ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

ام كايد111

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 109182
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 372 
رصيد النقاط : 0

تمتعي بأفضل إطلالة


تمتعي بأفضل إطلالة

الفستان الأسود القصير ، قطعةً لابد منها في خزانة كل سيدةٍ مهما اختلفت الأذواق، وتنوعت الأجساد والميزانيات أيضاً!


- فستان الدانتيل الناعم
ميزة الدانتيل أنه يغطي بشكلٍ مثالي النتوءات البسيطة في الجسد مهما كان الفستان ضيقاً ، ولذلك فإن هذا الفستان سيبدو رائعاً على معظم الأجساد.


الفستان مبطن في الداخل بستانٍ حريري بلون البشرة، لذلك فإن الحذاء المثالي معه حذاءً بلون البشرة Nude عالي ، وهو بكتفٍ واحد One shoulder ويأتي بخصرٍ ضيق .
يُمكنك ارتداء الجوارب السوداء Tight التي تأتي بشكل دانتيل لإعطائه مظهراً متناسق

-الفستان ذواللونين


هل تتذكرين هذا الفستان؟
نعم.. إنه يُشبه الفساتين التي ترتديها نجمة برامج الواقع كيم كارديشان دوماً، والتي غالباً ما تكون باهظة الثمن، إلا أن فستاننا يأتي بسعر متوسط يقارب 120 دولار من ماركة Bebe.


يناسب هذا الفستان الأجساد التي تأتي بشكل الساعة الرملية، أو الممتلئة من الأسفل. لأنه يأتي بلونين، فهو يشكل خدعةً بصريةً للأعين، ويُعطي مظهراً رائعاً .
أقمشة الفستان مزيج من الشيفون والساتان، وهي أقمشةً فخمةً تناسب السهرات الراقية. يمكنك الاكتفاء بأقراطٍ ضخمةٍ مع ساعةٍ أنيقةٍ، لإطلالةٍ رائعة .
الحذاء الأسود بالشبك الذي يتسلق الساقين، يعود هذا الموسم مرةً أخرى بعد غياب طيلة عام 2012، لذلك يمُكنك الاستعانة به في هذه الإطلالة.


الفستان الأسود Jones New York Women's Pleated Dress
رائع هذا الفستان. يُمكنك دوماً تطويعه لإطلالات متنوعة، دون أن يشعر أحد أنكِ تستخدمينه بشكلٍ متكرر.
يأتي هذا الفستان بقماش الساتان الثقيل نوعاً ما، مع حزامٍ على الخصر وكسرات واسعة على الجزء الأسفل، وهو يناسب جداً السيدات الممتلئات الجسد، خصوصاً من ناحية الصدر والبطن .
يُمكنك تنسيق جاكيتً من الجينز للإطلالات النهارية، أو تركه عاري الكتفين، وكذلك يُمكنك استخدامه للإطلالات المسائية مع شالٍ بلونٍ فاقع كالأحمر، أو الفوشيا مع حذاءٍ أنيق .


-فستان الطبعات من H&M


تحتاجين لهذا الصيف فستاناً أقل حدةً من الذي يأتي باللون الأسود الخالص، وفي هذه الحالة سيناسبك هذا الفستان بكل تأكيدٍ لأنه يمزج بين الـMaxi dressوالفساتين السوداء القصيرة العادية.


الرائع هو سعره فهو بما يعادل 24 دولار فقط ! يناسب هذا الفستان الأجساد النحيلة جداً، أو المثالية لأنه يأتي بقماشٍ ناعم يُظهر عيوب الجسد، فكوني حذرة عند اختياره.


يُمكنك ارتداء جوارب بيضاء أو سوداء لإعطائه لمسة مميزة



ثلاثة إطلالات مقترحة هذا الصيف بـ Ethnic Print


تقاس الأناقة عادةً بمدى تناسق الألوان، أو فخامة الأقمشة، وعندما نفقد عنصر الفخامة، يكون اللعب بشكلٍ أساسي على الألوان، وهذا ما أحبه في Ethnic Print أو "النقوش العرقية " الملونة، لأنها توفر الجهد المبذول في تنسيق الإطلالة، وتعطي الكثير من الخيارات كل مرة، كذلك تشتت الانتباه عن العيوب الصغيرة، أو الكبيرة في أي جسد.





