ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر يوجد هنا قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #306

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

تابع>>>>

احمد : دقيقه بس بسوي مكالمه وبجي
دخل عبد الله للغرفه وكانو كل اهله كلهم يضحكون وخالد يتكلم واهم يضحكون..
عبد الله : يبه احمد يبي يدخل يسلم على خالد
ابو فهد: الله يحييه خله يدخل..
خالد : والله وحشني الدب له فقده..
التفت ولقى نوف تمسح دموعها تفاجأ وطنش بمزاجه...
ام فهد حبت راس خالد: يله حبيبي انا بروح البيت شوي وراجعه لك تبي اجيب لك شي معاي
خالد بدلع: ايه يمه مشتهي شي
ام فهد: ياحياه امك اطلب وش تبي ؟!@
خالد بدلع كأنه طفل: يمه مشتهي كولا مثلجه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ه
عبد الله: حمستني احسب عندك سالفه صار ما عندك ما عند جدتي لالا استغفر لله انا نقصت بحقها جدتي عندها سالفه اكثر منك
خالد حضن امه وتكلم بدلعه: اقول روح براا بس انت اصلا غيران ان امي مو معطيتك وجه ومدلعتك مثلي
فهد:ياااااااحول الله قلبو لنا بزارين يله اطلعو خلو الولد يدخل يسلم على ذا العله
خالد بزعل مصطنع: يمه شفتي يقول عني عله خليه يطلع برا ما ابيه
ام فهد قربت وتكلمت في اذن خالد بصوت ما سمعه غيره: خلود لا تحسبني غبيه وتسوي نفسك ناسي مها انا اعرفك ولدي واعرفك لو تشوف عيونك للي فضحتك وانت تناظرها كان ما فكرت تكذب علي انا بحذرك ياويلك اذا ما صلحت اللي خربته بينك وبينها كلمه وبقولها قبل ما اطلع مافي وحده تحبك مثل ما مها تحبك...
تركت خالد يفكر بكلامها اللي صدمه وما توقعه وخاصه من امه ما توقع انها تحس فيه لها الدرجه..وكان واثق من شي واحد امه قالته له ان ما في وحده ممكن تحبه مثل ما مها تحبه بس ما كان يقدر..

ابوفهد وفهد وام فهد طلعو ولحقهم عبد الله اما نوف تأخرت على ما تلبس نقابها عند المرايه تجلس لها خمس دقايق...


خالد بجديه: نوف تعالي
نوف بخوف وتوتر تدعي ربها انه ما حس بشي لان الوحيد في بيتهم اللي يفهمها من عيونها خالد ويعرف وش فيها حتى لو كذبت..

نوف بتوتر: هلا
خالد يناظرها من فوق لتحت وبعدها ركز على عيونها اللي صايره تدور في الغرفه مثل الضايعه..
خالد: فيك شي؟؟
نوف تلعثمت وسكتت
كمل: لا تحاولين تخبين علي انا متأكد وبكرا لما تجين لي وياك جلسه طويله فاهمه
نوف بحزن: فاهمه فاهمه
طلعت بسرعه خايفه يقولها خالد أي كلمه تضعف وتتكلم واهي ما تبي تأثر على علاقه خالد بأحمد واهو بعز حاجته مع انها كانت متاكده ان صداقتهم اقوى من انها تنهز بأي موضوع مهما كان كبير وخاص...
قابلها احمد اللي كان يسكر جواله نزل عينه لما طاحت في عيونها
دق قلبها بسرعه وراحت دخلت او باب شافته..
دخلت على مريضه كانت على وشك الولاده شافت وجهها اللي كله علامات الم وصراخها واصل اخر الممر ...
صرخت صرخه روعت الحرمه من الروعه جاها الطلق وطلع الدم على الارض..
بغا يوقف قلبها سرعت لحد ما ضربت راسها في الباب من الالم طلعت وقفها احمد..
احمد وفيه الضحكه:بسم الله عليك وش فيك
نوف واهي تقول حرف وتبلع عشره: هنا في حرمه دم كله دم
سحبت يدها منه بقوه وراحت تدور امها اللي اختفت فجأه...

