ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية للحصول على بطن مسطح يوجد هنا للحصول على بطن مسطح وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-24-2012, 07:56 PM   #1

احلى ماريا

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 197687
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 2,886 

صورة متحركة وجه بنت للحصول على بطن مسطح


للحصول على بطن مسطح

إذا كنت مثل العديد من السيدات تبذلين جهودا جبارة للحصول على بطن مسطح منذ عدة سنوات دون أي نتائج ملموسة فهل تعرفين السبب في ذلك؟ ببساطة لأنك تعتقدين أن الحصول على هذه البطن المسطحة التي يحسدك عليها غيرك أمر شبه مستحيل. ولكن الحقيقة عكس ذلك... لا تنخدعي بمثل هذه الأفكار. فإذا قمت بتنفيذ هذه الاستراتيجية بمهارة ودقة فإنك ستكتشفين أن ليس هناك أسهل من الحصول على بطن مسطحة وفي زمن قياسي. اتبعي هذه الخطوات الثلاث وستلمسين بنفسك حقيقتها.

الخطوة الأولى: ممارسة التمارين

لا أقصد من ذلك ممارسات تمارين "الكرنشز" بسرعة عالية! إن حرق رطل واحد من الدهون يتطلب ممارسة تمرين "الكرنشز" (أو طحن المعدة) 250 ألف مرة. علاوة على ذلك فإن تحريك عضلات البطن التي تكسوها طبقات الدهون عادة غير مجد. كذلك أيضاً فإن تمرين طحن البطن يعتبر المتهم الأول في إصابات وآلام أسفل الظهر وذلك بحسب بحث نشر مؤخراً. لذلك جربي تمارين اتزان الجذع هذه للحصول على ذلك البطن القوية المشدودة التي تنشدينها.

تمرين الضغط: انبطحي أرضاً على يديك وقدميك مع فتح القدمين واليدين قليلاً بحيث يكونان أعرض من الكتفين. اخفضي جسمك حتى يلامس صدرك سطح الأرضية. توقفي قليلاً في هذه الوضعية ثم ادفعي جسمك مرة أخرى إلى وضع البداية بأسرع ما يمكن. احرصى على عدم ارتخاء الوركين خلال أداء التمرين لأنك بذلك لن تحققي الفائدة المرجوة. توقفي إذا شعرت بالاجهاد.

تمرين الضغط مع بسط الساعدين على السطح: خذي وضعية تمرين الضغط ثم قومي بثني الكوعين وتحميل وزن الجسم على راحة الساعدين بدلاً من راحة اليدين. يجب أن يشكل الجسم خطا مستقيما من الكتف إلى الكاحل. قومي برفع الجسم ثم اشفطي بطنك وابقى على هذه الوضعية ثم تنفسي بعمق.

تمرين رفع الورك: استلقي على ظهرك ثم قومي بثني الركبتين مع بسط راحة القدمين على السطح. قومي برفع الفخذين بحيث يشكل الجسم خطا مستقيما من الكتفين إلى الركبتين. ابقى على هذه الوضعية لمدة خمس ثوان ثم اخفضي جسمك إلى وضع البداية.

إضافة الى ذلك يمكنك اللجوء إلى التمارين متعددة الحركات التي تستهدف أكثر من مجموعة عضلية وذلك بهدف تنشيط الدورة الدموية وحتى تبقى عملية الأيض نشطة بعد انتهاء التمارين بـ 48 ساعة
الخطوة الثانية: تخلصي من التوتر

عندما تتوترين يقوم الجسم بإطلاق كميات كبيرة من هرمون الكرتوزول. وارتفاع هرمون الكرتوزول يقابله تلقائياً زيادة في حجم البطن. استقطعي 10 أو 15 دقيقة يومياً لازالة التوتر وخفض نسبة افراز الكرتوزل وتأكدي أنك بذلك ستتمكنين من الحصول على البطن المسطحة. إليك بعض الافكار التي ستساعدك في التخلص من التوتر:

-استرخي في حوض استحمام دافئ وضعي كميات مناسبة من اللافندر إلى المياه.

- مارسي تمارين التمدد أو قومي بأي حركة من حركات اليوجا في هدوء تام.

- شاركي زملاءك في مدوناتهم واستمتعي بتصفح المواقع الترفيهية.

- ابحثي دائماً عن مصادر المرح والضحك وابتعدي عن الأشياء التي تسبب لك الضيق.

الخطوة الثالثة: تناولي طعاماً متوازناً: زودي جسمك بالأغذية الحارقة لدهون البطن والتي تحدث التوازن في مستوى سكر الدم. تناولي الأنواع المختلفة من الفواكه والخضراوات واللحوم الطرية والدهون الصحية واتبعي هذه القواعد التالية:

تناولي طبقاً أو طبقين من الخضراوات في كل وجبة. إذا كنت تتناولين من أربع إلى خمس وجبات قليلة السعرات الحرارية يومياً وهذا هو المطلوب، فإنك بذلك يفترض أنك تناولت عشرة اطباق صغيرة من الخضراوات المختلفة يومياً.

اشربي كميات كبيرة من المياه: احرصي على شرب ثمانية أكواب من المياه يومياً وامتنعي عن تناول المياه وسط الوجبات أو بعدها مباشرة إلا إذا اضطررت إلى ذلك. اشربي المياه عند الاستيقاظ من النوم وقبل تناول طعام الافطار.

تناولي اللحوم عالية الجودة في كل وجبة. يتطلب هضم اللحوم وقتاً كبيراً وهذا يعني أنك تستهلكين سعرات حرارية كثيرة في عملية الأيض. كذلك فإن اللحوم تمكث في المعدة فترة أطول دون غيرها من الأطعمة، بجانب أنها أيضاً تشعرك بالشبع لفترة طويلة
واتمنى الموضوع عجبكم وهدا الموضوع منقول:428:

مواضيع ذات صلة
خطوات اساسية للحصول على بشرة شابة وصحية
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
بالصور .. حلول سحرية لترتيب مطبخك والقضاء على الفوضى
أهم الأغذية التي تساعد على تنظيف المعدة
10 أخطاء لا تفعليها إذا زاد وزنك !
مشروب سحري لإذابة دهون البطن
وصفة سحرية لإزالة الكرش والحصول علي بطن مشدود
نصائح بريطانية لإذابة دهون البطن في 7 ايام
نصائح بريطانية لإذابة دهون البطن في 7 ايام
نصائح بريطانية لإذابة دهون البطن في 7 ايام
مشروبات من الاعشاب لإذابة دهون البطن والأرداف
بسهولة قم بحرق دهون البطن مع هذا الشراب الطبيعي!



 
قديم 06-24-2012, 09:35 PM   #2

أسيرة الجرح


رد: للحصول على بطن مسطح


للحصول على بطن مسطح


 
قديم 06-25-2012, 02:29 AM   #3

عواصف الحب


رد: للحصول على بطن مسطح


للحصول على بطن مسطح

يسلموووو ع الطرح القيم

 
قديم 08-02-2012, 11:13 AM   #4

شقااويه


رد: للحصول على بطن مسطح


للحصول على بطن مسطح

مشكوره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0