لحسن الحظ أن الـ Ethnic Print تعود بقوةٍ هذا الصيف على منصات عروض الأزياء، كما يمكنك إيجادها لدى معظم الماركات مثل Zara , H&M ,BEBE , Mango ..


نقترح عليك ثلاثة إطلالات من الـ Ethnic Print:






اطلالة الفستان الطويل
أياً يكن شكل جسدك، وسواء كنتِ تريدين إطلالة محتشمةً، أو نصف محتشمة. بالتأكيد ستناسبك إطلالة فستان Ethnic Print الطويل.


عادةً إن كان جسدك ممتلئ قليلاً فإننا ننصحك بالحصول على فستان عاري الكتفين مع ارتداء جاكيت جينز أو آخر ملون، لإخفاء الامتلاء في المناطق المختلفة في الجسد، وتشتيت الانتباه مع التركيز على اختيار فستاناً واسع الأطراف .
اختيار الألوان الموجودة في النقشات مهم أيضاً. الألوان المحايدة تخفي العيوب أكثرمن الألوان الحيوية، كالأحمر والبرتقالي الزاهي .


ويسهل تطويع هذه الإطلالة لتناسب المحجبات، حيثُ توفر بعض المحال الـ Ethnic Print بالأكمام الطويلة ، ويمكن للمحجبة كذلك الاكتفاء بارتداء جاكيت مع الحجاب باللون المناسب فقط .


المهم هو اختيار حذاءwedge أو بلا كعبٍ Flat، لأنه الأكثر تناسباً مع هذا النوع من الفساتين القريبة إلى حد كبير من فساتين الماكسي Maxi dress.

إطلالة الـOverall
مع نهاية 2011 كان هنالك رواجاً كبيراً لجميع خطوط الـOverall خصوصاً بالألوان الغامقة، أما هذا الموسم فإن الـ Overall يعود بـ Ethnic Print.


الشيء الجديد أيضاً هو ظهور الأوفرال على شكل Short قصير، أو سروالاً متوسط الطول مع الصيف الساخن و النقشات المطبوعة، وهو ما لاحظته بشكلٍ كبير في محلات BEBE.


الفكرة في الأوفرال هي أن نحسن اختياره بحسب ما يناسب الجسم، فالأجساد الممتلئة يناسبها أكثر الأوفرال بالسروال الواسع الأطراف او المستقيم الأطراف، في حين السيقان الرفيعة يناسبها الضيق الأطراف .


الكعب العالي مهم جداً لإعطاء اطلالتك اناقةً مثاليةً عند ارتداؤك لـOverall .
يُمكنك ارتداء الجاكيت القصير لإضفاء مزيداً من الاحتشام وركزي على اختيار اللون الفاتح المناسب للنقشات الموجودة في Ethnic Print.

الفساتين القصيرة والقمصان
رائعةً جداً القطع العلوية القصيرة من Ethnic Print ، لأنها تعطيكِ الكثير من الخيارات المتنوعة لإطلالتك .
يُمكنك ارتداؤها مع الـLegging لإطلالة صيفية مريحةً وانيقةً، أو ارتداؤها عارية الساقين لإطلالةٍ صيفيةٍ بحتةٍ مع الحذاء المفتوح من الأمام، كما يُمكنك ارتداؤها مع الجوارب الضيقة Tight السوداء، أو الملونة في حال كنت تحاولين اعتماد مظهراً يناسب المساء .


وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من المحجبات يرتدين معها سراويل الجينز، وبذلك تصبح مناسبة جداً.



اشكال جسم المراه - تعرفي على شكل جسمك واختاري ما يناسبك من الملابس

1- شكل الجسد المستقيم:
قياس محيط الأوراك يعادل محيط قياس الصدر، مع خصر غير واضح. تستطيعين لبس فستان بشكل الأنبوب (Tube-type dress) ووضع حزام غامق لتحديد منطقة الخصر أيضاً ستفيدك التنانير والبلوزات المزمومة لأنها تعطي الحجم والتوازن المطلوب.


2- شكل الملعقة:
محيط الأرداف أكبر من محيط الصدر والخصر يكون محدداً. عليك لفت النظر للجزء العلوي من جسمك، مثلاً تستطيعين لبس القطع العلوية ذات "الكشاكش" على الصدر أو الاكتاف. الألوان الزاهية ستفيدك، كذلك الاكسسوارات الملفتة، مثل القلائد والأوشحة. حاولي أن تعتمدي ألواناً غامقة للبنطلون أو التنورة.


