ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قلت له احبك فقال يوجد هنا قلت له احبك فقال روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #11

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


فراشة تطير رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

السلام عليكم اتمني تتابعوني علي قصة طالبة بحبك لانها روايه بصدق وبصدق واقعيه ولكل مراهقه او انثي
سلسبيل صحت بعد مانامت :7_11_116[1]: وهي تحس باءلم في كل جسدها........وصارت تبكي تبكي من المها الي في قلبها اكثر من الي في جسدها
ام سلسبيل لابوها::ياريال قوم وتطمن عليها والله هالبنت تعاني ونحنا ماندري
ابو سلسبيل::ياام سلسبيل انتي تدرين انه بنتك عنيده....خليها تبككي تو ترتاح
فجاءه دق الباب........فتحت ام سلسبيل هلا ياوليدي الغالي والله نورت الشقه
سالم ::شكرا يايما ...........دخل وسلم
ابو سلسبيل ::هلا وليدي((وسالم باس راص الوالد))
سالم:: ياابوي تراني جاي اشوف ..سلسبيل هالورقه لقيتها طايحه قلت اجيبها لها
في هالوقت طلعت سلسبيل ومعاها مها بعد ماهدتها..........وهي عيونها حمررررر ومنفوخه ....وشعرها مو مشط ........شافت سالم انصدمت شافت عبايتها بجنبها وعلي طول لبستها

امه::يابنيتي قال انه جابلك ورقة لقاها طايحه
سلسبيل(مصدومه)::ها.. اي ورقه
سالم ::تفضلي .......بس ابغي اقولك كلمتين
قربت واخدت الورقه
سلسبيل ::مشكور.نعم
سالم بصراحه::انا اخصائي في الهندسه في الاجهزه الطبيه والعديد من الالكترونيات ....وانا مدرسك الجديد ...وترا هالملف موجود فيه كل الي فاتك
سلسبيل ::مشكو(بس كانت مصدومه لانها كانت ابله الي ادرس )

ام سلسبيل ::مشكور ياوليدي .......... طلع في هالاثناء
سلسبيل::والله مو وقته ودخلت غرفتها
مها::يما والله تعبت مع هالبنت
وامها سكتت وابوها عجزوا الكل معاها

اليوم الثاني وهي طالعه للجامعه ....ابوها وصلها
جلست في المدرج تنتظر المحاضره دخل شاب كامل ومكمل والكمال لله كان كل البنات ميتين عليه.......كان راجل بعضلاته بابتسامته....... وكان كل البنات دايبين وهم يشوفوله
اما سلسبيل كانت شارده...الشاب كان اسمه مراد
مراد::عفوا يااختي ممكن اجلس
سلسبيل ماردت لانها ماسمعته..........وكان الكل البنات يطلعونها بحسد وغيره
مراد ::يااختي ..فيك شئ
حست سلسبيل بصوت يرجعها لعالم الواقع
سلسبيل بعد مافهمت السؤال::تفضل
جلس جنبها
طول المحاضره التشريح كانت مو علي وعيها ......كانت هي تقرا علوم بشري....انتهت المحاضره وناض الكل ........والمدرج اصبح فاضي الا هي ومراد
مراد::يااختي .. ترا كملت المحاضره
سلسبيل((كانت تبكي وحاطه راصها علي لوحة الكتيبه ))
خاف مراد ليكون في شئ صارلها وحط اصابعه علي ويها وبنعومه قام راصها......... هي ارتعبت
وقامت راصها
سلسبيل ::وش في ..(وشافت المدرج فاضئ ارتعبت وناضت مثل القط........ووخرت لين طاحت
بس كانت ايد مراد اسرع وشالها )
تالاقت عيونهم للحظه ........كانت عيونها مليانه دموع وحزن وهالشئ واضح
وفي هالوقت دخل سالم ...ِ(اف مو وقته)شاف هالمنظر حس باشمئزاز منها لانه كانت شبه بين حضنه...وبغضت اتجاه مراد
قامت اول ماشافت سالم ا..........الي داخل بيعطي محاضره
ونزلت المدرج وهي ساكته ...........وبهدوء
لحقها مراد بس ايد سالم مسكته بعصبيه
سالم:: انتي ويش سويت للبنت
مراد::وش تقول انا ماسويت شئ .........هي كانت بطيح وانا مسكتها
سالم:: وليش تبكي ..وليش كانت بحضنك...علي مين تكدب
مراد::انت مو من حقك تفتح معاي تحقيق وانا اعرف الله
سالم ........فقد السيطره وعصب ضربه بكل ماعنده من قوه
وطلع
في هالاثناءكانت ..سلسبيل طلعت من المحاضره وراحت البيت اول ماوصلت لقت امها...لابسه

