ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قلت له احبك فقال يوجد هنا قلت له احبك فقال روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #6

الجمال الساحر


رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

يسلموا حبيبتى بس وين بقتها

 
قديم   #7

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


قلب جديد رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال


السلام عليكم اسفه اني تاءخرت بالجزء لكن عندي ظروف بسبب انتصارانا في ليبيا والحمدالله
اكمل
سالم وهو ينظر لها ويتاءملها...............(فجاءه ) صحت
فتحت عيونها بكل تعب بدون اي احساس بالي حصلها........ وشافت سالم
سلسبيل:: وش صاير.... وش اتسوي اهني
سالم بابتسامه::(شرحلها كل شئ) خجلت وايد ويها صار احمر
سلسبيل:: شكرا وتلفتت حست برعشه في جسدها وماحب تشعره
سالم حس باءنها ماتبي تشوفه..........
سالم:: انا راح اطلع اشرب نسكافيه ..... تبي اجيبلك
سلسبيل:: مشكور

في هداالوقت في بيت سلسبيل
ابو سلسبيل مغمي عليه وهو يسمع انه بنته في المستشفي حبيبته:7_1_110v[1]:.......... روح قلبه وعيونه حس بغصه وبدمعه تبغي تنزل بس قاوم
ام سلسبيل:: ياابو سلسبيل احمد ربك...... والحمدالله عيلة سالم ماقصرت
مها كانت ترتب البيت:3_13_6[1]:.........طلعت من المطبخ
مها::يما انا بغي اروح اشوف اختي ..............ترا والله اشتقتلها
ابوها:: سلم بنيتي ان رايح معاك...
ام سلسبيل طلعت من دون ماتعارض................. لانها حست ان زوجها تعبان ومو مصدق

عيلة سالم
ام سالم:: ياابو سالم ترانا لازم نروح نظمن علي البنت ......... العيله مافي خير منها ...... وتراني خايفه علي البنت
ابو سالم :: من عيوني بس :sdgsdg:.......... بس اشوي املي عيني منك ....... وضحك
ام سالم:: ترانا كبرنا .. وضحكت

في المتشفي دخل سالم علي سلسبيل ولقاها ......... تغني باعلي صوتها ومو معدله ابد
وجلست علي السرير وصارت تهز كتافها............... بكل مرح وعفويه .......... ضحك :sdfsg: ماقدر يمسك ضحكته وهو ماسك بطنه
صارت حمرا مثل الطماطم ......... وحست باءن الدم فار لويها وغطت ويها بالحاف
سالم:: تراني ماكان قصدي ادخل ولا اسمعك......... بس صوتك وايد مرتفع ....... و.......ووو يجنن
سلسبيل صارت ذابله مثل الورده........ ونزلت بالسرير

في هذا الوقت دخلت مها ...... استغربت شوي ليش اختها مغطيه هيك ..وسالم يضحك وماسك ضحكته
مها::: سلسبيل ياروحي......( وراحت ركض لعند اختها:7_5_127[1]: )
سلسبيل شالت ششوي الحاف ....... بس لما شافت سالم ......... غطت وما قدرت تتحمل ودخلت ام سلسبيل وابوها ....... وشاف بنته مغطيه ويها حس برعب وخوف
ابو سلسبيل قرب منها:: بنتي ويش فيك ياعمري.....( قامت الحاف من ويها) ...... وحضنته بكل قوه
ام سلسبيل :: شوي شوي عليك........ وتضحك
ضحك الكل الا اهي ابو سلسبيل..........قام من حضن بنته.......... راح عند سالم وباسله جبهته
ابو سلسبيل::: الله يكثر من امثالك ياوليدي.......الله يزيد فضلك
وكملت ام سلسبيل عليه:: ويعطيك بنت الحلال الي تسترك
سالم :: يابوي ترا مافي فضل .. حي بعمر اختي ومافي فضل ولا جميل ...... نحنا عيله
سلسبيل حست بشعله تشتعل بقلبها بس ماحبت تتكلم

ودخل بالهوقت ابو سالم وام سالم ونعيمه
العيله :: السلام عليكم
ردوا :: وعليكم السلام

وبدوا يحكون ويضحكون مر اسبوع كامل
سلسبيل....طلعت من المستشفي وارتاحت بالبيت وكل الوقت وهي سرحانه وقاعده في الحاله الاول
ام سلسبيل....... تطرز الملابس وتخيط:7_1_102v[1]: تحب هالشئ وايد...... وتارعي في بنتها سلسبيل الي خايفه عليها
مها ... مخبيه شئ ورااها والكل مو عارف وس هو
ابو سلسبيل...... ياتعبك اابو سلسبيل روحو طالعه من مكانها من كثر الشغل

وسالم يشتغل .. ومو فاضي ابد طول الوقت وهو شتغل في شركة ابوه

سلسبيل ناضت من النوم وكلها نشاط ولااول مره ناضت تحممت:068:.... وصلت لرب العالم وتدعي بكل مالديها من قوه
طلعت من الغرفه لقت امها جالسة تخيط ... قربت منها وباستها
سلسبيل :: صباح العسل ياعسل
ام سلسبيل:: اه ياروحي اخيرا سمعت صوتك(( في نفسها:: اللله يدوم فرحتك وبسمتك))

