ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس يوجد هنا سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #11

نص القمر


رد: سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس


سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس

(13)
نسرين : مالت عليكم من اخوان حتى انتم رخوووووووم الواحد لزوجته بس يمشي وراهااا بس لخواته ولا شيء
بندر بصوووت عالي : نسرين بس خلاص .....
نايف : بندر ترى المجنونه ذي بتورطنا الله يخليك شف لها حل تراها تسويها مايهمهاااا عادي
ناظر فيها نايف وقال : الحين يوم انك تحبينه ليش تاركته سنتين مدري ثلاث ليش ؟
نسرين : كيفي ماابيه ماابيه
بندر : ماتبينه ليش طيب بتروحين لزوجته ....
نسرين : بقولها عن كل شيء ................
نايف وبندر وحتى زينة اللي كانت قالطه باذانها تسمع استغربوا
بندر : نسرين كلامك كبير وخطير استحي على وجهك ولا تسوين شيء بعدين خالد مااحد يلحقه بعيوب ..؟
نسرين : بقولهاااااا انه بيخنقها عند امه وخوااااااااااااته ،،،
نايف : هههههههه ليش على بالك انها مثلك بالعكس يمكن حياتها معهم بنفس البيت تصير جنه
نسرين صرخت : بندر سكته لااذبحه .................
نايف : مو غريبه عليك اللي بنتك راما صابتها عقده من كثر الطق عاد بترحمين اخوك لا وكبير يعني بينتك واهي بنتك واهي صغيره عذبتيها
نسرين حقرتهـــم و طلعت فوق لغرفتها
زينة كانت تســــمع في المطبخ مرت نســـرين وشافتها << جالك الموت ياتارك الصلاة
نسرين : لااااااااااااااااااا والله مابقى إلا انتِ بعد تتشمتين فيني والله لاواريك
ودخلت ومسكت زينة مع شعرها ...
زينة صرخت من غير شعور :أأأأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأه
نايف : بندر الحق الحق زوجتك بتذبحها
بندر بقلة حيله : ياربي ساعدني يارب
دخل بسرعه ومسك نسرين اللي قطعت شعر زينة بيدينها
زينة تصرخ : وش فيك انتِ اتركيني ؟
نسرين : وتراب في فمك ياقليلة الحياء وتراديني بعد
بندر فرقهم عن بعض وطلع نسرين من المطبخ وناظر في زينة : يلا اطلعي فوق شغلك بعدين
زينة بإسلوب باكي : والله ماتسمعت والله اهي اللي ظلمتني ...
بندر معصب مره : بسسسسس يلا فارقي فوق
زينة طلعت غرفتها واهي تبكي من القهر...
نسرين طول ليلهاا تفكر في خطة تفركش فيها فرح خالد بس عناد ماتبي رايه يتم تبيه يرجع يطلب السماح منها ويسكنها في بيت بلحالهم ......


(14)

( يا واقع جرحي في أي صحــو أنت ...!! )


" النـــاس تبكي لجروحها وأنا بكت لي جروحي "


" زينة جلست تبكي مو متحملة مستحيل نسرين ذبحتني سببت لي انهيار
وبندر جرحني وراح يقتلني بتجاهله وقسوته علي خلاص يطلقني يرميني في أي مكان ..."
دخل بنـــــــــــــدر واهـــو معصب ....
بندر عيونه تتطاير شرر : ممكن تفهميني وش قلة الحياء و المسخرة اللي سويتيها .. الظاهر انك لسى يبي لك تقويم ماعقلتِ بصراحه انت انسانه لئيمة يعني مكرمك ومجلسك( يعد باصابعه ) عندي للحين مع اني مااطيقك ومع ذا تتلصصين ... ما تستحين
زينة بحزن صوتها صغير : والله العظيم ماتسمعت هي اللي صوتها كان عالي ...
بندر صرخ : بس عاااااااااااااااااااد اسكتي مابي اسمع صوتك
زينة طلـــــــــــــعت وتركته .....
" بندر مسكين الهموم محيطه فيه ... اخته اللي ماتعرف كيف تتخلص من انانيتهااا ومابين امه اللي تعبت فجاءه وطاحت ودوها المستشفى وإلا زوجته اللي يحبها ويموت عليها بس يكابر عشان كبرياءه وعشان يجرحها ويعذبها مثل ماعذبته وده يرميها في بيت جدتها بس مايدري اهو بيستحمل فراقها او لاااااااا ؟
يعني اهو يستلذ بتعذبيهاااااااا ويقسى عليها بس يكحل عيونه بشوفتها دايم وذا افضل عنده من خسارتها خير شرررر ..."
بعد 3 ساعات تقريباً
دخل بندر على زينة واهي تصلي وجلس ينتظرها تخلص ....
بندر : شوفي ذالجوال لك عشان يمكن نفسيتك التعبانه تتحسن اذا سمعت صوت امك هذا اذا ردت عليك ..؟
زينة بحزن ......( نفسيتها سئية جدا انعدمت ثقتها بحالها وكرهت كل شيء ماعادت تتحمل أي شيء دمعتها قريبة و صارت ساكته كل وقتها )
بندر : بنروح لامي بعد شوي نزورها انتبهي للبيت ..؟
زينة بإحساس الطيبة : بجي معاكم .....
.. بندر : لا والله يعني تسوين فيها طيبة وتبين تتطمين على امي
زينة بحماس : هذا الصدق .......
بندر : حركاتك انت وامك التمثيليه ذي مو علي فاهمه ,,,
زينة دمعـــــت عــــــــيونها بكت...
" ام تركي من تصرفات نسرين بنتها اللي ارسلت وحده لضي وقالت لها كلام ماله اساس من الصحه عن خالد تبي تفرق بينهم ...."
ضي تأثرت وكلمت خالد وشكت له واهي تبكي ...
خالد وضح لها الموضوع ووضح كل شيء من إلى
وصارت ضي ملمه ابالموضوع كله وحذرها من نسرين ..
خالد كلم تركي اخو نسرين الكبير اللي ماقصر فيهااا هزأها كثير وام تركي سمعت كل شيء وطاحت مغمى عليهاااااا صابتهاااا جلطة وعدت على خير بس وش النتيجه .....
ام تركي صارت ماتمشي ولا تتكلم .....
زينة بكت كثير لان خالتها ماتستاهل هذا كله بس اللي من الله ياهلا فيه ،


(15)

( بعد مـــــــــــرور شهــــــــــــــــــــرين )

زينة لا تزال في قوقعة جراحها تلتهم أهازيج الصبر علها تمدها بالإنتعاش ..
آمله منها فجر جديد وميعاد للتصافح معها من جديد ... !

بندر لا يزال يمارس طقوسه القاسية ليس على زينة وحسب إنما على نفسه حتى ..!

نسرين لا تزال تبحث و تبحث آمله بإيجاد حياة ترسم لها قوة و جبروت !

( طبعا خالد تزوج ضي اللي طاير فيها واهي بعد طايرة فيه )

امــيرة وهشام رجعوا السعودية بعد شهر عسل دام شهر ونص .....<< سعيدين ماشاءلله
طبعا اميرة و هشام الجميع فرح بعودتهم واكيد كانت هناك مناسبة كبيرة في إستراحة العائلة وكل المعاريس مشخصين ...
اميرة كاشخه بلبس ليموني على زيتي مطلعها رزة وكشخه شعرها صاير طويل طالعه شيء ..
ود ناحفة كثير عن اول و كاشخه بفستان بينك مخطط بسكري مره رايق ..شعرها شينيون على فوق بحركة ناعمة جداً .. << مشخصات عند الحريم ...
ريم : اقول هنيف مو كان ود ناحفة ..؟
داليا : يمه يمه يالحريم وش حاشرك عيب القز ترى ...
الهنوف : كح كح مين تحكي عفوا ما سمعت وش عنده الدكتور ميسره
ريم : هههههه لا عاد كل شيء و إلا اميروه مسويه ثقل ..
إبتهال و تغريد و ود و اميرة مع بعض خاشات جو بالسواليف
ريم و الهنوف وداليا متجات للبنات
ريم برباشتها المعهودة : ود من جد شنطتك مسكته امووت انا على اقنير
ود : اقول رجعي فستاني بس هههههه
ريم برد وجهها : افا بس بدل ما تقولين ماتغلى عليك صدق الذوق لاهله
الهنوف مسكت شنطة ود : والله ماهوب من زينها والله لااشتري اسنع منها بمليون مره
ود : احلفي بس انتِ واياها هذي تدرين من وين ,, وبكم ..؟
الهنوف حطت رجل على رجل : بدينا بهياط العروسات هههههه من وين باريس او جنيف
داليا : ماليزيا وتخب ههههههههههه
ريم : تقولين لي اجل كسرتِ ظهر سعود اخوي بفاتورة على هيك خرابيط
ابتهال : ههههههههه ياليل البزران وش جابكم
داليا بنظرة خبيثة للبنات : ليش يعني فيه سواليف خاصه او شيء هيك ماهيكات ..
اميرة : برافو على الشاطرة يالله انتِ واياها ...
الهنوف : افا الاخلاق قافله اجل خخخخ وش دعوه يقولون البنت تروق بعد الزواج ...يؤ لا تكونين حامل بس
ريم برباشتها : إلا قولي لا تتوحم على خششنا هههههههه
ود : يالله بسرعه انتِ وهي وبعدين عيب تطبون عم طم كذا
الهنوف : احلفي بس لا احلفي بقوه واصدقك يعني وذالكمخ ( اشرت على ابتهال و تغريد) وش موقعهم بينكم ؟
ابتهال : لا يامال العمى اللي يعمي عدوك ماتستحين انتِ .....
ريم : الواحد ألزم ماعليه ماء وجهه يالله يابنات قوموا الله وذالوجيه عاد ..<< تسمع بالذوق خخخ
اثنــاء مغادرة الجميع الإستراحه
ريم تزعق بصوت عالي : دالياااااااا
داليا تلبس عبايتها التفت : خير فضحتينا كل العالم عرفوا اسمي ....
ريم : احلفي بسسسس ههههههه وهالعالم للمعلومية كلهم اهلنا ترى
داليا مكشرة بدلع : اخلصي وش تبين
ريم : تعالي معنا البيت نامي عندنا براسي اكشن الليله
داليا : وش قالوا لك عبدالخالق الغانم وإلا وليد ناصيف
ريم :هاهاهاهاهااا سخيفه عز الله هذا حدك يالمعفنه ..المهم امشي معنا البيت
داليا : لا ياختي اميمتي تعبانه تعرفين ماعندها غيري ...
ريم : الله يعينك .....
صرخت الهنوف باعلى صوت : ريموت يالله مشينا ترى
داليا : طيب يالله اشوفك على خير ...
اميرة : يالله داليا هشام وصل
داليا : نعم ايش عفوا ماسمعت ترى
اميرة : احمدي ربك بعد
داليا : اقول احلفي بس تبيني اروح معكم احشر نفسي كني خبل مستحيل كبريائي لا يسمح
سحبتها اميره اللي شافت العامل " درعم بيطفي الانوار "
اميرة : يامال ابو رمح استغفر الله يالله شوفي دخل بينام اكيد
داليا : لو اني رايحة مع ريم وهنوف اصرف لي
اميرة : لو انتِ قلتيها لو انك ذالفه ولو تفتح ابواب الشيطان ...يالله انجزي
داليا : طيب لا تنافخين اروح وامري لله بس رجاء من الحين ماابي غراميات بينكم تراي ماتحمل اشوف كناري حب وبينهم عذول ...
اميرة : انا مادري من وين تجيبين هالحكي كله من هالروايات اللي لحست مخك
اميرة وصلت البيت ولا كان فيه غير زينة بس ....
داليا : هههههههه إلا اقولك ما خلصتِ رواية ....لـ..
سحبتها اميرة وسكتت ...<< نكته خخخ
-
-
وهم في السيارة داليا وهي تتأمل السيارات والناس ... استدركت شيء مهم
( اميرة ماتعرف وش صار بأمي اكيد بتصير مناحة الله يعين )...
داليا : احم احم
هشام : وش عنده وجه ابن فهره متأدب اليوم هههههه لا ويقولون بالقوة ركبتِ معنا..
داليا بقهر : انت قلتها يقولون يعني يمكن احد كذاب قايل لك وإلا فيه احد مايبي يركب مع هشام
اميرة : هين شغلك بعدين
داليا : بعدين بعدين وش اخذين من الدنيا .....
هشام : ياليل التبن خخخخ لا تكونين تبين اكل مطاعم مقفله
داليا : الله يخلف عليكم بس دوافير من جد ألزم ماعليكم الفلس ههههه المهم اميرة ياليت تتوكلين وتروحين مع رجلك
اميره : لا هشوم وافق بنام عندكم الليلة وبكرة ارجع ؟؟؟
داليا ( تفكر في المناحة اللي بتصير ) : ياشيخه عيب تتركين زوجك تعالي وقت ثاني
هشام : لا من جد متغيره خلاص بندور لك على عريس هههههههه
اميرة نزلت مع داليا البيت ...داليا تفادياً لأي مناحات سلمت على امها و دورت ابوها مالقته كالعاده في المزرعه ....مرت على زينة القت السلام و دخلت غرفتها ....... قفلت الباب ...تكأت ظهرهاعلى الباب ..تنهدت بعمق وكتمت دمعتها بحسرة فظيعة ......
" نسرين نايمة وعيالها عند ابوهم "
" ومحمد و عبير في الشرقية كانوا لان محمد يشتغل هناك .."
.. اميرة بملامح تكسوها الدهشة شافت زينة وسلمت عليها ...
بكت اميرة كثير يوم شافت امها وحزنت وتمنت لو انها ماسافرت خير شر..!
اميرة دمعتها بعيونها : ليش محد قالي مالكم حق..! اسألكم وتقولون بخير ....وين داليا ذي انا اوريها !
زينة تواسيها : خلاص اميرة عاد عمتي تتأثر حرام عليك بعدين موعد ابرتها الحين وخري بطقها ( ابتمست لها زينة )
وطقتها زينة برفض من ام تركي اللي كانت تكره زينة ولا تبيها تقرب لها ابد
مع العلم ان زينة اهي اللي قايمه فيها وتسنعها ولا وحده من بناتها تسوي لها كذى ...
زينة تعاملها بطيب آمله تكسب قلبها وتسامحها وتبي الأجر من الله فوق كل شيء ...
ام تركي شاتت يد زينة بقوة مع نظرة قاسية جدا و عدم إنصياع لقبول زينة بقربها ..

" زينة كل عبارات الوصف لا تفي بوصف حالتها وهي تقابل بالصد وعدم القبول وكأنها مجرمة حقاً ..."
اميرة : زينة طولي بالك ولا تشيلين هم والله مااراح يلحقك غير الاجر ...........
زينة وعيونها تدمع : ان شالله ... انتِ يا أميرة شفتِ امك وتدرين عن حالها بس انا امي لي فترة طويلة سنه و كم شهر ماادري وش اللي صار لها مادري اهي بخير او لا تخيلي ... اسأل ابوي عنها يقولي بخير وبدر يقولي طيبة وهي عندهم اطلبها بس مدري وش فيها ماترد علي ابد..
و بكــــت زينة بحسرة تقطع القلب
زينة تفكر بينها وبين نفسها بـ :

( مدري ليش امي سوت فيني كذا ..تتخلى عني وتتركني عند بندر اشبعني ضرب وإهانات ..مليت من الحياة ليش الناس كذا مايعرفون التسامح ابد )

جــوهرة عاشت حزينة وابتلعها اليوم حــوت
عاشت الماضي حزين وحزنها الحاضر سنين


طبعها مثل الملاك وطعمها سكر و تـــــــوت
بس لو تمشي يسار فحظها يمشي يمــــــين


اميرة : ان شالله انها بخير زينة ذي امك وانتِ ابخص فيها
زينة تمسح دموعها : الله يسامحها بس.............

قطع الجو رائحة عــــــــطر بالــــــــــــــــــــكاد سببـت لزينة توتر لا يضاهــــى ...
بندر يبتسم : ماشالله وانا اقول الرياض منــورة اثاري الشيون شرفوا ههههههههههه
زينة تجفـــف دموعها بسرعه قبل يشـــوفها بنـــدر ( ماعاد يستاهل أي دمعة يا زينة خلاص )
اميرة تضحك وعيونها مدمعه :هههه شفت كيف اظلمت الرياض بدوني
بندر : اتعب انا ياثقه هههههههههههه ( طبعا جلس عند راس امه وبوسها )
بندر ناظر في زينة وبانت عليه جدية حازمة : امي اخذت الابرة ..؟
زينة شعرها على وجهها : ايه ....

ام تركي مسكت يد بندر وبوس يدها وجلس جنبها يوكلها بيدينه ...<< رحوم لامه بشكل لا يتصور
اميرة و زينة طلعن راحن المطبخ ...
زينة : وش رايك صرت طباخه ماهره ههههههههه
اميرة : أي حسيت ان بندر كارفك ههههههه
زينة تبتسم : مره بشكل فظيع بس الحمدلله استفدت شكلي بفتح مطعم
اميرة بحمـاس : لااااا لا تخسرين هشوم ذي فكرة مشروع بنسويه انا واياه هههههه
زينة وهي تطلع كأس من الدرج : حلوووو قاولوني وانا اطبخ لكم
أميرة : لااااااااااااا يختي تبين تشوهين سمعة مطعمناااااااااا هههههههه
زينة واهي تغسل يدينها : ههههههه حرام عليك تذوقين طبخي و تحكمين
بندر دخل وعاود زينة ذلك الإحساس اللعين : هاه ما شاء الله اشوف العالم تضحك ..؟
اميرة تبتسم : وليش الضحك ممنوع ؟ يقولون لك هو الوحيد اللي مابعد ارتفع سعره للحين

(زينة تنهدت بحسرة آكثر شيء ارتفع سعره بالنسبة لي الضحك يا اميرة )
بندر : مو ممنوع بس ماالومك مع هشام اكيد بتأخذين طبعه إلا قولي لي للحين خبل او عقل ....
اميره كانت تشرب مويا اخذت شوي ورشته على بندر
زينة : ههههههههه
بندر عصب وناظر في زينة : يعني جازت لك هااااااااااااااااااااه
زينة بإرتباك : ههههههه سوري بس غصب طلعت
-
-
-
(16)


ناس تـدس الهـم بيـــــــــن الحنايـا
وناس وربي مادرت وش صـــــــــاير

هذاك حظه مثل بيـض الــــــــثنايـا
وهذاك حظه مثل سودالضـــــفايـر

مـــرت الايـــــــــــــــــــام تجـر بعضها حتى اصبحت شهر او ربما شهرين او ثلاثة

"اميرة طلعت حامل وحتى بعد ضي ماشاءالله حملت الامر اللي جنن نسرين وخلاها تخاف على اموال عيالها وتفكر في حيلة انه تذبح اللي في بطن ضي..."

"ام تركي ماتحسنت حالتها من اسوا لاسوا .."

" علاقة بندر وزينة لا تزال في تلك الجفوة العميقة و القسوة من بندر "

" طــــــــول هالفتــــــــرة زينة هي اللي تقوم في ام تركي وتسنعها على اتم وجه حتى الخاله ام تركي تقبلتها وصارت تموت على قربها ولا تنام إلا اذا مسكت يدها وقرت عليها زينة ............".

" نسرين فكت عن زينة هالايام في ضي وخالد اللي حقدت عليهم بجد "

هذا موجز التغييرات في تلك الحياة المكتظة بأهازيج الحزن و شهقات الألم وملامح القسوة ...

( بداية المشهد 15)

في بيت سعــــــود....
ود جالسه على الاريكة ومعها الريموت تتفرج على التلفزيون قناة mbc تشوف طبعا المسلسل اللي احدث ضجة " سنوات الضياع " ....سعود يقرأ الجرايد
ود : حياتي إلا ماودك نسافر تركيا ...
سعود : هههههه قلب حياتك انتِ إلا ماودك نصور مع لميس
ود بعصبية : وش معنى لميس هاه معجبتكم هالفلبينية
سعود :ههههه كح كح والله ماقامت ولا جلست عندي الله يخليك لي بس
ود بدلع : ايه على بالي لا تكون مثل اخوك بدر بعد
سعود : هههههههه بدر من جد مضيع مع اخت رفيف الدكتورة مدري وش اسمها
ود : يا سبحان الله مزاج بدر ذا ههه ليش يعني كل ذا عشان وردة حملت هين والله ان ماقلت لوردة
سعود : حياتي دنيتي اركدي وبلاش هالحركات
ود : ياسلام يعني هينه كذا تشوف انها هينه
سعود : فكينا يابنت وردة خلقه تغار يعني بالعقل تغارون من ممثلة بالتلفزيون ليش وشذالتفكير ههههه
ود قربت لسعود : تدري حياتي مهند جنان وإلا يحيى اخ بس يا رزته
سعود يبتسم ومسوي نفسه معصب اتجه لها ومسك خدودها ....
إلا والباب يطق ......
ود ببراءة : الباب يطق
سعود : بحريقة خليهم وش علينا منهم تقولين لي يحيى اجل هاه ..؟
ود بعدته عنها وهي ميته ضحك وراحت تفتح الباب
الهنوف وريم : احم احم ....
ريم تهمس للهنوف : تكلمي انتِ دقتني ام الركب انا خفت والله
الهنوف : احلفي بس انا اتكلم وليش ماتحكين انتِ
ود : ههههههه وش فيكم الحمدلله والشكر
الهنوف : شوفي على بلاطه << ماعندها وقت عربجية خخ تهاوشنا مع نواف وقفل و mbc1 mbc4
و انا اعرف افتحها بس تفاديا لعدم تقطيع شعري اللي رايح فيها من كثر الهوشات والاهم تفاديا لمعصية اخوي الملحوس نواف ممكن نشوف سنوات الضياع عندكم خصوصا واني قريت بالنت الحلقة ما تنفوت
ود : ههههههههههههههه خلصتِ وإلا باقي شيء طلعي كل اللي بقلبك لا تكتمين
ريم : يادنياااااااااااااا حتى ود قامت تشخص اقووول هنيف ادخلي بس
ود : حياكم هههههههههههه
سعود : اهلن اهلن اهلن اهلن.....وش عندهم الاخوين الرحباني خخخخ
ريم : هنيف ماكنا في محل تريقة
سعود : تريقة أي تريقه محشومه انت واياها مع ذالخشه اللي مادري وش تبي ...الحمدلله والشكر بس
الهنوف : الخلق خلق ربي الحمدلله والشكر وبعدين بدال ما تضبطنا عند المدام عل وعسى تفكر تخطبنا تقول كذا
سعود بحلق عيونه ونزل عقاله بحركة تضحك : لا ياللي ماتستحين وش معجلك على الزواج هاه هههههههههوبعدين ياللي مسويه ذويقه نعنبوعدوك تسمعين بالذوق انتِ ترى للمعلومية مالنا اسبوع او اقل جايين من شهر العسل ومسيرة انتِ وذالخبله علينا لا والساعه 1 ونص بالليل
ريم فقدت اعصابها : لاااااااااااا موع شانك ولا عشانهاا ود ابد لا تفكرون كذا
الهنوف : انا اقولك نواف الملحوس ذا قفل ام بي سي وجينا نبي نشوفها فقط ليس إلا
سعود يناظر ود مشخص : لا تقولين لي بعد بتشوفين يحيى معلم هالشاورما ذا ...
ريم شهقت : لا تغلط
سعود : وش قلتِ ( مسك عقاله يستعرضه ) انا هالعقال شكله وده ينضرب اليوم ..
ود كتمت ضحكتها ......
الهنوف شهقت : ريم ريم ناظري تيييييييم والله اني شفته شكله هرب من السجن
ريم وقفت مندهشه .....: بكرة الساعه 12 الظهر إعادة نشوفها طيب
سعود : ارحم الله ابو هالوجه لو انها صلاة ماصحيتِ لها من جد هالمسلسلات التركية خطر قادم
الهنوف : سعود اخوي الله يخليك ويوفقك ويرزقك بالولد الصالح ترا اكره مااشوف كلام المنتديات ذا بليز
سعود : فاضيات من جد يالله حياتي انا طالع الإستراحه وراجع إن شاءالله
ود : وين بتروح ....؟
سعود : بروح الشباب من زمان عنهم ...ماراح اتأخر ...مع ان الوقت متأخر بس يالله مو مشكلة
طلع سعود و ود طبعا هاوشت البنات لإن سعود طلع..
ريم : ماتملين انت من مقابل خشته 24 ساعه لازم يطلع يشم هواء
ود : ريموت انكتمي بليز والحمدلله مازال فيهم شوية ذوق
جلسوا لحد ما رجع سعود والحمدلله مازال فيهم شوية ذوق وادب و نزلوا خخخ
-
-
-



(17)

" ابسألكـ وش هو الشبـــه بين النهـــاية و الأخيـــر ...كلها نفـس المصيــر "

في تلك الليلة ..
بــــندر دخل متــــضايق مره والدنـــــــيا صافـــــقته هـــــــــموم ...
سلـــم ببرودة ...
وشاف زينة عند امه تحكي عليها وتقرا عليها آيات .. تعتليه نظرات غريبة جداً
زينة شافته معصب وخافت تسأله عشان مايكرشها ( يفشلها )
دخل وجلس في غرفة امه يشوفها ويجلس عندها
زينة بصوت مرتجف خايف : تعشيت ......
بندر ساكت بعدين قال: مالي نفس...
زينة تفرك اصابعها : ليش عسى ماشر ...........
.. بندر عصب وعطاها نظرة اخرستها وصوته عالي شوي : مايجي الغالين الشر ان شاءالله
زينه خافت وتمسكت في ام تركي من غير شعور...

بـــــــــــــــندر طـــــــــــــــــلع غرفتـــــــــــــــــه فــــــــــوق ..
زينة دموعها طلعت تلقائياً وماحست إلا بلمسة حانية من ام تركي تضمها لصدرها وتبكي معها
زينة طول الليل عند ام تركي تضمها ا لانها معها حست بحنان الام اللي ماقد حسته ابد

بندر طول الليل ذبحه التفكير والهموم زادت على راسه
جلس في مجلس وقال له واحد للحين ماجبت عيال صح ...( طبعا اللي قاله كان يكره بندر )
بندر : الله كريم اللي عند ربي قريب ان شالله ...
الرجال : أي بس مااظن فيك ظنى ( خلفه )
وضحك بمسخره على اسلوب ساخر لاذع ينم عن تخلف ذاك الشخص
بندر تضايق كثير من كلام الجزمة ذا بس عاد كيف مافكر اهو بهالشيء
" بس التحليلات اثتبت اني قادر وحتى زوجتي قادرة بس مادري ليش اكيد فيه مشكلة وخمن 80% انها منه "
-
-

زينة حبت تتطمن على بندر طلعت له فوووق وطقت الباب بهدوء ...
بندر كان جالس على الاريكة البوربل ....
زينة تحاول تكتشف وش فيه : احط لك عشاء ؟
بندر يناظرها ويحدق فيها بتركيز
( يالله على رقة هالانسانه على كثر ماسويت فيها إلا انها واضح انها تحبني تداريني جايه تسألني ابي عشاء او لا )
بندر رفع نظرته : ايه وهاتيه هنا ....
زينة بتردد و خوف : بس ممكن تنزل لأمي تحت تبيك تحاتيك من قبل شوي لانك منت على بعضك قبل شوي
بندر بإستغراب وتقرف : امـــــــــــــــــــــــــك هنا متى شرفــــــــــت ووش تبي فينــــــــــــي ..؟
زينة بحزن تحس ببرودة فظيعة : امي منيرة ( رفعت عيونها عشان تداري دمعتها) قصدي عمتي ام تركي ....
بندر بإبتسامه فيها خبث : ايه اشوى على بالي امك مضاوي هنا ..
زينة بحزن نزلت راسها : ماتدري عن امي وشلونها؟
بندر وهو واقف بينزل لأمه : لا مادري عنها اكبر همي اسأل عنها

زينة تضايقت من كلامه وطلعــت تداري دمعتها اللي انولدت للتو .......

" نزل بندر لأمه اللي كان في عيونها نظرات لوم و عتاب لإنه زعق على زينه وكأنه يحس بامه توصيه على زينة ......."
مسك يدها واعتذر من امه وبوسها..
زينة قطعت عليهم : الاكل جاهز .......
وبوست راس ام تركي وقالت : تصبحين على خير
وطلعت
ام تركي تراقبهاا لين طلعت واهي تدعي لها بينها وبين نفسها...
"
"
زينة جالسة في غرفتها تقرا كتاب فجاءة دق جوالها ناظرت فيه ما تعرف الرقم .. بعدين ( طوط طوط) صوت مسج فتحت المسج وإذا من بدر اخوها وبعدين ...

مفــــــــــــــــاجأة
"
"
" اخيرا تذكروني اهلي "
وشوي دق بدر..
بدر : هلاااااااااااااا زيوووون
زينة الدمعة بعيونها : هلا بدر كيفكم ...
بدر : بخير انتِ كيفك مرتاحه يالغلا ..؟
زينة : بخير وحشتوني (تتكلم بصوت عالي )
بدر : ههههههه وجع فجرتِ اذني ترانا بالرياض وش فيك تزعقين
زينة : واااااااااااااااو صدق ليش ماقلتوا لي ؟
بدر : وانا وش اسوي الحين ذا انا في المطار داق عليك ...يلاا اسبقينا للبيت
زينة بحماس فظيع : ان شالله ....
زينـــــــة قفلـــــــــــت من بــــــــدر ( رجعت لها الحياة )
ونزلت طايرة لبندر اللي كان طالع مع الدرج صدمته الهبله من زود الرباشة
( تخيلوا في نفس مكان الصدمة اللي اول مره حبوا فيها بعض )..
عيونهم تلاقــــــــت
وقلوبهم نبـــــــــــضت بقــــــــــوة
بلموا ساعه كاملة يناظرون بعض حتى مابعد ابعدوا عن بعض مازالوا قريبين من بعض
بندر قطع الموقف: بسم الله الرحمن الرحيم مين اللي يلحقك ؟؟ لا تكون صحت نسرين
زينة : ههههههههههه
بندر يناظرها بدهشه جملت عيونه العاشقة بعصبية : خير ان شالله احاكيك وتضحكين وش فيك طايره متى بتعقلين هاه ؟
زينة واهي تبتسم : ابشرك عندي لك بشارة
بندر يتأمل عيونها : ماظن ان علومك تبشر بالخير بس هاتي اشوف
زينة تبتسم بقوة تغطي إرتباكها : لاااااااا ذالخبر بالذات بيطيرك السماء
بندر بدهشه : وشوووووو طيب
زينة صرخت بفرح : فرجت ابوي وبدر اخوي في الرياض
بندر انصعــق وحزن بنفس الوقت : بسم الله عليك اكيد انتِ محمومه( حط يده على جبينها)
زينة : ههههههه والله العظيم بدر توه مكلمني من المطار خلاص ابشرك بفارق عنك خلاص اهلي وصلوا
بندر تكدر ولا وضح عليه : جد والله الحمدلله على سلامتهم....
بندر مر جـــــنبها وطلع فــــوق غرفته ..
زينة ناظرت فيه : بندر ماعليش تقدر توصلني
بندر : عفوا ..؟
زينة بتردد : ودي اروح الحين ..؟
بندر وهو ماشي : لا خليه بكره ...
زينة : لا بدر يقول اسبقينا في البيت
بندر : اها طيب بتروحين وترجعين صح ...!
زينة ببراءة : لا ابشرك ارتاح لا تخاف ما راح ارجع
بندر التفت بحزم : صادقة او تتريقين ...!!
زينة ناظرت تحت : لا صادقة انتم ماقصرتم معي خلاص انا الحمدلله اهلي رجعوا صار لازم اروح لهم .....
بندر وقف قدامها : ايه بس امي تعودت عليك تعرفين ماتأكل إلا منك ..؟
زينة ( انقهرت ياغرورك يابندر امك بس وانت طيب وإلا تبي الفرقى اليوم قبل بكره ادري ومتأكده ) ...
زينة سكـــــتت ولا قالت شيء......
زينة طلعــت غرفتها ولمت اغراضها كلها وجمعت الصور وكل شيء
بندر كان جالس يناظر فيها ويتألم من قلبه لانها يحبها للحين ولاراح يحب بعدها
بندر : بتسافرين او تجلسين هنا بالديرة يعني ؟
زينة راسها كله في الدولاب تجمع اغراض: ماادري اذا سافروا اكيد بسافر وش يجلسني بعد
بندر : اها طيب اذا سافرتِ هنا بتتحجبين او لا زي قبل ...

( زينة انجرحـــت وش فيه ذا قاعـــــد يذكرني بالتــــغيرات اللي سواها في حياتي )
زينة ســـــــــــــــــــكتت

بندر قرب لها ومسك جلابيه طلعتها اخذها من يدها : على فكرة ماعليش نأجل موضوع الطلاق شوي..؟
زينة ناظرت فيه وقلبها ينزف : ليش ذي الفرصه دام اهلي هنا ..؟
بندر شخص عيونه على عيونها : بس امي تعبانه اخاف تتعب وانت تشوفين مااحد عندها نسرين الله يهديها لنفسها واميرة فيها الخير بس متزوجه ومستحين نأخذها من زوجها كل يوم ..........وحتى انا اذا تـــــزوجت يبي لزوجـــــتي وقت عشان تتأقلم على وضع امي ....

" قالها و نظـــراته ليست مفهــومه قاسـية عاشقه غامضـة حـزينة باكيـة مختلطة "
( زينة دمعت عينها لانها تكره الفراق كثير وحزت بخاطرها انه يتزوج غيرها كبيره والله كفاية تحطيم يابندر )
بندر يمشي صوبها و مسك خصلة من شعرها : وش تعتقدين الحل .........؟
زينة تبعد يده : مافي حل كل شيء متفقين عليه ..
بندر شدها مع يدها : بس الوضع تغير الحين
زينة بنظرات عاشقة جريحة : اتركني خلاص اهلي هنا كفايه تجريح كفاية اهانات الحمدلله عزوتي و سنايدي وصلوا مو زي اول خلاص لاعاد تضربني مره ثانيه
بندر يناظر فيها ويبتسم : اوكي انا مقدر اضربك تدرين ليش..؟ ( نظرته جنان عذاب)
لان امي احس بعيونها انها توصيني عليك ..... بس انتِ انانية لانها تعلقت فيك وحبتك واليوم راح تتركينها

( هو بالضبط ماندري يتكلم عن نفسه او عن امه )

زينة : خلاص يابندر شبعت اهانات شبعت منتك وغرورك وكبرياءك مليت بالعربي اطلق سراحي الله يريحك دنيا وآخره ......
-
-
راحت زينة لبيتهم ونظفته بندر كان يناظرها يتأمل ملامحها لانه مايدري ليش حس انهم بيفترقون الليلة..
زينة بتقطع الموقف لانها انحرجت من نظراته : اقوووول وش رأيك فيني صايرة اعرف اشتغل ؟
بندر بلؤم : عشان تعرفين قيمتي بس انا اللي علمتك
زينة نزلت راسها : ماقصرت والله معروفك على راسي من فوق
بدر بروحه المرحه : لاااااااااااااااا وتتغازلون في بيتنا بعد صدق من قال اللي اختشوا ماتوا
بندر وزينه ضحكوا وتلاقت عيونهم بنظرات غريبة طابعها حــــزن الفراق
وسلمواااا على بدر وابوه
بندر و زينة عيونهم تلتقي مع بعض و فيها حزن كبير وشجن عنيف اتفقت حياتهم عليه واليوم موعد الفــــراق
زينة راحت غرفتها وضبطت اغراضها ...نزلت بعد ربع ساعه
بندر قلبه يننزف من جد ..( احبها اعشقها اموت فيها ياناس بس الشكوى لله )
اخيراً استأذن بندر بيروح ....زينة نبضاتها تلسعها بقوة ...

( معقولة هذي اخر مره اشوف بنــــــدر فيها دمـــــوعها كتمتها بعيونها )
بدر التفت لزينة : افااا وانتِ ليش جالسه ورا ماتقومين مع رجلك ..؟

زينة واهي تضم ابوها : بنام هنا .....
ابو بدر : اذا رجلك سامح لك اجلسي هاه يابندر ..؟
بندر يناظرها بغموض شامخ : والله ياعمي لو الشور شوري ماتركتها بس عاد بنتك عنيده ههههههههههه
زينة تضحك مجاملة ( وش فيه ذا عندي يهزءني ويجرحني وعند الناس يدهني بزبدة )
دق جوال بنـــــدر ورد واهو بيـــطلع
وواضح من شكله انه انفجع ....
بدر وابوه فزوا وسألوا بندر وش فيه !!
( زينة كانت رايحه المطبخ تجيب لابوها مويا وطاح من يدها كأس المويا كانها حست بشيء قبض قلبها ) طلعت بسرعه وشافت بندر محيوس....
زينة مسكت كتف بندر من غير شعور : وش اللي صار بندر وش اللي صار ..؟
بندر بحيرة : زينة امي تعبانه ممكن تجين معاي نوديها المستشفى ...؟
زينة لبست عبايتها وطلعت من غير شعور وبدر لحقهم بسيارته ...
وصلواا البيت ولقوا داليا ونسرين عند امهم .. ( للمعلومية نايف في الشرقية و تركي في بيته )
زينة دخلت طايرة وشالت خالتها ام تركي مع ان نسرين حاولت تدفعهااا على ورا بس زينة دفعت نسرين بقوه وحملت امها
طول المسافه واهي تقرا عليها....

الساعه 2 فـــــــي اللـــــــــــــــيل

والخاله ام تركي داخله غرفة العلميات لها ساعتين تقريبا
بندر قلبه يضرب خايف على امه .... وزينة انهارت من البكى
وبدر ضاع بين بندر و زينة كل شوي يطمن في واحد منهم ... اخيرا طلع الدكتور وطمنهم على الوالده
/ زينة قررت واصرت ترافق معها/
بدر تطمن وطلع ... بندر جلس عند امه و زينة لين اذن الفجر ...
زينة : بندر روح نام وارتاح وان شالله انها بخير...
بندر : طيب بروح بس عاد اذا جاء الدكتور دقي علي خلاص لو يجي بعد ساعه دقي
زينة : ان شالله .
بندر تابع امه بنظرات حانية فظيعه و طلع
"
"
"
( 18 )

< تبـــــــــــــــــــــاً للحـــــــــــــزن >

داليا كانت جالسه لوحدها طول الوقت وتبكي ماتدري وش اللي صار لأمها ... طبعا البنات عندها
الهنوف : يابنت الحلال اذكري الله والله توني كلمت بندر قالي انها بخير ..
داليا تبكي : هنوف ماشفتيها يوم تشيلها زينة ماتحس بشيء والله
ريم : والله العظيم اميرة توها كلمت بندر وطمننا قسما بالله وربي
داليا : ياربي احفظ لي امي يارب
الهنوف : إلا عمي وينه مااشوفه ...؟
ريم : وقتك انتِ الثانية هذا وقته ..
داليا : ياشيخه ابوي 24 ساعه في المزرعة ولا داري عنا إلا اذا فكر يقرر قرار غصب نسويه يتذكرنا ذيك الساعة...
ريم : طولي بالك والله يحفظ امك وابوك لك يارب ....
الهنوف : اقوول بنات عشان خاطر دلو بخربها وادفع لكم من حسابي الخاص يالله اطلبوا من أي مطعم ..
داليا بعصبية : وقتك انتِ امي بين الحياة والموت وانتِ تقولين لي اكل
ريم : خلاص هدي دلو
الهنوف : هذا جزاي ينقالي بواسيك ....
داليا : بنات والله مدري وش انا فيه لاحد يواخذني ...!! حتى اميرة ما ترد علي الحين
نسريــــــــــــــــن دخلت .... ريم نـــــــــــــــــــــــغزت الهنوف ...
نسرين بتعالي : ماجاك خبر عن امي ..؟
ريم + الهنوف يناظرون بعض لإنها جحدتهم ما سلمت خخخخ
داليا : اميرة دقت على بندر وطمنها
نسرين : اجل اميرة اللي عندها مرافقه ...
داليا تفكر : مدري لا اميرة كلمتني من بيتها قبل شوي......( ناظرت البنات) صح مين عند امي مرافق شكلي بروح انا ..؟
نسرين طنشتهم وطلعت ....
الهنوف تهمس لريم : قاهرتني والله ينقالها ماهيب معبرتنا يع ودي الفعها مع ذا الخشه اللي متغيره علي
ريم : ايه لاحظتِ شكلها مسويه عملية تجميل بحواجبها ...
داليا : خير انتِ واياها ...ليش ماتردون
الهنوف : نعم نعم انا اقول لو تروحين ترافقين عند امك ابرك وحنا بنروح معك نقول لخالد يدبر لنا واسطه من هنا من هناك ..
ريم : والله فكرة مش بطاله
داليا : احلفي بس انتِ واياها ...الحين يعني ماسمعتوني حاكيت بندر وقالي ان زينه مرافقه
الهنوف + ريم : زينه زينه ماغيرها
داليا : زينة مرت بندر ..
الهنوف : مرافقه عند امك
داليا : الله الله
ريم قامت : متأكده انها زينة بنت مضاوي
داليا عصبت : وجع انتِ واياها اسمها زينة بنت سعود او حتى قولي مرة بندر بن فهد
الهنوف تصفر : ياعيني ياعيني على الموود اللي ضبط بس متأكده انك داقه على بندر
داليا بعصبية : لا يمكن اني داقة على جون ابراهام او زايد خان مدري يمكن وش ظنك يعني
الهنوف : هههههههههههه لا يمكن داقه على سلمان خان ( رفعت حواجبها وضحكت )
ريم فطــــست ضحك ...
داليا : لا ياشيخه ذبحتوني بسلمان تراه ولد عم ليس إلا واذا عاجبك اخذيه ..
الهنوف : خخخخ وش ابي فيه والله انا عيني على اخوه المزيون اخ بس و طر ماي شسيت طررررراه
ريم : قلبتِ الفراعنة على غفله
الهنوف : لا احترمي نفسك انا اثقف منه
داليا : المهم تبون قهوة
ريم : بدري ههههههههه
داليا : يختي والله حالتي حالة اختبيت من اميمتي الله يعافيها
الهنوف + ريم + داليا راحوا المطبخ يسوون قهوه << كل هالوفد على دلة قهوة من جد يسمعون بالمطبخ خخ ياحبني لهم بس ...
-
-
" الحمدلله تحسنت صحة الخاله ام تركي بس كانت مصرة ان زينة تكون جنبها ترعاها وتداريها..رفضت داليا واميرة ..
زينة انشغلت عن حفلة ملكة اخوها بدر على إبتهال في انها ترعي خالتها في المستشفى
طبعا إبتهال آخر وناسه ومتجهزة للملكة من شهر تقريبا... وكل شي منظم "
-
-
الســــــاعه 8 الـــــــــــــمغرب

دق بندر على زينة : هلا زينة اليوم شبكة بدر ليش مارحتِ للحين ؟
زينة : أي بروح بعد شوي الساعه 9...
بندر بحنية غامضة : مسويه بريستيج هههههه
زينة : حرام عليك اخوي الوحيدهههههه
بندر في لحظة يأس : اها طيب لو كانت شبكتي انا تحضرين ..؟
زينه تنهدت : اكيد لا وش يخليني اجي اصلاااااا بسافر مع ابوي يعني استريح ماراح افكر ادمر الخطبه او شيء ...
بندر : ههههههه ياحبني لك والله انك طيبة مره
زينة : طيب هات اميرة او داليا عشان تصير عند خالتي .. لاني بروح
بندر : يجيبها هشوم لا شغل ولا مشغله بس مقابلها 24 ساعه
زينة : طيب دق عليه عشان يجيبهااااااا تستحي هي تقوله
بندر : اميره صارت تستحي مو معقوووول بس تدرين انا بجيهاا بجلس عندها انت توكلي على الله صح مين بيوديك ..؟
زينة : بدر بيجيني
"
"
زينة بوست خالتها وقالت لها : يمه ماعليش بروح شوي وارجع لك اليوم شبكة اخوي بدر ودي افرح له تعرفين امي مسافرة برى وانا بمكان امه ...
دخل بندر : ههههههههههههه والله انك مأخذه مقلب مكان امه مره وحده
زينة تبتسم : بسم الله متى وصلت ماامداك توك مكلمني
بندر يناظر عيونها : ياذكية اكلمك وانا تحت عند باب المستشفى....
زينة : طيب شوف هذي ابرة خالتي
وناظرت فيه واهي تضحك قصدي عمتي
بندر : هههههههههه أي تعدلي
زينة تبتسم : لا تغلط في الابر واذا خربطت صوت على الممرضة
بندر : بالله عادي اصوت للمرضة ماتغارين ...
زينة تبتسم بثقل : خلاص احنا خالصين من هالموضوع..............
بندر : ايه صح طيب بترجعين هنا بعد الحفلة ....؟
زينة : ان شالله
بندر : لا تتأخرين
زينة : لا اعوذ بالله وش اتأخر اصلا بدر نظام امريكي مايحب يضيع الوقت
بندر : الله يوفقه
زينة : آمين ...
بندر : و يوفقك انت بعد ...
زينة : آمين ....
بندر : وانا طيب
زينة تبتسم وتناظر فيه : الله يوفقك .......
بندر : ههههههههههههه يمه واضح انها من غير نفس
زينة : بالعكس حرام عليك
"
"
راحت زينـــــــــــة شبكــــــــــــــــة اخوها بـــــــــدر
كانت الحفلة مره حلوه ومرتبه بس نغص على زينه ان امها مو فيه ولاحظت نظرات الكره اللي يقابلونهااا فيها ماتعرف ليش بإستثناء إبتهال < --- تحس زينة انها ميب واثقه بنفسها من النظرات
ضي : مين ذي ياتغريد ؟؟
تغريد : وين الدبه اللي لابسه ازرق ..؟
ضي : لا يالهبله الحلوة اللي تأخذ ملامح من جويل بحلق ..
تغريد : أي ذي زينة اخت بدر بنت عمنا سعود زوجة بندر هي قطعة بس مغرورة ماتشوف الناس شي
ضي : ماشاء الله قمر تجنن .......بالعكس احس انها طيوبة
تغريد تجامل : أي حلوووه ماشاءلله و طيبة بالحيل
ضي كانت لابسة فستنا حمل ... جت زينة وسلمت عليهم جميعااا وصدفت انها جلست جنب ضي
ضي : كيف الخاله ام تركي ؟
زينة تبتسم : الحمدلله ان شالله انها بخير
جت راما تركض لزينة وضمتها لانها تحبها مره وجلستها بحضنهااا
ضي : واااااااو تحبك شكلها مره..؟
زينة : أي كثير نلعب انا واياهاااااااااااا صح رمرم هاه عساك مبسوطة
-
-
نواف دخل المطبخ جايب القهوة ويهاوش لانهم تأخروا فتح الثلاجة واخذ كاس مويا وشربه دفعه وحده......
نواف : كرفني خالد اليوم هو وبدر البرنسييس وكل ذا على حساب ام لسان ابتهالوه
ريم : ههههههههه احسن يوم فرحك تكرفهم ان شالله
نواف بثقة : انسي انا ما راح اتزوج ابد
إلأا وبدخلة تغريد اللي سكتت نواف
: فضحتنا صوتك عالي حتى راما يوم سمعت صوتك بكت وراحت تركض بحضن زينة
نواف بلع ريقه بحسره : زيـــنة هنا
الهنوف : وجع اخت بدر اكيد بتكون هنا ههههههههه
نواف : آآآآخ مااقول غير ياحظك يابندر عرفت تختار آخ بس
تغريد : هههههههه يلا بس لا يكثر البنت متزوجه
نواف واهو يستهزء: شكلي بذبح بندر عشان آخذها هههههههه
ريم : اعوذ بالله الله يسترنا دنيا وآخره والله ينحرك بندر زينة غالية عنده وكلنا ندري
نواف يناظر تغريد : ترى ابو الشباب هنااا يسأل خالد تو يبي الشبكة الاسبوع الجاي
حمر وجه تغريد اللي انحرجت وطلعت ..........
ريم : ههههههههه عرفت وشلون تسكتها بس بدري ترى
نواف |: تقولين لي بالله وش اخبار زينة ...؟
ريم : احلف بس من جد ماتستحي على بالك نسيت حركتك فينا البارح يوم تخمك ام التكرن وتقل سنوات الضياع ...
نواف : الله يلعن شيطانك انا نسيت القهوة مالت عليك بسسسس
طلع يجر اذيال خيبته في الأمنية المستحيلة !
و بدر طبعا شاف إبتهال و لبسها الشبكة و جلس معها شوي وسط تنغصيات نواف و سعود .. والحفلة ككل كانت بيرفكت لولا اصوات البزران اللي شتت كل شيء خخخخخ
"
"
صوفيا شرفت وكانت لابسة برمودا ابيض على تي شيرت اسود سلمت على الجميع وجلست تهايط وتقول السعوديين والسعوديات....
دق بندر على زينة ............. طلعت عيون صوفيا من راسها من الحسد
زينة : هلاااااااا ...
بندر : وغلااااااااااااااااااااااا
زينة تبتسم : نامت خالتي ..........
بندر : لا بس اشتاقت لك تبيك تددلل علي من تو آخر شيء شكلها زعلت حسيت انها تقول مافي مثل زينه
زينة قلبها ينبض بقوة : ههههههههه طيب ما راح اتأخر نص ساعه بالكثير واجي ان شالله

صوفيا ولعت حسد وغيره .... وكل الوقت تقز زينة من فوق لتحت

استأذنت زينة وراحت طلعت برى تنتظر بندر اللي دق عليها من 10 دقايق يقول انه عند الباب
زينة : سبحان الله طبعه مايتغير مايحب يصبر يطلعني قبل يوصل بساعه
شوي إلا ويكبس النور عليهااااااا
زينة ركبت
بندر يناظرها : هاه بشري كيف الاوضاع وناسه ..؟
زينة بحزن : الحمدلله وناسه
بندر لاحظ حزنها : وش فيك مكتمه طيب ..
زينة: مافيني شيء
بندر واهو يسوق : شوفي والله ان ماقلتِ اني لااطبل على الدرقسون ويصير اللي يصير بتركه واحنا في تقاطع خطر ...... << ياحب بندر لهيك حركات خخخ
زينة تبتسم : يؤ مافي شيء وش فيك
بندر ترك الدرقسون .. صرخت زينة .... بندر طايح شماغه يبي يخوفهااااا
زينة بخوف ورعب فظيع : بندر وش فيك صار لك شيء..
بندر يضحك : للحين خوافة انت ههههه يلا قولي وش فيك ؟
زينة : بس تضايقت لان امي مو موجوده في شبكة بدر آخ ياقلبي الله يهديك بس
بندر : وانا على بالي عندك سالفة هههههههههههههه طيب مافي شي جديد يعني انت متوقعه انها تجي ........ زينة تناظر قدام : كنت متأملة.....

( غريبه علاقة بندر و زينة بعدما طاحت الخالة ام تركي صاروا يحكون مع بعض كثير ويضحكون مع بعض بس الاهم الرابط النفسي والعاطفي بينهم مرفوض ولا له أي قبول للحين )"""
""
"
طلعت الخاله ام تركي في السلامة وزينة جهزت اغراضها كلها وودتهم البيت ورتبت غرفتها وعطتها الدوا والحبوب ....

" والحين خلاص يازينة وش يجلسك الفترة انتهت والخاله تحسنتت موضوع الطلاق لازم ينفتح، بندر كبرياءه يرفضني وانا بعد ارفض اعيش بذل واهانه "
نامت الخاله وجلست زينة في الصالة مع داليا على التلفزيون ...
داليا : اقول زينة ما شفتي بنت تركي اخوي اليوم جت مع ابوها
زينة تبتسم : لا خساره بس اذكرها يوم كانت في المهد تجنن ماشاءالله
داليا : الخالق الناطق نسخه مني هههههههه
زينة : انتِ قمر والله إلا كيف اميرة ما مرت لها يومين عسى ماشر ...
داليا : يختي تعبانه مره يوم واحد بالاسبوع تصير نشيطة وست ايام ملازمة السرير
زينة : الله يعينها ......

دخـــــــــــــــــــــل بـــــــــــــــــــــــــندر
الجو يعزف اوتار القلق على جفون زينــــــــــة
وطفش داليا شوي بتعليقه عليها اذا لبست العباية هههه
وطل على امه بعدين طلع غرفته يبي ينام
زينة لحقته وطقـــــــــــــــــــــــت الباب وفتـــــــــــــــــــحته

" كان بندر لابس فوطه بس لافها على جسمه توه آخذ شاور و معه فوطه صغيرة ينشف شعره فيها "
زينة دخلت وانحرجت يوم شافته كذى طلعت عشان مايهزءها بعد ويجرحها بكلامه..

بندر : خير في شيء ..........
...... زينة من خلف الباب بخجل : أي بحاكيك بموضوع
بندر : انزين شوي وجايك ...........

لبس بنطلون بس بدون بلوزة وطلع عندها في غرفتها
وقفت يوم شافته وانحرجت كيف بتكلمه وهالخبل كذى ...

زينة واهي تبتسم متفشلة : ممكن تروح تلبس عشان احاكيك زين واقدر اناظر فيك
بندر : ههههههههه مستحيه عادي حلالك ناظريني
زينة( أه يالجروح اللي تلسعني ) عيونها تحت : ادري بس الموضوع يبي اكثر جديه من شكلك كذى
بندر انسدح على سريرهااااااااااا .....
زينة : لا ياشينك لا تنام الموضوع جدي لازم تجلس..
بندر حط يده على رأسه و غرس يدينه بشعره : ادري وش بتقولين بس عشان امي مو عشاني اجلي الموضوع شوي ؟
زينة : لمتى ابوي وبدر بيسافرون بعد بكرة ولازم اروح معهم
بندر جلس وناظر فيها : تدرين انك للحين لئيمة ، كم مرة قلت لك لا تختارين الوقت اللي تفكرين انك تروحين فيه لاتفكرين انك بذالشكل تجبريني انا مااحد يجبرني فاهمه ... لا يكون على بالك اني بخليك عندي لان امي تحبك لا عيوني مو بندر اللي تتغير مشاعره بيوم وليلة انت خلاص مالك مكان (( ابتسم بخبث)) وناظرها
زينة وقفت عصبت بتطلع
بندر مسك يدها وقربها له ناظر في عيونها
زينة : بعد عني
بندر يناظرها بصمت غامض
زينة : بندر خلاص بليز
بندر : بتركك بس قبل ماتركك بقولك ..
زينة عصبت : بجد وقح


( الجـــــــزء الخـــامس .. The Fifth Part)



< منذ أن عرفتكـ و أنا أعرف أنك " قابل للضياع "
ربما لذلك...!!
صرت " ضد الإنكسارات" مهما تتابعت,,, ولمـــرات عدة !! >


(1)

عنــدما تــدق الساعة ، معلنــة منتص الليل
ينقلب فيها يوم " مات " ليوم آخر " سيعيش" في تلك اللحظة الفاصلة بين
< موت و ميلاد >
لا يهم شيء غير أن الأمل سيجتاح جزر الشخصيات الطيبة
و الحقد سينصب خيامه في فيافي رحاب الشخصيات الشريرة ..


نسرين تتأنق بدقة فائقة ....وهي ترسم الكحل استوقفت نفسها وهي تتأمل حالها في المراية
" كل ذالزين ولاني سعيدة ...غيري اقل جمال مني وسعيد بحياته ...غيري اقل مادية مني و سعيد....< نبعت فيها مشـــاعر غريبة جداً مزجـــتها بنظـــرة ما تـــطمن > إن ما كسبت الرهان ما أكون بنت فهد يا خالد اجل انا تعيفيني عشان وحدة غريبة .......( نسبتها لقبيلتها مع انهم من قبيلة وحده بس المقصود العرق اللي ترجع له في القبيلة ) وهنا نشوف مشكلة مستأصلة الجذور في المجتمع "
داليا دخلت تتسحب : نس نس انا بطلع عند بنات عمي طيب
نسرين وهي تحاول تضبط كنترول نفسها : ارجعي بدري لا تتأخرين انا مدري وش جايز لك مع الـ..
داليا قاطعتها : ياليل رجعنا لطيري ياللي لا تنسينا نهم اهل عيالك ترضين احد يقول كذا عن عيالك ..
نسرين ابتسمت بغرور : عيالي غير لا تنسينا ني امهم يعني..
داليا واضح انها تكرنت خخ : لا يعني ولا يقول ....وعلى فكرة ترى فيه ثنتين تحت ملطوعات لهم ساعة يمكن
نسرين ببرود : تقولين لي وليش ما ضيفتيهم !
داليا وهي تضبط شعرها في المرايا : والله تعرفين هيك شخصيات ما اتقبلهم خير شر اووما ذي اللي ينقالها ام زكي ما هضمتها ابد يعني احس انها عبله كامل يوم كانت بشخصية " ريا"
نسرين بشموخ لا يضاهى : لا يكثر بس وارجعي بدري واترك حركات الناس البداوية شوي << يبي لها تصفيق وبقوة ^_^
داليا : ماراح اتأخر بإذن الله

نسرين طلعت تمشي بشموخ وخطوات مليئة بأحاسيس غريبة ولكن تتفق مظاهر الغرور على تلك الخطوات ...


جرت الخـــــطى لحد ما وصــــلت عند ضيوفـــــــــــها ....

بعد الضــيافة الأكثر من راقية والكلام الرسمي المتداول

نسرين : اسمعي ام زكي ابي منك طلب صغير ما راح يكلفك أي شيء وبالمقابل لك شيك مفتوح اكتبي فيه اللي تبين.!
ام زكي (حضرمية مع إحترامي لجميع الفئات ولكن هكذا تمت الواقعة ): شيك مفتوح معناتو تبين شيء كبير
نسرين بلؤم : اهو كبير كبير بس ما راح يكلفك أي شيء انت بالذات؟
ام زكي تتلفت : اش معنى انا
نسرين : لان قلبك قوووووي ( طقت كتفها ) قامدة اوي يعني
ام زكي بنظرات يعتليها الإستغراب : ايش المطلوب مني ؟
نسرين مسكت الشيك وحطته قدام ام زكي : برسلك لوحده حامل مواعيدها عند الدكتورة هالة ، اهي اكيد جاني خبر انها متنومه في المستشفى ابيك تتفقين مع بنت خالتك الممرضة الـ.....( نسبة لمنطقتها ) مدري وش اسمها وتطقونها ابرة تسبب لها نزيف وتسقط الجنين ......وتذكري شيك مفتوح ( قربته لعيونها )
ام زكي بإسلوب اللي تطمع : اووووف ماتحسي ان الموضوع صعب شوي في حياة او موووت
نسرين بقهر تعدل ساعتها : ياشيخة اهي ماتستاهل اهي خطفت رجلي مني
ام زكي بنسبة ضئيلة من الخوف : بس اخاف يكشفونا
نسرين : لاااا ما راح يكشفون ابد انتِ متأثرة مره بالافلام العربية هههههههههه
ام زكي بإقناع : طيب ايش رايك نسوي لها عمل تتفرق مع زوجها؟
نسرين عضت شفتها : وش دعوه يعني ماحاولت بس تخيلي المشعوذة تقول عجزت و اللي ما تتسمى ملتزمة يعني صعبة شوي وذالمشعوذة اخذت مني ألآلآف على الفاضي بس خرطي بس
ام زكي : لا شوفي ام هاجوس قامده اووووي وشغلها يصيب
نسرين بتقرف : لا.... بعد كيف تبيني انزل نفسي لهالمستوى هاه بتساعديني او لا !
ام زكي : انتِ تعرفين انا محتاجه فلوس كتير عشان راح ابني فيلا لي في جده بعدما طلقني السافل
نسرين : آخ الرجال خونه مالهم امان مايملى عيونهم إلا الجحود
ام زكي : ياعمري انتِ لا تخافي تشوفي اذا ماجاك ذاللي مايتسمى يترجاك ترجعين له هما الرجال كدا مثل الكورة تشوتيها وتجيك راجعه
نسرين : والله ماحد فاهمني غيرك كفك هههههههههههه
ام زكي : كم عندي من نسرين انا اعتمدي ياشيخه...يا أميرة الكل
نسرين : اوكي بس لازم احذر انتبــــــوا ترى الزفت مرابط عندها 24 ساعه
ام زكي : لا تخافي بسوي نفسي زائرة عشان يستحي ويطلع
نسرين : لا فيه تغريد عندها تخيلي طايرين فيها وانا كانوا مايحبون يناظرون خشتي
ام زكي : غيرانين منك يااختي
نسرين رزت عمرها : أي صح من هالناحيه انا متأكده ميه الميه ............

(2)

عــــــــــــــند جلـــــسة الصـــــــــبايـــــــــــــــ ـا ...


قهـــوة ...صياني حـــلا ...شوكلاتات ... موكا اوردر طبعـــــا ...شيبس و بيبسي << حوسه كثيره خخ

الهنوف برباشتها : بنات يالله القطه بليز ترا مانيب مكلوفة كل وقت بباشر عليكم ( تناظر ساعتها) الاوردر مابقى على وصوله شيء ..
داليا : ياليل القعاطى انت تموتين على القرش طالعة على مين ابي اعرف ..! وبعدين الطلب مسجل باسمك
الهنوف تحرك حواجبها بحركة تضحك : احلفي بس ..اصلا وش دراك انتِ يقولون لك قمة التحضر إنك ما تسرفين تضبطين ميزانيتك اول بأول..وبعدين انا كنتاكي ابد ماخش مزاجي تعالوا نغير بس ..
داليا : ههههههه لا تقولين هارديز ترى السنتر نفسه بنات شيلوا سبحة ابليس ذبحني ( تقصد الفصفص) خخ
ريم قاطعتهم سحبت الفصفص ورفعته : يا مال الفقر والله اللي يسمع يقول بنت فقر احمدي ربك على النعمة
الهنوف تبوس يدها وجه وظهر << ليش صفحة هي خخ : وعشان كذا انا احمد ربي اجل تبوني اتبطر و اباشر عليكم على الطالعه والنازلة المرة الأولى قلت عني وعن والدي بس عاد طولتوها
إبتهال : مسوية كاش اباشر عليكم واباشر عليهم تراك صدعتينا ماتسوى علينا هالمنه
الهنوف ألتفت لها : منيب رادة تكريما مني لك لانك بعد ايام معدودة بتضفين عفشك وتروحين لرجلك ليس إلا
أميرة : أيــــــوه عشان ليس إلا ذي ههههه انا اللي بباشر عليكم
داليا : احم احم والله لو اني متزوجة لاضفكم كلكم واقول لرجلي يودينا البلورة او ابل بيز هيك شيء
ريم بتريقة : على اساس ماعندك سايق كش بس ياشين اللي بيثبت وجوده باي طريقة
اميرة بعد ما دقت على هشام ..
اميرة : هشوم مايقدر عنده رجال في الإستراحة قولوا لداوود وانا احاسب ..
الهنوف : صلاح موب فيه راح مزرعتنا اللي بالخرج مدري وش عنده فيها بالله دقوا على ايوب !
داليا فطست ضحك : دريتوا ان ايوب انحاش خخخخ
اميرة شهقت : اووما انحاش هههههه وعزاه عن اخواني وابوي بس
داليا : لا ووسيع الوجه تارك رسالة قبل النحشة
ريم بحماس : ههههههه وش عنده البنقالي نحشتوه
داليا : والله نايف يقولون انه متكرن ليش نقلوه من البيت للإستراحة وتعرفين مافيه امل يعارض ابوي عشان كذا انحاش هههه
الهنوف : عرف لكم والله ههههه بس تدرين عني انا انه مشخص بالبطحاء
اميرة : خسارة والله انه كفو يعني من سنين بس مدري وش جاه !
ابتهال : خيرة خيرة
الهنوف تغني : لا تقول خيره خيـــبة كـــــبيرة ...
اميرة : داليا دقي على نايف مايقصر صح بيغسل شراعك بكم كلمة بس تحملي عشان هالمجاعة خخخ
الهنوف : تبطرنا يا مدام هشــــــــــام
اميرة دق عليها هشام وطلعت تحاكيه ..
داليا : و الله فكرة بدق على اخواني عاد ابوي مهزئ فيهم البارح ههههههه لان ايوب هرب يعني ابن امه يقول لي منيب جايب لك شيء
ريم بشطانة : فرصتنا أي صدقتِ يالله
داليا فتحت شنطتها " البنية وفيها إطارات وردي فاتح "
الهنوف : تبطرنا والله بزران عرفوا يشخصون ههههههه
داليا : هاهاهاهاهاا ابرك من زولك يالخبله .....المهم
الهنوف : تعرفين المهم
داليا : هاهاهاا حس بالي انتِ اللي تعرفين بس
الهنوف : حس بالي وإلا كمبيوتر
الجميع فطس ضحــــكـ
داليا : ماجبت جوالي
الهنوف تناظرها : لو تفحطين بيدينك و رجليك
ريم : قايله لك هنيف فيهاعرق ......( نسبة لفئة قعاطى مره خخ) خذي جوالي
داليا : من جد قعيطية ...
نايف : سم
داليا : هاي نايف
نايف في الإستراحة وعنده كل الشباب : بالاذن شباب...لحظة شوي
داليا تضحك بصمت و تناظر البنات اللي كلهم قلطوا يسمعون ...
نايف : امري
داليا : الله مير يسلمك مايأمر عليك عدو ولا ظالم
نايف ( ياليل شكلها بزر وفاضيه و ملكعة ) : خير
داليا : اعصابك خير خير إن شاءالله
نايف : عفواً مين معي ...؟ << بلهجة مهايطية نطقها
البنات ضحكوا ...الدهشه والغموض على معالم نايف
داليا تمسح دموعها : معك داليا عبدالصمد القرشي
البنات ضحكوا وطلعوا يكملون الضحك برى
نايف عصب : لا ياللي ما تستحين وتتملحين تخففين دمك
داليا : ههههههههههه حلو المقلب صح
نايف : كلي كبر راسك يالعصلى وقتك يعني تتريقين الشرهه ميب عليك على اللي عطاك جواله
داليا : اجل الشرهه على ريم ميب علي ...المهم نبي بلعة ممكن تجيب لنا تغيثنا ماسكة معنا
نايف قاطعها : فيه إختراع اسمه منيو زين و هي عبارة عن ورقة مربعة طويلة عريضة فيها مالذ وطاب و بأخر شيء فيها ارقام يعني لو وحده منكم تتذيكى وفكرت ودقيتوا وتركتوا التحويط شوي
داليا : احلف بس لا احلف وبقوة بعد هههههههههههه وبعدين حلوة تحويط بس مابعد وصل الاوردر
نايف : اصبروا وإلا تسمعون بالصبر انتم
داليا : نايف لا تفشلني قدام الصبايا
نايف : ياشين السرج على البقر بس قالت صبايا خخخخخخخ يالله شويات وادق عليك اشوف طلبات الشيخات
داليا : يااااااااااااااااااااي ونااااااااااااااااااااااسه ( كل البيت ارتج من صرختها )
طبعا بعد ربع ساعة ماقصر نايف اللي وصل لهم الاكل ... وطاحوا فيه أكل << مجاعة بجد
اميرة مشت ... وابتهال جالسة عند البنات ...
ابتهال تحوس بجوالها
ريم : وش تدورين يالغلا هههههه
ابتهال مسفهه فيها
الهنوف وهي تبلع خخ : يقولون لك إن بدر اللي هو زوجها او بالاحرى اللي مملك عليها بيأخذها يتعشون سوا ومدري متى ذالعزيمة بتجي بيجحدها و الله أعلم
ابتهال : فيه ناس كثيرة قاطة الفيس و الميانة وبقوة
داليا : عشان وبقوة ذي اشك انك مجحودة بس تعالي البارح كان عند اخته للمعلومية
إبتهال ناظرتها : أي صح تعالي يختي زينة احس انها متغيرة ماتسولف ولا شيء بس ساكته وحتى يوم جيناكم آخر مره ماجلست كثير ماشاءالله تشتغل كثير قرمة ( قرمة = سنعة = راعية بيت )
داليا << الله يستر لا تكب العشاء : ايه هي تحب الشغل بالحيل
ريم : اوووما ذي وربي ماحسيت بس من جد متغيره
الهنوف : احس فيها لمعة حزن ليش
داليا << على وشك : ياهوووه هههه انصحك لا تكثرين قراءة الروايات ولا تشوفين الأفلام
الهنوف : ههههه لا تخليني اتهور واروح اغازل و ارقم ! << تمزح طبعا
ابتهال :وجــــــــــع
الهنوف : خخخخخخ وين جوالي وينه بس !
ابتهال خطرت عليها فكرة جهنمية
ابتهال : هنيف رامي يعرف رقمك ؟
الهنوف بدلاخة : على اساس انه مو ولد اخوي يعني هههههه اكيد بيعرفه
ريم : ليش ؟
ابتهال : عندي مقطع الهيئة هههههههه ودي ندق على رامي ونحطه بنشوف يكب عشاه او لا!
الهنوف : أي والله اني شاكة فيه ههههههههه ذاك المرة يهمس لبلوط يوم العيد ويوم شافوني قمطوا
داليا : يااااااااااي اكشن ياالله بليز
ريم : من وين رقم ...بس لقيتها بجيب جوال يانتي
الهنوف : كح كح ههههههه دايركتلي بتعطيك اياه
ابتهال : والله لو تفحطين بعربية بندة ماراح تعطيك اياه
ريم : اقولها بشحن لك والله تعطيني غصب تبطرنا يعني نست ايام ماكنت اعطيها جوالي وتحاكي اهلها بإندونيسيا ساعات ....
راحت ريم وبعد وقت طويل ومحاولات إقناع جادة جابته....
ريم : ههههههههه تقول لا تطولون لان صلاح بيدق ومايصير هو فيه ادق وفيه ويتنق
إبتهال : ههههههههه حتى هم بعد يغارون والله مشاعر صدق
الهنوف : يالله مين تتعهد و تتطوع لهذه المهمة !!
راما قامت معصبه تجلس وتروح بس الحين تكرنت : تلعبون على اخوي هاه !
ريم : قامت الورع ذي فازعة نامي نامي ياماما ! ( ورع = طفل )
راما بعصبية : شيلي يدك هنا ...والله لااقول لابوي
ابتهال مسكتها وفهمتها انهم بيضــــحكون .....
دقوا على رامي اللي مايرد .....<< مشخص خخ
راما : قايلة لكم مستحيل يرد على رقم غريب اخوي وانا ابخصه
داليا : رمرم حياة خاله يصير ماعاد تغردين بليز
شويات و وتعيد هنيف الإتصال
الهنوف : رد رد
إبتهال جهزت مقطع الصوت وقربته .....
( اعتقد المقطع مشهور واغلبكم سمعه خخخخ مايحتاج اذكره ....)
طبعا رامي كب عشاه كله ههههههههه
الزينة وين يوم قاله رجل الهيئة : اطلع عند الباب قبل يدخلون عليك و يسحبونك يجرونك جر ..
رامي : وش سويت منيب بالبيت انا كيف اطلع << نصاب بغرفته هههه
رجل الهيئة : اقول اطلع بس
رامي : والله ماسويت شيء حمد ( بلوط) هو اللي عطاني صور هيفاء وأليسا و التفحيط منيب رايح معهم والله والل
البنات فقعوا ضحك وقفلوا .....
يمسحون دموعــــــــهم من الضحك .....
إبتهال : طلع من تحت لتحت وحنا نقول بزر مايعرف اخ من جيل هاليوم بس
ريم : جيل بوكيمون و ديجتال ههههههههههههههه
داليا : بدق عليه اقوله تعال محرم معي مع السايق بروح البيت بشوف وجهه وشلون بعد الخرشه
الهنوف : اخ يا بطني ههههه رخمه خواف
راما : هيه انتِ مااسمح لك ترى
ريم : دقي عليه ....بالله
دقت عليه داليا من رقم ابتهال ولا بين أي شيء ....راح معها وصلها البيت وهو قامط ... راما راحت عند امها وبكرة بترجع ...!
الهنوف : هين والله الحمدلله اللي مسكت عليه دليل وهو دايم يطيح وجهي قدام الناس
ريم : هههههههههههههه راعي تفحيط اجل
إبتهال : مصدقين حده تفحيط بعربيات بندة والعثيم

^^^^^^^^

(3)

تمتلئ ســــــــلال القلـــــــــــــوب بهــــــــــموم المعذبين ...
زفراتها الهــــــــــــــــادئة ثكلى بآهاتهم ...!!
يستعيرون حفنةً من العتمـــة لطــــــــــــــلاء الهـــمـــوم


ياظالمـه زينـــــك بشيــــن السوايـا
من وين لك قلب على طـــــــول جاير

مبغا الدوا لاصـــــار جرحـــــــك دوايـا
باكر على الظالم تــــــــدور الدوايـــــر


من إطلالة أشعة شمس الغد المشرقة ...

