ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة توصيات جديدة لأمهات التوائم يوجد هنا توصيات جديدة لأمهات التوائم متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 03-19-2012, 10:43 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

توصيات جديدة لأمهات التوائم


توصيات جديدة لأمهات التوائم

هل تتوقعين توائم أو أكثر؟ هل حصلت على نصائح جيدة ومفيدة؟ ليس تماما! للأسف تستهدف معظم نصائح الحمل السيدة الحامل بطفل واحد ولكن ماذا عن النساء اللاتي ينتظرن أكثر من مولود؟
تقدم جمعية تامبا (جمعية التوائم والولادات المتعددة) دليلا جديدا للأمهات الحوامل اللاتي يتوقعن ولادة عدة أطفال. وجاءت هذه النصائح بعد مسح شمل على 1300 إمرأة واظهر بأن أمهات التوائم لا يحظون بنفس المعلومات الحيوية حول فترة الحمل والعناية بالاطفال مقارنة مع النساء الحوامل الأخريات.
يمكنك زيارة موقع الجمعية للحصول على المزيد من النصائح عن التوائم
وتُصنف النساء اللاتي يحملن بالتوائم على أنهن في 'خطر أكبر' وفقا لمؤسسة الصحة العامة، خصوصا بالنسبة لمشاكل الصحة الخطيرة مثل فقر الدم، وضغط الدم العالي، وعملية التبادل الحيوي بين التوأم حيث يمكن أن يأخذ احدهم كمية أكبر من الدما من الآخر، بالإضافة الى خطر الولادة المبكرة، انخفاض وزن الجنين، وصعوبة التنفس.
وتضمنت النصائح في دليل تامبا الجديد التركيز على أهمية تثقيف الأم الحامل، وحضور الصفوف التحضيرية خلال فترة الحمل، خصوصا تلك المصممة للأمهات اللاتي يتوقعن أكثر من طفل واحد. يمكنك زيارة الموقع التالي للمزيد من المعلومات .
ويجب أن تحضر الأمهات اللاتي يتوقعن التوائم الصفوف في مرحلة مبكرة من الحمل، حوالي الاسبوع الـ 22 ، وحتى الأسبوع الـ34 إذا أمكن. هذا لأن الاجنة المتعددة غالبا ما يولدون قبل موعدهم . كما تنصح الجمعية بتحضير حقيبة المستشفى في الإسبوع الـ 26 لنفس السبب.
كما تنصح تامبا بالاستفسار مبكرا عن توفر اجهزة الحضانة المخصصة للأطفال الخدج وتكلفتها في المستشفى الذي تنوي الأم الولادة به.

مواضيع ذات صلة
هل من الآمن النوم على ظهري وانا الآن حامل؟
الأطعمة المعلبة بالبلاستيك ضارة بالنساء الحوامل
التناول التدريجي قد يقضي على الحساسية من البيض وأنواع الأطعمة الأخرى
نمو التوائم في الرحم ...صور
كيف يتم حمل التوائم؟
التواؤم الجسمي والصيام Adaptation and fast physical
عربات التوائم
نصائح للأمهات الحوامل للعناية بأسنانهن




التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 03-21-2012 الساعة 06:07 AM.
 
قديم 03-21-2012, 01:27 PM   #2

زهرة بابلية


رد: توصيات جديدة لأمهات التوائم


توصيات جديدة لأمهات التوائم

يعطيكي العافية.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0