهلك .. )))









طلعت وصارت تمشي وتمشي لحد ماوصلت عند بركة المويه وقفت عند العجلله الي فيها وصوت المويه مالي المكان جلست على طرفها ويدها تلعب جوات البركه وتفكيرها عند الشخص اللي شافته قبل شوي فجاءه نزلت دمعه من عينها حارقه .. يسالني من ماخذ عقلي يعني كل هذا وماحسس .. رفعت راسها وعيونها للسماء :: يارب قربني منه او خلني انساه وارتاح ..
- من هذا اللي يقرب منك او تنسينناه ؟؟!!..
ارتعبت ماقدرت تميز الصوت لفت تشوف مين والخوف مالي قلبها ..




لقتها واقفه وبحنيه تتنظر جوابها ..


حست براحه لما شافت انها هي مو غيرها اللي سمعها ..

جنى جلست قبالها وهي تطالع بعيونها وحطت كفها على كفها وبحنيه :: مين هذا من وراي ملوك بقلبك احد وماقلتي لي مين ؟؟!..
ملاك وهي تبعد عيونها للمويه وتنهدت :: ليش اقول وهو مو حاس ؟؟!!..
جنى رفعت حاجبها وباستغراب وصدمه :: وانتي تبينه يعرف ؟!!..
ملالاك طالعتها وبصدمه :: لا مابيه يعرف بس ابيه يبادلني نفس الشعور على الاقل ..
جنى تنهدت براحه :: اشوى ارعبتني لان ممها صار لالاتهورين وتروحين تخبرينه ولو كان قريب منك لازم هو اللي يلمح مو انتي سامعه ..
ملاك وهي تبعد عيونها مره ثانيه :: مو لو يحس فيني احسه اصلالا زين منه متذكر ان عنده بنت عم اسمها ملالاك ..
جنى :: مهما صار صح اللي يحب برغم اني ماجبرت هلاحساس بس عشت قص حب كثيره من بدايتها لنهايتها واعرف هالاحساس بس اعرف ان اللي يحب مايقدر يتحكم بتصرفاته بس لازم لازم يحاول يضبطها واقل شي مهما صار مايعترف وبالذات اذا هي بنت للي حبها الا بالطرق المشروعه فاهمتني ملوك ؟؟!!..
ملاك هزت راسها بلايجاب :: فاهمتك ياجنى لاتخافين استحاله اتهور واقوله انا احبك ..
جنى وهي تفكر :: ماقلتي لي مين طبعا لو تبين تقولين ؟؟!!.. وتطمني سرك بير سوا قلتي او لا ؟؟!!..
ملاك نزلت راسها بحياء وخدودها بدت تحمر من الحياء :: امم يعني ماتعرفين مين ؟؟!!!..
جنى بتسامه على شكلها اللي تغير :: اموت على الحياء انا .. انا براسي واحد بس ابيك انتي تقوللين ..
ملالاك بحياء :: اخخخوك ..
جنى ضحكت :: فارس والله حركات ..
ملاك خبطتها لانها بدت تحرجها :: بس خلالاص ..
جنى ضمتها وهي تتبسم :: ياحظك يافارس تتعال وشوف وش صاير للبنت من سببتك ..
ملالاك وهي تضحك بحيا :: اتطمن مراح تخبرين احد ؟؟!!..
جنى وهي تهز راسها تاكيد :: سرك بير عميق لو وش يصير مراح اقول .. وبفرحه .. أي برومس يو ..
ملاك :: اوكي ثانكس ..
جنى وهي تقوم :: قومي طيب البنات بيشغلون فيلم بالغرفه يالله نلحق عليهم ..
ملاك وهي تحط يدها بيدها :: يالله .. راحت معاها وهي تحس براحه في احد قدرت تفصح له عن هالحب .. وفهمها وقدرت توجها ولو بكلاماتها البسيطه ..

**
**

**
**

باقي سهرة البنات بعد الساعه 11 بعد ماتعشوا كانت افلام هنديه اثنين على الدفي دي وانبطسوا لدرجة ناموا بالمجلس مو بالغرفه ..

**
**

**
**

يوم الخميس ::

قبل دخول وقت صلاة الظهر بربع ساعه ..
الجد سلطان ::: وينهم العيال ؟؟!!!..
ام سلطان :: نايمين صحيناهم لاكن ماصحوا ..
الجد :: والبنات بعد نايمين ؟؟!!..
ام سلطان :: ايه ياعمي كلهم نايمين محد فيهم رضى يصحى ..
الجد :: اطلعي لهم صحيهم خلينا نصلي حنا وياهم الظهر جماعه ..
ام سلطان توها بتقوم لاكن ام تركي وقفت :: خلك انتي انا باطلع لهم ارتاحي ..
طلعت ام تركي والجد وقف بمساندة عصاته :: يالله انا بطلع للعيال برى نتجهز للصلاة على بال ماينزلون هالشباب الله يهديههم ..
الكل :: آمين وتفضل الله معك ..
طلع لبرى عند عياله اللي بالخيمه جالسين ..

**
**

اما ام تركي طلعت من جناح الشباب رافضين يصحون بعد ماطولوا السهر لبعد صلاة الفجر ..
توجهت لغرفة البنات لقتهم نايمين بطريقه خلتها تتبسم ..
وبعد محاولات رفضوا يصحون خطرت بالها فكرره خاصه بعد اللي سواه امس الشباب ..
ام تركي بتسامه :: اصحوا عندي لكم طريقه تاخذون ثاركم فيها من الشباب ..
اول من صحى روان اللي خبطت البنات برجلينها ويدينها متحمسمه ..
البنات صحوا وهم يفركون عيونهم ..
مدى بضيق :: وجع روانوه خليننا ننام وش فيك ؟؟!!..
روان بحماس واندفاع ليش لا والسالفة فيها انتقام ومن مين من الشباب :: ماتسمعين خالتي تقول عندها لنا طريقه ناخذ بثارنا من الشباب ..
جنى بصوت خاملل وهي مفتحه نص عينها :: وش عندكم ؟؟!!!..
ام تركي وبحكم صغر سنها اللي تقريبا 28 سنه .. جلست على الكنبه وبدت تشرح لهم الخطه اللي تدور براسها وطبعا استمتعت فيها لوجود زوجها مع الشباب وسهران معاهم ومخليها أمس بروحها تسهر ..

**

**

**

**

بعد اقل من خمس دقايق كان اللي بينفذ المهمه خمسه والباقي ياأمنونهم ..

دخلوا الرباعي ندى + مدى + روان + جنى .. وبيد كل وحده سطل مويه من ثقله باليالله يشلونهم ومو اي مويه مويه بارده معها قطع ثلج .. وساره معاها كاميرا فيديو تصور اللي يصير ..
البنات كانوا لابسين عبايتهم ومتلثمين تقسموا على الشباب كل وحده بجهه ..
جنى وهي تعد بصوت واطي وتاشر بالسطل الي معاها :: ون تو ثري ..
وطرا اخ على روس الشباب اللي صحوا متخرعين من الطريقه وبرودة المويه اقل واحد كان ابوتركي عمهم ابوعبدالعزيز احتراما له كونه عمهم ..
والبنات يضحكون على اشكالههههههم اللي غرقانه بالمويه ..
فهد عرفهم من ضحكاتهم :: طيب شغلكم عندي ..
وراح يركض وراه رائد والبنات يهربون وتفرقوا بالصاله والباقي بالغرفه عند الباب ..
لحقوهم هزاع وسعود ..
فهد اشر لهم الاثنين :: هزاع روح عند باب جناحهم علشان مايدخلونه .. وانت سعود عند الدرج .. ونادى على فارس ... فارس ..
فارس :: من الغرفه :: نعمم ..
رائد اللي فهم فهد :: شوف فيه علب مويه بالفريزر حق الثلاثجه جيبها الله لايهينك ..

البنات يطالعون بعض طبعا ساره قدرت تدخخخل وهزاع اخذ منها الكاميرا يكمل عليها تصوير للبناات ..
جنى بنبرة تهديد لفهد وهي تاشر له باصبعها :: فهود ياويلك ..
فهد :: ههههههههه لاتحاولين ..
جنى اللي تعرف فهد يعززها كثير مهما تناقروا حاولت تتسعطفه :: فهودي حبيبي انا اختك ماهون عليك صح فهودي ؟؟!!..
فهد طالع رائد :: مو انا اللي بانتقم انا علي روان وندى ورائد انتي ومدى يعني الامر طلع من ايدي .. وهو ياشر لها بقل حيلته وبنفس الوقت يبتسم ..
فارس جاب لهم علب المويه :: خذو وروني شطارتكم ..
جنى :: فروس تاسعدهم علينا ؟؟!!..
فارس رجع للغرفه :: محد قالكم تصحون بهالطريقه ؟؟!!..

مدى باخر محالاوت للنفاذ من يدينهم :: ترى جدي يقول ان مانزلوا الحين يصلون ياويلهم منه ..
رائد :: الصلاة وتوها باقي لها خمس دقايق وحقنا ماخذينه ماخذينه ..

البنات بالغرفه ..
ام تركي :: راحوا وطي مساكين ..
شذى :: لازم نسوي شي نساعدهم فيه ..
الجازي :: مثلا ..
ملاك :: فكروا تراهم اخذوا حقنا منهم ..


غمزوا لبعض الاثنين وحدوهم من الجهتين والبنات يصرخون يبون ينحاشون لاكن لامصير تبلوا صح بكميه اقل بس باردده معدا جنى اللي قدرت تفلت وكان عمها عبدالعزيز طالع من الجناح يشوف المنظر وتخبت وراه ..
روان وهي تشهههههق ::: بارده حسبي الله عليكم ..
رائد بسخريه :: على الاقل مو ثلج ؟؟؟!!..
مدى :: وربي ماتركها لكم وتشوفون ..
رائد وهو يطالع فهد :: باقي رئيستهم ؟؟!!..
جنى وهي تتخبى وراى عمها :: عمو بليز لاتخلينهم يقربون مني انا بحمايتك ..
ابوتركي وهو يبتسم :: كانك ماسويتي فيني اللي سويتيه فيهم ؟؟!!!..
جنى براءه :: مو انا هاذي .. وهي تاشر على زوجته .. قالت لي رشي عليه .. وقربت من اذنه .. لانك سهرت امس وتركتها وعيالها ماخلوها تجي تسهر معانا .. وبصوت عالي .. وهي خالتي وحبيبت ئلبي ماقدرت ارفض لها طلب ..
ابوتركي يطالع زوجته بنص عينه :: اها قولي كذا خلالالالاص .. وطالع رائد وفهد اللي جاين لهم ومستعدين لها وبنبرة تهديد :: جنى وبحمايتي اللي بيقرب منها ياويلله سامعين ..
فهد بنرفزه :: بسرعه لعبت عليك ..
هزاع تدخل وقرب :: مو هو بلحاله اللي تلعب عليه كل العالم مدري من وين تجيب هلاسلوب وقدرة الاقناع ..
جنى وهي ترفع راسها وتاشر لفوق وبرائه :: ربي رزقني اياها وانا عرفت استغلها ..
رائد وهو مل خلالالاص :: اقول خلاص اتركوها مصيرنا نرد لها بيوم من الايام تعالوا نتجهز للصلاة مابقى شي ..

راحوا ومن راحوا طبعت قبله على خد عمها وراحت بسرعه عند البنات وروان ومدى وندى يدعون ويتحسبون عليهم ويتوعدون فيهم ..
اما ابو تركي اشر لزوجته وهو يطالعها مبتسم :: تعالي تعاللي ..
طلعت وهي تبسم بحرج عرفت وش قالت له جنى :: امرني ..
قرب منها :: الحين تنقمين مني بهالطريقه وش اسوي من زمان عن هالسهرات ..
ابتسمت بحرج :: وش اسوي امس بس جالسه بروحي ماعندي شي اسويه ..
قرب منها بكثير :: يعني اشتقت لي ؟؟!!..
ام تركي بحرج :: اكيد مو زوجي وحبيبي لازم اشتاق لك وافقدك ..
هو ابتسم لاكن فيه من قاطعهم
- ياهو نحن هنا ..
التفت لقاه فهههد ابتسم عيله اما ام تركي انحرجت ههي وياه من وجوده الي ماحسوا فيه ..
فهد يقرب منهم وبصوت واطي زادهم حرج :: في شي اسمه غرف محد يسمعكم فيها لاتنسون عندنا مراهقين ..
ابوتركي :: فهيد انقلع عن وجهي احرجت زوجتي ..
فهد وهو يبعد :: زوجتك خالتي والا ناسي ؟؟!!..
ابوتركي :: غلطت ام فارس يوم رضعتك مع هزاع كان فكتنا ..
فهد ::: هههههه احسن شي صار لي بحياتي .. ورجع للغرفه اما هم نزلوا تحت ..

**
**

**
**

روان وهي تطاللع جنى ومقهوره لان فكرة الثلج فكرة جنى وهي ماجاها شي :: يالخاينه ..
جنى تضحك على اشكالهم :: ههههههه انا خاينه انا ذكيه يماما ..
مدى :: وربي ماخليها لهم ..
ساره ::: ههههههههه خليهم الحين صرنا اثنين واحد لازم نفوز قبل لانرجع ..
جنى بغمزه :: خلوهم عللي وارد اعتباركم واعتبارنا كلننا ..
ملاك وهي تجلس على السرير :: وش بتسوين يعني ؟؟!!..
جنى :: حاليا ماعرف بس باستغل اي فرصه اذي فيها اي واحد منهم وبالذات هالرباعي .. وبقهر منهم ... رئود وفهيدان وهزاعوه وسعيد هذول بالذات ..
ملاك هزت راسها :: اوكي نشوف وش اخرتها معاكم ..

**
**

**
**

بعد الغداء طلعوا البنات يبدون برنامجهم لليوم الثاني ومعاهم ام تركي (( عبير )) وبنتها وسن اللي نادوها البنات معاهم علشان تنبسط معاهم ..

بدوا بالسباحه بمسبحهم ثم طلعوا وركبوا الخيل..

بمضمار الخيل كانوا بطرحهم بس تحسبا لاي واحد يطلع لانهم منبهين الشباب مايجون ناحيتهم .

عبير راكبه ومعها وسن :: يالله بنات سو سباق ؟؟!!..
الجازي :: وانتي ؟؟!!..
عبير :: لا معاي بنتي واخاف تطيح ..
شذى :: هاتيها خالتو انا باخذها وانتم تسابقوا ..
عبير :: أوكي بس انتبهي عليها ..
شذى وهي تاشر على عيونها :: بعيوني ..
اخذتها شذى واصطفوا البنات بجنب بعض وشذى تعد ::: ون تو ثري انطلالالالالالالالالالالالالال الاق ..
انطلقوا وتقريبا مهراتهم متقاربه بس الافضل عبير وجنى وربى لانهم دايما مع عيال خوالهم وعيال اخوان عبير يركبون خيل ومتعودين ..
فازت بفارق ثواني جنى على عبير ثم ربى ثم البقيه ..
روان :: مبروك للي بتاخذ ثارنا ..
جنى تضحك :: هههههههههه انتظري بس وتشوفين ..
انتهوا من هالشي ثم كان على اذن المغرب صلوا وبعدها راحوا يتمشون ..
روان :: ربى تجين معاي بدخخل جوى نسيت جوالي ؟؟!!..
ربى بملل : مالي خلق ارجع ارجعي وحنا بنتظرك ..
روان بتشكيك :: اكيد ..
جنى :: ايه يالله لك خمس دقايق ..
راحت ركض وهم يضحكون عليها وهي تمشي صقعت بواحد ..
فركت جبهته من الالم ورفعت راسها اما هو ماعرفها :: سلامات ..
روان بضيق :: ماتشوف طريقك انت ..
فهد عرفها وكشر وبعد :: لو ادري انه انتي ماقلت لك سلالامات بعد الله اعللم من مايشوف طريقه ..
روان تخصرت :: انا والا انت يالعممي ..
فهد اشر لها بيده تبعد عنه وتعداها ..
اما هي ولعت غيض وطلعت فوق جابت جوالها ورجعت للبنات اللي ينتظرونها ..

ورجعوا يكملون مشي بالمزرعه ..

*

*

*

مروا من عند قسم الرجال شافوا فهد وهزاع واقفين عند المسبح وباقي الشباب مو مجودين والخيمه فاضيه ..
جنى وهي تاشر للبنات يسكتون ..
وصارت تشمي بطء وعلى اطراف اصابعها خصوصا ان هزاع وفهد مندمجين بالسوالف ومعطينهم ظهورهم وجولاتهم لحسن حظهم محطوطه فوق الطاولله اللي وراهم ..
قربت وجهت يد اليمين لهزاع واليسار لفهد وبخبطه وحده وبقوتها دفتهم للمسبح وهم ياحياتي كاشخخخين بيرجعون الرياض يتمشون شوي ويقزون ..
غطسوا الاثنين وطبعا كالعاده البنات صورو اللي صار بجولاتهم وهم يضحكون ..
طلع فهد راسه وصار ينفض المويه عنه وشكلها يجنن :: جنوه اوريك ..
هزاع طلع وسوا نفس الحركه :: مدري متى بنلعب على شي غير المويه ..
جنى وهي تضحك :: ههههههههههههه تساهلون ..
فهد وهو يوصل للسلم ويطلع وكان هادي وساكت ساعد هزاع وطلع ثم بلمح البصر صار يركض وجنى ماستوعبت اللي يسويه لانه سواه بثواني قرب منها وبلمسه وحده ورممى جنى بالمويه وتفاجئ لما جنى غاصت جوى المويه ومعاد طلعت ..
وبهاللحظه كان رائد قريب من الموقع من الجهه الثانيه ومندمج بسوالفه مع صديقه بريطانيا على الجوال ..
مرت لحظات .. فهد طالع هزاع برعب :: اللي اعرفه انها تعرف تسبح ليش ماطلعت ..
هزاع بخوف : مدري الله يعين ..
فهد وهو ينتظرها :: اذا ماطلعت الحين بانزل لها ..
البنات قربوا ينتظرونها تطلع لاكن ماطلعت ..
بعد لحظات طلعت والطرحه نزلت من فوق راسها وطلعت وهي تتنفس وتنفض المويه عن راسها وشعرها مبل ومفتوح كان شكللها من جد يجنن وساحرر بجمالها وجاذبيتها والبرائه اللي كانت مرتسمه على وجهها ..
جنى وهي تتنفس طالعت اشكالهم كيف خايفين لدرجة ماظهروا ردة فعلل يطالعونها وخصوصا فهد وهزاع اللي ارتاحوا انها طلعت انفجرت ضحك بضحكتها الرائعه الجذابه الساحرره للي حولنها وزادت رونقها وجمالها جمال :: ههههههههه خفتوا .. وهي تلف بتوجهه للسلم وطرحتها بيدها :: يعني ماتعرفون اني اعرف اسبح ؟؟!!..
فهد اخيرا نطق بعد ماتنهد براحه :: آآآآآه ياشيخه توبه اقرب منك طيحتي قلبي والله ..
رائد اللي كان يراقب الموقف من بعيد تيبس مكانه وساكت وعينه مارمشت عن الملالالالاك اللي قداممه كان يحس نفسه بحللم عمره ماتخيلها بهالجمال برغم انه يعرفها انها جميلله من كانت صغيره بس الحين غير احلى واحللى وبرغم جمال عيونها اللي كان يشوفها بس ماتصورها بهالجمال .. لدرجة نسى صديقه اللي مل يناديه ثمم قفل ..
انتبه لها توقف وهي تعصر المويه من عباتها اللي صارت ثقيلله وكان الجو شوي فيه هواء وهي من النوع الحساس حست برد بس طنشت مو قادره تمشي من هنا للفله بهالعبايه ملايانه مويه وثقيلله ..
جنى بتملل :: ياربي وشلون بمشي من هنا لهناك ..
ساره :: ليه وش فيك ؟؟!!..
جنى وهي تاشر على الفله البعيده شوي وبدلع ذوب رائد :: بعيده والعبايه ثقيلله ياربي بموت .. وطالعتهم برائه ودلع خلوا رائد مايستوعب اي شي يصير معاه سحروه ..
فهد قرب منها :: خلاص باشيلك ..
جنى تلف عنه بزعل ودلع بنفس الوقت وهالحركه حلتها اكثر واكثر :: لاتحاول مراح ارضى ؟؟!!..
ملاك وهي تقرب منها :: طيب روحي غيري لاتمرضين ؟؟!!..
جنى وهي تمشي :: بروح عن اذنكم ...
راحت عنهم تغير ملابسها ..

اما رائد انتبه لما بدت تختفي عن عيونه اللي كان يلاحقها فيها كانه مسحور وتدخل الفله اللي كانت بعيده شوي وطالع جواله تذكر انه يكلم صديقه تكلم لاكن لامجيب قفل وهو يبتسم على روحه كيف شوفتها اثرت فيه لها الدرجه وسحرته رجع عند بقية الشباب وفهد وهزاع طلعوا يغيرون وقروا يكنسلون طلعتهم خلالالاص ماعاد يمديههم ..

**
**

طلعت من الحمام وهي تحس برد ..
اتشوا .. الحمدلله ..
ملاك اللي تبتسم عليها :: يرحمكم الله ..
جنى :: يهيدكم الله ..
ملاك :: ماسرع مامرضتي ؟؟!!..
جنى :: لا بس انا حساسه زياده عن اللزوم وبعدين اليوم ترى هواء بارد شوي برغم انه صيف ..
ملاك :: الله يعينك يالله طيب نزل عند البنات بيبدون جلستهم قبلنا ..
جنى :: يالله ..
نزلوا الثنتين متوجهين للبنات ..

*

*

بمكان ثاني من المزرعه كانوا الشباب جالسين وعلى الزرع ويسلفون معدا واحد له فتره صامت من ابتعد عنهم يكلم صديقه ومن رجع بغير السلام مانطق ..
سلطان :: رائد يارئد ..
رائد اللي كان يقطع من الثيل وهو رافع رجل وحاط يده عليها ومعطيهم ظهره وسرحان بالثيل اللي يقطعه بس باله مع اللي شافه قبل شوي عند المسببح :: .......
طلال :: وش فيه الاخخ ؟؟!!..
فارس خبطه :: رئود ..
لف لهم وهومخترع من خبطة فارس :: ها وش تبون ؟؟!!..
ابوتركي :: هويت بالنار قول امين الناس تقول سم لبيه نعم مو ها ؟؟!!..
رائد بلا مبلاة وهو يرجع لوضعه :: لبيه وش تبون ؟؟!!..
فارس بمزحه :: ياخي بتسرح اسرح بس لاتقطع مزرعتنا خربتها ..
رائد ابتسم له وهو يترك اللي بيده وينفض التراب عنها :: خلاص باتركها واترك السرحان .. وطالع الشباب .. اقول شباب ماودكم ترجعون جلساتنا اول ..
فهد :: ايه والله انك جبتها يارئود ..
رائد خبطه على كتفه :: رئود بعينك اسمي رائد ..
فهد :: ههههه مايهم يارئود اقصد رائد بس من وين نجيب العود ؟؟!!..
رائد ابتسم على هباله :: العود بسيارتي ..
فهد وقف ومد يده له :: المفتاح بسرعه ..
رائد وهو يوقف :: اجلس انا باجيبه ماظمنك اعرفك بتاخذ سيارتي بكم لفه ثم ماترجعلي هذا اذا سلممت منك يعني ..
فهد وهو يجلس بلا مبلاة :: بكيفك كنت ابي راحتك ..
رائد وهو لاف عنهم بيمشي :: وانا مابي اتعبك ..
بدى يغيب عنهم لحد ماوصل للقراج ..
سمع حركه باخر القراج قرب لقى وحده معطيته ظهرها والجلال كلله حاطته على كتوفها يعني لبسها وشعرها وجها طالعين .. حاطه يدها على خصرها وبدلع واقفه ..
وقف يبي يعرف مين مع انه توقع من لون شعرها المميز بالعيالله ..
تكلمت وهي تطالع الارض وبدلع :: انا من الصباح ادورك وانت جالس هنا ها ؟؟!!..
عرفها من الصوت وابتسم قرب اكثر ونزل نظره للي بلارض وابتسم اكثر واكثر على المنظر اللي شافه ..
كان ثامر جالس على الارض وحولينه لعبه تركيبه ويركب فيها بكل برائه ..
بدت تحس بحركه وراها وبخوف لفت ..........


**

**

**

**


انتهى البارت الرابع ..

** انطباعاتكم ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..


1- من هاذي ؟؟!! وكيف بصترف ؟؟!!..

2- اللي صار لرائد حاله وبتعدي واعجاب مؤقت والا يمكن يتطور واذا هل بيكون من طرفين او لا ؟؟!!..

3- ملاك وبعد اعترافها بحبها لفارس هل فارس يبادلها الشعور واذا لا يمكن بيوم يبادلها الشعور ؟؟!! والا بيكون حب من طرف واحد نهايته الفشل ؟؟!!..

4- فهد وروان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!..

5- الي صار بجنى بياثر عيلها بوتمرض والا بيعدي عادي ؟؟!!..

6- البقيه وباقي ايام المزرعه ؟؟!!..

البارت الخامس ..