في المستشفى ---- جناح رقم 36------


عندما تتحدث القلوب المرهفة لتعلن عن جمال عـذب !
و حيث تقيم العذوبة الناشئة عن التفاهم والحب المتكامل
نــــجد :

ضي منسدحه على السرير الابيض .... ( عندها موعد و إجراءات روتينية لأي حامل )
وخالد ماســــــــــك يدها ويطمــــــــنها
ضي : حبيبي ليش ما تطلعني خلاص مو لازم نعرف هو بنت او ولد اتركها سربرايز؟
خالد يبوس يدها : لا حبي انا متحمس لولدي او بنتي اللي انتِ امهم
ضي : ياحبي اللي يسمعك يقول اول مره تشوف عيال لك ..؟
خالد : ايه ياقلبي عندي عيال واحبهم موت بعد بس متحمس مره اشوف ولدي منك
ضي : اخاف يصير بار فيك بس يطلع يشبهك وانا يجحدني ...؟
خالد : هههههههههه من هالناحية تأكدي اجل انه نسخه مني
ضي : حبيبي اليوم ما مريت على شغلك توكل على الله ولا تخاف علي
خالد : لا اليوم ماسكة اجلس معك عندك مانع هههههههههه << كانه حاس ياعيني على الحب الراقي
ضي : لا قلبي بس خايفه اعطلك ...
خالد قاطعها : انا اصلا مااتعطل إلا اذا بعدت عنك حبيبي
ضي : اقول ترى ولدك قام يغار صار يتحرك في بطني يبي يطلع ههههههههه
خالد حط يده على بطنها : والله انا شكلي بغار منه اخاف يأخذك مني وتنسين ابوه
ضي تتسند على كتف خالد : وانا اقدر...
خالد : اكيد لا هههه
ضي : يا واثق ههههه...
خالد عطاها بوسة مع راسها : يابعد راسي والله انتِ ...... وصار يطمنها
خالد : بتغداء معك اليوم وش نتغدا حبيبي ؟
ضي : يؤ لا لازم تروح الشركة اخاف ابوي يسبقك في المشاريع ثم يتهمني اني انا اللي مشغلتك ويأخذني عنك ههههه
خالد : تهقين ابوك يسويها هههههه
ضي : أي ليش لا ههههه
حالد : لا تحاولين اليوم متغدي عندك متغدي ان شالله ولو على كيفي نمت هنا عندك بعد ههههه
ضي : والله مجنون تسويهاههههههههه
خالد : والله انا كنت عاقل بس يوم حبيتك طار عقلي
ضي : يؤ ايوووه يلا حط كل شيء فيني ثم صرخت : آآآآآآآه بطني
خالد قام : بسم الله عليك انادي الطبيب
ضي : هههههههه امزح معاك ياخواف ....
خالد : ههههه خلاص كل شيء فيني بس لاتعصبين فديتك


( يا إلهي لم أعلم أن للشر عينين كبريتين )


< يا إلــــــــهي لســــــــت أعلــــــــم أي عالـــــــــم حائر هذا ...!!
تغذوه الآهـــــــات و يســـــــــتوطن أضلـــــــــعــه الألـــــــــم !! >

في ذاك المــــــــــستشفى .....
نجد تلك الممرضة التي تسابق الخطى ...
وقد لمح البعض كثرة ترددها لهذا القســـم اليوم على غير المعتاد...

نســــــــــمات قـــــــــــذرة بقذارة ضميــر أصحابها !

و نظـــــــــــرات ملـــــــوثة بطابع المؤامـــرة المــادية البحــثة !

علامات السأم والضجر قد ارتسمت على محياها ...
الممرضة عبير بنت خالة ام زكي دقت على ام زكي والحيرة تكتنف الغموض

عبير : ياشيخه مو قادرة تخيلي زوجها جالس عندا تغدو واضح انو بيجلس ينام هنا كمان ..؟
ام زكي : لا اتصرفي نسرين دافعه لنا مبلغ خيالي دي فرصتنا ..
عبير : مو قادرة مو قادرة وإلا كل شيء جهزته حتى الصيدليه اخذت منها الابره عشان المستشفى مايلاحظون وكمانا مش من صيدلية المستشفى من صيدلية تانيه...
ام زكي : برافو عليك بس يلاا طقي الابرة واهربي وااتأكدي انها خلاص و ان الجنين مات .............
عبير: دعواتك لي ان شالله بروح اشوف اذا عندها جوزها او طلع....
-

نــــــــلقــــــــــي الضــــــــــــوء
" حيث نسمات الطهـــارة و الحـــب الراقي البــعيد كل البعد عن صخب الحيــاة "

خــــــــــــالد ماسك يد ضي : حبيبتي مثل ماتفقنا بنت راح نسميها لين وش رايك .. ؟
ضي : اللي يناسبك يالغلا والشوق طيب لو ولد ...
خالد : بسميه على اسم اسم ابوي الله يرحمه محمد
خالد : بسميه على اسم اسم ابوي الله يرحمه محمد
ضي : ايه صحيح ليش ماسميت رامي محمد ..؟
خالد : امه مارضت وصممت على رامي وراما
ضي : اما بجد زوجتك ذي ماعندها دم خير شر .......
خالد : ماعليك منها اتركيها اذا انا معك ابي اكون معك انتِ وبس
ضي : الله لا يحرمني منك ........
خالد : آمين يارب و يخليك لي ان شالله ...

دق جوال خالد ...<< --- عبدالله يتصل بك

خالد : ياساتر من ذالنشبة وش يبي آخ بس لو مزوجينه تغريد ومفتكين ههههههه
ضي : الله يسعدهم صح اليوم شبكتهم خسارة ماقدر احضرها
خالد وهو يناظر الإتصال : عادي تبين نطش نطش ههههههه
ضي : يؤ لا خالد ذي اختك حرام مالها غيرك ( فرق بين كلامه وبين كلام نسرين )
خالد : مصدقة انت وخشتك عاد لا اكيد بروح افا بس وانا اقدر
ضي : ههههههههه الله يخليك لنا
خالد بإستعجال : هلا عبدالله ان شالله ابشر كلها ربع نص ساعه بالكثير وحياك الله ..
عبدالله : هههههههههه وش فيك مستعجل طيب اصبر بسلم
خالد : ماله داعي شايفك البارح هههههههههههه وبعدين دايم تدقون علي باوقات سياحيه مره
عبدالله : ههههههههههه الله يطعمنا مثل مااطعمك
خالد : قل هو الله احد اعوذ بالله منكم بس كلكم حاسديني على زوجتي ههههههههه
ضي ابتسمت
خالد : المشكلة ان ماعندها خوات عشان ازوجك منهن ...وإلأ تخسي تأخذ انت وجهك على تغريد ذاللي بقى يلا بس .
عبدالله : ههههههه انجز واترك الترزز عند زوجتك وبسرعه لا تتأخر علينا ترى مانيب فاضي لك انت ولطعاتك
خالد : أي شيء ثاني عمي ...
عبدالله : مثل ماقلت لك هرررري آب
خالد : على خيررر إن شاءالله والله يوفقكم ....
خالد ناظر ضي واهي تضحك بقوة ...
خالد : بس ضايقت ولـــــــدي حرام عليك
ضي : هههههههههه وش اسوي ماقدرت اقاوم هبالك
خالد : أي والله صادقة خلاص لازم اقلب جد الحين بصير ولي امر تغريد لين املك لها
ضي : تصدق قبل الخطبة ماتوقعت انك كذى على بالي ان دمك ثقيل ولا عندك سالفة في الحب
خالد : اوووف اووووف ارفقي علي .. (غمز عينه) طيب والحين
ضي : لا الحين اكتشفت انك استاذ الحب والرومانسية والعشق ...ودكتور فلسفة الغرام
خالد : لااااا خلاص شكلي مانيب رايح بدق اعتذر ههههههه
ضي : لااااا تتأخر على الولد توعد فيك ترى
خالد : طيب قلبوو ديري بالك لعمرك ولا تفرحين مافي فكة بجيك بعد الحفلة اقابلك
ضي : الله يخليك لي ....
طلع خالد وراح البيت عشان مايتأخر على شبكة تغريد وعبدالله
:
:
في زمـــــــــــــــــــــــــن

انعدمت الانــــــــــــــــــــــــــ ـسانية في مناهجه..

وتلاشى فيه الخـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــو ف من الله

" كيف استطاعت ان تنسى أن الله مطلع على كل كبيرة وصغيرة "

< انها الغيرة السوادء والحسد الجشع الذي يأكل الاخضر واليابس >

في تمام الساعة الثـــــــــــــــــانية عشر

انتهى دوام الممرضة عبير ، قبل أن تبدل ملابس الدوام طلعت على غرفة ضي اللي كانت نايمة في أمان ...
فتحت باب الغرفة وناظرت يمين ويسار ....
دقات الساعة ( تك تك تك ) تنشر القلق في المكان
حتى خوف ماخافت لانها متعودة تسوي كذى بس الارتباك واضح لانها خايفه يدخل خالد أي وقت


(اقسى شيء أن لا يراعي الممــرض او الدكتور عمله ويسعى متعمدا للإضرار بالـــــــــــمريض)

تلثمت اول مادخلت عشان اذا صحت ضي ماتعرفها
فتحت ضي عيونها ناظرتها وشافت ممرضة رجعت نامت في اطمئنان تام .....
مسكت عبير يد ضي ورفعت كم ثوبها
ضي بتساؤل : بسم الله وش ذالابرة ماقال الدكتور لي شيء ...؟
عبير: ايوووا هوا قال لي دحين اعطيك هيا ؟
ضي وقلبها يشعر بخوف : طيب ابرة لايش انا حامل مايصير ..؟
عبير : فيتامينات اشبك خوفتي مثبتتات للحمل
ضي سلمــــــــــــــت امــــــــــــــرها لله الواحـــــــــــد الأحـــــــــد
وعطتها يدها ...
عبير بكل قسوة وهمجية ووحشية دخلت الابرة في يد ضي المسكينة ثم طلعت .............
مفعول الابرة يبدا بعد نص ساعه بالضبط
ضي ماحست بشيء إلا إن الجنين صار يتحرك بقوة لدرجة انها شكت انها بتولد ....
عبير طلعت من المستشفى عشان ماتكون بموقع شبهه ...
ونسرين تتابع الحدث باهتمام وهمها كله تبي تقهر خالد ويرجع ذليل لها..............

الساعــــــــــــــــــه 12 وربـــــــــع

ضي مسكها صداع خفيف صــــــــار يزود شوي شوي لين صدعت بقــــــــوه
مسكت جوالها تبي تدق على خالد بس للاسف الحيوانه عبير اخذت جوالها نظرا لخبرتها في ذالسوالف.....

12:25 ص
ضيي فقدت توزانها وبدأت تتقلب على السرير كــــــــــــــــــثير

12:30 ص
صرخـــــــــــــــت صـــــــــــــــــرخة مدويـــــــــــــــــة
اطلقت للجــميع
واعلنت عن ألم انسانه بريئة نتيجة لإنعدام الضمير وانحطاط الاخلاق في زمن المادة فيه اعمت قلوب البشر
المستشفى بجميع الاطباء والممرضين والممرضات وجميع المسؤولين
اتجهوا بسرعه اتجاه هذا الجناح اللي اعتلت منه صافرة انذار تدق نتيجه للصراخ المزمن ....
الدكتور المشرف على حالة ضي مسك يدها وعرف مباشرة انها في حالة خطرة ...
ادخلت العناية التلطيفية والعياذ بالله ......
واخذ الاجهزة بسرعه وحطها على قلبها اللي نبضه يضعف بشويش معلنا عن وفاتها بعد دقائق معدودة ...
الدكتور رمزي : لا قلبها بيدق بشويش
بسرعه اعطى تعليمات بتجهيز العلميات وراح يسعى جاهدا لاإنعاشها ابالاكسجين
وراح يضغط على قلبها بقـــــــوه بس للأســــــــــــــــــف
-
-
ضي الطــــــــيبة
الوفــــــــــــــــــية
المخلصة للحـــــــــــــــــــب ولزوجها
انتهت هذه الاســـــــــــطورة في لحظة انعدم فيها الضمير ,,,
-
-
-
خالد دقوا عليه المستشفى
وجاء مسرع مايشوف الطريق ولحقه بندر ونواف وسعود
خالد يتصــــدم في الجدران من الـــــــــقلق والرعـــــب
والشباب وراه مايعرفون وش يقولـــــون له او كيف يتصرفون ؟؟

خالد لمح الدكتور سعيد ـ وراح له بسرعه مسكه : هاه دكتور وش صار على زوجتي ؟
الدكتور سعيد : ضي .............
خالد بقلة صبر : ايه ............
الدكتور سعيد : البقية في حياتك..
خالد انصـــــــــــــــــــــدم واغــــــــــــــــــمى عليــــــــــــه من الصــــــــدمه
" كيف بس وانا معها قبل ساعتين او ثلاثة مافيها شيء يارب ماعترض على قدرك بس يارب
الهمني الصبر ... اللهم لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه "
بندر اخذ خالد والدكتور سعيد اشرف على حالة خالد اللي كان عنده انهيار في الاعصاب من قو الصدمة ... نواف بكى لان ضي انسانه كلهم حبوها ووجودها في البيت مع انها غريبة مو من نفس العائلة بس كأنهم اخوان ....
سعود كان عند خالد يقرا عليه ويراعيه والحزن رسم ملامحه على ملامح سعود .....
بدر جاء مسرع يتخبط الابواب وشاف نواف جالس بحزن ..
بدر : وش فيه نواف ..؟ وش فيه وش صار ؟
نواف واهو يصد عن بدر : ضي تطلبك الحل ..؟
بدر منصدم : وشلووووووووون ...
بندر اللي مره تأثر بهالخبر : لا تقول وشلون اذكر الله وانا لله وانا اليه راجعون لحول ولا قوة إلا بالله .. كلنا رايحين بهالطريق ..................
-
-


في غــــــــــــــــــرفة العــــــــــــــــــــــــملي ات

" حيث تلك النماذج المثالية تعمل جاهدة لإسعاف المرضى "

الدكتور رمزي يحاول جاهداً لإنعاش نبضات ضي ...العملية استغرقت 6 ساعات .....

في تمام الســـــــــــــاعه 6 صباحاً
طلع البروفيسور رمزي منهك من هالعملية ...
بدر كان جالس عند باب غرفة خالد وحزين مره ( طبعا كان بدون عقال ) شاف الدكتور رمزي طالع ناظر فيه على باله انه مسوي عملية لمريض ...
الدكتور رمزي منهك مره وقف عند الريسبشن وقال : سجلوا عندكم المريضه ضي بنت عبدالرحمن تنقل للعناية المركزة ..
بدر سمع ويحس انه ماسمع معقوله ضي لسى عايشه
راح بسرعه ومسك الدكتور وقال : دكتور لو سمحت المريضة ضي للحين عايشه
الدكتور : ايووووه ولسى طالعين من العمليه بتاعتها وان شالله نرجوا من الله يشفيها واهي تحت الخطر الحين
بدر : متأكد دكتوور ضي بنت عبدالرحمن الـ..
الدكتور : أي حرم خالد بن محمد الـ..
بدر بإستبشار : الله يبشرك في الخير .............ياربي لك الحمد

بدر راح مايدري وين يمشي يتصدم في العالم والابواب
فتح الباب على جناح خالد اللي كان حزين مره و يواجه موجة حزن عارمة تعصف في حياته
بدر : خالــــــــــــــد ابشرك
" خالد بينه وبين نفسه أي بشرى بعد موت الغالية ...."
بندر بعتب لبدر : خير ان شالله ماتشوفه تعبان وش تبي تقول مو وقته يااخي ...
بدر بإستبشار : إلا وقته ونص خالد ابشرك ضي ماماتت ضي في العناية
خالد بحلق عيونه بألم : وش قلت .......
بدر : اللي سمعت والله بعد بنادي لك الدكتور رمزي
الدكتور رمزي يتخطى الخطى وهو ينزع الباب بهدوء ينم عن ثقله ووقاره ..
الدكتور رمزي : ايوووه يابرنسيس خالد شو يعني نسميه هذا وفاء لزوجتك اذا تعبت لازم تتعب
خالد : دكتور وين ضي زوجتي ..؟
الدكتور : في العناية المركزة ....
خالد يناظر بندر و بدر : يعني ما ما ما ماتت ...
الدكتور : لا الحمدلله بفضل من الله سبحانه وتعالى استطعنااا ننقذها
خالد : الحمدلله والشكر لك يارب ......
كل الشــــــــــباب
حمدو ا الله على هالخبر
خالد صلى صلاة شكر لله ..........
الشيخ ابو وليد جاء يتطمن على بنته وشافها وكان خالد جالس عندها في العناية
، طلعوا خالد ودخلوا ابوها اللي ضم خالد وبكى من قلب .....
الدكتور رمزي : يآخ خالد ممكن تتفضل معايا المكتب شوي!!
خالد : خير دكتور ضي فيها شيء
الكتور : خل ايمانك بالله قوي تعال معايا وان شاله بفهمك على كل شيء
-
-
خالد : دكتور يلا احنا لوحدنا قلبي طار وش فيها زوجتي ؟؟
الذكتور رمزي : شوف ياابني ، انا عشان المستشفى دي اللي كرمتني اللي اختارتني من بين 300 بروفيسور في ألمانيا مش راح احرضك عليهم ..
خالد مبلم : يادكتور خرشت قلبي وش السالفه .؟
الدكتور : اسمع يابني زوجتك في احد عطاها ابرة متسممه بالغلط يمكم و دي الحقنة تأثر على حياتها وعلى حياة الجنين
خالد عصب : ابرة متسممه وشلون وين الرقابه يعلن اشكالهم !
الدكتور : والله مش عارف يابني بس انا ماصرفت الابرة دي لزوجتك ، والامن بيقولوا ان في ممرضة دخلت عليها الساعه 12 بالضبط ود موعد مغادرة الممرضات واستلام الاخريات يعني فيه حاقه غريبة
خالد بعد صمت : يعني بتفهمني يادكتور ان ان ان
الدكتور : ايووووه بالضبط يابني فيه مؤامره او مخطط من عديمي الضمير بس انا اوعدك بتابع الموضوع وزوجتك ماتخافش عليها ان شالله كلها اسبوع اسبوعين وراح تكون احسن بإذن الله انت ادعي لها بس..
خالد : حسبي الله ونعم الوكيل وشلون ومين بس ........ مين له مصلحه انا ماضريت احد ولا زوجتي بعد
الدكتور : دعواتك ياابني ، والغلط مش منك من إدراة المستشفى دي !
خالد : وربي الكريم لااطيرهم واحد واحد وتشووف
" طلع خالد و هو معصب وحالف انه يطير مدير المستشفى والمرافقين الكرام له "
بندر شاف خالــــــــــــــد قابــس وطاير بالمشي
بندر : خالد وش فيك وووين رايح ؟
خالد بصوت مكتوم : شوي وراجع ......
سعود : بندر رح معه الحقه شكله مو طبيعي انا بجلس انتظر بو وليد
نواف شاف خالد طاير وشكله معصب ومتضايق وراح معه وبندر لحقهم كلهم ركبوا اساسنير واحد ......... بندر : ريح اعصابك خالد وش فيك ..؟
خالد : أي راحه واي نيلة واي قرف
نواف : خالد اذكر الله زوجتك والحمدلله طلعت عايشه خلاص عاد احمد ربك على النعمة
خالد : الحمدلله والشكر لله ........
" خالد يمشي مسرع وبندر ونواف يتطالعون مايدرون وش السالفه ...خالد فتح باب المدير بدون استئذان ولا شيء ......... المدير كان عنده اثنين رجال اعمال بيتعاقدون مع المستشفى مقابل توفير اللالات ( خالد مشهور في هالمجال لإن عنده مستشفى خاص بس لانه يحب ضي موت وداها ذالمستشفى عشان في بروفيسور )
خالد صقع الباب بقووه ..... "
المدير ناظر : هلاااااااوالله ابو رامي
خالد بعصبية : وانتم خليتوا فيها هلا
المدير مستغرب : وش السالفه ياابوي ..؟
خالد يطق الطاولة : ممكن اعرف وش وظيفتك هنا بالضبط ..؟
نواف يساسر يندر : يااخوي شكل اخوي فقد عقله
بندر : انطم بنشوف وش اخرتها
المدير : خير يابو رامي وش هالإسلوب !
خالد يصرخ : جاوبني يامدير الغفلة
المدير : خالد احترم نفسك او بضطر انادي لك الامن
خالد : تسوونها ولا شيء كنتم بتقتلون نفس برئيه لإاهمالكم وتؤاطكم ، زوجتي في العناية بسبب اهمال وبسبب فلوس تندفع لكم ورجيتوا قلوب حسبي الله عليكم لهالدرجة المادة اعمت القلوب
( بندر و نواف فهموا السالفه انه اللي في ضي خطا طبي )
واحد من رجال الأعمال اللي جالسين : طيب يااخوي ماعليش الخطا الطبي وراد في كل مكان والحمدلله على سلامة زوجتك
خالد يناظر فيه : ليته خطأ طبي المشكلة مؤامرة قتل متعمد ...........
المدير تفاجأ : كيف ياخالد مستحيل وشووون
خالد : مدري اعتقد انه شغلك ذا ياسعادة المدير اسمع
معاك 24 ساعه تطلع لي ملابسات القضية وإلا ورب الكعبة لاخليك تندم على اليوم اللي فتحت فيه مستشفى "... وطلع خالد والشباب وراه"
نواف : يلعن شكلهم عيال اللذين معقوله قتل متعمد ............
بندر : خالد طيب وش اللي يخليك متأكد ...!
خالد تنهد : البروفيسور رمزي قال لي ............ بس ان شالله تصحى زوجتي واشوف السالفه منها....!


طبـــــــــــعا نبي نشيــــــــك على حالة العصــــــابة

نسرين طايرة فرح لإنها تحسب ضي ماتت واللي ببطنها مات المغفلة عطتهم شي 80,000 ريال ....
عبير كانت خايفه مره ...
نسرين : برافو عليك ياقدعه ...
عبير : أنا قلبي يضرب لإن المستشفى اكيد مقلوب وانا مادوامت .!!
ام زكي : لازم تداومي عشان ماتصيري في موضع شك
نسرين : اهم شيء اسمعي اذا صار شيء لا تقولين طاريي هاه ترى ذا من شروط الاتفاق
عبير : لا تخافي مش راح اتطرق ليك .....
نسرين استأذنت واهي فرحانه مره ...........
دخلت البيت وشافت زينة تعشي امها << ياقلبو يا زينة بس على طيبتها
زينة ناظرت فيها وطنشتها...
نسرين ناظرت في زينة وقالت : تدرين أنا مبسوطة مره اليوم ماابي ابوز سعادتي بوجهك الخايس ههههههه فعلا اعجبني اخوي فعلا تركك خدامة درجة اولى لامي ....
زينة مطنشة وتعشي خالتها...
رامي وراما نزلوا ولا حتى سلمت عليهم امهم ...
جلسوا عند زينة ...
نسرين طلعت فوق في جو ملئ في اسارير السعادة
دخـــــــــــــــل بــــــــــــــــندر منـــــهك تخــــــــيوا له يوميــــن ماجا البيت واذا ســـــألوه الاهــــــــــل قـــــــال عـــنده إســـــــــــتلام < - - نفسيــــــته تعـــــــــــبانه بقوة
بندر : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السـلام
" بندر بوس راس امه وواضح من شكله انه تعبان .... "
زينة طنشته لإنه هزءها آخر مره وهمشها تماما ...
بندر فقد نسرين ومايعرف ليش حس إن لها يد في اللي صار لضي ..
بندر بحرص : رامي وين امك ..؟
رامي : فوق
بندر اخذ نفس عميق : اشوى
الخاله ام تركي سمعت هالكلمة وحست إن بنتها مسويه شيء لإن لها يومين مو طبيعيه فرحانه وماتجلس في البيت ابد ،
زينة : يمه فيك شيء ..؟
بندر انتبه لكلمة زينة وقرب لأمه مسك يدها : سلامات يمه فيك شيء..تشكين شيء
امه ضمته وبكت في موقف باكي " امه تبكي على حاله ابد شكله مو مرتاح خير شر وهالرؤية كسرت قلب امه "
وزيــــــنة كانت تناظرهم محــــتاره ماتعرف وش تقدر تسوي ..( كتمت عبرتها بقوة وطلعت تفضفض عبرتها برى)
""
"
"

)( يا طيـــــــــــــــور البــــحر انشــدي لحــــن الحـــياة لمن أهلكته الهمـــومـ )(

 
قديم   #12

نص القمر


رد: سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس


سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس

بنـــــــدر جلـــس في الصالة اللي تحت شــوي بعد ما نامت امه
وبعدين طلع فــــــــوق ، دخل على نسرين اللي كانت تتكلم في الجوال مع ام زكي تأخذ آخر المستجدات ..
نسرين من النوع اللي يحكي بصوت عالي
نسرين : هههههههه أي احسن تستاهل الله لا يرحمها بعد بجهنم الحمراء
ام زكي : الله يستر يابنت الست ماتت مايجوز لها إلا الرحمة ههههههه
نسرين : ياساتر تذبحين القتيل وتمشين بجنازته هههههه
ام زكي : ذا حال الأيام دي النفاق اهو اللي يعبرك عند هالعالم
نسرين : صدقتِ والله شكلي بصير منافقة ( وش دعوة عاد مانتب منافقة ) عشان اتوفق
ام زكي : هههههههه ياساتر تلاقي خالد الحين مقطع عمرو على زوجتو
نسرين : أي اكيد يفكر كيف يرجع ههههههه تدرين لو يموت ما راح اوافق بذل الحيوان زي ماذلني وتزوج علي وحده غريبة
بندر ما يسمع مضبوط ولكن تقريبا " لب الموضوع فهمه "
عصــــب مايقــــــــدر يتحمل اكثر وفتح الباب بقوه....
نسرين : اوكي ام ناصر احاكيك وقت ثاني اوكي سلمي على البنات ...
نسرين : خير ان شالله وش فيك داخل كذى وينى فيه ..؟
بندر بعصبية : انت ماتستحين على وجهك وشذالحكي اللي سمعته هاه ..؟
نسرين تحاول تضبط نفسها : ع ع ع ادي وش قلت انا ..؟ ارتبكت
بندر بعصبية : انا بذبحك بس مادري متى فضحتينا خلااص وصلت فيك المواصيل تسوين كذى انتِ مريضة او شيطان بهئية انسان وش انت بالضبط هاه ؟
نسرين جلست تبكي ( تحلفون انها صادقة ) : هين يابندر معقولة تفكر فيني كذى وش سويت أنا ذا جزاي اني تصرفت مع ام زوجتك المصون ..
بندر استغرب بعصبية : ام زينة متى شرفت ؟ لا تلفين السالفة
نسرين بخبث : خير ياخوي والله ( طبعاً ياكثر اللي يحلفون وهم يسمعون بالصدق) كانت هنا قبل شوي واتريقت على امي كثير وانا سنعتها ..
بندر بعصبية حس بضعف : وش دخل ذي باللي سمعته هاه بتجلطيني انتِ انا سمعتك باذني سمعتك ..؟
نسرين : اهي اللي اقصد إن عمي آخذ وحده غريبة ودعيت إن ربي مايرحمها لانها حيوانة ماترحم ..
" و مازالت نسرين تسرد الأكاذيب والمبررات التي تستثير غضب و مشاعر بندر "
( بندر مشت عليه هالكذبة لان نسرين خبيثة تقنع غصب )...
بندر تنهـــــــــــــــــــــــــــ ـــد ..
نسرين : تصرف مع زوجتك المغرورة ذي على بالها حلوة مالت عليها الله يأخذها هي وامها بيوم واحد انا مدري وش تبي فيها لا تجيب لك عيال ولاسعيد معها حتى امي بطلعتك تكرهها وتقسى عليها بس قدامك الحيوانه تسوي البارة الحنونة بأمي ، طلقها يااخي لا وامها قبل شوي جايه تتمسخر علينا بعد وهي شاقه الكشرة بأمها قلت لك ماتتعدل و الرحمة ما تجوز عليها ابد منافقة و ممثلة ذي
بندر ( ماعاد يستوعب زود) : نسرين تدرين لو ادري انك كذابة وش بسوي فيك ..القتل شوية فيك ؟
نسرين تبكي : ايه اطلع لها روح لها وش مجلسك عندنا هاه دامك ماتقدر تدافع عن امك وتخلي هالحثالة هي وامها يتريقون عليها ويذلونها واللي قاهرني انك موريهم قدرهم ومع ذا يتمادون للحين
( بندر عاد كل شي ولا طاري امه )
طلــــــــــــــــــع من نسرين..
و خيوط الغضب قد امتزجت حتى كونت محيطا لا ميناء له من التوتر وإنفلات الأعصــاب ...
يمشي يخطوات سريعة تجتاح بعضها ...
ودخل على زينــــــــــــــة صفق الباب صفق..يحس الدنيا ضاقت بكبرها
زينة جالسه على سجادتها : بسم الله الرحمن الرحيم .........
بندر بعصبية وحشية : وبعدين معك انا مادري كيف اتصرف ..؟
زينة بهدوء وقفت و طبقت السجادة وهي تناظره : بايش
بندر شدها بقوة : ولا كأنكِ سويتِ شيء
زينة بعقلانية : عندك شيء قول اوما انك بتذلني وتبي تتهاوش انا مانيب فاضيه كبرنا على هالاشياء
ما حست إلا بــ
( طــــــــــــــــــراااااااااا ااااااااااااااخ )
على خدها وطاحت من قو الكف على الارض ... << تنرحم حتى جسمها نحل مره ما تتحمل
بكت زينة بصوت صغـــــــير ..
-
-
-
( عنـــدما تفتكـ أنامل الـــــقســوة على بقايا الحنيـــــــــن )

جلس عندهـــــــــــــــا مـسكها مع شعرها بقوة

زينـــــة : حــــــــرام عليك خلاص كفاية مانيب قادرة انت ايش قلبك ؟ أه شعري مقدر اتحمل
بندر انفاسه حاره بقوة من العصبية : لا بخليك تقدرين لا تخافين.... كيف بس وصلت فيك الدناءة تمثلين قدامي وليش تسمحين لامك تدخل هنا ليش ..؟ انتِ الطيب حرام معك حرام ( رعد بقوة )
زينة بإمتعاض فظيع من كلامه : والله العظيم إنها ...
بندر شدها بقوة وبعدين ابعدها : انطمي مابي اسمع صوتك يالنصابة صدق ذيل الكلب مايتعدل
زينة تبكي : اتركني عورتني حرام عليك .....
بندر قــــــــلبه ينـــــــزف جــــــــرح عمره
مسكها ووقفها قدام المراية وقال بحسرة تكوي قلبه على حظه معها : شفتِ شكلك اللي أنتِ اخذه مقلب فيه ، كرهته وكرهتك وكرهت وقتي معك كسرتِ قلبي وحطمتِ حياتي وسكتت عديتها لك بس قلب امي ومشاعرها تبطين بدري عليك ماتفهمين انتِ !
زينة واهي تبكي : بندر حرام عليك والله ماسويت شيء
طـــــــــــــــراخ ثاني
على خدها مره ثانيه ..
وجهها كله دموع ...
غمضت عيونها تبي تهرب من هالواقع و ما حست إلا و بندر
بندر في لحظة قهر على طيبته و إنها استغلته بصوت عالي : مابي اشوف وجهك في هالبيت فاهمه تضفين نفسك و تطلعين بأقرب وقت أنتِ طالق .....!
طلع بحزنه و خيبته فيها .....
-
-
-
-

( هاهي طـــــــيور الفــراق تنادي أن تاهبوا للرحــيل فالوقــــــــت قد آن )


( راحت مشت وعيوني تتبعها ...راحت مشت مجبور اودعها ....يرضيك ياشوق كذا العيون تمنعها ..يرضيك ياشوق بالبعد تطالعني وأطالعها ....)

راحت في خطوات متثاقلة من الضرب لغرفتها وما تزال تجمع اغراضها
-
-
-
بندر طلع وهو معصـــــــــــــــب بالحيل
-
-
و زينة راحت تلم اغراضها بحسرة فظيعة تلملم جروحها و كرامتها اللي ضاعت بقوة ..
جمعت اغراضها كلها .. و الدموع على خدودها تتسابق و ترثي حالتها البائسة...!
و الذكرى العذبة مع بندر ذبحتها كل شوي تتذكره في كل زاوية !
وكل مكان ناظرت في كل ركن في الجناح.... !
-
-
بس المهم وين بتــــــــروح ...؟
لمين بـــــــــــــتروح ..؟
لا اهـــــل ولا سنــــد ...؟
(..... اهلها وسندها برى السعودية ..... )

 
قديم   #13

نص القمر


رد: سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس


سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس

دقت على إبتهال .. لانها خطيبة اخوها وبنت عمها
إبتهال بخوف لانها سمعت زينة تشاهق من البكاء : هلا زينة وش فيك ..,؟
زينة ..: إبتهال محتاجتك تكفين تعالي اخذيني وديني بيت امي نورة..........
... إبتهال بدلاخة لانها متروعه : طيب طيب جايتك لا تخافين .....
إبتهال راحت تركض قالت لسعود يوصلها بيت عمها ابو تركي نزلت وسلمت على الخاله ام تركي وصعدت لجناح زينة واهي تطلع صدمت في نسرين ( زوجة اخوها خالد سابقا )
إبتهال ناظرتها فوق تحت : لو سمحتِ شووووي ....
نسرين مسكتها مع يدها : وين وكالة من غير بواب وين رايحه ..؟
إبتهال تركت يدها وطلعت جناح زينة ..فتحت الباب ووقفت
إبتهال : زينة وينك ...
زينة بصوت مرهق : هنا تعالي ..
إبتهال يدها على فمها : يؤ يؤ وش فيك وراك كذى..؟
زينة تبكي : خلاص إبتهال عجزت اصبر اخذيني وديني بيت امي نورة بموت اذا ضليت يوم هنا ارحميني صار لي سنتين متعذبة ..
.. إبتهال دموعها بتنزل : بندر اهو اللي ضربك ..
زينة تبكي ...... إبتهال : هين والله راح يندم مو مشكلة يالغلا
زينة : ماابيه يندم بس ابي اروح طلعيني من هنا تكفين انتِ اللي لي هنا كلهم مايحبوني
ضمتها إبتهال واخذت اغراضها وطلعت ......
سعود مثل الاطــــــــــــــرش بالزفة ....
سعود بصوت صغير : وش السالفه ..؟
إبتهال : لا سالفه ولا شيء بس تعرف بيت جدة زينة نورة ؟
سعود : هو نفسه يوم كنا صغار اللي في حي القدس
إبتهال : ايه اظنه صح يا زينه ..
زينة بصوت حزين : ايه .....
سعود حس من نبرة صوت زينة ان فيه شيء بينها وبين بندر ...( سعود يفكر بـ اكيد بندر مطرطع لان زوجته ملاكه اللي يحبها زعلانه عليه خخخ يبي لها سهره بالاستراحه وتمسخر عليه ابد ليلة مثل كذا ماتنفوت عليه خخ)
وصلوا البيت ودخلت إبتهال مع زينة اللي مالقت غير جدتها نورة بس وجلست تضمها وتبكي
جدتها دموعها على خدها : الشكوى لله يمه كله من امك اهي اللي ماتسمع الكلام ضيعتك كنت متوقعه هاليوم يمه الله يهديها
إبتهال ضمت زينة ووصتها على حالها ووعدتها تجي تزوها كل اسبوع ضمتها وطلعت ..
في السيارة سعود ينتظر...
إبتهال : هاي ..
سعود : وعليكم الهاي ...
سعود : وش السالفه ..
إبتهال : سالفه تضيق الخلق ...
سعود: صاير شيء بينها اهي وبندر ..؟
إبتهال : ايه واعتقد بيطلقون
سعود بدهشه جملت ملامحه : اهب يا فالك
ابتهال : بدوي ماعليك شرهه هههههه
سعود مازال فاتح فمه وعيونه مبلم : اووف اعذو بالله ليش طيب ؟
إبتهال : اذا صار ولد عمك مايرحم وقاسي وش تبي تعيش معه مو شرط انها تحبه تصبر عليه
سعود : حبه حبه فهميني وش اللي صاير بالضبط ..؟
إبتهال : ياربي ليش تبي تعرف وش دخلنا احنا البنت منهارة وتبيني اخذ منها التفاصيل بعد ياخزيااه اللي شفته انه معلم بخدودها علامات من الكفوف ذا غير الدمار النفسي اللي اهي فيه ابد مايستحي بندر ذا
سعود انفجع : قولي غير ذالحكي بندر يموت بزوجته وكلنا نعرف هالشيء
إبتهال : وماخفي كان اعظم ...............
سعـــــــــــــود دق على بنــــــدر بيشــــــــــــوف حالــــــــــته اكيد متضايق
بندر قفل جواله
وطلع برى البيت لانه متأكد اذا رجع ماراح يلاقي زينة ...
-
-
-
بنــــــــــــــــــــــدر في الدوام مستلم مع الناس ولاهو معهم ...في عالم حزين بائس مؤلم كله شوك وحرمان ... تفكيره فيها و بقلبه الجريح اللي ينزف دم على فراق الحبيبة الغالية ....
الساعــــه 2 الظهر
طلع من الدوام واهو مابات في البيت البارح دخل البيت وشاف امه اللي مره متكدره لان زينة ماشافتها اليوم ولا البارح تسأل بعيونها وين زينة ..؟
بندر مااهتم لان نسرين قالت له ان زينة في غيابها تعذب امي لكذا مافهم نظرات امه ..
طلع فوق خاف انه يلقى زينة للحين ...وش بيكون موقفه معها لو كانت للحين فيه ...؟ وهو مطلقها وش موقفي منها ...؟
الاكيـــــــــــــــــد
انه بيسارع يضــــــمها لحـــضنـــه و بيبــــكــــي في حضنها
لان قلبه دامي لها بقوة مشتاق لها
يسحب خطــــــاه وهو خايف بقوه وقـــــــــــــلق جداً
-
-
فتح الباب سكوووون تام ....
هــــــــــدوء...
غمض عيونه بألم وحسرة ونزلت دمعه ترثي قلبه
ناظر في كل الجناح مالقى إلا بقايا
عطــــــــرها ..
. و شوقـــــــها ..
وكرامتها المهدورة
وحتى ريحتها بعدها فيه ريحة دموعها وريحة ترجاها كل شيء كل شيء...


قف و ناظر دمعتي يوم ادرجت يوم شفتك ناوي ترحل بعيد
يوم كلمتك و صديت اخرجت اذهلتني دمعة الحزن الأكـــــيد

كلمتين ان كنت بقول امرجت دمعتــــــين سكرن حبل الرويد
ولا عليها لوم بالشوق ادمجت ما تريدونه على ما كنت اريد

نزلت دمعة بندر رغم كبرياءه وقسوته إلا انه بداخل كل انسان قوي يولد انسان ضعيف
ناظر في كل شيء يمين يسار فوق تحت
كل شيء له ذكرى كل شيء يذكره بالانسانه اللي جرحته وحطمت مشاعره
بالانسانه اللي عشقها موت حتى واهي تهينه صبر على اهانتها وجرحها بس هالانسانه لمست اغلى نقطة في حياة أي رجل شرقي يؤمن بالبر بالوالدين

اعترف لك مابقى من عالي الهــــمه سفوح ...انـــــــــحدر كلي كــــــــــما طفل تحدر مدمـــعه


جلس بندر يبكي بينه وبين حاله رغم انها ظلمتني معها....!
وجرحتني ....! وحتى امي ظلمتها ...! ومثلت قدامي انها تحبها وتراعيهاا اثاري الحيوانه تبي ترد الانتقام لامها ....( طبعا ذا الكلام للي قالته له نسرين النصابه ) .
بندر ذبحته العبره صورة زينة في كل مكان في كل زواية ...!
آخ للآســــــــــف حبــــــــــنا انتـــــــــــهى وانا اللي قـــــــــــتلته بيدي ...
( بندر في حالة لا تكفيها عبارات الوصف حالاتها ) ولسان حاله يترجم الموقف بـ :


هــــذا آخــــــــــــــر مـــا وصـــــلنا لـــــــــــه هـــــــذا آخــــــــــــــــــر مــا وصــــــلنا لــــــه ...!

بعـــد ما كـــــــــــــــان كـــل الــــــــــــــــناس تحســـــــــــــدنا على الود اللــــــــي حنا عايشينه ...

انت في دنــــــــيا بعيدة .. وأنا تــــايه وسط غابـــــــة من مشاعر تلهـــــــب القلــــــــب و تبيده

من وريــــــــــــده لوريــــــــــــــــده .....!

آخ يازينــــــــــة ليتك تدركين ان قلبي يتعذب ويتقطع كل ماقسيت عليك او جرحتك احبك واموت فيك وبظل طول عمري احبك مستحيل احب بعدك اوعدك ، بس ليش انت قتلتِ الحب بحركاتك وانصياعك لاوامر امك من متى امك تسأل عنك يعني ...؟
ولسان حال بندر ينطق :

ليـــــــــــــــــــــلي عذاب عــــــــــــشت انا ليــــــــــــــــــــــــــلي أعــــــاني من العــــذاب ....

كلي إغـــــــــــــــــــــــــترا ب وقــــــــت الفرح عن ناظــــــــــــــــــــري عدا وغـــــــاب ...

من رحلتِ جفنــــــــي مايغـــــــــفى ابد ... بس اقلب حـــــــــــــــــــــزن فيني او اعد

كم مضى من لـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــيل من قلتِ وداع


(11)

مـــــــدخل :

< عــمـر حـــزيــن و بسمـة قد انتحــرت منذ فجــر ذلـكـ اليـوم التعيــس..
تســـاقطت أوراق الخــريف كلـــهـا .. و اغتسلت بإصفــرار الكـــون..
بــعــــد اليـــــوم :
لن ننتــظــر " حباً " او " وداعاً " ..
فلقد انتهى كـــــــــل شيء فـي صمــت حــزين ..
و اصبحنا تحــــت رحـــمة الأقــــــــدار >


^^ مـــتــى يملأ ضجيـــــجهم مجــــــاهل سمعـــــــــي ...!! دفنـــوكـ يا حلمـــي و بقيت وحــدي اسامر أنفــاس المــــــوت ... ألا يسأمون ....!! ^^



-
-
-
-

؛ فـــــــــــــي المستشـــــــــــفــــــــــى ؛


خالد ظل متواجد طول الوقت عند زوجته ضي ....
خـــالد انهك مشاعره في التفكير يضرب أخماس بأسداس ...!!
طبعا خالد حســــــــــــم اللحظة لإنه وصل لمرحلة إنفجار بالتفكيــــر .....
وحب يدخل على مدير المستشفى يـشوف وش صار معه
--

نجــد خالد يجــــــر الخطى المتهالكـــــة ويسعى جــاهداً للدخول ....ومن حسن الحظ حظي بالقبول ولم تكن هناك ادنى معـــــــارضة او محاولات منع ...!
خــالد بنظــــــرات تعلن عن الإصرار و قوة العــــــــزم و بشموخ قد رسم ملامحه على المساحات كلها ..
التوتـــــــر بدأ يعلن عن إجتياحه للمكــــــــــان ...!
المدير فضل يكسر هالجو الغامض : هاه بشر يا ابو رامي كيف المدام ..؟
خالد ضغط على اسنانه بقهـر : بخيرر الحمدلله ..
خالد جر خطواته بثقل و شموخ .....ناظر المدير بنظرة لها ألف تفسير وتفسير ......بعدين ناظر تحت وقال : وش صار على اللي قلت لك عنه..؟
المدير بأسف : للأسف يااخ خالد مسكنا خيط خيط لين توصلنا لأساس المشكلة ....
خالد شد انتـــــــــــباهه مع الدكــــــــــــتور
خالد بثقل : واجبكم طال عمرك هذا أقل مايمكن تسوونه في مثل حالة زوجتي ..
الدكتور ابتسم : مقدر الوضع والله والله يصبركم السالفة ومافيها إن الموظف كاتب القسم شاف ممرضة اسمها عبير بنت ..... دخلت على جناح زوجتك علما بان هالموظفة دوامها خلص ، واللي زاد شكوكنا ان الممرضة من ساعة اللي صار ماداومت..
خالد رفع نظره : وش الحل من وجهة نظرك يعني اعتقد المسأله تلاعب بأرواح خلق الله مو شيء سهل ..
تدري لو الله كتب انها تموت كان تكونون اخذتوا ذنبين الام والجنين اللي في بطنها..
المدير يطبطب الموضوع : الشكوى لله يااخ خالد انا الامر مو بيدي بس وربي الكريم اني لاشرشح هالموظفة واطلعها من تحت الارض لك بس عاد خلنا نتفاهم ماله داعي اللي براسك انا اعذرك ولو بمكانك بقول كذى بس عاد انت تعرف وشكثر انا اهتم بسمعة هالمستشفى !
خالد بحنكة : اعرف يادكتور بس عاد لا تلومني ابي اعرف وشلون اخذت الابرة ومين صرفها لها واذا يضايقكم اتصرف بطريقتي الخاصــــــــــة !
الدكتور" مدير المستشفى" : ذي السالفه معقدة شوي انا ناظرت الاوراق لقيت الدكتور إبراهيم صرف لها حبه فيتامين واخذته اثناء العشاء بس غير كذى مالقيت شيء..حتى تابعت الموضوع بذاتي
خالد : أي انا اللي عطيتها بيدي الحبة مع الاكل ...
الدكتور تكأ ظهره على الكرسي : انا شيكت على صيدلية المستشفى قال لي الصيدلاني ان الممرضة عبير الساعه 5 ونص العصر مرت عليه واخذت منه محلول الابرة ....وحتى مو الصيدلية صيدلية برأس الشارع بس اللي فهمته انها سألت في ذالصيدلية قبل ..!
خالد بحلق ( شد ) عيونه : معناته لازم نجيب هالممرضة ..
الدكتور : أي وصيت الموظفين وجابوا لي كل شيء عنها ودلينا الشقة اللي ساكنه فيها بس طقينا محد يفتح وجبنا الشرطة ولا احد فتح كمان مبين انها هربت الحيوانه!
خالد : تهرب ليش تهرب ابي اسمها وانا اعمل لها حظرماتقدر تهرب برى فوضى الدعوة !
المدير : أي بس يمكن تختبي في المملكة وانت تعرف وش كثر السعودية كبيرة ماشاءالله

خالد تقــــــــــفلت الطرق بوجـــــــــــــهه .... وصـــــــــــدع راسه من الهم ....
ضم كفوفه مع بعض ويبدو إنه يستغرق في قمم التفكـــيـــر ...!!
-
-
إلا بدخلة مرافـــــــــــــق الـــــمدير ( دكتـــور محتــرم و ملــتـــزم ماشاءالله ) ...
-
-
همام بعد ما ألقى التحية : ياسعادة المدير ابشرك جتنا اخبار تفيد ان الممرضة عبير في قسم الموظفين تقدم استاقلتها
الدكتور بشموخه تفاعل : اهي بنفسها جت .......
همام : لا ارسلت اختها او مدري ايش تصير لها بالضبط بس رفضنا وقلنا لازم اهي تجي .. واهي جايه بالطريق ان شالله !
الدكتور بحنكة : لا تنحاش زين حصنوا الموقع اذا دخلت ذي دمرت سمعة المستشفى ولا زم نعرف اهي اللي مسويه هالشيء او مظلومه ....


(( نهـــــــار الظــــــــلم تتعقبــــه شــــــلالات الــــرحمة من الله ))

دخل الموظـــــــــــــــف في شــــــــؤون الموظفين (سعد )
-
-
سعد : ياسعادة المدير منظفة جناح النساء والولاده جت عندنا وعطتنا سواره تقول انها لقتها بغرفة المريضة ضي عبدالرحمن اثناء ماكانت تنظف قبل اللي صار للمريضة ضي ....
" خــــــــــــــــــــــــالـد ناظر في الاسواره واهو يتأمل يعرفون صاحبتها عشان ناوي يقتل هاللي نوى يقتل ولده و زوجته حبيبته ضي ...."
الاسوراه مكتوب عليها (سعاد)
مين ســــــــــــــــــعاد تصـــــــــــــــــير ام زكــــــــــــــــــــــــــــ ــــي....
-
-
-
طق الباب واذا همام يقدم الممرضة عبير للدكتور : ذي الممرضة عبير ياسعادة المدير
خالد ناظرها يتمقل فيها من تحت لفوق بقهـــر وسكت
الدكتور : ممكن اعرف ليش مادوامتِ لك فترة ؟
عبير بصوت خافت : ت ت ت ت تعبانة
همام : عذرللمقا طعة دكتور، وانتِ ماتدرين ان التعبان ضروري يجي يأخذ اذن او على الاقل يتصل يعتذر .....
عبير : اسفة خلاص انا بستقيل من هنا.......
الدكتور يناظر خالد : ممكن نعرف ليش ؟
عبير : بكمل دراستي ......
همام : واللي بيكمل دراسته يجي منكسر وحزين كذى
سعد : انت يااخت عبير متهمه بقتل مريضة عندنا هنا بالمستشفى !
عبير : أي أي مريضة ( ارتبكت ) انا مااقتلت احد
خالد لاحظ ارتباكها وكأنه حاس ان وراها سالفه ...( وينك يا بندر بس تحقق معها وربي انك كفو تعرف كيف تدير التحقيق عــدل )
همام : بدون لف ودوران و زوج المريضة هذا اهو ما راح يسوي لك شيء بس يبي يعرف ليش سويتِ كذى اصلا مايعرفونك اهم عشان تقتلين المريضة ضي عبدالرحمن ..!
عبير تحاول تضبط اعصابها : انتِ قلتها ماعرفها كيف بقتلها حرام عليكم انا مسكينة لا تظلموني أنا اصلي و اصوم كيف بس تفتروا علي كده !!
الدكتور بثقل : احنا مانظلم احد احنا نحقق وبس يعني قلتِ انك مادخلتِ غرفتها ابد
عبير : أي ماجيت القسم كلو اصلا ..
همام : واللي يقول انه شافك داخله وبعد الساعه 12 بالضبط وكان معك محلول ابرة سامه وماخذتها من الصيدلاني مو تبع المستشفى بعد صيدلية الموجودة برأس الشارع ومعاه الورقة وش بتقولين ..!!


(( أما آن لأصحـــاب القلــــــوب المتحــجــرة الكشـــف عـن زوبعـــــة الخفــأيــا ))


عبير اتربكت وبكت : ماادري عن شي مو انا مين قاله اصلا كداب انا خلصت دوامي وطلعت
سعد : طيب تعرفين ذالاسوارة .........؟
صدمه على وجه عبير وبسرعه قالت : لااااااااا
سعد :غريبة مكتوب عليها اسمك واسم سعاد مين ذي بعد ..؟
عبير : مدري مين بعدين السعودية والمستشفى خصوصا فل ممرضات اسمهم عبير
الدكتور : سعد شيك على الكشف كم ممرضة عبير هنا ..؟
سعد : شيكت ياسعادة الدكتور ومالقيت غير عبير حاجي واعتقد انها ذي
عبير : مادري يمكن زائرة او شيء ...
سعد : سبحان الله تغير الحكي هاااااااااااه
خالد تنهد وناظر الدكتور : احنا ماعندنا أي احد في العائلة بااسم عبير ( تذكر عبير زوجة محمد ولد عمه بس مستحيل لإنها بنت اصيلة وفوق كذا بالشرقية مع محمد )
عبير بدت تنكشف وبكت : مدري عن شيء دكتور ممكن توقع لي على الاستقاله ..؟
الدكتور : ابشري مو استقالة طرد بعطيك واشهار باسمك في كل المستشفى وحتى بالجرايد بنزل اسمك وصورتك كمان ............
عبير بكت : حرام عليك وش سويت انااااااااا
سعد : اذا اعترفتِ باي شيء مش راح نسوي هاالي قال سعادة الدكتور
خالد باسلوب حكيم : لك مني الامان بس تكلمي قولي السالفه وخلاص ماراح يجيك شيء ابد
عبير : حرام عليكم خطيبي راح يتركني اذا سويتوا فيا كدى وانا يتيمة ولا عندي اهل ..
الدكتور : سعد خذهااا وقطها بالشرطة خل النيابة العامه تحقق معها وانت ياهمام شوف شغلك واعمل لها اشهار في كل الصحف والمجلات هذا غير انك تكلم المحامي يرفع عليها قضيه و
عبير بكت قاطعته : لااااااااااا دخيلكم انا بعترف بس خايفه
همام : ممن مين انتِ ماخفت من الله بتخافين من احد ؟
عبير سكتت .....
خالد : ماعليش همام اسكت خلها تعترف ولا تخافين من احد بس ياويلك اذا كذبتِ او لفيتِ ترى وربي لاامسحك بالارض واخليك صدق ماتسوين
عبير تبكي : امري لله .
سعد : شوفي ترى اذا اكتشفنا انك تكذبين بنرتكب فيك خطا طبي متعمد زي اللي سويتِ فاهمه
عبير : والله العظيم مش راح اكدب ودا هوا الصحيح بس اوعدوني ماتقولواا شيء عني او اني اعترفت..........
خالد انبهر وطلعت عيونه : ان شالله بس قولي ....
عبير بتردد : انا وحده جتني وقالت لي ان وحده صاحبتها تبي مني خدمه انسانيه اني اضرب ضي هالابرة عشان تموت اهي والجنين مقابل شيك مفتوح
خالد انهبــــــــل حط يده على راسه : حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يسامحك
عبير تبكي : غصب عليا كنت محتاجه الفلوس عشان اكون بيتي واتجوز بسرعه من خطيبي ولد خالتي
خالد بعصبيــــة : الله لايوفقك انت واياه ان شالله حسبي الله عليكم
عبير بندم : اسفه بس ذي الحرمة صارت تزن على صديقتي لين طينت عيشتي وعيشتهاا اننا ندمر ضي او بالاحرى نقتلها ( نزلت راسها تحت )
سعد بإصرار : مين ذي الحرمه ...؟
عبير صدت : مش راح اقول انا عارفة لو قولت راح تذبحني اهي ماتخاف ربها ابد
همام : لا تخافين انتِ قولي اسمها واحنا بنطلعك منها وبنلفق الف سالفه وسالفه عشان نتوصل لها.....
عبير : آسفة مش راح اقوله إلا غير للأخ لخــــــــالد لوحده بس وهو حر يبغى يقلكم او لا...
استأذن الدكتور وهمام وسعد وطلعوا قبل يطلعون قال همام : شوفي انا احذرك يا ويلك وياسواد ليلك اذا كنتِ تكذبين وربي الكريم غير نذبحك !!
عبير : وربي الكريم اني قلت لكم الصحيح وراح تشوفوا اذا اكتملت التحقيقات
-
-
خالد ناظر فيها واهو معصب بنظرة تهز البدن : مين .......؟
عبير : آسفه بس اللي طينت عيشتي عشان اسوي كدا اهي زوجتك نسرين




------------------ صــــــــ صدمة ـــدمـــة -----------------------

خالد انصعـــــق مره وحس الارض ما تشيله من هول الصدمـــــــــــه ...
خالد يتمسك بأطراف الكرسي من الدوخه اللي حس فيها : قلتِ مين عفواً ...؟
عبير : جوزتك نسرين ام رامي وراما << " سبحان الله احد يلتم على معصية الله ربي يحط حيلهم بينهم "
خالد يضغط على اسنانه : متأكده ..............
عبير : ايووه
وطلعت الشيك و شافه خالد اللي تأكد وشاف توقيعها واسمها ( وسفاه بك من ام عيال وبنت عم بس )
عبير : حتى كنت حاسبه حساب اليوم دا وسجلت لها مكالمه واهي تحذرني مااقول اسمها اذا كشفتوا شيء ...تبي تتأكد خد اسمع ...
اخذ خالد جوالها بمشاعر حزينة ماتوقع حالة نسرين توصل لهالدرجة !!
وسمع صوت نسرين واهي تتوعد في عبير
مشاعره تدفقت قهـــر و بـــؤس و الأكيد تجددت أواصر العصبية
ذب الجوال عليها وطلع ...
""""
"

"
( 12)


< كــــان مســـــاء لاهـــب ...كنا قبلـــه حلميـــــــن موعوديـــــــــن >


فـــــــي بــــــــــيت الجـــــــــده نـــــــــــــــورة


( ياقـــو قلبــــكـ .. تجرحني من قلب و تــروح... قولي و ربك ..؟
من علمك درس الجروح...ما جاك مني يجرحــكـ ولا جاك مني يألمكـ
ليه القسى ..وقلبكـ نسى ..؟ )


< إحـــساسي تجاهــك عميـــق بعمـــق الأيــام التــي طوتني في خبايــاهـا >


" زينـــــــــــة ملازمة لغرفتــــــــــــــها
ولا تطلـــــع منـــــــــــــها ابد حتى اكل ماتأكل ولا تشرب كل وقتها تبكي وتتألم من جروحها..
زينة ضعفت مره صارت تعبانه ثقتها بنفسها مره معدوومه ، بندر دمرها ودمر مشاعرها قضى عليها ذبحها بالتجريحات وشوهها بالضرب والكفوف ... صارت حساسه مره تكره تطلع للنور .وقتها كله محصور في استرجاع الذكريات والبكي عليها،،،، المشكلة تحبه وتموت عليه "

صار لها اسبـــــــــــــوع على هذالحال .....


( أيتهــا الأيــام اســرعي الخطــى لينســى المعــذبــون جـراحــاتهـــم .. ))

" واذا بتتساءلون عن بندر حالته في الدوام ولاعاد يطيق البيت خير شر يكابر على مشاعره وكلام نسرين ما زال يتردد في ذهنه فيسقطه كالجريح ....الأهل يتساءلون عن غياب زينة ولكن الصمت الإجابة من بنـــدر "

جلست على الاريكة الفوشي وتسمع إليسا حبـــــــك وجــــــــع

(آخ يابندر ليش كذى وعدتني تحميني من جور الايام ... حلفت لي تكون لي سند وظهر وعلى العكس انت اللي كسرت ظهري وجرحت كرامتي انت اللي عذبتني و طلعتني كذابة ونصابة وبعد ممثلة ....)

ابتهال واقفـــــــــه عن باب غرفة زينة ...
إبتهال : هاااااااااه وش فيك خاشه جو ههههههههههه
زينة بحزن تجفف دموعها : أي جو واي قرف ...
إبتهال : اقول اسكتي واذا بتصيرين كذا بايخه ترى بطلع تعرفيني انا مااحب جلسات الحزن ....
زينة ضمتها وبكت
إبتهال تجفف دموع زينة : بس يازينة حرام عليك ارحمي حالك حتى جدتك المسكينة تحت تشكيك لي تقول سنعيهاا ماتأكل ولا شيء ......؟
زينة دموعها انهمرت بقوة يوم شافت ابتهال : ليش يابتوو واللي صار لي شوي ..
إبتهال : ييعني افهم انك تحبين هاللي مايتسمى ..
زينة بسرعه ( تذكرته اشتاقت له ) : لااااااااااااااا بالعكس كرهته قد ماحبيته...
إبتهال مكشرة : انا مدري بس يقولون اللي يحب مايكره ابد ..
زينة تلم شعرها المبعثر : قلتيها يقولون بس الواقع انا اقولك اللي يحب ثم يكره يكره بقوه ...
إبتهال تبتسم : امممممممممم بدوري يسلم عليك
زينة تبتسم بألم : الله يسلمه لا ياللئيم مادق علي
إبتهال : وش يبي فيك تغثينه باحزانك هههههههههه ...
زينة نزلت راسها : قلتِ له عن اللي صار ..؟
إبتهال : لا ماحبيت اشغله و إن شاءالله وش دراك يمكن الوضع يتصلح
زينة تنهدت : الوضع عمره ماراح يتصلح وش تتوقعين يعني ؟ مستحيل اصلاً
إبتهال تمسح شعرها : لا حرام عليك خليك متفائلة
زينة سرحــــــانه ..
إبتهال : ممكن شوي بس تقطعين حبل افكارك وبعدين تربطينه لين اطس هههههه
زينة بحسره: آخ يإبتهال وعلى بالك اللي ينقطع ينربط ..
.إبتهال بإستهبال : ايه اكيد
زينة بوجع يوخز قلبها: لااااااااااا مستحيل ......
إبتهال : هههههههههههههه يختي هاللي مايتسمى مقطع قلبك
زينة بضعف متناهي : مو قطعه وبس إلأا حرقه لي إحراق
" وبكت واهي تتذكره قبل تعصف الزوبعة في حياتهم كان ملاك بكل شيء "
إبتهال : كنتم تحبون بعض ليش تغيرتوااا ، ياهمي يعني احتمال انا وبدر نصير زيكم ؟
زينة تبتسم : لااااا بدر اخوي غير طبعه حليم ورقيق... اوما (وسكتت بحزن حتى اسمه يجرحني) فهو غير كبرياء....
و دمعـــــت عيونها...
إبتهال بحزن : خلاص يختي سووووري على السؤاال بس عاد اسمعي ترى حالتك حالة ماتسر ، فرح اختي تغريد بعد بكرة لازم تجين !
زينة تجفف دموعها : باركي لها واعتذر لي منها ولا تقولين لها عن اللي صار لي ادري فيها بتتشمت لاني كنت ...
إبتهال قاطا عته: بقولها بقولها إلا اذا جيتِ ما راح اقول لها
زينة دمعت عيونها وبكت : إبتهال ترى مو ناقصة انا وربي حياتي طين في طين مليت كرهت حالي يختي عجزت احس اني بموت ذبحني قطع قلبي...
وبكت بقووووووووه << تنرحم بقوة
إبتهال : وادري بعد الحيوانه اللي ماتتسمى اخته الكبيرة نسرين ماقصرت فيك ..؟
زينة : حسبي الله عليها اهي اللي دمرت نفسيتي وثورت بندر علي بعدما حسيت انه بدا يهضمني
إبتهال : بلا بشكله هااللي آخذ بنفسه مقلب على باله مزيون مالت عليه وتقولين كبرياء أي كبرياء واخته تمشيه بكلامها....
زينة واهي تبكي : آخ يإبتهال انتِ ماتدرين وش اللي صار لي اصلا انا اللي بديت انا اللي استاهل انا اللي انصعت ورا كلام امي وآخر شيء ورطتني و يوم طحت بالسالفه راحت ولا حتى سألت عني تخيلي

(


وشرحت لها السالفـــــــــــــــــــه بالتفصيل)

إبتهال واهي تمسح دموعها : أي بس بندر يحبك واللي يحب يسامح الله سبحانه وتعالي العظيم القدير يسامح ويغفر عاد كيف هالعبيد يرفضون يسامحون ....
زينة بألم : بندر كرهني يتفنن بتعذيبي تخيلي كل هالسنين ينتقم مني لين قالت له نسرين عن آخر كذبتهاا وتهور وفقد اعصابه ... وساعتها مالقيت احد اروح له اهلي برى ابي احد يوصلني بيت امي نورة بس تخيلي مسوي قوي علي لان ماعندي اهل هنا
إبتهال تبكي : وشذالحكي احنا وين رحنا .......
زينة : انا دقيت عليك لانك من ريحة الغالي بدر
إبتهال : الله يخليكم لبعض ولايحرمكم من بعض ...
زينة تذكرت بدر اشتاقت له كثير : آمين يارب
إبتهال : طيب وش راح تسوين مع بندر ..؟
زينة دموعها في عينها حابستهم : اهو طردني وطلقني و ابيه يطلقني خلاص لا يمكن استمر معه و دقيت عليك بس مدري مين بـ
إبتهال قاطعتها : افااااا لا تخافين انا اسنعك واجيبها لك اخواني ماراح يقصرون ........
زينة : الله يخليكم يارب ويجزاكم خير انا ماعندي احد غيركم انتم
إبتهال : يلااااا عاد ياويلك اذا جيت وشفتك متضايقة بعد يختي باعك برخيص بعيه باارخص..
زينة عيونها تدمع : الله يعين ان شالله ويصبرني ويطبع على قلبي نسيانه
إبتهال اشفقت لحال زينة وطلعت واهي متأثرة مره ...
*
*
*
(13)

< نبضات القلب كادت أن تتوقف ....!
سنين العمــر مضـــــــت ..
دمـــــــوع تتــــساقط و آهات تـــــرتفع
إلى متـــــــى ..!!
أفكــــــــار حـائـرة
أحـــلام مبعـــثـــرة ....
ثــــــــــــــم مـــــــــــاذا .....؟
هـــي تلك النهــــاية الحتميــــــــــــة ..؟ >

خـــــــــالــــد

" كنت أجر جسدي المتهالـــك على تصديـــق تلك الحقيـــقة " -
-
مايدري وش يسوي يروح لبيت عمه ابو تركي اللي في مزرعته ولا يدري عن البيت ويقوله بسوايا بنته ، او يدخل اهو يكفخها او ايش بالضبط ... !!
حيرة تكتنف مشاعر خــــــــــالد ... ولكنه لاذ بالقـــرار الأكيــــــــــد !
دق خالد على بندر اللي كان في غرفته يتذكر زينة ويتفطر قلبه ألف مره ومره...تركته خلاص
ناظر الجوال ..<< -ابو رامي يتصل بك ...
بندر بصوت حزين : هلااااااااوالله بو نسب
خالد ( وانتم خليتوا فيها نسب ) : هلا بك انا تحت انزل ابيك
بندر : حيااااااااااااااااك الله ( بندر بينه وبين نفسه يفكر في وش فيه ذا معصب بعد ناقصه انا )
نزل بــــــــــــندر وراح وشاف خالد واقف
نزل خالد سلم على بندر وكان معصب خالد وواصلة معه
بندر ناظر في خالد وحس بغضبه
بندر : خير وش فيه بشر وش صار على زوجتك ؟
خالد واهو يناظر فيه : ممكن تشوف لي اختك المصون وتناديها.. واذا رفضت تقابلني ترى والله العظيم لاادخل
بندر قلبه عوره مره من هالكلام ودخل شاف نسرين اللي على بالها ان ضي توفت
بندر : نسرين خالد هنا يبي يشوفك ..؟
نسرين فرحت مره لان خطتها نجحت وجاها ذليل يبي يرجعهاا ( ياحرام مسرع ماامر على وفاة زوجته إلا اسبوع وجايني ) : آسفة قوله مستحيل اشوف إلا اذا حقق شروطي واهو يعرفها عدل
خالد سمع صوتها وعرف انها بالصالة خصوصا وانه سمع كلامها
تنحنح ودخل
نسرين خافت صار سنين ماشافته والحين واقف قدامها بجماله وشموخه وجاذبيته ..
بندر استغرب: هلا خالد تفضل مافي احد حياك الله
نسرين بكبرياء : بندر بليز قوله يطلع انا ماابي اشوفه واهو يعرف زين
خالد يبتسم : لا والله بجد عاد انا اللي ميت اشوفك ؟
نسرين بدا الخوف يسري بدمها من نظراته "فتاكة واثقة نظراته "
بندر واقف ويلاحظ نظراتهم القاسيه خصوصا نظرات خالد الفتاكة ....
خالد قرب ومسك نسرين مع شعرها وشدها بقووه
، نسرين صرخت ،
بندر : اذكر الله ياخالد مافي شيء إلا بالتفاهم خلاص انا اوعدك اجيبها للبيت خلاص ماتبي شروط ولا شيء
خالد شدها مع شعرها : ومين الحمار اللي قال لك اني ابيها او اني جاي احقق لها شروطها او حتى اشوفها ، انا جاي اذبحها او حرام اوسخ يديني فيها حتى طقة كف مستخسرها عليها...
بندر عصــــــــــــــب من كـــــــــــــلام خالد
بندر : خالد خير ان شالله نزل يدك عنها خلاص عاد تراي ساكت عنك من تو...<< احلف بس خخ
خالد : انت اطلع منها واختك ذي شغلها معي ..؟
نسرين بعدت بقوة عن خالد : مالك شغل فيني واذا على بالك برجع لك بعدما ماتت زوجتك انسى ؟؟
" بندر مايــــــــــدري وش يسوي "
خالد ضحك بسخريه : مين ضي اللي دبرتِ لها قتل متعمد بس ابشرك انها للحين عايشة الحمدلله وحتى الجنين بخير ...

