ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر يوجد هنا قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #371

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في مستشفى ثاني كان تقريبا كل الموظفين بالشركه متجمعين بعد ما طلبو لفيصل الاسعاف بسبب الرصاصه اللي تقريبا قتلته..
نرمين كانت ميته خوف من المنظر اللي شافته فيصل كان مغطى بالدم وثوبه الابيض اللي تحول تقريبا للأحمر من الدم..,,
طلع الدكتور وكل الموظقين تجمعو عنده الكل يبي يعرف منه اذا فيصل ما مات عشان يرجع لبيته مو محبه فيه بس مجرد واجب عليهم انهم يسوونه.,,
نرمين بتوتر: طمنا يادكتور كيفو هلق؟!@
الدكتور وجهه متغير: ولله ما ادري وش اقولكم اول شي انا بلغت الشرطه الحين اهم جاين هنا عشان يحققون معاكم
الكل جلس يتأفف توهم بيرحون بيوتهم بعد التعب اللي من الصبح ملاحقهم..
نرمين رجعت تكلم الدكتور: طيب هلق كيفو ايش حالتو يعني..
الدكتور بنفس النبره الجديه: شوفي ياختي احنا نحمد ربنا على الحظ لاخ فيصل اللي يعتبر حلو الرصاصه جت بظهره لو كانت جت من صدره كان موته كان محتم من قبل ما يوصل هنا اهو ميت
نرمين بضيقه:طيب وهلق شو !!
الدكتور: الاخ فيصل انشل بالجزء السفلي كله لان الرصاصه كانت في عموده الفقري اللي تضرر بشكل كبير..
نرمين شهقت وحطت يدها على فمها..
والكل سكتت من كلام الدكتور يعني فيصل مشلول ..
نرمين بهمس: مشلول!!
الدكتور: ايه الحمد الله انها وقفت على هالحال شلنا الرصاصه ومكانها كله متضرر الحين اهو تحت تأثير البنج وماراح يصحى الا بكرا الصباح اذا تبون روحو وارجعو شوفوه بكرا
وتركهم وراح ,,
الكل جلس يذكر الله ((لاحول ولا قوه الا بالله))((حسبي الله على اللي كان السبب ونعم الوكيل))
الكل ابتعد وراح يشوف دينته وحياته واهي جلست حاطه راسها بين كفوفها بألم كل شي تخطط له تدمر حياتها معاه وان كان اساس اختيارها له عشان فلوسه راحت كيف تتزوجه..
واهو خسر كل فلوسه ... وصار مشلول,,,
كلمه صعب عليها تستوعبها والا تتقبلها..
شالت نفسها وطلعت واهي متحطمه..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^
كان موسوس في كل شي يسويه قطع عشر اشارات عشانه يبي يوصل لبيته ويتخبى من الشرطه اللي كل ما سمع صوت صفاراتها في الشوارع حسبها عشانه وعشان تقبض عليه..
وصل البيت نزل بسرعه بدون ما يطفى السياره حتى وجلس يخبط على الباب زي المجنون ..

يتبع>>>

 
قديم   #372

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

تابع>>>>
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^
كان موسوس في كل شي يسويه قطع عشر اشارات عشانه يبي يوصل لبيته ويتخبى من الشرطه اللي كل ما سمع صوت صفاراتها في الشوارع حسبها عشانه وعشان تقبض عليه..
وصل البيت نزل بسرعه بدون ما يطفى السياره حتى وجلس يخبط على الباب زي المجنون ..
الحاره كانت هاديه ولمباتها ضعيفه وكان شكله مثل المجنون والا الحرامي..
اهي وشغالتها كانو ميتين خوف من صوته واهو يصرخ..
ابو متعب بصراخ:افتحي الباب تكفيين افتحي..
الشغاله ودها تسويها على نفسها: ماما هزا مزنون سوي كسر باب ماما
حصه بخوف ودها تصفقها كانت تناظر من شباك غرفتها اللي يطل على باب الشارع على طول : اسكتي بس روحي جيبي جوالي..
الشغاله بخوف: ليس ماما؟!؟
حصه بعصبيه:اقول تحركي جيبي جوالي!!
الشغاله: تيب تيب
جابت الجوال مسكته حصه واهي ترتجف اتصلت على الشرطه:تكفون الله يخليكم هذا بيذبحني وانا لحالي
الشغاله تدف حصه: ماما وانا انا
حصه : والشغاله معاي تكفون بسرعه ..
بعد عشر دقايق لازال ابو متعب يضرب على الباب على امل ان حصه تحن عليه وتفتح الباب..
سمع صوت الشرطه وركض بيركب السياره..
كانت سيارات الشرطه اسرع منه نزلو الضباط بسرعه وكلبشوه..
ابو متعب بهستيريا: حسابك معاي ياحصه ببطلع وبقتلك بقتلك..
الضابط: والله طحت وماحد سمى عليك ياابو متعب مسوي جريمتين وناوي على الثالثه وطحت بيدينا من دون تعب..
سحبو لسيارتهم وراحو..
حصه دمعت عيونها مهما كان فهذا في يوم من الايام كان رجلها لفت البيت وحست بالوحده حست بقيمه عيالها اللي فيه يوم ماكانت مهتمه فيهم واهتمامها كله على نفسها وعلى الناس وكلامهم..
مسحت دمعه نزلت غصب(ن) عليها وجلست تتحسر على حالها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
قديم   #373