امها ::هايلا بنتي لبسي ..عندنا عزيمه عند بيت ابو سالم
سلسبيل::لا يما اما ابي اروح(كانت تفكر لو لقت سالم وش حايكون منظرها)
امها ::راح تروحين يعني راح تروحين

سلسبيل كانت ماتحب تعارض امها دخلت من دون نقاش ولبست........قفطان احمر وفي الخصر ربطه بالاسود وللركبه.....ووكحلت كان شعرها ناعم واحلي شئ فيها
ومها كانت لابسه ....قفطان وردي معقد بس ناعم

وراحوا لعند بيت ابو سالم
وطقوا الباب ..فتحت نعيمه الي كانت لابسه لبس فظيع وطالع علي عمرها ....وكانت مليانه بس حلوه في براءتها ونعومتها
وسلموا وجلسوا ...تعرفوا علي عائلة سالم ........ كان الكل يناظر مها الي واخده عقلهم بالميك اب وعلي نعيمه بس سلسبيل كانت هاديه وماحكت ومااهتمت باءهتمام احد
وفي وسط الحديث
سلسبيل::نعيمه بالله عليك ابي اروح غرفتك تعبت
نعيمه ::اروحي بس انا قاعده اهني

ركبت سلسبيل ودخلت غرفة نعيمه وجلست كانت غرفتها خيال.........مطله علي المسبح وعلي الاشجار كانت هاديه .......فجاءه طق الباب ....ودخل ماعدلت كانت تعتقد نعيمه ولا مها
سالم::اهلا
ارتعشت وخافت.......سلسبيل بخوف ::اطلع بره انا مو لابسه عبايتي
تلفت وقال::ماتخافين انا مو جاي اشوفك ...... وماتعتقدين اني جاي عشانك بس كنت اعتقد نعيمه اهني
حست بفوران دمها وبعصبيه
قالتله ::كويس .........يعني اطلع بره احسن
سالم:: تلفت وهو معصب.......(من الي راه في الجامعه...وقاعده الصوره بباله) اولا اهي مو بغرفتك وانا اقرر ادا اطلع او لا.............بس اعتقد انك متعوده علي انه يشوفوك الشباب بدون عبايه يعني عادي
سلسبيل ماعاد قدرت تتحمل قربت منه وضربته كف

عم الصمت مده هو مو مصدق ولا هي..........
سالم قرب بعصبيه:: انا مو حقير ..... ولا قليل الادب بس ادا كنت ماتستحين وماتتقبلين حقيقتك فاهادي مشكلتك
سلسبيل بعفويه(ٌقربت....لانها حست بغلطتها وتبينله الحقيقه)::انا اعتدر ........بس والله مااتحمل حد يقول عني هالكلام.........ولعلمك انا اخاف ربي ........ وراصي مرفوع ماعمري ماكلمت احد ولا شفت احد ........وانا كنت راح طيح وهو مسكني وفي رب عالمين شاهد علي هالشئ
اكمل الجزء فدوه انشاءلله

