ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر يوجد هنا قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #276

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

&&&&&في الكوفي&&&&&
عبد الله توه داخل من باب الكوفي...
التفت على مصدر الصوت وكانو الشباب جالسين يستنونه...
عبد الله واهو يجلس: اسف على التأخير..
سعد: ولا يهمك بس ليش تأخرت
عبد الله: متى رجعت من الشركه نمت وهذي صحيتي من النوم
زياد كان سرحان ومو معاهم...
عبد الله يهزه: اللي ماخذ عقلك
زياد انتبه: انت تصدق
الكل:ههههههههههههههههههه
زيااد: وين ولد عمك الثاني ذا بعد تأخر علينا ترا وراي الف شغله وشغله..
عبد لله مسك جواله بيدق
سعد نزل الجوال بيده: هذا اهو جاي
احمد بعجله: معليش تأخرت عليكم بس حمود خربانه سيارته ومريته البيت
حمود: السلام عليكم شباب
الكل : وعليكم السلام
جلسو وبعد ما طلبو اللي يبون رجع الجد للجوو
عبد الله: انا ما جمعتكم هنا الا لسبب والسبب مهم واول شي انا ابي اشكر حمود على وقفتك معانا وقفتك معانا وقف اخ مو مجرد صديق واثبت انك رجال كفو
حمود منحرج: خالد اخ قبل ما يكون صديق وبعدين انا ماسويت شي
عبد الله: هذا العشم فيك
احم بمزح: خلو عنكم هالخرابيط ويله ادخلو في صلب الموضوع
حط زياد على الطاوله شويه اوراق..
مسكها عبد الله وجلس يقراها بتفحص...
الكل جالس عل اعصابه عبد الله الوحيد اللي ممكن يعرف اذا للأوراق هذي الاهميه اللي الكل معتقدها
نزل الاوراق من وجهه وعليها ابتسامه
احمد بحماس: بشرر نقدر ننهي فصيل الحقير
عبد الله بتردد: يعني مو مره
احمد بخيبه: وشلون يعني
عبدالله: هذي تثبت صدق ابوي بس مافي شي احنا ماسكينه على فيصل ولا أي دليل
احمد بخبث: خلاص انا وعدته اني ادمره يعني دماره راح يكون على يدي انا في بالي شي وابي مساعدتكم
سعد بحماس: قوول
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^
في بيت ابو احمد....
مي جالسه في غرفتها ومطفيه كل اللمبات ومشغله اغنيه حزينه متضايقه لان نواف له يومين ماكلمها واليوم عيد ميلادها ولا في احد متذكر وكل ما تذكرت تضايقت اكثر...
حطت راسها على مخدتها تحاول تنام...
بقوه رفست في الباب وولعت اللمبات..
في : ميووو نمتي
مي غطت راسها بالمفرش : انتي تخلين احد في هالبيت ينام الله يقرفك فاارقي
في بستهزاء: كل هذا عشان حبيب القلب ما اتصل عادي عادي
مي وخرت المفرش بقوه: اقول بتسكتين والا اطلعي برااا
في تبي تكمل عليها: قلنا لك عادي يعني ليش تعصبين مو هذا اللي ما كنتي طايقته وما تبينه
مي بزعل مصطنع: اقول اتكلم مع الجدار انا اطلعي برا وطفي اللمبه عورتني عيني ابي انام
في بمزح واهي تغني: من هالعين ومن هالعين
مي بزهق: جعل ذا العيون تفقع اطلللعي
في واهي تسكر الباب: اعصابك اعصابك لا يطق لك عرق مو ناقصين ترا حالات نفسيه اللي عندنا يكفي..
وسكرت الباب بعد ما رمت مي اقرب شي طاح في يدها تحفه صغيره تفتت قطع على الارض
في سكرت الباب واهي ميته ضحك على شكلها رحمتها من قلب
في: الوو
نواف:هههههههههههه حرام عليك يالمجرمه
في:ههههههههههههه سمعتها
نواف : ايه سمعتها يا حياتي عليها زعلت من جد خلاص ااذا نامت سوي اللي قلتلك عليه اوكي
في: اوكي
نواف: بس استنيها لحد ما تنام
في: ان شاء الله اخ نواف طلبات ثانيه
نواف بمزح: ايه اثنين شاورما واحد فلافل
في: اقوول بس عطيتك وجه يله بااي
نواف:ههههههههههه باي
&&&بعد نص ساعه &&&
في راحت تتسحب لغرفه مي فتحت الباب بشوي وطلع صوت وعبست بوجهها
لما شافت مي تتقلب...
ورجعت نامت مره ثانيه
تنهدت براحه وسكرت الباب
نزلت تركض على الدرج..
في واهي تركض: ها وينك
نواف : عند الباب ها نامت
تعبت من الركض:الله يقطع بليسك هديتو حيلي من الصبح وانا اراكض ..
نواف:هههههههههه نرد لك ياها في الافراح ان شاء الله
في حاولت تكتم حزنها وتسكت على زياد اللي ما فكر يٍسأل عنها من يوم ما صار اللي صار وكانه ماكان موجود بحياتها ..
بمزح ردت: ايه يصير خير خلاص حطها عند الباب وانا بدخلها
نواف واهو ينزل: اوكي
فتحت الباب بهدوء وطلعت راسها وشافت سياره نواف تبعد سحبت العلبه بعد ما انصدمت بحجمها
في: يقطع بليسه مجنونه وش جايب لها جايب تلفزيون
جلست تناظر العلبه وشكلها الجذاب لونها بيج ملفوفه بطريقه مرتبه وحلوه وداخل فيها ورد اوركيد نفس اللي كان في يوم شبكتهم
في : والله وصرت تفهم يا نوافوه..
شالت العلبه بصعوبه وبدت تطلعها الدرج
ام احمد قامت من الصاله يوم شافتها تسحب العلبه تسحيب
ام احمد:هههههههههههه جابها
في واهي تنزل العلبه: اجل قايل لك
ام احمد بفخر: قبل ما تدرين انتي يله بس رقيها فوق قبل ما تجي وعوده الملقوفه وتروح تعلم مي
في: مي في سابع نومه يله خلي اني تجيي وتشيلها معاي مدري وش حاط فيها ذالمجنون انا اشك انه جايب لها تلفزيون والا استريو
ام احمد:هههههههههههه وش تلفزيونه انتي بعد ليش ما سألك اهو اختك وش تحب؟؟!@
في بتفكير: الا سألني بس مو شايفه شي من الي قلته جايبه
ام احمد: اقول بلا كثره بربره وش دارك العلبه مسكره اذا فتحتها اختك بتعرفين اذا سمع كلامك والا لا
في بعصبيه: طيب طيب يله ناديها
شالت الخدامه العلبه اللي كانت ثقيله عليها بعد لصغر حجمها >>سياره صارت مو شغاله..
في بهدوء: خلاص حطيها عند الباب انا ادخلها
اني بصوت عالي: ماما ايس في داخل هزي علباا
في دفتها: وش دخلك يا ملقوفه
كملت تكلم نفسها: انا ماادري عشان انتي تعرفين
اني بصوتها العالي: ايس قولي كلو قرقر دايم قرقر ومافي مفهوم ولا سي
في رفستها رفسه: اقول تلايطي بعد قرقر تدخل بعينك يالقزمه
اني واهي تحك مكان الضربه: أي والله انتي ولد ما في حروومه
في رفعت الشبشب تهددها
اني بخوف: كلاص كلاص انا في روح ما سبسب
في بزهق: وش الله بلانا بشغاله من عصر الدينصورات ياربي
فتحت الباب بشويش وشالت العلبه وحطتها على تسريحتها
في بألم: االله ياخذك يا نوافوه وش حاط فيها كسرت ظهري..
&&**************************** **&&