**

**

**

بدى يغيب عنهم لحد ماوصل للقراج ..
سمع حركه باخر القراج قرب لقى وحده معطيته ظهرها والجلال كلله حاطته على كتوفها يعني لبسها وشعرها وجها طالعين .. حاطه يدها على خصرها وبدلع واقفه ..
وقف يبي يعرف مين مع انه توقع من لون شعرها المميز بالعيالله ..
تكلمت وهي تطالع الارض وبدلع :: انا من الصباح ادورك وانت جالس هنا ها ؟؟!!..
عرفها من الصوت وابتسم قرب اكثر ونزل نظره للي بلارض وابتسم اكثر واكثر على المنظر اللي شافه ..
كان ثامر جالس على الارض وحولينه لعبه تركيبه ويركب فيها بكل برائه ..
بدت تحس بحركه وراها وبخوف لفت ..........



ولما لفت انصدممت من وجوده وكيف يطالعها .....



تقابلت عيونهم لحظات كانت مثل ساعات بالنسبه لهههم ..


حست بخرعه وبسرعه عطته ظهرها وتغطت ..


رائد حس بحرج من نفسه وعض شفته السفليه بحرج كيف قرب منها وهي ماكنت تدري عنه وماتغطت ..
ثامر طالعه وبراءه اشر له :: رئود ثعال ( تعال ) العب معي ..
رائد ابتسم وبخاطره حتى انت رئود وش سالفتكم معها وبتهديد :: اول قول رائد .. وبتسأل .. بعدين من علمك تقول رئود ؟؟!!..
ثامر وهو مركز مع لعبته وبدون وعي للي قوله وبكل برائه وعفويه :: دنى ..( جنى ) ..
رائد طالعها وهي عضت على شفايفها من الحرج وهي تدعي بداخلها على ثامرر اللي احرجها ..
رائد وهو للحين يطالعها برغم انها تطالع ثامر تتهرب من نظراته لها لانها حاسه فيها .. وهو مبتسم :: اجل انتي اللي مخربه العايله كلها ؟؟!!..
اول مره تحس انها مو قادره ترد على احد لاكنها استجمعت قواها ولفت وحطت عينها بعينه وهي مستغربه ابتسامته وبتحدي قالت له :: بصراحه انا ماناديك الا رئود ولا ناسي من كنا صغار ماناديك الا بهالاسم ..
رائد وهو يبتسم اكثر تذكر من جد من كانوا صغار وهي تناديه رئود ..
جنى تكمل بلا مبلاة وهي تنزل لثامر :: وشي تعودت عليه استحاله اغيره بسهولله واتوقع اني نقلت العدوه للكل يمكن ليش لا .. ومدت يدها لثامر تبي تشيله لاكنه عصب ::: مابي مابي لروح ( اروح ) معد ( معك ) مابي ..
جنى وهي تتركه وترجع توقف وبنرفزه :: وان شالله بتجلس هنا طول اليوم ؟؟!!..
ثامر وهو يمسح دمعته :: مابي لروح بعدين همام وترتي ومحمد وثن ( تركي وسن ) ياخذون لعبتي مني ..
جنى بغرور :: لاتاخف انتى معاي ..
ثامر هز راسه بالنفي :: مابي ..
رائد نزل له وبحنيه اول مره تعرفها جنى عنه :: خلالاص تعال عندي ومحد يقرب منك مو زين حبيبي تقعد هنا بالقراج بروحك ..
ثامر باقتناع :: دلالاص بث (( خلاص بس ) ماتخليهم يدون ( يجون ) لعبتي ..
رائد وهو ياشر على عيونه :: انت ولعبتك بعيوني الثنتين ..
جنى باستغراب وصدمه من حركة ثامر وبنرفزه على ثامر :: ثمور الحين تقبل تروح معه وانا لا ؟؟!!..
ثامر وهو يجمع العابه بعلبتها بسرعه :: هو ردالل وانتي بنت ..
جنى شهقت بصدمه :: هي هذا وانت صغير هاذي نظرتك اجل لاكبرت وش بتسوي ..
رائد ضحك على ثامر وردة فعل جنى :: هههههههههه ..
وجنى طالعته بطرف عينها وبعصبيه :: وانت وش يضحك ؟؟!!..
رائد وهو يحاول يسكت طالع ثامر ويبي ينرفزها :: رجالل والله ..
جنى بنرفزه :: عيالل اخر زمن اصلالا كلكم يالرجال متخلفين من كبيركم لصغيركم .. واشرت وهي تقول اخر كلمه على ثامر بسخريه .. ولفت بنرفزه بتروح وصدمت بفارس بوجهها طالعته بنرفزه :: وانت بعد ماتشوف عممي ؟؟!!..
فارس رفع حاجبه مستغرب :: وش فيك انتي ؟؟!!..
جنى وهي تاشر على رقبتها :: لا بس بعيد عنك مخنوقه منكم يهالرجالل صغيركم قبل كبيركم ..
فارس طالع رائد اللي شايل ثامر بيده ولعبته بديه الثانيه :: وش مسوين باختي انتم ؟؟!!..
رائد برائه مصطنعه :: ولا شي .. وطالع ثامر .. مسوين لها شي ياثامر ؟؟!!... ثامر هز راسه نفي وهو يبتسم .
جنى طالعته بحقد :: اوريك ان ماخليت وسن وتركي وهمام ومحمد يضربونك لحد ماتبكي ماكون جنى اصبر علي باخليك تتادب ياثومه ..
ثامر طلعت عيونه عارف جنى من تقول ثومه يعني متنرفزه منه ومن جد بتنفذ كلامها وبخوف حضن رائد :: لاتخليهم يدربوني ..
رائد :: لاتخاف وراك رجالل ..
جنى تافت وجت تطلع وفارس ناداها :: نونو نونو ..
جنى وهي معطيته ظهرها وبتاف :: أوف خير وش تبي ..
فارس :: لوسمحتي الاورك اللي عندك ؟؟؟!!!...
جنى ارتبكت وش دراه عنه لفت بسرعه وتحاول تخفي ارتباكها وتصطنع المفاجاءه :: اي اورك ؟؟!!..
فارس وهو يطالعها بتشكيك خلاها تتربك :: اللي امس غنيتوا فيه ..
جنى بتصنع تحاول تتذكر لاكن رجعت بتساؤل :: غنينا متى وامس ماتذكرر انت من وين جايب هالمعلومات ؟؟!!..
فارس :: اقول جنوه جبيه نبيه ..
جنى لفت وبتصنع :: ياربيه قلت لك مادري وش عنه تتكلم ... وراحت وتركته ..
اما ثامر شكله يبي موته اليوم على يد جنى نطق :: اورث حدد دنى انا اعلف وين ؟؟!!.. ( اورك حق جنى انا اعرف وين )
رائد بخبث :: وين ؟؟!!..
ثامر باسترسال :: بدرفتهم انا ثفته .. واشر على عيونه .. بعنوني .. (( بغرفتهم انا شفته بعيوني بس يقول عنوني مثل جنى ))
فارس وهو يفكر :: بس كيف نجيبه ؟؟!!..
ثامر هز كتوفه انه مايدري ..
جاب فارس العود من سيارة رائد ورجعوا عند الشباب ..

**
**

**
**

**
**

ملاك بصدمه :: كيف عرفوا ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفه :: مادري بس انا انكرت وبلغتكم تنكرون اوكي مو ناقصين مشاكل حنا ..
ساره وهي تفكر :: ياربي وش دراهم ؟؟!!..
روان باندفاع :: واذا دروا خلوهم يولون اللي له عندنا شي يطلعههههه ..
البنات :: هههههههههههههه ..
جنى :: ههههه صح محد يهمني وانتي عارفه بس مالي خللق محاظرات من احد ..
روان وهي تاشر بيدها :: طنشي ياشيخخخخخخخخخخخخه بس..
جنى :: ههههههههههه صادقه طنش تعش ..
روان تكمل :: تاكل جريش وتنفتفش ..
البنات :: ههههههههههههههههههههه ..

**
**

**
**

**
**

 
قديم   #4

نوف


رد: رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي


رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي

ابوتركي بتاف :: اوف كيف تنكر ذي وانا سامعهم امس باذني ..
فهد بتفهم :: خايفين اكيد ..
ابوتركي باقتناع :: اجل خلوهم مانبي نسبب لهم مشاكل حنا وهم بغنى عنها جيبوا العود بس واطربنا يارئود . وضرب راسه .. اقصد رائد ..
رائد ابتسم وبخاطره :: انتي البلاى ياجنى عادتيهم بس مدامها منك على قلبي احلى من العسل .. سكت لحظات يفكر ليش قال كذا .. قطع عليه تفكيره ..

صوت سعود :: رائد وين سرحت غن لنا بعدين اسرح ..
رائد ابتسم له واخذ العود وبدى يدندن ..
وبدى يغني بصوته الشجي العذب ..عالي مستواه للجسمي ..

..
..

ومالي عزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسن بعيونه ..
في وجهه ومحياه ..
كل الناس مايسونه ..
عالي مستواه ..
وقلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساه ..

...
...

ومالي عزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسن بعيونه ..
في وجهه ومحياه .

....
....

صون الهوى وباصونه ..
عهد الهوى نطراه ..
عنكم لو يعذلونه ..
كل العذل خلالاه ..
كل الناس مايسونه ..
عالي مستواه ..
وقلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساه ..

....
....

خلص والشباب صفقوا له لحلاة صوته وعزفه ..
طلال :: والله بدعت من زمان عن هالصوت ..
رائد ابتسم :: مشكور يالغالي ..

**
**

**
**

بغرفة البنات ..

كانت متمده على السرير ومقفله عيونها ..
ملاك بخوف :: نونو وش فيك ؟؟!!..
جنى بتعب :: لا بس مصدعه شوي ..
روان :: اكلي بندول ..
جنى :: اكلت وباخذ وحده بعد شوي يالله انزلوا لاتتاخرون ..
شذى :: وانتي ؟؟!!.. مراح تجين معنا ..
جنى :: لا مصدعه ابي انام وارتاح ..
ملاك وهي تنزل :: باطلع اطمن عليك بعد فتره ..
جنى انقلبت للجه الثانيه .. :: يالله بسرعه انزلوا وقفلوا النور ..
ربى طالعت روان وشذى :: يالله تعالوا طرده معتبره ..
جنى ماردت وتلحفت تبي تنام تحس جسمها مخدر وراسها مصدع وثقيل ..

**

**

**

الساعه 9 بالليل كانوا البنات جالسين جوى الفله بالصالله ويستعدون بيشغلون فيلم امريكي رعب ..
ساره :: يالله ملوكه وين البيبسي ؟؟!!..
ملاك وهي تصارخ من المطبخ :: دقايق احط الثلج ..
كانت على دخللة فهد وهزاع ..
فهد :: احللى وش تسون ؟؟!!..
الجازي :: بنطالع فيلم امريكي جديد توه مانزل ينعرض بالسينماء ورعب لايفوتكم ...
فهد وهو يجلس :: خلالاص بنتابعه معاكم ..
ساره وهي تجلس :: بكيفكم بس نادوا الشباب يتابعونه ..
هزاع وهو يطلع جواله :: والله انك صادقه علشان يذبحوننا لو نسيناهم ..
خلال ربع ساعه اجتمعوا الشباب حتى ابوتركي وزوجته اللي تطوعت ام سلطان تنتبه لعيالهم ..معدا جنى ..
وقبل لايشغلون الفيلم ::
فهد باستغراب :: وينها نوركم ؟؟!!..
هزاع انتبه :: ايه صدق وينها قمركم ؟؟!!..
ربى طالعت البنات بانصدام :: مريضين انتم والا وش فيكم ؟؟!!..
فهد بابتسامه :: ليه تغارين ياعيوني ؟؟!!..
ربى من جد ماصدقت وهزاع وفهد ضحكوا عليها ..
فارس باستغراب :: من جد وينها غريبه بتفوت الفيلم وجمعه مثل هاذي ؟؟!!..
شذى وهي تكي على الكنب :: تقول تعبانه شوي بعدين بتنزل ..
فهد اخترع :: ليه وش فيها ؟؟!!..
شذى هزت كتوفها :: مدري بس صداع ..
فهد وقف :: لاتشغلونه قبل لاجي سامعين ..
ابوتركي :: لك خمس دقايق . وطالع ساعته .. من الحين بدت ..
فهد ضحك ومشى عنهم ..

**

**

دخل عليها في الغرفه ولقاها مضلممه والمكيف مقفل ..
راح للسري وفتح اللحاف وبحنيه :: نونو جنى حبيبتي جي جي ردي علي ..
فتحت عيونها بتعب :: نعم فهود وش عندك ؟؟!!..
فهد بحنيه وهو يبعد شعرها عن وجهها :: تعالي معننا تحت الجلسه من دونك ماتسوى يالله ترى عمي معطيني خمس دقايق قبل لايبدى ..
جنى جلست بتعب :: والله مالي خلق تعبانه ..
فهد وهو يبوسها مع خدها :: علشاني يالله ماطلبت منك شي من زمان ..
جنى وقفت بتعب وراحت لعبايتها وهي تتبتسم له :: بس علشانك ..
فهد هو يبتسم :: مشكوره ياقلبي ..
استغربت وش هلاسلوب اللي طرى عليه ونزلت معاه تحت ..

**

**

بنفس الوقت اللي كان فيه فهد فوق عند جنى ..

ابوتركي بنظرات شك اربكت هزاع :: وش سالفتك انت وفهد على جنى ؟؟!!..
هزاع بتوتر :: ابدا بس كذا قرنا نعاملها زين مهما كان هاذي اختنا ؟؟!!..
ابوتركي بتشيكيك :: اكيد ..
شذى بتاكيد :: ايه اكيد بعد اللي سواوه فيها ..
ابوتركي طالعه باستغراب :: وش سويت فيها ها ؟؟!!..
هزاع يطالع شذى بوعيد :: ابدا بس رميناها بالمسبح وطبعا هي الباديه ورمتنا فيه ..
ربى تكمل :: وطبعا ماطلعت وجلسنا خايفين عليها بس اشوى طلعت وهالشي اتوقع عطاهم درس ..
هزاع بخوف :: لاننا خفنا نفقدها للابد فهمتوا ..
ابوتركي وهو يرجع يتكي ظهره على الكنب ويحط يده ورى زوجته على الكنب :: اها قول كذا هزاع انت وفهيد اعقلوا هاذي اختكم ..
هزاع :: هي اللي بدت ..
الجازي حبت تغير الموضوع :: اقول من يبي بيبسي بارد ..
رائد :: والله ياليت تعطيني ..
سلطان :: وانا بعد ماعليك اممر ..
الجازي عطتهم وهم وباقي الشباب ..

**

**

بعد دقيتين نزل وهي بيده ..



كانت حالتها غريبه هاديههه وذابلله على غير عادتها ..
كانت بين هزاع وفهد وهي مستغربه تغيرهم فجاءه معاها بلاسلوب بس حست بعداللي صار بالمسبح انبهم ضميرهم بعد ماعاشوا لحظات احتمال انهم يفقدونها وللابد ..
رائد طالعها وطالع انها مو مع الفيلم .. ومتكيه براسها على ورى وشكلها من جد تعبانه ..استغرب ..
عفره كانت تمر من عندهم ..
جنى بصوت بدى يتغير :: عفره ..
عفره التفت عليها :: سمي ..
جنى :: سم الله عدوك جيبي لي شي اتدفى فيه احس برد فضيع ..
التفتوا لها مستغربين طلبها ..
ابوتركي معاه الريموت وقف الفيلم وطالعها :: برد هي احنا بنص الصيف ..
جنى بتعب :: طيب انا بردانه ..
ام تركي بخرعه :: جنى حبيبتي انتي مريضه ..
جنى بتاف مالها خلق اصلالا تنزل بس فهد اجبرها :: خلاص روحي عفره مابي شي .. وطالعتهم .. تطمنوا مافيني شي بس استهبل كملوا الفيلم ..
استغربوا حالتها بس طنشوا ورجعوا للفيلم معدا واحد ماكان مع الفيلم ابدا ..

**
**

بمنتصف الفيلم ..
صرخت بصوت عالي خرعهم ::: طفوه طفوه ..
طالعوها مستغربين وش فيها ...
كانت اللقطه اثنين متقابلين واحد معاه فاس يستعد يذبح اللي قدامه ..
فهد لف يطالعها :: وش فيك ؟؟!!..
ربى وهي تغمض عيونها :: وع منظرها الحين لما بيذبحههها مقرف ويخوف لاتشفونه شفته اسبوع مانمت ..
فارس وهو يتذكر هاذيك اللحظه :: ايه والله انها صادقه فوت اللقطه ..
ابو تركي بدى يوخرها :: بنشوف اخرتها معاكم ايش جايبني اشوف فيلم مع مبزره ..
كانت ساكته وحاضنه يدينها وللحين على حالتها راسها مسند على الكنب ورافعته وتحسس بصداع وخمول فضيع بجسمها ..
ورائد شوي يطالع الفيلم وشوي يطالعها مستغرب وش قلب حالتها ..
ثواني وكانها غفت وبلحظه مال راسههها لفهد اللي بعده بسرعه وصرخ خرعهم وخرعها وفزت ..
ابوتركي بتاف :: وش فيك انت بعد انا ماقلت اخر مره اشوف فيلم مع مبزره ..
فهد وهو يبلع ريقه :: راسها ..
ابوتركي خلالاص طفش يبي يشوف الفيلم وبسخريه :: وش فيه ؟؟!!.. لايكون خوفك بس ؟؟!!..
فهد وهو يطالعها بخوف وصدمه وهي مسكت راسها :: لالا بس تقول جممر موللع ..
ام تركي اخترعت وبسرعه قامت لمسته من فوق الجلال جبهتتا نار .. :: ايه والله .. وطالعت جنى اللي تبي تقوم :: مافيني شي بس هو يممزح معاكم ..
ام تركي :: جنوه تتسهبلين مرره حاره شكلها حمى ..
جنى كانت تمشي وصلت للبا :: مافيني شي تعب بسط وبيرو و
ومداها تكمل لانها وبلحظه خارت قواها وطاحت على الارض لاكن قبل لايوصل راسها لحق عليها رائد اللي كان قريب منها ..
ومسك راسها بيدنه ..
فارس اسند جسممها وقربها من الكنبه وكانت تقريبا فاقده للوعي ..
ام تركي :: شباب برى بسرعه ..
سلطان :: ان شالله .. وطالع الشباب .. يالله ياشباب ..
طبعا طلعوا معدا فهد هزاع فارس ابوتركي ..
كشفت وجهها واشرت لساره تجيب شنطتها من فوق ..

**
**

طلعوا برى وهو يطالع يده مسكتها لمستها كان يحس يده حاره من حرارتها مع انه لمسها لثواني بس على بال ماوصل فارس لها اللي كان بجنبه ..
سلطان :: كله من فهههيد وهزاع على اللي سواه لها اكيد ..
طلال بتفكير :: يممكن يالله ربي يشفيها ان شالله ..
الكل :: امين ..

**
**

وصلت ساره اخيرا وبدت تكشف عليها ام تركي ..
وبعد عشر دقايق ..
الجازي حبيبتي :: جيب لي كمدات بارده وثلج انتي وملاك .. وطالعت الشباب :: طلعوها لغرفتها فوق لو سمحتوا ..
ابوتركي وهو يتقدم :: خلوها انا بشيلها ..
شالها وكنها طفليه صغيره .. وحطها بسريرها وهي مو حاسه بشي ..

**
**

**
**

وصلوا للرجال والحريم الي جالسين على الثيل مقابل الخيمه والمسبح والاطفال يلعبون قدامهم بالتراب وهم يراقبونهم ..

الشباب وهو واصلين لهم :: السلالالام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابوفارس باستغراب :: مسرع ماخلص فيلمكم ..
سعود وهو يجلس :: لا توه بس اضطرينا نطلع ..
الجد بضحكه :: عسى ماخفتوا بس ؟؟!!..
سلطان :: افا فا يايبه نخاف لالا بس جنى تعبت شوي ..
ام فارس بخرعه :: وش فيها ؟؟!!..
طلال :: الظاهر حمى واغمى عليها ..
ام فارس وهي توقف :: يمه بنتي وش صار فيها ؟؟!!..
رائد يطمنها مع انه خايف :: تطمني ياخالتي ان شالله مافيها الا العافيه ..
ام فارس كانت خايفه على بنتها وراحت بسرعه تشوفها ..
الجده تطالع العيال :: لهالدرجه تعبانه ؟؟!!..
سلطان يطمنهم :: لا بس حمى الظاهر ..
الجده :: ربي يشفيها ان شالله .. الحقي يام سلطان ام فارس شوفي حالتها كيف ..
ام رائد وهو تقوم :: انا بقوم لها ارتاحي يام سلطان ..
الجده :: قلب الام والا البنت مافيها شي ..
ابوفارس والخوف يقطعه على بنته الغاليه :: خلليها يممه تروح لبنتها ..
رائد كان يتابع بصممت وده بعد هو يقوم بس في اشياء واشياء كثيره تمنعه اولها انه مجرد ولد عمها مو محرم لها ..

**
**

**
**

**
**

كانت تكمدها وطردتهم كلهم برى دخلت عليها ام فارس بقلق :: طمنيني ؟؟!!..
ام تركي ابتسمت تحاول تطمن اختها :: لاتخافين حمى بسيطه بس وان شالله بكره بتكون احسسن ..
ام فارس تنهدت براحه :: الله يطمنك مثل ماطمنتيني ؟؟!!..
ام تركي جلست تكمدها وام فارس راحت بجنبها تساعدها ..

**
**

**
**

اشرقت الشمس وهم يتناوبون عليها ام فارس ام تركي ساره والجازي ام سلطان وام رائد كل شوي وحده تحط لها الكمدات وهي ولا حاسه بشي ..

صحت وهي تحس بصداع طالعت لقت هي بروحها على السرير وملاك نايمه على الارض مو بجنبه علشان تاخذ راحتها جنى والبنات كلهم نايمين شافت الساعه توها 7 الصباح .. سندت حالها بثقل وقامت توضاءت وصلت الصلاة اللي فاتها .. ثم لبست جلالها ونزلت تحت ..


**

**

**

كان جاللس برى بالمزرعه بعد ماسوى رياضته وكان النوم مجافيه هو نفسه مستغرب اللي يصير له قام بيدخلل جوى عند جده وجدته يمكن يرتاح شوي ويسمع شي يريحه ..
على دخلته للصاله كانت توها تنزل مع الدرج عرفها من ميلالانها وهي تمشي ولون عيونها المميز وابتسم بداخله أنه شافها اما هي مانتبهت له الا وهي تدخل معاه للصاله وابتسمت بتعب له .. ودخلت بنفس الوقت الصاله معاه ..
رائد + جنى :: السلام عليكم ..
الجد + الجده :: وعليكم السلام ..
الجد من شافها فتح ذراعه لها :: تعالي ياحبيبتي ..ها بشريني عنك وش مسويه ؟؟!!..
جنى راحت باست راسه وراس جدتها وجلست بجنبه وهي للحين تعبانه جسمها تحسه مكسر بس الحمى خفت عنها كثير :: احس نفسي احسن الحمدلله ..
رائد جلس بجنب جدته اللي بالجهه الثانيه جنبها جنى ..
الجده :: خوفتينا عليك يابنتي ؟؟!!..
جنى ابتسمت بتعب :: ابي اعرف غلالاي ..
الجد وهو يبتسم :: العالم كلها ماتعرف غلاتها عندنا الا انتي لازم تكونين واثقه مانتي الغاليه ..
رائد تنحنح :: احم احم وانا يعني ياجدي واللي هي اخذت الغلا كله ..
لفت طالعته وابتسمت غصب لانه كان يطالعهم بتسامه ..
الجد ضحك :: هي غاليه وانت غالي كلكم غالين ياولدي وربي شاهد ..
الجده وهي تطالع رائد :: انت اغلى الشباب وهي اغلى البنات بس لاتقولون لاحد وش يفكنا منهم ..
جنى وهي تمد يدها لجدتها :: كم تعطني والا بعلمم ..
الكل :: هههههههه ..
الجده :: افا تاخذين مني فلوس علشان تسكتين ..؟؟!!
جنى وهي تهز كتوفها :: الدنيا مصاللح والانسان عليه يدور مصلحته بعدين البزنس بزنس يام بعدالله ..
رائد :: لا والله مشرورع امراءة اعمال ناجحه ..
جنى بغرور وهي تحضن جدها بيدنها :: اكيد حفيدة سلطان وفارس وبنت عبدالاله وش تبيني اطلع ..
رائد :: والنعم والله ..
جنى :: والنعم بحاللك ..
الجده :: قومي يابنتي افطري ..
جنى :: مالي نفس ..
الجده :: موبكيفك يالله قومي افطري ..
جنى هزت راسها بانصياع :: ان شالله ..
الجده وهي تطالع رائد :: تراك من قمت لعبت رياضه وماكلت ولا شي ..
رائد وهو يوقف باستسلام لطلب جدته و من جوعه ولانه شافها وتطمن خلالاص انفتحت نفسه للاكل :: بروح افطر ان شالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنك معك ..

**
**

**
**

**
**


راحوا الاثنين يفطرون طبعا هي افطرت بالمطبخ مو في غرفة الاكل تبي تاخذ راحتها وهو بغرفة الاكل ..
كان يشرب الحليب ويفكر :: ليه ماجت تفطر يمكن ماتبي تفطر معاي يمكن البنت مو طايقتني .. وبعدين صار يهز راسه يبي يروح هالفكره انها مو طايقته كانت قويه عليه هالكلممه ثم اسند راسه لورى وهو مغمض عيونه وتنهد بقوه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..



