ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس يوجد هنا سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #6

نص القمر


رد: سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس


سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس

(9)

..كانت ام خالد جالسة بالصاله تلاعب عيال خالد...
الهنوف : صباحك ورد يأغلى قلب بهالكون...
ام خالد : صباحك طيب يا يمه وين تغريد؟
هنو : مابعد صحت نايمه عاد بنتك ذي تموت بالنوم !
ام خالد: اذكري الله ، تلاقينها سهرانة البارح... يو ياهنو ماشفت عيال اخوك ؟
هنو: إلا مريتهم قبل شوي ولعبت معهم...وقطع شعري رامي وهاجدني من الساعة 7 داخل في غرفتي يلعب في ألعابي ايام الورعنه ههههههههههه
امها : الله يالدنيا من كبرك يالنزغه هههههههههههههههه
تغريد نزلت تتسحب ، بوست رأس امها تغريد : صباح الخير ...
ام خالد: ياصباح العافية والناس الدلوعه...
هنا خالد نازل بالمصعد... بعدين وقف قدام المراية يشخص ، نطت هنوف تركض بتسلم عليه قبل تغريد.. وتغريد تركض وراها.. هنوف :بعدي أنا جيت اول .. تغريد : أنا اكبر منك مشتاقه له موت
خالد: هلا والله وحشتوني
تغريد تبوس رأسه: البيت بدونك ولا شي...
خالد : لا كذى بتغلى ههههه حط يده وحده ورا تغريد والثانية ورا هنو
خالد: صبحك الله بالرضا يمه..
امه : صباح النور والسرور والبنور...
هنو : ايووه يمه واحنا بالهامش عطينا من التصبيحات وإلا هي لناس خاصين..
خالد يستند على متن امه
خالد: طبيعي أنا ولدها البكر تبينها تساويك فيني يالنتفه الصغيرونة...! إن شالله إذا تزوجت وجيتنا بعد السفر تعطيك من هالتصبيحات.
هنا رامي يبكي يقول لابوه
ذي ماما وخر عنها ويبكي بقوة اخذته جدته وضمته
ام خالد : ياقلبي أنت ولدي وذا بابا ولدي بعد...
خالد يضحك : أنت أمك نسرين وأنا امي منيرةيالله فارق روح لأمك.. (رامي انفجر وجا فرق بين ابوه وامه منيرة...)
تغريد : خالد اشوفك و ولدك استفردتوا بأمي ، يعني أحنا مو ناقصين نواف آخذ كل هالغلا...
ام خالد : هاو ..الله يشهد انكم زي بعض بقلبي...
خالد : إلا بالطاري وين نواف مادق علي ولا شفته ؟
ام خالد : راح مع عبدالله و ناصر البر خبرك اخوك ماله قلب على الصيد .
هنو : يمه متأكده انه في البر ، أنا شايفته يدور جوازه...
خالد : ههههههاي بس قضينا...
أنا اوريك فيه مادري متى بيصير رجال و يتحمل المسؤولية ، اعوذ بالله ما يجلس شهر بالسعودية لازم يتنطنط بهالديار..! بس تدرون شكلي بخليه يكمل دراسته برا عشان يشيل المسؤولية صح..
ام خالد : لا إن شالله بسم الله على وليدي...فالك ما قبلناه.. لو يغيب يوم انجيت كيف عاد دراسه انسى الموضوع ولا تفتحه معه لأنه بيجوز له اكيد.
خالد : ابشري يمه .. والله انك قمر إذا عصبت ، واسكتوا
نسرين : صباحكم ورد
الجميع : صباحك طيب..
نسرين بوست خالتها مع رأسها و وقفت عند البنات عشان تبي خالد يلاحظ انهم ماوقفوا يسلمون...
جلست عند خالد و ناظرت بالبنات
نسرين: اخباركم وحشتوني تدرون عاد توقعتكم تجون البارح تسلمون ، ياه ياخالد تولع عليكم كان يقول اكيد بلقاهم اول ما ننزل...بس آخ ياخالد ظنك خاب..!
تغريد و هنو ماتوا قهر،
خالد : نايمات أنا عديت عليهم وشفتهم نايمات..ولا حبيت ازعجهم...
نسرين تأكل قطعة خياره وتبتسم...
خالد تضايق من حركات زوجته ، وحب يغير الموضوع
خالد : تغريد ما قالك نواف متى بيجي ؟ تغريد : بعد اسبوع..
خالد : يلا أنا بروح عند خالتي ام بدر اسلم عليها ؟
‎_راح خالد في بيتهم الثاني وسلم على خالته وجلس مع اخوانه
بدر : خالد وش رأيك بلون هالبشت ؟
خالد : رايق ياولد مسكت. بعدين ماصارت ذي خامس بشت تلبسه وتقول وش رايكم
سعود : الله يقرفك يابدر تصدق انك بدوي بصدق خلاص العالم تطورات ماعاد احد يلبس المشلح..!
بدر : ياعنز تدري بكم ذا.. صارف عليه صرف ..!
خالد : ما عليك منه وش دررراه ذا متى طلع للدنيا اصلا بس تصدق عاد ياخي مالك حق كان قلت لي اعطيك بشتي جديده وغالية بعد..،
بدر : ياشيخ لازم ادلع نفسي ذا يوم واحد بالعمر...
نواف : انا من ناحيتي برسم بثوب وغترة بس اما خرابيطكم ذي ماأبيها...
بدر : هههههههههههههه انت زين إذا ما رسمت بكرفته وبدله مسوي لي فيها شاني هاكر مدري هاني شاكر اختار اللي يجوز لك...
نواف : كركر كر ضحكتني آآآآآآآآآآآآآآآآآخ يابطني بموت من الضحك ينقالك تنكت انت وخشتك...
خالد : اقول نواف انت و سعود بكرة ان شالله فرح بدر اياني واياكم تسحبونها نوم... ذا أنا احذركم عندنا اشغال..( نواف كان توه واصل )
سعود : ابشر اكيد أن شالله. ادووووخ انا يا كلمة ( فرح ) هههههههههه
نواف وبدر : هههههههاي

 
قديم   #7

نص القمر


رد: سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس


سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس

(10)

بدر : ياخي مدري شفيني خايف فيني قلق ؟
خالد : اذكر الله " ألا بذكر الله تطمئن القلوب " وشي طبيعي تخاف ، اسمع وأنا اخوك الله الله بالاخلاق و العشرة الزينة و اتق الله في زوجتك عشان ربي يهيئ لك السعاده ان شالله... ويالله الحين روح روق عشان تنام.
نواف : بدر خير ان شالله وجهك وراه ازرق على موف !
سعود : ههههههههههههه وعزاه عنك بس اجل البنت وش مسوية ، اللي الرجال حالته كذا
نواف : اما لو انا بمكانك كان من الفرحه ما أنام...!
خالد : ابد مني انا يا نواف وعد شد حيلك انجح بس وأنا ازوجك احسن بنت..؟
سعود : يغني هي..هي عز الله اللي زوجته...
"
"
"
" في وسط أجواء فرح بدر ووردة "

من وسط القاعة في وسط الفندق..، كانت اجواء الفرح اكثر من رائعه وتميزت ريم وأبتهال بفساتينهم الحلوة بس مشكله ريم انها مليانة..
تغريد كانت بقمه النعومه بذاك الفستان الفوشي وبرضوا الهنوف كانت أنيقه... بس بلا شك زينة كانت امبراطورة الحفل بجمالها ولبسها..
ظهرت ود حزينة نوعا ما لأن وردة العروس اختها بتترك البيت... ود راحت لها بزاوية في القاعة وبكت لين صفى رأسها )
بس ذا مابين على صوفيا اللي كانت روعه...
كان الجو ميوزك صاخب.. مع اضاءه خفيفه حمراء
فجاءة اشتغلت الانوار... وانتشر البخار في كل مكان وسطعت الليازر على صورة العروسين...بعده اشتغل صوت ابو نوره في كل ارجاء القاعة ( ليلة خميس طرز بها نور القمر شط البحر والليل من فرحه عريس..ليلة خميس)
بعد هالاغنية بدأت المطربه ترحب بالحضور وتغني ياهلا بأغلي الحبايب يا هلا بريحة هلي... بعدين أشرت اميرة لزينة عشان يرقصون...
المطربه :هلي لا تحرموني منه...واميرة ترقص ومعها زينه بحركات كيوت مره...
بعدين قعدوا على طاولتهم محل ضيافتهم الاكثر من راقي.. راح الوقت والزفه كانت احلى من رائعه مع ان الارتباك واضح على المعاريس. اللي انزفوا على ( اغنية خاصة مسواه لهم بصوت راشد الفارس )
الساعه الرابعه والنصف صباحا والجميع على وشك المغادرة.
"
"
"

 
قديم   #8

نص القمر


رد: سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس


سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس

(11)

بندر كان تعبان مره انفلونزا وصداع وحساسية بالصدر، حضر الفرح نص ساعه واعتذر من الجميع وراح البيت حط رأسه و بس ماقدر ينام... آلآلآمه اشتدت عليه وعجز انه يسوق السيارة عشان يروح اقرب مستشفى...دق على السايق ووصله المستشفى..
الدكتور: عندك هبوط بالضغط؟
ضروري تأكل موالح و تشرب سوائل كثير ولا تجهد نفسك. والحين صرفت لك مغذي ساعه"كانت الساعة 3ونص " بندر من الإجهاد نام ...
دق جوال السايق..وإذا هي ام تركي : أيوب وينك تعال ودنا البيت الفرح خلص؟
أيوب: حاضر مدام...
كانت البنات اميرة و زينة و ود وام تركي وداليا بيركبون بالسيارة...
ام تركي: ايوب ليش أنت في تأخر شوف ساعه 4إلا ربع ؟
أيوب : هزا في بندر في تابان هو كلام أنا في ودي هاوس بيتل بادين أنت مدام في دق بادين..؟
ام تركي: ياقردي بندر وش فيه ووينه؟
انشدت أعصاب الجميع وعلى رأسهم زينة
أيوب : في هاوس بيتل دكتر كلام هو في تابان سو هو في نوم في هاوس بيتل..،
اميرة: ياربي تستر بس !
ام تركي : وش قاعد يبربر ذا بيتل مابيتل
اميرة : المستشفى يمه بس ان شالله انو بخير
زينة حشرتها العبره بس انحرجت تطلعها وقلبها يضرب بهبل... وجهها صار ألوان.
ود : بدق على سلمان اخوي يروح يشوفه..!
ام تركي: نزلوني عنده وأنت يأيوب وصل البنات..
اميرة : يمه وش زين شكلك كذى واضح انك جايه من زواج صعب تروحين للمستشفى بهالشكل؟
جوال ايوب دق
ايوب: ايوا باندر..كيف انت ؟
بندر: تمام تعال خذني...
ايوب: انا في وصل مدام ماما أنت و كلو بنات..؟
ام تركي : ايوب هات بحاكيه.. هلا يمه بندر وشلونك وش فيك ؟
بندر بصوت تعبان: سلامتك يمه بس اجهاد..
ام تركي: قايله لك..بس ماسمعتني..
بندر: خلاص لا تمروني بدق على نايف او محمد .
ام تركي: يمه بندر دير بالك لنفسك.
زينة بحركه لا إرادية قربت
زينة بإحساس : هاه خاله بشري عساه طيب ؟
ام تركي: ان شالله يقول اجهاد، ولو ان صوته تعبان..
ود : الله يعينهم ما وصل اهو و هشام اخوي إلا قبل العصر اكيد ما ناموا.
زينة: ليش وين كانوا مسافرين؟
اميرة : بيروت...
زينة بينها وبين نفسها " ياحسرتي بيروت "
ود : مشكورين عالتوصيل والله يطمنكم ان شالله
اميرة وزينة بخباثة بصوت واحد " طمنينا عن وردة وش يصير معها بالتفصيل ؟
ود: هههههههههههههههههههه ذا ان قالت لي شيء
قفلت الباب وكملوا الطريق لبيت ابو بدر عشان ينزلون زينة...
ام تركي: زينه كأني ما شفت امك عسى ماشر؟
زينة : ماشر يا خالة بس اليوم فرح ولد خالي و تقسمت انا هنا وماما هناك
ام تركي : سلميني عليها وقولي لها لو انها جايه كان لقت عروسة لبدر من هالمزيونات...؟
زينة: ياخاله بدر معند يقول توه..
ام تركي: عندنا وعندكم خير أنا عندي بندر ياعمري الله يشفيه بس مجنني الله يهديهم بس..
هنا دق قلب( دق دق دق ) زينة بزززيادة..
ام تركي : ما شاء الله يابنت محمد تجنن!
زينة : ماشاء الله اي وحده فيهم كلهم روعه
ام تركي : بنت سميحه المغربيه.. صفية..
اميرة: ههههههههههههه صوفيا يمه مو صفية ؟
بعدين وع كلها عمليات تجميل
زينة : مشكورين وآسفه طينتها وازعجتكم لأنكم وصلتوني
اميرة : انزلي بسسس ولا يكثر هرجك
زينة دخلت غرفتها .. وامها مابعد وصلت وراحت تزيل الميك آب الناعم وفجاءه تفكر في شاغل القلب لازم اتطمن عليه ،
زينة: هلا اميرة كيفك !
اميرة: تمام.... هاه يا زينة مابعد نمت !
زينة : لا لو اني نايمه كان حاكيتك ياربي انا عندي بنت عم ذكية شوية كلمه ذكية عليها عظيمه..
اميرة: هاه زوين صرنا نغلط..
زينة : هههههههههههههه وش اسوي لك اسئلتك غبية
اميرة : ما علينا بس انت الذكية اصلا
زينة : امممم وش أخبار.....ك؟
اميرة: وش فيك ضاربه خط، عسى ماشر.
.زينة : اممممم
اميرة : أميره اي أنا ، وش فيني؟
زينة: وجع لا مو انت .. تدرين امي الحمدلله مبسوطه بفرحهم تصدقين لسى ماخلص الفرح ناظري الساعه7
اميرة : لااه.....والله بجد..... احلفي....تصرفين السالفه يامخيسة وش فيك موجوعه ومش على بعضك..؟ تراي مو ناقصه خبتي على بندر روعتني.
زينة : ايه صح كيفه بندر وش سوى ؟
اميرة : آها انت من البداية قولي كذى و ريحيني..
ابشرك طمني قلبك انه طيب و نايم..
زينة : ياتفهك لا فهمت غلط.. حبيت أسأل فقط ؟
اميرة: زينة هالحركات مو علي تراي ادري عن العطر ودقات قلبك..اصلا عيونك وضحت انك تحبينه..!
زينة : يؤ يؤ يؤ احبه مره وحده اهتم له اي بس احبه لا اسمحي لي ماجبتيها !
اميرة : مو يقولون اللي يحب يحس انه اللي يحبه يحس فيه
زينة : يقولون
اميرة : هذا هو تو يسألني عنك وش لبست وكم مره رقصت وش سويت يوم سمعت انه تعبان.
زينة : امانة احلفي..
اميرة : وجع ماتعودت اكذب .
زينة : وش قال بعد..؟
اميرة : ماقال شي الرجال تعبان و يسأل عنك..؟ من قدك بندر بن فهد يسأل عنك ياهووووه هههه
زينة : روحي له الحين تأكدي عليه حرارة او لا ... وان شالله إذا صحصح بكره طمنيني عليه
اميرة: حكرتااااااات انت وخشتك وش بعد بسس ماقول له شي.. هههههههههههههههه
زينة : عويض الله من شرك لا تقولين شي على لساني..
اميرة : طيب طيب يصير خير


(12)

الساعة4 العصر بندر جالس مسترخي في الصاله ويشوف اغنية " لو بص في عيني مره بس حيحس اوام بشوقي ليه " طبعا إذا طلعت سيرين عبدالنور ابن امه بس يتكلم عند بندر...
اميرة : يسعد مساك..
بندر : هلا...
اميره : وش دعوى من غير نفس ! ناظرت التلفزيون
اميرة : بندر....
وطنشها مارد...
اميرة بصوت عالي : بندر
بندر بعصبية : اصقه انا الظاهر مين الحمار اللي قايلك اني ما اسمع ، نعم وش تبين ؟ ماني فاضي لسخافتك كتب ومشاوير تعبان ماقدر اوصلك لاي مشوار...، هاه وش عندك؟
اميرة : ايه الظاهر مشاوير الظهر لناس عن ناس ما علينا ..كيفك اليوم ؟
بندر عصب بقوة : ززفت أنا الظاهر بقوم اخليك أنت والجدار واحد ..
اميره عصبت وقامت واهي ماشية. اميره : مو انا زينة امنتني اطمنها عليك ؟
وانا سويت الامانه بس بروح اقولها انك معصب وبتصفقني لأني ماتركتك تستمع بسيرين..!
بندر بإبتسامه فز وعدل جلسته
بندر: مين زينة..، قولي لها انها من يوم ماسألت عني انا بخير.. وعاد انا اخوك ضبطيني لا تعطين البنت صورة عني وش سيرين وش خرابيطه...افا بس يااميره أنا اخوك اللي يوديك و يجيبك..
اميرة : الله أكبر عليك.. يمه منك بس امداك تغير كلامك..
بندر : عطيها رقمي تتطمن علي عادي تراي ولد عمها ذا صوفيا بنت عمي محمد دقت وتحمدت لي بالسلامة.
اميرة : ذي صوفيا والثانية زينة على بالك انها من رفيقاتك اللي تحاكيهم بالساعات..
بندر : احم احم مو كانك ذابتها ميانة انت وخشتك
اميرة مكشرة ....
بندر : وبعدين وش الفرق بين صوفيا وزينة وحده امها مغربية وعايشة نص حياتها بالمغرب وزينة مولوده و عايشة برا كل وقتها تو ماجت السعودية..و بعدين افا ياأختي عساك بس تقولين لزينة عن هالحركات تراها خرابيط لااقل ولا اكثر
اميرة : بقولك شي واحد ان هناك فرق شاسع بين زينة و صوفيا زي الفرق اللي بين اخواني نايف و نواف..

 
قديم   #9

نص القمر


رد: سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس


سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس

خالد رجع من الشركة متضايق ومتنرفز ،
خالد : يسعد مساك يمه ؟
ام خالد : هلا يمه وش فيك ادق ما ترد ، زوجتك اخذت اغراضها وراحت شكلها زعلانة عسى ماشر..؟
خالد : ما شر يمه ولا شي لا تشغلين بالك.. " طول الطريق كانت نسرين تحاكيه بالجوال بخصوص انتقالهم لبيتهم الجديد...خالد رافض انهم يطلعون لأن البيت يعتمد على وجوده بشكل كلي صار بينه وبين نسرين سؤ تفاهم.. طبعا نسرين اخذت اغراضها وبزرانها وراحت بيت ابوها...
0
0
0
بندر جالس يقرا الجريدة ودخلت نسرين معصبه...و راما تبكي وراها ،
نسرين صفقت راما بقوه : اسكتي أنت الثانية مو ناقصتك أنا فاهمه لا اطقك اكثر ...
بندر مايدري وش السالفه كان جالس في الصالة يوم فتحت الباب : وعليكم السلام والرحمة ( رمى الجريدة)
بندر : وش دعوى نسرين وش فيك عليها يادافع البلاء ، وش فيك شابكة 220..؟
نسرين نزلت عبايتها و ناظرت في بندر بطرف عين و طنشته
نسرين : بندر واللي يسلمك اطلع منها مالك شغل فيني..
و بعدين طلعت لأمها فوق..
بندر يتابعها واهي ترقى الدرج،
بندر : لا حشى شرارة مو حرمه الله يعينك يا خالد..
وبعدين التفت ورا شاف رامي وراما واقفين
بندر : اهلين هلا فيكم تعالوا بوسوا خالو ؟ وحشتوني مره
نايف دخل : اهلين خلا والله تعالوا سلموا ،...وين ماما جت معكم؟
مااحد يرد منهم ،
بندر : هههههههههههه الظاهر انهم طرمان من تو احاكيهم و هم خبر خير .. معطيني الطرشى ! إلا صح هالقمر( بقصد راما) كانت تبكي اول ما دخلوا ..،
نايف : ليش تبكين رمرم..؟
راما خافت وراح تخبت ورا رامي...
رامي : أنت ما تعلف لأن ماما طقتها..
نايف يجاريه : ليث طقتها ماما ؟
رامي يبكي : نبي ماما منيرة..
نايف يناظر في بندر : مين منيرة ؟
بندر : بدون ما تسأل اخي العزيز اعتقد وان كان مانيب غلطان انها تصير ام خالد
رامي : وابي العب مع تغريد و هنوفه...
بندر يناظر نايف : فاتتك اختك تو والله يا زفتني زفه محترمه،
نايف : ليش..؟
بندر : علمي علمك... اختك ذي نفسية قايل لكم أنا من يوم اني صغير ، من يوم طيرت عصافيري يوم كنا صغار..
نايف : ههههههه
نسرين عند امها تشكي
نسرين : يمه ذي مو عيشة ، أنا متزوجته هو مو امه وخواته ...
ام تركي : عيب استحي على وجهك وشذا الحكي طول عمرنا عايشين وسط بعض ولا احد قال هالخرطي...
نسرين : مين يمه بس أنا ناظري تركي اخوي مستقل بلحاله ناظري وليد و نورة كل العالم إلا أنا وش ناقصني ضروري احكي لابوي يشوف حل مع خالد أنا تعذبت وصبري خلص.
امها : اركدي اذكري الله ارحمي خالد هو مسؤول عن اخوانه وخواته هم ايتام يمه مافي خير لو تخلى عنهم.
نسرين : لا يتخلى ما ابيه يتخلى ابي نستقل في حياتنا برتاح من وجه امه وخواته...أنا مقيدة يمه تخيلي في بيت زوجي ماشعر بالحرية..
عموما أنا قلت لخالد يبيني يجيني هنا أنا مستحيل اكمل حياتي عندهم.... لا ابد نو وي
امها : مو توه مسفرك..و لف فيك هالديار يامقرودة لا تخسرينه ترى الرجال ما يحبون الحرمه اللي تستعبط..النقص عليك... فكري بأطفالك وكيف بيرهقون نفسيا..لا تضيعين خالد
نسرين : لا تخافين ميه الميه نهايته بيطيح اللي برأسه و يجي يقول سامحيني و يسلمني مفتاح قصري.... يمه الرجال زي الكوره تشوتينه ويجيك راجع .
هو يموت فيني ما يصبر عني ابد..
امها : لا حول ولا قوة إلا بالله المقرود مقرود وأنا امك ، وذا انت عنيدة بس انا مالي شغل إذا جا ابوك تفاهمي معه ؟ خليه يكسر رأسك حتى تعقلين.
نسرين : يمه تكفين حسي فيني ، خالد تصرفه غبي اجل احد يبني فيلا و يخطط لها و يعني خلاص بس يبقي لها الأثاث وبالنهاية بكل سهوله يهديها لأخوه بدر قال أيش قال هدية زواجه... أنا لي سنين انتظر هالبيت يخلص وخالد بكل برود يهديه و يقولي بكل وقاحة : احنا مش راح نطلع من هنا ذا بيتك ...
اميرة كانت جالسة و سمعت نص الحكي..
اميرة : يا نس نس لو يقولك بنطلع المفروض تقولين لا..خالد هو ابو لأخوانة وخواته حرام عليك
نسرين : انطمي انت إذا شكيت لك تكلمي مسوية لي فيها مثالية..
هنا راما تبكي : ابي ماما منيرة...
بندر ضمها و رفعها بيدينه
بندر : اوديك لأمك نسرين فوق....... راما : لا لا تطقني ابي بابا خالد...
بندر دخل الغرفه ولاحظ توتر الجو حس ان فيه مشكله لا و مو اي مشكله...
بندر : بنتك ازعجتنا ماما وبابا
نسرين: داليا ((بصوت عالي داليا)) و صمخ ليش ما تردين خذي راما لعبيها...
دلوا : ياسلا11111111م وأنا بزر ألعبها لك...
اميرة : أنا اخذها...
دق جوال نسرين المتصل خالد.. ام تركي : ردي..
نسرين : لا خليه احسن عشان يجي هنا ، قلت لك ما يصبر..
بندر : نسرين اعقلي واتركي عنك حركات الناس اللي عقولهم صغيرة ؟
نسرين : كيفي أنا عقلي صغير...
بندر : لا تفضحينا مع خالد ردي شوفي وش يبي؟
هذا زوجك يختي ضحي عشانه و تنازلي مابينكم شي
نسرين : بليز لا احد يتدخل زوج و زوجته وش دخلكم؟
خالد ارسل مسج " نسرين اتمنى تفكرين بعقل اكثر وترجعين بيتك "
نسرين بخبث: اي هين..
وقفلت جوالها عشان ما يدق..
بندر كان جالس عند امه
بندر : يمه عقلي بنتك ترى الرجال مايحب الحرمه اللي عقلها صغير وخالد شيخ الرجال يعني امانة لا تفرط في تراه شاريها و مضحي عشانها كثير ..
امه : يا ولدي اختك مالها حظ بالطيب وانا متوقعه هاليوم من زمان ..
بندر : مو اول مرة تزعل و تجيب اغراضها ليش ماتتفاهم مع زوجها عيب مو حلوة كل ماصار سوء تفاهم جت تسحب شناطها
0









(14)

دخل ابو تركي.. بندر فز وبوس رأسه تفضل يبه
ابو تركي : وراك مانمت يا بندر ،عندك استلام بكره او لا ؟
بندر : إلا يبه عندي...
ابو تركي : اها كنت بخذك معنا انا و عمك محمد بنروح نخطب لعبدالرحمن بنت ابو يزيد..
بندر : اخسس يالدحمي لا يالدب ههههههههه بيخطب والله غريبه كيف اقتنع..اخبره رافض
ابوه : اقنعه ابوه والرجال سمع كلام ابوه
((بندر حس بإحساس غريب كأن ابوه يلمح عليه ))
وهنا جات الصدمه
ام تركي : وأنت يا بندر اسمع كلام ابوك و خله يخطب لك.
.ابو تركي : اي صح وش رأيك نخطب لك اختها الصغيرة ؟
بندر : لااااااااااااااا لاااااااااااااااا يبه الله يحفظك ماابيها ..مو قصور فيها بس انا نفسية تعرفوني هههههههههه عندي شروط وعقود لازم تنفذونها
امه : يا سلام مين بس تبي إليسا او نانسي مدري من؟
ابو تركي : هههههههههه اخص ياام تركي تعرفين إليسا ونانسي والله مو سهله يالعجيز
ام تركي : اناااااا عجيز يابو تركي لا يا قليل الخاتمة .. بعدين الله من فضلك وش بس من معرفتهن زود والله والخيبة فيناااا نحفظ اسمائهن لاا وازيدك من الشعر بيت يطلعنا جيل اللهم يا كافي يتشرط ما يبي إلا مثلهن مساكين على بالهم جمالهن طبيعي
ابو تركي : هههههه والله انك صدقت
بندر : لا يمه ياجعلك سالمه انا ماابي إليسا او هيفاء يخسن.... اخطبوا لي من بنات عمي
امه ببفرح ووجهها كله علامات استفهام : اي يبه ذا الحكي... وش رايك بصوفيا حلوة و تجوز لك شقراء و و و..
بندر بشجاعة : لا يمه ابي "زينة"
ام تركي بتعجب : و نعم الإختيار بنت ومزيونة..لو إن امها مامن اختلاط فينا ورافعة خشمها بس مو مشكله
ابو تركي : انت وش عليك من امها ؟ يا سبحان الله ..
بندر بخجل : أنا احس انها احسن وحده تقدر تسعدني من ربي كذا حسيت.
امه : اذكرك ماتبي من بنات عمانك ؟
بندر : غيرت رأيي...
ابو تركي : خلاص بكره إن شالله بحاكي ابو بدر في الموضوع..
ام تركي : على الله وامها ام نفس ثقيله توافق..
.ابو تركي : ليش ما توافق ذا بندر بن فهد ...بإشاره منه بس مليون بنت يتمنون...
بندر : ياجعلك سالم يبه من تربيتكم لنا ياعلني ماافقدكم ...
ام تركي : نبي نشوف عيالك يمه ...
ابو تركي : يامره اتركي الولد يخطب اول وبعدين يتزوج وبعدين قولي ذالكلام ههههههههه دايم عجلة سبحان الله
بندر : لا يبه عاد مااسمح لك ذا امي هااااااااااااه عاد ههههههه الله يخليكم لي يارب ( وقام بندر بوس راس ابوه و أمه )
ابو تركي : بس يارب كان فيها خير ان ربي يهئيها وكان فيها شر ان ربي يبعدها لك او لها ان شالله

(15)

بندر طلع غرفته قبل يفتح الباب فكر انه يروح لاميرة يقولها عن الخطبه...
طق الباب..
اميرة كانت تسمع اغنية " أحنا بزمن لا يحتمل اشكي لمن وابكي لمن "
بندر : ياهووه يا جو انت. يا ظلم واستبداد واحزااااااااان هههههههههههه . وش عندك طقيت ولا سمعت خاشه جو اجل.. ،
اميره: اما ذي انت تطق الباب لا كبيره وبعدين غريبه وش هالذوق يا بندر ..اخبرك دفش وماعندك فيها تدف الباب دف وتدخل تتهبد ؟
بندر: احم احم ياشيخه كبرنا نبي نخطب لازم نثقل...
اميرة ناظرت فيه كأنها مو مصدقة : مين تعيسة الحظ ،؟
بندر : وحده اعرفها من ثمان شهور تقريبا..
اميرة : يؤ يؤ مانتب صاحي تخطب وحده تعرفها ثمان شهور بس
بعدين هذي الطريقه مو راقية تخطب وحده عن طريق علاقة تليفون...
بندر: اموت فيها احبها...لأنها حلوة موت تطق لإليسا بأصبع.
اميرة : و شايفها بعد يلعن ام الثقه شافتك شافت تسعين ألف غيرك بعدين ابوي وامي ماراح يوافقون.
بندر: وافقوا وخلصنا بكره بنروح نخطب. لازم تجين معنا عشان تشوفين ذوق اخوك..
اميرة معصبة : لاااااااا مانيب رايحه... صاحي أنت فكر عدل أنت ولد شيوخ مو اي وحده تناسبك...
بندر يجاريها : الحب اكبر من هالمستويات وبعدين أنا تفكيري راقي هالافكار الغبية مالها اي اعتبار عندي
اميرة عصبت : بندر خير ذا زواج مو لعب...!
بندر: هههههههههه انصب عليك.
.اميرة : عارفه انك مو وجه خطبه.. ..
بندر : إلا والله اني بخطب ان شالله وابوي بيكلم ابوها ان شالله..؟
اميرة : مين ياشينك ؟
بندر : زينة...
اميرة فتحت عيونهاااااا من الفرحه : صدق وناسة اكيد بتوافق بس تهقى امها توافق
بندر : ليش ما توافق.. هي تعزني وتقول اني زي بدر. بس على الله صديقتك توافق
اميرة : لا تحاتي هههههههههههه الله يوفقك... ودي اقولها .
بندر : براحتك بس اختاري الوقت الزين.
كان بندر جالس عندها و دقت على زينة...
اميرة: هلا كيفك وحشتيني مشتاقه لك..
زينة : بخير خير وش فيك وش تبين ، اعرفك أذا دهنت احد بزبده عندك شي..
اميرة : اي... زينة تخيلي رحت المشغل لقيت وحده تسألني عنك..! بتخطبك لاخوها
زينة : وع وع اعوذ بالله مابي ارتبط خير يابيخك لا وسعودي ياحسرتي ماابي سعودي
بندر قلبه يضرب وملامحه تغيرت.. اميرة تشر له لا تهتم ماعليك
اميرة : حتى لو كان العريس حلو وشخصية..!
زينة : اي اصلا أحنا متفقين و خالصين مافي سعودي حلو احتمال سعودي وسيم او جذاب
بندر استغرب من وجهة نظرها ورفع حاجبه..بندر بينه و بين نفسه " هين يازينة إذا اخذتك بكره اعلمك إن السعوديين هم احلى شي "
اميرة : ايوه وإذا قلت لك طيب اني بصير اخت اللي بيخطبك
زينة بإرتباك : وجع تكلمي دايركت واتركي هالألغاز
اميرة : ياختي أي ألغاز ابوي بيكلم ابوك بكره ان شالله بيخطبك لبندر
زينة بخجل كأن احد صفقها كف : يؤ يختي انا صغيرة
اميرة : يعني خلاص اقوله يخطب غيرك هههههههههههههههههه
زينة : لا اااا بسس
اميرة : يلا عاد انا داقه احط عندك خبر إذا جاك عمي قولي له رأيك... وشوفي ترى عادي اخوي مليو ن وحده تتمناه لا تهتمين وانا اختك ( بندر وده يذبح اميره ) اذا ماتبينه عادي لا تستحين
زينة: ههههههههههههههههههه اوكي طيب يصير خير...
بندر لأميرة : الحين ابي افهم ليش قلت لها كذى عز الله اللي وافقت،
اميرة : لا تخاف خابره اللي عندها بتوافق و تشوف.
بندر : الله يسمع منك تدرين إذا الله كتبها لي درجي اللي بغرفتي اللي مليان كتب...
اميرة : لاااااااا يالخايس ذاالي طلع معاك وياميره ياميره دقي وقولي آخر شي درج فيه كتب
بندر : ليش بشري عساك تر كت القراءه ههههههههههههههههههههههههه امزح وربي لااجيب لك هدية على مستوى بس يارب يتمم على خير
اميرة : يارررررررررب الله يهدي امها وتوافق بس
بندر راح و هو يغني " شعوري ذا الليله غريب كيف الحبيب ينسى حبيب".

(16)

خالد جالس في الجناح الخاص فيه ومتضايق مره خالد يقول بينه و بين نفسه : آه ياحظي بس من وعيت لهالدنيا وأنا حظي ردي..وش سويت بس عشان تتسلط علي كل هالبلاوي...! صبر و صبرت تضحية و ضحيت وش تبي نسرين... والله اني توهمت انها تحبني...هذي هي فضحتني وراحت بيت ابوها و حتى ما ترد علي...تعبت منها كيلي طفح... آخ يا عيالي بس ...
ام خالد : يمه خالد بندر يبيبك في مجلس الرجال...وش فيه عسى مازوجتك فيها شي او احد عيالك ؟
خالد يأخذ غترته ويتنهد : لا يمه مافيهم إلا العافية ام رامي وتعرفينها إذا طخت وطاح مابرأسها ترجع ميب اول مرة.. يلا يايمه بشوف اخوها وش يبي بعد يمكن جاي يقول اللي الشيخه اخته ماقالته.
ام خالد : اذكر الله وذي ام عيالك.. وعادي متعود انت عليها ذا طبعها يمه مقيوله يزول جبل بس مايزول طبع
خالد : ذي المعروف ما يبين فيها..يمه انا تعبت والله تعبت ( علامات الضجر والسأم واضحة على خالد )
خالد وقف واخذ غترته على كتفه.. خالد : ياالله يمه انا بشوف وش يبي؟
خالد نزل واهو داخل عند بندر بصوت عالي : يالله حيه
بندر : الله يحييك و يبقيك
كيفك عساك بخير !
خالد بإبتسامه : ياعساك بخير أنا مرتاح و تمام.
بندر شرب فنجاله و بخجل واحراج جمل ملامح بندر زيادة
بندر : خالد اعذرني مابي اتدخل في خصوصياتكم ، بس أنا جايك طالبك تتفهم نفسية نسرين و...
خالد : لا تكمل أنا متفهم كل حالاتها وخابرها زين بس هي نفسيتها صايرة زفت هاليومين ؟
بندر : ماعليش سامحها هي انثى والانثى دايم حساسه
تبي معامله خاصة
خالد : اعتقد اني مدلعها آخر دلع ومخليها تصول وتجول في اللي تبيه واعتقد انها ماراح تنكر لو سألتها ؟
بندر : افا يأبو رامي مايلحقك قصور..محشوم يأخوي بس ابيك بس تتفاهم معها
خالد واهو ويشخص : وش دعوه اختك معطيتني فرصة هذي هي تبي المشاكل.تموت في المشاكل اذا ما لقت احد تتهاوش معه تهاوشت مع نفسها
وبعدين كيفها لاترد تأكد ان النقص عليها هي... إذا هي مابعد ملت من حركات الاطفال أنا مليت ولا عندي فيها..(( خالد واضح ان كيله طفح ))
بندر : يارجال هي تتدلع عليك تبي تعرف غلاتها عندك
خالد : ربي يشهد انها غالية
بندر : طيب أذا غالية اوعدني تروح تطيب خاطرها ولا تفرح العذال عليكم.
خالد : ان شالله بس لا تلومني إذا سوت اختك حركه بايخه اني اتصرف تصرف غبي..تراي واصل خلاص..
بندر : ياسبع انت يارااقل ايووووه كداااا لانها نرجسية شوي بس ياشيخ إذا تحبها تقدر تشيل انانيتها و تقطها وراك الانثى زي الصلصال احنا الذكور نقدر نشكلها زي ما نبي. بعدين الله الله بالكلام الحلو تراه يذوب احاسيس الحرمه يخليها تحت ظلك.
خالد بإستعجاب : هههههه اخص يا بندر والله يا أنت من وين لك هالكلام ؟ خبير لا تصير متمرس بس.
بندر: ههههههههههههه لا وابشرك بخطب بعد...
خالد : صدق والله اللي راحت زوجتك بخبر كان.. من اللي مدعي عليها اللي شكلك تصبحها و تمسيها بدهن الزبدة.
بندر : هههههههههههه اي زبده واي قشطه ذا يا شيخ فن يعزفه الذكور على اوتار النساء...
خالد : اوف اوف يا نزار قباني ابد مانتب هين يا ولد العم.
بندر يبتسم : مين نزار يهبى قدامي ولا شيء المهم هاه ياخوي طلبتك تكفى لا تردني.. اجبر خاطر نسرين وتحملها عشان اطفالك
خالد : ابشر بعزك أنا اصلا حريص علي هالموضوع.. بس ابيها ترتاح شوي تهدأ يمكن تحن علي.. يأخي تدري انها ساحبه علي لي ثلاث أيام ادق وأختك خبر خير حتى اني جيت بيتكم مرتين تلطعني و ترفض تقابلني وأنا تراي مقرر ماحاكيها خير شر لأنها زودتها في اسمع بس الناس وش يقولون عنا
بندر : محشوم ياخوي... لا يأثر عليك كلام العذال واخسرهم وأنا ابن آخيك
خالد : ياخوي..إذا اختك طلعت اللي برأسها وعقلت أنا شاريها وإذا عندت و لزمت رأيها فاسمح لي أنا مسؤول و عطيت ابوي الله يرحمه وعد اني احط اخواني وخواتي بعيوني وأختك عارفه هالشي وتجحد وتحاول تقنع نفسها
بندر : الله يعينك بس تكفى راعها..
خالد : يصير خير .
خالد استخار الله وقرر يروح مع بندر بيتهم عشان يتفاهم مع زوجته...
بندر : حياك الله يالله درب ادخل ماحولك احد
خالد دخل بالصاله و جلس
مرت ربع ساعه واهو مسنتر تحت...
بندر: نسرين طلبتك عشان اخوك انزلي لرجلك يبي يتفاهم معك
نسرين : معصي خالد اهانني ليش يهدي البيت لبدر...
وبعدين أنا قلت لا يعني لا..
بندر : يا مقرودة..خالد شاريك لا تخسرينه نصيحة اخوك..
نسرين : لا أنت ما تفهم قلت لك لا نزله مو نازله وخالد راجع راجع لي واذكرك.
بندر: لا فات الفوت ما ينفع الصوت وأنا اخوك..بكرة يتزوج و ينساك..
نسرين بضحكه : هاه لا لا تخاف خالد يحبني ما يقدر يفكر في ذا الخرابيط.
بندر: الله يهديك بس
خالد ناظر ساعته مرت ساعه إلا ربع وهم ساحبين عليه بندر طلع ولا نزل
خالد مبديئا عرف ان بندر واجهه صعوبه مع نسرين..
خالد دق على بندر : أنا طالع خلاص أنا سويت اللي علي بس الظاهر المشكله تعقدت.
بندر : الشكوى لله... اعذرني ياخوي الامر طلع من يدي عجزت بس اصبر الصبر زين
خالد : اي صبر واي نيله خلاص لا طاح مابرأسها تدل البيت ، المهم ابي أشوف عيالي..؟
بندر نزل رامي وراما عند ابوهم وجلس خالد يبوسهم و يلاعبهم...



0 0 0
يوم الفرح كان خيالي كل شيء تنظيم رايق ويعكس اتكيت هالعايلة الذويقة ... زينة كانت اسطورة من الف ليلة وليلة عروس ولا أجمل ... ميك أب ولا اروع ... زفة شرقية وزفة غربية كل وحده احلى من الثانيه .... الكوشة من تصميم رائع للغاية
كانت زينة مبسوطة وبندر اكثر مبسووط .... بعد الفرح
طلعوا الاوتيل ....... زينة قلبها يضرب اول مره تحس بالخووووف ...
بندر حس بتوتر زينة ومايبيها يخوفها اكثر ... قرب لها يبي يسولف معها .. بعدت عنه
بندر : ههه هههه هه وش دعوه مانيب آكلك ؟ وش فيك خايفه ؟
زينة : لا لا ولاشيء ...
بندر : وحشتيني ياقلبي ..
زينة تسارعت نبضات قلبها من كلامه خافت
زينة بخجل : الله يسلمك ...
بندر : بس مافي غيرها مافي وانا بعد ..؟
زينة ابتسمت : وانت بعد ....
بندر : قولي يابندر او ياحبيبي هههه ؟
زينة تناظر تحت وماقدرت تصرفه وكانت على لسانها بتقول ياحبيبي ..
(((((فجااااااااااااءه )))))
الباب يطق ......
بندر : لحوووووووول وقته بكسر لك رأس هاالي جاي يطق حنا عشاء لسى ما طلبنا صح ؟
زينه : ماادري .....اي صح
بندر طيب بغسل شراع هاللي يطق ...( زينة تحمد الله الف مره لان الباب انقذها )
بندر فتح الباب ........... بندر بإستغراب : يمممممممممممه وش فيه .. وناظر ورا .. نايف وش فيكم ؟ احد صاير له شيء ؟؟
أمه : لا يمه بس نايف قالي ان جوالك مقفل ونسيت شناطك خفت تسافر واوراقك ماتدري وين
بندر : الله يسلمك يمه ويخليك لي وذي بوسة على رأسك ...
( نايف ميت ضحك لان هالحركة من تحت راسه لأانه حالف يسوي لبندر حركة يوم زواجه )
بندر : وانت ياخيب التعب نايفوووه شغلك عندي اوريك .......
نايف : مالك حق ندق عليك مقفل جهازك يااخي ناسي ان لك ام تبي تتطمن هاااااااااااااااااه ؟؟ ( وكان كاتم الضحكة )
بندر : ياااخي واحد متزوج ليلة فرحه وش تبون فيه تدقون اوريك اشوف فيك يوم
ام تركي : يالله يمه انبته لنفسك وسلمني على زينه وسامحوناااااااااااا....
بندر مسك نايف مع رقبته : شغلك عندي بس اذا رجعت ان شالله اوريك
نايف متفجر من الضحك .... و زينه كانت تضحك من قلبها بعد
و الحمدلله عدت اول ليلة على خير واطمئنان بالنسبة لزينة بس الله يستر من الجايات ^_*
0 0 0
سافروا تركيا وناوين يطلعون على ايطاليا عشان زينة تشوف اهلهااا ( أمها وابوها ) بعد شهر العسل .... وصل صدى تنظيم حفل فرحهم إلى الرياض كله والكل صار يحكي فيه ووصل بعد إلى برى الرياض ..
"
"
"
(7)

في تركيا
بعد الزواج في 7 ايام على شاطيء يعكس قمة الهدوء.... وفي وقت الغروب كانت زينة جالسة وبندر جنبها ماسك يدها ويناظر في عيونها مسك يدها وبوس اصابعها
بندر : يابعد هالدنيا أنت ...؟ يكفي حياتي أنك فيهاا عطرتيها بعطر ابتسامتك ومن جمالك عطيتيني احلى دف وامان كنت ادور عنه من زماااااااااااااااااان
زينة : الله يخليك لي حبيبي ....
زينة مسكت رمل بيدينها و قالت : بندوري ممكن ااسالك وش تكون زينة بالنسبة لك ؟؟
بندر : قطعة مني انت قلب شفت قلبي ( يأخذ يديها ويحطها على صدره ) هذا أنت ، انت سعادتي وضحكتي وحزني وكل شيء
زينة : يعني بتكون واضح معي ان شالله ولا راح تتغير بعد شهر العسل مثل باقي المتزوجين ؟
بندر بإستغراب : أنا بندر وأنت زينة يعني احنا غير مالنا مثيل حبيبتي حبنا خالد
بندر يغني بصوته الاكثر من عذب : عيونك آخر آمالي وليلي أطول من اليم .... كيف ألقى كلام عذب يوصف دافي احساسي .. عشقتك قبل ما ااشوفك .. وشفتك صرت كلي حلم ابي رمشك يغطيني .. ابيك اقرب من انفاسي زينة كانت تطالع بندر واهو يغني كان في قمة الرومانسية والجاذبية
بندر مسك شعر زينة وقال: حبيبتي تدرين انك دخلت في قلبي من أول ما شفتك في المكتبه وتهاوشت انا وياك في هايبر بنده هههه عاد كل شيء إلا يوم اصدمك في بيتنا ..... فعلا دخلتك براسي وقلت ماابي غيرها حبيبه و زوجة
زينة بخجل : سبحان الله صدق ان حظك حلووو ، يعني ماعمرك حبيت ويوم حبيتني طلعت بنت عمك هههه
بندر : الله يرحمك يا جدي سعود الله يرحمك ماقصرت عز الله انك داعي لي من يوم صارت زيون حبيبتي بنت عمي ......
زينة : الله يخليك لي .... ( تدمع عينها)
بندر : لاااا لااا القمر وش فيه متضايق ؟ مو لايق عليك الحين وش بيقولون اهلك لو يدوقون ويسمعون صوتك .. تراهم بيفهمونها شيء ثاني هههه
زينة تبتسم بخجل و تضربه بيدها على كتفه : لاا انا بس كسرني كلامك
بندر : ليش تنكسرين بس وحبيبك يمك ليــه ..؟
قرب بندر لزينة مره وناظر في عيونها الحلوة وصابه دوار من جمال عيونها .
.وقال : حبيبتي دمعتك غاليه وانكسارك راح اعدمه انا عالمك ومشاعرك واحاسيسك انا افهمك حبي اوعدك بداريك بعيوني واسكر عليك ، بحميك من كل شيء بحطك في برج عالي في داخلي انا كلي لك حياتي بس امانه فديتك يالغاليه ماابي اشوف دمعتك ..؟ ( زينة هالحكي رقق قلبها مره وزدات احزانها) ...
بندر : هاااااه وش قلنا ؟
زينة تناظر وراء : أحبك وش اسوي وكلامك على قلبي انا طبعي كذى حساسه ماعليش تعبتك
بندر ناظر فيها بخباثه : تتعبيني وش دعوى حبي تعبك راحة قلبي ... ماودك نطلع الاوتيل هههههه؟
زينة قلبها يضرب لأنها فهمت قصده وخجلت : لا توناااا حبي المنظر روعة ما ينفوت ..
بندر شدها مع يدها بنعومه وقال : مشتاق لك موت ودي ارقص معك سلو واناظر عيونك واهيم فيك
زينة ابتسمت
-
-
في افخم جناح في اسطنبول ... الجوو قااامد اوووي .. رومانتيك ميوزك .. اضاءه خفيفة
كانت زينة لابسة جينز رصاصي على توب وردي مطلعها شيء وشعرها مسويه فيه لوك رافعته بشكل شيء
دخل بندر : ياارض احفظي ماعليك زينة قلبي قدامي
زينة : الله الله على التأليف هههههه ه
... بندر قرب لزينة : انا لعيونك ألف , ألف ياشيخه مجلداااااااات بس انت ياسكر عطنا وجه وش دعوووى صار لنا 8 ايام وحبيبتي مسويه ثقل .. آآه ياقلبي شكلي بروح فيها عذبتيني
زينة تحاول تبعده : بندر اركد يقولون الركادة زينة ...
بندر قرب مره : زينة حبيبتي وبس بلا ركادة بلا هم
زينة : بندر ابعد بكرامتك لا يجيك طراخ محترم ....
بندر يناظر فيها وعاندها وقرب أكثر : يالله وين طراخك انت حتى طراخك عسل ، بعدين جربي هاتي طراخ وشوفي وش راح اسوي هههههه بيجيك طراخ بس من شكل ثاني +_+
قرب بندر وفتح شعرها واهي ما تدري
زينة : لا ا ليش مين سمح لك هين بندوري ؟
بندر يشم شعرها : ريحة شعرك رووووعة .
. قرب ومسكها مع ذراعهااا.( تخدرت زينة و مازالت تقاوم بضعف ونعومة متناهية )
.. بندر طلعت بحه فظيعه بصوته : ريحة عطرك تجنن ..
زينة تأثرت في بندر وقالت بصوت خفيف ماتقدر تقاوم اكثر : بندر حرام عليك خلاص ...
بندر ضمها اكثر : آآآخ انا لو اضمك العمر كله ماراح امل منك ...وانت مليت هين زيون ..؟ ( تركها)
( ومثل حاله زعلان )
زينة قربت له جلست قدامه مباشره : حبيبي زعلان ؟
بندر ساكت ....
زينة تطقه على كتفه : يالله عاد مو حلوة عريس وزعلان كبيرة والله هههههه
بندر مد البوز : أي زعلان ونص قولي لي كيف راح تراضيني ..؟
زينة ببراءة : اممممممممم اممممممممممم اعشيك برى
بندر يناظرها بقهر : اطلعي لوحدك انا بضرب عن الاكل طلعة مافي طلعة حتى السعودية انسي مافي رجعه
زينة قربت له مسكت يدينه : يؤ يؤ يؤ ياقاااااااااااااااامد وانت زعلان هههه
بندر : مسكين ماعندي احد يراضيني ..... شكلي بطلع وامسك لي أي وحده من هالتركيات المزيونات واسهر معاها وافلهااا ما رااح تصدني مثل بعض الناس
زينه شدته مع اذنه : جرررب عشان اطقها للسعودية كعابي
بندر : هههههههه
مسكها بالقوة مافي امل ترفض وتقاوم : وأنا اقدر اطالعهن وحبيبتي آخذه جمالهن كله وأخذه رقتهن ..
وبدا بندر يروض زعل زينه اللي كان يجوز له يراضيها اذا سوت نفسها متضايقه
( وكانت ذي خطة من بندر عشان يقرب لزينة اكثر بحجة انه يراضيها ^_*)

(8)

