ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قلت له احبك فقال يوجد هنا قلت له احبك فقال روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

السلام عليكم
كانت فتاة عادية الجمال متفائله لكنها طموحه لابعد حدود كلما سقطتت نهضت وهيا كلها امل
وحين تتاءلم لاتشعر باءلمها كان هناك من يقف دائما بجانبها اهلها
فجاءه راءت نفسها تتلاشي بدون اي سابق اندار وهي لا تتاءلم فقط بل تحترق بالنار وتنزف كانت تري صديقاتها ينظرن لها بنظرة انها طفله مازلت تحتاج لامها
فتاءلمت بداءت تنام كثيرا وكسوله لا تهتم باءحد لا تبالي ادا صحت اليوم التالي لا تخرج من البيت الا غصبا عنها
صحت علي صوت مها اختها وهيا تناديها لكي تقوم وكنها كابرت الي ان جائتها في غرفتها
مها: هيا ياسلسبيل اصحي من النوم من الدي سوف يوصلني للمدرسه ابوك دهب للشغل هيا
سلسبيل: روحي لنعيمه توصلك معاها (نعيمه هي بنت جيرانهم الفيلة الي امام شقتهم)
مها: نعيمه اخوها وصلها من بدري يلا انا تاءخرت
صحت سلسبيل وطلعت بدون ماتهتم بشعرها بدون ماتعمل شاور ولا شئ لبست عباتها
مهاتكلم امهم في ادنها مها: ايش الي غيرها ياامي كانت تصحي وكلها امل والله شئ غريب
بليزززززززززززز لو عجبتكم اكمل لو لا ماراح اكمل وشكرا

مواضيع ذات صلة
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
لبيك اللهم لبيك ..
من فضائل يوم عرفة..
يوم عرفة
أقرءها أقرءها وثق سوف تشعر براحة نفسية
فتاة قالت للسائق اتصل من جوالي بالله وقل له يحجز لي في جهنم وانت في الجنة
شاب ارسل رسالة لأبيه فى امريكا جعل اف بي آي والاستخبارات والجيش يحاصرون المنزل
كيف تصنع زيت معالج للشعر في المنزل؟
قصة الحب يصنع المستحيلآت
هل أنت من أولئك الأشخاص الذين يقومون بلع العلكة ماإن يختفي طعمها الحلو
لا ترمي الحجاره في الماء
احبك الى نهاية عممري



 
قديم   #2

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

اكمل الجزء
سلسبيل: يلا خلصيني كفاك وشوشه واطلعي انا مستعجله
مها : وش عندك( في نفسها اكيد بترجع وتنام )
امهم : سلسبيل يما فطري قبل وبعدين روحي
سلسبيل: بشرود ها اه لا يما نفسي ساده
وطلعت سلسبيل ومعاها مها سلسبيل طول السواقه وهي شارده وش رح تعمل في جامعتها وفي حياتتها الي بقت مالها اي طعمه بالنسبه لها
وصلت مها للمدرسه الثانويه كانت مها احلي من اختها لانها كانت تهتم بنفسها وانيقه وماتهتم بدراستها ابد وعمرها 17 سنه
سلسبيل عمرها 19سنة طموحه عفويه بس كل هالشئ اختفي فجاءه وكانت ماتهتم بالاناقه ولا بشئ تهتم بس بنجاحها واهلها
نزلت مها وهزت يدها(بمعني الوداع)
سلسبيل وهي تسوق السيارة وكانت لابسه النظاره وعبايتها ومو حاطه ابد ميك اب ولاشئ وكانت وايد وايد سرحانه
فجاءه ترتطم بشئ حست بدوخه وبرعشه بجسدهاطلعت من السياره وهي مو عارفه كيف رجولها قامتها
وشافت شاب وسيم نازل من سيارتوا متشيك لاءخر درجه ولابس نظاره ولابس جينز وفانليه وايد سبور وريحته فاحت كل المكان
سلسبيل: انتي ويش سويت اه ياربي (كيف راح ادفع حقه التصليح)
الشاب وهو مقرب واضح عليه انو معصب: يااختي انتي لي غلطي انا ماسويت اي شئ انتي كنتي سرحانه وماشفتي اشارة المرور
سلسبيل : والله لو كنت انت انتبهت ماصار شئ(في نفسهااعترفت انها كانت غالطه)
الشاب وهو معصب لانها ماتبي تعترف بخطئها: والله يااختي الطريق لي وانا متاءكد انه السيارات الي ورانا شافوا كل شئ
سلسبيل خافت (لانها تعترف باءنها هي الي غالطه):ماعندي مانع*قالت بصوت واطئ ومرتعب*
شاب وهو يساءل الرجال الي بجنبو: ياشيخ والله قولي مني هو الي غالط واءشر عليها الشيخ وراح بعيد
سلسبيل حست باءحراج ويها صار زي الطماطم وماقدرت تقول شئ
الشاب حس باءحراجها وهيا طلبت منو رقمها منشان التصليحات وعطاها ومشي كل واحد منهم بطريق
راحت للبيت وهي مو عارفه كيف رجولها قدرت تقيمها دخلت البيت
امها: بنتي ليش ويهك مصفر وراحت وجابتلها ماي وزهر
سلسبيل مافيني شئ بس تعبانه خليني اروح اريح
وراحت نايمه في سابع نومه

