ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية و الله لاجيب راسك كاملة يوجد هنا رواية و الله لاجيب راسك كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم 02-29-2012, 04:38 PM   #11

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

((الجزء الحادي عشر..............))



حمد يجرني من ييدي :وين وين

دانه بحراج لانه مهما كان ماني متعودة اكةن بالوضع هذا "وهو مو مقدر اني استحي":بروح لدورة المياه

حمد ببرود:ومن سمح لك تقومين "جرني لحضنه "

دانه وعيوني تدور بالمكان واحاول ان نظري يطيح عليه خوف وحيا :حمد لازم اقوم عشان نجهز مابغى

شئ على الطيارة

حمد بخبث :ليه ماطالعيني

دانه :.................

حمد يمسك وجهي بحنان وثبت عيوني بعيونه وبصوت هامس :تستحين

دانه :حمد قوم

حمد بعناد : ماجاوبتيني مستحيه

دانه "يعني ايش وحده توها عروس وتبيها تكون بحضنك من غير ماتخجل " فكيت نفسي وبسرعه توجهت

لدورة المياه

حمد :هههههههههههههههه وين بتروحين بتجيني ههههههههههه

تجهزنا وطلعنا من الفندق واحنا بالسيارة :مرة ثانيه عيوني تغطيهم لحد مانركب السيارة فاهمه

دانه ماحبيت افتح لي سالفه معه ابي اهدا شوي :طيب

وصلنا المطار ونزلنا وخلصنا الاجراءت وركبنا الطيارة كنت متوترة كثير لاني اول مرة اركبها

وصرت افرك بيديني من التوتر وانتبه لي :اول مرة تركبين

دانه :ايه

حمد: خايفه

دانه نزلت نظري :...............

حمدبضحكه :كل يوم اكتشف انك مازلت طفله يادانه

دانه بقهر : اقول ماني بزر

حمد:ههههههههههههههههههههههه

دانه :لا تضحك علي

حمد"اااخ من عيونها تذبح هي حمد انتبه مو تتعلق فيها شفيك انهبلت كانك ماشفت بنات من قبل

بس انا ماقد شفت مثلها ..الصراحه الوضع عاجبني يعجبني انها ماتعرف حاجه بالدنيا وانا الي

اعلمها حلو ان البنت تتعرف على الحياه من زوجها وهذا الي جاذبني اكثر الحريم الي خذتهم

صحيح بالبدايه يخجلون بس بعدين تطلع جرائتهم وكانوا عارفين كل حاجه بحكم انهم يروحون

ويجون بكيفهم اما دانه الي فهمته انها ماتروح ولاتجي وحتى لو راحت مكان مع امها ...بس حياها

غير حتى بخوفها تستحي اما برائتها شئ ثاني على انها بسن 23 الا الي يشوفها يقول عمرها 16

بالشكل وشويه من التصرفات "انتبهت لها لما زادت الضغط على يديها حنيت عليها ومسكت ايدها واخذتها

بحضني :دندون لا تخافين ياقلبي

دانه "مو من قلبك ياحمد مو من قلبك ":.................

حمد:سمي بالله واقري لك المعوذات وان شاءالله ماراح يصير شئ وبعدين الطيارة ماتخوف لهدرجه

دانه :بس انا اسمعهم يقولون

حمد يقاطعني :ماعليك من الي يقول انتي الحين بتجربينها وحكمي وصدقيني ماراح تحسين بشئ بس

بالبدايه وبعدين خلاص

دانه غمضت عيوني :طيب انا بغمض واذا طرنا قولي

حمد ضحكت على برائتها :دانه شوفي طول مانتي معي ابيك تثقين فيني ولا تخافين

دانه بخوف :وانت بتظل معي

حمد فهم علي :اذا في بالك اني اطلقك انسي انتي صرتي من ممتلاكاتي ومستحيل اطلقك

دانه "لازم يحطمني يعني ايش فيها لوجاملني وقال انه حبني وتعلق فيني عشان كذا ماراح يطلقني ":حمد

حمد:نعم

دانه :ايش مصير معك

حمد يسند راسه :شوفي انت بتعيشين معززة ومكرمه عندي وحقوقك بتوصلك وبالمثل حقوقي توصلني

وانتي وشطارتك ماتخليني امل منك واخليك معلقه لامطلقه ولامتزوجه

دانه "معلقه ":ليه طيب

حمد ياشر على راسه :مزاااااج

دانه بقهر : وانا مو لعبه لك ولمزاجك

حمدشد على يدي علامه انه عصب :لا لعبه واسوي الي ابي فيك وسمعيني ان سمعت انك قلتي لاحد

عن امورنا الشخصيه ماتلومين الا نفسك وتحملي الي يجيك

دانه "خلاص ارحمني والله تعبت تعبت "لفيت نظري للنافذه انتبهت انا صرنا بالجو




ابو عبدالرحمن :سافر

ام عبدالرحمن :طيب ليه ماجى سلم علينا قبل لايروح

ابو عبدالرحمن : يقول انه ماصحوا الا متاخرين وماقدروا

اسماء :افففف ودي شفت دانه قبل لاتروح

ابو عبدالرحمن : اذا جات بتشوفينها وبتملين منها بعد لانها معك بالبيت

اسماء : احسن شئ سواه حمد انه بيعيش معنا

ابو عبدالرحمن :لاتخافين يام عبدالرحمن بتشوفينه كلها اسبوع وهو عندك

اسماء : ليه

ابو عبدالرحمن : تدرين ان اخوك مشغول ومايقدر يطول

اسماء :اها

نايف يدخل :السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

ام عبدالرحمن :هلا بولدي يمه متى بفرح فيك

نايف :توك ياامي مزوجه حمد لحقتي تبين عرس ثاني

ام عبدالرحمن:ابي افرح فيك واشوف عيالك

نايف :ان شاءالله يمه تشوفينهم

اسماء :يعني نويت تعرس

نايف :ايه نويت

ام عبدالرحمن :هذي الساعه المباركه ياقلبي من اليوم ابدى ادور لك

نايف :لا يمه مايحتاج البنت موجوده
اسماء بخبث :مين الي حاط عينك عليها من بنات عمي ولا خوالي

نايف :ولاواحده منهم

ام عبدالرحمن باستغراب :اجل مين

نايف :هنادي بنت ابو عماد

اسماء :اخت دانه

نايف :ايه فيها شئ

ام عبدالرحمن : والنعم فيها بس ياولدي ماتصلح لك

نايف :ليه يمه البنت فيها شئ

اسماء :لا مافيها بس البنت يعني دبدوبه

نايف :طيب واذا دبدوبه

ام عبدالرحمن : ياولدي مافيها شئ بس اذا البنت دبدوبه قبل لاتتزوج وش بتصير اذا تزوجت

اسماء :خيمه

نايف : مو شرط يمه انا الصراحه عاجبتني تربيه ابو عماد وماراح القاي مثلهم وخلوني اشوفها

الشوفه الشرعيه وانا احكم

ابوعبدالرحمن : صادق الولد يمكن تعجبه مو شرط تعجبكم

اسماء : والله البنت ماعليها بس يبي لها تخف شوي

نايف يقوم لغرفته:انا قلت الي عندي

دخل غرفته وانسدح على السرير تذكر الي صار بالعرس"يوم راح يشيك على عشاء الحريم

كان داخل ومفور على الاخر من طلبات ابوه وم توجب المعازيم ومانتيهت للبنت الي تكلم بالجوال

كانت معطتنيني ظهرها بس جذبني صوتها الناعم وشكلها بالفستان مع اني ماشفت وجهها بس

مدري عجبني جسمها المليان انا عن نفسي ماتعجبني البنت النحيف تعجبني البنت المليانه انتبهت لها

تقول انا هنادي بنت ابراهيم ال..مو حيا الله ولفت علي انبهرت منها وماقدرت انزل عيني عنها

وهي ياقلبي نزلت دموعها وعلى طول هربت ...انتي الي غزيتي قلبي من غير استئاذن وان شاءالله

بتكونين زوجتي قريب ..قال ايش سمينه هذا الي ابيه


وصلنا لجدة المفروض اكون فرحانه مثل أي بنت بشهر عسلها بس لا حمد حرمني وسرق فرحتي

دخلنا الفندق وحسيت بدوخه واحنا بالرسبيشن وهذا طبيعي لاني مااكلت حتجه غير السوائل من يومين