- رائد وش فيك ؟؟!!..





فتح عيونه وهو يمتنى انه مو صادق باحساسه انه صوتها لاقاها واقفه وكاس الحليب بيدها وتطالعه بخوف كانت تنهيدته قويه دبت الرعب بقلبها وحتى صوتها مبين منه الخوف .. وهو بخاطره خافت علي وطالع الكاس بيدها يعني جايه تفطر معاي مو مثل ماكنت افكر صدق اني غبي ... بعد لحظات مرت وهو ساكت وهي تتنظر اجابته ابتسم غصب عنه بس فكرت انها خافت عليه خلته يبتسم ..
هي استغربت ورفعت حاجبها وهزت راسها بتسال وش فيه وهي تتبسم بخفه بسب ابتسامته اللي خلتها غصب تتبسم ..
هز كتوفه :: ونزل عيونه للصحن اللي يلعب فيه باصبعه .. وهو للحين مبتسم :: سلامتك مافيني شي بس كنت افكر بشي ..
جنى طالعته بشك وهي شاكه بكلالامه وجلست على الكرسي قباله وكاسها بيدها ..
وثواني وعفره داخله بالساندوش حق جنى ومدته لها ..
عفره :: خذي يابنتي نسيتي هاذي بالمطبخ لما دخلوا العمال يشيلون الاغراض ..
رفع عينه يطالعها بطرف عينه يعني ماكان عندها نيه تجي لو مالعمال دخلوا المطبخ بس اهم شي انها جت تفطر معاي ..
جنى كملت فطورها وهي مطننشته وفجاءه عطست عطسه بنعومه كاتمتها .. >> هاذي عطستي ودايما انواع التعليق عليها ..
رائد رفع راسه وطالعها بنص عينه وبتساؤل :: وش هاذي ؟؟!!..
جنى بحرج وهي تطالع كاسها :: عطسه ..
بسرعه ضحك :: ههههههههه عطسه حلفي ياشيخه هههههه ..
جنى طالعته بطرف عينها وبحررج :: كل انسان وعطسته لو سمحت لاتضحك ؟؟!!..
رائد مسك عمره وهو يبتسم :: سوري مو قصدي على العموم .. يرحمك الله ..
جنى :: يهديكم الله ..
بهاللحظه قطعهم واحد يبوس راس جنى هي نفسها استغربت .. رفعت راسها وشافته وابتسمت حتى رائد استغرب ..
فهد :: صباح الخيرات لا اليوم احسن بكثير ..
وجلس بجنبها ..
جنى لفت عنه بغرور :: ماحظرتك السبب والا نسيت ..
فهد قطب :: ياربي خلالالاص انسي سوري وربي اسف لاتذليني تراني ماعتذرت الا لك ..
رائد كان يتذكر اللحظات اممس وش صار ..
جنى بنرفزه :: تبيني انسى بسرعه لالالا سوري ..
فهد يتغنج عليها :: انا فهودي اخوك تزعلين مني انا فهودي ..
رائد كان يراقب وبصممت عيونه تتنقل بينهم اللي يتكلم يطالعه ..
جنى وهي مازالت لافه :: لاتحاول اعذرني وعلى فكره استلئي وعدك ..
فهد مافهم :: وش قصدك ؟؟؟!!..
جنى بتسامة خبث :: انتظر اتصالل انت وهزاع ..
فهد وصله فطوره وهو للحين مستغرب وسكت ينتظر الاتصال ..
كلها لحظات وجاه اتصال .. شاف الرقم وبلع ريقه :: ماسرع ماوصلتيها لفرنسا ..
جنى هزت كتوفها باستهبال :: مادري وش عنه تتكلم ؟؟!!..
فهد بسرعه رد لاكن بخوف عارف وش بيجيه فحاول يمتص هالغضب :: ياحيا الله هالصوت وربي اشتقت له هو وصاحبه ..
قاطعه المتصل بنرفزه ::فهيدان لحسن حضك ماشوف وجهك بالمطار لما ارجع علشان ماتنذبح ..
فهد بلع ريقه : ليه وش صاير ؟؟!!..
بنرفزه :: فهيدان تتسهبل جنى هاذي ترميها بالمسبح انت ماتعرف انها بسرعه تمررض ومرضها شين بس هين انتظر وشوف وش بيجيك ..
فهد كشر :: ياربي خالي خلالالالاص اعصابك بشيلها من اليوم وبعده بعيوني وعد ..
ضرار تنهد وابتسم :: اوكي نشوف ..
فهد بتسامه :: اوعدك ..
ضرار ضحك خلالاص كل الكلام الي قاله تمثيل مو قادر يمثل اكثر من كذا :: ههههههههه ..
فهد باستغراب :: وش يضحك ؟؟!!..
ضرار :: لا ولا شي سلم على اللي عندك وبوس لي جنى بالنيابه بايو ..
قفل فهد وطالع جنى :: والله مانتي هينه خلالاص توبه نقرب منك ..
جنى بغرور وهي توقف :: اجل خللك تعرف حدودك وتعرف مع مين تتعامل ..
فهد طالعها واشر لها :: انزلي شوي قبل لاتروحين ..
جنى استغربت :: وش عندك ؟؟!!..
فهد :: هههههه وصيه بانفذها ..
قربت منه مبتسمه عارفه وش هي باسها على خدها وطلعت ..
رائد باستغراب :: من هذا اللي مكلمك وارعبك كذا ؟؟!!!..
فهد ::ضرار ..
رائد رفع حاجبه :: ضرار ؟؟!!..
فهد :: خاللي ..
رائد :: خالك .. ايه تذكرت خالك من الرضاعه ..
فهد :: ايوه ..

*

*



بعد صلاة العصر رجعت العوائل للرياض بعد ماقضوا يومين من اروع الايام بالمزرززرعه بتنرسخ بعقولهم من اروع واحلى الايام معدا مررض جنى ..

*

*


يوم الثلاثاء كان واقف بالصالله وهو يصرخ :: يالله تاخرنا..
شذى وهي تنزل مع الدرج :: اقلتنا ياخخخي اعصابك الطياره مراح تطير ؟؟
هزاع بنرفزه :: وين خواتك ان شاالله ؟؟!!..
شذى : بيجون الحين ..
نزلوا ربى وجنى وهم يقفلون عبياتهم :: خلالاص خلصنا ..
طلعت العايله متوجهه للمطار وهم مو عارفين وين بيسافرون للحين غير ابوفارس وام فارس طبعا كالعاده فهد معاهم لانه تقريبا جزء كبير من العايله ماتقدر تتسغني عنه لدرجة يبات اكثر الايام عندهم مو بالبيت وله سريره الخاص بغرفة هزاع ..

اعلنت الخطوط عن الاستعداد لركوب الطياره المتوجهه لايطاليا لاكن ابوفارس ماتحرك .. وبعد لحظات اعلنوا عن الاستعداد لرحلة مصر .. ونفس الشي وبنفس الوقت اعلنوا عن الاستعداد لبنان وفرنسا ونفس الشي ماتحررك واخيرا اعلنوا عن موعد الاقلاع لسويسرا وتحرك وعياله مو فاهمين شي وكل واحد تفكير وتخمينه بدوله ..
وبعد ساعات طويله اوقنوا منها انهم مو متوجهين لدولة عربيه ...
وصلت الطائره للمطار ونزلوا بعد ماسمعوا الكابتن يتحمد لهم بلسلالامه لوصولهم لسويسرا بلد ماتوقعوا يرحون له ابدا ..
كانوا كثير مبسوطين انهم اخيرا زاروا بلد جديد عليهم ..


**


**

**

**


انتهى البارت الخامس ..

** انطباعاتكم وارائكم وتوقعاتكم ؟؟!!..


1- ماللذي ينتظر شخصيات القصه ؟؟!!..

2- جنى ورائد ملاك وفارس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!...........

البارت السادس ::: ((( 6 ))) :::


**


**


**

مرت اسبوعين على بدء الدراسه وباقي كم يوم على رمضان ..

بالجامعه كانت المحاظره لسى مخللصه .


.

ميس وهي تحط شنطتها على الكرسي وتجلس بملل :: يوه اليوم ممل برغم انه الاربعاء ..
جنى اللي كانت حاطه رجل على رجل ومتكيه على الكرسي ولابسه نظاراتها نزلت النظرات وطالعتها من طرف عينها :: كل يوم وانتي على نفس الموال لنا اسبوعين من بدينا دوام وانتي موالك ماتغير ابدا ..
ميس طالعتها باستغراب :: جنوه وش فيك اليوم ماحظرتي المحاظره ..
جنى رجعت لبست نظارتها ولفت بوجهها للجه الثانيه وتنهدت :: لا بس كنت مع ريتاج تبيني بموضوع ..
ريناد رفعت حاجبها :: مو طلعنا من المدرسه ذي وش تبي بعد لهنا لاحقتنا ؟؟!!..
جنى بطفش :: والمصيبه نفس سوالفها ماتغيرت مدري هالبنت متى تتغير وترك عنها هالسواللف ..
ديمه بتغير الموضوع :: بنات وش رايكم نسجل بالنادي الحين والا بعد رمضان احسن ؟؟!!..
عريب :: لا اكيد بعد رمضان خلي رمضان عباده ودراسه ويالله نلحق ..
هيفاء :: وعريب صادقه والنادي خلالاص ناجله هالشهر ملينا منه بلاجازه ..
بهاللحظه مروهم بنتين وبتسمات :: صباح الخيرات ..
جنى عرفت الصوت وابتسمت :: هلا والله بملوكه وبدور ..
وقفت جنى وباست ملالاك مع خدها ونفس الشي بدور ..وعريب بعد ..
عريب وهي تجلس وتاشر لهم بيدها على الكراسي اللي على الطاوله فاضيه :: تفضلوا ..
ملاك بتسامه :: تسلمين حبيبتي بس ورانا محاظره جاين ناخذ مويه ونروح يالله يمدينا نلحق عليها ..
عريب :: اوكي براحتكم ..
استاذنوا وراحوا ..
فجاءه بدت جنى تتدن وصاحباتها مستغربات حالها اليوم ..

كتير بنعشئ ولا بنطول ..
وكثير بنعشئ ولابنئول ..
ومافيش حكايه بتستمر ..
زي مابدئت ليه على طول ؟؟!!..
ثم تنهدت وغنت اغنيه ثانيه اثارت الشكوك عندهم .. وهي تلعب بخصلالالات شعرها ..
تعبت من الوله والشوق ..
تعبت وطول الهجران ..
تعبت من الفراق اللي ..
ابدا ماشفت له اخر ..
امانه يابعيد ارجع ..
ذبحني الخوف والسجلان ..
ذبجني الشوق ..
ومابين للاشواق ابد اخر ..

خلصت وتنهدت ممره ثانيه ..


عريب وهي تاشر عند عيونها اللي سرحانه بعيد بعالم بعيد عالم هي نفسها ماتعرفها :: هي يام الشباب انتي وش صابك اليوم ؟؟!!..
جنى ابتسمت بخفه على لهجة عريب :: ورجعت تغني وهي مازالت تلعب باطراف شعرها ::

عسى ربي يخليك لعيوني ... وعسى ربي يخليني لعيونك ..
حبيبي دنيتك صعبه بدوني .. ولا شي دنيتي تسوى من دونك ؟؟!!..
انا مغرم ياغالي فيك .. وادعي ربي يخليك ..
اذا عني بعدت يجن جنوني .. لانك صرت اغلى من عيوني ..

صاحباتها يطالعون بعض باستغراب وديمه بسرعه قامت وجلست تحت عند رجولها وبرعب واندفاع :: نونو حياتي من هذا اللي يجن جنونك فيه ؟؟!!..
جنى تنهدت :: حبيبتي ..
ميس كانت ماسكه ضحكتها ..
ديمه بصدممه :: حبيبتك ..
جنى خبطتها على راسها :: اسكتي فضحتنا .. وتلفت .. هي انتي لاحد يسممعك تبين تفضحيني ؟؟
ديمه بهدؤ :: جنى من جدك وش حبيبتك هاذي من متى هالسوالف ها ؟؟!!..
هيفاء وهي رافعه حاجبها وبحقد :: قايله انا لك لاتجلسين مع ريتتاج عارفه البنت مصيرها يوم بتجرك وراها بس ماتسمعين الكلالام ..
عريب وقفت وبنرفزه :: جننى من جدك هاذي اخرتها تطلع منك هالسوالف انتي ياجنى لا ماصدق ؟؟!!..
جنى وميس انفجروا ضحك :: هههههههههههههههههههههههههه .. هههههههههههههههههههههههه ..
جنى من ورى ضحكاتها تتكلم بكلمات متقطعه :: هههه و وش في كم هبيتوا فيني ههههه ..
ميس :: هههه تعيشون وتاخذون غيرها ههههههههههههههههه ..
البقيه مافهموا شي ..
ديمه :: وش السالفه ؟؟!!..
جنى حاولت تمسك ضحكتها اللي بتطلع من عيونها :: ياشيخه ميس من عرفت اني جلست مع ريتاج ارسلت لي مسج امثل عليكم هالتمثيليه وانا نفذت فهمتي ..
عريب جلست وهي تتنهد ويدها على قلبها .:: ريحتني قسم بالله طاح قلبي قلت جنى اللي تتطنز على البنات تسوي هالشي ..
جنى :: هههه تعيشون وتاخذون غيرها ..
ديمه وهي تقوم وتجلس على كرسيها وبنرفزه :: عقابا لك انتي وياها الفطور عليكم يالله قوموا جيبوه ..
جنى وهي توقف :: حاضر عمتي ديمه .. يالله انسه ميس ..
ميس وهي تاشر على عيونها :: من عنوني ..
جنى :: تسلم لي عنونك يالله حبيبتي تعالي ..
راحوا وهم يعلقون على صاحباتهم وردات فعللهم ..

**

**

**

**

يوم 29 من الشهر اعلن التلفزيون السعودي عن دخول شهر رمضان غدا يوم الجممعه ..
وبدت التهنيات بلوغ الشهر وان شالله كماله ..

بيت ابوفارس ..
كالعاده السنويه الي جرت عندهم ام فارس هي اللي تتكفل بانها تروح السوبر ماركت وتشتري الاغراض اللي تبيها وطبعا مع عيالها فارس او هزاع ..
وهالمره مع فارس ..
جنى وهي نازله وشافت امها بتطلع مع فارس وهمام باستغراب :: وين ؟؟!!..
فارس :: السوبر ماركت ..
جنى كانت طفشانه :: والله انتظروني بروح معاكم ..
فارس وهو يطالع ساعته :: بسرعه لانتاخر ..
جنى :: بسرعه .. وطلعت بسرعه ولبست عباتها ونزلت بخمس دقايق ..

**

**

**

وصلوا للسبور ماركت بعد نص ساعه بزحمة الطريق ..
همام :: انا بروح اجيب العربه ..
فارس :: لالاتاخر ..
راح يجيب العربه وصار هو اللي يدفها يبي يفحط فيها بكيفه ..

وجنى ورى امها وفارس اللي يشترون الاغراض ..

**


**

كان توه واصل للسبور ماركت ومعاه ورقه عريضه بالطلبات اول ماشافه تنهد تذكر يوم ماجاب خواته يشترون للمزرعه الاغراض وش صار بهالسوبر ماركت دخل وتوجه للقسم الحليوات المكان اللي صار فيه الموقف لاكن مالقاها فيه ليش ظن يمكنه يلقاها خاب ظنه وبدى يجيب الاغراض اللي طالبتها امه وهو تفكير اغلبه بذاك اليوم وبنفس البنت اللي سلبته عقله وروحها وقلبه وكل تفكيره من ذاك اليوم اللي شافها بالمزرعه ..

**

**

**

ام فارس :: اقول نتقسم علشان نخلص بسرعه لانطول بهالزحمه لانها بتزيد اكثر بعد شوي ..
فارس :: اوكي قولي لي كم شي اجيبها ..
ام فارس عطته كم غرض وكم غرض لجنى اخذ كل واحد عربه وتوجهه للقسم الي فيه الاغراض ..

وصلت للقسم اللي فيه الشوربه وهي تدف العربه بملل ممل حاسه فيه من فتره وشوق ولهفهه بس لمين مو عارفه ..
وبدت تنقي الانواع لان امها عطتها الحريه ماحدت نوع تبيها تتعلم كيف تنقي لانها خلالاص كبرت وكفايه اعتماد على امها والخدمم ..

بهاللحظه وصل بعربته وقرب من رفوف الشوربه وقلبه يدق وبقوه مو عارف وش السبب ..

وحتى هي بعد حست قلبها بيطلع من مكانه استغربت هالشعور ..
وبطفش ماعرفت وش تختار تافت وقررت تدق على امها تسالها لاكن فاجاءها لما لفت مالقت عربتها طالعت لقتها ابعدت شوي اكيد من الزحممه احد بعدها راحت لها كانت ورى واحد واقف ينقي نفس الشي شوربه وشكله ضايع وعربتها بجنب عربته مدت يدها بتاخذ عربتها لاكنه بسرعه التفت لاشعوريا وهي انصدممت عرفته لاكن هو انتبه لون عيونها اللي صعب يمكله ناس كثيرين بهالبلد .. نزلت عيونها واخذت عربتها وبصوت اشبه للهمس :: كيفك رائد ؟؟!!..
من سمع صوتها ردت له روحه هاذي هي تمنى يشوفها وماتوقع امنيته بتتحق بهالسرعه :: بخير كيفك انتي ؟؟!!..
جنى :: بخير ..
رائد وتوها بتروح بسرعه تكلم قبل لاتبعد :: مبروك عليك الشهر وكل عام وانتي بخير ..
جنى وهي معطيته ظهرها :: وانت بصحه وسلالامه يارب ..
رائد لف وهو ماسك علبة الشوربه بيده وبحررج :: جنى ممكن طلب ..
لفت :: امر ..
رائد بتسامته الحلوه اللي ياما عذبت قلوب :: مايمر عليك عدو .. وهو يطالع العلبه بيده وبحرج :: ممكن تنقين لي احسن نوع لاني مو عارف وامي ماحدت النوع ..
جنى مات حررج هي نفسها مو عارفه وش تنقي وبحرج :: بس انا ماعرف كنت توني بسال امي ..
ضحك بخخخفه :: اجل مانلام اذا انتي ماتعرفين ..
جنى بغرور :: والله وش اسوي اذا عمري ماشريتها ..
قاطعهم فارس الي يدف عربته قدامه :: هلالالالالا والله برئود ..
رائد وهو يسلم عليه التفت لجننى وابتسم لها وبنغزه :: بعرف من اللي ناقل لكم العدوه برئود هاذي ؟؟!!..
فارس وهو يفكر وبعفويه :: امم مدري نسيت ..
رائد ضحك وجنى مات حيا :: اها ماعلينا اخبارك ؟؟!!..
انسحبت وهو يتابعها بعيونه اتصلت على امها وجابت اللي تبي وبسرعه اختفت لعند اممها ..
بعد نص ساعه قضوها بهالزحمه واخيرا خللصوا وهم يحاسبون التقوا مع رائد ..
وفارس وراه كان لاف وبس يسولف وجنى تسولف هي وهمام ومعطيته ظهرها ..

**

**

**

وصلت للبيت وهي تفك عباتها وترمي حالها على السرير بسرحان وتفكير :: ياربي وش اللي يصبني لما اشوفه والا لما اسمع طاريه ياربي .. من شفته بالسوبر ماركت قبل المزرعه وهو موراضي ينشالل من راسي ياربي مابي اتعلق بوهم او حب من طرف واحد لازم احاول اشيله من راسي ..

**
**

اما بجهه ثانيه كان مبسوط واخيرا روى ضممى قلبه وعيونه وشاف عيونها اللي معذبته من شهور وصوتها اللي اسره من اول يوم ..

**

**

**

**

**


بدئ رمضان وبدى معاه جوه المعتاد ..
وكالعاده العائليه الفطور اول يوم عند ابوعبدالله حضرها كل عياله ..
اذن المؤذن معلن عن دخول صلالاة العشاء ..
الجده :: وهي تقوم يالله اللي بتجي تصلي التراويح تقوم تتسعد ..
ساره :: انا ..
روان :: كالعاده كلنا ... وطيران طقاق عند الحمام من تتؤضاء الاولى ..
وبعد عشر دقايق كانوا جاهزين وراحوا يصلون بالمسجد القريب من بيت ابوعبدالله المسجد هو الي باينه لامه ولابوه ..
كانوا على رجولهم والرجال طالعين بنفس الوقت ..
خللصوا صلالالاة ثم رجعوا وتوهم بيرجعون الجد اخذ الجده وباقي الحريم معاه بالسياره لاكن البنات رفضوا يبون يتمشون شوي لان المسافه شارعين تقريبا بس ..

وهم يتمشون جاء وراهم مجموعة شباب ..

الاول :: ياحلو انتى والله احللى توك طالع من الممسجد ..
البنات مالفوا وجيهم ومشوا باحترامهم ..
ضحك واحد ثم قالل : عطونا وجهههه وش دعوى عاد ..
طنشوه وجنى متحامله على عمرها لاتذبحه ..
- يعني وشلون مراح تعطونا وجهه رمضان كريم ..
جنى ماتحملت لازم تادبه مو من عوايدها تترك احد وتوها تلف لاكن قابلها ضحكات من الشباب .. جنى بصدممه :: هين اوريكم هذا انتم توني ناويه عليكم بهالحصى وهي تاشرجنبها ..
فارس : الحمدلله لحقنا على عمرنا اجل ..
ساره :: صدق فاضين لعنبو دارك رممضان وتستهبلون فيه ..
سلطان بتسامه :: يالله بس امشوا لاتوقفون كذا بالطريق ..

**
**

وبنص الطريق الشباب قدام والبنات ورى ..
فهد طرت باله فكره ولف للبنات ::: بنات وش رايكم نتسابق مابقى الا كم متر .. كان بيت الجد قداممهم بكم بيت بس ..
البنات هزو راوسهم رفض ..
فهد :: روان وجنى اتحداكم >> يبي يستدرجهم ..
سلطان :: هي انت وين بتفضحنا ..
فهد :: الطريق فاضي ..
روان بتحدي :: اوكي يالله .. وطالعت جنى يالله ..
جنى بتردد :: لا حبيبتي خلالاص كبرت على هالسوالف ..
فهد :: ياربي يالله ..
هزاع :: اقول انا بتسابق انا وياك وخلههم ..
تسابق فهد وهزاع وهم يضحكون عيلهم وطبعا فاز هزاع على فهد بثواني ...

#

#

لما دخلوا جوى لقوا العاليه كلها بالحوش فارشين بالحديقه وجالسين ..
الجد وهو يطالع هزاع وفهد تعبانين من الركض :: وش فيكم ؟؟!..
رائد بسخريه :: ناس بلدين وركضوا اكيد بيتعبون ..
فهد بحقد طالعه :: رئود نقطنا بسكاتك يوم انك انت وخويك رياضين ليش ماتسابقتوا معانا ..
هزاع بتاكيد :: صح والا خايفين نهزمكم ؟؟!!..
فارس ضحك بسخريه :: والله خفنا نفشلكم يعني فرحمناكم ..
رائد وهو يطالع فارس ويضحك بسخريه :: والله مصدقين اعمارهم ذول ..
فهد جلس وطننشهم ..
الجده وهي تاشر لبيقه :: اجلسوا بس وخلوا عنك هالكلام اللي ماله داعي ..
سلطان :: والله انك صادقه يايمه ..
ملاك كانت تطالع بفارس مستغله انها متغطيه من زمان عنه ..
جنى عرفت وين تطالع وخبطتها بكتفها :: خفي بالنظرات ترى هي اللي بتفضحك ..
ملاك بحرج خبطتها بنفس الطريقه :: خليني اخذ راحتي وش دخلك انتي ؟؟!!..
جنى ضحكت :: ههههه خذي راحتك بس اخاف جدي او واحد من اعمامي ينتبه لك وقتها شوفي وش بيصير ؟؟!!..
ملاك نزلت عيونها عنه خافت لامن جد احد يشوفها وش بيكون موقفها ..
الجازي كانت تطالعهم كيف مبسوطين وكلهم مجتعين محد ناقص الا امها اللي راحة تفطر عند اختها رفضت تجي هنا واخوها فواز اللي راح معاها تنهدت وهي تحس مافي املل منهم ابدا ..
فهد :: اقول ياجدي وش رايك نسافر بالعيد مانجلس هنا ..
الجد بتفكير :: وين بتروح يعني ؟؟!!..
هزاع بسخريه :: يبي بيروت ..
الجد ابتسم :: من جدك وش يودينا بيروت ياولدي بعيد الاضحى ان شالله يصير خير ..
فهد طالع هزاع بحقد وبصوت واطي :: انت ماتعرف تتسكت انا اعرف اقنعه ..
هزاع اشر على جنى :: هي بتقنعه بس قول لها ..
فهد بسرعه طلع جواله وارسل مسج لجنى ..
جنى من قرته طالعته وضحكت وردت عليه لما قراء ردها انفجر غيض ..
هزاع :: وش فيك ؟؟!!..
فهد :: تقول ماتبي انا وبسافر مع خوالي لجده وانت دبر روحك ..
هزاع خبط راسه :: ايه صح بتسافر معاهم هي وربى وشذى نسيت ..
فهد :: وش نسوي الحين ..
ابوسلطان انتبه للمساره :: قولوا سفر وقلنا مافيه ان شالله بعيد الاضحى نروح للي تب وش عندكم بعد تتسارون ..
فهد بمحاوله اخيره :: طيب الشرقيه نروح للشاليه يوم او اثنين بليز ..
ابوسلطان :: والله فكره حلوه .. وش رايك يبه ؟؟!!..
الجد :: بكيفكم ..
انبسطوا هزاع وفهد اخيرا قبلوا يطلعون من الرياض وبراسهم ينزلون للبحرين من هناك ..