بدر ورده كانوااا مبسوطين وسعيدين مع بعض .. في بيت أم بدر طبعا البيت كبير مره وبما ان بدر الكبير كان ساكن في سويت كامل في البيت....... كان بدر جريء مع زوجته ويحب يحرجها عند امه وخواته اكثر من مره وذاالشيء يحرجها كثير .....
ريم كانت جالسه في غرفة مافيها احد بس دخلتها عشان تدور لها عن رواية فاقدتها وبراسها تقراها واهي تدور وتحووس فجاءه سمعت صوووت صراخ وابوواب تقفل بقوه طار عقلها ....
وردة : بدر خلاااااااص تراك زودتها ؟ مو كل شوي حرام عليك اتق ربك يااخي
بدر يدينه على خصره : لا زودتها ولا شيء انت اللي موسوسه عادي كل المتزوجين يسوون كذىى.
وردة بتضجر شديد : لاااااااا بس انت اللي كذى خلاص انا تعبت عذبتني قدر شعوري يابدر مو كل شوي تحرجني عادي دايم امشيها لك بس قبل شوي مو سهل اللي سويته واحنا عند خالتي تحت ..
( ريم طول الوقت تسمع وكانت خايفه تطلع ويمسكها بدر يطلع حرته بزوجته بأخته )
بدر مسكها مع كتفها : اسمعي تراي تعبت معك ؟ خلاااص زودتيهاااا عجزت ترى عادي حنا متزوجين ياوردة ياقلبي افهميني بس وراك خايفة مانيب آكلك أنا ؟
وردة فكت نفسها منه بقوة : لاااااااااا ماابي تعبت خلااص افهمها ياشيخ ....
مشت وبدر وراها وقفوا عند باب الجناح ..كل واحد يصدم الثاني وانفتح الباب ... بدر مسوي زعلان دفع وردة ورى ودخل قبلها ... وعلى هالموال نفس الاسطوانه تنعاد ....)
( ريم عيونها طلعت من راسها الا وشوي وتسمع اصوات جري مو بصاحي عندهم ^_*.... شوي وتقفل الغرفة )
إبتهال جت على اصوات بدر ووردة وطقت الباب عليهم .... ( ريم تراقب من بعيد وهي تدعي لإبتهال لايذبحها بدر لأان مو وقتها خير شر خخخخ )
فتح بدر الباب شاف إبتهال ...............
بدر بتأفف : نعــــــــم بغيت شيء أي خدمه ؟
إبتهال منصدمه ان بدر يطيح ماء وجهها وهي الغالية عنده خخخ : وشذالاصوات يااخوي ..؟
( إلا وتشوف وردة تبكي )
إبتهال دخلت و نست وجود بدر خخخ وراحت لوردة : وش فيك وردة ؟ شكلك تعبانه
وردة : اسألي اخوووك وش سوى ؟ او اسألي خالتي وش سوى يوم كنا تحت ؟
إبتهال على نياتها تناظر في بدر ... : بدرر وش سويت لهاا اسمع ذي صديقتي عاد كلش ولا ورده شوف عـــ.... ( ما كملت إلا وبدر ماسكها مع كتفها اللي يدري انها تتضايق اذا مسكها احد معه ومطلعها برى
بدر : إبتهال أنا وش لابس ..؟
إبتهال استغربت السؤال وناظرت فيه : روب ...
بدر : اهااا حلووو طيب ورده وش لابسه ؟
إبتهال ناظرت وردة وسكتت انحرجت
بدر : يالله والحيييييييين برىىى لاهنت وعيب تزعجين العالم ....
إبتهال تفشلت تحس جسمها نمل من الفشيلة وطلعت تضحك واهي طالعهاااا نادتها ريم ....
ريم بصوت صغير : إبتهال .. إبتهاااااااااالوووه ووجع تعالي ... انا ريم
إبتهال ناظرت ورا شافت ريم : \انا قايله فيه شيء مو طبيعي في هالمنطقة اليوم ..
ريم : ههههههههههه امحق طبيعي فاتك نص عمرك ياسمعت لي شيء عجييييييييب .( إبتهال فهمت السالفه )
إبتهال : شوفي عاااااااااد ذاا اخونا الغالي ماارضى تضحكين عليه لااقوم اسنعك بعدين عيب تسمعين عيييييييييب
ريم : يمه خفت ههههههي ااختي هم اللي باليني هنا في السيب قبل يوصلون جناحهم ...... بس عاد اقولك شكلي بضرب عن الزواج ماراح اتزوج بعد اللي شفت نهائياً
إبتهال : وين اللي كانت مزعجتنا تبي الزواج هههههه
ريم : يااختي احسب الزواج اسم وبس مادريت ان فيه حركات مالها داعي و قرف وغصب هههههههههه
إبتهال : اقول لا تسمعك امي وإلا نورة ثم يطنون عيشتنا ههههههه
-
-
(9)
الجو ميوزك هادئة ..... شموع مضاءه ...شخصين يحبون بعض ويعشقون بعض بندر منسدح على رجل زينة على اريكه بيضاء زينة دخلت اصابعها في شعر بندر الاسود الكثير..كانوا يسمعون ( بيين ايديه واحسك انك غريب.... ذووب باحضاني مثل قطعة جليد.... علم العشاق كيف الحب يكون ..)
بندر : حبيبتي زينة بكرة ان شالله بنرجع السعودية .....
زينة ما زالت تلعب بشعره : يالله قلبي الايام راحت بسرعه
بندر مرتاح للغاية : وين الكلام كنت تقولين يوم كنا بتركيا وحشتني السعودية وإلا لينك شفت امك وابوك طخيتي ههههههههههههههههه....
زينه مررت يدينها على خده : يا ويلك من ربك حبيبي اصلا من اول يوم شفتك وانااا مبسوطه .....
بندر مسك يدها و طبع عليها قبله اعادت لها توازن الحياة : اييه الله لنا زيون بس بكره نرجع السعودية نتفاهم الحين قلبي جهزي كل شيء عشان نكون جاهزين ولا تفوتنا الرحلة ......
زينة : ابشر حبي
-
-
نـــايف استقبل بندر و زينه في المطار .... نايف : ياحي الله المعاريس نورتوا الديرة لو جلستوا احسن هههههههههههه مابغيتوا تشرفون ؟
بندر : يااخي وش نبي فيكم بس ..؟ ( زينه انحرجت ) ...
نايف : مسويين لكم حفلة استقبال ماصارت تقول يحترون وزير وحرمه ؟
بندر : الله يعين من جاد اللي يسمع يقول انت اللي متكلف ههههههههه ...
في استراحه فخمه مره كانت حفلة استقبال بندر و زينة اللي كانت منظمة بدقة و عنايه .. زينة كاشخه لابسة فستان سواريه فضي ومسويه بشعرها لوك جديد في ايطاليا غيرت لونه لدرجات البني اللي طلعهااا حلوه موت .. ولابسه ساعه من ايبل مسكته على ذوق بندر ..
كل المتواجدين رحبوا فيهاا وباركوا لها بالرجعه ..
تغريد : هاااااااااه زينه لاااا لاااا مو معقول زايد وزنك وش عندك هههههههههه؟
زينة انحرجت و ابتسمت
أميره : اذكري الله هههههههههههه
إبتهال : اذكروا الله ياحول لا يجينا بندر يصفقناااا , ترى رجالنا عليهم دفاشه ميب صاحيه ..
زينة : يؤ إلا بندوري ..مااسمح لك عاد ..
أميرة : الله يالدنيا يابندر كبر راسك وصار لك ناس يحبونك ...
زينة : بناااااااااااااااااات حدكم عاد بندوري رجلي وياويل وحده تغلط عليه بس
إبتهال : يممممممممممه خفت منك ... يقولون القرد بعين امه غزال ، بس بعدله واقول بندر بعين زينه غزال ههههه
كل البنات ضحكوا ،،، قربت ريم لزينه وقالت لها بصوت صغير: زينه وش صار معك بالله كيف تأقلمتي ؟
زينه بخجل : يؤ وليش انا مع وحش انا مع ارق شخص بالعالم ...
ود : قايلتكم راح تتغير واتحداكم اذا قالت لكم أي شيء ههههههههههه
تغريد : يؤ اكيد عيب استحن على وجهيكن ، اصلا أي رجال مايرضى ان زوجته تقول أي شيء بينهم .. ملعونة اللي تفضي اسرارها هي و زوجها .......عاد وشلون بندر احس انه ثقيل ههههههههههههههههههه
زينه اخذت كأس العصير وتبي تشوته على تغريد من الفشيلة .....وقالت : مو لايق ياتغريد تمثلين دور الفاهمه من بينهم ههههههههههه
زينه : نشوووف يابنات بكرة اذا تزوجتن وش راح تسون تقولن شيء او لا ؟ وانا قاعدات لي على الوحده ....بس اشوف فيكن يوووم ....
تعشوا وانبسطوا وسولفواااا وقالت لهم زينه عن الاماكن اللي زراتها وأنها حضرت حفلة لأابو نورة هي وبندر في بيروت قبل يجون الرياض .....
الساعه 11 ونص ... جوال زينة يدق .... << -- My Heart يتصل بك ...
ابتسمت واستأذنت من البنات .... زينة : هلا حبي ... وأنا مشتاااقه موت لك حياتي أنت وروحي ... الحين قلبي مو بدري ... إلا ووش دعوى ولهت عليك ...... بس خايفه البنات يعلقون خخخخخ... اوكي حبي انا طالعتك ثواني بس.
إبتهال : وش عنده قيس متصل ..؟
تغريد : وله على ليلى هههههههههه ....
أميره : سرى ليلكم اجل ... إلا اقول زيون وش رايك تأخذوني معكم مشتاقه لاخوي
الهنوف : هههههههههه وش يحشرك معهم
زينة تلبس عبايتها وتقول : انا موافقه بس شوفي اخوك عاد يوافق او لااا
أميره : هههههههههههه ما وافق واهو مو متزوج كيف واهو معاه زينه ؟
البنات ضحكوا ..... طلعت زينة وراحت لبندر وصلوا البيت ... شافت زينة بيتها إقامتهااا اعجبها المكان مره ...
بندر ايدينه وراء ظهر زينة يمشون في السويت تبعهم : هذا ياقلبي عشنا عش الزوجية مثل ما يقولون


ههههههههههههه؟
زينة : أنا دامني معاك حبيبي راضيه بااي شيء لو كنت فعلا بعشه مو بجناح فخم زي كذا حبيبي اهم شيء السعاده ، وانا راحتي وسعادتي في قربك وحبك لي ....
بندر : يابعد عمري ترى بتهور ههههههههه؟ ....
زينة تبعده : اقول اركد ,,
بندر : عيديها اموت في كلمة اركد من صوتك ( زينة تطلع حرف الراء بطريقه حلوه وفطره مو دلع يعني ) زينة : يؤ خلاص تعرف ماحب اعيد كلامي .........
بندر : بتعدينها وإلا ........................هههههه ههه ^_*
زينه بعجله : ارررررررررررررررررركد بس اركد بمكانك صدق +_+
بندر : خوااااااااااااااافه ههههههههههههههه
زينة : من خاف سلم حبي ..........
بندر : حبي بعد بكرة يبدا دوامي طبعا اكيد تعرفين متى استلم يعني احيانا اروح يوم كامل
زينة كشرت : أي حبي ادري اهم شيء دير بالك لنفسك ..
بندر : وش فيه الحلو تكدر لا تقوللين انك تحبيني ترى بيغمى علي هههههههههههه؟
زينة تضربه بشويش على يده : إلا الحين ماتدري احبك او لااااااااااااا ؟
بندر : آآىي عورتيني طيب وبعدين إذا تحبيني صدق ( بس يدينها) ههههههههههههههههه اثبت لي طيب .. زينة فهمت تلميحه وانحرجت اخذت خداديه من على السرير وشاتتها عليه قالت : ذاللي تبيه ادري اعقل واررررررررركد . واستريح مافيه ..
بندر وهو يمسك الخدادية اللي شاتتها زينة : حبي انا مافكرت نطلع ببيت لوحدنا ليش عشان اذا استلمت ما تطفشين عندك امي وخواتي ؟شفت شلون افكر فيك وأنت قاسيه و مثل نفسه حزين ( شات الخدادية عليها)
زينة صقعتها الخدادية مع وجهها : ياممثل مو لايق عليك دور الحزين .....
. بندر يناظرها بتمعن : والله اني مسكين حبي
زينة : حياتي انت روحي انت تدري المكسين سكين ......
بندر : ظالمتني حبيبتي آه بس فديت عيونك الحلوه ذبحتني ارفقي فيني طلبتك ...عطيني فرصه وحده بس خخخخخ روفي بحالي يابنت
زينه حبت تعاند بندر ..........
زينة : كذا طيب عطني دقيقه بس و اوريك ...( غمزت عينها )
دخلت زينة وكشخت لبست لبس شيء ( خاص مره ) وحطت عطر كريستال من فرزاتشي وفتحت شعرها البني الطويل وقربت لبندر .....
بندر شهق : مش معقول حبيبتي أخيرااااااا طاح مابرأسك واشتقت لي ...
زينة : هههههههههه هه اذا قدرت تلمسني لمسه وحده اتحداك ..
بندر رفع حاجب واحد يعلن عن قبول التحدي : انا اخووووووووووووووووو تركي اوريك يااخت بدر هين ؟
بندر ماقدر يقاوم جمال وجاذبية زينة واهي عذبته كل هالاغراءت ورافضه انه يقرب صوبها
بندر : هين والله لااكسب التحدي ......
زينة : قلبي ماعليش بس تراك واثق حبتين اتحداك ( واثقه المسكينة )..
انقلبت الاضواء ... واعتلت اوتار الرومانسيه تعزف على أنامل من رقة أجمل ليالي الحب ..
بندر طالع توه اخذ شور و معه فوطه صغيرة ينشف شعره فيها ناظر فيها : هاااااااااه قلبي مين كسب التحدي هههههههههههههههه
زينه : ههههههههه الشرهه ميب عليك على يعطيك وجه ويمزح معاك .

(10)

في بيت ابو تركي .....
كانت الحياة ماشيه اوكي بسعادة ووناسه بس اللي منكد عليهم وجود نسرين لمدة 6 شهور في بيت اهلها تاركه بيت زوجها بإرادتها وسيطرة العذال عليها ....
بندر كان في قمة السعادة مع زوجته ...... سعاده خياليه مرت 4 شهور على زواجهم واهم يحبون بعض يموتون في بعض يعشقون بعض ...... حبهم صار مضرب مثل في العائلة كلهااا...
زينة تداري بندر لاابعد حد ويصيبها شيء اذا جاء اسمه بس في أي مجلس ، واهو بعد يحبها ما قصر معها بشيء ..............
بندر كان مستلم و زينة جالسة في غرفة أميرة تسولف هي واميره ونسرين في مواضيع مختلفة إلا ويدق جوال نسرين ...... ناظرت واذا هو رقم خالد .... ( تضايقت نسرين وبنفس الوقت كابرت لأانها مبسوطه لان من اول ماتركت البيت ماقد مر اسبوع إلا ويدق يقنعها ترجع بس اهي رافضه إلا و ينفذ اللي تبي واهو مايقدر )..
زينة : نس نس وش فيك ليش ما تردين ؟
نسرين بضيق : أي زينة برد برد ......
أميرة تضايقت مره: نسرين عشان خاطري ردي تكفين شوفي وش يبي ؟ يمكـن وافق على طلبكـــ؟
زينة من زود حرصها على بنات عمها وان قلبها على قلبهم ....
زينة : عسى مااشر نسرين ؟ نسرين : ولااااااااااااااا شيء
أميرة : نسرين بالله ردي شوفي حرام عليك ست شهور ولا حنيت عليه ؟
زينة : يؤ يؤ ليش يانسرين حرام عليك يحبك ويموت فيك ...
.. نسرين قاطعت زينة ( نسرين اذا عصبت ما ترحم تجرح بكلامها ) :
نسرين : زينة شوفي اناما ااحب احد يتدخل في حياتي فاهمه اللي امي وابوي واهلي ما تدخلوا تجين انت تتدخلين ياحبيبتي خليك في عالمك الخيالي مع بندر وبس فاهمه وانت غريبة وش حاشرك في هالامور اطلعي منها احسن لك
أميرة : زينة ما قالت شيء اكلتيها بلسانك نسرين حرام عليك هي تبي الخيرررر
زينة انصدمت اول مره من دخولها البيت تحس انها متضايقه خصوصا وان اهلها برى أي شيء يكدرها اذا تضايقت لأنها تتذكر اهلها البعيدين ، تحركت دمعه في عيون زينة اللي فزت وقالت:
آسفه ياام رامي عن جد آسفه حقك علي ........ انا استاذن بروح اجهز عشاء دوووري حبيبي اكيد بيجي ياقلبي ميت جوع ...
أميرة : نسرين روحي اعتذري منها عيب فضحيتنا لو يدري بندر راح يتضايق ؟؟؟؟؟
نسرين : ياشيخه اطلعي من مخي بسسسسس يتضايق يتضايق وش اسوي له يعني زوجته هي اللي تحشر عمرها في اللي مالها فيه ...
اميره : نسرين فكينا من مشاكلك زينة تحبك وخايفه على مصلحتك ...
نسرين : مصلحتي انا ادرى فيها فاهمه
(عاود خالد الإتصال ) ....طنشته نسرين ....
0
زينة في مطبخها تسوي عشاء رجلها .... وكانت متضايقه مره من كلام نسرين لها
طق الباب زينة : تفضل ........... أميرة هلا حياك ...
أميرة بمزح : أي بدخل وإلا هههههههههه
زينة تكتم ضيقها : ههههههه ههه حياك شوففي ذالحلا سويته وش رأيك فيه
اميرة : ياعزي عنك يابندر وانا اقول وش فيك خاق معهاا اثاريها تزطك من هالحلويات
زينه تبتسم .....
أميرة : زينة لا تزعلين من نسرين عشان خاطري ...... بلاش خاطري عشان خاطر حبيب القلب ههههههههههه
زينة : افا عليك بس ماقالت شيء غلط هي صادقة حياتها هي حره فيهااا مالي شغل انا ههههههههه ههه بس اللقافه شينة
اميرة : زينة انت منا وفينا وصدقيني اقسم بالله انك زي اختي بالضبط ....
زينة واهي تقطع الحلا : وانا كذلك هههههههه
إلا بدخلة بندر .... زينة شهقت : اهلــــــــــــــــين بندوري
اميرة : يؤ يؤ لا تموتين من الفرحه تكفين ههههههههههههههه كل ذا عشان بندر والله انك فارغه
بندر : وش دعوى اميروه نسينا ما كلينا جحدتيني الحين
اميره : هههههههههه ههههه الله واعلم من اللي جحدنا من اول مااشاف زينة .
بندر ناظر وشاف زينة واهي تقطع الحلا سرحانه وفي بالها شيء مكدرها
بندر : زينة انت مكلمة امك او ابوك ؟
زينة تناظره وتبتسم بحب كبير له : لا بندوري ما كلمتهم ليش فيه شيء
بندر : لا حبي بس اشوفك متضايقه وانت ماتتضايقين وتطقينها مناحه إلا إذا سمعت صوت امك بالتليفون ؟
زينة تبتسم : لا قلبي وش دعوووى لا متضايقه ولا شيء ذا انا اقطع لك الحلىىى
بندر : آآه بس يكفي انه من يدينك بيكون حلىىى
أميره : كح كح احم احم نحن هنا ههههه هههه يالله عن اذنكم وجودي ماله داعي
بندر : بقووووووووووووه قفلي الباب وراك ...
قرب بندر لزينة واهي في المطبخ جاها من وراء ومسكها
زينة : بسم الله ............
بندر تسمع صوته عند اذنها مباشرة : وش فيك امانه سرحانه ومتضايقه ؟
زينة تعيش بدفء الزوج المخلص : حبي ولا شيء ................
بندر : احلفي ..( مسك يدينها وضغط عليهم بقوة)
زينة : ياربي من متى وانا اكذب هاااااااااه ؟؟
بندر لفها على قدام بحيث ان عيونهم تتلاقلى : اذا صرت متضايقه ولا ودك تقولين تكذبين عشان ماتضايقيني
زينة تبتسم : الحمدلله والشكر ماعندك سالفه اول مره ادري انك ماتفهمني ......
بندر اصبعه على شفتها : انا اول مره اتأكد اني فاهمك يالله عاد اتركي الدلع وقولي لي وش فيك متضايقه من بس اللي مضايقك لانزل اتوطى في بطنه .." لا تكون اميره
زينة : ههههههه ههه لا والله
بندر : تسلملي هالضحكة اللي مدري كيف طلعت بالقطارة خخخ مين طيب دلووووووووو ؟
زينة تناظر عيونه الحلوة : لاااااااااااا مو احد قلبي .....
بندر : بربك الكريم انا حلفتك تقولين لي وش فيك ..؟
زينة ترددت وقالت : ابد سلامة قلبك بس توي اعرف سالفة نسرين وخالد وتضايقت مره عشان عيالهم وكذى بسسسسسس
بندر تغير وجهه لانه حس ان نسرين اكيد بثت سم لسانها على زينة ...
قرب بندر : زينة نسرين قالت لك شيء ؟
زينة بسرعه : لا
بندر : احلفي
زينه : يؤ وبعدين احنا خوات شيء طبيعي بيصير بين الخوات أي شيء يااخي يقولون مصران البطن تتهاوش عاد كيف حناااا هههههههه
بندر : يابعد قلبي يالغاليه يوم وراء الثانيه اكتشف فيك شيء حلو وخصلة جديده تزود غلاتك في قلبي ......بس وشذالامثال طلعتِِ بيئة انت ووجهك لو تسمعك امك زنطتك هههههههه( حط يدينه على رقبتها ينقاله بيزنطها خخ)
زينة مسكت يدينه و ناظرته : هههه أي والله امي ماتحب الاشياء اللي كذى بس انا احب اتفلسف
بندر : وانا احبك انت و اعشقك احب الارض اللي تمشين عليها آخ منك بس
بعدين بندر حاول يفهم زينة عن حالة نسرين النفسيه ويبيها تتعامل معها بحنيه شوي
(لاحظوا بندر ماقال اسرار اخته حتى لزوجته بس فهمها عشان تتعامل معها ولا تأخذ بخاطرها منها)..
*********
أم خـــــــالد دخلت جناح خالد و شافته يرتب أغراضه .........
أم خـالد : هاه يمه معزم تروح أن شالله ؟؟
خالد يبتسم : ياعساك دوم سالمة تعرفين اضطراريه هالسفره ,و إلا كان ارسلت بدر او سعود بدالي ..
أم خالد : الله يستر عليك يمه ويوصلك اللي تبيه أنت وخوانك أن شالله .. خالد ابتسم و بوس رأس الوالده...
الهنووف مرت وسمعت الكلام بينهم ... الهنوف : خالد أن شالله مسافر ..؟
خالد ناظر فيها : يعني تشوفيني ارتب اموري ألعب أكيد بسافر ههههه هههه هذا بدل ما تقولين أنا ارتبهن لك يااخوي بس ماش ماحولك احد
الهنوف : يؤ يؤ حرام عليك ههههههههه ههه
ام خالد : يمه انا رتبت لك كل شيء إلا شنطة هدومك خبرك يمه مممادري وش احط؟؟
خالد يبتسم : الله لا يحرمني منك يمه انا جهزتهم وخلصت ...
الهنوف : عاد اقول يالاخو لا تنسانااا الله الله بالهدايا وإلا هي بس للمدام بسسسسس
خالد انكسر قلبه .... أم خالد مسكت الهنووف وتوعدت فيهااا ...
خالد : لا وش دعوووى انا طالع مشوار عمل يعني مو براسي الف الاسواق هههههههه

(11)

" في الجامعة "
تغريد مبسوطه ذا أول يوم من بداية السنة واهي مداومه (mircale ) وكمان إبتهال اختها مداومه عشان يشوفون زينة اللي كنسلت اول يوم ...
تغريد : مثل ما توقعت زينة ما داومت ؟
إبتهال : ايه عندها قيس متربع اربع وعشرين ساعه ههههههه هههه
تغريد : الله االله يهالقيس ماشالله والله يايحبون بعض الله يستر عليهم ان شالله
إبتهال : قولي آمين جعل ربي يرزقك بواحد يحبك زي ما بندر يحب زينة ...
تغريد : آمين بس عاد ماابيه لزقه اربع وعشرين ساعه مطيح عندي ههههه لازم يطلع عشان نشتاق لبعض
إبتهال : اييييييه نشوف ذالحكي الحين عندي اذا اخذتيه بكره تغيرت 180 درجه وتأخذين هم اذا قال بس بطلع...
تغريد قامت وسلمت على منى و أماني صاحباتهها في الكلية ..
منى :وحشتوووووني يالمعفنات لكن وحشه .؟
إبتهال : اقول اتركي عنك النصب وقولي لي كيفك؟
منى : هههههه هههه تمام
منال : إلا وين العروسة ؟
تغريد : مستحيه بعدين وش تبي فينا خليها عند رجلها احسن ههههههههه ه
منال : افا يعني مش راح تكمل ؟؟
إبتهال : إلا بس اكيد بندر عاضهااا ولا خلاها تجي
منى: بنات بالله عليكم شووفوا اللي بتمر الحين ....اللي لابسة اصفر
تغريد بهدوء : اللي شعرهااا اورانج ههههههههه ه
منى تغمز يعني ايه ....... إبتهال : وش فيها ؟
منى : تراها بنت المشرفة سلمى اللي العام سجلتنا غياب في محاضرة Poetry
تغريد : امااااااااااااااااانه صادقه او تستهبلين
منى : وجع رايقه لك انا استهبل عليك ..... ركزي عليهاااا نسخة من امها هههههه ه
إبتهال : يؤ بخطبها انا عشان اركز عليهاااا عجزت اجهرت عيوني بلبسهااا المتخلف
منال : هههههه ههههه جيزانيه وش تتوقعين منها
منى مسوية فيها مجتهده قامت وصفقت بيدينها وقالت بلهجتها الدلوعه : يلااا يلااا المحاضرة بدت ؟
تغريد : هههههههه هههههه اخس ياحركات من متىىى ؟ وش حنا خابرين ؟
إبتهال : عقب غيره هههههههه هههه
منال : يلااا لا تقوم علينا بالعصا الاخت صايرة عربجيه ههه ههههه
راحن يمشن في الساحة متجهات للقاعة ( طبعا متأخرات والمحاضرة قد دخلت .....) المحاضرة طردتهن برى وقالت اطلعن كملن الضحك والسوالف برى وتمتعوا بالجو اللطيف بالشمس خخخخخ ...
تغريد تناظر الصبايا : وش السواااه ؟ وينك يازينة تشوفين لنا واسطة من عند امك من هنا او هناك ؟
إبتهال برباشتها المعتادة : صح بروح لهااا واجيب منها ورق على اساس انا عندهاا؟
منى : خبيثه انت ههههههههههههه
إبتهال : وش فايتدتها مرة عم اجل خخخخ يالله دقايقز و راجعة لكم
منى تتمسخر : ياي ياي دقايقز اجل ههههه
إبتهال و هي تضحك تلتفت لهم وراء ...
راحت للإستاذة مضاوي اللي ما قصرت بس طلبت السرية التامة ( وذا هو الحال عندنا في كل الكليات التمييز بين البنات اعرفك سنعتك وسنعت صحباتك وكل من يعز عليك ما اعرفك أحترمي نفسك وانتظري دورك على قولتهم انطر ياحمار لين يجيك الربيع خخخ وانتم بكرامه )...
دخلتهن المحاضرة واعتذرت منهن ...طبعا مافيه مكان جلسن في آخر القاعة مكانهم المعتاد وبدأ الحش
منى تتعطر : بنات ايش رأيكم في ذالعطر اشتريته أمس من باريس غاليري ؟؟
تغريد : هاتي اشوف ايييييييييييييي من جفنشي ذا برأسي بس ما بعد نزلت السوق ..
منى : ههههههههههه ههههه مافيه مافيه ماراح اعطيك اياه تلمحين او لا
تغريد كتمت الضحكة ... منال ما شاء الله مجتهده تكتب مع المحاضرة ...<< -- منال دافورة نوعاً ما
طبعا المحاضرة كذى مره هددت منى و تغريد وإبتهال اذا ما بطلوا حكي بتضطر تتصرف معهم تصرف غير... آخيرا صاروا يسولفون بالاوراق ( حركة بنات الكلية في الدوائر خخخخخ)
المحاضرة بصوت عالي: وويين الكشف يا بنات ؟؟؟
تغريد بصوت عالي : ما حضرنا لسىىى ؟
المحاضرة بإمتعاض : ليش .....؟ وينكم نايمين في العسل ؟
منى تقول بينها وبين البنات بصوت صغير : شوفواا بنات الذين الوحده اذا اخذت الكشف تعسكر حشى ألبوم صور مو لست يااختي ماادري ليه حب الفضول وقعي عن اسمك ومرري الكشف ؟
تغريد : لاااا سبحان الله التشفي عندنا حتى في قراءة الاسماء ههههه
إبتهال : اخاف بيخطبون وحده منا بس هههه ههه
منال : اقول اهجدي بس

(12)

" في جناح بندر و زينة "
الساعة تشير إلى 2 ونص ظهرا ......... زينة صحت متأخرة واهي تندب حظها يالله منك بندوري ليش ما صحيتني بدري بس اوريك ؟؟؟
بندر دخل واهو يدندن : أذا مر يوم ولم اتذكر به أن اقول مساؤك سكر ..؟
زينة تسرح شعرها وتناظر فيه بالمرايه : مساك ورد حبي ... ( قلبت تعابير وجهها بدلع فظيع) ليش ماصحيتني انا مو قلت لك الساعة 10 تصحيني عشان بروح الجامعة
بندر قرب لزينة ومسك الفرشاه ويسرح شعرها : حبيت اريحك ما يهون علي حبيبتي تروح واهي ماااخذت كفايتها بالنوم .......
زينة التفت له وناظرت عيونه الذباحة : فوتت علي محاضرتين كيف اتصرف هاااااااه
( اخذت خدادية بدلع وشاتتها عليه )
بندر يضحك مسك الخدادية هههههه والله شكلي والله اعلم غطيت على الدعيع بعرض نفسي على الهلال و اعرضك بدل ما يتمرمطون مع هالمدربين انت طال عمرك عليك هجمات و شوتات ماتخطي تصيب ..... وبعدين من ناحية المحاضرات مايبي لها شيء دقي على أمك سعادة الاستاذه مضاوي واهي تتكفل في كل شيء
زينة تبتسم : مو انا اذا قلت لامي بتلومني لاني كنسلت ....
بندر قاطعها برومانسية فعاله : قولي لها دوري حببيبي كان عندي... شفت شلون سهله حبيبي بس انت مادري وش فيك بس تهاوشين حبيبك و تتغلين عليه ؟ ( قرب لها مره )
زينة تبتسم : بندر ابعد احسن لك بكرامتك ( اهي ترجع على وراء وبندر قدامها يمشي لين لصقت في الجدار )
بندر حط يده على الجدار فوق رأس زينة : هاااااااااه قلبو وش قبل شوي ؟
زينة ناظرت فوق على مكان يده فوق راسها و مثلت خايفة : سوووري حبيبي بس بليز الحين وقت الغداء ومن قبل شوي حاطين عندي خبر لا تسبب لنا فضايح
بندر يبتسم لؤم : مادام معاي القمر مالي ومال النجوم..... عادي قلبوووو نتغدى برى اغديك احسن غداء بس...^_*
( دق جواال بندر )
ناظر في الرقم ..<< -- سعود يتصل بك ..
بندر يبتسم : الله يأخذ عدوك هذا وقته هههههههههه
زينة صرخت تضحك : الحمدلله يارب جوالك هذا ببوسه راعي فزعات ياقلبي ما يقصر دايم يسعفني ههههههههه
بندر بدلع مسوي زعلان : أي بوسي صاحب الجوال اول والجوال عني انا بيرضى عنك على طول
زينة دفعت بندر عنها بنعومة : رد حبي على سعود شوف وش يبي اكيد ما دق هالوقت إلا يبي شيء مهم
بندر يبتسم لها و حط يده على فمه يعني اسكتي : هلااااااااااااااااااا هاه سعود وش عندك داق هالوقت بالله وش عندك ؟
سعود : اللهم طولك يا روح يااخي وش فيك شابك اعوذ بالله اخلاق ياابوي
بندر يناظر زينة ويبتسم لها : ماادري عنك داق الساعة 3 إلا ربع الظهر وتقول وراك معصب اسأل الذوق العام عندك؟
سعود : ههههههه نسيت انك متزوج بس اسمع ماابي اعطلك ، انا مسافر مع اخوي خالد ان شالله اليوم المغرب ؟
بندر انطبعت على ملامحه الجدية : وين وش عندكم ...؟
سعود بصوت رخيم : تعرف حنا يااهل البيزنز مايمدينا نجلس اسبوعين على بعض هنا ههههههه
بندر : ما يمديك هههههه المهم بتطولون ؟
سعود : انا احتمال اسبوعين ...وخالد شهرين ونص . على حسب موعد الاجتماعات وبنشوف وش نرسي عليه ؟
بندر : اووووف كثير شهر ونص على خالد ....
سعود : يااخي وش اسوي عجزت اقنعه يقول انه ضروري اهو يطلع هالسفرية خصوصا وأن زوجته الله يهديهااا مو هنا يعني فرصه ههههههههههه
بندر : هههههههههههههههههه يالله اعتقد بتطير جنونها اذا قلت لهاا
سعود : يااخي قل لها يمكن تتكرم وتحن عليه يااخي حالته تصعب على اليهودي تدري له 7 شهور واهو كذى
بندر تنهد بصمت وحس النفس يحرقه حرق : أي بعد حتى ام رامي حالتها حاله الله يكون في عونهم .....
سعود بخباثه : اجل تنصحني اتزوج ههههه
بندر ناظر زينة و دخل يده بشعرها : هههههههه ألحق عمرك
سعود : يالله ياابو فهد تأمر بشيء ؟
بندر : سلامتك


(14)

نسرين بكل برود ولا مبالاة ( بس من جوا ميته قهر وحسرة ) : خالد سافر وين وليش كل هالمده
بندر بثقل واهو مسوي نفسه زعلان على اخته عشان ترجع لصوابها وتلحق رجلها قبل يسافر :
سافر ألمانيا ، عنده اجتماعات طويلة ومعقدة والرجال شاف زوجته خبر خير قال اروح دامني جالس لوحدي
نسرين وأهي تفتح صفحة المجلة : بندر ذا موبصاحي كيف بس يترك عياله هالمده ؟
بندر : مو انت اللي تركتيه 7 شهور مدري 10 هاااااااااه ؟ شوفي اهو جاك مره وثلاث وميه الرجال ماقصرإلى البارح كان عندنا تحت بالمجلس وانت مانزلت مسويه لي فيهااا فاتن حمامه حساسه ياعيني عليك ...وانا اضمن لك اذا رجع من السفر بيسحب عليك وتشوفين
نسرين انقهرت : أي هين خالد يموت فيني وإلى قبل شوي متصل فيني بس مارديت ، هو شخصية وقوي ويقدر على كل شيء والقادر الله بس على هجراني مايقدر وانا اعرفه
بندر : الرجال مايقبل الضيم وانا اخوك لو انه يحبك مايرضى تنهان كرامته..
نسرين ناظرت فيه بتأني : يعني لو زينة تتركك وتروح بيت عمي 8 شهور راح تتركها؟
بندر مستغرب : إلا زينة عاد ههههههههههههه مستحيل تسويها لإن هي اصلا ما تصبر عني
انا واياها ضروري نكون سوى ربي خلقنا لبعض نموت لو نفترق عن بعض
نسرين : شفت ..
. بندر : لا ياقلبي زينة مستحيل تسوي فيني زي اللي سويتيه انت بخالد اتقي الله حرام عليك
نسرين : انا قررت وخلصت اذا يبيني يأخذ لي بيت بلحالي ...
بندر عصب وطلع : ماش مافيك فايده راسك يابس..... والدعوة ترى مو عناد احسبي هالشيء وخليك في الصورة ...وعز الله إذا سوى اللي تبين ان مافيه خير اذا تخلى عن امه واخوانه
نسرين كان جواتها احساس قوي ان خالد ميت وهايم فيها وانه مش راح يسافر إلا ويجي يأخذها
كان ودها انه يجي و يدق هالوقت بس ماتبيها تطلع منها واهي تدق تقول تعال خذني ..
<< -- حركتات حريم ^_^

(15)

ام خالد : خالد يمه ماتبي تروح لنسرين ؟؟؟
خالد : عيالي شايفهم البارح وقايل لهم اني مسافر ....
أم خالد : وام العيال
خالد : النفس طابت ياام خالد ( كان يقولها واهو متضايق مره )
ام خالد : يمه تعوذ من الشيطان و رح لها الحين ؟
خالد : يمه نسرين ماتبيني غصب افرض نفسي ماعاش من يفكر بس انه يفكر كذى
ام خالد : تهبى ماتعيفك يمه اهي ميته عليك بس يبه نفذ اللي تبيه وارتاح وحنا عادي يمه بنكون قريبين لك وتحت عين الله ثم عينك لا تأخذ هم و نواف اخوك هنا مو مقصر يمه
خالد : يمه الموضوع قفلي عليه طلعه من هنا مانيب طالع انا وعدت المرحوم ومستحيل اخل بوعدي عشان وحده ماطقت لي خبر يمكن لو كانت تستاهل كان خليتها تصبر شوي وبعدين نطلع اما اذا وحده زي نسرين خلت سيرتي على كل لسان لا يمه مقدر فوق طاقتي هالشيء والله
ام خالد : براحتك يبه اللي ترتاح له سوه وتوكل على الله
خالد : يمه إلا كيف نواف عساااه بخير "؟
أم خالد : أي يمه اشوى الحمدلله بدا يتأقلم على الوضع بعد وفاة اعز اصحابه زياد ، الله يرحمه
خالد : الله يرحمه بس الواحد مايصير جاهل يسلم الامر لله سبحانه والله كريم ان شالله ...
0 0 0
خالد دق على نواف : هلا نواف كيفك ؟
نواف : بخير انت وشلونك وينك اليوم ماانشفت ؟
خالد : انا و سعود بنسافر المانيا عشان العقود وبتطول السفرة وينك ابي اشوفك
نواف ( حز بخاطره سفر خالد اللي يعتبره زي ابوه ) : ابشر يااخوي وينك انا اجيك انا جاي البيت ؟
-
-
في البيـــــــــــــــــــت
نواف: ترجع في السلامة بنشتاق لك ( كان متكدر نواف )
خالد : افاا ياابو محمد ابد ما تطلع منك انت رجال انا اوصيك على نفسك وعلى امي والبنات امانه انتبه لهن واترك عنك التسدح بهالاستراحات ههههه
نواف : ابشر تأمر على روحي والله هههههه
سعود دخل وسلم عليهم و بدر وصلهم المطار ...

(16)

" في بيت أم بــدر "
إبتهال جالسة تناظر فيلم Far And A way لتوم كروز ونيكول كيدمان ... ريم دخلت عليها ومسويه زحمه تبيها تغير وابتهال رافضه لأانها تبي تكمل الفيلم ...
ريم : إبتهال غيري لا تصيرين نذله حرام عليك بنشوف العالم ساعة ونص حاشرتنا بهالفيلم؟
إبتهال واهي منشدة تتابع الفيلم : ريموووووت انطمي تدرين وإلا لا انك مسببة لي توتر ياختي مااجلس خمس دقايق على بعضها إلا وتجين وتكررين الاسطوانه تغيير مافي .....روحي للتلفزيون اللي فوق
ريم : يعني مارحت رحت بس ماادري وش فيه عجزت اشغله ... الظاهر بدير كان مشغلPlay Station فيه...
إبتهال : يااختي اسكتي الله اكبر الحين بحياتك مابغيت التلفزيون إلا اليوم يعني الدعوه عناد وقلة ذوق
وردة كانت داخله عليهم : خير وش فيكم اصواتكم واصلتني وانا فوووق ؟
ريم : يااختي الاخت زانقتني بذالفيلم من ساعة ونص لا وراعية طويلة تقول توه
ورده : طيب اصبري خليها تخلص الفيلم او اقولك اطلعي فوق في بيتي وناظري اللي تبين بس قصري عليه لاني بدر نايم
إبتهال فزت و الكشرة متشققة : انا اروح
ريم بعناد : لاا انا بروح اهي وردة قالت لي انا انت اانثبري تابعي الفيلم......
إبتهال : عاد انت ووجهك مصدقة أنك بتروحين عشان يجيك بدر ويصفقك ههههه
ورده: حرام عليك وربي حنون بس يعاندكن هههههه
وردة كانت لابسة وواضح ان عندها مشوار.....
وردة : ريم دامك فاضية ولا لك خلق وش رأيك تجين معي السوق
طبعا إبتهال فزت وقالت بروح لان لأزمني اغراض.....
راحوا السوق وبعد ساعة ونص تقريبا .....
.إلاويدق جوال إبتهال فتحت الشنطة وناظرت
..<< --- بدر يتصل بك
إبتهال مرتاعه : يؤ بدر غريبة وش يبي داق علي انا ؟
ورده ناظرت جوالها وشافت 14 مكالمة لم يرد عليها طارت جنونهااا لأنها ماانتبهت
بدرمعصب وكل شياطين الارض براسه : ووووووووينكم ؟
إبتهال : وينا يعني بالسوق ههههه ( ينقالها تمزح)
بدر يرعد بصوته باقوى قوة يملكها : ساعتين فيي السوق خير ان شالله سايبه الدعوه عطيني ورده بسرعه
وردة بدلع : هلا حبيبي وحشتني ..
بدر بعصبية فظيعه طيح وجهها قدام البنات خخخ : وينكم ..........؟
ورده تحاكيه بدلع : في السوق قلبي انا قايلة لك .....( قصرت صوتها وحطت يدها على الجوال عشان محد يسمع ) وش فيك قلبو نسيت ؟
بدر بعصبية مروعة : جوالك ورى ماتردين عليه والعنز الثانيه ريموه وراها ماردت بعد ؟
وردة برد وجهها : حبيبي وش فيكـ ماانتبهنا تعرف سوق و دوخة رأس
بدر قاطعها بحزم وإصرار : طيب يالحلوة أنتِ افتحي شنطتك ........
( وردة جتها حالة دلاخة وفتحت شنطتها ) وردة : فتحتها
بدر معصب : وش لقيت فيها ؟
وردة تقلب و تقلب : مفاتيح ............. هاه ايه مفاتيح ( انفجرت ضحك)
بدر زادت عصبيته : لا والله و الحين وراك مقفلة علي الباب هاااااااااااااااااه ورايحه ابريق شاهي انا عندك ،من زيني عاد غيرانة علي مافي ثقه يعني لذالدرجة ( بدر معصب)
وردة مازالت متقطعه من الضحك دموعها طلعت : ههههه يؤ قلبي ماااخذت بالي نسيت انك فيه وربي نسيتك قفلت الباب و طلعت هههه
بدر معصب : عذر اقبح من ذنب بعد تقولين انك ناسيتني انا تنسيني زوجك و حبيبك تنسيني
وردة تحاول تراضيه : ههههههه خلاص بدوري والله غصب نسيت سبحان الله حقك علي
بدر برد وجهه من الفشيلة زوجته مقفله عليه وطالعه خخخخ مازالت شيطانية قايمه : وينكم أي مجمع ؟
وردة بخوف وتحاول تكتم الضحكة : الفيصيلة ....
بدر معصب : طيب جايكم ان شالله وقفل الخط بوجهها .............
ذهــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــول
إبتهال : ههههههه المهبول ذا كيف بيطلع من الغرفة او بينط مع الشباك ههههههههه؟
ريم ( فقعت ضحك على شكل بدر تتخيله) : يمه الله يستر وردة الله يكفينا شرك ماعمرنا طلعنا معك إلا اليوم وشكل رجلك بيذبحني انا وإبتهال انت ميه ميه مش راح يسوي لك أي شيء....
بدر دق على نواف اخوه اللي جاء وكسر الباب ...طبعا نواف ما قدر يفوت فرصه مثل كذا ولا يعلق على بدر او يتشمت فيه خخخخ
نواف اول مافتح الباب : هههه لا ياللي ماتستحي والله تشقلب حال الدنيا صاروا الحريم اللي يقفلون الابواب على رجالهم خخخخخخ
بدر : اشوف فيك يوم .....و طلع وهو مستعجل
بــــدر كشخ وضرب أبو الشيطان في الأناقة ( يبي يقهر وردة ) ريحة العطر والاتكيت في المشي ....
اول ماشافته شهقت : يؤ يؤ بدر شوفي هذا بدر ياهمي كاشخ كذى ضغطي ارتفع ؟ ابي ماء
ريم : شكله ناوي على نيه اكيد ياانا يااإبتهال مذبوحات مذبوحات هههههه....
إبتهال جتها حالة دلاخة : اقول ياوخيتي جهزي وصيتك والله مشيته ابد ماتبشر بخير بس عاد شهادة حق اثاري اخوي مزيون وانا مدري رزة والله ههههههه
وردة تقرصها : وقتك انت الثانية ....
ابتهال : أي عورتيني يعني بتعطينا مقدمات للي المحروس رجلك بيسويه فينا
بدر وقف عند باب المحل اللي اهم فيه ( هارفي نيكلز ) وردة طلعت المفتاح ( وش يبي فيه الحين بدر خخخخخخ)
وقالت لإبتهال : إبتهال حبيبتي روحي وديه له ؟ ( خايفة توديه هي خخخ)
إبتهال بخوف بعد : يمه لا اعوذ بالله وديه أنت ؟
وردة ناظرت ريم : ريم انت دلوعته يغليك كثير تكفين طلعيه له ؟؟
( وعلى ذالحال يمكن بعشر دقايق كل وحده تبي الثانيه تعطي بدر المفتاح لانهن خايفات ، بس عاد وردة فقدت أعصابها لان بدر واقف عند الباب وعناد لوردة قاعد يناظر هالبنات اللي يمرون وانجن جنونها يوم شافت وحده واقفه عنده وردة طارت بدون شعوووووووور دفت البنت )
وردة تعطي البنت نظرات : شوي لو سمحتِ
بدر : بدري لو ماطلعت عادي ترى انا بودي قارد لك أنت والهوانم اللي معك ؟ حتى الأمن مسكوني على بالهم اني مغازلجي ساعة لاطعيني عند الباب وش اسوي فيك هاه ؟
وردة : خلاص حبيبي ماعليش أنا آسفة حقك علي غصب عني عديها هالمره ...وعشان ترضى بعزمك على احلى عشاء بأحلى مطعم بس ابتسم ....
إبتهال وريم : احم احم كح كح يالله حنا بنأخذ السايق وألحقونا في البيت
بدر يبتسم : زين اللي عندكم ذووووق هههههه

( 17)

( في جناح بندر و زينة ) .....
كانت زينة جالسة تناظر فيلم (The Notebook), وكانت خاشه جو مع الفيلم لانه يبكي ويحكي عن العذاب في الحب ... بندر جلس بجنب زينه اللي متأثرة مره من الفيلم....
بندر : ههههه وش فيه القمر متكدر ؟؟
زينة بدلع فطري للغاية : حبيبي طالع طالع الفيلم شووف كيف والله يقهر ؟
بندر ألتفت وناظر التلفزيون ....بعد ربع ساعة قرب لزينة وفتح شعرها وصار كل شوي يلعب في شعرها ويجي قدام عيونها و ساعه يطفي التلفزيون آخر شيء جلس عندها ومسك يدها << -- مزعج +_+
زينة و هي تشاهد الفيلم : يؤ منك حبي ابي اكمل الفيلم اركد ..
بندر يتمعن فيها : مااقدر حبي خلاص انت ناظري الفيلم وانا بناظرك طول الوقت .....
( وعلى هالحال بندر يبحلق عيونه فيها واهي تناظر الفيلم يا عيني على الحب حشى موب سعودي بندر خخخخ )
زينة ناظرت فيه وابتسمت : لك ساعة تناظرني مامليت ههههه ...
بندر مسك يدينها : لو اناظرك العمر كله ماراح امل افا بس قلبي ...
زينة قربت لبندر وسندت راسها على كتفه : الله لا يحرمني منك حبيبي ..( دمعت عينها)
بندر يلعب في شعرها: ولا منك قلبي هاه بدينا بحركات االافلام دموع وحزن هههههههه ........
واستمروا على ذالحال اهي تناظر الفيلم واهي مستنده على بندر واهو يناظر معها ويلعب بشعرها البني الطويل اللي يعني لبندر شيء كثير..يشم ريحته و ويلفه على يدينه و احيانا يناظرها طول الوقت^_^
زينة ناظرت فيه : حبي وش رأيك بعزمك نتعشى برى ؟
بندر بخباثه : مش راح اوافق إلا اذا عطيتني بوسه و ....
زينة : يؤ ههههههه براحتك انت الخسران ..
ناظرت فيه وقربت له وشدت اذنه : وإلا قول ان ودك تطلع تتعشى في الإستراحه عادي ترى عادي ؟
بندر مسوي انه خايف : افاااااااا بس حبيبي انت دايم ظالمتني ماادري ليش ..؟ احد يرفض يتعشى مع ملاك عمره وقلبه وحياته ....و يروح للدشير بالاستراحة
. زينة : يؤ يؤ يؤ ارفق فيني روف بحالتي ترى اصدق عمري جد وآخذ مقلب ههههههههه
بندر : يالدوووبه وليش مو مصدقة أني احبك ؟
زينة تناظر فيه بغنج : إلا بس احب اعرف وش كثر غلاتي وش كثر تحبني ؟؟؟
بندر : حبك حياتي اللي انا عايشهاااااا... نبضك اهو اللي اتنفسه كل يوم واعيشه .....عيونك بحر غرقت فيه من اول ماشفتك
زينة غارقة في اجواء الحب : اله. لا يحرمني منك ..... يالله وش قلت نطلع نتعشى برى ؟
بندر : نطلع نتعشى برى وانا كم زينة عندي بس ؟؟؟
زينة : وحده وبس .....
بندر : آخ عليها بس ويازين كلمة زينة منها
في السيارة و هم في الطريق بندر يسوق بروية و طبعا طول الطريق كانت يده على القير و زينها تحرص تحط يدها على يده اثناء مايسوق و لابد يتبادلون الإبتسامة ونظرات العيون ^_^ -
رجعوا من العشاء اللي كان في قمة الرومانسية ومعاني الحب الصافي اللي انقرض في هالوقت بندر خلجات مشاعر زينة و زينة همسات ضلوع بندر مااجمل الحب إذا امتزج بالصدق والوفاء على مر السنين ....
بندر كان عنده قضية دسمة وحب يفتح الملف يوم رجعوا البيت ، يبي يسهر عليه، زينة كان عندها دوام وحلف عليها بندر تنام وترتاح مع انها رفضت الشيء وزعلت بس بندر روضها ووضح لها انه خايف عليها وعلى مستواهاااااااا
بندر كان خاش جو مع القضية وملفات التحقيق واقوال الشهود و تقرير النيابه اللي بيصدر عنه بكره ..... القضية تتكلم عن مريض نفسي اللهم صلي على محمد قام بقتل سبعة من أفراد عائلته زوجته وا اولاده وأمه
بندر متعجب من حال الدنيا ... ياربي تلطف فينا وترحمنا برحمتك ياارحم الراحمين .. حب يريح شوي .. طفى النور .. وشغل الاباجورة .... وش صــــــــــار؟
كانت زينة كاتبه في بطاقة " I love you so much... you are my happiness" ( أحبك ) حبيبتك : زينة
ودخلتها في الاباجورة جوا لكذا اول ماشغلها بندر عكست الضوء على الجدار اللي قدام بندر
بندر تفاجأ بهالحركة الحلوووه واشتاق مره لزينة ابتسم وحمد الله على نعمة زينة ( الله يخليها لي يارب ولا يحرمني منها , ذبحتني هالبنت بغلاها )
دخل على زينة واهي نايمه وعطاها بوسه مع جبينهااا وغطاها زين
زينة صحت وكانت بقمة النعومه : هاه حبيبي خلصت ؟
بندر بإحساس عاشق مغرم يناظرها : عيون حبيبك أنت ايه يابعدي نجزت شغلي كله ( مسك اصابعها وبوسها اصبع اصبع ) اموووت انا على الحركات الرومانسية هههههه لا والله الأفلام جابت معك نتيجة
زينة ابتسمت : حبيبي منك انت انااا افكر في كل شيء انت نبضي وحياتي ودنيتي كلها
بندر قرب لزينة ناظر عيونها : حبيبتي ترى كذى بتهور ههههههههههه وانت عندك دوام بكرة ماابي اخليك تغيبين بعد ؟ اخاف خالتي مضاوي تصفقني تقول انك دمرت مستقبل بنتي
زينة : هههههه طيب يالله قلبي Good night
بندر عطاها بوسه : Good night


(18)