3- شكل الساعة الرملية المثالي:
هنيئاً لكِ، فأنت من المحظوظات اللواتي يملكن تناسقاً بين محيط الصدر والأوراك مع خصر واضح. لتكوني في أفضل أحوالك حاولي المحافظة على هذا التوازن وأبرزي جمال خصرك، ولا تترددي فليس هناك ما تقلقين بشأنه.


4- شكل الساعة الرملية مع بروز لمحيط الصدر:
محيط الصدر أكبر قليلاً من محيط الأرداف. رغم أن صدرك كبير، إلا أن نحول الخصر يضفي جمالاً على هيئتك، لذلك لا تترددي وأبرزي هذا الخصر الذي تحسدك عليه الكثيرات، وابتعدي عن "الكشاكش"، والقبات المستديرة. القبة بشكل رقم سبعة هي الحل المثالي لطلّتك.


5- الشكل البيضوي:
الخصر أكبر من محيط الصدر والوركين، وهدفك في هذه الحالة هو الابتعاد عن كل ما يلفت النظر إلى الجزء الأوسط من جسمك. الأحزمة ممنوعة مهما بلغ حد إغرائها بالنسبة لك. حاولي لفت النظر لكتفيك وصدرك وذراعيك، وأيضاً ساقيك. ولكن ابتعدي عن التنانير أو الشورتات القصيرة لأنها ستجعلك تبدين أكثر وزناً.


6- شكل الإجاصة، أو المثلث:
الوركين أكبر من الصدر والخصر ينحدر تدريجياً باتجاه الوركين. والحل في هذه الحالة هو التركيز على صدرك، وإضافة الحجم للبلوزات وخلق الإيحاء بنحول الخصر، هو مفتاحك لبلوغ الشكل المثالي.


7- شكل حجر الماس:
الخصر أكبر حجماً من الصدر، والكتفين ضيقين مقارنة مع الأرداف. تحتاجين في هذه الحالة إلى إضافة حجم للجزء العلوي من جسدك لتحقيق التوازن بين قياسات كتفيك، خصرك، وأردافك.


8- شكل المثلث المقلوب:
لديك أكتاف عريضة، وصدر عارم, وأوراك ضيقة. تملكين ساقين جميلتين لذلك لا تتردي وأظهريهم، ولكن ابتعدي عن القصير. أضيفي حجماً إلى تنانيرك، أو اختاري السراويل ذات "البنسات"، وابتعدي عن الضيق منها.


الآن تعرفين أشكال الأجسام ولديك المفاتيح لاختيار ما يناسبك لتظهري جمالك، فلا تتردي وقفي أمام المرآة الآن، وابدأي بتجريب ملابسك على ضوء هذا النصائح، التي نتمنى أن تكون مفيدة.

مواضيع ذات صلة
تألقي بإطلالة اللون الأبيض كنجمات هوليوود..
مجموعة فيرا وانغ ربيع 2014 إطلالة رشيقة وعملية
إطلالة ملكية مع فساتين السهرة للمصمم زياد نكدا 2014
فساتين الزفاف جورج حبيقة 2014 إطلالة العروس الرومانسية.
ما رأيك بالفستان الطويل لإطلالتك في العيد؟
12 إطلالة مميزة للمحجبة الأنيقة هذا الصيف
الأخضر النعناعي لإطلالة ربيعية زآهية
استوحي إطلالتك باللون الأسود
إطلالة فتاة الجامعة من Juicy Couture
5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
كيف تحصلي على إطلالة جديدة هذا الصيف؟
5 طرق اقتصادية لإطلالة رائعة



 
قديم   #2

عيون زوجي انا


تمتعي بأفضل إطلالة

افكار قمة الروعه

 
قديم   #3

بدريه حسن


رد: تمتعي بأفضل إطلالة


تمتعي بأفضل إطلالة

افكار حلووه يسلمووو

 
قديم   #4

ام نرمين 2020


رد: تمتعي بأفضل إطلالة


تمتعي بأفضل إطلالة


 
قديم   #5

توفي الحلوه


رد: تمتعي بأفضل إطلالة


تمتعي بأفضل إطلالة

مشكوره يالغلا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:18 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0