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كان طول وقته ساكت من يوم ما ركبت السياره واهي كانت خايفه وقارصها قلبها ما تدري ليش سكوته ونظراته ماكانت تطمن ولا تبشر بالخير,,,
وصلو البيت بعد ما جلست مع خالتها اللي اشتاقت لها كثير بعد غيبتها عنها يوم واحد حست بقيمه مشاعل في البيت بعد ما كانت تكرهها وتدور طريقه تطلعها فيها من البيت,,
في غرفتهم,,,
مشاعل فصخت عباتها بتوتر تكلمت: سعد صاير شي..
سعد ببرود جلس ثم تكلم: ايه صاير..
مشاعل بصدمه: ايش صار صار مني انا شي؟!!
سعد بستهزاء: عارفه اليوم رحت قابلت مين؟!@
مشاعل بستغراب: مين ما ادري؟!@
سعد بنفس الاستهزاء: انا اقولك قابلت مين قابلت صديقه عمرك اميره..
حست ان الدنيا ظلمت بعينها: اميره!!
سعد:ايه اميره وعطتني هديه بعد
وطلع الظرف قدام مشاعل..
مشاعل جلست تدعي ربها بقلبها ان سعد يكون لسى ما فتحه بس ملامح وجهه ما تبين هالشي.,,
مشاعل بتوتر: انا...
سعد قاطعها: خليني انا اللي اتكلم شوفي يا مشاعل انا سامحتك بعد كل اللي سويتيه قبل الزواج لان كل شخص له ماضي وتجي وحده من صديقاتك وتقولي شف مرتك سوت وفعلت وطلعت وجت ..
مشاعل ودها تصيح:بس انا...
سعد : خلني اكمل كلامي..المهم وانا اللي شايفه الحين انك تغيرتي وصرتي انسانه جديده والدليل على كذا كيف اشوفك تعاملين امي وكيف كسبتي محبتها بهالسرعه مع ان امي من النوع اللي يعرف حقيقه الناس ويعرف الصادق من الكذاب..
مشاعل خلاص ودها لارض تنشق وتبلعاها وبدت تصيح ودموعها تنزل من خوفها انها تخسر سعد وتخسر احلى حياه معاه تخسر سعادتها ..
سعد قام من مكانه ووقف قدامها صار راسها قريب من بطنه..
حط يده على شعرها تكلم بحنان: انا ما قلتلك هالكلام يا مشاعل عشان تبكين انا اذا سامحتك قبل ما اعرفك فهذا لان كل شخص له ماضي وانا تأكدت انك ندمتي
مشاعلهزت راسها بصمت ..