**

**

**

مرت ايام رمضان بسرعة البرق .. واليوم انتصف الشهر ..

كان مستغرب ابوه مناديه اليوم وش عنده دخل عليه مكتبه ولاقاه غرقان باوراقه ..
سلطان :: السلام عليكم ..
ابوسلطان رفع عينه لولده ورجع لاوراقه :: وعليكم السلالام ..
جلس سلطان ومرت دقايق وابوسلطان ماتكلم معه بشي سلطان بنفاذ صبر :: يبه تامرني بشي ؟؟!!..
ابوسلطان رفع عينه ويطالعه باستغراب :: ليه ياولدي ؟؟!!..
سلطان وهو يطالع ابوه :: لا بس انت طلبت مني اجيك بالمكتب الحين لانك تبيني بموضوع مهم ..
ابتسم ابوسلطان وهو يتذكر الموضوع :: ايه ياولدي تذكرت .. وترك الاوراق واسند ظهره على الكنب :: وبجديه :: وظيفه وعندك وكل شي عندك جاهز وش ناقصك ؟؟!!..
سلطان ابتسم عرف قصد ابوه :: باقي العروس مو هذا اللي تبيه ؟؟!!..
ابوسلطان ابتسم :: ايه ومتى ناوي ؟؟!!..
سلطان :: اليوم ؟؟!!..
ابوسلطان ابتسم اكثر :: جاد ؟؟!!..
سلطان هز راسه :: ايه خلالاص مانقصني الا هالشي ..
ابوسلطان ::: براسك احد والا اقول لامك تشوف لك وحده ؟؟!!..
سلطان بتفكير :: مدري بكفيفكم ؟؟!!..
ابوسلطان بعد صمت :: وش رايك بالجازي بنت عمك عبدالرحمن ..
سلطان يتذكرها :: بنت والنعم فيها ..
ابوسلطان :: خلاص بلغ امك ثم اتصل عل عمك واقوله ونعرف رايهم وبعدين نرتب الامور معاهم ..
سلطان وهو يوقف :: تارك كل شي لكم ..
ابوسلطان طلع ورى ولده يبشر زوجته بموافقة ولدها ..
لحظات وامتلى البيت بالزغاريط ..
ساره ومدى وندى وسعود وسلمان جوا ركض يشفون وش السالفه ..
سلمان :: وش صاير ؟؟!!..
ابوسلطان وهو يطالع سلطان :: اخوك قر يخطب ..
ساره بفرحه :: اخيرا .. وباست اخوها مع خده :: مابغيت ياشيخ ..
مدى :: ومن سعدية الحظ ؟؟!!..
ام سلطان :: الجازي بنت عمك عبدالرحمن ..
ساره بفرحه اكبر :: ونعم الاختيار ياخوي الجازي بنت استحالله تلقى مثللها ..
ام سلطان :: وانتي الصادقه يابنتي وحتى هي وين بتلقى مثل ولدي ..
سلطان ابتسمم لهم ماتوقع خبر خطبته بيفرحهم كذا كان من زمان ضحك ..

**

**

**

كان نازل ولابس يبي يطلع مو لجهه محدده اي جهه اي مكان يخف شوي من الطفش اللي فيه ..
ام رائد باستغراب :: وين ياولدي ؟؟!!..
رائد :: بطلع طفشان وبروح اتمشى ..
ام رائد :: اجل ياولدي الله يحفظك خذ اختك ملاك تاخذ باقي اغراض رمضان السواق راح مع روان ومحمد رايحين لبيت عمك عبدالاله ..
رائد هز راسه :: خلالاص وينها هي؟؟!!..
ام رائد :: بغرفتها فوق ..
رائد :: بطلع لها واقول لها ..
ام رائد :: ربي يرضالي علليك ياولدي ..
رائد طلع الدرج بسرعه وصل لغرفة اخته وطق الباب ..
فتحت له الباب وهي مستغربه :: هلا رائد امر ..
رائد :: البسي بسرعه باوديك للسوق لك عشر دقايق انتظرك تحت ..
تنحت ملاك :: من نفسك قررت ..
رائد وهو يبعد :: عشر دقايق وبدت من الحين .. وطالع ساعته .
بسرعه دخخلت ولبست ..

**

**

**


كان ينتظرها بالسياره واقل من عشر دقايق جته وهو يضحك :: مشالله بسرعه خلصتي ؟؟!!..
ملاك وهي تقفل الباب :: وش اسوي ماصدقت احد يطلعني تعرف ابي اخلص قبل العشر الاواخر لان الزحمه بتزيد اكثر واكثر واكثر ..
رائد وهو يحرك السياره ..:: اوكي جت من حظك طفشان ومالي خلق اطلع مع الشباب خصوصا ان فارس ماراح يروح لهم معزوم عند خواله ..
ملاك من جاء طاري فارس ابتسمت من داخلها من زمان عنه ..
كمل طريقه وهم الاثنين صامتين ..
ونص ساعه وصلوا للسوق بعد صراع مع الزحممه لقى موقف وقف السياره ونزلوا ..
رائد :: وين تبين ؟؟!!..
ملاك :: ابي هذا المحلل ..
رائد وهو ياشر لها تمشي قدامه :: يالله خلينا نروح له ..

بدوا يدخلون المحلات وبعد نص ساعه دخلوا محل فيه قسم للشبا وقسم للبناات ..
رائد :: ملاك انا بروح لقسم الشباب ..
ملاك :: اوكي وانا باحوس هنا ..
رائد توجهه للقسم وجلس يحوس فيه ..
ولقى تي شرت بحرري لونه خطير حتى شكله كان كت ..
وهو يتامله جت بجنبه بنتين ومسكوا نفس نوع التي شرت بس لون اخضر ..
الاولى :: ههههه جنان هالتي شرت اكيد بيعجبها تقدر تشتريه لحبيب الئلب ..
طالعهم بطرف عينه وهز راسه باسى عليهم ..
الثانيه :: وانتي الصادقه عاد هي تبي شي جديد ملت من الهدايا التقليده عطر او ساعه ..
رائد اخذ التي شرت وابتعد عنهم بعد ماخذى مقاسه ..
وراح لعند مملاك اللي للحين حايسه ..


اما عند نفس البنتين ..
الاولى : ياربي يجنن هالولد ..
الثانيه بغرور :: بس ثقيل ومغرور على ايش مادري ؟؟!!..
الاولى :: محد يستعصي علي ..
الثانيه :: ماتقدرين ..
الاولى :: تتحديني اطيحه ؟؟!!..
الثانيه :: اتحداك .. ونشوف ..


كانت ملاك بيدها بدي وماتدري ينفع مع التنوره اللي اشترتها امس والا لا ؟؟!!..
وهي تطالع رائد :: رائد هذا يناسب مع هاذي ؟؟!!..
رائد اخذ التنوره وحط عليها البدي :: وبعد تفكير :: بصراحه يلبق بس الراي بلاخير لك ..
ملاك بحيره وقفت تطالع ..
بهاللحظه سمعت اصوات بنات وراها ..
معطينها ظهورهم ..
بعصبيه - اقول هاذي احلى ؟؟!!..
- لا هاذي هي الاحلى ..
بطفش :: بكيفك مدام بلاخير مايهمك الا رايك ليش جارتني معاك ؟؟!!..
ملاك عرفت الاصوات وهي تتبسم :: عريب جنى ..


**

**

**


انتهى البارت السادس :::

**
**

1- توقعاتكم ؟؟!!..

2- خطبة سلطان للجازي هل بتوافق الجازي وام فهد هل بترضى ؟؟!!..

3- جنى ورائد وبدوا تقريبا يحددون شعورهم هل بيستمرون او لالالا ؟؟!!..

4- بالسوق وش بيصير لرائد وجنى خصوصا مع هالبنتين اللي طلعوا لرائد ؟؟!!..

5- وسفرة الشرقية ؟؟!!.. هل بتصير واذا وش بيصير فيها من احداث ؟؟!!..


البارت السابع ::: ((( 7 ))) :::

**
**

**
**


كانت ملاك بيدها بدي وماتدري ينفع مع التنوره اللي اشترتها امس والا لا ؟؟!!..
وهي تطالع رائد :: رائد هذا يناسب مع هاذي ؟؟!!..
رائد اخذ التنوره وحط عليها البدي :: وبعد تفكير :: بصراحه يلبق بس الراي بلاخير لك ..
ملاك بحيره وقفت تطالع ..
بهاللحظه سمعت اصوات بنات وراها ..
معطينها ظهورهم ..
بعصبيه - اقول هاذي احلى ؟؟!!..
- لا هاذي هي الاحلى ..
بطفش :: بكيفك مدام بلاخير مايهمك الا رايك ليش جارتني معاك ؟؟!!..
ملاك عرفت الاصوات وهي تتبسم :: عريب جنى ..

لفوا لها مستغربين من يناديهم وماعرفوها بالبدايه لاكن جنى طاحت عينها على رائد اللي من سمع اسمها تركزت عيونه هي اي وحده وعرفها بلون عيونها وعيونها ..
جنى بتسامه بانت من عيونها :: هلا ملوكه ..
وصافحوها ..
ملاك براحه :: حلو لقيتكم على الاقل اعرف اخذ راي بنت ..
عريب باهتمام :: وش عندك ؟؟!!..
ملاك مدت لهم البدي والتنوره :: وش رايكم تلبق على بعض والا لا ؟؟!!..
رائد بعد صممت ونظرات احرجت جنى :: اخبارك ياجنى ؟؟!!..
جنى بدون ماترفع عيونها له :: الحمدلله بخير انت اخبارك ؟؟!..
رائد :: بخير وانتي عريب وش اخبارك ؟؟!!..
عريب وهي تتبسم :: بخير انت بشر عن علومك ؟؟!!..
رائد بتسامه :: الحمدلله بخير ..
ملالاك قاطعتهم :: ماقلتوا وش رايكم ؟؟!!..
جنى :: انا اقول يلبق وحلو بس اكيد رايك هو الاهم لانك اللي بتلبسينها ..
عريب وهي تطالع جنى بطرف عينها :: اسمعيني اذا من الحين بتسوين مثل بعض الناس واقعد اقولك راي وبلاخير تاخذين اللي براسك سوري مراح اقول لك ..
ملاك :: لا بالعكس انا اخذ براي الناس اكثر من راي ..
عريب بتسامه :: اجل انا بعد اقول يلبق ..
جنى لفت :: اوكي عريب اجلسي مع ملاك وانا بروح اشوف باقي المحل ولاخترت جيت اوريك ..
عريب بنرفزه :: روحي وليش اصلا اتعب نفسي واجي وانتي بلاخير بتاخذين رايك ..
جنى راحت وهي تتبسم على عريب ..
رائد ظل واقف بعيد وهو يراقبها وهي بس تتنقل من مكان للثاني وتدور على اغراضههها ..
بعد خمس دقايق رجعت لقت عريب وملاك مخلصين الثنتين كملوا اغراضهم من هالمحل اللي لقلوا فيه كل شي ..
جنى بملل :: خلصتوا ؟؟!!..
ملاك :: ايه وانتي ؟؟!!..
جنى :: ولا شي اعجبني ؟؟!!..
عريب بملل :: جنوه الحين انتصف الشهر وانتي ماخذت لك ولا شي..
جنى بغرور :: وش اسوي مافي شي اعجبني ..
عريب بطفش :: اقول ملاك امشي نحاسب ونطنشها ..
اما جنى طلعت بتروح المحل اللي بجنبه .. وهي طالعه شافت رائد متكي على الجدار وعينه على الرايح والجاي بس مبين انه مو معاهم ..
مرت من عنده وهو حس فيها ورفع عينه يطاللعها اما هي دخلت المحل ولا اهتمت فيه ظاهريا لاكن بداخلها كانت مهتمه ومهتمه كثير ..

طلعت ملاك وعريب وشافوه ..
ملاك :: رائد ..
رائد التفت لها وهو مازالت عينه على نفس الباب اللي دخلت منه :: هلا ..
ملاك :: خلصت ابي اروح لمحل الاكسسوار ..
رائد :: اوكي روحي ..
ملاك :: مراح تجي ؟؟!!..
رائد :: لا خذي راحتك انتي وعريب انا بدخل هالمحل اشوف لي كم بدلله علشان السفره ..
ملاك راحت هي وعريب وهو دخل المحل اللي دخلته جنى ..

كانت حايسه بين الملالابس تدور لها على شي .. اما هو كان يراقبها من بعيد وراح قسم الشباب وبدى يدور فيه على تي شرتات وقلبه هناك معاها ..

اخيرا لقت لها اللي تبيه وتوجهت للكاشير بتحاسب لاكن لفت انتباها رائد اللي واقف ويحوس بالجينزات وحولينه بنتين ياشروا علليه ويتكلمون ..
ولاشعوريا قربت على اساس انها تتفرج على التي شرتات ولا انتبهت له ..
رائد حس بقربها حس بانفاسها قريبه منه برغن بعده خطوات عنه رفع عينه لجهتها وشافها كانت تطالع تي شرت اعجبها كثير .. وابتسم حسته يطالعها لفت لجهته وبيدها الملابس الي اختارتها والتي شرت وطالعته وابتسمت ابتسامه بانت من عيونها هي نفسها ماتعرف ليش ابتسمت له ..
قرب منها وبيده كذا جينز وتي شرتات كل واحد احلى من الثاني ..
وبتسامته الجذابه ونبرته الي تذوب الجليد وهو يطالع اللي بيدها :: حلو لقيتي لك لبس ؟؟!!..
جنى بتسامه وهي تنزل راسها :: ايه اخيرا ..
قربوا منهم البنات الي من الصباح يتمليحون عنده لاكن ماعطاهم حتى نظره وطالعوا في جنى من فوق لتحت باستتحقار والبنت اللي تحدت صاحباتها بغيض قالت له :: الطيور على اشكالها تقع مالقيت الا هالخايسه .. ولفت بتروح لاكنه استفزها بكلمه خلالاها تولع قههر :: على الاقل هي اشرف منك انتي وياها ..
البنت لفت وبقهههر :: هي انت حاسب على كلاممك ..
رائد وهو يطالع بجننى بنظرات قهرت البنت اكثر وطول الوقت بس يطالع جنى ومو معطيهم اي وجه :: خذي مني نصيحه من شاب الولد دايم يحب هو يلاحق البنت مو العكس ..
توها بترد لاكن صديقتها سحبتها وطلعتها برى وجنى متفاجاءه مو فاهمه شي ..
رائد طالعها وهي نظراتها تطلب تفسير :: ماعليك منهم بنات فاضين .. ماتبين تحاسبين ؟؟
جنى هزت راسها :: الا ..
توجهوا للكاشير وحاسبوا وطلعوا ..

جنى وهي تتلفت :: وين راحوا هذولي ؟؟!!..
رائد اشر على المحل :: هناك .. ثم مد يده وسحب الكيسين اللي معاها هي استغربت :: لاعادي انا اشايللها ؟؟!!..
رائد وهو يبتسم ومايطالعها ويشيل الكيستين مع اكياسه ::: وانا متعود اقدر البنات والحرريم وخوصا لاكانوا غالين ..
انصدمت من كلاممه وخصوصا غالين وش قصده فيها ؟؟!!.. معقوله انا غاليه عليه ... بس ماحبت تناقشه ومشوا باتجهاه المحل ..
اول مادخلوا لقوا الثنتين يتناقشون بلاكسسوار لبسهم ..
قربوا وبدوا يندمجون معاهم بالاختيار وجنى تنقي لنفسها بتي تتص ..

**

**

**

خلصوا وطلعوا متوجهين لسيارتهم ..
جنى قبل لايفترقون اشرت له يمد له باكياسها فهم ومدها له وبهالوقت لمست يده يدهها وبسرعه بعدوها بخوف هو انرحج :: سوري ..
جنى بحرج اكبر :: لا عادي ..
افترقوا وهي تحس بنبضات قلبها تزيد وتزيد اكثر وعريب براسها الف والف سؤال وحتى ملاك الي فضللت تسكت ..

**

**

**

وصلت لغرفتها وهي ترمي الاغراض خلالالالالالالاص :: لاتزعجيني قلت لك ولا شي ؟؟!!..
عريب وهي تجلس على السرير وبزعل مصطنع :: الحين انا اقولك كل شي يصير بيني وبين هزاع وانتي يالخاينه ماتقوللين لي وش بينكم ؟؟!!..
جنى بملل :: ولاشي ولا شي خلالالالاص ريحني لازم اخترع لك قصه علشان تصدقين ؟؟!!..
عريب بعدم تصديق :: خلالاص ريلالاكس بيبي .. وبخاطرها :: بنشوف ياجنى وش اللي ولا شي ..

**

**

**

رمى حاله على السرير وهو يتذكر كل لحظه بهيام وحب وغرام وده يروح يقول لابوه عن الموضوع يقول له يخطبها له يبي يكون بقربها باي طريقه لان شوقه ولهفته وحبه لها يزيد كل يوم اكثر وكل ثانيه بقربها يزيد ويزيد بس اللي يمنعه خوفه من انها ترفضه لانه للحين مو عارف اذا بتوافق عليه او لا ؟؟!!..

**

**

**

بيت ابوطلال ..

قر يكلم بنته بلاول يسالها عن رايها قبل لايقول لامها لانه عارف طبعها ..

الجازي وهي ميته حياء هاذي امنيتها تتمنى يكون سلطان لها سلطان اللي الكل يممدح فيه صح فيه كم عيب بس تقدر تغيرها له مع مرو الوقت :: ....
ابوطلال قطع تفكيرها :: يعني اعتبر صمتك هذا موافقه ؟؟!..
الجازي ابتمست بحياء :: الراي رايك يايبه وهذا ولد عمي وماتوقع يعيبه شي ؟؟!!..
ابوطلال وقف وهو مبسوط بنته مراح تخيب ظنه مع اخوانه .. بس باقي الهم الاكبر اللي هي ام طلال اللي واثق من رفضها ..

**

**

وقفت وبنرفزه وصراخ ارعب البيبت كله :: مستحيل بنتي انا تتزوج سلطان لالالالا ماراح اوافق ..
ابوطلال وقف بهدؤ وهو بيطلع :: بترضين والا لا ؟؟!! بكيفك اهم شي البنت موافقه وانا استحاله اردد ولد اخوي .. وطلع وتركها بقممة غضبها ونرفزتها منه ..

**
**

**
**

**
**


طلعت بسرعه لغرفة الجازي وطقت الباب بقوتها ولما فتحت الجازي الباب ماشافت الا امها تشدها مع شعرها وبكل قوه وتقرب وجهها منه وبصراخ :: ولد عمك هذا وترفضينه سامعه انا مو ناقصني اتقرب منهم اكثر سامعتني والالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!.....
الجازي ودموعها على خدها تحولت فرحتها لحزن :: بس يممه ماقدر ماقدر افشل ابوي قدام اعمامي وانا بعد راضيه ليه ليه تبين تحرميني من سعادتي ليه تبين تحرميني من الاشياء الحلوه بحياتي ؟؟!!..
ام طلال شدت باقوى وزادت معاه بكئ الجازي واهاتها واستنجداتها لاكن لامجيب فيصل قفل علليه الباب وهو يسممعها ويقفل اذنينه وفواز واقف يتفرج مايقدر يسوي شي بس المه حال اخته ..
امها رمتها على الارض وبدت ترجفها برجلينها :: كلاممي مراح اعيده سامعه وحبسه بتنحبسين هنا لحد ماترفضين ..
اول مادخل البيت سمع هالازعاج وطلع باقصى سرعته مع الدرج وصل للغرفه وشاف حالهم مسك امه يمنعها :: بس يمه وش سوت علشان تسوين فيها كل هذا ؟؟!!..
ام طلال بنرفزه :: سامعتني الحين تتصلين عليه وتقولين انك رافضه هالزواج سامعتني .. ودفت طلال وطلعت برى البيت لاختها ..
قرب من اخته وحضنها وهي تبكي بحضنه باسى بحرمان من فرحه تمنتها بعيون امها لاكن للاسف انحرمت منها ..
حاول يهديها لاكن جرحها صعب يلتامم ..

**

**

**

**

مرت هاليلله بحلوها على الكثير وبحزنها على البعض ..

من بكره الجازي ماطلعت من غرفتها وامها مارجعت للبيت وفيصل حابس نفسه بالغرفه وفواز نفس الشي اما طلال قال لابوه السالفه اللي تنرفز وقر يحط زوجته امام الامر الواقع ويرد لاخوه بكره بموافقتهم وتحديد الملكه بعد العيد ..

**

**

**

بدت تعلئ وتعلئ الفرحه والزغاريط بيت ابوسلطان والفرحه عمت الكل وبدى التخطيط وانتشر خبر الخطبه اللي فرح فيها الكل معدا ام طلال اللي حلفت انها تفركشها باي طريقه واختها وبناتها ايدوها واظهرت موافقتها علشان تقدر تنفذ مخطها وهالموافقه ماخدعت زوجها وعيالها وخصوصا الجازي اللي ايقنت ان امها بتسوي المستحيل علشان تمنعها عن هالزواج بس ياترى بتتحق امنيتها وبتفركش الزواج والالا ؟؟!!..

**

**

**

مررت ايام رمضان واعلن التلفزيون السعودي عن اتمام الشهر هالسنه 30 يوم ..

بليلة العيد الكل فرحان الكل مبسوط ويتجهزون للسفره اللي بتكون بثاني يوم بالعيد ..

فارس :: وانت بصحه وسلالالامه يالغالي ..
رائد :: وش اخبارك واخبار الاهل ؟؟!!..
فارس :: الحمدلله بخير .. انت وش اخبارك واخبار الاهل ؟؟!!..
رائد :: بخير يسلمون عليكم ..
فارس :: ان شالله نشوفك بكره ؟؟!!..
رائد :: اكيد ..
فارس :: ههههه الناس تقول ان شالله ..
رائد :: هههههه ولا تزعل ان شالله ..
فارس :: ايوه كذا .. وبعدين يكلم جنى اللي دخلت عليه الغرفه :: في شي اسمه استاذان ؟؟!!..
رائد باستغراب :: اي استاذن ؟؟!!..
فارس ضحك :: ههههه مو انت هاذي اللي دخخلت وماكلفت عمرها تطق الباب ..
جنى وهي تطالعه من فوق لتحت وجلست على السرير وهو يضحك عليها .
رائد :: مين ربى ولا شذى ؟؟!!..
فارس ::: لا اكبرهم جنى ..
رائد ابتسم :: جنى اقول فروس بارك لها بالعيد قلها يقول لك رئود كل عام وانتي بخير ..
فارس باستغراب انه يقول رئود :: ها ان شالله .. طالع جنى :: رائد اقصد رئود يقول لك كل عام وانتي بخخير ..
من سمعت اسمه وخوصا رئود ابتسمت عرفت انه متعني هالكلمه وبعدم اهتمام ظاهريا :: قله وهو بصحه وسلالامه ..
فارس :: تقول وانت بصحه وسلالامه .. طبعا رائد سممعها وسمع نبرتها اللي ضايقته شوي ..
رائد : فروس مع السلالامه اشوفك بكره معي خط ..
فارس :: اوكي مع السلامه ..
رائد طبعا كذب مامعاه خط بس تضايق من نبرتها .. ليش ترد بهالنبره يعني مو مهتمه فيني بس ذاك اليوم بالسوق كان مبين عليها غير كذا ياربي وش اسوي انا وشلون اقدر اشيلها ولوثواني من باللي تنهد ورمى حاله على السرير وهويطلع من دوامه ويدخخل بدوامه من التفكير وكله تدور حولينها..

**

**

فارس بضحكه :: ههههههه طيب انسه جنى قومي البسي باوديك لا اقصد باعزمك على حسابي ..
جنى بضحكه باسته على جبينه :: ربي مايحرمني منك ياحلى اخخ ..
طلعت تلبس لانها بتطلع مع فارس لمطعم يتعشون فيه ..

**

**

**

الساعه 8 الصباح بدت العايله تتوافد على بيت ابوعبدالله يعيدون علليه ..

مر نهار اول ايام العيد والرجال الناس تزورهم تعيدهم وتعيد ابوعبدالله .. وحتى الحرريم بس البنات فالينها رقص واغاني وناسه والساعه 11 الظهر ناموا من التعب لان اغلبهم مواصلين ناموا بغرفة ابوتركي القديممه ..

اما بالليل كان العيد عند اهل ام فارس بلاستراحه مثل كل سنه وحضرها ابوعبدالله وعايلته .. وكان فيه مطربه انبسطوا عليها البنات كثير ..

**

**

**

مع شروق شممس ثاني ايام العيد ..

الساعه 7 كان موعد اجتماع العايله بفلة ابوعبدالله ..

