ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية و الله لاجيب راسك كاملة يوجد هنا رواية و الله لاجيب راسك كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #21

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

((الجزء الواحد والعشرون ..............))

سهام :السلام عليكم
دانه :وعليكم السلام هلا فيك
سهام :اهلين كيفك الحين ان شاءالله احسن
دانه :الحمدالله انت شلونك وشلون امي وعمي واسماء من زمان ماشفتها
سهام :كلهم بخير ويسلمون عليك
دانه :الله يسلمك ويسلمهم
سهام :دانه انتي اكيد عارفه انا ليه هنا
دانه ابتسمت لها :اي عارفه ومافي شئ بتقولينه بغيير رايي
سهام :شوفي حبيبتي انا مالومك بعد الي شفتيه منه
دانه استغربت من كلامها يعني ممكن تكون عارفه عمايل حمد معي :مافهمت
سهام :لا تظنين انك بابودرة وخفي العيوب بتقدريت تخبين اثار الضرب
دانه يعني عارفين انه يمد ايده علي :...............
سهام :لا تخافين محد انتبه الا انا
دانه :شلون
سهام :لان هالشئ كان يصير لاماني الله يرحمها
دانه :كان يضربها
سهام :كثير واحيانا من غير سبب بعد
دانه :ليه طيب يسوي كذا مو حرام عليه
سهام :انا مااقول ان حمد مو غلطان بس صدقيني ظروف هي الي خلت حمد كذا وصدقيني لواني
مو متاكده انه يحبك وانتي تحبينه كان ماجيتك الحين
دانه "يحبني ها كثري منها ":لا تضحكين على انا عارفه ان حمد مايحبني ولا عمره حبني
سهام :وانا متاكده انه يموت فيك بعد
دانه :وشلون تاكدتي ايه باين من ضربه وتهزيئه على الداخله والطالعه ولا زوجاته الي بالمسيار لا
واضح انه يحبني
سهام :صدقيني يحبك انتي ماشفتي حالته كيف كانت يوم طحتي ماتركك الا من بعد ماتاكد انك بخير
بعدها راح لولده وحتى يوم منعتيه من انه يشوفك كان يجي ويشوفك
دانه انصدمت :كيف
سهام :كان ينتظرك تنامين ويدخل عليك من بعد مايرسل ممرضه تصرف الي عندك ويجلس عندك
دقايق ويطلع

 
قديم   #22

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

دانه :وشلون مانتبهت له
سهام :هذا السؤال مااقدر اجوبك عليه تقدرين تسالينه هو
دانه :ماراح اساله ولا ابي اشوفه خلاص النفس عافته والله تعبت منه
سهام :صدقيني لما تعرفين ظروفه ممكن تعذرينه
دانه بقهر :ولو هذا مايعطيه الحق يعاملني كاني جاريه عنده
سهام "سامحني يارب":سمعيني انتي مالاحظتي كيف تعامله مع امي
دانه عقدت حواجبي :الا وانا مستغربه من جفاف معاملته لها وخفت اساله
سهام :لانه مو امه
دانه وعلامات الدهشه بوجهي :شلون
سهام :اي امي تصير مرت ابوه امه الحقيقيه توفت امي ربته
دانه :طيب امه توفت مو مبرر لتصرفاته معي ولا مع امك
سهام :انتي ليه مستعجله خليني اكمل
دانه :طيب كملي
سهام :حمد ماعاش طفوله طبيعيه زي غيره كان ابوي عصبي كثير عليه وعلينا
كان مذوقنا الويل وكان دايما يقول جنب اخواني ان الحريم مالهم امان وان الرجال الذكي
مايسلم قلبه ولا ثقته لمرة وكان يسب فينا وبامي وامه قدامه وفي يوم كان عمره 11سنه دخل
على امه بغرفتها وانصدم بالسوق الي معها وكانوا بوضيعه مشينه هو انصدم من الي شافه
دانه طلعت عيوني من مكانها :
سهام : وانفجع وراح طيران لابوي وراح لها ومسكها وصار يضرب فيها لحد ماكانت بتروح
في يدينه والكل عرف بالموضوع وابوي طلقها والسواق هرب المهم ابوي كان متزوج امي قبلها وكان
وصار ابوي يملا راسه ويقوله شفت كيف ان الحريم مالهم امان هذا امك وسوت كذا
دانه انصدمت من الي اسمعه :......................
سهام :بعد فترة امه انتحرت وبعد عزها وصلت لابوي رساله منها تقول فيها انها بريئه وكل الي صار
هي ماكانت واعيه له بسبب ان السواق خدرها واعتدى عليها والي اثبت هالشئ ان الرساله جات معها
ورقة تحاليل تثبيت ان بجسمها ذاك الوقت نسبه كبيرة من المخدر الي خدرها فيه السواق وقالت انها
كذا مرة اشتكت له من السواق ومن نظراته لها وهو مااهتم وقال لها انها تتهئ وانا عرفت انه هالشئ
صحيح لاني سمعتها تقول له وتقول لامي تحذرها من انا نركب معه لحالنا
دانه وانا مازالت مصدومه :وشلون وصل لها وخدرها
سهام :هي من اول ماشكت فيه وصارت ماتركب معه تجي مع صديقتها من الدوام او مع واحد من اخوانه
في يوم كانت مظطره تركب معه لان الكل مشغول ولما جات تنزل من السياره خدرها واستغل ان الكل
مو موجود وكان عارف انه محد بيجيها لان عارف ان اليوم مو يومها يوم امي يروح لها ابوي وكان
جناحها معزول عن البيت يعني يقدر يطلع ومافي حد ينتبه له بس الله كتب ان حمد الي يصيده
دانه :طيب امه بريئه صحيح انها صدمه له بس مو سبب يخليه يكون كذا
سهام بتنهيده :لانه ماعرف ان امه بريئه ابوي خبى عنه وقال لاحد يقول له يعني تقدرين تقولين من هالسالفه
حمد متعقد من الحريم وبقوة بعد ومايثق فيهم وانهم مجرد لعبه يتسلى فيهم حتى يوم ابوي اجبره يتزوج اماني
ماكان مهتم ابد كان يعاملها بجفاء قدمنا وكان يضربها بعد وكان مايخليها تطلع لمكان لوحدها ابد ويراقب
اتصالاتها وكل حاجه
دانه :يعني هو مايدري ان امه بريئه
سهام :لا صدقيني ياقلبي حمد تغير من اول مااخذك صحيح تغيير مو باين بس صار يجي البيت لانك موجوده
فيه تصدقين يوم كانت اماني عايشه كان يجي البيت يوم ويغيب شهر اما معك يغيب يوم او يومين بس
وغير كذا كنت اراقب نظراته لك وكيف اهتمامه فيك لما يدق ويسالني ان كنتي اكلت او لا ويسالنا اذا انتي
محتاجه حاجه وهو عند زوجاته
دانه "يعني معقوله تصرفته بسبب كذا ":مهما كان مااقدر ارجع له واعيش بالجحيم مرة ثانيه
سهام :ومن قال سمعيني لاترجعين له والا وانتي مقتنعه وابيك تذلينه وتجيبين راسه حمد يحبك بس مو راضي
يعترف لانه يحس انه يقلل من رجولته وخايف ان الي صار مع امه يصير معك
دانه احترت :يعني مافهمت
سهام ببتسامه :دندون انتي بشطارتك تقدرين تخلينه يثق فيك ويعترف لك بحبه بس مو على طول
لا حسسيه بغلطته خليه يندم على الساعه الي فكر يمد ايده عليك او يهينك
دانه :وتتوقعين اني اقدر
سهام :تقدرين بمساعدتي ومساعدة صديقتك ريهام
دانه كشرت :ريهام ايش دخلها
سهام : مو ريهام تصير زوجة اعز صديق لحمد احمد ولد عمي
دانه انصدمت :احمد تزوج على اسماء ومتى وكيف ريهام ترضى
سهام :تزوجها ثاني يوم من عرسه على اسماء وجابها لنا وعرفنا عليها من بعد طحتي
دانه :واسماء كيفها
سهام :عندنا بالبيت ومصرة على الطلاق
دانه :صدقيني سهام ماكنت عارفه ان ريهام بتتزوج احمد
سهام :عارف ياقلبي عارفه بس المهم فكري بالي قلته لك وان شاءالله بمساعدتي ومساعدة ريهام بتقدرين
دانه :سهام مااقدر انا مو قويه مثلك وحمد يعرف هالشئ
سهام :مشكلتك انك تقللين من نفسك لا ياعمري انتي قويه واقوى منا كلنا ولا في واحده تقدر تصبر وتتحمل
الي تحمليته من غير لاتشتكي لاهلها