------صـــــ صـــــــ صدمه ـــدمه ـــدمه ------------
بندر استغرب وناظر في خالد : اعوذ بالله بس ياخالد وش هالافكار اللي تجيك اذكر الله بس
خالد : منت مصدق اسأل اختك اللي واقفه قدامك .........
نسرين : كذب كذب صدقت ذالخايبة ضي كذابه ..؟
طـــــــــرررررررررراخ على وجهها قوووووي
خالد : اسمها بس لا تقولينه على لسانك انا صحيح استخسرت كف عليك بس علشان ام محمد كل شيء يهون وابشرك انها جابت ولد واسمه محمد ......
بندر تفشل مايعرف كيف يتصرف .....
مايعرف وش يقول لخالد ..
ماله وجه يدافع عن نسرين
وقف مكتف و راسه صدع بقوووه ....( صداع يخمه من وقت للثاني صداع قوي جدا)
خالد : تدرين كنت ناوي اسحبك في المحاكم بس تذكرت انك بنت عمي واخوانك اخواني ولولا الخوف من الله ثم من زعلهم اني لامسح فيك البلاط اقل شيء تخيسين في السجن لك كم شهر ..
بندر عجز يتحمل الموقف وطلع صدماته كثيرة هالأيـــام .................
نسرين بثقة و شموخ : تخسي انت واشكالك تسحبوني في المحاكم ....
خالد : والله ثم والله اذا قربتي صوب ضي او جبتي طاريها بس وربي غير تندمين انا حلفت وتعرفيني مااعرف اكذب عمومااااا انت طالق بالثلاث ولوووو ذبحتِ ضي وسويت الف شغله وشغله ما راح ارجعلك لو على جثتي فاهمه لانك انسانه متبلدة مريضة نفسيا مكروهه وغير ذا ماعندك دم ولا إنسانيه .........


( هنــــــــالك العديد من الأشخاص الذي لابد أن نقـــدم لهم العــزاء في موت ضمائـــرهم )

طلع خالد واهو برد قلبه شوي
شاف بندر برى بالحوش متضايق وحالته حاله ناظر فيه وقال له : العذر والسموحه ياولد عمي بس عجزت واختك طلعتني من طوري حتى وانا بعيد ماتركتني بحالي، سامحني ادري جرحتك بس عاد الشكوى لله الله يهديهااا ان شالله والمغرب بمرك اعطيك ورقة الطلاق .............
بندر بحزن ضغط على الزقارة بجزمته وانتم بكرامه : والعيال ...
خالد لبس النظارة : بخيرهم واهم شيء راحتهم يبوني انا ابيهم وشاريهم وياليت يرتاحون عندي
بندر : الله يكون في العون وسامحنااا ترى ما...
خالد سكت بندر عشان مايكمل : لا تقول شيء اللي صار صار والحمدلله على كل حال
طلع خالد من البيت ....
و بندر سحب له نفس عميق .... يحس قلبه ذاب من الهموم
-
-
وطلع فوق لنسرين مايشوف الدرب مايشوف اللي يصادفه داليا تحاكيه ولا يشوفها خير شر ...... سحب نفسه بسرعه البرق و إذا هو عند نسرين فتح الباب بــــــــــــقوه ومن غير استئذان
بندر زعق بصوت عالي و عيونه يتطاير منها شرر : أم بدر اجل هاه ......؟؟
قرب لها ... : يوم اني انشدك عن البلوى اللي سمعتها يوم انتِ تحاكين في الجوال تكذبين علي ليش ..؟
نسرين بترد ..... بندر : ولا كلمة لك عين ليش تحلفين وانت تكذبين ليش ,,,,؟؟؟
رفع صـــــــــــــــــــوته عالي
رفع صوته بقوه : تدرين جنونك شوي و يذبح انسانه مالها ذنب هبله انتِ ....؟. وش قصتك ماقصرنا معك بشيء ...كل الطرق سويناها ومع ذا من سيئ لاسوء ليش ....؟؟؟؟ حرام عليكـ اتقي الله في عيالك ابوهم مارحمتيه حرمتيهم منه ..... وش انتِ وش قلبك ....؟؟

( غمض و تذكر شكل زينة يوم تبكي وتقوله والله ما سويت شيء ماسويت شيء ) انطعن بقوة

بندر : و انا ندمي الوحيد اني سمعت كلامك و صدقتك ....غبي درج دلخ اني صدقتك ..( بحسرة قالها)
نسرين بسخرية وعدم إكتراث : كل ذا عشان بنت مضاويوه ذلفت ماتسوى علينا ترى
بندر ضغط على قلبه وقرب لها : معليش اختي الكبيرة بس يبي لك هالكف
طـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــرررراخ
و على الله و تصحين لنفسكـ

و طلع يجر حزنه و صدمته الكبيرة معه ....خلاص ماعاد للحياة طعم
""
"
(14)

)()( لم أعد أشعر بشيء ..عدا تلكـ الآهات التي تعلو مع كل نبـــضة من بقــايا نبضــات الحــياة بداخلي )()(

في المستشـــــــــــفى فتحت ضي عيونها.
وشافت محمد شايله خالد بحضه ويبوسه
ضي بصوت متقطع : خالد ...........
خالد نزل حمودي .
ومسك يد ضي : عيون خالد الحمدلله على السلامه ..... طيبة ان شالله الحمدلله الدكتور قالي انك بخير...
ضي تبتسم : وش جبت .....؟
خالد واهو يبتسم : ولد يدنن نسخه مني ...
ضي تضحك : طيب سليم مو معاق ولا شيء.....
خالد : الحمدلله طيب وكل شيء تمام
ضي مسكت يد خالد : وش اللي صار لي ؟
خالد يناظر عيونها بحب كبير : انتِ قولي لي وش صار لك انا من ساعة ماتعبت وانا مو مع العالم فقدت حياتي وبهجتي كلها
ضي بصوت خافت ابتسمت : يابعد عمري والله...
خالد : آخ ياقلبي بس وين ابوك يقولك وش صار لي ؟
ضي : الله لا يحرمني منكم .......
" دخلت ام خالد ومعها تغريد والهنوف وريم وراما ......
سلموا عليها وتحمدوا لها بالسلامه وشالواا حمودي .... "
راما راحت تركض لابوها وضمته وجلست بحضه ،
خالد مسك حمودي و عطاه راما : شفتِ هالنونو اخوك اسمه حمودي
راما ببراءة : اخووي ذا اخوووي .....
ريم بلقافه : أي اخوك اجل .....
راما : ابيه ودي آخذه وناسه
خالد :اخاف يطيح منك صغير هذا ياماما مايعرف شيء
راما : يعرف يقول راما .............
ريم بلقافتها : اقول اهااا بس
ضي: وش فيك عليها صغيره ماتعرف .....!
خالد يناظر راما : لا يمه مايعرف بس ان شالله يكبر ويلعب معك بس لا تضربينه طيب ( ضحك لها)
راما : لااااااا مااحب اضرب احد بس ماما دايم تضربني
( خالد انكسر من كلام بنته لاحظ انها متحطمه نفسيا )
الجميع تأثر بهالموقف خصوصا بعدما عرفوا سالفه نسرين ورا محاولة قتل ضي .......
( خالد محتار كيف بيقول لضي ...)
ضي : وين بتوووو ؟
ريم : عند زينة
تغريد استغربت : غريبه زينة وش عندها بتو، او لانها اخت بدر يعني هههههههه
خالد : هههههه هذا انتم يالبنات اخت زوجكم تتمصلحون معهاا لين تتزوجون وبعدين تسحبون عليها
ضي : الحمدلله انا ماكنت اعرف خواتك إلا بعد الزواج ههههههه
ام خالد: لا ياام محمد انتِ غير والله الله يقومك بالسلامه بس
خالد : افاااا يمه ترى راسها بيكبر علي من تووو لو شفتِ وش تقووووول؟
ريم بلقافتها : وش تقول ؟
خالد: وانت وش حاشرك عيب بعدك بزر ههههههه امور مثل كذا عيب تحكين فيها
ضي طقت يد خالد بشويش لانها انحرجت ...
خالد : يالبى قلبهاا يمه ذبحتني خجوله بالمره
، وقام وبوس راسها ....
ريم والهنوف كاتمات الضحك << ربشات خخ
"تغريد تفكر غريبة بتو تروح لزينة وش عندها ومن متى اصلا زينة تعطي احد وجه من صار لها سنين متغيرة "
الهنوف : تغريد بشري عساك بس حليتِ اللغز ؟
تغريد من غير نفس : أي لغز ...
ريم : اللي لك ساعة تفكرين فيه .........
تغريد بحماس : تبون الصدق لاا هههههه
"
"

إبتهال عند زينة تواسيها بس لاحظت ان صحة زينة مرة تدهورت مره نفسيتها تعبانه حيل ماعندها ثقة بحالها ابد ....
إبتهال تحاول تسوي جو لزينة : تدرين زينة ضي جابت ولد ..؟
زينة بحزن تحرك دمية بيدها : الحمدلله على سلامتها ويتربى بعز والديه ...
إبتهال : الله يجزاك خير طيب تدرين ان نسرين الحيوانه استأجرت ممرضة عشان تقتل ضي والجنين اللي في بطنها ...
زينة بحزن وألم وحسرة ( مو مع إبتهال خير شر ) : اللهم صلي على محمد الله يعافينا من حالها..
إبتهال : امممم امممم طيب تدرين ان ان وش بعد أي تدرين ان ود حامل ..؟
زينة بمراره : على البركة ........
إبتهال انفجرت : خلااااااااااااص تعبت ترى احاكيك وانت زين تكلمتِ كلمة او كلمتين خلاص عاد سولفي معي انا متهاوشة مع سعوود لين شاتني عند بابكم ومتوعد فيني اذا دقيت عليه يجي يأخذني....

(( زينة ابتسمت بسمة مصطنعة)) ...

إبتهال : بسمتك بايخه مره ههههههههه تسكيته واضحه ........ إلا اقولك صدق تدرين تدرين متى زواج اخوك بدر ..؟
زينة ابتسمت وناظرتها : لا .... بس اكيد قريب اهو قال هالشهر
بتو : كيف بتحضرين وانت بهالحال .....
زينة : ماراح احضر .....
بتو : افااااااا كبيرة اخوك الوحيد
زينة بحزن : ماقلت لك امي بتجي ان شالله الاسبوع الجاي وبروح بيتنا ان شالله ...
بتوووو : حلو عشان اجيك كل وقت ههههههههه اللي يسمع يقول اني مااطيح عندك 24 ساعه في بيت جدتك
زينة تبتسم : لعيوني او عيون بدر
بتووو : تبين الصراحه مابي اكون كذابه لعيون بدر اول ثم عيونك ههههههه
زينة ابتسمت وضمتها
بتووو : وش رايك اغديك على حسابي في أي مطعم انت تختارينه ..؟
زينة بإمتعاض : لاااا مالي خلق ......
بتو : وانت ماتعرفين غير هالكلمة كرهتها ترى ارحميني ...
دق جوال بتوووو<---تغريد يتصل بك ..
بتو : شفتِ تغريد دقت تاخرت راح الوقت ولااكلتِ أي شيء ........
. بتو : هلا تغريد سوووق مانيب رايحه تعبانه وزينة قرفتني وش تبين..؟
تغريد :ههههههه من زين ذوقك عاد يوم اخذك معي للسوق من يوم ما خقيتِ على " فيل فري" غسلت يديني من ذوقك المخيس ايه صح وش فيها زينة عسى ماشر ..؟
بتو : تتدلع تعبانه ورافضه تبتلع ....
تغريد بلقافة : حامل ...
تغير وجهها : لااا
زينة سمعت وتضايقت مره .....
تغريد : وش فيها اجل ....
بتو : اللي خبري خبرك ههههههه
تغريد : الله يكوووون في عونها سلميني عليها وقولي لها تكتب وصيتها هههههه
بتو : لا عاد لا تخرشين البنت تحسبين كل العالم زيك
تغريد : تخفيف ذنوب ان شالله ، المهم ترى نواف بالملعونه واختها جاي بيأخذك لا تتأخرين عليه ثم يفضحنااا ويخليك يسويها عادي ولاشيء تراه ملحوس ماينقال عنه شي
بتو : وناسه عشان انام عند زيووون
تغريد : وجع و بندر ..؟
للمرة الثانية ندمت بتو على كلمتها وحست ان زينة تألمت لانها كرهت طاريه وكرهت كل حياتها وذكرياتها معه ،
بتو : يلاا بس خلي نواف يجي لا يتأخر علي...
"
"
"
"
نواف معصب مايدري وش توصيف البيت اللي اخذه من سعود على باله ان بتو عند صاحبتهاا
نواف : خير وش مجلسك عند صاحبتك لهالوقت ناظري الساعه 3
بتو تعدل نقابها : وش اسوي مسكينه محتاجتني مايصير اخليها
نواف : أي بس عاد مايصير تجلسين إلا هالوقت تدرين لو يدري خالد يزعل عليك
بتو : لا انا مستأذنه منه وسمح لي وقال اذا بتامين بعد
نواف وقف السيارة ربط فرامل خخخ : لااااااااااااااااااا والله ذاللي ناقص عشان اذبحك انا بيديني
بتووووووو : عادي نواف ذي بنت عمي ومسكينه منهارة نفسيا
نواف ماميز كلمة بنت عمي من العصبية : ان شاءالله تنهار كليا مو نفسيا بس مايصير تجلسين لهالوقت....
بتو : حرام عليك ماعندها احد إلا انا
نواف : وين امها وابوها واخوانهاا خواتها على الاقل مقطوعه من شجرة معقولة .؟
بتو : لا والله تستهبل انت ووجهك هاااااااااه ... يعني ماتدري ان عمي سعود ماعنده إلا بنت وحده واهو بإيطاليا وزجته رازه عمرها تحضر الدكتوراة هناك و و احم احم احم في كندا يدرس
نواف شهق ووقف السيارة : انت كنتِ عند مين ..؟ مين
بتو : وش فيك انت شكاك اعوذ بالله من حالك زينة بنت عمي سعو د
نواف قلبه تزايدت دقاته : زينة ....
بتو منخرشه : أي
نواف بأسى : وش جايبها هنا؟
بتو : عند جدتها نورة ........
نواف : أي بس سعود قالي انك عند صاحبتك
بتو : نذل مع مرتبة الشرف ههههههههه يدري لو قلت بيت جدة زينة ماتدل وبترفض ترجعني
نواف ( اآ ه لو تدري بقلبي انا طاري زينة لو اتعنى له بآخر الدنيا ) : وش فيها طيب تعبانه؟
بتو : أي ياحرام تعبانه ...
نواف بمراره : اهي حامل صح ....؟
بتو : لااااااااا تعبانه شوي بس ........
نواف : طيب انا شايف بندر قبل شوي يكلم خالد اخوي في بيتنا يعني موجود ليش زينة في بيت امها نورة ؟
بتو : مدري مقرود وخبل ومايستحي على دمه ....
نواف استغرب : وشو ليش طيب
بتو : حيوان وبس .......
نواف : مافي شيء اسمه بس ليش طيب مزعلها بشيء ( مشاعره انطعنت بقوة )
بتو : ياويلك اذا قلت لاحد اهو طلقها بس ماارسل ورقتهااا للحين
نواف( بارقة امل امامه ليستبيح جمال وبراءة زينة ) : غريب اللي اعرفه انو يموت فيها ؟
بتو : حتى اهي تموت فيه ( صفقه على قلب نواف )
نواف : ليش بيطلقون طيب ؟
بتوووووو : نصيبهم وطبعا ذا غير حركات العذال
نواف مايعرف ليش انبسط مع انه يحب بندر ويبي له الخير دايم لانه مايقصر معه بشيء،
بتو : اقول يالاخووو كنك روقت ....
نواف ابتسم : أي والله
بتو : بما انك مروق الله لا يهينك هات لي كوب كوفي من اللي دايم تأخذ منه كيوبز كافيه
نواف : وانا كم بتووووو ( اول مره يقول بتو ) عندي تأمرين امر
ونزل وجاب لها ، بتو : اللهم زود وبارك كم مات يهودي اليوم ههههههههههههه
نواف : عادي تحسديني على اني مروق .....
بتو : لا بس مو عادة لك انت اكره شيء عندك الزحمة والطريق هههههههههههههه
نواف : لا ابشرك عقلنا ...
بتو تحرك الملعقة في الكوب وتقول : اقول اغسل يدك من اللي تفكر فيه ...؟
نواف ابتسم لانه فهم قصدها قال واهو يحرك الدرقسون : ليش ؟
بتو : ماعتقد البنت منهارة نفسيا بندر ولد عمك كسرها هاللي مايستحي على وجهه
نواف : اقول عاد إلا بندر حرام عليك مايستاهل انتِ وش دراك احنا مانعرف عن شيء ؟
بتو : لا السالفه كلها عندي صبتها علي زينة ياحرام تخيل ماعندها احد تفضفض له
نواف ( آآآآه من زينة بس راح تذبحني ماتدري ان فيه قلب يتحسر ويتعذب ليلياً عشانها) ..
نواف : وش السالفه ؟
بتو : صحيح اني خبله ومتسرعه بس عاد كاتمة اسرار .....
نواف : امحق ههههههه عز الله اللي فضحيتها بكرة بنلاقي الخبر في كل الرياض وملحقاتها
بتو : ياويلك من ربك بالعكس زينة اقرب شيء لي من يوم اننا صغار وانا بعد مااخفي عليها شيء..
.نواف : عسى مافضحتينا وافصحت لها عن مكنون الاشواق لبدر ههههه
ابتهال : احد قال كان دمك خفيف هاهاهاهاها
نواف : احمدي ربك متحمل مصالتك اليوم ههههه لإن فيه ظرف استثنائي ليس إلا


بعــــــد مــــــــرور 3 شــــــــهور .....


><>>< ضــوء الواقـــــع لا يـــقتـــل أحلامنـــا المستحيـــلة فقطـ ..
و إنما يعريــــهــا أيضاً فتعيــش كالميـــت بلا كفـــن ><<><

الجميع مرت أحداث بحياتهم بأحداث عادية جداً وليست جديرة بأن تـــدون !

" هشــام و سعـــود يعزفون أوتار الأبوة المرتقبة بشوق فظيع .."

" حجــرف مــازال يحاول جاهداً أن يقنع مشــاعره بالحب بمصداقية والبعــد عن عدم الإكتــراث الذي حوط ملامح حيـــاته وإن كان اقبل وبقوه على عالم النت وخفاياه .."

" خــــالد وضي حب لا ينضب و شوق حافل بالعطاء والتقديــــر "

" الصبــايا سهــرات و ونــــاسه وكالعــادة تذمر من الدراسة ^_^ " << شطورة خخ

نلـــقي الضـــوء على الكــاسر الجــــريح ...


)()( كلما ارخى الليل ســـــدولة تجــدد مــوعــدي مع الألــم ! )()(

هذا هو لســـان حــال بنــــــــدر المحقق الذي أخرس العديد من المجرمين ..!

المحقق الذي كشف خيـــوط العديد و العديد من الجــــرائم ..!

المحقق الذي أحــــــرز تقــــــدم لا يضاهى في مجال عمله

هذه الرؤية الخارجية لبنـــــــــدر


و لكــن مــــــاذا عن دواخل بنــــــــــدر ...!!

بندر خســـر مـــــشاعر حـب ..
وإحســـــــــاس بالامـــــــــــان ....
وخلجـــــات اشتـــــــــياق ...

كل مايدخل بيته يتعذب واهو يناظر كل زواية وكل ركن له حكاية فيه مع حبيبة القلب اللي حلف لله إنه مايحب غيرها
مهما جرحها وقسى عليها إلا إنه بيظل يحبها واهي اللي في القلــــب لو يتــــزوج غيرها فــهو بغرض الإنجاب فقــــط لااقـــل ولا اكثر ...
هزل جســــــمه و بســــمته اختفت

" ام تركي حالتها تزداد سوء يوما تلو الاخر لذا قرر تركي يأخذ اجازة ويسفرها ألمانيا فيه امل انها تتحسن بإذن الله ... "
" الجميع ودع ام تركي وتركي بالدموع خصوصا اميرة اللي حالتها مره سيئة بفعل الحمل وعاطفتها الجياشة لامها ..."

)()( آخ ياغـــــربتي أنا وســـــــــــــط اهلـــــــي وناســــي واحس اني غريـــــــــب ..)()(

هذا اهو بـــــــــــندر كان جالس في الصالة رامي جسمه كله بشكل متهالك على الأريكة المذهبة ...!

" امه سافرت واخوه الكبير سافر و زينة راحت و تركته لانه طلقها.
بس قلبه معها كل ليله يسترجع شكلها و ذكرياتها و ريحة دموعــــها..."
-
-
نايف شماغه على كتفه : سلاااااام
بندر بحزن رفع راسه : و عليكم السلام هلا والله
نايف طق رجل بندر : اخبارك اليوم ؟
بندر يبتسم : مسوي الماما يعني لينها راحت
نايف يبتسم : على طاري الماما الله يردها بالسلامه الحكومة تحت طالبك
بندر نظرته مستغربه : لا تقول خخخ
نايف : يعز علي والله بس ابوي طالبك تحت لا وفي الزاوية اللي خبرك
بندر : خخخخ ياليل لا تقولي بالزاوية اللي ابوي يجلدنا إذا ما صلينا يوم انا صغار
نايف :خخخخ لا و ازيدك من الشعر بيت عمي سعد توه طالع منه انا ذالاثنين منيب برتاح لجمعتهم بلحالهم خير شر ههههه
بندر وقف : اجل ياهقوتي ان فيه قرار دكتاتوري وربك يستر خلني انزل اشوف لا يكوفنا ابوي هنا
نايف : تلقى خير ...
-
-
نزل بندر وكاهله مثقل بالتفكير
واتجه لابوه بخطوات تجهل مصيرها...
سلم عليه و سولف معه شوي عن الدوام والعزايم
العم ابو تركي نادى بندر يجلس جنبه : انت حالتك مو جايزة لي وش فيك ..؟
بندر يبتسم : ولا شيء يبه بس متأثر بالوالدة الله يرجعها بالسلامة.....
العم فهد بنظرة تخوف : آمين يارب ....إلاّ يا ولدي خبرك انا كبرت وودي اشوف عيالك اليوم قبل بكرة اول رافض اتدخل في حياتك بس الحين مصر اشوف ضناك ياابوكـ
بندر تفطر قلبه تذكر مواجعه ( ياخوفي يبه تكفى لا تقولها ) : ان شالله يبه ان شالله الله كريم ...
ابو تركي : وشلون ان شالله وانت ماتبذل الاسباب ... صار لك 3 شهور مطلق زينة خلاص ياولدي كفاية عذاب انا بخطب لك وحده ان شالله تجيب لك الضنى ...
بندر استغرب يحس دمه نشف وقال : لا يبه الله يوفقك لا تخطب لي مابي اتزوج انا برتاح سنه سنتين وبعدين اتزوج ان شالله ....
ابوه : لا انا مااضمن اعيش للسنه الجاية او لاااا بخطب لك إن شاءالله
بندر ( مستحيل اتقبل وحده غيرها يبه راح اظلم البنت اللي بتزوجها قلبي مع الجمال زينة وبس )
بندر يبوس راس ابوه : يبه ما اعصى لك امر بس سامحني مـ
ابوه سكته : واذا قلت لك اني خطبت البنت وابوها وافق...

؛^؛^ صــــــدمة مشـــوهـــة المـــــــلامح انطبـعــــــت ^؛^؛

بندر بإقناع : انا اللي بتزوج يبه كيف ماتحط عندي خبر بعدين مين ذالبنت اللي بأخذها مسحيل اتزوجها يبه ..؟ ويبه للمعلومية ترى عندك ولد بعمر الزهوراسمه نايف مابعد تزوج هههه زوجه افرح بضناه
ابو تركي بحزم و جدية : علم يوصلك ويتعداك ملكتك على بنت عمك ( ارتج قلبه بقوه ) الخميس الجاي والعرس تحددونه متى مابغيتوااا....
بندر : يا يبه ياعلني مابكيك والله ظلم راح اظلمها معي زوّج نايف عندك اياه يابعد راسي
ابو تركي : لا بزوجك انت و البنت بتطيرك حلوه ومزيونه تجوز لك وانا شرطت على ابوها نكشف اذا تقدرتحمل او لاااااااااااااااااا اخاف تصير مثل زينة ماتقدر تجيب لك ضنى ؟
بندر تضايق وكل هموم الدنيا على راسه من جد يحس فيه صيحه : بعد كل شيء مضبطينه ..؟
ابوه : ايييه مستعجلين
بندر طار عقله ورفض قام من مكانه : يبه مستحيل مالي نفس مابي اتزوج يبه توي مطلق حتى زينة مابعد ارسلت ورقتها لسى على ذمتي تدري او لا !
ابوه : اذا تبي ترجع زينة رجعها وانا ابوك مسكينه ماعندها احد بس عاد الزواج بتتزوج صوفيا يعني تتزوجها

<>>< صــــــ ـ ـ ــدمـ ـ ـة ><<>

بندر ارتاع ( خاف ) : لااااااااااااااا يبه صوفيا لاااااااااا
ابو تركي : لواء يلويك ان شالله كيف بس تتجرا تقولي لي لااااااااا، كنت بخيرك بين صوفيا او ريم بس عاد الحين بعند واختار صوفيا واللي ماتطوله بيدك وصله برجلك وملكتك الاربعاء ..
طلع العم ابو تركي بخطواته الراكزة المغرورة وبندر بقي متهالك عاجز عن إستيعاب كلام ابــوه
-
-
-

>؛< لن يغـنـــــــيكـ إختفاؤكـ... ستــعــود لإنــكـ تــؤمن بالــــقدر ! >؛<

بنـــــدر انهــار شعوره
وقلبه تفطر وكل كيانه يرثي زينة " كيف بناظر غيرها كيف بس بعيش بدونها كيف بنساها ليت النسيان ينشرى والله لااكون اول من يشتريه "...

"آخ يازينة ولهت عليك وحشتني عيونك الجذابة وضحكتك وصوتك سواليفك وحشتيني محتاج لك انا موت شوفي ابوي بيعدمني بيزوجني صوفيا اللي اهلها عجزوا عنها شاتوها علي
الظاهر ذي حوبتك يازينة فيني انا عجزت تعبت وش اسوي اهرب وين اهرب وين اروح لو اخذت زينة وهربنا وتركنا هالعالم "
صحى من زوبعـــة فكــره الحـــزين ...سخــر من مشــاعره اللي تبكــي على إنســـانه شرت فــراقه و فضلت البعــــد ...." يا تــرى يا زينة سعــيدة بالفــــــراق ...؟ "

مع مرور الأيــام التي تجمع معها كمية لا بأس بها من الجــروح لكل ابطــالي الأفذاذ

بندر انقـــــــلب فوق تحت
صار معصب 24 ساعه من عقب المزاح والضحك والسوالف
انجبر انه يتزوج بنت عمه اللي خططت عشان تأخذه بس انتقام منه ومن زينة لان البنات تحدوها بلعب كذى انها تتزوجه واهي دخلت الفكرة برأسها وصارت تلمح لامها ( امها مغربية ) للمعلومية فقط ..
انتشـــر الخــــــبر بسـرـرـرعة فظيعة
-
-
(16)

في جلـــسة البنــات ..

وربي مابعد استوعبت بندر يطلق زينة و يتزوج صوفيا
الهنوف : لحسة مخ والله محد توقع هالشيء ابد
داليا بحزن : نصيب وكل شخص بيأخذ نصيبه
ريم : ايه بس كلنا نعرف وش كثر يحبون بعض وخابرين قصة حبهم من إلى ..!
الهنوف : أنا الحين بس صدقت خرابيط عنتر وعبله و روميو وجوليت على بالي مجرد مواضيع درسناها وحفظناها وكنت مكذبة إن فيه حرمان وشقاء من جد
داليا : ماكنك بديتِ تخرمين خخخخ وش دخل عنتر وعبله
ريم بإقناع : يختي دلو فليها وانا اختك اللي ابرك من اخوك و زينة عنتر وعبله ماتهنوا مع بعض جت على بندر و زينة خيرة ياختي خيرة هههههههههه
داليا تجفف دموعها : لا بس مدري يعني بالقليلة لو صبروا لين ترجع امي و تركي بالسلامة ...
الهنوف بلقافتها : ايه يختي وش معجلهم ..؟
داليا : تعرفين الحكومة اذا قررت خلاص مافيه أمل
ريم : بس من جد قاهرتني صوفيا ليش تأخذ على بنت عمها عيب والله عيب وبندر مع صوفيا احس غلط مافيه توافق لا بالتفكير ولا بالأسلوب ابد
الهنوف : من جد صدقتِ بذي بس غريبة صوفيا كيف وافقت ..؟ اخبرها غاثتنا تقول مابتزوج غير إيطالي او اسباني من زين خشتها عاد اللي كلها عمليات تجميل ...
داليا : انا ماهضمتها بعمري ابد ابد كيف الحين صارت زوجة اغلى اخواني ..
الهنوف : هذا النصيب ماتدرين يمكن بندر يرتاح معها ويشوف ذريته ماندري وين الخيرة فيه !
داليا : احلفي بس ينقالك بتخففين عني بندر لا يمكن يتقبل صوفيا ابد بندر ترى مزاجه صعب شوي
قاطعتها ريم : وش ردة فعله ؟
داليا تذكرته : الله لا يوريك وليومك ذا ماندري وينه فيه ..؟ يارب سترك يارب ونايف كل ما اسأله عنه يقول تطمنوا وهو بخير يحاكي نايف بس وانا كلهم معطيني الطرشى ..
الهنوف ضمتها : يابعد عمري افا عليك بس وحنا وين رحنا !
داليا انفجرت : من جد مليت احس الضغط اللي بمشاعري كبير بنتحر بيوم
ريم : استغفر ربك قبل تكتب عليك ذا وانتِ فاهمة ومحافظة تقولين ذالخرط وش بقيت للمبتدعين الجهلة ..
داليا : بنات من جد احس بكتمة وماابي اضايق اميرة لانها نفسيتها لا تقل دمار عني ...
ريم بلؤم : يختي وين نسرين مو معقول ماتحس فيكم بمثل هالمواقف ؟
داليا كتمت حزنها : نسرين هي اكثر وحدة مبسوطة وهي اللي ضبطت الحفل كله اصلاً
الهنوف بتقرف : ولعنه ولعنتين يا هالحفل اني مااعتبه خير شر ....مع اني مامن معرفة لزينة بس قهر قهر عشان بندر ما يستاهل لو هو يحبها جاملنا و رزينا الفيس لو ان النفس ميب متقبله خشيشة صوفيا
داليا تبكي : يابعد عمري ياخوي والله محد متضايق غيره.....وابوي اعلن قراره وراح لمزرعته والله مادري وش نقول بس الله يسامحه ...
ريم : بنات عندي فكرة نكنسل ابو جد ام هالعرس كله !!
علامات إستفهام على الجميـــــــــع
ريم بحماس فزت من مكانها : ركزوا معي ....
داليا : اسكتي واللي يوفقك مالي خلق تفاهتك ومغامراتك السخيفة
الهنوف : لا تقولين لي نروح لعمي انسي ترى اذا فكرتِ نسوي كذا مسكك عمي و حطك محل صوفيا
داليا تناظرها : ياليت وحده منكم محلها ولا هي ياااااااااي من جد منيب متقبلتها
ريم بتضجر : ليش ما تخلوني احكي !
الهنوف بمسخره : غردي غردي يا مريم نور
ريم : مو وقتك ارد عليك يا فوزية الدريع ...المهم وش رايكم ندعس باسرع سرعة ونروح عند ام شعر أحمر مدري اشقر مدري موف اللي هو صوفيا ذي وننزل سب في بندر يمكن تشيله من راسها !!!
داليا عصبت : لا ياشيخه احلفي بس على حساب اخوي يعني مستحيل
ريم : يالله ياختي اصبري ...مافيه حل إلا كذى عشان تشيله من راسها يعني السالفه واقفة على موافقتها
الهنوف : بس تفكيري يقولي انها تلوحس عليه منذ مبطي
ريم : بالله عندك مخ اصلا عشان تفكرين هههه بس بذي جبتيها كل ما تذكرت عويناتها يوم زواج البنات احس انها تبي بندر
داليا : معقول لا مستحيل كيف تحط براسها واحد متزوج
الهنوف شهقت بقوة وكنها تذكرت شيء مهم ...
البنات نطوا من الخوف : وش فيك ..؟
الهنوف : تذكرت تذكرت
ريم : خرشتِ قلبي يامال العافية وش تذكرتِ !
الهنوف : تذكرون يوم العيد يوم نلعب لعبة التحدي
داليا : تستهبلين انت وخشتك وقتك يعني ( عصبت)
الهنوف : يالخبله مو كذا ...تذكرون يوم إبتهال عليها الدور و تحدت صوفيا إذا بندر عطاها وجه وكل ذا عشان نقهرها لانها قالت زينة ميب حلوة
داليا بدت تسترجع الذاكرة : طيب وش دخل ..( سكتت) قصدك يعني ان...
ريم : أي والله بنت ابليس ذي معقولة تكون مابعد نست
الهنوف : ياوييييييييييلي ياويييييييييييلي يعني احنا السبب !!
داليا : خير انتِ وهي من جد سخيفات السالفه من تحت راس ابوي البق بوس ..
الهنوف بدت تربط الافكار وكأنها ولعت لمبة فوق راسها خخ : بس لقيتها وانا وبنت محمد !
ريم بتريقة : غردي يابنت الشيوخ
الهنوف تناظرها : شيخة وبنت شيوخ وغصب عليك ...
داليا : هيه انتِ وهي مو وقتكم اصلنا وفصلنا واحد ترى للمعلومية جدنا مشترك بيننا كلنا
ريم : بالله مشترك على بالي احلفي عشان اصدق
الهنوف صرخت : خير انتِ وهي ....ماتبون تسمعون فكرتي !
داليا : غردي
الهنوف : نروح لود ونقولها تفكنا من شر اختها !
ريم : واحنا وش دخلنا بندر تراه فقط
الهنوف : لا ياشيخه بالله بس بندر تو ادري ..! على بالي كلنا معه ... وبعدين انا ضميري يأنبني لازم نسوي شي نفركش هالخطبة مدري العرس اللي مدري وشلون طلع !
ريم : لا صعبه ود حامل وبعدين تعرفين علاقتها بصوفيا ميب ذاك الزود
داليا : ياربي تعين يارب رحمتك ياكريم

(()()( وما تزال الأفكار تتسلسل في ذهن البنات لمحاولة إحباط هذا الزوج )()())

-
-
-
-

(17)

>< أيهــــا الطــــيـر لا تبخــــل عليَ بعطـــــف جنــــاحيـــــكـ ><


بندر صار يطلع برى البيت كثير حتى انها خمته مره وراح الشرقية 3 ايام
وصل.................متى ؟؟
يوم ملكــــــــــــــــــــــته

اليوم الابعاء الشبكة بعد شوي الساعه 8 مساء

بندر جالس لوحده يتذكر ايام شبكته مع زينة .. ... سقى الله ذاك الايام

)()( الغربة هي الإحســـاس بالوحـــــــدة في عمــق الزحـــــــامـ )()(

دخل عليه اخوه نايف : بندر يلا ابوي يبيك وش فيك تافل العافية ؟
بندر معصب والشيطان راكب فوق راسه : العافية لو بلعتها غصت فيني و مانيب رايح زين واللي يصير يصير.......
نايف : طلبتك... وبوس راسه : فكنا من المشاكل اخاف تخم ابوي الحين ويطلق امي الله يردها بالسلامة تعرف حلف الطلاق على لسانه دايم ...
بندر : لا تحاول تبيها رح ملك عليها انت انا مابي اتزوج بالعربي مابي اتزوج ....
سعود يشخص على الطاير << رزة ماشاءالله : يلااا ياعريس جاهز .
نايف : تعال شف هالخبل وش يقول رافض يتحرك بيفضحنا مع ابوي وعماني ...
سعود بدهشه : ابك تسيف يالله بس
نواف : يالا بندر فكنا تكفى اخاف يجي ابوك يحلف علي اخذهاا فكني تراهم مشغلني ليل نهار يدورن لي على مره ..؟
بندر : خذها فكني منها ريحني ماابي اتزوج أنا ماابي............
نايف بعقلانية : بندر انت تفكر في زينة صح ........

( جـــــــــمود وســــــــــــكوت تــــــــــــــــــــــــــــا م )

)()( أيتهـا المسـافرة على كل الدروب من خلف الضباب انتظرتك طويلاً فكان الفراق بالحــزن مكلالاً )()(

نواف ( قلبه زادت نبضاته ويحس قلبه ينصت بقوه ) شخَص عيونه على بندر بتوتر
بندر( قلبه احترق وتفطر وده يروح لها يبكي بحضنها مشتاق لها ولدفاها )

---- بندر سكت والعبرة غصته ---

نايف : اميرة قالت لي ان زينة تبارك لك على الزواج وميب مآخذه موقف ولا شيء ............
بندر تضايــــق وغمض عيونه
يحس الدنيا ضاقت كثير...اشتاق لأمه ولأخوه الكبير تركي كثير بهالموقف !!

نايف ضم بندر : يلاا تكفى ابوي حتى الشبكة شاريهااا لك ههههههه من قدك
بندر تنرفز : ياهمي وشبكة وقرف ماابي اشوفهاا فكوني ......
نواف يطقه على كتفه : افا بس والله يسمعونك الشباب يزعلون الحين ..
بندر : ماقلت فيهم شيء بس يارب وش اقــــــــــــــــــــــول ...؟

الساعـــــــــــة 8

وبندر مازال مصر انه مايروح ....
محمد اللي توه وصل : الحمدلله اجل مافتتي الملكة ...
بندر : سكتوووه تكفون لاكوفنه بذا
سعود : هلاااااااا والله وشلونك محمد ...؟؟
محمد شاف الوضع وتحسر على اخووووه اللي انجبر..
المهم بالقوة اقنعوا بندر انه يروح بس خاف من كلام الناس على بنت عمه خصوصا وانها لها سوابق يعني خاف على سمعة العائلة وراح ....
هشام طبعا كان على علم بكل شيء ويعز عليه ان اخته يأخذها واحد مايبيها.... بس مابيده شيء الامر من السلطة العلياا( الحكومه = الشياب)
... حجرف وسلمان كلهم متأثرين مره واهم يناظرون حال بندر
ملك المملك وطلع......
بندر السأم والضجر قد اتخذ له خطى واضحة على معالمة المكتظة بأهازيج الذكريات مع حبيبته السابقة ..
غـــادر الجميع ولم يتبقَ سوى
حجرف و بندر و هشام
على طول دخلت ام صوفيا وسلمت على بندر
بندر بعدما سلم يحس الهواء يكتمه مو بقادر يتنفس ....
بندر : يلاا حجرف تعال معي بروح للبيت بالاذن .....
حجرف فهم قصده انه مايبي يشوف صوفيا... وطلع معه بندر حط الشبكة مايدري وين ...؟ ونزلهاا عشان تأخذها << مايدري وش محتواها اصلا ^_^
ام صوفيا سميحه مسكت يد بندر وقالت له : عروستك تنتظرك ...!
بندر يعدل شماغه بسرعه ( ياليل التبن ) : لا مايحتاج سلميني عليها بس....
ام صوفيا تبتسم : أي دا الكلاااااام لا طروري تشوفها
" وسحبته ودخلته واهو يتحسب ويدعي علي صوفيا وامها... جلس في المجلس واهو يتخيل زينة بين عيونه وينك محتاج لك ابيك ابي ابكي بحضنك ........!! "

<؛ كل مشاعر الوصف لا يمكن تفي بوصف حــزن بنـــــدر وكســــــر خافقه في هذه اللحــظة ...؛>

صوفيا جلست جنبه ولا حس لانه يفكر ...<< ارتفع ضغطها
صوفيا لابسه فستان ليموني على زيتي وجلست جنبه ومسكت يده : يؤبرني هالجمال << جريئة
بندر انصعق – مو متعود على احد يلمسه غير زينة حتى زينة صارت لها فتره مايلمسها ولا تلمسه برد جسمه وخاف....(وش عندها قاطة الفيس والميانة اللي ذا اوله الله يعينك يا بندر )
صوفيا بذوق : انتااااا تخاف .. انا زوجتك صوفياااا << لا ياشيخه احلفي خخ
بندر ناظرها وصد بسرعه يحس انها مو حلاله : هلا بنت عمي كيفك
صوفيا تناظره ( واخيراً صار اللي في بالي واخذتك وضربت عصفورين بحجر واحد منها كسبتك يالجاذبية ومنها كسبت تحدي بنات عمي اللي راهنوا بيني وبين زينة المغرورة ) صوفيا : بشوفتك بخير
بندر تنهد : دوم يابنت العم يالله انا استأذن ...
طلع مباشرة حتى مااخذ رقمها ولا عطاها كلمتين حلوة من اللي تصير بمثل هالمواقف في الملكه ^_*
عطاها الكيس حتى ما كلف عمره يناظر وش فيه ويلبسها الدبلة .............
صوفيا تجمعت براكين قهرها منه لإنه ما عبرها ....بس اداركت وضعها بإبتسامة ( أنا وراك والزمن طويل إن ما خليتك تشهق بإسمي ما أكون صوفي )
"
"
"

(18)


><>< مــع بقـــــايا الأمــــس ؛؛
مــع بقــــايا الحـــزن ؛؛
مــع بقايا الألــــــــم ؛؛
مــع تحطــــــــم زروقــي ؛؛
مــــــــع مــوـوـوت حبي
مع أنين فؤادي
لا أزال أحملــــك أيهــــا الهــــم
أيهــــا الهــاجس ><><


بندر طلع والدنيا خانقته خنق لأول مره نزلت دموع بندر ماقدر يتحكم بحاله...!
بكى بألم وهو يسوق....!

()( كم اشفقت لحـــــاله إنه رغـــم قســــــــوته يبكــي .... نعم فبداخل كل قوي يسكن إنســان ضعيف ذو مشـــاعر و أحـــاسيس )()

" بعــــدها عذاب بالنســــبة لي جـــــــــــــحيم........ حـــــــــياتي بدونهـــــــــا ولا شيء ...
ليش ما انساها زيـــنة ذلتــــني وذلــــت امــــي وخـــــواتي وش ابي فيــــها خلاص لازم انساها لازم لازم ....!

وش دعوة يا بندر أنت القوي اللي ما يهزك شيء هزتك زينة و بكتك بقوه
انساها ..خلاص كل شيء انتهى بينك وبينها " ...وكان مشغل :

افــــــارق هم واعـــــانق هــم ولا ادري وين مشواري ....احس الغربـــــة من بعدك وانا بيــن الامل واليأس ...
و أعيش الجــــــــرح من صدك احــــــب وخاطري حســــــاس .. انا اترجــــــاك يا روحي ابي منك ثواني قصار
تردين النظر لحظـــــــــــــــــــــة ... و شوفي بحــــــــــــــــــــالتي وش صار ...؟
-
-
كان يســــــــــــوق سيارته ويــــــشكي همه لله سبحانه ...
" الله يعين على دنيتي كل مافيها يضيق الخلق "
-
-
حـــــالته عصبية وبقوه سحب له نفس زقارة زقارتين ثلاث ...الوضع لا يطاق ....!!
-
-
بنـــــــــــــــدر راح بيت عمته هيا اهي الوحيدة اللي يقدر يقنعها تقنع ابوه انو يطلق صوفيا قبل يتزوجها
" العمه هيا طيبة ومسالمه وتحب الخير ،،"
حاولت تساعد بندر بس خلاص الامر طلع من يدها
وعدت بندر انها تتصرف ........
طلع بندر واهو متضايق يفكر في حبيبة القلب وش راح تسوي اذا عرفت اني ملكت بهالسرعه اكيد بتتحطم زود على التحطيم اللي حطمتها فيه ..<< يلعن كرامته اللي ضيعت قلبه +_+
.زينة حسي فيني لا تظلميني الزمن وقف ضـــــــــــــدي وضـــــــــــــــــــدك .....
"
"

(19)

[<؛< شعــرت بمرارة الغـــــربة و لكن دائمـــــــاً ما تكــــون النهــــاية
الــرـرـرحيل و وداع من نحــــــب ....فلا عجب
فأنا أول طفـــلة ترفض المصـــابيح الملـــونة من أجل ضوء القــمر ... >؛>

زينة اللي كانت منهارة نفسيا ولا قدرت حتى تضبط نفسها اغمى عليها اول ماسمعت الخبر وانصدمت مره بهالســــــــــــــــــــــــر عه يابنــــــــــــــــدر.....؟؟؟
تذكـــــــــرت عــــــــــــــــــيونه الحلـــــــــــــــــــوة الناعســــــــــه ....!
معــــــــــــقول ذاك العيون تكون غــــــــــدارة وبياعة كلام

" حطمتنني ياويلك من الله اخذتني من اهلي مكرمة مدلــــله وجبتني هنا ذليتني وهدمت حياتي "
زينة ماقدرت تقاوم وزادت نفسيتها سوء...
إبتهال وتغريد كانوا عندها بس عجزوا يضبطون الوضع كل شوي تنهار زينة اكثر
تغريد : اذكري الله تعوذي من الشيطان مو زين لصحتك.....
زينة تبكي بصوت عالي واهي ترجف بشكل عشوائي من حزنها
إبتهال : صوفيا عاد خلصوا البنات
إبتهال : ام حظيظ ذي قايلتلكم ولا تنسين ياقلبو ان امها مغربية <<يبي لها تصفيق وقته تقولين ذالحكي
زينة تبكي بهستريا : ابي ورقتي لازم يطلقني رسمي كرهته مااطيقه ابي اروح لابوي خلاص ....
إبتهال واهي تبكي : لا تخافين خالد اخوي وصى سعود اخوي يشوف لك الموضوع..
-
-
انهارت زينة وبين عليها تردي مشاعرها لانها صارت تهذي في الكلام........... وصارت حياتها على الحبوب النفسية ما تنام إلا بعد ما تاكل حبة او حبتين
تاكدوا البنات إنها نامت غطوها بحرص و طلعوا بصمت والحزن العارم قد اكتسى حلل الأماكن كلها

الســــــاعـة 4 الـــــفـــجـــــر

صحت زينة وجهها معرق حيل ....والتفت مالقت احد بكت لها ربع ساعه وقامت جلست ماتعرف ليش اهي تشوف صورته في مشاعرها
في ذكرياتـــــــــــــــــــــــه اا...؟
رغم اللي سوى إلا انهااا لسى تفكر فيه اغمى عليها يوم درت بملكته على صوفيااااااا......
بندر طعنتني طعنه زود على كل التجريحات والطراقات اللي اكلتها منك ....

< رعشة من الخوف ..إنتهت بإرتفاع درجة حرارة الحنين ... والهذيان بأسمك ..حينها ادركت فقط بأن رواسبك لا تزال متقعرة في تربة مشاعري البلهاء >
انـــفــــــــــــــــتــــــح شــــــــعــــــــــــــــــــ ــــــــــرهــــــــ ا

وكان في شوي هــــوا في الغرفة تخيلوا شعر زينة يـــطير بشويش
واهي جالسة تفكر والغــــــــــــرفة ظـــــلمة .. جـــو حزيــــن مره ..
راحت تجر خطواتها للدولاب وها هي ساقيها تشق الخطى بخطوات مرتجفة مبعثرة وسط الشجن ...
فتحت الدولاب و عيونها طاحت على البوكس البني الفخم من " لوي فويتون"
مسكته بيدين ترتجف و دموعها تنهمر ..
.ضمت البوكس على صدرها ..
فتحته و شافت صورته في البوكس وهو يبتسم على ساحل قولد بلازا صورته عــــذاب تجنن رققت قلبها وبكت بحسره و ذبت الصندوق واللي فيه
دموعها كانت سيدة الموقف ولسان حالها يقول :

اعذريني يالهــــــــدايا لو هملــــــتك بالـــزوايا ....ماني متحــــــــــــــــمل اشوفــــك واللي جابك مو معايا
اللي جــــــــــابك وينــــــــــه عني ياترى زعلان مني ..مــــــــادرى اني في غيــــابه كم شكيته للمرايـــــا


رمت جسمها بقوه على السرير وهي تتذكر الحقيقة ان بندر خدّاع واكبر ناكر وقاسي وإنها ضحية ذاك الكاسر العاشق ...


الســــــــــــــــــــاعه 6 الصبـــــــــــــــح


بندر تضايق مـــــره واهو يسوق مســــكه صداع قوي مره اضطر يوقف سيارته ،،
ومن شدة الالم راسه طاح على الدرقسون وضغط على البوري اللي ضرب بشكل مستمر ...
الناس في الشارع استغربوا من هالشيء والشرطة بسرعه ركضوا عنده وشافوا من شكلة انو تعبان
كان جو الرياض غبار مره .. غبرة وكتمة .....
والناس محوطين الموقع بكثـــرة ....
والاسعاف تأخر والشرطة مستغربين ويحاولون يعرفون صاحب السيارة عشان يتصلون باهله .....
وصل الاسعاف وسط فوضى تجمهر الناس المتطفلة وحملوا بندر بسرعه على سيارة الاسعاف ..

-
-

زينة كانت جالسه تفكر فجاءه شعرت بشيء في قلبــــهاا ينقبض وخافت كثير
-
-
الضابط : ماقدرتوا تعرفون أي شيء عن الرجال ..؟
الجندي : ابد طال عمرك اللهم جواله وكان مقفل مانعرف كيف نفتحه ....
الضابط سلطــــان اللي وصل متأخر وكان صديق عزيز على قلب بندر : انا اعرفه هذا الملازم اول بندر بن فهد الـ...
الضابط : طيب ولا عليك امر اعطي احد رقمهم يدق عليهم ويخبرهم
سلطــــــــان : السلام عليكم .......
نايف : وعليكم السلام .....
سلطان : كيفك نايف عساك بخير ؟؟
نايف : هلا والله بسلطان حياك الله هلا والله بالغالي القاطع
سلطان : الله يحييك كيف الوالد و الاهل ..
نايف : الله يسلمك بخير عساك بخير يااخوي وينك مالك شوفات ولا شيء
سلطان : الله يسلمك ابد تعرف الشغل والارتبطات الله يعين بس .... والله مادري وش اقولك
نايف : عسى ماشر ياخوك
سلطان : خير خير إن شاءالله بس بندر مدري وش صار له و نقلوه المستشفى
نايف متروع : وين ومتى وكيفه الحين ............
سلطان : ان شالله انه بخير
نايف : طيب مشكور اخوي انا جاي ان شالله .....
-
-
نايف مايعرف وش يسوي دق على سعود عشان يوديه رجوله مو قادرة تسوق وتوصله للمستشفى..
سعود و نايف يمشون بسرعه حتى وصولوا ا المستشفى ،،
نايف نزل قبل يوقف سعود بالسيارة وراح يركض بسرعه للطوارئ اللي طمنوه على بندر ،،
نايف : ابي اشوووفه وينه فيه لازم اشوفه ..؟
سلطان سلم عليهم ورحبوا فيه
سعود : وينك يارجال ما تمر ولا شيء ولا كانك بالدنيا الله يذكرك بالخير
سلطان يبتسم : الدنيا ياخوك الله يكفينا شرها بس
( للمعلومية سلطان يصير ولد زوجة سعـــود ابو بدر ليلى اللي طلقها و راحت القصيم بعد ما توفت بنتها وهي تولدها يعني لو هي عايشه للحين كان تصير اخت بدر و زينة عشان كذى الشباب يعرفون سلطان)
نايف لمح الدكتور : هاه يادكتور طمنا ؟
الدكتور : هو يابني بخير بس صابته نوبة صداع عنيفه اكيد عنده ظروف نفسية متأزمة لكذا كان متعب باله في التفكير اوي << تشخيص مشي حالك و الله أعلم
نايف دخل على بندر اللي كان نايم
نايف وسعود و سلطان دخلوا ومسحوا عليه وقروا عليه قرآن
الساعه 12 الظـــــــهر
فتح بندر عيونه : بسم الله انا وين ؟
سعود : وين يعني وش تشوف خخخخ في المستشفى
بندر بتضجر : وش جابني هنا طلعوني مابي اجلس بطلع ..
نايف : اجلس بس هذا انت ارهقت حالك لين صار ماصار....
سلطان : سلامتك ياخي كم مره قلت لك لا تزودها بالشغل بس مالك إلا رايك
بندر بألم من الصداع : هلا بسلطان اخو دنيا والله بكل مصيبة لازم تكون جنبي هههه
بس وش اللي صار..؟
سعود : مدري بس يقولون حادث
بندر بدا يسترجع الذكرى من اللي صار وقال : لا مو حادث جاني الصداع القوي وتأزمت حالتي حتى طاح راسي على الدرقسون واكيد صقع البوري بقوة .......
نايف : الحمدلله اللي اخترعوا بواري بجد تو ماطلعت قيمتهم هههههه دايم تكون للمعصبين
سعود : الحمدلله عدت على خيررر بس عاد ترى الدكتور متوعد فيك
بندر يبتسم بإرهاق : ليش ..؟
نايف : يقول انك ترهق عقلك بالتفكير
بندر تذكر همه وتنهد : الله يعين ..
سعود : وش دعوه ابو فهد انت رجال مايهزك شيء عادي ابوي وعماني تعرف طبعهم صعب توقف في وجههم متزوج متزوج لا تحاول تسوي اكشن احذرك هههه ....
سلطان قالط معهم : ماشاءالله بتعرس مره ثانيه ههههه احمد ربك غيرك مو لاقي وحده وانت معك ثنتين
بندر تذكرها و سكت وقال : المهم طلعوووووني من هنا وإلا والله لآخذ ليموزين واطلع
نايف :ابك تسيف خخخخخخخ
سلطان (يمون معهم بقوه) : خبل ويسويهااااااا عادي ولا شيء
سعود : ههههههه لا بنأخذك بس ارتاح شوي
سلطان جلس معهم شوي واستاذن ....

"
"
()( ماذا أفعــــل بقلبـــــــي الذي لا يزال اسيراً لزنزانة القــــلق )()

زينة قلبها انقبض وسوست على حال ابوها او بدر او يمكن امها مضاوي ..
مباشرة انرسمت صورته في بالها " الله يستر لا يكون فيه شيء " << - - - للحين تحبه
بس تطمنت مع وصول امها مضاوي السعودية ..
راحت زينة ونقلت اغراضها في بيت ابوها عند امها
-
-
-
زينة قلقه وبقوة من رؤية أمها بعد فشلها في حياتها و تأزم حالتها النفسية و العاطفية و الإجتماعية إذا أن البعض من ذوي العقول المتناهية الصغر قد يعتبر المطلقة عالة ...!!
-
-
زينة تسابق شوقها و لهفتها لأمها ( بالكاد هي الحضن التواق الذي سيستقبلني بحنانه وإن كنت ام أعتاد هذا الحنان ...)
مضاوي جالسه ولا فكرت تسلم على بنتها او حتى تضمها او تسألها على الاقل كيفك ..
عطتها نظرة احتقرتها جداً .......!!!!!!!
زينة تحطمت من حركة امها و رجعت وراء بشكل منكسر بائس
تداركت وقالت بحماس : يمه كيفك .. وشلونك وحشتيني ؟
مضاوي تطالع فيها من فوق لتحت وكأنها مو عاجبتهاا لتأزم وضعها : بخير
زينة بحزن تبتسم : ماولهتِ علي أنا اشتقت كثير مره ........
مضاوي وهي تقرأ ورقة بيدها : يعني شوي تقدرين تقولين
زينة انكسرت الرؤية بعينها : ليش طيب انا تعذبت عشانك ؟ وينك يمه وينك كل هالسنين ؟
مضاوي تبتسم بسخرية : لانك ضعيفة وقدروا يكسرونك بسهولة
وقفـــــــــــت وقـــــــــــــربت
وقالت : تدرين ليش مااهتميت لك لانك جبانة لاننهم حطموك وذي ورقة طلاقك جابها بندر تو بروزيها و حطيها بغرفتك ..
زينة تبكي اكثر يوم سمعت اسمه كرهته كثير : كله منك يمه اول كانوا يموتون فيني بس يوم نفذت كلامك واوامرك كرهوني كله منك

؛؛ طـــــــــــــــــراااااخ ؛؛

على خدها بقوه طيحها بالارض ..

مضاوي بقسوة : استحي على وجهك الظاهر انك ماتربيتِ للحين انتِ وحده فاشلة مريضة نفسياً ما الومك طالعه على....

( استدركـــــــــت شـــــــــــيء مـــــــــــهم وســــــــــــكتت)

زينة في براءه دموعها تنهمر : بعد حتى انتِ يمه تقولين ماتربيتِ حرااااااااااااام عليك ارحميني عاد انا تربيتك

مضاوي مازالت تشدها بقوة مع شعرها بلا رحمه : أي رحمة وانت جايتني منكسرة وحاطه راسي بالارض ، حتى زوجك ماصبر عليك رماك زي الكلاب وتزوج بسرعه ...


< آه يالحـــــــــــزن ...... آه يالحظـ ...... أه يــالجروح الداميــــــــــة ...>

زينة بكت وانهارت وسحبت نفسها لين طلعت غرفتها فووق و جروحها تدمي بحسرة
وامها ذرت ملح على الجروح القديمة والجديدة و ألتهبت كل ذكرياتها الدامية ونزفت من جديد !!

زينة جلست اسبوع في حالة يرثى لها حتى زيارات بتو وتغريد قلت لها لانهم يخافون من ام زينة
"
"
(20)

الــــــــيوم زواج تغريد وعبدالله

زينة رفضت تحضر لان نفسيتها زفت واعتذرت من تغريد ،
مضاوي طبعا مشغولة في ندوات اجتماعيه ...
وزينة تأزمت حالتها بقوة صارت انسانه هشه حساسه أي كلمة او أي نظرة تجرحهاااا وتخليها تبكي ....

( العمة هيا اللي تحب كل الناس اصرت على زينة انها تجي تجلس عندهاا لان اهي بعد ما راح تحضر حفل الزواج لانها تعبانه مره ، زينة رفضت وتحججت بس بالاخير اقنعتها العمه هيا وكانت ذي خطة من العمة هيا عشان تجبر زينة تحضر )

زينة دخلت عند عمتها هيا اللي طارت فيها ورحبت فيها وراحت زينة تبكي في حضنها بدون ماتتكلم او تشكي احد ....
العمه ضمتها وصبرتهاا وذكرتها بااحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم ..........
زينة تاثرت مره
هيا : تدرين يابنتي انك تذكريني في ابوك بكل شيء ؟
زينة تذكرت ابوها ونزلت دمعتها : احب ابوي كثير كثير انا اشتقت له وانا افتخر اني اشبهه له
هيا : من ناحية الشكل والله العظيم يا بنتي انك قطعة من وحده الله يذكرها بالخير قد تزوجها ابوك
زينة انشدت للموضع : بالله وشلون هههه يمكن ماما توحمت عليها
هيا تتحسس وجهها : يمكن هههههه بس نفسها بالضبط
زينة : تزوجها على ماما
هيا : ايه بس ما طولت طلقها وكان معها قبل تتزوج ابوك ولد وبنت اظن
زينة : غريب بابا ماقد سولف لي عنها
هيا تنهدت : ابوك كره السعودية كلها من عقبها خلاص قرر يهاجر برى ماتحمل ولا استوعب قرار الفراق اللي صار بينهم عشان كذى مايطيق يجلس هنا كان يحب زوجته ليلى كثير فوق الوصف
زينة بدهشه : يعني يحبها صح !
هيا : يموت فيها بس الله ما كتب لهم يجتمعون وهذا نصيبهم يا بنتي ترى كل شخص ياخذ نصيبه
زينة بتفكير : ليش طيب تفرقوا ..؟
هيا : يابنتي هي بنت حلال على نياتها مو ذاك النفسية يعني و طلبت الطلاق وابوك طلقها يوم تأكد انه راحة بالنسبة لها خصوصا بعد ما ماتت البنت اللي ولدتها سبحان الله انا شخصياَ تفاجأت فيها يوم ماتت بنتها تخيلي انخرست خير شر تاثرت حيل
زينة متاثرة : وينها فيه الحين
هيا : مدري والله اذكرها قبل بالقصيم بس مثل ما سمعت من العيال ان ولدها يشتغل هنا
زينة تفكر: دنيا والله دنيا بس ليش اصرت على الطلاق ...؟ وش فيه غير الهم وكسر القلوب ( تذكرت بندر)
هيا : ابوك يموت فيها وهي كانت تحبه بعد بس من اول ما توفت بنتها وهي خلاص انخرست ماعادت تحكي و نفسيتها تدمرت و كرهت الرياض كلها تقولين فيها سبب او عين مدري والله أعلم
زينة شهقت : يالله يعني كان لي اخت خسارة تمنيت عندي خوات ههه
هيا : ماتت من اول ماولدتها امها
زينة : خيره لها والحمدلله على كل حال
هيا : أي اكيد خيرة لانها اول ماحملت امها فيها الدكتورة قالت لها ترى فيه ضرر على البنت يعني لو هي عايشه كان تلاقينها مجنونة او عندها قصور في بعض الاعضاء التنفسية او العضوية
زينة : الحمدلله على كل حال بس امي ماتحكي لي ولا حرف عن سالفة ان بابا كان يحب زوجته الثانية اصلاً حتى اسمها توي اعرفها
هيا : امك الله يهديها ما تعرفين منها لا حق لا باطل
زينة تاكأت راسها على صدر العمه هيا
حتى ان زينة اخيرا اقتنعت بمصيرها

صوت جــــــــــــــــــــرس البـــــــــاب
-
-
-
زينة : عمه هيا واضح ان فيه احد بيزوك ؟؟
العمه بعفوية : ابد محد فاضي كل العالم رايحين الفرح مين بيجي يعني ..؟
زينة بخوف : مادري بس عمه تكفين مابي اشوف احد مالي خلق يشوفوني وانا بذالحاله تكفين
العمه : لا تخافين .....

راحت العمة هيا وحصلت بـــــــــــندر عند الباب ..............


<؛ آهاتنا كالمطــرقـة تـــدق برأس الــوجع لتخبــرهـ أننا أناس نحـس ؛>

" ارتبكت هيا وارتجفت شوي وقالت : حياك الله تفضل
راحت ودخلت زينة فوق وقالت لها : لا تنزلين فاهمه ....
زينة انهارت لانها عرفت انه بندر
خصوصا بعد ماعرفت انه كان تعبان تمنت تروح له ترمي نفسها بحضنه تتحمد له بالسلامه
وتصيح على يدينه مشتاقه له يكفكف دموعها ،
ياساتر خلاص الحين ماعاد في رباط بيننا تطلقنا خلاص يابندر... << ياصعب الموقف يحبون بعض ولا يقدرون يعبرون عن حبهم ! "
العمه هيا : وشلونك يبه بندر عساك بخير .
بندر بضيق : بخير...... نزل فنجال القهوة و تنهد : قدرت تسوين شيء بموضوعي
العمه : لا والله عجزت اخواني مصرين الله يهديم....
بندر ابتسم لسخرية الموقف : كعادتهم .........( ابتسم) هاه يا قمر مانتب رايحه للزواج ؟
العمه : ودي اروح بس مالقيت من يوصلني
. بندر : افـــــــاا بسس انا اوصلك يالله
العمه : لا توكل على الله انت ادبر عمري
بندر : افا بس يلاااا انا اوديك الساعه 11 ونص وش تنتظرين خلاص كلها 3 او 4 ساعات وينتهي الحفل..
العمه : لا يبه روح توكل وانا اجي بإذن الله
بندر : لا باخذك معي اوصلك يلا البسي وإلا بتصيرين زي هالبنات بعد تعلينا عشان تلبسين ههههه
العمه : وانا اش فيني هاااااااااااااه احسن من البنات هههه
بندر وهو واقف : يلاااا عمه انتظرك انا هاااااااااااااااه
العمه : لا خلاص مانيب رايحه ...
بندر : افاااااااااااااااااااا بس عمه وش فيك فيك شيء ؟
العمه عجزت تصرفه : يابندر انا معي وحده بتروح ويمكن عليها إحراج تودينا انت
بندر بخفة دم : الله اكبر مانيب ميت على صاحبتك هههههههه قولي لها انها بمقام امي الله يرجعها بالسلامة
العمه تتفحص ملامحه الحزينة : متأكد ......
بندر مستغرب من نظرة عمته : أي متأكد ونص ههههه ............
العمه بشجاعه : حتى لو قلت لك انهاا زينة
بندر ضعف مره ،
ومشاعره صارت رقيقة ،
عيونه احترت وقلبه تزايدت نبضاته بقوه سكت شوي وناظر تحت ...
بندر : زينة هناا
العمه : أي ....وتدري ودي اقول لابوها تعيش عندي هنا لانها عند امها مسوده حياتها البنت جاتني اليوم منهارة تبكي بقووووة تخيل امهاااا ,والا بلاش .....
" بنــــــــــدر تأثر مره وكره الدنيا لان حبيبته تعيسه في كل حياتها "
بندر : الله يعين و يصبرنا بس طيب عشان ماتتضايق من وجودي انا اخليكم وياعمة ديري بالك عليها
( بنظرات عاشق مستهام )
العمه حزينة لحالهم : ابشر إن شاءالله
زينة كانت تبكي بينها وبين نفسها لانها شافت بندر و اهو طالع برى البيت

/// كيف بتززوج بهالسرعه ///

 
قديم   #14

نص القمر


رد: سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس


سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس

اعتـــــــــــذر لي ...!!

بــــــــاي كلمــــــــة ...!! وأنـــــــا اســــــــــــامح ....!!

وإلا تـــــــــدري انا عــــنكـ بعـــــتذر .. شوقـــــــــي لكـــــ ماهوب طبــــــيعي

شـــــــوق فاضـــــح شـــــــوق ماحسه بهــــــــــــالدنيا بشـــــــــــــــــر ....!!

في غــــــيابكــ ماتــــــغير أي شــــيء بس حسيــــــــت انــــــي فاقــــــــــد كل شـــــيء

صحــــــيح هالدنـــــــــيا غريـــــــــبة عجيـــــــــبة اللي تـــــــــــحبه ما يحــــبكـ يجــــــــــــــافيكـ ...

لــــــو كـــــــل منـــــا في يـــــــــدينه نصـــــــيبه والله ما اشوفــــــــــــــــك بعيـــــــني و اخليكــ ...

اعــــــــــــتذر لـــــــــــــــــــــــــي ....؟

قبل اشـــــــــــــــــوفـكـ كلــــــــــــي احـــــــــزان ومــــــلام ...يوم شفـــــــــــتكـ ارتبكـ حتـــى الـــــــكلام

خــــــــــــــذ قلبي يوم و عطــــــــــــــــــني يوم قلبك

شـــــــــــوف وش ســـــــــــوى الزمـــــــــــــــــــن فينــــــــــــــي و حــــــــــــــــــــــطم ...