لا والاخ يبي يحرمني من الاكل بعد انتبهت له وهو يمسك ايدي ومشينا وصلنا للجناح ودخلوا العاملين

الشنط وطلعوا رحت جلست على الكنبه احس شوي وبيغمى على من التعب والجوع

حمد جلس جنبي :جهزي حالك بنطلع نتمشى ونتعشى

دانه بتعب :خلها بكره انا تعبانه الحين

حمد: وانا مو تعبان ويلا بلادلع قومي

قمت معه وطلعنا صرنا نتمشى بالمجمعات وندور وحمد يسولف وانا مستمعه له بعدها رحنا للمطعم

والاخ طلب له مالذ وطاب اما انا طلب لي سلطه وعصير :يلا كلي حطي ببالك ان عشاك دايما

بيكون كذا لاني مااحب حرمتي تصير سمينه

دانه "مافيني حيل اناقشه "اكلت شوي من السلطه حتى شهيتي سدها لي وشربت العصير بعدها

قمنا ورحنا للفندق دخل هو الحمام بعد ماطلب مني اجهز له ملابسه طلعت له بيجامه وملابس

داخليه وحطيتهم على السرير وجلست بالصاله انتظره يطلع عشان اتروش

حمد ينشف شعره :يلا كان بتدخلين الحمام

دانه رفعت نظري وانصدمت به واقفلي ولاف الفوطه على خصر الي توصل لنص فخذه وصدره عاري

نزلت عيوني بسرعه وقمت دخلت الحمام

حمد"هههههههههه ياربي من خجل هالبنت "وراح يلبس

بعد فترة طلعت وانا انشف شعري ولبست لي بيجامه ورديه حرير جلست امشط شعري

حمد عاقد حواجبه :انتي ايش لابسه

دانه :ايش بيجامه

حمد بحده:قومي غيريها عنبوتوك عروس وتلبسين لي هالبيجامات قومي البسي من الملابس الي شريتها لك

دانه "وانت ماعندك غير الصراخ ياخي قدر اني عروس انت مجرب هالتجربه من قبل انا لا ":طيب

قمت وتوجهت للدولاب بس هو سبقني وطلع لي قميص نوم اسود قصير لنص الفخذ :البسي هذا

طلع من الغرفه وانا غيرت لبسي بس مستحيل اجلس جنبه كذا والله استحي ماني متعوده على طول اندسيت

بالسرير وتغطيت باللحاف دخل على :غيرتي

دانه هزيت راسي بايه:...........
قرب من السرير وسحب اللحاف مني بعنف وبسرعه لميت نفسي وقف يطالعني ويتامل شكلي

مسكني ووقفني قباله وشال ماسكه الشعر وانا وجهي قلب الوان من الخجل دار بي وهو يتاملني

حسيت بحراره من مسكه لخصري صاريمرر ايده على وجهي ورفعه له باس جبيني احس لمساته

تذوبني وتحرقني صار يبوس بوجهي جبيني خدي شفايفي بس هالمره غير عن امس اليوم صاير حنون

انفاسه تحرقني ضعت بين ايديه على الي سواه فيني احبه أي احبه

دانه بصوت هامس :حمممد

حمد يشيلني :اشششش مو وقت الكلام الحين

 
قديم 02-29-2012, 04:39 PM   #12

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

((الجزء الثاني عشر ...........))



ريهام : كل هذا صار وانتي ساكته

دانه : ايش تبيني اسوي يعني

ريهام : وانت ايش ناويه عليه

دانه بتنهيده : مدري بس مالي الا الصبر

ريهام : تحبينه

دانه :.........................

ريهام : ماجاوبتيني

دانه : لازم اجاوب

ريهام: شوفي ياقلبي اذا كنت تحبينه رااح تقدرين تتحملين تصرفاته بس اذا لا

دانه : أي احبه بس ماني عارفه ليه يعاملني كذا اذا عشان الكف فهو يستهله

ريهام :والله ماني عارفه بس تقدرين تقولين رجولته انهانت لما رفضتيه وعطيتيه الكف

دانه : راح احاول قد مااقدر اني اتحمل طبعه
ريهام : حبيبتي انتي تقدرين تخلينه يحبك

دانه : شلون

ريهام : لاتنسين انك حلوة تقدرين تستغلين النقطه هاذي لمصلحتك وعرفي حبيبتي مهما كان الرجال

صعب ولوح فانه يذوب على دلع وغنج المرة وانتي ياقلبي دلعك يذوب الجدار

دانه: صعبه والله مااحس ان عندي القدرة اني اسوي الي قلتيه

ريهام : بتقدرين ان شاءالله بس انتي كسري حاجز الحيا وراح يصير كل شئ سهل

دانه : بحاول يلا قلبي اخليك الحين

ريهام : يلا ولا تقطعين طيب

دانه : طيب

سكرت منها ورحت اشيك على شكلي بالمرايه كنت لابسه فستان نعوم بالون صيفيه قصير لتحت الركبه

وحاطه ميك اب خفيف يبرز نعومه وجهي انا وجهي طفولي يمكن هو مايحب الملامح الطفوليه ..........

بس راح اخليه يحبها انا حلوة وماناقصني شئ والحمدالله ماهو غرور بس ثقه بشكلي والي زادني حلا

بياضي الي يشوفوني يقول سوريه مو سعوديه صحيت من تفكيري بحمد وهو حاضني من وراه وانفاسه

الحاره على رقبتي

حمد باس رقبتي :حلوة لاتخافين طالعه قمر

لفيت عليه وبتردد: صدق

حمد اخذ يديني وحطهم على رقبته ويديه على خصري خجلت ونزلت راسي :......

حمد رفع وجهي له :يانبي على الحيا اذوب انا

دانه بدلع عفوي : حمد

حمد "صوتها خققني ":عيونه

دانه بخوف : انت تظن اني حلوه صدق يعني عاجبتك

حمد باس خدي : ايه عاجبتني ولا كان ماتزوجتك

دانه : يعني ماتبيني اغير حاجه بشكلي

حمد: لا انتي كذا عاجبتني اذا حسيت انه في حاجه يبيلها تعديل انا بقول لك

دانه ارتبكت من نظراته الي تعيشني بعالم ثاني وعارفه معناها قلت اصرفه : حمد ماراح نطلع

حمد بضحكه ذوبتني :تصرفين ها بس يلا ولا يهمك بنطلع وين حابه تروحين

دانه بفرح :اممممم البحر

حمد : طيب بدخل اغير وانتي جهزي اوكي

دانه : اوكي "جيت بروح بس مسكني "

حمد: وين "وياشر على خده "

دانه : ايش

حمد:بوستي وينها

دانه بخجل بسته على خده ورحت بسرعه عنه دخل الغرفه يغير وجلست بالصاله رن جوالي

دانه : هلا بقلبي انا

راكان : أي قصي على بكم كلمه

دانه : ليه حبيبي

راكان : يالظالمه صار لك اسبوع وماتصلتي الا الحين

دانه : شسوي والله ودي وبعدين بكره بتمل مني احنا بكره راح نجي

راكان : توصلون بالسلامه ان شاءالله بس اخاف نسيتيني

دانه : وانا اقدر انسى العالم ولا انساك انت الحبيب الي سكن قلبي ومافي بعدك احد

راكان : الله الله وش بغيتي لزوجك

دانه :هههههههههههههههههههه

انتبهت له وكان معصب حسيت شوي ويطلع من عيونه شرار

دانه : يلا اكامك بعدين باي

حمد مسكني من ذراعي بقوة : من كنت تكلمي

دانه بخوف : ه ههذاه ااخوي راكان

حمد بحده : شايفتني غبي ولا لوح ماافهم ها

دانه ماني عارفه ايش يقصد وتوني بتكلم الا هجم على ضرب

حمد: انا يالحيوانه تخونيني انا تستغفليني "وشدني من شعري "كنتي تكلمينه صح

دانه وانا ابكي : والله "قاطعني بكف على وجهي وكف ثاني وثالث ورابع "لحد ماطحت على الارض

منهاره من التعب

حمد وهو يتنفس بسرعه وبصرخ :عطيني جوالك

دانه ماني قادرة اتحرك :.............