الشباب كان عليهم يرتبون الشنط بالسيارات اللي بيرحون فيها ..

سلطان :: هي انت وياه ياربطوهم زين والا انزلوا ؟؟!!..
كان فهد وهزاع فوق جمس ابوسلطان يربطون الاغراض ..
فهد بضيق :: اذا مو معجبك قوم انت اربطها ؟؟!!..
طلال :: يابن الحلال خلصنا انت وياه بس ..
فارس وهو يصارخ لاخوه :: هزاع لاتطيح ..
رائد بنفس النبره :: هزاع لاتستهبل وتقعد تتمايل ثم تطيح عللينا الحين ترانا مو ناقصين اصابات ..
بهاللحظه طلعوا ملاك وجنى لان ملاك تبي تكلم اخوها وانحرجت تطلع بروحها فجت جنى معاها بعد طلب وترجيات ملاك لها ..
فهد طالعها بطرف عينه :: الحين هاذي وش جابها هنا ها ؟؟!!..
جنى ولاعبرته ..
ملاك قربت من رائد وفارس هي وجنى :: رائد ..
لف عليها وعيونه على جنى بس مو مبين لانه لابس نظرات شمسيه غامق لونها بس جنى حست و بتسامه :: امرري ..
ملاك :: مايامر عليك عدو بس ابي الشنطه اللي بسيارتك ..
فهد ماعجبه تطنشيها له وبنغزه وهو يطالعها بطرف عينها :: شكل جدي فارس طرددها وخلاها تجي تسافر معانا غصب عنها ؟؟!!..
جنى وهي ماتطالعه تطالع فارس اخوها اللي واقف بجنب رائد وبنبرة استفزته :: لاتنسى حبيبي من اكون انا جنى اروح مع اللي ابي واجي مع اللي ابي بكيفي وهواي ..
فارس ابتسم وغمز لها .. اما فهههد ولع وبنبرة هاديه يبي يستفزها مثل ماتستفزه :: واذا جنى حيا الله بنت من هالبنات ماخذه مقلب بعمرها ..
- فهيدان الظاهر تبي تنذبح انت اليوم على يديني ان شالله ..
لفوا لجهة الصوت كان ابوتركي وجنى ابتسمت :: خلله عمو خلله لاتنزل نفسك له انا مابي اقل من مقداري وارد على شخخص تافه ..
فهد تنرفز :: هي انتي تافه بعينك ..
سلطان :: فهد لاتطيح بس ..
ملاك طالعت اخوها :: يلله بليز عطني المفتاح لاتقوم حرب ماتنتهي ..
رائد طلع لها المفتاح بضحكه :: خذيه ..
وراحت هي وجنى لسيارته اخذو الشنطه ورجعوا وفهههد ساكت بس يتوعدها بداخله هناك يرد لها الصاع صاعين ..<< مايجوز عن طبعه نسى يوم المزرعه ..

بعد نص ساعه خلصوا الشباب وطلعت العوائل بعد ماتقسمت على هالنحو ..
ابوعبدالله + ام عبدالله + ام سلطان + ابوسلطان + ابوطلال ( طبعا ام طلال رفضت السفر معاهم ) بسيارة ابوسلطان جيب ..
ابوتركي + ام تركي + ام فارس + ابوفارس + وسن + ثامر :: بسيارة ابوفارس مرسيدس ..
ابورائد + ام رائد + همام + محمد + تركي بسيارة ابورائد لكزس ..
الشباب :: بجمس ابو سلطان يسوق فيهم سلطان .. مع اغلب الاغراض كلهم معدا فارس ورائد ..
البنات كلهم يسوق فيهم رائد ومعاه فارس بجمس ابوفارس ..

**

**

انطلقت السيارات واكثر وحده مبسوطه ان اللي بيسوق فيهم رائد وفارس كانت ملاك كذا بتقضي مع فارس اوقات اكثر ..
طبعا البنات شايلين المرتبه اللي ورى وحاطين لحاف واشياء ينبسطون فيها كل هذا بتخطيط منهم وتنفيذ من جنى وربى وشذى ..

**
**

**
**

فارس وهو يسمع البنات كانهم بدو يبسطون اغراضهم كانوا كلهم ورى مبسوطين معدا ساره والجازي بالمرتبه الوسطى بس لافين علليهم وحاطين حاجز بينهم وبين رائد وفارس والسياره مضلله بالكامل بالاسود الغامق فرامين الطرح حتى ..
فارس :: بليز لاتنسون ان حنا السواق حقكم ومرافقه فيليت ماتنسون من مالذا وطاب ..
ساره بتاكيد :: افا عليكم بس احنا ماصدقنا انه انتم اللي بتسقون فينا مو فهد وهزاع يجنونا والا طلال وسلطان يحركونا على كيفهم ..
رائد وهو يضحك :: اها يعني حنا الاحسن فيهم ؟؟!!..
روان وهي تدخلل بالسالفه :: اكيد اخي العزيز وابن عمي العزيز انتم الفري فيهم والمؤدبين يعني لو مثلا فيه هزاع وفهد كان اول شي طول الطريق انا وجنى مناقر مع فههد وغير كذا هالطرحه اللي بينا وبينكم كان الحين رافضين يحطونها نكاية فينا ..
فارس وهو يبتسم على اندفاعها :: اها طيب سلطان وطلال ؟؟!!..
هنا اخذت محور الحديث مدى :: هذول الله يسلممك .. وهي تقلد سلطان :: لو سمحتوا وش هالازعاج لاتنسون حنا بطريق وبنسافر وانتم كلكم بنات والا ليش فاتشين خاف احد يشوفكم ويبلشونا يالله تغطوا .. هنا ضحكوا على تقليدها المتقن على سلطان .. وكملت :: فيعني انتم اريح اثنين ربي مايحرمنا منكم ..
رائد وهو يضحك :: طيب اجل اكرمونا علشان ناخذكم بالرجعه ..
الجازي وهي تمد لهم صحن فيه من كل الانواع الحلى اللي مسوينها البنات بانفسهم :: تفضلوا اهم شي رضاكم يعني ..
فارس غمز لرائد وابتسموا الاثنين عرفوا انهم بيذلونهم بهالسفره على كيفهم ..
شذى وهي وتصارخ :: فارس ..
فارس :: وجعه وش فيك حنا بنفس السياره ؟؟!!..
شذى وهي متحمسه :: اتحداك تعرف وش الحلى اللي انا مسويته ..
فارس شرق وهو ياكل :: كح كح كح .. رائد وهو يخبطه وساره تمد له المويه .. :: وش فيك بسم الله عليك ؟؟!!..
فارس وهو يستعيد توازنه :: وش قلتي انتي داخله المطبخ لا استحالله وعفره خلتك ؟؟!!..
شذى باحباط :: ليه ان شالله ولا بعد مو انا بلحالي حتى ربى وجنى بعد ..
فارس وهو صدق مصدوم ومستغرب :: والله ؟؟!!..
جنى واخيرا انطقت من ركبت وهي ساكته بسبب وجود رائد ماتدري ليش منحرجه من وجوده :: وش نسوي دايما البنات هم اللي يسون كل شي وحنا عفره فقلنا نجرب .. وبنبرة تاكيد .. ان شالله اول واخر مره لاني حللفت ماعيدها ابدا ..
ساره باستغراب :: ليه ؟؟!!..
جنى وهي قرفانه :: شي يتعب ويملل بصراحه الحمدلله ان امي مو من النوع اللي تجبرنا ندخل المطبخ والا كان من زمان ميته انا ..
الجازي تكمل الحديث ورائد مستمع جيد كيف لا والموضوع فيه جنى :: عادي لما تتعودين بعدين لما تتزوجين وش بتسوين اكيد مراح تعيشن مثل عيشتك الحين خدمم وطباخين وكل شي مجاب لك ؟؟!!..
ربى وهي حابسه ضحكتها :: شذى قلدي لهم جنى لما تتكلم عن هالموضوع ؟؟!!..
شذى تتستعد وتقلد جنى اللي هي نفسها ( جنى ) انصدمت انها قتلدها زين :: ياحبيبتي اذا هو مراح يعيشني نفس العيشه اللي انا عايشتها الباب يوسع جملل وش حادني اجبر عمري بعدين الزواج من اخر اهتماماتي يعني تقريبا لما اخلص الدكتوراه افكر فيه وش وراي لاحقه على الغثاء انا ..
فارس انفجر ضحك لان من جد هذ كلالام جنى وحتى جننى اما رائد انصدم برغم انه ضحك على تقليد شذى لجنى بس تضايق وعرف ان طريقه لها طويل وصعب جددا ..
جنى وهي تضحك :: الله يقطع بليسك من جد تعرفين تقلديني ..
فارس :: اقول ماعندكم شي ينشرب بس ؟؟!!..
ندى :: امر تدل كل اللي تبيه ويخطر على بالك عندنا ..
شذى باصرار :: فارس يالله قوولل ..
فارس :: قولي وش مسويه وانا اقول راي ..
شذى :: ساره وريه ..
ساره وهي تفتح الطرحه اللي بينهم وطبعا تغطت :: هذا جننى وهذا ربى وهذا شذى ..
ربى :: قولوا لنا رايكم ؟؟!!..
رائد اول شي اكله حق جنى ؟؟!!..
فارس :: يمميمم تجنن كلهههها ..
ربى :: وانت يارائد ؟؟!!..
رائد :: تجنن كلها سملت يدينكم ..
شذى :: الله يسلمك ..

**

**

**

مرت ساعه ونص ومن طلعوا من الرياض وسيارة البنات اكثر سيارة فيها ازعاج وحوسه ..
وحتى الشباب بس اقل شوي من البنات ..

ابوسلطان كان هو القائد الرحله بسيارته بعدها يتبعونه البقيه وقف عند المحطه بعد ماعطى اشاره للبقيه وكل سياره عطت اللي وراها وقفوا ..

طبعا البنات تغطوا لانهم وقفوا وخافوا احد ينتبه لهم ..
فارس وهو ينزل :: ها بغيتوا شي يابنات ؟؟!!..
مدى :: فارس الله يخليك نبي نزل تعبنا من السياره بس ناخذ لفه ونرجع ..
فارس ابتسم :: طيب انزلوا بس شوفوا اذا احد سالكم ليش قولوا بنروح للدورة المياه اوكي ؟؟!!..
البنات :: اوكي ..
وبسرعه نزلوا ورائد يضحك ونزل مع فارس ..
رائد وهو يطالعهم :: الحين بيقعدون يقلون لنا ليش نزلتوهم وليش هيتوهم ..
فارس بتسامه :: ياخي خللهم ينبسطون بعد دهن السير اللي صار بالسياره قبل شوي لازم نفذ طلاباتهم ..
فهد وهو يلاقيهم :: هلالالالا والله ها وش فيكم مهيتين القطيع حقكم ؟؟!!..
الشباب كانوا وراه وسمعوه ضحكوا اما رائد وفارس طالعوا بعض بدون مايضحكون او حتى يبتسمون ..
رائد طالعه باستحقار :: اشوف حتى سلطان وطلال مهيتين تيوسهم ..
سكتوا الشباب وهم يطالعونه بحقد معدا فارس ورائد وسلطان وطلال اللي ماتوا ضحك عليهم ..
هزاع بنرة تهديد :: هي احترمم نفسك ..
رائد قرب منه وبنظرة تحدي وهو حاط صدره بصدره بس فيه الابتسامه :: وش بتسوي يعني ؟؟!!..
هزاع بنفس النظره والطريقه وبنبرة كلها جديه :: يممكن اضمك لنا ؟؟!!..
ضحكوا كلهم على هباله اللي مايخليها ابدا لاهو ولافهد ..
ودخلوا السوبر ماركت ..

**

**

**

**

انتهوا من المحطه ثم ركب كل شخص السياره وفيه سيارات تبادلوا السواقه فيها ومن ظمنها فارس ورائد تبادلوا اماكنهم ..

وكملوا الطريق واخيرا وصلوا للشرقيه وتحديدا الخبر شاليه العايله ..

وكان تقريبا دخل وقت الظهر ..

**

**

**

** انتهى البارت السابع **

1- ارائكم ؟؟!!..

2- توقعاتكم ؟؟!!!!!!!!!!.........

3- السفره توها بدايتها وش بيصير فيها ؟؟!!...

 
قديم   #5

نوف


رد: رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي


رواية سواها قلبي رواية رومانسية سواها قلبي

البارت الثامن ::: ((( 8 ))) :::


**
**

**
**



(( توه ابتدى عمري ))





بجناح البنات ..
روان وهي ترمي حالها على السرير :: ياربي تعبت من السياره ظهري عورني ..
ربى وهي ترمي نفسها بجنبها على السرير :: صادقه من جد تعب هاذي اربع ساعات وكذا اجل لو انها اكثر وش سويننا ؟؟!!..
مدى :: صح تعب بس بنفس الوقت وناسه اكثر من لو ننا جاين بالطياره صح ؟؟!!..
الجازي :: ايه صح ..
ندى :: اقول خلونا ننام ..
ساره :: وين تنامين انتظري نتغدى بعدين نريح شوي ..
ندى :: يا غداء بعد الاكل اللي اكلناها قبل شوي ..
ساره :: والله جدتي مصره نزل ونتغدى ..
شذى :: ايه صح جدتي قالت لي تطلعون ترتاحون شوي وتصلون الظهر ثم تنزلون تتغدون وياويل اللي مايجي يتغدى ..
كانوا البنات يسلفون ويتكلمون الا ثنتين جالسين بجنب بعض وسرحانين ..
جنى تلعب بجوالها بس تفتح رمز القفل وتقفله وملاك سرحانه بالبحر لانهم جالسين وفاتحين البلكونه اللي تطل على البحر وكل الثنتين يلتقون بنفس العالم عالم واضح بالنسبه لملاك وفاهمه هالشعور لاكنه عالم وشعور غامض بالنسبه لجننى تعبت تحدده او يممكن مو راضيه تقتنع فيه ..
روان بتسؤال :: وش فيهم هذوللي سرحانين ولا كانهم معانا ؟؟!!..
ربى وهي تهز كتوفها :: مدري علمي علممك ..
ساره :: خلوهم بكيفهم ويالله قوموا صلوا .
البنات :: طيب ..
الجازي قربت منهم وبحنيه :: وش فيهم الحلوات سرحانين ؟؟!!..
طالعتها جنى وابتسمت :: لا ولا شي بس نطالع البحر ..
الجازي لفت على ملاك :: وملوك ..
ملاك تنهدت وابتسمت :: سلامتك بعد من زمان عن البحر واشوفه ومنظره من هنا حلو ..
الجازي بعدم تصديق :: طيب يالله قوموا صلوا لاتفوتكم الصلاة ..
جنى وهي تقوم :: ايه والله انك صادقه ..


**
**

**
**

بعد صلاة العصر ..
طلعت العايله على الكورنيش حق الشاليه ..
الرجال بفرشه بروحهم والحريم بفرشه بعيد عنهم شوي والبنات لسى ماطلعوا والشباب يسبحون بالبحر والكل مبسوط وفرحان بهاللمه الحلوه ..

البنات نزلوا بعد ماصحوا وصلوا العصر ..

شذى وهي تضرب برجلها على الارض وبقهر :: لا ياربي وش معنى بس هم ؟؟!!.. والله قه ر ..
روان وهي بعد مقهوره :: ايه من جد قهههههر كل شي لهم هالشباب ..
جنى :: وش نسوي ماباليد حيلله ..
ربى :: يابختهم اف ..
مدى بخبث :: بس خلونا نروح نكد عليهم ؟؟!!..
روان اعجبتها الفكره :: بس كيف ؟؟!!..
مدى هزت كتوفها :: مدري بس تعالوا نجرب ..
راحوا البنات يمشون وراها واختها بجنبها يفكرون كيف ينكدون عليهم ..
وصلوا عند الشباب ..
طلال بسخريه :: تعالوا شاركونا ؟؟!!..
الجازي بسخريه :: ودنا بس انتم موجودين اطلعوا وحنا نسبح عادي ؟؟!!..
سلطان سمع حسها وحب يحتك فيها شوي قبل الزواج والملكه :: عادي لعيونك نطلع ..
الجازي انحرجت وتدخلت مدى :: ايوه بدينا من الحين ؟؟!!..
ندى تكمل :: لاتنسى انك للحين خطيبها بس لاتجاوز حدودك بليز ..
سلطان طالعهم بغرور :: وانتم وش حشركم بينا ها انا وخطيبتي واخوها نتكلم وانتم وش لكم ؟؟!!..
سكتوا خواته وهو ابعد هو وطلال وطنشوهم اما الجازي ذابت بمكانها من كلاماته ونظراته ..
رائد بطفش :: فارس خلنا نطلع طفشنا ؟؟!!!..
روان تذب عليه : ناس طفشت وناس تتمنى ؟؟!!..
رائد طالعها وبتسامته الحلوه :: بس تبين تسبحين ياعيوني من عيوني الحين اشوتهم لك برى الشاليه وخذي راحتك ..
روان ماصدقت هذا اخوها فتحت عيونها :: رئود تعبان انت ؟؟!!..
رائد ضحك هو وفارس ..
رائد :: هههه لا بس نسيتي عقدنا معاكم اتفاق ..
روان وهي تذكرت :: ايه صح .. بس خلهم خلالاص البحر توسخ عقبهم وخصوصا فهد وهزاع .. فهد طالعها بطرف عينه ولف وخلالاها يلعب كوره طايره مع باقي الشباب مطنشههها مو فاضي لها ..
فارس :: يالله خلنا نطلع ..
طلعوا الاثنين ورائد وهو يطلع ونشف جسمه بالمنشفه وبدى يهز راسه ينشف شعره وكان شكلله روعه ..
البنات كانوا يطالعونه ..
مدى باعجاب :: اخوك يجنن ..
روان بضحكه :: عادي تبين نزوجك اياه ماعندي مانع ؟؟!!..
مدى بضحكه :: لاحبيبتي مابي اتزوج من جوى العايلله ..
اما جنى بس تطالعه لان شكله من جد روعه وقلبها تزيد دقاته وتحس بمغص بطنها جهلت سببه بخاطرها _ ياربي وش هالحاله اللي انا فيها _ ..
ندى وهي تطالع فارس اللي جماله وسامته تعادل وسامة رائد :: حتى فارس يجنن ..
جنى بتسامه :: اكيد طالع علي ..
ندى تهزها بكتفها وبنبرة زعل :: يعني ماقلتي بانزوجك اياه ؟؟!!..
جنى وهي تطالع ملاك :: لاسوري انا حاجزه له وحده ..
ندى ضحكت :: هههههه صدقتي اصلا حتى انا مابي اتزوج من العيالله كلهم احسهم اخواني ..
الجازي بسخريه :: بس هم مو اخوانك عيال عمك ..
ساره :: اقول جي جي تعالي نروح عند الحريم ابي اشرب قهوه وخلك من هذول الكلام معهم ضايع ..
الجازي :: اوكي ..
مدى :: ندوش تعالي نروح معاهم ..
ندى :: اوكي .. راحوا الاربعه وبقى جنى وربى وشذى وملاك وروان ..
رائد قرب منهم وبتسامه وهو يطالع بالتحديد جنى اللي استغربت ابتسامته :: اقول وش رايكم نطلعكم برى ؟؟!!..
روان نطت اعجبتها الفكره :: اكيد ..
رائد طالعها بطرف عينه ورجع يطالع جنى :: اسمع راي اكبركم ؟؟!!..
ملاك تلفت وبعفويه :: الجازي وساره هناك نسالهم ونرد لك ؟؟!!..
رائد طالع جنى :: اقصد جنى مو هي اكبر منك باسبوعين ؟؟!!..
جنى استغربت وش دراه وبارتباك من نظراته وهي تبعد نظرها عنه للبحر عند فهد وهزاع :: انا ماعندي مانع واتوقع حتى الباقين ..
فارس وهو يجي لهم وللحين ينشف شعره :: قلت لهم ؟؟!!..
رائد :: ايه قلت لهم ..
فارس :: وها وش قلتوا ؟؟!!..
ربى :: اكيد تجينا طلعه ونرفض ..
فارس :: ايه بس الجمس ماينفع علشان المرتبه اللي ورى ..
جنى :: اوكي خذ اي سياره ماتوقع في احد بيقولك لا ..
رائد :: خلاص تجهزوا نص ساعه ونلاقاكم بالصاله ..
وراح وتركهم هو وفارس ورجعوا قالوا لباقي البنات وبسرعه طيران تجهزوا ..
نص ساعه وتلاقوا بالصاله ..

وانطلقوا بعد ماخذوا مرتبة جمس ابوسلطان لجمس ابوفارس لانه مضلل وبيكفيهم كلهم ..

**

**

**

فهد طلع من البحر وهو مستغرب ورجع للشبا الي بعد طلعوا خلالاص ملو من السباحه .. وهم بالغرفه حقتهم .. :: وين رئود وفروس والبنات ؟؟!!..
سلطان وهو ينشف شعره بالمنشفه وبعدم اهتمام :: طالعين استاذنوا مني ياخذون المرتبه اللي ورى وعطتيهم اياها ..
فهد طلع عيونه :: الخونه اوريهم ..
سعود :: خلاص نطلع بالحانا احسن من قرقرة البنات وازعاجهم ..
هزاع وهو يجلس على الكنبه :: صادقق نروح نقز ..
سلطان رمى عليه المنشفه :: قزوا بروحكم انا خلالاص ماكنت اقز قبل علشان اقز بعد ماخطبت .. وجلس بجنبه على الكنبه ..
هزاع بضحكه :: طبعا من قدك خطبت وخلصت وانت ماتعذب مثلي وتحب من كنت صغير ..
فهد ضحك عليه :: ههههههههههه اما انت وهي نكته عصافير الحب ..
طلال باهتمام يعدل جلسته :: ومن هاذي ؟؟!!..
فهد طالع هزاع اللي طالعه بتهديد ..
طلال باستغراب :: مين ؟؟!!.. من بنات اعمامي ؟؟!!..
هزاع يطالع فهد بتهديد لاكن تدخل واحد الظاهر حكم على نفسه بلاعدام ..
- عريب بنت خالي نايف ..
هزاع وفهد طالعوه بحقد ..
هزاع قام :: هماموه .. همام انحاش وهزاع وراه نزل تحت وهو وراه اما الباقين يضحكون عليهم ..
فهد ::: ههههههه اي بطني انقلب وجهه هزاع احممر من الاحراج ..
سلطان :: ههههههه مسكين همام حكم على نفسه بلاعدام ..
بالاخير راح همام ورى ابوه وهزاع ماقدر بس تحللف فيه ورجع وهو منحرج منه فضحه وفضح البنت معاه عاد كل شي الا عريب حبيبت الئلب ..

**

**

**

وصلوا للكورنيش الدمام وطبعا محضرين اغراض الجلسه ..

وقفوا السياره ..

فارس :: يالله تعالوا ساعدونا بشيل الاغراض ..
جنى :: والله انتم الشباب نزلوها اما حنا ليديز نخدم مانخدم ..
رائد بتسامه :: لا والله من متى هالكلالالام ؟؟!!!..
جنى بتسامه :: بافهم انتم دارسين بريطانيا على الفاضي ؟؟!!..
رائد :: وش دخل دراستنا بريطانيا بشيل الاغراض انتي اللي فهميننا ؟؟!!..
فارس وهو ينزل الفرشه :: اقول رائد لاتعب نفسك قاعد تكلم اكبر مناصري المرراءه ..
جنى ابتسمت لاخوها :: مدامك عارف انا بروح اختار لكم المكان مراح اشيل شي ..
رائد بيعاندها :: ولا انا بشيل باروح اختار معاك المكان ..
جنى وهي تمشي وبخاطرها :: اف اهرب منه ويلحقني ..
روان وهي تتخصر :: والله هالجنى هي ورائد ممشي كلامهم ..
ساره :: خليهم كل واحد اعند من الثاني ..
مشت روان ومعاها ربى وشذى وندى ومدى وهم شايلين اغراض معاهم بسيطه للطلعه ..
والجازي وساره وراهم ومامعاهم شي لان فارس رفض يشلون شي ..
بمسافه ومابقى وفارس ومابقى الا الفرشه وسلة القهوه ..
ملاك كانت توها تنزل من السياره كانت تكلم بدور صاحبتها ..
انحرجت لما ماشافت ماباقى احد الا فارس ..
فارس لمحها :: ها ملاك اشوفك للحين هنا ؟؟!!..
ملاك شافت بيده الفرشه وسلة القهوه :: كنت اكلم .. تبي اساعدك ؟؟!!..
فارس ابتسم لها :: لا انا اشيلها ثقيله عليك ..
ملاك بتسامه :: لاعادي حرام تشيلها بروحك ..
فارس وقف بجنبها :: ماعليك اقدر يالله خلينا نلحقق عليهم ..
انصاعت لاممره وصاروا الاثنين يمشون بجننب بعض متوجهين لهم ..
وملاك بقممة سعادتها انها بجنبه وتمنت يصير هالشي لانهاية العممر ..

**

**

**

بالشاليه ..