 
قديم   #307

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

&((((((((((((((((((((((((()))) ))))))))))))))))) ))) )))))&
دخل احمد بعد ما ضحك على نوف ضحك مو طبيعي...
احمد بسرعه حضن خالد بقوه لحد ما كتمه
احمد : ياخي اشتقتلك والله اني ضايع من دونك
خالد واهو مكتوم: طيب بعد عني بفطس..
احمد بعد عنه:هههههههههههههههههههههه
خالد : يع عليك خنقتني اجل مرتك وش بتسوي فيها
عبد الله: بيقطعها من كثر ما يحضنها
خالد وعبد الله:ههههههههههههههههههههههههه هه
احمد جلس على الكرسي بضيقه حاول يخفيها عن خالد ولد عمه وصديق عمره
بس بحركته هذي اكد لخالد شي كان في باله...
احمد بجديه: كيفك ؟
خالد رجع راسه على مخدته كان جسمه لازال مرهق والتعب باين عليه : انا الحمد الله بس مرهق شوي ...
احمد: سمعت انك ناسي اشياء اجل احمد ربي انك متذكرني
خالد بستهزاء:ههههههههههه ايه احمد ربك من حظك الحلو..
كمل: اقول ابو حميد لو طلبت منك شي تجيبه لي والا لا
احمد : انت امر
خالد: ياخي مره مشتهي قهوه
احمد واهو يقوم: بس كذا ما طلبت شي..
عبد الله قام وجس على طرف السرير:الا اقول ما قلتلك بارك لي..
خالد بتوتر وخوف :على ايش؟!@
عبد الله: بخطب بس بعد ما مشاكل الشركه تخف والهم يروح ..
خالد بخوف كان راح يقتله: واخترت البنت..
عبد الله ببتسامه:ايه
***&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&***
&في بيت ابو متعب&
مها رقت غرفتها واهي شبه منهاره وما ردت حتى على امها اللي كانت تناديها..
حصه بعصبيه فتحت باب غرفه مها واهي تفصخ عبايتها بعصبيه..
حصه بصراخها المعتاد: وانتي يالوقحه انعديتي من اختك اللي من تزوجت ما سألت عننا ولا كأن عندها اهل
مها بستهزاء: اللي يشوفك يقول مو المفروض انتي اللي تسألين عنها مو اهي اللي تٍسأل عنك اتوقع اهي العروس مو انتي

حصه بعصبيه مسكتها من شعرها واهي تتألم وتصرخ: انتي يالحيوانه متى بتتأدبين هاا..
مها بألم: ايي اتركيني اتركيني انا وش قلت
حصه شدت شعرها بقوه اكبر: بعد تسألين لا تحترميني ولا كأني امك
مها واهي تبكي: ما قلت شي ماقلت شي اتركيني
حصه دفتها على الارض وطقتها بدون رحمه لحد ما وصل صراخها لغرفه متعب..
متعب طلع بطفش كل يوم صايرين على هالحاله
متعب فتح الباب بقوه ومسك يد امه بقوه
حصه بعصبيه وعيونها تشع غضب عليه: انت تشد يدي اتركني يالزفت فك يدي