 
قديم   #277

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

&&**************************** **&&
في سيارته علامات الراحه بانت على وجهه بعد ما تأكد ان رحمه ربه اكبر من ان أي شخص يتصورها وارتاح اكثر لما ..
ابراهيم فتح باب الغرفه وانصدم لما شافها فاضيه..
لف على اول ممرض شافه ابراهيم بخوف: وين الممرض قصدي وين المريض اللي كان هنا
الممرض بستغراب: قصدك وليد ال.....
ابراهيم يهز راسه: أيه اهو وينه
الممرض: اتوقع خذوه للجحر الصحي فوق لحد ما يتشافى وينقلونه..
ابراهيم بتوتر: حجر صحي
الممرض: ايه المريض صار مصاب بالأيدز خطر اننا نخليه هنا
ابراهيم بخوف: في أي دور!!؟؟
الممرض: الرابع...
تركه وراح بسرعه واهو خايف ومنصدم اكيد وليد مصاب بالأيدز وشلون اهو طلع سليم واهو طول عمره طلعاته معاه وروحاته وجياته وحتى سفراته وكل البنات اللي عرفهم اهم نفس البنات اللي يعرفهم وليد..
%%&%%%&%%%&%%%%&%%%%%&
وصل الغرفه واهو يحس المسافه اللي مشاها اميال وقف على باب الغرفه ناظر من خلف الباب شكله وليد ودب الخوف لقلبه
اكيد نهايتي راح تصير مثله
رفع يده للسما وبدعوه صادقه طلب رحمه ربه: يارب يا ارحم الراحمين الطف فيني اللهم لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه يارب ..
بعد ما طلب انه يشوفه وبصعوبه وافقو نظراا لحاله وليد النفسيه دخل بعد ما لبس لبس خاص بهالحالات وقناع
دخل بهدوء ..
ابراهيم بتوتر: السلام عليكم
وليد بحلق جاف وعيون حمرا وجه اختفت كثير من معالمه: وعليكم السلام توقعت جيتك..
ابراهيم بستغراب: توقعتها!!!
وليد يحاول يصلح جلسته وبتعب تكلم: ايه اكيد عرفت ليش انا هنا
ابراهيم بخوف: ايه عرفت وانا جاي اسألك سؤال واحد بس
وليد بضعف: اللي هو
ابراهيم بحقد: ليش كذبت علي؟؟
وليد بندم وعيونه كلها دموع: لاني خلاص انتهيت يا ابراهيم انتهيت انت اكثر واحد تعرف وشلون كنت ووين وصلت ابوي زراني مره وحده بس عشان يتشمت فيني امي تبرت مني ومالي الا هالاخت الوحيده اللي احن قلب علي من امي تزورني كل يومين لانها خلاص عارفه ان نهايتي قربت
وبدى يبكي بحرقه خلت عيون ابراهيم تذرف دموع
مهما صار بينهم في يوم كان وليد صديقه وخوي عمره كل شي بحياته كان وليد له ذكرى بسيطه فيه ان كانت حلوه او شينه مسح دموعه بصعوبه ما يبي يزيد هم وليد هم..
كمل وليد واهو يبكي: سامحني يا ابراهيم انا اللي سحبتك معاي في هالطريق وخل رزان تسامحني الله يخليك على الاقل اواجه ربي واثنين من اللي ظلمتهم معاي مسامحيني
ابراهيم ودموعه على خده: انا مسامحك يا وليد وان شاء الله رزان بتسامحك خلاص ارجع لربك مثل ما انا رجعت له اطلب التوبه والمغفره بابه سبحانه مفتوح لحد ما تطلع الشمس من مغربها فرصه يا وليد وانت اكثر واحد تستغل الفرص فرصه تخليك تعيش باقي حياتك مرتاح وتريحك من عذاب الاخره يكفي ذنوب ومعاصي خلنا نسوي شي خيير لو مره بحياتنا وهالمره مو لأي احد بتسويه لنفسك
وليد وصوته يعلي بالصياح:ياابراهيم انا موتي قرب قرب أي توبه اللي بتنقبل مني الحين
ابراهيم بصوت عذب: ((أن الله تعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل حتى تطلع الشمس من مغربها ))وقال رسوله الكريم: ((أن الله تعالى يقبل توبة العبد ما لم يغرغر))لسى في وقت لا تضيعه
وليد ابتسم ابتسامه اشرقت بوجهه: يعني راح تنقبل توبتي
ابراهيم رد الابتسامه: اذا صادقه وبنيه حسنه بأذن لله
وليد بمزح: ما توقعتك عاقل يا برهوم
ابراهيم:هههههههههههههه
جلس بعدها معاه نص ساعه يحاول يقنع وليد ان ربه غفور رحيم وفي وقت للتوبه...
قطع افكاره صوت رجل الامن يضرب على شباك السياره..
رجل الامن: لو سمحت الوقوف هنا ممنوع
ابراهيم بشرود: ان شاء الله بوقف في المواقف..
****************************** 888
***في الكوفي***
الكل جالس عل اعصابه عبد الله الوحيد اللي ممكن يعرف اذا للأوراق هذي الاهميه اللي الكل معتقدها
نزل الاوراق من وجهه وعليها ابتسامه
احمد بحماس: بشرر نقدر ننهي فصيل الحقير
عبد الله بتردد: يعني مو مره
احمد بخيبه: وشلون يعني
عبدالله: هذي تثبت صدق ابوي بس مافي شي احنا ماسكينه على فيصل ولا أي دليل
احمد بخبث: خلاص انا وعدته اني ادمره يعني دماره راح يكون على يدي انا في بالي شي وابي مساعدتكم
سعد بحماس: قوول
زياد بتفكير: والله ما توقعت يطلع منك كل هالأشياء يا ابو حميد
احمد بفخر: محد يقدر قدراتي
رجع للجد: وانا رجال اذا قلت كلمه بكون قدها ..
عبد الله بتردد: بس لازم ندخل معانا شخص نوثق فيه وامين وفيصل ما يعرفه وانا بصراحه ما اعرف احد بهالمواصفات..
زياد:ولا انا
سعد: ولا انا
حمود:احم احم
احمد بشرود : اشرب مويه
حمود كمل: احم احم
احمد انتبه:اييييييييه حمود
حمود بطفش: صباح الخير
الكل:ههههههههههههههه
عبد الله: انت متأكد فيصل ما يعرفك..
حمود بثقه: ولا قد شفت شكله
سعد: ما كان جاي في العزا او المستشفى
حمود: انا عني ما قد شفته
احمد: على بركه الله ...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فتحت عيونها بتعب وضيقه
مي بزهق وعيونها كلها نوم:اااااااف متى يخلص هاليوم
ناظرت الساعه الا هي سبع بعد المغرب
مي واهي تنزل من السرير: يااربي متى تبدى الدراسه طفشت جلسه البيت تطفش
راحت وولعت لمبه الغرفه وقفت قدام التسريحه تصلح شعرها
مرت بعيونها على علبه ورجعت تكمل شعرها
رجعت عيونها بسرعه وشهقت: وش هذي!!!
نزلت العلبه بصعوبه على الارض وجلست تدور أي كرت أي ورقه مالقت شي..
بدت تفك الشرايط وحده ورى الثانيه شالت الورده وشمتها بأعجاب تذكرت يوم شبكتها بوضوح
شكت انها منه بس كانت منقهره منه لانه ما كلمها من يومين فعرفت انها مو منه وشلون بيعرف عيد ميلادها..
شالت الغطا وشالت الاوراق من عليها..
شافت علبه سوداء مخمليه مربعه ناظرتها بأعجاب فتحتها بهدوء وصرخت لما شافت حبه لولو عليها m كريستالي..
وقفت عند المرايه ولبسته وجلست تلف فيه ما تدري من مرسل لها الشي الوحيد اللي تحبه وعشقها اللولو ..
جلست تدور بيين الاوراق والورد داخل العلبه ..
لقت علبه سوده اطول من العلبه اللي قبل بنفس التصميم سوداء مخمليه فتحتها وجلست تنطط لما شافت اللي فيها..>>>انهبلت البنت
اسواره فضيه محفور عليها N&M
تأكدت انها من نواف دمعت عيونها من الفرحه عمرها ما جتها هديه بهالجمال والروعه وكأنه في كل مكالماته لها يسمعها كلمه كلمه عن اللي تحبه وتكرهه..
اخر شي لقت دي في دي كبير وعرفت ان العلبه ثقيله بسببه طلعته وشافت في اخر العلبه علبه سي دي عليه صوره قلب احمر
فتحت العلبه وحطتها في الدي في دي وبدت تسمع بصوت القاء جذااب
يتبع>>