اليوم اطلع من المستشفى وتفجات بابوي يقولي لي ان حمد ينتظرني :لا يايبه الله يخليك ماابي اروح
ابو عماد :طيب فهميني ليه
دانه :الله يخليك يمه قولي له ماابي اروح معه ابي اجي عندكم ابي ارتاح "وصرت ابكي "
ام عماد تحضني :خلاص قوله انها ماراح تجي معه يابوعماد ماتشوف حالتها
ابو عماد طلع يقول لحمد اني ماراح اجي معه بعد ثواني انفتح الباب بعصبيه :وليه حضرتك مو جايه
دانه رحت ورا امي :قلت لك انا ماابيك ابيك تطلقني
حمد ماسك نفسه قدام امي :نروح البيت ونتفاهم
دانه :مماني رايحه معك خلاص ارحمني ماابيك
حمد بحده :دانه قلت لك نتفاهم بالبيت مو تظنين اني تركتك على راحتك خلاص خذتي راحتك يلا قدامي
دخل ابوي :ياحمد هد اعصابك ماله داعي الصراخ يعني ماتشوف حالته وشلون خايفه منك خلاص
خلاها تجي عندنا البيت ترتاح كم يوم وبعدين يصير خير
حمد :بس
ابو عماد :لابس ولاغيره البنت محتاجه راحه ياولدي راعها
حمد بعدم اقتناع:طيب بس قول لها ياعمي تشيل من بالها فكرة الطلاق لاني مو مطلق
ابو عماد :يصير خير ان شاءالله
وانا طالعه مسكني حمد :لاتلعبين بالنار يادانه بتندمين
دانه حاولت ماابين له خوفي :مو كثر ماانا ندمانه على اليوم الي عرفتك فيه
وتركته ومانتظرت اسمع رده لي

احمد وريهام :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
احمد :تعالي ريهام سلمي على امي
اسماء بصدمه :ريهام
ريهام تحب راس ام احمد:شلونك خالتي
ام احمد :الحمدالله بس انتي مين
احمد :يمه هذي مرتي
الكل انصدم :مرتك
احمد :اي مرتي
رغد :متى وشلون
احمد :متى وشلون خلوها بعدين انا جبتها عشان تتعرفون عليها
اسماء بستحقار :حقييييييييره
ريهام خافت وتخبت ورى احمد
احمد وبحده :اسماء
ام احمد :احمد من متى وانت متزوج وليه
احمد :صار لي فترة
اسماء :ليه ياحمد ليه تتزوج على ومين صاحبتي
احمد :قسمه ونصيب هذا الي ربي كاتبه
اسماء :وانت يلي ينقال عنك صديقه شلون ترضين تاخذينه وانتي عارفه انه زوجي
ريهام بخوف :اسماء
اسماء بصراخه :لاتنطقين اسمي
احمد :رغد خذي ريهام وطلعوا فوق
رغد :طيب
ام احمد :ليه ياحمد وشلون تتزوج من غير مانعرف
احمد :يعني لو قلت لكم بتوافقون
ام احمد :مدري بس المفروض ماتسويها من غير شورنا وغير كذا ايش راح يقولون الناس توك ماصار
اسبوع من زواجك على بنت عمك تروح وتتزوج عليها
احمد:صدقيني يمه مافكرت بالشئ هذا وانت عارفه ايش موقفي من زواجي من اسماء
ام احمد عارفه انه ماكان يبيها بس ابوه اجبره عليها :..............
احمد :يمه والله ماعرفت طعم السعادة والراحه الا من بعد مااخذتها هي الزوجه الي ابي اكمل حياتي
معها هي الي ابيها تكون ام عيالي لاني اخذتها بقتناع مني ومو مجبور
ام احمد ببتسمه :يمه هذي حياتك ومن حقك تختارها الله يسعدك يارب ويوفقك
اسماء الي كانت تتسمع عليهم عصبت ورقت بسرعه لريهام
رغد :عذرينا ريهام بس كانت صدمه لنا
ريهام :لا عادي عذرتكم
انفتح الباب بقوة :انتي ياخرابة البيوت ياحقيرة
ريهام خافت ورجعت على ورى :اسماء صدقيني ماكنت اعرف انه زوجك
اسماء بصراخ :كذابه
ريهام بخوف :والله يوم تقدم لي عرفت انه ولد عمك بس ماكنت اعرف انه زوجك وانتي ولامرة جبتي سيرته
او اسمه كل الي كنت اعرفه انه ولد عمك بس ايش اسمه مدري وبعد ماملكنا عرفت
اسماء بستحقار :انا ابي اعرف على ايش ماخذك انا اجمل واحلى منك
رغد :اسماء اهدي مايصير هالكلام
اسماء تتجاهلها :وحتى مستواك المادي مو من مستونا وانتي طبعا ماصدقتي تطلعين من الفقر فرصه وجاتك
على صحن من ذهب وشلون ترفضين
ريهام :مااسمح لك تهنيني وانا مااخذته عشان فلوسه احمد رجال والنعم منه واي بنت تحلم بزوج مثله
اسماء بستهزء :لا تعمين البنات مايتمنون رجال متزوج قولي الي مثلك واشكالك الي يدورون الفلوس
باي طريقه
ريهام :اسماء انا ساكته لك عشان عذرتك بس الى هنا وبس
اسماء تتقدم لها وتعطيها كف :قلت لك لاتنطقين اسمي انا مااتشرف ان حثاله مثلك تنطقه
احمد بحده :اسماااااء
اسماء خافت :............
احمد تقدم لها وصار مقابل لها وريهام وراه :شلون تتجراين وتمدين ايدك عليها
اسماء بخوف :..................
احمد :سمعيني ان سمعتك او شفتك مرة ثانيه تهينينها او تجرحينها بكلمه او تمدين ايدك عليها
ماتلومين الا نفسك فاهمه
اسما ماتحملت وطلعت من الغرفه احمد لف على ريهام الي الدموع ماليه وجهها :مسحيها بوجهي حبيبتي
ريهام رمت نفسها بحضنه :ليه تهيني كذا عارفه اني غلطانه اني اخذتك منها بس ليه تقلل نت قدري
احمد :بس ياقلبي عذريها هي منصدمه الحين
ريهام تمسح دموعها :لو كنت عارفه انها زوجتك قبل مانملك كان ماوافقت
احمد بزعل :افا يعني انتي ندمانه انك تزوجتيني
ريهام :صدقني انا ندمانه على الايام الي قضيتها من دونك احمد انا احبك
احمد ببتسامه :اي هذا الكلام الي يفرح
ريهام :بس ماكنت ابي اكون بالموقف هذا
احمد يبوس راسها :خلاص الموضوع انتهى الحين "ورفع راسها يشوف الضربه "تالمك
ريهام تحط ايدها على خدها :لا عادي
احمد يبعد يدها ويبوس خدها :لا تزعلين ياقلبي واوعدك من اليوم ورايح ماراح اسمح لاي مخلوق
يمد ايده عليك مره ثانيه
ريهام تحضنه :الله لا يحرمني منك
احمد :ولا منك


