ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة يوجد هنا يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #11

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

الجزء السابع
انصدمت .. غدير .. معقوله كل هذا خوف ..!!!
ليش جيه يسوي فيني و انهارت
مزنه مسكتها : بلاج بلاج بسم الله عليج الشو صابج ...؟؟
غدير: يقول اذا ما فهمتج العكس .. بينتهي اللي بينا
مزنه : و ليش هذا كله ..!!!!
غدير: ما ادري ما ادري و تمت اتصيح ..
مزنه : هيييييييييه هدي اعصابج و بعدين بنتفاهم قوم امايا بحترونا تحت .,..
غدير: انا هب يايه وياكم رحوا ارواحكم
مزنه : مستحيل بتين و غصبن عنج
غدير: خليني يا مزنه خلني ارجوج
مزنه : قلت مستحيل اخليج بهاي الحاله يلا نشي
غدير: ماااااااالي خلق
مزنه : ياااااااا الهبله نشي ما ابيج اتبيني له انج ضعيفه
غدير: انا فعلا من حبيته غديت انسانه ضعيفه ...!!!
مزنه : مااااااااااالت عليه نشي الحينه ابليز
غدير : غمضت اعيونها بقوه و رفعت جسمها و نشت
##############################

في بيت بو سعد
طلال : يااااااااالس يغني و هو يعدل الغتره: من بين الناس حبيتك من بين الناس .. و بكل احساس اغليتك و بكل احساس .. حبك جرى في دمي نساني كل همي .. خلا حياتي غير غير من بين كل الناس
تعطر و ظهر من غرفته

منال : يااااااااااااااااااا ويل حالي امنو هالغرشووووووووووووب

يااااااا ويلي كل البنات اللي في المول بيموتن اليوم فديييييييتك
و ربي اتجنننن
طلال لابس كندوره سوده و غتره حمرا و طاااااااالع وايد كشخه
طلال : احم احم ما ابى غير نظره وحده من قلب احبه
منال : هههههههههههههههههههههههههههه يحيها و الله هاي الانسانه
سعاد : امنو هاي
منال ترقع السالفه : لا وله وحده طلال يقرى قصه و متأثر في الشخصيات
طلال : ها اي قصه .. هااااااااا هيه هيه صح صح
سعاد : ابويه انا بقول حق ريلي اي يشلني عن استخف
سعاد تغمز حق طلال و تموا يضحكون
طلال : وين امايا
سعاد اتربكت : امايا .. امايا هيه صح امايا ظاهره و الحينه بترد
طلال ما حس بتوترها اوكيه يلا عسب ما نتاخر في الظهره

###########
غدير و مزنه يالسوا في اخر سيد في السياره ركبوا مع بو حسن
مزنه و هي اتحط ايدها ع جتف غدير
مزنه : ابد ما اتحريتج ضعيفه يا غدير انا دومي خابرتج انسانه قويه
غدير : دمعت اعيونها ......
مزنه : انزين انتي رمسيه الليله و قولي له انج خبرتني انه الموضوع بكبره مجرد مقلب ..
غدير : ر فعت راسها و ابتسمت و كانها فعلا حصلت فكره ممكن تصلح اللي بينها و بين خالد
##############
( راح نتعرف ع عائله يديده )
ام حارب اخت ام سعد