 
قديم   #278

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

تابع>>
اخر شي لقت دي في دي كبير وعرفت ان العلبه ثقيله بسببه طلعته وشافت في اخر العلبه علبه سي دي عليه صوره قلب احمر
فتحت العلبه وحطتها في الدي في دي وبدت تسمع بصوت القاء جذااب

الحلم


بــوقــت مــــن الـبـطــاء وبـلــيــل تـتــراقــص شـيـاطـيــن
بـعــد شـفــت الـضـيـاء يـنــزع مـــن ثـيــاب الـمـسـاء ثـلـثـيـن

تـحـايـلــت الـمــنــام الــلـــي مــثـــل بـيــتــك تـمـريـنــه
وأنــا الـلـي مـــن تفـارقـنـا وأنـــا مـــا غـمـضـت لـــي عـيــن


غـريـبــة كــــل حــلــم يــمــر فــــي رقــــادي تـزوريـنــه
والأغــــرب كــيــف احــلــم وارجــــع واحـلــمــه بـعــديــن


قـبــل يـومـيـن شـفـتـك فـــي الـمـنـام وقـمــت مــــن حـيـنــه
ونـمــت أمـــس ورجـــع نـفــس الـمـنـام الـلــي قـبــل يـومـيـن


أنـــا الـلــي قـبــل أسـافــر شـلــت قـلـبــي مــــن شـرايـيـنـه
تـركـتـه فــــي يــــدك مــثــل الامــانــه واحفـظـيـهـا زيــــن


تــــرى حــفـــظ الامــانـــه ديـــــن مـجــبــورة تـرديــنــه
مــافــي احــــد جــــد قــالــك حــفــظ الامــانـــه ديـــــن


مــــــارد الـمـقــفــى بـيـلــفــي ويـسـتــوفــي وتـوفـيــنــه
بـعــد لـيـلــه ثــلاثــة أربــعــه عــشــره شــهــر شـهـريــن


إذا أنــتـــي مـنــتــي بــقـــد الــكـــلام الــلـــي تـقـولـيـنـه
حــــرام اسـتـأمـنـك حــاجــه وإذا جــيــب أطـلـبــك تـنـسـيــن


تـخـونـيـن وتـبـيــن أرضــــى احــــد يــرضـــى تـخـونـيـنـه
؟ أنـــا لاحـيــت أخــونــك مــــع حـبـيـبـه ثـانـيــه تـرضـيــن


مــن أول مــا رجـعـت مـــن الـسـفـر مـــا شـفــت لـــك بـيـنـه
وأنـــا الـلــي كـنــت أحـسـبـك قـبــل أدوس ارض الـمـطـار تـجـيـن

تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحـة رجعتـي تبكيـن

تبكين وأشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه
وأجيب أحلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين

تـقــول لــــي الــوطــن نــــور وأقــــول بــنــور مـضـيـنـه
تـقــول لـــي غـديــت أحــلــى وأقــــول عـيـونــك الـحـلـويـن


كــــــلام نــــــام بـشـفــاهــك وخــفــتــي لا تـصـحـيـنــه
ذخـرتـيــه الــغــرام الــلــي يــنـــام ويـتــركــك تـصـحـيــن



تـغـانـمـتـي غــيــابــي لـــيـــن رجــحــتــي مــوازيــنــه
تـعـلـم مــــن يــــدك لــمــس الـكـفــوف وعـلـمــك تـجـفـيـن


ولـيـتــك لاقــيــه بــــه شــــي فـيـنــي مـــــا تـلاقـيـنــه
مـوهــو بــغــرور لــكــن خــابــرك مــالــك أمــــل تـلـقـيـن


تلـقـيـن تغـافـلـك بــغــلا ولا الــحــلا مــاهــو بــمــن زيــنــه
تـزيـنـه الـصــور بـــس الـصـحـيـح ابــــن الــحــلال زويــــن


وأنــــا مــانــي بـنـاقــص عــنــه يــــوم انــــك تـبـديـنــه
نصـيـبـي هـــو نـصـيـبـي لــــو يـسـددهــا مــــن الـصـوبـيـن


قــنــوع بـمـظـهــري والــســـم مـــــا يــذبـــح ثـعـابـيـنـه
عـلــى قـولــة الـمـثـل مـانــي بـحـلـو لـكــن مــانــي بـشـيــن


إذا أهــــداك الــزهــر مــــره فــانـــا أهـديــتــك بـسـاتـيـنـه
وإذا إلـهــاك بــفــرح لـيـلــه فــانــا تــهــت بــكــاك سـنـيــن