مر على وجودي بيت اهلي اسبوعين كلمت ريهام وبعد مهزئتها على تصرفها بس مااقدر اقاطعها لانها
اختارت حياتها وعلى الي سمعته منها انه مرتاح معها وماكان يبي اسماء اخذها لانه مجبور اما عبود
صار في تحسن بحالته بس ماصحى من الغيبوبة اما حمد صار كل يوم يدق على وانا ماارد عليه صار
يرسل ويهدد بس ماعبرته خلاص ياحمد انسى دانه الطيبه والغبيه ذبحتها ياحمد ماراح اخاف منك
بعد اليوم "والله ياحمد والله لا اجيب راسك واخليك تحفي لحد ماتوصل لرضاي "
ريهام :المهم الي فهمته من احمد ان حمد يذوب على الدلع يحب المرة تدلعه والي فهمته انه مايقدر
يقاوم برائتك وعفويتك
دانه :ايه باين
ريهام :شوفي حبيبتي صدقيني يموت فيك وهو مو حاس يقول احمد عن سالفة حبوب منع الحمل
لما ساله ليه متضايق لانه هو ماكان يفكر انه يجيب عيال قال له:تصدق اني حريص على موضوع
موانع الحمل مع الباقي الا هي انسى ومافتكر حتى فيه
احمد :طيب ليه قومت الدنيا عليها مدامها سوت الي تبيه
حمد :لا مو على كيفها انا ابي عيال ومنها هي بالذات
احمد :ليه هي بالذات يعني تبي تربطها فيك اكثر
حمد حط يديه على وجهه :مدري مدري
احمد :طيب ليه ضربتها مو حرام عليك
حمد بندم :صدقني مااحس بنفسي لما اضربها واتمنى ان ايدي تنقص قبل لامدها عليها بس مااقدر امسك
نفسي والي قهرني انها هي الي فكرت بموضوع الوانع هذا معناته انها ماتبيني وماتبي حاجه تربطها فيني
احمد :يعني انت تتمنى انها تحمل
حمد :صدقني مع حريمي عمري مانسيت الموانع وكنت اتاكد منهم انهم ياخذونها قدامي اماهي يمكن بلا
وعي مني كنت اتمنى طفل منها
احمد :حمد انت تحبها
حمد : لا لا انا عمري ماراح اسلم قلبي لحد وانت عارف رايي بالحب انه خرابيط مراهقين
احمد :يعني على كذا انا مراهق
حمد :والله انك فاضي
دانه :يعني انتي تنصحيني انفذ الي ببالي
ريهام :اذا مازلت تحبينه وعندك القدرة سويها
دانه بتنهيده :احبه صدقيني لما يترك العصبيه عنه مافي احسن منه احب فيه غيرته على احبه لما يحضني
بين يديه احس بالدفا والامان وانا بحضنه
ريهام : ياعيني ياعيني وينك ياحمد تسمع الغزل بس ان شاءالله ياعمري تنالين الي تبينه وتخلينه
يعترف انه يحبك بس ماقلتي لي ايش بتسوين
دانه :كل شئ بوقته حلو مو الحين بقولك
ريهام :ووجع دوين قولي
دانه بضحكه :نو نو
ريهام :حمدي ربك ان احمد وصل ولا كان ماسكرت منك الا وانا عارفه
دانه :يلا روحي لقيسك
ريهام :واحلى قيس باي
احمد :يعني انا صرت قيس الحين
ريهام تقوم له وتحاوط رقبته :واحلى قيس بحياتي
احمد يمسك خصرها :قلبي ولهت عليك
ريهام :وانا اكثر ..احط لك الغدا
احمد :اي ميت جوع
ريهام :ثواني ويصير جاهز
احمد يبوس جبينها :الله يخليك لي
ريهام بحيا :ولي


اسماء :اتركها ياحمد احسن لك
حمد من غير مايطالعها :انا ماطلبت رايك
اسماء :ما تشوف صديقتها الخوانه اكيد هي مثلها
حمد :الله يالدنيا الحين دانه صارت خوانه وين كلامك انها مثل اختك
اسماء بقهر :هذا قبل لاتخوايني صديقتها وتاخذ رجلي
حمد :في معلومه حاب اوضحها لك
اسماء :الي هي
حمد :ان ريهام مالحقت رجلك ولا حلمت فيه حتى هو الي جرا وراها وخطبها وانا كنت معه يومها
اسماء بصدمه :يعني انت تعرف انه متزوج علي وانت بعد الي رافقته "وتصفق له "ونعم الاخو
حمد :لاتتمسخرين وانا اقولك هالكلام مو علشان احرك او احرق قلبك بس ابيك تعرفين واقعك ان احمد
مااخذك حبا فيك كان مغصوب مثل ماانغصبت اخذ اماني
اسماء وبدت تبكي :بس هذا مايعطيه الحق انه يتزوج على ومتى ثاني يوم من زواجنا
حمد راح لها وحضنها :صديقيني ياسماء لو كان في امل ولو واحد بالميه ان احمد بيحبك ويتقبلك كزوجه
كنت انا الي وقفت بوجه وابيك تعرفين ان مافي رجال ينجبر على شئ ويقدر يتقبله بعدين
اسماء تشاهق :................
حمد يشد عليها :وانتي عارفه انه مايقدر يطلقك بسبب ابوه وابوي وهو ماكان يبي يظلمك بس هذا الي ربي
كاتبه لك وانتي لازم تتقبلين حياتك معه وبوجود ريهام
اسماء :شلون تبيني اتقبل اعيش مع واحد مايحبني
حمد :مو شرط الحب يكون اساس زواجكم اهم حاجه يكون بينكم الاحترام وبعد العشرة ممكن يحبك ويمكن لا
بس حطي ببالك انه ماراح يقصر عليك بشئ
اسماء :يعني تبيني ارجع له
حمد :انتي بترجعين له برضاك او من غيره وانتي عارفه ابوي
دانه :الو
حمد :معقوله الشيخه دانه متكرمه وداقه
دانه ببرود :اسمعني حمد انت مو راضي نتطلق صح
حمد :صح
دانه :اوكي
حمد :مافهمت ايش تقصدين
دانه :اقصد اني موافقه ارجع لك بس بشروطي
حمد :نعععععم
دانه احاول ماابين خوفي :الي سمعته والا ماراح ارجع
حمد بحده :بترجعين لاني طلاق ماراح اطلق والله لاخليك معلقه لا مطلقة ولا متزوجه
دانه :وانا عادي عندي الوضع لاني بصراحة عفت الزواج بسببك وكذا بتخلي لي عذر لو تطلقت منك
وتقدم لي اي احد
حمد بقهر من برودي :يعني عادي تكونين معلقه
دانه :واكثر من عادي اسمعني بتخليني معلقه على راحتك تبيني ارجع اوكي بس بشروطي
حمد وهو يصر على اسنانه :وايش شروطك
دانه :بقولك بس ماابي اي مقاطعه منك
حمد :خلصيني
دانه :اولا اسلوبك هذا تعدله معي انت مو جالس تكلم خادمه او صبي يشتغل عندك لازم تحترمين وتكلمني
باحترام
ثانيا لاتحلم اذا رجعت لك انك تمد ايدك على مرة ثانيه لاني ماراح اسكت لك سامع
حمد بستهزاء :وايش بتسوين
دانه :بسيطه اطلع فضايحك ياستاذ حمد زواجاتك وضربك لي بسبب ومن غير سبب
حمد بقهر :خلصتي
دانه :لا باقي شرط وهو الاهم
حمد :تفضلي طربيني
دانه :لما ارجع انت تكون بغرفه وانا بغرفه يعني مايجمعنا سرير واحد
حمد :خيييييييييير
دانه ببرود:لو سمحت لاتصرخ
حمد :انتي سامعه ايش تقولين
دانه :اي انا مااقبل انك تقربني لحد
حمد بفضول :لحد ايش
دانه :لحد مارجع احبك واتقبل وجودك بحياتي مرة ثانيه
حمد بصدمه :يعني انتي
دانه :ايه ياحمد ماعدت احبك انت زرعت بقلبي لك كره عمري ماتخيلت اني اكره حد بهالطريقه
حمد مو مصدق :لا انتي تكذبين انتي تحبيني
دانه :لا غلطان ياحمد ابيك تعرف من بعد طيحتي دانه القديمه ماتت دانه المطيعه ماتت دانه الغبيه الي تنهان
وتنداس كرامتها ماتت دانه الي حبتك بيوم ماتت وانت الي ذبحتها بمعاملتك اسمعني عدل من اليوم ورايح
ماراح اسكت عن حقي ماراح ا لك سكت لو انهت
حمد :واذا ماعدت تحبيني ليه قابله ترجعين لي
دانه :لاني ماعندي خيار ثاني ولاني ماابي اكون عاله على اهالي اوسبب لقلقهم علي ويمكن واقولك يمكن
بعد ماتنفذ شروطي واحسك تغيرت يمكن ارجع واحبك
حمد :وبعدها
دانه :بعدها ماحد يعرف علم الغيب
حمد :وانا موافق
دانه بعدم مباله :تقدر بكرة تمر وتاخذ اغراضي وبعد ماترتب غرفتك تمرني
حمد :غرفتي
دانه :اي الغرفه الثانيه الي بالجناح راح تكون لك
حمد بقهر وسعادة بنفس الوقت :اوكي ومايحتاج نخلي جيتك يوم ثاني بكرة امرك لان غرفتي
بتتجهز الحين
دانه :اوكي سلام
وسكرت "اااااااااه اشتقت لك ياحمد اكثر من شهر وماشفتك اكذب على مين واقول مااحبك انا اموت فيك
ومااتخيل حياتي من غيرك بس لازم اكسر غرورك ياحمد وان ماخليتك تجري وراي تطلب رضاي مااكون
دانه يارب عطني القوة يارب مااضعف قدامه واحن له يارب "