الجزء الثاني غدا انشاءلله

 
قديم   #8

انســـآنة غيـــر


رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

مشكوؤووؤرة

يعطيك العافية غلاآآتي

 
قديم   #9

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


صورة قلبين رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال


سلام عليكم اكمل قصتي وكلي فرحوسعاده واتمني انكم تكونون بخير

اام سلسبيل:: اه ياروحي اخيرا سمعت صوتك(( في نفسها:: اللله يدوم فرحتك وبسمتك))
سلسبيل:: ماما رح روح وانا رفيقتي الجامعه
ام سلسبيل :: روحي الله يحفظك طلعت وهي تضحك بس ماتعرف السبب

اول ماوصلت الجامعه دقت علي رفيقتها ........وقالت لها سلسبيل انها وصلت
سعادبعدم اهتمام مااجت ولا عدلت ........ حستسلسبيل بغصه بس قاومت اول مادخلت الجامعه................. راحت عند المحاضره
وبعدين طلعت....... كانت ماتناظر ولاشئ كانت قاعده ماسكه دمعتها ........ وتنظر في الارض حست باءنها راح تبكي
فجاءه اصتدمت باحد سقط كل الكتب ........ راحت تلم الكتب باءلم
الشاب :: متاءسف يااختي
سلسبيل ساكته مافي ردت فعل
في هاديك الحظه مسك الكتاب الي هي كانت ماسكته .......... ايجت اعيونهم ببعض وكانت دموعها نازله ...... انصدمت ومسحت دمعتها ..... كان سالم
سالم:: وش فيك.........
سلسبيل :: مافي شئ بس دخل تراب بعيني
سالم حس باءنها تكددب بس سكت

واغتنمت فرصة الفرار لما راءت بنت تقرب منه وتساءله ....... راحت من غير ماتتكلم وتركت دموعها تنزل
في الطريق وهي كانت بالحافله العامه لان سيارتها .......ماقدرت تصلحها تكاليفها عاليه...طلبت منه ينزلها علي البحر شمت هوا البحر وراحت البيت ........ اول مادخلت نامت من غير ماتسلم ولا تتكلم مع احد

عفوا بس القه راح يدخل فيها اشخاص جدد
وراح اكمل غدا انشاءلله

 
قديم   #10

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

السلام عليكم اتمني تتابعوني علي قصة طالبة بحبك لانها روايه بصدق وبصدق واقعيه ولكل مراهقه او انثي
سلسبيل صحت بعد مانامت :7_11_116[1]: وهي تحس باءلم في كل جسدها........وصارت تبكي تبكي من المها الي في قلبها اكثر من الي في جسدها
ام سلسبيل لابوها::ياريال قوم وتطمن عليها والله هالبنت تعاني ونحنا ماندري
ابو سلسبيل::ياام سلسبيل انتي تدرين انه بنتك عنيده....خليها تبككي تو ترتاح
فجاءه دق الباب........فتحت ام سلسبيل هلا ياوليدي الغالي والله نورت الشقه
سالم ::شكرا يايما ...........دخل وسلم
ابو سلسبيل ::هلا وليدي((وسالم باس راص الوالد))
سالم:: ياابوي تراني جاي اشوف ..سلسبيل هالورقه لقيتها طايحه قلت اجيبها لها
في هالوقت طلعت سلسبيل ومعاها مها بعد ماهدتها..........وهي عيونها حمررررر ومنفوخه ....وشعرها مو مشط ........شافت سالم انصدمت شافت عبايتها بجنبها وعلي طول لبستها

امه::يابنيتي قال انه جابلك ورقة لقاها طايحه
سلسبيل(مصدومه)::ها.. اي ورقه
سالم ::تفضلي .......بس ابغي اقولك كلمتين
قربت واخدت الورقه
سلسبيل ::مشكور.نعم
سالم بصراحه::انا اخصائي في الهندسه في الاجهزه الطبيه والعديد من الالكترونيات ....وانا مدرسك الجديد ...وترا هالملف موجود فيه كل الي فاتك
سلسبيل ::مشكو(بس كانت مصدومه لانها كانت ابله الي ادرس )

ام سلسبيل ::مشكور ياوليدي .......... طلع في هالاثناء
سلسبيل::والله مو وقته ودخلت غرفتها
مها::يما والله تعبت مع هالبنت
وامها سكتت وابوها عجزوا الكل معاها