وإذا اسـتـضـعـفـتــك أمـــلاكــــه وشــنــتـــك مــلايـــنـــه
أنــــا حــتــى فــتــات ألـخـبــز اقـسـمـهـا مــعــك نـصـيــن


طـمـوحــي بــــس اجــيــك واظــفـــر بــشـــي تستـحـقـيـنـه
تـديـنـيــه تـسـلـفـتـه سـرقــتــه مـــــو مــهـــم مــنــيــن


كـأنــي مـــن كـثــر مـــا أرضـــى بــكــل الــلــي تمـنـيـنـه
لــــو انـــــك تـطـلـبـيـن الله يـعـنـيـنـي بــقـــول آمــيـــن


أنـــا مـــا الـعــب عـلــى الحبـلـيـن وقـــت الـطـيـش وسـنـيـنـه
تـبـيـن الـحـيـن يـومــا أنـــي كـبــرت الـعــب عـلــى الحبـلـيـن


تـــرى عــنــد الــبــدو بــالــذات عــيــب الــلــي تـسـويـنـه
حــلاتـــك لا عـشـقـتـنــي تـعـشـقـيـنـي لـــيـــوم الـــديـــن



غــــرام نـسـكــن ضـلـوعــه حـشـيـمــه مـــــن مـجـانـيـنـه
جــفــا يـجـمــع مـعـزتـنــا ولا عــشـــق يـــــذل الاثـنــيــن


كــثـــار الــلـــي تـحــدونــي وقــالـــو لـــــي تـحـبـيـنـه
أمـــانـــه لا تـخـلـيـنــي صــغــيــر بـعـيـنـهــم تـكـفــيــن



لأنــــي كــــل مــــا قــالــوا تــخــون أقــــول مـسـكـيـنـه
عـلــيــك الله وأمــانـــه عـلـمـيـهــم مــنــهــو الـمـسـكـيــن


أنــــا خــايــف ألــيــا طــــاح الـجـمــل تـكـثــر سكـاكـيـنـه
وأنـــا مــــا عــــادة ضـلـوعــي تـحـمــل طـعـنــة الـسـكـيـن


مـثــل مــــا قــــال الـمـكـتـوب واضــحــا مــــن عـنـاويـنـه
لـــو ارحـــل مـنــك للـغـربـة بـاسـافـر مـــن ظـلامــك ويــــن



كـفــايــة كـــــل حــلـــم يــمـــر بــرقـــادي تـزوريــنــه
كـفـايـة مـــن تفـارقـنـا وأنـــا مـــا غـمـضــت لــــي عــيــن