حمد رفسني ببطني وبحده : وين جوالك جعلك الموت اخلصي

قمت بصعوبه رجولي ماهي شايلتني وبصعوبه وصلت للمكتبه واخذت جوالي ومديته له اخذه مني

وانا مازلت واقفه قدامه سمعته وهو يكلم راكان وسكر منه رفعت نظري توقعته بيتاسف او أي حاجه

يبين لي انه غلطان بس لا مو حمد

حمد من غير مايطالعني : انا طالع

طلع وتركني رحت للغرفه وانسدحت على السرير وصرت ابكي قهر والم احس اني ماني قادره

احرك ايدي اظنها انكسرت نمت من التعب والالم انتبهت الساعه تسع بالليل قمت بصعوبه ودخلت

الحمام وصلت للمغسله وانفجعت من شكلي وجهي صاير احمر وخدي مزرق وعيني منفوخه

ولما شفت ايدي صايرلونها بنفسجي وماني قادره احركها والالم فظيع بصعوبه توضيت عشان

اصلي المغرب والعشا وخلصت بصعوبه دعيت ربي يفرج من همي ويهديه ويصبرني عليه

سمعت صوت الباب رحت بسرعه للسرير وانسدحت وغطيت وجهي ماابي اتواجه معه

حسيت فيه لما جلس جنبي وحسيت بيده تلمس وجهي ماقدرت امسك دمعتي نزلت غصب عني

حمد : دانه ادري انك صاحيه قومي

دانه احاول اكتم شهقاتي :..................

حمد : دانه قومي تعشي قومي

دانه :........................

حمد بعد عني اللحاف وجرني لحضنه :دانه

دانه بالم :اااااااااه

حمد بخوف : قلبي شفيك

دانه بصوت مبحوح وواضح الالم منه : ايدي

حمد تفجاء من لونها : شلون صار فيها كذا

دانه اكتفيت اني اناظره "يعني برئ ماتدري كيف ":...........

حمد يقوم ويجيب عبايتي : قومي خليني اوديك المستشفى

دانه قمت بصعوبه وشغل النور وانصدم اكثر بوجهي بس حاول انه مايبين :يلا خلصتي

دانه ماقدرت البس عبايتي فهم على وجاى وساعدني سندني عليه وودني المستشفى سالوني ايش صار قلت لهم

اني طحت جبرو ايدي وعطوني مسكن للالم ..........وصلنا الفندق


حمد :يلا تعالي تعشى عشان تاخذين العلاج

دانه :...........

حمد بحنيه : تعالي ياقلبي

دانه وصوتي يرجف : حمد الله يخليك لا تغصبني ماني مشتهيه

حمد :طيب تعالي جلسي

جلست على نفس الكنبه الي جالس فيها بس بعيد عنه:................

حمد قرب مني خفت وتراجعت على ورى بس هو جرني بحنيه لحضنه صرت ارجف بين يديه

اخذ راسي وحطه على صدره على خوفي بس حسيت بالامان وانا بحضنه يمكن لانه هو الحضن الوحيد

المتوفر لي الان صرت ابكي بصوت واطي بس بان على من شهقاتي عطاني المسكن مع المويه ورجعني

وتفجات منه لما شالني وحطني على رجوله وحضني وصار يمسح على شعري حسيت نفسي بزر صغير

بحضن امه غمرني حسيت شوي وبدخل بصدره ضعت وانا بحضنه بالنسبه لصغر حجمي وانا بين ايديه

استسلمت للنوم ومانتبهت الا وهو يصحيني

حمد:يلا يكسلانه قومي شوي وبيذن الظهر

دانه فتحت عيوني وشفت نفسي على السرير استغربت شلون جيت ومين غير ملابسي حمر وجهي

لما استوعبت انه هو

حمد يجلس جنبي :صباح الخير

دانه بخجل : صباح النور ..حمد

حمد:هلا

دانه :انت الي وسكت "نزلت نظري للبسي وفهم علي "

حمد ببتسامه :ايه انا شفتك نمت قلت اغير لك عشان ترتاحين بالنوم

دانه "ياربي على هالاحراج ":..........
حمد مسح على شعري : يلا قومي الفطور جاهز ولاتقولين مو مشتهيه

دانه :طيب بروح لدورة المياه واغير واجي

حمد بخبث: تبين مساعده

دانه ارتبكت :ها لا مايحتاج

قمت وتروشت ودورت لي حاجه البسها مافيها ازرار لبست لي فستان اخضر طويل وواسع شكله كيوت

وعليه رسوم وزخرفات صينيه خلصت بس ماقدرت اربط شعري ولما تاخرت جاني

حمد: ليه ماجيتي تفطرين

دانه وانا ماسكه فرشاة الشعر :ماني قادرة امشط شعري

حمد "حسيتها بزر وهي تلعب بالفرشاة كسرت خاطري "توجهت لها واخذت منها الفرشاة ومشطته

لها طلبت مني ارفعه بس قلت لها لا احب شكله وهو مفتوح لما خلصت سندتها ووتوجهنا للصاله

حمد:بنمدد جلستنا لحد ماتشفين

دانه "ضاق صدري ماودي احلس معه لوحدي اكثر وبعدين اشتقت لاهلي ":طيب

حمد وهو ياكل : كلي كويس "ومد لي كاس حليب "

دانه كشرت بوجهي :يعععع مابي

حمد: حد يقول لنعمه كذا

دانه : عارفه بس والله مااحبه ولا احب منتجاته

حمد:ايه من عذر اقل حاجه وتتكسر عظامك لانك ماتتزودين بالكالسيوم بس غصبن عنك بتشربينه

دانه : والله مااحبه ولا احب ريحته

حمد: اعتبريه دوا اشربيه بسرعه يلا اشوف

دانه :ماابي

حمد: مانتي قايمه لحد ماتشربينه

دانه : طيب انا مااحبه وذا شربته بستفرقه ايش بستفيد

حمد: طيب شربي على الاقل رشفتين كل يوم لحد ماتتعودين عليه

دانه "عارفه انه ماراح يتركني لما اشربه ":طيب

اخذت الحليب وشربت منه شوي بس ماقدرت اكمل كشرت بوجهي : حمد الله يخليك لا تغصبني ازيد

والله ماني قادرة

حمد:هههههههههه معليش شوي شوي وبتتعودين عليه


مر علينا الاسبوعين بهدوء ووجهي خف واختفت منه علامات الضرب اما يدي لسا ماطاب الكسر

اليوم بنرجع خلاص ماني مصدقه اشتقت لاهلي كثير

حمد: جاهزة

دانه ببتسامه :جاهزه

حمد: يلا مشينا

طلعنا من الفندق وتوجهنا للمطار



هنادي : امي ماتدرين متى تجي دانه

ام عماد:لا والله اخر مرة كلمتها من اسبوعين والله انتوا يالبنات ما فيكم خير بس شافت الرجل ونستنا

هنادي بضحكه :يمه زعلانه منها

ام عماد: لا مو زعل بس ماخذه بخاطري منها

هنادي :ماتدرين ايش ظروفها ...المهم ليه مناديتني تبين شئ

ام عماد ببتسامه : أيه يمه في ناس متقدمين لك

هنادي متفاجئه :لي

ام عماد: ايه لك اجل لمين

هنادي بحزن :يمه هم يعرفون اني ..اني

ام عماد: ليه هالحزن وبعدين يايمه صحيح انك امتن خواتك بس مايقال عنك سمينه

هنادي : ولو يمه والله حاولت اخفف بس ماينزل وزني

ام عماد:تركي عنك التفكير الي مايودي ولايجيب بعد انتي مو سمينه بس مليانه ولاوزنك زين

بس يبي لك تنزلين كم كيلو وتصيرين تمام

هنادي : والله يمه تعبت من تعلقاتهم انا عارفه ان جسمي زين بس مو تاركيني بحالي

ام عماد:ان ربي كتب لك نصيب بتكسرين عيونهم وبتحرينهم ان شاءالله

هنادي : وتتوقعين بعجبهم يمه حتى انتي ماتفكرين تاخذين لاخوني واحده مثلي تبينها نحيفه
ام عماد: لاتخافين عاجبتهم وشايفنك بعد

هنادي بحيا : مين هم

ام عماد:اخو زوج دانه نايف هو الي متقدم لك

هنادي :........................