سلطان :: خلالالالاص قوم ..
طلال :: ياليت وربي طفشان ..
سلطان :: روح البس وانا بانتظرك هنا ..
دخل طلال جوى الشاليه وسلطان بقى بروحه برى ينتظره رن جواله وكان رقم غريب ..
رد باستغراب :: الو ..
- كان صوت بنت وناعم مره - اهلين سلطان ال----- ؟؟!!..
سلطان استغرب :: ايه من معاي ؟؟!!..
- مو مهم مين ..
سلطان رفع حاجبه باستغراب :: طيب وش تبيين ؟؟!!..
- بصراحه انا ابي ..


**

**

**

فرشوا فرشتهم وجلسوا عليها ..

جنى وهي تطالع البحر :: من زمان عن الشرقيه والله زمان وين خوالي بس ؟؟!!..
ملاك بغنج :: وحنا يعني مانكفيك ..
جنى ضحكت :: لاتكفون وتفون بعد بس اقصد ان حنا كنا دايما نجي هنا بالويك اند كل شهرين ثلاثه لاكن قطعنا من سافر فارس يدرس برى ..
روان :: لا تحاولين لاتحاولين عارفين مشتتااقه لعريب وماتبينا ..
جنى لفت عنها وبدلع :: لو ابيها جلست معها ..
فارس ضحك لانه عرف السبب اللي خلى اخته تسافر مع اعمامها ماتجلس مع خوالها اللي قروا يجلسون بالرياض ..
جنى طالعته بطرف عينها وهو التفت للبحر ..
روان بلقافه :: فارس اكيد تعرف السبب قول بليز ..
فارس وهو مايطالعها :: حتى لو اعرف مراح اقول مابي انقتل اليوم ..
رائد حب يغير الموضوع :: اقول الجازي وش رايك تتكرمينا علينا بسفره لبرى لبيروت دبي اي مكان ..
الجازي مافهمت :: ليه ؟؟!!..
رائد :: تجهزين للزواج ..
الجازي ابتسمت بحياء :: اشوف ..
روان بترجي :: بليز بليز جي جي ..
والبنات بترجي معدا جنى اللي تلعب بثيل الكورنيش وسرحانه في الثيل ::
الجازي ابتسمت :: خلاص اقول لهم واشوف ..
فارس وهو يبتسم وبحماس :: ربنا مايحرمناش منك ياحلى القازي بالدنيا دي كولها ..
البنات + رائد + فارس :: هههههههههههههههههه ..
جنى :: ههههههه فوفو انقلبت مصري لو تركي بنقول طلع العرق لاكن مصري من وين جيبته ..
فارس هز كتوفه :: مدري طلعت معاي ..
رائد بتساؤل :: ليه فيكم عرق تركي ؟؟!!..
روان بعفويه :: اجل من وين جت هالعيون الخضراء والشعر العسلي ..
رائد :: اها طيب من مين ؟؟!!..
ربى :: جدة ماما ام امها يعني ..
روان باصرار :: جنى من جد وش السبب اللي خلاك تجين هنا معانا ماتروحين لجده مع خوالك ..
جنى ابتسمت وبداخلها وتنهدت ..جزء من قلبي .. طالعت روان وبتسامه وهي تبعد يعونها للبحر :: لا بس كنسلوا سفرة جده وبيجلسون بالرياض جدي ماقدر يروح يقول واحد من قريايبهم تعبان واصر اجي هنا لما قررت اجلس معاهم بس هذا كل الموضوع ..
فارس ابتسم لانها حذفت اشياء كثيره منه بس ماحب يتدخل ..
روان :: اها قوللي .. بس اهم شي انكم معانا الحين ..
جنى بغمزه وابتسامه وبغرور :: اعترفي لهالدرجه الحياة من غيري بعيونك ولا شي ..
رائد بخاطره :: بعيوني انا اللي ماتسوى ولا شي من دونك ..
روان ضحكت :: ياربي على الغرور هههههههه لا من قال بالعكس احلى من دونك ..
جنى بدلع :: لا اعرف غلالاتي عندك لاتنكرين اعرفها زين ..
مدى :: بصراحه حتى انا متاكده ان غلاتك بقلب روان كبيره حيل ..
روان ابتسمت :: اكيد مو هاذي نونو الغاليه ..
جنى ابتسمت لها وسكت ..


**
**

ملاك :: امم رائد ..
رائد :: عيونه ..
ملاك :: تسلم عيونك .. بصراحه نفسي في اي سكريم ؟؟!!..
رائد ابتسم لها :: من عيوني .. لف طالع فارس :: قوم جيب ..
فارس ابتسم :: اوكي اقوم بس بشرط مو بروحي تجي معاي لاني باجيب لهم كلههم وشلون باشيله ؟؟!!..
رائد ابتسم له :: لا والله مافيني حيل اللي طلبت تقوم معك ..
ملاك طلعت عيونها وش يقومها معاه :: لا خلاص مابي ..
فارس وقف وابتسم لها :: يالله قومي ..
ملاك بخجل :: لا خلالالاص ..
رائد :: قومي ترى فارس والله مايعض بعدين تراه ولد عمك عادي ..
جنى :: عادي تراه فارس قومي ..
ملاك بخاطرها المصيبه انه فارس ..
فارس وهو موقف وبمزحه :: باطول ..
جنى قربت منها وبهمس :: فرصتك يالخبلله قومي ..
ملاك طالعت فيها وقامت وهي ميته حيا ..
روان :: لحظه وين بترحون ماقلنا وش نبي باي كطهه ؟؟!!..
فارس وهو بيروح :: هذا اللي ابيه بالضبط مو ناقص تشرط باجي بكيفي ..
ملاك مشت بجننبه وهي للحين خجلالانه ..
فارس بخاطره :: فرصتي اسئلها عن يوم المزرعه .. وبحرج وهو يفرك اصابعه بعض :: ملوك ..
استغربت ليه ينايدها باسم الدلع :: امر ..
فارس بحرج :: مايممر عليك عدو ابي اسئلك سؤال بس يليت تجاوبيني عليه بصراحه ؟؟!!..
ملاك توترت _ وش يبي يسئل ؟؟!!.. لايكون جنى قالت له شي لا ماتوقع _ :: امم اسئل ؟؟!!..
فارس لف يطالعها كانوا بعدين ومحد يقدر يشوفهم :: وش كان فيك ذاك اليوم بالمزرعه لما سئلتك وطلعتي متنرفزه وقلت مافيني شي لاتشغل بالك ؟!!..
استغربت سؤاله توقعته نسى كل شي توتر وش تقوله _ وش اقول لاني احبك بس انت مو فاهمني ؟؟!!.. _ ها لا ولا شي ..
فارس بنظرات شك :: متاكده ؟؟!!..
ملاك بحرج :: ليه تسئل ؟؟!!..
فارس وهو يمشي وهي مشت معاه :: لا بس استغربت ردة فعللك وحبيت اسئل ؟؟!!..
ملاك حست بخيبة امل _ حجر عمرك مراح تحس فيني تحس بالكل الا اننا _ ..
فارس وهو يعلي صوته علشان تسمعه :: ملالالالالالالالالالالالالالال اك ..
ملاك انتبهت له :: ها .. هلا نعم ..
فارس ابتسم :: وين رحتي من الصبح انادي وصلنا وش تبين ؟؟!!..
ملاك بضيق :: مابي شي مالي نفس ..
فارس استغرب وضيق عيونه :: ليه وش فيك ؟؟!!..
ملاك بقهر :: ولا شي ماتوقع يهممك .. ولفت بتروح لاكنه وقف قدامها :: ملاك وش فيك صايره متقلبه ؟؟!!..
ملاك طالعت فيه وعيونها خلالاص بتبكبي _ حرام عليك عذبتني حس فيني حس _ بقوه :: ولا شي غيرت راي مابي اكل شي ..
مشت ومشى وراها وهو محتتاار وش فيها بالمزرعه والحين ليه متقلبه معاه وليه عيونها كانت غرقانه دموع اسئله كثيره ماعرف اجوبتها ..
وصلوا وهم يطالعونهم مستغربين ؟؟!!..
الجازي باستغراب :: وين الايس كريم ؟؟!!..
فارس بضيق :: مافي شي مالقينا ..
روان :: يالله مو لازم ..
رن جوال جنى واستغربت الرقم ولا ردت ..
ورجع رن وجنى نفس الشي .. وثالث مره ورابع مره ونفس الحاله ..
روان بطفش :: ردي اقلقتينا ..
جنى ناظرتها بلامبلالاة :: والله رقم مزعج ومالي خللق ارد ؟؟!!..
فارس مد يده :: هاتي ارد ؟؟!!..
جنى هزت راسها بالنفي :: لا تتعب روحك بنت ..
فارس رفع حاجبه :: وش دراك ؟؟!!..
جنى :: مسجاتها تقول من امس مبين انها معنا بالجامعه وتستهبل علي ..
ربى :: عادي عطيها حسني ويطلع لك الاسم ..
جنى :: سوا بدون اسم ..
رجع يرن وبملل ردت :: نعم ..
- اعصابك ياشيخه ليش معصبه ..
سمعت صوت رجال ورمت الجوال على فارس اللي اخذه مستغرب :: نعم .. اها اها .. اها .. طيب ... وطالع جنى بنظرات حارقه خافت منها والكل ينتظره يخللص .. قام بعيد وعيونهم تراقبه ..
ساره :: وش صاير ؟؟!!..
جنى هزت كتوفها ::: مدري كانت المسجات من امس على اساس انها بنت والحين لما رديت طلع رجال ..
رائد رفع حاجبه :: يمكن واحد يستهبل ..
جنى بخوف :: مدري بس حركة فارس خوفتني وحتى نظراته ..
ملاك :: اهم شي انك واثقه من نفسك ..
جنى بتاكيد :: اكيد .. وبعدم اهتمام :: ماهمني كان على قولتك انا واثقه من نفسي ومايهزني لاهو ولاغيره ..
رائد طالعها باعجاب بثقتها بنفسها الكبيره ..
ربى : ابي اتمشى ..
روان :: قوممي يالله ..
شذى :: وانا بروح معاكم بعد ابي امشي ..
قاموا معاها البنات وهم يتفرقون قروبات معدا جنى وملاك جلست معاها مع رائد وهم ينتظرون فارس اللي جاء وهو متنرفز ..
فارس جاء ورمى عليها جوالها وبنرفزه :: ارقام ماتعرفينها لاتردين عليها ..
جنى بخوف :: بس هو عارف اسمي وكل شي عني وشلون طلع رجال ؟؟!!..
فارس طالعها بنظرات حارقه :: عارف قالي حسابك بعدين مو هنا ..
جنى ارتعبت وش صاير صح واثقه من نفسها بس نبرة اخوها تخوف ..
رن الجوال بحضنها وبخوف مدته له :: خذ نفس الرقم ..
طالعها بغرور :: ردي انتي يبيك مايبني تحملي اغلاطك بنفسك ..
استغربت لاكن اصراره بنظراته خلالاها ترد ::.....
- الو ..
جنى بصوت يرجف وخايف :: الو ..
- ايوه كذا لازم نجيب راسك يعني علشان تعطينا وجهه ..
جنى طالعت فارس وهي تبلع ريقها :: خير وش تبي ؟؟!!..
- ههههههههههههههههه معقوله نونو للحين ماعرفتي صوتي ..
بدت تميز الصوت لانها كانت خايفه فاماميزته وفجاءه طالعت فارس اللي ابتسم وبصرخه :: انت انتظرني بس ذابحتك ذابحتك الله لايعوق بشر ..
- ههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي قلت خلني اهبل فيك وابشرك برجوعي ..
جنى بفزه :: لا مالي دخل ابي ارجع الرياض ابي اشوفك ..
- ههههههههههههه خلاص تعالي الله يحيك انتظرك تراني بس باجلس لبعد بكره ..
جنى والعبره خانقتها :: لا بليز انتظرني استحاله يرجعون علشاني استحالله ..
- خلاص احاول على قد ماقدر بس عندي الامتحانات ولازم ارجع يالله لقيت لي هاليومين اجي فيها ..

قفلت وهي تطالع فارس اللي يضحك :: اوريك قسم بالله خوفتني بس عقابك مو هنا لالالالا لما تتجتمعون الاثنين مع بعض عقاب جماعي ..
ملاك باستغراب :: من هذا ؟!!..
جنى بهيام :: هذا حبيبي ..
رائد انصدم من جرائتها وان عندها حبيب بعد حس بتحطيم .. اما ملاك ضحكت عرفت مين ؟؟!!..
ملاك :: هههههه بشري جاء الرياض ..
جنى بقهر :: ايه وبيروح بعد بكره ياربي ابي اشوفه من خمس شهور ماشفته ..
رائد رفع حاجبه وهو مصدوم :: من حبيبك ذا ؟؟!!..
فارس ضحك ::: هههه لايروح بالك لبعيد هذا خالي ضرار ..
رائد حس براحه بداخله كان وده يصرخ فرحان انه كان غلطان وبهدؤ عكس اللي بداخله :: اها رجع ؟؟!!..

**

**

**

رجعوا البنات وعرفوا برجعة ضرار وضاري وطبعا قهر ربى وشذى يعادل قهر جنى بانهم مراح يقدرون يشفونهم ..

ربى بقهر :: والله حرام من خمس شهور ماشفناهم ؟؟!!..
شذى :: ايه والله والا انتظروا وسن من تدري ان ضاري رجع وش بتسوي ؟!!.
فارس بضحكه :: حبيب القلب اكيد بتفرح فيه ..
جنى ابتسمت بخبث :: والله فكرره ..
فارس بنظرات شك :: هالابتسامه ماتطلع الا عند المصايب وش فيك ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفها :: باقول لوسن علشان تزعج عمي عبدالعزيز ويرجعها وارجع معها ..
فارس ضحك :: ههههههههههه والله مانتي سهله حرام عليك تعذبينه ..
جنى وكانها ماتسمعه :: اهم شي اكحل عيني بشوفت الغاللي ..
روان :: جاء ضرار بتروح علينا اجل ..
جنى طالعتها وهي تتبتسم :: هذا خاللي اقرب من روحي لها ..
رائد بخاطره _ من سنتين تقريبا ماشفته وكنت مشتاق له بس بتخليني اكرهه واغار منه آآآآه حبك عذاب ..
مدى :: بسيطه انا بقول لعمي عنك ..
جنى بطفش :: اف خلاص خلالاص باغير من الخطه ..
فارس :: الله يستر من خطك انتي بس ..

**
**
بسيارة ابوسلطان كان فيها سلطان وطلال يلفون بالشوارع والصممت هو السيد بالسياره طلال يسوق لان سلطان متوتر ولا حب يسوق ..
وسرحان يفكر بالمكالمه الاخيره وش وسرها ومن تكون هالبنت علشان تقول كل هالكلالالالالالالام ..
طلال مل من هالصممت :: سلطان وش فيك من تركتك البس وانت منقلب ؟؟!!..
سلطان وهو يطالع الشارع :: لا ولا شي ؟؟!!..
طلال :: قول تكلم وش فيك يممكن اقدر اساعدك ؟؟!!..
سلطان ابتسم مجامله :: تطمن وش رايك نروح للكوفي اصرف من جلستنا هنا ؟؟!!..

**

**

**

روان بدت تملل لان الجو راكد وقرب الغروب :: اقول شباب صابايا خلونا نسوي شي اكشن ..
رائد وهو يطالعها بطرف عينه :: مثلا يعني اخت روان ؟؟!!!..
روان بهبال :: اي شي لو نزل للبحرين ..
رائد فتح عيونه :: هي انتي وين تنزلين البحرين بدون ماتخبرين احد ولاجوزات ولا اي شي ها ؟؟!!..
روان هزت كتوفها :: مدري بس خلونا نسوي اي شي ..
مدى بعد تفكير :: خلونا نروح الملاهي ..
فارس :: اوكي ماعندنا مانع وش رايك رئود ؟؟!!..
رائد بضيق وهو يطالع جنى :: يارئود ذي حسبي على من كان السبب ..
جنى ابتسمت عرفت انه يقصدها لانه كان يطالعها بضيق ..
روان بلقافه :: وش سالفتكم انتم الاثنين ؟؟!!..
رائد طالعها بطرف عينه :: وانتي وش دخلك ؟؟!!..
روان :: لا بس هلابتسامه مو لله يعني جنى ماتبتسم لاي احد او لاي سبب ..
رائد بخاطره :: يعني انا مو اي احد ابتسم بسخريه على نفسه .. اكيد انا ولد عمها اصلا هي تعاملني مثل البقيه ..
جنى وهي حابسه ضحكتها :: لوسمحتي لايروح بالك لبعيد لاني فهمت قصدك السالفه ومافيها اني انا اللي لزقت فيه كلمة رئود من كنا صغار فهمتي ؟؟!!..
روان :: اها لا بس حسبت ..
ندى :: يالله وش قلت رائد ؟؟!!..
رائد :: امم اوكي ماعندي مانع ..
رن جوال شذى وكان فهد طبعا ماحب يتصل على احد غيرها عارف محمد بيقوله هم وين الا هي ..
شذى :: هلالا فهودي ..
روان من سمعت الاسم وهي مطلعه عيونها وتوعد بشذى اذا تكلمت ياويلها ..
فهد :: هلا بشوشو قلبي وروحي اخبارك ؟؟
شذى :: بخير ..
فهد :: اقول شوشو وينكم ؟؟!!!...
شذى ماهتمت لروان ولتهديداتها :: حنا على الكورنيش الدمام ..
فهد :: اها خلاص اجل بنجيكم ؟؟!!..
شذى :: لا خلاص لاتعب روحك بنروح للملاهي ..
فهد : اي ؟؟!!..
شذى :: مدري اتوقع ....
فهد بتسامة خبث :: اها خلالاص بنجيكم اجل انا وهزاع ..
شذى :: الله يحيكم ..
قفلت منه وروان خنقتها :: ذابحتك انا ذابحتك ليش تقولين له الحين بيلحقنا ..
شذى وهي تكح من جد خانقتها :: خلالالاص توبه بس فكيني ..
روان باصرار وغيض :: لا يعني لالالا ليش تقولين ..
شذى بترجي :: روان ذبحتيني ..
ربى :: روان يالمجنونه ذبحتي البنت فكيها ..
روان تركتها :: بس علشانك ياربى والا كان خليتها تتادب ..
جنى بنغزه :: مامحبه الا بعد عداوه ..
ملاك ضحكت فهمتها ..
اما روان خلالاص ولعت توها بتقوم تذبحها وهي خلالاص ماتشوف اللي قدامها بس في واحد مسكها مع عبايتها مايقدر يخليها تذبحها قدام الناس وغير كذا قلبه مايطاوعه تسوي شي لها .. طالعته بنظرات حارقه :: خلني اذبحها ؟؟!!..
رائد وهو ماسكها وياشر له بيده الثانيه :: ارجعي هناك بلا فضايح قدام الناس ..
روان شافت حزمه من نظراته وطبعا محد يقدر يوقفها عند حدها الا هو بعد ابوها وامها ورجعت وهي تتوعد بجنى ..
اذن المغرب ..
بعد ماسكت ..
فارس :: بنصلي هنا ثم نروح بعد كذا خلالاص ..
ساره :: احسن بعد ..

**

**

**

بعد ماصلوا وجمعوا اغراضهم راحوا متوجهين للملاهي وهم بالطريق اكتشفوا ان فهد وهزاع وراهم بسيارة ابوفارس ..
فارس :: والله حركات ابوي معطيه سيارته ؟؟!!..
شذى :: لا تلقاه سارقها ..
جنى :: لاماتوقع مايقدر اكيد ابوي معطيه اياها ..
فارس :: ايه صح انا معاك ..

**

**

وصلوا وراح رائد وقص لهم تذاكر ..

رائد :: اف خسرتوني ؟؟!!..
فارس :: ههههه عاد انا واخواني اجتمعنا عليك وخليناك انت تدفع ..
رائد ابتسم له :: لا عادي امزح معكمم قليل هذا بحقكم بس اكيد العشاء عليك ..
روان :: والله انك داهيه خلاص انا معك العشاء على فارس ..
فارس :: بتايدينه اكيد مو هو اخوك خلاص من عيوني بس لاتخسروني ..
فهد بخبث :: ماطلبت ..
فارس :: عادي ابوي بيعوضني بعدين ..
جنى :: اوف فروس مستخسر فينا العشاء ..
فارس بضحكه :: اممزح يالله خلونا ندخل طولنا بجلستنا هنا ؟؟!!..

لما دخلوا ..
هزاع :: اوف وش هالزحمه ..
الجازي :: ايه والله زحمه ..
رائد :: اجل يالله بنلعب مع بعض مافينا على هالشباب وانتم مشالله مو مقصرين متلثمات بعد ..
روان :: والله مالنا دخل باحد يالله ..

بدوا يلعبون بلالعاب مع بعض والاربعه مبتلشين بالبنات وصراخهم وطلباتهم ..

بعد ماخلصوا راحوا للمطع وتقسموا بطاولتين الشباب بطاوله والبنات بطاوله ..

**

**

وصلوا الساعه 12 بالليل مالقوا احد صاحي راحوا وناموا هم بعد من بعد التعب ..


**

**

**

مع شروق الشممس اليوم الثاني صحوا على الازعاج ..

نزلت جنى وكانت هي الاخيره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيش وفيه ناس زايده طاحت عينها بسرعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غير عيال عمها واقفين معاه بس هههذا هو اللي شدها اكثر ..
كانت واقفه تبي تتاكد تحس نفسها لسى ماصحت من النوم صحت على صوت ..
عريب :: جنى ..
لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعها ولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيونهم ابتسم لها ..
وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقده الامل بانها تشوفه بس اخيرا شافته ..


**

**


** انتهى البارت الثامن **
** ارائكم ؟؟!!.. توقاعتكم ؟؟
1- بدى ينكشف لنا عن قصة حب جديده بين هزاع وعريب بنت خاله هل هي من طرفين او من طرف هزاع بس ؟؟!!..
2- واللي زيارينهم اكيد عرفتوهم ؟؟!!.. خصوصا اللي فقدت جنى الامل بشوفته ؟؟!!..
3- والمكالمه اللي وصلت لسلطان وش سرها ؟؟!!.. ومن مين ؟؟!!..

**



البارت التاسع ::: ((( 9 ))) :::


**

**

**

**


مع شروق الشممس اليوم الثاني صحوا على الازعاج ..

نزلت جنى وكانت هي الاخيره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيش وفيه ناس زايده طاحت عينها بسرعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غير عيال عمها واقفين معاه بس هههذا هو اللي شدها اكثر ..
كانت واقفه تبي تتاكد تحس نفسها لسى ماصحت من النوم صحت على صوت ..
عريب :: جنى ..
لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعها ولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيونهم ابتسم لها ..
وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقده الامل بانها تشوفه بس اخيرا شافته ..
استوعبت الموقف لما قرب منها وبصوته اللي ياما عشقته :: صباح الخيرات متاخره اليوم حبيبتي بالنوم غريبه ؟؟!!..
ظلت مبهته وهي تطالعه وفجاءه ضمته بقوتها وهو بادلها هالشي كم وكم اشتاقت لل ولحضنه اشتاقت له يكون قريب منههها وامس مانامت وهي تفكر كيف جاء وبيرجع من دون ماتشوفه كيف هالشي بيكون قاسي علليها ..
ضرار حس بان دموعها بدت تنزل وهو يمسح على راسها بحنان :: بس خلاص حبيبتي هذا انا جيت لعندك كل هذا علشانك وعلشان اشوفك وش تبين اكثر بعد ؟؟!!..
جنى وهي تدفن راسها بحضنه وتزيد بكاء ..
وهو دمعة عيونه معاها ماستحمل يشوفها تبكي مايتحمل فرقاها ومن شوقه لها ..


شاهر وهو يبتسم :: اما هلاثنين اللي يشوفهم يقول قيس وليلى ..
ضاري بتسامه :: خللهم لو عاد تشوفه هناك عندي وش يقول ماعنده سيره غيرها ..
اما رائد يطالعهم وبخاطره :: يلتني انا مكانه بس آآآه من جد شكلي باغار منك ياضرار ..


ماعاد عرف كيف يسكتها عارف لاطلعت دموعها معاد تقدر تخبيها قام وشالها وصار يدور فيها وهي اختلطت دموعها مع ضحكاتها ..
شاهر يطلع جواله :: لايفوتني المنظر ..
وبدى يصورهم ..
ثم جابها وحطها عند الحريم وسلمت على خالاتها وعريب الي اشتاقت لها كثير ..

بعد الغداء الي اقيم على شرف جية ابويوسف وعايلته .. طبعا سكنوا بشاليه بجنب العياله برغم ان عندهم شاليهم بس فضلوا يكنون قراب منهم ..

((

@ عائلة ابويوسف @1

1- ابويوسف :: ابو جوري :: فارس :: رجل اعمال كبير ومن عائله عريقه وغنيه جدا ولها سمعتها وصيتها بالعالم كل يعد من وجهاء المجتمع ...
2- ام يوسف :: بنت عمه وعندها من الاملالالاك الكثير معاها دكتوراه بادارة الاعمال مثل زوجها من المانيا ..

@@ اولادهم @@
1- يوسف ::
2- جوري :: ام فارس ..
3- نمار ::
4- نايف ::
5- عبير :: ام تركي ..
6- ضرار ::27 سنه يدرس بفرنسا لعشقه لها البلد الدكتوراه بالبزنس ..

2@ عائلة يوسف @2

1- يوسف :: ابو ضاري :: يساعد ابوه بادارة املاكه وهو نائب المدير العام للمجوعه ..
2- دلال :: ام ضاري :: بنت عمه دكتورة نساء ولاده .. صديقة جوري من ايام طفولتهم ..