هنادي :نايف
نايف :هلا
هنادي :ايش تتمنى يجي ولد ولا بنت
نايف يجلس جنبها ويحط ايده على بطنها :الي يجي من الله حياه الله مايهمني
هنادي :يعني لو جبت بنت ماراح تزعل
نايف :بالعكس بفرح كثير مافي احلى من البنات ودلعهم وعاد اذا صار مثل دلع امها شئ ثاني
هنادي :والله
نايف :والله بس ليه في احد قالك اني راح ازعل
هنادي:الصراحه اي اسماء مدري ليه صايره تحب تنكد على اسماء تغيرت كثير نادر مااشوفها واذا شفتها
سمعتني كلام مو حلو
نايف :مثل ايش
هنادي :تقول اني سمنانه كثير وانت بتخاف من شكلي وبتتركني وانك اذا جبت انا بنت بتتزوج علي
نايف يحضنها :اموت ولا اتركك انتي عارفه اني احبك انتي وبس ولاغير سكن قلبي واما عن البنت
قولي لها نايف مايبي الا بنات سامعه وبعدين عذريها هي تمر بظروف تخليها تتصرف كذا
هنادي :عارفه عشان كذا مازعلت منها واحاول اتحاشها عشان مااغلط عليها
نايف :ياقلبي انتي
هنادي بدلع :احبك احبك ولا اتصور حياتي من دونك
نايف خق :وانا امووووووووت فيك

اسماء :انا موافقه يبه ارجع لاحمد بس بشرط
ابو عبدالرحمن :وهو
اسماء :انه يسكني مع زوجته الثانيه بنفس البيت
ابو عبد الرحمن :متاكده يعني انتي موافقه تعيشين مع ضرتك
اسماء "ابي اعرف على ايش حبها انا اجمل منها وابيض منها ابي اعرف ليه متعلق فيها كذا والله ياريهام
لااخليك تندمين على اليوم الي فكرت فيه تتزوجين فيه احمد ":اي متاكده
ابو عبدالرحمن :على راحتك

 
قديم   #23

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

((الجزء الثاني والعشرون .........))

على الساعه عشر وصل حمد عشان ياخذني ركبت السيارة معه ولا نطقت بكلمه وصلنا للفيلا وانقبض
قلبي تذكرت الجحيم الي عشت فيه بس لازم انسى الي صار لازم
حمد :يلا نزلي
دانه :ها
حمد :الي مخذ عقلك اكيد انا
دانه :واثق لا تحلم اني ممكن اشغل تفكيري فيك انت
حمد يمسك نفسه ويش على قبضة يده :نزلي
نزلت ودخلنا كان الكل موجود وفرحانين بوجودي ماعدا اسماء واضح انها حاقده على بس انا مالي ذنب
بالي صار جلسنا نسولف وتعشينا وبعدها صعدنا لجناحنا اول مادخلت فصخت عبايتي ولفيت على حمد
الي بلم علي كنت مسويه نيو لوك سويت هاي لايت لشعري وعشان غذلتي طويله توصل لكتفي قصيتها
طبقات فصار شكل شعري جنان بسبب طوله وكثافته اما الميك اب سويته سموكي ولابسه فستان اسود
حرير طويل ضيق عند الصدر ويوسع عند الخصر كنت متعمده اسوي هالحركه
دانه ببرود:في شئ غلط في شكلي عشان تطالعني كذا
حمد يبلع ريقه :ها لا لا مافيك شئ
دانه لفيت على المرايه اظبط شكلي لاني بنزل تحت وبخبث لفيت عليه :مم شرايك بالنيو لوك
حمد بنظرات تفحص :خطيييير
دانه بدلع :يعني عجبك
حمد معلامات الاستغراب بوجهه ويتلافت بالغرفه :تكلميني انا
دانه وانا اخفي ضحكتي :في حد غيرك بالغرفه
حمد يقرب مني :اكيد عاجبني
دانه مابعدت عنه ولا بينت له خوفي وكملت بدلع :تصدق كنت متخوفه من الهاي لايت انه مايناسبني
حمد يلمس شعري وبصوت يذوبني دايما:انتي كل شئ يناسبك وانتي الي تحلينه
دانه احاول اتماسك اني مااستسلم واضعف :مرسي على المجامله
حمد يحاوط خصري :انتي عارفه اني مااجامل
دانه رتجف جسمس من لمسته لي :حمد بعد
حمد يقرب اكثر ويهمس :ماراح ابعد انا ماصدقت ترجعين
دانه وانا اتصنع القوة :انت وافقت على شروطي ووعدت
حمد :انا ماوعدتك
دانه :بس وافقت
حمد:ومن الي بيجبرني اني انفذ
دانه ناظرت عيونه زبكل ثقه :انا
حمد يشد على خصري :ماتقدرين وانتي عارفه ان الي ببالي اسويه
دانه :عارفه بس لازم تعرف انك بتزيد كرهي لك اذا اجبرتني على شئ
حمد شاف القوة بعيوني وحسيته مندهش وتركني :يعني عارفه اني اقدر اجبرك
دانه :عارفه "وكملت بدلع "وصدقني الشئ اذا جاى بالرضا له طعم ثاني غير لو كان بالغصب
حمد بلع ريقه :ابيك تعرفين اني ماتركتك لاني خايف ولا مهتم من مشاعرك بس لاني انا عايفك
دانه "والله ونجحت خطتك يادانه "وببرود :وانا اكون اسعد انسانه كل ماعفتني وبعدت عني
اخذت جلالي وطلعت من الغرفه وهو مالحقني
حمد "مستحيل هاذي دانه يعني صدق كلامها ماعادت تحبني لا لا هي تحبني بس ياحمد صدها لك يثبت
هالشئ دانه تذوب بين يديني لو حضنتها وماتقدر تبعد عني مهما كنت مزعلها بس الحين صايره جافه
وقويه لا مو على كيفها غصب عنها تحبني تحبني انا وبس "
انتبهت له يدخل الصاله ويجلس جنبي يعني قلت الاماكن "ياربي ابي ابعد عنه ماابي اضعف الحين مو وقته "
حط ايده على كتفي حسيت ان جسمي صار حار من لمست ايده لكتفي :حمد لو سمحت بعد
حمد بهمس :ليه خلينا على الاقل نبين لهم انا مابينا شئ
دانه وانا بنفس الهمس :اوكي بس بعد ايدك عني
حمد بعناد يجرني اكثر له :هنا ماتقدرين تقولين لي حاجه ولا تمنعيني
اسماء :مو قلتي انك تبين الطلاق وانك ماتبين ترجعين له ايش غير رايك
دانه "والله وجاتك الفرصه يادانه استغليها "وبكل دلع حطيت ايدي على صدره :كنت مصره بس ماقدرت
ابعد اكثر عن "وسبلت بعيوني له "حبيبي اشتقت له
حمد وعلامات الاستغراب الي بالدنيا كلها على وجهه وبهمس :انت ايش تسوين
دانه وبهمس :مو تقول نمثل خلاص
اسماء :يعني انتي تحبينه
دانه حطيت راسي على صدره وحضنته :واموت فيه "حمدت ربي انه مافي حد غير اسماء موجود ولا كان
ماقدرت اسوي كذا "
حمد ولاول مرة احس بقلبه ينبض بسرعه كذا وبعدني عنه :حبيبتي خلي هالحركات لما نكون لحالنا
"وبغمزه "اخاف اتهور الحين
دانه حمر وجهي من تعليقه :حمممد
حمد "ياقلبي من حياك يابنت هاذي الي بطير عقلي ":عيونه
اسماء بقهر :عن اذنكم
دانه اول ماطلعت اسماء بعدت عنه بسرعه وجلست بكنبه فرديه عشان مااعطيه مجال يجلس جنبي
حمد :ليه قمتي
دانه :الصراحه حسيت بقرف من قربك لي
حمد وعيونه بتطلع من مكانها :ايش
دانه "يارب استر ":الي سمعته
حمد توه بيقوم الا بدخله عمي :السلام
انا وحمد :وعليكم السلام
ابو عبدالرحمن :هلا فيك تو مانور البيت
دانه :منور بوجودك
ابو عبدالرحمن :وشلونك الحين
دانه :الحمدالله بخير