(في بيت ابو محمد )
كانت ود جالسة شوووي تفكر وشووووي تدعي و شووووي تبكي على اللي ظلمها : حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يوفق ان شالله كل من افترى على احد وظلمه )
ورده : وش السالفه ود اعرفك انا اذا صار عندك شيء يبين عليك ؟؟؟
ود طبعا ماتخبي شيء على اختها ورده .. قربت لها ودمعت عيونها
ود : تخيلي يا وردة الدناءة وصلت بااختك صوفيا انها تفتري علي وتشتمني لا وبكل ثقة ياويلها من حسيبها
ورده : فهميني وش صار بالضبط ؟ لا تصدعين براسي بكلمات متقاطعة
ود : انا كنت عندها في غرفتهاا وتخيلي دق جوالها والمصيبه انها ردت على ولد تعرفه تقول أنها تحبه وانه يحبها لا والمصيبه تقول أنها بتشوفه ذا اذا ما كانت شافته ....
وردة عيونها طلعت من راسها من هول الصدمه: وشو وجع والله لو يدرون اخواني غير يذبحونها ذبح....
ود: يوم قلت لها ذالحكي ونصحتها تدرين وش قالت لي المريضة ؟ قالت عادي انت كذا بس مستحيه تقولين لي اكيد انت لك صاحب بس مااحد يعرف وقعدت تسب فينا و السعوديات فيهن وفيهن الوحده تحب لها واحد وتنافق قدامك او تسوي نفسها داعية واهي من جوى الله يعلم فيها... تخيلي حتى اشرف الحريم الداعيات ماسلمن منها...بس عاد الشر شر اللي عائشة أم المؤمنين افتروا عليهاا حادثة الأفك وش نرجي بس بعد كذى
وردة : وجع يوجعها هالبنت بتفضحنا حسبي الله عليها لا حشى مو متربية إيه قولي لها السعوديات افلحن بتربية عيالهن مو مثل غيرهن
ود : يا وردة افهمي صوفيا تقول ان صاحباتها يقولون لها اني احب واحد واعرفه واكلمه متهماتني الحيوانات شوفي القذف الله لا يوفقهن يارب تقول انك انت يا ود وش كنت بس تبت ، بنات اللذين مسويات لها غسيل مخ عشان تجاريهن بأفعالهن الدنيئة ولا تخاف من احد كل ماقلت لها شيء ووضحت لها هالشيء صدت وقعدت تضحك وتتريق وتقول اهتمي بنفسك اول
وردة : لا ياهمك وانا اختك دعوة المظلوم مستجابه الله الله بقيام الليل الله قريب يجيب دعوة الداع اذا داعاه ، ودعوة المظلوم مستجابه وانا اختك ...
ود بحسرة : ادعي على اختي حرام والله اللي فيها مكفيها شبعانه من الصياعة والقرف تبين زود ادعي فضيحتها من فضيحتنا ياوردة
وردة : الله كريم ان شالله يلطف فينا ويهديها لحالهاااااا مع اني مااظن ان هالاشكال تهتدي اللي صارت اعراض الناس عندهم كرتون علك .... حسبي الله ونعم الوكيل
ود تبكي : لا والمشكلة اللي مدخل برأسها هالافكار مين ؟؟؟ وحده ماتتوقعينهااا تضحك معنا وتسولف الله لا يوفقها ان شالله الظالمه .....
وردة : الغيرة ياود عمت قلوب العالم خصوصا القرايب .. دايم ناظري اللي يقربن لك هن اللي يحسدنك ويغارن منك ويطلعون عليك اشاعات بس ربك كريم الله يمهل ولا يهمل
ود : يارب انك تنقذني وتنصرني على كل من ظلمني يارب انك ماترضى بالظلم يارب اظهر الحق ،
وردة : يا ود انت واثقه بنفسك و واثق الخطوة يمشي ملكا عادي شيء طبيعي راح تتعرضين لحسد اختك والخمة الفاسده اللي اهي طايحه لي فيهم .. اهم يحسدونك ولا يرمى بالحجر غير الشجرة المثمرة.....
ود : الشكوى لله لا صارت اختك تسوي فيك كذى وش تنتظرين بس من الناس ؟ حسبي الله ونعم الوكيل
وردة : ياود انت كبيرة وفاهمه مثقفه متعلمه تدرين ان هالبنات بما انهم فسدوا خلاص يحقدون على أي بنت يحاولون يطيحونها معهم واذا عجزوا آخر شيء يشوهون سمعتها بحجة انها ما تصير احسن منهم بس ياود الناس مخابر والعالم ترى تشوف وتفرق بن الصالح والطالح.
ود : انا املي في الله كبير انه ينصرني على هالحثالة ويكفيني شرهم .. بس يعني شوفي حتى اختك اللي تحبينها مع انها عازلة نفسها عنااا بس شوفي وش تقول عنا ؟
وردة : يااختي مسويين لها غسيل مخ مسكينة مصيرها بتصحى بيوم إذا اخذت علقة من الأيام وتعرف صدق ذيك الساعة مين الصادق ومين الطالح وراح تتذكر ان كلام صديقاتها كلام كذب بس يبونها تجاريهم لكذا اقنعوها ان كل البنات كذا بما فيهم انت اختها بس ادعي ربك والله كريم.
ود : اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى .... اللهم اني اسألك حسن الخلق
وردة : احمد ي ربك انك مظلومه ولا ظالمة ولا تخافين اختك مصيرها بتطيح عاجلا ام آجلا.. وراح تشوف مين يوقف معها ويساعدها؟
ود : طيب أخواني تتوقعين يدرون عنها ؟؟؟
ورده : بقولك شيء بس لا تقولين لأخد امانه ترى سلمان محذرني ...... سلمان يقول انه راح شقه عازمه واحد من اصحابه واستحى يرده وشاف بنات منتهيات صايعات وكانوا يقولون ان وحده من صاحبتهم بتجي وانها تجنن وروعه وبنت ناس هاي كلاس وان امها مغربية سلمان شك بالموضوع وجاء البيت ولقى صوفيا متكشخه عندها مشوار مااحب يظلمها وقال انه بيـأكد وتبعها وشافها راحت على ليموزين ووقفت عند نفس الشقه طبعا اخوك ماقصر سحبها ولعن شيطانهااا يوم تغيب عن الجامعه اسبوع تذكرين )
ود: اهااااااااا عشان كذى اهي حاقده علي تقول ليش اخوانك ما يناظرونك انت بس الدنيا حظوظ
ورده : آآآخ بس و عـــــــــــــزااااااااااااااا اااااه لسلمان اللي انقهر ومات قهر تخيلي راح المستشفى واخذ مغذي ضغطه هبط ......ومتوعد اذا لقاها مره ثانيه بيذبحها ذبح
ود : تحمد ربها اللي ما طاحت بيد ابوي وإإلا اخوي محمد او هشاااااااااااام
وردة : وإلا حجرف وربي غير ينحرها نحر ..... الله يهديها بس ويستر على ابوي و اخواني لا يجيهم شيء بسببهاا......
ود : الله يهديها والله اني ادعي عليها واذا ذكرت انها مسكينه وان أمها مقصرة معها رحمتهااا
وردة : اللي مايرحمك لا ترحمينه شوفي هاللي تقولين مسكينة وش تقول عنك ؟
ود : الله ينتقم من كل ظالم مو منها من هالساقطات اللي مسويات لها غسيل مخ.
ورده: إلا ما قلت لي بتوافقين على سعود ؟
ود حمرت خدودها : يااختي ماادري خايفه ومتردده؟
وردة : يؤ وش فيه سعود سيد الرجال وكفووو لا وشكله يجوز لك من طقة هاليومين ؟
ود : تعرفين اني موافقة حتى هشام سألني وقلت له عشان يعطيهم خبر...
وردة : يعني مابقى إلا تحديد الشبكة ؟
ود: بخجل : مدري
ورده : الله أكبر وين راح لسانك اللي طوله شبرين ههههههه
ود: عاد كل شيء وهالطاري اكيد بستحي هههه

(19)

مر على زواج بندر و زينة سنه و3 شهور ......عاشت فيها زينة اروع سنين عمرها واسعد ذكريات ستجسد بتاريخ الحياة أجمع ..... كيف لا وهي بقرب الحبيب الذي طالما حلمت به يجتاح عالمها ويعطر واقعها الذي تكلل بالالتحام النفسي و العاطفي والجسدي مع الحبيب....
كل ساعه وكل دقيقة وكل ثانيه عاشتها زينة خلال هالفترة السابقة كانت مثل الحلم اللي في غمضة عين ( طبعا أذكر جدتي الله يرحمها و يغفر لها و يسكنها فسيح جناته كانت تقولي الأيام الحلوة تعدي بسرعه )
خلصت الامتحانات النهائية .....
واحتفل بندر بنجاح زينة احتفال خاص رائع على كثر ماتسوي حفلات إلا ان هالحفلة غــير لأان بندر اللي اعدها مفاجأه واشرف عليها بنفسه طبعا الاحتفال كان وين في تركيا على نفس ذاك الشاطئ اللي مرت فيه اعذب ايام واطهر ذكريات في الحب
زينة اسعدها كثيررر هالشيء وحبت بندر اكثر وغرفت في بحر حبه اكثر واكثر...
-
-
-
في الرياض ....
ومن بيت ( ابو تركي تحديدا) .. نسرين جالسة في الصالة وعندها أمهااا وأميرة
نسرين : إلا يمـــه بسألك كل يوم وانسى تتوقعين ليش زينة مابعد حملت للحين ؟
أم تركي : علمي علمك هذا مقسوم ومن الله
نسرين : تتوقعين ماتأخذ موانع ...........
أميرة : مااعتقد واذا كانت تأخذ فيحقلها لانها كانت تدرس بس الحين تخرجت يمكن ظروفها تغيرت
نسرين : اميررروه بليز لا تحشرين عمرك بسوالف مالك فيها .. يمه جد لازم تسألين بندر او لمحي له اذا كنت مستحيه... مهما كان يمه ما ودك تشوفين ظنى بندر ترى الحرمة اذا ماحملت من رد سنة خلاص ماتحمل بعدين
اميرة ودها تقول بينها وبين نفسها تشطري يانسرين وهاتي اخووو لااولادك المساكين بس خافت على عمرها...
نسرين : يمه انا احاكيك ذا مو حالة تفشلت عمتي كل ماشافتني تسألني وانا ااقول ماادري ؟
أم تركي : الشكوى لله والامر له وش اسوي مابيدي حيلة ... بس هم احرار يمكن مأجلين الموضوع لين يفضون
نسرين : ايه الاخت مشغلته حسبي الله عليها كل يوم طاير فيها ديرة خصوصا ايطاليا صايرة الدمام عندهااا
اميره بتضجر : ابوهااا هناك حرام عليك وبعدين مارااحت إلا في العيد
نسرين : لا والله الدنيا حظوظ سبحان الله بتصير زي امهااا لها حظ كبيرر على كثر مااهي مغروره ومتغطرسة ونافخة عمرها عمي يموت فيها
اميرة : وش دراك عنهم البيوت اسرار ... والله يديم عليهم نس نس الحسد مو زين
نسرين : الله يرحم الحال بس ناس ينرمون في بيوت اهلهم وناس يتمشون
ام تركي عصبت : نسرين خير ان شالله وشذالخرط انت اللي جايه وتاركة رجلك مو اهو الللي رماك واتركي عنك الحسد واياني واياك تفتحين هالموضوع مره ثانية
نسرين تضايقت : عادي اذا متضايقين مني عادي اروح اطلع من بيتكم من زينكم عاد الله وهالعيشة كلها كتمة
ام تركي زعلت وطلعت فوق ..... أميرة تضايقت مره إلا ويدق جوالها
اميرة : هلا بندر وحشتوني مووووت كيكفكم خلاص عاد طينتوها تعالوا ؟
بندر : احنا في المطار يالبطه هههه بلغي امي اني واصلين ان شالله ..
اميرة : ان شالله
وصلواا البيت في السلامة وسوت لهم ام تركي حفلة بمناسبة رجوعهم عزمت فيها العائلة كلها وعلى رأسهم الدكتورة مضاوي ...
أثناء الحفلة لاحظت الدكتورة أن هناك حركات عنصرية ضد زينة من قبل نسرين.. فقررت انها توصي زينة الوصية اللي كانت ناوية تقولها سواء شافت شيء او لا..... عاد كيف واهي شايفة نسرين تناظر بنتها من فوق لتحت وتتكلم فيها من القهر والغيرة
استأذنت الدكتورة مضاوي وراحت مع زينة الجناح....
مضاوي بفوقية : يؤ زينة بيتك نفسه لسى ماغيرتِ فيه شيء كيف بس ماهقيتها منك؟
زينة : هههههه يؤ يمه تعرفين مافضيت دراسه وقرف وبعدين سفريات والاكثر من ذا وذاك بندوري حبيبي يحب هالاثاث لاانا احم احم مختارينه بنفسنا
مضاوي ( تتذكرها كل ما تشوف زينة سعيدة ومبسوطة بحياتها) : لا يازينة خليك اكثر وعي وفكري في المظهر العام ... صاحباتك كلهم عايشات في قصور مو في سويت مثلك ومع ذا يغيروون بشكل دائم ... زينة لا يكون نسيت انت من بنته
زينة ترز عمرها : احم احم بنت الشيخ الدكتور سعود والدكتورة مضاوي
مضاوي تبتسم : ايوه ماما عفيه عليك خليك بالصورة دايم.... وبعدين اسمعيني
زينة : كلي آذان صاغيه
طلعت مضاوي كرتون وعطته زينة ..
زينة تنحت : وش ذا يمه ؟؟
ام بدر : افتحيه وتقرين
فتحت زينة الكرتون ومن شكلهم انهم حبوب .
ذهـــــــــــــــــــــووووووو ول على وجه زينة
زينة تروعت : حبوب منع حمل ليه يمه ليه ؟؟؟ انا لي سنه و زياده ولا بعد حملت وجايبة لي حبوب منع حمل بدل ما تأخذيني على اقرب دكتور نحلل ونتطمن
ام بدر ببرود اعصاب : يازينة لا تصيرين هبله اصبري بعدك صغيرة وبعدين حتى تتأكدين من رجلك اخاف اذاجبت له كذى طفل راح وشاف غيرك
زينة تبتسم لانها تذكرت بندر : لااااااااا مستحيل بندر يسويها بالعكس انا ابي اسعده تخيلي يمه حياتي معاه سعيده بس اللي منقصها ودي اسعده بضنى يشوفه ويملاء حياته كل مااناظره اتذكر ابوه بندر يالله ..متى متى يصير لي ولد او بنت كل ما اناظرهم احس اني اناظر بندر ابوهم متى ؟
( ام بدر انحشرت في الموضوع ) : لا يازينة كلامي نفذيه بالحرف الواحد وإلا بيفترسونك احنا مسافرين وانت هنا يعني احمي حالك ياشاطرة
زينة بكت لانها تذكرت ان امها مسافره بكرة عند ابوهااا
ام بدر : خلاص زينة خليك قوية عيب وابيك تحضرين الماجستر ان شالله وبعده الدكتوارة عشان تصيرين مثل امك ....
زينة : ماابي شيء لا دكتوراه ولا ماجستير ولا شيء ابيك انت وابوي بس قريبين مني..... واستمرت تبكي
ام بدر : حبيبتي احنا معاك بقلوبنا ومشاعرنا لاتخلين اليأس يهدم عمرك ....
زينة واضح انها متضايقة من حركات نسرين وتصريحاتهااا لها انها مابعد حملت
زينة : يمه تعبانه تعبانه تكفين خليك جنبي ابيك بروح معاك
امها : لا يمه عيب عشان تخلينهم يفرحون عليك مايصير تتركين بندر رجلك وتجيبن عيب يمه
( ام بدر كانت آخذه فكرة انهم يكرهون زينة لانها بنتها اهي متأكده انهم مايحبونها لكذا قررت تحمي زينة وتبعدها عنهم او بالاحرى تعلمها اسلوب الشراسه عشان يحترمونها لان فيه مبدأ يقول اللي يصير قوي وعنيف يركضون تحت رجوله الناس اما المسالم الطيب يتفلون بوجهه)
زينة تبكي وامها ماسكة يدها : زينة قلبي اهتمي برجلك وبس وياليت لو تطلعين بيت بلحالك عشان تأخذين راحنك اكثر........
زينة : أي يمه بس خبرك بندر يستلم واخاف اجلس بروحي
امها : بيأكلك الذيب ذا انت متعودة قبل الزواج تجلسين في البيت لوحدك يعني فرقت الحين
زينة : بس اخاف يزعلون مني ناظري نسرين طلبت كذا وشوفي تقريبا بيجي لها سنه وست شهور واهي هنااا
ام بدر : نسرين استغفر الله ذي مريضه نفسيا يمه لا تشغلين بالك فيهااا ظروف رجلها تختلف عن ظروف رجلك رجلها اهو ولي امر البيت والمرحوم موصيه بس انت رجلك غير
زينة : مدري بس خايفه اقوله .......
. مضاوي : اقوله انا خلاص
زينة بخوف : لااااااااااااااااااااااااااااا اا ( لانها تعرف اسلوب امها) انا بحاول اقوله
مضاوي : مابي ازورك المرة الجاية وانت بذا القرف مفهوم .... واياني واياك تترززين لي في كل مناسبة لهم او تختلطين في اللي يسوى واللي مايسوى انت غير فاهمه
((زينة جرحتها هالكلمة بنات عماني احبهم وبندر اغلى من كل الدنيا عندي بس اخاف اجرحه اذا لاحظ تغير فيني))
0000
بندر دخل الجناح شاف زينة لسى مابعد بدلت لبس الحفلة فستان فوشي قصير، وكانت تناظر التلفزيون ....
بندر : غريبة وش عنده القمر مسرح لا إستقبال و لابوسات خخخخخ
زينة ناظرت فيه : ولا شيء حبيبي سلامتك ههههه
بندر قرب لها وذب الشماغ والعقال وراه حط يدينها ورا ظهرها : افا يعني ماتبين تقولين لبندوري ( قرب عيونه لعيونها) جد حبيبي وش فيك عاد ؟
زينة تناظره : متضايقة لان امي بكرة مسافره
بندر : ههههههههههه بعدك بزر تبين انادي خالتي مضاوي ترضعك
زينة غرست اصابعها في شعره الاسود الطويل وشدته بشويش : دوري اركد
بندر دايخ خخخ : طااااايب بس تكفين شعري خلاص نقطة ضعفي بذوووب بروح فيها ههههههه
زينة طلعت اصابعهاا ومسكهن بندر وغني : وش فيك ضايق خاطرك اشوف في عيونك كلام ..
زينة بينها وبين نفسها ( لا يمه سامحيني بندر اموت فيه مستحيل اجرحه بشيء احبه واموت عليه تكفين يمه لاتخربين حياتي ولا تتحكمين فيني انا الحين متزوجة وعلى ذمة حبيب يشتري الالم ويشربه لاجلي .. ياليتك يمه تفهميني كثير تحكمت فيني ومشيت قراراتك على حسابي بس اللي يخص بندر لاا ) ويوم تذكرت بندر غمضت عيونها
بندر كان يراقبها حط يدينه على قلبها : بسم الله عليك قلبووووو ..؟ وش فيك وش اللي يتكلم بين ضلوعك شكلي بدخل والعن جده؟
زينة عيونها تدمع : لا حبيبي ولا شيء هههه ....
قرب بندر وجهه لزينة ومسح الدمعه : اموت انا على الناس اللي مسويين مافيهم شيء قلبي انا حبيبك وغطاك
(( بوس خدودها حتى انه ذاق طعم دموعهاا ))
بندر : انا لعيون زينة اجمع الدموع كلها واشربهاااا بس ارفقي علي وقولي وش فيك ياعمري روفي بحالي فديتك
زينة صدت عن بندر : ولا شيء قلبي بس صدقني سالفة ان ماما مسافرة مكدرتني
بندر بخباثة : بنسيك الكدر واعيشك اسعد ليله حتى امك بنسيك اياها الليله ههههه
"
"
"
صحت زينة الساعة عشر الصبح و حبت تنزل تسلم على خالتها وتسوي الفطور لااغلى زوج بالعالم عشان يفطرون سوا مع ام تركي
... واهي طالعه من الجناح سمعت نسرين تقول لاامها : يمه مو حاله والله اللي تزوجوا بعدهم جابوا عيال كلمي ولدك المحترم يشوف زوجته وش فيهاااا ؟
ام تركي : ماابي اتدخل في حياتهم وبعدين قصري حسك بلاش فضايح
نسرين : ياسلاااااااام يمه خير ان شاءالله ليش وش حضرتها عشان ماتفكر تجيب اولاد انا حملت بعد زواجنا بسنة كاملة ليش اهي احسن مني بأيش ؟
(زينة قلبها يضرب بقوووووه عرفت انها هي المقصوودة بس حبت تتأكد عشان ماتحب الظلم )
نسرين : يمه ذي بنت مضاوووويوه نافخة عمرها على الناس لان امها دكتورة واللي نافخها اكثر انها مااخذه زوج ولا في الدنيا مدلعها آخر دلع
زينة تبكي من داخل بقوة ودها تذرف دموع بس عجزت تبكي مشاعرها واحساسها وكل شيء في جواتها يرثي اللي سمعت.....
راحت رجعت جناحها واهي ماعندها استعداد تسمع اكثر ...؟
زينة : آآآه يمه صدقت بكل كلمة قلتيها سامحيني يايمه لاني شكيت في مصداقية نصائحك فعلا مهما جاملوني إلا انهم لابد بيوم بيجرحوني ي شوفي ذالخبله وش تقول لامهاا مع اني اطيب وحده معهاااااا والعب اطفالهااااكل يوم كل ذا بسبب الغيرة
زينة انفجرت دموعهااااا بقوة بس ماتبي تضايق بندر اللي مايتساهل كل ذاللي قاعد يصير لزينة
سمعت صوت بندر صحى راحت للحمام وحطت ماسك بالخيار على وجهها عشان مايلاحظ اثار الدموع............
بندر يتسحب بخمول متأخر على الدوام خخخ : ياصبــــــــــاح الورد والياسمين والكادي ؟
زينة : هلااااااااااااااااا حبي صباحك سكر بدري لو نمت شوي بعد ههههههه
بندر : ههههههه بسم الله خوفتيني وشذاللي انت حاطه؟
زينة : ماسك حبيبي بشرتي تعبانه من بعد السفر وبهتم فيهااا
بندر: افااااا يعني مااقدر ابوسك بوسة الصبح ....
زينة : nowhere
بندر : إلا بآخذهاااا مآخذها مآخذها لو ارابط اليوم كله هنا لو افصل من الشغل وش زين وجهي عاد سبب فصلي زوجتي رفضت تعطيني بوسة الصبح ههههههه
زينة : ههههههه عادي تصير بارقى العائلات حياتي
بندر وراها يبوس كتوفها : شوفي طلعة مانيب طالع هههه إلا بعد بوسة الصبح
زينة : لا والله عشان تفضحني نسرين الحين جلستك العادية تقول انهاااامني عاد كيف اذا رابطت كل وقتك هنا
( اول مره زينة تحس انها قالت كلام يضايق بندر ويجرحه )
بندر حس انه في شيء غلط قال بنفسه كل شيء وارد ....قرب لها ومسكها بقوه واهي ماتدري وناظر في وجهها اللي صار قريب لوجهه
بندر يناظر عيونها : كنت حاسس انك متضايقه وش فيك قولي بسرعه ؟؟؟
زينة مرتبكة من قربة و نباضتها اسرعت : ولا شيء بس عيوني كذا من تأثير الماسك حار مره وعيوني دمعت و من تأثير عيونك الحلوة هههه
بندر قرب عيونه اكثر : احلفي............... زينة فكت نفسها من بين يدينه و مشت
زينة بعصبية نوعاً ما : من متى وانا اكذب وبعدين خلاص قلت لك مافي شيء مافي شيء غصب يعني
( فقدت أعصابها زينة ولاول مره رفعت صوتها)
بندر شافها جديه شوي وتركهااا //
بندر : وش فيك متضايقه .. ماتبين تقولين انت حره بس اذا حبيت تقولين اناااا موجود دقي على جوالي أي وقت خدمة 24 ساعه ترا و فيه توصيل طلبات هههه
زينة اكتفت بإبتسامة فقط
راح الغرفة يبدل هدومه وجت زينة لانها نست تطلع لها ملابس..
بندر يبتسم : مشكورة ترى لي يدين وش قالوا لك ههههههه
زينة منحشرة مره لانها زعلت بندر ولانهااا متضايقه من كل شيء كلام امها يدق بقوة وكلام نسرين يطعن فيها طعن .... زينة ناظرت بندر وراحت ارتمت في حضنه وقعدت تبكي
بندر : كنت حاس ياقلبي بس ماابي اضايقك وتزيد ضيقتك ؟؟ فديتك ياروح بندر خلاص ياامي انت واهلي وناسي وربعي وجماعتي كلهم خلاص ترى دموعك غاليه يا عمري طلبتك لا من جد شكلك تبيني انفصل اليوم
زينة واهي تبكي وتبوس يدينه : سامحني
بندر : هههههههه وجع وش مسويه انت لا يكون بتروحين وتتركيني ( مسك يدها وباسها)
زينة تضحك : انا ماراح اخليك إلا اذا فارقت روحي الدنيا ...
قبل تكمل كلامها إلا وبندر حط يدينه على فمهاا ....
بندر بعيون عاشق محب : فال الله ولا فالك ... الله يخليك لي ولايحرمني منك ويعطيك طولة العمر بالعمل الصالح وياجعل يومي قبل يومك
زينة بكت بقووة : الله يحفظك يالغالي ويخليك لي يابعد عمري انت...
بندر بخباثة : نوني قولي اذا ذا خطه منك عشان اكنسل الشغل ههههه
زينة تضحك بس الكلام المتناقض يدق في شراراينها دق ...
وما زال بندر يخفف عنها باروع سموفينات الحنان والإحساس

(18)

في بيت ام خالد ...
إبتهال وتغريد جالسات يتقهون مع ام خالد وام بدر وعندهم نواف يصرح كالعاده
إبتهال تسولف مع تغريد ويضحكون ...
نواف التفت لهن خخخخ : خير ان شالله وش فيه يضحك ؟
تغريد : حاسدنا يااخي
نواف : لا اصلا الضحك من دون سبب من قلة الادب
تغريد وإبتهال : ههههه ههههههه هههه ههه هههههه
نواف: استر على الضحكة اللي بالقطارة عموما اهل العقول براحه
ام بدر : يمه خلك منهن ماعندهن سالفه بسألك تذكر زوجة المرحوم هبه ؟
نواف واهو يغمز للخواته يبي يرفع ضغط امه وخالته : ايييييييييييييييييييييييييييي ذيك الحلوه الموت عز الله اني ابوي اخذ يعني عوض شبابه قبل يموت الله يرحمه ويسكنه الجنة
تغريد وإبتهال : هههههههههههههههههه
ام خالد : تهبى ذيك الشينة ماتسوى ظفر مني ومن ام بدر ......
نواف يشخص : إلا يمه بسألك بالله ما تدرين إذا عندها خوات .؟
ام خالد مسكت الجزمه وتبي تضرب نواف اللي قام وانحاش ...
البنات : هههههههه
نواف : عادي يمه اهم شيء انها حلوة
وقبل يكمل إلا وجزمة منشاته صوبه بس اشوى انه سلم...
نواف : وانا اقول ليش امي صويبة الظاهر ماذبح ابوي إلا هالشوتات والله ولا شوتته سامي الجابر؟؟
ام بدر : مين يطلع الجابر ذا ؟؟؟
تغريد : ممثل مشهور هههههههه
ام بدر : أي اشوى على بالي اسم ابو الزفته اللي ماتتسمى حسبي الله عليها.....
إلا وبدر داخل عليهم واهو ميت ضحك .....
بدر : خلاااص تعال نواف اجلس بعقد صلح بينكم بس تعال ...
نواف : اخاف يذبحني يااخي وربي صويبات تخيل امي بالجزمة الله يكرمك وامك بيد البلاي ستيشن ......
بدر : هههههه ههههه تستاهل ياابو حرش انت
تغريد : كله من سيرة هالمعفنه؟
بدر: مين ؟
إبتهال ودها تسبق تغريد وتقول : هبه .. وسدت تغريد فمها ... تغريد : زوجة ابوي الله يغفر له
. بدر : اها صدق يقولون تزوجت ..؟
نواف بيقهر امه و خالته : افاااااااااااااا ياخسااااااااارة ؟
إلا وتحفة كبيرررررررررة جايته ببالطريق بس انه نزل راسه من الضحك .......
بدر : يمه انت وخالتي بالله اجل تغارن ههههه ههههه ترى ابوي توفي لهاااا9 سنين
ام بدر : بدييييييررر وش جايبك رح لزوجتك غريبة وشلون فكيت عنها
إبتهال : خخخخخخخخ
بدر ناظر إبتهال : اعجبتك هااااااااااه اشوف فيك يوم
إلا وبدخلة خالد اللي زاد جاذبية يوم ورى الثاني ......
خالد : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلااااااااااااااام
نواف : خالد شف تراهم كسروا البلايستيشن حقت رامي قل لهالعجايز يشترون له جديد
خالد : هههههه عسى ميب براسك بس
نواف : لا سليمة يااخوي نوون يذبحني يااخوي الظاهر اني بكتب وصيتي
خالد : فدوووة اذا جت يد البلاي ستيشن عليك ميب خساره هههههههه
نواف : افااااااااااا ياابو رامي ماهقيتها منك ابد ( ابك تسيف ) خالد اذا سمع هالكلمه يموت ضحك
ام خالد : ايييييييييه الله يعقل رامي بالاول وبعدين لها الف حلال مو مشكلة البلايشسين
نواف تغريد إبتهال : ههههههههههه
نواف قرب لامه ........
نواف : يمه قولي بلايستيشن ..... امه تتلفت تدور شيء ...
نواف : خلااااااااااااااااص توبة يمه ...
خالد : خير ان شالله يمه ..... رامي بجيبه لك يسلم عليك اليوم ان شالله.....
تغريد : عادي حنا نروح لهم نسير عليهم ودي اشوف البنات بعد هههههههههههه
خالد طلع بيته فوق وهو محمل باليأس والخمول
خالد قرر واتخذ القرار .... نسرين مش راح تحترم رغبتي ابد لكذا لازم اكويهاا عشان تفكر قبل تقرر اهي تتحدى مين ؟؟؟؟ ايه بس فكرة زينة بس يبي له تروي شوي .... خليها الحين تصول وتجول في بيت ابوها لين يفرجها الله والله غير تندمين يانسرين ...
......


-
-
-

ام بدر : ياوخيتي ام خالد خالد وش بلاه ورى مايرد زوجته ؟
ام خالد : آآآآآآخ يااوخيتي واعزاه لوليدي بس زوجته طالعه لها سنة وزيادة وماتبي ترجع
ام بدر : هاااااااااااااااووو وراه وش حلاته ولدنا يجنن ؟
ام خالد : تبي بيت بلحالها وانت تعرفين خالد رافض هالشيء
ام بدر : اصلا زوجته ماادري وش فيهااا صايرة حيه يقولون محسرة في البيت كله حتى زينة زوجة بندر ماسلمت من سمهاااا
ام خالد : ياكافي اعوذ بالله بس انت بعد معي انا اقول يحق لها تطلب بيت وذا أي حرمه تتمناه بس انت تعرفين يا وخيتي ان المرحوم موصيه على اخوانه وخواته واكيد ان شالله اذا زوجهم انه بيطلع ويستقل
ام بدر بصوت صغير : وحنااا ياوخيتي ماتبين نشوف لنا شوووفه هههه
نواف يسترق السمع : هـــــــــــــــــــاااااااااا اااااااااااااااااااا اه وش قلتوا كااني سمعت شيء عيدوا بالله
يالاااااااااااااااااه بس تلمحون وإلا ماتلمحون عرس مافيه
إلا وتمسكه ام بدر بس فلت بسرعه
،، نواف : خلااااااااااااااااااص خليني واالله توبه هههههههه
ام بدر : يابنات تعالوا امسكوه زين بربطه هاللي ماييتسنع اوريك هين ....
انحاش نواف وهرب واهو ميت ضحك إلا ويدق جواله .< -- حجرف يتصل بك
نواف ميت ضحك : ههههههه هلا حجرف ..............
حجرف يستهبل عليه : وش فيك خير ان شالله مين مات خخخخ مساك الله بالخير .
نواف : مساء الانوار يااخي عندي عجايز ذبحني هههههههههههه كسرني عظامي تكسير آخ يا ظهري
ام خالد بصوت عالي : وماشفت شيء بعد يالحمار هههههههه
حجرف : ههههه اقول يالاخو بتخاويني الاستراحه مافي احد كل الشباب هناك قلت ادق عليك اكيد صاحي نروح نشوف المبارة هناك ؟
نواف : اوكي بستنااااااااااك
حجرف : هههههههههههههه آه يإليسا بس اخاف تعتزلين اذا سمعت هالعندليب يغرد
نواف : اقول كنك غلطت هههههههههههه يالله بستناااااااااااك (( ويلحنها بعد ))
-
-

ركب نواف مع حجرف الوسيم او بالاحرى المزيون الحلو ( من وجهة نظري الشخصية اؤمن بكل قواي العقلية انه لا يوجد سعودي حلو او مزيون ولكن هناك سعودي جذاب ، سعودي وسيم ، سعودي جنتل.. ولكن حجرف شذ عن القاعده وصار سعودي مزيون بس اسمه ياحرام مستقعد له )
حجرف : ياحيا الله ولدالعجايز ههههههههههههه يااخي اصواتكم دوخه
نواف ( وهو يلبس شماغه ) : هههههههههههههههههههههه أي والله وناسة
( حجرف طبعا عشان احطكم بالصورة كان يحب وحده ويموت عليهاااا ادمن حياته عليهااا واهي تحبه بعد يعرفها من يوم كان عمره 20 سنه يعني من سنيتن ... علاقتهم قوية وصارمه وضحى عشانها باشياء كثيرة لدرجة انه مادخل العكسرية عشان ماينحرم من صوتها وش غير ذالتضحيه شيء )
دقت عليه ونواف كان معه بالسيارة ......... نواف كان اهو الوحيد اللي يعرف علاقة حجرف بصديقته دلال
ابتسم نواف لحجرف : عادي تبي تنزلني نزلني هههههه
حجرف : لا وش دعوى بس اركد لا تزعجني طيب.....
حجرف : هلااااا حبي وحشتيني وينك من الصبح ادق عليك ..؟
دلال: سوري حبي كنت نايمة ....
حجرف : نوم العافيه يابعدي انت
نواف كان يحرك يديه يعني يتمسخر بكلام حجرف (خخخخخ)
دلال : حياتي وينك كانك طالع ؟
حجرف : أي قلبي اما مع ولد عمي نواف طالعين الاستراحه
دلال: اوكي قلبه دير بالك لعمرك واناااا برجع انام ...
حجرف : اوكي نوم العافيه .. وقفل
نواف : يااخي انت بتقنعني انك فعلا تحبها ههههههههههههههه؟
حجرف : أي والله من كل قلبي بعد ليش
نواف : بس واثق فيها يعني وإلا تتسلى
حجرف : اما اتسلى كبيرة يانواف باالعكس انا اموت فيها وانت اكثر شخص تعرف وش كثر ضحيت عشانها ووش كثر ضحت هي عشاني
نواف : بس يااحجرف مهما كان المفروض ماتكلف عمرك فواتير وقرف وحاله نفسية وآخر شيء راح تتفرقون بيوم اكيد
حجرف : اعووووووذ بالله فالك ماقبلناه وش نفترق انا مواعدها اخطبها واهي مواعدتني تستاني
نواف يتريق: بستناااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااك هههههههههههههههههه
وصلوا الاستراحة وشافوا المبارة اللي انتهت بهزيمة النصر كالعاده ههههههههه
زاد عددهم بوجود محمد ونايف والدحمي و سلمان فز حجرف واستاذن لان عنده دوام
حجرف : نواف ترجع معي او تجي مع الشباب؟
نواف : ههههههه لا ياقليل الخاتمه اما بجد انك نذل مارني ومآخذني من امهاتي ومن وناستي معهن وراح تتركني اجي مع واحد من هالخبول
سلمان : ههههههههههههههههه عزالله مالخبل غيرك ياولد منيرة
نواف : كح كح احم احم نعم وش قلت ...؟ افاااااااااااااااااااااا انا اخو خالد مين قالك تقول اسم امي هاه ؟
الشباب : ههههههههههههههههه
نواف بخباثة : لا حوحو( يتريق على دلال لانها تناديه بذالاسم بس محد فهم طبعا ) توكل على الله ودير بالك لعمرك اجي مع واحد من الشباب ....
محمد : اذكر الخبول مامعهم سيارات هههههههه إلا وش رأيكم نسويها ونخليه يطقها رجليه
نواف : ياعيال الذين تسوونها عاااااااااااااااااادي هههههههههههههههههههه
حجرف : عموما الليموزين واقف هناك بجنب المحطه يعني هه اذا شفت انهم ناوين يقلبون عليك الطاولة اقلبها عليهم ههههههههههه
نواف : اقول توكل بس
"""""""
"
"
"
استاذن منهم حجرف اللي كان مسرع بسيارته حتى طلع من خط الخدمه إلا وتدق دلال وسوالف معاها لين قفل.... حجرف بدون مايدري قطع إشارة ...........والمشكلة والضابط كان موجود
الضابط وقفه .... الضابط : ياكبررررررررررها تقطع اشاره وانااا موجود كبيره ههههههههههه
حجرف : ماانتبهت كنت سرحان آسف والله
الضابط رفع حاجب : وارواح الناس طيب بتقول كنت سرحان عنهاااااااا
حجرف انحرج : آسف آخوي صكني بمخالفة وخلصنا
الضابط: لاايااخوي انت شكلك ماتدري ان عقوبة قطع الاشارة السجن
حجرف بصدمة : لاااااااااااااا الله يخليك وش دعوى عشان اشارة تخليني مع المجرمين
الضابط : قطع الاشارة اجرام ...
المهم عجز يقنعهم بكل الطرق واضطر انه يدق على اخوه محمد الكبير عقيد في الحرس اللي تكفل له بالموضوع بس المشكله ان الزفت ذا الضابط طلع والزفت الثاني الضابط مابعد شرف شفتوا كيف تلاعب هالشريحة بهالامور )
اضطروا يوقفون حجرف 12 ساعه بس....... وجواله تقفل مافيه شحن
حجرف طلب انه يكلم من جوال احد الجنود اللي ماقصر لانه فيه ا نزعة بدوية
حجرف يدق على نواف اللي ابطى مارد مابعد عرف الرقم ...
اخيرااااااااااا رد
حجرف : هلااااااا111 نواف يااخي ساعه عشان ترد؟
نواف بصوت جدي : مين معي اخوي ؟ حجــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــرف
نواف : ههههههههههههههههههه خير وش فيك وشذالرقم
حجرف : اسمع انا موقف في التوقيف قطعت اشارة تعال
نواف : ابك تسيف هههههه
نواف ماقصر جاب العيال كلهم وجوووو
كلموا خالد اللي معروف بشهرته ومكانته في الرياض بس برضواالزفت لسى مابعد وصل
حجرف : عادي اذا 12 ساعه اتحمل بس نواف بالله بغيتك شوي
نواف : خير ...
حجرف : ابيك تدق على دلاااااال
نواف بدلاخة : ابك تسيف .............................. .
.. حجرف : ههههههه اسمع قول لها اني موقف 12 ساعه عشان ماتقلق ...
نواف : مصدق انت وراسك انها خايفة عليك ......
. حجرف : تقدر او لا عادي اقول لسلمان او نايف؟
نواف : طيب طيب خلاص بقولهاااااا لا تنافخ بسوي لك هالخدمة عشان اذلك طول عمري عليها خخخخ
حجرف : نذل مافي شيء جديد ههههههه
نواف : احترم نفسك تراي بجازف بسوي شيء ماقد سويته بحياتي يعني لا يكثر هرجك لا اتنح
نواف طول الوقت واهو آخذ الهم عمره بحياته ماكلم بنت صح انه راعي سفريات وسهرات
بس عاد هنا بالسعودية مايعرف هالحركات آخذ الهم انها مش راح ترد على جواله..إلا أنه تفاجأ بالاخت ردت مباشرة من جوال نواف
نواف مرتبك ويلعن حجرف مليون مره خخخ : مرحبا .....
دلال : مرحبتين ...
نواف : معاك نواف ولد عم حجرف..........
. دلال : هلااااااا والله كيفك
نواف مستغرب : بخير وأنت ........ جته حالة دلاخة خخخ
دلال : بخير
نواف : آسف لأزعاجك بس بحط عندك خبر ان حجرف موقف في التوقيف لانه قطع اشاره
دلال : واااااااااااو عن جد ياحبي له ليش طيب ماطلعتوه
نواف حس انها تبي تسولف : الضابط مش موجود ...
دلال : طيب واسطتكم كبيرة ورى ماطلعتوه ..."
نواف : ماقدرنا اختي تأمرين بشيء
دلال : سلامتك ............
نواف : الله يسلمك ......في امان الله
نواف طار عقله ياربي كيف حجرف يحب وحده زي كذا واضح انهاا تحب تحاكي الشباب وناوي يخطبها لاااااااا مو معقول
رجع نواف البيت مع سلمان اللي قطه عند باب البيت .. بعد تمنن و تمسخر كثير منه
نواف : قال عيال عم ماقول غير ياشين المنه بس
سلمان : خخخخخخخ يوم نزلت يعني هاه طلعت اللي بقلبك
صك نواف الباب بقوة و مشى سلمان وهو يشر له في باي
. دخل نواف وشاف إبتهال وتغريد جلس معهن شوي وقالهم بسالفة الخبل اللي قطع الاشارة واهو يسولف معهم إلا و يدق جواله
يناظر ...دلال تتصل بك ...
نواف بينه وبين نفسه ياربي ذي وش تبي ؟ تردد ولا رد
تغريد : رد ياااخي ...
نواف : مالك شغل لااقوم اصفقك
إبتهال : هههههههههههه وانت كل حياتك تصفيق في تصفيق
وعادت دلال تدق ..... رد عليها نواف
دلال: هلا نواف كيفك
نواف : بخير هاه وش فيه فيه شيء ( مرتبك خخخ)
دلال : ولا شيء بس ابي اعرف كيف حوحو حبيبي
نواف : ابشرك بخيررر ......... قفلت
واستأذن نواف من البنات وصعد غرفته يبي ينام بس سرى ليله خخخ لان دلال دقت عليه مره ثانيه وصارت تشكي له وتقول له انها مشتاقه لحوحو وولهانه عليه طبعا نواف حب يشوف وش نهايتهاا عشان يلحق على ولد عمه ولا يسمح له يخطب وحده بهالاخلاق....
من بكرة الساعه 7 الصبح طلع حجرف بعدما جاء محمد اخوه اللي مسح البلاط في ابو المسؤولين هناك ....
حجرف سلم على امه اللي ضمته شوي وسوت له فطور وبعدين صعد غرفته يرتاح
دق على دلال حصل معاها مكالمه (waiting) انصعق حجرف هالوقت مين يدق عليهاا
قال اكيد مقومه الدنيا عشان ماتدري عني لاني ماكلمتها قبل انا بدق على نواف اشوووف قالها ا لاا......... دق على نواف وحصل بعد انتظار .... ؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف شاف رقم حجرف : اوكي دلال حجرف يتصل فيني بطمنه عنك طيب
دلال : خليه ماعليك منه كمل بس بعدين احاكيه انااا
نواف انصعق من هالداشرة وش تقول .......
على طول قفل وراح كلم حجرف اللي مارد لانه نايم تعبان
من بكرة المغرب الساعه 7 قابل نواف حجرف ...
حجرف : يااخي مدري وش فيها دلال متغيره علي مره تخيل ماكلمتني ارسلت لي مسج تقول ان امها عندها وبعدين كلمتني يمكن دقيقه وقفلت وباردة مره
نواف انحرج : حجرف بقولك موضوع .......
حجرف : يوووه نواف شبعت من كلامك بتقول لا تصدقهاااا وانهااا ماتحبك ومن ذالحكي انا واثق فيها تعرف كيف سنيتن مو شوي
نواف : طيب اسمع بكمل.............. إلا وتدق دلال على نواف وحجرف عنده
حجرف عيونه طلعت من راسه يوم شاف اسمها ...
نواف ناظر فيه وقال شوووف الواثق فيها وش تقول اسمع بحط speaker
حجرف يسمع ..
. دلال : نواااااااااااااااااف اشتقت لك تصدق هههههههه
نواف يناظر في حجرف : الله يسلمك .......
دلال : وانت مااشتقت
نواف : كيف اشتاق و اخاف حجرف يذبحني بعدين
دلال : خلك منه ذالمعقد مصدق عمره انه عاشق وولهان هههههههههههههههههههههه
حجرف طارت جنونه وده الارض تنشق وتبلعه بعد اللي سمعه مايدري ليش حتى نواف كرهه صار مايطيقه .... قفل نواف وراح لحجرف اللي طلع سيارته
نواف : وش فيييييييييييك يااخي حبيت اسمعك بس عشان تتأكد
حجرف : نوااااااااااف ماقصرت وبصدق انك وضحت لي شيء مهم كنت غافل عنه انا من زمان
( راح بال حجرف ان نواف يوم كان ينصحه انه يبي دلال تصير صديقته )
نواف : لااااااااااااااااا ياحجرف وربي الكريم انك فاهم غلط ترى مااقصد اللي في بالك انت تعرف وش كثر انا احتقر هالبنات واللي يسوونه
حجرف : واضح والدليل اللي سمعت من قبل شوي ذا غير اللي ويتنق اللي اليوم الصبح واعرف انه معها
نواف : حجرف انت اكبر من ان هالتفاهات تزعلك انت ولد حموله وناس تسوى وش لك بعوار الراس ,,
حجرف رعد بصوته : لو سمحت انزل من السياره انا بجلس لوحدي
نواف بدلاخة : مانيب نازل وش برأسك
حجرف بعصبية توحش : انززززززززززززززل
نواف : معصي مانيب نازل تنزلني عشان بنت ماتسوى
حجرف دمعته شوي وتطلع : نواف الله يرحم والديك اانزل ترى خلاص سديت نفسي
نواف : مانيب نازل واذا نزلت بلحقك بسيارتي
حجرف بعصبية موحشة : يااخي نفسي عافتك خلاص مااطيق اشوفك انت اللي ذبحت قلبي وطعنته ياليتك مخليني في الوهم اللي عشت فيه سنيتن
نواف : بس هي تخونك مو معي وبس مع الف واحد غيرك
حجرف بعصبية نزل وفتح باب نواف : انزل بسرعه
نواف متكي خخخ : قلت لا يعني لااااااااااا عشان بنت هااااااااااااااااااه
حجرف شد نواف مع ثوبه ويبي ينزله بالغصب .....
نواف مسك يد حجرف ورفعها : خلاص ويا ولد عمي انا بنزل بكرامتي اللي تخليت عليها عشانك وآخر شيء اتوقعه ان بنت جزمه حشرة ماتسوى تفرق بين عيال عم لا ومو أي عيال عم اقرب اثنين لبعض ..... عن اذنك....................
حجرف طنشه وراح ركب سيارته ومايدري وين يروح ينتحر ليش بس تكذب علي سنيتن ليش ؟ حسبي الله عليها ان شالله ...قفل جواله ومايدري ليش مسك خط الشرقية متجه واهو مايعرف وين بيروح ..
***********
العالم كلهم مختبين حجرف اختفى لها يومين مايدرون وين وجواله مقفل
ام محمد في المستشفى من جراء الصدمه ..
والبيت مايسر الكل مختبص ويدور الف سبب وسبب والاهم هو وين ..؟
الوحيد اللي كان ميت قهررر وندم اهو نواف ليش بس ياحجرف كذا وش سويت لك انا حبيت اساعدك وانت اللي طلبت مني ادق عليها المشكله هي اللي بلتني وصارت تدق علي كل شوي
نواف شغل سيارته وطلع ................
خالد بعصبية وقفه : وين ........... تعال وقف انا احاكيك
نواف وقف : بروح لااي مكان ان شالله انتاركتيكا
خالد بعصبية : صار امركم عجيب والله تطلعون على وجيهكم والمشكله ماياكلها إلا الامهات المسكينات
يالله انزل وخلك رجال واترك حركات المراهقين
نواف مايقدر يعصي كلام خالد اخوه وبنفس الوقت يلوم نفسه اذا صار لحجرف شيء اهو المسؤول......؟
نزل نواف واهو تعبان مررررررره وقرفان مافي مستشفى إلا وشيك على اسماء اللي فيها حتى مراكز الشرطة بعد ....
ابو محمد :هشااااااااااام هاه عمم عن اخوك في كل المملكة ؟
هشام بإنكسار : ايه يبه ويقولون ان في واحد بالشرقية بنفس المواصفات بس للحين مو اكيد
العالم مرتجين .........
نواف بعالم آخر من الضياع والدموع والدعوات على دلال
بندر دخل مسرع ووجهه يبشر بالخير : ابشركم حجرف دق علي ؟
الجميع : الحمدلله وينه اهو ...
نواف ناظر : وينه فيه
بندر : في الشرقيه
ابو محمد : ورى ماحط عندنا خبرررر واهو يدري اننا تعبانين ومخبين عليه
بندر : ياعمي يقول انه وصل متأخر وسكبها نومه واول ماصحى دق تعرف هالشباب ينامون ثلاث اربع ايام عادي
هشام متنرفز : الواحد ماينام كذى إلا اذا كان متضايق مرررررررره وفال ابوها بـ....
بندر غمز لهشام يعني انطم مو وقتك خير شرر....
نواف مسك بندر : وينه فيه ابي عنوانه لازم اطلع له بسرعه لا هنت
بندر منلخم : نواف وش السالفه تراى زي الاطرش بالزفة ؟؟؟؟؟ وش فيه وش سالفته ليش انحاش وزعل..؟
نواف : ولا شيء بس سوء تفاهم بيني وبينه ....
مسكه بندر واخذ نواف معه السياره وطلب منه يشرح كل شيء
نواف : لاتحااااااااااااول يااخي لاتحشرون عمركم وربي طفشان واذا صار له شيء بلحقه تبي تعطيني وين اهو فيه او كيف ؟
بندر بعقلانية : بس اهو وصاني بس اطمنكم وامني مااعلم احد وين اهو فيه
نواف طلب بندر: تكفى الله يوفقك ... الله يخلي لك زوجتك يدري انها يحبها موت.....
بندر : امانه يانواف السماوات والارض رفضت تشيلهااا تبيني انا يهالضعيف اقولهااا صعب
المهم اضطر نواف انه يعلم بندر بالسالفه ... اللي انصعق وقال : معقوله ذا من جده يحب وحده بهالجنون اللي حنا وحنا متزوجين ماحبينا زوجاتنا بهالجنون ...
نواف : ساعدني وامانه لا تقول لاحد شيء
بندر : ابشر صار توكل على الله وانا بقول لخالد اني مرسلك تجيب لي اوراق من جده بعدا للشبهه
طلع نواف الشرقية طيررررررران ويمشي بقوة بنشر مرتين في الطريق من السرعه وتعوذ من الشيطان وصار يمشي بهدوء.......
حجرف كان في شقة في الخبر لوحده .... طق الباب
حجرف : اكيد الطلبية اللي من المطعم
فتح الباب واتفاجئ
نواااااااااااااااااااااااااااا ف
نواف : شفناك ساحب للشرقية قلنا نلحقك
حجرف كشر ودخل ودخل وراه نواف
مين قالك اني هنا ؟
نواف : جبت العنوان لو مانتب غالي عندي كان سحبت عليك وقلت بكيفه ههههههههههههه
حجرف بصوت اعلى : مين قالك اني بذااااااااااااااا؟
ناظر تحت نواف : جبته وبس
حجرف ناظر فيه : وش باقي بعد هاه وش تبي تسمعني الحين ؟؟؟؟ تبي تكشف لي وهم جديد لاااااا عاد تكفى لا تقول اني امي مو امي هههههههههههه ه
نواف تأفف الظاهر مهمتي بتصعب : حجرف رجاء اسمعني ...
..وشرح له لسالفه ووضحها لها وان العالم مختبين عليه مرررررره
حجرف : انا ي نواف مو زعلان عليك انا زعلان من نفسي والله صدقني كيف بس طول هالوقت وانا خبر خيررررر ليش يعني
نواف : احمد ربك اللي كشفها لك قبل الزواج ولا تورطت فيها بعدين
حجرف ناظر نواف : ماتبي تقولي من قالك اني هنا هههههههههه
نواف : هههههههههههههههههه لا انا موصى اني اجيبك معي واكلبشك بعد
حجرف : آخ يانواف بس وربي اني تايه مره
نواف : لا ولايهمك لاتخاف بزوجك وحده تنسيك طوايفهااااااااااااههههههه
حجرف : هههههههههههههه ه
نواف : افا بس عليك ياحجرف حنا عيال عم والكل يضرب المثل بترابطنا وشلون نسمح لوحده زي ذي تفرق بيننا
حجرف : صدقت يانوااااااااف وربي صدقت بس تخسى لا ولامليون من اشكالهاا يفرقون بيننا
نواف : ياشينك وانت معصب هههه ههه كاانك ممثل هندي
حجرف : ياشينك انت وانت لزقة تعيي تنزل ههههه حتى يدي فيها خلع منك عجزت انزلك هههه عصاقيل بس مدري شكل امك ترضعك كانت تحط لك حديد مع الاكل
نواف : هههههههه اذكر الله لا تسمعك امي تسوي لك سالفه المهم يالله تجهز نروح عشان امك بالمستشفى ضروري تدق عليها الحين وتروح لها ان شاللهء
حجرف : يابعد عمري ياامي الله يشفيها ويخليها لنا يارب
نواف : أمين
حجرف : بندر قالك صح هههههههه ه
نواف : ايه
حجرف : لا يالنذل يابندر هين بدعي عليه ان زوجته تزعل عليه دقيقه بس هههه
نواف : عشان يفطس لا ياشيخ روقنا بس

(19)