متعب ببرود: اسمعيني هذي اخر مره اسمحلك تمدين يدك عليها المره الجايه راح اذها ونطلع من هالبيت اللي عمرنا ما حصلنا فيه لا حب ولا حنان فيه كل واحد فيكم ما يهتم بغير نفسه وبس وناسين ان عندكم عيال محتاجين تربيه وحب منكم ما شفنا غير القسوه والاهمال وهذي اخر مره اخذرك فيها ..
حصه انصدمت عمر متعب ما طول صوته عليها فكيف يمد يده خافت منه ومن نظرته لها سحبت يدها منه بقوه..
حصه وصلت عند الباب وقبل ما تطلع رمت القنبله على مها: اللي خاطبينك بيجون بكرا يشوفونك استعدي وياويلك اذا فكرتي تطلعين قبل ما يوصلون راح ازوجك غصب رضيتي ولا لا..
مها جلست ترتجف لانها شافت ابوها وامها وش سو في مشاعل وما تبي مصيرها يكون مثل مصير اختها..
طلعت وخبطت الباب حسو ان البيت اهتز...
مها بخوف: ليش سوت كذا الحين بتنشب فيك
متعب واثار التعب باينه على وجهه: ماعليك منها ولا تخافين ماراح اسمح لهم يسوون فيك مثل ما سو في مشاعل حتى لو كان اننا نطلع من البيت..
كمل: خلاص انا طالع الحين وماراح اطول قفلي الباب عشان نفتك المشاكل لحد ما ارجع اوكي
مها بضيقه: اوكي لا تتأخر علي
متعب: طيب يله باي
*قفلت باب غرفتها وجلست تفكر خلاص تفكيرها مشلول شك عندها بيذبحها وشلون خالد تذكر الكل الا اهي
يمكن ما يبيني يمكن عقله يرفض وجودي عشان كذا ما تذكرني مافي الا طريقه وحده اعرف فيها اذا كان خالد يتذكرني والا لا..
ولازم تذكرني ياخالد لازم
*******&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&** ***
(((في المستشفى)))

 
قديم   #308

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

*******&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&** ***
(((في المستشفى)))
نواف وصل بعد ما كلم مي ...
مي نزلت له عند البوابه لانه كان يبي يكلمها قبل ما يطلع فوق ويتطمن على عمه..
مي كانت جالسه وقفت لما شافت نواف داخل من البوابه ويدور بعيونه عليها..
نواف : هلا مي
مي بأرهاق: اهلين
نواف بتوتر: ها كيفه عمي؟!@
مي: الحمد الله احسن بس
نواف بنفس التوتر: بس ايش
مي بحزن: صار له شلل
نواف : لاحول ولا قوه الا بالله وكيفه صاحي الحين اقدر اشوفه
مي: ايه صاحي وامي عنده
كملت: وش كنت تبي تكلمني فيه؟!@
نواف: لا خلاص بعدين
مي بطفش: لا تخليني استنى على الفاضي
نواف : انا على الفاضي الله يسامحك بس
مي : خلاص براحتك
********************في شركه فيصل*************
فيصل وراشد وابو متعب كانو في مركز شركتهم الجديد وكل واحد منبهر بالشركه وحس انه يملكها..
راشد: ومتى بنجيب الموظفين؟؟!@
فيصل: من بكرا ابو متعب انت رح جب الاثاث والمكاتب وراشد انت عليك الموظفين نبي السبت نبدى شغلنا احنا مأخرين اشغال ناس
راشد" والله العظيم يتكلم وكأن الحلال حلال ابوه هالحافي المنتف استنى علي شوي يافصيل من ما كانت طردتك من هالمكان على يدي والا انا اوثق بهالاشكال وبعد اللي سويته مع اخواني مستحيل أأمنك على قرش"
فيصل لاحظ سرحان راشد بستهزاء تكلم:لايكون كلامي مو عاجبك
راشد بتلعثم: لا عاجبني عاجبني
فيصل: طيب يله خلاص كل واحد عارف اللي عليه روحو بيوتكم من الصباح ابيكم هنا
ابو متعب وراشد: ان شاء الله...
&&&&&&&&&في جهه ثانيه من المستشفى&&&&&&
احمد خذ ثلاث اكواب قهوه وطلع وشاف عمه ابو فهد جالس يقرى قران من مصحفه الصغير اللي عمره ما فارق يديه..
احمد جلس بهدوء جمبه: عمي
ابو فهد: صدق الله العظيم هلا ياولدي
احمد مو عارف كيف يبدى بالموضوع: عمي انت عارف ابوي الحين
قاطعه: انا بروح ازوره لان الظفر عمره ما يطلع من اللحم..
احمد قام وحب راسه: نعم العقل ياعمي والله ابوي مو قصده بس انت تعرفه عصبي واللي بقلبه على طرف لسانه
ابو فهد بهم وضيقه: عارف عارف اخوي وانا ابخص فيه بس مو من اول مشكله يحطها فوق راسي المهم رح شف لي عنده احد والا ادخل عليه..
احمد : ان شاء الله بس احط هالاشياء عن ولدك المشفوح
ابوفهد:ههههههههههههههههههه طيب رح ولا تتأخر انا تعبان وودي انام..
احمد: دقيقه بس
*********دخل على عبد الله وخالد في لحظه كان خالد يستنى يسمع الكلمه اللي بتريحه***
عبد الله ببتسامه: ايه
احمد: شيل انت لا يطيح الكاس مني
عبد لله: هات هات لا تعصب..
خالد تنهد ياعليك وقت غلط يا احمدووه..
خالد بضيقه: شكراا
احمد قرب وجهه: ما ودك تصفقني كف بعد..
خالد: هههههههههههههه ياليت..