ام عماد: ماابيك تستعجلين خذي راحتك بالتفكير واستخيري وردي لي خبر

قمت من عند امي ومازلت مو فرحانه افكر اذا عجبت اهله يمكن مااعجبه معقوله راح اعجبه

يمكن الا اكيد لا لاتاملين نفسك ياهنادي انت بنت عاديه جدا وغير كذا سمينه ليتني طلعت مثل

دانه حلوه او مثل منى نحيفه


نايف بهمس : ماردو

اسماء : وش فيك مطيور اصبر تونا مكلمينهم امس انتظر يومين على الاقل

نايف : وليه هالتاخير هم عارفينا وسالين عنا من قبل

اسماء :نويف الي يشوفك الحين يقول انك شايفها

نايف بارتباك :وين بشوفها يعني وبعدين احترمي نفسك وشو نويف اصغر عيالك

اسماء :ههههههههههه


حمد: الحمدالله على السلامه

دانه بفرح :الله يسلمك حمد ابي اروح لاهلي

حمد يركب السيارة :بكره ان شاءالله اوديك

دانه ماحبيت اناقشه :طيب

وصلنا لفيلاتهم ونزلنا وانا متوترة وخايفه من حياتي الجديده ياترى هل راح انصدم فيهم مثل مانصدمت بحمد

دخلنا والكل تفاجاء حمد :السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

حمد توجه لامه وحب راسها :الحمدالله على السلامه يمه

حمدوهوبحضن امه :الله يسلمك يالغلا اخبارك ان شاءالله بخير

ام عبد الرحمن : بخير جعل ربي يسلمك

دانه وانا احب راسها :شلونك يمه

ام عبد الرحمن تحضني : بخير يمه وانتي شلونك وشلون حمد معك

دانه : الحمدالله

اسماء جايه طيران وحضنتني :الحمدالله على السلامه يالخايسه لا اتصال ولاشئ خذتي اخوي

ونسيتينا

دانه : معليش ياقلبي عذريني

نايف يسلم على اخوه :الحمدالله على السلامه يابو عبدالرحمن

حمد: الله يسلمك

نايف : الحمدالله على السلامه مرت اخوي

دانه بحيا : الله يسلمك

جلست جنب حمد وسولفنا وسؤلونا عن احوالنا وعن يدي

حمد:قلت لها لا تركبين اللعبه بس هذا جزا الي مايسمع الكلام

ام عبدالرحمن بحنيه :يمه ليه ماسمعتي كلامه هذا انتي تعوريتي بس ان شاءالله ماتالمك

دانه : لا يامي الحين الحمدالله وكلها يومين ويفكون الجبس

اسماء :الله يفشلك ان شاءالله طحتي قدام خلق الله ههههههههههههه اتخيل شكلك "وتلف على حمد"

ليه ماصورتها

حمد بضحكه :يلا بس تطنزين على زوجتي

اسماء :هههههههههههههه والله اتخيل شكلها والدموع اربع اربع هي من غير شئ وتصيح

حمد:هههههههههه في ذي صدقتي

دانه "قهرني جالس يتمسخر على ولا كانه هو السبب":................

حمد مسك يدي :يلا عن اذنكم بنروح نرتاح

اسماء : روح انت وخل دانه ابي اسولف معها

حمد :خليه ترتاح الحين ولاحقه على الجلسه

 
قديم 02-29-2012, 04:40 PM   #13

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

((الجزء الثالث عشر ............))



دخلنا بجناحنا وانبهرت بتصميمه كان حلو تصميمه له الطابع الاوروبي كان مؤلف من صاله وغرفتين نوم

وحمام ومكتب وكان اللون البني الغالب على الجناح دخلت الغرفه وكانت رهيبه والي جذبني السرير

كان فخم وملكي مرة نازله منه ستاير من الجوانب

حمد:ها عجبك الجناح

دانه : رهيييييب

حمد :يلا تعالي نغير ونرتاح

دانه :بس انا مافيني النوم خلني انزل تحت

حمد:لا انا لما انام انتي تنامين ولما اصحى انتي تصحين ويلا روحي غيري

دانه بخيبه امل :طيب

لبست لي قميص نوم قطني بكم جبينيز وقصير لونه وردي وحمد لبس سروال البيجامه وانسدح وعلى طول نام

اما انا ظليت اتقلب بس ماجاني نوم على المغرب صحى من النوم ودخل يتروش قمت اجهز ملابسه

لبست لي بنطولون جينز اسود مع تيشرت احمر وعليع كتابات باللون الاسود جعدت شعري ورفعته لانه

كذا اسهل لي وحطيت لي غلوس وكحل

طلع من الحمام والمنشفه على خصره وجاى لعندي :نزلي معك الجلال واذا صارو اخوني تحت وانا مو موجود

ماتجلسين سامعه

دانه :طيب

لبس ثوبه ونزلنا تحت كانوا مجتمعين سلمنا على ابوي ابو عبدالرحمن وحمني الصغير لما شاف ابوه

جاه ركض وجلس بحضنه وبعدها اخذته منه وجلست الاعبه

سهام : ان شاءالله انبسطتوا

حمد:الحمدالله

اسماء :دريتي دندون

دانه : ايش

سهام :شكلنا بنصير ناسيب مره ثانيه

دانه مافهمت :شلون

اسماء :اخوي نايف خطب اختك هنادي ونتنظر الرد

دانه "لا مستحيل ماابي الي صار لي يصير لهنادي ":اها

سهام : ماقالوا لك

دانه : لا والله ماصار لي فرصه اتكلم معهم كثير

اسماء :والله انه نايف طاير باختك قبل لا يشوفها اجل لو شافها ايش بيسوي

دانه التزمت الصمت :..............

ام عبدالرحمن :الله يكتب الي فيه الخير

حمد يقوم : يلا انا بطلع

ام عبدالرحمن : وين يمه تو ماشبعنا من جلستك

حمد:والله ودي بس بروح اطل على الشركه وبمر الربع

طلع حتى من غير مايكلف على نفسه يسالني اذا ابي شئ ولا لا سحبتني اسماء وطلعنا للجناح حقها

ياربي هالعيله ماعندهم الا الجر ماغير يجرجرون فيني

اسماء :بسرعه ابغى تقولين لي كل شئ بالتفصيل

دانه : ايش تبيني اقولك يعني

اسماء :امممم يعني شلونك مع حمد مرتاحه

دانه "وين ارتاح انا من اخذت اخوك وانا بعذاب ":الحمدالله بس تدرين ان طبعه غير طبعي فلازم اخذ وقت

على مانتعود على بعض

اسماء : صادقه وبعد فرق العمر بينكم كثير ثلاث طعش سنه مو شويه

دانه بفرح مصطنع :مايهم اهم حاجه نحب بعض

اسماء تغمز لي : وصرنا نحب

دانه : اجل ان ماحبيت زوجي من احب ها

اسماء :انا

دانه : لا شكرا انا ماابي الا حمد انتي خليتك لغيري

رحت لجناحي وانا احس بالم ببطني يوه مو وقتك انتي اخذت لي حبة بنادول وانسدحت على السرير

انتبهت لباب الغرفه يندق قمت :مين

اسماء :انا

فتحت الباب ووجهي باين عليه التعب :هلا

اسماء :دانه ايش فيك وجهك صاير اصفر

دانه : ولا شئ بس تدرين العله

اسما استوعبت : اها اليوم اول يوم

دانه :أي

اسماء :طيب تعالي تعشي وخذي لك بنادول

دانه :اخذت لي اما العشاء مو مشتهيه ابي انام بس

اسماء :طيب اذا احتجتي شئ دقي على اوكي

دانه :اوكي

على طول رحت للسرير وانسدحت واستسلمت للنوم ............انتبهت لحمد يصحيني شفت الساعه

7ونص الصباح

حمد:قومي جهزي ملابسي والفطور

دانه قمت من السرير :ان شاءالله

حمد:وكل يوم قومي وجهزيهم مو لازم اقولك

دانه :طيب

جهزت ملابسه واخذت جلالي ونزلت تحت شفت الخدامه وقلت لها توريني اماكن مستلزمات الفطور

شلت الصينيه وصعدت فيه فوق وانا بطني ذابحني من الالم لازم اول يومين تذبحني الم حطيت

الصينيه بالصاله ودخلت الحجره شفته مخلص لبس

دانه : الفطور بالصاله

حمد راح الصاله وجلس يفطر رحت وجلست جنبه

دانه :حمد بتوديني اليوم بيت اهلي

حمد:خلك جاهزه العصر

دانه بفرح :طيب

قام وطلع اخذت الصينيه ونزلتها تحت ورجعت نمت .........الساعه وحده انتبهت قمت وتروشت