في الرياض ومن جناح بندر و زينة كان بندر طالع في بيت عمه ابو محمد يبي يتمطن على وصول حجرف بالسلامة طبعا مافيه كلمة شينه على وجه الارض ماقالها بندر لحجرف على تصرفه الصبياني
كانت زينة بتسافر إيطاليا عند ابوها لان صار فترة ماشافته خصوصا وان امها هناك واخوها بدر بعد طلع في اجازة على ايطاليا فضروري تروح عندهم كذى يوم مثل ماعودها بندر ...
بندر اتفق مع زينة بيروح يتطمن على ولد عمه ويجي بسرعه يوصلهاااا...
زينة تنتظر بندر عشان موعد الطيارة ... دقت عليه
زينة : هلا بندر وينك تأخرنا على موعد الطيارة؟
بندر : ياهووووه مستعجله تبين فرقاي ههههههههههههههههه
زينة : يابيخك بس تبي تضايقني تعبت وانا ارجيك تطلع معي ونسافر سوى
بندر : ودي قلبي بس عاد تعرفين ماله داعي نعيد و نزيد الاسطوانه ..
زينة : اوكي حبي بس بليز عجل علي ترى احترقت من الانتظار
بندر : طيب طيب جاي ان شالله
طبعا وصل بندر زينة المطار بعدما ودعها ووصاها على حالهاا وطبع بوسه على يدينهااا وذكرها بالمده انها 10 ايام فقط لااقل ولا اكثر......
طارت الطيارة وبندر يدعي لزينة انها توصل بالسلامة
راح البيت وفتح الجناح شاف box مره رايق وعنده بطاقه فتح البطاقه شاف مكتوب فيها
Love is like a flower
Whose petals slowly unflod
And with each new petal
The fragrance spreads
Deeper and sweeter
Petal by petal
My lover: Bandr... really
I will miss for you so much
Please ..take your care....
I kiss you...with your lips
Your lover: Zina
بندر ابتسم واهو يقرا خواطر زينة فيه اشتاق لها موت وتمنى لو انه يضمها الحين لانه اشتاق لها مووووت
وفتح البوكس حصل فيه عطر بندر يموت فيه من جفنشي ..تعطر منه وبوس العطر ...
باب الجناح يطق ... بندر انت هنا ...؟
بندر : سمي يمه انا هناااااا جايك جايك.. وراح وفتح الباب وشاف امه : هلا يمه حياك
ام تركي : لا يمه انت تعالي ابيك في الصالة
بندر : ابشري يمه يالا معك انا وراك
بندر كان يتساءل غريبة امي وش عندها يعني مو من عادتها تناديني وتقول ابيك بموضوع إلا يوم كانت قبل تقنعني اخطب وانا رافض ....
بندر : سمي يمه جلسه وجلسنا وش بعد آمري تدللي ؟؟
ام تركي : مايأمر عليك عدو يمه بس انا ماودي احشر نفسي بحياتك انت و زينة
(بندر قلبه يقرقع الموضوع فيه زينة الله يستر لاتكون امي زعلانه منها او شيء )
يمه اناا حبيت استفسر منك .... وانحرجت ام تركي وناظرت تحت ....وكانت راح تغير السالفه
بندر : يمه وش فيك خوفتيني امانه عاد قولي ؟
ام تركي : يمه ابي اشوف عيالك صار لكم سنه وتسع شهور ولا بعد حملت زينة ؟
بندر : هههههه وذا اللي مضايقك يمه
ام تركي : وش بلاك تضحك انا اتكلم جد
بندر : الله يخليك لي يمه ، تونا بعد خير نبي نستمتع بوقتنا مع بعض ههههههههههه
ام تركي : لا يمه يمكن اذا حملت زينة تهجدون ولاعاد تسافرون كل شوي زي الحين
بندر : والله حاله متزوجين وحابين يعيشون حياتهم وش بلاكم ههههه هههههههه
ام تركي : الله يهنيكم يمه بس عاد ابي اشوف عيالك والله قلبي تفطر عليهم اتحلم فيهم في الحلم
بندر : ابشري يمه ان شالله يصير خير وانا بعد كنت مفكر انه قد حان الاوآن ههههههه
نسرين كانت نازلة مع الدرج : حلوة حان الاوآن هههههههههه هههههه بس عاد بجد حان الاوآن خلاص عاد طينتوهااااا اللي متزوجين معاكم معاهم ولدين او ثلاث..
بندر : ههههه ههههههه اعوذ بالله تبين زينة تصير كنها قطوة بسنة تجيب اثنين
ام تركي : هههههههههه عادي يمه الحريم من اول كانوا كذى ولا يجيهم شيء بالعكس كان الحال اصح من الحين وبكثير
بندر : ياميمتي مالك إلا طيبة الخاطر وابشري ان شالله بإذن اللي ماتنام عينه أني لااخلي عيالي يكسرون بيتك ذا واخليهم يأدبون عيالك يانسرين... بخلي خالد يجي طايره شياطينه يصفق عيالي
ام تركي : ههههههه هههههه خلهم يجون وعين لهم فراش وعين غطى..
نسرين تضايقت يوم جاب سيرة خالد ....(.لانها تحس ان اللي براسها طاح بس ينقصها انه يدق او يجي يسأل ......؟ فعلا يانسرين سنتين كثيرة مره على خالد انك تبعدين عنه ومهما كان لو انه عنتر بن شداد راح يمل ويتركك....)
بندر : يلااا انا عزوبي الليله بأخذ راحتي بروح الشباب ايام الفقر بالاستراحه هه ههههه
ام تركي : لا تتأخر وترى تركي دق قبل شوي يسأل عنك قلت له انك وديت زوجتك المطار ؟
نسرين : بندر ماصارت كل شوي زينة مسافره عيب العالم وش بيقوولون عليها مو حلوة بحقها
بندر تضايق مو متعود احد يشتم زينة واهو فيه
بندر : مو من كثر سفرياتها وبعدين اهي تروح تتطمن على عمي صار لها اربع شهور ماشافته حرام امنعهاا لا ازيدك من الشعر بيت لو معي اجازة كان طلعت معاهااا
نسرين : بندر خير مااخبرك رخمه كذىىى ورا زوجتك خلك حنش
بندر بعصبية رعد بصوته : نسررررررين
( تضايق من كلامها ) مااحب يضايق اخته عشان امه فيه و تأفف شوي وطلع..
ام تركي : وش فيك انت على اخوك زوجته واهو حر فيها خير ان شالله احنا ماصدقنا خبر انه وافق يتزوج وانت بتطيرين زوجته خلاص كفايه الكلام السم اللي تشوتينه عليها حرام كثر خيرها اللي ماتقول لاخوك شيء عن الكلام اللي تقولينها لهاا بالطالعه والنازلة
نسرين :عادي عادي يمه وش فيكم علي اناااا بس اعلمها ان أي بيت له سستم معين عشان تعرف اسلوبناااااااااااااااااااااااا
ام تركي : الله يهديك بس وبعدين اتركي الغيره عيب تغارين من اخوك وزوجته خليهم يعيشون حياتهم ولا تنغصين عليهم
نسرين : تخسى وتهبى زينووووه مابقى إلا اناا نسرين ( وقفت واشرت على نفسها ) اغار من ذالشينة زينة لا ومسمينها زينة بعد عمى بعينهم ماعندهم ذوووووق... بعدين خالد كان معيشني احسن من عيشتها مع ولدك البطران ذااااااااااا
ام تركي : لحول ولا قوة إلا بالله يايمه دام خالد معيشك بدلع وراك تركتيه هاااااااااااااه ؟
نسرين : كيفي كيفي ولااعاد احد يحشر عمره انت امي على راسي بس من فضلك بهالناحيه لا تقولين لي أي شيء ............
ام تركي : الله يهديك ويردك لعقلك بس
نسرين طنشت وراحت طلعت في الحديقة تشيك على عيالهاااااااااااا


( الجزء الــــــــــرابع .. The Fourth Part)


















(1)

زينه في ايطــــــــالـــــيا عايشه بسعاده لا توصف بس منغص عليها فرقى بندر كل شوي تدق عليه تتطمن عليه واهو بعد يشتاق لها موت ويوله عليها....
كانت زينة جالسه على كرسي خشبي قدام بحيرة " كومو " فيها بط كثير واوراق شجر تقريبا تغطي نص الماء..
زينة لابسة جينز سماوي على تي شيرت فستقي عليه كتابات ابيض ومنسقه عليه حجاب فستقي بأبيض
طبعا زينة قبل تتزوج كانت اذا طلعت برى ماتلبس عبايه او تتحجب بس ماتعرف ليش بعد ماعرفت بندر صارت ضروري تتحجب وتلبس عبايه .....
جت ام بدر وجلست عند زينة وعطتها كافي ساخن وجلست تسولف معهاا
ام بدر : زينة قد سألت نفسك اذا بندر يحبك جد او لا؟
زينة بكل ثقه : إلا يموت فيني وضايع في بحر قلبي ههههه
ام بدر باسلوب رزين : وش اللي يخليك متأكده ؟
زينة برومانسية تتذكر عيونه : قلبه ومشاعره وحبه الكبير لي والاهم السعاده اللي احسها وانا معه يعني مثل ماعرفت من محاضراتك في الجامعه يمه ان الانسان مستحيل يكون سعيد مع احد إلا اذا كان الشخص يحبه
ام بدر : برافوو زينه بس انا قلت بعد ان فيه سعاده زائفة
زينة منبهره : هههههه بسم الله علي انا وبندر سعادتنا مو زايفه
ام بدر تناظرها وتحكي بحماس لانها تذكرت جرح الماضي و مصدر تعاستها في الماضي : زينة يالهبله اذا استمريتِ على ذالحال مصيره بيجي يوم ويتركك بندر لا تنعمين حياته بالعكس شدي عليه وخليك قوية عشان يخاف منك شوفي علاقتي في ابوك كيف يعااملني حتى ظلي له شي ووجود عنده
زينة تتأمل امها : يمه بس انت وابوي علاقتكم حيل رسميه وانا ماابي بندر يصير زي ابوي
ام بدر : يالهبله اسمعي انا امك وابخص بمصلحتك انتبهي
((زينة سبحان الله بدت تتأثر بكلام ونصائح امهاااا لان الخااله الدكتورة ام بدر تخصص إدارة أعمال وتعرف كيف تأثر على الناس خصوصا الناس اللي يقتنعون بسرعه مثل زينة بنتهاا))
ام بدر : زينة انت حلوه و ملكة جمال الكل ذا شافوك شهقوااا من زينك اسمعي انت موب مثل أي وحده من بنات عمانك انت غير لازم تشوفين حالك وترزين عمرك لا تخلتطين فيهم كثير مهما شفتِ تراهم يكرهونك ويغارورن منك لان انتِ قد خطبوك شيوخ كثير بس وقتها كنت ام 16 سنه بعدك صغيرة لكذا خافوا من انك تصيرين احسن منهم مركز واتكيت...
زينة : يمه بشويش ابي افهم حرام عليك شوشت افكاري ؟؟
ام بدر : step by step انا مااجبرك تفهمين بس ركزي شوي
زينة : اوكي يمه بس اهم طايرين فيني ويحبوني حرام اتكبر عليهم او انفخ ريشي
ام بدر : لا مو حرام انت غير انت ربي ميزك عنهم بااشياء كثيرة ومن ضمنها يالخبله اني انا امك
زينة : ههههه يابختي فيك يمه
ام بدر عصبت : زينة انا احاكيك جد وش فيك ليش مو راضيه تفهمين ؟
زينة : يمه بندر يحبني مستحيل اسوي معه زي ماقلتِ مستحيل اخاف يزعل
ام بدر : مو تقولين انه يحبك
زينة : ايه يحبني وبجنون بعد
ام بدر : خلاص يالهبله هذا اول خيط مسكناه سيطري على بندر وخليه خاتم بااصبعك كل شيء اطلبيه وتدللي عليه عشان فعلا يميزك عن غيرك .....
( تخيلوا طول السفرية وام بدر الله يسامحها تسوي غسيل مخ لزينة وحذرتهااا كثير انها تحمل حاولت زينة تستفسر عن السبب بس للاسف مالقت اجابه إلا ان امها تعصب وتسكتتها وتحذرها من موضوع الحمال )
مرت الأيام تجر ثنايا شوق زينة لزوجها الحبيب
و بـــــــــــــــــعد 6 أيــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــا م
زينة راجعه السعودية بكرة المغرب بس كانت محتاره في انها تنفذ كلام امهااااا او تروح بشوقهاا لبندر زي ماكانت قبل تجي هنا.....
زينة سافرت ونزلت السعوديه استقبلهاااا بندر وكان معه ولد عمه سعووود...
بندر : الحمدلله على سلامتك زينه تو نورت الرياض
زينة وواضح انها معصبة : الله يسلمك
سعود : سلامة الاسفار بنت عمي
زينة بثقل : الله يسلمك
بندر انقبض قلبه غريبة زينة بهالهدوء والصمت .. بس توقع انها مستحيه من سعود..
سعود حس بالموقف والفجوة اللي صارت بين بندر و زينة وانحرج لوجوده واستأذن منهم وقرر يرجع في ليموزين ....
بندر : خير سعود وشذالحكي اقول اعقل واركد صح ان وجودك مادري وش يبي بس عادي خلاص هههه
سعود: لا ياابو فهد والله عندي شغلة وتذكرتها واهي قريبة على طريق المطار ماابي اعطلكم
زينة ساكـتـــــــــــــــــــــه ماقالت شيء ابد
المهم ان بندر كتم سعود وغصبه يركب معهم..
بندر : زينة كيف الاهل عساهم بخير ؟
زينة : بخير يسلمون عليكم
سعود : الله يسلمهم...
بندر : زينة إلا ماباركتِ لسعود على خطبته ود ؟
زينة : مبروك سعوود الله يسعدكم
سعود: الله يبارك فيك وعقبال مانبارك لكم على فهد ان شالله
زينة تفرقعت وقلبـــها صار يدق بقووووه وعصبت شوي
بندر : اقول سعود وين الشغله اللي تقول انها لك حنا بطريق المطار وإلا تصريفه ههههههههههه
سعود : عاد يابندر مايصير ترى لو شفت عندنا ذووق ونعرف نصرف نفسنا ههههههههههههه
زينة صامته وكانت كارهه الديرة كره شديد اشتاقت لامها وابوها في ايطـــــاليا وجتها ضيقة شديده اول مادخلوا الديرة ووصلوا الحي ( السليمانية )...نزلوا سعود في استراحه الشباب اللي كانت في غرناطة ....
سعود: يعطيكم العافية ولو اني كتمتكم ههههههه
بندر : هي كتمه وبس إلا جالس على قلبي من تو ههههههههه
نزل سعود وقفل الباب....
بندر التفت لزينة وقال : هاه حبيبتي مانت بجايه قدام ؟
زينة بثقل : عادي هنا او قدام اهم شيء سيارة توصل..
بندر يبتسم : لا والله اقول تعالي بس لا تفضحينا خير ان شالله ناقص فضايح كفاية سواه حجرف فيناا
زينة بتضجر : يارب تعيني يارررررررب
ونزلت وقفلت الباب بقوه .... ( بندر عصب من تصرفها ) فتحت الباب وجلست قدام ..
بندر بنظرة شامخة : لا اقوووى انزعي الباب احسن ..
..زينة ساكته ومتضايقه مره
بندر مستغرب : خير وش فيك شاخطه وشياطينك قايمه ؟
زينة : مافي شيء....
بندر : بس شكلك يقول انك تفورين من داخل... بدل ماتكونين فرحانة برجعتك لزوجك وديرتك بين هلك وناسك
زينة قالتهاا بسرعه وندمت عليها : اهلي وين وانا وين
بندر بحلق عيونه فيهااا واستغرب كلامهاااااااا
بندر قرب لها وقال بصوت خفيف : حبيبتي فيك شيء تعبانه متضايقه او شيء ..؟
زينة بعدته عنها : اوووووه مافي شيء خلاص عاد تراك طينتهاا
بندر عصب : لا احسن انزل اجيب لك عصى تضربيني وش رأيك خيررررر ان شالله اصغر عيالك انا تقولين لي كذىىى وش فيك يازينة مانيب خابرك كذى ؟
زينة رفعت صوتها بقوة : قلت لك ولا شيء خلاص عاد روقنا من بدايتهااا بتزعق علي
بندر مستغرب صوتها العالي : انا ازعق عليك من متى يا زينة شوفي انا اذا عصبت فقدت اعصابي اخاف فعلا اعصب واضايقك بكلااااااااام اذا كنت سنتين ماعرفت رجلك روحي اسالي امي وخواتي اذا عصبت وش اسوي يحق لك ماقد عصبت عليك ابد ....
زينة بدلع : وإلا ايش ناوي تعصب وتضايقني مستقوي علي لان اهلي بعيد واني احتاجك
بندر ذب شماغه وعقاله وراه ومسك راسه رعد بصوته : زينة اسكتي ولا كلمه ترى أي كلمه زيادة بفقد اعصابي واتنرفز واضايقك بجد فرجاء اسكتي خلينا نكمل الطريق
زينة : تسكتني يا بندر اناااا تقولي اسكت لا يابندر انت اللي تغيرت ولعلمك انا مو مثل أي وحده انا غير بكل شيء يعني لازم تعاملني زي اول او احسن ( سبحان الله تعليمات امها تطبق )
بندر فقد اعصابه واهي اللي جنت على نفسها رعد بصوت عالي : زينه اسكتي لااقسم بالله العلي العظيم اوقف ماعاد امشي خلاص ارحميني ماابي شيء بس نقطيني بسكوتك
زينة بنرفزة : حاضر
طول الطريق كان بندر يتساءل وش فيها وش اللي صار لها ؟؟؟
معقولة كل ذا تغير عشانها طلعت بلحالها زعلانه لاني مارحت معهاا بس سبق وان تفاهمنا وقالت لي عادي مقدرة ظروف عملي ياساترر يارب وش اللي انا فيه
زينة كانت تغلي من جوى وينك يمه فعلا اشعر بدوامه شكلي تسرعت يمه بس مدري احس انه فعلا متغير علي يمه وينك كرهت كل شيء بعدك ياربي بس .. في هاللحظة نبغ عندها شعور احتياجها لامهاا وقررت ماتعصى لها امر مهما كان وتبي تنفذ نصائحها بالحرف الواحد
بندر : انزلي وإلا تبين نفتح لك الباب بعد ؟
زينة : ووش فيها عادي انا قلت لك احمد ربك اني زوجتك لاني غيررر اناا مميزة بكل شيء
بندر عصب : اقووووووول انزلي قالت مميزة مميزة طل
قالها واهويضحك بينه وبين نفسه
انجنت زينة ليش يضحك مو شايفني مميزة يعني هين يابندر وربي لااوريك حتى تقتتنع اني غير ....

دخل بندر و زينة معه البيت .....
كانت ام تركي ونسرين واميره جالسات في الصاله الخلفية
زينة نوت تسحب عليهم ولا تسلم نوت تطلع بيتها فوق بسرعه
بندر مسكها مع يدها و التقت عيونه بعيونها ارتبكت من نظرته ..: على وين ياحلوه ؟
زينة بتوتر و خوف : تعبانه بطلع فوق داري ارتاح ؟
بندر : أي سلمي على امي وبعدين اطلعي ارتاحي امي هنااا مو مكلفك ولا نص متر عشان تسلمين
زينة : انا تعبانه مقدر الحين بعدين بشوفها لاتخاف اكيد بشوفها وانا اقدر
بندر انصعق من كلام زينة الجارح مسكها مع كتفها و سحبها يبي يدخلهاا
بندر بصوت خفيف عشان ماااحد يسمع : كلمتي تمشي فاهمه او لا ؟
زينة بصوت اخف : اتركني طيب بلاش فضايح ؟
بندر تأفف وتضايق مره وقال: يلا وراي
دخل بندر وسلم عليهم وزينة سلمت على الطاير واعتذرت قالت بروح انام تعبانه مره من الطريق
راحت زينة جناحها اللي كرهته كره عنيف تحس انه قديم وبلدي مع انه قمة الذوق والاتكيت بس تاثيرات امها ماتروح بلاش .. اخذت شاور سريع ولبست بجامه من لاسينزا مثل بجامة ألين خلف في فيديو كليب ( ريح بالي انا ) وجلست على الاريكة تكلم امها عشان تطمنها بس امها ماترد.... شوي وتسمع صوت الباب يفتح تأكدت انه بندر ....و قلبها بدأ يضرب << مشتاقه له مووت بس تجحد
دخل بندر ناظرهاا من فوق لتحت واهي تناظره
زينه : خير في شيء
بندر بصدمه منها : اسألي عمرك انت اللي فيك مو انا ؟؟
زينة تضحك ضحكة مغرية : جد بالله ههههه لا انا مافي شيء
بندر : جهزي ملابسي باخذ شور
زينة بتضجر وهو تمشي : انا تعبانه مره انت لك يدين تقدر تسنع نفسك لازم نتحضر شوي و نعتمد على نفسنا بكل شيء يعني نبي نكون ناس ذوق و اتكيت كل يسنع عمره
ومرت جنبه تبي تطلع الصاله مسكها مع يدهاااا بقوه... دار وجهها لوجهه صارت تسمع انفاسه.. ونبضاتها اسرعت
بندر بصوت عالي : قولي وش فيك .. وش اللي قالبك ..؟
زينة غمضت عيونها ( تبي تهرب من عيونه الذباحة ) : ولا شيء بس اتركني
بندر : ماراح اتركك لين تقولين لي وش فيك وش اللي مضايقك ؟؟
زينة تركته بقوه وراحت عند الباب : قلت لك ولاشيء ولا شيء خلاص عاااااااد طولتها ترى كل شوي وش فيك وش فيك مانيب بزر عندك
بندر وقف بمكانه تجمد وش فيها هالهبله مااذكر اني زعلتها بشيء.. بس دامني مااذكر اني زعلتها بالطقاق اذا طخت تجي تركض.. بس حرام ماعندها احد هنا اهلهاا برى ياربي ساعدني يارب تهديها لنفسها..............
دق جوال زينة ناظر بندر الرقم شاف رقم امها قلبه عورة مايدري ليش مايرتاح لامهاا ابد ..
جت زينة تركض وردت : هلاااااااا يمه وحشتيني( وتبكي زينة) يمه اشتقت لك والله انت واوبوي......
ا ي وصلت الساعه 9 ونص انا بخير
( طلعت زينة وراحت تحاكي امها في الصاله واهي تبكي )
بندر شافها تبكي تحركت مشاعره على رغم الجرح اللي سببته له زينة ..
بندر جاء جنب زينة ومسك يدها ... زينة رفعت راسها شافت بندر وصدت وزاد بكاهاا
بندر ضمها وقرب لهاا وفتح شعرها : هاه قلبي ماودك تقولين لحبيبك وش مضايقك ؟
زينة تبكي بشده وومسكت على يد بندر وضمتهااا واهي تقول بينها وبين نفسها ( والله احبك واموت فيك بس امي اثبتت لي غير ذا ).
بندر : قلبي اذا البكاء يريحك ابكي .. رفع راسها وقال : تبيني ابكي معك ..؟
ابتسمت من بين دموعهاا وضمها بندر : مااشتقتِ لي انا اشتقت لك يالدووبه مووووت ؟
زينة وهي تبكي : هههههههه أي صدق حتى امي تقول وزنك زاد لازم ترجعين زي اول
بندر : لا حبيبي قولي لها بندوري يبي كذااا( وبوس اصابعها) .....
رفع راسه لها وقال : قلبي يمكن انك حامل ..........( زينة انصعقت وكل هموم الدنيا والاحزان عليها )
قالت زينه : اعوووووذ بالله لا ان شالله فال الله ولا فالك ..
بندر استغرب من كلامها : ليش قلبي ماودك يجينا طفل يعطر حياتنا مثل مخططنا يوم كنا على ساحل Gold plaza في تركيا ...؟
زينة : لا قلبي انا اخاف توناا بعدين بعدين انا صغيرة واخاف من الحمل وتعبه
بندر : لا ياعمري يعني امي وامك صار لهم شيء حملوا وولدوا وحملوا مره ثانيه هههههه
زينة تنرفزت وبعدت عنه وقفت وقالت : حبيبي قلت لك انا غير انا غير لازم تدرك ذالشيء انا مميزة مو مثل أي وحده من البنات ...
بندر قلبه تحسس من كلامها : طيب طيب غير غير بس عاد موضوع الحمل بنأجله بعدين نتفاهم
زينة قربت وجلست بحضنه وحطت يدها بشعره : حبيبي اذا تحبني جد لا عاد تفتح ذالموضوع معاي تكفى تكفى ..؟
بندر تخدر بقربها : طيب بس خلاص تراي ذبت ارحميني
زينة : حبيبي تدري انك وحشتني موت اشتقت لعيونك ولحضنك
بندر راح فيها : حبيبتي خلاص ارحميني تراي على وشك تكفين
زينة من قلب تتكلم : قولي حبي اشتقت لي طيب
بندر حط راسه من بين شعرها وشم ريحته وقال : ذبحني الشوق فتت كياني لك يالغالية
زينة ماقدرت تقاوم هالرومانسية
....بـــــس .......
مع كل اللي صار إلا أن
بندر طول ليله ماقدر ينام حس ان زينة متغيره مهما ضحكت ومزحت وقربت له إلا انها متغيره طريقتها في الحكي اسلوبهاااااا انانيتهاا مانيب خابرها كذا الله يستر ..؟

(2)

مرت الايام و الشهور
وصارت حياة بندر و زينة فيها مشاكل وخلافات بس يرجعون يتصالحون زي أي ازواج في العالم
.لاحظت اميرة تغير زينة حتى انها تجلس في جناحها اسبوع اسبوعين ماتشوفهااا استغربت حتى ماقالت لها مبروك على الخطبة وش السالفه بس ؟ معقولة يكون كلام امي ونسرين صدق انها بتصير نسخه من امها يارب تساعدني ياكريم ....
بندر بعد يشعر بإحراج من اهله دايم يسألونه عن زينة يتحجج لها وبعدين اذا طلع لها فوق يهاوشها على تصرفها ذااااااااااااااااا
بندر : زينة انت ماغيرك إلا سفرتك الاخيره ؟
زينة بدلع و كبرياء : لا والله جد عاد بدري ياشيخ ايه اهي اللي غيرتني
بندر قرب لها لانه لاحظ طولة لسانهاااا وقال : وليش غيرتك يعني ؟
زينة بصوت عالي كله دلع فطري : لانك مارحت معاي .......
بندر : لا لايشيخه اذكر انا اتفقنااااا وخلصنا
زينة : طيب انا كذى كيفي تغيرت اكره طبعي القديم كنت لئيمة قبل والحين رقيت شوي صرت انسانه راقيه ....
ناظرت بكبرياء و دلع وقالت :لا تنسى انا بنت مين ؟
بندر : عجيب وشذالحكي ؟ مااخبرك كذى .؟ ياحبيبتي طولنا وطولك واحد اصلنا وفصلنا واحد جدنا وجدك واحد استحي على وجهك واذا نافخة ريشك عشان امك انها دكتورة لا ياعيوني ناظري حولك كل العالم تعلموا وصاروا بعد اعلى من امك شهادة .......
زينة شهقت حطت يدها على فمها : بندوري ليش تقول كذى على امي حرام عليك امي غير امي مثقفه ومتعلمة سيدة مجتمع بحق وحقيق مو مثل غيرها ( تقصد ام بندر بس ماشعر وإلا كان مسح فيها البلاط عاد كل شيء ولا امه ) ......
بندر : اقول اعقلي واركدي وارجعي لطبعك الاول احسن
زينة تتمسخر قربت عنده : لااااااااا وع بلدي طبعي القديم كنت كل شوي في عزيمة او مسنترة تحت
بندريبتسم : ذالعقل طيب
زينة : لاااااااا حبيبي انا تغيرت وصرت غير شكل لازم تتقبل لازم
بندر : واذا ماتقبلت ههههههههه
زينة بدلع قربت له كثير : مايطاوعك قلبك ضروري ببتتقبلني
بندر: آ آآآآآخ يضرب الحب شو بيدل
( على هالحال زينة تغيرت بفعل زن امهاااااا لدرجة انهااا صارت وقحة بمثل وقاحة نسرين تجريح في الكلااااااااام علني عينك عينك ذا غير دلعها على بندر و تغليها و المشاكل اللي تصير من تحت راسها تغيرت 180 درجة بفعل إقناع امها لها واللي شجعها حب بندر الفظيع لها )
زينة جالسه في الصالة تبرد اظافرها ...دخلت عليها نسرين
نسرين : وانت ذي شغلتك ياما مرتزة في برجك العاجي او متكيه هنا لا شغل ولا مشغله ..
زينة تنفخ اصابعهاا : كيفي بيت عمي وانا حره ( قالتها بدلع )
نسرين : وجع يوجعك لا تتمعين هنا تميعي عند رجلك البيت فيه بزران ..
زينة : ههههههه ياقلبي بندوري يموت علي بدون ماتغنج وبعدين بزرانك لهم ابو ليش ماتروحين انت واياهم وإلا عاجبتك الجلسة سنتين وناوية تكلمين هههههههه
نسرين : والله مابقى إلا هالاشكال يردون علي انت ماتعرفين انا مين والله لااندمك على كلامك وبعدين على فكرة الغنج مو لايق علليك
زينة : كيفي رجلي ويدلعني وادلعه انت وش حاشرك .. إلا تعالي سمعت ان خالد خاطب صدق ؟
نسرين انهبلت طارت جنونها : مين قالك ؟؟؟؟
زينة : سمعته وبس لا وبعد خاطب وحده ( حطت يدها على خدها ) مووووت ذباحه
نسرين : مستحيل خالد يحبني ..مايسويها
زينة : يحبك ههههه هههه يحبك يتركك عند اهلك سنتين لو يحبك فعلا كان ما عافك بسهولة
بندر يرعــــــــــــد بصوت عالي : زيــــــــــنة


زينة : تحولت لشخصية مغايرة تماما ليش بس تغير قلبها الطيب و صارت مغرورة و متكبرة و تموت على النكد ....حرام وحده عندها مثل بندر ليش تسوي معه كذى ......بس عجبتني بشغله انها سنعت نسرين النسرة ذي..... بس متأكده تغير زينة و انقلابها بيفقدها اشياء كثيرة ابرزها سعادتها و حب بندر لها ..

بندر : انسان الحب عذب قلبه ومع ذا قوي شخصيته ابضاي ...يحبها بس اعجبني يوم عصب عليها صحيح اني احب زينة بس مهما يصير ليش تتغير عليه وهو يموت فيها ....

أم زينة : لو بيدي كان صفقتها لين تعرف ان الله حق ....


زينة و هذا التغير لاحظت ان الكاتبة ابدعت يوم احدثت شيء من التقابل
بين شخصية زينة الطيبة و الشريرة

و روحها تتصارع بين حبها لبندر و بين كلام امها

عساها تصحى لعمرها و لاتخسر بندر بيصير فيني شيء لو صار بينهم اكثر من اللي صار

حياتهم حسيت انها صارت فاتره مافيها حب و رومانسية مثل الاجزاء الاولىىى ....


بس قهر ليش ما كملتِ البارت على الاقل احسسسسس انقهرت وصلت عند مرحلة حاسمه

ما تمنيت بندر يهاوش زينة و يرفع صوته عليها قدام نسرينووووووه


ياليت كملتِ اتخيل وجه زينة و بندر رفع صوته عليها وش بتسوي .... معه

اتوقع يتهاوشون ويمكن تحزم شناطها و ترجع ايطاليا ...... لانها صايره دلوعه مره مااعتقد راح تسامحه بسهوله ابد ....

قوية يا بندر ترفع صوتك على زينة قدام اهلك و خصوصا نسرينوووووووووووووووووه

اختي عاشقة انت قدمتي الاحدث مرررررره تغيرت حياتهم و الرواية ككل تغيرت صار لها منحنى آخر


بندر يرعــــــــــــد بصوت عالي : زيــــــــــنة

و اتجه صــــوبها عيونه يتطاير منها شرر ..

ماعاد يميز شيء غير زينة ..اخذ نفس عميق تنهد و عطا زينة نظرات قوية جارحة ..هزت لها كيانها

ولفت انتباهه ان نسرين راحت تبكي غرفتها عشان بندر يسنع زوجته ....
بندر التفت لزينة بقســــــــــــــــوة و قرب لها بخطوات مبعثرة وقال بصوت كله قهر و قسوة فظيعة ضغط على اسنانه و ايدينه مقبوضه بقوه : استحي على وجهك وشذالكلام وبعدين مين قالك ان خالد بيخطب ؟ اللي اعرفه انك ما تطلعين لاي احد من الاهل وش دراكـ وإلا كذى بس عشان تقهرين نسرين ..وش قصة اهلك ابي افهم ؟ انتِ تحبين النكد و تضيقين عيشة خلق الله ليش ؟ ( بلكنة تهديد )
زينة بقهـــــــر و دلـــــــع : اوووووف سمعته وبس عادي خالد مزيون ورجل اعمال و شيء طبيعي يتزوج تغريد قالت لي انه بيخطب
بندر بصوت مايسمعه غيرها صاك على اسنانه : اوريك هين يالله اطلعي فوق .... سحبها مع كتفها
زينة تضايقت كيف يعاملني بس كذى قدام اعدائي اوريك اكيد النسرة نسرين طايرة فرح والله لامسح فيها البلاط بس هين يانسرين
بندر دخل على نسرين غرفتها ومسح على راسها : ماعليش نسرين سامحيني انا أسف والله ماتعيدها وبتجيك تعتذر ان شالله ...
نسرين تسوي تبكي : اصلا زوجتك ماتحشم احد ابد كيف عادي تحشمني انا .
بندر : افا ياام رامي وانت وش فيك انت شيختنا كلناا ؟ العين ماتعلى على الحاجب و انا ااخوكـ
نسرين حست بالنقص اللي فيها : أي تقول كذى لانك تشفق علي ...
بندر بدهشه : افاا ابس وانا اخوووك وش فيك منكسرة... لا يكون جرحك كلام زينة ترى ماتقصد شيء تراها بعدها بزر على نياتها
نسرين تبكي بحسره ( ممثلة) : بندر لو سمحت خلني بروحي تعبانه ابي ارتاح
بندر طلع من غرفة ام رامي وطلع مسرع (معصب)
نسرين ابتسمت بإنتصار ....نسرين : هين يا زينة يامالك من التهزيء هههه
بندر طلع معصب و اتجه لبيته فتح الباب شاف زينة جالسه تناظر التلفزيون.......
زينة خايفه من نبرة صوته فيها اللي حاكها فيها قبل شوي بس تكابر و مسويه مانتبهت إنك فيه ..!
بندر طفى التلفزيون وقرب لهااا ووقفها
بندر بنظرات عتب قاسي : جالسه مرتاحه ولا كانك سويتِ شيء ؟
زينة بدلع تحاول تبعد عنه : ماسويت شي ادافع عن نفسي انا بس ليس إلا
بندر شدها مع كتفها وسحبها عنده بقوه : ممكن تفهميني وش عندك مستلمه نسرين ؟ صرفتِ النظر عن اخوها اللي هو انا على بالك كل البشر مثلي يتحملون عنجهيتك و غرورك هاه ( بصوت عالي )
زينة عيونها اغرورقت دموع و ضعفت ماتحب الصوت العالي : ولا شيء اهي اللي تبي تهاوش اختك وانت ادرى فيها
بندر مايزال معصب : ذالحكي لو ماكنت مانيب موجود بس ياحلوة انا كنت واقف وسمعت كل شيء انتِ متى بتعقلين ؟؟ وش فيك فضحتيني مع اختي .. يعني اذا علي متحمل سواياك فيني وساكت لي اربع شهور عايش معك بمشاكل وقرف وتافل العافيه و ماكل هوا ملينا خلااااااااص عاد ....بس عاد شوفي قسم بالله شوفي انا حلفت اذا شفتك مضايقة احد بالبيت راح تندمين فاهمه ..؟
زينة دمعت عينها وصدت عن بندر .. ( زينة حست بضعف فعلا بدت تصدق كلام امها بندر قاسي عليها )
زينة بضعف : بندر صدقني اختك هي اللي دفعتني احاكيها بذالطريقة شوف وش تقول عني على الطالعه والنازلة تعايرني اني مابعد حملت وش اسوي من ربي طيب...
بندر انكسر قلبه و ناظرها بنظرات غريبة حس انه ظلم زينة يوم صرخ عليها
جلس على نفس الاريكة اللي زينة قامت منها ......
زينة طلعت وراحت الغرفة تبكي دخلت السرير و تغطت وصارت تبكي بشويش و تشاهق
دخل بندر شغل النور ناظر فيها حس انها تبكي قرب عندها مسك كتفها بس صدت
بندر بهدوء جلس على طرف السرير : ممكن نتفاهم ..؟
زينة ساكته ....!
بندر بخوف عليها لانها يحبها موت ناظرها بحنان : اعتقد اني اتكلم .....
زينة قامت بكبرياء ونفسيتها متكدرة وجلست بدون ما تناظره : وش عندك وش تبي تقول وش بقى ماقلته؟
بندر بإهتمام : زينة افهميني انتِ طلعتيني من طوري وتعرفين اذا عصبت عصبت بس بجد خلاص ترى لي اربع شهور ماذقت الراحة كل يوم هوشة وقرف كل شيء تحملته لعيونك عشان احبك بس عاد الذوق ذوق حبيبتي خلاص..
زينة جتها حالتها تحب تتغلى : أي انا ماعندي ذوق فهمت وش غيره
بندر بعصبية : لحول ولا قوة إلا بالله انت وش فيك ماتفهمين كلامي واضح لا تفسرين على كيفك عاد و لا تأولين على كيف امك
زينة ناظرت بندر بشاعرية كلها شجن : بندر تبي نرتاح ..؟
بندر قرب لها : أي اكيد ياقلبي
زينة : نطلع بيت بروحنا ....
بندر استغرب وهالنظرة جملت عيونه : ههههه ذالخيار ابعدييه فاهمه اعتقد تعرفين طبعنا بهالعائلة يعني اقصري الشر والصورة واضحة قدامك اعتقد خالد ونسرين اكبر مثال
زينة تضايقت و بين على ملامحها : ابي اناااااااااااااام ممكن....... سحبت الغطاء و رجعت نامت
بندر رفع حاجب واحد بحركة تعلن عن بدء العصبية عنده : انا مابعد خلصت كلامي
زينة من تحت الغطاء : شكلنا ما راح نتفق ماله داعي تعور حلقك في الكلام تصبح على خير
بندر تضايق من طريقتها مره....بس حب يعدي هالليلة على خير ...تجاوز لها حركتها مثل ما كان يتجاوز عن حركاتها اللي تزعله هالايام !
( تغيرت حالتي معها من بعد الدلال اللي كنت عايش فيه و الغنج صارت تعاملني كذا دنيا غريبة)
طلع وراح يشرب مويا من المطبخ كان عطشان من شدة الحوار بينه وبين زينة اخذ الكاس وبلحظة ضياع فكره طاح الكاس وانكسر تأفف وتعوذ من الشيطان فتح الدرج بيأخذ كاس ثاني مد يد بيأخذ كوب تفاجأ يده مسكت كرتـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـون ..
-
-
-
-
سحب الكرتـــــــــــــــــــــــــ ـون ومن شكــــــــــــــــــــــله يبين انه حبوب
-
-
-
-
طلع الكرتون وناظره فــــــــــــــــــوق تحــــــــــــــــــــــــت
انصعق كأن احد طقه على خشته بخشبه
-
-
-
( حبوب منع الحمل يا زينه )
ذي آخرتها معاك وانا اقنعك دايم تقولين غصب عنك اوريك

..

 
قديم   #10

نص القمر


رد: سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس


سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس

طلع من المطبخ ما يشوف دربه خير شر معصب و حالته صعبه
دخل عليها معصب مره وبأعلى صوت : زينة زينة وصمخ ان شالله قومي ..؟
زينة ناظرت فيه متروعه تكره الصوت العالي : ايش السالفه وش فيك ؟
بندر بعصبية فظيعه قومها بقوة : وش ذااااااااااااااااااااااااااااا اا ؟
زينة ارتبكت وطار قلبها منها وقفت وقالت : مدري شدراني انا << -- غبيه خخ
بندر بنظرة قاسية : ماتدرين هااااااااااااااااااه
وطلع الوصفه
بندر قدم الورقة عند عيونها مباشرة : وذالورقة باسم مين وإلا ماتعرفين تقرين بعد ؟
زينة بعدت الوصفه عن وجهها و ناظرت فيه و شالت نظرتها بسرعه
زينة صدت ونوت تطلع من الغرفه شدها مع يدها ووقفها قدامه كان معصب مره
بندر يرعد بصوته : ليش سويتِ كذى مو حرام عليك تكذبين طول هالوقت ؟ تدرين وش معناتها انك تكذبين على زوجكـ او لا ....
زينة تبعد عيونها عن عيونه : احنا متفقين وخالصين من هالموضوع حمل ماابي ماابي ابد بليز مانبي نكرر و نعيد
بندر رفع راسها بقوة بحركة عورتها : لا والله الدعوه على كيفك عشان تقررين تبين او لاا .... بكرة ان شالله بآخذك الدكتور ونحلل سوى نشوف
زينة الصيحة واصله معها : لا انا ماابي اروح ماابي
بندر عصب عليها : غصب عليك بتروحين فاهمه
زينة راحت تبكي في الصاله
وبندر يندب حظه العاثر وشذالقراده ياربي وش فيها زينة استخفت معقوله تأخذ موانع واحنا صار لنا فوق السنتين متزوجين....
فجاءه سمع صوت زينة تحاكي امهااااااا
زينة : يمه بكرة بيأخذني بندر الدكتور عشان نحلل تأخير الحمل يمه وش اسوي خايفه يمه طبعا بسوي اللي قلِت لي عليه بس خايفه بندر عصبي ويبطش علي وانا خبرك ضعيفة زينة (تحاكي وتغصص في البكاء)
بندر تأكد من اللي كان شاك فيه يعني امها ورى السالفه امها هي اللي غيرتها علي وعلى الناس كلهم هين اوريك ياام بدر .......

من مساء الغد الساعة 10
دخل بندر وزينة على الدكتورة وداد اللي حللت لهم وقالت النتائج بعد ربع ساعه
بندر اخذ زينة( طبعا من بعد البارح ما كلموا بعض ولا حرف ) وطلعوا في الانتظار ينتظرون نتائج الفحوووص..
كانت زينة في عالم من الهم والاحزان
بندر كان يراقب العالم ويفكر بحاله اللي صار لها اربع شهور تايهه عن السعاده ......
فجاءه مرت وحده لابسه لثمه ( ماتدري وين الستر فيه ) ولابسه عبايه مخسرة على برمودااا البنت وقفت يوم لمحت بندر وجت قربت له ..
زينة استغربت الحرمه بس توقعت انها بتسأل عن شيء بس الصاعقة صارت
البنت بمياعة : انت بندر صح ........؟
بندر بنظرة كلها ثقل و شموخ رزة : أي نعم....
زينة ضايعه بالطوووووشة وقلبها يضرب بقوووووووه وتراقب بصمت
البنت بمياعة مصطنعة تقز بندر و تأكله : افا معقوله بندر ماعرفتني نسيتني كذى بيوم وليلة
زينة تتلفت بسرعه وقلبها ينبض بسرعه انحشرت مره ...
بندر يبتسم بثقل : عفوا اختي شكلك مشبهه مع تشابه اسماء
البنت : افا يا بندر نسيت ايامنا و ليالينا ههههه انا اللي وصلتني البيت تذكرت او لسى
زينة انحشرررررت وبكت انكتمت (خيانة بعد )
بندر ناظر زينة مسكها وشالت يده عنها وقامت
راحت السيارة واهي ضايعه في مشاعرها خيانه يا بندر تخونني انا زينة
بندر ناظر البنت بإستحقار : الله يآخذك ان شالله انا متى عرفتك عشان تقولين كذى
راح بندر يلحق زينة و اعصابه مشدودة جدا
لقى زينة عند السيارة تبكي بحرقه ...
بندر نبضاته " تك تك تك " تنتظم بقسوة و نظراته خجولة غير واثقة لها
قرب
مسك يدها الباردة ..... زينة قلبها انتظمت فيه نبضات تلسعها بقسوة ونزلت يده اللي تحس انها قبضت روحها
بندر برومانسية تنطق من نظراته : حبيبتي زينة ....
زينة بعصبية ودموعها هماليل : لا تكلمني لو سمحت لا تكلمني
بندر : اسمعيني بس الموضوع ومافيه اني
زينة بكبرياء تجفف دموعها : ماطلبتك تشرح لي خلااااص براحتك وش دخلني انا فعلا يابندر طلع كلام امي صدق وانا اللي على بالي انك فعلا تحبني وموفي لي طلعت خاين آخر شيء ( تبكي بقوة زينه )
بندر يحاول يضبط نفسه هو يحس بنظرات الناس من حوله : زينة هالبنت ذي قبل اتزوجك قبل اربع خمس سنين طلبت وصف حي البديعه وعطيته السايق مو اهي بعد والله العظيم وربي الكريم صدقيني
زينة بقوة المواجهة : وكيــــــــف عرفت اسـمكـ......
بندر حس بنظرات الفضوليين زادت : مدري ناسي والله بس يمكن انا قلت لهم لانها فاسخه الحياء اهي مره
زينة مااقتنعت وظلت تبكي بقوووه
بندر عصب من نظرات الناس : خلااااااااااص عاد زودتيها تراك قلنا لك بنت داشرة وماعندها شغل إلا هالامور لا تخلينها تكهرب حياتنا غير ماهي متكهربة خلقه مانب ناقص دلعك بعد خلاص راسي صاكني يالله اركبي يكفي فضايح ...... ركبوا السيارة في جو متوتر جدا و مشحون
زينة تبكي و تشاهق : ودني بيت امي نورة ( ام امها ) ابي اروح لحد من ريحة امي ...
بندر ينقاله مسوي حكيم خخخ وكان مشتت : وشلون اوديك وانت مبهذله كذا مانيب موديك
زينة بصراخ فظيع تزعق بهسترياء : خلهم يدرون عن تعاستي معك وعن دناءتك وخيانتك لي يالهمجي

(طـــــراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااخ)-
-
-
-
-
لحظة غير مــــــتوقعة ابدا ...موقـــــــف غير متوقف


لحظة غير مــــــتوقعة ابدا ...موقـــــــف غير متوقف

جاها كف محترم من بندر ولاول مره يمد يده على زينة
زينة واهي صاده ميب مصدقه للحين : تضربني يابندر وصلت فيك المواصيل تمد يدك علي زينة بنت سعود نزلني ماابي اركب معاك
فتحت باب السيار ة تبي تنزل
بندر واهو معصب و قلبه يضرب بقوة و يديه ترتجف من هول اللي سواه : ابركها من ساعه قرفتيني الله يلعن شيطانك اربع شهور وانا متقرف كرهت البيت وكرهت نفسي كرهت الدنيا...
زينة نزلت فتحت باب السيارة و نزلت وحالتها لا تنوصف ابد
وبندر عصب بصوت عالي : الله يأخذ عدوك فضحتينا اركبي وسكري الباب لاايجيك كف ثاني بسرعه ( بصوت عالي )
زيـــــــــنة ياحرام مالها يــــــــد ولا قوة حتى اخــــــــــــو ماعندها قريب تدق عليه ويجيهااا آخ يا بـــــدر وينك تشوف قرادتي يازين الاخـــــــــو وفزعـــــــــــــــاته لخواته بدر وينك محتاجتكـــ ............
طول الطريق واهي تبكي بحسرة و تشاهق .....
بندر مابغى ينزلهاا في بيت جدتها واهي مبهذله حب يفرفر شوي

(عاد تخيلوا زحمــــة الريــــاض والســـــيارات والازعــــــــاج مع جــــــو متوتــــــــــر و قلــــــــــوب دامية )
لين تهدأ وينزلها عنده جدتهــــــــا
زينة تبكي بإنكسار حتى جوالها تقفل..
بندر بهدوء قطع الصمت : متى اجيك ..؟
زينة ساكته ....
بندر بدأ يعصب : صقهاء الظاهر ان في كائن حي مستحملك من قبل شوي و يحكي ماتسمعين متى اجيك ..؟
زينة تناظره بقسوة : ياليت لو تتركني هنااااا احسن لي
بندر : وش دعوه ماابي ودي بس خايف من ابوي وعماني يسوون لي سالفة ؟
( غصب قال هالكلمه وإلا اهو يموت فيها بس كبريائه مايسمح له يقول غير كذى )
زينة جوالها تقفل ماتدري كيف تدق على امها نورة اخذ بندر جهازه ودخل شريحة زينة فيها وشات الجوال عليها
زينة دقت على جدتها بس المفاجأه ان جدتها طلعت في الشرقيه عند بنتها فوزية ....!!

