رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس
قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر
&&&&في المجلس&&
وقفت ام سعد عند الباب وجلست تتمعن في اللي جالسه شكلها وطريقه حجابها ما تدل انها سعوديه او حتى انها من هنا حاطه رجل على رجل ومنزله طرحتها على كتوفها ورافعه شعرها ونازل منه خصل شقرا على وجهها....
صلحت طرحتها على راسها ودخلت وعلى وعلى وجهها نظره قويه: السلام عليكم..
قامت وبمشيه مغروره مدت يدها لأم سعد: هاي خالتو
ام سعد اكتفت انها تمد يدها واهي ساكته..
حاولت تهدي اعصابها من حركه ام سعد وجلست بعد ما رسمت ابتسامه مصطنعه..
ام سعد بنبره مريبه: مين انتي؟!@
بغرور: معك نرمين زوجتو لزياد ابنك تجوزني لما كنا بكندا وتركتني ورجع هون وانا هلق حامل منو وبدي حق ابني اللي ببطني انا عارفه انو جوزك اللي هو ابو زياد مات الله يرحمو واكيد ورثو موجود ما توزع لسى فأنا جيت بس عشان اضمن حق ابني والا شو شايفه خاله..
ام سعد وقفت بتعصيب: وش اللي يثبت انك زوجته ولدي ما يتزوج من وراي
نرمين بستهزاء حطت رجليها على بعض: بس عملها والا مو شايفتني!!
ام سعد اخذت نفس حست دمها يغلي من القهر..
في بستهزاء: المشكله شايفينك بس انتي اللي مو شايفه حقارتك لوين واصله..
نرمين بستهزاء: ومين حضرتك لحتى تتكلمي لما يتكلمو الكبار الصغار بينخرسوو؟؟!@
بفخر واهي تأشر بأصبعها على وجه نرمين: انا في بنت ابراهيم اللي تسواك وتسوى عشره من اشكالك وضفر اصبعي الصغير ما يسواك كلك على بعض ويله الحين ورينا عرض كتافك..
نرمين عضت اسنانها من القهر لانها ما عندها شي تقوله
اما ام سعد كانت بتطير من فرحتها ان في كانت موجوده لانها تعرفها قويه وبنت رجال..
ام سعد ببتسامه: اتوقع سمعتي وش قالت بنتي يله اطلعي برا من هالبيت
نرمين شالت شنطتها وحطتها بحضنها : حياتي انتي انا ماراح اتحرك من هون اقبل ما شوف حبيبي البي زياد
كملت نرمين بستهزاء: هههههههههه اجل انتي في بتصدقي ما كزب لما قال عنك حلوه
في دقات قلبها زادت وخوفها كبر يمكن لأن زياد كان يتكلم عنها لبنت ثانيه هذا يدل انه يحبها من جد
كان جوالها في يدها ويهز شافت الاتصال من مي بعصبيه ردت:نعم وش تبين
مي خافت: وش فيك معصبه امي تقول يله بنمشي.
في بعصبيه سكرت في وجه مي...
مي شالت السماعه من اذنها بستغراب: وش فيها ذي
ام احمد واهي تلبس عباتها: مين اختك وبعدين ام سعد وينها تقهوينا وخلصنا واهي ما جت مو معقوله هذا كله عند الباب..
جت بتطلع من الغرفه..
نرمين : حبيبتي ما تتأخري بدي ألق شوي حكي قالو زيودتي عنك حكي بيجنن
من دون ما ترد طلعت وراحت الغرفه اللي حاطه فيها عباتها من دون ما تمر على امها واختها ..
لبست عبايتها ورجعت للمجلس من ورى..
سمعت فتحه الباب وزاد توترها دخلت المجلس بسرعه
ام سعد جلست تناظر عيون في من نقابها وكلها دموع تاكدت في لحظتها ان شكها في محله..