قـبــل يـومـيـن شـفـتـك فـــي الـمـنـام وقـمــن مــــن حـيـنــه
ونـمــت أمـــس ورجـــع نـفــس الـمـنـام الـلــي قـبــل يـومـيـن
((المبدع))((حــــــــــــامد زيد))
جلست مو مصدقه القصيده وكلماتها انها لها والصوت مألوف صوت نواف
جلس الشريط يدور شوي وبعدها سمعت
هااابي بيرث دي تو يوووو هااابي بيرث دي تووو يو هابي بيرث دي هابي بيرث دي هابي بيرث دي تووو يو
بصوته الجذاب قال: كل عام وانتي حبيبي عقبال ما السنه الجايه اعايدك واقولك احبك وعيني بعينك..
سكرت المسجل واهي طايره مو مصدقه ان نواف يحبها لها الدرجه واهي بدت تحبه اكثر واكثر وكل يوم حبه لها يزيد
دق جوالها وطارت ترد بغى يوقف قلبها لما شافت رقمه اشتاقتله واشتاقلت لرقمه...
مي بدلع: هلا
نواف بخبث: هلا وغلا هلا بالطش والرش والبيض المفقش
مي بقرف: يع
نواف:ههههههههههههههههه امزح معاك ياقطوتي
مي بدلع: ايه احسب ..
نواف : كل عام وانتي بخير
مي بخجل: وانت بخير
كمل: وعقبال ما تكونين معاي السنه الجايه
مي ماردت عليه من كثر ما استحت
نواف:هههههههههههههه اعرفك مستحيه الحين
مي :يعني
نواف:ههههههههههههه
مي بستغراب: انت وش دراك متى عيد ميلادي..
نواف: عرفت بطريقتي
مي: أي طريقه بعد..
نواف: ناسيه انك زوجتي
مي فرحت بهالكلمه..
كمل: ولما جا الشيخ يعقد شفت بطاقه العايله ونسخت عيد ميلادك بعيوني نسخ
مي:هههههههههههه مشاء الله عليك
نواف: أي شي يخصك احفظه على طول
مي انحرجت:طيب وش دراك اني صحيت الحين اكيد عارف كل التفاصيل
نواف: اقولك روحي افتحي الباب بشويش الحين..
مي بستغراب: ليش!؟!@
نواف: افتحيه وبس..
صارت تمشي بخطوات خفيفه وفتحت الباب فجاه
خافت لما طاحت في وامها من على الباب
مي بعصبيه مصطنعه: جالسين تتجسسون علي
في واهي متفشلله: ها وش نتجسس انا جايه ابي اخذ شي من عندك
مي واهي حاطه يدها على خصرها: وش تاخذين هاا وش تاخذين يله قومي خذيه
قامت في واهي تدور أي شي تقدر تقول انها تبيه لقت قلم كبير عليه فراشه زهريه خذته وطلعت..
رجعت نظرها لأمها واهي متفشله اكثر من في..
مي بحقد: ها يمممه الحين انتي الكبيره وتسوين هالحركات
ام احمد قامت تبربر مع نفسها وطلعت من الغرفه
سكرت مي الباب وانفجرت ضحك
نواف:هههههههههههههههههه شفتي
مي فاطسه ضحك:ههههههههههههه ايه وش دراك
نواف: عرفت من اختك انك صاحيه
مي بستغراب: وش دراها
نواف بخبث: تقول سمعت صراخك
مي تفشلت وانقلب وجهها ميه لون: ها ضربت رجلي في السرير صرخت لأنها عورتني
نواف بخبث: لانها عورتك هااا طيب بعديها لك
مي سكتتت
نواف:هههههههههههههههههه
كمل: عجبتك
مي ببتسامه: تسلم يدين اللي جابتها تجنن بصراحه
نواف فرح: يعني عجبك ذوقي
مي : بصراحه بصراحه ما توقعت ذوقك حلو كذاا
نواف بفخر: لو ذوقي مو حلو ما اخترتك
مي: تسلم
نواف: انا لازم اسكر الحين وان شاء الله بدق عليك في الليل اوكي
مي بزعل: اوكي
نواف: قلبي استنيني مو تنامين اعرفك تحبين النوم نووامه
مي:ههههههه ان شاء الله بستناك
نواف: مع السلامه
مي: مع السلامه..
حضنت الجوال لحظه وتذكرت الانتقام اللي مجهزته لفي..
نزلت بسرعه تحت دورتهم في الصاله مالقت احد
طلعت لقت امها وفي جالسين على المرجيحه الخشبيه قدام المسبح