على الساعه واحده صعدنا للجناح مع انه ماودي اصعد معه بس ماقدرت ارفض قدام اهله اول مادخلنا دخلت
للحمام بسرعه تروشت ولبست بيجامتي وجلست قرابة الساعة ونص بعدها طلعت بشويش وكنت اتمنى انه
يكون نايم بس حظي المنحوس شفته جالس ينتظر "يارب تعطيني القوة "
دانه توجهت للمرايه امشط شعري :ممكن تطلع ابي انام
حمد :.............................
دانه استغربت منه ولفيت له :حمد ممكن تطلع
حمد ينسدح على السرير :نو
دانه تخصرت :حمد انت عارف اتفقنا
حمد :والله البيت بيتي والغرفه غرفتي وانام بالمكان الي ابيه
دانه "كنت عارفه انك ماراح تعدي الموضوع على خير ":ايه بس انت قلت بتنام بالغرفه الثانيه
حمد :قلت بس الحين غيرت رايي
دانه قهرني "طيب ياحمد ":يعني منت رجال اذا صرت تتراجع بكلامك
حمد وقف ومسكني من ذراعي بشدة :ايش قلتي
دانه "مت خوف لما شفته مقابلني بس مابينت له ":الي سمعته يعني الي اعرفه الرجال يكون قد كلمته و
ومايتراجع عنها
حمد رفع ايده بيضربني بس مسكتها :...................
دانه حاولت اركز نظري بعيونه وبحده :لا تظن بسكت لك مثل كل مرة والله ياحمد لاصرخ والم البيت كله
واخليهم يشوفونك على حقيقتك سامع
حمد عقد حواجبه وتركني وراح انسدح بالسرير ووتغطى باللحاف :لاتظنين تركتك لاني خايف من تهديدك بس
لاني ماابي فضايح
دانه "قلبي يدق بسرعه وبديت ارجف لما بعد خفت ينتبه لي او انه يسمع دقات قلبي وانفضح ":من الحين
اقولك اذا كنت مو ملتزم بشروطي من بكرة برجع لاهلي سامع

 
قديم   #24

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

واخذت لي مخده وبطانيه ورحت للغرفه الثانيه وقفلت على نفسي لاني مااضمنه وبعد مشقه قدرت انام
الصباح انتبهت للباب يندق :مين
حمد بحده :مين يعني يلا اصحي جهزي لي الفطور
دانه "ياسلام خدامة ابوك الي جابها ":والله ماني مسؤله عنك عندك الخدمات بالبيت خلهم يجهزون لك
ولا اقول روح لواحده من حريمك ماراح يرفضون لك طلب
حمد يضرب الباب بقوة :دانه افتحي لاكسر الباب
دانه "خفت انه يسويها بس قويت قلبي ":سو الي تبيه بس ماراح افتح واسمع من اليوم ورايح لاتظن
اني بخدمك والا اسوي حاجة متعلقه فيك سامع افهم اعتبرني ماني موجوده مو تقول بتخليني معلقه
اعتبرني ببيت اهلي معلقه مالك علاقه فيني ولا لي علاقه فيك
حمد:...................
دانه ماسمعت له صوت مشيت بشويش للباب ابي اسمع اذا كان موجود وسمعت صوت الغرفه يتسكر بقوة
"هههههههههه والله لارفع ظغطك ياحمد وهذي البدايه بس " ورجعت كملت نومي

ريهام بزعل :احمد انت قلت ماراح تسكنا مع بعض
احمد يحضنها من وراى وصار ظهرها على صدره :ياقلبي صدقيني غصب عني ابوي وافق على طلبها
من غير مايشاورني ومااقدر اصغره قدام عمي وارفض
ريهام :والله خايفه يااحمد يعني منت مستغرب من طلبها اكيد ناويه على حاجه
احمد :لا تخافين اسماء طيبه وماعندها هالحركات بس كل السالفه انها يمكن ماتبي تعيش عند اهلي
من بعد سالفتنا
ريهام :طيب ليه ماطلبت تعيش لحالها ببيت يكون لها ليه تبي تشاركني
احمد :والله مدري وبعدين ياقلبي لاتشيلين هم كلها كم شهر واشتري بيت لها وتصيرين لحالك وهي
لحالها
ريهام :والله خايفه يااحمد وبعدين انا اموت قهر وانا اتخيلك جالس معها اجل كيف لو اشوفك
بعيوني
احمد :هههههههه تغارين
ريهام فكت نفسها منه :اي تمسخر علي
احمد يرجع يحضنها :والله مااتمسخر بس صدقيني فرحان وانا اشوف غيرتك على احساس حلو لما يحس
الرجال ان مرته تغار عليه
ريهام :ياسلام انت انبسط وانا اموت قهر
احمد يبوس جبينها: بعيد الشر عنك ياقلبي وبعدين كم مرة اقولك انك انتي الي ملكتي قلبي وماحد غيرك
واسماء كانت طول الوقت بوجهي ولما تزوجتها ماحركت شئ من مشاعري
ريهام بدلع :وانا
احمد :انتي انتي طيرتي عقلي من اول مرة شفتك فيها وسمعت صوتك تعلقت فيك وحبيتك
ريهام :والله
احمد :والله "ويبوس انفها "والله احبك ياغيورة
ريهام :وانا احبك بعد ومااتخيل حياتي من غيرك "وحضنته "الله لايحرمني منك
احمد :ولا منك
ريهام :طيب انت لازم تدوام اليوم
احمد :ليه
ريهام :ماابيك تطلع ابيك تجلس معي اليوم بطوله لاني من بكرة ماراح اخذ راحتي معك وراح يكون في احد
يشاركني فيك انا اليوم ابيك لي لحالي
احمد يشيلها :الدوام والمدير اجطل فيهم لعيونك ياعمري انتي
ريهام تبوس خده :يابعد عمري انت
احمد :ريهام قلبي صبري لحد مانروح الغرفه لا اتهور الحين
ريهام :هههههههههههههههه