ولبست لي جلابيه واخذت جلالي ونزلت :السلام

ام عبدالرحمن وسهام :وعليكم السلام

دانه :شلونك يمه

ام عبدالرحمن : بخير يابنتي وانتي ان شاءالله اشوى الحين

دانه :ايه الحمدالله

وصل حمد الساعه ثنتين وتغدينا ورحنا جناحنا عشان يريح الساعه ثلاث ونص قمت اجهز نفسي

لبست لي تنوره قصيرة لنص الساق بيضا وفيها ورود برتقاليه مع بلوزه برتقاليه ساده وحطيت

لي ميك اب ناعم ولبست لي الاكسسورات المناسبه ورفعت شعري على الساعه اربع ونص خلصت

رحت صحيته وقام طلع من الحمام وجلس يناظرفيني وقرب مني وهو مازال بالفوطه حمر وجهي

من قربه حسيت بحراره يديه على خصري :اليوم منور الوجه

دانه بحيا :يمكن لاني بشوف اهلي اشتقت لهم

حمد :اها

دانه احاول اتهرب منه :ملابسك جاهزه

حمد يطالعني من فوقي لتحتي :طيب "وعض شفته "اقول دانه

دانه :هلا

حمد:اجلي روحتك بوديك بعد صلاة العشاء

دانه :ليه

حمد:ابي اجلس معك

دانه "ييي رحت وطي شقوله الحين والله استحي اقوله ":.........

حمد يبوسني "ياربي ايش اسوي وش هالاحراج "سحبني من يدي لسرير

دانه :حمد مو وقته

حمد بصوت يذوب :وقته ونص

دانه بعدت عنه :انا بنزل لحد ماتخلص

حمد يسحبني لعنده بعنف :اقولك ابي اجلس معك تقولين تنزلين تستهبلين انتي

دانه :ااه حمد ايدي

حمد :تركي الاستهبال عنك

دانه :حمد بعد عني

حمد رفع حاجبه :وش هالنبره الجديده

دانه :والله مالي خلق

حمد:ومن قال اني انتظر يكون لك خلق ولا لا

دانه "ياربي بدى يعصب وش اقوله ":حمد البس ملابسك وخلنا ننزل تحت

حمد:لا اا انتي ماينفع معك الطيب "وسحبني ورماني على السرير

دانه "يي يي لازم اقوله يي ":حمد لاتقرب انا محرمه عليك

حمد مو مستوعب :محرمه "وتكتف " وليه بالله محرمه

دانه "ياربي ليه مو راضي يستوعب ":

حمد بحده :مو على كيفك تحرمين الي تبين سامعه وانا اذا بغيت حقوقي باخذها برضاك ومن دون رضاك

دانه بخوف من صراخه :وانا ماقلت شئ بس الحين مااقدر اعطيك حقوقك

حمد :وليه فوق راسك ريشه

دانه حمر وجهي :لا موكذا بس

حمد:بس ايش تكلمي

دانه :مم انا "بقوله بقولها والي فيها فيها "انا معالي صلاه فهمت

حمد استوعب :جايتك الدوره

دانه هزيت راسي :...........

حمد بنرفزه :وهذا وقتها وطيب ليه تطولين السالفه وهي قصيره ليه ماقلتي من البدايه ها

دانه :يووه ياحمد والله استحي

حمد ببتسامه :طيب مره ثانيه انطقي مو تخليني افقد اعصابي عليك

دانه :طيب

حمد:يلا البسي عباتك على ماالبس "نرفزتني توقعتها رافضه اني المسها او اقرب منها والله بقيت

اذبحها توني بمد ايدي عليها من القهر بس يلا اروح لوحده من الي عندي امممم اروح لدنيا ولا

هند امم يلا اوصلها واشوف المزاج وين "

 
قديم 02-29-2012, 04:41 PM   #14

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

(( الجزء الرابع عشر .........))




ام عماد حاضنه دانه :الحمدالله على سلامتك

دانه وانا امسح دمعتي :الله يسلمك شلونك يمه وشلون ابوي

ام عماد:بخير ياقلبي انتي طمنيني عليك شلونك مع حمد ان شاءالله مرتاحه

دانه "وين ارتاح وكل مااقول صار كوويس معي يجي يقلب ":الحمدالله يمه

هنادي جايه ركض :دانه

دانه فتحت ذراعي لها وجاتي بحضني :وحشتيني

هنادي :انتي اكثر اشتقت لك

دانه : وانا اكثر ياقلبي كيفك

هنادي : بخير يوم شفتك خبارك ان شاءالله مرتاحه

دانه تتصنع الفرح : اكيد

انتبهوا ليدي :يمه دانه ايش فيها يدك

دانه :ابد في لعبه ركبتها بالملاهي وطحت وانكسرت ايدي

ام عماد بعتب : يمه وش يركبك اللعب ماكبرتي

دانه : أي كبرت يمه توني شباب خليني اتهنى

هنادي: صادقه وبعدين اللعب يناسب للجميع الاعمار حتى انتي

ام عماد : ركدي بس لاتفشلينا عند زوجك بكره

هنادي حمرت :يمه
دانه :انتي وافقتي

هنادي : ايه

دانه "لا ياهنادي اخاف يكون مثل اخوه ويطين عيشتك وانت حساسه كثير ":متاكده

هنادي بخجل :ايه انا استخرت وحلمت حلم ريحني كثير

دانه "اخاف اتكلم اثير شكوكهم ياربي ايش اسوي ماابغى مصير اختي يصير مثل مصيري ":فكري

كويس هذا زواج مو لعبه مسؤليه انتي قدها

هنادي : صدقيني فكرت فيها كثير وبعدين في نقطه ايجابيه

دانه : الي هي

هنادي : انا بنكون ساكنين مع بعض

دانه "وهذا الي ماابيه راح تلاحظين ايش الي يحصل بيني وبين حمد ":بس لاتتاخذين قرارك بس لهسبب

هنادي : دانه ايش فيك احسك ماتبيني اتزوج نايف في شئ


دانه : لا والله مافي شئ بس مابيك تتسرعين وانتي لساتك صغيرة

منى من بعيد : دويانا هنا ليش ماصاحتوني

وجات وحضنتني وحضنتها اشتقت لهم كثير وبعد السلام

منى :لاتقولين بتمشين بدري سهري عندنا

دانه : ودي بس مدري عن حمد تدرين لازم ينام بدري وراه دوام

هنادي : خليه ينام ابوي ولا احد من اخواني يوديك

ام عماد : ايه جلسي خلااتك بيجون مع خوالك يبون يشوفونك

منى : ايه دقي عليه عطيه خبر يتاخر يلا دندون والله ماشبعنا منك

دانه :طيب

اخذت جوالي ودقيت عليه بس مارد وحاولت مره ثانيه نفس الشئ مايرد

دانه : شكل الجوال مو جنبه مايرد

منى : ان شاءالله مايخلص شغله الا بكره

هنادي :ههههههههه قويه قولي لاخر الليل على الاقل

ام عماد : حاولي مرة ثانيه واذا مارد رسلي له رساله
دانه :طيب بحاول مره ثانيه

دقيت مرة ومرتين وتوني بسكر الا جاني الرد بس لا هذا مو حمد :الو

:نعم

دانه قمت ورحت برا الصاله : انتي مين موه ذا جوال حمد

:أي نعم انتي أي واحده فيهم رشا والا هند

دانه مو مستوعبه : مين

:اها دانه

دانه : ايه دانه ممكن اعرف مين انتي وليه تردين على جوال حمد

:انا دنيا زوجته

دانه وكانه احد كاب على مويه بارده :زوجته

دنيا : ايه زوجته والحين حمد مو فاضي لك مو كفايه استوليتي عليه هالشهر

دانه ماني مصدقه متزوج ولا ثلاث بعد مو واحده :..................