ام حارب : يصير خير يا اختيه و هاي الساعه المباركه و انا الشو يفرحني اكثر عن انه شيخ الريايل طلال ايه و يخطب ساره بنتي ..؟
ام سعد : فديتج يا اختيه .. لا اتنسين انه هاي الرمسه ما تظهر للناس
قبل لا يصير شي خلي هاي الرمسه من بينا لين اتخلص البنت من الثونيه
ام حارب : لا اتوصين يا الغلا
يحدر حارب ...
حارب : مرحبااااااااااا الساع ملاااااايين في ذمتيه ما يسدن و يقرب من خالته و يحبها ع راسها .. و انا اشوف يبتنا منور
ام سعد : منور بوجودك يا الغالي اشحالك الشو اخبارك .. ها ما اشوفك اتمرنا و لا تسال عني
حارب : خالتيه تدرين انا دوامي في دبي فديتني انام من الساعه 10 جني ديايه و انش من 6 و اسير الدوام و ارد 5 العصر من كثر الزحمه
عقب اخمد اشويه حتى الظهره ما قامت اشوفها بعيني
ام سعد: الله يعين يا ولدي و فل الاجازه ما انشوفك معنا بيتنا هب بعيد
هذا هو فر حصا بس
حارب: خلاص يا خالتيه حقج علي بيج و بتغذى عندج بعد بس هب باجر الاسبوع الياي ان شاء الله
ام سعد : حياك الله يا ولدي ام سعد كنها حادت شي
ام سعد : اووويه يا ولدي نش وصلني البيت الحينه اكيد مسوين لي يوله تاخرت
حارب : ليش خالتيه تمس عندنا
ام سعد : فديتك لازم اروح طلال بيظهرنا المول اليوم مع قوم جيرنا
حارب : نشي عيل خالتيه
نشت ام سعد و سلمت ع اختها و اتحركت

ساره كانت تسمع الحوار اللي دار بين خالتها و امها و طارت ع غرفتها و تمت اتصيح ..

ساره و هي ترفع تلفونها و ادق ع ( القلب )
ساره : الحقني يا سالم الحقني
سالم : ساره بلاج ...؟
ساره : بموت بموت
سالم : اسمله عليج بلاج اتباغمين ...
ساره : سالم خالتيه يت تخطبني اليوم حق ولدها طلال
سالم : الشو ...؟
ساره : اللي سمعته
سالم : لا اتوافقين
ساره : الرد اكيد ما راح يكوت في ايدني .. انا احبك يا سالم احبك
سالم تم ساكت و ما عرف بالشو يرد
ساره : رد علي يا سالم و الله خلااااااااص نستني نستني يوم ملجت ع بنت عمتك ( خلود )
سالم : انا ما نسيتج بس انتي اللي تلخيتي عني
ساره : الشو تباني اسوي ... تباني اعلق املي بواحد ارتبط
سالم : انتي ما عطتني فرصه هاوشتني و غلطتي علي و سكرت التلفون بويهي ...!! و نستي كل اللي بينا و في النهايه يايه تبني ارجع لج اسمحلي كرامتي ما تسمحلي
ساره : وين حبك ..؟؟ وين وعدك ...؟؟؟ وين حلفك يوم انك حلفت انه قلبك ما يرح يحب غير سااااره انتهى كلها هذا ...؟؟؟ و بسهوله تركتني
انته ما كنت اتحبني انته كنت تبى تلعب ....!!!!
انته كنت اتحب خلود من الاول بس لانها صدتك جيت اتدور ع وحده اتنسيك ساره و امنو كان الضحيه انا يا سالم انا
بس اتعرف الشو انا بوافق ع طلال طلال اريل عنك اتفو عليك و سكرت التلفون بويه
سالم كان يالس في البيت ارواحه و يالس يتذكر كيف تعرف .. ع ساره
كان .. يالس ع النت متضايج حيل .. و كانت ساره عنده باللسته و يرمسها يوم يكون متضايج بس عمره ما فكر في يوم اتكون ساره حبيبته .. < متضايق حيل <
مرحبا ..
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
مراحبا باجي .. الشو هالنك ..؟ يا سالم
< متضايج حيل <
شرات ما اتعرفين يا ساره
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
اكيد ماشي غيرها ... خلود الشو سوت بعد ..؟
< متضايج حيل <
اكتشفت انها اتميل حق جاسم ولد عمتي ام حمدان

< تخيل اكتشفت اني احبك .<
انا الف مره قلت لك ودرها .. وردهااااااااااا بس تعال كيف اكتشفت ..؟

< متضايج حيل <
.. شفتها تطالعه و هو يطالعها و يتبادلون النظرات
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
تتوقع شي من بينهم
< متضايج حيل <
ما ادري .. لو فيه كان جاسم بيخبرني جاسم في حياته ما خش شي عني ...!!
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
انته امتى بتعقل و بتودرها هاي الانسانه بليده ما اتحس