دانه :السلام
الكل :وعليكم السلام
دانه :هنوده قلبي كيفك
هنادي ببتسامه :الحمدالله بخير
دانه :وشلونك مع الوحام
هنادي بتعب :تعابني كثير
دانه :معليش ياقلبي بترتاحين منه اذا دخلت الشهر الخامس
اسماء :الي يسمعك يقول خبرة ومجربة ولا انا شاكه انك عاقر
الكل انصدم :..............ز
دانه "لا هذي مو صاحيه ":وليه تشكين
اسماء :والله واخوي واثقه انه يجيب عيال لانه عنده ولد يعني العيب من مين مايبيلها عبقري
:وماشاءالله يعني الحين انتي العبقريه الحين
اسماء ببرود :اكيد مايبيلها ذكاء الي للحين ماحملت
حمد يجلس جنبي ويمسك ايدي كنت ارجف من القهر وشد عليها :والله واثبتي انك غبيه لانه ياعبقرية
زمانك انا الي طلبت منها تاخذ موانع لانا لاحقين على العيال نبي ننبسط قبل "ويلف علي ويحط ايده
على كتفي ويغمز "مو كذا ياقلبي
دانه "انبسطت من دفاعه عني وابتسمت من داخلي "وبدلع :كذا ونص ياعمري
حمد يلف على اسماء :وانتي متى تذلفين وتفكينا من شرك
اسماء بقهر تقوم :اليوم رايحه وافتك من اشكالكم الي تجيب المرض
سهام :دانه عذريها انتي عارفه هي ماتقول كذا الا من القهر الي فيها
دانه :ولا يهمك
حمد :يلا مو مغدينا
سهام :ثواني بس يجي نواف ونحطه

على طاولة الطعام
دانه :حمد بس خلاص انت لازم تخفف من الاكل
حمد عقد حواجبه :نعم
دانه "يي والله وجهه يخوف بس لا قوي قلبك ":اي ماتشوف حالك كيف انتفخت احس ثوبك شوي وينمزع
حمد ماسك الملعقة ويشد عليها ويطالعني بقهر :واذا كيفي امتن انحف مشكلتي اظن
دانه :هذا لو كنت عزوبي تكون حر بس انت متزوج
حمد واحسه شوي وبيخنقني :واذا متزوج
دانه "الصراحه متعه مالها مثيل وانا اشوف القهر والغيض بعيونه ":لازم تراعيني لاني الصراحه
اقرف من الرجال السمين والي له كرش يعني لازم تحافظ على جسمك مثل ماانا احافظ عليه
صح
حمد عرف اني اقصد كلامه لي لما كان يدقق باكلي :والله الرجال مايعبه اذا سمن لكن المرة غير
دانه :ياسلام اوكي اذا انت بتسمن وتقرفني انا بسمن واقرفك بعد
حمد يعض على شفته :يعني عناد
دانه واحاول امسك ضحكتي :سمها مثل ماتبي
حمد يقوم من الطاوله معصب :الحمدالله
نايف يضحك :يارجال تعال اكيد تمزح مو كذا دانه
دانه الحمدالله على وجود الجلال والاكنت انفضحت مو قادره امسك نفسي عن الضحك:لا ماامزح
هنادي :بس احرجتي الرجال
دانه :ايزي احنا متعودين على هالمزح مو كذا حبيبي
حمد طالعني بحقد وصعد فوق للجناح

ريهام :هههههههههههههههههه من صدقك ولا سوا شئ
دانه :سكتي كنت خايفه يقلب الطاول وبالي فيها علي انتي لو شايفه وجهه
ريهام :ههههههههه الله يقطعك شرك طلعتي منتي سهله
دانه بتهيده :الظروف تخلي الانسان يغير من طبعه
ريهام :ندمانه تراك باول الطريق يعني تقدرين تتراجعين
دانه :لا بستمر لحد مااخليه يتغير
ريهام :ولا تخافين بسحب الكلام من احمد وبساعدك
دانه :تسلمين حبيبتي
ريهام :تصدقين حايفه من بكره
دانه :ليه
ريهام :بكره بتجي اسماء تعيش معنا وخايفه منها الصراحه ماني عارفه ايش قصدها من سكنها معي
دانه :ماابغى اخوفك بس اسماء صايرة حاقده كثير ماهي اسماء الطيبه الي عرفنها
ريهام :وهذا الي مخوفني اكثر خايفه تفرقني عن احمد
دانه :تحبينه
ريهام :واموت فيه ماتتخيلين قد ايش عوضني عن الاشياء الي كنت فاقدتها سواء معنويا او ماديا
دانه :الله يتمم عليكم ان شاءالله
ريهام :وعقبال ماسمع انك روضتي حمد
دانه :هههههههههههههههه حلوه اروضه
ريهام :طيب دندون متى تزوريني
دانه :ان شاءالله الاسبوع هذا اطلبمنه يجيبني عندك
ريهام :وانا بقول لاحمد يعزمه
دانه : اوكي يلا اخليك الحين
ريهام :باي
ريهام تدخل بصنيه القهوة والحلا :تفضل حبيبي
احمد ياخذ منها :زاد فضلك
ريهام :حبيبي
احمد :هلا قلبي
ريهام :ممم ابيك تعزم حمد ومرته الاسبوع هذا
احمد :ليه
ريهام :من غير ليه اشتقت لصحباتي وخايفه اذا هي طلبت منه يرفض
احمد :ولا يهمك اليوم لما اشوفه اعزمهم ها مبسوطه
ريهام تقوم تجلس جنبه وتبوس خده :كثييييييييير
احمد :طيب وشرايك نطلع نتمشى ونغير جو
ريهام :اوكي يلا ثواني والبس عبايتي
احمد :يلا


دانه "يي وصل الله يستر ":.................
حمد يفك ازرار ثوبه ويقرب مني :سمعيني مو كل مرة تسلم الجرة ان عدتي هالحركه ماراح اسكت لك
دانه وانا امثل البرائه :وانا شسويت
حمد :لا بريئه وش تفسرين كلامك الي صار اليوم
دانه :تقصد يوم قلت لك خفف طيب وانا صادقه يعني مثل مانت ماتبيني اسمن وانا بعد ماابيك تسمن
ولا حلال عليك وحرام علي
حمد :طيب ماتقدرين تقولين هالكلام لما نكون لحالنا
دانه :الصراحه ماقدرت وانا اشوفك تاكل شوي وبتاكل الصحن معه
حمد بستنكار :ااااااانا
دانه :اي ماشفت نفسك كيف تاكل
حمد سكت وتركني وراح يغير ملابسه وانسدح على السرير
دانه بتردد:حمد
حمد :.................
دانه :حمد
حمد :خيييييييير
دانه "اوفف شكله واصل حده ":امم بسالك عبود كيفه الحين
حمد اعتدل بجلسته وبتنهيده :يقول الدكتور انه قام يستجيب للعلاج وان شاءالله قريب بيصحى
دانه "كسر خاطري شكله وهو يتكلم كان ودي اروح اخذه بحضني واوسيه بس مو الحين ":ان شاءالله يقوم
بالسلامه
حمد :ان شاءالله
دانه وانا طالعه من الغرفه :تصبح على خير
حمد:..................
دخلت غرفتي وقفلت الباب وغيرت ملابسي ونمت

 
قديم   #25

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

((الجزء الثالث والعشرون ))
مر اسبوع علينا وانا وحمد على نفس حالنا هو يعاند وانا اعاند اما اسماء فراحت مع احمد وصار
بينها وبين ريهام جدوال يوم لها ويوم لريهام بس من اول يوم واسماء تدور على اي زله لريهام
ودايماترميها بالكلام وريهام تسكت عنها وتترك المكان اذا صارت هي وياها لوحدهم

دانه :سمعتي الي قلت لك
هنادي :والله سمعت وفهمت
دانه :ماتتحركين الا لما اطلع لك انا سامعه
هنادي :خلااااااص فهمت
دانه :اوكي يلا بعد ربع ساعه