 
قديم   #374

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

سعد بحنان: عشان كذا اعرفي ان أي شي جوا هالظرف ما يهمني انا اللي شفته كل هالفتره اللي كنتي انتي فيها معاي انك كنتي نعم الزوجه والصديقه والاخت كنتي نعم البنت لأمي واهي ماعندها بنات وبعدين انتي ما كنتي تطلعين من البيت الا معاي فكيف تقولي هالغبيه انك مسويه هالاشياء وانا متزوجك وما راح اسمح لوحده حاقده عليك وتبي تخرب حياتك تخرب حياتنا ..
مشاعل قامت واهي مو مصدقه حطت راسها على كتفه وبدت تبكي بدون سبب..
ليش بدون سبب بالعكس عندها كل الاسباب اللي تخليها تبكي فرحه ان اول مره يكون اختيار ابوها في محله اختار رجال يعرف يحكم الامور انسان حبها لشخصها ولتغيرها اللي تغيرته عشانه..
مشاعل تكلمت ودموعها ملت وجهها: انا فرحانه ياسعد
سعد مررد يده على خدها ومسح دمعه نزلت على خدها الوردي الناعم: طيب قولي لي ليش انتي فرحانه وتبكين ؟!@!
مشاعل ببتسامه:لاني بموت من الفرحه والله هذي ياسعد تكرهني والله اني توني احس اني عايشه بس من يوم ما تزوجتك وجيت عشت هنا وانا احس ان الدنيا كلها ابتسمت لي وان امي داعيه لي مو داعيه علي مثل ما كنت احسب..
سعد جلس يضحك على كلامها: هههههههههههههههه ليش قلتي انها داعيه عليك..
مشاعل بخجل: لاني اول ما تزوجتك كنت اكرهك بصراحه..
سعد بخببث: والحين لساتك تكرهيني بعد؟!@ً؟@
مشاعل نزلت راسها ببتسامه ..
سعد رفع راسها بطرف يده: امووت على اللي يستحون ..
قطع جوهم الرومانسي صوت جوال مشاعل..
مشاعل كرهت الساعه اللي فكرت فيها تشتري جوال..
سعد ضحك على وجهها كشرت لما سمعت صوت الجوال..
سعد بمزح: روحي ردي واذا رجعتي كملنا اللي كنا نسويه..
مشاعل طاح وجهها اللي صار لونه ازرق من الحيا..
بدون ما تشوف الرقم ردت بسرعه وعيونها عن سعد ما نزلت ..
مشاعل : الوو
بدلع: هلا ميشوو
مشاعل زادت دقات قلبها مافي احد يناديها ميشو غير...
مشاعل بصدمه: اميره!!!
اميره بفخر: ايه اميره اميره اللي سرقتي منها اعز شي بحياتها اليوم بتاخذ منك اهم شي بحياتك والله بصراحه ما توقعت انك بتحبين سعد وبتتغيرين قد كذا عشانه بس الحين راح ادمرك وانهيك من هالوجود واخليك تتحسفين ووتتمنين الموت كل يوم بحياتك
مشاعل كان صوتها متغير لانها كانت تبكي..
كملت كلامها بستهزاء: ان شاء الله اكون دقيت في وقت مناسب يعني يكون سعد مطلقك او انه ضربك او شي من هالاشياء..
سعد من بعيد يناظر مشاعل وجهها كيف متغير بس وقف ساكت ينتظر هالمكالمه ..
مشاعل انفجرت بضحك خلى اميره تشك بنجاح خطتها:هههههههههههههه ياحليلك يا اميره من جد ضحكتيني وانا ودي اضحك
اميره بتوتر: وش قصدك؟!@
مشاعل : قصدي ياقلبي مو انتي ولا عشره غيرك يقدر يخرب حياتي
رجعت وحطت عينها بعين سعد وتكلمت بصدق: ربي انعم علي بزوج انا ما استاهله وخدمته على قلبي احلى شي اسويه بحياتي والحمد الله انه ولد اصل ويبين بعينه وبس ابيك ما تتعبين نفسك وعيشي حياتك وانا اسفه على كل شي سويته لك ..
اميره بصدمه: يعني ما شاف الظرف..
مشاعل بثقه: ما شاف وماراح يشوف وانا انصحك انك تنسين يا اميره ما يجي من الأنتقام الا المشاكل وسواد القلب ..
اميره سكتت من ضيقتها كل التخطيط اللي خططته كل هالفتره فشل ..
مشاعل: مع السلامه
سكرت السماعه في وجهها ... وتركتها بحرقه قلبها وقهرها..
مسكت الجوال ورمته لحد ما تكسر قطع صغيره وانتشر بكل زاويه في الغرفه تحت الطاوله وتحت السرير وفي كل مكان..
جلست تصرخ بقهر: اااه ياربي ليش كذا ليش كل شي اسويه يخرب ليش قلبي لسى محروق منها وابيها تتحطم وتكره الدنيا مثل ما كرهتني فيها ليش ليش!!
%%%سكرت الجوال ورجعت له%%
سعد بمزح: اجل من هذا اللي مبين في عينه ؟؟
مشاعل بدلع: واحد يجنن احبه واموت فيه..
سعد مد يده وسحب الظرف:على هالكلمتين تعالي معاي..
مشاعل خافت ان سعد غير رايه تذكرت مكالمتها لحسين لما كانت في الشرقيه هذا الشي الوحيد اللي سوته بعد ما تزوجت..
سحبها لتحت المطبخ وولع النار ورمى الظرف وسط النار ..
وقفت اهي وياه يناظرون تحول الظرف من ورق لأجزاء من الرماد لفت عليه وعيونها كلها شكر لسعد تكلمت وماسكه دمعتها بصعوبه: سعد
سعد: عيونه
مشاعل بحيا: سعد انا حاسه اني حامل..
سعد لف عليها واهو مطير عيونه بفرحه مو طبيعيه: حامل!!
مشاعل بدلع: امس سويت اختبار حمل وطلعت نتيجته اني حامل بس مو متأكده..
سعد سحبها من يدها: يله روحي البسي الحين الحين نروح للمستشفى ونتأكد
مشاعل بطفش: لا مو لازم بكرا نروح الحين جواعانه ابي اتعشى يله بروح اصلح لنا عشى..
سعد :اقول وين رايحه بس انا اللي بصلح عشانا اليوم وبعدين بروح افرح امي وارجع واسوي لك احلى عشى..
مشاعل بخبث: ما يحتاج تقولها شي..
سعد بستغراب: ليش
مشاعل: لانها عارفه
سعد بعصبيه مصطنعه: الحين امي عارفه قبلي وانا ما دريت
ام سعد دخلت: وليش ما عجبتك يعني
طار وحب راسها: انتي على عيني وراسي ياقمر
ام سعد ومشاعل:هههههههههههههههههه
ام سعد: ايه العب علي العب علي..
كملو ليلتهم مع بعض وكل واحد فيهم فرحته اكثر من الثاني..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
قديم   #375