***********اكمل بعدين انشاءلله***********

 
قديم   #3

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


قلب جديد رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال


السلام عليكم رح اكمل اليوم القصه
بعد ماراحت سلسبيل نامت وهي مو حاسه بالدنيا.....امها اجت وفايقتها لمستها لقتها حرارتها عاليه :15_6_26[1]:وايد.... الام ماعرفت وش تسوي...كانت مها عند نعيمه جيرانهم ......وابوهم في الشغل.....بدت تفكر راحت من غير ماتحس نزلت من الشقهراحت لبيت نعيمه...
امهم تدق الباب باقوي ماعندها وهي نسيت الشراينه . فتح الباب فجاءه
ام سالم:: هلا ياغاليه والله ليك واحشه(ولاحظت ويه المصفر)
ام سلسبيل::لحقيني بنتي حرارتها مرتفعه وماترد علي ... وتنفسها صعب
ام سالم:: لا تخافين دقايق انادي سالم....(راحت تنادي سالم)
بالهوقت نزلت مها ونعيمه الدرج ...راحت مها لامها وامها حكنلها كل شئ تغير وجه مه ونعيمه
نزلت ام سالم:: ابشري ولدي راح يوصلها حق المستشفي
وراح حق شقة سلسبيل وقامها في حضنه .......اول ماشاف ويها عرفها ......هي البنت الي عمل معها حادث (ضحك في نفسه علي الصدف العجيبه ) .... وراحوا المستشفي
الدكتور عاينها وطلعلهم
ام سلسبيل :: بشري يادكتور .. انشاءلله خير
الدكتور:: بنتك محناجه راحه يوم عندنا .. ضغط دمها نزل وايد
ام سلسبيل :: الله يبارك فيك يادكتور
وراحت جلست جنب بنتها سلسبيل..... وهي دموعها ماقادره توقف بنت اهي نزل ضغطها
وكان الجميع حوليها ويهدوا فيها
ام سالم:: ام سلسبيل تكفي وقفين ... اهي الحمدالله بخير
مها وضعت يدها علي جنب امها وهي تكبي .. نعيمه تحاول تهدئ الاثنين هي وام سالم
دخل سالم : السلام عليكم
رد الجميع السلام
سالم: ام سلسبيل لو احتجت اي شئ كلميني وماتلقيني الا عندك انشاءلله
ام سلسبيل بكل حب:: شكرا ياوليدي جميلك فوق الراص
وراص سالم لعند شغله
وام سالم راحت لعد البيت هي ونعيمه وخدوا معاهم مها منشان تطمن ابوها الي مالقا حد بالبيت

الصباح اليوم الثاني
راح سالم لعند المستشفي يطمنوهو مستغرب الصدفه العجيبه
دخل الغرفه :: السلام عليكم(لقي ام سالم نايمه جنب بنتها ماسكه يدها) قعد يتاءمل حب امها
راح صحي ام سالم .. لانها كانت نايمه بطريقه مو صح
ام سلسبيل :: هلا وليدي الغالي ( حس بدفئ الكلمه وفرح )
سالم:: اهلين ياامي .. روحي البيت ياخالتي تراك مانمتي الواضح واكيد زوجك محتاجك
ام سلسبيل:: وكيف رح اخلي بنتي لالا .. خليني اقعد
سالم :: خليني انا ابقي وانتي روحي .. انا ماعندي ششغل اليوم اليوم اجازتي
ام سلسبيل:: شكرا ياوليدي .. رفعت يديها(الله يعطيك بنت الحلال الي تفرحك) وطلعت بري الغرفه
سالم وهو يتاءمل سلسبيل وقعد يضحك علي شكلها الي كانت فيه هداك اليوم
هدا جز اليوم بكري اكمل

 
قديم   #4

نجوى-02


رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

تسلمي

 
قديم   #5

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

الله يسلمك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:36 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0