صعدت جناحي وغيرت ملابسي لبست بنطلون برمودا جينز مخصر على جسمي ولو ويست مع
بدي احمر علاق ورفعت شعري بطريقه مهمله وبعدها اخذت شنطه صغيره للسفر وحطيت فيها
اغراض وانتظرت لح ماسمعت الباب وفزيت وخليت نفسي احاول ارفعها فوق الدولاب وبحكم اني
قزمه ومااطول فما قدرت وسويت نفسي مو منتبها لحمد
دانه :ياربيييي ولافي سلم بعد افففف
حمد انتبهت له وهو متنح علي :ايش جالسه تسوين
دانه بدلع :ابي ارفع الشنطه "وتكتفت "الحين عرفت صدق اني قزمه
حمد :هههههههههه يعني معصبه عشانك ماتطولين
دانه :ايه اضحك على مو انا نكته لك
حمد قرب مني وبسرعه رفعني للدولاب :والحين تطولينه
دانه "صرت بقمة الاحراج حاولت ماابين بس ماقدرت "حطيت الشنطه :خلاص نزلني
حمد نزلني بشويش ولفني وصرت مقابله له ويديه مازالت محاوطه خصري :الحين رضيتي
دانه بلعت ريقي لان قربه مني يوترني :اي اتركني
حمد :بذمتك مااشتقتي لي
دانه "والله اشتقت لك ولحضنك ":لا
حمد :تكذبين طالعيني وانتي تقولينها
دانه رفعت نظري له بصعوبه :لا ماشتقت
حمد يقربني اكثر له وهمس باذني :طيب انا اشتقت لك
دانه احاول ابعده عني بس مافي فايده :حمد بعد
حمد رفع وجهي له :صدق ماعدتي تحبيني
دانه صار فكي يرجف :اي ماعدت احبك
حمد :طيب ليه مسكرة عيونك وانتي تقولينها
دانه :......................
حمد :انا متاكد انك تحبيني
دانه "ياربي بيذبحني عارف اني اذوب وانا بحضنه ":لا مااحبك
حمد :ثبتي لي
دانه عقدت حواجبي :كيف
حمد بهمس :انتي عارفه كيف
دانه "يي يي وينك ياهنادي الله يقطع بليسك ":حمد بعد
حمد يقر مني اكثر واكثر واكثر
طق طق طق
حمد بنرفزة :ميييييين
هنادي بخوف :ووين دانه
حمد :دانه مشغوله
هنادي :نادها ابيها ضروري
دانه توني بتكلم حط ايده على فمي :...........
حمد :بعدين الحين مشغوله
دانه ابي افك نفسي منه مو قادرة "وش هالورطه الي طيحت نفسي فيها ":........ز
هنادي "والله بتذبحني ان تركتها شسوي شسوي اي لقيتها :اااااااه حمد بسرعه وين دانه تعبانه
حمد تركني بقهر :لحظه
دانه "والله وطلعتي خطيرة ياهنودة " وبتمثيل :حبيبتي وش فيك تعالي معي جناحك
وطلعت معها بسرعه وانا احمد ربي ان الموضوع عدا على خير اما حمد سمعته يسب بقهر
"ههههههههه هذا اشوي ياحمد اصبر علي انت بس ان ماهبلت فيك "

دنيا :حبيبي انت متغير على كثير
حمد من غير مبالاة :كيف متغير
دنيا بزعل :من تجي وانت سرحان وتفكر ولا كاني موجوده ولاحتى عطيتني رايك بالفستان
الي شريته مخصوص لك
حمد من غير مايطالعها :حلو حلو
دنيا :اففف ياحمد ماصارت ذي حاله
حمد رافع حاجبه :المطلوب
دنيا تجلس جنبه :ابيك تحس فيني مثل قبل احس انك ماعاد تحبني
حمد :ومن قال لك اساسا اني كنت احبك
دنيا :كيييف
حمد :لاتمثلين علي انتي عارفه اني ماتزوجتك حبا فيك انا تزوجتك لانك دخلتي مزاج بس
والحين مليت منك يعني وبصريح العبارة بكرة اشوف اغراضك كلها برا الشقه سامعه
يلا روحي انتي طالق
دنيا بصدمه :ليييييييييه
حمد :مليت منك ومن حنتك
دنيا :حرام عليك
حمد :اظن انك عارفه ان الطلاق صاير صاير لان هالزواج ماله نهايه الاهو
دنيا تبكي :بس انا احبك
حمد :وانا لا خلاص بكرة يجيك نصيبك والي يحبك ويعزك تن شاءالله
دنيا :بس انا ماابي الا انت
حمد :وانا مو لك ولا لغيرك
وطلع وتركها هاذي نهاية نوعيه هالزواج والمستفيد الوحيد هو الرجال والمرة اكبر خسرانه لما
توافق عليه

احمد :طيب ليه شايل الدنيا فوق راسك
حمد بقهر :بتجنني هالبنت
احمد :وانت ايش هامك مو تقول ماتحبها
حمد :اي مااحبها بس هي ملكي
احمد :................
حمد :والله انها تطلعني من طوري تدلل وتدلع لي ولما اقربها تصدني لييه
احمد:.............
حمد :جننتني اشغلت بالي صرت مااعرف اجلس مع غيرها براحه صرت افكر فيها اهوجس فيها
احمد :................ز
حمد :يااحمد صارت قاسيه بس مازالت عفويه وبريئه مهما حاولت
احمد :....................
حمد :حتى لو حاولت اني اجيها بالقوة في حاجه تمنعني ولما احاول اضربها احس ان ايدي ماتطاوعني مثل قبل
احمد:بصراحه ومن غير لف ودوران انت تحبها وهذا الي مجننك انها ماعادت تبادلك الحب
حمد بحده :لا لا هي تحبني
احمد ببرود:بس افعالها ماتدل على هالشئ
حمد :بس انا
احمد :انت ايش
حمد :ابيها تحبني ابيها ترجع دانه الاوليه
احمد :ايه دانه الي تضربها وتسكت الي تهينها وتسكت
حمد :لا مااقصد هذا انا اقصد دانه الي تحبني دانه الي تحب قربي موالحين تنفر مني وماتصدق متى ابعد عنها
احمد :اسمح لي انت الي جبته لنفسك
حمد يتنهد :طيب الحين خلك مني انت كيف الاحوال عندك مع الثنتين
احمد :اسكت ياشيخ اختك تدور المشاكل
حمد :كيف
احمد :دايما تدور لها عذر عشان تزعل او تنرفز ريهام
حمد :ايش تتوقع ضراير ومجتمعين ببيت واحد
احمد :ايه الله يعين

ريهام :لو سمحتي اتركيه من ايدك انتي ناسيه ان اليوم دوري بالطبخ
اسماء :والله لما شفتك ماتعرفين للطبخ قلت انقذ المسكين احمد الي انبلى باكلك
ريهام :ومن قال هالكلام بالعكس احمد يموت على طبخي
اسماء :يجامل ياماما
ريهام تطلع من المطبخ :قولي الي تبين انا عارفه ان احمد يحب كل حاجه فيني
اسماء بلعانه اخذت الملح وحطت نص العلبه بالطبخه وطلعت من المطبخ بسرعه

ريهام :هلا بقلبي يلا ثواني والغدا جاهز
احمد ببتسامه :هلا فيك انتي ها وش مسويه اليوم
ريهام :مسويه لك فوتشيني الي تحبه
احمد:ياسلام كانك تقرين الي ببالي يلا بروح اغير واجي