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

تابع>>>قررت قرار ما تدري راح يكون صح او خطأ...
مشت بخطوات حزينه مجهوله المصير وطلعت من المستشفى وبكذا طلعت من حياه فيصل وزياد ويمكن حتى من حياه نفسها..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نواف اتصل على ابراهيم لانه بيزورهم العصر عشان يعطيهم بطاقات العرس..
العصر مر عليهم...
رزان بمزح: اجل ياليتك كل يوم تعرس عشان تسير علينا
نواف: والله معليش انا مقصر بس امور هالعرس وكل يوم طالعه لنا مشاكل والدنيا تشغل اللي ما ينشغل..
ابراهيم: معذور معذور عارفين لو انك فاضي كان ما قصرت..
نواف: ايه والله المهم كيفكم كيف اليبيبي معاك ان شاء الله مو تاعبك..
رزان حطت يدها على بطنها المنتفخ والمتكور بشكل محليها وبفرح صادق قالت: لا والله لا تعبني ولا شي اصلا أي شي من ابراهيم انا راضيه فيه حتى لو كان فيه موتي
نواف بمزح: اوووه ياعيني على الحب ياعيني اشوى ان مي مو هنا والا كان قالت شفت شفت اللي يدلع مو انت وبتكش علي بعد..
ابراهيم وزران:هههههههههههههههههه
ابراهيم: بسم الله عليك على هالكلمتين انا اللي بروح اجيب القهوه ..
نواف: لا مايحتاج انا ماراح اطول..
رزان : اقول بس والله ما تطلع قبل ما تشرب قهوتي
نواف: اف اف انتي اللي مصلحتها من متى تعرفين انتي ما تعرفين تسلقين بيضه..
رزان: نوره اخت براهيم ياحبيلها علمتني اطبخ واسوي كل شي خايفه على اخوها يعيش في مجاعه
ابراهيم ونواف:هههههههههههه
ابراهيم: حلاص اجل بروح اجيبها عشان تجرب قهوتها الله ييعينك
رزان بدلع: برهووم
ابراهيم حط يده على فمه:ههههههههه خلاص بسكت بسكت تجنن يانواف بس العب عليك..
سوى حركه بيده رفعها على فمه واشر لنواف واهو يطلع له لسانه..
رزان ناظرتهم: ايوريكم انتو الاثنين اشوف اتفقتو علي طيب يا برهوووم طيب
ابراهيم بخوف مصطنع: لاااااا الا كذااا خلاص بعقل..
نواف ورزان:ههههههههههههه
نواف تكلم بعد ما تأكد ان ابراهيم صار في المطبخ تكلم بجديه:: رزان كيف ابراهيم معاك..
رزان بحب تكلمت: الحمد الله يجنن معاي..
نواف: متأكده؟!@
رزان: ايه متأكده ليش مو باين علينا!@؟!@
نواف: الا مشاء الله عليكم باين بس مو كل شي ظاهر للناس اهو نفسه في الباطن..
رزان: لا الحمد الله تطمن ..
نواف: طيب واهله كيفهم معاك.
رزان : عارف ياعمي
نواف انصدم من كلمتها هذي اول مره تقوله ياعمي دايم يا نواف والا فوفو اذا بغت تدلعه..
رزان لاحظت وجهه كيف تغير: ايه مثل ما سمعت انت عمي وعلى عيني وراسي..
نواف بمزح: لا ولله تبين تكبريني عشان تصيرين تقولين قدام مي عمي وعمي تحسبني شايب..
رزان:هههههههههههههه ولا يهمك قدامها بدلعك يا عمو
نواف: لا والله تلعبين علي انتي
قاطعهم صوت ابراهيم داخل واهو شايله الصينيه: خلها تلعب عليك شوي مو دايم انا الضعيف اللي ينعلب علي..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:45 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0