 
قديم   #12

مجنونه بحبك


رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

هي حلوه بس مافيها وايد اكشن

 
قديم   #13

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


قلب جديد رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

السلام عليكم راح اكمل القصه انشاءلله تعجبكم
بسم الله
سالم قرب بعصبيه:: انا مو حقير ..... ولا قليل الادب بس ادا كنت ماتستحين وماتتقبلين حقيقتك فاهادي مشكلتك
سلسبيل بعفويه(ٌقربت....لانها حست بغلطتها وتبينله الحقيقه)::انا اعتدر ........بس والله مااتحمل حد يقول عني هالكلام.........ولعلمك انا اخاف ربي ........ وراصي مرفوع ماعمري ماكلمت احد ولا شفت احد ........وانا كنت راح اطيح وهو مسكني وفي رب عالمين شاهد علي هالشئ

وطلعت من الغرفه وهي حاسه باءن الارض ياريت تبتلعها.......تبكي وتبكي
نزلت تحت ودخلت الحمام
في نفسها::انا ايش سويت اه اه.....اكيد الي شافه كان مبين كاءنه شئ غلط.....بس هوا ويش دخله فيني
قعدت تمسح في الكحل الي داب علي ويها والدموع علي خدودها
كان سالم في هالحظه ....متوتر متعصب متنرفز مافي احد في حياته ضربه كف ...........ومن من وحده مثلها معندها اي كرامه بعد الي شافه..بس ليش مارده لها

طلعت سلسبيل وجلست جمب امها........حست باءيد علي يدها ارتعبت وخافت .....شافت انها وحده كبيره بنت عم نعيمه..
بنت عم نعيمه ::الي هي سعاد طيوبه ويحبها الكل ومتزوجه عندها 2 صغار.......ويحبها سالم وايد

سلسبيل ضحكت في وجهها ...بس كانت واضح انه الدمعه ممسوكه ........وان الضحكه مسلوبه......بس قاومت
بنت عمها سعاد قومت سلسبيل.....ورفعتها للمطبخ
سعاد::وش فيك يابنتي...عيونك دموعك في عيونك وحزنك واضح
سلسبيل وكلها الم وماصدقت حد فهمها........حضنتها وقعدت تبكي وتبكي......
سعاد::جلسي يابنتي علي الكرسي
جلست سلسبيل ......وبدت تحكيلها القصه وكل شئ .........الي غير حياتها من الالف الي الياي
انصدمت سعاد باءنه في انسان للدرجه هاتدي في قلبه حزن
سعاد::يابنتي استعيني بالله مالك غيره والله مالك غيره

في هالوقت دخل سالم معصب ...وزاد لما شافها جالسه مع عمته .......وتحكيلها.........نظرلها باستحقار
سالم::عمتي سعاد ..نهضي هادي وحده حقيره وماعندها كرامه
سعاد::عيب تحشم ......هادي في ضيافتك واحترم نفسك
سالم:: والله انها ساحره بدموعها وبتصنعها انها طفله كسبتكم
وطلع هو مو عارف شئ في هالدنيا.......طلع ومو عارف وين يروح احسن شئ يروح لولد عمه

سلسبيل قعدت ساكته ومو عارفه وش تسوي سكتت..... وجلست تندب علي ايامها وعلي حظها
سعاد::بنتي ابي اقول شئ..... وش راءيك غدوه تجيني غدوه انا مسويه لمه عائليه تعالي
سلسبيل::شكرا ياعمتي ماقصرتي ...بس لا مااقدر
سعاد::رجاءا يابنتي لا تخجليني
سلسبيل هزت راصها وهي ما حاسه

في هالوقت كان سالم يسوق السياره بتهور وطفش وزهق ....وصل لحوش عمه سعود ......كان عنده عم الي هو سعوده وعمه الي هي سعاد
عمه سعوود عنده 4 عيال 3 اولا 1 بنت صغيره
1الولد الاول::مالك.كبير ومتزوج عمره 35سنه.
2الولد الثاني ::::ياجماله يسلب الانظار ..هو الصديق الحميم لي سالم..... عمره 26 قريب من سن سالم
3الولد الثالث ::حاتم عمره18سنه .........متهور وطايش
دخل الباب وركب لغرفة احمد من غير مايسلم ..دخل علي احمد
احمد او ماشاف سالم ترك الي في ايده ماعمره ماشافه بالهشكل
احمد::وش صاير
سالم::هالحقيره اه ياربي اه
احمد:: مين مين (وصار يتبطت علي سالم منشان ايهديه)
سالم حكي لي احمد كل شئ..بس احمد مستغرب
احمد::بس انت وش دخلك فيها... يعني البنت ماتعرفها وش تهتم
سالم:: الي مجنني اني مابعرف في شئ جادبني ليها...... اه ياربي ..تخيل ضربتني كف
وصار احمد يضحك هههههه وسالم متنرفز ويضرب في احمد