< متضايج حيل <

معاج حق انا لازم افكر .. لازم اودرها وله بتم متعذب طول حياتي ..
و ظهر من المسن

في الواقع
تنهد .. سالم يوم تذكر كيف كانت نهايه قصه حبه مع خلود و بديتها مع ساره ..
بعدها بجم يوم .. حدر سالم المسن و حصل ساره اون لاين

< تخيل اكتشفت اني احبك .<
مرحباااااا
< نستك .. نستك .. و لا عاد ابى افكر فيك.. خلاص انتهت قصه حبنا قبل بدايتها <
مراحبا الساع اشحالج
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
تمام .. اوه اوه الشو هالنك خطير الصراحه

< نستك .. نستك .. و لا عاد ابى افكر فيك.. خلاص انتهت قصه حبنا قبل بدايتها <

عبالج ..
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
افهم من هذا النك .. انك نستيها
< نستك .. نستك .. و لا عاد ابى افكر فيك.. خلاص انتهت قصه حبنا قبل بدايتها <
فكرت باللي قلتيه و حصلته كل صح .,. و فعلا انا يالس انسها .. الا ما خبرتني .. الشو سالفه نكج ..؟.؟
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
يعني انته هب فاهم ...؟
< نستك .. نستك .. و لا عاد ابى افكر فيك.. خلاص انتهت قصه حبنا قبل بدايتها <

تبغين اتفهمني انج اتحبني يا ساره ...؟؟ ..!!![/
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
ادري انه صعبه البنت تتعرف للشاب بحبها .. لكن هيه نعم احبك
احبك و بدى حبي يوم يت تشتكلي من جفا خلود
و يوم بدت تصارحني عن سبب .. زعلك ... انا اعرف انك توك طالع من
تجربه و ما ابغاك تحدر في الثانيه دون ما اتفكر ..
و ظهرت ساره من المسن و من ذاك اليوم ( قرر سالم يعوض حبه بخلود حق ساره و فعلا بعد فتره رد سالم حق ساره و اعترف لها انه كان يحبها بس هو ما كان منتبه و صار يدق عليها و اتدق عليها و اتشاوفوا مره من بعيد لبعيد ..

سالم غمض عينه وقال : اعترف يا ساره اعترف انا بغيت اعوض حبي بخلود بج

.. في المول ..
وصلوا قوم ام حمدان قبل قوم ام سعد ..
و يلسوا يلفون ع ما يوصلون ام سعد
في بركانات ابوظبي مول
طلال : الله بس يهديج يا امايا ... اخرتنا
منال : هيييه و الله
سعاد : هيه عاد بسكم حنه ع امي
ام سعد : محد ضربك ع ايدك طللول انته ضربت ع صدرك و قلت بتودينا جان سرت مع ابوك العرس ..؟
طلال : و انا الشو دراني ابويه بيروح العرس .. انا شفت قوم بيت خالتيه ام حمدان كلهم بيرحون قلت ابويه بي وينا و مكنسل روحه العرس .. انزين حد راح وياه
ام سعد : راح سعد ويها بعد ما وصل سعاد عند امها
طلال : اها
منال : طللول شوف شوف باركن فاضي يلا يلا
طلال : هههههه انزين انزين
ز نزولوا اربعاه
ام حمدان : وينهم تاخروا .. خل ادق ع ام سعد وله اشويه و تلفون ام حمدان يرن
ام حمدان : هههههههه الو عمرج طويل يا ام سعد توني رافعه التلفون بدق لج
ام سعد : هههههههه القلوب عند بعضها و انا اختج ها وينكم
ام حمدان : وصلتوا
ام سعد : هيه وصلنا بس بعد الشو بعد ما طلع طلال روحنا في الدرب
ساق ع اخر سرعه خبل بنا
ام حمدان : ههههههه اللحمد الله ع سلامتكم عندنا و عندكم خير
نحن في الطابق الثاني مجابل السينما
ام سعد : الحينه بنيكم ..
#####
حمدان متوتر حيل الناس كلهم يطالعونه و يشوف نظرات البنات كلها شفقه بس هو عاد يتبسم في ويهم وكانه يقول الشو تتطالعون ...؟؟؟
وصلوا ام سعد
منال : هلاااااااا مزنوه حبيبه قلبي
مزنه : بسم الله من وين نزل هالحب فجأه ....؟؟ < اتدور طلال بعيونها <<
منال : ههههههههه جب ما تستهلين حد يتغزل بج
و تمت منال اتسلم ع البنات و لاحظت ويه غدير المعفوس
منال : غدوره حبيبتي بلاج جيه ويهج غادي احمر ..؟
غدير: لا وله شي بس اشويه ميهوده
منال : سلامتج ما اتشوفين شر