اليوم الثاني وهي طالعه للجامعه ....ابوها وصلها
جلست في المدرج تنتظر المحاضره دخل شاب كامل ومكمل والكمال لله كان كل البنات ميتين عليه.......كان راجل بعضلاته بابتسامته....... وكان كل البنات دايبين وهم يشوفوله
اما سلسبيل كانت شارده...الشاب كان اسمه مراد
مراد::عفوا يااختي ممكن اجلس
سلسبيل ماردت لانها ماسمعته..........وكان الكل البنات يطلعونها بحسد وغيره
مراد ::يااختي ..فيك شئ
حست سلسبيل بصوت يرجعها لعالم الواقع
سلسبيل بعد مافهمت السؤال::تفضل
جلس جنبها
طول المحاضره التشريح كانت مو علي وعيها ......كانت هي تقرا علوم بشري....انتهت المحاضره وناض الكل ........والمدرج اصبح فاضي الا هي ومراد
مراد::يااختي .. ترا كملت المحاضره
سلسبيل((كانت تبكي وحاطه راصها علي لوحة الكتيبه ))
خاف مراد ليكون في شئ صارلها وحط اصابعه علي ويها وبنعومه قام راصها......... هي ارتعبت
وقامت راصها
سلسبيل ::وش في ..(وشافت المدرج فاضئ ارتعبت وناضت مثل القط........ووخرت لين طاحت
بس كانت ايد مراد اسرع وشالها )
تالاقت عيونهم للحظه ........كانت عيونها مليانه دموع وحزن وهالشئ واضح
وفي هالوقت دخل سالم ...ِ(اف مو وقته)شاف هالمنظر حس باشمئزاز منها لانه كانت شبه بين حضنه...وبغضت اتجاه مراد
قامت اول ماشافت سالم ا..........الي داخل بيعطي محاضره
ونزلت المدرج وهي ساكته ...........وبهدوء
لحقها مراد بس ايد سالم مسكته بعصبيه
سالم:: انتي ويش سويت للبنت
مراد::وش تقول انا ماسويت شئ .........هي كانت بطيح وانا مسكتها
سالم:: وليش تبكي ..وليش كانت بحضنك...علي مين تكدب
مراد::انت مو من حقك تفتح معاي تحقيق وانا اعرف الله
سالم ........فقد السيطره وعصب ضربه بكل ماعنده من قوه
وطلع
في هالاثناءكانت ..سلسبيل طلعت من المحاضره وراحت البيت اول ماوصلت لقت امها...لابسه

امها ::هايلا بنتي لبسي ..عندنا عزيمه عند بيت ابو سالم
سلسبيل::لا يما اما ابي اروح(كانت تفكر لو لقت سالم وش حايكون منظرها)
امها ::راح تروحين يعني راح تروحين

سلسبيل كانت ماتحب تعارض امها دخلت من دون نقاش ولبست........قفطان احمر وفي الخصر ربطه بالاسود وللركبه.....ووكحلت كان شعرها ناعم واحلي شئ فيها
ومها كانت لابسه ....قفطان وردي معقد بس ناعم

وراحوا لعند بيت ابو سالم
وطقوا الباب ..فتحت نعيمه الي كانت لابسه لبس فظيع وطالع علي عمرها ....وكانت مليانه بس حلوه في براءتها ونعومتها
وسلموا وجلسوا ...تعرفوا علي عائلة سالم ........ كان الكل يناظر مها الي واخده عقلهم بالميك اب وعلي نعيمه بس سلسبيل كانت هاديه وماحكت ومااهتمت باءهتمام احد
وفي وسط الحديث
سلسبيل::نعيمه بالله عليك ابي اروح غرفتك تعبت
نعيمه ::اروحي بس انا قاعده اهني

ركبت سلسبيل ودخلت غرفة نعيمه وجلست كانت غرفتها خيال.........مطله علي المسبح وعلي الاشجار كانت هاديه .......فجاءه طق الباب ....ودخل ماعدلت كانت تعتقد نعيمه ولا مها
سالم::اهلا
ارتعشت وخافت.......سلسبيل بخوف ::اطلع بره انا مو لابسه عبايتي
تلفت وقال::ماتخافين انا مو جاي اشوفك ...... وماتعتقدين اني جاي عشانك بس كنت اعتقد نعيمه اهني
حست بفوران دمها وبعصبيه
قالتله ::كويس .........يعني اطلع بره احسن
سالم:: تلفت وهو معصب.......(من الي راه في الجامعه...وقاعده الصوره بباله) اولا اهي مو بغرفتك وانا اقرر ادا اطلع او لا.............بس اعتقد انك متعوده علي انه يشوفوك الشباب بدون عبايه يعني عادي
سلسبيل ماعاد قدرت تتحمل قربت منه وضربته كف

عم الصمت مده هو مو مصدق ولا هي..........
سالم قرب بعصبيه:: انا مو حقير ..... ولا قليل الادب بس ادا كنت ماتستحين وماتتقبلين حقيقتك فاهادي مشكلتك
سلسبيل بعفويه(ٌقربت....لانها حست بغلطتها وتبينله الحقيقه)::انا اعتدر ........بس والله مااتحمل حد يقول عني هالكلام.........ولعلمك انا اخاف ربي ........ وراصي مرفوع ماعمري ماكلمت احد ولا شفت احد ........وانا كنت راح طيح وهو مسكني وفي رب عالمين شاهد علي هالشئ
اكمل الجزء فدوه انشاءلله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:09 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0