( أه يا حظي الدفين تبــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــا ً للحظــ )

(يالله يازينة الضيقة زادت وتضاعفت )
بندر رفع حاجب واحد يبتسم بإنتصار : هااااااه والحين نروح البيت ....؟
زينة بإنكسار سكتت ولا ردت ( اكيد يروحون البيت وين تروح مالها احد اهلها برى وجدتها الوحيده مسافره )
زينة بهدوء يدل على حزنها الكبير : نزلني عند تغريد .....؟
بندر ناظر بساعته : أي بس الساعة 12 وإلا ايش رأيك؟
زينة والعبرة خانقتها : نزلني عندها عادي
نزلت زينة عن تغريد اللي كانت مستغربة ولا تدري وش السالفه مثل الاطرش بالزفة
بعدما جلسوا و تقهووا ...لاحظت تغريد ان زينة فيه شيء موب طبيعي
تغريد بحنية : زينة شكلك مايطمن وش فيك انا مثل اختك وإلا .....؟
زينة دمعتها على خدها : مدري بس حسيت اني متضايقه وقلت ابي انزل عند تغريد
تغريد ضمتها : يابعد قلبي انتِ والله بس وش فيك؟ مين مكدرك يالغلا لا يكون بندر بس
زينة تبكي وماقدرت تقول ولا شيء ...
تغريد : ياربي ياربي سترك خوفتيني والله لي ساعه اشحذك تقولين لي وش قصتك يا بنت ..
طول الوقت تغريد ماقدرت تفهم من زينة ولا شيء إلا انها احترمت رغبتها بالصمت اخيرا
زينة ناظرت الساعة : يووه الساعه 3 وانا مارحت البيت
تغريد بحرص على زينة : اقعدي عندي نامي هنا وبكرة اوديك احسك مره متضايقه والله
زينة بحسرة : لا مااقدر بس يالله جوالي وينه
ناظرت و شافت جوالها على تسريحة تغريد سحبته بنعومة متناهية
تغريد تناظر زينة بحيرة : لا انا اوديك انا ونووووافووه ذا وش عنده غير التسدح بذالاستراحات ندق عليه متى ما حبيتِ تروحين بس طلبتك اجلسي احس انك مره متضايقة
دق بندر على زينة ... قلبها زادت نبضاته والخوف انتظم ليكّون أقسى نبضات في القلب
ودها تكسر الجوال بس عشان ماتبين شيء ردت بشكل طبيعي
وطلعت عشان تنزل له ... تغريد بتنزل معها بس حلفت زينه ماتبي تتبعها
طلعت ..
واثنــــــــــــــــــــــــــ اء مااهي طالعــــــــــــه
نواف تــوه واصل يشقلب مفاتحيه و و الشماغ على الكتف ..
نواف يحاكي نفسه : تعال تعال وإذا جيت وش بيستفيدون صدق ناس فاضيه ..
رفع راسه و رجع لانه لمح بنت تنزل ببطء و مبين انها تجفف دموعها !!
شافها نواف اللي فعلا شهق يوم شاف جمالها و بلم ما كان ناوي يشوفها حتى انه صد بس لمحها ..
-
-
زينة طلعت وركبت في السيارة ...<< ---مانتبهت بوجود نواف
بندر معصب لان له 10 دقايق واقف برى : اخيراااااااا لاطعتني ساعة احتريك بالشارع بنقالي لحضرتك طال عمرك
زينة تنهدت و استمرت ساكته ريحة عطره وترت زينة كثير ذكرتها فيه
بندر ضرب ايده على الدرقسون بقوه : طيب احسن لا تردين
-
-
نواف دخل مسرع طايــــــــر على تغريد حتى انه صدم الباب وشماغه طاح ...<< --مربوش هالولد خخخخ
نواف نزل راسه و سحب شماغه على الطاير : كيفك بتو مشتاق لك
تغريد : هههههههه ياحبني لك صرت حتى ماعاد تفرق بين خواتك ...
نواف طق جبينه : ااااااسف اختي ياللي تموتين في المجلات والفرفرة في الاسواق تغريد وانا اقدر
تغريد مستغربه : هههه غريبة
نواف يمهد لانه بينشدها عن اللي عندها : مالغريب إلا الشيطان وش الغريبة
تغريد : مو غريبة غريبتين الاولى انك مشرف بدري و الثانية انك متكي و تسولف معي خصوصا وان خالد توه غاسل شراعك يعني مع كل إحتراماتي خخخ
نواف : وش تبيني اسوي يعني اروح لخالد و اتطاق معه ههههه الدعوه ايزي تيك ات ايزي ..
تغريد بدهشه من تغير نواف : قدرة الله سبحان الله كبيرة
نواف بحماس : إلا اقولك ... مين اللي كانت عندك ..؟
تغريد عرفت السالفة و مسويه ثقل : وش دخلكـ ..؟
نواف بحماس اكثر : تكفين طلبتك
ويطلع ميتين من مخباته ....
تغريد عرفت اللعبة و مسوية ثقل عشان يزيد الفلوس : قلت لك مالك شغل ...وبعدين عيب ترى ذي المره العشر طعش اللي اقولك لاعاد تسألني عن صحباتي
نواف طلع خمس ميه : منهي طلبتك ...؟
تغريد شوي وتطلع لسانها من يوم شافت الفلوس خخخخ مدت يدها بتأخذ الفلوس : ليش ؟
نواف سحب الفلوس لوراء : اول مين ؟
تغريد مدت يدينها تبي الفلوس خخخخ : زينة .......
نواف شهق وبعد الفلوس : احلفي ..
تغريد عيونها على الفلوس : والله بس ليش ...؟ هات الفلوس طيب قلت لك
نواف سحب الفلوس : افـــــــــــا يعني متزوجة زوجة بندر صح ...؟
تغريد مدلخه : ايه كش عليك ليش .... هات الفلوس وش فيك ابعدتهم هههههه
نواف تنهد بعمق : تهبل شفتها واهي طالعها و ماانتبهت ............
تغريد مسويه عصبية : ياللي ماتستحي على وجهك في بيتنا و تقزز لا وبنت عمك لا ياللي ما فيك ذرة حياء صدق اللي قال اللي اختشوا ماتوا .....طيب هات الفلوس ؟
نواف دخل الفلوس بجيبه : معصي البنت طلعت متزوجه اقلبي وجهك خلاص هههههههههههه إلا هي وش فيها ..؟
تغريد طرطعت و نواف شات عليه خدادية على وجهها و طلع و سحب الباب وراه وهو يضحك عليها بس صورة زينة في باله .....سبحان من خلقكـ
"
"
"
(3)

زينة دخلت الغرفة وكل هموم الارض عليها ..خيــــــــــــــانة ...وقــــــــسووة ...والاكثر من هذا الجـــــــــــــــــــــــــفا ء... ولسان حالها هي وبندر يترجم الموقف لـ :

هـــــذا آخــــــــر ما وصـــــلنـــــا لـــــه هذا آخــــر ما وصــــــلنا لــــــــه ...!
بعد ما كــــــــــان كل النـــــــــاس تحسدنا على الـــــــــود اللي حنا عايشيـــــــنه ....
انت في دنــــــــيا بعيــــدة .. وأنا تــــايه وسط غابـــــــة من مشاعر تلهـــــــب القلــــــــب و تبــــــيده
من وريــــــــــــده لوريــــــــــــــــده .....!
و رغم هذا عايــــــــــشين تحت سقـــف البيــــــــــــت ...لكـــــــــــــــــــــــن ضايعــــــــين في هالمدينة !
أأأأه يا ظـــــــــلم المديــــنة .... ويا قســـــــــــــــــــــــــاوة قلبكـ اللي عارفينــــــــه
كل خلـــــــــق الله و قلبي وانا قــــلبي فـــــــيكـ أعلم ...كيـــف اشوف وانا يلبســــــني العمى حيــــــرة و خوف
كيف اشـــــوف والهـــــــــــــــــــوى قيـــــــــــــدي و سجـــــــــــــــاني الظروف ...
آآه يا ظـــــــــــلم المدينة ....و ياقســــــــــاوة قلـــــبكـ اللــــــــــــــــــي عارفينه ..لدرجة انها ضربها لاول مره بحياتها تنطق.. زينة الرقيقة الدلوعه الرومانسية ...تنطق ...بكت بحسرة !
جلست تبكي وتبكي وتبكي ....
بعد مرور ساعه والنفوس يمكن هدت نوعا ما
بندر يجر خطواته بكبرياء عاشق ..... دخل غرفتها و وقف عندها وبين طوله الفارع و كما هي العادة ريحة عطره من بيربري سببت توتر فظيع اعلن عن وجوده في نفس المكان ..... و زينة استنشقت عطره اللي يلسعها لسع
بندر بهدوء : وبعدين .. كل وقتك بتبكين ..؟
زينة تجفف دموعها و رفعت راسها فوق : حتى البكاء صار فيه شيء بعد ابكي ماضريت احد جالسه اعبر عن مشاعري وش فيها يعني
بندر قرب لزينة و توترت بقوة ...
حاول يفهمها السالفه ... بس حزنها وانكسارهااا عذب بندر
زينة بدت تستوعب الموضوع ..... واقتنعت انه مو خاين لانه حلف لها على المصحف .. وانه ضربها لانها نرفزته وقالت له كلام مو لائق ... راضاهااا وبوس رأسها واعتذر منها
بندر بشاعرية : انا لك ياقلبي انا هــــلك وناسك انا كل حيــــاتك دمعتك غاليه يابعد طوايف اهلي انت
زينة تبكي : يابندر وش اللي صار فينا ؟؟
بندر : مدري حبي يمكن سحابة صيف يمكن عين قوية على حبنا وعشقنا لبعض يمكن ويمكن بس طلبتك مااطيق اشوفك ياحياتي حزينة تعبت من كل شيء الاشواق ذبحتني والحنين ولهني عليك خلاص زينة محتاجلك اناا موووت وانت محتاجه لي مانبي نكابر على بعض...
زينة تبكي ...
بندر مسح دموع زينة : حبيبتي انا اشرب دموعك كلهاا انا اشرب حزنك وهمك ياقلبي سامحيني قسيت عليك ياروحي بس والله من القهر اللي فيني مااطيق اشوفك تبعدين لو بمشاعرك عني
زينة : الله لايحرمني منك بس تكفى حاول تفهمني انا اموت عليك
بندر: تموتين علي اثبتي لي طيب ..؟
زينة ناظرت فيه بخوف : باايش ..؟
بندر : نبعد عن العصبية وتهتمين لنفسك وصحتك وتدراين حبيبك اللي تعبان نفسيا ومرهق من خوفه انه يفقدك ..
زينة حطت يدها على شفايفه : قلبي انا بحتويك بس بليز لا تزعل مني انا نفسيتي مو مستقره
بندر ضمها لصدره وقال : لا تخافين ياحبي انا كلي صبر لو تسوين اللي تسوين كلي فدا لك
زينة تناظر في عيونه وغمرتهم لحظة ولا اروع من كل اللحظات وتذكرت مثل انجليزي مشهور
Believe not all that you see nor half what you hear

(4)

ومع مرور الايــــــــــام استمرت نفس المشكلة ولكــــــــن في النهاية يتصالحون بموقف رومانسي ولا اروع
طبعا مثل ماعرفنا حياة بندر و زينة صارت كل يوم مشكلة وكل يوم جرح وتضميد جروح
بس بالنهاية يرجعون يحبون بعض زينة مهما نفذت تعليمات امها إلا ان نظراتها تفضحها لانها تحب بندر من قلبها مهما جرحها مهما ضربهاا إلا انه تعشقه بجنون....و تغار عليه بشكل فظيع
-
-
كانت زينة تأكل تفاحه بطريقة ناعمه بندر قدامهاا يناظرهااا وشوي يلعب بشعرهاااا
بندر يبتسم : تصدقين حتى شعرك تغير بعد زيك ؟
زينة تبادله البسمة : ايه اشوفه منعدم بقصه ان شالله
بندر يجاريها : لااا تقصينه ولا تجينه خليه عادي
زينة : ههههههههه مو تقول انه منعدم ...
بندر : ماقلت منعدم قلت متغير
زينة : نفس الشيء ههههههه
بندر : لا بس صاير لئيم كل مااجي بمسكه يطير
زينة : احسن هههههههههه
بندر بجديـــــــة شوي : إلا صحيح اليوم بتصل على الدكتورة عشان النتائج ..
زينة تغير المود تبعها : ان شالله ....
( اللي ماتعرفونه انو زينة لما كانت في ايطالـــــــيا راحت لوحدها لدكتور وفحصت عنده بين لهاا ان حملها جدا صعب و ياثر على عقليتها هو ممكن بس يأثر على حياتها بشكل كبير ولكذا مالازم تحمل إلا اذا قبلت تضحي بعمرها و أكد لها الدكتور ان هالمرض وراثي )
"
"
طبعا لأن الطب عندنا هنا مره صادق و دقيق خخخخ خصوصا بعض المستشفيات الاهلية همهم بس يشفطون جيوب الناس ولاعندهم مصداقية في النتائج لابد من انك تسوي كل التحاليل عشان يشخصون علتك ....
الدكتورة بينت لبندر ان النتائج طبيعيه وتأخر الحمل ناتج عن حبوب منع الحمل اللي بالفعل زينة كانت تأخذهم للضرورة ..
.. بندر تنرفز يعني انا ولهان ابي اشوف ضناي و زينة تأخذ موانع وشذالحكي مين يرضاه باي دين واي شرع بس ؟
دخل بندر على زينة اللي كانت تقرا روايه لجين اوستين قلبها ضرب بقوه يوم شافت بندر دخل و وجهه فيه شيء
قالت اكيد انه عرف الموضوع العجز اللي فيني وبيقول ليش ماقلت لي
بندر سولف معها شوي و بعدين قام
بندر جلس قدامها مباشرة بكل هدوء : زينة انا رحت الدكتورة اليوم ..؟
زينة ارتبكت ووجها صار ازرق وحبت تهرب من الغرفه ..
مسكها بندر وحس انها ضعيفه مره
رفع راسها وحطه قدام وجهه : زينة ليش سويتِ كذا ..؟
زينة شوي وتنهار يعني كشف حقيقة عجزها
بندر : زينه ردي علي ليش اخذتِ موانع..؟
زينة دموعها طلعت وناظرت فيه : خلاص عرفت كل شيء اخذهم عشان اني مقدر..
بندر مسك وجهها : وش ماتقدرين الدكتورة تقول انك تقدرين ونص وثلاث ارباع وراك وش فيك ليش ماتبين مني عيال ؟

زينة استغربت من كلامه و سرحت تتذكر ان الدكتورة جورجـــيا في ايطاليا كانت حاطتها بالصورة وقايله لها احتمال في السعودية مايكشفون عجزكـ ،، حتى انها كذبتها وراحت كذى دكتور في ايطاليا بس كلهم اثبتوا لها الشيء....
بندر يتأملها : ايش فيك ردي ....؟
زينة تحرك عيونها في براءه : وش اقول ... اللي كاتبه الله بنأخذه...
بندر : اوعديني ماعاد تاخذين هالموانع .... ،،
زينة ابعدت عنه : مقدر آسفه ...
و ارتفعت اصواتهم
واستمروا على هالحال
وراحت زينة تبكي وتخبر أمها تقولها بالتطورات امها وطلبت منها ابد ماتقول لبندر ولسبب ثاني مجهول ..
-
-
تأزمــــــت علاقة بندر و زيــــنة فترة بس سرعان مايرجعون لبعض ....
طبعا زينة ماتركت مشاكساتها لابد تسمع كلام جارح عشان تحمي نفسها تبعا لوصية امها
وامها توصيها تتكبر على بنات عمها لدرجة انهم ماعاد يتقبلونها خير شر من تصرفــاتها ..
حتى تغريد صديقــــــتها الروح بالروح استغربت تصرفاتها في الفترة الاخيره..
بندر صبر عليـــــــــــــــها كثـــــــــــــير ومرر حركاتها وتصرفاتها لانه يحبها
ام بدر تبي تمتع بنتها بحياتها تبيها تتميز بين الجميع..
-
-
في إســـــــــتراحة العائلــــة الكبيـــــــرة
هناك فيه حفلة مقامة لمناسبة ما...... ومن تلك الزاوية نلقي الضوء على :
تغريد بإمتعاض : زينة خير ان شالله وش فيك ليش قلتي كذى عن خالتك ام تركي واميرة تسمع
زينة بكبرياء : احسن خليها تسمع اكبر همي اهي وامها
تغريد بدلاخه : زينة وراك ماخبرك كذى وش صار لك يا بنت ؟
زينة : ولا شيء بس صحيت ووعيت الطيب ماله مكان بذالوقت
تغريد باسلوب ناصح : اصحي لحالك زينة لازم تصيرين استقلالية امك على عيني ورأسي بس عاد مو تسيطر على حياتك كذى
زينة عصبت و تنرفزت : حتى انتِ ياتغريد ماتحبين امي كلكم ماتحبون امي وش ابي فيكم اللي مايحب امي مااحبه واكرهه بعد عدو امي عدو لي
تغريد : الله يصلحك بس ويهديك مااقصد بفهمك تعالي اجلسي ياشينك
زينة زعلت وقامت من تغريد : وانتِ بعد مو ناقصتك ياليت ماعاد تسألين عني مادامك ماتحبين امي ..؟
زينة سببت حالة إستنفار لحد ما قال لها بندر تطلع للسيارة
طلعت زينة من الإستراحة و ووصلها بندر اللي اكلها يياحرام ماجلس مع الشباب إلا ساعة او اقل خخ
في السيارة صار بينهم اكشن كالعادة و انتهى بالصمت الجارح

(5)


(5)

بعد مـــــــــــرور اســـــــــــبوع في يـــــــــوم الاربـــــــعاء ...
جمعة الصبايا في بيت ود


في بيت ابو محمد ود عملت حفلة وعزمت البنات كلهم حضروا إلا زينة اللي تشوف ان الحفلة مش من مستواهااا ابد ..
ود : النحيسة زينة ماجت ...؟
تغريد : ولا راح تجي البنت متشقلبه 180 درجة
ابتهال : أي والله وش فيها اهي متغيره مره
ود: ايه صايرة نسخه من امها سبحان الله حتى نفس اسلوب الحكي
اميره بحزن شوي نزلت راسها : لو تشوفون كيف تتصرف في البيت بكبرياء بغرور سبحان الله ماتوقعتها كذى
تغريد : سبحان الله متغيره حتى سلام ماعاد تسلم
أميرة بحزن : آخ بس خلوني ساكته لو تدرون وش كثر اهي محسرة في نسرين ماتصدقون
تغريد : مااعتقد احد يقدر نسرين هههههههههههه ( استوعبت وجود اميره ) اسفه مااقصد بس يعني قصدي ان نسرين قوية ماشاءالله بس ذا قصدي و قسم < - -وجهها برد خخخ
اميرة بحرج : لا نسرين تغيرت مو اللي خبرك بالعكس تماما
ود بتغير الموضوع : معقولة زينة كذى ؟؟
ريم : امها مخليتها ريموت كنترول تتحكم في حياتها ان بغت يمين يمين و ان بغت شمال شمال
إبتهال بفضولها المعتاد : وبندر كيف تتعامل معه..؟
اميرة تذكرت شكل اخوها اللي تعزه كثير : مدري بس من شكله مبين انه متضايق مره يختي صايرة نسخه من امها في كل شيء سبحان الله
ود : الله يهديها لحالها بس.........
"
"
في تلك الليلة
نسرين كانت جالسه في غرفتهااا النور طافي ودموعها تسيل على خدها... نفسيتها تعبانه مره حتى عيالها ماعاد تحبهم زينة جرحتها بكلامها وصحت فيها احاسيس الندم على خالد
نسرين تأزمت حالتها لا تأكل ولا تشرب ولا شيء تنومت في المستشفى 3 ايام ورفضت تجلس وطلعها نايف على مسؤوليته .....كما تديــــــــــــــــــن تدان ذا حال الدنــــــــــــــــــــــــــ ــيا

نسرين حالتها منكسرة وكبريائاها مكسور...
خـــالد كان جالس في الشركة كل الموظفين طلعوا إلا اهووو جالس يبي يراجع ملف مهم
دخل عليه تركي ( اخو نسرين الكبير) .. وسلم عليه وضيفه خالد وبعد سوالف عن الشغل و الاهل ..
لحظة صمت
تركي بخجل رفع عينه : خالد انا ما ودي اتدخل في حياتك ولا افرض شيء عليك بس بحطك بالصورة ترى ام رامي لها شهر واهي تعبانه ونفسيتها زفت ....
خالد : افا ياولد عمي وش فيها ام رامي عسى ماشررر...
تركي : والله ماندري فجاءه كذى تأزمت وصارت كارهه كل شيء حتى عيالهاا ماتحبهم
خالد : ياساتر ماوديتوها للدكتور طيب ...
تركي : الدكتور شخص الحالة هبوط في الضغط عشانهااا ماتأكل ابد ....
ووداها بندر دكتور نفساني قال عندهااا انهيار شعوري..
خالد : اعوذ بالله نسأل الله العفو والعافية ماتشوف شر ان شالله الله يشفيها ويخليها لعيالهاا ان شالله
تركي : ماادري عاد انا قلت يمكن لو تشوفك تخف شوي ...( انحرج واهو يقولها )
خالد : تقول انها كارهه العالم كلهم من باب اولى انا ماتبي تشوفني اخاف تشوفني يصير لها شيء
تركي : لا ان شالله احنا نجرب و نشوف
خــالد مع ان نسرين جرحته كثير ولعبت عليه وعلى خواته وظلمتهم كثير كثير .. إلا ان الفزعة البدوية موجوده ... واهو حب ينقذها عشان عيالهم بس لان جروحه بعدها ماطابت,,
دخل تركي وخالد البيت ... وطلعوا فوق
تركي : ذي الغرفة طق الباب وادخل عليها ...
خالد : الله الله اذا سمعت اشياء تنشات اسحبني ترى اختك ماتحبني كارهتني ههههههههههههه
تركي : لا ان شالله احساسي انها تبي تصفي حسابها معك
خالد طق الباب ولا ردت طق طق لين تعب اشر له تركي انه يفتح الباب فتح الباب ودخل مشى لين وصل عندها كانت جالسه على السرير ..
خالد : سلامتك نسرين .........
نسرين الصوت قرقع في مشاعرهااا عور قلبهااا اثار ذكرياتها الحلوه دموعها زادت التفت ناظرت وإذا اهو خالد ..
نسرين بصوت خفيف : وش جايبك ؟؟
خالد : اتطمن عليك واشوفك ...
نسرين : كذااااااااااااااااااااااااب
(خالد استغرب): افا
نسرين : انت جاي تتشمت فيني صح...
خالد : اعوذ بالله بس منك انت وافكارك انا جاي اشوفك واتطمن عليك والحمدلله انك بخير بس ليش ناحفه هههههههههههه شكلهم مايعطونك اكل صح اوريك بتركي وإلا تركي ايش دخله اوريك ببندر
نسرين تبكي بحرقه نسرين زادت جروحا يوم قال بندر لان كل اللي فيها من زينة زوجة بندر هي الوحيده اللي قدرت توقف في وجهها )
خالد قرب لها : توجسين شيء نسرين ..؟
نسرين تبكي ولفت وجهها ورى : لاااااااااااا اطلع برى ماابي اشوفك برىىىى
خالد : ممكن اشغل النور عشان اشوفك زين طيب ؟
نسرين : لااااااااا اطلع برى
خالد برومانسية : ودي اشوف وجهك طيب ..؟
نسرين زعقت بصوت عالي : اطلع برى
خالد بقلة حيله : اوكي انا طالع بس تذكري زين اني اذا طلعت حرمي انك تشوفيني مره ثانيه ؟
نسرين ناظرت فيه : بموت عاد اذا ماشفتك وش جايبك تتشمت بس لعلمك انا لسى عند رأيي ورجعة معك موب راجعه لو تموت إلا اذا نفذت شروطي
خالد تنهد : طيب خيسي هناااا لو تموتين شروطك انا قايل لك تنسينها والشرهه ميب عليك علي انا االي قلت انك تغيرت بس للمعلومية جيتي عشان رامي وراما بس فاهمه ..
نسرين قامت وابتسمت وواضح انها كانت تبكي : اخيس في بيت ابوي افضل من اني اخيس في بيتك بين امك وخواتك
خالد استوعب أنه انظلم يوم تزوجها ، طنشها تقديرا للحاله اللي اهي فيها وطلع
طلع خالد ونزل إلا وبدخلة بندر المتبهذل لانه كالعاده متهاوش مع زينة بالطريق ورفعت ضغطه عليه نزلها بيت امها نورة ورجع البيت .
بندر : ياحيا الله ابو نسب وش مدخلك بيتنا هههههههه
خالد : ابد نتطمن على ام رامي
بندر يبتسم : بشر كيفها تقبلت رقعة وجهك ..؟
خالد : الله يهدي تركي قايل له بس وجهه مغسول بمرق ماله إلا رأيه
تركي : وش قالت لك عسى خفّت ...
خالدد ينفجر ضحك : ايه بالحيل
بندر : وليش تضحك ..؟
خالد : على حالي مصدق انها بتسمعني وجاي إلى هنا وبعدين مالك شغل لازم تعرف يعني مو لازم ؟ إلا انت وش بلاك تافل العافية ؟
تركي : ههههه الله يعينه بندر 24 ساعه قابس مدري ليش ..اخلاق ياخوي ههه
بندر( ماتدورن عن الخافي ) : ولا شيء بس تعرفون زحمة الرياض تقرف غصب و تجيب كل الامراض الله يحمينا .....
خالد : يالله استأذن انا عندي مشوار
تركي : وين ..؟
خالد : ياهالعائلة لحوووووووول مو لازم تعرف ياخي ههههه
بندر : الشرهه ميب عليك على اللي مدخلك بيتنا هههه
خالد : لا خلاص ابشرك ماراح اعتبه مره ثانيه
بندر ناظر تركي : يعني وشلون ... ونسرين ..؟
خالد : سواة الله ابرك خلاص الطرق كلها انسدت وراح ألجا لآخر قرار واهي حره اعتقد عطيتها وقت سنتين كفايه وزياده واختكم للحين مانزلت نص اللي برأسها ...

(6)

زينة جالسة تنتظر بندر يجي يأخذها كل شوي تناظر ساعتها زرقاء من "سلفادور فيراغامو"
دقت عليه مرتين وقال له جايها بالطريق أخيرا وصل بسعادته ودق عليها
زينة جلست في السيارة و قالت بإمتعاض : بدري ..؟
بندر يحاول يضبط اعصابه يعدل شخصيته و ريحة عطره فايحه تجنن اربكتها : وديت امي و أميرة البيت وجيت لك ادري انت مره تحبين تركبين معهم
زينة باسلوب متعالي : ياسلام الحين لاطعني نص ساعه وموصل امك و اختك
بندر واهو يسوق يلف بالدرقسون : ايه ...لا يكون عندك مانع بس ..؟ ( ناظرها بيشوف ردة فعلها )
زينة : لا مانع ولا دواس ........ ياربي تعيني على بلواي بس ...
ناظر فيها بندر : ايه ايه يازينة انا صرت بلوى زمان عجيب
زينة سكتت ولا ردت عليه ...
طبعا بندر يقدّر زينة و يحس انها وحيدة في الرياض لكذا صار ما يلومها على كل تصرفاتها معه من جفاء وقسوة وصد و دلع ...
تاركها على راحتها لانه ياحرام يحبها موت مفكر انه اذا زعلت ماعندها احد تروح له حتى يوم ضربها ونزلها عند تغريد آكل نفسه اكل لانه وعدها يصونها
زينة قطعت حبل افكار بندر : بندر ابي اسافر لايطاليا ؟
بندر يعض شفايفه رفع حاجب واحد : إيطاليا اجل تقولين لي ....توك واصله مالك شهرين
زينة بإقناع : وشهرين شوي ولهت على امي وابوي ودي اعيش بسعادتي معهم
بندر انكسر وناظر فيها وهو يلف الدرقسون : زينه حبي ليش انت مو سعيده معي .؟
زينة انحرجت وقلبها يطعن مشاعرها لانها نفذت تعليمات امها وفقدت السعاده مع بندر : إلا
بندر : بس إلا
دق جوال بندر ناظر في الرقم ..<<-- حجرف يتصل بك
بندر : ياربي وش يبي هالغثيث دايم يدق بلحظات غبيه ..
بندر : هلا حجرف ...
حجرف : هلا وينك ..
بندر : اوصل اهلي البيت وش فيه ...؟
حجرف : لا بس كنت ابيك بموضوع وخلاص دامك مو فاضي بلاه .؟
بندر : هههههههه وش فيك قلبتها جديه امزح معك خير وش فيك انا فاضي بنزل اهلي واجيك انت وين ....
حجرف : الكافي شوب اللي خبرك ..
بندر : طيب جايك ان شالله ...
زينة بتضجر : ياسلام بتنزلني وتروح تتركني لوحدي في البيت
بندر بهدوء وحالة شاعريه تعبر عن حزنه : يعني وش فرقت فيه جلست معك او لا كلنا اثنينا ساكتين او نجرح في بعض خليني اطلع عشان ترتاحين ولا اضايقك زي البارح وقبله وقبله وعدي واغلطي ...
زينة بدلع : طيب رجعني بيت امي نورة ..
بندر ناظرها بعصبية : لاااا
زينة بتوتر وعصبية : اعصابك طيب ماتسوى ترى كلها إقتراح ليس إلا و بعدين وش بسوي في بيتي لوحدي اجلس كذى كني جني لوحدي
بندر : رزي زولك واجلسي مع امي وخواتي لو مره بالاسبوع
زينة بتقرف : لاااااااا يؤؤؤ انا ماعدت اسهر زيهم
بندر يبتسم بإستهزاء وناظرها نظرة ذوبتها : أي مو حضرتك بنت سعادة الدكتورة مضاوي
زينة ارتبكت من نظرته وحست تيار كهربائي يسري في جسمها : بندر عاد إلا امي لا توصل لهاا انا وسمحت لك حتى طق طقيتني بس حدك عاد امي لا تطولهااااااااااااااااا.......
بندر : وانا اقدر اقول شيء اصلا تقبسين من اول ماتسمعين طاري امك اصلا حتى فرصة مافيه ههههه
يالااا انزلي وصلنااا واذا تأخرت دقي علي ماادري وش يبي ذا الملحوس ..؟
زينة بدلع و إمتعاض : ايه انت اسهر وانا اتركني بين اربع جدران
بندر بسخرية منها: اذا مليتِ يا قمر ناظري ترى فيه جدار فوق وتحت هههه يعني ست جدران
زينة قفلت الباب بقوه وراحت ........
ابتسم بسخرية لاذعه عليها و حرك السيارة"
"
في شــــــــارع التحليـــــــــــة ... من مقهى " كافي داي "
بندر دخل الكافي شوب وشاف حجرف جالس مروق يسمع ابتعذر عن كل شيء ..
حجرف طالع شيء ماشاءالله تبارك الله ..... وبندر كمل عليه ماشاءالله << --رزة
بندر ابتسم بسمة جملت ملامحه : هلاااااااااااا والله بحجرف وش عندهم خاشين جو ؟
حجرف : ههههههههه ولا شيء ابطيت علينا قلت نتسلى شوي ...
حجرف كتم الصوت بميوت وناظر في بندر ...
بندر : ياساتر ذالنظرة تخوف هههههههه ياولد وش فيه بسرعه ؟
حجرف : ههههههههه حرام عليك انا رقيق نظراتي تعذب اللي يناظرها ماتخوف
بندر : اما رقيق كثر منها من يوم اشوف اسمك حجرف ادري انك دفش ههههههه
حجرف يبتسم : حرام عليك انا معذب قلوب العذارى
بندر يتمسخر : إلاّ مسحب بنات الرياض والله ههههههههه بس اسمك مستقعد لك معليش
حجرف : ايه شفت شلون انا الوحيد اللي بار فيكم سموني على جدي الله يرحمه ....المهم انا بقولك وش صار معي ..؟
بندر يحرك الكوفي : اسلم ..؟
حجرف : تذكر البنت اللي سوت لي سالفه اللي قالك عنها نواف ..؟
بندر ضحك و ضحكته رنانه تجنن : اللي نحشتك للدمام خخخخ
حجرف يجامله يضحك : هههه تخيل دقت علي بكل طلاقة وجهه تبكي وتعتذر تترجاني ارجع لها وانا سحبت عليها واخاف اني اضعف في يوم تكفى يابندر صرفني
بندر مسوي حكيم خخخ : قفل جوالك ..
حجرف : قفلته اسبوعين ولا فقدت الامل غسلت شراعها ولا عقلت عجزت لولا الخوف من الله وربي لاانتقم منها وافضحها واعتقد انها سهله بس انا اخاف ربي وميب مرجلة اني اسوي كذى
بندر بإسلوب ناصح : لا ياحجرف اياني واياك تفكر وش انتقام وقرف عيب اصلا تسوي نفسك قوي على بنت وبعدين حنا عندنا خوات حرام لا تسوي كذى خاف ربك
حجرف : وش السوواة ؟ تفشلت وربي كل وقت تدق ..؟ وش رأيك تكلمها لانك فاهم وتفكني منها انت ناضج و فاهم يمكن تقنعها و بنفس الوقت واثق انك ماراح تضعف معها مثل الخبول نواف و سعود ونايف خخخ
بندر ( تذكر زينة) : لاا فكني يارجال عشان ينحروني اهلي نحر ياشيخ عندي وحده تغار
حجرف : تحبك ههههههههه
بندر انطعـــــــــن آآآه ياليتكــــــــــم تدرون وش الخافي بيني وبينهااا .....
بندر استدرك انه سهى : كلم نواف والله انه سنافي ...
حجرف : لاااااااا اخاف انه يضعف بعد خبرك فيه خبل هههه وقدام البنات ولا شيء ما يقاوم نفسه خخخخ
بندر : من ناحية خبل خبل بس احس انه بروفشنل في التصريفات .
حجرف : لا يااشيخ الاخ صاير يحب وطايح ولااحد سمى عليه ..؟
بندر : ههههههههههه صدق ومن تعيسة الحظ اللي يحبها ؟ << --- ااه لو تعرف مين يا بندر بس
حجرف : ماقال لي يقول انه من سابع المستحيلات انها يتزوجهااا
بندر : خخخخ اكيد وحده من هالبنات اللي الله يستر علينا وعليهن ...
حجرف : ماعتقد لان الولد مره متأثر فيها وخبرك نواف ترى مهما شفت إلا انه يرفض هالنماذج
دقــــت زينة على بنــــدر....
و اول ما لمح بندر اسمها على الشاشة حس بجرح غائر يصرخ بين ضلوعـــــــــه
بندر استدرك وجود حجرف : حجرف ترى بقول لزوجتي انت اللي اخرتني ...هههههه
حجرف : عادي قول لها ماعندها خوات عشان اتمصلح واخطب منهم هههههههه
بندر وقف من الكرسي : اقول يابو الشباب قالوها الانجليز اذا كانت الجهاله نعيما فمن الحماقة انك تكون حكيم
Where ignorance is bliss, it is folly to be wise
يعني الحق عمرك وانا اخوك وخلك جاهل في ذالامور اصرف لك ..
حجرف ابتسم ووضحت الغمازات : ابشر ياشكسبير
بندر يضحك : أي تعرف المدام غرقانة في الادب الانجيزي غصب تأثرنا بأمثالهم هههههه
حجرف : ياشاطر زانت علومك لا تتأخر عليها ثم تحط اللوم كله علي يلااا في امان الكريم
بندر رد على زينها لانها دقت عليه مره ثانية وقالها انه جاي بالطريق ان شالله ...
"



"
"
بندر وصل و زينة سمعت صوت المفتاح وهو يفتح الباب
زينة واقفه عند الباب بدلع بإهتمام كانت لابسه فستان ليموني بوردي من " روبيرتو كفالي" روعه و مضبطه شعرها شينون اعطاها انوثه لا تضاهى : بدري وراك تأخرت ؟؟
بندر يتلفت يدور شيء : لااحسن طقيني وش رايك ؟
زينة تبتسم : عشان ترد لي الصاع صاعين .....
بندر قرب لها و مسك خدودها اعجبته : هههههه ياحبني لك بس
زينة : بندووووووووووري
( بندر شوي و يغمى عليه ناظرها نظراتها شـــــــوق وغـــــــــــرام نظـــــــــراتها الاوليـــــــة )
بندر : دام بندوري اكيد في شيء هههههههههه
زينة : ههههه اموت على فطنتك .... حبيبي امي بتجي ان شالله بعد بكرة بتزورني
( بندر قال بينه وبين نفسه هلا والله وش تبي ذي الله يستر انا قلبي متحسس من هالزيارة الله يستر شكلها مش راح تعدي على خير )...
زينة يدها على كتفه : وش فيك حياتي ؟
بندر جته حالة دلاخة ابتسم : ولا شيء قلبي بس قاعد افكر اقاول أي مطعم عشان حفلة وصول ماما ..
زينة تبتسم : لا لا تخاف رتبت كل شيء ...
بندر و هو يمشي قدام و يطبق شماغه : هههه اها طيب ليش تقولين لي طيب .. ومسويه لي مراسيم استقبال حاره مثل ايام ليالي حبنا من هاكسنين
زينة : عشان يكون عندك خبر اني بروح لامي في بيتنا
بندر التفت لها بحزم : لا حبيبتي امك تجي هنا وتزوك في بيتك وتنام هنا والله الناس راح يأكلون وجهي اذا دروا ان عمتي جايه وزوجتي نايمه عندها ولا عندهم رجل في البيت
زينة بفرح و براءه : طيب تعال معي هناك ...
بندر : لا والله ذاالي ناقص بعد ههههههههههه قومي هاتي كأس مويا بس ..
زينة نطت مثل الاطفال وراحت بسرعه وجابت مويا : ماما تبي تفتح المركز التجميلي اللي سويت لي.؟
بندر يناظرها : متى الافتتاح ..؟
زينة : وش رأيك بعد بكرة المغرب حلو
بندر : ههههههه والله وصرت بيزنز ويمن يازينة ..
زينة ترز نفسها : ايه وان شالله يامالي من الخير بتوسع وبخلي فروعنا في كل منطقة في المملكة وبفتح بدبي وفي بيروت ......( كانت تحكي و تتخيل هههه عايشه الدور مزبوط)
بندر : بس بس كفايه هههههه الله يحقق كل احلامك ان شالله ...
( زينة متدري وش صار لها يوم سمعت هالكلمه حست انها تحبه بندر مو ت وانه يحبها بس لااااااا مثل ماقالت امها لازم تختبر حبه اذا يصبر عليها اولا )-
-
شرفت الدكتورة مضاوي واستقبلتها زينة بالورد والبوسات والترحيبات ...
زينة : تو الرياض نورت يمه تو الديرة صار فيها إحساس والله
بندر كان مع زينة ولا تأخر عنها بشيء ابد ...
مع انه في فجوة بينه وبين زينة طول 8 شهور بس تحملهااا لانها يحبهاا وغمض عيونه عن مشاكلها مع خواته ومع بنات عمه
حتى مشكلة الحمل كنسلهااا لانه يعشق زينة موووت يحبهااا بجنون ماتتخيلون وش كثر يحبهااا
زينة كانت مسويه حفلة لوصول أمها في بيت خالتها ام تركي في الحديقــه ترتيب منظم وخدمه فايف ستارز وحتى المعازيم كانوا اتكيت ومن معارفها اهي وامهاااا يعني ناس فرست كلاس
زينة لابسة فستان عسلي مرة أنيق اخذته من " ريفر ايلاند" في المملكة ولبست ساعه هدية من بندر من سرماس ...طبعا اللوك مسويته في مركزها التجميلي ....
ام زينة لابسة كاجوال اوف وايت لمسات "بالنسيغا" وشعرها عاملته شينيون وميك آب رسمي مره لايق عليها ومبرز جمالها ... المدعوات كلهم ينافسون بعض في اللبس والاتكيت .....زينة رحبت فيهم وعزمتهم على افتتاح مركزها اللي بعد ساعتين ....
_( لاحظواالخاله ام تركي ماعزمتها زينة )_
أميرة كانت تناظر من الشباك واهي تفكر بحزن ليش يازينة تغيرتِ وانقلبتِ كذاا ..
الله يسامحك بندر ماقصر معاك بشيء مقاول افخم مطعم وارقى حلويات وافضل مركز تنظيم حفلات حتى الاكل اللي مسويه امهر شيف ...
ليش ماتطيبين خاطره تعزمين امه بس بالطقاق خواته بكيفناا بس اهم شيء امي تعرفين قدرها .... صدق الدنيا حظوظ وبندر يموت فيك مع كل اللي سويته فيه وفينا
دخلت عليها داليا تمشي على اطراف اصابعها و دبجتها بقوة : بوووووووووووو وش تناظرين .. عيب استحي ههههههههههه
اميرة خفت حزنها : ولا شيء انت متى بتعقلين متى طيحتِ لي قلبي
وضمتها
دخلت عليهم نسرين اللي كانت ضاربه ابو الاناقه ...
أميرة : وين وين يالطيبة خخخخ
نسرين بحماس : على كيفها بنت مضاويوووه في بيتنا ولا راح تعزمنا غصب بآخذ امي وافشلها قدام صاحبتها هي وامها بقول محد عزمنا وقلنا نجي لان البيت بيتنا
اميرة نطت لنسرين : لااااااا نس نس خبله انتِ وربي غير تورطك تعرفينهااااااا تروح بندر وتحبك السالفه عليناا ....
نسرين واهي تلبس حلق اخذته من أميرة : لاااا تقولين شيء اصلا حتى امي تقول غصب لازم نرحب بضيوفها
أميرة : لا وين امي بقنعهاا مانبي مشاكل اهي حتى عزومه ماعزمت
نسرين : والله في بيتنا وتبينها تعزم لعنة تلعنهااا اني لااوريها قدرها صح
وطلعت نسرين متجهه مع امها للحديقة ... و محاولات اميرة باءت بالفشل
زينة تصول وتجول وشغلت ميوزك خفيف ( اعوذ بالله طايحين في ذالطبع في الحفلات) وكل شوي تمر على وحده وتجلس معها شوي وتسولف معها
امها متصدرة المجلس كأنها اميرة ...... تغير لون امها يوم شافت ام تركي ونسرين مقبلات
نادت زينة : ليش تقولين لهم يفشلون اشكالهم وين اودي وجهي من صحباتي هاه ؟ خالتك و بنتها حدهم دوريات العائلة اللي يروسون لها كل خميس مو بذا
زينة : يمه ماقلت لهم والله بس اكيد نسرين تبي تقهرني اوريك فيهااا
ام تركي : السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته ..؟
الجميع : وعليكم السلااااااااااااااام
( تخيلوا وجه زينة وامها صار ألوان )
نسرين ناظرت زينة بنظرات استحقار .... ام زينة لاحظت هالشيء ...ونوت تحر نسرين
مضاوي : كيفك نسرين ..؟
نسرين واهي تعض شفتها وتناظر فوق في السماء : بخير
زينة بهمس لامها : يمه شوفي الوقحه كيف تحاكيك وشلون اهي ماتعرف انتِ مين ؟
مضاوي : خليها تولي بس اموت واعرف وش حاشرهن
ام تركي : ياهلاااااااااااااا وسهلاااااا فيكم نورتنا وشرفتوناااا الساعة المباركة اللي شفناكم فيهاااااااااا
مضاوي تهمس لزينة : زينوووه سكتي خالتك فشلتنا وشذالترحيبات التقليديه
زينة تغير وجهها من المدعوات ...... اللي بدت هسهسه بينهم
وراحت لخالتها : خاله لو سمحتِ اطلعي الفيلا برد عليك الجو مش طبيعي اليوم ....
<<-- في عز الصيف تقول برد خخخخ ياشين الترقيع
نسرين بتحدي : زينووه مسويه تحبين امي هاه عموما لاااااااااا امي بتجلس ...
زينة ناظرتهااا بنص عين : مو وقتك يا نسرين ... وحقرتها
ام زياد ( صاحبة اكبر مجموعه مشاغل في الرياض ) : زينة وين خالتك ام رجلك ؟
زينة بصوت خفيف ماتبي خالتها تسمع : مو موجوده م م مم أي مسافره
ام تركي سمعت ذالكلام وحزنت كثير سكتت لان زينة تنكرت لها بس ماحبت تبين للمدعوات
حان موعد العشاء
( طبعا ياحرام ام تركي من كرمها ولانهاا متعلمة الضيافة النجدية الاصيله ضيفتهم بطريقة تقليديه ترحيبات وقالته بصوت عالي )
زينة تنرفزت وفقدت اعصابهاااااااااا ،
ام وليد : مين هالحرمه اللي متولية الضيافه ؟
زينة شوي وتصيح : ذي وحده استأجرتهاااا خبرك انا اقدر الامور الشعبية
ام وليد : ههههههههه ياحبي لها عطيني رقمها ابي اجيبها عندي حفلة الاسبوع الجاي و عندي بنتي تموت على الاشياء القديمة مره
مضاوي بكل وقاحة ونرجسية فقدت اعصابها وقالت قدام الحريم كلهم وبصت عالي :
وانت ياخالة ( تقصد ام تركي ) قصري صوتك اعتقد زينة تعرف كيف تضيف ضيوفهااا الله
يسامحك يازينة مالقيت إلأا ذي الخاله تستأجرينهااااااااا وش فيك انت مكفيه وموفيه بس هذا طبعك من وانتِ صغيره تحبين الاشياء الكلاسيك

(5)

فـــــــــــــــــــــــــــــ ـجوة

صـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــدمة

قـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــهر

" تنكر للذات والانسانية "

نسرين انصعقت كيف يقولون كذا على امها "حسبي الله عليكم وربي غير تندمن"
ام تركي دارت فيها الدنيا وراسها صدع من حركات زينة وامهاا فيها
( زينة قلبها بدأ يرجف حست ان امها فقدت صوابها وقالت شيء المفروض متقوله)
مضاوي : والحين ياخاله يالااااااا ورينا عرض اكتافك اعتقد درينا انه موعد الاكل وش موقفك بعد ...؟
راحت ام تركي وقلبــــــــــــها منطـــــــــــعن وكرامتهـــــــــــــــــا مهــــــــــــــــــــــــدورة
نسرين كانت بتمسح الارض في زينة وامها بس خافت على امهاا وراحت وراهااااااا...
ام زياد : مين ذي اللي راحت وراى الخاله حقة الضيافة ؟
مضاوي ابتسمت : المسؤوله عنها
( زينة خافت مره من بندر وش بيسوي اذا عرف باللي صار اذا طيّر رأسها قليله عليها )
وبعد مااكلوا وخلصوا راحوا افتتاح المركز التجميلي ( مركز زينة ) زينة طول وقتها خايفه وقفلت جوالها ....
مضاوي : زينة وش فيك قدمي مركزك وراك متوترة ..؟
زينة : خايفة يمه خايفه ليش سويتِ كذا بخالتي ام تركي .. وربي لو يدري بندر بيذبحني
( ام زينة ذا اللي تبيه تبي زينة تتطلق عشان تأخذها معهاااا وين ماتسافر وعشان سبب ثاني بعد راح نعرفه فيما بعد )
الساعه الواحده والنصف .... زينة كل دقيقة كأنها سنه إلا دهر عليهااا
"
"
"
نســـرين واهي تبكي ومعها اميرة ودالياااا يبكون من قهرهم ...." زينة ليش سوت كذى باامهم اللي معتبرة زينة وحده منهم ولا قصرت معها بشيء على كثر ماتسوي زينة فيهم .. "

بــــــــــــــندر عـــــــــــرف الســــــــــالفة .....

عيـــــــــــــــــــــونه صارت مو مستوعبه الكلام ابــد ابد ابد ....


اصلا قبل تخلص نسرين السالفه مع محاولات امها انها ماتقول له شيء إلا انه تأكد من ذالشيء لانه مايستبعد شيء عن زينة وامهاااا..
راح مايدري وين او كيــــــــــــــــف........... ..................؟؟
شغل سيارته واهو مايعرف وين اهو رايح عجز يسووووق مسكه صداع خفيف
رأسه تفجر بالافكار اذبــــــــــــــحها .....
او اذبــــــــــــــح امها ...........
وش اسوي انحرهـــــــــــــــــــا .........
او اشــــــــــــنقها..........
لا بخـــــــــــــــــــــــنقها. .................... ........؟؟
عادي اخيس بالسجن ويعدموني ولا تجرح كرامة امي امي عادي خواتي مشيتها بس امي هين انا جايك .....؟
دعـــــــــــــــــــــــــس بســـــــــــــــــرعه يبي يوصل البيت





وش تتوقعون بيسوي فيها ........؟؟


تحياتي لكم


بــــــــــــــندر عـــــــــــرف الســــــــــالفة .....

عيـــــــــــــــــــــونه صارت مو مستوعبه الكلام ابــد ابد ابد ....

اصلا قبل تخلص نسرين السالفه مع محاولات امها انها ماتقول له شيء إلا انه تأكد من ذالشيء لانه مايستبعد شيء عن زينة وامهاااا..
راح مايدري وين او كيــــــــــــــــف........... ..................؟؟
شغل سيارته واهو مايعرف وين اهو رايح عجز يسووووق مسكه صداع خفيف
رأسه تفجر بالافكار اذبــــــــــــــحها .....
او اذبــــــــــــــح امها ...........
وش اسوي انحرهـــــــــــــــــــا .........
او اشــــــــــــنقها..........
لا بخـــــــــــــــــــــــنقها. .................... ........؟؟

عادي اخيس بالسجن ويعدموني ولا تجرح كرامة امي امي عادي خواتي مشيتها بس امي هين انا جايك .....؟

دعـــــــــــــــــــــــــس بســـــــــــــــــرعه يبي يوصل البيت


الســـــــــــــــــــــــــــ ـاعة 2 و ربع

كل المدعوات طلعوا بقى زينة وامها بالمركز وطلعوا راحوا بيت ام بدر لان زينة كانت خايفة وش راح يسوي فيها بندر اذا رجعت البيت ....
راح بندر بسرعه 2:30 المركز ماحصل احد طلع بسرعه بيت ام بدر طق الباب ....
زينة خافت وارتاعت : يمه يمه خايفه تكفين والله اذا بندر قولي نايمة ......< - - - حاسه في الغلط اللي سوته هي وامها
فتحت الشغاله دخل بندر مسرع واهو معصب << لا تعليق على وصف شكله
ناظر زينة نظرة اعتقد انا انها ما راح تنساها طول حياتها
وهربت فوق وناداها: تعالي تعالي ....ماراح احد يفكك مني عارفه ليش ؟ وإلا ليش اقولك تعالي معي واقولك ليش ؟
ام بدر بغرورها ( بينها وبين نفسها طايرة فرح) : خير ان شالله وشذالتخلف وراك تحاكيها بذالهمجيه ؟
بندر حقرها : انتِ شغلك بعدين بربي بنتك اللي ماقدرتِ تربينها و وعدك بعدين انتِ حتى انت بعد مابعد تربيتِ
ام بدر بذهول : اطلع برى انقلع
بندر طلــــــــــــــــع وســــــــحب زينة بقوة ورفضت
شــــــــــــــــدها بقوه ومن غير رحمه مع شـــــــــــعرها وصفقهـــــــــــا كف قـــــــوي على خدها وسحبها بالقوه معه : البسي عبايتك وقدامي يلاااا
زينة تبكي : يمه يمه تكفين .........
ام بدر ( من جوا قلبها استـــلذ الدواء على طعن الماضي) : اذا ماطسيت بطلب لك الشرطة ياهمجي
بندر يشد شعر زينة بقوة و ضاغط على اسنانه : لا الشرطة لا تطلبينهم إلا اذا ذبحتك انت واياهااا لاتخافن ميتات ميتات بضيع مستقبلي عليكن عادي مو خسااااااره ( وشد شعر زينة اكثر)
ثم رعد بصوته وصقع راس زينة بالجدار : البسي عبايتك لاالبسها لك واخنقك فيهاا
زينة تبكي بترجي لامها : يمه يمه بمووت
بندر ناظرها بقسوة فظيعة : لا ياقلب ماما انت قبل تموتين فيه شيء من ورا خشمك بتسوينه ...؟
ام بدر قربت وسحبت زينة ودفعها بندر بقوة وطاحت على الاريكة وسحب زينة وطلع ...
مسكها بقوة ورماها بالسياررة ورا ............
زينة تبكي والكحل سال على وجهها : بندر تكفى ابوس رجولك بفهمك السالفه لا تسوي فيني شيء بفهمك
بندر راسه ثقيل مره : الله لا يسامحك لا أنت ولا امك بس عاد انا اوريك شغلك تشوفينه وربي الكريم هه غير تندمين على الساعة اللي عرفت بندر فيها ياحيوانه ...
زينة تبكي بقوة .... وصلواااا مسكها بشكل مهين ودخلها البيت
( كحلها كان سايل وشعرها عشوائي نتيجة تقطيع بندر له ) دخلها البيت وشاتها بقوه تحت رجول يمه
بندر بصوت عالي جدا : بوسي رجول امي واعتذري منهااا
زينة واهي متعورة من الطيحة القوية تناظر في خالتها اللي كانت مره حزينة ماتمنت بندر يسوي كذا مع زوجته ....
بندر رفع صوته زود : وصمخ ان شالله يالاااا بوسي رجول عمتك وقولي لها انا تحت خدمتك
زينة بإنكسار ناظرت في خالتها ورفعت راسها تبي تبوس رأسها اول
بندر مسكها بقسوة ونزل رأسها : اعتقد قلت بوسي رجولها ماتفهمين
زينة تبكي وبوست رجول عمتها: انا آسفه عمه سامحيني
بندر مسك راسها ونزله تحت عند رجول امه : يمه شفتِ ذي شفتيها تراها شغالتك وبخدمتك من اليوم وتهبى لا هي ومليون مثلها يسوون فيك اللي سوته ...
زينة تبكي بحسرة وبحرقة ( هي اللي خربت بيتها بنفسها ) ...
مسكها بندر بقوه مع شعرها رفعها بقوه
بندرباسلوب غليظ : الحين دقي على خبلاتك اللي عازمتهن قبل شوي وقوليلهم بكره يجون في نفس المكان وياويلك و يا سواد ليلك اذا وحده اعتذرت او بررت عدم جيتها يلاااا
ام تركي : يمه خلاص سامحها ماله داعي ربك كريم الله يسامحها خلاص ياوليدي ...
بندر رفع صوته : تخسى وتهبى ماراح اسامحها يالااااا دقي عليهن
( زينة مالها وجه وهي تتصل المهم انها دقت عليهن وعزمتهن استغربن )
بندر مسكهاا مع شعرهااا وشاتها بالارض : تدرين وش باقي بعد بقى انك بكرة ياحيوانه تصححين المعلومات السوقية اللي قلتيهااا فاهمه ..؟
زينة ساكته ودموعها هماليل
بندر زعق بصوت عالي جدا : فاهمة
زينة بإنكسار : أي طيب .....
نسرين دخلت ناظرت في زينة واهي تتعذب
تشمتت فيها ابتسمت و ضحكت كثير
بندر طلع غرفته راح طلع وصل نص الدرج بعدين " التفت وكأنه تذكر شيء مهم"
بندر بحسرة فظيعه : تدرين باقي شيء بعد تعالي معي ..؟
زينة واهي ماتقدر تقوم من الرضوض والطق اللي جاهااا عجزت تمشي وطاحت متهالكة ماتقدر
اميره ناظرت فيها واهي تبكي وحبت تسندها وتوصلها خصوصا وانها تشوف نظرات شفقة لهااا
بندر صرخ بقوة : اميرة بعدي عنهااا ترى مانيب ناقصك ...
اميرة : ماتقدر تطلع بندر حرام عليك خلها تنام وبكرة تكمل ان شالله خلااااااااص عاد .
.. بندر نزل بقوه ... زينة خافت يوم شافته جاي يمها وتركت اميرة ومشت عشان مايسوي لها شيء بعد ...
راحت تستند على الدرج لين وقفت فوق
خلاها تشوف جناح الخدم : شفتي ذالجناح فاهمه ذا مقرك من اليوم وبعد ..؟
زينة بإنكسار ناظرت فيه ودموعها تنهمر ..وكدمات جسمها ذبحتها ..
بندر بنظرة قاسية جارحة : يمكن ذالجناح اللي تتمنين انك تسكنين فيه خبرك الجناح اللي كنت عايشه فيه مقرف وبداااوي وشغلات قراوة على قولتكـ.............
طق الباب وفتحت له ايمليا مدبرة المنزل شاتهاا عليها وقال لا تطلع ابد خليها عندك فاهمه ...
ايميليا بإستغراب : yes Sir
راح بندر يجر خطواته جر و صدع بزياده ( ماهوب مستوعب شيء للحين قلبه ينزف بقوة)
نزل لامه وبوس راسها
بندر : يالغاليه حقك علي وماعاش من يهين كرامتك وانا حي وربي لاارد اعتبارك بالقوة و تشوفين
ام تركي تمسح راسه : الله يخليك لي يمه بس حرام عليك قسيت على البنيه يمه ...
بندر يتنهد : لا يمه تهبى والله اهم شيء انت ورضاك عندي الزم من كنوز الدنيا كلها
نسرين : يمه لا تخافين الناس ذي لا تشفقين عليهم مهما انكسروااا إلا انهم مايتغيرون
بندر يسترجي امه يسترضيها : يمه وربي لااربيها لك راح ابرمجها لك لخدمتك بس
نسرين بشماته : طلقها وارتاح ياخوي ذي مامنها إلا المصايب والحمدلله بعد ان مافي احد يعرفنا كان حاضر الموقف
بندر سرح شوي : اطلقهااا بكل بساطه لا اول بربيها واخليها تندم انها عرفت بندر بيوم من الايام وبعدين اشوتها على امهااا تتهنى فيها بدون أي حسايف
أميرة بقلة حيله : يابندر اذكر الله وانت معصب لاتتخذ قرار وانت بذالحاله راح تندم بعدين
بندر معصب : اسكتي اميرة واللي يرحم والديك انا اتصرف بطريقتي الخاصه
اميرة بإقناع : بندر انت طقيتها بقوة وكلها رضوض وكدمات اخاف فيها شيء ودها المستشفى حرام جسمها نحيل ماتتحمل بعدين عيب تسوي فيها كذى
بندر : اميرة اذا ماسكتي ترى راح يجيك زي ماجاها
( غمض عيونه وفيه رغبة يبكي بس مايدري وين وليش)اميرة : اوكي براحتك ....
اميرة طلعت فوق وانصدمت يوم قالت لها ايميليا ان زينة عندهم في الجناح الاخير
راحت اميره طقت الباب... شافت زينة طايحه تتألم جروحها تعورها وراسها مصدع من كثر البكي .
.أميرة راحت تركض عندها
زينة خافت توقعت انهااا تزيد ضب عليها لان زينة ياماا وياما هزءت اميرة وضايقتهااا وجرحتها ...
اميره : سلامتك زينة ماتشوفين شر ..
زينة تبكي و تتألم من كل قلبها ( إلا بــــندر ياناس إلا بنــــــدر )
اميرة طلبت من الشغالات يجبون لها كمادات وجلست تكمد في ظهر زينة لين نامت وسط دموعها و ندمها
اميرة تضايقت كثير من حالة بندر و زينة ...
-
-
"بنـــدر دخل غرفته واهو متضايق وتافل العافية كره كل شيء في حياته انقهر مره من سواة زينة يعني اهو متحملهااا طول الفترة اللي فاتت لانه يحبها بس انهااا تسوي كذى مع امه لاااااااا كل شيء ولا امه ......."بندر تعب ولا دوام من بكرة طلعت له امه تبي تتطمن عليه طقت الباب ،
فتح لها بندر وابتسم
بندر : يمه من اليوم وبعد مايحتاج تطقون انا بلحالي هنا
ام تركي بخوف : وين زينة ...؟
بندر بسخرية : ههههههههههه لا تخافين ذبيتها عند الشغالات
ام تركي بعصبية : افا عليك بس كذا يابندر ذي بنت عمك وربي غير يزعل عمك اذا درى
بندر بغير إكتراث : أي والله بيزعل اذا درى وش سوت بنته بيتحسف ماعنده غير بنت و ماتعرف تحافظ على بيتها اتبعت كلام امهااا لين ضاعت تستاهل ماجاها وللحين مابعد شافت شي يا مالها من الخير
ام تركي بعصبية : بندر اعقل عيب تستقوي على حرمه وربي عيب وعمر المرجله ما كانت في الطق ياولدي
بندر: ذي مو حرمه ذي مصيبة ، داهيه ، كل شيء هههههههههههههه
ام تركي : اقول اركد بس وطلعهاا من ذاللي انت حاطها فيهااااا
بندر : خلاص بحطها بالغرفة اللي فوق السطح ههههههههه بس لا تزعلين يا قمر بندر ( بوس راسها)
ام تركي : بندر خير اذا ملزم ماتبيها ودها لامها خلاص او تنوم عند اميرة
بندر بحزم و شدة : لا تجي اميرة ولا تقربها ياويل اميرة لو ادري انها تروح لها
ام تركي : اسمع علم ياصلك ويتعداك زينة راح تطلع من قسم الخدم فاهم
بندر يضبط اعصابه مايبي يفقدها : يمه خليني انا اتصرف انا ما راح اخليها كل الوقت بس ابيها تحس بوضاعة شأنها وانها ماعادت تسوى شيء في حياة بندر ,,,
امه : طقلها وارتاح عيب تعذبها كفاية اللي شافته امس
بندر بحزن : هههه ههههه قلت لك ماشافت شيء يعني بالله اهو شوي اللي سوته فيك لا يالغاليه تهبى والله ميب هي اللي تسوي فيك كذى واعدي لها تهبى والله هي و امها
امه : الله يسامحهااااااااا بس خلاص دام انها بتصحح الكلام ماصار إلا كل خير بالعكس صاحبتهم بيأخذون عنهم فكرة انهم كذابات وش اكثر اهانه من ذي يمه
بندرابتسم لامه بحنان : الله يذكرك بالشهادة أي ذكرتيني بروح لها اذكرها بالموعد ..
"
"
"
بندر راح لجناح الخدم وفتح الباب بقوة ، اميرة خافت وراحت بغرفة صغيره فيها دولاب و توزت ورى الدولاب ..
بندر دخل ووقف واهو يشوف زينة ياحرام نايمة تعبانه منهكه من الضرب ..
سحب نفس طويل من الزقارة اللي بيده
و ضغط على مشاعره اللي تحبها وتموت عليها قتل قلبه قتل روحه
جاها وسحبها مع شعرهاا وصحاها بقوه .
زينة خافت وارتاعت صرخت بصوت منهك مختلط بالبكاء وهي تشوفه : اميره .. اميره
بندر يبتسم بسخرية و هو يتأمل عيونها الذبلانة الخايفة : لا لا لا تخافين ما راح اذبحك الحين واميرة انسيهاا عرفتيها الحين عقب غيره ( قربها بقوة فظيعه)
بندر ناظر في جسمها اللي كله رضوض وكدمات مسكها مع يدها ولواها لها بشويش عشان يخوفها : اليوم بيجون مدعواتك انت وسعادة الدكتورة امك اعتقد حافظة الكلام اللي قلت لك البارح فاهمه
وش راح تقولين ..؟
زينة تعض شفتها و دموعها هماليل : ايه فاهمه ....
حرقها في نظراته باحتقار
تركها وطلع .. زينة تبكي تبكي ....
اميرة يوم ضمنت طلعة بندر طلعت وراحت تركض لزينة وتضمهاا ...
اميرة: خلاص زينة اذكري الله ماتضيق إلا تنفرج الله كريم ان شالله ...
زينة : اميرة انا بموت تعبت ماتحمل عجزت جسمي يعورني كله عجزت
وتبكي ...
اميرة : لا تخافين بحاول اتصل على الدكتورة معالي تجي البيت بدون محد يعرف
زينة تناظر في اميره : سامحيني اميره سامحيني ...
اميرة ضمتها : يؤ زينة مابيننا شيء احنا بنات عم وصديقات قبل كل شيء
زينة : يعني ماتضايقتِ مني .
اميرة : كنت قبل عتبانه عليك انك تغيرت بس عاد ربي يشهد ماكرهتك ولا زعلت منك ...
زينة ضمت اميره وبكت ......
زينة : امي مدري وش صار عليها اتوقع انه ضربها ودي اعرف وش سووت ؟
اميرة : لا عاد امك مااعتقد يسوي لها شيء يمكن يطول لسانه بس عاد ضرب لاااا
زينة تبكي : آآآآآآآآخ يااميرة ظهري ذبحني ذبحني بمووووت
اميرة : سلامتك ماتشوفين شر يلا الحين اكلي وانا بنزل تحت عشان مااحد يفقدني
زينة : لا اخاف لا تزلين والله اخاف يدخل بندر ويسوي شيء
اميره : لا لا تخافين تو سمعته يقول لسى ما راح يذبحك حتى تعدلين الموقف ههههههههه
زينة تتألم : استاهل انا اللي جنيت على حالي .....
اميرة : اهم شيء انك تعلمتِ من هالتجربة
زينة تبكي بحرارة
زينة : امي الله يسامحهاااا هي اللي كانت تسوي كل شيء وتدلني اسوي كذا
اميرة : طولي بالك واذكري الله وارتاحي الحين عشان وراك حفلة الله يعينك ههههههههه
زينة :اميرة اذا مت سامحوني اطلبي السماح من الجميع مني اكيد اذا طلبته انا ما راح يوافقون ....و أهم شيء بندر.... "بكت و دموعها تنهمر "
اميرة بكت عجزت تتحمل الموقف وضمت زينة .....
زينه : وادعي لي بعد ان الله يستخير لي من هالعذاب

بندر كان مار وسمع صوت زينة توقع انها تكلم امها من جوال احد الخدم ودخل بسرعه شاف زينة ضامة اميرة ويبكون
بندر انشدت عيونه و زادت جاذابية جماله << وهـ بس وهـ عليه خخخ
وهو ماسك مقبض الباب : اميرة وش مدخلك هنااااااا .؟وش انا قايل لك ؟
اميره خافت ووقفت برد وجهها : ولا شيء جبت الاكل و و و جلست شوي ..
سحبها بندر من ظهرها بشويش وقال : برى برى ولاعاد اشوفك توطوطين هنا وإلا حشيت رجولك حش
اميره : ابشر ابشر وطلعت ..
زينة انهبلت يوم سمعت بندر قفل الباب
زينه بينها وبين نفسها ( الله يسامحك يمه هدمتِ حياتي وصار اللي كنت خايفة منه
بندر صار متوحش يتففن بتعذيبي يجرحني باابشع الكلمات ونظراته تستحقرني كثير
يمه ليش سويتي فيني كذا حرام عليك يمه مو كل الناس مثل ابوي يستحملون ،
بندر فصيلة غير فصيلة ابوي بندر انسان متوحش قاسي ما يقبل الضيم ولا الإهانه ولا العالم كله فيه رجل يقبل الإهانة عاد كيف بندر وهو نفسه عزيزة بالحيل وعلى مين على امه حلوة اللبن )
تخيلوا شكل زينة ووجها كلها رضوض وكدمات واهي عند المدعوات اللي في حفلتها امس سبحان الله فرق بين حفلة البارح واليوم
عدلت المعلومات وكل المدعوات استحقرن زينة وامها على التصنع والكذب ...
واستأذنن بسرعه وطلعن
زينة ترثي حالها بقووووه وتبكي من كل مشاعرها


لا تخافــــــــين يازينــــــة لأطـــــــــول الايـــــــــــــام نـــــــــــــــهاية ..
The longest day has an end


6)

في بـــــــــــــــــــــــيت ابو محـــــــــــــمد


كانت وردة وإبتهال وريم ودخلت عليهم تغريد والهنوف مبسوطات جالسات في الصالة مشغلات التلفزيون على روتانا خليجيه ماجد المهندس قوم درجني وإبتهال ترقص طبعا الهنوف اول مادخلت رقصت ( خخخ)
<< ياحبهم للرقص ^_^ ...