احمد :كثري ليه صايره بخيله
ريهام :ههههه ولايهمك ياقلبي
احمد :شكلي بترك الاكل
ريهام بدلع :لا ابيك تتغذى كويس ياعمري والله احسك ضعفان
احمد يتدلل :طيب يلا اكليني ماصرت ضعفان الا لانك مهملتني
ريهام :انا طيب ياعمري ولاتزعل
احمد :خلاص انا زعلت
ريهام :كلا ولا زعل حبيبي وروحي ايش يرضيك
احمد ياشر على خده :يلا بسرعه
ريهام تجي وتبوس خده :ها ياعمري رضيت
احمد توه بيتكلم الا اسماء تدخل :احم احم خلاص كفايه
ريهام انتبهت لها :ماتبي ازيد صحنك
احمد :لا خلاص
جلست اسماء وحطت لها من السلطة بس
احمد توه حاط اللقمه بفمه الا :كح كح كح
ريهام بسرعه تقوم عشان تعطيه الماي الا اسماء سبقتها :بسم الله عليك
احمد بعصبيه :انتي وش مسويه
ريهام بصدمه :حبيبي شفيك
احمد :ناويه تذبحيني وش هالملح الي حاطته
ريهام :انا اذبحك
اسماء :قلت لك ماتعرفين تطبخين بس ماتسمعين ولا مستقصده هالحركه تبين تسوينها فيني
ريهام :انا
احمد بعد ماشرب الماي :سمعي شغل الضراير ماابيه سامه انتي مو بزر
ريهام تحاول انها ماتبكي وهي تشوف علامات الانتصار بوجه اسماء :..............
احمد وهو قايم :سديتي نفسي
ريهام منصدمه من احمد اول مرة يعصب عليها ويكلمها بالاسلوب هذا وراحت بسرعه للغرفه
وسكرت على نفسها وصارت تبكي والي قهرها ان احمد ماعبرها ولا رضاها ولان اليوم يوم
اسماء ماشافت وجهه من بعد العشاء

جالسين نتفرج على فلم كوميدي وكنت بكامل اناقتي وكل شوي اتميع عليه واشوفه وهو يبلع ريقه
حمد "يعني مسويه نفسك مو مهتمه ها الحين اخليك تغرين "ومن غير مااحس طلع جواله ودق دقه على ريم
وثواني والاهي داقه
دانه "شفيه مايرد ":حمد
حمد :هلا
دانه :جوالك يرن
حمد :اها ردي انتي
دانه استنكرت الموضوع :انا
حمد :ايه انتي ردي
دانه :يعني عادي اكلم حد من اصحابك
حمد بخبث :ومن قال انهم اصحابي ردي انتي وتعرفين
دانه اخذت الجوال وشفته "المزيونه يتصل بك "عرفت انها وحده من حريمه :هلا
ريم :اهلين اسفه اختي شكلي غلطانه
دانه :لا حبيبتي مو غلطانه مو داقه على حمد
ريم :اي
دانه "احاول ماابين له غيضي ":ايه هذا جواله يعني مو غلطانه امم شلونك ان شاءالله بخير
ريم باستغراب :انتي دانه
دانه :هلا فيك اي انا ان شاءالله مبسوطه مع حمد شوفي حبيبتي اذا زعلك في اي حاجه قول لي وانا
اوريك فيه اوكي يلا هذا حمد معك
حمد "اذبحها ياناس وش هالبرود يعني معقوله مو مهتمه ولا تقول لها اذا زعلك معقوله ماعدت اهمها "
دانه وانا اتصنع عدم المبالاة :حمد زوجتك تبيك شكلها اشتقت لك ليه ماتروح لها
حمد ياخذ مني الجوال بعنف :هلا ريم بعدين اكلمك
دانه ببتسامه :ليه كذا شكل البنت مشتاقه لك مو حرام ماتسمع لها
حمد :انتي بتجننيني
دانه ببراءة :انا ليه
حمد :يعني تبين تفهميني انك مو مهتمه لان ريم داقه علي وتبيني
دانه :لا لاني قلت لك انت ماتهمني والصراحه انا ابيك تروح لها ابي ارتاح شوي
حمد :ترتاحين مني
دانه :اي
حمد يمسك يدي :ليه يادانه ليه
دانه :ليه ايش
حمد :ليه هالقساوة ليه عدم هالامبالاة
دانه بنظرات كره :تربيتك ومنكم نتعلم استاذ حمد
حمد بحده :مو على كيفك وماتقدرين تمنعيني اني اخذ حقوقي منك
دانه ببرود :اقدر
حمد :ماتقدرين وغير كذا تبين الملائكة تلعنك
دانه :لا ان شاءالله مايصير
حمد يجرني لحضنه :لا بيصير بس انا ماخذ حقي ماخذه الليله
دانه ببرود نرفزه اكثر :ما تقدر
حمد بعصبيه :انا اوريك
دانه وماتحركت :ماتقدر لاني محرمه عليك فهمت ولا افهمك ازيد بالعربي الفصيح ماعلي صلاة
"ماعرفت كيف جاتني الجراءة وقلت له انا اخجل لما اقول لامي شلون هو "
حمد بقهر اخذ مفاتيحه وجواله ولما جا يطلع :سلام لي على ريم طيب
حمد سكر الباب باقوى ماعنده

احمد :ريهام ..ريهام
ريهام :نعم
احمد "ياقلبي على الزعلانين والله لااراضيك ":تعالي
ريهام واقفه عند باب الصاله :احمد شتبغى وراي شغل
احمد :طيب انتي تعالي
ريهام جات لعند:نعم
احمد :جلسي
ريهام :يوو احمد شكلك راعي طويله اخلص وراي شغل
احمد يمسك ايدها بحنيه :تعالي ياقلبي زعلانه
ريهام بزعل :وانت يهمك
احمد:اكيد يهمني
ريهام :باين تاركني من امس وانا زعلانه ولا حتى عبرتني
احمد:وانا اقول العيون منفوخه
ريهام :اي تمسخر علي هذا الي فالح فيه
احمد:والله ياقلبي مايهون على زعلك بس تدرين اني ماقدرت اجيك واليوم يومها
ريهام :على الاقل عبرتني برساله مو تتركني
احمد يحضنها :اسف ياعمري
ريهام :والله قهرتني اول مرة تصرخ على كذا ولا قدامها بعد
احمد:غصب عني انتي ماذقتيها وانا كنت ميت جوع
ريهام :ولو ماتصرخ فيني كذا وكاني متعمده والله اني ذقتها وكان طعمها كويس
احمد:اجل شلون صارت مالحه
ريهام :مدري وبعدين انا مو اول مرة اسويها بس مدري ليه
احمد:على العموم سالفه وعدت وعشان نتحشى هالمواقف كل واحده فيكم الغدا والعشا يكون معها لحالها اذا كان
يومها
ريهام :موافقه مع انها كانت فرصه لي اجلس معك في يومها بس يلا اتحمل
احمد:لهدرجه ماتقدرين على بعدي
ريهام :احمد صدقني اذا قلت لك اني اتمنى الموت قبل لا تتركني
احمد يشدها على صدره :بعيد الشر عنك ياروحي
ريهام :طيب بعد الحين تدخل علينا
احمد:مع انه ماودي بس عشان ابعد عن المشاكل
ريهام تقوم :ثواني واجيب..
ماحست بنفسها الا وهي بين يدين احمد :حبيبتي ايش صار فيك
ريهام :..............
احمد يضرب على خفيف خدها :ريهام ريهام
ريهام :همم
احمد:قلبي قومي اوديك المستشفى ليه ماقلتي انك تعبانه
ريهام :لا مافي شئ بس يمكن لاني مااكلت حاجه امس ودخت
احمد بزعل :وليه ياعمري
ريهام :ماكنت مشتهيه
احمد :طيب قومي البسي عبايتك خليني اطمن
ريهام بتعب :صدقني ماله داعي
احمد:حبيبتي عشان خاطري
راحوا المستشفى وبعد التحاليل
احمد بفرح :مبروك ياقلبي مبروك
ريهام :الله يبارك فيك حبيبي
احمد:يالله ماتتصورين قد ايش انا فرحان
ريهام :والله
احمد:والله انا بصير ابو والي مفرحني اكثر انك انتي بتكونين ام عيالي
ريهام :ياعمري انا ..احمد
احمد :عيونه
ريهام :ابي اطلب منك طلب
احمد :انتي تامرين ياقلبي
ريهام :ابي اجلس عند بيت هلي لحد مايثبت حملي
احمد :ليه ماتجلسين ببيتك انا بهتم فيك
ريهام "ماابي اقولك اني خايفة من ردة فعل اسماء ":حبيبي والله بتعبك معي على الاقل خلني اسبوع بس
عشان خاطري
احمد بعدم اقتناع :طيب
ريهام :صدفني ماودي اتركك بالبيت لها بس لمصلحتي ومصلحة الي ببطني
احمد:اهم حاجه راحتك ياعمري
ريهام :تسلم حبيبي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0