ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف تتركي إنطباعا أولا لا ينسى؟ يوجد هنا كيف تتركي إنطباعا أولا لا ينسى؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 12-03-2011, 02:25 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

كيف تتركي إنطباعا أولا لا ينسى؟


كيف تتركي إنطباعا أولا لا ينسى؟

الابتسامه. من أسهل الطرق لإثارة إعجاب أي شخص، فالابتسامة الصادقة تثير أشياء جميلة داخلك فتنعكس على وجهك وتظهر كم فيك من صفات رائعة. كما أن الابتسامة تظهر الثقة بالنفس. والنظرة الايجابية المتفائلة، والمزاج الجيد، وتعطي الانطباع بأنك شخص حلو المعشر، وصعب النسيان.

الجاذبية. يجب أن تكون منفتحاً بجسمك وعقلك. إذا جلست مكتوف الأيدي فأنت ببساطة تضع سداً بينك وبين الشخص الذي تتحدث إليه، كما قد يكون الحال لو كنت تمسك بملف أو كتاب وتضعه بين يديك، كل هذا يترجم على انك لا تحاول دعوة الشخص المقابل إلى التحدث معك بحرية أو أسوء من ذلك الجلوس عكس أو بمنحنى بعيد عن الشخص الذي تتحدث معه، كلها مؤشرات على انك غير مهتم، قد تكون دلالة على الخجل ولكن المبالغة فيها حتماً سيترجم على انه أمر صريح بالابتعاد. لكن عندما تكون منفتحاً، وتقابل الشخص الأخر دون حواجز أو أيادي مكتوفة فأنت تقوم بجذب الأخر للنظر مباشرة إليك لأنك تبدو إنسان مريحاً ومنفتحاً.

فن النظر. لا شك أن النظرة القوية المباشرة التي تخلو بالطبع من الجرأة الزائدة، دليل على الثقة المطلقة بالنفس. كما أنها دليل على انك مهتم بالشخص الأخر وماذا يقول. ولكن لا تبالغ فيها، فبعض الأشخاص ينزعجون من التحديق المباشر، وقد يفسر الأمر على نحو مغاير لما تريد. وإياك والنظر بعيداً على شخص أخر بالقرب منكما أو مقابلك أو أي شيء قد يشتت هذا التواصل

لغة الجسد. يعتبر الإيماء بالرأس أمرا صعباً على بعض الأشخاص،على الرغم من كونه مؤشر قوي على الدعم المعنوي إذ يمكنك أن تدعم أي سلوك ترغب به بالإيماء برأسك. على سبيل المثال، إذا أردت أن تشجع الشخص الأخر على الحديث يمكنك أنتومئ برأسك بالموافقة على ما يقول، أو عدم الإيماء إذا لم يعجبك الموضوع وهكذا تتحكم بمجريات الحديث دون أن يشعر الطرف الأخر، وبالتالي تستخدم أساليبك في طرح الموضوع الذي ترغب بمعرفته معظم النساء تشعر بالأمان عندما يومئ الرجل برأسه موافقاً أو مقدماً الدعم لها، وتصبح مستعدة للتحدث بحرية اكبر، فهي تعتبره مؤشر على أن كلامها ممتع، وبأنها تستحوذ على كامل انتباهك، وبأنك شخص يستطيع أن يركز انتباهه على أشياء أخرى غير نفسه.

فن التقرب. يقلل الاقتراب من الشخص الأخر المسافة السيكولوجية بينكما، ويساعد على تكوين نوع من الألفة و الشعور بأنكما تشكلان ثنائي. ويمكنك القيام بذلك عن الطريق الجلوس اقرب على الشخص الأخر، أو الانحناء اذا كان الشخص الأخر جالساً. وهذا مؤشر على انك مهتم.

مواضيع ذات صلة
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
كيف ترتدين اللون البوردو او الأحمر الداكن
كيف تكون الهمة صادقة
ضعف الشخصيـة + كيفية تقويتها !
أنواع الشخصية.. تعرف على ذاتك والآخرين !
الكذب والأنانية وعدم مراعاة الآخرين.. أهم سمات الشخصية السيكوباتية
تعلم كيف تتخلص من ضعف الشخصيه
كيف تطوّر شخصيتك وتتغلب علي الخجل ؟
كيف تحافظ على أصدقاائك ؟
كيف تحمي نفسك من الشخصيات السلبية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:38 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0