تغريد : غريبة ورده هنا وشلون فك عنك الاخ بدر هههههه
ريم : معجزة اكيد بيجينا مطر ان شالله ...
وردة : حرام عليكم زوجي ويحبني وش رافع ضغطكم
الهنوف واهي ترقص : عزابيه يختي هههه
ريم قاعده تسأل وردة عن تصرفاتها اول ليله مع بدر كيف كانت .؟
وردة : عاديه جدا كنت هادئة وخايفه بعد بس تخيلي اخوك ينقاله بيسوي رزة قدامي وطاح ببشته بالطاوله
البنات : هههههههههههه
تغريد : ووش صار بعد ...؟
وردة : ذاالي صار وش بعد ..؟
تغريد تغمز لوردة
وردة اخذت كرتون منديل وشاتته عليه : اذا تزوجت اقولك هههههه
سعــــود دخل يدربي راسه جايب معه بيتزا من بيزاهت .... الجميع تهافت عليه طبعا بس حصلوا زفة مو طبيعيه
تغريد : سعووووود ....
سعود يياشر بعقاله : اللي تقرب بذا ترى
ريم : سعوووود اختك الصغيرة ميتة جوع من الرقص ...
سعود واهو يطلع البيتزا قدامهم : ههههههه تكفين يافيفي عبده
ورده اللي تغطت طبعا : سعود ارحمهم اخاف يجيك شيء من نفوسهم
سعود : والله لو يودوني المستشفى اسوي غسيل معده بس معصي ماراح اعطيهن مادري وين يودون الاكل قبل شوي نواف اخذهن واكيد موب اخذهن إلا ومباشر عليهم وإلا
إبتهال : يانذل اوريك هين تجيني تحتاجني .....
سعود : وش ابي فيك ياحسره خطبة و ما نيب بحاجتك عشان تسويين لي الاوضاع هههههه
الهنوف : ايه انت ان بغيت تعطي عطيت ورده عشان ترز يور فيس عند ود
سعود : هههههههه وردة انت اهم شيء ترى عادي مايغلى عليك
البنات : هههههههههههه
سعود ياحرام شكل البنات عينهم قويه اكل قطعه بس ودق عليه بندر وطلع وترك لهم البيتزا

بنـــــــــــــــدر كان متضــــــــــــايق مره وواصــــــــــــل حده يوم شــــــــــافه ســـــعود حاول يعرف وش فيه ..بندر مطــــــــــنش ومتضايــــــــــق وكل همــــــــــــوم العالم على راسه ...

سعود: يااخي دامك بتسكت واخلاقك متقفله و ام العبــــيد مخاويتك ليش داق علي ؟
بندر ساكت
سعود : بندر وش فيك يااخي عسى مااشر الوالدة فيهاا شيء البنات خواتك زوجتك
بندر : مافي شيء بس انا كذى قفلت معي قلت اجيك ..
سعود: يااخي وجهك يجيب الاكتئاب مصفر ومعصب
بندر عصب : سعوود خلاص ياخي اذا بتقعد تخفف دمك انزل ترى مانيب رايق لك خير شر
سعود : ههههههه وراك يااخي بجد عاد ايش فيك .؟
بندر بجدية شديدة : تخاويني لمكة ....
سعود انلخم : ابوك يالولد ابك تسيف مكه وش عندك .؟ (ابك تسيف كلمة شباب العائلة كلهم هههه)
بندر معصب : وش عندي يعني مكه اكيد بعتمر ان شالله
سعود: هههههههه طيب ياابو اخلاق خلاص بخاويك بس متى.؟
بندر : الحين
سعود : اوف اوف هههههههه الحين .
.. بندر : اخلص بتروح او لا عادي اروح بلحالي
سعود: والله العظيم انك موب طبيعي بس عاد الشكوى لله ماتهون علي تروح لوحدك خلاص على خير إن شاءالله بس ممكن انزل احط عند امي خبر ههههههههه
بندر : انجز بسرعه انا بنتظرك هنا وما راح نطول يومين بالكثير ...
"
"
سافر بندر وسعود لمــــــــكة يوم الاثنين المغرب ...

بندر في حاجة لجو روحاني يعطر قلبه بالإيمان و يدعو الله انه يساعده في مشكلته ....-
-
-
-
زينة كانت منبوذة من الاهل كلهم باستثناء اميرة اللي كانت تنط لها بين فترة والثانيه وتدلك جروحها و تطيب خاطرها عشان تأكل
زينة : اميره خلاص ماقصرتِ بس بجد مالي خلق اكل وماابي احرجك ..؟
اميرة : لا احراج ولا شيء بس عاد لاتطينينها اكثر مماهي متطينه واكلي فكيني بروح ادرس تعرفين مانيب مثلك شاطرة حملت مادة وودي ادرس ..
زينة تبتسم : الله يوفقك ان شالله ...
اميرة : شدي حيلك ياقمر عشان تكلمين امنياتك و تتوفقين بدراستك
زينة دموعها هماليل تحكي بضعف : لا انا ماراح اكمل
قاطعتهم نسرين بصوت لئيم : اميرة وش جايبك عندها ..؟
اميرة انحرجت : جيت اشوف اذا اكلت او لا
نسرين : ومين تكون عشان تهتمين لها اهي اكلت او مابعد اكلت عساها العمى اللي يعميها اهي وامهااا..
اميرة تشر لنسرين بعينها
نسرين : اميرووووه ان ماعقلتِ وبطلتِ حركات شفقة ترى راح تندمين ولا تغرك تراها تمثل عليك ذالاشكال ماينشفق عليهم ...
زينة نزلت راســـــــــــــــــــــــــــ ــها تحت وبكت ...
اميرة : اوكي زينة انا طالعه في امان الله ...
زينة جلــــــــــست وحــــــــطت راسها على ركبها وتبكي بحرقة شعرها تبعثر وجسمها هزل وحالتها ماتسر لاصديق ولا عـــــــــــدو ...
زينة بينها وبين نفسها تفكر في ( امـــــــــي وين ماسألت عنـــي ولا دقت اكيد بندر سوى لها شـــيء ياخوفي عليك يمه تكــــــــــفين لاتسافرين اخذينـــــــــــــي معاك لاتتركيني عند بنـــــــــــــــدر بيذبحني يمه )...
واهي تبكي بحرقة ....
"
بندر كان في دوامــــــــة فـــــكر و زوبعـــــــــة مشاعـــــر وانهيـــــــــــار قصـــة حــب يفكر بينه وبين نفسه
( ليش يازينة هدمـــتِ كل شيء ليش قتـــلتِ اصدق احساس على البـــــشرية صدق انك جاحده وناكرة المعروف جبرتيني انتقم مع اني اكــــــره الانتقام لا ولسى بعدك ماشفتِ شيء اجل امي امي يازينة ياما وياما مررت حركاتك وجرحك لي بس امي عاد تهبين لا انتِ ولا غيرك تقللون من قدرهااا آخ بس اخاف اتهور واقتتلك )
دخل سعود وشاف بندر منسدح على السرير وفي حالة يرثى لها ...
سعود : إلى الحين ماتبي تقول وش فيك ..؟
بندر تقلب على السرير : ولا شيء ......
سعود : تراك زودتها خلاص طيب اعقل وخلك رجال
بندر ابتسم ابتسامة من بين الحزن : لا ياشيخ تركت المرجلة لك
سعود: يلا بس اترك الهذرة وتجهز بنمشي ان شالله بعد شوي واسمع انا اللي بسوق انت انسى اخاف تتهور زي ماجينا وتسرع قلبي كان على وشك يطير منك
بندر : تسوق تسوق ولا يهمك ههههههههه
""
""
""
زينة ارتاحت يومين على رغم تنغصيات نسرين وام تركي وتلميحاتهم عليهااااا
بس وجود اميرة كان بلسم لجروح زينة
ارتاحت زينة

أه يا هالزمن ...شاللــــــي بقــــــــــى ...!

غير الــــــــحزن ...غيــــــــر الألم ... غير الجـــــــــراح ...

عايش بي الهم الكبير ..راح الحبيب اللي وفى ... راح الصديق اللي صفى ...

راح اللي راح ...راح اللي راح ..... يا هالزمن !!

الناس من حولي كثير ...لكن انا ابقى انا ...

ما انكسر رغم الصعب .... لو كانت الضحكة ســـراب ...

قالوا حكي ما ينحكي ..قاسي مثل برد الشمـــــــــــال ....

أه ...أه ياهالزمن ....شاللي بقى ...غير الحزن ..غير الألم ..غير الجراح ...


طبعا هذا لسان حال بنـــــدر

بندر صار له يومين كاملات ما شافته وخافت بنفس الوقت لانها تحاتي امها ...دموعها رفيقتها وخسرانها لبندر جرح لا يمكن يتضمد في يوم من الايام ...!

جابت اميرة اكل ونزلته عند زينة وصارت تعطيها اكل بيدينها لان زينة ماتقدر ايدينها كلها رضوض و كدمات مؤملة .....و زينة تأكل بحال يكسر القلب ...واميرة جالسة عندها ساكته ماتدري وش تقول ....


في تلك الاثناء .....

بندر يتصارع مع مشاعره وافكاره ....لحد مااخرس كل النبضات اللي نبضت لزينة في يوم وقرر يثبت هالشيء ...


صمت يعم الموقف عند زينة اللي تخطف شويه لازانيا ..واميره ماتزال صامته ....
-
-
-
-
إلاّ بدخلــــــــة بنــــــــــــــــــــــــــدر



-
-
زينة خافت وتحس تشوف ملك الموت قدامها ونزلت اللقمة من فمهااااا وتمسكت في اميرة ...
اميرة خافت من بندر بعد لانه متوعد فيها اذا لقاها عند زينة ..
زينة خافت مره من نظرات بندر اللي كلها قسوة ..
اميرة بوجه بارد خمتها حالة دلاخة : الحمدلله على السلامة بندر متى وصلت ..؟
بندر يناظر اميرة : انا وش قايلك ماتفهمين وإلا جلستِ معها سوت لك غسيل مخ صرتِ ماعاد تنفذين الكلام اللي ينقالك زيك زيها .....
اميرة : هههه وش دعوه بندر ..
بندر : يلااا شرفي برى وذا آخر انذار فاهمه .....

امــــــــيرة قامت وزينــــــــــة متمسكة فيها بقوه

( بنــــدر لاحظ خوف زينة وانكسارها منه واضح بعيونها واهي خايفة بشكل موب طبيعي )

بندر رفع صوته : يلاااا اميرة برى ...
زينة توترها وخوفها بيذبحها ، اميرة طلعت ...
بندر ناظر في زينة لبسها وشعرها وهيئتها فعلا عشوائية، وصينية الاكل اللي قدامها اللي واضح انها مااكلت منها شيء ....
قرب بندر ومسك رأس زينة بقوة ( زينة ناظرت تحت وبكت )
بندر قسى على قلبه اللي ينبض بحسره و اخرس نبضات حبها للابد : اسمعي تشيلين نفسك وتنقلعين في الغرفة الاخيرة اللي عند غرفة اميرة تنطقين فيهااا ياويلك وسواد ليلك اذا شفتك او لمحتك بس طالعه منها فاهمه ..
زينة بخوف فظيع تبكي : طيب ودني بيت ماما او امي نورة ؟
بندر رفع وجهها و صفقها كف قوي عصب بقوة : ولك عين تحاكيني بعد انت احمدي ربك اللي تكرمت وطلعتك من هنا بس مو عشانك عشان عمي اللي انت بنته بس
زينة عورها مره الكف ونزف خدها لان كان فيه رضوض قبل تحس بحرارة فظيعة بخدها
بندر ناظر يده وشاف دم و قلبه انخرس لثواني

( وآه يالحنـــــين للــــيل بــــــــاب له حارســــين بـــــــــــرد و سحـــــاب ....)

اخرس النبضات و صم المشاعر اللي كانت لها وقطرات الدم ذي ختم النهاية

زينة لاحول لها ولا قوة سكتت وحطت يدها على خدها و دموعها اختلطت بدم جرحها الغائر .......
بندر : يلااااااا ضفي حالك وقدامي طسي على الغرفة ...
نسرين كانت موجوده من نص الكلام تقريبا : بندر يااخي طلقها وارتاح من شوفتهاااااا عز الله من دخلتها بيتنا والحال متغير ....
بندر سكت ومايدري ليش حس بغصه يوم قالت نسرين طلقهاا ، هو عافها بعد اللي سوته
بندر بقهر : لا مو قبل مااربيهاااا لسى بزر بعدها ماتربت وانا بقوم في الواجب

( زينة عجزت تتحـــمل وبكت كيف يعني زيــــــــادة على الطق اللي اكلته يجرحــــون في اهلي وتربيتي عادي بكيفي اناااااا تلفظوا علي مثل ماتبون بس ابوي وامـــــــــــــي لاا ارحموني )

طبعا زينة طلعت من جناح الخدم وراحت غرفة عند غرفة أميرة .....
صار لها يومين مااحد شافها ولا مر عليها اللهم الاكل بس يدخلونه عليها الشغالات بس ..
زينة نتيجة للضغوطاات المزمنة والحالة النفسية السيئة اغمى عليها
-
-
-
-
دخل بندر بيهزئها ويرضي غروره شوي فتح الباب شافهااا على السرير
جاها قرب لها شافها غاطسة بدا يضعف اول ما لمح جمالها النائم المنكسر بس نزلت عليه قوية مو طبيعيه و
مسك شعرهاا شده بقوه بس حس انها مغمى عليهاااا جلسها ولا حست
انكسر من جواته وقلبه تسارعت نبضاته و تاثر كثير ليش بس اقسى على انسانه لاحول لها ولا قوة كله من امها راس الحيه كان طلقتها وارتحت بس عاد كيف اطلقها كيف لازم اربيهااا .... -
-
-
-
طلع بندر ونادى اميرة اللي جت تركض وقالها تسند زينة لانه بيوديها المستشفى ....
راح بندر واميرة ودوا زينة المستشفى ( طبعا مستشفى خاص واهو ملك لخالد ابو رامي عشان اذا راحوا لمستشفى حكومي بيسوي تحقيق في الضرب اللي فيها )
اللي قرر انها تتنوم لمدة يومين لانه حالتها يرثى لها ..
زينة نايمة على السرير الابيض بحالة تكسر الخاطر وتلين الصخر ،،

بندر فكر كثير انه خلاص ما راح اعذبها اكثررر باادبها بس بطريقة ثانية ... اعتقد ماقصرت فيها ضرب وتأديب ..
( آآآخ يازينة ليش بس حطيتني بهالموقف ...تدرين اني احبك واموت فيك ليش حرمتيني منك بجنون امك الغبية ليش ، كيف بعيش دونك انا كيف ....)

دخل بندر على زينة اللي كانت نايمة ويقول بينه وبين حاله يقول
( سامحيني يازينة وعدتك واخلفت وعدي وعدتك احميك من جور الايام واكون لك وطن ، بس سامحيني قسيت عليك ومديت يدي عليك سويت فيك شيء بس غصب مو مني من براكين الغضب اللي جواي ، زينة امك هي السبب في كل اللي احنا فيه والله امك اهي السبب )
دخل الدكتور على بندر واهو يتأمل ملامح زينة المرهقة مره ...
الدكتور : لازم توفر لها تمام الراحة .، والدواء تأخذه بإنتتظام لأان المدام عندها فقر دم و سوء تغذيه وانهيار عصبي
بندر بخوف وترجي من الله سبحانه وتعالى : الله يستر ...الله يجزاك خير يا دكتور
الدكتور استدرك : بس ماقلت لي وش اللي فيها جسمها كلها رضوض .و كدمات خطيرة .؟
بندر مايدري وش يقول : طاحت من الدرج على مكتبة كلها قزاز....
الدكتور : الله يستر عليهاا لان في احتمال ان هالرضوض تسبب لها إعاقة او تشوهات مستقبلااا لانها نحيفة ولا تتحمل هالوقعه ....


بندر انصـــــــــــــــــــــــــعق تشوهـــــــات ....


بندر انصـــــــــــــــــــــــــعق تشوهـــــــات ....

-
-
-
-

بندر بقلق و خوف : دكتور تكفى سوى كل اللي تقدر عليه ..؟
الدكتور : ان شالله احنا بنعمل لهاا عملية بكرة لانهاا فيها التواء مع الرقبة و رضوض فظيعة بالظهر
بندر بترجي : الله يعافيك دكتور باسرع وقت ....
( بندر نزل اميرة البيت وطلب منها ماتقول لاحد أي شيء ، وراح يتمشى لوحده ولام نفسه كثير ليش ماطلقتها وارتحت ليش عذبتها حرام ، انا وعدتها ووعدت ابوها واخوها احافظ عليها واحميها آخر شيء اسبب لها تشوهات آخ بس يازينة حسبي الله على امك الناكرة هي اللي سببت لك كل شيء ، سامحني يارب والله اعلم بنيتي اني احب امي واغليهاااا ولاارضى بإهانتهاااا، زينة خلاص بريحك مني وآسف جدا على اللي صار سامحيني بس )

صحت زينة في المستشفى وكانت خايفه مره ومروعه تلفتت يمين يسار
بعدين عرفت انها في مستشفى ، كانت صورة بندر في عيونها واهي نايمة مره يقتلها ومره يشنقها ومره يعدمهااااااااااا
راسها صار كبير من هالكوابيس .... ناظرت حالها ضعيفة مره ومنهكه حيل ،
عرفت من الدكتور انهم بيسوون لها عملية اليوم خافت كثير بس ادركت اخيرا ان هذا قدرها دعت الله انه يوفقها ويشفيهاا...
زينة لامت حالها كثير ( أه يابندر ليش تسوي فيني كذى انت وعدتني تحميني وتحافظ علي ليش تتفن في تعذيبي طلقني وريحني وانت ارتاح ادري تكرهني وماتنلام وحده سوت في امك كذى وش تبي فيها إلا قليل اللي سويته فيني بس استاهل هذا كله لاني انتبهت لتعلميات امي ياما وياما حذرني ابوي من كلام امي بس امي مسكتني مع الجرح ، آخ يمه وينك طول حياتي ماقلتِ لي شيء ولا وجهتيني ليش مع بندر بالذات تدخلتِ وينك من قبل ... ووينك الحين قلبي اكلني عليك ابي اتطمن عليك ) تلوم نفسها وتبكي


دخل بنــــــــــــــــــدر عليها


، شافته ارتاعت مره و قلبها يلسعها بالحنين له خايفه بقوة وحاولت تصد ودموعها تبلل وجهها ،
لاحظ بندر تعقدها من شوفته وقرر كإعتذار على الضرب اللي شافته انه يطلقها بهدوء ويشوتها في بيت امها
بندر باسلوب كله جفاء : عمليتك الساعة 2 الظهر ..؟
زينة تسكت وتشر براسها يعني ايه ...
بندر : ان شالله العملية سهله ولا راح تأخذ وقت نص ساعه بس
زينة واهي تبكي : ان شالله

( ماتدري ليش تحس انها بتموت )

بندر خاف ان زينة يصير لها شيء وتموت في سببه كان طول الوقت عند راسها ويقرا قرآن ..<< -- مع اللي سوته إلا انه للحين يموت فيها بس كبريائه فوق كل شيء وقرر انه يخرس حبها للابد ماتستاهله ابد

زينة واهي تبكي بصوت صغير لانها مره تعبانه : بندر
طبعا طول الوقت كانت ساكته واهو ساكت فرن بقلبه هالصوت خصوصا وانها تنادي اسمه ..
بندر ناظر بقسوة بندر : نعم
زينة تناظر عيونه الذباحة وهي تبكي بألم : سامحني .....؟
بندر مهما كان قاسي فما راح نلومه لانه يرد اعتبار اغلى انسانه بالكون بس عاد يوم سمع زينة تقول كذى ....
قام ووقف عند الشباك وقال : الله يسامح الجميع .
دخلت النيرس بتأخذ زينة لغرفة العمليات بندر خاف حس انه فعلا بيفقدها او بالاحرى يبي يتطمن على نتيجة العملية
وزينة كانت خايفة بس مسلّمة امرها للخالق جل وعلا ، زينة والممرضة تمشيء فيها ،
خايفه تتلفت تناظر لبندر ماتدري ليش اهي خايفه كل ذالخوف مع ان العملية سهله مره ...... فتحوا غرفة العمليات
... زينة واهي تبكي : سامحني ودعواتك لي ذاا اللي ابيه تكفى ...
دخلوهااا لين توارت عن ذهن بندر ..............
"
"
بعد ساعه بالضبط طلع الدكتور .
راح له بندر : هاه دكتور بشر ..؟
الدكتور : لا الحمدلله كل شيء تمام والمدام بإذن المولى القدير كلها ربع ساعه وتصحى من تأثير البنج.....
( طبعا محمد جاب امه وأميرة عشان يتطمننون على زينة )
زينة نايمة على السرير الابيض اميرة ماسكه يدها وتقرا عليهااا وام تركي تسأل بندر عن حالتها وسبب العملية ، بندر يقول لامه اللي قاله الدكتور ......
زينة فتحت عيونها وتشوفهم بس روؤية ضبابية وطبعا كانت تهوجس وتقول كلاااام ما تدري فيه .. كل اللي قالت
" بندر خلاص تكفى خلاص ...يمه يمه "

" تردد هالكلمات كثير .. اميره تأثرت وناظرت في بندر
اميرة : بندر امها وين معقول ماسألت عنها...؟
بندر : طول ماني بذا ماسألت مااعتقد انها سألت لو سألت كان شفتيها ....
ام تركي : اعوذ بالله بنتهااا في المستشفى ولا تسأل عنها مو حاله ذي لحول ولا قوة إلا بالله بعض الامهات قشر الله يحفظنا بس ....
اميرة : اكيد ماتدري موب معقول والله
ام تركي : مهما كان اهي ما سألت عن بنتها من ساعة اللي صار.....اعوذ بالله بعض الامهات قلوبهن صخر
اميـــــــــــرة كسرت زينة خاطرها ناظــــــــــــرت فيهااا ومسكت يدهــــــــــاا
بندر طلع من الغرفة ما قدر يستوعب يشوف حبيبته اللي يعشقها و يموت عليها و بيظل يحبها كل عمره قدامه متكسرة متشوهه ضعيفة لا حول لها ولا قوة وكل ذا بسببه راسه صدع والضغط كبير راح يسحب له نفس زقارة ،،،، و صورتها بين عينه و هدبه ( احبها و أموت فيها ليش سويت معها كذا)
بعد عشر دقايق صحت زينة وناظرت يمينهااا اميرة ويسارها خالتها
زينة تبكي بخوف : اميرة انا وين مين جابني هنا وليش ؟ انا خايفه مره ...
اميرة تهديها : لا زينة انت بخير والحمدلله العملية نجحت ميه الميه .... الحمدلله على سلامتك .....
ام تركي تناظرها بلؤم : الحمدلله على سلامتك .
.. زينة بخاطر مكسور ومالها وجه تناظر خالتها : الله يسلمك ..............
اميرة : زينة ارحمي حالك اكلي عشان تشفين ان شالله ...
زينة سندت راسها على ورا : مالي خلق الحين راسي مصدع .......


بنـــــــــــــــــدر فتــــح البــــــــــاب ودخـــــــــــــــل


الخوف رسم ملامحه على وجه زينة الحزين وناظرت تحت وشعرها مغطي وجهها عشان مايشوفها بندر .....تحاول تهرب من عيونه و وجوده باي شكل صارت تخاف منه بشكل فظيع وحتى اسمه يسبب لها فوبيا عنيفة
بندر متجاهلها تماما ويحكي مع امه واميره : اليوم ان شالله بيكتب لها الدكتور خروج اميرة اجلسي معها لين المغرب عشان تجين معها ...
أميرة : ان شالله ..
زينة جسمها يرتجف من الخوف ياربي مو ناوي يوديني بيت ماما او حتى بيت امي نورة خايفة ارجع البيت معه
ام تركي راحت مع بندر وطلعواا ....
( زينة بينها وبين نفسها ياربي حتى كلمة الحمدلله على السلامة ماقالها لي بجد كارهني ماالومه في امه ذي حلوة اللبن )
اميرة : هاه وش تفكرين فيه ..؟
زينة : احاتي امي ماادري وش فيهااا انا خايفه عليهاا ؟
اميرة : ان شالله انها بخيرر خذي جوالي دقي عليهااا
دقت زينة عليها بس للأسف الخط مغلق
تكدرت زينة وبكت وزاد خوفها على امهاااااااا ..
زينة : اميرة تكفين ساعديني طمنيني على امي وربي ما راح انسى معروفك ذااا تكفين اخذي اجري قلبي يرجف على امي ..
اميرة : ان شالله بس ارتاحي انت وعيّني من الله خير ...........
"
"
(7)
في سيارة بندر
ام تركي : يمه بندر طلقها وارتاح ... خلاص تأدبت بعد ذا ؟
بندر ساكت ..... وبعد وقت : يصير خير يمه يصير خير... ( بندر نزل امه في البيت )
وناوي يأخذ وقت يفكر عشان يقرر المصير مشاعره واحاسيسه تقول خلاص طلق زينة عشان ماتعذبها انت حبيتها بيوم فلا تعذبها اكثررر فك قيدها وتأكد ماراح تنسى اللي شافته منك ، وكبريائه يقول له اتركها عندك تتلذذ في تعذيبها كل شوي اقل شيء تناظر انكسارهاا وترضي غرورك ....
احتار بندر بين هالقرارين .......
دخل غرفته لمح صورته مع زينة يوم الزفاف ... كانت تضحك في الصورة
آخ يازينة ماتدرين وش اللي بيصير لنااا معانـــــــــاه وهــــــــــم وجـــــــــــــرح وكبرياء يعلن الثــأر ...
و بالنهاية فــــــــــــــــراق ماكنا متوقعين ابد نتفرق بيوم

والله ما كان الفــــــــــــراق إختـــــــــياري ....و لا عـــــــــــــــمري اخترت الفــــــــــــراق و لقيته

و انا اعشـــقك عشق المطر للصحاري ....مهمـــــــــــا قســــــــى وقتــــــك علي ما جــــــــــفيته ...

ناظر هديتها له آخر مره قبل تسافر .... تذكر رقتها وطيبتها وحبهـــا اللي عطته في يوم من الأيــام
واخيرا
قـــــــــــــــــرر..

انه يفك قيدها ويرميها عند امهااا وذا بحد ذاته احترام لمشاعرها ولمشاعره ورد لكبريائه وكرامة امه ......
"
"
"
"
وقت المغرب طلعت زينة مع اميرة ووصلهم السايق البيت ....
زينة بخوف و قلق : اميرة لاتنسين امي طمنيني عليهاا انا اكيد ما راح اشوفك بيحجرني بندر في الغرفة بس طمنيني اكتبي لي ورقة ودخليها من تحت الباب .....
اميرة بعطف : ابشري لا تحاتين ...
دخلت اميرة تسند زينة وكانت نسرين جالسه تناظر في زينة وتقول : سبحان الله اللي زيك حظوظهم عامرة لو ماسووواا ماينشاف عليهم شيء...
( زينة تبكــــــي بينها وبين نفسها آآآآه أي حــــــــظ وانا داخله للعذاب برجــــولي ، امي اللي هي امي ماسألت عني و بندر كرهني و عذبني كثيـــــــر )
اميرة : نسرين خير ماتشوفين البنت تعبانه ...
نسرين : آخ مالتعبان غيرك ذابحتك الطيبة
اميرة ماقصرت وصلت زينة الغرفة اللي جنب غرفتها وجلست معها لين اكلت دواها
بندر كان طالع برى يفكر في قراره حتى توصل لقراره النهائي وهو الطـــــــــــــــــــــــــلا ق ..
دخل البيت ...
ناظر وسمع صوت اميرة وعرف ان زينة عندها
زينة : خلاص اميرة تعبتك معاي روحي نومي انا اكمد ظهري...
اميرة : لا يالهبله كيف تدلكين ظهرك ماتقدرين هههههههههه
زينة : بجد روحي نومي انت من الصبح عندي انا بجد ماادري كيف اشكرك الله يوفقك و يجزاك خير
وبكت زينة
اميرة ضمت زينة وبكوا على هالحال الحزين
بندر بعدما حس بالموقف مشى بجرحه ودخل جناحه وجلس طول الليل يفكر ...
قرر بكره الصبح يروح اول لبيت ام زينة عشان يتأكد اذا هي موجوده في البيت او لاا عشان يودي زينة عند امها ويطلقهاا ..
يمكن تتسألون عن ابو تركي له مزرعة وكل وقته فيها يعني هالأيام ما يتواجد كثير ابد في البيت

(8)

استأذن بندر من شغله ساعه وطلع بيت عمه ابو بدر ..... فتحت له الشغاله وضيفته
بندر بضيقه : where is your master?
الشغاله : she is here ,but please .....can you wait
ام زينة شرفت واهي تنزل مع الدرج : نعــــم انت وش جايبك بعد وش جاي تقول ؟ اسفك مرفووووض
بندر : اوووووه انتِ هنا ...مين الحمار اللي قالك اني جاي اتأسف لااا يامضاوي غلطانة ....<< - - خربها
مضاوي بكبرياء و تقرف : وش جاي تقول بعد او لا يكون بتمد يدك انت اللي بتروح فيهاااا الفيلا محروسه ومحوطه خليك بالصورة ....
بندر : خخخ الفيلا محروسه مره وحده خخخخخخ لا نكون بمصر واحنا ماندري عموما ماابي انزل مستواي لاني اضرب وحده بعمر امي
مضاوي انجنت لانه جاب طاري العمر و تحمست بترد ...
بندر بسخرية : بس بس لا يطق فيك عرق انا جاي اتأكد انك هنا او لااااا بس دامك طلعت هنا مو مسافره كالعاده بعلمك اني بجيب بنتك عندك خلااااص بنتك تهني فيهااا عيدي على هدم بيتهااا وورقتها برسلها لها ويا ليت لو تربينها شوي و تعطينها من وقتك الثمين و تعلمينها كيف تعامل زوجها اذا تزوجت مره ثانيه اعتقد الابناء و البنات امانه في رقاب اهاليهم اهتمي فيها شوي
مضاوي بسخرية ( هذا اللي ابيه اصلاً تعاستها و كسر قلبها ومابعد شافت شيء بنتقم من الماضي المؤلم) : وش قلت .... لا ياعيوني انا مو فاضيه بكمل ان شالله الدكتووراه ولانيب فاضيه لوحده معقده نفسيا مثل زينة

( بندر مو مستوعب عيونه تشخصت عليها )

مضاوي : وش فيك مستغرب لا تناظرني كذا اسمع إذا بتطلقهااا ودها بيت امي او ارسلها لابوها هناك احسن لها عشان تتكيف مع الوضع...
بندر بعصبية توحش : نعنبو ابوك انت مو امهاااااا ماتحسين
مضاوي ( انت مو امها ما تحسين هالكلمة ذكرتها بجرم حياتها اللي مستحيل يتجاوز عنه) : وش الكلام التقليدي ذاااااااا ... اسمع تراي مو فاضيه عندي محاضرة في الكلية بعد ربع ساعه ممكن تتفضل من غير مطرود
بندر بقلة حيلة رعد بصوته : وبنتك وين تجي .... خلاص بطلقها مابيها
مضاوي ببرود : أي صح ودها بيت عمتكم هيا مسكينه ماعندها احد خلها تونسها او بيت امي ...او عند ابوها عندك خيارات كثيرة ليش معصب كذا ؟
بندر يصفق يدينه ببعض : لحول ولا قوة إلا بالله بس تدرين عاد انا مر علي ناس وقحين بس مثل وقاحتك ماشفت
وطلع وتركها ..................
"
"
بندر صعبت المهمه عليه ( ياربي وش اسوي وين اوديها امها ماتبيها والبنت تعبانــــه مرهقـــة وانا اخـــاف اخليها عندي في البيت تتحسر وانا اقسى عليهاا لاني ماعاد اتقبلهاا خلاص ما ابيها اللي سوته بأمي مستحيل انساه
يارب الطف فيني يارب اذا وديتها بيت عمتي هيا الناس بيتساءلون وبيصير جرح زينة جرحين جرح الفراق وجرح امها اللي باعتها برخيص ، واذا وديتها بيت جدتها نورة ابوي وعماني ماراح يتركوني ذا غير ان البيت فل من عيال خوالها )
دخل بندر البيت بعد ما متر شوارع الرياض كلها واهو مايعرف وش السواة .................
ام تركي : هاه يمه وديتها عند امها ...؟
بندر سكت ثم قال : لا يمه ماراح اوديها فكرت وقررت ( سكت شوي و تنهد ) لازم اربيها شوي
نسرين : ايه كفووووو ياخوي انت وربي انك سبع << -- متناقضه من الحالة النفسية اللي فيها خخ
بندر طلع غرفته يجر رجوله جر ...شماغه مسفوط على كتفه وحط يده على راسه
ومسح شعره اللي بدأ يطول بيدينه واهو مستغرب من الدنيا اللي ظلمت زينة يعني امها تخطط لها وترسم لها واخر شيء تتركهاا والله حرام بس هالرقيقة الجميلة تتبهدل كذا بحياتها.. وانا انظلمت بعد اني اقبل بزوجة اهانت كرامة امي نفسي ماعاد تتقبلها لو ايش ...!
اميرة طقت الباب ودخلت : بندر ممكن اسألك سؤال ؟
بندر واهو يطبق شماغه اللي كان مسفوط: سمي .......
اميرة : سم الله عدوك ....... زينة ( انشدت اعصاب بندر) اشغلتني من اسبوع واهي تسأل عن امها وانا ماقدرت اعرف عنها أي شيء حتى رقمها ماترد عليه ابد ..
بندر زاد جرحه مايدري وش يقول لها يعلمها بكلام امهااا عنها او وش يقول لها بالضبط ؟
بندر : امها مسافرة عند عمي ...
اميرة : ياليل متى بترجع..؟
بندر : ماادري
اميرة طلعت وراحت لزينة اللي رافعه يدينها تدعي

اميرة : ابشرك هاتي البشارة اول ههههه زيوووووون امك بخير.....
زينة فزت ونست جروحها : أخ أخ ياظهري و رقبتي هههه احلفي مين قالك ..
اميرة بحماس : بندر ........
زينة تذكرت جروحها وخافت من طاريه وتألمت : طيب وين ليش ماترد ..؟
اميرة : مسافره
زينة سرحت شوي : يؤ تصدقين ماجاء على بالي هالشيء بس الملعون الشيطان اشتغل فيني خفت عليهااا بس ليش ماسألت عني غريبه ......
اميرة : مدري بس اكيد اذا جت بتجيك
زينة سكتت وناظرت فوق في سقف الغرفة وقالت : اميرة تتوقعين بندر متى بيوديني بيت ابوي
اميرة : ماادري والله يمكن مايوديك طيب ...
زينة تتألم غمضت عيونها : لا مستحيل اهو بيوديني بس يبي يذلني اول ,,,
-
-
بندر عشان يبعد الشــــك ومايعطي الناس فـــــــــكرة يعرفون باللــــــي صار من ام زينة خصوصا زينة ذاتها عشان مايـــــــــوضح لها ان امها ماتبيها قرر يســــــــــــــــــــــوي كذا ...!
-
-
دخل على زينة اللي الحمدلله تشافت وصارت تمام الصحه ...
بندر صار له 3 اســـــــــــابيع ماشاف رقعة وجه زينة ابد ....
فتح باب الغرفة اول ما شافها ناظر عيونها اللي تخبيهم عشان مايشوفها باي شكل صارت ماعندها قدرة تناظره او حتى تحط عينها بعينه راسها بالارض و قلبها يرجف ..... حس بحسرة فظيعة تسري في أعماقه وخلجات مشاعره ما تمنى يشوف زينة الغالية في وضع ضعيف جداً مثل هذا
بندر بثقل : السلام عليكم ........
زينة كانت جالسه يوم دخل طاح شعرها على وجهها عشان تختبي فيه عند بندر
وقامت بسرعه : وعليكم السلام ......
قلبها يرجف و عيونها تحت ..
بندر : كيفك ان شالله بخير ...
زينة : الحمدلله ...
بندر : لا يكون على بالك اني جاي اتطمن عليك لا انسي ...
( زينة صدت عشان تخبي دمعتها ) انا جيت بس عشان احطك بالصورة ،، اسمعي ياحلوه انا بسفر كل الشغالات ومدبرتهم وكلهم بقلعهم .... تدرين مين اللي بيكون مسؤول عن الشغل في البيت ..؟
زينة تناظر تحت تحاول تختبي عنه باي صورة ..
بندر :انت اللي بتشيلين شغل البيت خصوصا احتياجات عمتك ( امي ) ولاعاد تنادينها خاله ناديها عمه فاهمه
زينة بحزن : ان شاءلله ...
بندر : يلااا الحين روحي شوفي شغلك
زينة ماتوقعت منه يتصرف معها كذى توقعته يذبحها لكذا رحبت بالقرار في فرح
نزلت المطبخ وسووت الغداء ونظفت المطبخ كله
نسرين دخلت المطبخ ...: ههههههههههههه يازين شكلك وانت كذا تحفه يبي مين يصورك ويدز الصورة لامك عشان ترزك عند صاحباتها ههههه
زينة ناظرت تحت وسكتت ...

نسرين دخلت المطبخ ...: ههههههههههههه يازين شكلك وانت كذا تحفه يبي مين يصورك ويدز الصورة لامك عشان ترزك عند صاحباتها ههههه
زينة ناظرت تحت وسكتت ...
نسرين : هااااااه وين لسانك اللي كان يطول اذانك وإلا قصه لك بندر بعدما رباك تسلم يمين اخوي والله...
زينة سكتت ولا ردت عليهااااا .. و دموعها نزلت
نسرين حطت يدها على زينة مع ظهرها ودارتها لها : انا اكلمك وانت مسفهه فيني ...... خير ان شالله
بندر كان نازل وسمع الصراخ دخل : خير ان شالله وشذالصراخ ...؟
زينة بألم ناظرت تحت ...وانفتح شعرها عشان يغطي وجهها ولا يناظرها بندر فقدت ثقتها بنفسها تماماً
نسرين : اسأل حرمك المصون بعد كل اللي سووته إلا انها ماتربت للحين
( زينة طلعت دمعتها ) يااخي مادري ليش ماترميها عند امها
بندر بهدوء : نسرررررررين خلاص
نسرين : أي مشكور انا خلاص بس هالشينة ذي مامنها خلاااااااااااااص الله يأخذها
زينة راحت بإتجاه الثلاجة عشان تخبي دمعتهااا وبندر يناظرهاا ويعرف جرحها بس طنشها وطلع .....

...



مرت الايـــــــــــــام والحال مثل ماهو

" و زينة يا حرام مآخذه شغل البيت كله على ظهرهااا...تشتغل من الصبح إلى الساعه وحده في الليل
ما تشوف بندر خير شر ولا فيه فرصه تشوفه إلا بالشهر مرات تنعد وهي مرتاحه كذا تبي تهرب منه خايفه بقوة منه و الاهل مايحسون باي شيء بس هم اللي تحسروا على حياتهم ..؟ عايشين مع بعض و كل واحد يهرب من الثاني ...زينة تسأل عن امها وكل شوي يطمنها بندر عن طريق اميرة طبعا انها بخير و ماتزال تنتظر اتصال امها المزعوم ...." هذي نبذه قصيرة عن طريقة حياتها هالفترة

_
_
كان الوقت في آخر رمضان زينة تسوي السحور طبعا تعلمت وصار طباخة ماهره دنيا عجيبة خخخ<< مايمديكم على طبخها
قدمت السحور ( طبعا عشان تكونون بالصورة زينة طول هالفترة تأكل لوحدها واميرة كانت تتعاقب من امهاا ونسرين اذا اكلت مع زينة ) .

... بــــــــــــكرة العيــــــــــــــد ....

اليوم آخر يوم في رمضان ....
زينة من باب الذوق جهزت مستلزمات العيد رتبتهم قبل يطلع اهو الجناح طلعت
وراحت غرفتها
( اخيرا صار بندر يسمح لها تنام في نفس الجناح بس بغرفة غير عشان ابوه مايحرجه وحتى امه وخواته مايبيهم يعرفون نوع علاقته بزينة )تبي تنام بعد ارهاق يوم متعب بـــــــجد ....زينة خنقتها العبره بكرة العيد وانا لااهــــل ولا ونيــس ولااحد قال لي
كل عام وانتِ بخيــــــــــر ....
زينة انطوت على حالها .... تبكي و تشاهق
بندر دخــــــــل الجــــــــــناح...
"والتوتر سيد الموقف لكل الاثنين "
دخل يسحب خطواته بتثاقل ويسعى جاهداً لتحاشي رؤية الملاك الحزين
بطرف عينه ألقى نظرة عابرة بكبرياء على المكان ...شاف اغراضه مرتبه بشكل راقي
عرف ان ذي لمسات الحلم اللي انكسر قبل ان يشتد عوده .....
زينة اللي بدا يشفق عليها من تجريحات نسرين وامه وصار يكتفي بتجاهلها فقط وتهميشها كأنها مو موجوده... وصار مايجرحها بالكلام ابد بس متجاهلها تماما ولا كأنها حبيبته في يوم ما ..جمد قلبه بشكل عجيب غريب لا تستطيع عبارات الوصف إتيانها الحق ..
بندر كان واقف أمام الشباك و غرس يده في شعره ..غمض عيونه " يفكر فيها مشتاق لعيونها مشتاق للعيد معها تذكر العيد الماضي كيف كان "




ياليلة العيد قلبي باحت أشواقه
وكثر الهواجيس تأخذني وتطويني


زويدٍ على الهم قلبي زايد حراقه
عليل واللي وطى نفسي يكفيني


يالعيد لكـ وحشةٍ بالحيل حرّاقه
وذكراً تجوّل وتسكن في شراييني

بالعيد كلٍ يعيش بقرب عشاقه
وأنا بـ هالعيد بس أصفق يديني

و غرق في ذكرياته مع ارق و أجمل إنسانه في حياته ... ولسان حاله يترجم الموقف بـ :

هذا آخــــــــــر ما وصـــــلنا له هذا آخـــــــــــــــــر ما وصــــــلنا له ...!

بعد ما كـــــــــــــــــان كل الناس تحــــــــــــسدنا على الــــــــــــــود اللي حنا عايشينه ....

انت في دنــــــــيا بعيدة .. وأنا تــــايه وسط غابـــــــة من مشاعر تلهـــــــب القلــــــــب و تبيده

من وريــــــــــــده لوريــــــــــــــــده .....!

و رغم هذا عايــــــــــشين تحت سقف البيــــــــــــت ...لكـــــــــــــــــــــــن ضايعــــــــين في هالمدينة !

أأأأه يا ظلم المديــــنة .... ويا قســـــــــــــــــــــــــاوة قلبكـ اللي عارفينــــــــه

كل خلق الله و قلبي وانا قلبي فـــــــيك أعلم ...كيـــف اشوف وانا يلبســــــني العمى حيرة و خوف

كيف اشـــــوف والهـــــــــــــــــــوى قيـــــــــــــدي و سجـــــــــــــــاني الظروف ...

آآه يا ظـــــــــــلم المدينة ....و ياقساوة قلبكـ اللــــــــــــــــــي عارفينه ..