الســــــــــــــوالف طعـــــــــــــهما وياكـ غير ...... انا لــــيا شفتكـ أحس اني بخيـــــــــــر

حتى نفــــــــــــــسي تغار منـك وانت جنــــــــــــبي ......كــــــــــــــــل هذا حب ياربـــــي ياربــــــي

نزلت دمعه ساخنه ألهبت خدودها بقوة و هي تشوف بندر اللي تركها ولا سأل عنها و بسرعه ارتبط بغيرها.. تسترجع ذكرياتها معه < .... يا هي قوية لا تخلى وابتعد عنك اللي تحبه وتغليه لا باعك برخيص إحساس مشين حقاً من وجهة نظري << عن الفلسفة خخ
-
-
-
بندر طول الطريق قلبه متفطر ومتعذب على زينة ....
آخ طلقتك ابيك ترتاحين مني وطلعت من شقا بندر وطحت بنار امك ....
انا مستعد اضحي بكل شيء بس تكونين سعيدة ضحيت بسعادتي اللي معاك عشان اريحك مني وكل همي انك تكون سعيدة بحياتك يالغالية .... سامحيني يا زينة ( لك حبيب يموت فيك ..حس به الله يهديك ..ومنشغل باله عليك وانت مافكرت فيه .......كنك الماي لظماه .. وفرحته ولمسة شفاه ..وانت حلمه بالحياة وانت كل اللي يبيه ....)


الظاهر اني بموت ناقص عمر من همومي اللي ذبحتني .....حبي زينة وبس لو كانت ماتبيني ومرخصتني هي عندي الدنيا والحب كله ليش تركتها مجنون وبقوة .........؟ طق يده على الدرقسون بقوة !
هذا لسان حال بنـــــــــدر ....
"
"

(18 ) << - - اللي عاطفته جياشه لا يكمل القراءة +_+ يبكي وبقوة


الــــيوم زواج بنــــــــدر على صوفيـــــــا


كانت زينة عند عمتها هيا عشان ماتجلس لوحدها وتبكي متأثرة مره ومتضايقة واهي تفكر في الانسان اللي حبته الانسان اللي ظلمها وقسى عليها اللي الحين تتمنى ترتمي بحضنه هو ملاذها الوحيد بس تنكر لها و تزوج بسرعه كسر قلبها ( لا احد يسأل عن أمها لإنها في محاضراتها وندواتها التي تهدف من ورائها للرقي الظاهري فقط دون الإهتمام بالمضمون )


هذاكـ اللي تــــــبي له الخيـــــــــر عشـــــــــق غــــــيركـ وصــــــار للغيـــــــــر
يا قلبـــــــــي ابــــــــــتعد و ارحــــــــــــــــل ياقـــــلبي عنـــــه لا تــــــــــــسأل .........
كفـــــــــــــاك تعيــــــــــــش وهــــــــــــو بعيد حبــــــــــــــيبك لا خـبر لا خير
قدر يصــــــــــبر عن عيونكـ و يزيـــــــــد اكــــــــــــثر مـــــــن ضـــــــــنونكـ....
تحـــــــــــــــــسب انه يبـــــــــــــــي عونــــــــــــــــك وهو تغــــــير كثير كثير
تنـــاسى حـــــــبه و طاريــــــــــه وبــــــــــــــلاش اكثر تفكـــــــــر فيـــــــه ..
وش اللـــــــــــــــي تقدر تســــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــويه ما دامه مهـــــــتني بالغير


كانت زينة جالسة في حديقة بيت عمتها تفضفض عن نفسها شوي ....

الساعه 7 المغرب ..


الاهل بيروحون الفرح مع ان تغريد وبتو بيجون عندها بس زينة رفضت وحلفت عليهم يروحون
جلست في حديقة بيت عمتها هيا ترثي حالها وتبكي و غرقت في عالمها الوحيد ...
مستغربة من حظها ومن واقعها
تفكر بكل حياتها ماسكة خط طويل


شوف الزمــــــــــن في حالتـــــــــي وقـــــف عقارب ساعته ...

شوف الشـــــــــــــــــــقا في دنيتــي حــــــــــــــــــــــــــصل مونه وغايته

ينسج على حلمــــــــــــي بيــــــوت تشبه بيــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــوت العنكبوت .....
-

-
-
-

فجاءة حست بيد تربت على كتفهااا برقة ....
-
-
-
( تزايــــــــدت نبـــــــــضاتها و ماعــــــــادت قادرة تتحـــــــــرك او تلتفـــــــــــت )
-
-
-
-
قلبها تــــــــــــجمــــــــــــد .. ( حلم او علم بتصرخ بتحكي انعقد لسانها وهي تحس بأطراف اصابع على كتفها )
دمهــــــــــــــا تحس انه صــــــــــــار حار يطبخ ...
-
-
-
عرفت ريحــــــــة العـــــــطر ...
توترت بقـــــــــــوة غمضت عيونها بألم فظيع
حتى شكل الجــــــــــــــو كان مو غــــــــــريب عليهااا
حــــزيــــــــــــــــن...... .........
.بائـــــــــــــس ....
جريـــــــــــــــــــح....... ....!!

قبل تلتفت وتناظر مين ...
دمعت عيونها بقوه..!
وقلبها تألم .........

-
-
-
يا هم خذ هـــــــمك و روح ...ياصــــــــبر صبرني علـــيه
يكفي متاهــــــــات و جروح .....لا جيــت انهيها ابــــتدي..
والمشكلة قلبـــــــــي معاه ..كل يــــــوم يتجـــــدد غــــــــلاه....
شوف الزمــــــــــــــــن في حالتـــــــي وقف عقارب ساعته ...
شوف الشــــــــــــــــــقا في دنـــــــيتي حصل مونه وغايته
ينسج على حلمـــــــــــــي بيوت تشبه بيوت العنكبـــوت .....




تتوقعون مين يكون هالشخص .....؟؟؟

تتوقعون يتم زواج بندر على صوفيـــــــــــا !!

البطل المذهل حجرف وش بيسوي ....

انتظر الملاحظات و التوقعات


الجــــــــزء الخـــامس (20)

-
-

عرفت ريحــــــــة العـــــــطر ...
توترت بقـــــــــــوة غمضت عيونها بألم فظيع
حتى شكل الجــــــــــــــو كان مو غــــــــــريب عليهااا
حــــزيــــــــــــــــن...... .........
.بائـــــــــــــس ....
جريـــــــــــــــــــح....... ....!!

قبل تلتفت وتناظر مين ...
دمعت عيونها بقوه..!
وقلبها تألم .........


هم خذ هـــــــمك و روح ...ياصــــــــبر صبرني علـــيه
يكفي متاهــــــــات و جروح .....لا جيــت انهيها ابــــتدي..
والمشكلة قلبـــــــــي معاه ..كل يــــــوم يتجـــــدد غــــــــلاه....
شوف الزمــــــــــــــــن في حالتـــــــي وقف عقارب ساعته ...
شوف الشــــــــــــــــــقا في دنـــــــيتي حصل مونه وغايته
ينسج على حلمـــــــــــــي بيوت تشبه بيوت العنكبـــوت .....
-
-
-
-
-
؟؟؟؟
-
-
في مساحات اخرـرـرى ....


مــــــــدخل :


<><< بيــــن كفــيَ حصــــاد السنـــيـن... و فـي عينـــي ألقَ النصـــر.. و زهــو الصبــايا .. وفي القلب الكبيـــر >><><



" ...في وسط زحـام الأحلام و الآمــال تصطــدم أحــلامي في أرض الواقع

على أمل لقياها فتشــرق الشمس و تغـرـرـرب و أنا ارتقب النـــور !!

و أحكي هموماً لصوت الأمل بداخلي ..

لأرحل عبر الزمن !!

حتــى ترتـــسم معالمـ وجههــا الطــفــولـي على صفحـــة السمـــاء

تشيــــر بيـــدهــا الصغيـــرة ..بإبتســـامة خاينة غـــائـرة لتقـــول

لي وداعـــــــــــاً ...."


حجـــرف في جلــسة مع مشـــاعـره ، هيئته توحي بمقدار الألم الذي يحتويه

كان لابس بيجامه سوداء وشعره طايح بإهمال و منسدح على تلك الأريكة الأثيرة بعد أن اغلق للتو اللاب توب

تذكر تلك المشاعر الصادقة التي وهبها يوماً لها ...

ابتسم إبتسامته التي زادت من جاذبيته وهو يتذكر ضحكهــا..كلماتهـــا

بـــربـكـ حجـــرف ؛)()

()(؛ بربكـ حــوحــو ؛ )() << - - حجرف ابتسم بألم : اشتقت لها فديتها ذي كلمتها لي سنين عنها ياهي وحشتني

حجرف : ياليل التبن أنا كم مرة قلت لك لا تقولين حوحو احس اني لابس فنيلة اصفر بأسود وابيع بمنفوحة او اغسل سيارات

.............: ههههههههه ياحبني لك ياقلبي وش دعوه ترى الإتحاديين هوهو ما يقولون حوحو

حجرف : هههههه انقذتِ عمرك وإلا كان

شهقت ......: كان ايش ...؟؟

حجرف : بسم الله عليك ولا شيء بس اقفل جوالي يومين اخليك تعرفين قدري صح

...........بكت : واهون عليك ....


()( ومن بين الحد الفاصل بين الذكـــرى المكلـــومة و الــواقع الغيـــر مبالي )()

حجرف ضغط الورقة اللي بيده بقوة : كذابة و نصابة ملعون ابو الوفاء اللي اخذتيه ياالـ...

غمض عيونه بحسره و دخل يدينه بشعره بحركة تنم عن ثنايا الحزن التي تفتكـ بمعالمه الجميلة

تنهــد و سحب نفــــس عمـــيق ومن غير شعــور ...ألتفت حصل mb3

سحبه بحركة هادئة تعكس حالته الشاعرية التي لها أكثر من 3 سنين تزوره كل ليل خصوصا إذا كان لوحدهـ

ضغط بأصبعه تاركا للجهاز حرية الإختيار دون ان يبذل ادنى مجهود للتعبير عن حالة مزاجه الشاعري ..

وهاهو الجهاز الجماد يوفق في التعبير عن حالة ذاكـ العــاشق المجـروح بسيـاط الغدر


قهـــــــــر

قهر ما كنــت انا ادري تعيــش في قلـبي كذابه
قـــــهر توي عرفــــت انك على الحبلين لعابه
كذب كانت سواليـــــــــــفك كل كلمه على كيفك
وانا الي احسبك روحي و القلب اقرب احبابه

وفيت لقلبك بعمري بـــك ضحيت بأيـــــامي
لقيتك للاسف كذبه اعيـــش بها مع احلامي
نعـــــــم صدقت كلماتــــك ولا ادري بنــياتك
هذا اليوم انا كلي ن،،،دم من راسي لأقدامـي

خلاص الحين ابي ارحل و انا فـــيني الم غدرك
اباخذ قلــــــبي من قلبك و اخلي قلبك بصدركـــ
بداوي روحي بروحـــــي و بكتم فيني جروحــي
بعـــــيش دنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك

******

سلمان للتو يصل من البر ( سلمان راعي صيد و قنص وشاعر محترف جداً حتى إنه تقدم لإحدى المسابقات في
الدول المجاورة ولكن حال دون ذاكـ عدة أمور جعلته يصرف النظر و يكتفي بعشقه للبر و القنص..ملامحه اسمر طويل << -- كل هالعائلة عمالقة ماشاءالله ^_^ عيونه واسعة مرة وهدبها طويل....

سلمان أثناء ماهو بالسيارة قبل ينزل ألقى نظرة و تفقد سيارات اخوانه ...

سلمان : ياليل التطنيش حجرف وش عنده مابعد راح العرس بيفضحنا ذا مادري متى بيركد ويصير رجال ؟

قطع تذمر سلمان رنين جواله ( نغمة نوكيا )

سلمان بحفاوة : هلا نواف

نواف : هلا بك ياخي مدري ليش كنت فاقد الأمل اني بحصل إرسال عندك هههه!

سلمان : لا ابشرك اني بالديرة وصلت

نواف : وصلت الرياض

سلمان : لا بالصمان او ام سدرة ش رايكـ يعني الليلة زواج اختي و وولد عمي بندر شيء طبيعي بجي لو اني قانص بالسودان

نواف ( يحس مشاعره متناقضة الليلة مره يفرح لإن بندر قطع آماله بزينة و مرة يحزن إذا تذكر شكل زينة هالليلة )

سلمان : ياليل المفهين ياخي منيب فاضي لك ترى توني واصل ولا بعد سويت شيء

نواف : ههههههههه ابشر طال عمرك بس صح بسألك عن حجرف وينه فيه وجوالاته مغقله

سلمان يناظر سيارته : والله اشوف سيارته هنا بس عاد مدري يمكن انه قاطها ميانة ورايح مع هشام او وليد

نواف : اخوك ذا موب طبيعي خير شر منلحس مخه ههههه

سلمان : ايه منتهي مولي الرجال المهم يالله

نواف :يالله في امان الله
-
-
نــزل سلمان يسحب خطــاه و هو يدندن بصوته العذب ...( أيــــوه قلبــي عليــكـ التـاع )

فتح الباب ..

الهدوء يطبع معالمه على ارجاء المنزل التي اكتظت بالبرودة في قمة الصيف وذلكـ بفعل التكييف اللي دوامه 24 ساعة بالصيف ^_^

سلمان اتجه صوب جناحه هو و حجــرف ...

لفت إنتباهــه الضوء الصادر من غرفة حجــرف

سلمان فتح البــاب : حجرف بسم الله

حجرف رفع راسه و رفع السماعات وابتسم : وش فيك شايف جني ههه وش حلاتي اجنن بسم الله علي

( اخذوا بعض بالأحضـــان لإن سلمان من فترة مخيم بالبــر )

سلمان : ابوك يالولد وش فيك موجس شيء !

حجرف عدل جلسته : ابد بس نبي نصير شعار مثلك وشرواك

قاطعه سلمان بخبث : رجعنا نبكي على الأطلال القديمه يعني

حجرف يبتسم : أي اطلال واي تبــن تعال بس قولي علومك !

سلمان : ياخوي ترى مايسوى عليك لو كل من حب بيسوي سواتكـ عز الله اللي دجت الإنسانية

حجرف يناظره : تقولي إنسانية اجل خخخخ وبعدين ياولد الناس لا راحت البر تشين وأنت صاير شيء

سلمان يناظر نفسه : أي شيء الله يخليك هههههه احس اني مشهب ملهب

حجرف : غريبة توقعتك تسحب على زواج بندر !

سلمان : لو هو بندر سحبت عليه بس ترى البرنسيسة صوفيا محسوبة اختنا او لا !

حجرف نزل راسه : ياشيخ اسكت وربي كل ماتذكر كيف زوجوا بندر بالغصب مدري وش يجيني

سلمان : الغبينة وين ..؟ إنها اختنا يعني مانقدر نفزع لبندر و ندشر بأختنا

حجرف : ياشيخ اختنا او ميب اختنا هالحركة ماودك فيها لأي بنت بس الغبينة على قولتك إن أختك المصون هي اللي صممت على بندر

سلمان : يالله الحين وش نقول غير ربي يوفقهم

حجرف : آمين وعقبال عندكـ

سلمان : ههههههههه انا موصي ود بس مدري البنت من حملت وجهها مكتوب عليه لا احد يحكي معي

حجرف : هههههه ياحبني لك يعني

سلمان قاطعه : زانت علومك بس يالله انا بقوم اتسنع واعتقد يبي لي 3 او 4 ساعات وانت انجز

حجرف : منيب رايح

سلمان : عشان يحطك ابوي مندي

حجرف وقف وبين الطول الفارع له هو وسلمان يكادون يتساوون بالطول إلا إن حجرف أطول بقليل

حجرف : على متى واحنا ضحايا هالقرارت بالله عليك لو انت بمكان بندر وش بتسوي ؟؟

سلمان : طيب ليش ماقلت لو إنك بمكان صوفيا ..؟

حجرف ضحك بهستيريا تعكس كمية حزنه : تقنع عمرك او تقنعني إنت بالذات يا سلمان عارف صوفيا يعني ..

سلمان عصب : حجرف الظاهر انك شارب شيء الليلة ؟

حجرف ابتسم : يالله طيب لا تجيك ام التكرن وتحوسنا انجز

سلمان : بنجز إن شاءالله بس ترى لي معكـ جلسة قريب بإذن الله

حجرف : مسوي جورج قرادحي انت ودماغك ذا ياخي انا ذالشخصية منيب بحبها احس تشخيص مهايطية

سلمان : مين اللي يتكلم البطاقة لو سمحت ...

حجرف : ههههههه ظالميني وربي كلكم انا متواضع وبسيط جدا جدا

سلمان يضحك : عشان جدا جدا ذي اني احرص على اني احشرك باقرب وقت واشوف وش وراكـ ؟

حجرف يلتفت وراه : جدار

سلمان بطفش : جدار يصككـ قل آمين

حجرف : ههههههه يالله بس انجز ياخوي

طلع سلمان لغرفته وهو مازال يتأمل ملامحها الراقية و لمسات الذوق العالي ...

ناظر المكتب الفخم الذي يتصدر بداية مدخل غرفته ولمح صورة ابوه

ابتسم سلمان بألم وهو يتامل من ملامح ابوه ملامح أعمامه كلهم بالدور !

(()( يا ترى وش كبر حجم فرحتكـ الليلة يبه بمناسبة زفاف بنتكـ الدلوعة اللي ما ينرفض لها طلب صوفيا بنت سميحة )()(

نزل عليه إلهام شعري قوي طلع معه ببيت قوي جداً

اتجه لأقرب ورقة على المكتب و كانت ليست ورقة إنما صورة لبنــــــــدر مبعثرة على مكتبه

مسكها سلمان و كتب عليها هالبيت الشعري اللي طلع معه ...

حجرف : يالله تأخرنا يارجال

سلمان ماسك راسه بقوه : طيب شويات وجاي بإذن الله

حجرف يعرف هالحالة التي تنبؤ عن حالة إسترسال سلمان بالشعر

حجرف قرب و سحب الصورة : موب وقتك واللي يرحم والديك مشينا بس

سلمان تنهد : ياخي والله مدري وش جاني حسيت فيني مشاعر مابي اكبحها

حجرف : نروح الحين واقصد بالعريس على كيف كيف ام الجيران بعد ..
-
-
-
فـــي مكــــان آخــــــــــر

حيث يتصــــدر الشيــاب القاعة و يتلقون التهاني و التبريكات

ابو تركي يناظر يتفقد وثارت ثائرة غضبه بقوة فظيعة
ابو تركي : يا سعـــود

سعود : سم عمي

ابو تركي : وين بندر ليش مابعد شرف وإلا صمل على رايه وناوي ينزل روسنا بالأرض

سعود يناظر ساعته ( 8 ونصف ) : تونا ياعمي بدري على جيته

ابو تركي بعصبية : بسرعه تصرف وجيبه لو من تحت الأرض لو انه ميت طلعوه من قبره وجيبوه

ابو محمد : الله يستر والله مدري عن ولدك لا يسويها وـــ

قاطعه ابو تركي : لا ولدي انا ابخص به يجي وإذا ماجا برضاه نكسر راسه ونجيبه بالغصب ليش على كيف أمه الدعوة يعني !!

سعود ( الله يعدي هالليلة على خير ) وناظر بدر اللي يناظر خالد بنظرات قلق فظيع

خالد بصوت خافت : المشكلة ادق عليه وجواله مغلق وش السواة !

نــايف شــرف وعلامات الخيبة على وجهه لأن توه موصل داليا و اميرة و لاداعي لذكر حالتهم +_+

نايف ( الله يستر نظرات ابوي ما تطمن بخير ابد )

سعود : جابك الله ياخوي وين الدلخ بندر شكله والله اعلم ناوي هالشياب ينحرون واحد منا ياخي وربي ياوجه

ابوك مايبشر بخير احس شوي ويسحبني اتكي مكان العريس بس اشوا اني زوجتي اخت صوفيا وإلا كان رحنا ملح

عبدالله << توه راجع من شهر العسل ^_^ :الله يستر لا يسوونها معي بس ههههه

خالد بوقاره : والله ياهقوتي ان نظراتهم علي بس ربك يستر ......

نايف بإبتسامة شجن : لا تخافون بندر مكلمني بيجي بإذن الله يالله بروح لأبوي لا يقول اني درعمت ولا سلمت عليه لي 3 ايام ماشفته

راح نايف و سلم على ابوه و ابوه قابله بإمتعاض : وين اخوك الرخمة ذا !!

نايف يناظر ابوه : افا عليك بس يبه بندر صار رخمة

ابوه : كل كبر راسك اخلص من محمد و تطلع لي أنت ماناقص غير تركي يدق من ألمانيا و يغرد علي

نايف ( اصبر ياولد مهما تسمع ذا ابوكـ) : سم طال عمرك شويات وبندر بالطريق بإذن الله

راح نايف بخطى قلقه ان بندر سويها ويسحب وكل شوي يدق عليه مغلق مغلق

نواف جلس بخطوات متهالكة لانه استقبل كثير معازيم : هلا نايف هاه بشر عسى فتح جواله !!

نايف يناظره بخوف : والله اني خايف تتوقع يسويها بندر !

سعــــود اللي متر القاعة رايح جاي << تعب وبقوة +_+

سعود و خالد واقفين برى والقلق مبين عليهم ...

سلطان توه واصل كاشخ على سنقة عشرة : هلا بالشباب

سعود والقلق فظيع على ملامحه : هلا بك إلا تعال ما شفت هالخبل

سلطان عقد حواجبه بحيرة : أي خبل !!

سعود : بندر

سلطان : هههههههه لا تقول انه سواها ولابعد وصل

خالد بقهر : انا لو يطيح بيديني بفقع عيونه تخيل عماني يناظروني بنظرة تراك بتجي بداله

سلطان : خخخخخخخخ وربي انكم مسخره والله العظيم

سعود يناظره : شرف بس شرف طال عمرك وش دراك انت ؟؟

سلطان يعدل شخصيته قبل يدخل : بالله تقولي بندر كل ذا ولاء لطليقته مع إنه مو بذاك الزود معها كان راعي سحبات و سهرات بالإستراحة

سعود : سليطين مو وقتك خير شر حياك الله ( ابتسم مجاملة )

سلطان يبتسم : يالله منه المال ومنها العيال الله يعوضه خير

نايف مقدر يتحمل نظرات ابوه تجاهه واللي عذبه زود يوم دخلوا حجرف و سلمان ( مهما كانوا عيال عمي واعزهم كثير ماارضى ينحطون بموقف مثل كذا تنلطع اختهم و تنرزع كذا )

حجرف مسك يد نايف اللي طلع : وش السالفة ..؟ بندر مابعد حضر مو كأنه تأخر !

نايف يناظره بحيرة : إن شاءالله انه بالطريق

حجرف بنظرة كساها الشجن : الله يعينه انا مدري هالشياب وش بيستفيدون بالله ناظر على اعصابهم

سلمان اللي قلط معهم : وربي ماعرف لهم غير بندر ههههههه عيشهم لحظات بس الله يستر وش بعد هاللحظات !!

حجرف : خالد ماكل ابو التبن يخاف ينرزع مكانه ههههههه

سلمان : لا عاد ما يأخذ على زوجته ام محمد لو الدم يوصل لين الركب

سعود يدق على ود : هلا حياتي

ود تعبانة لإنها في شهورها الأخيره : هلا سعودي


سعود قلق : كيف الأمور عندكم ..؟

ود تتنهد : اوكي كل شيء ماشي الحمدلله و صوفي مضبطة لها زفة على ماسمعت على أنغام رابح صقر

سعود : رابح صقر تقولين لي اجل ههه يابنت المعرس مابعد وصل تخيلي !

شهقت ود .....البنات ناظروا : خير ود وش فيكـ ..؟

ود تبتسم : لا ابد ولا شيء بس عن اذنكم

طلعت تمشي بتثاقل : من جدك سعود . ..؟

سعود : اوووص لا توضحين لاحد بروح اقلب عليه الدنيا لين اجيبه بس والله ياعمي متحلف فيه الله يستر

ود : الساعة صارت 9 إلا شوي

سعود : يالله انتبهي لعمرك واي شيء يصير علميني فاهمة قلبو ؟

ود : امرك يالغلا طمني بليزا ذا وصل بندر

سعود : خير حياتي يالله في امان الله

ود قفلت وهي مفهيه ميب مستوعبة اللي يصير ابد...

ريم مرت وشافتها مبلمة : ود وش فيكـ لا يكون موجسه شيء ..

ود متروعة : سلامتك مافيني شيء

ريم : اعصابك طيب ههههه يالله ندخل لو اني كني طعس الهنوف لطعتني ولا جت

ود تجاريها : ليش ماشرفت معك

ريم : حلفت انها ماتعتب هالعرس

ود : وش دعوة عاد محد فقدها غيرنا بس ههههه

ريم : ههههههه تو شفت ام خلف سلمت علي قالت لي انتِ الهنوف هههه قلت لا انا اختها ريم قالت لي بنت الـ...( نسبة لقبيلتها )

ود( وقتك تتريقين ياريم ) ابتسمت : يؤ لو تعرف هنيف بتدقها حسايف انها ماجت

< نظـــرات القســـوة تنطلق من عنــان العم ابو تركي واخوانه يشاركونه هذه النظـــرة الجراحة تجاه الأبناء >

< الشباب عايشين على دقة ونص على قولتنا خخخ اجواءهم تكللت بالقلق و الإنتظــــار وكلهم طلعوا برى

ينتظرون بنــــــدر بينما نايف و سلمان راحوا يدورن اللي راح البيت واللي راح الإستراحـــة >
-
-
الســـــــــــاعة 9

الاهل بيروحون الفرح مع ان تغريد وبتو بيجون عندها بس زينة رفضت وحلفت عليهم يروحون

جلست في حديقة بيت عمتها هيا ترثي حالها وتبكي و غرقت في عالمها الوحيد ...

مستغربة من حظها ومن واقعها

تفكر بكل حياتها ماسكة خط طويل

شوف الزمــــــــــن في حالتـــــــــي وقـــــف عقارب ساعته ...

شوف الشـــــــــــــــــــقا في دنيتــي حــــــــــــــــــــــــــصل مونه وغايته

ينسج على حلمــــــــــــي بيــــــوت تشبه بيــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــوت العنكبوت .....
-

تربت على كتفهااا برقة ....
-
-

( تزايــــــــدت نبـــــــــضاتها و ماعــــــــادت قادرة تتحـــــــــرك او تلتفـــــــــــت )
-
-
قلبها تــــــــــــجمــــــــــــد .. ( حلم او علم بتصرخ بتحكي انعقد لسانها وهي تحس بأطراف اصابع على كتفها )
دمهــــــــــــــا تحس انه صــــــــــــار حار يطبخ ...
-
-

عرفت ريحــــــــة العـــــــطر ...
توترت بقـــــــــــوة غمضت عيونها بألم فظيع
حتى شكل الجــــــــــــــو كان مو غــــــــــريب عليهااا
حــــزيــــــــــــــــن...... .........
.بائـــــــــــــس ....
جريـــــــــــــــــــح....... ....!!

قبل تلتفت وتناظر مين ...
دمعت عيونها بقوه..!
وقلبها تألم .........

يا هم خذ هـــــــمك و روح ...ياصــــــــبر صبرني علـــيه

يكفي متاهــــــــات و جروح .....لا جيــت انهيها ابــــتدي..

والمشكلة قلبـــــــــي معاه ..كل يــــــوم يتجـــــدد غــــــــلاه....

شوف الزمــــــــــــــــن في حالتـــــــي وقف عقارب ساعته ...

شوف الشــــــــــــــــــقا في دنـــــــيتي حصل مونه وغايته

ينسج على حلمـــــــــــــي بيوت تشبه بيوت العنكبـــوت .....

-
-

( اقســى ما يمكــن أن تعـــانيـــه ..أن تحــاول البكـــاء ...البـــوح ... النطق ... فلا تقدر )

بندر بحسرة فظيعه و إحساس عاشق مغرم مشتاق يناظر عيونها الباكية بقوة : كنت متوقع القاك هنا

( بلهجة حزينة تفطر القلوب وتجر نياط المشاعر المرهفة )

زينــة ناظرت فيــه ...بنظرات مندهشـــة حزيـــــنة هي اقرب للجنـــون ...

واذا اهو فعلا بــــــــــــندر

تلاقت عيونهم وانخرست الالسن ( موقف صعب جداً)

استدركت امرأ مهما و دمعتها ظلت غائرة ......مشت بقوه

بندر مسكها مع يدها برقة وعيونه فيها لمعة حزن رهيب : ماعليش شوي بس

زينة تبكي بحسرة و تحس بضعف شديد بدت تبكي : لو سمحت اتركني بليز اتركني

بندر مسك يدها برقة وناظرها بحنية و إحتياج : زينة انا...

زينة صرخت بهستيريا : إنت ايش ...!

تلاقت عيونهم بألم الفراق وعلقم العواذل الفظيع اللي احال بهم بهالحال

زينة تبكي بحرقة وصوت منكسر خافت : بليز بليز لو سمحت خلني اروح بليييييز خلاص الله يوفقك ويسعدك مع....

ضعف من كلماتها و شــــدها بقوه : زينة أنا ابيكـ انتِ انتِ وبس

زينة ابعدته عنها( تذكرت إن الليلة زواجه من صوفيا ) : وأنا ما ابيكـ ما ابيكـ فهمت او لا ؟

عيونها تنهمر واهو يناظرها و قلبه يتقطع

بندر يناظر عيونها : زينة عزيني الليلة موت قلبي بسبة فراقك يالغالية

زينة تبكي : اتركني خلاص

زينة طنشت وراحت تسحب عذابها معها و كلماته تتردد على مسامعها ودموعها تبلل وجونها اللي تعودت على الدموع

العمه هيا طلعت لبندر : يؤ ناوي تفضحني مع ابوك والله غير يجي ويكسرني انا واياك يلااا يابندر توكل تكفى خلاص ماباليد حيلة ابد ...

بنــــدر بلم ربع ساعة ولا طلع أي حرف ....

العمة هيا : يالله خلاص الناس مسوين حالات إستنفار عشانك يدورنك وإنت هنا يالله عاد ترى حتى صوفيا بنت اخوي ولا ارضى عليها

بندر بقهر : وأنا وش دعوة كلكم رضيتوا علي هالمسخرة ...

العمة : بندر خلاص عاد احترم قرارات ابوك وعمانك وبنت عمك ميب مسخرة

بنـــــــدر منكتم وبقوه وهو يناظر ساعته : ياليتني مت ولا تصير بنت اخوكـ ذي من نصيبي

العمة هيا : استغفر الله استغفر ربك قبل تكتب عليك خيرة لك خيرة ياولدي ومحد يعرف وين الخيرة فيه !!


()()(( وشلون خيـــرة عقـــب فرقــــاه ....لا تقول خيـــرة خيبـــــة كبيـــــــرــرة))()()

بندر تذكر الصورة المستقبلية له زينة اعلنت رفضها و ماتنلام بس قهـــر قهـــــر ...

تلاشت آماله وحتى خيط الأمل الوحيـــد الذي ظل يناضل كثيراً لينفذه تبدد و تلاشى في غمضة عيــن !

طلع بنـــدر بعد ما اقنعته العمة هيا بالنصيب و ميب مرجلة يسويها و ينحاش

()( بنــدر وافقت و قررت على الذهاب لأجل امي فقط ليس إلا لإن والدي القدير هددني بحرماني من رؤيتها إذا فكرت في الهروب إلى الخارج )()

>>> حقــــــــاً إلمـــاذا لا نتذكر أننا كنا نحبو يوماً مـــــــا ..!! <<<

تعـــوذ من الشيطـــــان و طرد الوسواس .... واتجه للقاعة

الساعة 10 و ربع

نواف : نايف بندر بندر وصل اشوى

نايف : يارب لك الحمد والشكر الحمدلله يارب

اتجه نايف و فتح الباب : وينك يا رجال لطعتنا ساعة على اعصابنا !

نواف يناظره بإرتياب : وش فيك تأخرت عسى ماشر دورنا عليك بكل مكان ولا لقيناكـ وينكـ ؟

رفع بندر نظره لنواف وانرسمت صورة زينة بباله مايدري ليش ...؟نقول إحساس مشترك او إحساس العاشق المجنون ادرك هالشيء ربما !!

بندر : ولا شيء بس اضطريت اتاخر شوي

دخل بندر و طبعا بدأ يسلم و يتلقى التهاني و اللي يناظره حشى يتلقى تعازي الله يحمينا وإياكم ولا يفجعنا يارب

ابو تركي : سعوود

سعود ( صاير مطراش لكم اليوم ) : سم عمي

ابو تركي : اذلف لبندر قله يفك هالعقدة اللي بين عيونه لا اروح له انا و افكك عظامه

سعود تنهد ( حتى معالم الوجه بتتحكمون فيها وشذالمهزلة والإستبداد ) : ابشر عمي

طبعا سعود راح جنب بندر و سحب على عمه لإن يشوف بعينه حال بندر ماله داعي يطين اخلاقه ...

الساعة 12
ابو تركي : هاهي اخوي ماودك نزف الولد !

ابو محمد : تونا خير

ابو تركي : لا احسن خير البر عاجله ( خايف من ان بندر ينحاش للحين خخ)

ابو محمد : على بركة الله شورك وهداية الله

حجرف : احم احم

بندر ناظر : ترى منيب بحب حركات إثبات الوجود ذي

حجرف : هههه اعصابك طيب يا كوتش المهم يالله رز الفيس و القامة بتنزف

بندر مستغرب : بدري الساعة توها 12

نواف : والله توقعت عمي يسويها وقلت لسعود بعد ههههه

بندر تنهد : ياليل التبن والله

سلطان : هاه بندر هههه تذكر يوم تواعدنا تدخلني بزفتك وادخلك بزفتي بس حسافة زفتك الأولى فاتت الحين قد التحدي !

بندر منكتم مره بس ماحب يبين : الله يجزاك خير حياك اتشرف

_
-
اعلنت أوتــــــار الزفـــة على أنغام رابح صقــــر

وطــراز الكوشة روماني قديم ولكن طابعه اثري جداً ويوحي بمقدار الفخامة و الأصالة من التصميم ..

صوفيا طلعت ملكة الفرح ... امبراطورة الرومان في تلكـ الكـــوشة ....

بدأت الزفة و كما هي العادة بدأت صوفيا تجر خطاها بخيلاء بجمالها و زفتها المميزة جدا كيف لا وهي من تصميم صديقتها المقربة المقيمة في جـــــدة ...

داليا تغلي قهر ( الله يناظر صوفيا يقول عندها زوج مشتاق لها ينتظرها مالت عليك انتِ وذالخشه لا وشاقه الكشرة ماحلى ولا طرى ) قامت من باب الذوق و سلمت عليها وباركت لها

اميرة بحكم حملها ضلت بعيدة عن مظاهر الإنس والسعد +_+ و اكتفت بالنظر من بعيد فقط ...

نسرين تصدرت الحفل وكان قمة البريستيج والجميع اثنى على إطلالتها المميزة ...

ريم جالسة عند ود : بصراحة اسمحي لي ود اختك ضربت مشاعر داليا واميرة بعرض الجدار الحين امهم تعبانه تقوم تسوي كل ذالزحمة ليش ..؟

ود : الحمدلله بس اسكتي مادريت شوي وإلا تأكل هوى بندر ما وصل إلا 10 ونص او 11

ريم : ما ينلام والله ينرحم

ود : وين ضي و ابتهال وتغريد والصبايا

ريم : نزلت عليهم الحمى الطائية و الفزعة النجدية وقالوا إلا و نصير معها بالزفة

ود : احسن عشان الناس ما يحسون بشيء

ريم : تتوقعين وش ردة فعل زينة ...؟؟؟

ود : مدري بس اكيد تلاقينها سافرت عند عمي انا لو بمكانها مستحيل اجلس بنفس المكان

ريم : دخلوا ناظري العيال كلهم وعماني بالواجهة هههههه

ود : لازم يتركون بصمتهم ههههه يالبى قلب سعود بس وينه

ريم : وااااااااي ود اخوانك رزة مين اللي على الطرف!! اللي قبالنا

ود : الشاعر سلمان

ريم : اخسس يانا منيب سهله ولد عمي الشاعر المشهور سلمان بن .. الـ....

ود : أي صح تراه مزعجني يبيني اخطب له تعالي اخطبك له

ريم : احلفي بس لا احلفي وبقوة بعد توني صغيرة انا

ود تهز كتفها : انتِ الخسرانة

وتابعوا يناظرون الزفة طبعـــا العاشق الجريح بندر لا تسع القدرة حروفي على وصف حالته واكتسى بنظرات الشموخ و الثقل وعدم التفاعل مع كل المعطيات المتوافرة ....

قطع اندماج ريم صوت بنات ورا ..

البنت 1 : واو يجنن بالله وش اسمه ذا ..؟

البنت 2 : هذا اخو رجل الأعمال خالد متزوج تو بس يجنن احس انه طيوب وجنتل مان صح

ريم شهقت ( لا ياللي ما تستحن تحشون بأخواني )

البنت 1 : والله ماييجب راسه إلا أنا و تشوفون !

ريم استغربت وش ناوية عليه هالبنت وظلت تتابع بصمت بينما ود تستمع بالزفة !!

يوم قرب سعود ...قامت البنت و كشفت وجهها و شعرها وقفت تناظره بدلع ومياعة

سعود يحس كأن احد دخل سيخ براسه من هالمنظر البشع خخخ

ريم خمتها ام التكرن وقامت وقفت بين سعود و هالبنت و سحبتها ريم بقوة

البنت 1 : خير يالمتخلفة وش تبين اتركيني

ريم : والله مالمتخلف غيرك تعالي بس تعالي برى وانا اوريك شغلك

سحبتها ريم برى : وقفي قدامي اشوف

البنت : احلفي بس ومين تكونين

ريم : اكون ريم بنت محمد بن ....

البنت : اها طيب وش اسوي لك على هيك نسب !

ريم : وش تسوين لي انا ماانفعكـ بس سعود وخالد ينفعونك هاه

البنت : يؤ يؤ سعود وخالد اخوانك

ريم بمسخره : لا عيال الجيران المهم ماأحب اخذ واعطي مع بنات مثلك

البنت بدلع ضحكت : أنا اللي متقطعة على سوالفك تصدقين

ريم بتهديد : اقول اسمعي علم ياصلك ويتعداك قسما بالله لو ما تركدين وتتركين حركاتك اللي سويتها تو مو بأحسن لك اخواني اصلا اكبر من انهم يناظرونك يالخالة واستحي على وجهك تغازلين متزوجين

البنت : اعصابك مسوية فيها شريفة انتِ ووجهك

ريم صرخت عليها وبدأ بينهم نقاش فظيع ...

نايف كان توه يحضر الزفة و سمع اصوات الهوشة

نايف : احم احم

ريم : نواف ادخل كلهم دخلوا

ريم تمشي على ورا وتتهاوش مع البنت اللي مازالت تهدد ريم إنها بتجيب راس أخوانها << حركات بزران خخ

ريم : اذلفي لا ابوك ولا ابو من هم على شاكلتك

تمشي على وراء وهي خاشه جو ....

البنت تسترسل مع ريم بالحكي ....

ريم : تفووو عليك وعلى من رباك يالخبلة

نايف ( استغربت هالبنت اللي تجنن والأخضر طالع جنان مع اني اكره اللون الأخضر بس حبيته عليها بس لسانها طويل ....!! )

ريم وهي ترجع على وراء صدمت شخص

نايف بلم ساعة انحرج مايدري وش يسوي !!

ريم : أي وجع داليا وينك تو ماتجين وأنا ادق عليك من تو ابيك تفزعين لي ...

نايف : احم احم

ريم التفت قدام ورفعت عيونها وشهقت بقوة : يمممممه مين ن ا ي ف

نايف يضحك عليها : بسم الله عليك سمي لا يدخلك جني

ريم تتخبط تصدم الجدران ( ماشافني إلا وأم التكرن متربعة فوق راسي فشلة )

ريم درعمت أقرب غرفة و قفلت الباب وراها ......وهي ماتزال تسند ظهرها على الباب و دمعتها نزلت ماتمنت تكون بهالموقف بيوم !!!
-
-
تمـــــــــــــت الزفـــــــــة و تـــــــــــــم الفــــرـرـرح

في الأوتيل

بندر يحس الجو خانقه ....كتمه ...ضيقه .... ( صورة زينة بباله )

صوفيا كل كلمات الوصف لا تفي وصف إستعدادها الفاخر والمتكلف بأبهى الحلل والطلعات ...

بندر بنظرة صارمة : بكرة طالعين من هنا على البيت طيب

صوفيا غرقت في بحر عيونه : والسفر ...؟

بندر ناظرها بعدم إكتراث : لا ياقلبه انسى السفر كلش لإن مع بنــــــدر ( ناظرها نظرة مزرية) مافيه سفر أنا مرتبط بقضايا

صوفيا بدلع عضت شفتها : اهم شيء نسافر الحين بعدين بكرة بعد سنة اهم شيء تكون معي ...

بندر تنهد ( ملعون ابو الحال اللي حدني اسمع غزل من غير زينة ) ناظرها بهدوء ,, وطلعوا يتعشوون ..

اولاد ناس ولا نحـب الوصايـا
كلن يرى نفسه يعـادل عشايـر

ماكـل قلـبٍ ينشـرى بالهدايـا
ولا كل كسر تفيد فيـه الجبايـر

-
-
-
() ( تدري أنا ماعاد أظن أن لي معـك قسمه ..
ويا عزتي للي القدر هو نده وخصمه ..
قاوم هبوب العاصفة وهدته نسمة ..نسمة رقيقة ظالمها ما بقلبها رحمة ...))


زيــــنة

سا عات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
ساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين

هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنين
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين

اشكي مرارة حيرتي الدنيا ما ضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين

روح زماني وانتهي و تركلي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين

دخلت غرفتها اول مارجعت البيت ...

تحس بمشاعر حزن تطعن فؤادها ... تذكرت شكله عيونه مشاعره راحوا للغير !

أه يالقهر ..أه يالحظـ التعيس !!

بكت بحسرة فظيعة وهي تتنتظر ابوها يدخل يضمها !

تنتظر بدر اخوها يدخل يضمها و يهدي من روعها !!

واللي زاد الطين بله

( أمها دخلت وش اللي طلع منها ....)

مضاوي : انتِ جيتِ ...؟

زينة تبكي ولا ترد

مضاوي : تبكين عليه على اللي رماك رمي الكلاب و تزوج اللي احسن منكـ

زينة تبكي ومشاعرها ماتت نهائياً ....

مضاوي : حسافة كان نمتِ عند عمتك هيا يعني تعرف هي كيف تتعامل مع النفسيات امثالك ههههه مالي خلق اجواء كئيبة و حزينة ...

طلعت وسحبت الباب

زينة قامت و بكت بهستريا و تشاهق بصوت عالي ...... ومازالت على هذا الحال ....

مدت يدها لأقرب طاولة فيها حبوب النفسية عشان تنام واكلت 3 حبات عشان تخلد للنوم فهو ملاذها الوحيد ..

حتى إنها في الفترة الأخيرة قد اعتادت على السنن الرواتب و قراءة القرآن ولكن في هذ ا الوقت كلمات أمها اشعلت كل براكين الجروح فنست او تناست و زين لها الشيطان الحزن العتيق ...!!

-
-
العم ابو تركي حط بندر قدام الأمر الواقع و حجز لهم من نهار الغد لقضاء شهر العسل في ماليزيا !!

بندر اعلن رايات التمرد والعصي ولكن ...تذكر انه ابوه و تدارك الأمر و استعان بالله الواحد الأحد

وسافر لقضاء شهر العسل ......لا داعي لذكر تفاصيلهم في شهر العسل اسرد لكم الحالة بإختصار
" مشاعر باردة ...عدم مبالاة وعدم إكتراث من بنـــدر .....مع انه يرحمها كثير اذا شاف انفعالها بالمناظر و المجمعات يتعاطف معها لإنها ليست إلا اسيرة لثنايا حبها له .." هذا اللي فهمه بندر من حركاتها ...



"
"
"
وهذا الفصل (21) وكله عن أحداث ليلة زواج بندر و صوفيا حبيت اركز على كل شيء بهالليلة وصف الشخصيات ، الأعماق النفسية .....

تمنيت أكمل لكم موقف حجرف و تغيرات كثير جديدة بس ما اسعفني الوقت ....
لي عــودة قريباً ولكن لإنني وعدت الليلة نزلت أحداث زواج بندر و صوفيا وسويعات الرحيل قبل فراقهما +_+

بإذن الله خلال يومين راح اكمل وبطول البارت ...

_ هل سيتم زواج بندر من صوفيا ...؟؟

- حجرف وش تتوقعون يصير معه هو نواف ^_^ ؟

_ زينة وش راح يصير لها وهل ستتجاوز الأزمة ام ستتدهور حالتهاا !!!

_ بندر كيف راح تستمر حياته و سلطان وش بيكون بالنسبة لبندر ...؟؟؟

-وش ردة فعل بدر اخو زينة ....إبتهال ـ تغريد ـ نسرين وش بيصير لهم ...؟


تحياتي

كل توقعاتكم تهمني ....

و سوري على التأخير ....


قراءة ممتعة


دمتم بــوـود


(22)


()(()( قبـــل أن نتـــأمل فـي السمـاء هنــاكـ فـرصـة للتأمــل فــي الأرض )()(()


_
_
_
مدخــــل :


اطلق العنـــان يا قلبـــــي

فاليـــومـ مــوعــد الألـــم ...

ترى سيـــــــلاً من الـــدمــوع .. و بركاناً من الدمـــــاء

فنمتنع حتـــى عن البكــــــــاء ...

قلوبنـــــا باتت قاسيــــة ... دموعنــا اصبحــت نــادرة !

مشــاعرنا ..أحاسيسنـــا .....

لا مكـــــــــان لهــا في أجســــــــــــادنـــا

نــرى دنيــــا مظلمــــــــــة !!

والشمـــــس فوق رؤوسنا ...

ننهــــــار من أدنــى عـاصفــــة ...

و نخــاف من ظلالنـــــــا ....رضينـــــا لأنفسنــــا المــوت

لإننــــــا فــي زمــــــن الصـــمـــــت و القهــــر ....
-
-

فتحت عيناها بتباطؤ فظيع ...فالألم ارق هدبها .. والدمع أحرق وجنتيها ..

اطلقت تنهيــــده عميقة وهي تتذكر حالتها البائسة البارحة وقبلها وقبل وقبل !!

تذكرت تلك الليلة الحزينة ....تنهدت بعمق ...كل الليالي باتت متشابهة لديَ !!

اعتلتها زفـــرات قاسية ألهبت جروحهــا النازفة ... فاجتاحتها موجة عارمة من الدموع وهي تتذكره ..اسيرة لذكرياته العذبة وحتى القاسية ...!!

تسيــر بخطى متفقة فيما بينها على الإضطراب ...إلى أن وصلت لذاك المكــان !

مدت يدها بإرتجاف ...سحبت ألبوم الصـــور ..... سقطت عيناها على ذاك الناكر الذي تنكر لها

ورماها في زنـــزانة الأحــزان ...( أنت سبب حزني يابندر كل الحزن ماعرفته إلا منك ومن بعدكـ)

من غير شعور ماحست بحالها إلا وهي تمزق الصـــور بحركات تنم عن قهــرها و اضطراب مشاعرها الجريحــة ...!

ناظرت آخر صورة كانت تحبها كثير ....

( ليش الناس تبكي لجروحها وأنا جروحي بكت لي يا بندر ليش ..؟ ليش الناس تسامح و تنسى وأنت ما تسامح ولا تنسى ...؟ ليش الناس كل الناس تتجاوز عن اخطاء بعض إلا خطئي أنا محد تجاوز عنه ليش وبظل طول عمري ادفع ثمن غلطتي اللي امي هي السبب فيها ..؟)

و مازالت تخاطب صورة ذاك الشـــامخ بنظراته الجذابة في الصـــورة ..!!

تقوقعت في غرفتها دائماً ولا تخرج منها ....حتى مكالمات ابوها اصبحت ميب فارقة معها .... الدنيا صارت عادي ماعاد يهمها أي شيء بإستثناء رجعة ابوها و اخوها فقطـ ....

<؛> حتـــــــى إشعــــــار آخـــــــر <؛>

هكـــذا هي حيـــــاتها ....كل ما تتأمل تستدركـ حتى عوـودة من ينتشلني من قوقعة بندر ...

من يا ترى ....؟؟؟
-
-

()( من الجـــــــــانب الآخــــــــر )()

بنـــدر و صوفيـــأ


" حياة روتينية طلعات و سهرات ولكن المشاعر خرساء ونظرات بندر القاتلة تسبب لها توتر نوعا ما ..."

في الأوتيل

بندر مستلقي على الأريكة يفكر < الواحد مايعرف وين الخيرة فيه بس عاد صوفيا النذلة الخسيسة وربي لو هي غيرها كان بحاول اتقبلها واسعدها لو اني ماعاد بحب من بعد الجمال زينة ..! بس مدري شفيني مانيب قادر انساها ! في بالي وربي كل وقت ...اناظر صوفيا اتخيل لو كانت زينة يالله وش كبر حجم فرحتي بتكون ..؟ بس مدري عن فرحتها ...!! معقولة زينة تركتني خلاص كرهتني ..هي قالت لي ما ابيك الله يصبرني عليها دلوعة امها زينة للحين بس القلب تعلق فيها وبقوة الشكوى لله و صوفيا ينقالها تتحدى بس أنا لكـ >

قاطعته صوفيا اللي تانقت جداً : وش تفكر فيه حبيبي ...؟

بندر من دون ما يناظرها ( حبيبي ماهضمتها منها خير شر من كثر ما تغرد فيها له صارت عادية على لسانها الظاهر ) : ولا شيء انتظرك تخلصين

صوفيا جلست قباله بدلع : وش فيكـ متملل طيب ..؟ فيه معرس يتملل وهو بشهر العسل ..؟

بندر ابتسم بسخرية من لبسها : اول شيء ما يشرفني وحدة تمشي معي من محارمي لابسة كذا روحي بدلي وتعالي احكي .....؟؟

صوفيا ( والله وبدأ اللعب يا بندر) : أنا حره ومحد يقدر يقول لي شيء...

بندر : هههههههههههههههه من ناحية حرة أنت فعلاً حرة ( عطاها نظرة اخرستها و ذكرتها بسبب حقدها عليه )

صوفيا : انا اشوف لو ناجل لعبة توم وجيري لحد مانرجع الرياض وبلاش التملل عارف ليش ... لإن ودي استمتع بالجو العليل هنا .....

بندر : ميب اول مره تجين هنا حتى المواقع تدلين اكثر مني ماشاءالله وبعدين انتِ تعرفين ان ذالسفر جا من تحت تخطيط الوالد صح ..؟ يعني والله عندي تحقيقات حرام سلطان لوحده يتحملها ...

صوفيا قربت له و ابتسمت بتقهره : بندوري حتى وانا هنا بتحاكيني عن شغلكـ !!

بندر ( مازال يناظرها ويتخيل لو كانت زينة عشان كذا تأملها وبعدين استدركـ إلا إنتِ تهبين تقربين والله) : يالله نطلع عشان نرجع بدري

صوفيا : ليش وش ورانا حياتي ؟

بندر من دون ما يناظرها ( تذكر هي اللي جرحت قلب زينة يوم كانت واقفه تحاكيه بزواج اميرة و هشام وود وسعود وهي اللي جته فـي .......) : بكرة بنرجع

صوفيا بإمتعاض : عفوا ماسمعت

بندر بحزم يناظرها : نظفي اذنك اجل

صوفيا : انا صوفيا بنت عبدالله شهر العسل تبعي 8 ايام بس والتاسع برجع

بندر بنظرات جدية : مشكلتك والله كانك رازة عمرك عشان اسمك مبسوطة فيه لهالدرجة ( ناظرها بإحتقار) انتِ احمدي ربك اللي رحتِ شهر عسل

صوفيا كتفت يدينها : و بأمر مين هذا ... بابا وعمو قالوا لي راح نجلس شهر عارف كم شهر 10 ايام و 10 ايام و 10 ايام ..

بندر ابتسم ( هالبنت من جد ماتستحي يعني على سوء فعايلها جايتني انا بعد تتحداني ياليتها ميب بنت عمي بس ) : شوفي أحكام قراقووش هذي ماعاد تهمني خلاص ههههه

صوفيا : ياسلام اللي اعرفه انك تحب السفر

بندر بلؤم ناظرها : كنت لاحظي اني كنت

صوفيا عصبت : احلف بس وليش كنت وإلا لين اول مع المغرورة المعقدة زينة

( هالأسم ذكرني فيها بعد ما نسيتها لدقايق )

بندر ناظرها يحس دمه بيفور بس تدارك : اولا صوتك لا يرتفع انا منب بحب البنت اللي ما تستحي ( عطاها نظرة شافتها منه هي بس وين .......؟؟؟ ومن بعد ذاك اللقاء وهي تحبه وتعشقه ) ثانيا اسمها لا يجي على لسانكـ فاهمه !

صوفيا رفعت صوتها تعاند : نعم نعم ...عفوا ماسمعت بندوري ممكن تعيد !!

بندر لفها لفه وقربها وناظرها بنظرات تهديد : اعتقد كلامي واضح منب بحب اعيد الحكي فاهمة ! واحب احطك بالصورة اذا ماتعرفين بندر انشدي عنه

صوفيا بمسخره : انشد ( تقولها بمسخرة لانها ماتطيق ذالكلمة ) زينة بعد او ...

( بندر تدارك نفسه وإلا كان شوي ويطقها بس اخذ درس بعد اللي صار له قبل ) عصب بقوة : والله عاد مالك شغل تاكلين هواء و تسكتين بس أنتِ تذكري بس اني اخذتك مجبور ليس إلا فاهمه !!!

صوفيا تبتسم : كسرت خاطري يحوول تحبها وهي سوت فيكم كل اللي سوته نزلت راس أمك بالأرض ......

بندر بعصبية فظيعة صفقها كـــــــــف قوي ( اخذته من بندر قبل بس ويــــن ..؟ )

و صرخت
-
-

بندر بنظرة إزدراء : تهبين والله بس ذا اللي متوقع من وحدة مثلكـ يعني ماخاب ظني فيكـ وانتِ عارفة وش اقصد ..!

صوفيا ماسكه يدها و تزعق : لا يكون على بالك اني النفسية زينة تطقني متى مابغيت ادري إن حياتكم كلها طق وطقاق !

بندر (والله ما ناقصني غير صوفيا تحكي كذا عن حياتي أنا وملاكي ) شدها مع شعرها : لا ابوك ولا ابو من رضى يستر عليك ...تدرين وش المفروض يوم شفتك معه انطلك بالسجن وتصير فضيحتك بجلاجل بس ما سترت إلا من باب فأذا بليتم فاستتروا .....

صوفيا تضحك قامت عنده : وأنا ما حطيتك براسي إلا عشان اثبت لك أن هاللي تلفظت عليها وقلت عنها مو متربية وامها داجة عنها صارت زوجتك لا وبالغصب عنك بعد....

بندر جته نوبة صداع ( حسبي الله عليك حسبي الله عليك يا صوفيا ) ناظرها بنظرة جارحة هزت لها كيانها كله و توترت نوعاَ ما لإنها تحبه مثل ما تقول لصحباتها !!

بنــــدر قرب لها رفع راسها بقوة فظيعة : انا منيب من اصحابكـ اللي يدورون رضاكـ فاهمه ويركضون وراء ظلكـ أنا يشرفني ( ضغط على وجهها بقوة ) يشرفني اني اكون مجبور عليك لإنك دون مستواي اصلاً ..

تركها بقوة و سحب نفسه طلع برى الأوتيل و القهر يغلي وريده .......

صوفيا تجمدت في مكانها و خافت من نظرا ته وقررت تتحداه ( وأنا ما اخذتك يا بندر إلا عشان اذلكـ و اصير زوجتكـ من ورا خشمك أنا صوفيا اللي تلفظت عليها و شتمتها وطقيتها و قلت مين بيضفك و يتزوجك وانت مسويه كذا !! هههه انت براسك اخذتني ومو برضاكـ بعد وذا اهم شيء بس يلعن شكله شكلي حبيته ادوخ من نظراته )
-
-
-
-
(( لــم يعــد هنــاكـ علامـــات فــارقـة ..كل الأقنعــــة متشابهــــــة ))

طبعــــــــاً ظهــرت لكم حقيقة تعمدت أن اخفيها إلى أن تصل إلى هذا الموقف

< في يوم العيد تتذكرون يوم الهنوف وداليا طرطعوا في الإستراحة من داخل ^_^ ..... ذكرنا ان صوفيا

غادرت للمنزل في المساء للقاء صديقاتها ومعايدتهم ....

كان بنـــدر مستلم يوم العيد

يجلس خلف مكتبه الفخم في مقر العمـــل ....

سلطان دخل يصفر << اقرب صديق لبندر : يالله أنا طالع بدأ دوامكـ استلم..؟

بندر بألم : وش ورانا انا لو بيسلموني كل الأيام عادي ميب فارقه معي

سلطان : قوية يارجال تراك متزوج خخخخخخخ احمد ربك غيرك يتمنى

بندر : ياشيخ وش لك بالزواج غرابيل و قرف هم وغم والله

سلطان : ههههههههه وش قصتك يارجال من يصدق بندر يقول كذا كنت مصدع براسي قبل اعرس و اعرس

بندر : ياشيخ طفة هي سنه سنتين ( تنهد وهي يتذكر زينة اللي بالبيت جالسة ) وبعدين

سلطان : منتب صاحي من يوم ماشفتك ذاك الليلة فالها بالإستراحه هههه ونمت هناك عرفت انك بديت ترجع للدشرة قبل العرس

بندر يبتسم وهو ماسك القلم : ههههه تعرف مايهون علي ان سلطان و سعود افرند فرندز لي ولا اشاركهم

سلطان : اقول يا فرند هههههه استلم فيه عندك شغل

بندر : أي والله التحقيقات شغاله اليوم مع انا بعيد الله يحمينا بس

سلطان : البلاوي ما تكثر إلا بالعيد اليوم بس تخيل اللي جابوا لنا الهيئة قبضوا على 6 عيال مع خوياتهم

بندر : الله ينهض عنهم ولا يبلانا ياخي وين اهالي هالبنات عنهم .....

سلطان : الله المستعان يالله مااعطلك نشوفك مر علينا بالإستراحة

بندر : اذا خلصت بإذن الله << مكنسل جد ابو زينة لانه مايطيق يشوفها كسيرة ..

شويات ودخلوا رجال الحسبة ومعهم بنت ملسونة تتلفظ عليهم ومعها شاب يهاوش بس قمط اول ما شاف بندر

بندر رفع راسه وشاف : بس أنت واياها قلة حياء ومسخرة احترموا اللي اكبر منكم ...

..........شهقت : بندر

بندر استنكر انها عرفته ( ياليل لا تصير اللي جتني بالمستشفى وسببت لي زحمة مع زينة وشذالدشير بس حياتي ميب ناقصه وش دعوة زينة بتسألك حتى كيفك ماعاد تنسمع منها وحشني همسها )

رجل الحسبة : شف ياحضرة المحقق هالبنت لقيناها فاله السبحة مع هالولد في إستراحة ولاهوب اخوها ولا من محارمها حتى ...؟

بندر : سم طال عمرك تفضل حياك وانا اتابع الشغل الله يجزاك خير ...

طلع رجل الحسبة و بندر يقرأ الأوراق ....

بندر بوقاره : وش اسمك ...؟؟

.....قامطة وخايفة بقوة ...

بندر تنهد : اعتقد اني احكي وش اسمك ...؟

..........قامطة العافية وبكت ....

بندر : يالله شوفي اختي ياما تحكين ياما ناخذ رقم ابوك او اخوانك يجون يستلمونكـ وانت ساعة لاطعتنا ترى الخدمة ميب بس لك فيه 5 بنات عليهم الدور الله يرحمنا برحمته بس ....

الشاب اللي معها : ياخوي حنا شباب وفاهمين عدها لنا عشان هالقمر بس والله اهلها اشهر من نار على علم عيب ..

قاطعه بندر : تعلمني شغلي يعني وبعدين دام ان اهلها اشهر من نار على علم على قولتك ليش ما احترمت ثقتهم ولا سووت المسخره ذي وللمعلومية ترى هذي 5 او 6 مره نشوفك مع بنت مابعد طلع لك عقل ...

بعد التحقيقات ..

انكشفت الأسماء

بندر يوم عرفها ....مجرد اسم الفاملي نيم اخرسه انصعق ويوم اعاد وتأكد يحلق عيونه فيها بقوة .......

الشاب تبرأ من كل شيء طبعا وهو من أهل جده واسمه ايمن بس يشتغل بالرياض << خسيس و نذل بس تستاهل هي بعد

طلع الشاب وله عودة لإكمال التحقيق..وبقي بندر متجمد دمه يفور بقوة

قرب لها ووقفها بقوه : لا ابوك ولا ابو ام جابتك يالحيوانة ...

صوفيا بخوف : لا ترفع صوتك خلاااااص

بندر عطاها نظرة اللي شافتها منه وتذكرتها : لك عين يالداشرة بعد لك عين

مسك راسه : الله يسود وجهك الله يسود وجهك الله يلعن عدوك يالحيوانة ...

شدها مع شعرها : تشوهين سمعتنا ليش اخذ الله ذالوجه ....

صوفيا بتضجر : تعالج الغلط بغلط مايصير ...

بندر فقد اعصابه و صفقها كف قوووووي

بندر : مع اني منب بطق حريم بس انت من عرضي وعرض عمي وعياله لكذا غصب عليك تبلعين العافية و لا تردين فاهمه

صوفيا ساكته

بندر : مين بيتزوجكـ وانت طالعة مع واحد داشر سكير الله يسود وجهك معه ماتعرفين مين ذا ...هذا ليليا يجي ومعه بنت يعني ينطلها ويروح

صوفيا تناظره : بمخباتي ذا

بندر مسكها وشدها وارتبكت بقوة : ماسك عليك شيء ...

صوفيا ساكته

صرخ بندر : تكلمي

صوفيا لفت عليه وانصدمت فيه ( حست بمشاعر غريبة من نظراته القاسية الشرسة ) :
لا منيب سخيفة لهالدرجة

بندر : بسكت واطبطب الموضوع لشي واحد انك بنت عمي

صوفيا بقلق : بليز لا تقول لاحد الله يوفقكـ

بندر ناظرها : الله يستر علينا وعليك ( منغبن وبقوة ماتوقع هالشيء يصير له ابد )

بندر : يالله بسرعه بقلعك البيت والله يسود وجهك قولي امين

صوفيا حست إنها ذليله مهانه صفقها كف و هزاءها بقوه تحس ماعاد تصبر نزلت دموعها

بندر : أي تبكين الحين ليش مافكرتِ بابوك لو يدري بس الشرهه على امك

ناظرته صوفيا بقهر فظيع

بندر حط يده عند خشمه : اوووص ولا كلمة لا الفعك كف ثاني بعدين استحي على دمك وغطي وجهكـ ترى حرام وعيب .....الله يسود وجهك بإستراحته بعد ذالفه معه ....
استجوبها بندر بس ستر عليها لانها بنت عمه من عرضه عشان كذا طبطب الموضوع وهو يطلب الستر لكل بنات المسلمين .......

بندر : الشرهه ميب إلا على الدلخ اللي بيرضى يتزوجك مين ذالمغفل بس ...!!

وهذا هو الموقف اللي استثار غضب صوفيا و خلاها تحقد على بندر مع انه تحبه موت بس تسوي قويه قدامه وبندر من إحترامه للوعد اللي عطاها لانها باست رجله عشان مايقول لاحد ولا يوضح أي إمتعاض رحمها بندر ونفذ هالطلب .......>
-
-
بنــــدر جلس في اللوبي وهو يحس روحه بتطلع من القهر و الغبينه ( الله يسامحك يبه بس ذا اللي اقول )

تذكر زينة و نزلت دمعة رقيقة مسحها بأنامله ( أه يا قلبي لا استطيع العيش بكـ .. فكم عذبتني .. وعذب قلوب احبتي ..؟ )
-
-

مدخل :

حضـــــور ...

<<>><< من الصعب أن تتبع قلبكـ على الدوام ...

و الاصعب من ذلكـ أن تعيـــش حيـاتكـ في الظلام .... و أن تحقق ذاتكـ في الأحـــــــلامـ <<<>>

حجرف في غرفتـــــه يستلقي على الأريكة واللاب توب بحضنه ...كان مشغل اغنية فيروز


قديش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس و تشتي الدنيي
و يحملو شمسية
و أنا بأيام الصحو ما حدا نطرني
صار لي شي مية سنة مشلوحه بهالدكان ضجرت
مني الحيطان و مستحيه تقول
و أنا عيني عالحلى و الحلى عالطرقات غنيلو غنيات
و هو بحالو مشغول
نطرت مواعيد الأرض و ما حدا نطرني
صار لي شي مية سنة عم ألف عناوين مش
معروفة لمين و وديلن أخبار
بكرا لا بد السما ما تشتيلي عالباب شمسيات
و أحباب يخدوني بشي نهار
و اللي ذكر كل الناس بالأخر ذكرني

قطع عليه الجو امه اللي تهاوشه لأنه يحط اللاب على رجوله ^_^ تقول مضر مايصير ..

حجرف سولف مع امه و ابعد عنها الأفكار العجازية هههه على قولته

طلعت امه ....

حجرف بما انه غاص في عالم النت ....اصبح تحت إدارته عدة مواقع بكاملها ...

من الفضاوة احياناً يخش الشاتنق ...

دخل بنكـ " ضب مشخص بكرفته " << -- الله من الهبال براسه خخ

حجرف من النوع اللي يخش الشات يتمسخر و يتريق فقط ليس إلا ...

صارت له شعبية جارفة في ذالشات .... الكل يعرفه ويعيدون على مسخرته و رجته وهباله ...

نواف يخش احيانا إذا فضى وصار مروق مع إنه مايحب الشات خير شر ...

حجرف طبعا مغازلجي درجة أولى ^_^ يعني من بعد خويته اللي خانته دلال صار الكل متساوي معه ولا عاد فيه وفاء لأي بنت ...هو مرفع عمره عن هيك حركات بس البنات اللي يتلزقون فيه يعطيهم فيس وبقوه .. والحب مشروع مؤجل لما بعد الزواج والإستقرار !! هكذا نظريته ....

بما أن الجميع في التشات صار يقدره و يكن له معزة خاصه ..فصار يعطيهم وقت ويدخل هالشات من فترة للثانية وكوَن قروب فله من شباب وصبايا بس كل اللي بينهم أخوة و إحترام ليس إلا ..!!

المهم

ذاكـ اليـــوم خش اخوكم " ضب مشخص بكرفته " بذالشات ... وراح روم اسمها روم الشعر ...

ويلاقي مجموعة مكونة من شباب و صبايا في هالروم .....

(ريــــانة )

( حنيــــــــن )

( سعـــــــــود )

( دعــــــاني الشــــــوق )

و مجموعة كثيرة

بدأ يتريق و يمزح والكل استهضم وجوده خصوصا دعاني الشوق
اللي تعرف عليه وصار من اصحابه بالنت ....
و تطورت علاقتهم حتى كلموا بعض ... وطلب دعاني الشوق من ضب مشخص بكرفته أنه يزورهم بالشرقية و وعده حجرف عن قريب بيزوره بس ليت يفضى ..!!

وبالفعل هاهو حجرف قد بدأ بالإستعداد التام للذهاب للخبر ......عشان يشوف اصحابه اللي ألحوا عليه إلا ويشوفونه ...؟ ياترى وش ممكن يصير له هنـاكـ ...؟ وكيف .... ؟؟؟
-
-

يتـــــــــــبع


وها هو حجرف لا يزال ييغص في عالم النت ....


)(()( شخبار قلبكـ عسى ما فارق افـــراحه...

ادري جرحتكـ و شلت بخاطركـ مني

خســران بعدكـ و قلبي ضاعت ارباحه...

غلطان أدري وأبي منك تســـامحنــي )()()


عــلى الاريكة تقيــــم بحــــزنهـــا و كبت المشـــاعر

بكاء طفلهــــــــا يثير مشاعرها الهوجـــاء ....

تمد يدهــا بكل حنان الأمـــومــة و تضم " حمودي" لقلبهـــا !!

في وسط وحدتهـــا و تغيــــــر حال زوجهـــا الذي كان يعشقها بجنون

ترى ..هل من ذنب جنيته ...؟ كل ما في الأمر انني انجبت طفل ...!

إذن لمَ التغير في المشاعر ... الغياب المتكرر عن المنزل ...السفر برفقة الأصحاب للخارج ولمرات عــدة ..

والطامة الكبرى .....

أن مشاعر الغيرة والشكـ قد بدأت تفترس قلبها ......

لإنها سمعته أكثر من مره يهمس في الجـــوال ....

بإختصــــــار هذه حياة وردة و بـــدر

ربما قد يتفاجأ الجميــــــع بهذا الشيء .... ولكن هكذا اصبحت حياتهم ...

من المسؤول ياترى ...!!

خجل وردة المبالغ فيه ام جراءة بدر لا ادري حقاً ....( مشكلة تحتاج للنقاش )

وردة تضم حمودي وهي لا تزال حريصة على أن لا تجعل احدا يشاركها همومها حتى أختها ود التي باتت في الآوانة الأخيرة تنظر نظرات شفقة لأختها لغياب زوجها المتكرر بحجة الشغل ...!!

وردة تنوم حمودي بحنانها و مشاعرها الحميمة بالأمومة والعطف ....

جلست على التلفزيون ...تمللت ..... ( وش اسوي ....؟؟ )

وقفت بقامتها المصقولة تتأمل شكلها بالمراية ( كل الناس تسأل وش فيك ناحفة ..؟ اللي تطلع الأربعين بالعادة يزيد وزنها و بشكل ملحوظ ...أنا ماصار لي 3 شهور من ولدت ماحسيت بلحظة سعادة ....ليش يا بــدر ..؟ معقولة صدق مقولة أن الزوج يتغير مع ولادة اول طفل ...)