مي بعصبيه واهي تركض: كذا يا فيوووووي اوريك مردوده وين بتروحين مني
في تستهبل: يممه خبيني خفت مرره احمدي ربك لولاي ما شميتي ريحه الهديه بس وشرايك ها ذوقه حلو وش طلع في العلبه الله يقطع بليسه كسرني
مي بقهر: ان شاء الله داييم
في تكش على وجهها: مالت عليك من خشه مو راعيه حركات ورمانسيه
مي تتهزى وتتكلم كنها مصريه: لاووووواللله يا حبيبه قلبي مخلين الرومانسيه لك ولأشكالك
ام احمد ضايعه بينهم:اقول قلبو مسلسل مصري صعييدي
في تبي تقهرها رفعت حواجبها: غصب عليك
مي بقوه سحبت في من المرجيحه ودفتها في المسبح..
ام احمد ومي فقعو ضحك على شكلها
في واهي ترتجف من بروده المويه: يا ززفته انا اوريك خليني اطلع يمممه بارده باارده
مي بضحك: تستاهلين هذا ولا شي من اللي بيجيك
شوي الا طاحت مي في المسبح..
احمد :ههههههههههههههههههه
ام احمد:ههههههههههههههههههههههه
في : ههههههههههههه شف الهزوه وين توصلك احسن كفو اخوي كفوو
احمد فاقع ضحك:ههههههههههه سبحان الله مافي قوي الا اقوى منه
مي ميته برد: ياكرهكم ذا العائله تجيب الهم
طلعت واهي ترش مويه رش لغرفتها واهي معصبه...
ام احمد:هههههههه ياخي حرام عليك
احمد: تستاهل كل اللي يجيها
في واهي تحاول تطلع من المسبح : تعال اسحبني ما اقدر اطلع والسلم بعيد
احمد : طيب
مسك يدها ورجع تركها تطيح..
احمد:هههههههههههههههههههه والله خوات خبلاات
في واهي غرقانه : يااحممممممممد يا غببي
احمد فرك وراح غرفته
%%%%%%%%%%
فتحت عيونها بصعوبه وناظرت حولها تأكدت انها لازالت هنا وان كل اللي صار معاها مو مجرد كابوس مزعج الا واقع مر..
ناظرت حولها لقت سعد نايم على الكنبه بثوبه
دورت أي شي يدلها على الوقت ناظرت ساعتها شافت الساعه 1 بعد نص الليل
مشاعل بتعب: وشلون نمت هالنومه ااخ يا ظهري واهو وش نومه كذا ليش ما غير ملابسه..
دخلت غرفه الملابس وفتحت شنطتها وغيرت ملابسها لبست جينز ومعاه بلوزه طويله لوونها ابيض
رفعت شعرها بطريقه مو مرتبه ..
جلست تناظر عيونها وشلون منتفخه حاولت تحسن شكلها حكت شوي كحل وبلاش وقلوس..
جلست ترتب شنطتها وشنطه سعد تفتح الدواليب من دون علم واللي تحسه راح يحتاجه حطته في الشنطه..
خلصت وخلت الشناط مفتوحه على السرير وراحت عنده
وقفت تناظر ملامحه البريئه وتنهدت
مشاعل بحزن" ليش مو مكتوبه لي السعاده ليش اضر نفسي والحق الاذيه على شخص ما يستاهلها يمكن كل اللي سويته يا سعد بسبب وانا مو عارفته "
بدت تصحيه بخفه: سعد سعد
شافته يتقلب من جهه للثانيه بتعب بس ما صحى
لمست كتفه وبدت تهزه بخفه: سعد اصحى اصحى
فتح عيونه وشافها قدامه على طول صلح جلسته ..
ناظر حوله وبعدها ناظر الساعه: يووه ليش ما صحيتيني من بدري تاخرنا يله جهزي
قبل ما يكمل كلامه قاطعته: جهزت شنطتي وشنطتك
انصدم منها : طيب يله البسي عباتك
راح ياخذ له شاور عشان يصحصح..
لبست عبايتها وسكرت شنطتها جت بتشيلها سحبها من يدها: خليها عنك
لفت عليه شافت سعد ثاني اول مره تشوفه لابس شي غير الثوب لابس جينز وتي شيرت اسود وكاب اسود وشعره كله مويه باين عليه الاستعجال
تركها وشال الشنطتين بعد ما حط فيها كم شغله ما حطتهم مشاعل..
وركبو سيارتهم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
قديم   #279