احمد::والله قويه هالبنت ..انا ماءفدر اضربك هههه بس تراك ادا تبيها اخطبها
سالم::انت علي وعيك.....اقولك شفتها بالهمنظر وانت تقولي اخطبها
احمد::شوف انت مثل اخوي وانا احبك صحيح.... وانا ماعمري مسمعتك قلت علي بنت انك تحس باءي شئ اتجاها.......وانت استر عليها الله يستر عليك
وادا ماتبيها بعد عنها ولا تعدبها
سالم سكت ومو عارف وش يرد وقعد عندهم.....بس ماقدر ينام ولا لحظه كله وهو يفكر

في اليوم الثاني ببيت سلسبيل......قعدت تلبس ........واستهدت الرب وقعدت تهدي في روحها وتسمي بسم الله طوال الوقت
.......لبست قفطان احمر فيه شده بالخصر احمر وتاءنقت ......ولبست حداء احمر بس خلت شعرها ناعم
لبسته وهي تحاول تنحي الحزن من ويهاوصلها ابوها بعد مااخدت وصف وين المكان
كانت الفيله شبه خيال
حست كاءنها بحلم :sgsgse:وهي ماتدري ودخلت وهي خايفه باءن هادول الناس مو مثلها ابد ...... تعودت من ابليس وضحكت:icon_cool:
طقت الباب فتحتلها الخادمه:مدام تفضلي
كانت تتاءمل معالم البيت وكاءنها بحلم وكاءنها مو بالحقيقه..........وقالت في نفسها الله لو انا بمكانها

دخلت غرفه جلسه كبيره وكان فيها جالسين طالعوها بتاءمل ..حست بخوف اجت سعاد ومسكت لها ايدها........وعرفتها علي الكل كانت حاسه بروحها كاءنها ترقص:2kqfby1:
وجلست قعدت تتاءمل المنظروجت جلست بجانبها سعاد ونعيمه وام سالم واجوا االبنات وصاروا يهدرزون مع بعض اول مره تحس باءنها مرحب بيها..
سلسبيل::شكرا يااحلي اخت ونزلت دمعه منها...وباست سعاد وحضنتها حست سعاد كاءنها هاي البنت الي ماجابتها وحضنتها
وصاروا يحكون ويتغشمرون حست باءنها نست هموم الدنيا.
سلسبيل::سعاد..انا رايحه الحمام(الله يكرمكم)
سعاد ::تبين اوصلك
سلسبيل::لالا ..لا تتعبي نفسك راح اساءل الخدامه

طلعت بس دخلت في جناح ثاني وتاهت معاد عرفت شئ لقت ولد صغير جالس مايلعب وحزين .......حست بحزنه.. وساءلته عن اسمه
جلست تلعب معاه وابسته وصاروا يضحكون ....وتدغدغ فيه
في هالوقت دخل سالم هو واحمد كان هدا جناحولد عمتهم كانو ا جاين يشوفوا ولد عمتهم الصغير.........الي هو يدلعوه سلومه
صار سالم واحمد يناظرها ......حس سالم بدقات قلبه ترتفع :11_1_207[1]: بس قاوم