تنهدت بحسرة اعتادت عليها ... وناظرت صورته اللي على طرف السرير ....يبتسم بنظرته المغرورة ..

خجلت حتى وهي تناظر صورته وحست بكيانها انصعق من شوفته .....

( بدر اعتاد على السهر خارج المنزل كثير خصوصا بعد ما رجعت وردة بيتها بعد فترة الأربعين ....بس صار له يوم وليلة ما بعد شفته وكل من سألني عنه قلت بالداوم الله يا وردة تكذبين على نفسك نسيتِ إن خالد معه بالشركة يارب ارحمني يارب ....)

كانت تتأمل مع الشباك بصمت حزين .....

و لمحت سيارته دخلت ...

نبضاتها زادت و ابتسمت بلطف و خجلت بشكل لا مثيل له.....

( وردة وش اسوي ياربي أخاف اسأله وينه فيه و يزعل ويرجع يطلع احسن حل اسوي نفسي نايمة ..؟ لا لا مايصير بيقول ما انتظرتني ....بجلس اشتقت له ......) << - - - قد يستغرب البعض إنها حتى في طريقة اللبس تستحي و تخجل من زوجها و تكتفي باللبس العادي ...

صدمتها الكبيرة كانت و هي تتأمل حبيبها و زوجهـــا وهو يجـول حديقة المنزل الفارهة

( بماذا يفكـــر ...؟ وش هالجو الشـــاعري اللي هو فيه ...تمنيت أني معه بس استحي لا مستحيل اسوي كذا .... انخرست دقاتها وهي تشوفه بدأ يكلم بالجوالـ و هاهي ترى معالمه السابقه الحنونة العاطفية قد ارتسمت على محياه بكل شوق و حب ...)

شالت كيانها وجلست على اقرب كرسي بحيرتها اللي اعتادت عليها ....

( معقول يسويها بدر و يحاكي بنت ياربي يكون ظني خطأ حرام ما ابي اظلمه هذا دنيتي حبي من الطفولة ابو ولدي حرام اسيء الظن فيه ..... رجعت تطل تتأمل وهي تكذب إحساسها اللي تجزم 90% انه صحيح بس تقنع و تطمن عمرها )
-
-
جلست تضرب أخماس بأسداس ... إلى أن سمعت صوت الباب انفتح ....

تلقائياً وقفت و راحت تسير بخطى مرتجفة : اهلين

بـــدر ( الحين غايب عن البيت يومين ومسوي ثقل وجايتني تبتسم وتقولي اهلين ) : اهلين

وردهـ حتى ما ناظرته ابد من خجلها : تعشيت

بدر ( ملعون ابو الرومانتيك اللي تسمعين فيها يا أم ولدي ) : والله مدري ناظري ساعتك يعني اعتقد الوقت ماعاد إلا على صلاة الفجر !

وردهـ انجرحت بصمت وابتسمت : ههههه مدري قلت يمكن

بـــدر يناظرها بصمت ( حرام عليك لا تذبحين حبي لك بذالخجل انتِ اللي جبرتني اناظر غيرك ) : اجل حمودي نايم ....؟

وردهـ : أي نايم ( مشاعرها تبكي على تهميشه لها )

بدر : وش مسهركـ كان نمتِ معه ..؟

وردهـ سكتت على طرف لسانها بتقول " انتظركـ" بس استحت و لا ردت ...

بــدر ( هين يا وردهـ إن ما طلعتك من قوقعة الخجل البدائية ذي ماكون ولد ابوي ) : اوكي هاتي لي غطاء ووسادة بنوم هنا انا

وردهـ بكل رحابة صدر و من باب الطاعة للزوج ابتسمت : ابشر ( وراحت تجيب طلباته )

بـــــدر شات شماغه بإهمال فظيع وغرس يدينه بشعره ( وش أخرتها معها ذي اقولها بنوم هنا تقولي ابشر امنيتي مره بحياتي تعارضني ابي اكشن بيننا ابي نقاشات حتى اتفنن في كيف ارضيها ...؟ يارب ارحمني وش السواة .......... لا احد يلومني لو عرفت غيرهــا )

وردهـ : سم جبت لك الـلي طلبت

بـــــدر بعصبية : خلاص يالله لا اشوف وجهكـ لا إنتِ ولا ولدك ذا مو يزعجني بصوته ترى لي يومين مانمت فاهمه

وردهـ بحسرة : نوم العافية ابشر .....

طلعت و هي تجر اذيال الخيبة ....

تلقائياً مسكت حمودي وضمته بحنانها و دموعها رفيقتها .......


><>< تدري عيوني بغيابك ماهيب مرتاحه ...تبكي على فراق طيفك وأنت ذابحني

ياللي ذبحني غلاه شكرا على رماحه ...اللي طعني بها ما بيوم ريحــــــــنــــــي ><><
-

-
-
-
-

ود : سعودي حياتي وضع وردهـ ابد مو عاجبني من بعد ما ولدت حموودي وهي

قاطعها سعود : قلبي عن الوسوسة ذي ترى ماراح تجيب لك غير الهم

ود بدلع : حبيبي اختي لابد اداريها

سعود قرب لها : بالله عليك وولدي طيب وش ذنبه اذا امه قلقانه على اختها لا ياقلبه ( مسك بطنها) ألزم ماعلي ولدي فهمتِ !!

ود : سعوود والله احكي جد أنا وربي اختي متغيره ...

سعود ( أي والله حتى بدر ملاحظ سفرياته كثرت و يطيح بالإستراحة اغلب وقته ) : يابنت الحلال شيء طبيعي تتغير الحين صارت أم

ود بحيرة تناظره : بكرة بتصير مثل بدر اذا ولدت ؟

سعود يبتسم على دلعها و خوفها : وأنا اقدر يالغالية إلا بيزيد غلاكـ غلا حتى حجرف بننطله عند امي مانبيه معنا

ود بإمتعاض : أي حجرف

سعود : هذا ولدي اقصد

ود بتقرف : احلف بس ولدي انا اسميه حجرف

سعود : هههههههههه اسم جدك يابنت استحي

ود : يؤ مو كافي حجرف اخوي انظلم ...بس يمكن لو سميته حجرف تطلع اطخم مثل حجرف اخوي

سعود مسوي معصب : لا ياشيخه وليش ما يطلع علي اجل بسميه سعود بن سعود

ود : هههههههههههههه الله يرحم حالك بس

سعود : أمين يارب والله يقوم أم حجرف بالسلامة يارب

ود : احلف بسسس قلت لك انسى انسى

سعود يغمز : يهديك الله إن شاءالله

( ومازالت الأحاديث بينهم على هذا المحــــــــور )
-
-
-
-
هشام يشتغل على اللاب توب بحماس ....

أميرة كاشخه على آخر أناقة الحمل ..... ومعها كاس عصير

اميرة : هاه حياتي بشر عساك خلصت

هشام : ياقلب حبيبك والله انتِ خلاص يالغلا شويات و بنجز كل شيء ياعمري

اميرة تبتسم وهي تعطيه العصير ......

هشام : لا ابيه من يدينكـ

اميرة عدلت جلستها : وأنا كم من حبيب عندي تستاهل يا ابو عبدالعزيز << عكس وردهـ تماما ، اميرة فاهمة كثير ...

دق جوالها عقدت النونة اميرة : مين بيدق ذالوقت يؤ لا يصير تركي الله يستر بروح اشوف

هشام مسك كاس العصير : انا قايل منذ مبطي ان العواذل كثير خربوا علينا

اميرة بقلق : بشوف مين ...

اميرة ناظرت جوالها : داليا

هشام : ههههه والله اني قايل انه واحد يسمع بالذوق اختك ذي وجه ابه فهره مايهمها شيء دقي شوفي وش عندها ..؟

اميرة : هلا دلو

داليا : اهلين و سهلين

اميرة : وش عندك ليشم ابعد نمتِ فيك شيء

داليا : اعصابك ههههه ولا شيء بس مسكت معي اسهر

اميرة عصبت : احلفي بس و دراستك تدرين كم الساعة

داليا : بالله لا تقولين ان الساعه 2 ونص ههههههه

اميرة : سخيفة للحين

داليا : وش فيها السخافة احسن شيء بالدنيا اصلا خخخخ

اميرة : تدرين انك رجيتِ قلبي قلت اكيد فيك شيء

داليا : ههههههه لا تخافين نايف ياعمري مرابط عندي 24 ساعه لا عاد كله بكوم ويوم نروح لابوي بالمزرعة المس كوم

اميرة : ههههههه الله يعينك ضربتِ مشوار

داليا : أي والله ياني اكره طريق الخرج ذا حقدت عليه عشان المزرعة مدري وش معجب ابوي مسنتر فيها ...إلا تعالي وين قيس ؟

اميرة تناظره وهو يقفل اللاب : يسلم عليك ههههه

داليا : انا والله فاضيه وقلت بخش النت فحبيتا وريك آخر ديزاين سويته حطيت عليه صور اخواني كلهم ابيك تشوفينه وبعد حبيب خاله يانا مجهزة له حركات ....
اميرة : اسكتي لا تذكريني بليز .....ترى والله ابكي اذا تذكرت ...اصلا حتى لميس يوم ولدت غمضت عيوني مابي اشوف خفت

داليا : خخخخخ تخيلي تولدين مثل ولادتها ههههه إلا تعالي ود يوم شافت المشهد دقتها ام الركب ويقولون بالقوة واختها طمنها سعود انه بيوديها المستشفى قبل ولادتها بايام كثيرة تفادياً لهيك شغلات

اميرة : ود عاد خوافه من يومها ههههههههههههه

داليا : اجل يالله انا بفحط في المنتديات شوي و بنوم انتبهي لعمرك

اميرة : وانت بعد حبيبتي ...إلا تعالي وين نسرين ..؟

داليا : عندها راما والظاهر بكرة فيه حفل بمدرستهم وتعرفين نس نس تضرب ابو الأناقة فشكلها ناوية بتهزئية محترمة للمدرسة اللي طردت راما من الكلاس

اميرة : ههههههههههههه الله يعين يالله حبيبتي باي

داليا : بايات ....

رجعـــت تغــوص في المنتديات و تفحط في عالم الروايات لإنها مدمنة قراءة الروايات ....
-
-
حجـــــــــــــرف في الخــــــــــــــــبر هو و نــــــــواف

طبعــــــــــا حجرف تقابل مع اصحابه في مقهى راقي جدا في الخبــــــر

حجرف و نواف سلموا على القروب اللي تعرفوا عليهم ....

اثناء الجلسة ( طبعا كلهم قاعدين يتصفحون النت )

نواف : والله مدري وش جايز لكم بذالشات انا منب بحب هالحركات ههههه

دعاني الشوق ( ناصر ) : بالعكس فله والله تصيد على كيف ام راحتك

ناصر : بالعكس تدرون اني انا مشبك يمكن 20 او 26 بنت بالشات

نواف : هههههههههههههه تنرحم بالله مبسوط على هالإنجاز

حجرف : خله يوسع صدره البنت اللي ترخص نفسها تستاهل

ناصر : تدرون يا شباب البنات وربي صدعوا براسي من كثر ما يحبوني و يطيحون على النك نيم تبعي ناظروا بالله كم برايفت كونفرسيشن معي ...!

حجرف ناظر نواف وابتسم ...... نواف : كفو والله هههههههههه

( طبعا وصل 3 اشخاص من طرف ناصر وكلهم شباب كـــول و رايقين بس مشكلتهم تفكيرهم سطحي جدا كل واحد همه كم برايفت كونفرسيشن معي ... وكم صديقة معه ... واللي اكثر محادثات خاصة و اكثر رصيد بالبنات هذا هو الرجال بنظرهم < - - - تفكير سطحي و عقيم جداً

استمرت الجلسة و اسمتعوا الشباب مع بعض .....
ناصر : حجرف لا تقول انك بتروحون الرياض الليلة

نواف : إلا والله بنرجع ترى كلها قطة عصا يعني نمغطها بإذن الله قبل الفجر واحنا بالرياض

حجرف : متعود انا ترى على مشاوير الخبر والرياض بالذات هههههههه

ناصر : مااسرع جلسنا مع بعض ياخي

حجرف : يالله عاد انت لازم نشوفك بالرياض ونفل ابو السبحه هناكـ يجوز لك الوضع

ناصر : ياخي والله مع اني منب بحب الرياض كتمه مافيه شيء كل شيء عوائل او ممنوع هنا فله و غمز عينه

حجرف : ههههههههههه انت تعال ومالك إلا اللي يسركـ يا رجال ...

توادعوا وكل راح بطريقه

في السيارة

نواف : ياخي انا رفيقك ناصر ذا ما هضمته خير شر مهايطي بقوة

حجرف : ايه ملاحظ عليه ههههههههه وإلا رحمته يوم يستعرض بخوياته لو بسوي مثله كان غطيت على ابو جد خاله بهالحركات

نواف : ههههه ياخي والله سطحي من يوم جلسنا لين قمنا وهم كلامهم بنات وبنات وخير وآخرتها طيب ههه

حجرف وهو يفسخ شماغه : وسع صدرك يارجال

نواف : ايه بس يعني اول مره يشوفنا يعني المفروض يثقل مو يكب عشاه كله و يستعرض بالبنات ونعم ماستعرض به والله ههههههههه

حجرف يبتسم : هو حبيب بس انه مهايطي واضح .....انتبه للطريق بس ....

شويات دق نايف على حجرف و رد عليه ....
-
-
-

(( البارت القادم كله عن الجريحة العاشقة زيـــــــــــنة ))


" بنــــــــــــــدر لا يـــــــزال يتغصص بحزنه و قهـــره و همش صوفيا تهميش تـــــــام وكأنه كائن يعيش على بقايا الذكريات او بالأحرى رمـــــــــــاد إنــــــسان كان ذات يوم ...!!

" بندر و صوفيا كلي شخص بصوب وبندر نادرا يواجهها اصلا اعطى شغله كل إهتمامه و هي فتك بها من خلال معرفته بتاريخها الأسود ..... مع إنها حلفت له على انها تغيرت و راح تشتري ثقته بأي ثمن ,,, بالكاد لن ينسى فعلتها ولكن ربما يريد ان يمنحها شيئا من الصلاحية ...ربما ولعل وعسى ان تهتدي على يدي ... لو طلقتها راح تنحرف ....لابد اعالجها و اصبر معها لين يفرجها ربي .....؟؟؟

بعد مرور شهـــــــر

زينة ازدادت حالتها سوء واللي زود حالها سوء ان ابوها وامها تطلقوا وان بندر استمرت حياته مع العقرب صوفيا في سكون وهدوء

هنا كانت الطامه ....

انيهــــــــــار مشــــــــاعــــــر ..

كســــــــــــــــــر قلـــــــــــوووووب ...
" حتى ابوي وامــــــــــــي تطلقوا ليش بس ليش ....؟ "

امها استقرت بنفس البيت لانه بإسمهااااااااااااااا،،و ابوها طبعا في ايطاليا و اخوها يدرس في كندا ..

وش ممكن يصير لزينة وهي تحت كنف رحمة امها ....؟؟؟؟ او بالاحرى مضاوي ؟

وش ممكن يصير مع حجرف و نواف ...؟؟

وش ممكن يصير مع وردهـ و بدر ... و وصوفيا و بندر هل من الممكن ان تتغير صوفيا و تهتدي على يدر بندر ...ربما نعم و ربما لا ...؟؟

زينة وين بتروح ....؟

تحياتي و تقديري للجميع


(23)


بعد مـــــرور شهــــرين ..


><<< الصــراع مع الحـــياة لـون طاغ ....إيقاع باغ ..عــزف مؤلمـ دامـ ..>><<<


^؛^ ألا يا وقت وين اللي على بالي !!
يجي و يروح هذاك اللي ملك قلبي و تفكيري و وجداني
اموت بطيفه اللي لمحته تنتشي بي روح ..
إذا شفته أحس اني بعالم ثاني
...^؛^




" بعض الشخصياتـ واقعها يعـزف التياراتـ على وتر مشاعرها ذكرياتـ روح...و واقع مجروح..و دمـوع تنوح .."
-
_
-
-
تلك كانت الحياة حافلة بالأحداث السعيدة والحزينة و الأروع من ذلكـ


" ود ولدت وجابت ولد سموه بندر "

" أميرة ولدت وجابت ولد و سموه عبدالعزيز "

" نسرين لا تزال على غطرستها و عنجهيتها وتسعى جاهدة لتعويض نقصها بمظاهر إجتماعية زائفة "

" ضي و خـــــالد يعزفون حياتهم بلحن الحب و الإخلاص "

" بـــــدر لا يزال غائباً عن اجواء وردهـ و يتضجر من حياته بينه وبين نفسه و يؤسفني أن اقول بأنه قد بدأ بعلاقة غرامية مع إنســــانة آخــرـرـرى << نتطرق لها لاحقاً بإذن الله "

" حجرف لا يزال يغوص في عالم النت وقد توطدت علاقته بناصر " دعاني الشوق " واصبح اشهر من نار على علم في ذاكـ الموقع "

" نواف لا يزال يراقب أجواء زينة و يبحث جاهداً عن الإتيان بأي معلومة قد تطمن مشاعره عنها لإنه بات يهذي حتى في نومه "

" بندر حياته خرساء اراد أن يحسن النية ويعمل على تنشئة صوفيا من جديد ليس إلا "

" الهنوف و ريم و داليا للحين على رجتهم و خبالهم ومبسوطات بالنيو بيبيز كثير "

" الشياب لا يزالون على الخطط البالية و التفكير بمستقبل ابنائهم من وجهة نظرهم الشخصية حتى أنهم قرروا أن يبتعث نواف للخارج +_+ دام انه رافض يتزوج "

" سلمان ازداد عشقه للبر اكثر ^_^ و شاعريته صقلت بشكل جيد ، بدر " اخو زينة" لا يزال يغرد خارج سرب السعـــــودية وكذا والدها ....أم زينة " مضاوي " انشغلت بقوة فظيعة عن زينة و همشت وجودها تماماً "

" زينة ازدادت حالتها سوء واللي زود حالها سوء ان ابوها وامها تطلقوا وان بندر استمرت حياته مع العقرب صوفيا في سكون وهدوء "


((()))(( بكيتـ في أولـ الخطـــواتـ فكيف ببـــاقي الخطــوات ))(()((

هنا كانت الطامــــة ....

انيهــــــــــار مشــــــــاعــــــر ..

كســــــــــــــــــر قلـــــــــــوووووب ...

" حتى ابوي وامــــــــــــي تطلقوا ليش بس ليش ....؟ "

امها استقرت بنفس البيت لانه بإسمها و ابوها طبعا في ايطاليا و اخوها يدرس في كندا .. "

&& هذا مـــوجــز بأهم التغيراتـ التي حدثت في ملامح تلكـ العوائــــــل .... &&-
-
-
-
-
( تتــــلاعب الدمــوع بعيــني كلما تذكرتـــــه )

طبعا امها تضايقت بقوة من وجود زينة اللي صارت تتجنب الاختلاط بالناس والحفلات اللي تسويها امها

طبعا كثير ناس خطبوا زينة بس اهي ترفض بقوة بحجة انها تعبانه وماتبي ترتبط

دخلت ام زينة وجلست عندها في غرفتها الظلمة وشغلت النور

ام زينة : قوووومي يلا بقولك..؟

زينة بخوف لانها تكره النور : سمي ....

مضاوي : في خطيب جاي ماشاءالله ثروة وجاه وفوق كل ذا شيخ .؟

زينة حست برعب نفسي فظيع صدت : يمه زواج مابي مابي مابي فكيني ...

مضاوي تبتسم بسخرية : ومين قال انه لك اصلا تفشليننا اذا اخذتيه هذا اعلى من مستواك انت واهلك الهمج البدائيين ههههه بعدين غبيه انا ازوجه وحـــــــــــــده معقدة نفسيا زيك ..؟

زينة بكت و دموعها هماليل : يمة مابي اتزوج تكفين تكفين ......

مضاوي : الظاهر لسى حبيب القلب متربع في القلب الظاهر اللي يصفّقك ويهينك تحبينه وتبوسين رجوله وتبيكن عليه عموما خلاص اهو تزوج ومبسوط سعيد طاير بصوفيا وسمعت انها حامل ( تكذب بس تبي تقهر زينة +_+ )

زينة أطرافها تجمدت كأن روحها صرخت بقوة

وحست بضعف فيها

دموعها نزلت برقة ((( صوفيا حامل .........)))

( الله يابندر اخيرا تحققت امنيتك الحمدلله كذبوا اللي قالوا ان مافيك عيال الحمدلله خاب املهم .. فرحت مره لان بندر بيصير ابوووو..ودها انها تشوفه يوم تلقى الخبر اكيد انبسط ...)

زينة بحسرة و ندم : يحق له يطير فيها سامعه كلامه وبعدين خلاص يمه لازم ننساهم الله يوفقهم بليز ماما ماابي نجيب طاريهم إلا بخير خلاص كل راح بحال سبيله

مضاوي : لا تخافين والله لازوجك سيد سيده شيخ الشيوخ اخليه ينسيك المعفن ولد امه بندر

زينة صدت وبكت بحرارة .....وقالت : اسمحيلي لي يمه مابي اتزوج لو كان شيخ الشيوخ

مضاوي بسخرية : أي بس ذا الخطيب مو لك


صــــــــ صدمــــ صدمه ــه ـــدمه

زينة تناظر امها بنظرات شائكة : لك انتِ ..؟

امها : ايه ........ وراح اوافق ان شالله

زينة تلقائياً حكت بسرعة : يمه بتفضحيننا عيب والله مو حلوه

مضاوي شدتها مع شعرها ولفته على يدينها وقالت : اذا اخذت رايك قوليه بس انا اخبرك بس عشان تدرين

الخطبة الخميس الجاي ..و بعدين صوتكـ لا ترفعينه لا ألعن شكلك فاهمه << أي متعلمة وراقية واللعان 24

ساعة على لسانها والعياذ بالله !!


<><><< آآآآه ياحظي ..

آه يامشاعري المنهارة

وش اسوي بعالم يوم ورى التالي يزيد سواد >><><>

زينة تأثرت لفرقى ابوها وبكت كثير هو اللي كان يعطف عليها

حتى البنات صاروا يخافون من امها ولا يسألون عنها

امهااا تصبحها وتمسيهااا بإهانات ...

حتى اخيرا قررت ترحمها وين ودتها .......؟؟؟؟؟؟


<>>>؛ ()()( عندما تتجرد الأم من مشاعر الأمومة و تلبس رداء القسوة وحب الذات .. وش هالقسوة معقولة ذي أم ؟ )()()؛<><<

?
?
?
?
قطتها في مستشفى الصحة النفسية لان زينة تدهورت مره وصارت تهذي

"
"
"
طبعا قد نتساءل عن موقف العمه هيا او الوالد ... ؟؟

بعد طلاق مضاوي وسعود ابو زينة ..الامور ساءت والجميع معتقد ان زينة في نعيم مع امها وانها بنت امها

الدلوعه لكذا تركوها عند امها تسوي فيها ما يحلو لها ....
-
-
-
" في الحياة لحظات ينسى المرء نفسه و لا ينساها "


<<<>>><<> في المستشفى قسم النفسية ...<<>>><<؛

كانت زينة تنام على سرير ابيض وجهها ذابل جسمها نحل طبعا ذا غير الكوابيس اللي تهدد راحتها في النوم

زينة كانت ترفض أي دكتور او دكتورة تصرخ وتبكي بصوت عالي اذا شافتهم او لمحتهم

أي نعم بتقولون مجنونة بالفعل اهي فقدت عقلها من كل اللي صار لهاا اللي امها تسوي فيها كذى وش تنتظر

من الناس ....؟

الدكتور فؤاد اللي كان يخوف مره يلبس نظارات كبيرة مره وشعره طويل غير مرتب كان جالس في مكتبه

وامر بإستدعاء الدكتور مجدي اللي كان شكله مايقل رهب ورعب عن وجه الدكتور فؤاد ...

الدكتور فؤاد : ايه يادكتور رايك ايه في المريضة زينة البت دي مش طبيعيه ابد قنونهاا كل يوم يزيد ضروري نستعمل معها سياسه ..........

الدكتور مجدي : واحنا نئدر نتأخر عن كدا انا بحبسها حبس تام وبطير عقلها خاااااالص

الدكتور فؤاد : ياقددددع ايوه كدا ، شوف لك وحده من المقنونات خالص وسيبها بنفس اوضتها

الدكتور مجدي : حاضر ، أي اوامر تانيه سعادتك

الدكتور فؤاد : خاالص تفضل شوف شغلك ..........

())( آخ يالقــــــــهر ... آخ يالـــــــــحنين ... آخ يالألـــــــــــــم )())

زينة كانت ترثي حالها اذا حست انها عاقله فعلا ، بس اذا تذكرت الزمن اللي قسى عليهاا ورماها لسود الايام و قسوة امها عليها .....وسخرية الحظ عليها ..... ؟؟

( بنــــدر ريح تتلاعب في اغضــان قلبــــي ..!! )

تضحك بهستيريا جنونية وتكسر كل اللي قدامها ولا يوقف جنونها إلا أبرة تنومهااا ، وهالابر انهكت جسمها النحيل وسقطت شعر رأسها ......


الممرضة دخلت ومعها مقص كبير مره ... زينة تروعت ونطت من السرير وبكت بهستريا

الممرضة : ايييييييييه فيك أي انا عملت لك حاقه لسىىى...؟

زينة تبكي بهتسريا وراحت للزواية وجلست تبكي ... وتضرب الممرضة

الممرضة : يابت انت شيلي يدك عني لااحسن ائصها لك بامئص دا ؟

زينة : بليز نيرز هيلب مي ،، يو كان نت كت ماي هير .. ( واهي تبكي ) بليز نيرز أي لوف ماي هير سووو ماتش .. بليز دونت كت ات ....

" بكل اساليب الوحشية المتبعه في العالم وبدون أي شعور بالرحمة قربت الممرضة ومسكت شعر زينة الطويل وقصته واهي تضحك بقووه "

زينة طاحت على الارض وبكت بقوه واهي تدعي على الممرضة وش سوت ..و تمسك خصل شعرها اللي طاحت وتبكي ...

( أيتهـــا الحـــياة شكــراً لعطـــائكـ !! فقد سلبتني كل شـــيء )

بكل قسوة ضربت زينة على بطنهااا بقوه وقالت : وانا نائصه مقانين ….

وطلعت من الغرفة واهي تغني : ياطبطب ياادلع يائولي انا اتغيرت عليه ..... << ( احقر شيء أن يكون الضمير البشري في سبات عميــق ؟؟ )

زينة تبكي بحسرة وألم ماتعرف ايش تسوي إلا انها تدعي الله الكريم يكشف ضرها وينتشلها من الفوضى اللي اهي فيها...
-
-
-
-

بـــــــــندر


>>><<< يجبرني ألمـ واقعـــي على تجـــاهل إحــساس و حنيـــن و ابحـــث عن النسيــان <<<>>><


^؛^ ألا يا وقت وين اللي على بالي !!
يجي و يروح هذاك اللي ملك قلبي و تفكيري و وجداني
اموت بطيفه اللي لمحته تنتشي بي روح ..
إذا شفته أحس اني بعالم ثاني
...^؛^

ضغط بأصبعه الذي يسجل خطوات الحسرة على تلك الذكرى التي ولت وانقضت كحلم الصبا في ذهن رجل عجوز ....!

وخلد متصنعاً للنوم و هكذا هي حيـــاته ليلياً يقسم همومه مابين حياته الخرساء الباكية على ذكر تلك الإنسانة المرهفة التي اقترفت في حق والدته ذنباً لا يغتفر من وجهة نظره !!! و مابين والدته التي لا تزال تتلقى العلاج في الخارج ....!! و حياته الخرساء مع الوقحة صوفيا !!

( وينها عيونكـ حبيبي ...سافرت مثلك حبيبي ...)



( حياته هادئة لا معنى لها ابد و زينه دلوعة امها في باله 24 ساعه ) كان في الدوام ..... معه اوراق وراح

يستلم التحقيق في قضية جديدة ، وش محتوى هالقضية ان في بنت طعنت زوجة ابوها وطبعا هذي البنت مو طبيعيه ......

بندر راح لموقع الجريمة وشاف شيء يقشعر له البدن عاين المكان وضبط كل شيء امر بنقل القتيلة إلى التشريح لاعطاء الاسباب الكافيه للوفاة ..........

سأل بندر عن القاتله اللي اهي البنت

قاله له اخو القتيله : في مستشفى الامراض النفسية والعقليه ...

بندر قال لصديقه اللي معه في القضية الضابط سلطان انه يأخذ اسمها وغرفتها وكل شيء يخصها عشان يحاولون يحقوون معها ..

أحمد ( اخو القاتلة ) : وش تبون فيها تحققون معها على طول اعدام ان شالله حسبي الله عليها يتمت اخوانها الصغار اللي مالهم غير الله ثم امهم ...

بندر ناظر فيه بثقل : لازم نشوف كل الاطراف ، بعدين اذا البنت مجنونه فعلااااا فأعتقد مرفوع عنها القلم ماتتواخذ......

احمد بخبث: غصب عنك وعن اللي جابوك تتواخذ فوضى ارواح الناس

بندر في لحظة فقد فيها اعصابه صفقه كف قوي لينه طايح بالارض وقال له : مو ناقص إلا اللي مثلك يعلموني كيف اشتغل .... ناسي انت مين وإلا اذكرك اذا ناسي ... عادي تراي حافظك زين من كثر ماتشرف عند بالمركز

احمد : الله ياخذك ان شالله ، والغبي اللي عطاك هالمركز وإلا انت حدك جندي وتخب عليك بس خسارة فيك

سلطان يهدي بندر : يارجال طنشه اعصابكـ هذا سفيه و سكير لا تحط عقلك بعقله افا عليك بس

بندر ماله خلق يرد على ذالسفيه الطايش السكير وطنشه بنظره قاتله ...

طلع بندر وراح للدوام خلص وقت دوامه ، بس جاه امر يروح حاليا للمستشفى يحقق مع اطراف القضية ......ووجوده هو و سلطان ضرورة قصوى هناك

((()))( للحزن مـــوعــد معــي اتمنــى أن لا يكـــون قريــــــــباً )))((

بندر تضايق مره وقال بينه وبين نفسه : الله يعين على هالمهمه بجد وهقت عمري فيها شكلها من الاول متعقده مره .......

سلطان : ياخي انت اللي منقلب فوق تحت اعوذ بالله وين بندر المزوح صاحب النكتة ماش صار لك فترة منتب جايزٍ لي ...

بندر تنهد : الله يعين يارجال بس ....

وصل افراد التحقيق على راسهم بندر بن فهد اللي كان يبهر كل من يشوفه بجماله وطوله وجاذبيته ،،

بندر وسلطان وتركي يمشون باتجاه غرفة القاتله ( رهام ) ...

واهم في الطريق لهااا شافوا ممرضات في غرفة وحده مريضة يصرخون عليها ثم يضحكون بصوت عالي

؟
؟
-
-

بعدين اصوات الممرضات تختلط في بعض وسط فوضى في مستشفى يتطلب الهدوء التام ثم ينفجرن ضحك ويسمعون المريضة تصرخ وتدعي ..

تركي : حسبي الله عليهم وراهم كذى يسوون فيهم عشان اهم مجانين يعني

بندر : مو مجانين قل تعبانين نفسيا ، بعدين يمكن في احد مظلوم

تركي : هههههه لا والله وش قالوا لك احنا في فيلم مصري او هندي خخخ

سلطان تنهد بعمق : ياشباب المفروض ما تتريقون كذى هالفئة مظلومة محد عطاهم إحترام كافي وذا عدم

رقي و بعد عن التحضر و بعدين لاحظوا ماوصلوا لهالحال إلا بأسباب مختلفه و قوية

بندر يبتسم : ياهوووه يا سلطان اثاريك حكيم وفيلسوف

سلطان بنظرة جدية : لا بالعكس يا بندر انا احكي لكم من واقع عشته و شفته لا تنسى أن امي تمر في حالة

مثل كذى و انا احتقر أي احد يقلل من قيمة هالفئة او يتمسخر عليهم

بندر : وش دعوه سلطان كلنا فاهمين هالشي و كلنا نحترمهم ويالله يكون في عوننا و عونهم
-
-
-
لاحظوا ان الاصوات بدأت تتعالي و الضحكات كذلك

وكأنهم سمعواااا طيحة قوية ،،، وبعدين اشياء تطيح وتتكسررر ...
تركي : ملازم بندر ياخوفي تكون هالمريضة اهي اللي بنحقق معها

بندر : هههه لااا الله لايقوله ذي شكلهاا مره تعبانه الله يشفيهااا يارب

سلطان : بجد حيوانات حسبي الله عليهم وراهم قاسين عليهم كذاا، بعدين وين اهل هالبنات عنهم والله لو

كانت تعبانه نفسيا عادي اجلسها في البيت مو اقطهااا هنا عشان صدق تنهبل بجد

بندر : من جد ناس قلوبهم حجر ( << احلف بس ^_^ ) لا تخاف الله كريم ان شالله المهم هاه وين صارت البنت القاتله ..؟

سلطان : في اخر السيب وصلنا خلاص ........
-
-

>>> جفون الصباح ما زال عالقاً بها شيء من قلق الليل >>>>

لحظات ويدخلون فريق التحقيق ...

رهام جالسه في كرسي وتغطت لانها سمعت الباب طق .....

دخلواا وعرف تركي رهام بفريق التحقيق....

بندر : احنا بنسمعك ونشوف وش عندك بس لا تلفين وتدوين ..؟

رهام : ماابي اقول شيء ولو سمحتوا برىىى ....

تركي : يااخت احنا بنساعدك ....

رهام : شكرا بس برى الله ياخذكم كلكم واحد ورا الثاني...

بندر عصب لانه تنرفز من كلامهاا ( شكلها بدائية مره ) : الظاهر فعلا عرفوا مكانك وجابوك هنا ...

رهام : عرفت شلون اناا مجنونة وش تبون مني خبله اذا قلت بكذب

سلطان شاف حالها بأسف وكسرت خاطره : يااخت تدرين الاتهامات كلها تقول انك قتلتِ زوجة ابوك بدون

سبب وذالشيء ابد مستحيل انا واثق....

رهام : وانت وش حاشرك كيفي ذبحتهااا كيفي أي انا ذبحتها بيدي ذبحتهااا واحسن اهي ماتت لاااااااااااااا تقولون انها ماماتت تراا معها حظ ( ضحكت بقوووه )

وعصبت بعدين وقفت : حتى اذا مابعد ماتت بذبحها

وضحكت بقوووه

تركي : لحول ولا قوة إلا بالله الظاهر ياشباب ان الاخت فعلااا قاتله

بندر واهو يناظرها : ماعتقد احساسي وخبرتي تقول لي انهاا مو قاتلة لكذا لازم اتروى شوي

رهام : والحين يلااااا برى اطلعوااااا بنتي بتجي الحين بتخاف اذا شافتكم اهي راحت المدرسة وبتجي مع
ابووهاا ان شالله بعدين بكت بحسرة وقالت : بس ابوها ذبحوووه الله ياخذهم الله ينتقم منهم ... والله اني لااذبحهم واحد ورا الثاني .....

الجميع شد انتباهه كلامهاااا ،

بندر ناظرها بثقل وبنظرة جاده مرة وقال : مين اللي ذبحوه ...؟

رهام تبكي وتناظر فيه : ذبحووووه وسيلوا دمه وتخيل حتى جثته اخذوووها واحرقوهاا مادري وين حرموه من ان العالم تصلي عليه وتدعي له ،،،

وقفت وعصبت وتغير حالها وناظرت فيه : انت جاي بتذبحني بعد انت منهم ، انقلعوااا برى بنتي بتجي مالها

غيري وتقعد تبكي بقووووه

طلعوا من غرفتها .......

سلطان اللي تأثر مره من المشهد : بصراحة شكلهااا بجد مقهورة ومطير عقلهاا


بندر : لا تخاف ان شالله بعد اسبوع شهر بالكثير وتلقاهااا تمام

تركي : لاااااا بس اهي مره ماحولك احد والله تتغير بدقايق

بندر : ياشيخ مرت علي حالات اصعب من كذى ومع ذا عرفت اللي وراهم واللي قدامهم اهم شيء ابي برنت

كامل عنهااا وعن حياتها وكل شيء يخصهااا ،،،،

سلطان ناظر في الغرفة اللي كانت مفتوووحه

وشاف الممرضات اللي قبل شوي في غرفة المريضة ويهددونهااا بابر واهي ترفض وتهرب عنهم ، إلا انهم يطقونها طق عشان تأخذ هالابره...

سلطان انشد للمريضه قلبه انجذب لها : حسبي الله عليهم وربي اهم اللي طيروا عقول هالمرضى الله يشفيهم

مر الدكتور مجدي طبعا شكله تحفه ( خخخخخخ) شعره طويل ومو ناعم واهو طويل ونحيف ونظارته عليهم اطار احمر ...........

بندر : بصراحه هالدكاتره اللي يشوفهم يتروع ، احنا وينقالناا فريق تحقيق على وشك الله يعين اللي مقابلهم 24 ساعه .....

سلطان : الله يشفيهم ان شالله ولا يحيجنااا لهم .........

بندر طلع على سيارته وراح للبيت ...

وكان مشغل باله في قضية رهام اكيد تبي وقت بس بنفس الوقت حلوه تساعدني افتك من وجه القرف صوووفيا اشغل عمري عنها بشيء حلوو يعني ...

"
"
"
بندر في السيارة يسوق بروية و ملامحه قد عادت لطابع الحزن الذي يرافقه دائماً...كيف لا هو يستمع لـ :



لعبة الاقدار تلعب في هوانا .. والزمن غدار ما يحفظ أمانه
هذا شي معروف من يملك مصيره .. العيون تشوف وايدينا قصيرة


يا حبيبي وين كنا وانتهينا .. صار دمع العين يتحسر علينا
الزمان سيوف وجروحه كثيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيرة

دخل البيت وشاف صوفيا جالسه لوحدها في الصاله كانت تسولف بالجوال ...

دخل وناظرها وطلع فوق واهي ماحست بدخووووووله ...

اهو فرح عشان يهرب عنهااا بس انصدم واهي يصعد الدرج سمعها تقول : وانا اقدر اصبر الله لايحرمني منك ويخليك لي يااغلى احساس بحياتي ... وش دعوه انا اعرفك من 5 سنين من وانا مراهقه للحين وانا متزوجه اكيد لو مااحبك مارضيت استمر معاك وانا متزوجة ....( طبعا بندر مايسمع بشكل واضح همس يسمع فقط)

بندر انجن فقد شعوووره بس خاف يتهور ويظلمها لان تهوره خسره اشياء كثيررره ..

بندر واهو فووووق نادى : صووووووفيا

ارتبكت صوفيا وتغيرت معالمهااا ... : هلااااا حبي متى وصلت ...؟

بندر : هاتي جوالك جوالي مفصول بتصل على سعوود ابيه يمرني
صوفيا تبي تنسيه الموضوع ، : وين بتروح وتتركني وحشتني حبي مشتاقة لك ايش رايك اطبخ لك بيدي ....

( بندر شك فيها اكثر لارتباكهاااا ولطفاتها في الكلام معه عكس دايم )

بندر نزل وقال : ماعليش مقدر انا معزوم هاتي جوالك

طبعا صوفيا متمرسة في ذالشغلات وش سوت .. بسرعه اثناء مابندر ينزل طلعت جوالها الاصلي واهو نفس الجهاز وعطته بندر وخبت الثاني ورى الاريكة ...لزوم الإحتياط

بندر مسك جوالها وناظره زين كل شيء تمام ... غريب ليش ومين تحاكي

بندر : امك حاكتك اليوم .....

صوفيا : ايه اهي اللي كنت احاكيهاا تووو

بندر استغرب من كلامها وبنفس الوقت ظلت شكوكه في محلهاا بس دايم يتعوذ من ابليس وينسى هالشيء

بندر دق على سعووود وقال له : تعال تتعشى معي ؟
.
( تخيلوا وجه صوفيا اكلت هوا ^_^ )

قفل بندر ...... صوفيا : اسوي لكم عشاء

بندر معصب : وش رايك يعني سمعتيني احاكي الرجال اكيد بتسوين وإلا وش؟

صوفيا : ايوووه اوكي بس عاد بتصل في امي تساعدني

بندر تقرف منها وقال بينه وبين نفسه وانا كل مااخذ وحده تطلع لي امهااا مشكله

بندر : لاا ابي اذوق طبخك لاول مره بحياتي لوحدك مابي احد يساعدك عندك شغالتين مو وحده 2

صوفيا : اوكي كم شخص ...........

بندر : اخذوا حساب كثير لان احتمال اقول للشباب كلهم

صوفيا عضت شفتها ناظرها بندر بطرف عين : كانه مو عاجبك كلامي

صوفيا : لا وش دعوه .....!!

بندر قال للشباب كلهم كان جالس ينطرهم في بيت الشعر ...

اول الحضوووور طبعا كان هشام ...

بندر : ههههه غريبة تكتب في التاريخ كيف سمحت لك المدام ...

هشام : لا يارجال حالتك مستعصية ههههه يعني ماتدري انها عندكم في البيت من ساعة ما ولدت

بندر : أي والله هههه والله اختي تسلم يدين اللي ربوها كفووو سنايدي والله تعجبني ساحبة عليك اجل.....

هشام : يارب ان شالله ياجعل اختي صوفيا لو اني مااعتزي فيهاا هههه بس ياجعلهاا اول ماتحمل لين تولد طول التسع شهور تجحدك هههههههه

بندر بألم تذكر موضوع الخلفة : الله يكتب الله فيه الخير يااخو صوفيا هههه يااخي ماتستحي على نفسك من قولة اخو صوفيا
هشام : هههههه الله يهدي ابوي اهو اللي كانت سفرياته كثيره بزيادة وبعدين انا اخو نورررة يارخمه

بندر ضحك إلا بدخلة نواف وحجرف اللي سلمواااا وجلسواااا....

نواف : هاه نشوف هشوم ملبق جوى ناوي تطول انت ووجهك هاه ؟؟

بندر ناظر هشام : ههههههههه مين سمح لك تدخل سيارتك

هشام واهو يتوعد بنواف : تعرف المدام ساحبة علينا لكذا بخليها صباحي الليلة

بندر : لا والله سبيل انا وش قالوا لكم ملجأ ههههههههههه

حجرف : لا تخاف عادي نمون بيت اختنا وإلا لا ؟

بندر تذكر صوفيا وتضايق ما يهضمها ابد واهي حيوانه بعد ماتحبه ودايم تنرفزه وتقلل من قيمته عند صاحبتها لإنها تحبه وهو مو معبرها ....عكس زينة اللي كانت تشتري رضاه بااي شيء...

اخيراا شرف سعووود : ماشاء الله الشله كلهم هنا

نواف يضحك : ارحبوا ابو بندر وصل ياحي الله اخوي ابو بندر وينك وصلت المغرب في البيت ماشفتك ....

سعود واهو يشخص : توي واصل وياالله يالله افتكيت هربت منهم يقولون وحشتهم هههه

نواف : نصابات والله خواتي ههههه

سعود : ا ووما اخواتي هههههه وش لي بخواتي انا اقصد ام بندر الله يخليها لي

نواف : لا قوية قوية لو يشمون خواتي ريحة هالخبر لعنوا نصوا وجهكـ ؟؟

سعود يبتسم : هو نصه بس هههههههه عموما خربت معهم الليلة يبوني اوصلهم مشوار ورفضت وطبعا قوموا الدنيا عل راسي

نواف قفل جواله : اجل بقفل جوالي عشان مايزنقوني ويخلون خالد يكلمني يجبرني اوديهم اعرف حركاتهم

بندر يبتسم : الله اكبر بتقوم الدنيا عاد اذا وصلتهم مشوار

نواف متنرفز : يااخي وين ذا بآخر الدنيا بحي القدس.... ( على بالهم إن زينة للحين عند جدتها نورة أم مضاوي )

حجرف بدهشه جملت ملامحه جنان هالولد : مااذكر لنا احد هنا وين يروحون ..؟

سعود : يروحون عند ام عبدالله .....

بندر فهم الموضوع وبين على ملامحه انه متأثر من فراق الغالية ...(( تذكرها اشتاق لها كثير رغم انها في باله ما تزال دلوعة امها اللي الحين اكيد صارت قوية واشتد عودها صلابه لانها عند امها ولو ايش مستحيل تفكر فيك يابندر خبل انت بعد اللي سويت فيها تبيها تفكر فيك ذي زينة الدلوعه بنت امها عاد كيف الحين وانت متزوج اكيد تلاقيها ماطقت لك خبر وفرقاك عيد عندها اكيد بس ليش هي في قلبي ليش آآه .....))

حجرف : مين ام عبدالله .............<< يسمع بالقرابة حده عائلتهم ذا إن ماضيع بعض اسماء عيال وبنات عمانه ^_^
سعود : لحول ولا قوة إلا بالله انت ماعرفت عماتي وعماني عاد بتعرف ام عبدالله اقول نام بس

حجرف سحب المركا : ههههههههه لا بجد مين ...

سعود : جدة بدر ولد عمي سعوود

حجرف اخذ وقت واهو يفكر : اهاااااااااااا أي عرفتهااا ام راكان اللي درس معي بالثانوي

بندر : أي ام ركان

حجرف : إلا وش صار عليه راكان ... ماعاد اشوفه ابد ..؟

بندر( يغطي حالته الحزينة بأي شكل على الأقل مراعاة لحجرف و هشام ) : والله يقولون الاخ متزوج من مين تتوقع ههههههه

سعود تنهد وناظر بنواف اخوه : لا تقول هبه زوجة ابوي الله يرحمه

بندر : حلا هو عاد كل شوي هبه هبه ههههههه

سعود : هبه ذي مافي رجل اعمال ماشخصت معه و تزوجته خخخخ اللهم لاشماته

بندر : ههههه لا راكان متزوج وحده بعمر امه يمكن

نواف : والله اخس يالبزر صغير و تزوج بهالسرعه

بندر : أي وش فيك خبيت هههههههههه بعدين وراها دراهم ترى

نواف ( آخ يابندر لو تدري قلبي متعلق بمين )

نواف : ههههههههه اعوذ بالله تنعاف العجوز و دراهمها

بندر : على بالي كنت بقوم اسطرك .............

نواف ( الظاهر بجد لو تعرف الخافي بتذبحني مو تسطرني وبس ).....

هشام : بندر مافيه عشاء يااخي مره جوعانين

بندر : وانت ما همك إلا بطنك ماتغيرت للحين ماغيرك الزواج ولا عزوز ماغيرك للحين

هشام : بالعكس فتح شهيتي اكثرررر هههههههههه

حجرف : خلااااص اجل بخطب واتزوج ههههه وخروا عني بسس بتهور بخطب

سعود ناظر في نواف اخوووه صقعه مع راسه بخفه وقال : اقنع الهميل ذا يتزوج لا يعنس علينا ؟؟

حجرف : هههههههههههه
نواف بحسره وألم : فضوهاا ا سيرة خلاااااااااص انا امهاتي مطينات عيشتي بهالموضوع

بندر مايدري ليش يناظر نواف وكانها يشوف فيه نفسه وحياته اللي راحت..؟
"

"
"
طلعواالشباب إلا سعود اللي جلس يسولف مع بندر وينكت فجاءه سكت بندر

سعود : اخبارك بجد مرتاح في حياتك اللي كنت بتطير روسنا فيها هههههه؟

بندر : هههههه يااخي انتقد نفسي كنت كاني بزر بجد

سعود حرك حواجبه : هاااااااااه يعني مبسوط ههههههه

بندر بحزن : اكذب عليك ان قلت مبسوط محس بشيء عادي انام واكل واروح شغلي وبس وذي حياتي تعودت

سعود : بعد غيره هههههههه

بندر ابتسم بألم : الله كريم ننسى اللي قبل كله

سعود بحزن : بندر تدري انو زينة مخطوبة

بندر صاعقة صعقت بمشاعره وكهربت جسمه ودمه وكل شيء وقال بصوت متقطع : زينة مخطوبة ؟؟

سعود : إبتهال قالت لي

بندر بحزن : مين طيب .... وافقت اهي او لا ...؟

سعود : إبتهال تقول رافضه وببشدددده حلوه وبشده صح هههههه بعدين عادي هذا انت تزوجت حتى هي يحق لها تتزوج

بندر بعصبية : اقول تدري انك رايق اخلص

سعود : اعصابك طيب

بندر عصب : سعود بسرعه ترى بجد بديت اعصب

سعود : لااااااااا بس ارتاح لايطق فيك عرق فكنا من شرك ماوافقت بس امهااا بتجبرها غصب إلا تعال داري ان امهاا تزوجت ههههه

بندر : أي دريت وحامل بعد ...........

سعود : هههههههه شر البلية مايضحك

بندر : سعود مين اللي خطبها طيب ..

سعود : رفضت ارتاح يااخي رفضت ....

.( سعود يعرف قصة بندر و زينة كلها يعرف انهم يموتون ببعض للحين )..

بندر بإصرار : طيب مين..؟ ابي اعرف

سعود : كثير ترى مو واحد بس بس الاخت مسوية فيها فاتن حمامه ترفضهم كلهم ههههه
بندر عصب : سعود يااخي سألتك سؤال جاوب على قده وبس

سعود : والله اللي انطردت هههههه يااخي مدري وش دراني انااا يقوولون الشيخ فلان والشيخ علان

بندر متضايق مره

و خش جو الذكرى الماضية العطرة وكأن المهندس يترجم الموقف لـ :


والله واحشني موت
أخاف بعدك اموت
قلبي لو من حديد
ذاب و أنت بعيد
لو خسرتك حبيبي
شلون أحب من جديد
وين ألقى وفا
أو أحس بدفا
ظلما بعدك حياتي
كل شي بيها أختفى
روحي يمك حبيبي
بإيدك أتمنى أموت

وينه ذاك الحنان
يعني معقولة هان
ما خدعنا بعضنا
الزمن بينا خان
وينك أنت و أجيك
و أغفى ما بين إيدييك
لو شفتني حبيبي
حالي يصعب عليك
أخاف أبكي ودموعي
بيها أغرق و أموت

ليلي بعدك طويل
ع البُعد مالي حيل
تدري شوقي اللي بيّا
ينتهي مستحيل
شسوي بيّا هواك
قلبي يمشي وراك
يا اللي مآخذني مني
منهو مني خذاك
قلبي يتمنى يوصل
يمكن أنت و يموت


سعود : هاه يالاخو تأمر بشيء .... ؟؟؟

بندر تنهد : سلامتك ............ إلا اسمع

سعود واهو عند الباب : أي اوامر ياعمي

بندربحزن فظيع : ليش رفضت طيب ....؟

سعود يصفط شماغه : ذي والله النشبة اللي ماكنت عامل حسابها ........وش دراني انا ...؟ بس اكيد السبب مو لانها ميته في دباديب غرامك ابد ابعد هالشيء لانك تدري انها دلوعة امها مستحيل تفكر فيك بعد المرمطة اللي سويتها فيها

بندر يفرك يدينه بقوة ...... سعود : يالله تصبح على خير

بندر : سعود بالله تأكد لي من موضوع زينة وافقت او لا

سعود : الله لا يشغلنا إلا بطاعته ابشر اخاف اقول لا وتصكني كف الظاهر تعودت تصفق هالعالم اللي تحقق معهم ....

بندر ابتسم : أي والله تخيل اليوم صفقت واحد كف قوي وتحسفت لانه خبل وبعد عندي تحقيق مع وحدة في الصحة النفسية ...

سعود : الله لا يضعنا تحت رحمتك حلوه يضعنا صح هههههههه بس لا تلومني المدام لغة عربية

"
"
"

طلع سعود و جلس بندر لوحده يتأمل وجه زينة في صورة لهاااا صغيرونه معه ..كانت جالسة قريبة له تبتسم له ......

مرر اصابعه بحســـــرة على صورتــــــها

عيــــــونها

خــــــشمها

فمـــــــها ..

.مستحيل تروح لغيري لو ايش ...؟

تنهد بحسرة ...

يبي لها كسر راس للحين ماتركت الدلع ..

..آآه وش قاعد تخربط يا بندر عذبتها انت خلاص ارحم حالك انساها ..... ؟؟

مايعرف ليش يحس انها مختفيه من 3 شهور بجد قلبه خايف بس تطمن يوم سمع سعود قال ان خواته

يروحون يزورنها تطمن عليهاااا وبنفس الوقت تـأكد انه لسى يحبهاااا لان براكين الغيرة اشتعلت يوم سمع بخطبتهااااااا....

مسك جواله ناظر فيه وكان فيه شيء يجبره يدق عليهاااا ...

كسر كل القيود والموانع هذي حبه الاول والاخير هذي قلبه اللي ينبض ..

هذي اللي عذبها ومارس سطوته عليها وهذي اللي اعلن لها كل رايات العشق والهيام ....لو ايش يصير ..

كيف يابندر نسيت وش سوت في امك طيب ...؟

ماتستاهل ولا شيء انساها تلاقيها ناسيتك ولا طقت لك خبر ماصدقت تتركها ....

ناظر رقمها ....تردد ....

رجع ناظر الرقم مره ثانيه .........

تذكر جمالها الباهر ..

و بسمتها الساحرة

طلب الرقم بس انصدم الرقم غير موجود بالخدمه

انصــــــــدم وتحـــــطم .....

وراوده إحساس انها بالفعل طارت من ايدينه وراح توافق على الخطبه ..( أخ يابندر لو تعرف زينة وين بس )

بدا يسترجع ذكرياتهم مع بعض وكلامهـــــــا

همســــــــــــــــــها ......

قربـــــــها .......

جمــــــــــــــالهااا..

دلعـــــــــها.....

وغنجـــــها......

وحبـــــــها له

" آخ ياليتك تعرف كيف حال زينة ... ليتك تدري انها محتاجتك اكثر من احتياجك لها "

بندر تكدر مره خصوصا وانه سمع ابو نوره يغني الاماكن تقطع قلبه .........

قال ذا وانا مغير الاماكن كلها يازينة مانسيتك بس ليش انت نسيتني و لا كأني حبيبك بيوم ..؟

ليلي بعدك طويل
ع البُعد مالي حيل
تدري شوقي اللي بيّا
ينتهي مستحيل
شسوي بيّا هواك
قلبي يمشي وراك
يا اللي مآخذني مني
منهو مني خذاك
قلبي يتمنى يوصل
يمكن أنت و يموت
"
"
"
((( لا زلت أصــر على أن روحــي تشوهت بجراح عميقة تشوهاً جليا ً واضحاً أفقدها ملامح الوفــاء ))))-


صوفيا كانت منهمكه في مكالمتهاااا ولللي ساعدهااااا ان بندر ماينام عندها كثير مره يستلم ومره ينام تحت ومره يسهررر ،، تغير السيستم تبع حياته فوق تحت .............
دخل بندر البيت وكانت صوفيااا تناظر التلفزيون ناظر فيها وحقرها طلع غرفته ...

ناظرته صوفيا وقالت : خير ان شالله تعرف ان اسلوبك يوم ورا الثاني يزيد قرف

بندر ناظرها بنظرة قامده خالص : طبعا بيكون قرف و إلا وش تنتظرين من واحد انجبر على وحدة هي فرضت عمرها عليه ....

صوفيا بعصبية : لانك خبل وغبي وإلا احد يرفض صوفيا

بندر مايبي يكرر غلطته مع زينة ويطق صوفيا لإنها ما تستاهل حتى لمسة على خدها ، لكذا قال :طيب خبل

ادري لاني عرفتك وش غيره...........

صوفيا حطت يدينها على صدره ورفعت راسها على فوق له : خبل لانك مانسيت الهبلة زينة المعقدة نفسيا على كثر اللي سووته فيك وفي أمك ياقمر ...

بندر بعصبية بعدها بقوة عنه : طاري زينة لا يجي على لسانك فاهمه والله بتندمين اذا جبتِ طاريها مره ثانيه

صوفيا : وليش يا حلو مين تكوووون ..؟ مجرد وحده مطلقة ومعقده نفسيا وفوق ذا كله لسى تركض وراك

عندها امل الاخت ما تنلام فيك....( عطته نظره)

بندر فقد شعوره وصفق صوفيا كف محترم وقال : اذا مابطلت ذالسيرة ترى بيجيك اقوى من هالكف .........

صوفيا ( واسترجعت ذكرى أول كف من بندر ) : انا تضربني اناا عشان وحده ماعندها اهل يلمونهااااا ذي

اهي مطيحه عند عمتي هيا 24 ساعه عندها امل انك ترجع لها بدت بعمتي تشبكها..... .( قبل تكمل )

صفقها بندر كف ثاني وقال : اعتقد كلامي واضح ومو اول طراق تأخذينه مني ( عطاها نظرة حارقة جداً )

طلع وتركهااا طلع برى البيت شغل سيارته واهو متضايق ...( بندر مستحيل تتغير او تهتدي هالبنت الله يهديها بس )

صوفيا فكرت بخطة تنتقم من زينة عشان تخلي بندر يشيلها من تفكيره ....

صوفيا تفكر بخطة وطرت عليهاااااا ذالفكرة ( بأخذ رقمها واوزعه على شباب واكتب اسمهااا واكتب فوووق ذا كله انها مطلقه اكيد بيطمعون فيها) ... << مبدأ حقير و وقح عند تفكير ضعيفي النفوس


.بس الحمدلله دورت على رقم زينة ماحصلته لانه مفصول << رحمة من الله

فقعدت تفكر إلا ان قررت تنتقم بخطة جهنميه.....

< صوفيا تفكر بينها و بين نفسها هين يا بندر أنا ترفضني و تصد عني بقوة حتى و انا تنازلت عن اشياء كثيرة عشانكـ احبه طيب وش اسوي ؟؟ بس هو مجافي و قلبه معها وش الحل ...؟ بس الحمدلله كسبت التحدي و خليته يأخذني بالغصب ... وش نفعك فيه الغصب الحين يا بنت ...اوف لازم الاقي حل >

"
"




-
-
-
-
-
<<<>>> زيــــــــــــــــــــــــــــ ــنة <>>><

اسالي نفسي بالدنيا والدنيا تسلي نفسها فيني
اجاري الوقت لو عاته لوه ما يجاريني
تعلمت اني اسامح واعدي زلة الايام
تعلمت ارضي بالواقع ولا اتبع سنا الايام
ولا اتمني ولا استني ولا اتمني ولا استني
ولا ودي عنيني
اسلي نفسي والدنيا تسلي نفسها فيني
اجاري الوقت لو عاته لوه ما يجاريني

انا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه
وقلبي انكسر مره ولين اليوم اجمع فيه
وتبت وتاب احساسي وصرت اقسي منن القاسي
وهذا الي يخليني اسلي نفسي والدينا تسلي نفسها فيني


رهام ضمت زينة ولمت شعرها المبعثر اللي قصووه بالغصب للمرة الثانية

ناظرت جسمها اللي كلها كدمات

وبكت وناظرت في الممرضات وصفقت كل وحده كف وبعثرت شعرها بشكل هيستيري .....

الممرضات هربوا يقولون للدكتور ان القاتلة ناوية تقتلهم كمان

زينة تتأم ،،

ناظرتها رهام بكل حنان وسندتها حتى وصلت السرير ...

زينة تبتسم : شكرا ..
رهام عيونها كله دموع : ان شالله انك طيبة ...

زينة تتألم : الحمدلله على كل حال .....

رهام : ممكن سؤال ..؟

زينة تبتسم يعني موافقه ..

رهام : من متى انت هنا ..؟

زينة : من فترة يمكن شهر

رهام تبكي : انا لي اسبوعين وعقلي طيروه بجد

زينة تبتسم بخوف منها وعدم ثقة بحالها ابد ....

رهام : ممكن سؤال ثاني ...

زينة تبتسم ....

رهام : احساسي يقولي انك مو مريضة نفسيا ليش انت هنا ....؟

زينة بكت وقالت : مدري ،،،

رهام : اكيد ذبحوووو رجلك واخذو بنتك صح

زينة تضايقت

شكل حالة رهام مره حالتها متأخره لكذا ما قدرت إلا انها تبكي معها وتضمهااا..

رهام : تخيلي اخذو رجلي وذبحوووه واحرقووووه وحتى بنتي اخذوها مدري وين ....

زينة تدمع عيونهااا ،،، ( وانا وش اقول مدري اصلأ اني نكرة بذالوجود ..؟ )

رهام تناظر زينة وتغير المود تبعها

فجاءه

عصبت وطارت عيونها : بس لا انا ماراح اخليهم بذبحهم كلهم .....

وضحكت بصوت عالي ...

رهام : مثل ماذبحت زوجة ابوي انا ذبحتهااا

وتضحك بهستيريا.... ضحكاتها تملاء المكان الفارغ عاطفيا وشعورياً

زينة تتألم وادركت فعلا ان عقلها لسى مابعد طار لانها شافت اسواء منها حاله


مسكت زينة يد رهام : ادعي ربك والله كريم ..............
رهام بحزن فظيع : الممرضات ليش يقسون عليك ...؟

زينة صدت وقالت : يبون يعطوني ابره تهدء الاعصاب وانا مانيب مريضة عشان اخذهاااااااا مانيب مريضة اخاف تأثر على عقلي

رهام : واهو بقى فينا عقل ههههههههههههههه

زينة : هههههههههههههههه انا عقلي طار من يوم مادخلت هنااا

رهام : حسبي الله عليهم .... يمه يختي شفتِ عندك دكتور يروووع لو يشوفه شارون اسلم

زينة : هههههههه أي شكله ارهاب مره اهو اللي طير عقلي

رهام : بس مبين من شكلك انك لسى بعقلك ...

زينة تكدرت : لااا لو انا لسى بعقلي كان ماشفتيني هنا

رهام : الحمدلله يمكن فرصة اننا نشوف بعض الله كاتب اني احصل وحده مثل اختي

ضمتها زينة وبكوا سووااا....

مرـرـــرـرـرـــرـــرت الايام والاسابيع


ورهام وزينة تعرفوا على بعض وصاروا زي الخوات رهام تفزع لزينة اذا شافت احد يضايقها او يطقها وزينة تواسي رهام وتصبرها دايم

كانت زينة في غرفة رهام تسولف معها ( طبعا اهم يتسللون لغرف بعض عشان محد يسجنهم )

زينة : اقول رهام انا عرفت منك انك ذبحت زوجة ابوك ليش..؟

عصبت رهام وتضايقت وطيرت عيونهاا وقالت : أي ذبحتها انا ذبحتها ... وبعدين ليش تسألين انت ايش دخلك هاااااااااااااااااااااه ( بكت رهام وقالت ) بس اهي لازم تموت لازم

زينة خافت وصدت .....

رهام قربت لزينة ومسكت يدها وقالت : انا آسفه سامحيني غصب عني

اذا تذكرت رجلي وبنتي انجن بصدق ماابي اعيش من بعدهم تخيلي يازينة اخذوا بنتي من بين يدي وذبحوا رجلي وانا اشووف ...

زينة ضمتها واهي تواسيها بدمووووعهاااا....

اثنينهم عرفوا اسباب بعض وقصص بعض ...

رهام : انا خايفة تتوقعين يذبحوووني

زينة : لا إن شاءالله الله مع الحق وانت تدافعين عن شرفك وعن سمعتك مافيها شيء

رهام : بس اللي يحقق معي الملازم شكله قاسي وما يرحم

( زينة ماتدري ليش خطر بندر على بالها ) وقالت بحزن : ان شالله الله معك

رهام : يختي شكله ذكي ويعرف كل شيء تخيلي يقول لاصحابه ذي مو مجنونه ذي متأثرة بظروف نفسية

زينة تبتسم بألم وهي تسترجع ذكاء بندر الخارق ،،

( ياترى كيف حياته معها ....؟؟ اكيد مبسوط بتجيب له الولد وهذا منى عينه ..أكيد تسمع كلامه و مطيعة له

ياحظها بجنة بندر إذا كان راضي عنها بس ينعاف )

ورهام تكمل : وواحد من اصحابه قالي مجنونه وهاوشه بقوه قال لو سمحت قل مريضة نفسيا بس لا تقول مجنونه ...

زينة اعجبها الكلاااام شكله كله انسانيه هالملازم,,,

رهام : بكرة بيجي الله يعين خايفه ياخذني معه السجن ...

زينة : سوي نفسك مو صاحيه عشان يخلونك تكفين لا تروحين وتتركيني اخاف لوحدي تعودت عليك

رهام ضمت زينة وقالت: الله كريم ان شالله جمعنا ولا راح يفرقنا بإذن الله


زينة تناظرها وتبتسم بسمة مختلطة بحزن ...


رهام : اقل شيء يكون عندي احد يبكي علي اذا مت...

زينة حطت يدها على فم رهام وسكتتها وقالت : بعد عمر طويل ان شالله بالعمل الصالح

جففت زينة دموع رهام ..

رهام : الله يوفقك ويسعدك يارب تدرين زوجك ماعنده نظر ليش طلقك ... ؟؟

زينة تضايقت مره من هالموضوع وقالت بحزن : نصيب ..

رهام : بس انت ماشاء الله مزيونه وفوق ذا كله قلبك من ذهب ....

.ضمتها زينة وبكوووا سوا ...
"
"
"

خـــــــالد اللي كان سعيد مره بحياته مع ام محمد ضي اللي عوضته ايام الشقا والحرمان ..

توسعت اعماله واسمه صار يقرقع الديرة كلها...

خـــالد جالس في مكتبه يناظر في عقود جديدة من شركة يابانية في دبي تبي تفتح لها فروع هنا وتبيه يكون

وكيل لها في السعودية ،

تردد في البداية وبعدين صار يدرس الموضوع ..

دق جواله ...< --- حب عمري تتصل بك

خالد : هلاااااااااااا قلبي

ضي : هههههههه المهلي مايولي يابو رامي .. كيفك

خالد : انا الحين بس يوم سمعت صوتك صرت بخيررر

ضي : اوف اوف ارفق علي ههههههه ترى اصدق

خالد : وليش يالدوبه مو مصدقه ،، تدرين اني متيم فيك اهواك واعشقك

ضي : يارب عساني ماانحرم من هالمقطوعه الموسيقية اللي تعزفها ارق انامل بالعالم

خالد : تدرين شكلي بسحب على الشغل واجيك طاير

ضي : ههههههههه لا الحين كلمتين سوت فيك ذا كله وشلون عاد لو قلت اكثرر...

خالد : حبي بجيك وغردي علي مثل ماتحبين

ضي : لاااااااا ياقلبي شغلك اهم ان شالله لاحقين على خير

خالد : حرام عليك انا عاشق وهيمان وذااااااايب في حب قلب هو مو قلب هو جنه بحالهااا

ضي : يابعد عمري انت عساني مافقدك ياروحي انت ،، وحشتني وحبيت الطف جوك هههههههه واثقه شوي

خالد : هههههههههه يحق لك يالغاليه قلبي وبين يديك ليش ماتتدليين

ضي : اها يعني افهم اني لو اطلب بتنفذه ..؟

خالد : افا عليك بس اشري بس هاه تبيني اجي هههههههه

ضي : هههههههههه لا وانت ذا همك بس ،،، اممممممممممممممم (تبي تفكر بشيء )
خالد بإحساس مرهف : لبيه
ضي : يؤ يؤ احرجتني بقفل هههههههه
خالد : يالبيه ياكل الحب والشوق وش براسك بعد كيفي زوجتي وانا حر

ضي : الله يخليك لي ...

خالد : امري ياعيون خالد سمي وش بغيت بس ...

ضي : ابيك تغني لي أي اغنيه .... << رومانسية ^_^

خالد : ابشري قلبي اسمعي وحسي بالاغنيه

ضي : اوكي

هااااااااا حبيبي ابتسم هدي اعصبك خلي راسك بين ايديا ...

.... ( وكمل الاغنيه ) ......

ضي : وااااااااااااااااااااااااااااو قلبووو روعة الله لا يحرمني من ذالصوت العذب

خالد : احم احم لا تكبرين راسي

ضي : اهههههه أي اخاف تغطي على ابو نورة بعدين

خالد : هههههههههههههه بحرق أي كاسيت له من زين صوتي

ضي : الله يخليك لي هههههههههه

خالد : وش فيك انت مهبوله وش يضحكك

ضي : ههههههههههه حمودي يناظرني من توووووو

خالد : وقلبوو بوسيه لي طيب

ضي : ياسلام وامه مالها شيء ههههههههههه

خالد : ماعرفنا لك من تو نرسل بوسات ومسويه مستحيه والحين تغارين من ولدي هههههههههه

ضي : شكل الولد يتعلم مناااا ههههه خلاص لازم نسوي حدود اذا كان معنا

خالد : أي طالع على ابوووووه هههههه

ضي : طيب قلبوو يالله بنزل لخالتي تحت والبنات

خالد : اوكي قلبي ديري بالك لعمرك ولحمودي انتبهو له لا يطيح مثل ذيك المره

ضي : ياعمري لا تخاف راما ماتخليه ينزل من يدينها ابد... حاطته عروسة لها تلعب فيه هههه

خالد : اوكي ياعمري انتبهي لراماا بعد ترى البارح شفتها عليها حرارة لا تخلينها تكفين

ضي : افا عليك لا توصي ذي مثل بنتي واكثر بعد كفاية انها بنت الغالي

خالد : احم احم

ضي : لا تنفخ عمرك علينا هههههههههههه

خالد : هههههههههه

ضي : انتبه لنفسك يلااا في امان الله ...