@ اولادهم @
1- ضاري :: 24 سنه يدرس الماجستير مع صديق عمره وعمه ضرار ..
2- شاهر :: 21 سنه ثالث سنه ادارة اعمال بجامعة الامير سلطان .. فضل مايتغرب مايحب الغربه وقراره اجبر ولد عمته مشعل يجلس معاه مايسافر ..
3- راشد :: 16سنه اولى ثانوي ..

@@@
@@@


3@ عائلة نمار @ 3

1- نمار :: ام مشعل .. دكتورة اسنان ..
2- سلمان :: ابومشعل .. ولد عمها اخو دلال .. ويدير مجموعته هو واخوانه اللي تعادل مجموعة عمه بعد وفاة ابوه وامه ..

@ اولادهم @

1- مشعل :: 21 سنه اخر سنه بجامعة الامير سلطان الاهليه ..
2- نواف :: 17 سنه ثاني ثانوي علمي ..

@@@

4@ عائلة نايف @4

1- نايف :: ابوركان :: يساعد ابوه واخوه ..
2- مشاعل :: ام ركان :: اخت ابو مشعل .. دكتورة قلب وجراحه ..

@ اولادهم @

1- عريب :: 19 سنه اول سنه ادارة اعمال ..وهي وجنى صديقات نادرا مايفترقون من اعمارهم ثلاث سنين ..
2- ركان :: سنه ثالث متوسط ..
3- ريان :: 14سنه ثاني متوسط .. ))))))))))))

**

**

**

**

**

**


قضوا يوم رائع والا اروع منه ..

وبليل كان العشاء حب يسويه ابوعبدالله على كورنيش الدمام كاتغير ..
ومن المغرب الكل هناك معدا البنات والشباب اللي بيتاخرون شوي ..

كان واقف عند البحر سرحان فيه وبجمالله وبامواجه ..
- لهالدرجه تحب البحر ..
لف يشوف مين وطبعا عرفها قلبه قبل عيونه ورجع نظره للبحر وهو يبتسم :: ومن مايحب البحر ؟؟!!..
عريب وهي تتستنشق الهواء :: الهواء هنا ينعش الواحد ..
هزاع طالع شكلها وهي تسنشقه وضحك .. :: هههههههههههههههههه ..
طالعته بطرف عينها :: وش اللي يضحك .؟؟!!..
ماقدر يرد لان حتى شكلها متنرفزه يعجبه وضحك .. :: ههههههههههههههه ..
تنرفزت هي لفت عنه بترجع للشاليه :: الشره مو عليك الشره على اللي شافتك واقف بروحك وحبت تجي تسليك ..
وراحت وهو يبتسم وبنفس الوقت مو عارف ليه دايما معاها مايحسن التصرف الا فيما نادر جلس على البحر وبدئ يلعب بالرمل وهو يفكر كيف يصلح غلطه معاها ..
جلس بجنبه وهو يضحك طالعه هزاع مستغرب :: وش فيك تضحك ؟؟!!..
فهد :: هههه لا بس اعرف لك واحد يحب له وحدهه ويموت فيها ولا هو قادر يحسن تصرفه معاها برغم اني شاك الا متاكد انها تبادله نفس الشعور بس هو دلخ ..
هزاع قطب عرف انه يكلمه وقف ورمى عليه التراب اللي بيده :: ما دلخ الا انت ..
فهد وهو يضحك :: ههههههههههه وانت وش دخللك والا اللي على راسه بطحه ههههههههه ..
هزاع راح وخلالالاه ..
وفهد يضحك وبنفس الوقت يحس باسى على حالهم الا مو راضي يتعدل دايما هزاع يخربها ..

**

**

**

بغرفة البنات ملاك وجنى عرفوا باللي صار ويضحكون عليهم ..
ملاك :: بصراحه قصتكم عجيبه هههه ..
جنى وهي ماسكه بطنها لانها تعرف عمر العلالاقه كلها وعارفه كل شي :: ههههههه هذا ولا شي من اللي دايما يصر الحين بس ضحك عليها وعلى قولتها احرجها بس دايما يصير اكثر ..
عريب رمتها بالمخده .. وجنى تضحك تتذكر دايما وش يصير ..
ملاك وهي تتذكر موقف صار وحكوه لها مره من تقريبا سنه ونص وضحكت ..
عريب : وش فيك بعد انتي ؟؟!!..
ملاك :: هههههه تذكرت يوم كنتم بالمزرعه ههههههه وش سوى لما كنتي بثالث هههههه ..
عريب تذكرت وبنرفزه :: ملاكوه بس خلالاص اعقلي ..
جنى باستغراب :: وشو ؟؟!!..
ملاك توها بتكلم لاكن عريب قامت من مكانها تبي تضربها وملاك ماكان لها مفر الا انها تهرب منها برى الغرفه ..
كانت عريب تلحقها متنرفزه وملاك تضحك وتمشي على ورى وفجاءه ..........


خبطت ..



خبطت بواحد ..




عريب انصدمت لاكن حبست ضحكتها اما هي ماعرفت وش تسوي لفت وتلاقت عيونهم للحظات كانت بالنسبه لهم طويلله كل واحد امعن النظر بعيون الثاني لفتره ؟؟ كانت لابسه بنطلون جينز وتي شرت يعني لاعبايه ولاحجاب وشكلها كان حيل كيوت عكس عريب اللي متحجبه ..
ملاك وهي تبلع ريقها ومازالت تطالعه :: سو ر ي .. وبسرعه لفت تدخل جوى اما هو وقف مصدوم من هاذي ..
طالع عريب اللي تضحك وباستغراب :: عريب من هاذي ؟؟!!..
عريب وهي تضحك :: سوري مراح احرج البنت اكثر من ماهي منحرجه انت خممن مين ..
فارس وهو يرفع حاجبه :: عادي سؤال وابي جواب ..
عريب :: خمن من باقي للحين ماطلع وبتعرف مين ؟؟!!.. وراحت وتركته وهو يفكر مين تكون .. قطعه رائد الي طالع :: ماخلصوا هالعلل ..
فارس اللي للحين متنح وعينه على الباب اللي دخلت منه :: مين ؟؟!!..
رائد باستغراب :: فروس وش فيك ؟؟!!..
فارس وللحين ماشال عينه عن الباب :: لا ولاشي بس ماقلت لي مين باقي ؟؟!!..
رائد :: اتوقع جنى وعريب وملاك اما الباقين طلعوا مع طلال وسلطان ..
فارس سرح عرف انها ملاك لانه يعرف عريب وجنى زين ..
هزاع وهو يطلع لهم مع الدرج :: يالله ماعندكم نيه تطلعون ..
رائد :: الا بس باقي البنات ..
هزاع يصارخ بلا نفس :: جنى جنى جن ى ..
جنى وهي طالعه :: اعصابك ياخي طيب باطلع وش عندك ؟؟!!..
طالعها هزاع بدون نفس :: يالله خلصونا ..
جنى استغربت حالته بس مو اسلوبه لانه نفس الاسلوب بينهم الاثنين بس تاكدت انه بسبت اللي صار بينه وبين عريب :: اوكي الحين بنجي .. وطالعت جوى الغرفه :: ملالاك عريب يالله قوموا تاخرنا ..
طلعوا وملاك منحرجه كثير من فارس اللي مابين عليه اي اهتمام بالموضوع اما عريب ولا عبرت هزاع اللي طول الطريق يحاول يستعطفها بكلممه ..


وصلوا لهم وانضموا لهم وبدوا الشباب يلعبون كوره مع همام واللي معاه والبنات يتمشون ..

شاهر وهو يجلس من التعب ويراقب البنات :: خلاص انا تعبت ..
فهد وهو يجلس بجنبه :: ايه والله تعب ..
سلطان وبعد انظم لهم :: خلاص لنا اكثر من ساعه ونص نلعب بس كافي ..

وقفوا الشباب وهم تعابنين ..

هزاع كان متضايق وده يعرف كيف يضبط نفسه معاها بالتعامل هو اللي مو مخلي ولا بنت مايطحها سيد الاسلوب بعد شاهر وفهد مو قادر يعرف يتصرف مع عريب ..
قام بيمشي ..
شاهر :: وين ؟؟!!..
هزاع بضيق :: بتمشى ..
فهد :: انتظرني ...
شاهر :: وانا بعد ..
مشعل قام بعد وراحوا الاربعه يمشون ..

اما عند البنات استقروا على كرسي جالسين يسلفون وثواني وقربوا منهم ضرار وشاهر معاه هو ومشعل بعد ماحبوا يتركون فهد مع هزاع الي متضايق ..
ضرار :: السلام عليكم ..
البنات :: وعليكم السلالالام ..
جنى :: امر خالوا وش عندك ؟؟!!..
شاهر وهو يذب كلام :: ذابحه الشوق ..
جنى ابتسمت فهمت قصده :: سالته هو وبلاذب انت لو سممحت ..
ربى انحرجت حيل لدرجه شدت قبضتها على يد روان اللي ميته ضحك بس بصممت لاحد ينتبه ..
شاهر وهو يتصنع :: انا اذب كلام اعوذ بالله لابغيت شي قلته بالوجه ..وكان يطالع ربى ويبتسم وبغمزه زادت احراجها :: صح ياربى ؟؟!!..
ربى انحرجت اكثر واكثر خلالاص وجهها مثل احمر حمدت ربي انها رمت الطرحه مو لثممه ولاكان انفضحت جنى انقذت الموقف :: خالوا شوف ولد اختك بدى يخربها غمزات وابتسمات لا لازم يعرف ان وراها ظهر . وبتحذير :: لاتحدني اروح اقول ..
شاهر بنظرات ترجي :: لاخلالاص الله يخليك توبه ..
ربى ضحكت غصب عنها لان جنى دايما تهدده ومن تهدده يطيع كل اوامرها ..
طالعها وبنبرة خلة ربى تعطف عليه :: اعجبتك ان اختك تهددني يعني ..
ربى انحرجت وبصوت اشبه للهمس :: لا مو قصدي ..
شاهر ضحك عرف انها انحرجت بس يموت فيها اكثر وهي منحرجه ..
جنى طالعت ضرار .. وضرار مسك شاهر من خصره ولف فيه :: يالله انقلع .. وطالع مشعل اللي ساكت طول الوقت :: خذ خويك وبعده بعيد البنت مات من الحياء وهو ولا استحى ..
شاهر راح وهو يضحك ومشعل يبتسم عليه ..
ضرار وهو حابس ضحكته :: اقول ربى وش رايك تفتحين الغطات شوي ..
ربى خافت عرفت انه بيسويها ولا شاف وجها وش بيفكها من التعليقات حتى شاهر الي هو السبب اول من بيعللق عليها ..
ضرار ضحك ضحكة ذوبت ناس جالسين معاهم :: ههههه امزح لاتخافين اقول جنى شذى ربى تعالوا ابيكم ..
عريب طبعا طول الوقت مو معاهم عيونها وبالها وقلبها مع الي جالس بعيد وشكله متضايق لان فهد اللي يحكي وهو ساكت ودها تروح عنده وتشوف وش فيه ..
ضرار باستغراب كان متقصد مايقول اسمها بيشوف وش بتسوي لاكن الظاهر مانتبهت له ..
قرب ونزل على ركبه عند رجولها وبحنيه :: وش فيك حبيبتي ؟؟!!..
عريب تنهدت وابتمست ابتسمامة مجامله :: ولا شي ..
ضرار بنظرة تشكيك :: متاكده ؟؟!!..
عريب هزت راسها :: متاكده ..
قام ومعاه بنات اخته وبنت اخوه ..
من ابعدوا ساره بهمس للجازي :: يجنن وحنون بعد ..
الجازي استغربت وبتشكيك :: لاتكونين طبيتي لعنبوا دارك ممداك شفتيه ؟؟!!..
ساره ضحكت :: ماقلت شي انا قلت راي فيه بس .. ولفت تطالعه كيف حاضنهم بذراعه ثنتين من هنا وثنتين من هنا وطبعا وسن من شافتهم راحت معاهم كيف لا وهو خالها اللي تموت فيه وصار يمشي والخمسه حولينه ..

سلطان وهو يطالعم كيف مبين عليهم مبسوطين :: مشالله شكلكم كلكم متعلقين فيه ..
ضاري :: كيف لا وهو خالنا اللي اقرب من ارواحنا لنا ..
طلال :: الله لايفرقكم ويخليكم لبعض ..
ضاري :: الله يسلمك ..
سلطان رن جواله وشاف نفس الرقم وارتبك وقف :: عن اذنكم ..
راح عنهم وهو يكلم المتصل واضح عليه انه متكدر ..

طلال رافع حاجبه مستغرب وش فيه ؟؟!!.. هذا متغير من امس وزايد سرحانه الله يستر من هالمكلمات ..

رجع سلطان وهو متضايق وساكت وسرحان ..


**
**
مشعل بتسامه :: شاهر من جد تحبها والا لا ؟؟!!..
شاهر طالعه بتسامه :: وش رايك ؟؟!!!..
مشعل بحيره :: مدري احيانا احسك تحبها واحيانا لا من تكلم غيرها اشك كيف تحبها ومو ماليه عينك مع ان ماعليها اي قصور ..
شاهر تنهد بصوت مسموع :: آآآآآآآآه بالعكس ماليتها وزياده بعد بس مكالماتي هبال صدقني وسعة صدر وان شالله اتكرهها باحاول ..
مشعل :: ان شالله نشوف ترى ربى تتساهل تترك هالبلاوي علشانها لايغرك انها ساكته عن هالموضوع الحين لاكن بعدين صدقني مراح ترضى ..
شاهر تنهد ومشى وهو يفكر بكلامه من جد ربى لو سكت الحين بعدين مراح ترضى وتسكت ..


**
**

**
**

جالس على السرير وتمد وسرحان كلهم ناموا الا هو يفكر وش بيصير وش يسوي ؟؟!!..
تنهد :: انا لازم احل الموضوع اليوم لان بكره بنرجع لازم بس كيف ..
حس بعطش قام يبي يدور مويه ..
مالقى طلع برى ونزل للمطبخ اللي تحت ..
كان الشاليه هدؤ مافي اي احد ومظللم شوي دخل المطبخ وراح للثلاجه يشرب مويه وكان فاتح الباب ويدور فيه ماحس الا بالنور اللي اشتغل رفع راسه وطاحت عينه عليها عرفها _ جت وجابها ربي لازم اعرف منها وش اللي يصير ؟؟!!.. _
الجازي باستغراب :: سلطان ؟؟!!..
سلطان وهو يشرب مويه ومايطالعها :: ليه وش فيك مستغربه ؟؟
الجازي بخجل :: لا بس ماتوقعت بيكون فيه احد ..
سلطان طالعها بطرف عينه وهو يشرب :: وانتي وش منزلك هنا ؟؟!!..
الجازي :: ابي مويه ..
مد لها الجيك :: تفضللي ..
اخذته وصبت لها وهو واقف يطالعها شربت وجت بتطلع لاكن وقفها وهو يحاول يمسك اعصابه :: الجازي ..
الجازي لفت :: اممر ..
سلطان :: ممكن اكلمك بموضوع ؟؟!!..
الجازي ابتسمت :: اكيد ..
اشر لها وجلست على الطاوله ..
وجلس قبالها وهو يفرك يدينه بتوتر :: امم شوفي بصراحه مو عارف من وين ابدى ؟؟!!..
الجازي بحيره :: وش فيك قول ابدى من ايش شي اقلقتني ؟؟!!..
سلطان :: الجازي انتي مغصوبه علي ؟؟!!!..
استغربت سؤاله :: لا محد غصبني ليه ؟؟!!..
ارتاح نسبيا من جوابها :: سؤال ثاني بعدين راح اقولك ليه ؟؟!!.. وعدنان ولد خالتك وش يكون بالنسبه لك ؟؟!!..
استغربت وزادت حيرتها :: ولد خاله ومن سنين ماشفته اصلالالا انا ماروح لهم بالبيت الا نادرا ومن ثلاث سنين تقريبا ماشفته او زرتهم ..
تنهد براحه ..
الجازي :: ممكن اعرف ليش ؟؟!!..
سلطان :: بصراحه امس كلمتني وحده وقالت لي انك مغصوبه عللي وانك تحبين واحد سئلتها مين لاكنها قطعت الخط واليوم رجعت ودقت وقالت انه عدنان ولد خالتك ..
الجازي ابتسممت :: اها سلطان راح اقولك شي بس اتمنى تفهمني ..
سلطان :: قوللي ؟؟!!.. اسمعك ؟؟!!..
الجازي :: بصراحه امي مو راضيه على زواجنا حتى ولو ظلعت العكس وناويه تخربه علينا باي طريقه وانا متاكده ان هالبنت من طرف اممي وهالشي من تخطيطها هي وخالتي ومروى بنت خالتي ..
سلطان ابتسم براحه انها بدت تصارحه وبحب :: لاتخافين مداممك .. اشر على قلبه ... دخلتي هنا محد يقدر يفرقننا ..
انصدمت من جوابه وانحرجت توها بتقوم لاكنه وقفها :: انتظري لازم نتاكد ونشوف يمكن يكون فيه غير اممك ..
الجازي جلست طلع جواله واتصل وبعد فتره ردت البنت وهو حاطه على السبيكر ..
- الو ..
الجازي طالعت فيه وهزت راسها انها عرفته وقفل بوجهها ..
سلطان :: بنت خالتك ؟؟!!..
الجازي بحزن هزت راسها بلايجاب تنهد براحه :: الحمدلله كلممتك والا كان مت بشكي انا ساره قايله لي عن رفض امك وانها بتحاول المستحيل علشان تفرقنا هالشي الوحيد اللي خلاني امسك اعاصبي وافكر بهدؤ ..
الجازي ابتسمت له :: عن اذنك وتصبح على خير ولا تشغل بالك بشي ..
سلطان بتسامه :: اذنك معك ..
طلعت وهو تنهد براحه الحين ارتاح من هالهمم ..
طلعت وهي متغربه كيف كان هادي وبطبعه عصبي شوي بس الحمدلله عدى الموضوع على خير وتنهدت :: ماتصورتك يممه من جد تسوينها الله يهديك بس ..

**
**

**
**

**
**

من بكره كانوا مقرين بيرجعون بالليل علشان سفرة ضاري وضرار ..

كانوا البنات يترجون ضرار يوديهم للدبات باي طريقه وبعد الترجيات الي طالت وافق قبل لايسافون بساعه يوديهم وينبسطون هناك ..

بعد صلاة المغرب لبسوا واستعدوا البنات ولما جاءوا يركبون لقوا كل الشباب مستعدين طبعا بدون الصغار ..
جنى وهي تطالع ضرار وبنرفزه :: هاذي التوصيه اللي وصيناك اياها ياخالو ؟؟!!..
فهد يبي يقهرها :: تراه مو خالك بروحك خالنا كلنا ..
جنى بعدم اهتمام ركبوا وانطلقت السيارتين ..
وصلوا وركبوا الدبابات وكل واحد دباب ..

وبوسط الظلام لاحظ ان فيه دباب موقف قرب يشوف وش السالفه ولما قرب حست بقرب احد :: مين ؟؟!!..
عرفها من الصوت وابتسم ::: رائد ..
ابتسمت بداخلها قربه بالنسبه لها يريحها ويعيجبها ..
قرب لقى ان دبابها لاف عبايتها بالكفر ساعدها بفكها وهي منحرجه منه وحمدت ربي انها لابسه بنطلون طويل ..
لما خللص بتسامه :: خللصت ..
جنى بتسامه :: مشكور ..
رائد بتسامه :: لاشكر على واجب يابنت العم .. وراح يركب دبابه .. وطبعا انبسطوا كثير بالدبابات ..

ولما خلصوا كانت مبينه عباية جنى كيف مقطعه من تحت فهد اطلق ضحكاته هو وهزاع ...
فهد وهو ياشر على عبايتها :: هههههههههههههه وش هذا ؟؟!!.. ههههههههههه..
هزاع :: اي بطني ههههههههههههههههههههه شكلك يضحك ..
رائد ماعجبه ضحكهم عليها خصوصا لما شافها مقهوره منهم ومبين بعيونها اللي صار يعرفها اكثر من نفسه :: هي انت وياه هذا بدال ماتقلون الحمدلله على السلامه بالعابة ولا فيك .. وباسى هز راسه وضم كفوفه لبعض :: والا بس فالحين بالضحك ماتقولون اختكم عدوتك هي ياخساره بس ..
تنحت جنى ليه يدافع عنها وباي صفه استغربت هالشي وخوصا دفاعه بهالطريقه غريب ..
اما فهد وهزاع سكتوا استحوا على وجيهم ..
ضراربتسامه :: مشكور رائد ريحتني هالمره من المحاظره ..
رائد ابتسم وبغمزه لضرار :: حاضرين للغالين باي وقت ..
جنى تنحت مره ثانيه هاذي للمره الثانيه يقول غالين وش يقصد بهالكلممه معقوله يكون .. ماكملت هالجمله حست نفسها بتختنق لمجرد التفكير فيها .. ارجوك يارائد لاتعلقني فيك اكثر لاتغير مفاهيمي ومبادئي بليز ..

ركبوا السيارات ورجعوا يحملون الاغراض يستعدون لانطلاقهم للرجوع للرياض ..

**
**

جنى وعريب وهم واقفين عند باب السياره قبل لايركبون وبترجي :: بليز خالو بليز ..
ضرار بقلة حيله :: الحين وش يجبني عيب ادخل بين رائد وفارس واجبر واحد منهم يروح مع الشباب واجي معاكم صعبه ..
عريب :: خلاص اجلس معاهم بليز ..
ضرار :: وربي ماقدر ليش ماتفهمون ..
فارس قرب وهو عارف وش يبون من خالهم :: خلاص خالي تعال واركب معانا معاهم حق مالحقوا ولالحقنا نشبع منك تعال بتكفينا السياره ..
ضرار بستسلام :: خلالالالالاص طيب يالله ..
ركب قدام مع رائد اللي استلم القياده وبجنبه فارس بالوسط ثم ضرار البنات باماكنهم كالعاده بس شذى انطردت وجلست مع الجازي وساره قدام علشان عريب وهي رضت بلامر الواقع بصعوبه بعد تهديدات ..

انطلقت السيارات وهالمره زادت عن اول بسيارات عايلة ابويوسف وعياله وانطلقوا جميعا ومازالت القياده بيد ابوسلطان متوجهين للرياض .. بعد ماقضوا ثلاث ايام من اروع ايام حياتهم بالشرقيه ..

بجمس البنات طبعا كانوا مبسوطين وفالينها على الاخر ..

ضرار اعجبه الجو حيل ..
ضرار :: الحمدلله اني سمعت كلامكم صراحه جوكم ولا اروع وكرمين بعد ؟؟!!...
جنى بدلع :: شفت خالو اني شوري مايخيب ..
ضرار بنبرة غزل :: عارف حياتي تعلميني بشورك ياقلب خالك انتي ..
عريب بزعلل مصطنع :: بس هي حياتك وقلبك وانا وين رحت ؟؟!!..
فارس وهو يضحك :: هههه بدينا يالله اعدل اللي يشوفك يتحمد ربي ضر عندك ويليتهم اربعه لا خمسه بس الحمدلله الخامسه نايمه وماركبت معانا والا كان انضمت لهم ..
ضرار وهو يبتسم وبغرور عدل ياقة قميصه :: وش اسوي اذا البنات يحبوني ويلاحقوني وين ماروح اقول لا ليش غبي انا .. وبنغزه .. مثل بعض الناس البنات ينتظرون مني نظره وانا مطنش ولا كل وحده احلى من الثانيه ..
فارس فهمه هو ورائد اللي ابتسم اما فارس ضحك عليهههم ..
عريب بلقافه :: من هذا العاقل ياخالي ماتوقع في احد عاقل بهالزمان لهالدرجه ؟؟!!..
ضرار يطالع رائد ويغمز له :: اقول ..
رائد هز كتوفه بلا مبلالاة :: بكيفك هاذي مدحه مو سبه ..
ضرار وهو ياشر على رائد وبرسميه :: الاخ رائد وهو مسافر البنات يمتون عليه وهو مطنشهم وحاقرهم ..
جنى ابتسمت وبخاطرها :: يحقلهههههم انسان جذاب بكل شي بكل شي والاجمل فيه انه ثقيل والا غروره شي آآآآآآآآآآه ياقلبي بديت افهم وش صايبك ..
روان يثقه :: اكيد هذا اخوي تربيت يديني ؟؟!!..
ضرار بضحكه :: ونعم التربيه والله .
ساره بخاطرها وهي مقهوره وهي نفسها مع عارفه السبب :: يعني انت راعي خارابيط ..
بس بسرعه تكلمت جنى وكانها تنفي اللي يدور براسها :: حتى خالي واخوي فارس طبعا . وهي تطالع عريب اللي انقهرت من نغزاتها .. ماحد يملي عينهم وعاقلين صح يمكن بعض الناس .. وهي تطالع ضرار .. يعطيهم وجهه شوي بس بعدين يسحب عليهم سحبه .. وهي تقلده .. عللشان حرام مايكسر بخاطرهم كسر الخاوطر حرام ..
ضرار فهم نغزتها لعريب :: هههه والله تعرفين تذبين جنوه ..
عريب خبطت جنى .. جنى :: اي وش فيك انتي ؟؟!!..
عريب وهي شاده على اسنانها :: احسسن تستاهلين علشان تتوبين من نغزاتك ..
ضرار :: وش فيك انتي وياها ؟؟!!..
عريب :: لا ولاشي ياعمي ؟؟
ضرار بتشكيك :: اكيد ؟؟!!!!!!!!!........
جنى :: لا مو اكيد بنت اخوك مستفرده فيني وتضربني .. وبرائه رفعت ضغط عريب .. من دون سبب تصدق خاللي ..
ضرار :: هههههه اما من دون سبب هين ياجننى تلعبين عللي انا اعرفك اكثر من نفسك ؟؟!!..
جنى شهقت :: خاللي طيب طيب اصلا وش مخليني اترجاك تجي معانا ..
ضرار ضحك ويصطنع الضيق :: من جد ضراير ياربي متى ازف كل وحده منكم وارتتااح ماني ناقص بكره لاتزوجت تصيرون ضراير زوجتي ..
عريب بانصدام :: تزوج ؟؟!!!.. غريبه .. حسب معلوماتي رافض الزواج ؟؟؟!!!...
ضرار تذكر سبب رفضه وابتسم باسى :: لاتخافين غلط مطبعي اسحبها .. وجلس يطالع الشارع ..
جنى طالعت عريب وكانهم فتحوا جراحه من جديد ..