وهي سلسبيل ::سلومه ياعيوني كم هالرقم الي في ايدي.....وخبته وراها بسرعه
سلومه ::ساعديني ...وقام يدور وراها ...قامت وصارت تجري ببراءه وعفويه لين حست بشئ اصتدمت فيه
وسمعت سلومه يقول احمد سالم
حست بخوف ورعب ...........قعدت تدور بعيونها وين تقدر تطلع..بس هو كان يتكلم
سالم::هلا ياحبيبي ....بس مين هالخدامه جديده(وهو كان يعرف انها سلسبيل بس حب يضايقها )
وكان واضح عليها انها متاءنقه وطالعه مثل الغزاله
سكتت وماحبت ترد تلفتت واتجهت نحو الباب وسكر عليها.......
مسكلها ايدها بعصبيه::اياك ثم اياك تقربي عليه ها انا نبهتك وبعدي عن عيلتي احسلك.....يلي ماتعرفين ربي.....
حست باءنها رح تضربه كف بس قاومت باءقوي ماعندها وتلفتت
وقالت::لااله الا انت ..سبحانك ان كنت من الظالمين .( وطلعت)
واحمد يطالع سالم الي جلس وهو معصب بجنب سلومه الي كان يلعب بطفوله...
احمد::سالم تبي راءي انت تحبها
سالم::اه ياربي يااحمد وش اسوي والله مااعرف


رح اكمل غدوه انشاءلله

 
قديم   #14

زااااااحفة


رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

رووووووعة يسلمو كملي بسرعة

 
قديم   #15

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


وردة متحركة رد: قلت له احبك فقال


قلت له احبك فقال

السلام عليكم
انشاءلله راح كمل بس ابغي ردود يعني القصه حلوه مو حلوه
بسم الله
احمد::سالم تبي راءي انت تحبها
سالم::اه ياربي يااحمد وش اسوي والله مااعرف
**************

سلسبيل كانت......تحس بوايد اشياء بس موعارفه تعبر تبي تبكي بس ماتبي تبين ضعفها...... طلعت وهي ماتدري وين خشت ولا وين راحت
رات نعيمه ووامها وواقفين علي البوفيه كان من اشهي الاطعمه
قربت واصروا يحكون معاها......وهي كانت بعالم ثاني...كانت مو مشتهيه تاكل اي شئ

اجت الساعه 9 فرحت وانسحبت لانها كان الوقت مناسب
او ماوصلت البيت ......سلمت علي اهلها وبدوا يساءلوها علي البيت وجماله جاوبت .......اجابات مختصره
وراحت حق غرفتها في الغرفه.....نست العالم ...راحت لعالم ثاني ماعاد مافهمت ليش الدنيا هيك
وراحت
وبعدها نامت

اليوم الثاني
سالم ماراح الشغل كان وايد تعبان وكان في البيت مافي::
غيرامه وابوه
وهو والشغاله
سالم نزل لامه وابوه وباس راسهم
امه::سالم ليش مارحت لعند الشغل (سكت سالم)
سالم ::يما انا ابغي اتزوج
امه وابوه(بفرحه)::الله علي هالساعه المباركه
امه::مين تبغي وانت اشر وبس
سالم ::بنت جيراننا
امه ::عفيفه ولا مها (نست سلسبيل لانها حستها مو مثله)
سالم::سلسبيل
انصدمت امه......بس وافقت لانها ماتوقعت تشوف هالساعه ......وقامت تزغرط وفرحانه هي وابو سالم
سالم::يما ابي اقول بس شئ
امه::امر انت ...ياوليدي
سالم::ابي تستعجلين
امه وابوه يضحكون
امه::انت امر

في الساعة 5 رن التليفون في بيت ابو سلسبيل كان البيت هادي..........الكل في مكان ابوها في الشغل
ومهانايمه..وامهم تشتغل بالخياطه والطرز..وسلسبيل مو بعالمها

ردت ام سلسبيل.........(فجاءة)صارت تزغرط لولوولوولوولوولوولولش:11_1_111[1]:...قامت مها من نومها
مها ::وش في يما...وش السالفه
وسلسبيل اجت تجري
ام سلسبيل[باست سلسبيل]::مبروك يابنيتي خطبوك
مها::مين يما مين يما
سلسبيل كانت قيد الصدمه ...كانت سعيده باءنها راح ترتاح بس في نفس الوقت ماكانت متشجعه
ام سلسبيل::سالم...ولد جيرانكم