دنيا : ولو سمحتي لاتزعجينا قطعتي علينا وخربتي مزاجنا اففف ناس ماعندهم ذوق

وسكرت السماعه بوجهي وانا لحد الحين ماني مصدقه رحت بسرعه لغرفتي وشفتها مقفله "يالله انا لازم

اختلي بنفسي والا بنفضح "دخلت غرفه منى وهنادي وقفلت على نفسي وانهرت "ياربي ارحمني كيف

بتحمل صدمه ورا صدمه كل يوم انصدم فيه اكثر واكثر اااااااااااه ماعاد فيني اتحمل كل ماقلت خلاص

هانت طلعت لي مصيبه ثانيه ...ليه ياحمد ليه "قمت ورحت للحمام وغسلت وجهي مرة ومرتين

حاولت اوقف بكي ماني قادرة ليه تخدعني ليه "ياربي ايش اعمل ايش اطلب الطلاق ....لا لا ماابي

اتطلق مو على شان اني احبه وعلشان الناس ماراح ترحمني ابدا واذا قلت لاهلي راح يقولون ليه ماقلت لهم

من البدايه ااااااااااه"

بعد ماهديت رتبت شكلي وانا حاطه ببالي كيف راح امنع اختي تتزوج نايف مابيها تعيش نفس مأساتي

اكيد هو مثل اخوه بالقسوه والعين الزايغه لازم افركش الزوجه انتبهت لجوالي كان فيه ثلاث مكالمات

مس كول كانوا من حمد ولا الشيخ يهدد "دانه والله ان مادقيتي على ماراح يحصلك خير "ااااه مالي

خلق اتجادل معه لاني انا المتضرره الوحيده دقيت عليه واحاول اكون هاديه قد مااقدر :هلا حمد

حمد بحده : واخيرا تكرمتي ورديتي

دانه :اسفه بس ماكان الجوال جنبي ولما شفته دقيت على طول

حمد استغرابت من هدوءها :طيب ليه كنتي داقه

دانه :كنت ابي اطلب منك تتاخر شوي لان خالاتي بيجون عندنا

حمد بعد تفكير : لا جهزي نص ساعه وانا عندك

دانه :بس

حمد : لاتبسبسين لي خلصي نص ساعه وتكونين عند الباب سامعه

دانه بانكسار :طيب

سكرت منه وانا منقهره منه "اناني بس مو قادره اكرهه ابي اكرهه مابي الاقي له المبررات والاعذار "

نزلت لتحت

منى : ماصارت قلنا لك قولي له يتاخر مو تتغزلين فيه

دانه "اااااه يامنى انتي وين تفكيرك وانا وين "ابتسمت :.........

هنادي : طيب جابت هالمكالمه نتيجه بتجلسين

دانه وانا اخذ عبايتي : لا هذا هو جاي الحين

منى بقهر :يووو لو كنت ادري ماقلت لك دقي عليه اففففف

دانه : معليش قلبي الجايات اكثر جلست عندهم لحد مادق على رنه وقطع قمت ولبست الغطاوسلمت

عليهم وطلعت ركبت السياره : السلام

حمد: والحين انتي مو منبه عليك انك تكونين عند الباب مو قايل لك اكره ماعندي نلطع لاياماما انا مو سواق

ابوك هالمره بعديها لكن ان عديتها مايحصلك طيب سامعه

دانه احاول اني ماابكي :ان شاءالله انت تامر

فجأة كف على وجهي : تتمسخرين ها

دانه ماقدرت امسك نفسي : حرام عليك ليه تسوي فيني كذا وهذا وانت الغلطان

حمد وقف السياره على جنب : نعم نعم هاذي نبرة جديده اشوف لايكون اهلك حشو لك دمغك اذا كذا

مو لازم تروحين لهم مرة ثانيه

دانه : لا والله هم مايدرون عن حياتنا عشان يقولون لي حاجه

حمد :وليه هالموال اجل

دانه : ياسلام يعني برئ ليه تخوني ياحمد وهذا حنا لسا ماكملنا الشهر مع بعض

حمد ببرود: ومتى خنتك

دانه :مين المرة الي كلمتني ها مين

حمد: زوجتي.... لا تظنين اني طول هالسنين عاكف عن الزواج عشاني كنت انتظرك لا يماما كنت ومازلت

اتزوج ومسيار بعد وكنت ناوي اخذك مسيار واريح بالي من هم العرس بس عارف ان اهلك ماراح يرضون

ولا لا تاخذين بنفسك مقلب

دانه "كل كلمه ينطقها خنجر ينغرس بقلبي ":................

حمد : الله يقطعك قلبتي مزاجي

دانه وانا منهاره :لا تخرب مزاجك رجعني بيت اهلي وروح كمل معهم انا خلاص ماابيك طلقني

حمد مسكني من ذراعي حسيته بيشيلها من مكانها :سمعيني مو انتي الي تطلبين اطلقك انا لما بطلقك

اطلقك بمزاجي سامعه وبعدين احلمي عشان تروحين لحبيب القلب لا عشم ابليس بالجنه ..وان سمعتك

فاتحه الموضوع موتك على يدي سامعه

دانه خفت منه والتزامت السكوت :.................

وصلنا للفيلا ونزلنا على طول صعدت للجناح لاني مابي اهله يشوفوني بالحاله هاذي .........مر اسبوعين

وصل خبر موافقه اهلي على نايف وراح شافها الشوفه الشرعيه وبعد اسبوع راح تكون الملكه اما حالي مع

حمد صار يجي للجناح للنوم بس مايجي الا الساعة ثلاث الفجر والكلام بينا مجرد اوامر لاغير حتى ماصار

يقرب لي

نزلت تحت اغير جو حتى روحتي لاهلي حارمني منها واذا رحت ساعه بالكثير شفت اسماء تلعب

مع عبود بمسدسات المويه وجالسين يضحكون على بعض حسدتهم لاني صار لي مدة ماضحكت

ولا انبسطت وفجاءة ماحسيت الاوانا غرقانه من الويه كان عبود مع اسماء يرشوا على

دانه بشهقه :ايش سويتوا

اسماء :هههههههههههه شفناك سرحانه ولا رديتي علينا قلنا ههههههههههههههههه

عبودي مستمر بالرش :هههههههههههههههههههه تئالي لئبي

دانه بخبث : العب ها

وبسرعه اخذت المسدس من عبود وصرت الحق اسماء وارشها بالمويه

اسماء وهي تركض : دانه خلاص وقفي سبحتيني خلاص

دانه وانا وراها : ماتركك لما اشوفك غرقانه اجل انا تضحكين علي

اسماء :ههههههههه توبه خلاص

دانه حاصرتها بزاويه :توبه ها

ورشيت كل المويه الي بالمسدس عليها وخاصة شعرها بس توهقت لانه خلص انتبهت لنظرات

اسماء ورفعت مسدسها وبدت تلحقني :اسماء خلاص تعادلنا

اسماء تلحقني : نو واي وراك وراك

دانه :عبود قول لها خلاص

عبود يضحك علينا ولا على باله :هههههههههههههههه

دانه حصرتني بزاويه :اسوم خلاص توبه

اسماء : يوم قلت لك توبه مارحمتيني

دانه :ههههههههههه والله اخذني الحماس

اسماء :تحملي حماسك

دانه :اسوم لا لا

اسماء ترش المويه على :ههههههههههههههههههههه

دانه ابي احتمي باي حاجه شفت حمد ومن غير تفكير رحت تخبيت وراه :حمد بعدها عني

اسماء : لا ماحد بيفكك من حتى زوجك

حمد:ههههههههههههههههههههههه والله انكم اطفال

اسماء :حمود بعد خلني اخذ حقي من زوجتك

دانه تمسكت بثوبه من ورى احتمي فيه : لا حمد بعدها والله هي الي بدت وانا اخذت حقي

اسماء : حمد بعد ولا بيجيك نصيب

حمد بضحكه :اقول بعدي عنها دانه بحمايتي

اسماء :بحمايتك مو بحمايتك رشتها رشتها

دانه طليت بوجهي ومديت لساني لها : ماتقدرين دام حمد حمايني صح حمد

حمد :صح

اسماء :تحمل الي يجيك

قربت اسماء الا وحمد شايلني بين ايديه وجرى بي للدرج :اسماء فيك خير الحقيني هههههههههههههه

اسماء تجري وراه بس سبقها ودخل الجناح : هين هين ياحمد انت وهالنتفه الي يقال عنها زوجتك

اوريكم

انا وحمد :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

لما دخلنا الجناح حسيت على نفسي اني بين ايديه خجلت وحاولت انزل بس ماتركني

دانه :حمد نزلني

حمد بعناد :لا

دانه بديت ارجف من البرد :حمم د

حمد "اغراني شكلها وهي مبلله بالمويه وبين يديني ترجف احب ضعفها احب استسلمها لي ":عيونه

دانه "اشتقت لحضنه وحنانه بس لا مثل كل مره ياخذ الي يبي وبعدها ينكد علي ":حمد نزلني بروح اغير

حمد بصوت ذوبني وبهمس باذني :اشتقت لك

دانه حمرت :.................