خالد : بامان الله

"
"
طبعا الجميع يتسآل عن حالة نسرـرـرـرين ....

نسرين زادت حدتها الانفعالية بعد ماطلقها خالد وبعدما اكتشفت ان ضي بعدها عايشه

حاولت بشتى الطرق تدمير حياة خالد اللي حبها من قلبه واخلص لهااا ،،

بس كل طرقها باءت بالفشل لان الله سبحانه يحمي خالد وضي من نسرين وخططها الجهنمية ....

نسرين صار لها فتره يعني شهر شهر وونص جالسه لوحدهااا في غرفتهااا ماتطلع حتى امها ما تسلم عليها

ولا شيء .... ورافضه رفضا قاطعا انها تروح طبيب نفسي .. تقول انها مش مجنونه وذي نظرة قاصرة لذو العقول الصغيرة جدا ...

حالة نسرين ازدادت حده وعصيانها وتمردها زاد ....

إلا ان خطبهاا واحد من اصحاب ابوهااا

نسرين بدون مقدمات حتى مابعد عرفت اسمه وحالته وافقت

( على بالها قهر خالد او تبي تنتقم من اهلهاا ومن نفسها بهالموافقه )


بنـــــــــدر بشمــــــــوخه واقف أمام نسرين ......









اتمنى يعجبكم البارت وتهمني الملاحظات و التوقعات كثير ...

_ وش ممكن يصير على حجرف مع طارق و العنود والقروب تبعهم ..؟

_ وش ممكن يصير مع بندر و سلطان بالتحقيقات ...؟

_ وش ممكن يصير مع سلطان لو افترضنا انو يشوف زينة ..؟

_ وش يصير بين زينة و رهامـ ..؟ ووش يصير على رهامـ ..؟

_ وش بيصير على بندر و صوفيا ....؟ و نسرين بتتزوج او يوقف بندر بطريقها ...؟

يعطيكم العافية






i


(24)



طبعا الجميع يتسآل عن حالة نسرـرـرـرين ....




)()(( لا استطيع المقاومة .. بل لا استطيع التفكير في سؤال حزين ..؟
كانت لي بسمة فأصبحت دمعـة ))(()



نسرين زادت حدتها الانفعالية بعد ما طلقها خالد وبعدما اكتشفت ان ضي بعدها عايشه


حاولت بشتى الطرق تدمير حياة خالد اللي حبها من قلبه واخلص لهااا ،،


بس كل طرقها باءت بالفشل لان الله سبحانه يحمي خالد وضي من نسرين وخططها الجهنمية ....


نسرين صار لها فتره يعني شهر شهر وونص جالسه لوحدهااا في غرفتهااا ماتطلع حتى امها ما تسلم عليها


ولا شيء .... ورافضه رفضا قاطعا انها تروح طبيب نفسي .. تقول انها مش مجنونه وذي نظرة قاصرة لذو العقول الصغيرة جدا ...


حالة نسرين ازدادت حده وعصيانها وتمردها زاد ....


إلا ان خطبهاا واحد من اصحاب ابوهااا


نسرين بدون مقدمات حتى مابعد عرفت اسمه وحالته وافقت


( على بالها قهر خالد او تبي تنتقم من اهلهاا ومن نفسها بهالموافقه )



بندر بعصبية ضرب الطاولة : أنتِ ماراح تتزوجينه لو ايش ..؟


نسرين بعصبية اكثر : والله طول ما ابوي عايش محد له كلام علي


بندر عصب : على اساس ان الوالد يدري عنكـ يعني ..لو يعرف خيبتك ما كان جاب لك ذالهميل


نسرين : هميل داشر سكير محد له كلام علي أنا كبيرة و فاهمه منيب حاجة احد يحطني بالصورة فهمت !


نايف خش بالموضوع : يعني بعد كل الحكي اللي قاله لك بندر ما زلتِ مصره انتِ عقلك من ايش ابي افهم !


نسرين تبتسم : بندر لإن ابوي زوجه بالغصب يبي يخالفه باي طريقة ..؟


بندر عطاها نظرة : أنا ماراح ارد عليك لإنك مهما قلتِ اختي الكبيرهـ بس عاد اقل شيء احترمي نفسك و


هيـــــئـــي للوالدة الجو اللي لابد يتوفر لها فاهمه


نسرين بقوة عين : امي وعلى عيني وراسي منب حاجة احد يوصيني عليها


بندر تنهد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..


نايف : مره يحول متقطعة على حال أمي يعني ...لو انك تدارين امي كان ما وافقتِ تنخطبين وهي خلاص ماعاد


باقي إلا يومين و ترجع الديرة المفروض تدارينها مين بيكون عندها لا تقولين داليا داليا بزر توها ...


نسرين بإقناع : وأنتم وش حاجتكم تكملة عدد بس ... يالله عليكم يعني أمي راح تحس فينا او تعرف امي تعبانة


الله يشفيها ...


بندر بنظرة ثاقبة : اخذيها مني زواج مافيه لو تفزعين الـ...( قبيلتهم ) كلهم ..


نسرين : بتزوجه يعني بتزوجه


نايف بعصبية : اهب يا وجهك قدمي مشئية الله قبل


نسرين : بإذن الله تعالى


بندر : والله بالطقاق اللي يطقك انا شرحت لك وحطيتك بالصورة و بينت لك ماضيه الأسود


نسرين : أنا منب بحب الناس اللي تناظر الدنيا بمنظار أسود وإنت ذي حالتك الله لا يبلانا مكتوب على جبهتكـ


ابن أمه يحكي معي ...!!


بندر دق جـــواله ناظر الرقم " سلطان " بندر : أنا علمتك و أنتِ و عقلكـ !


طلع بندر و هو لا يزال يحكي مع سلطان عن تفاصيل القضية ..


داليا توها تنزل تتسحب


نايف : هههههههه صح النومـ


داليا تبتسم و تشر بيدها : وش يقولون إذا احد قال صح النوم هههه مدري والله ...( ناظرته) هاه تتقهوى


معي !


نايف اتجه صوب داليا : كنز نوم انتِ شفاطة نوم وين تودين النوم


داليا تبتسم : نايف ترى مالي خلقك توني صاحية سحبتها لذالوقت


نايف يشد شعرها بحنية : يا ظالمة وشذالسحبة متى نمتِ ؟


داليا تتذكر : حرام عليك قطعت شعري ههههه والله يا 10 او 10 ونص بذالمحاري


نايف : وش مسهرك يالمخيسة وانا متكي إلى الساعة 7 كاني جني بلحالي هنا


داليا : والله جلست على النت


نايف : يذا النت اللي لاحس عقول الشباب والصبايا ترى ما اخترعوه إلا لـ


داليا تبتسم قاطعته : وش رايك اجيب لك اللاب تبعي عشان تطمن شياطينك


نايف : هههههه احلفي بس يعني لو اني شاك فيك لو 1% بخليه عندك


داليا تبتسم : يابعد عمري يخوي وربي ذالثقة على راسي من فوق


نايف : ذالعشم يالدبه اتقي الله وش نافخك ؟


داليا كشرت : ذا وأنا مسوية دايت بس ولا يهمك يالله على يدك خذني و قطني بممشى الملك عبدالله


نايف : احلفي بس و ماتبيني اشخص معك


داليا : ههههههه اجل بتشوتني و تروح و تتركني عاد الممشى الله وكيلكـ


نايف : خذي معك وحده من بنات عمك المصرقعات


داليا : ههههههههههه لا هذي إهانه تو ماي قروب ذز از ا قريت مستيك


نايف ( تذكر اللي شافها بالزواج ) : إلا اقولك بزواج بندر مين اللي كانت لابسه اخضر


داليا : ياخي لا تذكرني بذاك العرس أحس انه عشا عادي او استغفر الله عزاء مو فرح و طقطقة


نايف بإهتمامـ : مين طيب اللي لابسه اخضر


داليا تفكر : اخضر اخضر مدري بس ليش ؟؟


نايف : دليل جاوبي عدل لا الفعك بكف


داليا تبتسم : هههههههههه مدري فيه كثير لابسين اخضر بنت مديرتنا اللي جت يمكن


نايف بتقرف : لا تهبى بنت مديرتكم لا تكون سويرة الدبه بسسسس


داليا : هههههههه وش دراك عنها


نايف : الله اكبر ترى ما لبست الغطاء و العباية إنت وهي إلا من 3 سنين


داليا : تتذكر يوم تجينا و تنام هنا تر فض تروح لبيتهم


نايف : ههههههههه اذكر اني توسطت لها عند امها وهي اللي يسلمها جت هنا وقالت ذا محلي خخخخ


داليا : ياحبني لك بس لا تكون حاط عليها العين ايه عشان


قاطعها : لا وحدة تجنن خقاق شكلها ما اقصد ذالبزر الدبه


داليا : اخضر فاتح او غامق طيب ؟


نايف يتلفت يدور شيء اخضر : لا يعني اخضر اخضر كشميري عرفتِ كيف


داليا : احلى يا كشميري هههههههههه منتب سهل والله


نايف : ههههههه افا عليك هاه مين عرفتيها


داليا شهقت : يالخبل أخضر اخضر << لا موف خخ اكيد اخضر خخ


نايف وقف ويمشي وراها : ايه مين ؟


داليا : ههههههههههههه اخضر و فيه حزام دموي شوي و شعرها اسود طويل


نايف : كفك ياشيخه أي ذي مين من المصرقعات لانها حسبتني انتِ


داليا : ههههههههه يالمفهي ذي ريم


نايف ( ريم الله يالدنيا اذكرها شيطانية و دايم هوشات مع عيال عماتي والجيران متى احلوت كذى )


داليا : اعجبتك ذالعصلى بالله ههههههههه


نايف يعدل شخصيته : ابرك منك يالدبه هههههه والبنت من جد خقاق بس تعالي شفتها مستلمه بنت


وحاشرتها بزاوية ولسانها الله لا يوريكـ من قلب وبأمانه تجادل خخخ وش سالفتها


داليا : خخخخخ لو شفت هنيف وش بتقولـ ..؟


نايف : هنيف عاد عالم خاص من الرجة والعربجة لو يغيرون اسمها من هنوف إلى نواف


داليا : على اساس ان ماعندها اخو اسمه نواف هههههههه من وين تفكر انت ؟


نايف : هههههههههه طيب عديها يا بطة وانصحك لا تكثرين بلع ( وسحب صحن الحلا اللي تأكل منه و اخذه
معه وطلع ) يالله بالاذن استعدي الماما بكرة بإذن الله هون


داليا : هههههه احلف بس ينقالك بتنسيني هات الصحن بسس إلا تعال بسألك عن نسرين وش صار على


خطبتها ...؟ ياخي ابوي ذا اشك انه طبيعي احيانا


نايف ناظرها و عصب : اقول احترمي نفسك و كلي تبن وحتى صحنك خذيه ماعاد لي فيه


داليا : ايووه ياقاامد .....ترى مافيه تضبيط مع ريمووت انصحك من الحين


نايف ناظرها و ابتسم غمز لها : يهديك الله ..


بندر صدم نايف اللي كان لاف بوجهه ويحكي مع داليا وهو واقف عند الباب ..


بندر ابتسم : وين وين ..( ناظر ساعته) ماعندنا دشير يالله ارجع !


نايف : ياخي وش فيك انت ههههه يعني إذا راح ابوي و تركي تطلع لي انت بس على فكرة شكلك غلط و...


قاطعه بندر : الثور مين اللي قالكـ إني مهتم فيك


نايف : وهـ بس وهـ مين يعني اكيد قلبي ( اشر على قلبه )


بندر : زين عندك قلب ههههه


نايف : وابشرك شكله هه هه والله اعلم بدأ يردح سامري


بندر ناظرهـ و ابتسم : مين اللي داعية امها عليها ذي


نايف بحماس : إلا داعية لها وتحصل مثلي هي وين بسس ...


بندر : ذكرتني بمحمد الله يذكره بالخير


نايف : لا عاد ابو حميد حالة خاصة منتهي مولي مع زوجته بمخباتها احس


بندر ابتسم بألمـ : الله يوفقهم إذا متفاهمين وش دخلنا فيهم


نايف : احلى 10 على 10 اتخيلك الدكتور طارق الحبيب او الدكتور ميسرة


بندر : ههههههه يالله بس اذلف شوي بروح نسرين احاول اقنعها


نايف : خرطي الحكي مع نسرين الله يهديها وإذا فيه خير ربي يرزقها فيه ...


بندر : آمين ...


دخل بنــدر و جلس مع داليا شوي ...


داليا : يا حي الله يا حي الله بندر وين الناس يا رجال من يوم ما اعرست وانت ساحب سيفون علينا وش دعوة


بندر يبتسم : تعرفين الواحد لازم يصبر عن وجيه القرف شوي


داليا شهقت : الحين حنا صرنا قرف و ذي صوفيا صارت الشيخة


بندر مسك خدوها : متى بتصيرين مؤدبة متى ..؟ ولا صوفيا ولا مليون وحدهـ يغيرون مقداركم عندي يالدبه


ماشاءالله سامنه ! وشذالخدود بس


داليا كشرت : ياربي خلاص منب آكله شيء ابد ذا كله من الاكتئاب وانا احط حرتي بالتشوكلت


بندر يبتسم : إكتئاب حتى انتِ تعرفين إكتئاب ...؟ وش اللي مخليك متكرنه و تافلة العافية ...


داليا بدلع : كل شيء يكفي اقل شيء ان ماما مسافرة من 4 شهور وربي تعبت ( بكت )


بندر ضمها بحنية وهو يتذكر امه : خلاص حبيبتي اصبري بكرة بإذن الله بتجي امي بس عاد لا تشوفكـ كذا


متكرنة ثم تطَين عيشتنا زود عن ما هي متطينة


داليا و الدمع بعينها : بندر


بندر : عيونه امري كم من دليل عندي انا


بندر يمسح دموعها بطرف شماغه ...<< رحوم لخواته بشكل لا يضاهى


داليا : مبسوط انت و مرتاح ...؟


بندر لمح بنظرة اخته تساؤل الأخت تجاه اخوها : الحمدلله ليش هههههه


داليا : بس شكلك يقول غير


بندر ابتسم بألمـ : شكلي وش فيه يا محلاتي والله و انا مشخص بالشماغ جديد توه ترى


داليا ابتسمت : الله يسعدك و يرزقكـ يارب ..


بندر ابتسم : وين ام رامي ..؟


داليا : بغرفتها فوق اقنعها بليز باللي فيه خير ...



بنــدر يسحب خطاهـ لحد ما وصل الوالـــــــد اللي امر بنداء نسرين و بندر كان جالس .



بندر : خبلة انت تاخذين واحد معروف انه يتزوج ويطلق وفوق ذا كله معه حرمتين


نسرين : كيفي انا من يومي محد يتدخل في حياتي وانت بالذات اطلع منها


ابو تركي : بندر ايش فيك على اختك حياتها واهي تفكر فيها


بندر : يبه والله الرجال مخابر وانا اعرفه رخمه سبيكة خبل


نسرين : يبه انا موافقه أي وقت لو الحين


ابو تركي : لا فكري واخذي وقتك وبعد اسبوع قرري


نسرين : رايي ما راح يتغير لو ايش... موافقة موافقه عناد لبندر بوافق بس


نايف : انت ماضيعك إلا عنادك شوفي لوين وصلك


نسرين تضحك : اقول وصلني لوين وصلني لاني باخذ واحد مليونير شاريني بجد


نايف بحسرة : ههههههههه أي مايخالف خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش


نسرين : ادري ماتبون لي الخير بس غصب عنكم بتزوجه وراح اكون سعيده معه بعد


ابوها : قدمي راي الله طيب قولي ان شاءالله قبل أي كلمة تقولينها


نسرين : ان شاءالله


بندر : يبه الله يخليك ياابوي والله اسال اخوي تركي شف وش يقول عنه معروف سيرته مو كويسه ابد


ابو تركي : لا خبرك قديم الرجال تعدل وانتظم وصار اسمه يهز السوق


بندر : لا ابوه ولا ابو الفلوس يبه ماعلينا قاصر ولله الحمد وش تجيب الفلوس بدون راحة البالـ


نايف يضحك ويناظر اخته : أي تدرين ان هبه زوجة عمي محمد الله يرحمه كانت متزوجته


نسرين بغرور : ذي هبه وانا نسرين وبعدين هبه مافي رجل أعمال ما شخصت معه و تزوجته


نايف : نفس الطينه ههههه


نسرين : انت بالذات قليل ادب بس هين والله تندم ان شاءالله


بندر خايف على اخوووه : نايف اتركها اذا طاح مابراسها تجي تدورنا


نسرين : مالت عليكم والله لو مايبقى غيركم انت ونايف مستحيل يمكن تركي يمكن بعد يمكن ذا اذا احتجت احد


منكم بس وعد مني اذا تزوجت مانتم شايفني رقعة وجهي خير شر


بندر : لحول ولا قوة إلا بالله


نايف : وامي طيب ...؟


نسرين : وش دعوة تدري عن الناس عاد اهي نفسها مو حاسه فيه


بندر : انا مر علي ناس قاسين بس زيك ماشفت اقلها اصبري لين تجي عشان تقولين هالحكي


نسرين تضحك : ههههههه عشان تعرف انت واخوك ذالنتفه ان نسرين ماتنكسر ابد ..


نايف يضحك : وااااااااااضح والدليل قرارك الانتحاري ذا،،


نسرين خسرته وطلعت غرفتهااا مبسوطه ........



>>>><<<<<:: الأمس بكل ما يحمله ذهب و ولى أدراج الرياح.....


و الغد الآتي بكل ما سيحمله يبقى من خلف الأماني بصيص أمل في إنتظـار غدٍ مشرق


بإذن الله تعالى >>><<<<؛؛



ام تركي وصلت هي و تــــركي ....


في المنــــــــزل ...


الجميع يحيط بأم تركي و علامات الشوق واللهفة على محيا الجميع ..


بندر عند أمه : طيبه يمه الحمدلله ....


نايف يبوس يدينها : الحمدلله على سلامتكـ يمه وربي توها نورت الرياض


محمد : وش الرياض إلا السعودية و الخليج كله ..؟


تركي عياله بحضنه اشتاق لهم كثير هم وامهم الغالية ^_^ ....



ام تركي تناظر بندر بنظرات غريبة مرهقة خصوصا وهي تشوف صوفيا لاصقه في بندر ...فهمت إن ابوه


زوجه بالغصب وهالقرارت قرتها بينها و بين نفسها بصمت وهي ميب مستوعبة هالشتاات اللي صار لها و


لعيالها ....


" ابو تركي ببرود موجود لمجرد إثبات الوجــود ..."


نايف و محمد من الجهة الثانية عند امهم .....


أميرة و داليا عند امهم و داليا مبسوطة كثير .....نسرين موجودة وشاردة طول الوقت !!


(( زوجة تركي مالها طاري بالراوية لإنها لا تستحق الذكر أحداثها قليلة جداً وهي عازلة عمرها وبقوة عن


العائلة ، وهي شخصية عاقلة متزنة ملتزمة دينيا ويمكن تكون من النوع المتزمت بالقرارت نوعاً لذا تتفادى


الإختلاط بهذه العائلة المرفهه و المترفة كثيراً ولكنها تحترم الواجبات و تحضر في كل واجب و مناسبة ...)))



((( زوجة محمد عبير ...إنسانة فاهمة زوجها و زوجها فاهمها يحبون بعض ..لو إنها غيورة من خوات محمد


و كثير تسوي حواجز بينها وبين داليا و اميرة .... بس بالاخير اهم شيء إن محمد مبسوط معها وهي ليست


من العائلة للمعلومية ...معلمة تاريخ +_+ ))))



اميرة ماتفارق غرفة امها ابد تعتني فيها مثل ماكانت زينة تعتني فيهاا ومسكت عزوز حطته بحضن امها :


يمه هذا ولدي عزوز ...( دمعت عيونها بقوة )


وها هي ام تركي ترفع يدها بتثاقل فظيع و تلامس الطفل .....


داليا ضامه أمها : رجاء اميرة شيلي ولدك لا اشوته مشكلة العواذل ههههه ( بوست امها مع خدها )


امها ناظرتها و ابتسمت بحزن و حنان كبير لبناتها و كأنها تتساءل عن نسرين ...


اميرة : نسرين الحين يمه جلست معنا شوي و اكيد شويات و تجي بإذن الله


راما مرابطة عند جدتها .... داليا : رم رم يالله يالله خلاص عاد برى أمك هنا إذا مضيعة يعني


راما بعناد : احلفي بسس على اساس انها ميب امي بعد اخاف امك لوحدك


ابتسمت ام تركي و لمستهم كلهم ... حطوا روسهم بحضنها و قعدوا يسولفون عليها ....


" اميرة سمعت كل شيء من بندر وانصدمت تأثرت من قرارت اختها بس وكلت امرها لله لان مابيدها شيء"
بندر راحت معه صوفيا ووصلها بيت أمها ....


صوفيا : بتتأخر كالعادة ؟


بندر يناظرها : والله على حسب المود تبعي مشغول كثير إذا تأخرت ارجعي مع السايق


صوفيا تنهدت و نزلت بقهر ...


بندر يناظرها و اعصابه ميب قادرة تتحمل قربها زود و دلعها المتصنع .....


(( مباشرة انرسمت صورة دلوعة امها في باله اكيد ناسيتني الحين يا انا مشتاق لعيونها ))


و ها هو عبدالله الرويشد يواكب الحدث في الإذاعــة بـ :



يا فراقها .. توني شعرت فقسوتك في داخلي
يا فراقها .. توني احس اني بديت احن لأيام مضت واشتاقها


بديت احن لشوفها واشراقها واشواقها
رغم انها اللي روحت وبكل عمري طوحت


حتى بكف فراقها ما ودعتني ولوحت
يا فراقها .. يافرقهـــــا



في ليله جرح الحنين والجرح في قلبي حزين
مرتني الذكرى و انا احصي تجاعيد السنين


مرتني سألني بألم منهو اللي فينا انظلم
منهو قسى منهو نسى ومنهو من الثاني انحرم


يا ذكرى ليتك تسألين هالأسئلة لإحساسها
وشلون باعتني وانا اول واخر ناسها


بديت احن لشوفها واشراقها واشواقها
رغم انها اللي روحت وبكل عمري طوحت


حتى بكف فراقها ما ودعتني ولوحت
يا فراقها .. يافرقهـــــا



يا بعدها .. من لي انا من بعدها يا بعدها
يا بعدها .. وش تسوى كسرت خاطري وعبرة جروحي عندها


يا بعدها .. انا خلاص ما عاد فيني للحكي
كثر اللي من قبل انحكى


يا بعدها .. انا تعبت .. تعبت تعبت ماعاد فيني للبكا
وما ظل في قلبي غصن ما ذاب من كثر الحزن


ما هز قلبي و اشتكى ..


بديت احن لشوفها واشراقها واشواقها
رغم انها اللي روحت وبكل عمري طوحت


حتى بكف فراقها ما ودعتني ولوحت
يا فراقها .. يافرقهـــــا





"



(25)



<<<؛؛؛ ها هي على ضفــاف نهـــر الأســى ....


عـــلـــــــى أمــــل " أن تندمل الجراحـ "


تحتسي أكـــواباً من الحـــرمان ...


و ترتشف مذاقاً من الــــــوحدة !! ؛؛؛>>>



حيث تتنفس الإنسانية بقايا نسمات الخيــــر



رهام جالسه عند زينة في غرفتهااا .......


رهام : تدرين المحقق بيجي اليوم؟


زينة : الله يعينك انتبهي لا يجيك طراق محترم ترى المحققين يطقون عادي مثل سلام عليكم


رهام : وش دعوووه ماطق احد شفته صفق واحد كف بقوه وبغى يموت بسبته


زينة : انتبهي لنفسك وخليك واثقه وقولي لهم الحقيقة


رهام : انتِ شجعتيني اقول لهم الصدق مع اني قلت لهم انهم ماراح يطولون شيء مني


زينة : لا ان شالله بيساعدونك ....


رهام : بس انا خايفه الممرضات يقولون شيء تدرين كاتبين شكوى ضدي انا ان تعرضت لهم بالضرب


زينة : ريا وسكينه يعني ههههههه ولا يهمك وكلي امرك لله وبشريني وش يصير معك


رهام طلعت غرفتهااا وجلست ...
-
-
-


وشافت فريق التحقيق واصل...



تركي : ماشاء الله احنا ايش قلنا لكم يالامن ذي بالذات عليها رقابة كيف تطلع وتدخل عادي


الامن : ذي بالذات مانقدر عليهاااااااااااااا ههههههههههههه نخاف تذبحنا بعد تعرف قاتله


رهام تنهدت وجلست : يلااا اسئلواااا اخلصوااااا


سلطان يبتسم بحنية : أي وقتك مايسمح لك تبين تكملين التور بالمستشفى..


بندر يناظر سلطان : قلت لكم ذي مو مريضه


رهام : حضرة المحقق اعتقد مالكم حق إلا تسألون وبس صح


بندر يبتسم : صح ... اسفين اختي يلا نبدأ...


بندر : اول شيء قبل نتوغل الموضوع وين كنت ووش مطلعك ؟


رهام : كنت عند وحده مريضة نفسيا جنب غرفتي هناااا


بندر : وش موديك لهااا


رهام : تعرفت عليهاااا وصارت صاحبتي


بندر : حلووو معناتوو انك طبيعيه تعرفين وتدركين ان في صداقات


رهام : اكيد وإلا ايش موديني لها


بسمة ونهال : أي ياحزرة الزابط .. المقانين دول مش طبيعين خالص دييي المقنونه اعتدت علينا بالضرررب


ويا المقنونه التانيه


بندر ناظر في رهام بحنيه : صدق ذالحكي


رهام : أي


بسمة : وكمان حتئتلناااااا


بندر : صدق يارهام ...


رهام تناظر فيهن : والله تمنيت بس للاسف الامن وصل


سلطان : اعترا ف عيني عينك


بندر : ليش طيب ..


بسمة : مقنووووووونه وحتسالها كمان أي دا حئي وبأخدوه


بندر يناظرهم بنظرة اخرستهم : انا قلت ليش يا رهام


رهام بكت : تخيل ياحضرة الضابط يعذبووون وحده مريضه عذبوها حسبي الله عليهم يطقونها طق حتى قصوا


شعرهااا بالغصب وجسمها كلها كدماااااات من ذالممرضات تعذبت ماقدرت تدافع عن نفسهااااااا وصراخهااا


واصل لي هنا ورحت لهااااا ساعدتها وبعدين ماسويت لهن شي بس صفقتهن كم كف ودافعت عن البنت


نهال : ودي كمان مقنوووووووونه زيك اهلهاا رموها رمي الكلاب هنا ومشيوا


سلطان بنظرة جامدة : بس انت ولا كلمة واطلعي برى التحقيقات بعدين معكم


بندر : يعني انت حبيت تساعدين المريضة


رهام : اهي مو مريضه اهي .....


بندر : ايش


رهام : لا ولا شيء .. وصدت قالت أي سؤال ثاني


بندر ( حس من رهام ان هالبنت لها قصة ) .: نبيك تتعاونين معنا الكلام اللي قليته سابقا انو زوجة ابوك كانت


تعذبك وتجبرك تطلعين شقة شباب في السليمانية وانت رفضت ذالشيء واجبرتك بالغصب ورفضت وآخر


شيء قتلتيهااا


رهام بحسرة : صح ...


سلطان : طيب كان بلغت ان فيه استفزاز يجيك


رهام : مااقدر كان محوطه علي حتى بنتي اخذتها مدري وينهاااااا جيبوها لي جيبواااااااااااا لي بنتي ....


بندر : طيب رجلك من قتله


رهام : اخوها المعفن السكير احمد


بندر فتح فمه : ليش طيب ...؟؟.


رهام تبكي : لانو احمد ذالمتخلف حاول يعتدي اكثر من مره علي وعلى بنتي ،،، آخر شيء عجزنا انا وزوجي


عنه فتوعد فيه زوجي وخاف منه لكن في يوم الاثنين الموافق 5/4 شافه زوجي داخل في بيتنااااا وخاف منه


وقتله وانا اشووف ربطوني اهو واخته اللي اهي زوجة ابوي وعذبوني شهووور وانا بسجنهم آخر شيء


اخذوني مزرعتهم بالخرج واحرقوا جثة رجلي وانا اشوف حسبي الله عليهم


واستمرت تبكي


بندر تأثر : لحول ولا قوة إلا بالله ........ قوي ايمانك بالله ان شالله .... واحنا بنثبت هالاقوال وان شالله


ماعليك شر بس عاد لازم تجين المحضر عشان توقعين وتختمين الاجراءت عشان ننهي ملف القضية ....


رهام : عندي طلب ياحضرة الضابط ..


بندر ناظرها وابتسم : تفضلي اختي ...


رهام : انا ماعندي احد اطلع له ابيكم تثبتون اني مجنونة ابي استمر هنا


تركي مستغرب : هنا ودك تجلسين ونثبت انك مجنونه....ليش خبلة انتِ ؟


رهام : اعتقد ادراة المستشفى اصدرت شهادة اني مجنونة عادي سهلت ذي المهمة عليكم اصلاً انا عندي


اضطرابات نفسية فماابي اطلع من هنا بليززز


سلطان بعقلانية : انت طبيعيه اختي لازم تطلعين وتعيشين حياتك


رهام : مو بس انااا للمعلومية نص نزلاء هالمستشفى بالذااااااااااات اصح منكم تدرون


تركي : قلت لهم بس ماصدقو هههههه هاه يا سلطان وش قولتك ؟


رهام : المريضة اللي بالغرفه اللي جنبي طبيعيه مره بس الظروف ماساعدتها ولا لقت مكان لها غير


ذالمستشفى فخلوني اكمل صحبتي معهااا اهي مالها غيري وانا مالي غيرهااا


بندر : لحول ولا قوة إلا بالله وين اهلها ياسفاه بهالأهالي بس << ياليتك تدري بس


رهام : المشكلة انهم موجودين بس حسبي الله عليهم ...........


بندر : يلا احنا نستأذن وان شالله بنساعدك بنحاول وانت اذا وصلتك أي تهديدات شيء الله الله بلغي بسرعه ...


رهام : ان شالله........




()(؛ دفــتر الأحزان يأبى أن يتطوى... و اصوات الريح تتعالى ..


لتكمل الحزن مــرارة....


مياة البحر قد نضبت !!


الأعــواد الخضراء الناضرة يبست !


كل شيء جميل كان يسعدني قد مات و انتهــى ...


ولم يتبقَ غير هذا الظلام السرمدي


يحتضن بداخله قلباً وحيداً


يخفق بشدة بين الأموات ليدلـ على الحياة ؛)()



رهام شد انتباهها صراخ (زينة ) طلعت تركض بسرعه


بندر وتركي وسلطان استغربوااا حركتها وسألوها : وش فيك يابنت


وطلعت تركض دخلت غرفة المريضة اللي جنبهااا
"
"
"
"


(( وش بيصير يا ترى ,,,,,؟؟ ))
-
-
-
-
-


طلعوا وراها شافوا باب غرفة المريضه مفتوح والدكاترة اشكالهم مايحتاج طبعا قمة الارهاب ..


جاي ستة اطباء يبون يطقون زينة ابرة ( تمسح المخ )


طبعا ذي كلهااا مؤامرة من الممرضات عشان اذا انفتح ملف التحقيق يثبتون ان زينة خبلة بجد وناويات


يسوون كذا مع رهام كمان


زينة تبكي بقوووة وبهستريا لانها عرفت بالسالفه بالصدفة ،،


ربطوووها بالسرير واهي تبكي بقوه..


رهام دخلت بسرعه وفرقت الاطباء اللي مسكوا رهام وشاتوها برىىى الغرفة وصدمت الجدار وتعورت طاحت


على الارض ...


بندر


وتركي


وسلطان


شافوا الموقف واستغربواا حبوا يستفسرون ...


سلطان قلبه حن بقوه : شباب لازم نتصرف لازم


بندر يتابع الموقف


صـــــــــــــــــــاعقة ...


مفـــــــــــــــاجأة ...


صـــــــــــــــــــــدمة



بندر يحس ان جسمه انقبض ...


قلبه طاح في بطنه عجز يتحرك


شاف موقف متجرد من الانسانية .....


انسانة مريضة تنشات ومريضة ثانية تبكي بحسرة والجميع يضحك او حتى بعضهم يأكل خبز ويناظر ...


رهام ناظرت وشافت بندر قدامهااا : تكفى الله يوفقك الله يسعدك تصرف بسرعه خويتي بيذبحونهاا تكفى


بيغسلون مخهااا الله يخليك


بندر انصعق : كيف يغسلون مخها خير ان شالله احنا بالسعودية ماعندا ذالخرابيط


رهام : والله انا اعرف ذي المؤامرة من الممرضات خايفات من التحقيق بيثبتون اني انا واياها مجنونات تكفى


ابووس رجولك


بندر مايحب احد يتوسل له : ابشري ابشري ...


بندر طق الباب


تركي : بندر لا تتهور ترى مايحق لك مو من خصوصياتك تسوي كذا


بندر بإمتعاض : يا رجال ماعلي منهم ميب مرجلة نشوف ذالمخسرة و نمشي


فتح الباب بهدوء ...


ودخل الغرفه


شاف الاطباء مسوووين دايرة ويقررون ...


الدكتور فؤاد : الابرة دي صوغيره اوي عايزين وحده اكبر ياممرضة نهال


نهال : حاضر ....


الممرضة بسمه تقرب لزينة وتقول لاذنها : موتي ان شالله حتفئدي عقلك وحتضلي طول عمرك مقنونه........


مسك الدكتور زينة بيخدرها عشان الابرة القوية ..


زينة تصرـرـرخ تبكي : لااااااا تكفون لاااااااا


بندر عجل بخطواته نوعاً ما .....


اسرع الخطى بقوووووه


بنــدر اذا في مشاعر خوف مختلط بحيرة وقلق وتوتر فهو شعوره في ذاللحظه


بندر قلبه يرجف


صـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــدمه


قلبه واحساسه عرف الصوت ...


( ياربي من شوقي لها اتخيلها في كل مكان ملعون ابو الحب اللي يغربل كذا )


" أي بس ذا الصوت للي كان يتوسل لي دايم مااطقه ولا اجرحه بشيء متأكد "


من دون شعور قال للدكاترة : وقفوا شغلكم


زينة ( تحس انها بحلم ) فزت واهي مربطه وعجزت ناظرت ببندر وطاحت على السرير رجعت نامت


الدكتور يعدل نظارته يناظر بندر من تحت النظاره ^_^ : مين دا أي دخلوا هناااااااااااااا


بسمة : دا الزابط يادكتر..؟


الدكتور : قرى ايه ياحزرة الزابط مش عارف انو ممنوع انك تخش اوضة أي مريض والدكتر بيعمل عملية


بندر بثقل وقلبه لا يزال في تضارب مستمر : ولا كلمه وقفوا كل شيء


( بندر لسى ماتأكد طلب من اصحابه يوفقفون برى )


( دخل قرب وبعد الدكاترة طردهم واحد ورا الثاني واهو يعطيهم محاضرة بالانسانية لسى ماعرف انها حبيبة


قلبه )


واهو يتكلم لمح عيون مرهقه


ووجه ذابل


وجسم كله كدمات


والهندام مبعثر


والدموع تغطي الوجه ...


والايدين مربطه ....


و الآهات معزوفة حزن انتظمت بعهد القهر ...


سكــــــــــــــــــــــــــــ ـــت بندر...


وقف كلامه


ضاع الكلام ..


تسارعت نبضات قلبه ...


الآلآم فظيعه تسري في مسارب روحه ...


صدمة عنيفة تجتاح عالم كيانه ...


كل متناقضات العالم تفتك في مشاعره ..



انصـــــدم


انحرق قلبه .................


عجز يمشي رجوله وقفت عن الحركه ....


زينة تحسم انها تتحـــــــــلم .....



س اخيرا نطقت وقالت بإرهاق وصوت لا يكاد يسمع : بندر تكفى ساعدني تكفى فكني بيذبحوني ..


بندر عجز يقاوم هالشعور ( مستحيل تكون زينة مستحيل ) ...




لتفت ...
وتوها ... توها ما اختفت ...
ماكساها الليل ... باللون الحزين ...
التفت ... وتعالت صرخته ...
في نظرته ...
صاح ... لكن بالنظر ...
وانكسر .... شوفه عثر ...


حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..
يوم مدلها يده ..
كانت الرجفه لقا ..
ودعت فيها الشقا ..
وتركت بين الاصابع ..
عطــرهــا ..
وعمرها ... ما جت على وقت الوعد ...
إلا ذاك اليوم ...
و عمرها ... ما بكت .. و ما ضحكت ...
ما حكت له .. واسكتت
مثل ذاك اليوم ...
كانت أجمل من خياله ... كانت انضر ...
كانت أكثر ... من أماني عمره الظامي حنين ..
و اختفت ... من كساها الليل باللون الحزين


اختفت في الطريق اللي معه ...
كانت تجيه ...
كيف دربٍ جمعه معها ... خذاه ...
ليتها اختارت سواه ...
تزرع القرقا لياليها ... عليه ...
وحسايف ... حسايف ...




بندر الشعور لا يكاد يستوعب وجودها هنــــــــــــا !!


تلقائيا ً حشر الاطباء واحد وراء الثاني ومسك الدكتور فؤاد نوى يذبحه بس قال: شغلك معي بعدين ياحيوان


وصفقه كف طيحه بالارض


الدكتور فؤاد : اطلبوااا البوليس يخدوا المقنون دااا


صفقه بندر كف محترم ثاني طيحه للارض مره ثانيه بعدما قام


... بندر : يلااا فك رباط زينة يلاااااااااااااااااااااااااا


الدكتور : وكمان عارف اسمهاااا


بندر: افتحه لا يجيك كف ثالث يعقلك و اذا فيه مجنون فهو انت يالواطي


فتح الدكتور الرباط


ونطت زينة بسرعه وتخبت ورا ظهر بندر في كل براءه تعلقت في بندر وضمته بقوه تشبصت فيه بكل مافيها


( ماتشعر بحالها )


زينة : بندر تكفى فكني منهم بيعطوني ابره اانا خايفه طلعهم تكفى تكفى وتضغط بقوه عليه الله يوفقك لا


تخليني انا خايفة بيغسلون مخي


بندر ناظر لها وشافها وللحين منصدمـ وبقوه


شفتك ولا حطيت عيني بعينك * خايف عيونك لا تنادي عيوني
واخضع وانا عندي خضوعي بيديك * أكبر مصيبة فيك عالم جنوني


يا نور عيني لا تبين حنينك * كلً يهون إلا انت لا ما تهوني
ودي بقربك بس ويني ووينك * جور الليالي صار دونك ودوني



شافها في شكل مره يرثى له و دموعه على وشكـ : لا تخافين حبيبتي قلبي انتِ ماراح اخليك !


بندر طردهم وراحد ورا الثاني ....


زينة خايفة مره قلبها يضرب بشده ...


بندر عصب بقوووه من هالموقف وانصدم من رؤية زينة هنا بالمـــــــــكان


ويش تسوي.....؟


متى دخلـــــــــــــــــــت ....؟


ومين رماها هنا...............؟


وذي اللي كانت رهام تحكي عنهااا معقوله ..............؟



التفت بندر لزينة بشفقة اللي كانت متشبصة فيه بقوة من الخوف ....


بندر عجز يتكلم قلبه تفطر الم وحزن لانه شاف زينة بهالحاله يتأمل عيونها حزينة مرتجفة


فقدت عقلها يعني ، معقولة اخذتها من ابوها عاقلة وآخر شيء اسلمها له مجنونه ،،،


تحرك بندر وتمسكت فيه زينة واهي تبكي : لا تتركني تكفى خايفة منهم والله خايفه خذني معك لا تتركني بندر


تكفى


ضمها بندر لصدره بقوه وقال : ماراح اخليك حبيبي لا تخافين انا معك والحمدلله اللي جيتك بالوقت المناسب....


زينة تبكي بحسره : بندر انا خايفة بيغسلون مخي انا صح مجنونه صدق


بندر مسك وجهها و ناظر عيونها : لا قطع لسان اللي يقول عنك كذى وانا ماراح اخليهم .....


بندر ضم زينة وحس بإحساس الدفا اللي فقده من زمان واهي كمان ...


زينة مازالت بغير شعورها : خذني معك لا تخليني هنا اخاف ...يووه بس لاااا رهام تضل لوحدها لا مابي اطلع


وجلست تبكي


بندر لاحظ تقلب المود عند زينة بسرعه رحمها قرب لها وقال : لا تخافين دنيتي ما راح اخليك انت واياها بطلعكم ...


زينة : تبكي أي بس رهام حرام ماعندها اهل وين نأخذها تسكن معنا في بيتنا


( بندر تكدر لانو حس ان حسها مو في وعيهااا لانهم متطلقين ، رحمها وكسرت خاطره تمنى لو انها على


ذمته للحين كان طار فيها على طووول دمعة بندر تلمع في عينه )


زينة : ليش تضايقت من رهام خلاص خلاص انا بضل هناا عندها وانت تروح للبيت بلحالك بس هاه انتبه لا


تجي صوب التكيييف مباشرة ترى مضر...


بندر ابتسم بوس زينة وقال : لا مو متضايق بس متضايق من هالمستشفى يالله نطلع


زينة حطت يدها على شفته وقالت : لا ذالمستشفى بالعكس اهي اللي حمتني بعد الله يوم اهلي رموني كلهم


حتى امي ذبتني هنا وراحت لي 5 شهور ماشفتها


وناظرت فيه بقوووه وعصبت وبكت بهستريا : حتى انت بعد وش له جاي عندي اكيد بتضربني


و(خافت رجعت على ورا)


زينة : بعد اطلع برىىىى


وبكت بهستيريا


زينة : بعدين انت مطلقني وش مجلسك عندي ماابي اشوفك انت السبب في كل شء ذبحتني عذبتني انت


السبب


وقطعت شعرها..


بندر بإحساس العاشق المحروم : زينة خلاص ارحمي حالك


سلطــــــــــان دخل على الصوت العالي


و عيونه ما تتحمل الموقف
_


_


؟


؟


؟؟؟؟


نبضات قلبه تعزف على أوتار من اللحظات المألوفـــــــــــــة ....!


تشخصت عيونه وبقوه على الإنسانة البالية الباكية المنهارة ...!


و اشر له بندر يطلع ....


طلع سلطان و هو مابعد استوعب شيء من اللي شاف ....


يحس هالموقف موب غريب عليه حس في نظرة البنت شايفها قبل بس وين وين ....؟؟؟


" أي صح تذكر ذي هي نفسها مثل نظرة امه وحالتها يوم تتعب و تتنوم بالمستشفى ......"


تعوذ من الشيطان و اشتاق لامه ......


رهام مستغربه وخافت على زينة ليش المحقق يجلس كل هالوقت عندها ؟؟


ودخلت فجاءه عليهم ...


زينة راحت تركض لها وتضمها وقالت : رهام شوفيه جاي بيذبحني بيعذبني بعد ليتهم ريحوني ذبحوني ولا


شفته جاي يذبحني ..؟


رهام مستغربة وقالت : لا زينة هذا الضابط ,,, لا تخافين بيساعدنا


زينة بصراخ : لا ياخبله ذا بندر هذي زوجي اللي طلقني قبل


رهام ناظرت مستغربه في بندر اللي كان متكدر : صدق


زينة : والله مااكذب والله


رهام : شين و قوي عين وش جايبك ترز عمرك هنا بعد ناقصتك هي عز الله من شفتك تصفق العالم كفوف


مارجيت خير انقلع برى يلااا لااذبحك واسيل دمك ترى اعرف


( وضحكت هالخبلة لانها فقدت صوابها بعد )


زينة انهارت وتخبت ورا رهام وتهذي



طاوعك قــــلبك تخليــــني و تــــــروح
و انا احــــــــــسب اني غلاك و دنيتك


كنت احســــب اني بداوي بك جروح
ما دريت ان اقـــــسى طعوني طعنتك


بندر : انت بالذات مالك شغل لا يجيك كف محترم تراي متحمل خبالك من توووو عشان التحقيق فاهمه وبعدين


ماابي اطلع من هنا كيف اطلع واترك بنت عمي هناااااكيف اقل شيء بنقلها مستشفى ثاني


زينة خايفه بصوت باكي : اطلع برى مابي منك شيء مو تبي تذبحني خلاص انت قتلت عقلي صرت مجنونه


بسبب عقلي فقدته بسبتك برى


وناظرت في رهام وبكت


رهام عصبت وصارت مره تصرخ ومره تضحك


.. بندر متضايق وكل هموم العالم قليلة علي الحاله اللي اهو فيها............


بندر ألتفت لها


باهته


مبهمه


متغيرة


منكسرة


قربها بس رفضت وبشده و صرخاتها تتعالى ...


الممرضات اضطروا يطلعونه بالغصب و جته حالة لا توصف


طلع بندر وجهه متغير


سألوه الشباب عن السالفه


عجز يكمل وطاح مغمى عليه ....


<< لست اعلم أي عالم حائر هذا ..تستوطنه الصدمات و تستغذي اضلعه الآهات السرمدية !! >>

















التوقيع
لاقوني في روايتي




( باكــــــر علــــى الظــــالم تـــدور الدوايـــر )




( 26 )





عشان الحب واللي بيني وبينك




عشان الحب وعشان أيامي وسنينك




أبــيــك تـراجـــع إحـســاســـك




و تـنـســـى جــروحــــي و آلامـــك




حــــرام انـــه بـهـــذا البــعــــد




تــضـيــــع أيـــامــــي و أيـــامــــك




أدري الـبـــعـــــد أثـــر فيــــك




و تــــــدري الـبـــعــــد ذابــحــنــي




حــبــيــبــي الله يــخــلــيــــــك




أبــــي تــرجـــــع تــريــحــنـــــــي




انـــــــــــــــا اتـــرجـــــــــــــــاك




لا تنسـى ليـالي الحـب وســنينــي




وحـــــــاول لأجل حبــــــي لـــــك




انــــــك مــــا تخلـيـــنــــــــــي






في تلك المساحات الباردة تستلقي وردهـ على الأريكة البيضاء تداعب وجنتي طفلها ...




وردهـ : قلبوسي حمودي ( رفعته ) تعال معي ....




ضحكات طفلها تزيد من بسمتها و سعادتها ......




بشموخه و كبريائه استلقى بكامل قواه على السرير : بنوم لا تصحيني لو ايش طيب !




وردهـ تناظر الساعة : طيب اصبر لين نتعشى




بدر ناظرها و تنهد : بكرة بسافر ماعندي وقت




وردهـ بإمتعاض : تسافر




بدر ( اخيراً عصبت مابغينا ) رعد بصوته : ليش لا يكون عندكـ مانع بس !!




وردهـ ارتبكت : ابدا بس




بدر جلس : لا بس ولا غيره اخذي ولدكـ و برا بنوم يالله مابي ازعاج




وردهـ ( وين يسافر هو توه جاي من القاهرة الاسبوع الماضي مسرع ) : طيب بس وين بتسافر




بدر : عفوا ما سمعت ....( وقف وقرب لها مباشرة) اعتقد تعرفين طبعي يعني




وردهـ ابعدت و ابتسمت : مااقصد بس يعني توكـ واصل




بدر : ابشري طال عمرك المرة الجاية بقدم الطلب عشان اشوف حضرتك توافقين او لا ( صرخ بقوة ) عاجبك




كذا ..؟




ضمت ولدها بحضنها : اعصابكـ طيب




بدر صرخ بقوة : وانتِ بقيتِ فيني اعصاب ذبحتيني حرام عليك خلاااص




عاد




< سحب شماغه بإهمال و طلع >




بدر : عيدي ذا انا طلعت جلستي هنا قرف تجيب الهم كله شكلي اللية بسافر مو بكرة




< سحب الباب و طلع >




سعـــود لمح بدر طلع معصب و شماغه على كتفه ...




سعود : عسى ماشر ياخوي !




بدر تنهد : ماشر إن شاءالله ....يالله انا طالع




سعود سحبه : تعال تعال وين طالع متى رجعت توك مالك ربع ساعه ؟




بدر : بالله عليك ربع ساعة على بالي اربع ساعات والله




سعود ناظره بنظرة مريبة : ياخي انت وضعك متشقلب فوق تحت وش سالفتكـ




بدر : لا متشقلب ولا شيء بكرة عندي سفر عشان كذا منلخم شوي




سعود متروع : توك جاي من القاهرة الخميس اللي فات




بدر : ادري بس عاد مسكت معي الشباب بيروحون بخاويهم




سعود يقصر صوته : و زوجتك طيب




بدر : وش فيها معززة مكرمة




سعود : لا ياشيخ احلف بس على بالي اكيد معززة مكرمة اقصد راح تاخذ بخاطرها وانت بس تطامر من ديرة




لديرة ذا غير السهرات و السحبات لا يكون على بالك منيب حاس تراي ملاحظ بس




بدر قاطعه : ياليل اسمع منيب بحب اسمع هالحكي زين و حالتي إذا كانت متدهورة ترى لي اسبابي يعني لا




تكثر هرج




سعود : المهم اسمع العلم اللي يجمد على الشارب ام محمد واضح انها متضايقة منك




بدر بقوة التفت ( وردهـ متضايقة مستحيل ) : لا يكون زوجتك قالت لك




سعود : امش تعال معي نجلس هناك عشان نسولف على راحتنا ...




في المجلس




سعود : وبعد كل اللي قلته لك وش ردة فعلك ؟




بدر بحماس : شوف اخوي زوجتي واحبها وكلكم تعرفون اني انا اللي اخترتها و اخذتها برغبتي واكيد احبها




ولا يمكن اتخلى عنها لو عرفت غيرها بس هي اللي جبرتني اسوي كذا




سعود : ولو ياخوي مهما كان ترى الانثى تغار و ماتطيق زوجها بالذات تشاركه فيها أي وحده ثانية ....




بدر يفكر : يعني هي شكتني لزوجتك




سعود : ياليل ...لا ماشكت بس ود لاحظت تغيرها تقول ميب اللي اول بس شاردة و ساكته و حزينة و لا تطلع




ابد و حشرتها ذاك المره و صارحتها بصدودك و جفاكـ و إنك تعرف غيرها




بدر تكأ ظهره : لي اسبابي والله و يمكن ما يحق لي و لا لها نقولها لاي احد




سعود طق كتف بدر : يابن الحلال تعوذ من ابليس و ارجع لحرمتك راضها بكلمة كملتين عاد انت بروفشنل في




ذالامور و اطلعوا سافروا غيروا جو وقسم لو يشم عمي ريحة خبر لا يسود عيشتكم هههههه




بدر بقهر : تدري يا سعود ودي انها تحكي تطلب تقول أي شيء تبيه بس لاا ذبحتني بالخجل خجلها بزيادة




يجيب الضغط لو اقولها ايش ما تزعل اغيب بالأيام و الساعات اسافر و اتعمد احاكي صبايا وهي تسمع ومع




ذا تتضحك لي و تدور رضاي ولا كأني سويت شيء يعني متساوية عندها




سعود : هههههههه احمد ربك طيب انت بنعمة




بدر بقهر : أي نعمة وربي حياة باردهـ تجيب الصداع والإكتئاب انا ناقصتني اشياء كثيرة معها




لكذا ادورها في حب العاطفة




سعود يناظره : صدقني حب الزواج هو حب العاطفة




بدر : ياخي اهرج عن نفسك ترى مو كل الحريم فاهمات بعضهم ضحايا في زنزانة الخجل وبكذا يخسرون




ازواجهم




سعود : مشكلة والله طيب حاول انت تصارحها بذالشيء




بدر : وش اقولها اقول إلا و تغارين علي إلا و تلبين لي إحتياجاتي اللي ابيها صعبة و بعدين من بعد حمودي




وهي متغيره صدق من قال الزوجة تتغير بعد اول طفل




سعود بحماس : هههههههههه من قال والله انا و أم بندر زاد هبالنا هبال بالعكس




بدر : اصابع يدك مو بسوا اشك انهم خوات والله




سعود : قل هو الله احد بسم الله الرحمن الرحيم...




بدر يبتسم بألم : بالله يعني كانت تحس و تكتم بصمت ياحبني لها والله فديتها




سعود : هههههههه يالله روح لها فوق حرام عليك صوتك تو اسمعه انا بالسيب امشي




بدر : بروح وعلى الله تتغير الأمور وذي آخر فرصة بحاول فيها لاني تعبت والله




سعود : قبل كل شيء ابدأ بنفسك غير طباعك اترك السهرات للفجر ، اترك البنت اللي لك علاقة فيها




بدر : ومصدق يعني ان فيه علاقة بيني وبين أي بنت انا حبي لوردهـ وبس و غيرها يعني مجرد كلام إشباع




نزوات يمكن ليس إلا




سعود : نعبو عدوك ذا وانت متزوج تقول كذا اجل المهبل اللي مابعد تزوجوا وش نقول عنهم




هههههههههههه




بدر : ماراح فيها إلا المتزوجين اصلا خخخخخ




سعود : تكلم عن نفسك لاهنت




بدر يناظر الدرج : يالله بالاذن ....


طلع يسحب خطواته وهو مازال يتأمل أن يجدها في ابهى حللها ...




طلع فوق .... اتجه لجناحه




فتح الباب ....




يناظر يمين .... يسار ...مافيه احد ....




تابع المسير




بطرف عينه لمح " حمودي " نايم في غرفته ....طبع على خده بوسه و طلع




يبحث عن فاتنته المذهله




الملاك الصامت الخجول !!




اصاب بالرعب يدق كيانه وهو يسمع صوتها تبكي بصمت ....




دقات قلبه تنبض بقوه...




خلجات إشتياقه تتدفق بحرارة ...




الحزن قد كساها لمحة جمال فظيعة




تقدمـ خطوة




خطوتين ...




3 خطــوات ...




وهي ما زالت متقوقعة بحزنها ولا تشعر فيه وجود النبض المزاجي الغريب




شعرت بيده تربت على كتفها




رفعت عينيها المنذهلتين .....




شافت في عيونه نظرات الحب ماغيرها




نظرات العشق الجنوني ذاتها !!




اشتقتها بجنون ولكن خجلي منعني من الإقتراب لها !!




بدر مازال يتأملها : وش فيكـ ملاكي تبكين ..؟




وردهـ تلعثمت و وردت وجنتيها بوضوح ........




بدر قربها : لا هذا هو اللي ماعاد لنا فيه بليز




ابتسمت وردهـ .... وابتسم لها ....




بدر : على يدي بإذن الله تعالى إن ما شلت ذالخجل من عروقه




وردهـ تبتسم : على يدينك




ابتسم لها و غمرتهم لحظة حب ولا أروع .....





(27)





نسرين اليــــــــوم موعد خطـــــــــــــبتها وابو فراس بيتقدم رسمي اليوم لهاا .. وهيــئـتها راح توافق ..




اميرة : نسرين ياعمري فكري عدل اخاف تندمين بكرة ؟




نسرين شاقه الكشره : ما راح اندم




اميرة : طيب وش بيضرك اذا فكرتِ او استخرت ِ..




نسرين : شوفي بإذن الله الواحد الأحد متزوجه ابو فراس متزوجته اقلها عناد في بندر..




اميرة بعتب كبير: واولادك ..؟




نسرين : ههههههه رامي بتركه هنا عندكم اما راما فسوت خير بجلستها عند ابوها ......




اميرة ماقدرت تقاوم غرور نسرين ...... نسرين : إلا اقول وين ولدك عزيز .؟




اميرة بتضجر : لا تقولون عزيز ترى عمي يزعلني بذالعزيز اسمه عزوز




نسرين تبتسم : عزيز عزوز كله واحد الله يخليه لكـ .........




دخل نايف واهو متنرفز وقال : نسرين ابوي قالك شيء




نسرين تعدل فستانها : لاااااااا ليش وش صاير ؟




نايف بقهر يغلي عروقه : بس النسيب الجديد مشرف وابوي ماادري وينه وبندر تعبان في المستشفى




اميرة بخوف فظيع يدينها على وجهها : وش فيه بندر




نايف : مغمى عليه مااحد يعرف ليش الله يستر امي لا تدري طيب ..!




اميرة : الله يستر لا يكون الصداع مره ثانيه بعد أنا منيب مرتاحة لسالفة هالصداع ..




نايف : لا يااختي كان عنده تحقيق الظاهر انه مااخذ كفايته بالنوم واغمى عليه ياعز اه عنه صار له 24




ساعه بالضبط واهو بالمستشفى ولا بعد صحى..




نسرين بعصبية نوعا ما : يعني افهم انو خطبتي راح تتأجل




نايف يضبط شماغه بحركة سريعه : وش رايك يعني




نسرين : عادي تتممونها انت وابوي يعني وجود بندر او عدم وجوده وش بيفرق فيه




نايف مايعرف وش يقول سكت




وطلع إلا بدخلة ابوووه اللي حلف إلا والخطبة تتم طبعا بفرحة نسرين




ابو فراس خطب ووافقوا الجماعه




وطلب انهم يملكون بنفس الوقت لانه بيسافر لامريكا اهو ونسرين




وافق ابو تركي ونايف حاول يرفض بس ماقدر ...




دخل نايف واهو معصب وقال : نسرين ملكتك الليلة ..




نسرين : صـــــــــــــــــــــــــــــ ـــدق ياساتر ليش بهالسرعه




نايف بمسخره : يعني صدقنا ان ماودك




نسرين : لا بس ماتوقعت




نايف : توقعي ولعلمك بتسافرين مع ابو الشباب لامريكا عنده بعثة الاخ




نسرين : وااااااااااو وناسه "وقالت بنفسها يابعد ايام الهم مع خالد "




نايف : جهزي عمرك اكيد بيطلب يشوفك




اميرة : نس نس قلبي يعورني ماادري ليش خايفه عليك




نسرين : خافي على عمرك انت ياقلبي ولا تحاتين نسرين..




طلعت نسرين وراحت لامها وبوست راسها وقالت لها : يمه بتزوج الليلة ...




ام تركي ماتحس باللي حواليهااا خصوصا اذا كانوا مايهتمون فيها لانها ماتعرف الا بندر و زينة و اميرة




واحيانا تعرف نايف وتركي واحيانا لاااااااا




نايف دق على محمد وقاله بموضوع نسرين ...




تفاجأ محمد واحتج بس للاسف فات الفوت ... وطبعا تركي ماله كلمة بوجود ابوه




..ابو فراس : ياابو تركي احنا شرينااا قربكم والله يجمع بيننا ان شالله




ابو تركي : الله يشرف قدرك ...بس عاد الله الله باام رامي




ابو فراس : وش دعوووى بحطها بعيوني والله




ابو تركي :الله يجعله ..




ابو فراس : ممكن ولا عليك امر نشووووف العروس..




نايف ابتسم وقال : حياك الله تفضل




نسرين كانت لابسه فستان بحري رووعه وشعرها تمويجات خفيفه صايرة نسخه من اصاله ..




دخل ابو فراس وشافها ... سلم عليها وجلس جنبها ... : كيفك .




نسرين بخجل : تمام ..........




ابو فراس : أي عاد وانا طيب .... يعني قولي كيفك تراي زوجك




نسرين انحرجت .. مسك يدها ولببسها الشبكة ... وقال لها : وش رايك نعمل فرح او نسافر الاسبوع الجاي بس




نسرين : لا انا اقولك نسافر ماله داعي نعمل فرح كبير نسوي حفلة صغيرة اشهاار فقط




ابو فراس : الله يكملك بعقلك ويتم علي سعادتي بشوفك يالغاليه


نسرين انحرجت ..




دخل نايف : هاااااااه ابو فراس كان الجلسة جازت لك هههههههههههههه




ابو فراس : ههههههه أي والله احد يقابل القمر ويمل




نايف : اخصصصصص ياانت والله منتب هين وانا اللي على بالي




ابو فراس : هههههه لا يغرك الكبر ترى عمري ماوصل 60 لسى يعني شباب




نايف : الله يطول بعمرك بالعمل الصالح بس عاد الله الله بالقمر هااااااااااه




ابو فراس يناظر نسرين : اابشر ولا يهمك بعيووووني والله ....




ابو فراس و هو يفترس نسرين بالنظرات : تدري يانايف قررنا نسافر الاسبوع الجاي ......؟




نايف : مو بدري اصبروا لين محمد يجي وبندر يتشافى ان شالله




ابو فراس : ياخوك انا مستعجل عندي دورة في امريكا مابيها تطووف ومايهون علي اسافر لوحدي والقمر ذا




لمحته عيني .....




نايف تنهد : بالتوفيق اجل الله يتمم بينكم على خير .........




"


"




في المستشفى





ألاقيها أنا من وين .. منك وإلا من دنياي




أنت والجروح اثنين .. عليّ شكبرها بلواي




وياك وين القى الصبر .. وحبك عليّ مكتوب




أرجوك لايضيع العمر .. ترى العمر محسوب




أجيك منين علمني .. وأنت أقرب مسافاتي





فتح بندر عيونه .. بألم




سلطان يبتسم : الحمدلله على سلامتك ياكووووتش وش فيك ..




بندر ابتسم بألمـ : الله يسلمك وين انا فيه مين جاني هنا




سلطان : سلامتك ياكوتش ... احنا اللي جبناك




بندر بصوت مرهق : متى وليش ؟




سلطان : ارتاح انت شوي وبعدين بنقولك ,,,




بندر اخذ نفس طويل




وبدأ يسترجع آخر موقف شافه قبل يغمى عليه




( زينة في مستشفى الصحة النفسية كانو بيسوون لها غسيل مخ ، ولها 5 شهور بالمستشفى مين دخلها




ومتى وليه وليش مادريت وليش قالي سعود انها مخطوبة ،، معقوله ذي دلوعة امها زينة الحلوة غنوجتي




دلوعتي انا آخ يازينة ياليتني مت ولا سويت فيك كذى شتت مشاعرك وفرقعت قلبك طيرت عقلك من راسك




.... يالتيني مت ولا شفتك ضعيفة بهالشكل .. تمنيت اني مت ولا شفتك بهالحاله اللي شفتك فيها )




سلطان : بندر وش فيك ؟




بندر ناظر فيه بألم تنهد : انتظركم تقولون لي وش السالفه ..




سلطان : السالفة ومافيها انوو اول ماطلعت من غرفة المريضة اللي الاطباء تجمعوا عليهاا اغمى عليك هذا




طبعا بعد حوار بينك وبين اللي بالغرفة لمدة نص او ساعه إلا ربع ..




بندر بينه وبين نفسه آخ لا احد يلومني لو تعرفون مين شايف ووش صار




سلطان : ياكوتش وش فيك عسى ماشر ...؟




بندر : مايجيك الشر بس مدري يمكن نوبة الصداع رجعت لي




سلطان : لاااااااااا الدكتور يقول صدمة نفسية




بندر تضايق وقال : مدري يمكن الحالات اللي شفتهاا اثرت فيني.. إلا وش صار على رهام




سلطان : اخر علمنا فيها دخلت في الغرفة عند المريضة اللي بغوا يذبحونهااا ياحرام الظاهر انها تحبها مره




تركي : ايه واضح ياحرام




بندر(تذكر ان زينة هناك) : شباب متى كتبوا لي خروج




سلطان : مابعد كتبوا لسى




بندر : اقوووووول خل عنك الخرط والله ماجلس دقيقة هنا بطلع معكم لازم اطلع انا




سلطان : لااا مايصير ياخي ار تاح لك يوم يومين وتطلع بعدين




بندر : لااا والله اني حلفت مااجلس بعدين القضية يارجال لازم تتقفل الليلة




سلطان : تركي يجيب لك كل شيء بذا وتقفلها




بندر : لا ضروري اروح المستشفى قبل اقفل الملف...




نايف فتح الباب ودخل ........




سلم عليهم




نايف : لاااااااا ماشاءالله زي الفل




بندر ابتسم




نايف : سلامات يابو فهد عسى ماشر




بندر : مايجيك الشر والله نتدلع بس




سلطان : اخوك صاير حساس أي شيء يأثر فيه من زود الرومانسية صارت له صدمة نفسية




نايف : هههههههههههههه ماالومه رايح يحقق مع وحده مجنونه




سلطان تنهد : مريضة نفسيا مو مجنونه ....




بندر يبتسم : لاذي ولا ذي طلعت طبيعيه مافيها شيء




تركي و سلطان استأذنوا وطلعواااا




بندر : هاه نايف وش اخبار امي..؟ و ابوي




نايف كشر : بخيررر الحمدلله




بندر : اعرفك وش بتقول صاير شيء صح




نايف : فاهمني والله هههههههه




بندر : هات نشوف




نايف : اختك المصون نسرين تملكت وبتسافر الخميس مع ابو فراس




بندر انلخم : لاااااااااااااااااااا ليش وافقتواا ليش حرام عليكم ظلمتوها




نايف : وش دعوه اعاد اهي بتسمع كلامناااا عنيده وابوك اعند منها ودام الحكومة قال ايه انسى خلاص وحتى




تركي بكبره ما قدر يقنعها




بندر : لحول ولا قوة إلا بالله ورامي طيب عرف السالفه ؟




نايف : أي يقول ودوني عند ابوي هههههه الظاهر ولد اختي ذا مغسول وجهه بمرق حتى مااستحى مني




ياخاله




بندر بإرهاق : خالد عرف بالموضوع




نايف : والله ماقلت له بس اكيد بيعرف لان هبه ماقصرت مازالت تتوالى بالاوراق اللي معها ضد خالد




بندر : ياربي وشذالمصايب اللي تتحذف عليناااااااااااا




نايف : الحمدلله والشكر على كل حال ...إلا تعال وش سبب الصدمة اللي فيك وش السالفه يارجال.؟




بندر تنهد وسكت وغمض عيووونه : آخ يااخوي وش اقولك بس خلها على ربك ...........خلني ساكت




نايف ذب عقاله وشماغه على بندر وقال : انا داخل على الله ثم عليك تقولي السالفه




بندر : ههههه خرشتني الله يخرش عدوك




نايف : يلا عاد مااهقى انك بتصير رخمه ههههه




بندر يبتسم : وتنكت انت ووجهك




نايف بحماس : وش السالفه ياخوكـ ..؟




تغير وجه بندر وماقدر يتكلم ...




مرت عشر دقايق




نايف : ايوه ومازلنا ننتظر ..




مرت عشر دقايق ثانيه




نايف : جــــــــــــــاري الانـــــــــــــــــتظار..




بندر تنهد : تخيل رحت المستشفى وحققت مع وحده ..




نايف : مجنونه ادري عفواا ( غمض عيونه ) قصدي مريضة نفسيا




بندر : أيه .. ويوم خلصت ملف القضيه وبقفله خلاص نطت البنت وراحت تركض للغرفة اللي جنبها كان طالع




منها صراخ وحده تبكي بصوت عالي وتستنجد والاطباء مسوين قروب عليها والممرضات برضواا..




وسكت




نايف : وبعدين ..




بندر : راحت رهام اللي كنت احقق معهاا ودخلت غرفة صاحبتهاا مسكوها ممرضات وشاتوها بقوووه على




الجدار انفلق راسهااا وناظرت فينا ومسكتني استنجدت فيني وقالت لي السالفه..




نايف انشدت اعصابه : وش السالفه




بندر : بربك الكريم ماتقول لاحد




نايف : ان شالله بس اهرج يااخي حرقت دمي الظاهر بتجيني صدمه خخخ




بندر : أأأأأأخ الصدمه والله بتجيك الحين بس اصبر ... المهم دخلت وفتحت الباب ولقيتهم تخيل بدون انسانية




بسوون لها غسيل مخ عشان يثبتون انها مجنونة لان المرضات متهمات رهام انها خبله فقررن يغسلن مخ




هالمريضه ورهام ...




نايف بتعاطف : الله ياخذهم عساك منعتهم بس




بندر : آآآآآه دخلت ومنعتهم وصارت المريضه تصرخ يوم سمعت صوتي وتنادي باسمي




نايف مو مستوعب : أي وبعدين .............




نايف بسرعه : هااااااااااااااه قلت تنادي اسمك




بندر : أي وانا انصدمت...




( وناظر فووووووق بحزن)




احس اني عرفت الصوت بس شككت حالي لين قربت وشفتها مربطه على السرير وحالتها حالهااا قاصين




شعرها ومافيه مكان ماهو ازرق من كثر الطق....عيال كلب والله قال صحة نفسية حسبي الله عليهم




( دموع بندر تلمع بعيونه)




نايف تأثر من عيون بندر : ياحرااااااااااااااام طيب كيف عرفت اسمك ..؟




بندر عجز يكمل ونزلت دمعته ،،،




اول مره نايف يشوف اخوه بندر يبكي ..قرب له وقال : افا عليك يابندر انت رجال كيف بس تنزل دمعتك




............. مين ذاللي لينت قلب الاسد وخلته يبكي؟




بندر رفع عيونه بعيون اخوه : زينة ...





<<<<>>><< صـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــدمة <<<>>><<





على وجه نايف




نايف جته حالة دلاخه : زينة .. زينة ماغيرها زوجتك بنت عمي سعود




بندر بحزن فتك بمشاعره : أي زينة زوجتي او بالاحرى اللي كانت زوجتي ......