في هاديك الحظه نزل علي سلسبيل الخبر مثل الصاعقه:icon_surprised:....... ..وش السبب الي يخليه يخطبها وليش......اه وش وراه
سلسبيل ::يما لالا انا ماابي ابي اكمل دراستي
مها::انتي جنيتي ...ماراح تلقي احسن من عيلتها
ام سلسبيل::الله يرضي عنك فكري
في هاديك الوقت دخل ابوها.........
ابوهم::وش في اصواتكم عاليه
ام سلسبيل::مبروك بنتك انخطبت...من سالم جيرانا
قرب من بنته ..وباس خدها هالساعه المباركه...سلسبيل استحت وش تقوله انها ماتبغي سكتت وتحملت

بعد اسبوع..........ام سالم حددت موعد عقد القرا:11_1_111[1]:ن والعرس ...كان الجميع مصدوم بهالسرعه ...اما الصدمه الكبري كانت عند سلسبيل
كان سعاد عمته فرحانه وسعيد عمه ...وكل العيله فرحانه
بس كانت سلسبيل خايفه مزال عندها وقت قليل بس وتتزوج ياربي سعدني كانت تصلي صلاة استخاره .........وقلبها راعش

يوم عقدد القران
كان الكل فرحان الي هي كانت متبكه .....كانت لابسه فستان وايد جميل بس سمبل زي العاده .......حست بخوف بربكه
كانت جالسه بجنبها امها واختها ونعيمه ...وباقي الاهل مقابلها ويرقصون علي اغنية

تعالى بس قرب اقولك كلمتين قلبي مشتاق اليك قلبي مشغول عليك
قلبي من حبه فيك على طول سهران نسيتك قولت اجرب لاقيت زاد الحنين فيا
لعب الهوا بيا وانا في الحاجات ديا غلبان اوي والنبي غلبان
وحياتي تيجي بقى وتطمني وكفاية كده بقى هتجنني

كان كل فرحان ...وفجاءه دخلت ام سالم وهي تزغرط وقام الكل يزغرط تم عقد قران سلسبيل علي سالم وصار الكل يسلم عليها
في جناح الرجال
صار الكل يسلم علي سالم ويبارك له ....كان طالع قمر:frasha5:
احمد::اصبحت متزوج ..هههه مو مصدق راح يصير عندك فروخ
وصار الكل يضحك الي بي المجلس
سالم(قرب من ادن احمد)::احمد خلينا نطلع
طلعوا من مكانهم وصاروا يتمشون

في مجلس النساء
كانت تفكر في عرسها الي بكره.........وكيف راح يكون...وكان الكل فرحان بس هي ابتسمت وقالت اكيد هو يحبني ... مدام اخدني

يوم العرس
تاءنقت ...كانت انوثتها باينه كانت في قمة الروعه ....... كانت انثي بكل معني الكلمه ودخلت تتصور هي وزوجها ...ااول مادخلت لقت الغرفه فاضيه كانت خايف وايد وكل جسمها يرعش
جلست ..وصار عيونها يناظرون الارض .........دخلت ام سالم معاها نعيمه وصاروا يزغرطون .....كانت صوت الاغاني ماليه كل مكان
دخلت المصوره الا هو.......صارت تنتظر فجاءه دخل الحجره كان وايد وايد وايد اه ياقلبي متاءنق .........
قرب جلس جنبها
بدت مصوره تتطلب في لقطات ...بس سلسبيل ماكانت تنفدهم وكانت بعيده عليه الا في صورتين
باسها علي خدها والصوره الثانيه كان حاضنهاومقرب منها ...كانت خايفه وقلب ينبض بسرعه
كانت منزله وجهاا خايفه تبين له
طلعوا وراحوا علي الكوشه

انشاءلله اكمل غدوه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:42 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0