زينة بصوت حزين تشجعت و نطقت بشفايف ترتجف : بندر .....
( هذا الصوت الذي قد اطرب مسامعي ذات يوم )
بندر التفت ورا وشاف زينة اللي كانت مره حزينه كانت واقفه عند باب غرفته
زينة و الخوف قد اتخذ له خطى واضحه عليها بصوت يرتجف : ممكن بعد اذنك تسمح لي اكلم امي وابوي واخوي بدر بعايدهم ؟ ماراح اطول شوي بس
بندر حاول يتغلب على مشاعره اخرس الدقات اللي دقت يوم سمع صوتها ...ولعن تلك الدقات التي انتظمت بلحن شجي حزين تجلد ثنايا قلبه .....
عطاها جواله اول شيء بكبرياء و شموخ انطبع على ملامحه القاسية
دقت على امها مقفل .. " انطعنت مشاعرها طعنة ندية "
دمعت عيونها بقوة وقلبها ينقرص بس كابرت تبكي و الجلاد او السجان ( بندر) يشوف
بندر بسخرية رفع حاجب واحد : وش صار ورى ماكلمتِ امك ..؟
زينة بحزن تهرب عنه باي صورة وبصوت لا يكاد يسمع : مغلق ...
بندر ينقاله بيجاملها : اكيد نايمة
دقت زينة على ابوها ........ ماتحملت سمعت صوته خنقتها العبره وبكت
(بندر انكــــسر مره وحـــــــس بخــــــــــــيانته للوعــــــــــــــد اللي قطــــــــــعه على نفــــــسه )
زينة تحاول تضبط نفسها و تكون طبيعية : كل عام وانت بخير يبه وحشتني موت ومن العايدين
وماقدرت حتى تسمع وش قال ابوها ... بكت بحسرة
وعطت بندر الجوال اللي آخذ الجوال منها وعايد عمه ..
ابوها : بندر وراها زينة وش فيهاا ماهيب جايزة لي وش فيها .....عسى ماشر بس ؟
بندر تذكر عمه واحترامه لعمه ما دفعه يقول له عن تصرفات زينة اللي شقلبت الحال : ماادري تتدلع علينااا تعرف بنتك دلوعه ههههههه
ابو بدر : ايه ياولدي انتبه لهااا .( بندر هالكلمه دقت اجراس بقلبه )
قفل من عمه وسحب نفس عميق
بندر رفع عيونه و شاف قمره الحزين بصورة بائسة : خذي كلمي بدر .. ..
زينة تجفف دموعها وتحس بسكاكين في قلبها : لا مقدر سلمني عليه
وطلعت تسعى جاهدة لتضميد جروحها المتجددة . .تمشي بخطوات متثاقلة من الحزن
بندر مادق على بدر مايدري كيف يعايده او بالاحرى ماله وجه لانه اخلف وعده في انه يحافظ على اخته بس مو بيده الزمــــــــــــــــن اقــــــــــــوى منه ومنها وغـــــــــدر الـــــــزمن وقـــــف لهم بالمرصــــــــاد !!
بندر طلع لإن عنده إستلام ( يعني ماراح يعيد معهم و زينة تجلس في البيت بلحالها <<تكسر الخاطر)
زينة عيونها ما ذاقت النوم ابد ..الذكرى تحاصرها و جروح تعايدها بجروح ندية جديدة
"
"
"
يوم العيـــــــــــــــــــد

الساعه 7 ونص صباحا

الجميع متواجد في إستراحة العائلة ....
البنات والشياب والعجايز والشباب يتعايدون ...و اصوات الطراطيع والبزران يلعبون .....والكشخة واللبس على الصبايا و الاطفال وحتى العجايز ....والقهاوي رايحه جايه والحلويات والشكولاتات ..... والوناسة و الضحكات في كل شبر من المكان ... الصبايا راحوا يشخصون سلموا على أعمامهم و رجعوا طوابير خخ وطبعا الصبايا مايفوتون الرقص في هالمناسبات <<يقدرون الرقص اكثر من أي شيء هالصبايا خخخ وموضي الشمراني مشتغله يوم العيد خخخ
عـــــند جلسة الصبايا ....
تغريد : قصري على القرف ذا اعوذ بالله من اول ماوصلت واسمع الميوزك ضاربه عطونا شيء رايق طيب اذا ملزمات على طرب ( وقفت امام المرايه المذهبه الكبيرة تتأمل فستانها البني القصير و التفت لريم ) سبحان الله يازينة نافخة عمرها حتى بالعيد ماتجي تعايد ...
ريم : ياختي ذيك البنت متكبرة زي امها لاعاد تشرهين عليها نسيتِ وش سوت فيك يوم رحتِ لاميره
تغريد : لا والله مانسيت بس بالطقاق ماتهمني ..
ود تضبط شعر ريم و شدته بقوه : خلاص فضوها سيرة روقونااا ترانا بعيد مانبي حش
الهنوف : ايه البنت بتتزوج وتبي سوالف حلوه ههههههها
ود : إلا غريبة كأني سمعت امي تقول انه هنيف و داليا مصليات العيد بالمسجد
الهنوف : وش فيكم مستغربين يا مشفح والله عادي ترانا مسلمات ترى << ياكثر ماتردد ترى خخ
قطع عليهم
دخول صوفيا اللي كانت لابسة فستان سماوي قصير وعليه بوليرو اوف وايت ... وقاصه شعرها قصير ومعها صينية بقلاوة من "سعد الدين" يم يم يم
" كل عــــــــــام وانــــتم بخير "
الجميع : وانتِ بخير ......
تغريد : صوفيا ترى الناس تبوس بعض وتصافح بعض بيوم العيد ههههههه وانت كلمتين وشكلهم بالغصب ...
صوفيا : ذا اانتم يالسعوديين لازم تسوون فيها شيء تقليدي << ودي اصفقها خخ
ريم : مااقوم اتمردغ فيك انتِ خير وانت ايش لا يكون على بالك مغربية زي امك بس
صوفيا : لاااا انا سعودية بس بطباع غربية ههههههههههه
إبتهال : اتعب انا يا سجع خخخخخ وبعدين لاحظوا يا صبايا غربية بعد مو مغربية حطوا تحتها 3 خطوط
صوفيا ناظرت ود : مبروك الزواج ود تستاهلي كل خير
تغريد : توك تباركين لااختك ياكبرها ، حتى اميرة بعد فرحها مع ود تدرين
صوفيا : أي ادري ياتفهكم ليش توافقون تأخذون من هنا تقليديين كلهم...
ود بنعومة : هههههه كل شيء تقليدي عندك
إبتهال : ههههههه وانت وش محرق رزك ود لايكون بدا الشوق يهزك لسعودي هانت مابقى إلا 3 ايام و تعرسين تفارقين عنا احلى ياثقل هههههه
ود اخذت كرتون منديل وشاتته على إبتهال وقالت لها : لا يا قلبي صدقيني مو مثل شوقك لبدير
إبتهال : يؤ يؤ لا مو بدير بدر هههههههه
ريم : إبتهال الله يعينك على حماتك ام بدر
تغريد بسخرية : لا تخافين اذا اخذته بكره تشقلب ابوه وامه بعد شوفي زينة يوم اخذت بندر طار فيها ياحرام والله ياهو يموت فيها يقولون اخواني انه مره يمكن حتى يشهق باسمها من غلاها ههههههه
الهنوف : ما ينلام صراحه تجنن حلوه بطابع غربي ملامحها ايطالية جمالها فظيع
ود: أي تأثرت فيهم حتى طبعهم اخذته ماتسأل ولا شي هههههه
صوفيا : وععععع زينة حلوه ماعندكم ذوووق بس حظها عامر عليها حظ انما ايه ...
تغريد : الله يزرقنا بحظ زي حظ زينة هههههههه ( وماخفي كان أعظم ياحرام يا زينة بس )
صوفيا : إلا بسألكم مين زوجها أي ويحد من عيال عمنا ..؟
تغريد تتمسخر: ابد ماتدرين يعني وبعدين حلوة ويحد ههههه قلبتِ لبنانية الحين
ريم بحماس : لا تغلطين تغريد جدتها لبنانية كانها صادقة خخخخخخخ إلا من جد ما تدرين من زوج زينة ؟
ود : لا تراها ماحولك احد دجه ماتعرف احد ههههههههه
ريم : بندر ...
صوفيا : مين بندر ولد أي عم فيهم ..؟
تغريد : اقول آهااا عاد طولتيهاا
الهنوف قامت من مكانها بحماس تتكلم : ولد عمي فهد بندر ذاك الحلو المزيون الطويل الاطخم الايطالي ياليت فيه بالعائلة مثله 2 على الاقل
ريم : وش 2 كثري الطلب ولاعليك امر ههههههه
تغريد : ياربي لك الحمد مهبل خواتي والله خخخخخ المشكلة ماحكي غير البزران والله دنيا هههه
ريم تنظف اذنها : عفوا ماسمعت وش تفضلتِ عصاقيل خانوم ..
صوفيا بصوت عالي : ااهاااااااااااااا ايه ايه افتكرت واااااااااو يجنن صراحه شيء من جد رزة استغربت انه من هنا اول ما شفته
إبتهال: يلااااااا ا عاد انتِ واياهااا زوج اخت ابوناااااااا استحن على وجيهكن عمتنا ذي
البنات : هههههههههههه
صوفيا : بس بجد خساره عليها
طلعوا الصبايا بعد وصول داليا و اميرة و شخصوا عند الحريم شويات وانواع التعليق
ريم : هنيف عدلي جلستك خليك رزة ترى أم خلف تقزك من قبل شوي
داليا : ههههههههه كفوها والله حدها الفقر تدرين رامي يقولي عمتي الهنوف وجه فقر بس تحب الفقراء تحب يحيى لانه فقير وحتى عمر ماحبته إلا يوم صار فقير ..والحين حبت عمار لانه فقير ههههههه ( طبعا يظهر هنا تاثير المسلسلات التركية وبقوه )
الهنوف : اولا رامي مدمغ ذا شغله عندي بس خليني اشوفه ابو دماغ ذا وبعدين لو اعنس طول عمري مستحيل اخذ ولد ذي ام عوينات اللي تخصصها بس قز
داليا : وليش يا انجلينا جولي اخاف بس خايفه على مشاعري انا وهالهبله
ريم : هههههه ياقلبي ياختي مسموحه ترى
قطع عليهم تهديد تغريد : يعني مستحيل تجاملون و تحترمون نفسكم خمس دقايق على الاقل بعدين اتقوا الله قطعتوا الحريم وحده وحده ..
داليا : وش عندها سماحة الشيخه؟
الهنوف : بشري بس عساك ألتزمتِ
تغريد تضغط على اسنانها : الحمدلله والشكر يعني تتريقون على المشايخ ياللي ما تستحون بس مقيولة ناظر وجه العنز واحلب لبن ..
ريم شهقت ...الجميع انتبه طبعا ... وتعالوا شوفوا وجه ريم خخخخ ازرق احمر اخضر
إبتهال اللي طاقتها حنك مع نورة التفت لهم و البسمة شاقه الكشة
ريم شافت نظرة من امها شقلبت لها توزانها
ريم : ياويلي ياويلي امي عطتني نظرتها اللي يعني ترى بيصير شيء صافرة الانذار
داليا : وانا بعد هاه النحشه بس ...
الهنوف : وين الباب احس اني ضيعته ..بس مشكلة افرضي قمنا اكيد بيقولون وين بتطلعون مين اللي ترد انا لا يمكن بريستيجي يسمح لي اتكلم عند ام خلف خخخخ اخاف تهون بسس
داليا لمحت ام خلف و كتمت الضحكه : ههههه مسرع غيرتِ رأيك ..
الهنوف : هههههه ايه والله ما هانت علي ايام يوم اني امسك ولدها واصفقه وافحط بسيكله كان حجرف يمسكه يعطيه كم كف وانا استغل الفرصه واخذ السيكل
ريم : ماشاءالله مسويه فرد عضلات انت والاطخم حجرف عند المسيكين ...
داليا : بنات يالله نبي نطلع متحمل جلسة الحريم بالله اسمعوا فلانه ولدت وفلانه بتعرس
الهنوف : هههههه ناويات علي بيسببون لي إنهيار ...اللي نجلاء بتعرس ياووك بس
داليا : أي والله المبزرة كلهم تزوجوا ... اووما نجلاء ذي اذكرها بالمدرسه هي والجدار واحد
الهنوف : ههههه حرام عليك بس البنت متغيره انا من يوم شفت الشوشه انصبغت اورانج قلت بتعرس
داليا : ههههههههه حلووة بس غريبة توها صغيره
ريم بعصبية : هيييه انتِ واياها يالله طلعنا.
وقفوا ثلاثتهم بيطلعون ... تغريد تناظرهم
الهنوف ناظرتها : مافيه مافيه احس انك تشاورين عمرك بتروحين معنا
تغريد كتمت الضحكة بس ما قدرت وفقعت ضحك
الهنوف تناظر البنات : اختي انهبلت والله
داليا شهقت بقوه : الله يفضح عدوك انتِ وفستانك ذا قلنا لك ضيق ضيق يابنت و تكرنتِ إلا وتأخذينه
الهنوف : خييييييييير
ريم ضغطت على اسنانها وسحبت الهنوف : يالله حنا شويات وبنرجع
داليا كاتمة الضحكه ووراهم طالعه برباشة غير طبيعيه ...
الهنوف : عمى انتِ وهي وش بلاكم تتضحكون
ريم + داليا فاطسات ضحك بشكل غير طبيعي .. داليا يدها على بطنها و تضحك بقوه
الهنوف بعصبية : ارحمي الكعب ياورع ...بينكسر ترى
ريم : احلفي بسسس ....( وفقعت ضحك)
الهنوف تكرنت بقوه خمتها ام العبيد : جعلك تطيحين انت وهي بالسوق و تنكشف عبايتك و يتسلط عليك اقوى مطوع ياااارب
داليا : استغفر الله يارب ... وش نقول ياختي مشكلة الثقه قايلة لك جسمك مايأهلك تلبسن كذا ناظري الازراير اللي خقينا عليها و اخذيتها انشقت وراحت بخبر كان
الهنوف ناظرت لصدرها و شهقت : يؤ يؤ يمه وشذا ,,,,,,( الصيحه وصلت معها) ( انفتح الفستان من فوق ونظرات امها عشان كذا بس هي فهمتها عشان الضحك صدق اللي على راسه بطحاء )
ريم + داليا : فقعوا ضحك ...
الهنوف : ياخزيييييييييييياه وانا داخله اشوف الناس حشرات من كشختي ياخززززياااه بسس
ريم : يابنت الحلال ذي عين ام خلف الحمدلله سليمة
داليا : أي والله من تو تحشين بالحرمه شفتِ كيف ربي عاقبك
الهنوف : احلفي بس انتِ واياها ..على اساس انت وذالرمه ماحشيتوا معي
ريم : ياحرام اجل غيرانه رمه مرره وحده ههههه
طلعوا البنات يقلبون رووسهم ...
ريم : ياليل الحين من وين لنا ابره الحين
الهنوف : لا ياشيخه تكلفتِ صراحه تبيني انا اخيط فستاني اللي نفسك تقوطر عليه انت واياها
داليا : اميرة خياطة تقدر هالحركات بروح اناديها
الهنوف : وانا بدور ابره ...انشدي أي وحده من البنات يا دالي وانت رايحه
داليا : اخاف شغالة ابوك بس
الهنوف : ياليل البزران ياختي مدرعمه مدرعمه انتِ يعني ليش النذاله
داليا راحت تنادي اميره اللي طلعت ومعها كل القروب ( إبتهال + تغريد + صوفيا + ود) ونورة و وردة



نورة و ووردة جالسات عند العجايز بإمتعاض مبين على ملامحهم
بينما الهنوف تجر الخطى في المطبخ وشافت كم هائل من الشغالات جالسات
الهنوف : الله لا يسخط علينا استغفر الله كل ذالخدم عندنا ...يارب يارب ارحم ابوي واعمامي بس
داليا : وش فيك تلوحسين هههه ابشرك قروب حزب الله طلعوا
الهنوف ما زالت تقز الشغالات : بالله ناظري هالكم الهائل من الجالية الإندونيسية
داليا : هههههههه ماشاءالله كم وحده بعدهن إلا هنيف لا تفوتك شغالة نورة شوفي كاشخه بتنورة ابتهال سابقا خخخخخخ
الهنوف : هاتي هاتي بصورها عشان اوريها ابتهالووووه ذي اللي مسويه ذويقه
داليا : هههههههه وإلا مريما ذا غثتني كل ماتشوفني تقول اذا صغر لبسك عطيني اياه
الهنوف : لا ياللي ما تستحي بقول لامي عشان تأدبها اجل تشحذ لبس يامال الفقر
داليا : ههههههه يختي الاجر فيهم
الهنوف : اقول انا اذا ظليت معك مانيب متسنعه .....هيه أنتِ ايميليا ,,انت يالشيخه ...
ايميليا بإمتعاض : ايس يبقى ...
الهنوف : يمه يمه خير انت مانيب اطر منك ...
داليا : متكبرة ذي يختي ارطني انقلش معها و تجيك على احسن مايكون
الهنوف : الحين الانقلش ما تعلمته عشان اطور نفسي بتعلمه عشان احاكي ام خشم افنس ذي
داليا : تبين اقولها..... انا اقول بس و شتبين منها
الهنوف تكشش علي ريم : ماقول غير كش لا وربي ماحلا مسويه يعني ان معي لغه هاه تلايطي بس ..
مريماااااااااااا مريماااا
مريما : نعم
الهنوف : فيه ابره ؟
مريما عقدت النون : ابره
الهنوف : لا قلم ... ايه ابره شفتِ او لا بإختصار بلا كثرة هذره
مريما : والله انا مافي سوف ابره ليس استراحه في ابراه مافيه
الهنوف قاطعتها : عاد من يجمعها ذي الحين خلاااص تلايطي .....دقي على " داوود" قولي له يروح يجيب ابره ..
مريما : والله داوود فيه شغل كتير
الهنوف : احلفي بس اقولك دقي عليه لاام تخمني ام التكرن واحوسك انت وذالخمه كلها
ريم دخلت : بنات ابشركم لقينا ابره تعالوا بسسسس
الهنوف بنظرة تهديد : مشغول اجل
داليا : يالله بس خلصينا اخاف تجي ام خلف وتشوف شقة هالصدر و تغير رايها بسسسس هههه
الهنوف : لا مئــدرشي مئـتردشي يامقرمه
داليا فطست ضحك ....
تغريد : ياغبيه انتِ ليش فجيت الصدر كل هالقد
الهنوف : بخرب سوق هيفاء وهبي
اميره : هههههه ياقلبي رحمتك والله يوم سحبتك الخبله ريمووت
الهنوف : آخ بس مشكلة المزيونه تجيها عين ماتشاور دايركتلي
اميره : هههههههه روحي بس غيري وهاتي الفستان خليني ارقع لك فيه
الهنوف : احلفي بس يعني انا البس بجامه وانتم مشخصات بلبس العيد ...
ريم : هههه من قالك البسي بجامه
الهنوف تقلد صوت ريم : لاني ماجبت غير بجامه بس
داليا : يا محلااااتك مشخصه ببجامه قدام ام خلف
ابتهال الرجه : خخخخخ حتى ذالمسكينه طلتوها محد يسلم من لسانكم
ريم : يمه يمه منها بس والله عويناتها تخوووف
تغريد : ذا وهي لابسه البرقع كيف لو تكشفه
الهنوف اللي كانت واقفه عند الباب بتطلع : انا مستغربه الحين عند رجال يوم انها لابسه البرقع عند الحريم تراها ههههه
اميرة : اقووول بسرعه بس ترى وقتي ثمين وعلى فكرة ترى كل شيء بحساب ياقلبه
الهنوف : نحن عائلة نموت على الفلس بس عاد فسقى و بطرى تخيلوا انهبلت يوم شفت الشغالات اكثر منا على كثرنا ماشاءالله ...
داليا : خخخ صح ابتهال ترى شغاله اختك نورة مشخصه بتنورتك التركواز هههه القصيرة على بنطولون جينز اسود تحت هههههه
ابتهال : وعسى ماغردتِ وقلتِ لها ذالحكي يافالحه ترى نفسها عزيزة وبعدين احترمي نفسك هالتنورة هدية من خالد اخوي جايبها لي من مصر
داليا : حرا م عليك والله كانها مربع له يدين و رجلين هههههه بس من جد شغالاتنا مترفات تعالوا نكرفهم !
ريم : شيخات مو بسيطات اووما ايميليا ذي ماهضمتها ابد ...
ود : عسى ماشر يالمخيسات ضاعت السوالف مالقينا غير الششغالات نحش فيهم
داليا : خخخخخخ بلاك ماشفتيهم اكثر من النمل يختي ..
رجعت الهنوف اللي لبست بجامه وردي وعليها صورة ميكي ماوس ...
البنات بصوت واحد اول ما دخلت : ايووووووووه
ريم تصفر : ياساحب عليهممم
الهنوف تمشي ومطنشه .... تغريد : لا احد يشوفك بس
الهنوف : هههه وش فيكم انا انسانه كول عادي ماهتم للمظاهر والدليل ان الاهبل ولد اخوي رامي شافني كذا
داليا : يؤ يؤ هههههههههه تلاقينه اعلن الخبر في كل الرياض وملحقاتها
ريم : تلاقينه الحين مشتغل معه خبر حصري عند العيال ههههههه
ابتهال تتمسخر : العيال اكبر همهم الهنوف وماتسوي ترى
الهنوف : اقوووول لا يكون المزيون مشرف بس والله مدري بس جو الرياض مغبر يع اشم ريحة غبرة اشك انه بالديرة
ابتهال : لا ياللي ما تستحيين بس ماراح ارد عليك لان هذا تأثير انفجاج فستانك اللي تهاوشت انت وذالهبلات عليه ..
الهنوف تذكرت و قربت عيونها لريم : ريموت لا تكون ذي عينك بس
داليا فقعت ضحك : ههههههههههه لا والله والله فاهمه غلط
طبعا قعدوا يسولفون ومعهم قدر يطقون فيه عشان يرقصون الهنوف لابد تهز حتى بالبجامة
اميرة استغرقت وقت ياقلبي تخيط وترقع الفستان ...
تغريد : بروح اجيب القهوة صوفيا وش فيك مالك حس
صوفيا الأي بود على اذنها : تحاكيني تغريد
تغريد : ههههههههه اقول من العايدين
صوفيا ابتسمت بسمة وضحت معالمها الجميلة : وانت بخير ( طقت جبهتها) عفوا اقصد من الفايزين
ضحكوا كلهم ....
الهنوف : اميرة ماصارت والله لو انه فستان عند ايلي صعب او عبد محفوظ امديه خلص
داليا : يعني اني اعرف ديزانيرز
الهنوف : رجاء مااحب احد يقط الفيس وذ مي ....وعلى فكرة ( التفت للبنات) فيه كثير شرذمه على بالهم يمونون وهم من جنبها
ابتهال : ياربي ياربي انتِ حكي العيال ذا من وين تطلعينه يمه يمه منك بس
داليا : بلاك ماشفتِ القروب اللي معها بالمدرسة تحسين انهم من عرابجة شيكاغو
ريم تصفر : ياهوووه يا شيكاغووو ادووخ انا اتعب على شيكاغوو بعدين اسمعي تغلطين على هنيف بيدينك ورجليك بس عاد تتطاولين على اروع قروب سوري اشجب هالحكي منك بنت عمو
تغريد : منتهيات مايمدينا والله هههههههه
اميره : واخيرا خلصت الحمدلله يالله عاد بشويش مو بدفاشه
ود : مالغبي غير اللي لبسهم فساتين والله حدهم جينزات على تي شيرت
الهنوف تنظف اذنها : عفوا ....ماسمعت ترى ...... ترى بكل سهولة يعني امسك جوالي واطلب سعود اخوي والباقي اعتقد تعرفينه ( بحقلت عيونها )
ود بدلع : اتحداك اذا سويتها اصلا سعودي بيطيح وجهك
الهنوف : ابوك يالولد تتحدين
ريم : وسيعة وجه اللي اعرفه ان البنات يتميلحون عن خوات رجالهم وهالطيبة ضامنه سعووودوه حاطته بالجيب
داليا : هييييييه عاد لا تتطاولون على بنت عمي لا اسنع لك لسانك انت وهي
ريم : هنيف وش يقول الورع ذا بالله ..؟
الهنوف : يزامر مدري وش قصة اهله ...
الجميع ضحك على خبـــــــــالهم طبعا ...
اميره : احم احم ابشرك خلاص تم الانتهاء بشكل نهائي
رفعت الفستـــــــــــــــــان ..قربت الهنـــــــــــــــــــــــوف بتاخذه بس
اميرة : خير وش فيه ذا عيا يطلع
الهنوف الصيحه واصله معها : وشو
الجميع انتبـــــــــه لـــــهم
اميره سحبت الفستان و شبك في الخداديه ..من زود الحرص وهي تخيط خاطت الخدادية اللي حاطتها عشان توقي يدها خخخخخخخ ( صدق هالموقف صار لنا بالعيد )
اميره بتعب و إنهاك : لااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
الهنوف : فستااااااااااااااااااااااااااا ااااني
تغريد اللي جابت القهوه << سنعه : وشو خير مين مات ؟
داليا و ريم فاقعات ضحك ... ود تتأمل بصمت ودها تضحك بس خاف من اميره و الهنوف ..
صوفيا في عالمها الخاص والبعيد ....
ريم دموعها طالعه من الضحك : اميرة .....ابرة ........ مع ذا
تغريد : اقولك لاقيتني انت وخشتك احكي عربي بسرعه ( نزلت الصينية )
داليا : اااااي يابطني مقدر مقدر ...ريم الحقي علي
ريم : ياعمري يالهنوف قايله لك ام خللللللللللف ذي ميب سهله
الهنوف فيها صيحه : ياربي ياربي كيف يعني مكتوب علي اعيد بذالبجامه
ابتهال : خيره خيره ماصار إلا كل خير
ريم: داليا تقول خيره هههههههههههههههه << بزران بجد
ابتهال سحبت ريم وقبصتها بخفيه ريم : أي خلاص بسكت
اميرة بحرج : سوري هنيف والله مدري بالغصب
الهنوف تكرنت وخمتها ام العبيد كتمت بقوه .. : يعني اعيد كذا
اميره : بزينه لك اصبري شويات والله والله راح افك ذالخداديه
الهنوف ماسكه الفستان : ناظري القماش راح القماش شيفون يعني مايتحمل
ريم : خسارة قيمته بس قال ايش قال نيو كولكشن
داليا : خلااااااااااااااااااص ريموت تلايطي
تغريد حطت الحلويات والشكولاتات والقهاوي وقعدوا يتفنجلون <<راعيات كيف
ود : هنيف خلاص عاد فكي هالعقدة اللي بجبهتك وذي اميره تحاول تسنعه
ريم : بس يبدو ان شكله...
ابتهال : كح كح احم فنجالك يا بنت
صوفيا بعد ماعرفت السالفه : طيب روحوا السوق اشتروا فستان جديد
الهنوف ناظرت ريم مباشرة : والله ميب شينة
ابتهال : احلفي بس لا احلفي وبقوة بعد من الفاضي اللي بيوديكم
ريم : السووايق مكثرمنهم
ابتهال : ذز از ماي فيس ان وصولك ياهبله ترانا الساعه 11 الصبح عارفه كيف
داليا : نجرب و نشوف ...
في هذه الاثناء دخلت فرح و حصة
من الجماعة والبنات يموتون عليهم معهم بالمدرسه ...
الهنوف دوروها ما تلاقونها لانها لابسه بجامة خخخخخخخ
ريم : هلاااااااااااااااااااااااا و سهلااااااااااااااااااااااااااا اا
داليا : هلا من العايدين
اميرة : حياكم صبايا من العايدين
سلموا عليهم و عايدوهم و لا تفوتكم نظرات هنيف لاميرة خخخخ
طبعا الربشة ريم كبت السالفه كلها للبنات اللي ضحكوا لانهم عارفين البنات زين ..
راحوا البنات سلموا على ام فهد اللي هي ام فرح و حصه ... ( طبعا هنيف ما طلعت تسلم خخخ)
رجعوا عند الهنوف ماتهون عليهم تقعد لحالها
الهنوف من اول ما لمحتهم : ريموت شوفي لي حل لازم اروح السوق ؟
اميرة : اقووول خير مين بيوديك وبعدين ياقلبه الاسواق مقفلة امسكي ارضك بس
الهنوف : لا ياشيخه انتِ بالذات لا تحكين يالله تصرفوا
حصه : يختي روحي البيت هاتي لك أي فستان من فساتينك فستانك الرصاصي اللي لبستيه بتمايم عبودي ولد اخوي يجنن
الهنوف : مين يقلعني للبيت بس السووايق عساهم اللي منيب قايله يتعايدون والله خالد اخوي مسوي راحمهم فاقعن لي مرارتي ...
اميرة : بشوف احد اخواني طيب ..؟
داليا : كح كح اختي الفاضلة ماله داعي تحرجين عمرك من الحين اقولك خخخ
طبعا اميرة ضربت كلامها بعرض الجدار و دقت على نايف اللي زفها زفة مو طبيعيه خصوصا وانه منبه عليهم يأخذون كل الاغراض ...
داليا برباشتها المعتادة : دقي على بندر
الهنوف : اوووووما بندر ههههه ذا يقدر يفارق زينة
ريم : ساحرته شكلها ههههههههه الحين مزلبه العالم كلهم ومع ذا يحبها
صوفيا : ذي ام حظين
ابتهال : احم احم خير خير انتِ واياها مااسمح لكم ترى
( اميرة حست بشعور غريب يجرح قلبها تذكرت زينة ...كيف نسيتها بهاليوم..؟ اه ياليتكم تدرون وش اللي صار بحال بندر و زينة صدق ناس مالها غير الظاهر )
داليا : مادريتوا وش صار ...؟
اميرة انتبهت و قبصتها بخفية : بندر مستلم
الهنوف : يوووم العيد عاد يستلم إلا وش اللي صار داليا << تموت على الاخبار
داليا : ههههه وش دعوه عاد فستانك ماخرب يوم العيد خخخخ
الهنوف : شكلك تصرفين بس صدق ياويلي ذكرتني بصيح اهي اهي
ريم نطت بقوة : نواف نواف لقيته بس هو تعالي ندق عليه
ابتهال بلكنة حزن وضحت على معالمها : اخواني كلهم راحوا يزورون قبر ابوي الله يرحمه
ريم تلاشت بسمتها وحماسها ودمعتها في محاجر عيونها
الجميع : الله يرحمه
الهنوف بلعت ريقها بحزن و تحس ببرودة : الله يرحمه والحمدلله على كل حال ... تنهدت بعمق...دارت دمعة بتطيح من عينها : ايه اجل تقولون لي مين يوديني البيت ؟
ود تناظرها بتمعن : بشوف لك احد اخواني انا اكيد حجرف فاضي
طلعت جوالها و دقت على حجرف...
ود : ياربي مافيه بطاريه مو معقوووووول
حجرف كل شياطين رمضان فلتها بوجه ود حجرف : خير
ود: ااا
(طفى الجهاز البطارية فارغه ..)
ود : ياربي على حظي ذا طفى الزفت ذا وانا اكلمه بس يمه يمه الحمدلله اللي طفى
تغريد : هههه طيب شوفي جهازي اخذيه ..
ود : حجرف من سمعته قال خير غسلت يدي مانيب متصله فيه بدق على مين مين ...ايووه سلمان
دقت على سلمان و حصلت معه انتظار
ود : ياربي عليك بس ويتنق مدهر بالعيد خخخخخخ
الهنوف : هههههههه منحوسه انا من جد حتى البزران اللي يموتون على المشورة يطرطعون بالحوش مامعهم سيارات
ابتهال : احلفي بس تبين رامي او بلوط يوصلونك عشان باول ماصوره خير خير يالطيبة فكينا بعيد ونبي نستانس
اميرة : عن اذنكم بنات
الهنوف : عفوا ماسمعت وين عن اذنكم تعالي تعالي تراك انتِ اللي خطتِ هالمخده مع فستاني اذا ناسيه حبيت اذكرك
اميرة تضحك : وانا اقدر انحاش شويات وبجيك بس
ريم : لا انا اعرف ليش انحاشت لان ماعاد باقي غير ابو الهش و ينقالها مستحيه لا تتميلحين عند ود و صوفيا مايمديك
داليا : خخخخخ بتسوين ثقل يعني
اميرة : الحمدلله و الشكر بزران بجد << خربت الأخلاق
ود : صح ذكرتوني بهشووم بالخدمه ياحبني له بس
داليا : لو سمحتِ لا تتغزلين بزوج اختي مستقبلاً
اميرة بحلقت عيونها بضحكة ..
ود : احلفي بس تراه اخوي قبل يصير زوج اختك اللي خربت فستان الهنوف
الهنوف قامت تنوح : ياااااااااااااااويلي كل شيء تذكروني ...يالله الحين دقي على المصري ذا هشام هو واسمه اللي ...
ود : هااااااااااه عاد كنك تتريقين ....احترمي نفسك عاد ترا ابوي مسميه على الدكتور اللي سوى لامي العمليه لان ولادتها عسره
الهنوف : ياليل انتِ بتقولين لي قصة حياتك انجزي بس
ريم : والله خطير عمي اجل كل ذا حب لامك هههههه
صوفيا : هههه ابوي يعشق امي فقط
داليا : يهوووه يافقط ادوخ اتعب انا بس
ود بإمتعاض : خلونا بالعيد بس ..... تنهدت
الهنوف : اقول دقي على هشام بس
ود : هلا هشام ...
هشام : هلاويين
ود : دام هلاويين لا اكيد بتلبي الطلب
هشام : شوفي كانه من طلباتكم السخيفة اللي تكرر نفسها دبابات
ايكسريم ملاهي اخذ السيارة وافر فيكم انسي
ود : لا هشوم ابد ابد مشوار قريب
هشام : وين قريب
ود : بيت خالد
هشام : عفوا ... ومن خالد ذا موظف بكنتاكي
ود : هههههههههههه خير إن شاءالله خالد ابو رامي
هشام : قريب ذا يالحولا...يالله يالله دخلوا رجال ....طوط طوط
ود برد وجهها : قفل بوجهي اظن
ريم : ياحرام يالهنوف .....
الهنوف : ياوييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييلي وين اميرة
اميرة اخذت جوالها من ود اللي كانت تحكي فيه هشام
من الجانب الاخر
اميرة واقفه بالحوش تحكي مع بندر
اميرة : بندر ليش ماجبت زينة ..؟
بندر : انت داقه عشان تقولين لي وش اسوي ..وش ماسوي شكت لك الحال
اميره : ياربي منك وربي الكريم ماشكت لي ولا شيء بس من باب
الذوق ضروري تجيبها حرام عليك
بندر : اقووولك انا مشغول وعندي تحقيق في امان الله طوط طوط
اميرة عضت شفتها بقهر و حزن ورجعت للبنات
دق عليها رقم غريب .....( من عادتها ماترد على الارقام الغريبة بس بالعيد قالت يمكن وحده من صحباتي بتعايديني )
اميره : نعم
.......صمت
اميره : نعــــــم
هشام : احم احم
اميره : خير إن شاءالله ...مين انت أي خدمه وش عندك داق <<معصبة من بندر للتو
هشام : أي ااااا
اميره : خير ان شاءالله وشذالوقاحه ...
هشام : يابنت الحلال..
قاطعته بقوه : لا ياقليل الحياء لا ياللي ماتستحي
هشام : خير انا ود
قاطعته : ولا كلمه قسم بالله ان ما قفلت لا اعطي رقمك احد اخواني يتفاهم معك
هشام بصوت عالي : خير انتِ ابي اختي ود كلمتني من ذالرقم من شوي
( اميره تحس جسمها نملّ بقوه عجزت تمشي بردت تجمدت من الفشيله طول الوقت تدعي انه حجرف او سلمان اهم شيء مايكون هشام خطيبها و زوجها عن قريب) دايركتلي قفلت
راحت مدرعمه بسرعه
بصوت عالي : ود ود ود
ود انهبلت : خير وشو
الهنوف : هاه لقيتي احد يودينا
اميرة دمعتها بطرف عينها : انا ....هو ...لا ..انتِ
الهنوف تناظر ود : وش السالفه
اميرة : هو هو انا ذا من رقمه ؟ (رفعت جهازها )
ود تناظر : لا ابشرك عقل ترى من يوم ما خطبناك له وهو تارك حركاته النص كم ( ناظرته بنظرة خبيثه) لا يكون بتكلمينه بس
اميرة بحالة دلاخة : من هو اصلا ذا مين ( مازالت تتأمل انه مو هشام)
ود : بلا إستهبال ...
اميرة : والله من جد احكي
ود : هشام
اميره : لاااااااااااا ياربي لاااااااااااااااا ياخزيااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااه



اميره : لاااااااااااا ياربي لاااااااااااااااا ياخزيااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااه
ود : وشو
الهنوف : الله يلعن ابليسك لا يكون تحسف وحن قلبه علينا ودق ولا رديتي هاتي الجوال بس
اميره : ياليت كذا ياليت إلا رديت و عطيته تهزئ محترم
البنات ضحكوا بقووووووووووووه بعدما فهموا السالفه
اميرة تكره عمرها اذا تذكرت الموقف ....
ود كلمت هشام من جوالها بعد ماشحن وفهمته السالفه
هشام : ياخسااااااااااااااااااااااره قهر والله قهر ياليتني عارف بسسسسسس
ود : استح على وجهك اشوى اللي ماعرفت
هشام : بس تصدقين انها بنت رجال والله وصوتها جنان
ود : حلالك وانا اختك هههههههه المهم هاه عساك بتودينا
هشام : يالله لعيونها اوديكم وبعد ابوي ارسلني بجيب اغراض من البيت نروح لبيتنا بيت خالد طيب لان فيه رجال
ود : لا يقولون لي البنات انهم راحوا يزورون قبر عمي
هشام : الله يبلشك اقول بتمشون او لا ..؟
ود : هاه إلا إلا يالله ...
ود : يالله يابنات
الهنوف : منهو ؟
ود : ابو الهش ( تناظر اميره وتضحك )
اميره : سخاااافه استغفر الله العلي العظيم
ود تتريق : يالله بيودينا لعيونها اللوزية ههههههه بس لبيتنا ترى
الهنوف : احلفي بس و في بيتكم اروح وش اسوي
ود : احمدي ربك اعطيك من فساتيني اللي شريت يوم كنت اجهز واحمدي ربك وتراك بترجعينه بعد
الهنوف : يمه يمه حلال اخووي تراه
ود : لا شكلنا ماراح نتفق ابد انا وانتِ هههههههه
اميرة : يالله تراكم تأخرتوا مره ينتظركم
ريم : يحووول يالحب يضني يقولون يالله لا تفطس اميره بس
طلعوا ود و الهنوف ودخلت داليا وحصه وفرح بعدما كانوا يلعبون كورة في الحوش ..
في السيارة
هشام : 10 دقايق اذا ما طلعتن قسما بالله لاحرك السيارة
الهنوف : ياخي دامك معصب ليش وافقت ترى محب احب يتمنن علي
هشام : عفوا مين اللي رطنت حتى البزران عرفوا يصفون كلمتين على بعض يالله بس
الهنوف و ود نزلوا بسرعه اختارت الهنوف اغلى فستان و افخم واحد خخخخ قالت ايش قالت حلال اخوي كيفي
ورجعوا الإستراحة وكشخت في الفستان وضبطت الميك اب و طبعا لا يفوتكم تمشي مع البنات والحريم وتقول هذا هدية من سعود اخوي

بعد الغداء ..
الاغلبيه دخلوا ينامون .... الصبايا توزعوا بين غرفتين
..ود + ابتهال+ صوفيا + تغريد + اميرة في غرفه....... و ريم + الهنوف + حصه + داليا + فرح في غرفه
و اندعست داليا بين فرح و ريم و الهنوف طاقه او بالاحرى حاجزة السرير لها من اول ما وصلت و شاريه مفرش جديد بعد ههههههه دخلت وجلست تسولف مع داليا
طبعا حصيصه و فرح و ريموت خمدوا مباشره بس هنيف ودلو راحوا ودخلوا عن البنات في الغرفه الثانية
وكانت اميرة و تغريد يسولفون عن العيد وكشخة البنات وطبعا اميرة تسترجع موقف هشام وتضحك
الهنوف نطت على السرير : ليش مانمتوا ..؟
اميرة : علمي نفسك ذا وينقالك مصليه العيد المفروض د ايخه من المشوار
الهنوف : يمه يمه خمسه وخميسه بعين العدو
تغريد : صدق ليش ماهجدتِ
داليا : مافيني نوم العيد مرتين بالسنة نبي نفلها ياناس
قعدوا يسولفون واميرة و تغريد خالطهم النعاس بشكل واضح
قعدت داليا تسحب من البنات العلوم خخخخ
تغريد : رجاء بنات اذلفوا وقفلوا الباب
قامت الهنوف شغلت اللاب توب وقعدت تفحط في النت <<راسها دايخ بس تكابر على النوم
داليا : اقوول بالله ياقلبيييه يقولون ماجد المهندس صاير له حادث روحي تأكدي
راحوا فحطوا في المنتديات و وحده من الصبايا كاتبه رواية في المنتدى راحوا يشوفون الردود عشان يقولون لها اذا صحت < < فضاوة من جد
فتحت المسن تبعها وانصدمت : دلو بالله تأكدي ذولي اخواني او يتهيأ لي
داليا : خخخخخخ ياحبني لهم اون لاين كلهم يعيدون ربع النت شكلهم
الهنوف : نوافوووه لو اني شاحدته ابي شيء طيح ماء وجهي وناظري الحين
داليا : هههه يختي من الكتمه اللي هنا ترى ابوي يكتمهم هو وعماني عشان كذا اول مايجون الإستراحه ياخذون اللاب توب ..
الهنوف بفكرة خبيثه : لحظه لحظة ....
راحت وفتحت الشباك الكبير اللي في الصاله يطل على صاله جانبية في قسم الرجال ...شافت اغلب الشباب متبطحين على الزل واللي على الكنب منسدح وكل واحد اللاب تبعه معه
داليا : ياعزززي عنهم احس انهم طفشانين ههههه كاتمهم ابوي واضح ههههه ناظري نايف اخوي يضحك تافل العافيه بجد
الهنوف : اقووول بس شووفي حجرف يجنن ووواااااااو من جدك ذا ولد عمنا
داليا : أي والله حلوو يجنن عارض ازياء والله
الهنوف ناظرتها بعصبية : عفوا ماسمعت مابقى غير البزران يالله تعالي نروح ننام بس ...
و راحوا يجرون خطواتهم ومن الربشة ماسكروا الشباك و دخلوا على غرفة البنات ( واتفقوا يروعون البنات)
طلعت الهنوف طرطعان صوته يرووووع بقوه بس مو ذاك الضرر بس صوت ...( طبعا هالطرطعان اشترته الهنوف من رامي و بلوط بـ 15 ريال نصابين البزران ) و فقعته بغرفه البنات << مجرمه ^_^
الهنوف قربت عند اميره بصووت عالي : قوموا قوموا حررررررررررررريقه حررررررريقه ( وتلمسهم) قوموا حرررررررريقه يمه الكهرب التمس
وداليا ترش ماء : الدفاع المدني وصل يالله قوموا حرررررررررريق ?ممثله
صرخت اميرة و ابتهال بقوة خافوا من جد و تغريد تجمدت بمكانها من الخوف اووما صوفيا ماطقت خبر نايمه
راحوا يركضون برى بالبجامات ...
والعيال طبعا انفجعوا من الصوت والصراخ لان الشباك مفتوح وصوت الطرطعان روعهم حتى هم
ودرعموا بعد النحنحه طبعا دخلوا حوش الحريم والبنات كلهم طالعات برى بالبجامات ...
العيال تافلين العافيه لا شمغ ولا رزه عليهم ثيابهم بس ...انهبلوا و تبلموا يوم شافوا البنات
والبنات ما تتخيلون شكلهم ... يناظرون بعض بصمت كلهم
كل وحده تنادي اخوها
اميره منفجعه ياقلبي بقوة : ناااااااااااايف ناااااااااااااايف الكهرب ا لكهرب
تغررررررريد : نوووووووواف يا قلبي
ابتهال : سعود امي وين حريق
ود : هشام سلمان ..وليد هذا ..
العيال انفجعوا مو مستوعبين يناظرون بعض بدهشه فظيعه
هشام + نايف : خيييييييييير
نواف يتوعد خواته يصك اسنانه ويحاول يغض البصر عن بنات عمه : يالله ادخلي انت واياها
وقفوا بلموا ....صدوا العيال وهم مفجوعين لانهم مابعد فهموا السالفه .
بس اللي عليه العلم ان هشام كحل عينه باميره المربوشة اللي الخوف جملها زيادة
و سعود حالة خاصة لان الهبله ود مسكت كتفه على بالها اخوها حجرف بس تحمد ربها ان محد شافها غير البنات
الهنوف بلعت العافيه كذبت كذبة و صدقتها على بالها فعلا انفجر عداد الكهرب مدري وشلون تجي ذي خخخخ
( للمعلومية صوفيا بلغت الدفاع المدني وطلب المساعده والإسعاف باسرع وقت)
الامهات اللي نايمة واللي رجعت البيت مع شايبها ....
نايف: يالله يالله اشوف ادخلوا
ريم خايفه تبكي مصدقه : هييييييييه وش ندخل حريقه عساك الحريقة
نايف ابتسم من بين عصبيته : مين ذي الملسونة مين ..؟
الهنوف انعقد لسانها خخخخخ
العيال دخلوا جوا يشوفون ,,, و حجرف مازال يناظر الهنوف بتمسخر على بجامتها اللي مصورتها كانها بزر
بعد حالة الإستنفار ... اللي صارت
حصيصة و فرووحه دقوا على ابوهم جاء واخذهم خخخ << نذاله ولا احد قالهم بدري من البنات هههه
سلمان اللي توه واصل مايدري عن شيء بس الاكيد انه لمح حصيصه و فرح وهم طالعات يتغبرون ويتصايحون
سلمان نزل نظارته برزة والقى نظرة على الجمس اللي فاضي كلها كبير مافيه غير يمكن 10 بزران و كلهم جايين قدام وركبن بنتين عبيهم تبرق و ترعد وواضح الربشة عليهم
سلمان استنكر هالاشكال بقوة وضحك على اشكال البزران اللي جايين قدام كلهم
سلمان يمشي عند البنات : من العايدين بنات عمي الزاحفات ( استغرب يوم شافهم مجتمعات في شرشف واحد)
سلمان : ابوك يالولد وش صاير يا بنت انتِ واياه ...
من ورا الشرشف صوت داليا : حرررريقه حرررريقه
سلمان استغرب الصوت جديد مايعرفها ذي : حريقه تحرقكم قولوا آمين اهااا لا يكون بس الطقاقات اللي جايبين احرقوا الطيران على روسكم هههههه
الهنوف : تتريق حضرتك
سلمان : هنيف بذا ماعقلتِ للحين .....بس وش قصة الطقاقات اللي طلعن مخروشات
داليا+ الهنوف فطسن ضحك من تحت الستار لانهم تذكروا اشكال حصيصة وفرح
سلمان : الحمدلله والشكر انا قلت شيء يضحك
ريم بميانة الاخت : إلا اخبار القنص معك ياشاعرنا الموقر ...
سلمان : مسويه تعرفين انت وخشتك علوم الرجال
داليا : هههههههههههههه
سلمان : يقولون ها هان الضحك من دون سبب من قلة الادب
العيال طلعوا وعلامات العصبية على وجيههم ..سلمان مستغرب بكل قواه العقليه خخخ
نايف بقهر : تستهبلون هاه؟ متى راح تتركون حركاتكم الغبيه ؟
اميرة بدفاع : لا والله والله ضرب العداد ( طبعا البنات لبسوا عبايتهم)
هشام : قالوا ايش قالوا حريم بزران لبسناهم عبايات صدقوا اعمارهم
اميرة انقهرت و لاحظ هشام نظراتها له وابتسم لها : والله ماعقلكم غير اميرة
نايف : اقول زانت علومك بس امش مابقى غير 3 ايام و تأخذها أن شاءالله
هشام : بالله عليك 3 ايام اجل توني ادري احس انها 3 سنين
حجرف : ياليل يالله بس جايزة لكم الجلسه هنا ارحبوا سلمان هووون ..؟ ( ناظر الهنوف يحاول يدورها لان بعد مالبسوا العبايات مايعرفهم )
سلمان : الله مير يخليك ياخوي إلا وين ود لاتصير احترقت بس او لاتكون طلعت مع الطقاقات اللي تو
البنات بصوت خافت ضحكن ....
طبعا خلال ربع ساعة او اقل وصل الدفاع المدني و الإسعاف
وباالنهاية ( بلاغ كاذب )
الامن بالدفاع هزؤهم بكلمات محترمه خخخ بس يعجبكم نواف دخلهم مع كم وطلعم مع الثاني صرفهم
الهنوف وداليا نزلت عليهم حالة دلاخة لا توصف ...... راحوا العيال كلهم
الهنوف : انا شفت شيء مدري وشو ولع نار مدري وش << تبي تصرف عمرها
داليا : لا قصدك بلوط يوم شرينا منه ال
الهنوف : كح كح احممممممم احمم ايه البيبسي وش فيه
داليا و الهنوف فقعوا ضحك وسط استغراب الجميع ...
وفي الساعة 10 في الليل
جلسوا البنات اللي تو ماصحصحوا على الثيل وعندهم شيبس وبيبسي ..
تغريد بتساؤل : إلا وين حصيصة و فرح ؟
ابتهال : خخخخخخ الله يسلمك راحوا من ساعة ما فقع الكهرب ولااحد قالهم بدري منا دقوا على ابوهم وانحاشوا
الهنوف و داليا فقعوا ضحك
الهنوف : تصدقين داليا الحين الحين بس استوعبت اللي صار
داليا : ههههههههههه مبروك انا ماراح استوعب ابد
قعدوا البنات وقالت لهم الهنوف السالفه كلها ...اللي هاوشت واللي ضحكت واللي قدمت نصائح لا تعد ولا تحصى ههههههههه
ريم : ياسفااااه بصداقتي بس اجل حصيصه وفرح رخوم صاروا
الهنوف : الحمدلله اللي جاب ابوهم واخذهم هههههههه

قعدوا سهروا طبعا والصبايا مبسوطات مره ( بعضهم من الخوف مابعد نامت )
ريم : بالله اميرة وش شعورك انت وود و زواجك بعد بكرة
الهنوف : يمه يمه لو اني بمكانكم كان دقتني ام الركب و بكيت
ود حالمه : الله يستر بس ويعدي على خير الله يخلي نورة و وردة هم اللي مضبطات كل شيء
اميرة : نسرين اكدت لي موعدي عند الكوافيره وعلى مسؤوليتها انه شغل اوكي ربك يستر بس
قعدوا يسولفون
الهنوف : ودي اسوي لكم باتشيلوريت
اميرة : استغفر الله وش قالوا لك ترانا مسلمات ياخانوم
ريم : بالله مسلمات خخخخخخ احد قال غير
الهنوف : اقول ملعون ابو اللي مايفلها بس يالله بنات نبي نرقص و نسفهل عشان خاطر اروع عروستين خصوصا واني تسببت وسويت لهم اكشن ما ينسووونه طول عمرهم يحكونه لعيال عيالهم
اميرة : اصصص بس كل مااتذكر قلبي يعورني
الهنوف : ياغبيات انا اعطيكم فرصة عشان تشوفون معاريسكم على الطبيعيه شفتِ هشام دخل مدرعم بدون شماغ ولا شيء يعني بالفرح بيجيك ضارب ابو الشيطان بالرزة و شماغ مدري ايش وانتِ يا ود شفتِ سعود دخل وجهه كلها مقلوب لعلامة إستفهام خخخخ
ود : يازينه و يازين وجهه
ريم : كح كح احممممممم مو كنك مسكتِ كتفه
ود خجلت و خدودها وردت : أي ماانتبهت
الهنوف : لا والله
داليا توها صاحيه : صدقنااااااااااااااااااك عيب استحي شكل عطره جاز لك
ود بتعصب قاطعتها الهنوف : عادي باتشيلوريت نسوي اللي نبي مالك شغل ههههههه
اميرة : اقول ود امشي بس اليوم مانبي ننام هنا اخاف نتعب من مقابل هالمهبولات
إبتهال : خخخخ انصحكم والله ترى تروحون ( توها مصحصحه ) يتناوبون على السرر خخخ
وطبعا تغريد و اميره و ود راحوا البيت مع اللي راح و لا ناموا بالاستراحه ..و صوفيا طبعا من اول ماعرفت بمقلب الهنوف وداليا راحت ولا جاز لها جوهمم ولانها ضروري تعايد صديقاتها

ثانــــــــــي العـــــــــــــــــــــيد

كان الجو هادي جدا والهنوف فكرت تدق على حصيصه وفرح
ريم : مع انهم رخوم و وجيه فقر بس يونسوونا والله
الهنوف : والله عشان اخوهم بلوط بس بدق راعي فزعات مايقصر
داليا : هههههههه قولي لهم يمرون ويجيبون لنا شيبس و حركات << ميانه
الهنوف : احلفي بس يمه عشان يفضحني ابوهم بسم الله علي بس
داليا : ياربي نبي بلعه حرررررررام تعالوا نطلب طلبيه بس معكم فلوس
ريم : ماعليك اطلبي وانتِ مغمضه نصك العيال بفاتورة كلهم بالمجلس هنا
الهنوف تكلم حصيصه اللي يبدو انها رفضت تجي بعد الحريقه << ماتنلام خخ
ريم : اخوك نايف ذا قاهرني ودي الفعه كف والله مع إحتراماتي تعالي نصكه بفاتورة
داليا : اقول ياخاله ناظري وجه هنوفه شكل وجه الفقر ذي رفضت تجي هههه
ريم : ماطاح من النجوم اخف للسماء ( رفعت صوتها)
الهنوف : خالتكم عندكم اجل تقولين ...؟ اهااا تخلخلت عظام العدو يالله مع السلامة
ريم : بالله وش تقول ؟
الهنوف : تقول خالتها عندهم جايتهم من القصيم
داليا : يالله وش نسوي احنا كذا ...
ريم : اقولكم يقولون يقولون ان فستاني حق زواج الاسره السعيدة لونه
بيج
داليا : خخخخخ مزاج خوال شرهتك على اللي فكرت تشري ليش البذخ اخذت لي فستان من جهاز اميرة مصممته عند..
الهنوف قاطعتها : أيه هايطي هايطي بسسس بس ترى مافيه احد من خوات رجل اختك يعني تلايطي
داليا ضحكت ..... طبعا طلبوا طلبيه ووصلت واللي حاسب حجرف
حجرف : ياسبحان الله البنت تجي رقيقة حساسه وانتم الزم ماعليكم بطونكم
داليا : احلف بس ترى اللي ما يأكل يموت << يحبون كلمة ترى كثير خخ
حجرف : بالله عليك صدق إلا متى غطيتِ الفيس الميمون اذكرك العام تلعبين بالشارع
داليا شهقت : بسم الله علي مااحب لعب الشوارع مثل بعض الناس
حجرف : اوف اوووف ماكنك تسبين
دق جواله ... نواف يتصل بك
حجرف راح لنواف وترك البنات ياكلون ...