نايف قام من مكانه وصار يمشي يحاول يفهم السالفه وبعدين طق على كتف بندر وقال : الله يكون بعونك وش




سويت يوم شفتها بذالحال




بندر : ماقدرت اتصرف احس اني انشليت بس قلت للدكتور يفك رباطها غصب وجت تركض تقول فكني منهم




بيذبحوني وقعدت تبكي بقووووه




نايف دمعت عيونه ،،،،،،




نايف : عساك ساعدتها وين وديتها زوجتك وينها فيه الحين




بندر : ماطلعتها




نايف بإحساس فزعه : للحين تاركها هناك كبيرة يابندر بحقهااا امها وين طيب ؟ عمي وين ؟ بدر وين




بندر : مادري مادري عنهم ( تنهد بحسرة ) عجزت ماشالتني الارض اول شيء طاحت علي وارتمت تقول




خذني معك لاتتركني هنااااا...بس بعدين انقلبت 180 درجة وقالت وش جايبك اكيد بتذبحني تعرف مره نفسيتها




زفت وقعدت تصرخ لين جتها رهام اللي انا اصلا رايح احقق معهاا وطلعتني رهام ورهام ذي مجنونة رسمي




من الغرفه رفضت اول بعدين خفت على زينة لانها استخفت مره وفقدت عقلهااا وطلعت خفت يجيها شيء




بسببي بعد




نايف طلعت في صوته بحة الحزن وقال : مهما يكون المفروض ماتتركها




بندر : كنت بطلعها بس اغمى علي وفقدت الوعي ... بعدين وين اطلعهااا وين وين اوديها الحال ما يخفي عليك




ياخوي ....




نايف بحزن : رجعهاااا لذمتك




بندر بحزن و حيرة : تهقى توافق .........


نايف بإقناع : أي تحبك بتوافق .......




بندر : مين قالك انها تحبني بعد كل اللي سويته فيهااا بعدين الحين اهي مو في وعيهااا مضطربة نفسيا




نايف : ماسويت لها شيء انت .......




بندر : آآآخ اهي تقولي انا السبب اللي دخلتها مستشفى المجانين وانا وانا وانا وفعلا انا اللي هدمت




حياتها ليش نكذب على بعض




نايف : لا يابندر انت مالك ذنب بالعكس انت انفذتها




بندر : تدري ان امها اهي اللي حااطتهااا هنا




نايف : امها مو طبيعيه خير شر المفروض اهي اللي تتعالج نفسيا




بندر : الدكتور محمد قال لي هات زينة في عيادتي وانا اعالجهااا ان شالله




نايف : صحيح حلوو طيب ...




بندر : بس الوضع محرج بالنسبة لها ولي بعد تعرف الحين اغراب عن بعض




نايف : أي اغراب واي نيلة بندر اسمع اذا تركتها تراك رخمه صراحه يعني تحبهاااا ولازم تضحي عشانها




ساعدهاا طيب اذا كنت تشك انك انت اللي هدمت حياتها ساعدها الحين وذا بيكون جميل لك على راسها من




فوق ...




بندر : قلبي تفطر وانا اشوفهاا كذى بعدين اهي تتحسس من وجودي بشكل فظيع




نايف : والله مدري وش اقولك الله يكون بعووونك




بندر : ياخوي لا تطلع الموضوع ........




نايف : افا عليك ياكوتش بس




(27)




حجرف جالس في الإستـــراحـــه ...




و مازالت " العــنود " تزعجه بكثر إتصالاتها ...




حجرف : هههههه ياليل وش اسوي معها تعبت والله ما تمل المشكلة اني البارح مهزيء ربعها




نواف : لا تكون اللي لزقت فيك بس




حجرف يبتسم : ماغيرهاا ههههههههههه




نواف : اجحدها بس




حجرف : ياخي مدري بس احس ا ن وراها شيء بس مادري ايش




نواف : هي ماقد شافتك صح




حجرف : لا




نواف : لو هي شايفتك كان قلنا تعلقت ومن هالحكي بس المشكلة انها ماتدري عن هواء شكلك يعني مثلا




افرض لو انك كويحه




حجرف : خخخخخخخخخ الظاهر قرار الإبتعاث اللي من تحت راس الحكومة ابوي و اخوانه لحس مخك




نواف : أي والله قاهريني هههههههههه تقول على راسهم انا




العنود تدق للمرة العاشرة يمكن




نواف : يااما ترد او تقفل جوالك ترى عجزت اركز بالمباراة !




حجرف : برد بشوف وش تبي بس غثتني لها شهر تقول بشوفك بشوفك




نواف : طيب شفها فكنا منها يمكن يطيح مابراسهااا هههههههههه مع اني ما اظن




حجرف : هههههه احم احم مشكور طال عمرك ادري اني حلوو ....




نواف : يجاملونك ترى وياقلبي المرجلة ميب بالأشكال




حجرف : خخخخ بس رحمتك والله يالله بالاذن




حجرف : هلا




العنود وطبعا وهي متسنده على طارق : اهلين قلبو وينك ماترد




حجرف بإمتعاض : والله موجود بس مالي خلق




العنود : افااااااا مالك خلق تحاكي عنودهـ




حجرف بملل : والله بيني وبينك متضايق مالي نفس




العنود : افا وش فيه الحلو متضايق طيب خلينا نشوفك ونبسطك إن شاءالله




حجرف ( ياليل التبن وشذا اللزقة ) : نشوفك نشوفك




العنود تناظر طارق اللي يقولها بإشارات : اوكي قلبه يوم الأربعاء الجاي وش رايكـ !




حجرف ( وربي إن هالبنت وراها شيء بس مدري وشو ) : الأربعاء الأربعاء بإذن الله




العنود : بشتاق لك قلبو




حجرف : مي تو




مرـرـرت الأيام تجر بعضها ....




يوم الأربعاء ....




سلمان جالس عند حجرف ويبدو ان حالة الإستسرسال بالشعر ماسكه معه ...




حجرف يفكر في العنود ...؟؟؟




فجاءة ولعت فوق راسه لمبه " جته فكرة يعني "




مسك الجوال و دق على محمد اللي بالخبر




حجرف كلم محمد و وضح له السالفة




محمد : ابوك يالولد اقوول اسكت بس لا تدري زوجتي تزنطني




حجرف : بعدين تعال ترا ملاحظ انك خاق وبقوة مع زوجتك لا يكون بس السعودية كلها محد تزوج غيرك




محمد : اعوذ بالله منكم قل هو الله أحد البارح نايف و اليوم أنت




حجرف : أي وش علي تزوجت وانت صغير نايف تؤأمك مابعد تزوج للحين




محمد عصب : ياليل التبن اسمع ضف وجهك




حجرف : سوووري اسف




محمد : ناس ماتجي إلا بالعين الحمراء




حجرف : فيك خير هالعين الحمراء مدري التركواز طلعها على زوجتك




محمد : لا ابوك ولا ابو من عطاك وجه يالـــ..




حجرف قاطعه : هههههههههه امزح وربي امزح




(( اقنعه حجرف أنه يروح يشوف العنود على اساس انه حجرف .. ووصاه يكشخ على آخر ستايل و يكون




راقي جدا ... ويبيه يشوف وش آخرتها معه ..))




محمد و علامات الرهبة بينت عليه لانه ياقلبو مو متعود يودي زوجته لاهلها من دون ما تطلب هي




عبير : يا سلام أي قول انك بتروح البحرين قول




محمد : غبي هانتِ ياقلبي لو بروح البحرين اخذتك ورحنا سوا اروح لوحدي هناك وش اسوي يعني




عبير بنظرة شائكة : اللي مطمني اني خابرة قلبك ومشاعرك بس




محمد عصب من الرهبة : يالله بس انجزي عشان ما نتأخر ترى صديقي على وشك مابقى عليه إلا نص ساعة




عبير نزلت عند اهلها .....




حجرف دق على محمد




حجرف : هههههههه خلك عادي ريلاكس




محمد : وش قالوا لك وجه ابن فهره مثلك متعود منيب متعود مثلكم المهم وين خويتك ذي ..؟




حجرف : يالله دقت علي من شوي تقول انها عند بنـدهـ




محمد بعصبية : ياليل التبن بنده قدام الهيئة عاد وربي لو يصير لي شيء لا ألعن شكلك




حجرف : ههههههههههه لا تخاف يامحلاتك والهيئة ماسكينك عني انا عبير بتجحدك والروحة لاهلها هي




الروحه




محمد : اهب يا وجهك تدري كيف يالله اذلف خلاص




حجرف : لا تنسى المهم واضبط الوضع ومثل ما خططنا بالحرف الواحد واذا شفت معها برجل او رجال لا




تقرب لها خير شر




محمد : تراك صدعت براسي من زود هالبربرة عرفت خلاص يالله اقلب وجهك




محمد بدأ يضبط نفسه




طبعا حجرف دق عليها .. ويحاكيها و يقول لمحـــمد عن مواصفتهااا




العنود : حياتي وربي والله العظيم نورت الخبر




حجرف ( ابوك يالنصب كيف تنور وانا بالرياض اصلا) : ههههههه الله يسلمك بوجوك منورة




حجرف دق على محمد وقاله انها وصلت خلاص




لحد ما بدأ العد التنازلي يبدأ لمحمد




فتحت باب السيارة ...




العنود بدلع متصنع : هاي




محمد << مرتبك : هايات




العنود تناظره بتمعن ( يجنن ما توقعته كذا اجل لو شايفه حجرف بجد وش بتقول خخ) : كيفك نورت الخبر




والله




ابتسم محمد وهو يلعن حجرف وساعته : بوجودكـ ...انتِ كيفك علومك




العنود بدلع : بخير بشوفتك حبيبي ( وينك ياعبير وربي راح تزنطيني لو تدرين خخ)




محمد يناظرها ( وتذكر تعليمات حجرف قايل لها لو انها تكرونية امدحها خخ ) : ماشاءالله عليك قمر




العنود تضحك بدلع : ثانكس ....اقولك حياتي وش رايك نروح الإستراحه ...؟؟




صاعقة




( هذا اللي والله ما كنت عامل حسابه ))




محمد : عفوا




العنود : وش فيك قلبو صاير كول ودمك راكد اليوم محترم يعني




ابتسم محمد ( ملعون ابو الظرف اللي حدني عليك ) : الله يسلمك بس وينها فيه ذالإستراحة تدلينها




العنود : طبعا ادلها كل ليلة نسهر فيها




محمد ( الله لا يوفقك يا حجرف جايبني عند حفلات خليطية ) : انتِ ومين




العنود تبتسم : انا و الصبايا و الشباب كل وحدة و صديقها و نفل ابو السبحة هناك وااو اجواء كريزي من جد




محمد ( الله لا يوفقك يا حجرف على هيك عمله فيني ) : طيب عيوني شويات وبجي بنزل السوبر ماركت بغيتِ




شيء




العنود تفكر : أي باكيت دخان




محمد بلم ساعة عجز يطلع المفتاح ( الله لا يوفقك يا حجرف وين مارحت اجل زقاير بنت و تطلب زقاير اصلا




من يوم اشوفها فالتها و تسولف كنها تعرفني من سنين اغسل يديني )




العنود : وش فيك حبيبي قايلة لك قبل اني ادخن




محمد : متى << جاب العيد




العنود : يؤ حبيبي مسرع نسيت سواليفناا ههههه << يوم كانت تحاكي حجرف قايلة له ^_^




محمد طق راسه : ايه ايه صح نسيت المهم يالله شويات وبرجع بإذن الله




نزل بسرعه و دخل جوا السوبر ماركت




وطلع جواله




دق على حجرف




حجرف : هلا ههههههههه




محمد : الله لا يوفقك قل آمين




حجرف : الله يلعن ابليس لا تقول خربت الامور




محمد : لا والله بس شكلها بتخرب البنت تقول ودني الإستراحة فيها الشباب و البنات اسمع انا لا




قاطعه حجرف : بنت كلب وربي حسيت انها متواطئة معهم بنت اللذين اسمع قلها مافيه روحة للإستراحة




و خذها لأقرب شقة




محمد فتح عيونه على آخر شيء : ايش شقة خبل انت




حجرف فهمه الخطة




محمد : مستحيل اسوي كذا لو ايش خبل انت وربي حرام




حجرف : اخ يالقهر ياليتني بالخبر اسمع هذي ماتخاف الله ماعليك منها اقل شيء بشوف وش قصتها بنت الـ..




محمد : الله يعين يالله و الله يستر دعواتكـ




من الطرف الأخر




العنود تكلم طارق




العنود بصوت خافت : هلا




طارق : وينكم وصلتوا




العنود : بالطريق بس نزل السوبر ماركت جهزوا كل شيء خلاص شويات وبيجي ههههههههه




طارق : ههههههههه يا محلاتك يا حجرف الـ......




قفلت العنود ... ومحمد فتح الباب و رفع النظارة




محمد : اسمعي حياتي ترى مايهون علي اوديك الإستراحة لكذا بوديك الشقة




العنود خافت نوعا ما : ليش الإستراحة فلة و عادي ناخذ راحتنا




محمد بدون ما يناظرها : واللي يقولك حاجز الشقة من زمان و مزبط كل شيء تكسرين بخاطره ...




العنود ابتسمت بخوف : عندي شرط




محمد : تدللي




العنود : نروح الإستراحة إذا طلعنا من الشقة




محمد : نروح نروح << -- ناويها بنية خخخ ^_^




راحوا و نزلوا الشقة المترفة في أرقاء احياء الخبر ...




دخلت العنود تجر الخطى بغرور و خيلاء ...




و ماحست إلا بــ محمد وراها قفل الباب ...




ناظرت ورا مباشرة و شهقت




محمد : شوفي عاد مايمديك تسوين أي شيء إن ما اعترفتِ بكل شيء راح تندمين




( قرب )




العنود تبتسم : اعترف بشنو




محمد فسخ عقاله : يبدو انك بتعاندين ....




دقتها ام الركب يوم شافت العقال بيدينه ...........




ويبدأ يمحطها بالعقال لين عرفت إن الله حق ^_^




محمد : ولعلمك منييب حجرف أنا ولد عمه زين بس قسما بالله اذا ما اعترفتِ وش قصتك يابنت بزيد الضرب




العنود تبكي : خلاص خلاص اتركني ابي حجرف بحاكيه




محمد : خذي كلميه وقسما بالله لو تكذبين مو بأحسن لكي الله اعترفي




العنود : بقول لحجرف انت مالك شغل ( تبكي )




محمد : خذ تبي تكلمك




حجرف : يامرحبا يامرحبا




العنود : حياتي حجرف




حجرف : ولعنه ولعنتين




العنود : وربي مالي ذنب طارق هو اللي ارسلني




حجرف : ارسلك لي يعني و انتِ جاهزة




العنود تبكي من الضرب : وش اسوي غصب يجبرني والله




حجرف : ابن الـ ...... وش ناوي عليه بالضبط اهرجي بسرعه ! قبل اجي انا الخبر و تكون نهايتك على يديني




العنود تناظر محمد و تبكي : طارق و اصحابه كانوا ناويين اني اشبكك لين تحبني و اطلبك تجي الخبر وبعدين




اخذك للإستراحة عندهم و يبون يقدمون لك كل شيء لين تفقد و تسكر و بعدين يفسخونك و يصورنك و




ينشرونها بلوتوث !!!




حجرف وقف شعره راسه من خباثة بعض القلوب .....




محمد استنكر خفايا نفوس البشـــــــــر و شرها ....




حجرف : لا يال.... ياللي مافيك ذرة رجولة و طبعا ينتظرك توصلين وانا معك صح




العنود : أي بس تكفى




حجرف بعصبية : تدرين انت تحت رحمتي الحين يعني اقدر افسخك و اصورك واخليك عبرة و عظة لكل




بنت ضيعت سمعتها و ارخصت عمرها لحثالة المجتمع




العنود تبكي بحسرة : تكفى اهلي لو يدرون




حجرف : الحين عرفتِ قيمة اهلك ...عموما انا ارقى من كذى تدرين اني اقدر اسوي ذالشيء و بكل سهولة




بس انا ارفع من حركات سخيفة مثل اللي فكرتِ فيها مع الحيوان طارق




العنود تبكي : سامحني انا عبدة مأمورة ليس إلا والله




حجرف : الشرهه على اللي اخذ معك وعلى فكرة ترا كنت حاس ان وراكـ شيء عشان كذا سحبت عليك المهم




عطيني رقم ذالثور بربيه لك




قفل منها




و طلب الرقم




طارق وسط الضوضاء و الميوزك الصاخبة و تمايل الصبايا على النغمات




طارق : هلا




...................: أنا اللي تنتظر دخلته ياكلب !




طارق ارتبك و انلخم : مين معي !!




حجرف : قمطت طبعا اكلت هواء يالرخمه هاه اجل تنتظرني ادخل مع الـ..... عينك على المدخل هاه




طارق تلعثم : مين انت ..؟




حجرف : معك حجرف الـ ..... او بالاحرى ضب مشخص بكرفته عشان تكون بالصورة




طارق دقته ام الركب و قمط وبقوه : هاااه انتم ادري ...وشو ( وقفل الخط وقفل جواله )




حجرف : لاابوك ولابو من انت رخمته يالثور من جد ناس سخيفة قال رجال قال أي مرجلة وهو




من تحت لتحت بس مواجهة الرجال يقمط و يبلع ام العافية




طبعا نواف مع حجرف في كل الخطوات ...




((( في الشقة ))




محمد : يالله بسرعه الحقيني بالسيارة




العنود : وين بتوديني




محمد : وين يعني المكان اللي خذيتك منه ...




العنود قامت تبكي و ترثي حالها وهي تحس بضياعها و اللي كسر قلبها و هيض مشاعرها تجاوز حجرف و




ولد عمه عنها مع إنه بإمكانهم يفضحونها !




بالسيارة




العنود تبكي




محمد يناظرها : خلاص اختي استغفري ربك وتوبي لله ارجعي لله ربي يقبل توبة العبد مالم يغرغر




العنود تبكي : موقفكم كبير و ربي احس بشعور غريب ( بكت )




العنود : تدري كل ليلة نلتم بالإستراحة احنا يا اعضاء روم الـ ..... اللي بشات الــ......




محمد : اعوذ بالله لذالدرجة وين اهلك




العنود : ابوي مطلق امي و ابوي طول وقته مشغول و امي متزوجة واحد ولا تدري عنااا و اخوي الوحيد




مبتعث برى




محمد : يالله انزلي وصلنا المكان اللي خذيتك منه و فكري بكلامي و توبي




العنود بكت بكاء عنيف و هي تنزل ....




وها هي تجر الخطى لحد ما ركبت سيارتها




محمد اخذ نفس عميق وارتاح : الحمدلله اللي ذلفت




دق على عبير وهو يحس بإرتياح شديد ....







وبكذا خلصنا البارت الخامس و بإذن الله تعالى لي عودهـ للبدء بالجزء السادسـ .......




اتمنى يعجبكم البارت وتهمني ملاحظاتكم و التوقعات ^_^




ولعيون قروب البساطات احييهم بالسلام الملكي تبعهم والله يجزاهم خير ..





" فلتحييا البساطات الصغيرات وليسقط الأعداء المجاورون بقيادة قط قط و ذيلها التابع ^_^ "










تحياتي و شكري


( الجـــــــــــزء الســــادس .. The Sixth Part)






(1)


ناس تفكـر همهـم يسعدونـك وناس تفكر كيف تقدر تبكـــــــــيـك
لا تشتري من حاولوا يخسرونك ولا تخسر اللي فكر بيوم يشريك

ما في اجمل من صديق يصونك ولا في اقسى من قريب يعاديك
الناس يبونك لا صاراكبر قهـر وانت تبيهم بس حظك لعب فيك


بهيئته الشامخة وملامحه الحادة البارزة الجاذبية

يتصفح الجرائد ببعثرة وغير إكتراث لإنه يقرأها للمرة الثالثة ....

خــــــالد جالس في مجلس الرجال

عنده سعود ونواف و يسولفون سوا طبعا نواف يصب لاخوانه القهوه << - - - مشخص و متكي على

المركا مسوي رجال خخخ

دخل بدر مسرع وواضح ان عنده خبر ....

بدر و ملامحه توحي بدهشة عارمة : خالد دريت

خالد بدهشه وهو يبتسم على رباشة اخوه : خير إن شاءالله ..

بدر : لا شكلك مادريت بالسالفه خير شر... ( جلس بدر و سحب المركا من عند نواف )

نواف تعثر بجلسته خخ : ياليل الليل بس لمتى وانت محسسني اني زلابه هاه ...!

بدر بنظرة قوية : اركد واحترم اخوكـ الكبير

خالد يبتسم : خير وش صاير ..؟

بدر : ام رامي ( تغير وجه خالد لانه مايطيق اسمها ) بتتزوج

خالد : مبروك والله على بالي عندك خبر هههههههه

نواف : احلى احلى يا ثقل يابو رامي يعني ماعلي منها لا قامت ولا جلست ههههههههههه

سعود يقرا الجريدة : ههههههههههههه

بدر رجع يناظر خالد بإهتمامـ : طنش ذالخبول وقولي تدري مين بتأخذ ؟؟

خالد بتساؤل جمل ملامحه : مين ..؟

بدر بخيبة أمل : ابو فراااس

خالد بحلق عيونه : بجد والله ليش طيب وافقوا يعني مايعرفونه

بدر : ذاالي محيرني ....... لا وبيسافرون الخميس لامريكااااااااا

خالد : بجد صراحه ظلموها كانه على خبري يعني سكير وداشر

سعوود : الله يعافينا من حاله للحين قبل شهرين مسكرين له محل مخالف للانظمة القانونية وتو بعد قبل 5

شهور متزوج وحده وماجلست معه اسبوعين

نواف : ليش طيب يرخصون اسم العائلة ويوافقون

بدر : يقولون عمي باغيه ,,,,,,,,,,

خالد : الله يوفقهم ان شالله

بدر : طيب تدرون بعد عن شيء ..؟

سعود : ياليل الليل ازعجتنا تراك انت واخبارك الله والاخبار عاد

بدر : انت بالذات بتطير وتشغل سيارتك واول من بيفز انت ووجهك

نواف : هههههههههه عني أنا أن زوجته بالسالفه وجيه فقر مدري ليش اللي يتزوج يستخف و يطير

سعود ناظر نواف قاطعه وهو يحكي : والله اشوف اللي يسوى وما يسوى قاط الوجه ومسوي يمون

يعني على أساس لو بتاخذ اللي ببالك ماراح تستخف ...مزعجنا تهوجس فيها حتى وأنت نايم

( سعود يدري بشعور نواف لزينة )

نواف خجل و ماتوقع احد يدري غير خواته : هاه وشو ههههههههه لا تطلع إشاعات بليز

سعود يعدل شخصيته : ايه قمطت الحين ( قمطت لغير الناطقين النجدية = صغر حجمك من الفشيلة او الخوف

وتلاشى شيئا فشئيا ^_^ )

خالد قاطعهم و هو يبتسم : وشووووو خيررر يابدر اتكرهم عنكـ عسى ماشر ياخوكـ !!

نواف يخفف دمه ينقاله خخ : هشام جاه ولد عارفين قديمه .........<< - - بينجلد اليوم شكله ^_^

بدر غمض عيونه بحركة تدل على إمتعاضه و أن ام التكرن قريبة وتخمه : يازول اسكت و انطم خلني اهرج

خالد : ههههههه اسلم بسرعه قل وش عندك ؟

بدر : بندر تعبان بالمستشفى تعبان وطلع من المستشفى تعبان له 3 ايام في اجازة

" الدهشة رسمت لها خطى واضحة على ملامحهم جميعاً "

نواف : وش فيه عسى ماشر...؟

سعود : ابك تسيف انا شايفه تو من فترة قريبة

بدر : مادري نروح ونتحمد له بالسلامة ونشوف

"

"

معقول انساك معقول...تنساني انا على طول

معقول انساك معقول...تنساني انا على طول

معقول ما نعود احباب ...نمرق متل الاغراب ولا نبقى سوى ولا نبقى سوى

ياما قالوا الهوى غلاب...ولا مره حسبنا حساب...نبعد يا هوى يا هوى يا هوى

ياما ياما عشاق نسيوا الاشواق....ضاعوا وصاروا بهالعمر وراق

ياما كنّا نقول عاشقين على طول...لا لا مش معقول نقدر يا فراق

داري المكتوب يا هوى المكتوب و لا تتعب يوم يا قلوب

معقول ما نعود احباب ...نمرق متل الاغراب ولا نبقى سوى ولا نبقى سوى

ياما قالوا الهوى غلاب...ولا مره حسبنا حساب...نبعد يا هوى يا هوى يا هوى

معقول انساك معقول...تنساني انا على طول

معقول انساك معقول...تنساني انا على طول

معقول ما نعود احباب ...نمرق متل الاغراب ولا نبقى سوى ولا نبقى سوى

ياما قالوا الهوى غلاب...ولا مره حسبنا حساب...نبعد يا هوى يا هوى يا هوى


>>><<< بندر جالس في بيت الشعر في بيته <<>>>


طبعا كان ساحب على صوفيا من بعد ماشاف حبيبته خصوصا وانها ضمته ونخته بقوه


؛؛())(( لست اصدق إنكسارها و ضعفها ...!!

ارتبكت أفظع خطأ بتاريخ الإنسانية ...

نظراتها ...

لمساتها ...

ارهبتني و ذكرتني بذاك الإحساس اللعين " الحب " )()(؛؛


دخلوا الشباب عليه وتحمدوا له بالسلامة .........

نواف : هااااااااااااه صاير رمانتيك هالايام ...؟

سعوود : اتعب انااااا يامشاعر انت هههههههههه

بدر : والله الظاهر كلنا صرنا نغار من سلمان وبنشعر ونقصد خخخ

بندر يبتسم له مجاملة لطيفة جداً

خالد : لا إن شاءالله انك طيب ومافيك إلا العافيه

بندر : الحمدلله على كل حال بخير و نعمة

دخل نايف اللي كان متكدر مره ،،،

ناظروا فيه سلم عليهم كلهم

خالد : وش فيك يادافع البلاا

نايف : ولا شيء سلامتك يااخوي بس مصدع شووووي

بندر ماارتاح لنظرة نايف وسأله : وش فيك نايف ..؟.

نايف برد وجهه : ولا شيء بس امي تعبانه شوي ووديتها المستشتفى

بندر بتساؤل فظيع : وش فيها ؟

نايف : انسولين منهبط عندهااا ورفعووووه وطلعت للبيت

سعود قاطعهم : الحين عندكم نونو بالبيت مزعجكم ليل نهار هههههههههه

نايف يبتسم : أي والله البارح تدرون وين نمت بالحوش اخذت فراش وطلعت هههه

دخل رامي بأدب وسلم على ابوه وعمانه ... << يا دلبو صاير رجال ^_*

خالد : وشلونك رامي ماشاء الله كبرت.. بتصير اطول مني ههههه ..؟

رامي : أي بصير طويل ان شالله بصير اطول من خالي بندر

نايف : مغرور ولدك هههههه

رامي : يحق لي طيب كيفي ابوي مين ..!

نواف : ياليل المهايطية والله ورع ماطلع إلا البارح و يهايط هههه

اخذه خالد واستأذن وطلع واخذ رامي معه ،،،،

بندر تــــــــــــذكر اشـــــــــــــــــــياء كثـــــــــــــيره

حالة زينة

وحالة نسرين

وحالتة مع صوفيا

وحالة امه

وحالة خالد مع هبه الحيوانه

وحالة رهام

وحالة مضاوي مع زوج هبة السابق

اشياء كثيره في باله......

يبي لها تركيز و تكتيكـ

بندر سرح بعالم همومه التي لا تعد ...

وضوضاء الشباب و صخبهم يتعالى بالضحكات و الأحاديث وبالكاد التعليقات ...

بندر على هامش المجلس لصمته الذي بات يلازمه بعد رؤيتها


>><<< لابد اتصرف و انتشل ملاكي من رداء الضعف و الإنكسار اللي فتك بها ..... >>><<<
"

"

و الحين روح ارجوك ساعدني انساك
و لاتجـــــــــــــــــي حتى لو اني بغيتك

و إن مــــــــــــر في بالي بقايا لذكراك
بحاول انساها مــــثل ما نــــــــــــسيتكـ


>>> في المستشفى <<<

صحت زينة وشافت رهام جنبها ( رهام شعرها طاير وملامحها مرهقه مره تعكس براءة طيبة اغتالتها يد

الظلم القاسية )

مسكت يدها رهام وقالت : سلامتك زيوون

زينة ابتمست وقالت : الله يسلمك ...

" زينة وعت وحست بحالها بدأت تسترجع كل شيء مر قبل 4 ايام بكت شووي وبنفس الوقت حمدت الله

انوالمحقق دخل وانقذها "

أي بس المحـــــــــقق ميــــــــــــن كان .. تتـــــــــذكر ..

تتذكر

تحــــــــــاول تتـــــــــذكره

اهو شخص تضايقت بقوه منه وتحسست كثير ....

أي بس تذكرته ..!!!


رهام : زينة حرام ليش قسيت على اللي كان بيساعدك وكان بيطلعنا من هنا يودينا مستشفى ثاني بس انت

رفضتِ

زينة عصبت وبكت : مستحيل انسي الموضوع ...... هنا ارحم من أي مكان ثاني


())(( فوضى عارمة تفتك بمشاعرها و تحيلها لمجرد رماد إنسانة قد كانت ذات يومـ ))(())

من صبـــاح الغـــد الباكـــر

رهــام تمكـــث بغرفة زينــــــــة

تغفو حيناً ....

و ترتابها نوباتها النفسية مرـرـرات ..

ولا زالت ماكثة بصمت و هدوء مريب !!

شوي وطق الباب رهام تخبت ورا الباب

-
-

-


" دخــــــــــــــــــــــــــــ ــــــل بنـــــــــــــــــــــــــدر "

بهيئتة الشامخة ... و جاذبيته التي اكتست برداء الشجن فزادت من بريق جمال عينيه...

نظراته تقتص آثار الإضطراب النفسي لحبيبته !!

نبضات قلبه بدأت تعزف منظومة شجية للغاية ....!!

الذكرى العطرة بدأت تجلد ضميرهـ بسياط لاهيه و سيوف حــادهـ !!


>>> << ألم اقل لك بأنك شريان الحياة عندما تصادف عيناي عيناكِـ !!

تزادن السماء نجوماً ....و القلب عيوناً ...و الحب جنوناً ....

و مع ذلك أهرب من لقاء عينيك لكي لا تؤلمني نبضات تأنيب الضمير العاشق >>><<<


بخطوات متثاقلـــة ..

تشجع ...

و مازال يتقدمـ بخطواته ...!!

و مالذي يدفعه غير نبضات قلبه التي بدأت تبنض بالعطف و إستشعاره بتأنيب

الضمير .....

يخطو خطوات قد توشحت برداء الندم العارم الذي بلل الأماكن و نشر عبق رائحة القلق و الإضطراب ..

شاف زينة جالسه على سريرها كانت لابسه قميص ليموني على جينز رصاصي وشعرها مبعثر ...


ناظرت بتثاقل وعرفت ريحة العطر سبتت لها توتر فظيع


>><< أنت عجيب حاولت أن تكون كل شيء إلا أن تكون إنســــاناً <<>>>>


ناظرته بنظرات مضطربة تزدان بالرعب و الإرتجاف الذي جمل ملامحها الذي اتفق الجميع على إن ملامحها

وجمالها ايطالي التقاطيع و بالتحديد من لمحات أهل صقليه ...

بدت تعصب وتقلق بقوه الخوف فتك فيها...

النظرات كأنها اعيرة نارية تنطلق من عينيها ...

بينما هو في هدوء تــام و نظراته نادمة كسيرة..

تقدم خطوة

خطوتين

ثلاث خطوات

وجلس قدامها ..


صـــــــــــــــــــــــــــــ ـد ـــد ــــ د ت زينة عنه

ورجعت على ورا

خطوة

خطوتين ...

ناظرت ورا الجدار ..

وقفت و قلبها بدأ يدب فيه الرعب و الخوف

ضعفت شوي وحطت يدينها على وجهها

خايفة يضربها... خايفه يهزءها ..( استرجعت كل الذكريات المرة معه )

زينة بخوف وشجاعة بنفس الوقت رفعت عيونها ( لازم اواجهه ) : نعم

بندر يتأمل إضطرابها و قد اشتاق بجنون لعينيها الحزينتين ...

" زينة واضح من شكلها انها تعاني اضطرابات نفسية ,, حالتها يرثى لهااا وشكلها مو طبيعيه خير شر

بتصرفاتهااا الغير مألوفة "

بندر ابتسم بحب كبير وناظر فيها : الحمدلله على سلامتك شكلك طيبة ان شالله

زينة خافت

وصدت وغطت ملامحها بشعرها المبعثر

زينة بإرتجافـ : يضايقك هالشيء ادري لانك تكرهني وتبي تذبحني انتم ماتحبوني ودكم اني اموت

(( وبكت زينة واهي تتكلم )) ....

بندر بحنيه يتأملها : بالعكس يا زينة حنا نحبكـ

زينة اجتاحتها حاله جنونية وصارت تهذي وتخربط في الحكي ( استرجعت كل ذكرياتها المؤلمة)

زينة تصرخ : كذاب كذاب

وبكت ...

بندر ناظر فيها وحس بحالتها النفسية التعبانة مرة وادرك تماما ان نفسيتها مو مستقرة

زينة ناظرت فيه بحده وقالت : خير وش تناظر خير تبي تطقني صح اطلع برا

و مازالت تحاول جاهدة على سحبه للخارج .... وهي تتمتم : اطلع برااا

 
قديم   #15

نص القمر


رد: سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس


سعوديات بعروق ايطاليه للكاتبه شوق الماس

بندر حـــــــــزن وتألم لان زينة بمنـــــــــــــظر يكــــــــــسر قلب اليهودي على قسوته

يتأملها بصمت و تجمدت كل قدراته كافة

زينة ناظرت فيه بقوه " تغير المود لإضطرابها " وقالت : خلاص عيوني ابي انام اطلع و

(اشرت باصبعها على فمها )

زينة : اشششششششششش بنام ماابي صووووووت،،،

راحت بخطى طفولية تنم عن إضطراب نفسي واضح

راحت على السرير تبي تناام ...

وناظرت فيه : لا تطلع صووووت طيب ابي اناااااام وقول لهم لا يطلعون صووووت ......

بكت فجاءه

ونطت وجت تركض لبندر

وهو لا يزال واقفا جامداً مصدوما من إضطرابها النفسي ...لا يكاد يبالي بأي شيء آخر !!

ناظرت عيونه المصدومة وقالت : خايفه خايفه منهم خذهم اسجنهم ....

بندر تكدر مره وتضــــــــــــايق

تنهد بحسرة حط يدهـ على راسه يحاول يهدئ نوبة الصداع العنيفة التي

باتت تجتاحه كثيراً في الاوآنة الاخيرة ...


" عجز يتحــــــــــــــــــمل هالعذاب والالم ...."

الصداع استمر وبقـــوة حتى يكاد يشل أطرافه و يسقط مغشياً عليه

و هاهو جاهداً يحاولـ تحدي ذاك الصداع المزمـن بكل قواه الإيمانية و مواظبته على الإستغفار ...!

ناظرها كأنها مضاد للألم الذي بدأ يفتك فيه من وقت لآخر !

مسك يدها وقال بحنية : يلااا حبيبتي بطلعك ... ( وقبل مايخلص كلامه )

صرخت زينة بقوه واعتلت زفرتها بالبكاء والشهيق ،،،

ونطت عليه رهام من ورا الباب << متوزية ورا الباب ^_^

بندر تروع : بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم من وين طلعت ذي

رهام : ياحرامي تبي تذبحها هاه ومسوي حالك شرطي بعد هههههههه والله لاوريكم يالكذابين ههههههه

بندر ناظرها وقال: الحمدلله والشكر ( بوس يده وجه وظهر )

ودبجته رهام مع ظهره ..

رهام : لا لايكون على بالك مانيب شاهده ترى بشهد انك تهجمت عليها

بندر يحاول يضبط نفسه قد ما يقدر خصوصاً مع إعتلاء نبضات الصداع التي بدأت تتعالى ..

زينة عصبت وصرخت وكسرت كل شيء بالغرفة وقالت : اطلعوا برا

بندر يناظرها و مسكها : زينة افهمي انااااا بندر انا ..

رهام حطت يدها على فمها وضحكت : ياحرام هزءته ههههه

بندر وده يذبح رهام ،،،،،

زينة كسرت الفازه وكسرت كل اللي في الغرفة وتصرخ

دخلوا الممرضات ومسكوها

والممرضة نهال صفقتها كف عشان تصحى

جا بندر ودفع نهال وراء

بندر بعصبية : يدك ذي بكسرهااا فاهمه اذا مديتها عليها مره ثانيه

زينة تصرخ : اتركوني اتركوني

دخل الدكتور فؤاد اللي عطى زينة ابرة مهديه ونامت بدقيقه

" هدأ الملاك الثائر.... هدأت مشاعرها و ترسخت إضطرابتها في ذهنه ملهمها "

بندر عجز يفهـــــــــــــم مشاعره تكسرت وقلـــــــــــــــــــبه تقطع ...

لا يزال يتأملها بجرح غائر لا يزال ينزف وهي شبه جثة ملقاة على ذاك السرير الأبيض ...

مسكه كاتب القسم وهو لبناني اسمه أمجد وقال: لو سمحت خلاص انت تعرف انك بقسم نساء ووجودك تعدى

اللازم ...

بندر عجز يتحرك وبذات الوقت عجز يستمر واقف

كيف يطلع ويترك زينة بين يدين اطباء مايخافون الله ...

كيف يغادرها واهي بحاله تعبانة مره ...

طلع بندر يسحب رجوله سحب ...

عجز يكمل طريقه يشعر ان راسه ثقيل مره يحس انو بيطيح على ورا مافي توازن ابد ...

جامل نفسه وركب السيارة وقبل يركب السيارة حاشته نوبة الصداع العنيفة مره بس الحمدلله انو معه حبوب

اكل حبة وشرب مويا و لا يزال ممسكاً براسه بشده ... ضاغطاً عليه بكل قواه

روق عشر دقايق ثم كمل مشواره والالم يفتت قلبه تفتيت

وهو مصمم على اخذ ملاكه بأي طريقة ولكن كيـــف ...؟؟

"

"

(2)


صوفيا جالسة في الصاله لابسة جينز رصاصي وتوب احمر متملله وبقوه والسأم يأخذ له خطى واضحة ..

" دخل بندر وحالته الله اللي يعلم فيها شافته مبهذل وحالته حاله ... "

وسلم وجلس عندها وهي يسترجع مواقف اليومـ

صوفيا تناظر فيه : وينك ... ؟

بندر : ماتشوفيني يعني قولي كيفك...اشتقت لك ... وش فيك شكلك تعبان مو على طول وينك ؟

صوفيا بملل : لا والله تخفف دمك شكلك دايم كذى اصلا متعوده عليك بس وينك من الصبح لاطعني ماكني

زوجتك

بندر عصب وارتفع صوته : العب كورة بالملعب اللي ورا البيت ويني يعني ماتدرين ان عندي دوام

صوفيا تناظر ساعتها بلؤم : دوام لذالوقت

بندر تذكر شكل زينة وتضايق مره : اطلعي من راسي ياكثركـ والله يلا جهزي العشاء ابي اتعشى

صوفيا ( قاهرني يوم ورا الثاني يهمشني اكثر ذا وانا تركت طلعاتي مع صحباتي عشانه وش يرضيه بس..

صحيح اخذته بتحدي وعشان اكسر خشمه بس وش فيني اتلخبط بوجودهـ عيونه ذي هي اللي ذبحتني..بس

لازم اخليه يعرف اني منيب ميتة عليه )


صوفيا بعصبية : شغاله عندك انا وبعدين ماسوينا عشاء تبي اطلب لك شغالاتي مو فاضيات مشغولات

" بندر يدور شيء يليق انه يضربها فيه "

بندر : انكتمي احسن لكـ و بسرعه سوي لي أي شيء ميت جوع

صوفيا بدلع : مااعرف أ نا ماعرف اطبخ وتعرف هالشيء

" بندر تكدر تعذب واهو يلاحظ الفرق بين صوفيا وزينة ايام الحب ،،،،،،،"

بندر انسدت نفسه واهو له 3 ايام ما أكل شيء وخسر صوفيا ........

تنهد بندر ....

>><<< الله يعين على هالحياة بس استاهل أنا اللي ضيعت وهج الشمس نوارة الحب و الحياة كلها

يارب أنا طالبك تشوفها عيني حليلة لي >>><<<


صوفيا تضجرت من شروده واللي طين عيشتها إنه غلط باسمها وقال لها زينة بوضع رومانتيك مره

يعني المفروض تكون لذالأجواء جوها و قداستها بس هو غلط وطلع اللي بقلبه ما ينلام والله بحب زينة .......

وراحت تركته حتى عشاء ماتكرمت وسوت له لو خبز وجبنه << - - ينرحم خخ ^_^

عجز يتحمل بندر يحس بكتمة فظيعة

وطلع من البيت ....


(())) و تعــود إلي الذكريات أرتكز برأسي على نافذة حزني ..

ينهمـر مطر الندم في الخارج ...

ليس بيدي أن أعيد اشياء كثيرة ...

أنني انتظر من ينتشلني مما انا فيه ..!!

رأيت وجهي على زجاج نافذة حزني و لمحت بريق الحزن في عيني

كأن كل شيء قد تغير ...

حتى أرض الواقع إبتلعت ماءها و جفت ثانية ...!!

و إذا بدموعي قد جفت ايضاً ...

و اقلعت عيناي عن البكاء ..... وكل شيء تحول إلى جفاف

و كأن الدنيا لم تمطر ....!!

و كأن النفس لم تندمـ ((()))((

طبعا رحلة بندر مع العذاب رحلة قديمة عمرها سنين من اول ماتفرق اهو و زينة

عاد كيف واهو شايف وضع زينة المؤسف بجد حالته سيئة للغاية ..

مايدري وين يروح

متر الشوارع كلها !!

اخيرا



وصل بيت امه ( امه رجعت من السفر لها شهر تقريبا ) راح لامه وبوس راسها وجلس معها نص ساعه...

بعدين طلع بيته القديم يبي ينام فيه ... محتاج للراحة بمعناها اللي انطبع بذالبيت !!

اميرة وهي تنوم عزوز : بندر لو يعرف ابوي طين عيشتك

بندر بضيق : خلاص ابوي وش يبي زواج وخذيت بنت اخوه ذي خلاص تعبت يااميرة والله بموت ناقص

عمري شكلي

مسك بندر ولد اميرة الصغير ويلعبه يعضعضه

اميرة : بسم الله عليك ياخوي ربي يعطيك طولة العمر بالعمل الصالح بس والله عيب تترك زوجتك لوحدها

وتجي

بندر : وش دعوه عاد تدري عني او ادري عنها

اميرة بدهشة : ماعليش بس ضروري عشان عمي مايزعل بعد

بندر( خربت معه) : يزعل ولا يرضى خلاص انا تعبت نفسيتي زفت شكلي بستخف

بندر ( يصرف السالفه عشان ماتلاحظ اميره ضيقته ) واهو ينزل شماغه : وش اخبار نسرين عساها مرتاحه

اميرة : ايه مره مبسووطه تقول انها سعيده حيل

بندر : دووم يارب

اميرة : الله لايخسرها ويسعدها

بندر : اقوووول منووو بالله عليك ابي اكل ميت جووووع

اميره : هههههههههههههههه وراها مجوعتك صوفيا

بندر : طبخها الحمدلله والشكر اكل البيت ماله عندي هناك

اميره : ماتنلام متعود على طبخي انا و ( وسكتت ) كانت بتقول زينة

طبعا ما فاتت على بندر اللي تذكرها في كل حالاتها .....

شويات و اميرة تجيب الاكل لبندر اللي اكل و بعد ربع ساعه اتجه لبيته القديم

-

-

((())) و تسافر بي الذكريات نحو وجهكـ ... فأبكي على ايامي معك ...

اتذكر حديثنا ....!!

نقاشنا ... عتابنا .... وضحكاتنا المجنونـــة ...!!

و حتى دموعنا الصافية النقية ..!! ))(()


بندر ابتسم و دخل بيته اهو وزينة ... ناظر الصاله يامــــا و يامــــــــا سهرنا سوا هنا

بس أناظر في مكانك و أذكرك و أذكر حنانك
تنزف أشواقي عشانك .. و آه يالمكان

ألتفت حولي و أشوفك و أرمي كفوفي لكفوفك
ألمحك مقبل و أفز ! و ما ألاقي إلا طيوفك
و أسمع بكا الجدران .. و آه يالمكان

حتى الزوايا حبتك تشتاق مثلي لجيـّتك
نبكيك و جروح الغياب بعثرتها و هي حنتك
ضعنا ! و ضيعنا الأمان .. و آه يالمكان

يا زمن إرجع ورا كل ما وقتي سرى
لين ترجع جيـّته و أنسى كل اللي جرى
و نلتقي بنفس المكان .. و آه يالمكان

الله يا حلو الماضي يعطر جـــــــوي بذكريات الغالية ...

يا قصـــــــة عشـــــــــــق انتِ يازيــــــنة ما إنكتــــب لها الفرح ... آخ لو دريت بس انكـ في يوم راح تكونين

بعيدة عني وبحاله نفسية سيئة كان والله ماتركتك لو وطيِتِ على خشمي ...

انا رخمــــــه لاني تخليت عن وعودي معك انا غبي لان كرامتي اعمت عيوني ...

وش الكرامة ماتنفع بشيء اذا القلب مات ......!!!

جلس يسترجع ذكرياتــــــــهم وخــــــــــــــــــبالهم وضحـــــــــــــــــكهم ....

دخل غرفة النوم

شافها مغبرة وواضح انو ماعاد احد يدخلها

تبادر لذهنه مقطع من اغنية لمحمد عبده ..

" يقطعـــــكـ دنيــــــــا مالهــــا أول و تـــــــــــــالي ...."

وهي الدنيا مستحيل تصفى لأحد ....


وطلعت من قلبه آهه من قلبه ترثي حال هالدار ...

وبكل خطوة والثانية تنزل دمعه من عيونه تخفف بركان القهر اللي بين ضلوعه على حـــــــــــــــــــــال زينة

مشي في الغرفة بخطوات متثاقلة حزينة

وفتح الدولاب فاضي مافي شي إلا رفات غبار

ناظر في دولاب زينة فتحه وناظر مافيه شي.....!

قفل الدولاب بحسرة...... وهو يتذكرها يــــــــــاما ويـــــــــاما وقفت هنا

ومسكت هالدالوب .. يتحسس لمساتها بإحساس الحرمان

بس فجاءه لمح شيء...!

أيه لمح ظرف في مجموعة اوراق ....!!

اخذ الظرف ومسح الغبار اللي عليه بدا يكح

بندر : كح كح

وفتح الظرف ..

الفيشال اكسبريشن طبعا لا تعليق ...بس اكيد الحيرة لها نصيب الأسد

شاف مجموعة اوراق كثيرة

سحبها بخفة

لا أوراق موثقة من مستشفى " ذا قود هيلث " في ايطااليا وشذالاوراق...؟

مسك الورقة الاولى قرا فيها

انبهـــــــــــــــــــــــــر عيونه ماتتحمل الصـــــــــــــــــــــــــــ ـدمه ابد مستحيل,,,,

ناظر الورقة الثانية ..

وشاف نفس المعلومات في الورقة الاولى بس من عياده" سيرش اباوت شايلد "

ناظر ورقة ثالثه فيها نتائج فحوصات مؤكدة ..

واسماء الاطباء موقعين .....

ناظر التاريخ................


وااااااو قبل 4 سنوات !!

بندر يفكر بينه وبين نفسه بـ :

((...زينة معقولة تسوين كذا ولا تعلميني ليش بس...؟ حرام عليك عذبتِ قلبي ليش خليتني اظلمك واتعبك معي

بموضوع الحمل والعيال ليش ماصارحتيني انك ماتقدرين وانو ضرر عليك ؟

ليش تظاهرت بانك بارادتك تأكلين موانع كان صارحتيني كان ماصار ذا حالي انا وياك...))

صدمته كبيره يوم قرا إن زينة معها قصور والحمل يأثر على عقليتها وان هالمرض وراثي ميه في الميه ...

من وين طلع لها بس ..كل العائلة مافيهم هالمرض .....؟


بكى بحسره


و بللت دموعه الورق اللي بين يديه

جلس ساعه كاملة يتذكر كل شيء قسوته عليهااا

وضربه لهااا

مع انها تعبانه مريضة ماتقدر على هالشيء ...

بس كنت اعتقد انهااا ماتبي ضنى مني ....

بندر فكر كثيروقال : انا ممكن اكمل حياتي ويمكن الله يرزقني ويجيني ضنى بس زينة مسكينة لا ضنى وحتى

عقلهااا شكلي طيرته لها بجنوني وعنجهيتي اخ بس حتى الناس بعد ماعرفوا انهاا كانت في صحة نفسية

اخذوا عنها فكرة انا دمرت حياتها

لازم اقويها وارجعها لعمي زي مااخذتها منه كسرتها بقوووه انااا بس اهي ماساعدتني

<<<<>>> ما فوق جرحي جرح
وجروحي تاويني وصبري فقدته بجرح
الموت له حروة خوفي يمسيني >>><<<

استلقى على الأريكة التي قد اكتست بالغبار رمى جسمه بإهمال فظيع وسط حزنه و خيبته

عاودهـ ذاك الصداع المزمن ....

بقوه هذه المرة

ضعط بيدينه على راسه بقوه فظيعة

الألم مزمن جداً .......

الرؤية بدأت تتلاشى تدريجياً

ضعط بيده على جيبه بيشوف الحبوب ..بس للأسف ميب فيه

ناظر التسريحة المكتظة برفات الغبار ...

يبحث بسرعة عن أي مسكن ... او مضاد ..

بحركة عصبية ألقى بكل ما كان موجود و أحاله لكسرات في الأرض ...

مازال يستغفر و يكثر من الإستغفار ....

شيئاً فشئياً ...

حتى تلاشى ذاك الصداع المزمن بتدرج بطئ خفيف ....

ألقى بكامل جسمه على ذاك السرير البالي بوضع متهالك ومرهق ...


( أخر علاجي الكي و أنتِ الكوايـــا ..... للحب عبرة و أنتِ قربك عباير ...

لو هو على زينك بنلقى صبايا ....المشكلة في الحب تعمى البصاير ....)
.
.



الســـــــاعة 3

>>><<< يا حب يا ذكرى واسم
ماادري انا ابكي عليك من العذاب او ابتسم
صدقني في يأسي مشتاق ابي امسي
لا لا يادفى شمسي ابيك <<<>>>

طلع بندر من بيته القديم يجر حزنه العارمـ و ندمه الكبير واثر الصداع مبين بملامحه

وشافه نايف

نايف : ههههههه وش جايبك تبكي على الاطلال اكيد من ناظر خشتك بس

بندر اللي مبين انو متضايق ومو رايق : ياملحك تخفف دمك ينقالك

نايف : اقول اسمع بس ذا بيصير لي البيت ضف عفشك ولااشوفك تفرد عضلاتك هنا

بندر : ارتاح بس عرس مافيه يعني مافيه دام الحكومة لسى مابعد قررت

نايف : وش عليك متزوج و مرتاح ..؟

بندر : أي راحه واي قرف لو على كيفي ضليت عزوبي طول حياتي

نايف قرب له بخبث وقال : لو كانت زينة معك

بندر ضرب نايف بكوعه وقال : انا قايل لك انك تخفف دمك وانا مالي خلقك

نايف يمسح ضربة بندر : اح اح لا تضرب يااخي اشك اني امي كانت تطحن حديد وتحطه مع حليبك

بعدين وين بتروح الساعه 3 اخمد وبكرة تروح خلاص خاربة خاربه ابوي اكيد بيدري

بندر : من هالناحيه اهي خربت من زمان
-
-
-

طلع بندر وراح بيته هو و صوفيا ...

فتح باب البيت ماشاف احد في الصالة ...

طلع غرفة النوم ولبس بجامته ويبي يحط راسه وينام

بس مايعرف ليش كان في شيء في راسه يدور قلق مره

شاف نور سيارة سطع مع الشباك استغرب ذالوقت مين يجي للبيت ،

، قام طل مشباك ماشاف احد

ورجع نام او بالأحرى يتصنع النومـ .....

صوفيا كانت تدخل على طرف اصابعهااا خايفة انو بندر يشوفهااا وارتاحت لانه نايم ..

( يتظاهر بالنوم )

دخلت الغرفة وفتحت الباب واخذت بجامتها وطلعت << -- بطله ماتخاف بلا بشكلها خخ

بندر بصوت اجش : من وين جايه

صوفيا : بسم الله الرحمن الرحيم من وين يعني من عند امي

بندر : من جابك

صوفيا : هاااااااه السايق

بندر : متأكده

صوفيا : وش قصدك هاااااااه تشك فيني

بندر : لا اشك ولا شيء سؤال وبس لان السيارة نورها مو نور صالون دواد السايق حق امك

صوفيا : ماخذ سيارة سلمان اخوي

بندر : اها متى جا سلمان من جده

صوفيا بإمتعاض : وانا وش دراني...

بندر ماحب يظلمها

" وتعوذ من ابليس وعداها قال يمكن تكون زعلت من النقاش اللي بيني وبينها المغرب وزعلت راحت لامها


وارتاح ونام وقال ياليتك ضليت عند امك ولا جيت ليتك تزعلين وتفارقين عني طول عمرك "

"

"
(3)

إبتهال في غرفتها تكتب dairy

ترتدي جينز سماوي على تي شيرت اسود فيه كتابات اخضر و وردي من " ريفر ايلاند "

و شعرها فوضوي يلائم الجو الشاعري الذي تستبيحه الآن !!

ريم بلقافتها المعتادهـ : اووخس يأنتِ بتغطين على شكسبير على هيك سبلينق

إبتهال بدون ما تناظرها : هذا حدك ماتعرفين غير شكسبير اخلصي وش تبين ..؟

ريم : اعصابك ياقميل هههه وبصراحه دابل كبدي شكسبير ذا ماعندهم غيره يرزونه بكل فيلم و بكل رواية ..

إبتهال : ريموت ممكن تطلعين بذوق لإن مالي خلقك والله

ريم حست انها متضايقه : افا بتو وش فيك ..؟ على اختك عاد يالله فضفضي

إبتهال ( كانها تنتظر احد تفضفض له ) قفلت النوته و ناظرت ريم : متضايقة يختي مدري ليش ؟

ريم : تعوذي من ابليس صلي لك ركعيتن

إبتهال : والله الحمدلله اني حريصة على صلاتي و حتى السنن الرواتب بس مدري وش فيني لي فترة ذبحني

التفكير

ريم : تفكير بأيش احمدي الله كلنا بصحة وعافية ومع بعض وذا بحد ذاته أكبر نعمة والله

إبتهال : الحمدلله على كل حال والله يخليكم لي يارب

ريم : وش فيك بس ...؟

إبتهال : احيانا احس اني تسرعت يوم وافقت و تملكت بسرعه

ريم مذهولة : اعوذ بالله وشذالأفكار بس جلسات صحباتك و ماتسوي انا دارية !

إبتهال بحيرة حزينة : مدري يا ريم أنا اذا علي مبسوطة وتعرفين وش كثر احبه بس وش يدريني عن

مشاعره تعرفين تملكنا ورجع سافر و لابعد وصل ذا غير أمه اللي احس انها ما تطقيني خير شر وبعدين هو

مدري والله وش اقول ؟

ريم : ياليل تعرفين الرجال عنده طموح ولد مضاوي ذا ههههههه دفرة يعني مو مثل اخواننا التنك وعيال

عمي الباقيين مضاوي وعيالها الزم ماعليهم العلم وشهادهـ وين .. وبعدين تعالي كم مره يدق عليك و يطقها

حنك معك لا تظلمينه ! و خليك بالصورة تدرين انو شخصية متفتحه اوبن مايند لا تفضحيننا معه بهيك تفكير

ابتهال : تدرين له شهرين او ثلاثة يمكن مدري عنه ... وبعدين الفترة الأخيرة احس مدري يمكن لإني مليت

من هالوضع

ريم : دقي على زينة طيب واسأليها

ابتهال : مدري بس متردده دقيت عليها يمكن 4 او 5 مرات وامها مدري احس تصرفني ... حتى زينة متغيرة

يعني المفروض ماتنسانا كذا ليش تجحدنا الحين وإلا لين امها وصلت خلاص تبطرت علينا ...

ريم : ام بدر تنرحم من بعد ما طلقها عمي اكيد بتحقد عليك هههههههه

ابتهال وقفت بعصبية : وش ذنبي انا طيب وبعدين على اساس انها ما تزوجت !

ريم : اسكتِ ياشيخه صديقاتي يقولون لي زوجها خقاق رزة شباب صغير نعبو بوها كبر بدر يمكن طاحت

عليه كيف مدري انا ؟

ابتهال بحيرة : وصديقاتك وش دراهم !

ريم تهز كتفها : مادري عنهم بس يقولون انه مشهور بالرياض يعني

ابتهال : شفتِ أنا مدري ودي احدد موقف بدر كيف رضى امه تتزوج وهي بهالعمر ..؟

ريم : ياختي عادي مافيها شيء انصحك لا تقولين له لإنه عقلية متفتحة وبعدين هي اللي يناظرها ما يفرق

بينها وبين زينة كانهم كبر بعض

ابتهال بتقرف : حرام عليك وش جاب لجاب زينة تجنن ماشاءالله اووما امها مومياء بشعر اشقر

ريم : ذالمومياء حماتك ههههه بكرة تجيبين لنا كتاكيت مثلهااا

إبتهال تنهدت : الله يستر بس

ريم : يالله يا قمر لا تشغلين بالك ترى بدر يحبك و يموت فيك

إبتهال خجلت : يؤ و انا وش اقول اعشقه بجنون بهبال ...بجهز له مفاجأة إذا وصل بإذن الله

ريم بلقافتها : وش المفاجأه ؟

ابتهال : احلفي بس مصدقة بقولك يعني

ريم : بكيفك أنتِ الخسرانة خخخخخ يالله خذي بهديك ذالاغنية

( مسكت جوالها و ضغطت اغنية المسافر << --- نذاله من جد خخخ ))

ريم : لا اوصيك عيشي الجو وحسي بالكلمات صح ! راشد جابها لك على الجرح هههههههه

ابتهال مسكت اقرب جزمة و انتم بكرامة وهربت ريم .. والجزمة صقعت اقرب زاوية

ريم طلت براسها مع الباب : حولا حتى ضرب ماتعرفين هههههههههه يالله سي يو

قفلت الباب و راحت وهي تتضحكـ ...

إبتهال : ياااي عليك غبية و سخيفة وماصلة ....

هاهي دقات قلبها بدأت تنتظم بلحن شجي استباح من الليل الذكرى

لا تلوح للمسافر
المسافر راح
ولا تنادي المسافر
المسافر راح
يا ضياع أصواتنا في المدى والريح
القطار وفاتنا
والمسافر راح

يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
القطار وفاتنا
والمسافر راح

مسكت جوالها و ارسلتها مسج لبـــــــدر الغائـــب في سمــاء الغــــربة !!

من الطـــرف الآخر

وسط الضوضـــــــاء العارمة .....

و الأجواء البعيده عن الدفء و إلتحام المشاعر

في الحرم الجامعي في كندا

بدر و عزام في طريقهم للخروج للتنزه بعيدا عن الأجواء الدراسية

عزام ( كويتي صديق بدر ومن ارقى العوائل الكويتية ) : شعليك ذكروك الحبايب هههههه هانت خلاص

تخرجنا ..

بدر يبتسم له : الله يخليهم لي

عزام : أنا أقول لو تسمع شوري والله بإذن الله راح تضبط كل شيء

بدر يناظره : عزام الله يخليك مدري ودي احسبها عدل احس اني ملخبط وبقوه

عزام : وش حقه انت ملخبط ترا انت معطيها اكبر من حقها السالفة اشوفها حيل عادية

بدر يدهـ بشعره واقف بطوله الفارع في وسط البارك الذي قد اكتظ بمرتاديه

عزام : الله كريم استخير وربي معكـ واللي يطلع معك أي قرار اتخذه لا تتردد تدري شلون يالله أنا

بوديك مكان رهيب وهناك نشوف وش بتسوي ...؟؟؟

بدر : الله يخليك والله من جد من دونك مدري وش كان بيصير فيني

عزام : هههههههه موعشانك لان امي توصيني عليك البارح وهو تحاجيني تأمني عليك شكيت انك ولدها مو

أنا

بدر يبتسم : الله يخليها لك و على الله و تركد وتعقل عشان تسعدها

عزام : إذا علي متى بعقل ماظن بعقل هههههه امش بس ...


و ما زالا يجران الخطى للمضي قدماً لذلكـ المكان
_
-
-
-
-

>؛؛؛من الطرف الآخر ؛؛؛<

إبتهال مبسوطه زواجها قرب اكيد بيتحدد قريب ...لإن بدر كلمها قبل سويعات و قال لها بيجي بعد فترة قريبة

بإذن الله

تغريد : اقول بتووو شكلك طايرة لانك بتزووجين بتفاريقنا يعني

إبتهال : ههههههههههههه وش ابي فيكم بس دام بدوري بيوصل ان شالله

ريم : لله الله يالدنيا تبطرنا الحين .....

( قامت الهنوف و شغلت جاني حبيبي من بعد غيبة سنين ) وبدأت

ترقص بخبال << -- مفهيه

تغريد : الله يخلف عليك على هالرقص ههههه وش بقيتِ للشباب

ريم اللي بدت تجاريها بالرقص : هذا احسن رقص وعلى فكرة أنت وكرشتك ذي ترا موب أي وحده تتقن

ذالرقص

ابتهال : ههههههههه بجد عز الله اشهد لكم

الهنوف : عشان بعرسك نرقص وندوخ عوينات الحريم على هيك رقصات ...انتبهوا لذالحركة اتحدى احد

يسويها

صرخوا كلهم : واااااااااااااااااو روعه

الهنوف : ايه افا عليكم اصلا حتى البنت اللي كانت ترقص بحفلة دبي مع الجسمي ولا شيء الحين

ريم قلدت حركة الهنوف : شفتِ سهله بس يبي لها تمرين اكثر !!

الهنوف يدها على حنكها ( فكها) : كيف عرفتِ اعترفي انك تشغلين ذالاغنية و ترقصين من وراي لين تعلمتِ

حركتي

ريم : ابد ما سويتها ترى هههههههههه

ابتهال : المهم بزواجي ابيكم فعلا تصيرون شيء بإذن الله

تغريد : الله يعين على التجهيز بس

الهنوف : استعدي للزواج تعرفين عمانك اغرب عائلة يعني متى ماوصل البروفيسور بدر بيقولون بكرة

الفرح خمات اهلنا والله هههههه متى ما قرر قراقوش لو يقول بكرة

تغريد : ههههههههههههه أي والله انك صادقة هنيف بتووو وش رايك نروح نجهز لك ...

الهنوف : يختي اول مره وحده من خواتي تتأخر ملكتهااا عن زواجها

بتوو : 3 سنين واحنا متمكلين بس اشوى خلاص بيجي ان شاءالله فرجت

ريم : مو شغلي بتووو من الحين غرفتك لي مفهوووم

بتو: ياقلبي تبي تورثوني وانا حيه ههههههه

تغريد : انتبهي بس لموضوع التجهيز لازم من الحين نبدا عشان مايزنقنا الوقت

ريم : الله الله عاد اكيد بدير جاي مشتاق بيقول ابيها الليلة قبل بكرة تدرين لو انا بمكانك جحدته شهر شهرين

الهنوف : صادقة وش معجلك

ابتهال : احلفي بس انتِ وهي الله يخليه لي بس مشتاقة له اليوم قبل بكرة

ريم : صدق هنيف اللي اختشوا ماتوا ....

"

"

(4)


جا فواز ( زوج ام زينة )

طلع زينة من المستشفى بعد علاج نفسي مكثف دام 6 شهور ..

زينة لسى متحطمة والمستشفى زاد نفسيتها قرف ولا حسن فيها شيء ..

( من بعد ما شافت بندر وحالتها تدمرت و حست بحبه للحين حي بين ضلوعها اشتاقت له ... و توقعت يجي

اليوم لانه امس قالها بجيك بكرة بإذن الله )

طلعها فواز على مسؤوليته لان نظراته لزينة خبيثة وفيها معاني غامضة ...

في طريقهم للسيارة .. فتحت زينة الباب الخلفي

مسك يدها ولفها بقوة وصارت عيونه بعيونها ...

تقرفت زينة وبقوة : ابعد

فواز يتأمل عيونها : قدام يالغلاا ولو ترا اصير محرم لك

زينة تكرنت و شوي وتصيح ورجعت للمستشفى : مانيب رايحة برجع بعد بعد

مسكها بيدينه بحنيه : قلبو اركبي يالغلا وش دعوة بوديك البيت حرام تجلسين هنا أنا وربي مقدر وضعك

وحاس فيك ادري محد حاس فيك بس والله اني حاس فيك مابيك تجلسين هنا غير ماجلستِ ...

زينة تجفف دموعها وتناظره ببراءة : امي وين ..؟

فواز : بالبيت تنتظرك يالله

زينة وهي خايفه ( ماعاد تشعر باي شيء ) ركبت بهدوء

و صمت يخيم على الأجواء

فواز : زينة أنا أسف على الحركة اللي تو

قاطعته زينة : بس that is enough

فواز يناظرها ( يالبيه بس يا هالعيون والخشم ) : ابشري يالغلااا

سكت وهو يتابع ضجيج السيارات و الزحمة العارمة +_+

و ما زال يفكر بـ ( وش هي ملاك او بشر ...؟ يالله يا رجال جتكـ من الله آه يالبيه بس والله لعيونك بسحب

على كل البنات و حتى امك العجيز المتصابية نعبوبوها وشلون صرتِ بنتها بس )

وها هو قد وصل البيت بسلامـه

فواز بحنية لا تضاهى : يالله زيووون تفضلي في بيتك والحمدلله على سلامتك

زينة من غير ما تناظر نزلت و هي تتأمل هذا البيت ...

ياما وياما شهد براءتي و سهراتي و جنوني وكل شيء ....

بكت دمعتها من شوقها لبيتهم ...!

راحت تركض بإتجاه المدخل الرئيسي وهي تكره نظرات المتابعة من فواز

توقفت لحظة

( زينة تركضين لمين ! أمك اللي رمتك بالصحة النفسية ولا نشدت عنك بيومـ ....

بدر...... ابوي...... وينهم اكيد مو فيه ....

ياقو قلوبهم كانهم هنا و يدرون إني بالنفسية ولا طلعوني )

فواز من وراها بوضع لا يكاد يطاق : تفضلي ليش وقفتِ

زينة تبكي : ودي ارجع مابي ادخل

فواز بحنية : حياتي لا تخافين والله اني حاس فيك وأمك اتركيها علي ولا يهمك امشي بس

مسك يدها ... وفكت يدهـ بقوة

لإنها تحس بنظراته معاني آخرى ...

فواز عض شفته بخبث : موب مشكلة بكرة تتعودين ادخلي الحين

( قهر و إنعدام ضمير أن تستغل بوادر الضعف النفسي و الإضطراب

بالإبتزاز العاطفي او نيل مطالب آخرى من قبل ذوي النفوس الضعيفة خصوصا بمثل حالة بطلتنا زينة )

خسرته زينة و درعمت البيت بسرعه

استوقفها صوت امها

امها بكبرياء : الحمدلله على السلامة حياك ادخلي


زينة خايفه

وقلبها يضرب من نظرات زوج امها او بالاحرى عمها فواز ....

ناظرته و إذا هو يبتسم لها بحنية و عطف و يتأملها بنظرات حقيرة جداً

دخلت بخطوات مبعثرة وجلست

امها بتعالي : تبين يحطون لك الاكل .........؟

امها تهمس لزوجها : يؤ قايله لك السعودية زفت مستشفياتها لو احنا معالجينها بمصر احسن عشان تطلع

عاقلة شكلها للحين على نفسيتها الله يستر لا تفشلنا بس

زينة تسمع صوت امها لان امها صوتها عالي

على بالها ان زينة هبله فعلااا ولا تحس

زينة تحس بحسرة فظيعه من هول ماسمعت : مااشتهي يمه ماابي اكل

فواز يتأمل زينة بشكل مزري : وش دعوووه لازم تأكلين عشان تصييرين اصح واحلى ان شالله

امها قربت لزوجها ومالت عليه : وع وش تبي بالسمنه خلها كذى عود لبان

فواز احرق زينة بالنظرات : أي بس صحتها مره رايحه لازم ترجع لو شوي عشان بزواج بدر تصير قمر

زينة ابتسمت : بدر متى راح يتزوج

امها : مدري دق علي يقول انووو بيجي ولااطرا زواج يافواز

فواز : اكيد مملك وخالص دراسته اتوقع بيجي يتزوج ويروح

زينة : متى راح يوصل ..

امها : بكره ان شالله

زينة : ابو ي معاه

امها بكبرياء : ماادري عنه

فواز قرب لمضاوي وصار يسولف معها بصوت صغير و همس لا يكاد يسمع

زينة ناظرت تحت بحزن

وتمنت انها تموت ولا تشوف احد في مكان ابوهاااا

واستأذنت وطلعت غرفتها...

راحت واهي تسحب رجولها سحب وتبكي بحرقة ....

دخلت غرفتها وحشتها مرره ناظرت العابها ملابسهااااا كل شيء ماتغير ...

جلست على سريرها وتذكرت اشياء كثيرة تضرب في راسهااا

ذكريات حلوة مع واقع مر

من وجود بندر اللي حطم حياتهااا ..