حمد يجلس على الكنب وانا بحضنه وكمل بنفس الهمس : وانتي مااشتقتي

دانه :....................

حمد صار يبوس جبيني وخدي وشفايفي :قلبي مااشتقتي

دانه بصوت باكي :حمد الله يخليك بعد والله تعبت تعبت

حمد بحنان :سلامتك من التعب ياقلبي

دانه :حمد ماعد فيني اتحمل

حمد :ياقلب حمد انتي

دانه :اتركني بروح اغير

حمد بنظرة اخترقت كياني :مو لازم تغيرين

دانه فهمت قصده :طيب بروح الحمام ثواني وبرجع

حمد :ضروري

دانه :حمد بس ثواني

حمد تركني :ثواني وان ماطلعتي جيتك سامعه

دخلت الحمام وسكرت الباب وبسرعه طلعت الحبه وبلعتها من غير مويه جيت بطلع توترت بس في

الاخير طلعت وتوني بتكلم جرني .........................


كنت سعيده وانا بحضنه جلست اتفرح عليه وهو نايم شكله برئ وهو نايم ومايبان عليه انه قاسي

تاملت وجهه الطويل وعيونه الواسعه وحتى وهو مغمض واضح وسعها وحدتها اما انفه طويل

بس طوله مناسب لوجهه اما شفايفه كانت محدده بالسكسوكه الخفيفه ومعطيته هيبه ومبرزة

رجولته جاتني رغبه باني ابوسه بسته بسرعه بخده وانا ميته خجل تخيلته يصحى وانا ابوسه

يي كان ماقدرت اناظره او احط عيني بعينه "ااه ياحمد احبببك ومااتخيل حياتي من دونك

لو تدري كيف كنت مثل الورده الذبلانه وانت بعيد عني على قسوتك وكلامك الجارح ماني قادره

اكرههك "نمت وانا احس بلامان وماابي افكر بشئ ثاني ابي اعيش كل ثانيهوانا بحضنه من غير تفكير



صحيت الصباح وماشفته

صباح الورد والجوري

دانه ببتسامه : صباح النور

حمد يجلس بجنبي :يلا قومي ودي نفطر برا اليوم

دانه : وشغلك

حمد ببتسامه سحرتني واسرتني :لاحق على الشغل يلا قومي جهزي

دانه بفرح :ثواني بس

بسرعه تجهزت وطلعنا فطرنا وبعدها تمشينا بالمجماعات وقضينا اغراض من السوبر ماركت لجناحنا

اخذنا شيبسات وشكولاته منوعه وعصيرات بس احرجني لما مرينا قسم الاغرض النسائيه وصار يسالني

أي نوع افضل واي نوع ارتاح فيه تمنيت الارض تنشق وتبلعني والاخ ولا على باله

الساعه 11 رجعنا وصعدنا الجناح رتبت الاغراض وهو جلس يتفرج على التلفزيون بعدها رحت

غيرت ولبست لي تنورة قصيرة كروهات مع بدي وفوقه جكيت قصير ورحت جلست قريب منه

حمد :هلا وغلا

دانه بفرح :هلا فيك
حمد :انبسطتي اليوم

دانه :كثيير

حمد :خلاص كل اسبوع نطلع مثل هالطلعه الصباح اوكي

دانه :اوكي

حمد يسند ظهره لورى :طيب جيبي لنا من الاغراض الي شرينها

دانه وانا قايمه :ان شاءالله

جبت صينيه مليانه شيبسات وعصير وجلست معه واكلنا وصرنا نتفرج على التلفزيون

دانه بتردد:حمد انت كم واحده متزوج

حمد لف علي :ليه السؤال

دانه بخوف :مجرد فضول

حمد :اها فضول اممممم تقدرين تعتبرين نفسك الزوجه الرابعه

دانه انصدمت الرابعه :...............

حمد :هذا بالنسبه للحين وهذا ترتيبك بين زوجاتي الي على ذمتي للان

دانه بحزن :للان

حمد:ايه

دانه :تحبهم

حمد :لا ماعمري حبيت واحده فيكم تقدرين تقولين اعجاب

دانه "انقبض قلبي يوم قال واحده فيكم يعني مايحبني ":...............

حمد:بس احمدي ربك انتي وضعك احسن منهم انتي زوجتي بالعلن وكل الناس يعرفونك انك زوجتي

اما هم لا محد يدري عنهم ووضعهم مؤقت يمكن امل منهم باي وقت واطلقهم

دانه :وانا

حمد :انتي "صار ينقل نظره على جسمي بتفحص وعض على شفته "وشطارتك ماتخليني امل

دانه "ااااه يعني ممكن في يوم تستغني عني ":..................

حمد رفع وجهي له :انسي بكره وخلينا باليوم

دانه "وانا اقدر ياحمد انت معيشني بدوامه معيشني بخوف "............

حمد يمسك يدي : يلا خلينا ننزل

 
قديم 02-29-2012, 04:41 PM   #15

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

((الجزء الخامس عشر ..........))



اليوم ملكة هنادي والكل فرحان رحنا للمشغل انا وياها وطبعا حمد ماوافق الا بعد مانشف دمي

هنادي طالعه جنان كانت لابسه فستان احمر خمري طويل وناعم مرة وصاير على جسمها خيال

اما شعرها خلته مسيح على طوله ومغطي ظهرها كله اما الميك اب كان ناعم

اما انا كنت لابسه فستان قصير لتحت الركبه لونه اسود وفيه قصه عند الصدر وكرستال بالوسط

وكان من اختيار حمد اما شعري رولته وخليته مفتوح وهالمره ثقلت الميك اب

وصلنا البيت وكان الكل مجتمع وزفينا هنادي للحريم بعدها دخل نايف وكان باين عليه الارتباك

عكس حمد الي ماكان حد هامه اما هنادي صارت ترجف من الخوف وصل لعندها وسلم عليها وحب

جبينها بعدها لبسها الشبكه ولبسوا بعض الدبل وجلسوا شوي وبعدها دخلناهم المجلس عشان يجلسون

لحالهم

ريهام :دانه بروح اكلم اخوي وبرجع اروح المطبخ مافيه احد

دانه :خذي راحتك

ريهام راحت للمطبخ تكلم اخوها ومانتبهت للرجال الي يحط صوني العشاء وهو ماخذ راحته ويتفرج

ريهام :يعني مين ياغبي انا اختك ريهام

:............................. ....

ريهام :المهم تاخر لاتجي الحين

:............................. ..

ريهام :ههههههههههههههههه والله انك حاله مستعصيه

:...........................

ريهام :طيب مشعل قول لابوي يمشي وانت الي بتجيبنا اوكي

:............................

ريهام : يلا باي

سكرت ومشت ومادرت انها علقت شخص فيها

حمد:ياهو ياهو نحنوا هنا وين سارح

احمد انتبه :ها ولاشئ

حمد:وشو ولاشئ

احمد بنرفزه :ياثقل طينتك ياشيخ

وقام عنه

حمد "شفيه انهبل "وقف يسلم على الي يباركون :الله يبارك فيك ان شاءالله


عند نايف وهنادي

هنادي كانت طول الوقت تطالع الارض :...........

نايف بارتباك :اخبارك هنادي

هنادي بصوت هامس :بخير

نايف قرب منها وهي بعدت ضحك على خوفها وارتباكها :ترا مااكل لحوم

هنادي خجلت وثبتت بمكانها :............

نايف يمسك ايدها البارده :ليه يديك بارده كذا بردانه

هنادي :لا

نايف :يعني بطولين وانتي تطالعين الارض طيب قولي لي وش الي فيها وعاجبك

هنادي :...............

نايف يرفع وجهها وانبهر اكثر من جمالها :مشاءالله قريتي على نفسك

هنادي :ليه

نايف ببتسامه :من الحسد

هنادي بتنهيده :على ايش يحسدوني

نايف استغرب من ردها :وليه وش ناقصك عشان مايحسدونك

هنادي بحزن :كثير والكل يقول

نايف بقهر : ومين الي يقول

هنادي :..............