في الليل
حاولوا يقنعون الاهل ينامون الليلة بعد بس رفضوا العيال بحجة ان وراهم عرس وقالوا كلهم : مالكم غير البيت
"
"
"
"
( طبعا زينة يوم العيد كله كانت في البيت و لاعندها غير نسرين اللي عايدت اهلها بس رجعت ما كملت اليوم معهم ...زينة يومها بائس بعيد عن اجواء الفلة في الإستراحه ,, بندر مستلم ) -
-
ثـــــــــــالث ايـــــام العيد
الجميع يتحضر لفرح اميرة وود .... اميرة راح تتزوج هشام وود تتزوج سعود فرحهم في قاعة وحده . الجميع منشغل بتحضيرات الفرح ...
زينة كانت جالسة ماتجهزت ولا بشيء لا فستان ولا ميك آب ولا شيء ابد حتى نفسيا ماتجهزت
زينة شافت شغلها في البيت كالعاده ودخلت على اميرة قبل تروح المشغل .. ضمتها وقعدت تبكي هي واياهاا..
زينه : الف مبروك انتبهي لنفسك ومن العايدين نسيت اعايدك صح هههه
اميرة : الله يبارك فيك يؤ ليش مابعد لبستِ ولا تجهزتِ ابيك تجين معاي المشغل ..؟
زينة تبكي : اعذريني مقدر احضر الشغل مكركب في البيت وعمتي ماتحب الفوضى وبعد بندر مااذن لي يعني انت خابرة كل شيء ( نزلت راسها بحزن )
اميرة : اذا ماحضرتِ والله ثم والله اني ما ..
زينة سكتتها وحطت يدها على فم اميرة ..
زينة : لا تقولين شيء والله مابيدي شيء ابد اعذريني بعدين مالي وجه اقابل بنات عماني خبرك محد يحبني ابد كلهم يكرهوني ومآخذين فكرة عني من حركات امي ...
اميرة بكت وضمت زينة ......
اميرة : طيب زينة بندر ماراح يرضى فرح اخته وعيال عمه و ماارح تحضرينه ...
زينة : لا بندر ماقال شيء بس احساسي بيرفض مالي خلق مشاكل خصوصا وان الوضع مستتب نوعا ما اعذريني تكفين واعتذري لي من هشام .....
طلعت زينة هدية عندها من زمان اقراط من سرماس وعطتهم اميره هدية
اميرة مابيدها حيلة سكتت وقالت لزينة : تأكدي انك نقصتِ فرحتي
زينة: اميرة احبك انتبهي لنفسك ونصيحة لاتخلين احد يتدخل في حياتك انت وهشام عيشوا حياتكم مثل ماهي
نايف اللي زعق بصوت عالي : اميـــــــــــــــــــــــره انجزي
اميرة : ياربي انا مو ناقصة يجي نايفوووه يزعق علي بعد قلبي يرجف خلقه ..
زينة ضمت اميرة وبكووووا ..
..طلعت اميرة واهي تمسح دموعها
البيت خلى تماما ومافيه إلا زينة ومعها دموعهاااا حرام بندر مافكر فيها حتى بهاللحظة فرح اميره و سعود ولد عمها وتعتبره زي بدر بالضبط ليش يحرمها من فرحهم ليش ..؟
"
"
الساعة 11 بندر كان واقف يستقبل المعازيم المهمين ويجلس مع ابوه وعمانه ..فجاءه نااظر ساعته "اوووووف نسيت زينة اكيد غبيه تسويها وتصير جالسه في البيت ماحضرت
دق على جوال امه ردت داليا سألها بندر زينة حضرت قالت لا .."
****
زينة جالسه على الاريكة حاطة راسها على ركبها ... وتبكي بحســــرة تتذكر كل شيء صار و تغمض عيونها كل ما تتـــذكر الطق اللي اكلته تحس ان جروحــــها ما برت للحين ...؟
إهانات امها لها و الطق اللي اكلته وهي صغيره كل الذكرى الحزينة في طفولتها استعادتها في هذه اللحظات في ذاكرتها لحظات سوداء امها تقفل عليها الباب في الظلــــمة إذا غلطت و هي تبكي ماما افتحي توبه خلاص افتحي ماما انا احبك ماما.... تنزل دموعها لتبلل ذكراها المكلومة خصوصا وهي تحس بفارق تعامل امها معها ومع بدر اخوها اللي لو يســــــــــــوي ايش ما يتعاقب ابد .....
.استعــــــادت كل ذكريـــــــــــــــــاتها البائسة
بــــندر عض شفته اللي تحت من القهر... واختلس لها نظرات قد تحمل طابع غريب
بندر حاول يسيطر على نفسه ورعد بصوته : زينة .......
زينة فزت مرعوبة وقفت وناظرت تحت ( للحين من ساعة اللي صار ماتجراءت تحط عينها بعينه تخاف منه خوف رهيب )
زينة بإرتجاف : سم
بندر متوقع انها ماراحت للزواج : ليش ما رحتِ الزواج ،؟؟
زينة صدت وشعرها غطى معالم وجهها : مدري
بندر بعصبية : كيف ماتدرين سألتك سؤال ردي علي ..
زينة خافت من عصبيته : مااذنت لي والشغل اليوم كثير مافضيت ....
بندر : بجد انت انانيه كيف بس تنقصين على اميرة اللي ساعدتك بمحنتك
زينـــــة صـــــدت بحزن وقلـــــــــبها يضــــــــــرب بــــقوه لانه موجــــــود
بندر بحزم : معك ربع ساعه تجهزي وبوديك بسرعه يلا وراي شغل مانيب فاضي لك زين اللي تذكرتك بعد مدري ايش طراك على بالي بس اشوى عشان مااحنا بناقصين فضايح انجزي بسرعه...
-
-
زينة ماعندها فستان جديد
طلعت فستان قديم عندها شافوه عليها قبل في مناسبة
لبست ووسوت الميك آب بسرعه و ضبطت شعرها طبعا ماشاءالله بدون شغل مشاغل بس الزين زين ..
بندر ناظر فيها وشاف الفستان ......
.( اشتاق لجمالها و قلبها المجروح بس كابر ومصمم على الفراق)
( بندر يفكــــــر في ياربــــــي وشــــــــــــــــــلون راح عن بالي اوديها الســـــوق تشتري فستان )
بندر بإمتعاض : ماعندك غير ذالفستان ..؟
( يبيها تكون مميزة مثل ما عودها كل شيء جديد و كشخة ولا احد ينافسها باللبس والكشخة بس زينة تغيرت الحين انكسرت بقوة ولاعاد تهمها المظاهر مثل اول) زينة ناظرت فيه : عندي بس سيمبل مايصير ....يعني مو لفرح ..
بندر بثقل و عصبية : بدليه طيب ....
المشكلة فساتينها في دولابها اللي في غرفة بندر واهو كان في الغرفة ماتعرف كيف تتصرف تخاف يدخل ويطردها او يهزءها
المهم طقت الباب ولا رد كان في دورة المياة الله يكرمكم دخلت وفتحت دولابها واخذت الفستان اللي يشبه فستان مادلين مطر العنابي اللي صممه زهير مراد و كرفته بكذى برنامج وحفله خخخ ...
طلع بندر وشافهااااااا ...

( مازالت مشاعره تعلن العصي و تجميد دقات القلب)
بندر بإمتعاض : وش دخلك الغرفه .؟
زينة بإنكسار فظيع : فستاني هنا
بندر فهم قصدها غلط ياحرام على باله انها تبي تبدل عنده .. مسكها مع يدها وشدها ..نزلت دمعتها
بندر : لا تحاولين او تفكرين بس انك تغريني انسي هالفكرة خلاص ماعاد لك قبول لو تسوين ايش..؟ مايمديك لو تسويين ايش لايمكن اقبلك بعد سواتك فاهمه او لااا
زينة بحــــــــــزن سكتت وطلـــــــــــــعت وهي تبكي
.. لبست وغيرت الميك آب تبع الفستان وطلعت ناعمة جداَ كيوت ...
في السيارة كان بنـــــــــــــــــــــــدر مشغل ....

يـا عذابي كيـــــــــــف انا بقــــوى عذابـــــك ..
لا صـــــــــــار في بــــعدكـ عـــــــــــــــــــــذاب ..
وفي قربــــــــــــــك عـــــــــذاب ....
ما تصــــــــــدق لو اقـــــــــول انك حيـــــــــــاتي في كل شيء
سمـــــعي و شــــــــــوفي انت دمــــــي وإحساسي
بأسم الـــــــهوى لازلـــــــــت حــــبي وهــــــوجاسي
وتدري عـــــــــلي .. قربك عذاااااااب وفي بعدك عذااااااااااااااب"
"






(11)

دخلت زينة الفندق اللي كان الفرح في قاعته ... دخلت وابهرت الجيمع بجمالها الرباني ونعومتهااااا شعرها طاااااال كثير ما شاءالله وحاطه تاج ناعم جدا .. الجميع يناظرونها واهي تمشي ..

على تــــــــلك الطــــــــاولة من فئة 1st class ..

ريم : اخيرا شرفت بنت الاكابر هههههه إلا اقولكم فستانها مو كأنه قديم
إبتهال : لا تغلطين ذي عمتنا اخت خطيبي هههههه
الهنوف : يا عيني يا عيني عليها تجنن ماشاءالله ولاحظوا شغل الاتكيت تو ماتجي والفستان قديم بس روعه عليها ماشاءالله
صوفيا تناظـــــــــرها من فوق لتحـــــــت ...( طبعا صوفيا كانت كاشخه جدا )
تغريد : بصراحه تجنن من عذر بندر يوم انه طاير فيهاا ومن عذرها بعد يوم انها ماتشوف احد شيء ههههههههههه ماشاءالله شعرها صاير طويل مره
الهنوف بإقناع : لا مو لذالدرجه بالعكس اول كانت شيء بس كبر راسهااا
طبعا الهنوف وريم كرفن جملة ( خوات المعرس ) يعني يمكن هلكلمة كانهم قالوها ميه مرة قليل عليهم هههه
طبعا وردة و نورة متصدرات الفرح بالتكتيك الراقي و الشغل المضبوط ...
-
-
طبعا لاحظوا ولا وحده رحبت في زينة ولاحتى سلمت عليها من بنات عمانهاا كلهم اخذين فكرة عنها ولا يعرفون وش اللي صاير لها حتى تغريد صديقتها اللي دايم تشكي لهاا سحبت عليهاا..
نسرين كانت كاشخه بفستان ولا اروع بس مسويه ثقل لانها اخت العروس مدري ليش خخخ
داليا عند اميرة ما بعد طلعت للمعازيم ...
حست زينة بالغـــــــــــــــربة واهي بوطنهااا كل المدعوات يناظرونها اللي تسأل عن اسمها تبي تخطبها ابهرت الانظار بجد ..
و زينة نظراتها مبعثرة ..خايفه ...ماحد فز لها و استقبلها ...تحس في الغـــــربة وسط الناس

زحمــــة وجـــــــــــــــــــوه و عـــابـــــــــــريـــن ...لا شــــــــــــوق فيـــــــــــها و لاحنـــــــــــــــــــــين ...
وذا هو لسان حال زينة
طلعت زينة وراحت لاميرة مسكت يدها : شفتِ جيتك انا اقدر اتركك ههههههههه
اميرة : ايه يختي اضحكي تجنينن وانت تضحكين بس تعالي انت بجمالك بتخلين العالم يتركوني ويناظرونك ههه
زينة : لا وش دعوة انت العروس الاحلى اكيد .......
ناظرت زينة بود وراحت تبي تسلم عليها إلا ان واضح ان ود مرتبكة ومو متقبله زينة خير شر زينة قالتها الف مبروك
وراحت بس ووقعت في الاوتجراف للذاكرى وقعت لاميرة وسعود وهشام بس ود ماوقعت لها لانها ماعطتها الاوتقراف ....( وذا سبب لزينة جرح ندي جديد ) .
زينة جالسه بلحالهاااا على طاولة واهي تشوووف الرقص والهيصه وجواتهااا حزن والالام ..
نسرين كانت ليئمة لدرجة انهاا تجرح زينة بكلام قدام صاحبتهااا ...بس زينة كانت طبيعيه جداً و سيطرت على اعصابها قد ماتقدر لانها مو بناقصة مشاكل
زينة متحملة كل شيء عشان اميرة ..
واهي جالسه تعد جراحها وتغلط إلا بوقفة إبتهال عندها
زينة ابتسمت بحزن و خوف : هلا والله ..
إبتهال : هلا فيك كيفك ..؟
زينة : بخير انت شلونك .
إبتهال : ماشي الحال
وينك مالك شوفات ولا شيء ..؟
زينة : مشاغل تعرفين صرت راعية بيت هههههههه
إبتهال : أي صح قصدك راعية مركز تجميلي واهي تطق على كتفهااااااا
( يالله يإبتهال ليش بس تحيين ذكرى يوم موت حبي ليش تذكريني بيوم إعدام بندر لمشاعري واحاسيسي )
زينة : لا المركز خسر ولا عاد كملته
إبتهال : يؤ وانا على بالي هههههه اثاريك مانتب بشيء
زينة : ياحبني لك وحشتيني ..........
إبتهال : عطيني رقمك عشان ادق عليك ونتواصل ..؟
زينة بحزن تسوي نفسها طبيعيه : مامعي جوال حاليا بس عطيني رقمك وانا ادق عليك ... خصوصا ان فيه ناس احرقوا دمي عليك بالسؤال هههههههههههه
إبتهال : هههههههه أي وش جاب لجاب ....
زينة تبتسم : لا حرام عليك انا اهلي برى واحس بغربة إلا اذا سمعت اصواتهم وتبينه يسأل عنك بس قاهرني اخوي ترى ههههه
إبتهال : يختي كفاية عليك بندر اعوذ بالله مايفك عنك ابد
زينة ( وش فيـــــــها إبــــــــتهال اليــــــــــوم تبـــــــي تـــــــــــــذبحني )زينة تبتسم بألم : ايه الله يخليه لي
إبتهال : زينة انت فيك شيء متغير ماادري وشووو ,,
زينة : ناحفة صح ..
إبتهال : من يومك رشيقة اصلا ههههههههههه جسمك يجنن يالهبلا
زينة: عاملة دايت تصدقين .............
إبتهال : وشو الحقيني فيها خبرك اخوك هناك مسنتر ويشوف هالعصل هههههههههههه
زينه توهقت وعطتتهاا مكونات من راسها ( الله ييستر لا تنتفخ البنت )
مرت احداث الفرح بتسلسل منطقي يعني مافيه شيء يستحق الذكر
"
"
... بنـــــــــــــــــدر
في سيارته ينتظر زينة كان يشخّص ويعدل شماغه كاشخ مره ذيك الليلة
فجاءه شاف بنت جت وقربت صوبه : السلام عليكم
بندر استغرب وناظر تحت( مايستبعد هالحركة عن وحده تطلع بعباية مثل كذا) : وعليكم السلام ..
..............: " كيفك بندر "؟
بندر : بخير (انحرج مره )
" بسراحة ماندري من المعرس انت او هشام ماشاءالله عليك يوم دخلت مع هشام تحديت انا والبنات ماندري مين المعرس فيكم ..؟
بندر ناظر تحت ( وش عندها ذي قاطة الكلافة وشايته الفيس ) : الله يسلمك ....
زينة كانت طالعة وشافت ((((صوفـــــــــــــــــــــــ ــيا)))
واقفه تحاكي بندر تضايقت مره وحشرجت مشاعرها الغيرة خصوصا وان صوفيا متبرجة تقريباً ....
بس
تذكرت زينة بعدين ان بندر مهما صبر على وجودها معه فذا مو معناه انو لسى يحبها بالعكس يوم ورا الثاني يتجاهلها اكثر واهي كانت حاسه انو صابر عليهاا لان مالها احد في الديرة اهلها برى وامها تخلت عنهاا وبرضوا سافرت وتركتهاا فلذلك بندر ماحب يكون قليل اصل مع بنت عمه مع انها ماتستاهل اللي يسويه عشانها ....
زينة جت قربت للسيارة وفتحت الباب ،،
صوفيا تناظر فيها بنظرات استحقار وتقليل من شأنها ....
صوفيا : اوكي بندر انتبه لنفسك ونشوفك على خير ...
بندر سكت وكان يناظر في جواله طول الوقت مايعرف كيف يتصرف مع بنت عمه الجريئة بزيادة .....(طبعا عرفته بنفسها الشيخه )
زينة تحس انها شربت حزن الدنيا كلها و عيونها تحتضن كميات لا بأس بها من الدمع
بندر ناظر زينة اللي ماقالت ولا شيء ... بندر يناظر عيونها وشاف غيرة حزينة صماء خرساء : كيف كان الفرح ..؟
زينة بصوت صغير ومخنوق : حلوو..
بندر : الله يوفقهم ...
زينة : آمين ...
(زينة تفكر طـــول الوقت في امها كيف بس تتخلى عنهاا بندر ماقال لها شيء بس هي حست لانها تعرف حركات امها اكـــــــــــثر من أي شخص ثاني )
بندر: يلا وصلنا ماودك تنزلين .؟
زينة تبتسم ونزلت ....
طلعت غرفتها فوق وبدلت ملابـــسهاا وبكت شوي من حركات بندر فيها يوم ورا الثاني يهمشها اكثر
، بس يحق له ....بندر طعنها بحركته اللي من شوي مع صوفيا ..بكت بحسرة لبرودة كل شيء حولها
فتحت شعرها ومسحت الميك آب وجلست حطت راسها على ركبتها تداري احزانها ........
" امها من وهي صغيرة علاقتها فاترة معها تقسى عليها و تطقها و تهزءها على أي شيء عكس بدر اخوها الدلوع اللي امها تموت فيه ...ياما و ياما حجزت ام بدر بنتها زينة في غرفة ظلمة بهدف تأديبها تبكي زينة وتصرخ ماما اسفه اسفه توبه توبة بس افتحي لي اخاف من الظلمة كثير ... كثير هالذكرى تتردد عليها
...امها وفرت لها كل اسباب الترف والأناقه بس حرمتها حنان الامومه و دفء الاسرة لولا الله ثم ابوها كان من زمان انجنت وصار فيها شيء كايد ..او انحرفت
بندر ناظر في جاذبيتها اللي كانت توب ونعومتها وشكلها الحزين ، كانت سرحانه
جلس جنبها انتبهت لوجوده وعدلت جلستها ولمت شعرها بسرعه عشان مايفهمها شيء ثاني ..
بندر بحزن يفطر قلبه من جوا : لا يكون على بالك اني جاي اسولف معك او اضحك او حتى اقول مشتاق
( غمضت عيونها بحسره ) ووقفت .
.وقف ومسكها مع يديها بشويش وقال : لسى ماخلصت كلامي
ناظرت فيه واهي تفك يده ماتطيق أي لمسة منه كرهته قد ماعذبها وطقها ..
بندر : اسمعي ان شالله اهلك كلها شهر شهرين بالكثير وجايين يعني بتفارقين عندهم ..
زينة : ان شالله
بندر : بس عشان تعرفين وش قد انا صبرت عليك ورحمتك ماحبيت القيل والقال يكثر والا تدرين اقدر ارميك في بيت جدتك واخليك ...
زينة جمعت قوة وانفجرت من الاسطوانه اللي مليون مرة قالها لها وردت عليه : ادري ماجلستني هنا إلا عشان ابوي وعماني...
بندر صفق بيدينه : برافووو تعلمت الدرس ..
زينة : وحفظته عن ظهر قلب بعد ..
بندر : حلووو شيء طيب في تطورات ...
زينة : واللي يعاشرك ويذوق اللي ذقته منك معقول مايصير له تطورات ..
... بندر : والله وطلعت تعرفين تتكلمين بالاصول يابنت مضاوي
زينة دمعت عيونها و غمضت يوم جاب طاري امها وعجزت تكمل وبكت
بندر : هذا انت كلمتين على بعض وتبكين صدق ضعيفة ومنكسرة بقوه ........
... زينة ناظرت فيه لاول مره بعد اللي صار ( حتى اهو تأثر من نظرتها ) : بندر طلقني ولو ترميني في الشارع مو مشكلة بس ولا الذل والاهانة اللي كل يوم اشوفها منك خلاص طلقني انا ماابيك طلقني عذبتني كسرت قلبي....
بندر يضحك بسخرية : اولااا ماعندك احد ارميك عليه ، ثانيا مو انت للي تطلبين او تحددين الطلاق فاهمه ومسكها مع ذراعها بقوه وقال : متى ماطقت براسي اطلقك طلقتك .... لا تستعجلين بطلقك قريب ان شالله ......زينة بكت وطلع بندر وقلبه منفطر باللي سواه فيها .. مهما كان اهو يحبها موووت ليش يكابر ويجرحها
"
"
من بــــكـــــــــــــــــرة الــــــــــــــصبــــــــــــ ــح
سوت زينه شغلها كالعاده وكانت تعبانه مره ذاك اليوم مرهقه بشكل غير طبيعي ومع ذلك اشتغلت وسوت الفطور ....
على الفطور كان بندر وامه ونسرين وزينة جالسين ويسولفون عن الزواج ..
اثناء ماكانت زينة تصب الشاهي ،
قالت نسرين بخباثة : بندر لقينا لك عروسة؟
بندر ارتبك يعني اهو يقسى على زينة ويهزءها و يسحب عليهاا ويجرح فيها ....
بندر : هههه ومين قالك اصلا تدورين لي ؟
(زينة كل علامات حزن الدنيا على وجهها نسرين النسرة حتى وجودي مااحترمته يعني بلا في شكلها مو صابرة لين اطلع عشان تقول له )....
ام تركي : لا يمه انا ابي اشوف عيالك
زيـــــــــنــــــــــة صـــــــــاعـــــقة تــــــــفـــــجـــــــرت في راسهـــــــا
( ليش يبون يذبحوني ويعيروني وين الانسانية ، زينة عيونها امتلاءت دمع وخافت تغمض جفنها وتنزل الدمعه لكذا كابرت وتركت الدمعة تلمع في عيونها .).
نسرين : لا يابندر وحده تجنن ملكة جمال حلووووووه مووووت والاهم من هذا مشهود لها بالطيب واحترام الناس ( وركزت على ذالكلمه واهي تناظر زينة ) ..
بندر ماله وجه يناظر زينة حس بموقفها ....
زينة : عن اذنكم عندي شغل ......
نسرين مازالت تقنع بندر اللي سكتها ورفض رفضا تامااااااا ,
نسرين : بندر وربي انها حلوه ..
بندر : انا مشكلتي مع الحلواااات ماابي حلوه تكفي زينة حلوه ...
نسرين : بلا بشكلها زينة شينه ذي مو زينة بعدين ولا يهمك ادور لك غير البنت واجيب وحده اشين منها .. اهم شي انك تحط على راس زينة تكفى طلبتك .....
بندر تنرفز لان زينة قريبة وسمعت كل شيء ...
بندر : نسرين خلاص روقينااااا قلت لك لا يعني لا مانيب بشكي لك الحال انا
-
-
زينة جلست على طاولة المطبخ تبكي بحرقة ماتعرف كيف تتصرف كل يوم ورا الثاني تفقد صبرها عجزت تتحمل بندر مايرحمها ويتجاهلها الخاله ام تركي تلمح لها دايم انهم مانسوا اللي سووته والزفت نسرين عاد حاله خاصه .... زينة : وينك يا أميرة تشوفين حالي.....
"""
"""
"""""
"""
زينة طلعت غرفتها وضلت تبكي واهي ندمانه على كل شيء
دموعــــــــــــــــــــــــــ ـها
معرفــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــتها في بنـــــــدر
حبـــــــــــــــــــها اللي ضــــــــــاع
خيــــــــــــــــانة الــــــــــــــــوعــــــــــ ـد
ذكرياتهــــــــــــــــا المؤلمـــــــة مع امها
تتمنى تموت ولا انها تعيش في عالم يركلهاا ويجرح فيهااااا....

مستغربه من حال الدنيا ليش بندر وعدها يحميها وبلحظة طيش منهااا خسرت وعوده وحبه لها..



مستغربه من حال الدنيا ليش بندر وعدها يحميها وبلحظة طيش منهااا خسرت وعوده وحبه لها..
بندر كان ممكن يصير افضل قدر بحياتي بس عاد المكتوب لازم نرضى فيه
نسرين درعمت على جناح زينة بدون احم ولا دستور
نسرين بكبرياء : زينة صاحباتي بيجون بليز يعني شوفي شغلك والله الله بالنظافه تراها اهم شيء ( شوفي الوقحة نسرين ) ..؟
زينة صدت عنها متقرفة من وجودها
وقالت : انا تعبانه مره مااقدر ساعديني عشان نخلص بسرعه..
نسرين بعصبية : نعم نعم وش قلتِ ما سمعت يلاااا بس انجزي لاااسود عيشتك ...
زينة عضت شفتها وناظرت نسرين بتحدي : لا تخافين عيشتي اصلا سوداء من اول ماشفتك ....
نسرين بحماقة : والله الظاهر لسى ماتربيتِ عدل يبغى لك الظاهر تهزيئة من بندر على كم كف يعلم في وجهك غير العلامات اللي متعلمه ههههههههه.
.. زينة ( تذكرت حركات امها فيها وطق بندر لها) : والله مو بعيده عليكم عادي يعني اعتقد مافي وسيلة تعذيب في العالم ماتجربت علي ....
نسرين : لانك ماتربيت واحنا نقوم بالواجب ... يلا بس انزلي شوفي شغلك
وعطتها فستان قالت لازم تلبسينه لان كلنا مطقمين كذاا وطبعا مايصير انت غير لازم تصيرين مثلنا ..
( زينة ماحبت ترادد نسرين لانها لو بترد عليها تخاف ان بندر يضطر فعلا انه يرميها بالشارع لكذا اهي مضطره تجاري نسرين )
زينة سووت اطباق حلاا ومعجنات وقامت بالواجب والقهوة طبعا قهوة زينة غيرر فيها طعم غير شكل ....
دخلت زينة اللي كانت في قمة النعومه حتى الشغل ماغير شيء من جمالهاا وكشخت في الفستان اللي طلع عليها يجنن ..
صديقات نسرين انبهرن في جمالهاااااا وبنفس الوقت انصدمن
من فستانهاااا ،، ليش ..؟
-
-
-
تتوقعون ليــــــــــــــــــــــــــش. ....؟
-
-
-



تتوقعون ليــــــــــــــــــــــــــش. ....؟ --
-
" عندما تحــــــتدم نيــــــران القســـــــوة و تــــلتهب ألســـنة الإنتـــــقام "

لأن رنا صديقة نسرين معها شغاله ملبستها نفس الفستان ، ونسرين كانت مع رنا يوم تشتري الفستان للشغاله واضطرت تشتري واحد للشغاله لانها نوت تذل زينة و ترجع لها الحركة أقوى < - - حركات حريم
رنا : واااااااااااااااو نسرين مين ذي قمر والله ..؟
نسرين غارت منها وقالت : ذي مدبرة المنزل
رنا بنظرات إعجاب : شغالتك احسن منا كلنا تجنن ماشالله ....
( تخيلوا شكل زينة عجزت تقاوم خلاص رجولها ماعاد تقواها بتطيح من الفشيلة ومن الارهاق ومن الحزن اللي فطر قلبهاا وهمش مشاعرهاا و من الإحساس المر اللي ذوقته خالتها ام بندر في سابق لحظة هذا هي قاعدة تشرب من نفس الكأس المر بجــــــد باكــــــر علـــــى الظـــــالــــم تــــدور الدوايــــر يا زينة )
نسرين بإرتباك : أي يقولون اصولها إيطالية مدري وشلون تجي ذي ههههه ...............
العنود : بكم تستأجرينها نفس اجار الشغالات الباقيات ..؟
نسرين : البركة بقناة بداية ههههه ومن السعر أي اكيد وش على بالك وارخص بعد الحبشيات اغلى منها للمعلومية ....
زينـــــــــــة حاولت تكمل الطــــــريق عـــــشان تنزل لهم القهــــوة بس ماقدرت
( آخ بطيح ) لسان حال زينة نطق هالكلمة
بس استجمعت قوتهاا لين وصلت الطاولة ونزلت القهوة والشاهي وطلعت بدون ماترد على السلام لإن دموعها تجمعت في المحاجــر الرقيقة
نسرين عضت شفتها بقهر : ذي مشكلتها ماترد شايفه نفسها لانه مزيوينه ههههههههههههههه
رقية بحسن نية : إلا مزيونة والله ماشالله عليها كاني شايفتها قبل بس مدري وين .....!!
زينة طلعت بسرعه وراحت غرفتها تبكي
بحســــــــــــــــــرة وبـــــألـــــــــــــــم و بــــــــــشــــــــــــــــــ جن .
القهر يقطع احشاءها ( ياربي انقذني مااتحمل انا صار لي سنه وانا بين الحياة والموت ياربي اموت وارتاح )
.... بكت بـــــــــقوة وبحــــــــــــــسرة ..
" زينة قررت مستحيل تجلس في هالبيت ثانية وحده خلاص كفاية مايحبونهااا لازم تطلع لو تنام بالشارع بس بتطلع .... "
نزلت شنطتها وحملت اغراضها بعشوائية فظيعة
خطوات متهالكة
طق طق طق
بالكاد ادركت زينة صدى هذه الخطوات ...
التوتر اعتلى على انغام الحزن ....
وتلك الخطوات صوتها ...صداها قد أطل بصاحبها ......
-
-
دخل بندر عليها بهيئته الشامخة المألوفة ...
وشافها مختبه وحالتها حاله ...
بندر بنظرة رجولية خالصه والإستفهام على ملامحه : خير ان شالله ...
زينة مسحت دموعها و تشجعت : الخير بوجهك خلاص ياولد عمي انا ماعدت بصبر تعبت بطلع مستحيل اقعد هنا ...
بندر بغير إكتراث لكلامها : مافي طلعة رجعي اغراضك .......
زينة بإصرار وقفت : بطلع يعني بطلع والله لو على ايش مستحيل اجلس هنا مستحيل
وبكت ........
بندر بحزم اكثر : رجعي اغراضك لا اتهور ولااخليك تندمين ..
زينة بحزن فظيع ناظرت عيونه وقالت بنبرة حزن : وش تتهور بتطق طقني للاسف يابندر تعودت على الضرب خصوصا منك ........... يااخي ارحمني ارحمني ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ......
بندر ضــــــــغط على اســـــــــــــنانه : مافي طلعة ولا تكثرين هذره ...
زينة جلست بإنكســــار
وحطت يدينها على وجهها
وبكت بقوه بصوت مسموع : حرام عليك والله مقدر اتحمل خلاص بموت ودني لو بالشارع بس هنا خلاص عجزت مااتحمل ....
بندر ناظر فيها واهو يسمعها وقلبه منجرح بلكنة عصبية : ممكن افهم وش اللي تغير يعني لك سنة صابرة ليش الحين ماقدرتِ ..؟
زينه قامت وناظرت ورا وقالت : خلاص انا مالي قبول بينكم كلكم حتى بنات عماني تخلوا عني ـ انت اللي وعدت وعود طلعت سراب خواتك امك وحتى امي واهي امي تخلت عني وش ابي في الدنيا خلاص اللي ابيه اعيش لوحدي عشان اضمن حياتي ابي ارتاح منكم انتم ماتعرفون الانسانية ابي ابوي

" وتــــــــقـــــــــــــعـــــ د تــــــبـــــــــــكي .."

التفت لبندر وهي تبكي : تكفى بـــندر ابـــوس رجولكـ ودني لاابوي او عند بدر اخوووي طلبتك تكفى ذا لآخر طلب الله يوفقك ابي اشوف ابووووي الله يخليك ويسعدك ان شالله ......ابي ابوي

بندر صـــــــــــــد عنها عشان ما تقرأ عيونــــ وهو لا يزال غير قادر على إستيعاب رائحة الدمع والحزن العارم الذي انتشر في المكان .....

زينة مسكت رجوله بهيئة باكية جداً : تكفى ابوس رجولك ودني ابوووووي .. الله يرزقــــك بالولد الصالح ان شالله والله يسعدك مع بنت الحلال اللي تــــسعدكـ وتشتري راحتـــك ...و تعوضك عن كل لحظة شقا عشتها معي

بندر انصـــــــــدم ناظر لها لمح الإنكسار والضعف بعيونها
واهـــي ماسكه رجوله ونزل لها تحــــت تلقائياً بعد النظرة قال بنظرة حانية فظيعه : يصير خير

زينة قامت ومسحت دموعها مثل الاطفال : متى بتخليني اروح ؟
بندر وقلبه ينزف جراح لان وقت الفراق قرب .... : قريب ان شالله .....
بندر ناظر لها واهو حس ان اسارير الفرحة بينت عليها لانه وافق انها تروح ابوهاا ...
بندر بيسترجع شموخه شوي : زينة طيب ليش ماقلتِ ودني لاامي ...؟
زينة بحزن : لان امي مو فاضيه وراح تكمل الدكتوراة وبعدين انا اذا تضايقت احب اكون عند ابوي من وانا صغيرة ....( كتمت حرتها بقوه و دمعت بقوة )
بندر راح ووقف عند الشباك وقال : ما تحسين إنك مخبيه شيء ......
زينة ناظرت فيه بخوف : لا وش راح اخبي يعني ...( إلا قسوة امي لو ايش مستحيل اعترف لاحد فيها )
بندر : ماادري بس احس مجرد إحساس
زينة تمسح دموعها من الفرحة بصوت صغير : لا مااخبي شيء ..
بندر : تدرين زينة انا شفت امك امس ....
زينة بخوف وقلق ( خافت منها او عليها ماندري ) : والله وين وشلونها .؟
بندر يقرأ الإرتباك الممزوج بالحزن بعيونها : لاتخافين عليها بخير ....
زينة بحزن فظيع ناظرت فوق وكتمت دموعها : سألت عني ..؟
بندر " رحمها بقوه " : لا
زينة حست سكين جديدة انضمت لقائمة جروحها الدامية ...
-
-
زينة طلعت من الغرفة وراسها تحت ...

بندر استدرك قبل تطلع : على فكرة زينة ممكن اعرف وش التطورات يعني ليش هالوقت بالذات اختترت الفراق ..؟
زينة رجعت للغرفة و جلست جنبه ( شجعت عمرها ) ومسحت دموعها : انا كنت صابرة طول الوقت لان ماعندي احد اروح عنده استحي اروح لبيت أي واحد من عماني خصوصا وانك تعرف مايحبوني عشان امي كلهم يحاسبوني على حركات امي معهم و تعاليها وغرورها وكنت متأمله ان قلبك يلين وترحمني لانك حبيتني بيوم واللي يحب ما يكره و يرحم بس للاسف طلعت يوم ورا الثاني تزيد قسوتك ومع الايام لان اهلك شافوك ماتحترمني صاروا مايحطون لي احترام
بندر قرب عيونه وناظر في عيونها : تقصدين نسرين صح ...؟
زينة ارتبكت بقوة من قربه صدت وسكتت ....... بندر صد وسكت بعد
بندر اول مره يفتح قلبه لزينة ..
. بندر ( تذكر إهانتها لامه ولعن دقات قلبه اللي لسعته هاللحظة ) : زينة تدرين الليلة موعد فرح بالنسبة لي لان حضرتك قرررت تفارقين انتِ عارفه ان ماعاد لك قبول
( قالها وقلبه يتفطر بس يبي يجرحها لان جرحه منها لسى ندي) .... زينة ناظرت فيه بمشاعر حانية حقًا واهي على وشك تبكي : كل شيء له نهاية وانا بنتهي من حياتك وابي اشكرك انك تحملت تشوفني طول هالفتره فعلا بندر انت علمتني اشياء ماكنت اعرفهااا إلا لين علمتني انت وانا ممتنه لله سبحانه ثم لك بشيء كثير ..
.. بندر بكبرياء وتجاهل لنظراتها : من ناحية انك بتنتهين لا عيوني ابشرك انك منتهيه من زمان من حياتي
زينة : اوكي اذا منتهيه وش تبي فيني حرام عليك عذبتني بما فيه الكفاية ..
بندر يناظرها بسخريه وغنى : تحملتك بما في الكفاية ولا ظني ابتحملك ثاني
زينة تأثرت وطلعت .....
"
"
"
"
"
يا ساتر ليش الدنــــــيا مصـــــــره تعـذبكـ يا زينـــــــــة ...!

" عندما يعزف الحظ سموفــــينــته الدامية " "
دق بندر على عمه عشان يشيك على الوضع عشان يحجز لزينة وتسافر بلارجعه إلى حضن بندر مره اخرى...
المشكلة بندر دق على عمه اللي خبره انه في دورة في امريكا لمده سنة ......."
قفل بندر و تنهد بقــــــــوه
"يالله يعني زينة ماتقدر تسافر تروح عند مين هناك ابوها موب فاضي ابد ياحرام وبدر يحضر الماجستر "
زينة كانت مستعده ومجهزة اغراضها ..
دخلت غرفة النوم
سحبت خطواتها وذكريات هالمكان تلسعها لسع ...
ناظرت فيها بكـــت وتألـــمت لانــها ما توقعت ان بندر بيتركـــــها بيوم او انه حتى بيجـــرحها او يخلف وعده معها او يتـــــلذذ بالقسوة عليـــــها او يعلم فيها علامــــــــــات ....
مسكت صورة الـــــفرح ودخلتها معهاا واخذت كل صورها مع بندر ... وقلبها ينزف دم على حظها وحبها
صورة لهم جالسين على شاطئ قولد بلازا في تركيا وصور كثير ه في الاوتيل .. كل صورة لها حكاية ومعنى ورساله عشق انتهت بزمن قاســـــــــي مارحمـــــــها ..
بندر : زينة .....
ناظرت فيه زينة والحزن بعيونها : جاهزة ...
بندر رفع حاجب واحد وابتسم : الظاهر القدر مصمم اننا نظل مع بعض هههههه
زينة مستحيل بعد كل اللي شافته بهالبيت تجلس نطقت بصوت مخنوق بالعبره : مافهمت انت وعدتني اروح عند ابوي ..
" فهمها بندر السالفه كلهاا انصدمت وبكت ..."
بندر : ههههههه صح اني صابر كثير اتصبح واتمسى برقعة وجهك بس عاد الدنيا ضدي ماادري ليش يمكن خيره لك اصبري لين يفرجها الله ...
.. زينة تضايقت : لا انا بروح بيت امي نورة
بندر : لا والله عشان ابوي يقطع راسي قطع صاحيه انتِ الحين صبرتِ سنه مانتب قادرة تصبرين سنه ثانيه
زينة بشرهه حزينة ممزوجة بالدموع: مااظن فيه شيء يصبرني اتحمل هالعيشه
بندر وقف وبإسلوب عنيف: احسن عشان تتعلمين اكثر وتكونين إنسانه بمعنى الكلمة ,,,

((( زينة ياساتر يابندر للحين تجرح فيني بعد وش بيصبرني ...)))

بندر تجاهلهاااا وراح نام ....زينة رجعت ودخلت غرفة النوم اللي ينام فيها بندر فقط ...
بندر : يوووووووووووه ابي انام حتى نوم الواحد مايعرف ينام
زينة بإنكسار : آسفة بس بآخذ بجامتي لاني دخلتها بالدولاب ...
بندر تنهــــــــــد وسحب نفس عميق وهو يتأملها حزيـــــــــنة منكــــــــسرة





" آهه مستعــــرة في جــــوف قلوب الحاسديــــن "

خــــــالد .. كبر اسمه وصار يهز السوق ماشاء الله يعني طلعة نسرين من بيته سبحان الله كانها بداية خير له ولاهله ....
خالد جالس مع المحامي عشان يشوف قضية هبة اللي جايه تطلب بعد من ورث الوالد ...
خالد : يعني افهم منك ان وضعي قانوني ميه بالميه وانها راح تخسر اكيد ..؟
المحامي متعب : ان شالله يابو رامي ... لا تنسى ان معك ورقة تثبت كل الحقوق اللي خذتها منكم
خالد : الله يبشرك هالقضية لها سنتين في المحاكم عجزنا نخلص منها المشكلة كل مانخلص تطلع هبه وتلفق قضية ثانيه .......
بدر : اقول خالد ورا ماتصرف لها كم ألف وتنقلع عنا عشان نرتاح والله مو قادرين نأكل ولا نشرب سببت لنا مشاكل في البيت والشركة والمحاكم فضحتنا الله يأخذها ..
خالد : يا بدر ذي لو اصرف لها مليار ماتقنع متعودة تأخذ ، وبعدين تهبى انا حالف انها ماتطول أي ريال إلأ اذا عاد مت فهذا شيء ثاني راجع لكم القرار
بدر : الله يعطيك طولة العمر بالعمل الصالح يابو رامي افا عليك بس وش حنا بدونك حنا نمشي على ظلك.
المحامي متعب : الله يطول عمرك يا خالد ان شالله بالعمل الصالح ونشوفك متغلب على كل اعداءك......
جلسوا يبحثون ويتشاورون وبعد نصف ساعة ...
استأذن المحامي وطلع بقى بدر وخالد بس .....
خالد : بدر بأخذ رأيك بموضوع وابي شورك ادري انك دجه بس عاد يلا مو مشكله ههههههههههه ....
بدر : لا والله ادري ماتصبر عني ههههههه
يلا تفضل وش عندك ..؟
اكيد تفكر في مشروع ويلا يابدر تعال معي نسافر برى من الحين اقولك انا مااصبر عن زوجتي ههههههههه
خالد : ههههههه استح على وجهك تراك 24 ساعة مرابط عندها خلها تتنفس
بدر : كيفي زوجتي وانا حر فيها ههههه
خالد : المهم ماعلينااااا... لا ابشرك مو شغل هالمره موضوع تقدر تسميه ...اي شيء بس مدري وش ههه.
بدر : الله يخلف اذا اخوي الكبير ذي علومه اجل حنا من باب اولى ماينشره علينا .....
خالد : بتنطم وتاكل هوا وإلأا شلون ....
بدر : الحين انت ماعقلت يعني ماتشوفني متزوج وزوجتي حامل ولله الحمد بعد وتعاملني كذىىىى ..؟
خالد : هههههههههه ايه خايف من ولدك الجاي يحرق كرت عيالي بس من الحين اذا بنت محيرة لرامي
بدر : اقووول وراك انت ورامي بس ههههههههههه اخاف تجي تشتكي منه اكيد بيصير زيك مقابل الشغل 24 ساعه وانا بنتي ابيها زي امها دلوعه ههههههههه
خالد : ياحبي لك اجل بنت ان شالله ............
. بدر : والله اتمنى تكون بنت ...بس تدري بنت ولد اهم شيء بصحة جيدة .. ( استدرك)
بدر : أي صدق وش الموضوع اللي كنت بتقوله لي ..؟
خالد : تعرف ابو وليد ..؟
بدر : أي ابو وليد فيهم ..؟
خالد : صاحب شركة التعاون
بدر: أي وش فيه الدب اللي كانه دافور ..؟
خالد : اقول اها عاد ذا يلمح لي يبني اخطب بنته لاتغلط .
. بدر : عز الله اللي رحت فيها اذا هذا نسيبك ههههههههههه
خالد : ههههههه
بدر : ليش وش قالك ..؟
خالد : لمح وبس انت مالك شغل قلي بس وش رايك ..؟
بدر : بصراحه الرجال يعني اشوفه كفو ومشهود له بالطيب
خالد : هههههههه وانا بأخذه اهو او بنته
بدر : أي وانا وش دراني عن بنته عاد هههههههههههه ..
خالد : لا بس يعني بصراحه انا مفكر اخطب منه لاني سمعت تغريد تقول انهااا كانت تدرس بالجامعه قبل سنة تخرجت تقول انها حبوبه ومتواضعه ...
بدر : اهم اهم شيء التواضع لا تجيب لنا وحده زي ام رامي تكفى
خالد : هههههههههه لا ام رامي بتنجن اذا درت وبتجي ترجع واذكرك
بدر : اها يعني انت مااخذ تبي تخطب بنت ابو وليد عشان ترجع نسرين وترفع ضغطها بس انتبه ياخالد ترى البنت راح تنظلم معاك ..
خالد : لاااااا مو كذى والله انا ناوي اخطب من زمان وامي تحن علي وام رامي براحتها اهي اللي اختارات واصلا النفس طابت خلاص غسلت يدي
بدر : والله اريح لك وانا اخوووك ههههههه
خالد : اقول عاد تراها ام ولدي خلاص بس الله يسامحهااا وبس
بدر : ياخوفي بس انك مأخذ البنت عشان ترجع ام ولدك ...
خالد : لا وش دعوى خير ان شالله انا عندي خوات وماارضي عليهن كذى انا ماراح اخطب لين اتأكد اني شاري البنت....
بدر : الله يوفقك توكل بس وانا اخوووووك هاه متى تبي نروح نخطب لك ...
خالد :هههههههه اخ يالدنيا اللي بدير بيروح يخطب لي ههههه صدق الدنيا محطات ...
بدر : اقول لايكثر ثم عاد استقعد لك واخليك تروح لوحدك ههههههههههه
"
"
بعد مـــــــرور 3 ايام

راح خالد وبدر لابو وليد اللي رحب فيهم ( طبعا كان صديق للوالد ) وانبسط بشوفتهم .....
خالد خطب بنته ضي وابو وليد ماقصر رحب فيه و بشره انه اهو من صوبه عطاه بنته بس يشاور البنت اول ...... عطاهم خالد مهله اسبوع ......
"
دخل ابو وليد على بنته ضي مدرسة لغة انجليزية ،، وقالها بموضوع الخطبة ..
ضي : يبه سامحني مااعصى لك امر بس هالشيء غصب عني مااقدر اوافق
ابوها : ليش يمه انت وحيدتي وابي اتطمن عليك قبل اموت
ضي بكت وبوست راس ابوها : الله يخليك لي يبه بس خايفه اولا مااعرفه ثانيا تقول انه متزوج ومعه اولاد مجازفة يبة والله
ابوها : ياماما هذا رجال كفو معروف بالديرة كلهااا طيبه ودين واخلاق والاهم من عائلها لها مركزها وبعدين من نفس القبيلة وانا ماوافقت إلا لاني مـتأكد انه شاريك ..
ضي : لا يبه تكفى لا تجبرني ماابي اجازف وانا باول عمري صغيرة .......
ابوها : طيب يمه فكري اخذي راحتك وذي صورته شوفيها ( كان خالد مصور مع ابو ضي في مؤتمر عقدوه مع بعض في القاهرة الصيف اللي راح )
ضي : يبه لا ماابي اشوف شيء وماعليش يبه سامحني .....
:
بعد مرور يومين
استخارت ضي وماتعرف كيف قررت تريح ابوهاا وتجازف وتأخذ خالد
مسكت صورته ناظرت فيه " واو رزة و شخصية يشبه لرضا العبدالله نوعا ما "
كررت الاستخارة وسبحان الله في كل مرة تحس انها بتوافق عشان تريح ابوهااااا ..
( ضي تحس بالضيق امها متوفيه من سنين ومالها علاقات قوية لدرجة انها تستشير احد ابوها كل دنيتها وحياتها )
اخيرا باقي على موعد الرد نص ساعه دخل ابو ضي على بنته
ابو وليد : هاه يمه وش رسيتِ عليه ....؟ انا قبل تردين انصحك فيه تراه كريم و ابن اصل وفصل والاهم من ذا قلبه طيب ويشيل العالم كله ...وملتزم يخاف الله
ضي بخوف : ليش طلق زوجته ام عياله واهي بنت عمه ..؟
ابو وليد : اهو للحين ماطلقهااااااااااا....
ضي بفزع : كيف وشلون تبيني اخذ واحد متزوج وحده على ذمته كيف بس اهدم حياتهم
ابوها : يمه زوجته خبله هبله ماتعرف مصلحتهاااا رايحه بيت ابوها من سنتين
ضي : طيب ليش تركته اكيد في شيء ؟
ابوها : عاد ذا انت اسأليه .....
راحت واستخارت ووافقت عشان خاطر ابوها المسكين اللي يبي يتطمن عليهااااا
ابو وليد دق على خالد وقاله انهم موافقين ، خالد فرح كثيرررر وقاله ان الشبكة والملكة الخميس ان شالله .... لإنه مستعجل جداً ويبي الامور تتم بهدوء لكذا ماشاور أي احد من الحكومة " اعمامه الشياب "
""""""""
""""""""""""""""""
خالد مباشرة راح لامه وخواته وزفهم لهم الخبر السعيد اللي فعلا طاروا من الفرحه
ام خالد دمعت عيونها : واخيرا يمه بترتاح ان شالله الف مبروك عساها فال خير عليك ان شالله
تغريد بفرحة : كلووووووووووووش الف مبروك الف مبروك عساها خير عليك وعلينا ههههههههههه
نواف اللي مسنتر جلسته المعتاده : وانتِ وش حاشرك علينا عساها تسعده اهو وبس
تغريد : يوووووه وانت لازم تستقعد لي على الوحده والثنتين
الهنوف : الف مبروك ياخالد .....
خالد واهو يضحك : الله يبارك فيكم ...
إبتهال دخلت : كلوووووووووووووووووووووووووووو ش الف مبروك
وراحت لخالد سلمت عليه وباركت له .... ابتهال : بصراحه خبر يبرد القلب
تغريد : مره هههههه
الهنوف : إبتهالوووووه وين ريم .. ؟
نواف : ياسبحان الله وانت ِساكته وان تكلمتِ بس سألتِ عن ريم صدق صفق ولفق ههههههههه
خالد : ههههههههههههه حرام عليك خف عليها شووووي
الهنوف : مايعرف يرحم اذا رحم بيموت يهودي اكيد
الجميع : هههههههههههه
خالد : يالا نواف شد حيلك وزوجتك عندي ان شالله ...
نواف بحسرة ( تذكر زينة واهو يدعي على بندر خخ ) : لا انا خلاص بضرب عن الزواج
تغريد : ههههههههههه ليش الى الحين مانسيت
نواف يغمز لها يعني انطمي واسكتي : تغريد كولكت يورسيلف
... خالد : هاه وش عندك تغمز لها ترى كلنا شفناك
البنات :هههههههههههههه
خالد طلب منهم ماينشرون الخبر لين يملك ويلبس زوجته ضي الشبكة ..
-
-
فعلا يوم المــــــــــــلكة راحن خوات خالد كلهن واخوانه وامهاته ....
تغريد بجنبــــها إبتهال .....
شافن ضي وانبهرن فيهاا حلووووه بروحها و طيبتها وناعمه وشعرها طويل اسود وواضح انها حبوبه تخش القلب بسرعه
ريم جلست جنب ضي ....
ام بدر : ريم فكي عن ضي تعبتيها..
ريم : لا ذي زوجة اخوي الكبير فرحانه فيها ههههههههه
ضي ابتسمت بخجل .....
نادى ابو وليد على بنته ضي ... ضي خافت وقلبه يضرب بقوووه لأنها اول مره تشوفه اليوم
وردة كانت معهم مسكت ضي وسمت عليهاا : لا تخافين عادي تراه ماياكل ولا يعض ههههههههههه
ضي : دعواتك لي خايفه تعالي معي ......
وردة : يؤ مو محرم لي اخذي وحده من البنات بس ماانصحك تراهن مربوشات ههههههههههه
ضي : مانيب ناقصة رباشة تكفين ...
تغريد : كأن زوجات اخواني يحشن فينا
وردة : ابد من قالك ههههههههه

-
-
دخلت ضي مع ابوها وجلسها جنب خالد واستاذن وراح عند اخوان خالد والمملك ..
خالد ناظر فيها وانبهر فيها يعني ارتاح لها سبحان الله: الف مبروك
ضي بخجل : الله يبارك فيك ...
خالد : ارفعي صوتك ماسمع شيء ...
. خجلت حمرت خدودها فشيلة << خجوله مره
خالد : بصراحه يعني كنت متوقع انك حلوة بس مو لذالدرجه انا بحياتي ماشفت جمال زي كذى
مسك يدها برقة .... ضي انحرجت مره وناظرت تحت ....
خالد : ناظريني ممكن
ضي ماقدرت ... خالد : امموت على اللي يخجلون تدرين وانت خجلانه قمر بعد ...
مسك خالد يدها ولبسها دبلة وخاتم ذهب ابيض يجنن شكله مرصع فيروز واحجار كريمة ..
خالد : الله يقدرني اسعدك ... خالد :يالله عاد قبل اقوم ابي اسمع صوتك ...
ضي : وش اقوووول ...
خالد : اممممم قولي احبك ..
. ضي ناظرت فيه واهي منحرجه
خالد : خلاص قولي اللي يخليك لي .........
ضي : الله يخليك لي ...
دخل ابو وليد : هاااااااااااااااه عاد يااخالد اعتقد طاح اللي براسك خلاص نص ساعه كفاية ( طبعا ماذكرت كل الكلام ^_^)
خالد : والله ضي تستاهل العمر كله ياعمي
ابو وليد : الله يوفقكم يمه ..
. خالد : عمي ان شالله نبي الفرح بااقرب وقت اذا العروس ماعندها مانع ....؟
ابو وليد : والله زوجتك وانت شاورها طلعني منها انا هههههه
خالد ناظر ضي : خلاص ضي ان شالله معك شهر جهزي حالك فيه وبعدين بخطفك من ابوك ههههههه...
طبعا خالد عطى ضي رقمه وصا يكلمها يتطمن عليها بين فترة والثانيه ....
؛
تخيلوا نســـــريـــــــــن يوم وصلها الخبر انجنت طار عقلها كذبت الموضوع كله في البداية دخل عليها نايف اللي كان متأفف من حركاتها

نسرين لبست عبايتها : نايف يلااااا ودني ودني ..؟
نايف انلخم : بسم الله وين ؟
نسرين: مو شغلك بس ودني
نايف بسخرية : اقول اجلسي بس وين اوديك بهالليل لا وتقولين مو شغلك انا اللي بسوق
نسرين : نايفووووووووه تدل بيت ابو وليد الهاموووور ؟
نايف : والله ماعمري سمعت بوليد الهامور كذى عائلته
نسرين عصبت : تستخف دمك انت وخشتك ماني ناقصتك ترىىىى يلااا ودني بس
نايف : ااااااااااااااهااااااا قصدك نسيبنا الجديد
نسرين ضربته مع صدره : بلا بشكلك نسيب هاااااااااااااااااه نايف توديني ولا شلون
نايف : مانيب موديك خلاص الرجال ملك وزواجه بعد شهر اجلسي وكملي عندنا في البيت وناسه صراحه البيت بدونك مافيه اكشن

( زينة في المطبخ وسمعت كل شيء بينها وبين نفسها فرحـــت كثير طارت من الفرحة )

بندر بإمتعاض : خير ان شالله فضحتونا اصواتكم واصلة مجلس الرجال ابوي عنده شيووووخ وانتم تزعقون ماتستحون
نسرين : بندر ودني تكفى هذا غبي اشحده لي ساعه ..
بندر يصفط شماغه اللي طاح : وين ...( ناظر ساعته )
نسرين : عند بيت الحيوانه اللي اخذت رجلي مني
بندر بعصبية : خير بتفضحينا انت ذاللي بقى وربي الكريم لو اعرف بس انك رايحه لها ترى بجد بجد راح تزعلين مني يا ما ياما نصحتك وطنشتِ انت اللي جنيت ِعلى نفسك ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:30 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0