سند راسه وهو باله مو مع الطريق اللي يتفرج عليه بالله رجع لسنين طويله لورى ..

**
**

**
**

**
**

** انتهى البارت التاسع **

** انطباعاتكم ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..

1- هل اللي تشعر فيه ساره لضرار مجرد اعجاب وبينتهي والالا ؟؟ واذا لا بيكون من طرفين او لا ؟؟!!..
2- توقاعتكم لكل من ::
1- رائد وجنى ؟؟!!..
2- هزاع وعريب ؟؟!!..
3- فارس وملاك ؟؟!!..
4- والحب الي بدى ينكشف عنه شاهر وربى ؟؟!!..
5- سلطان والجازي هل بيستمرون مع بعض والا ام طلال بتنهي علاقتهم بعض ومراح تكفي باول محاولله ؟؟!!..


3- سر ضرار وش معقوله يكون ؟؟!!..
4- فهد وروان هل بيستمرون على مناقرهم وهواشهم والا لا ؟؟!!..
5- والبقيه ؟؟!!..


**
**

**


البارت العاشر :: (( 10 )) ::

**
**

**
**

**
**


ضرار تذكر سبب رفضه وابتسم باسى :: لاتخافين غلط مطبعي اسحبها .. وجلس يطالع الشارع ..
جنى طالعت عريب وكانهم فتحوا جراحه من جديد ..

سند راسه وهو باله مو مع الطريق اللي يتفرج عليه بالله رجع لسنين طويله لورى ..


كان وقتها عمره 22 سنه لما تخرج من الجامعه ورجع والدنيا مو سايعته من الفرحههه وقر يتوج حبه يتوجه بالزواج لاكن كانت اكبر صدماته تتظره بنت عمته اللي حبها اكتشف انها مملكه ..
جلس من الصدممه وطالع اخوه ابوركان :: كيف ولمين تزوجت كيف وانا وانا وين رحت ؟؟؟!!!..
ابوركان يحاول يواسيه :: مو مهم لمين ملكت المهم ان البنت راحت بسبيلها ولازم تنساها تنسى ..
ضرار رفع راسه يطالع اخوه ودمعته تلممع بعيونه .. :: انسى بساطه انسى 22 سنه من حياتي انسى حب عاش معاي من مولدي كيف استحالله ..
وقف بنرفزه :: قلي مين تزوجهههها بروح واذبحه استحالله يتزوجها وانا اللي حبيتها وحبتني طول عمررنا مستحيل قول ..
ابوركان بصوت اشبه للهمس :: اللي تزوجها احمد ..
ضرار لف يبيه يكذب اللي سمعه :: اي احمد ؟؟!!..
ابوركان وهو ينزل راسه :: احمد اخوك واخوي وصديقك ..
انصدمم ضرار وتسند على الارض قبل لايطيح على الارض :: كيف احمد احممد اكثر واحد يعرف باللي بقلبي لها اكثر واحد عاش قصة حبنا احمد اخوي صديق عمري صديق طفولتي صديقي خوي عمري ودربي يطعني بالظهر يتزوج حبيبة اخوه لا مستتحيل ..
ابوركان ربت على كتفه :: اذكر ربك وادعي لها البنت خلالالالالاص ماصارت من نصيبك وزواجها بعد يومين .. وراح وتركه وهو يفكر كيف اخوه وصديقه يخونه كيف يطعنه بظهره .. تذكر موقف خواته وبناتهم ورفضهم يرحون للزواج لو ماقنعهم يرحون الا اجبرهم لاكن جنى وعيرب جلسوا معاه لانه بعد ماقدر يروح بسبت مرضه من سمع انها تزوجت غيره ومين من صديق عمره واخوه ..
رجع للواقع على صوت فارس :: خالي خااللي ..
ضرار بصوت خامل ::: هلا .
فارس :: وش فيك متضايق ؟؟!!..
ضرار بحزن :: لا مافيني شي سلالامتك .. وحب يغير الجو .. غريبه وين المسجل شغلله بدال هلازعاج وهواش هالبنات ..
فارس ابتسم ومد يده وشغل الشريط اللي كان في السياره ..
وكانت الاغنيه لعبد المجيد قله ..
اول ماسمع نغمتها ضرار تنهد ورجع اسند راسه وبخاطره :: حتى الاغاني تذكرني فيهم وبماساتي آآآآآآآآه ياقلبي ..

ثواني وبدى يتمتم مع الاغنيه ..
قله اللي وصلني منه يكفيني عمر ..
كيف يبرى طعن سكين الغدر ..
قله ان كان لي عنده قدر ..
لاتلاقينا امام الناس يسلم ..
لايبين اي احد منا متالم لايخلينا حكايه ..
كفايه ماجرى منه كفايه ..

**

**

**

**

صحى من النوم وهو حاس نفسه متضايق مو عارف ليه يمكن لانه مانام امس زين بعد اللي صار معاه ..
قام وشاف فهد نايم بسريره اخذ منشفه ودخل ياخذ له شور سريع وقبل لايطلع وهو يغسل وجه طالع بوجهه بالمرايه وهو يتفحص نفسه :: آآآآآآه له الدرجه مبين فين التعب والسهر ياربي وش اسوي معاها كيف اتعاملل معاها عجزت اعرف كيف تعبت وكل ماجيت اكحلها اعميتها ..
طلع ولبس وهو للحين يأأأأأأأس ..

نزل تحت كان البيت هادي خالي كيف لا وهو توه الصباح الساعه 6 الصباح حتى الخدم مابعد صحو ..
طلع للحديقه وجلس على الكرسي وسند راسه على ورى وكان معطي الباب ظهره وذكريات الامس مازالت براسه ..

كانت تقريبا الساعه 10 باليل ..
جالسه بالحديقه ومعاها جنى وهم يسلفون ويضحكون ..
قرب منهم وبتسامه :: عسى هالضحكه دوم ماصدقنا فكيتونا من هالمناحه اللي قبل شوي ..
جنى بتسامه :: تسلم يازيزو ..
هزاع رفع حاجبه :: من زيزو هذا ؟؟!!..
جنى :: انت والا نسيت ..
هزاع بنرفزه وتهديد :: جنوه اعقلي تراني مو ناقص يسمعك واحد الحين وتلزق فيني ؟؟!!..
جنى هزت كتوفها :: سوري هذا الاسم بيلزقك فيك للاسف ..
هزاع زفر زفره عرف انها بتعانده لو يعاندها فاستخدم اسلوب التطنيش :: اوكي خذي راحتك ..
استغربت كلامه بس عرفت قصده وقدرت رغبته وسكت ..
هزاع جلس على الكرسي .. وطالع بعريب اللي مطنشته ولافه وجهها للجه الثانيه وللحين مانست حركته اخر مره بالشرقيه ..
ابتسم باسى :: جنى شكلك للحين زعلالالالانه ؟؟!!..
جنى استغربت كلامه بس عرفت من نظراته لعريب انه يقصد عريب فجارته :: بصراحه ماكذب علليك ايه زعلالالانه اجل ليش تضحك علي بذاك اليوم ؟؟!!..
هزاع ابتسم لاخته اللي فاهمته وكمل بنفس الاسلوب :: بس انا ماكان قصدي شي ليش تزعلين وربي مو قصدي ..
جنى بحزم :: لالالالا لاتحاول خلالاص زعلت انا ؟؟!!..
عريب تنرفزت من حركتهم ومافكرت حتى تطالعه ..
هزاع بنبرة ترجي :: ياربي وش اسوي يعني وربي مكان قصدي اذبح عمري علشان تصدقيني ؟؟!!..
جنى بتسامه :: حتى ولو مراح اسامحك خلالالالاص انا كرهتك ..
عريب طفشت من اسلوبهم وذباتهم عليها ماتحب هلاسلوب ابدا وقفت وبطفش :: لاتكلمتوا بوضح ذيك الساعه تعالوا نادوني ... وتوجهت لجوى الفله لاكن استوقفها كلمة هزاع لجنى :: بنت خالك هاذي مملله ..
عريب شهقت ولفت عليه بنرفزه :: انا انا ممله اذا انا ممله فانت انسان عديم المشاعر لعاب واكبر كذاب وممثل انسان ماعتبرك ولا شي بحياتي شي مالك وجود فيها .. زفرت زفره تحس قالت كلامم من ورى قلبها بس هذا طبعها لاتنرفزت نست من يكون قدامها ..
هزاع يطالعها بجمود ماظهر اي ردة فعل ..
لفت وكملت طريقها جنى مذهوله اللي تعرفه عن مكانة هزاع وراي عريب فيه غير وش قلب كل شي الحين مو عارفه ..
وقف وتوجهه لباب بيطلع ..
جنى بحنيه :: هزاع ..
اشر لها بيده تسكت .. وطلع بعد ماخبط بالباب خبطه قويه ..
رجع لارض الواقع و تنهد وغطى وجهه بيدنه :: ياربي وش اسوي معاها كيف ابيها تفهم اني احبها وانا كل مره اعاملها غلط اكثر من اول ياربي دلني على طريق ياربي ..


قاطعه صوت من وراه ارعبه كان بنبرة حزينه كلها الم قدر يحس فيها هزاع :: ومن سعيدة الحظ هاذي اللي تحبها بس مو فاهمتك ؟؟!!!...
لف لقاها قدامه وشاده قبضتها على الكوب اللي بيدهها ومنزله راسها وعينها تلممع .. تلممع .. يعني فيها دموع انصدم من اكتشافه له هالشي وبصدمه :: تفضلي ليش واقفه ؟؟!!..
جلست وهي منزلله راسها ومازالت عينها تلمع ..
طالعها وبحنان :: وش فيك ؟؟!!..
حاولت تتسجمع قواها ورفعت راسها بعد ماقدرت تخفي هاللمعه :: ماجوبتني ؟؟!!.. .. وحاولت ترسم ابتسامه مصطنعه على وجهها ابتسامه تخفي البراكين اللي تشتعل بداخلها ..
تنهد ورجع يسند راسه وغض عيونه :: يعني ماتعرفني اذا ماتعرفني فهاذي مصيبه واذا تعرفين فالمصيبه اعظم ..
عريب باستغراب :: هزاع ليش تتكلم معي دايما بلالغاز ؟؟!!..
هزاع فتح عيونه وطالعها وبتسامه :: عريب اللي احبهها ماقدر اقولك هي مين لان فيه اشياء كثيره تمنعني ..
عريب فهمت انه مايبي يقول لها شي وقفت وبضيق :: سوري اذا ضايقتك بشي وعلى فكره انا حبيت اعتذر منك على اسلوبي الفض امس معك .. وجت بتروح لاكن وقفها صوته وكانت معطيته ظهرها وهو منزل راسه وبتوتر فرك يدينه وعينهه على الارض خلاص هاذي فرصته فرصته يصلح كل شي يابينجح يا بيخسر كل شي اختار يجازف ويصير اللي يصير :: اللي اقدر اقوله لك ان اللي احبها وحده من بنات خوالي ..
انصدممت وحده من بنات خواله يعني مافيه الا ............ الا ........... الا ......... انا يعني يحبني اننا ...
بسرعه طارت لغرفة جنى اللي نايممه وهي تفكر بكلالالامه ..
اما هو كان محتار مو عارف اعترافه هذا صح والا لا .؟؟ او انه تجاوز حدوده بهلاعتراف كان حيران ماقدر الا يمسك راسه بيدنه ويضغط علليههه باللم ..

**

**

**

**

**
مرت الايام وبدت الدومات وانشغلوا معاها والعلاقه ولا اروع مابين عريب وهزاع تحسنت كثير عن اول وسط استغراب جنى اللي ماطال من عرفت الموضوع من عريب اللي ماتخبي عنها شي ..

**
**

**
**


بعد شهر ونص تقريبا ..

رائد وهو ياخذ الفنجال من فارس ويضحك :: ههههه من جدك ؟؟!!..
فارس بغرور :: وش ناقصني يعني شغل وعندي وجاهز من مجاميعه ..
رائد :: والله حتى انا ودي اسويههها بس شكل اللي براسي استحاله ترضى ..
فارس باستغراب :: ليه من ترفضك ؟؟!!..
رائد تنهد وبخاطره :: لوتدري انها اختك اللي دايما تقطع الطريق بوجهي .. :: وحده ماتعرفها ..
فارس احترم رغبته انه مايبي يقول له وابتسم ..
ر ائد بادله الالابتسام وبسوال :: انت ماقلت لي من سعيدة الحظ ؟؟!!..
فارس بغمزه :: وحده بوحده مابي اقولك مصيرك بتكتشف لاني قلت لابوي يخطبها لي وافق وتلاقاه اليوم قال لابوها ..
رائد ضحك :: ههههههه عرفت تردها فروس .. وبجديه .. بس صدقني لو اشك لو ثانيه انها ممكن توافق عللي صدقني اول واحد بيعرف هي مين انت ؟؟!!..
فارس ابتسم :: اكيد مو بكيفك غصب عنك ..
رائد ضحك عليه وعلى ثقته ..

**

**

**

كانت جاللسه بغرفتها كعادتها من سنين قدام الكمبيوتر وفاتحه على نفس الفايل تتفرج على الصور ..
وكل صوره تسرح فيها لحد ماقطعها رنين الجوال ردت :: هلالا بدور ..
بدور :: هلا والله وغلا اخبار الحلوين اليوم ؟؟!!..
ملاك وهي تتنهد :: مثل كل يوم ..
بدور ضحكت :: اكيد قدام الفايل نفسه ؟؟!!..
ملاك ابتسمت :: مشكلتك عارفتني ..
بدور :: اقول ملوك وش رايك تجين عندي نذاكر لاختبار بعد بكره ..
ملاك بتفكير :: مدري اسال امي وارد عليك ..
بدور :: اوكي لاتتاخرين اذا ماجيتي انا باجيك بس تغير من الثانوي وانا اللي اجي عندك ..
ملاك ضحكت :: طيب من عيوني بايو ..
قفلت من بدور وقفلت الفايل بسرعه والكمبيوتر ونزلت تدور على امها وبعد محاولات رضت تروح لها ساعتين مو اكثر ..

**

**

**

**

فارس بضيق :: كيف يعني بياجل الموضوع لابعد الاختبارات ؟؟!!..
ابوفارس بتسامه :: ياولدي معاه حق البنت والحين عندها اختبارات والاختبارات النهائيه على الابواب ومايبيها تهمل مذاكرتها خصوصا ان معدل اول ترم مهم حيل وبيكلمها بعد الاجازه ..
فارس بضيق :: طيب الله يعني اصبر ..
ابوفارس :: لاتخاف ماراح ترفضك اسالني وين بتلقى احسن منك ..
فارس ابتسم وسكت ..
دخلت عليهم وهي بكامل اناقتها ورونقههها ..
ابوفارس باعجاب يتاملها :: مشالله بهالجمال وين بتروحين ؟؟!!..
جنى بتسامه وهي تبوس راس ابوها :: وين يعني عندي بارتي عند ديمه وبنروح له ..
فارس :: اها سلميلي على عريب بس من زمان عنها القاطعه ..
ابوفارس ابتسم :: روحي يابنتي ولاتاخرين والله الله بعمرك ..
جنى تاشر على عيونها :: من عنوني .. وطلعت ..

**

**

**

بيت بدور كانوا بغرفة بدور غارقنين بين كتبهم يبون يجبون درجات عاليه بهالاختبار ..
بدور بخبث :: ملاكوه وش فيك سرحانه ؟؟!..
ملاك الي تذاكر استغربت :: انا سرحانه . لاكن من شافت ابتسامة بدور ابتسمت :: فهمت قصدك لاتخافين ما شفته من شهر ونص تقريبا وشكل مراح اشوفه الا بالعيد الاضحى .. وتنهدت .. آآآآآآآآآآآآآآآآآه الله يعين بس ..
بدور ضحكت وهزت راسها اسى على حال صديقها اللي من عرفتها وهاذي حالتها ..

**

**

**

**

يتبع <<

في الحفلله كانت بيت ديممه مسويه ديجيه بالحديقه ومناديها بنات كثيرين وجممعتهم مع بعض ..

عريب وهي تضحك :: هههههههههههه اي بطني بس ميس الله يخليك بسك بتذبحيني انتي ؟؟!!..
ميس وهي تضحك :: هههههههههه وش اسوي شوفي وش لابسه خليني اضحك ..
جنى وهي تضحك معاهم لاكن حاولت تتماسك :: ميس بس الله ياخذ بليسك بتحملينا ذنوب بكيفها تلبس اللي تبي لو بتمشي بدون ملالابس بكيفها مو ناقصين حنا ذنوب بعدين تحمدي لا ربي يعاقبك ..
ميس :: الحمدلله ياربي هههههههه بس ماقدر ..
قاطع ضحكهم وصول ديمه وهيفاء وريناد :: وش فيكم ميتين من الضحك ؟؟!!..
جنى وهي تتبسم :: ميس وهباللها ماخلت احد بحاله من تعليقاتها الله يهديها بس ..
ميس :: امين ..
هيفاء :: اقول بنات امشوا نرقصص ..
ميس :: ايه والله ابي ارقص شرقي ..
جنى بتسامه :: يالله تعالي انا وياك كالعاده ..
ميس وهي تحضن ذراع جنى :: هيا بنا ..
جنى :: حسننا ياصديقتي ..
البنات :: ههههههههههههه ..
ديمه :: اوف اخيرا بدوا اثلنتين يرجعون مع بعض مثل اول ..
هيفاء :: صادقه مابغوا ..
عريب :: الله يصفي القلوب ميس وجنى مايشيلون بقلوبهم على حبايبهم والثنتين يحبون بعض ..

**

**

بدت الاختبارات وبدت معاها الحبسه والجد والاجتهاد ..

وقبل عيد الاضحى بكم يوم انتهت الاخبتارات ..

ملاك وهي تجلس بجنب ابوها بملل :: اخيرا مابغينا ؟؟!..
روان :: وانتي الصادققه انكرفنا وهذا الترم الاول اجل الترم الثاني وش بنسوي ..
ابورائد ابتسم ::: اجل عندي لكم خبر بيطير هالتعب كله ..
رائد انتبه لابوه ..
محمد بحماس :: ايش يبه قول ..
ام رائد ضحكت :: ههههه الله يعنك يالله رد عليهم بينشبون لحد مايعرفون ..
ابورائد :: جدكم مهديكم رحلله لبيروت بمناسبة انتهى الاختبارات وعيد الاضحى ..
روان وملاك ومحمد صرخوا من الفرحه اما رائد رجع يطالع التلفزيون وهو مبسوط من هالخبر منه سفره ومنه بيكون قريب من جنى اكثر وبيقدر يشوف اذا بترضى اولا ..

**

**

**

انتشر الخبر عند الكل وجنى كانت محتاره باريس مع خوالها والا بيروت مع اعمامها جزء من قلبها بيروت والجزر الثاني باريس كانت بحيره ماتدري وش تسوي ..
فارس لاحظ حيرة اخته :: وش فيك ؟؟!!..
جنى بتسامه :: محتاره ؟!.
فارس :: في ايش ؟؟!!..
جنى :: باريس او بيروت ...
فارس ضحك :: ههههههه لاتعبين عمرك بيروت ..
جنى باستغراب :: ليه ؟؟!!..
فارس :: هزاع طلب ابوي يسافر مع خوالي باريس لاكنه رفض وقال بنسافر بيروت كلنا حتى فهد بيسافر بيروت معانا يعني لاتحاولين ..
جنى بخيبة امل :: اوكي نشوف اخرتها معاكم ..

**

**

**

**

بدت الاستعدادات كل اللي قدامهم يومين لان الرحله بليلة اول يوم بعيد الاضحى ..


**
**

**
**

**
**




**
**

**
**

**
**



ملاك وهي جالسه على السرير :: يالله جننى تراني طفشت بسرعه ..
جنى ابتسمت :: طيب انزلي وبالحقك ..
رن جوال جنى وكان بجنب ملاك ..
جنى :: ملوك ردي هاذي عريب ..
ملاك :: اوكي .. هلا والله عريب ..
عريب بنرفزه :: لكم دقيقه وحده بس اذا مانزلتوا رحنا وتركناكمم سامعيني ..
ملاك بتسامه :: والله مو بكيفكي هاذي جنى اللي جالسه تكشخ مو انا ..
عريب تنهدت :: المصيبه انه بيتكم مو بيتهم والا وش كانت بتسوي المهم يالله تعالوا بسرعه ..
ملاك :: طيب باسحبها الحين ..
قفلت وطالعت جنى :: يالله تحت ينتظرونا وعريب تقول لنا دقيقه اذا ماجينا بتروح وتركنا ..
جنى وهي تلبس عباتها :: انزلي وبالحققك يالله لايرحون ويخلونا تراهم يسونها ..
ملاك وهي تقوم :: طيب يالله بسرعه ..
نزلت ملاك وجنى تلبس عباتها بسرعه وتلف الطرحه ..

**
**

كانت تنزل مع الدرج بخطوات متسارعه لحد ماخبطت بشخخخص كانت بتطيح لاكنه تداركها بالوقت المناسب ..
رفعت راسها بتشوف مين وانصدممت ..
رائد بصدمه اكبر :: سلالامت صار لك شي ؟؟!!..
جنى بحرج :: لا مشكور ..
رائد :: العفو وش فيك مستعجلله ؟؟!!..
جنى وهي تتعداه بتنزل :: لا ولا شي بس عريب وملاك والبنات ينتظرون بالسياره وتاخرت عليهم ..
رائد بتسامه :: يالله اجل ماعطلك مع السلالامه ..
جنى :: مع السلالامه وطلعت بسرعه وهي بقمة احراجها وفرحتها بشوفته فرحتها ماتقل عن فرحته ..

وصلت للسياره وركبت بسرعه ..
ميس :: يالله فتحي سوق خلنا نوصل بدري ..
جنى ضحكت :: ميسوه راكبه قدام لا ماصدق ..
ميس بغيض :: اوش تراني حدي متضايقه من الموضوع ..
جنى تطالع ديمه اللي بجنبها :: ليش حاطينها قدام ؟؟!!..
ديمه :: هههه لانه زحمه وبما انها سيارتهم وسواقهم ركبنها قدام ..
جنى وهي تصرخ وتفرك ذراعها :: عممى من اللي قرصتني ؟؟!!..
ديمه :: انا علشان تعرفين تلطعينا ساعه عند الباب ..
جنى وهي تفرك مكان الام :: حسبي على بليسك وماسرع ماصرخخت من ركبتها :: آآآآآآآآآآآآآآآي حشى وش صاير فيكم ؟؟!!..
ميس بضحكه :: تستاهلين احمدي ربك اللي قدرت اوصل له ركبتك والا كان علمتك الادب ..
جنى بقهر :: هين مردوده ..

**
**

**
**

**
**

**
**

**
**

رائد من طلع لغرفته رمى بحاله على السرير وهو يفكر انه يفاتح ابوه بالموضوع بس مو عارف كيف بتكون ردة فعللها ..
قطع عليه سرحانه جواله اللي يرن رد بسرعه عارف صاحب النغمه :: هلا والله ..
فارس :: هلا فيك يالله انزل طفشان وابي اطلع ..
رائد :: طيب اوكي .. دقايق بس ..
فارس :: لاتاخر ..
رائد :: ان شالله ..

**
**

**
**

**
**

وصلوا للسوق وانتشروا فيه ..
ميس وهي تمسك جنى مع ذراعها :: انا بروح مع جنى وانتم روحوا بروحكم ؟؟!!.
عريب وهي تتخصر :: نعم نعم لا انا ابي جنى يكفي مراح تسافر معاي ..
ديمه تجر عريب : امشي بس يالله ملاك يابدور يالله يابنات ...
جنى راحت مع ميس وهي تتبسم لفت :: وين تبين ندخل اي محل ؟؟!!..
ميس بحزن :: لا ابي ندخل الكوفي ابي اجلس معاك شوي ..
جنى بتسامه واستغراب بنفس الوقت :: اوكي يالله تعاللي ..

**
**

**
**

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:51 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0