نايف بجراءه قرب منها وحط ايده على كتفها وهالحركه قلبت وجهه هنادي لطماط :قولي لي من الي مكدرك

هنادي من غير شعور :الكل واولهم اهلي دايما يعيروني اني سمينه ويقولون كيف رضيت فيني

نايف مسك وجه هنادي بكفوفه وخلاها تناظر عيونه :ومن قال انتي سمينه بالعكس جسمك مثالي

وهذا الي جذبني فيك

هنادي استوعبت :انت الي بعرس دانه

نايف ببتسامه :ايه انا ذكرتيني

هنادي خجلت وحمرت خذودها :.........

نايف بحنان :طيب قولي لي كم طولك

هنادي :161

نايف :حلو طيب ووزنك

هنادي :................

نايف :قولي لاتخجلين

هنادي :65

نايف :ماشاءالله ومن الي قص عليك وقال انك سمينه بالعكس بالنسبه لي جسمك ووزنك مثالي اجل تبين

تيصيرين عصله جلد وعظم

هنادي :يعني عاجبك

نايف :الا عاجبني ومبسوط وماابيك تنزلين حتى لو نص كيلو

هنادي بفرح :والله

نايف : والله

هنادي :يعني ماتجاملني

نايف : وليه اجاملك

هنادي دمعت عيونها وهو على طول اخذها بحضنه وهي ماقاومت بالعكس ارتحت له وبعدها مشى من بعد

ماسلم عليها وعطاها جوال عشان يكلمها فيه الليله وطلعت من عنده مبسوطه والدنيا مو سايعتها

دانه شفت السعاده على وجهها وارتحت مبدائيا على الساعه وحده دق حمد وقال تطلع سلمت على اهلي

وطلعت وصلنا جناحنا ولما فصخت العبايه حسيت فيه يطوقني من خصري :ايش هالجمال

دانه بخجل :من ذوقك

حمد لفني عليه وصار يتاملني حبيت نظرات الاعجاب الي بعيونه :اكيد غطيتي على الكل

دانه بضحكه ودلع :لا مو لهدرجه

حمد يشد على خصرها :انا متاكد

حمد وهويحرك ايديه على خصرها :ههههههههههههههههههههههه

حمد باستغراب :شفيك

دانه :هههههههههه تدغد اذا سويت كذا

حمد عجبه الوضع وعجبته ضحكتها وصار يدغدغ :اجل كذا

دانه :هههههههههههههه خلاص ههههههههههههه حمد ههههههههههههه

حمد صار يدغدغ اكثر وانا هربت منه ولحقني مسكني وحطني بالسرير وصار يدغدغ اكثر

دانه :ههههههههههههههههههوالله ههههههههههمو قادره ههههههههههههتكفى خلاصهههههههه

حمد بضحكه : والله وعرفت نقطة ضعفك

دانه وعيوني تدمع :ههههه ياربي الحين وش يخلصني منك

حمد يلعب بحواجبه : ماحد يقدر

قمت بسرعه عنه ورحت الحمام وقفلت الباب جاني يدق الباب :دندون افتحي

دانه اخذت الحبه بسرعه وفتحت الباب

حمد:ايش كنت تسوين

دانه بدلع :قلت بهرب منك بس قلت ماراح اقدر خفت تكسر الباب

حمد شالني :زين انك عارفه اني اذا بغيت الشئ ماحد يقدر يمنعني

دانه :عارفه





.............................. .................... ...^-^



مر اسبوع وانا مبسوطه ونسيت او بالمعنى الاصح تناسيت انه في احد يشاركني فيه سمعته يناديني وهو بالحمام

دانه دخلت بس ماتوقعته يتروش :هلا حمد بغيت شئ "انفجعت يوم شفت شكله وتوني بطلع "

حمد بنبرة امر :تعالي

دانه "يووه اكره هالنبره "وقفت وانا معطته ظهري :نعم

حمد ماسك نفسه مايضحك:لما اكلمك ماتعطيني ظهرك لفي اشوف

دانه "يي يي يي "لفت عليه وانا مغمضه عيوني :حمد البس قبل بعدين كلمني

حمد يستعبط :عمرك شفتي حد يتروش وهو لابس ملابسه

دانه "ياربي الصبر ":طيب بغيت شئ

حمد :ايه

دانه : وشو

حمد : افتحي عيونك

دانه "يالله يستهبل ذا ":طيب البس وافتحهم

حمد:عادي شوفيني انا زوجك لايكون تستحين للان

دانه حمروا خدودي :حمد ايش تبغى

حمد "ياربي هالبنت تخلي الواحد غصب يتهور "وقفت بوجهها وبامر :افتحي عيونك

دانه "ياربي على هالنبره باخذي كم كلمه وكم كف الله يستر "فتحت عيوني بالبطئ بس تفجات به لابس

وماسك نفسه لا يضحك يوم شافني فاتحه عيوني على الاخر

حمد:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههه

دانه "يعني جالس يستهبل على الاخ":الله يسامحك ياحمد طيحت قلبي ببطني

حمد:هههههههههههههههههههههههههه ه

دانه مبرطمه :ليه تضحك شايفني مهرج

حمد :والله كنت زهقان قلت استهبل عليك لاني عارف نقاط ضعفك ومنها حياك الي مو تاركته

دانه توني بمشي عنه جرني لحضنه :وخر عني

حمد :هههههههههه زعلتي

دانه :ياسلام جالس تهبل فيني وماتبيني ازعل

حمد:هههههههههههه

دانه :لا تضحك

حمد:والله مو قادر ههههههههههههههههههههههه

دانه "ياه يحلو ضحكته ياناس يهبل ":طيب انا من اليوم ببطل استحي

حمد :اتحداك هذا الشئ ماتقدرين عليه

دانه بعناد :الا اقدر

حمد بخبث :ماتقدرين

دانه :اقدر ونص

حمد :طيب اثبتي لي

دانه :ايش تبيني اسوي

حمد :مممم بوسيني

دانه "ياربي شفيني غبيه الحين حطيت نفسي بموقف افف"حاولت ابين انه عادي :طيب

وبست خده

حمد:لا لا تلعبين على مين انتي

دانه :مو تقول ابوسك وانا بستك

حمد :لا انا مااقصد الخد او الجبين

دانه "يي يي مافي الا اني استعبط ":وين اجل

حمد يمد شفيايفه :...........

دانه "ياويلي ":يلا حمد بتتاخر عن الصلاة

حمد بخبث :بدري على الصلاة تبين تصرفيني قول انك مو قد التحدي وخلاص

دانه :لا قده

حمد :نفذي

دانه غمضت عيوني وبسته بسرعه وجيت بفلت بس مسكني :حمد اتركني سويت الي قلت

حمد:وتسمين ذي بوسه

دانه :اجل ايش

حمدطلعنا من الحمام :انا اعلمك كيف

وقطع علينا الباب حمدت ربي

حمد بنرفزة :مييييييييين

اسماء :ممكن ادخل

حمد:على هالبنت اوقات "وعض شفته "اخخخخخ وينك ياحميد تجي تاخذها

دانه فكيت نفسي منه ورحت افتح الباب وانا اضحك :هلا اسماء

اسماء :هلا فيك "ومدت لي حمني "خذي

دانه اخذته :هلا وغلا تو مانور الجناح

عبدالرحمن :ابي الئب "ابي العب"

دانه :بس ولايهمك الحين نعلب

حمد قرب مني وقرص ايدي :اييييييي

اسماء :شفيك

دانه ارتبكت :ها ولاشئ

اسماء :شلون ولاشئ وانتي تونين

دانه "شقول لها ":لا بس سني يالمني

اسماء مو مصدقه :ايه سنك طيب يلا سلام

حمد:وين وين

اسماء تستهبل :لا لاتحلف على ماراح ادجلس وراي اشغال

حمد:مصدقه نفسك اقول خذي عبدالرحمن معك

اسماء /سوري مااقدر وراي امتحان وامي مع سهام طالعين والله حاله يجيبون العيال ويرمونهم على غيرهم

وكشت قبل لاينطق بكلمه

دانه مسحت على يدي الي حمرت من القرصه :ليه كذا حرام عليك شسويت

حمد بنذاله :عشان تحرمين تضحكين مره ثانيه

عبدالرحمن :يلا نانه نلئب

حمد :روحي لعبي روحي

دانه :هههههههههههههههه بروح بنتظرك يلا حمني نروح

لبس ثوبه وغترته واخذ جواله ومفاتيحه وطلع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:52 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0