ام سعد بعصبيه : انتي ما تفهمين قلتلك اطلعي براا
نرمين بكل برود: قلتلك خالتو ماراح اتحرك أبل ما شوف ابنك اللي هو جوزي
اشرت على بطنها: واللي بطني ابنوو
في وتفكيرها انشل من اللي شافته وسمعته من نرمين: عطينا أي اثبات انه متزوجك وانك زوجته رسمي بعدها ولاوحده مننا راح تقدر تقولك شي
فتحت شنطتها بكل ثقه وطلعت ورقه: تفضلي
خذت في الورقه ويدينها ترتجف ما ودها تكون هالورقه اللي تأكد صحه كلامها ..
جلست تقرى حرف حرف والالامها كل لحظه تزيد كل شي مكتوب يثبت انها زوجه زياد وكل شي مصدق ومثبت في محكمه..
طاحت على الكنبه خلاص ما تقدر تصدق اول شخص دخلته لقلبها صار اكبر خاين وكذاب..
نزلت راسها بين يديها وطاحت الورقه على الارض جت ام سعد بعد ما شافت رده فعل في خوفها زاد اضعاف ان نرمين تكون تقول الحقيقه المره..
قرت الورقه وودها الارض تنشق وتبلعها زياد متزوجها متزوج من وراها ورى اخوه وابوه الله يرحمه ..
اللي مكتوب في الورقه انه متزوجها من سنتين ...
&&دخل البيت واهو يتنهد من كثر ما تعب من التفكير في امور الشركه قرر انه اهو اللي بيحل محل ابوه فيها وسعد راح يساعده في انه يصفي حسابات الشركه في الشرقيه ويجون كلهم يركزون عملهم على الفرع اللي في الرياض..
شاف لمبات المجلس تشتغل استغرب لان مافي احد يدخل فيه وكان هالمجلس مكان تجمعه اهو وعيال عمه والشباب ومافي احد غيرهم يدخله ..
سمع صوت امه العالي وباين انها تصرخ على شخص..
دخل بخطوات سريعه للمجلس ولما طاحت عينه على الشخص الجالس دارت في الدنيا وحس انه راسه بينفجر من الالم اللي حس فيه
نرمين وقفت على حيلها لما شافته وقلبها من جوا يرقص على النظره اللي كانت على وجهه واللي اكدت لفي وام سعد انه يعرفها..
قربت منه وحضنته وهمست في اذنه: وحشتني
زياد بعصبيه رماها بعيد عن جسمه: انتي وش جابك هنا
في رفعت عيونها لما سمعت صوته وقلبها داقته سمعها كل للي حولها
ام سعد مصدومه من اللي شافته: زياد انت متزوجها
كل خليه في جسمها ترفض تسمع جوابه ترفض هالواقع انه يحبها ومتزوج يعني كل كلامه خداع وكذب كله احتيال عليها وعلى مشاعرها اللي كانت دايم محتفظه فيها لنفسها
اول شخص سلمته قلبها داس عليه وكأنه ولا شي ولا كأنه قلب ينبض بأسمه بأسمك يا زياد..
زياد الكلمات خانته والحروف ما تطلع من فمه وكأن كل شي حوله اتفق عليه انه ما ينكر ..
نرمين بحقاره : حبيبي انا حامل
لحظه صمت مرت على الكل استيعاب اللي انقال حاول يسترجع اللي قالته
انا حامل ....حاااامل...حاااامل..
طلع الكلمه بصعوبه وبصوت اقرب من الهمس: حامل!!
نرمين وابتسامه انتصار على وجهها: ايه حامل اللي في بطني ابنك يا زياد
)))((((_______________________ ___(())((())
رده فعله اكدت لها شكوكها وهذا اقوى شي ما تقدر تتحمله شالت شنطتها وقامت بسرعه مرت جمبه بعد ما تلاقت عيونهم وكل عين تحكي اللي في قلب الثاني بس صايره مثل الطلاسم والحروف الغير مفهومه
تداركت دمعتها اللي بتنزل وطلعت بسرعه ..
زياد عرف عيونها اللي انحفرت صورتها بقلبه حاول يلحقها بس ما لحق لأنها طلعت من باب الشارع بصوت متقطع: في
رجع واهو في قمه عصبيته خلاص
يتبع>>>
|