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الثاني...
في بيت ابو سعد%%%%%
مي في وام احمد وام فهد ونوف راحو لأم سعد...
في الصاله &&&
ام فهد: اجل وين مره ولدك صرنا اخر من يعلم يا ام سعد سعد يتزوج واحنا ما ندري ولاعرس ولاشي معقوله
ام سعد منحرجه: والله اهو كان مستعجل واهم الاثنين راضين ما يبون عرس وصجه كذا احسن
ام احمد: طيب وينهم ما ااشوفها معاك
ام سعد بقهر: سافروامس الليل
ام فهد ودها تولع نار: سافرو وما شفتيهم معقوله
ام سعد متضايقه ان سعد ما ودعها قبل ما يروح وكله بسبب مشاعل : عن اذنكم اجيب القهوه
في واهي تقوم: خالتي خذيني معاك
ام سعد ببتسامه: ياحبيبتي ارتاحي
في: تعبك راحه
مي كانت جالسه مع نوف وتحكي لها كل شي صار امس بكل التفاصيل ونوف ميته ضحك..
**في المطبخ**
ام سعد: وشلونك حبيبتي في
في: بخير الله يسلمك خالتي
ام سعد تجهز الصينيه:هذي القهوه جهزت
في تمد يدها: هاتي عنك
كان جرس البيت يرن..
ام سعد: خليها عنك وروحي افتحي الباب..
في : ان شاء الله..
طلعت في وفتحت الباب..
في بستغراب: هلا
: اهلا ام سعد موجوده؟؟
في بنفس الاستغراب وتناظر من فوق لتحت: ايه موجوده من اقولها..
: قولي لها زوجه زياد
*من زوجه زياد هذي؟؟
*وكيف راح تمشي خطه احمد؟؟
*وهل حياه سعد ومشاعل ممكن تتحسن؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
قديم   #280