 
قديم   #309

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

(((((((((((((في غرفه ابو احمد(((((((((((((((
ام احمد طلعت لما قالها احمد ان ابو فهد يبي يدخل ويشوف ابوه
ابو فهد دخل ونظراته على اخوه وين اخوه القوي اللي ما يهزه شي الحين مرمي في سرير ابيض ما يقدر يتحرك من دون مساعده..
ابو فهد: خاطاك السوء ياخوي
ابو احمد دمعت عيونه لما شاف اخوه...
ابو فهد: انا بختصر كل اللي جاي اقوله بكلمتين انا مسامحك ياابراهيم وان شاء الله هذي تجربه انا وانت تعلمنا منها ..
ابو احمد هز راسه بالموافقه...
ابو فهد: اما على موضوع نوف واحمد ..
احمد كان واقف عند الباب ولما سمع كلام عمه وده يصرخ والا رض ما تشيله من الفرحه...
كمل ابو فهد كلامه: انا ماراح القى احسن من ولدك عشان بنتي وانا اتشرف اني اخطب ولدك لبنتي
احمد جلس يضحك لحد ما وصل صوته لعمه
ابو فهد بعصبيه مصطنعه: ادخل يا احمدوه وانا احسبك رجال وبزوجك بنتي الحين هونت
احمد راح وحب يد عمه: لا ياعمي الا انك تهون انا اللي اتشرف اني اناسبك اذا كنت ترضى فيني نسيبك
ابو فهد: ارضى فيك ليش ما ارضى فيك يكفي ان هذا ابوك هذا شي يكفيني..
احمد : تسلم ياعمي
وعلى طول طلع يدور نوف في كل المستشفى...
لقاها جالسه على كرسي قريب من غرفه اخوها...
احمد بخبث مر من جمبها: اجل انتي هنا
نوف طنشته...
احمد: بس حبيت اقولك مبروك ياعروس..
مشى وخلاها..
رفعت راسها بدون تصديق وش فيه هذا مجنون والا انجن والا يبي يسوي حركه من حركاته البايخه طيب يااحمد والله لو كانت لعبه من العابك لخليك تندم قد شعر راسك الكشه..
******في غرفه خالد******
خالد : طيب مين البنت
عبد الله: انت تعرفها؟!@
خالد جلس يعرق وكأنه داخل فرن: اعرفها؟!@
*مين العروس المجهوله؟؟
*كيف راح تكون رده فعل نوف لما تعرف؟
*وايش الموضوع اللي نواف يبي مي فيه؟
*وايش نتيجيه تفكير في الموافقه والا الرفض؟
****************************** **********