( تذكرته ...ياحظك ياقلبي شفته أمس وقبل أمس ...متغير كثير ناحف و معالم وجهه حزينة يارب مايكون فيه شيء ..وش تخربطين يا زينة انسيه هو نساك وتزوج الحقيرة صوفيا و حامل مبسوط معها والدليل لهم شهور مع بعض وهو ماجا المستشفى إلا عشان قضية رهام ليس إلا ....)

.مجرد ذكرى بندر تسبب لها رعب نفسي فظيع

ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع

انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع

ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام

والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
كل عام امني احلامي بعـــــــــــام

وان سكت الناس زادوني مـــــلام
والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام

وبكت لين نامت
-
-
صحت الساعة 4 لصلاة الفجر ...

بكت لها ربع ساعه وهي بالسرير

قبل تتنشط وتقوم من السرير تحس بضيقة عنيفة تسري في أعماقها ....

توضت و صلت ..رفعت يديها تدعي بخشوع و طمأنينة ......قرت اذكارها ..

وقفت امام الشباك الكبير شافت الأجواء كيف...؟ حست انها صارت صافيه ...

حبت تنزل تحت بالحديقة تبي تشم الهواء الطلق وتنتعش في نسيم الصباح الباكر ...

اتجهت للباب آملة بحياة سعيدة ووليدة ..!

فتحت الباب


مشت خطـــــــــــــــوة..


خطوتيــــــــــــن

ثلاث خطوات


.... . لحد مــــا .....




(())(( لا خاب ظنك بالرفيق الموالي .....ما لكم شاريه على باقي الناسـ (())(


انتظر التوقعات ...؟؟؟


ألف شكر و تقدير للبساطات الصغيرات قروب و مازلت اردد السلام الملكي تبعهم :

" فلتحييا البساطات الصغيرات و ليسقط الأعداء المجاورون بقيادة قط قط و ذيلها التابع ^_^ "


(4)

>><< إحساسها يتأجج ناراً ....و مشاعرها جفت ينابيعها .. وكل شيء فيها مضطرب !!

تحت رايات الإستغراب ...>><<



صحت الساعة 4 لصلاة الفجر ...


بكت لها ربع ساعه وهي بالسرير

قبل تتنشط وتقوم من السرير تحس بضيقة عنيفة تسري في أعماقها ....

توضت و صلت ..رفعت يديها تدعي بخشوع و طمأنينة ......قرت اذكارها ..

وقفت امام الشباك الكبير شافت الأجواء كيف...؟ حست انها صارت صافيه ...

حبت تنزل تحت بالحديقة تبي تشم الهواء الطلق وتنتعش في نسيم الصباح الباكر ...

اتجهت للباب آملة بحياة سعيدة ووليدة ..!

فتحت الباب


..مشت خــــــــــــــــــــــطوة...

.خطـــــــــــــــــــــــــــ ـوتين ...


.... . لحد مــــا ..

شدها شيء من الفضول لانها حست انه في نقاش حاد بين امها و زوج امها فواز ...لدرجة انهم ماحسوا فيها

اول مافتحت غرفتها

ضوضاء عارمة تملأ ضجيج سمعها !

توترت بقوة من تعالي صوت أمها ..!

بدأت تضعف شيئا فشيئاً ..

رفعت يديها و وضعتها على اذنيها في محاولة جادة منها لسد مجاهل سمعها !

و ها هي صرخات أمها في تزايد و تصاعد مستمر ....

توترت بقوة ... فأسرعت الخطى في محاولة منها لمساعدة أمها ...

" اكيد فواز الحقير ذا مزعلها بشيء ..."

اسرعت الخطى لتصل لأمها

لحد ما تجمدت

انصعقت بقوة من ما تسمع ...!!

<<>> في غرفة المكتب الفاخر .... >><<


مضاوي تصدرت المكتب و جلست بعصبية : فواز خلاص لا تطينها الموضوع اندفن من سنين

فواز و هو يمشي صوبها بسخرية تكأ يدينه على المكتب و برزت لمعة جمال عيونه الكحيلة اللئيمة : اندفن

بالنسبة لك يا هانم بس حطي في بالك المحروس ولدك بدر اللي ماترضين عليه شيء بيجي الديرة وذا

معناته انه بيبحث الموضوع انتِ ما سمعتيه كذى مره يسألك عن ليلى وبنتها اللي ماتت ( ناظر زقارته وهو

يسحب نفس منها ورجع ناظر مضاوي ) او عفواً اللي .....

مضاوي عصبت متقرفه من ريحة الزقاير قاطعته : مالك شغل في بدر انا اصرفه.... اقوله أي شيء وبيصدق

بس انت اطلع منها .. وبعدين تعال لا يكون على بالك اني مانيب ملاحظة نظراتك الزايغة للهبلة زينة ذي


())(( صــــــــاعقة كــــــــــادت تــــــــــــلقي زيــــــــــــنة مغــــــــــــــشيا عليها

استجمعت قواها الواهنة و قربت لتسمع عن كثب ))(()


فواز بعدما سحب نفس من الزقارة و ناظرها بخبث : انت تفكيرك من ايش ابس افهم ...؟ انا متعاطف

معها ليس إلا وبعدين البنت قطعه اه بس ( حالته طبعا هايم وحالم في زينة وهو يحكي عنها )

مضاوي صرخت بعصبية : ماحد طلب منك تتعاطف معها وبعدين استح على وجهك عيب تسوي معها كذا

فواز بسخرية يطفئ الزقارة : خخخخ لا يكون مصدقة بس انها بنتك


( زينـــــــــة ما تقدر تستوعب شيء عيونها اتسعــــــــت بقوه و اغرورقت بالدمع قربت أكثر و أكثر عشان

تسمع و تتأكد من اللي سمعت )



مضاوي بعصبية وقفت : لا ياشيخ مشكور مايحتاج تذكرني مشكور ....

فواز يمغط يدينه بعد ما جلس على الكرسي المقابل لها : وش اللي مضايقك طاااايب ذا انت دمرتِ حياة

المسكينة و حطمتِ كل شيء حلو بالنسبة لها يكفي اني احرمتيها من امها

مضاوي عصبت و ارتفع صوتها : انا ماسويت كذا ..سعود هو اللي اجبرني اتعامل معه كذا

فواز ( ملعون ابو الحال اللي حدني عليك ) : هههههه محد طلب منك تبرير يالغالية كلنا في الهوا سوا ..... إلا

معاك خبر ان ليلى سكنت الرياض ههه

مضاوي تنرفزت : اووووه خلاص عاد المعفنه ذي زينوووه اخذت اكثر من حقها هي وامها

<<>> أي عالم هذا الذي يستكنفه الألم و تستوطن اضلعه ثنايا الظلمـ ..؟ >><<


" زينة لا شعوريـــــــــــــــــــــــا فقدت اعصابــــها ودخــــــــــــلت ودموعها همـــــــــاليل "

تجمدت في مكانها بعد ما فتحت الباب اللي كان نصه مفتوح فقط

وقفت أمامهم بهيئة

حزينة ..

.كسيرة ....

غير مستوعبة

انخرســــــت

تتمنى كل شيء بالدنيا إلا إن هاللي سمعت يكون صـــــــدق ..!

مازالت تردد بينها وبين نفسها " يمكن صادقين أنا مريضة نفسياً وقاعدة اتوهم و اسمع شيء غلط يارب كذا

يارب يارب "


مضاوي ناظرتها بدهشه وعيونها كلها حقد وكره و الخوف تسرب نوعاً ما في دواخلها ...

فواز عيونه تصوبت على زينة ولا زالت افكارهـ السوداء تراودهـ .. ( يالبيه بس حرام ذالزين تنكسر و تبكي )

زينة تبكي بتتكلم ميب قادرة .. بتحكي عجزت ..تحس انها انطرمت

زينة " وش فيني احس اني انخرست ابي احكي ابي اناقش قلبها يضرب وبقوة "

مضاوي لا زالت تتأملها غير مستوعبة إن زينة عرفت المستور والذي رافقها لمده 24 سنة

زينة صخرت بهستريا في محاولة جادة منها للبوح : ليش ..؟ ليش ...؟

قربت زينة و هي تناظر مضاوي بنظرات تنتظر التبرير او تكذيب ماقيل : ليش سويتِ كذا ...؟ ليش ..؟

مضاوي مسكت يد زينة بقوة وعفطتها : من متى وانت واقفه هناااا ( صرخت بقوة) ما تستحي تتصنتين

. ردي ... ياقليلة التربية ...

زينة تتألم و تصرخ : ليش سويتِ كذا يمه ليش سويتِ كذى حرام عليك كنت حاسة انك مانتب ام طبيعيه بس

مافكرتك واطية ونذله لدرجة تأخذيني من حضن امي ... قولي أنه كذب تكفين يمه قولي ان فواز كذاب


<<<>>> صفقتها مضاوي كف قوي على خدها <<<>>

فواز ابتسم بسخرية لاذعة و رفع حاجب واحد فقط

مضاوي بجهد فظيع : ايييييييييه انا اخذتك من المستشفى و حرمت ليلى المجنونه اللي اهي امك منك عارفة

ليش ..؟ لان ابوك حبها و عشقها بجنون مدري وش مسويه له بنت الفقر ...جرحني وهمش حياتي بسببها

بس عاد انا همشتها كليا و جرحتها فيك بنتها وللمعلومية اهي تدري انك عايشه ....( شاتتها بعنف)

زينة تبكي : وين امي الحين ...؟ و ابـ

مضاوي صفقتها : امك انا وبس مالك غيري ام فاهمه انا اللي ربيتك وتعبت عليك مستحيل اخليك بسهولة

زينة تبكي بحسرة : اكرهك اكرهك

مضاوي : وش دعوه انا اللي احبك او حبيتك بيوم انا خذيتك لغرضين الاول يا ماما عشان امسك ابوك لانه

يحب البنات اكثر من العيال ثانيا عشان اخليك عندي واعذبكـ ... وانتقم من امك وابوك..ناظري كيف حطمت

حياتك وهم تفرقوا ههههههه من يوم ما متِ و ناظري كيف دمرت حياتك مع بندر .. وكيف دخلتك المستشفى

النفسي بس للمعلومية امك تراها ميب صويحه يعني فيك عرق منها وذاللي

خذيتيه منها ( مسكتها و ضربت راسها بقوه )

مضاوي تصك على اسنانها : عرفتِ او تبين شيء تعرفينه بعد ..؟

زينة تبكي وشعرها صار مصدر ألم لإن مضاوي شدته بعنف : يمة طلبتك قولي انه كذب قولي تكفين مابي

غيرك أم انا ....( مسكت رجولها ) تكفين قولي انو كذب << تسعى جاهدة لتكذيب ما سمعته

..ابيك انتِ باللي فيك بس لاتقولين لي انك اخذتيني من حضن ام ثانية و فطرتِ قلبها تكفين

مضاوي : شرف لك إني امك يا المريضة بس معليش ذي الحقيقة المرهـ

زينة دموعها هماليل ارتمت على الأرض : يا ويلك من ربي ياويلك من ربي

فواز و الذي خرج من قوقعة صمته : مضاوي لازم تتصرفين ترى إذا جا بدر وشافها كذا بنروح في خرايطها

مانيب مستعد ترى شغلي اللي من سنين اسوي فيه ينتهي بمجرد غلطة منكـ لا ومع مين ..( ناظر زينة ) مع

وحدة مجنونة

مضاوي تبتسم لفواز : هههههه وش دعوه بيشوفها بدر او بتشوفه

زينة والتي قد استعادت وقفتها الواهنة بترجي تبكي : بدر تكفين إلا بدر

فواز يسحب خطاه بيطلع برى المكتب .. ومضاوي تمسك بيديه

زينة تبكي : إلا بدر تكفون الله يوفقكم ....<< لازالت غير مستوعبة

مضاوي تقفل باب المكتب على زينة : انسي انك تشوفينه

زينة تطق الباب بهستريا وهي تبكي بحرقة : يمه تكفين يمه يمه يمه افتحي تكفين والله مااقول شيء ولا افتح

فمي بس افتحي يمه

مضاوي رفعت حاجب بأنتصار : قلت لك لا يعني لاااااا

زينة مازالت تطرق الباب بحركات مبعثرة حزينة إلا أن استهلكت قواها

زينة طاحت على رجولها وضمت راسها لركبها تبكي بحسره ولازالت تطق الباب : افتحي لي تكفين يمه

مضاوي انت امي وبس خلاص اوعدك انسى الموضوع والله مافتح فمي بحرف يمه تكفين

" تطق زينة ..... تطق الباب .... ولا زالت "

فواز : حرام عليك عذبتيها ههههههه

مضاوي : ههههه خلها تخيس لا ترحمها ولا تعطف عليها ذي بنت ليلوه وسعود

فواز : بس حرام عيونها الحلوة تبكي كثير

مضاوي ناظرت فيه ..

فواز : خخخخخخخ امزح خلاص سحبت الكلمة

زينة ماتزال تطق الباب و تبكي بحسرة ...و تطق الباب لين تعبت وطاحت للمرة الثانية وهي تندب حظها و

حياتها ..

مباشرة انرسمت صورته في بالها .... تمنت لو أنه قريب ..بتطيح بحضنه و تخليه ينتشلها من قوقعة حزنها و

الحقيقة المرة ... تنام و تصحى .. وفي كل نوم تدعو الله جاهدة أن يكون اللي سمعت كابوس عنيف ...!!

صحت و هي تتحسس مواطن الألم في ظهرها و شعرها لإنها ارتمت على الأرض تبكي ...

آه تلك كانت الحقيقة المرة ....!!

ذاك هو حظي العاثــــرـرـر ..؟

( ويـــــــــــنك يا بنــــــــــــدر ...محتاجتــــــــــــــك بقوة ....مـــــــدري وش اللي صار ...؟ امي طلعت ميب امي

..... الله يستر من ابـــــــــــوي بعد لا اصــــــــير مانيب بنته ....؟ بندر مــــــــــحتاجتك... مضاوي طلعت

مجرمه وحاقده تفرغ حقدها على امي وابوي فيني ...انا لا يمكن اسامح امي الحقيقية على تفريطها فيني...... )


زينة تهذي باسم بندر ..مافيه غيره طرى عليها وهي في عتمة جروحها رغم إنه مصدر الجروح كلها !!


كم أنا بحاجة لحبك والحنان ..أفتقدته في غيابك من زمان
كل ليله أشتكي همي لشجوني .. كل ما قلت إنتهى هم بدى

فتحت عيني في الدنيا عليك .. إش أسوي أعشقك وأموت فيك
لو ظروف الوقت عنك إبعدوني .. مستحيل أنساك ياقطر الندى


عجيب حال العشاقـ حقاً ...هذيانهم مصدر لرصد حالاتهم الشاعرية !!


تذكرت البؤس ورجعت تطق الباب

زينة : يمه افتحي لي تكفيييييييييييييين ( تبكي بحسرة)

ولا من مجيب
-
-
-
-
-

من بكرة العصرية


مضاوي فتحت الباب و شافت زينة نايمة طايحه بوضع بائس .. ( تذكرتها وهي صغيره ...هي اقرب العائلة لها

...تسهر على راحتها إذا مرضت ... تسأل عنها في كل المناسبات صحيح انها تضربها وتطقها كثير بس البنت

قلبها طيب و تحبها وش ذنبها طيب إذا صارت امها اجمل مني بكثير و ابوها فــــــــــضل امها علي ملعون

ابو الرحمة يا مضاوي لا ترحمينها ناظريها بس نسخه من امها ......)

مضاوي تذكرت كل شيء صار في الماضي و سحبت زينة مع شعرها

زينة شهقت بقوة وصرخت : يممممممممه وينك ..؟ ( تمسكت بيدين مضاوي )

مضاوي ضعفت يوم سمعت كلمة يمه خفت يدها شوي ...

زينة تمسح دموعها و تناظر عيون مضاوي بألمـ بحب مدري ايش بالضبط ..؟ بخوف يمكن

مضاوي : انا يمكن اطلعك بشرط

زينة تتمسك فيها : موافقة

مضاوي بحزم : اسمعي اول

زينة بحزن تشبثت فيها اكثر : سمي

مضاوي : تاكلين هوا ولا تنطقين بحرف من اللي سمعتِ لابن امه

زينة بعدم إستيعاب : طيب بس ابي اعرف السالفه منك واوعدك مافتح الموضوع لابن امه بس يهمني اعرف

مضاوي تبتسم بسخرية لاذعة : لا لا ما اتفقنا على كذا

زينة بخوف من الإجابة بترقب مؤلم حقاً : طيب انا بنت ابوووووي او لا ؟

مضاوي : هههههههه لا لا تخافين انتِ بنت سعود

زينة تبكي بخوف وذعر : وبدر اخوي ؟؟؟

مضاوي : هههه غبية انتِ المهم بدر جاي بالطريق تبين تشوفينه عندي شروط

زينة بحزن : موافقة قبل اسمع يكفيني بالدنيا ان بدر اخوي بس

مضاوي : ما تنطقين له بحرف واحد فاهمه ...؟ و تكونين قدام الناس كلهم زينة بنت امها مضاوي الدلوعه

زينة بأسى وحزن : طيب بتقولين لي عن السالفة

مضاوي : شوفي كلمة زيادة ميب احسن لك .... واحذرك كلمة لبدر او حتى بندر اللي باعك بتراب و اشترى

الافضل منك او ابن امه وربي الكريم غير تندمين يا بنت ليلى على اليوم اللي عرفتِ فيه مضاوي

زينة تبكي نزلت راسها تحت : امرك

مضاوي : شوفي لو ادري او اشم خبر انك قايلة اوف بس موب احسن لك بحركة بسيطة اقدر اكركب حياتك

زود ماهيب مكركبة .... اقلها اوكل اقرب احد لي في القصيم يذبح امك الهبله ليلوه واحرمك شوفتها كل العمر

او وش قصيمه صح نسيت انها هنا

زينة بأمل معاق بشوائب الحزن و الجرح الخالد : امي عايشه

مضاوي : ههههههه امك متخلفة عقلياً و خرساء يعني عايشه وميب عايشه

>>>> زينة صاعــــــــــــــــــــقه وقعت علـــــــــــيها دمعت عيونها <<<

" لا إله إلا الله محمد رسول الله "
-
-
-
-

( استخلصت حتمية المصير اللي ينتظرها في المستقبل ..الدكتورة جورجيا في ايطاليا وضحت لها أن المرض

وراثي بس زينة ماكانت مستوعبه وكذبـــــــــــــــــــتها ولا تصورت بيوم من الايام انها يمكن تصير مريضة

عقليا او خرساء خصوصا بعد الولادة لكذا الحمل خطر عليها )

" زينة شردت في كلام الدكتورة ...."

و ها هي ملامح الحزن العتيق قد تجددت مجدداً ...ولاحت بالأفق بوادر بأحزان جديدة ...

مضاوي : ذا غير و غير...... اقدر الفق لك شيء بشرفك و اسود وجهك قدام الناس كلهم وبعدين اكشف انك

مانتب بنتي سهلة جدا ً بس ذي ماعتقد بسويها لانك محسوبة اخت ولدي بدر

" زينــــــــــــــــــــــة خـــــــــــــــــــــــــــلا ص ماعـــــــــــــــادت بـــــــــــــقادرة تســــــــــمع زود ..."

زينة بجرح بصدمة بقلة حيلة تناظرها : حرام عليك يمه ليش تسوين معي كذا انا احبك واخلصت لك لاخر
لحظة دمرت بيتي وحياتي عشانك ...بعت البعيد والقريب عشانك بعت بندر وهو احب الناس لقلبي عشانك ....

تعرضت لاانواع التعذيب عشانك ..كل الناس كرهوني بسببك وآخر شيء كذى قهر قهر.

..ضربت يدنها على الجدار بقوة فظيعة ...

وسندت جسمها على الجدار بوضع يوحي لنا بمقدار كميات الضعف التي تسربت لدواخلها !!

مضاوي شدتها بقوة : هاااااااااه كان العرض مو جايز لك عادي تبين تنحرمين من بدر اقدر

زينة تبكي وتحكي بهستريا : لاااااااا خلاص موافقة مستعده احلف لك ماافتح فمي بحرف واحد

مضاوي : عفية على الشاطرة اللي تسمع الكلاااااااام

زينة تكفكف دموعهااااااااااا : الله يكون بالعووووووون بس ابي اعرف السالفة ..؟

مضاوي : هههههههه السالفه بإختصار اني حرقت قلب ابوك وامك عليك ابوك كان يموت في امك اللي الطب

اثبت انه في حملها خطر عليها خصوصا من الناحية العقلية ..ههههه الحمدلله والشكر ومن يوم ماعاندت امك

وحملت فيك عشان تثبت لعمي انها مثلي يوم شافتني جبت بدر ..... المهم امك نص عقلها طار من بعد ماولدتك

لان عندها قصور عقلي يصير بعد الولادة و النص الباقي طار يوم قالوا لها بنتك ماتت ...هههههه وانا وصيت

ناس اخذوك من الحضانه وامك تشوف و انكتبت باسمي وباسم ابوك ولعبتي كانت تاريخ الميلاد هههه بما إني

كنت حامل و سقطت بالشهر السابع بس ما خبرت احد وكملت على اساس اني حامل و يوم انولدتِ يا قمر لقيتك

صرتِ بنتي هههه .... على فكرة أمكـ كرهت ابوك والدنيا كلها راحت وطلبت الطلاق عجزت تعيش مع ابوك

اللي انجن عليها وكره السعودية كلها من بعدها استغفر الله بس من حالتها مجنونة من جد طينت عيشتنا الله

لا يذكرها بالخير بوقتها بس تصرخ ماننام لا ليل ولا نهار من حالتها النفسية ههههههه


زينة تبكي بقوة ( ياقلبي يا امي كل ذا فيها بسببي ولا حسيت ....؟ آآخ امي فيها قصور عقلي نفس التشخيص

اللي صار لي في ايطاليااا وذا المرض وراثي ...عشان كذا قالوا لي الحمل خطر عليك بصير نسخة مكررة من

امي..أخر شيء اتوقعه اني اتسبب بحياة احد ثاني غير بندر بس بندر كمل حياته و لقى غيري ولا همه بس

هالمسكينة اللي يقولون انها امي وش حالتها يا ترى الحين ...؟)

مضاوي تقرب لزينة : هاه زيون ماتشوفين معي حق باللي سويت ,,,. خصوصا وان ابوك تزوج علي وحده

ماتسوى من مستوى اقل مني ماديا وثقافياً و أجتماعياً جرحني بقوة همشني يوم حب ليلى اللي مدري من وين

طلعت لنا بالقصيم ......؟ وطار معها و نسى ان عنده زوجه وولد والمشكلة انها كانت ارملة ومعها ولد وبنت

زينة تبكي بصوت مسموع ( يالجرح اللي يرعد في سماء قلبي كل ذا ينتظرني وانا مادري ليتني مادريت عن شيء )

مضاوي قبل تطلع : كلمة لبدر تأكدي بتنحرمين من شوفة امك طول عمرك ويمكن ابوك بعد ..اعتقد اخوانك

اللي من المجنونة امك ليلى يكفونك عن ولدي بدر ههههههههههههه

<<>> زينة تجمدت ....اخوان ... انا عندي اخوان غير بدر ...مينـ ...؟ وينهم ..؟ أنا بحاجة اخوان و خوات والله بس ماابيهم اللي باعوني و اتركوا مضاوي تتلاعب فيني ملعون ابو الحال اللي يخليني افكر بأم باعتني لأم حقيرة ثانية و إلا أخوان تركوا الدنيا تصفع فيني ولا فزعوا لي ...!! >><<<
.



زينة تنهدت و ناظرت بتحدي : اوعدك مافتح فمي بحرف

زينة راحت لغرفتها بسرعه

حطت راسها على السرير تبكي تبكي بحسرااااات و هاهي شهقات الألم و زفرات الصدمة تعلن عن وجودها

السافر في سماء جرح زينة


زينة بدت تعذر ابوها على بعدهـ و عدم تدخله في شؤونهم ...!!

العشق يسوي ألعن من كذى يابوي ...! ماتنلام الديار من عقب الغالين ماعادت بمرغوبة ...

اشوف بنفسي ..!

أخ يا زينة وش تهوجسين فيه ...؟ بأي جرح بس ..؟ ياكثر جروحكـ ...!!


^^^^^


(5)

(5)

<< عندما يترنمـ الجــــــرح على بقــــايا الذكريــــــات ...

عندما تتصدر الشجاعة لائحة أفعالنــــــــــا .....>>><<





من بين زحمة الوجوه ...و تخالط الأنفــــــاس ...!


في مطــــــــــــــار الملك خــــــــــــــــــالد



وصلت رحلة بدر

وكان بإستقباله بندر وسعود ووحجرف ونواف

وكان خالد مسوي عزيمة كبيرة لرجوع بدر بالسلامه والجميع كان يتوقع قرب موعد زواج بدر وإبتهال لذا

لابـــــــــــــــــــد من هالعزيمة

وصل بدر وخطت رجله على ارض السعودية اشتاق لهــــــــا كثير ..

بدر صاير شكله مره جنان روعه جنتل مان ..... لابس برمودا بيج في تي شيرت فستقي ونظاره شمسية من"

امبريو ارماني "

مشى بدر ومعه شناطه ....

شافه سعود من بعيد واشر له ابتسم بدر بثـــــــــــقل وقرب للشباب

استغربوا الشباب

بدر يقرب لهم وكان بالقرب منه او بالاحرى ماسكه يده بنت شقراء عليها عباية بس ومعهاا طفلة صغيرة ..

علامات استفهااااااااااااااااااااااام على روس الجميع

نواف مندهش : اقول ياشباب متأكدين انو ذا بدر

بندر جته حالة دلاخه : يشبهه سبحان الله يخلق من الشبه اربعين الخالق الناطق تقول بدر

حجرف : لا والله انت واياه اقول اسكتوا ذا اهو بس قولوا مين ذاللي معه

سعود بحزن يناظر في بندر ويقول : تتوقع يسويها بدر

نواف يناظر فيهم وكأنه يترجي ان ظنهم يخيب فعلاا

وصل بدر والجميع سكتواااااااااا

بندر : ياحياااااااااااااااا الله بدر الحمدلله على سلامتك

ضمه وسلم عليه

والجميع سلم عليه

نواف الانسان الفضولي صاحب الحس الرائع ذبحه الفضول بس يناظر البنت

نواف يهمس لحجرف : اقول حجرف البنت لاصقه فيه للحين وش قصتهاااا لا تكون زوجته بس ياويلي على

اختي,,,

حجرف بهمس لنواف : انطم طيب عشان نعرف

بدر : صح شباب نسيت اعرفكم ................ زوجتي ايلياناااا وبنتي روز


صـــــ ـصدمة ـــــ صدمة ــــــدمة

على الجميع والاكثر تاثر سعود

سعود بعيون حزينة غير مصدقة : زوجتك !!

بدر يناظر في اللي يمرون لانو منحرج مره : أي زوجتي متزوج من 3 سنوات

صـــــــــــــدمة قويه عنيفه ......

وضحت على وجوه الشباب ككل

بندر يبي يغير الموضوع : طيب طيب يلاااا تأخرنا ياشباب يلا بدر حياااك الله و الحمدلله على السلامة

كانت ايليانا تبتسم للجميع ( ماتعرف وش سببت لهم اصلا ) ...

"

"

إبتهال في المستشفى اغمى عليهـــا اول ماعرفت بالسالفه << - - تنرحم حتى التجهيز مخلصه ( مااحب

اتطرق للوصف الدقيق و تجسيد حالة إبتهال لإن الرواية ماابيها تنطبع بطابع الحزن زيادة ) ... وعندها

امهاا تقرا على راسهاا

وريم تبكي عندهم ....

بدر ( اخوها الشقيق الكبير) : هاه يمه بشريني عساها صحت ...!!

ام بدر بحسرة : لا والله ياوليدي للحين غاطسه!!

بدر يناظرها : ان شاءالله تصحى كلها وقت وتصحى

ريم : الله ينتقم منه حسبي الله عليه

بدر زعق على ريم : انطمي لا تسمعك اختك وتزيد اسكتي وإلا بوديك البيت

فتحت الهنوف الباب ومعها ضي .....

الهنوف ضمت إبتهال ومسكت يدها وبكت : وشلونها الحين ...

ريم : شوفة عينك

ضي : ماتشوف شر إن شاءالله انهاا بخير الله يشفيهاا

ام بدر : الله كريم يمه

ضي : الدعاء ادعو لهااا بس الدعاء مستجاب إن شاءالله

وقربت ضي تقرا عليهاااا....
الهنوف : والله ياعمري يإبتهال ماتستاهلين اللي صار

وبكت

بدر : لحووول لله والله اذا ماسكتِ انتِ بعد لا اوديك البيت سايق انا صرت رايح جاي خلاص توني موصل

وردهـ ترى البنت اعصابها تعبانه مو ناقصة تزيدون عليها اسكت ذي تجي الثانيه تسوي مناحه

ضي : يابنات تعوذو من الشيطان إن شاءالله انها بخير

دخل سعود ونواف ،،،،

سعود + نواف : احم احم

ام بدر : حياكم يمه ادخلوا

نواف + سعود : السلام عليكم

الجميع : وعليكم السلام

سعود مسك يد إبتهال و يناظرها : ماتشوفين شر يالغالية

نواف : خاله كيف إبتهال اكلت شيء او لااااااا ؟

ام بدر : والله ماذاقته ابد من ساعة اللي صار اغمى عليها للحين

سعود : مين الدكتور المسؤؤل عنها بروح له

بدر : توي جاي منه

نواف : وش قال لك طيب..

بدر تنهد وقال : انهيار عصبي

ريم والهنوف بكوا بصوت عالي .....

مسكهم بدر بقوه << عصب خخ

بدر : نواف ودهم البيت لااشوفهم هنا يالله أنتِ واياها بسرعة اشوف

نواف << تكرن الثاني بعد خخ : يلااااااا قدامي يلاااااا الشرهه على اللي مدخلينكم هنا بزران حشى مو حريم

طلع نواف ومعه البنااااااات ....

واهم طالعين شافواا خالد تايه ياحرام من الخبه مايدري وين الطريق ،،

نواف زعق لخالد بصوت عالي لين شافه ودله على الغرفة

ركب نواف والبنات معه الاسانسير واهن يبكون للحين

نواف < متكرن وبقوة ما ينلام على اخته : والله لو ماتسكتن اقسم بالله لاتوسد فيكن ضرب قدام الناس

فضحتني خلاص كل العالم يناظرون

انفتح باب الاساسنير وركبت معهم وحده ..ريحة عطرها قويــــــه

نواف تنحنح وبعد عنها وصار عند خواته

بصوت مايع وفاسخ الحياء

(( وش دعوه نواف ماعرفتني ))

نواف بينه وبين نفسه ( ولعنه ولعنتين بعد ذا اللي ناقصني ذاللحظة والله )

ريم والهنوف شدهن الموقف وسكتن ....خخخخخ

ريم بصوت منخفض للهنوف : الصوت مو غريب والله

نواف طنشها

(( مين اللي معاك ريم والهنوف اوووه او يمكن ام لسانين تغريد )))

نواف ناظر في خواته مستغرب مين ذي الحرمه

كشفت وجهها وشافوها

(هـــــــــــــــــــــــــبه)

صدمه على ملامحهم

نواف بإحتقار يناظرها : بصراحه يعني تعرفين في ناس على طول ينسوون

هبه : قالوا لي انك كبرت قلت بطلت حركاتك الصبيانيه واثاريك زايد فيها

نواف << ماله خلقها : عن اذنك مشوارنا قريب

وطلع خواته ونزلوااا مع العلم انهم بالدور الثاني

نزلوا وقطعوا مسافة بالمشي خخخ

اخيراً ركبوا السياره..

ونواف طول الوقت يتهدد فيهن اذا ماسكتن

ركبت الهنوف قدام وريم وراء ....

نواف << ينقاله بيرحمهم : وش رايكم اعشيكم على حسابي ..؟
ريم : مانبي عشاء << كم مات يهودي خخ غريبة

الهنوف : ودنا البيت ومشكووور << غريبة اقتنعت انه عندها إحساس خخ

نواف يربط حزام الامان ( لانه لمح نقطة تفتيش ) : الشرهه ميب عليكم على اللي مسوي حاتمي معكم وإلا

انتم حدكم البيت اصلا... بس عاد كرما مني ورأفه مني بحالكم المنهار والمتدهور ابعزمكم إن شاءالله يلاااا

لعيونكم الممغطة في مطعم البلورة
الهنوف تراوي خخخ : وش رايك ريم ......؟


نواف : خلاص مافي امل ترفضن رايح رايح إن شاءالله ...بس عاد مو تتشرطن بالاكل وتجيني فاتورة تقص ظهري ههههههههه
الهنوف : دامك عزمت تحمل النتائج هههههه وبعدين تعال كاني سمعتك تقول عيوننا ممغطات احوليت او

وش السالفه ..؟

نواف :خخخخخخ ومن تو ساعه على بال ما تطلعين ذالعبارة على اساس ان عندك إحساس تدرين وربي

ذكرتيني بواحد الله يشفيه كان أطرم " اخرس" و بالحصة الثالثة انسرقت فسحته وقوم الدنيا كلها

الهنوف : ههههههههه احمد ربك على العافية زانت علومك سارق فسحة التغ مدري اطرم وبتعزمنا مسوية حاتمي

نواف : ههههه الحمدلله يارب على العافية و بعدين مو بأنا يالهبله شهادة حق إني و حجرف فزعنا له

الهنوف : هههههههههه لابد يفزع العرق الحاتمي يعني ^_^

ريم : ههههههههه بنشوف هالحاتمي الليلة

نواف : والله شكل هالبزارين قلبوها جد ههههههههه

"

"

"


(6)

في بيت ام بــــــدر


دخل بدر ومعه ايليانا زوجته وبنته روز ...

>> بدر أعلمـ مدى عمق الجرح الذي بزغ في سماء الرياض هذه الليلة ...؟ >><



ياقلب طالـت قسوتـك وأنـت ليّـن
في قسوتك ياقلب ويش انت لاقي !؟
اللي تعـدّى عمـر ماهـوب هيّـن
والعالم الله كم مـن العمـر باقـي !
يمكن يطول .. ويمكن اليـوم أعيّـن
موتي .. ويبكون الحبايـب فراقـي
وش عاد أسوي وسط قبري وأزيّن ؟!
لاجفت عروق .. وعيون .. وسواقي
لا عاد بـه فرصـة عشـان آتحيّـن
ولا عاد به زفـرة وأفـك اختناقـي
باكـر وكـل اللـي سترتـه يبيّـن
وانا علـى هالحـال ميّـس وهاقـي
مـدري متـى يهدينـي الله وأديّـن
وأكف عن بعض المشاوير ساقـي !


فهد المساعد

تخيلوا شكل امه طايره من الفرحه بحركة بدر ماتعرف ليش انبسطت مره بشوفته هالمره بالذات .... ؟

جلست معه ورحبت فيه وعزّمت تسوي له حفله راقية اهو وايليانا جلست بنته في حضنها ....

وخذي دلع وخذي غنج

بدر كان جالس وقلبــــــه قلـــــــــــق مايعرف وش ينتظره للحين ... ؟

هل توفق في ذالقرار ...؟ وإلا تسرع و ظلم قلب إبتهال معه ...؟

" طيب أنا احب ابتهال و شاريها بس ..؟ مدري منيب قادر ابرر حركتي والله "

اهو قرر يريح حاله من العذاب اللي كان عايش فيه ويعلم الناس بالامر الواقع .... واللي شجعه وجود طفله له


دخل فــــــــــــواز راز عمره ......

فواز : احم احم

استغرب بدر من وجوده وناظر في امه وقال بإمتعاض : ذا رجلك؟

امه بحرج : أي هذا زوجي فواز .......

بدر يقزه فوق تحت ( لامحه أنا بس وين وين ..؟ يلعن شكله ورع صغير وش عاجبك فيه يمه )

بدر وقف وبين طوله ولا يزال يتأمل فواز : حياك الله بس عاد لعلمك البيت فيه محارم يعني الله لا يهينك

تنحنح او حتى لا تدخل في البيت الداخلي مفهوم

فواز ( يتأمل بدر بنفس النظراتـ و هو يتعهد نظرات الكراهية له .. من أولها بتسوي كذا بس أنا لك )

ارتفع ضغط فواز بس جامل عشان مايخرب خطته اللي بناها بشهور ابتسم و قال : ولو تأمر امر يابدر وش

دعوى انت ولد الغاليه << يدقه ^_* اني اخذت امك يعني

بدر ماجازت له هالكلمه ( ملعون ابو اليوم اللي جمعني فيك تذكرتك أنت أكبر داشر بالرياض وشفتك كذى مره

بإستراحة من سنين بس وش جابكـ وش طلعك من جديد بحياتي ) وقال وهو يتأمله : بدون مجاملات يلاااا

نروح مجلس الرجال..

"

"


(()) لامن صفعني الوقت اهديته ورود ...و لا هاج موجه اطعنه بإبتسامة (())


نزلت زينة تحاول تكون طبيعيه قد ما تقــــــــــدر كل ما تتذكر تهديد مضاوي لهــــــا

شكلها مره كيوت ماتدري ان بدر وصل ...

نزلت وشافت ايليانا جالسه عند امهاا قالت اكيد ذي من صاحبات امي بنحاش قبل تشوفني بعد ..

تعدت زينة بسرعه قالت ايليانا بصوت عالي : واااااااااااااااو ذز از بدرز سيستر...

مضاوي : يس .....

نادت مضاوي زينة بصوت عالي

مضاوي : زينة زينة

"زينة تخدرت لانها سمعت ايليانا تقول ان ذي اخت بدر ... وش معنى بدر بالذات ليش تعرف بدر "

قلبها صار يضرب بقووووه ....

ناظرت زينة بإنكسار بمضاوي وقالت : نعم

مضاوي : سلمي على زوجة بدر

صـــــــــــــــــ ـصدمــــــــه ـــــــــــــــــدمه

زينة قلبها عورها وقالت بلا مبالاه و إمتعاض : ايش بدر متزوج .... ؟
وناظرت ايليانا بصدمة

مضاوي قالت لإيليانا : شي از لاف هير فاذر بدر سو ماتس سو شي كانت بيليف يور ميراج

ايليانا : اووووووه شي از رومانتيك قيرل

زينة انصدمت بقوة و

لا قدرت تستوعب الصدمة ....

صدمتها بعمرهاا كفايه ... ليش يا بدر سويت كذى ليش انت واعي ومثقف ليش هدمت حياتك بيدينك مو كفايه

اختك تبعثر حظها انت بعد .... ؟؟؟

زينة بحسره لزمت صمت حزين جداً لا تزال تفكك رموز حياتها التي تتشابك يوما تلو الآخر

مضاوي قربت لها : شغلك بعدين اوريك ليش تتصرفين كذى مع الحرمة الظاهر اني استعجلت وطلعتك من

المصحه لو انك متنقعه فيها للحين احسن او يمكن مادري انك ماتبين تشوفين بدر ؟

زينة ألمتـــــــــــها كلمات مضــــــــــــــاوي وزادتـــــــــــــــــها حـــــــــــــــــــــزن

بدر بلهفة و شوق فظيع يسحب خطاهـ : اووووووه هلااااااا والله زينة وحشتنيني موووووت

زينة نطت لبدر بقوه وضمته وبكت بحسره : وانا بعد اشتقت لك مووووت

( بكت بقوة)

( تذكرت كل البلاوي اللي صارت لها )

" وينكـ وينكـ ياخوي ياعزوتي وينكـ ...؟ ماتدري وش اللي صار لي ..؟ أنا اموت كل لحظة مليون مرة ..؟ "


بدر يضمها : بجد لك وحشه يالدبه هاه اشوف وراك ناحفه ،،،اخاف مجوعك بندر بس هههههه << مايعرف انه طلقها

زينة واهي تبكي مسحت دموعها : بدر ليش سويت كذى ليش ..؟

بدر حزن وتكدر ومسك يد اخته واهي تبكي ...

مضاوي قاطعتهم : زينة خلاص عيب اتركي اخوك مالك شغل فيه اهتمي بنفسك وبس فاهمه

بدر بحنان على زينة : يمه اتركيها خليها شكلها تعبانه مره بوديها المستشفى

امه : أي مستشفى خسرتنااا تونا مطلعينها من المستشفى ولا نفع فيها

بدر : اعوذ بالله ليش ماقلتوا لي طيب انها تعبانه لازم لازم اوديها

امه : ياشيخ اجلس مع زوجتك بس اختك لسى مطلعتها من مستشفى الصحة النفسيه

بدر انصدم و عصب بقوة : ايش صحة نفسية زينة وصحة نفسية ليش ؟

امه بشماته : وجلست فيه 6 شهور

زينة برد جسمهااا وتفطر قلبها تركت بدر " كلمات امها جرحتها بزيادة "

وطلعت لغرفتها فوق واهي تبكي بقوه

بدر بعصبية : وبعدين جرحيتها بكلامك هذا يمه الله يهديك بس

امه : ولو يابدر ذا وانت دارس وافهم عادي الطب النفسي مو عيب

بدر بعصبية : ولو كان المفروض ماتحسسينها انهااا مريضة حرام يمه بعدين وش فيها ميب عاجبتني وش

صاير لها

امه : الظاهر انك استخفيت من جلستك برى نسيت من تحاكي انا امك ياافندي

بدر : على عيني وراسي بس حرام يمه زينة شكلها مره رايح فيها و ش فيها بالضبط ابي اعرف

امه: من يوم ماتركها الخبل ذا واهي فاقده عقلها لا وازيدك من الشعر بيت من يوم انها عنده واهو كارشها

وموريها نجوم القايله

بدر منصدم بقوه كأن احد صفقه بلوح خشب على وجهه : ايييييييييييييييييش بندر يسوي كذى مستحيل يمه

يمه تكفين قولي غير كذى

امه : اطلع لاختك واسالهاا انا محد يصدقني لاانت ولا اختك هالمجنونه الحمدلله والشكر

بدر : يمه رجاء لا تخلطين بين شيء وشيء

طلع وراح لزينـــــــــــة فوق و تجاهل ايليانا تماماً ...

ايليانا : واتز رونق ..؟ واتز هبن ..؟ آاي ونت تو نوووووى ذا متر اوف ذز تايم ؟

مضاوي : بليز دونت ووري ، اول ان اول ذير آر سوم تروبليز بيتوين ماي ميمبرز اوف فاملي

ايليانا ارتاحت شووووي وراحت تلعب بنتهااا واهي تنتظر بدر اللي تجاهلها مره لانو يحب زينة كثير...

بدر عند زينة في غرفتها..

يحاول قد ما يقدر يضبط مشاعره عشان مايتهور وينقهر لو سمع انها متكدره او تعيسة إلا زينة بالدنيا

ماعندي غير أخت وحده ...!

تشجع و اخذ نفس عميق و دخلـ

بدر فتح الباب وسحب خطاه لحد ماوصل عند زينة اللي بدت تناظره وتحس بالأمان حواليها

بدر وهو يأخذ صورة ابوه من دسك زينة و يتأمله : زينة وش السالفه بالضبط ..؟

زينة بصمت تناظر وجه بدر و استدركت : ولا شيء يالغالي بس ولهت وحشتني مره اول مره تطول 3

سينن يالقاطع

بدر رجع الصورة : ايه بس كنت بعد معودتنا تجين تطلين بين فتره والثانيه

زينة تبتسم : ان طليت سنه سنتين ماراح اطل الباقي

بدر تنهد و رفع راسه ناظرها جلس مقابلها : زينة وش مشكلتك مع بندر بالضبط ...؟ أنا اخوك ابي اسمع

منك قبل اضطر واسمع منه اهو

لاحظ بدر من اول ماجاء انو زينة مو طبيعيه ولها حركات ناس عندهم اضطرابات نفسيه خصوصاا وانا ذا

تخصصه في الدراسات .........ماعندها ثقة ابد عكس زينة الاولية

بدر : ساكته ليش لا تقولين مافي شي فيه بس قولي ..؟ وأنا منيب بستجوبك ابدا بس حريص اعرف صحيح

توني دريت ومتأخر بس للحين كاني مابعد استوعبت ( منفعل بقوة)

زينة : وش اقول خلاص بدر مافي نصيب وتطلقنا

بدر مسك راسه و انفجع : تطلقتوا طلاق مره وحده متى ليش محد قالي طيب ليش يوم احاكيك تصرفين ليش

كل ما اسأل امي عنك تقول انك طيبة و مبسوطة ليش خبيتوا علي ليش ...؟

" زينة يا بدر اجل لو تدري عن الخافي وش بتكون ردة فعلكـ بعد ... بس أنا عشانك لايمكن اخل بوعدي مع

امكـ اللي رمتني بين المجانين و سببت لي جروح ماتنعد "

بدر : ساكته يعني ... من متى طيب ياسفاه بك يا بندر بس ( منقهر بقوة ) من متى ؟


زينة بحزن : من زمان يمكن من سنه وشوي او سنتين تقريبا

بدر : لحووول استغفر الله العلي العظيم طيب ليش تطلقتوا ...؟

زينة عجزت تسيطر على نفسها وسكتت

بدر فهم موقفها وقال : اوكي مو مشكلة اذا حبيت تقولين أي شيء قولي لي انا موجود

زينة بحيرة مختلطة بالأملـ : انت هنا على طوووول

بدر : إن شاءالله ....هاه بعد تبوني اروح عشان لو يموت احد بعد ما تقولون لي من جد مالكم سنع حسستوني

اني زلابه من جد كنت حاس إن فيكم شيء خصوصا إنتِ بالذات ... وأول ماوصلني الخبر انو امي تزوجت قلت

ضروري انزل خصوصا اني خلصت دراستي مع انو هناك وصلني عرض راقي جدا بس ما هنتِ علي ابد قلت الوالدة تزوجت ( تنهد بحسرة ) واكيد راح تنشغل عنك ذا وأنا حاسب حساب إنك للحين مع بندر

زينة جروحها زادت ..تحس طاري جروح بندر الحين ولاشيء بالنسبة لجرحها الكبير وهو جرح مضاوي

زينة بحيرة و تساؤل : بدر ليش تزوجت ..؟

بدر سكت شوي وقال: نصيب يازينة ومكتوب علينا

زينة : بس انت مرتبط قبل ومتملك على إبتهال واهي تحبك مره

بدر حزن : ماتستاهلني ابد والله تستاهل واحد احسن مني

زينة : بس تحبها كنت تبيها وش غيرك ؟

بدر : شوفي زيون احيانا الواحد منا يسوي اشياء غصب عليه مايدري بحاله واهو سواها ولا ينتبه إلا اذا

طاح الفاس بالراس ...... ماعليش هذا حظي وانا رضيت فيه

زينة : يعني مجبور على زوجتك ذي

بدر :: لا بإخيتاري وذي صديقتي بالكلية وصاحبتي من زمان ساعدتني بكثير حسيت انهااا عوضتني عن ايام

الغربة اللي هناك والأهم أم بنتي

زينة فتحت عيونها : وإبتهال

بدر تحركت مشاعره وقلبه تفطر : إبتهال حب عمري ومستحيل انساهاااا

زينة بدهشه : يعني تحبها

بدر: اكيد زينة واموت فيها بعد

زينة : ليش تجرحها طيب وتسبب لهاا ازمة ...؟

بدر : قلت لك غصب غصب احيانا نتصرف بدون ماندري بعدين إبتهال انا شاريها واذا رفضتني فلها الحق

وتستاهل اللي يقدرها اللي اطيب مني

زينة : ماعندك استعداد تدافع وتأخذها لك يعني

بدر : بالعكس بس خايف اني ارهقها نفسيا

زينة ارتاحت لانو بدر جلس معها وصا ر يسووولف لهاااا ...

"

"

(7)


بنــــــــــــــــدر


محتاجك محتاج اشوف عيونك
محتاجك . محتاج اشم هدومك
محتاج اشوفك يا ضوى عيوني
قلبي و روحي عنك يسألوني
مثلي تبكي لو نسيت
مثلي تسهر لو غفيت
وشلون انام الليل من دونك
وشلون اغفى وانا من دونك

محتاج حبك يجي يدفيني و ارتاح
ادفع حياتي ثمن بس يرجع الـ راح
مثلي تبكي لو نسيت
مثلي تسهر لو غفيت
وشلون انام الليل من دونك
وشلون اغفى وانا من دونك


" جلس بندر في المكتب في الدوامـ يتذكر زينة واهي بحالتها الهستيرية اللي شافها فيها يحزن قلبه وتتقطع

احاسيسه !!! "


" كيف بس جرحتها وسببت لها الالم ليش ضيعتها من يديني .. ملعون ابو الكرامة اللي تعمي القلب ..وش

استفدت الحين كرامتي معي فوق بس قلبي تحت تحت "

" آخ ياقلبي بس والله اني محروم وبقوووه "..( يتمنى لو انه قريب لزينة يجلي همومها )


بندر راح للمستشفى كذا مره وعرف انو زينة غادرت واخذها زوج امها فواز طليق هبه سابقا ..

" بندر يفكر كيف بس ذالخسيس يطلع زينة بأي حق و أي شرع ...مبسوطة يا مضاوي عشانك قربتِ هالحثالة

منك ومن زينة ...؟ زينة حرام تطلع على مسوؤلية ناس بهالأخلاقـ ... أنا السبب .. أنا المسؤولـ ؟ "

ذبحته الهواجس مايعرف وش تسوي....؟

وش اخبارها طابت او لا....؟

عقلت او بالفعل اهي مجنونه ,,,؟؟

" آخ وش موقف بدر اذا عرف بتصرفاتي مع اخته اللي حلفت له اني اصونها واحطها بعيونهااا اكيد بيحتقرني

واطيح من عينيه " ....

بندر حاشته نوبة الصداع العنيــــــــــفة اللي كل مره

الرؤية بدأت تتلاشى شيئاً فشيئاً

كل ماحوله يوحي بعتمة لا يميز منها سوى وجه زينة المرهق الذي يرافقه في جميع حالاته

سحب اول درج يبحث عن أي مسكن ....او مضاد .... لم يجد !!

سلطان دخل للتو

سلطان : عسى ماشر ..؟ ( نزل الأوراقـ )

بندر مصدع بقوة يضغط براسه بكلتي يديه

سلطان مسكه : لا أنا قايل لك ذالوضع ماينسكت عليه ابد

بندر بإرهاق : لا تكبرها صداع و يمر كالعادهـ

سلطان : يعني تتوقع اني بخليك يالله قم بس

بندر بتضجر : سلطان ترى والله مالي خلق اخذ واعطي أنا بطلع طيب

سلطان : والله مانتب طالع إلا ورجلي على رجلكـ يالله فز

بندر اشتدت نوبة الصداعـ على راسه و بدأ يضعف

أكثر من الإستغفار

سلطان يأخذ بيديه لاقرب مستشفى
-
-
-
-
عند الدكتور

الدكتور : وش قصتك يا بندر هههههه صاير شاعري او ايش بالضبط ..؟

سلطان يبتسم : انا قايلن لوه انو موب خالي الرجال << قصيمي ^_^

بندر ( تذكرها ....من كثر ما يفكر فيها هالصداع صار يخمه بشكل متواصلـ ...وزادت نوبات الصداع المزمن )

الدكتور : إن شاءالله انك طيب بس لابد فوصات عشان نتطمن اكثر

بندر بقلق : انت شاك بشيء

الدكتور يناظره : لابس من باب التأكد وش بيضرنا نسوي فحوصات اضمن

بندر ( الله يستر ياخوفي بس ) : الله يقدم اللي فيه الخير للجميع

الدكتور : تفضل معنا نسوي الفحوصات والنتايج في وقت لاحق بإذن الله

بندر بحذر : لا تتعب عمرك يادكتور ما يحتاج أنا بإذن الله بطلع احلل و اشوف برا اضمن

الدكتور : لا ابد ترى السالفه ماتستاهل يا بندر بس مجرد فحوصات ..؟

بندر : خير إن شاءالله

طلع سلطان و بندر ...

سلطان : شف مايمديك تقول أي شيء معزوم على الغداء عندي

بندر : وربي انك رايق يا سلطان مصدع و تافل العافية بجد وتقولي عزيمة وغداء

سلطان : والله موب شغلي عاد تجي تجي تذوق طبخ امي

بندر : ههههه قصدك عمتي تدري انها كانت زوجة عمي سعود

سلطان بتريقة : بالله عليك جد توني ادري خخخخخ

بندر : هههه مالي خلقك والله

سلطان : تدري لو ان اختي ما ماتت كان والله ما ازوجها غيركـ بس يالله قدر الله وماشاءفعل

بندر : احلف بس تبيني اخذ اخت زوجتي ( تنهد) او طليقتي

سلطان طق جبهته : اوووف نسيت خخخخ بس عاد طليقتك كان مابه شيء لو تأخذ اختها

بندر : ياشين اللي يتفلسف وترا اختك ميته ازعجتنا فيها وهي ميته كيف لو هي عايشه

سلطان يهيم : اووووف بس لو هي عايشه كان وربي لا اعيشها برنسيسة ارفع لها راسها فوق في كل مكان

أنا عندي اخت وحدة بس و اشوفها دنيتي كله كيف لو عندي ثنتين كان اصير ملك خخخخ

بندر يبتسم : الله يخليك لكل عين ترجيك

سلطان : اقلط اقلط حياك وصلنا ترى ماحولك احد مافيه غير الوالدة هههههه

دخل بندر و جلس في مجلس الرجال

و ها هو سلطان معه القهوة ....

يسولفون ,,

سلطان : إلا ما قلت لي وش صار على رهام ..؟

بندر عقد النونة : أي رهام ..؟

سلطان : خخخخخخخ اللي حققت معها بالصحة

بندر : ايه خلاص تقفلت القضية البنت تدافع عن شرفها و حكم القاضي بالعفو عنها

سلطان يتذكر ( البنت اللي شافها وذكرته بموقف سبق و ان مر عليه ) : طيب و صديقتها اللي كانوا بيرتكبون

فيها ابشع جريمة الله لا يوفقهم

بندر سكت واكتفى بالصمت ( تذكرها)

سلطان : ياولد فنجالك خخخ وش فيك ترا الدكتور عبدالعزيز موصيني عليك مانيب مستعد ابتلش معك كل شوي لا تمسك خط و تهوجس

بندر : يابن الحلال والله يعين بس متقفلة والله

سلطان : بندر ياخوكـ حنا اخوان دنيا وقبل ذا وذاكـ بيننا معرفة يعني وش بلاك متكرن .. قلي وش فيك انا ملاحظ بس احترمت رغبتك بالصمت ..؟

بندر رفع راسه و مازال صامتاً

سلطان : عندكـ مشاكل ..او ظروف صعبة ..؟

بندر ناظره يتأمله ( ليش ر سمة خشمه تذكرني فيها ) ابتسم له : تصدق انك تذكرني بشخص غالي علي

سلطان : هههههههههه بالله عليك واشوفك ميت علي و متغدي عندي اليوم لا تتعودها بس

بندر مازال يتأمله

سلطان : ههههه شف اجل مايمديك ابد على هالتأملات بتقولي وش بلاكـ ..؟

بندر تذكر همه : يابن الحلال وش اقول ووش اترك لاتدخل عصك بشيء مايخصك اريح لكـ !

سلطان : والله غير تقولي حلفت منيب صايم 3 ايام

بندر بألم : وش اقولك ياخي والله لساني مدري وش فيه اذا تذكرت السالفه اصلا ينعقد لساني

سلطان قرب له : وش السالفه ياخوكـ ابشر بالفزعة

بندر يناظره : ماتقصر ياخوي بس

سلطان قاطعه : وش السالفه ؟

بندر ظل صامتا لفترة

سلطان : قلقتني والله

بندر : تتذكر البنت اللي قلت عنها تو

سلطان بإهتمام : صديقة رهام ( هامته مره بعد)

بندر : ايه ماغيرها

سلطان بإنفعال : لا تقول لحقوا هواهم وراحت فيها البنت ترا بقطع شعر راسي وقسم

بندر يناظره : وش فيك تفاعلت كذا اصبر

سلطان : لا بس ياخي قهر كل ماتذكرتها انقهر ذكرتني بموقف لا يمكن انساه طول حياتي

بندر بحيرة و غيرة : انت شفتها ...؟

سلطان اللي وقف : ايه شفتها و تحرك قلبي بقوة يوم شفتها احس هالبنت تهمني مدري ليش يمكن لانها ذكرتني بأمي بموقف من المواقف

بندر بكتمة فظيعة : كيف ..؟

سلطان بإهتمام : وش فيها هالبنت ..؟

بندر يناظرها بحزن فظيع ( مستحيل اقوله السالفه صرفه يابندر بس ) : مافيها شيء بس قالقتني شوي افكر وش صار عليها

سلطان : بندر من جدك هذا همك اللي قالب حالتك فوق تحتـ

بندر عيونه تنطق بحكي غير : هذا كل همي

سلطان : وش صار عليها طلعت او لا طيب ماتدري ...؟

بندر لاحظ إهتمام سلطان : اعتقد طلعت

سلطان : تبي الصدق أنا رحت بعد و سألت قالوا لي إنها طلعت على كفالة فواز بن ... الـ .. غريبة ياخي انها

من عائلة كبيرة مثل عائلة فواز الـ... و ذابينها بمصحة وين الرجال والله ضاعت المرجلة

بندر ( تكفى يا سلطان لا تزيد جروحي لاهنت ولا تذر الملح على الجروحـ ) عاوده الصداع المزمن بقوة

سلطان : بندر رجع لك الألم صح ..؟

بندر اللي بدأ صوته يخفت : لا بس وين المسكنات ...

سلطان يدور مالقى شيء

سلطان : اعتقد دخلتهم معي بروح لأمي انشدها

سلطان دخل لامه واخذ المسكنات

امه تسأل بالإشارات فيك شيء

رد عليها سلطان بالإشارات مافيني شيء صديقي تعب و ذالمسكنات له !!

امه رفعت يدينها تدعي له إن الله سبحانه يشفيه

طلع سلطان بسرعه ولقى بندر مغمى عليه

أول مره يشوفه كذا ... خاف مايعرف كيف يتصرف !!

حاول يرفعه بيوصله المستشفى

إلا بدخة امه

أمه بعلامات الضيق و الدهشة تحاول جاهدة مساعدة سلطان في إنقاذ بندر

سلطان : يمه ابد ما يحس بوصله اقرب مستشفى ....

سلطان وامه ارتبشوا بس ماقصروا بسرعه تصرفوا

فتح بندر عيونه

استعاد الرؤية الضبابية

" نبضات قلبه انتظمت بلحن جميل استباح من الجمال أروع مثال "

دفعته خلجات جامحه لإستعادة شيء من صحته

بندر يناظر برؤيه ضبابية " ألمح وجهها ..يارب تعيني حتى هنا اتخيلها ليش مابعد نسيتها ..يارب إنها بخير يارب ...بس هذا وجهها والله "

تحرك بندر و صحصح استعاد الرؤية ..

عيونه لا تتحمل الموقف

زينة

زينة

قدامي هي اللي اسعفتني بعد الله سبحانه ...

" لا يزال يتوهم "

لا هي زينة والله

صحصح

ليلى غطت وجهها بشرشف الصلاة

ليلى بالإشارات تسوي حركات اجلس خلك مرتاح لا تتعب عمرك

سلطان اللي وصل السيارة لعند الباب عشان يأخذ بندر

سلطان ابتسم : صحيت الحمدلله هاه كيفك

بندر " لا يزال اسيراً لزنزانة الرؤية التي راها أول مافتحت عيناه "

بندر بلم بصمت ولا يزال يتأمل أم سلطان

سلطان : هييييييييه يا ولد وشلونك انا هنا ناظرني اترك امي عنك ..؟

بندر يناظر سلطان بدهشه فظيعة : وشو

سلطان : خخخخ وش بلاك انت كيفك الحين ( حط يده على جبين بندر ) منتب محموم ماعليك حمى يعني

بندر بدأ يستوعب اللي صار له الموقف اللي يوجهه كذا مره حالات الإغماء والله يعين

بندر وقف : قلت لك بروح البيت و اصريت

سلطان : الله يجزاك خير رجيت قلبي انا وامي

بندر تلقائيا تذكر وجه ام سلطان ( الخالق الناطق زينة والله وقسم ) ناظر أم سلطان : الله يجزاك خير يا خاله

ما قصرتِ والله

سلطان : امي ما تسمع بس انا اوصلها بالإشاارت .....

بندر لا يزال مذهـــــــول

سلطان : يالله امي تقول مانبي غير الدعوات

بندر مازال مبلم : الله يجزاكم خير .....

بندر : يالله انا بطلع الحين

سلطان : احلف بس و مصدق اني بتركك تسوق وانت توك منعنش امش بس

بندر ابتسم : الله يجزاك خير

رجع ناظر ام سلطان و رفع يديه بمعنى بالأذن

طول الطريق و بندر مذهول ... صامت ..... يحاول يربط بس مافيه أي رابط للأسف !!

أأه يالحنان أأه يا زينة تخيلي في كل الحالات اتخيل وجهكـ حتى أم صديقي شفت وجهك بوجهها !!

وصلوا بيت بندر

نزل بندر : يالله الله يعطيك العافية ومشكور وسلامي للوالدة

سلطان يناظر جواله جاه إتصال من حجرف ^_^ : بندر وش قصتك مليون مرة قلت لي الوالدة والوالده تدري امي لو تدري انك من الـ .... كان سحبت عليك ويمكن منعتني اماشيك خخخخخخخخ

بندر ابتسم : للحين منيب فاهم تخوف امك مننا

سلطان يناظر جواله يقرأ مسج حجرف خخ : والله ما تنلام حملت وماتت بنتها و امي عاد تعرف ظروفها النفسية يعني

تتوهم ان البنت انخطفت على كلامها تقول شافت الممرضة تأخذها و احيانا تقول انها مابعد ماتت عايشه للحين

و الشيخ يقول لنا شيء طبيعي تقول كذا هذا ردة فعل للمرض النفسي اللي فيها

بندر شرد و مسك خط : الله يخليها لك

دخل بندر بيته ... ولا يزال غارقاً في دوامة الفكر ومحاولة الربط ولكن لا رابط ابد .. وش قاعد تخربط بس !!

عاوده الصداع المزمن وبقوة هذه المرة

بعد مرور ربع ساعه

مرت صوفيا اللي وصلت للتو بالصدفة وشافته طايح راحت له واهي تدعي انو يكون ميت عشان تفتك منه

وترتاح ..... لانو عيشهااا بسجن مثل مانعرف كانت عايشه حياتها فري اوفر
كبت عليه مويا وصحى بشويش اشر للحبوب اللي على التسريحة جابتهن له واكل وحده وصحصح شوي

شوي ......بعد ما ارتاح و استعاد نشاطه شيئا فشيئاً

صوفيا : من كثر التفكيررر ارهقت عمرك

بندر ساكت ولا يرد بشيء ...

صوفيا : يااقلبي مرهق عمرك بوحده خبله نايمه 6 شهور في مستشفى صحة نفسية

بندر ماسك راسه من الصداع : هاتي لي مويا بس ولا يكثر

صوفيا : صدق السعاوده اغبياء الواحد يعذب نفسووه وعمررروه,,,وو

بندر : اولا سعوديين مو سعاودة لاالفعك بهالكوب ثانيا لمي شنطتي لاني بسافر الشرقية مع سعود..........

صوفيا: ابشرررر ( ماصدقت خبر )

رتبت اغراضه صوفيا بشكل مبعثر ......

بندر : حتى ذوق ماعندك رتبي بذوووق بدلع ابي احس انك انثى يعني

صوفيا : كركركر ضحكتني احمد ربك اني انا صوفيا ارتب اغراضك

بندر يساعدها في الاغراض : ههههه أي والله اني احمد ربي تصدقين

صوفيا : بتتأخر

..بندر : 4 ايام 5 ايام بذالمحاري

صوفيا : اهاااااااااا...

بندر : بتروحين بيت امك

صوفيا : لاحبي بجلس هنااااااا امي في كازابلانكا صار لهاااا اسبوعين

بندر يناظرها : بالله كيف تجلسين لوحدك ؟

صوفيا : لا بروح عند خالتي ام تركي في بيتهاا

بندر : حلو...

-

-

بندر قلبه يفتك ألــــــــــم زينة كل دقـــــــــيقة والثـــــــــــانية بعيونه واهي في حالتها البائسة ـ

بندر جهز اغراضه وطلع ودع صوفيا ...

ومر على البيت وبوس رأس امه وعضعض ولد اميرة وطلع سأل عن ابوه كالعاده بالمزرعه

راح المزرعة و سلم عليه .....




سوري على التأخير


أتمنى يعجبكم البارت و الخميس بإذن الله لي عودهـ


انتظر الملاحظات و التوقعات ^_^

يعطيكم العافية



>><<<< قبل أن أطوي ملف تلكـ المسرحية الهزلية التي جل ملامحها ... تعكس

خيبة أملي فيك

أرجوكـ ألا تعيد دور " البطولة " مع شخص آخر ...

لإنه بتصرف ( كفى بالمرء نبلاً أن تعد ضحاياه ) >>><<







بـــــــــــــــــدر في بيت خالد .....

خالد : ياحيا الله بدر بشرنا عنك

بدر : بخير ياعساك بخير ........ بشرني عنك انت ..؟

خالد : بخير و نعمه الحمدلله ( حب يده وجه وظهر )

خالد متأثر بحركة بدر بااخته إبتهال و يبدو جافاً بعض الشيء في تعامله معه

دخل بدر ( زوج وردهـ ) اللي مره كان جاف مع بدر : حياك الله ياحي الله ولد العم

بدر : الله يحييك يارجال مشتاق لكم والله هاه بشر كم صار معك من بزر ههههههه

بدر ابتسم : ولد .........

خالد : وانا بارك لي جاب الله لي ولد حمودي

بدر : مبروك والله تستاهلوووووون

بدر بسخرية : وانت يقولون ان معك بنت

بدر بألم : أي بنتي روز عمرها سنه ونص

خالد : الله يخليها لك ......

خالد : بشر اخبار الدراسه .. ؟

بدر : ابشرك انجزتها وراح اباشر في جامعة الملك سعود ان شاءالله

خالد : زين والله قريب هنااا حلو تعبت ونلت

دخل نواف المطفوووق بسرعه وسلم واهو واقف ...

خالد : اجلس يااخي وراك طاير

نواف قلقان مره : ماعليش اهلي تعبانين وبوصلهم المستشفى

خافوا مره ..... خالد : وش فيك يانواف مين اللي تعبان ...؟

نواف بحرج قصر صوته : إبتهال ..

بدر طار قلبه من ضلوعه وقلبه يضرب بسرعه وقال : سلامتها وش فيها

ناظروا فيه مستغربين ..

خالد : ان شاءالله انها طيبه

نواف : الله أكبر يعني مسوي فيها خايف

خالد خزر نواف بنظرة وطق نواف بكووووعه ...

بدر : بجي معكم ,,,,

خالد من باب الذوقـ : بس اخاف تتضايق ماعليش بدر انا بطمنك بس مو لازم تجي

بدر بإهتمامـ : بجي يعني بجي زوجتي وبتطمن عليها

نواف بعصبية : يعني تقتل القتيل وتمشي بجنازته ماتستحي انت

خالد تنحنح : يلا يابدر حياك الله معي بسيارتي نروح وانت يانواف وصلهم بسيارتك واحنا بنسبقكم المستشفى

نواف طلع وكأن السالفه مو جايزة له .......

نواف : بس ماله داعي ترا تجون ( عطى بدر نظرة و سحب جسمه وطلع )

نواف وإبتهال وام بدر ومعهم وردة راحوا مع إبتهال المستشفى..

إبتهال قرر الدكتور ينومها فيها هبووط بالضغط

بدر بإهتمامـ : طيب يادكتور بليز عنايه مكثفة

خالد : طمن بالك يابدر ان شاءالله انها بخير

بدر يجر خطاه و ضرب يده بقوة على الجدار : تدري ياخالد والله لو يصير شي مانيب مسامح عمري ابد

نواف بإهتمام و نرفزة : لاااااا لا يكون على بالك انها متاثرة باللي صار خرطي لااا بس اهي مواصلة مدري

كم يوم وطاحت بس ليس إلا

خالد يعطي نواف نظرة قوية : نواف بالله وصل خالتي ام بدر السيارة ماتدل

بدر : خالد بطلبك طلب قل تم

خالد : سم يااخوي وش دعوووى تراي فاهمك وحاس فيك

بدر : اسمح لي اشوف إبتهال

" أي مشاعر تلك التي بدأت تفتك بثنايا خلجات بدر "


خالد سكت ثم قال : بس خايف عليها تتضايق والله مابي الضيقه لها

بدر : ولا اناااااا بس بطمن قلبي تكفى طلبتك يابو رامي

خالد : وش رايك اقولها طيب ؟

بدر : لا خلهااا كذى عفوية عشان احسم كل شيء معها ضروري اواجههاا صار لي كم اسبوع من ماجيت

وهي تتهرب ابي ااشرح لها موقفي عشان نكون على بينة

خالد : توكل على الله بس تكفى اذا حسيت انها تضايقت اطلع وانا اهديها

"

"

>><< أمنية الأمـــس ..اخشى أنني سأطالبكـ بالرحيـل ..

فما اليوم يومكـ ابداً ..ولم يكنـ هناكـ سبيلـ ...

أمنية الأمس...ألا تراني وحدي !!

إني اناشدكـ ..كفى إلحاحاً ...فما الزمن عاد بالزمن الجميلـ !! >>><<<

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0