زهرة الاسلام


رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانس


قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي رمانسيه ر

تابع>>>>>>>
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الثاني...
في بيت ابو سعد%%%%%
مي في وام احمد وام فهد ونوف راحو لأم سعد...
في الصاله &&&
ام فهد: اجل وين مره ولدك صرنا اخر من يعلم يا ام سعد سعد يتزوج واحنا ما ندري ولاعرس ولاشي معقوله
ام سعد منحرجه: والله اهو كان مستعجل واهم الاثنين راضين ما يبون عرس وصجه كذا احسن
ام احمد: طيب وينهم ما ااشوفها معاك
ام سعد بقهر: سافروامس الليل
ام فهد ودها تولع نار: سافرو وما شفتيهم معقوله
ام سعد متضايقه ان سعد ما ودعها قبل ما يروح وكله بسبب مشاعل : عن اذنكم اجيب القهوه
في واهي تقوم: خالتي خذيني معاك
ام سعد ببتسامه: ياحبيبتي ارتاحي
في: تعبك راحه
مي كانت جالسه مع نوف وتحكي لها كل شي صار امس بكل التفاصيل ونوف ميته ضحك..
**في المطبخ**
ام سعد: وشلونك حبيبتي في
في: بخير الله يسلمك خالتي
ام سعد تجهز الصينيه:هذي القهوه جهزت
في تمد يدها: هاتي عنك
كان جرس البيت يرن..
ام سعد: خليها عنك وروحي افتحي الباب..
في : ان شاء الله..
طلعت في وفتحت الباب..
في بستغراب: هلا
: اهلا ام سعد موجوده؟؟
في بنفس الاستغراب وتناظر من فوق لتحت: ايه موجوده من اقولها..
: قولي لها زوجه زياد
في حست رجليها ما تشيلها من صدمتها وقوه الخبر عليها تمسكت بقضبه الباب بقوه عشان تسند نفسها وما تنهار
كيف؟ وين ؟ وين كل كلام الحب اللي بيني وبينك يا زياد جرحك هذا ما يجي قدام كل الجروح وانا اللي كنت اظن اني غيرتك وحبي خلاك انسان ثاني مافي قلبه أي انانيه ولا يحمل غير الطيبه اكيد انا غلطانه اكيد احساسي فيك كان كله غلط بس هذي نتيجه قلبي اللي تنازل وحب قلبك جرح اكبر من اني اقدر اتحمله
دخلت الحرمه من دون ما تستأذن حتى جلست تناظر في ملامح في بستغراب ..
في تمالكت نفسها وقهرها على وقاحتها : مين انتي لو سمحتي؟؟
طالعتها من فوق لتحت وبنظره كلها استحقار : قولي لها وحده وبس
بقهر وتعصيب:وحده عارفه انك وحده اجل واحد!!
بكل غرور: ايه وحده بليز ما تتمسخري ابي اشوف ام سعد بسرعه عندي مشاوير كتيره هون قبل ما ارجع سافر..
في شدت على يدها اول مره تحس بهالاحساس ما تدري غيره والا زعل والا حزن والا ايش بالضبط..
في بحقد: تفضلي من هنا
دخلتها مجلس الرجال الخارجي بما ان مافي احد في البيت وراحت تكلم ام سعد االلي كانت في المطبخ..
في واهي تلعب بأصابعها من القهر دخلت المطبخ ولقت ام سعد تجهز الحلى بتردد قالت: خالتي
ام سعد تركت اللي في يدها ولفت عليها: هلا قلبي..
في تحاول تكتم عصبيتها: خالتي فتحت الباب..
ام سعد كملت: ايوه ومن صار
تلعثمت وما عرفت وشلون تنطقها:...................
ام سعد بستغراب واهي تجرب الشاهي: ها يافي مين صار؟؟!
في خذت نفس طويل لعله يريحها بس مافي أي فايده بنبره غضب: وحده تقول انها زوجه زياد..
طاحت البياله من يدها وجلست تنتفض: زوجه ولدي انا زياد ولدي
في ودها تكذب كلامها وتعكس كل حرف لما شافت النظره المخيفه على وجه ام سعد
ردت بهدوء: دخلتيها
في تناظر حولها وتبي تلق نقطه تحط عينها فيه عشان ام سعد ما تلاحظ الدموع اللي تجمعت فيها بخوف قالت: ايه دخلتها في المجلس..
ام سعد بنبره كلها جديه: طيب ودي صينيه الحلى عندهم والحقيني..
في شالت الصينيه بدون ما ترد واهي تشوف كيف يدها ترتجف بشكل غريب..
دخلت عليهم في الصاله&&&
ام احمد بستغراب: في وين خالتك؟؟
في تلعثمت: هاا خالتي راحت تشوف من عند الباب..
ام فهد: ايه يمكن طالبه شي من برا
في ما صدقت سمعت كلامها: ايه ايه طالبه
&&مي ونوف كانو جالسين برا على كرسي في الحديقه&&
مي تناظر ملامح نوف ولاحظت فيها شي متغير
مي بستنكار: اقول نوف مو كنك ناحفه
نوف مررت يدها على جسمها وكأنها حاسه بالبرد:ليش باين علي
مي : ايه باين ليش وش فيك ما تاكلين؟!
نوف بحزن: ومن يجيه نفس ياكل الله يخليك قولي لي
مي حطت يدها على يد نوف بحنان: وكلي امرك لله
نوف تنهدت: والنعم بالله بس والله تعبت تعبت يامي
تغيرت نبره صوتها وكأنها تحاول تحمي نفسها من سيل جاري من الدموع
كملت: اخو مرمي في المستشفى ولا يدري عن اللي حوله كله بسبب واحد مريض مثل هذا اللي صدمه المشكله اللي قاهرني ابوي ما فكر يرفع عليه قضيه ولا أي شي بموت قهر اخوي راح مننا واهو جالس يقول خلاص الولد جاه اللي يستاهله
مي دمعت عيونها من كلام نوف بس ما تبي تزيد هم فوق همها..
كملت ولمعه عيونها زادت رجعه خصله من شعرها الغجري عن وجهها :والا ابو جالس في البيت اكيد عارفه بالمشكله اللي صارت بين ابوي وابوك
مي بضيقه: ايه عارفه..
كملت: والا ..
وسكتت..
مي مشدوده لكلامها: والا ايش كملي ليش سكتتي؟!@
نوف مدت يدها وشربت من كاس العصير اللي في يدهاوطولت واهي تشرب منه وكأنها تبي مي تنسى أي شي قالته لها..
مي بقهر: نوف تكلمي
نوف نزلت الكاس بعصبيه: وش تبيني اقول اخوك اللي كل اللي انا فيه بسببه ولا يهتم ولا كاني في يوم من الايام كنت بالنسبه له أي شي مهم بحياته
مي ردت عليها بعصبيه: ومن قالك انتي شفتي احمد وشلون صار عارفه الضحكه ما تطلع منه الا بالغصب والا اذا ضحك ضحكته مافيها أي طعم وطالعه من دون نفس
لفت على نوف وحطت عينها بعينها وشافت دموعها اللي حرقت قلبها: يا نوف والله احمد يموت بتراب رجليك بس انتي شايفه الوضع الحين ما يساعد خالد من جهه وابوك من جهه والشركه ومشاكلها من جهه ثانيه احمد مشغول مو عنك جالس يشغل نفسه بس عشان ما يفكر فيك واكيد انتي ما ترضينه يعصى ابوي
نوف بدون ما ترد هزت راسها..
مي كملت ببتسامه: خلاص اجل لاتجلسين تسوين لي فيلم هندي وتنكدين علي احلى يوم عشته بحياتي
ورجعت راسها على الكرسي وكأنها طارت لعالم ثاني..
مسحت نوف دموعها : قومي خلينا نطلع ريحه في قبل ما نروح
مي:هههههههههههه هذي نوف اللي اعرفها

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:04 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0