 
قديم   #310

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

(((الجزء الثـــــــــــــــــــــــــــ ــــامن عشر)))
******في غرفه خالد******
خالد : طيب مين البنت
عبد الله: انت تعرفها؟!@
خالد جلس يعرق وكأنه داخل فرن: اعرفها؟!@
عبد الله : ايه اماني .
خالد راحته ما تنوصف بمجرد ما سمع اول حرف من اسمها رجع بالذاكره يحاول يدور اسم اماني بين اسماء البنات اللي يقربون له او حتى يعرفهم ما لقى الا وحده قالها بصدمه: اماني نفسها ما غيرها
عبد الله فيه الضحكه: ايه نفسها ما غيرها ليش مستغرب؟؟
خالد بتوتر: ها مو متسغرب بس اذكرها طول عمرك انت وياها طقاق مافي يوم صرتو اصحاب وكل ما جت امها عندنا جت اهي معانا بس عشان تتطاق معاك لحد ما كبرت واحنا كبرنا وصارت تغطى عننا
عبد الله: ايه اذكر يله انا ابي انكد عليها واهي صغيره واهي كبيره بعد..
خالد بخبث: والله اماني كانت حلوووه قطعه بصراحه ليش ما فكرت فيها لنفسي
عبد الله انقلب وجهه من كلام خالد: عمى يعمي العدو احترم نفسك قطعه تصك راسك يالتيس
خالد بخوف مصطنع: طيب طيب خلاص لا تاكلني ما قلت شي
عبدالله بعصبيه: كل هذا وما قلت شي..
خالد : ههههههههههههههه طيب اسفين الله يوفقكم بس عمري ما توقعت انك ممكن تتزوج اماني بنت الجيران
عبد الله بجديه: ليش وش فيها شايف عليها شي؟؟!
خالد : لالا وش شاي عليها بنت ما في مثلها جمال واخلاق وعايله ترفع الراس الله يوفقكم كلمتهم امي
عبد الله بضيقه: كانت بتكلمهم اليوم لولا طيحه عمي وانت يا اخ اللي عليك توقيت..
خالد بمزح:هههههههههههه خلاص اضربني على راسي بمقلاه والا قدر ارجع في غيبوبه مره ثانيه اسبوع عشان تاخذ راحتك وش رايك..
عبد الله:هههههههههههههههه ياليت
خالد طير عيونه بعصبيه...
عبدالله خاف من نظراته:هههههههههه ياخي مزح لماذا لا تتقبل المزح؟؟
خالد بزعل : مزحك زي وجهك؟؟!
سكت بعدين تغيرت ملامحه وهدوءه لتوتر كان لابد انه يسأل عشان اخر هم باقي له ينتهي منه ويرتاح ويريح الشخص للي عذبه معاه طول هالوقت::اقول عبيد ممكن اسألك سؤال
عبد الله واهو باله مو في هالدنيا وجالس يشرب من قهوته: اسأل وش عندك؟؟
خالد بنفس التوتر: ومها
عبد الله رفع وجهه بستغراب وركز في عيون خالد اللي تستنى الجواب على احر من جمر رد ببرود: وش فيها مها؟
خالد مو عارف يوصل الكلام اللي يدور براسه: يعني وشلون خلاص نسيتها
عبد الله بنفس البرود والجديه:شف يا خالد انت اكثر واحد تعرفني انسان عملي ويمكن اني احب واعشق اخر شي يمر في بالي بهالوقت مها كانت تجربه ما اقدر اقولك اني كنت احبها مجرد اعجاب والعلاقه انتهت بمجرد ما انا بغيتها تنتهي لأسباب خاصه فيني وانا نسيتها تماما خلاص الحين انا اعيش تجربه ثانيه ان شاء الله ربي يوفقني فيها واكون قد الحمل والمسؤوليه ..

عبد الله"اه لو تدري ياخوي كيف حبها في قلبي ثابت مكانه ما يتزحز بس بسعادتك تهمني اكثر من أي شي بهالدنيا والا تحسب اني اعمى وما اناظر نظراتك لها كيف كلها حب شوق وحتى عتاب بس بسوي نفسي اعمى عشانك"
خالد براحه: امين انت قدها وقدود وان شاء الله اماني تسعدك ..
عبد الله بحزن: ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:04 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0