طلال : لاحظ اعيون مزنه و هي اتدور من مكان الى الثاني
و اخير وقعت عينها بعينه
طلال ببتساااامه دوخت مزنه
مزنه : نزلت راسها طلال شاف الكل مشغول قرب اونه يعني بسير صوب الشباب مره من عند مزنه
طلال : اشتقت لج حبيبتي
مزنه : انقلب ويها و احمررت من خاطرها
طلال تقرب من الشباب و يلس يسلم عليهم و يوم وصل عند سلطان
طلال : اشحاااااااالك سلطووون و الله اشتقت لك
سلطان بدون نفس: اللحمد الله بخير و نعمه انته اشحالك
طلال : اللحمد الله .. الا اقول بلاك مغير الموجه بلاك متضايج حد مكفخك ..
سلطان : محد يروم يكفخني انته فاهم
طلال : استغرب رمسته و ابتعد عنه
حمدان : بلاك انته جيه اترمس الريال ..؟؟
سلطان : ما بلاني شي بس اشويه متضايج من سالفه و خلاص
حمدان : و عسب متضايج بتحط حرتك بالناس ..؟؟
طلال : خلااص حصل خير ..و ابتسم في ويه سلطان
سلطان في خاطره < معقول اكون ظلمته و ظلمت اختيه .... يمكن اتكون السالفه صدفه ...لازم ما اسوي اي شي قبل ما اتاكد من الموضوع
الشباب اتمشوا ارواحهم و البنات بعد ارواحهم بس طبعا مع سعاد .. اللي معرسه لازم يكون حد وياهم جبير اشويه
اما الحريم تمشوا و اتشروا و عقب تعبوا و يلسوا في المطاعم يسولفون
جهه الشباب
مدان : شوفوا شوفوا هب هذاك سهيل ..
طلال : سهيل..,..!!!!!!
و سار صوبه و هو تقرب منهم سهيل عقب ما تاخشم مع الكل
طلال : مالت عليك من ربيع ....؟؟؟ ها يا مخاوي شما
الكل تم يضحك
سهيل : التفت حق حمدان اللحمد الله ع سلامتك حبيبي و اسمحليلي و الله ظروف ما خلتني ايك
طلال: الشو ظروووفه و انته اتحوط اتغازل ببنات خلق الله
زين انه يوم انا ناديناك حتى شي بنت رفعت ايدها و دعت لنا
سهيل : اي بنات يا مسوده الويه لا تيلس اتطلع عليه رمسه
طلال : لا صدق وينك من زمان ما شفتك اشتقت لك و الله
سهيل: جب جب انا اصلا لازم اتشره عليكم ابويه طاح بالمستشفى
اسبوعين و لا حد رفع السماعه يتصل يتخبر عني وعنه
طلال : صدق .....!!
سهيل : لا اجذب عليك
عبدالله : سلامته .. يارب
خالد: ما يشوف شر
سهيل : الشر ما ايكم
طلال : و الله ما درينا اسمحلي فديتك
سهيل: بالحل
حمدان : و الحينه اشحال صحته
سهيل : اللحمد الله ينطح
جاسم : اللحمد الله
سلطان : سهيل ياي ارواحك
سهيل: هههههههه تبغون الصدق مواعد
راشد : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه الله يخسك انته الشو ما اتوب
سهيل: انتو ابد الحينه شرفاء مكه ما عندكم هاي السوالف
<< البارحه ( علي بحر)
سهيل : عن اذنكم
سهيل: الو .. مرحبااااا بقلبي ورحي هلا و غلا بالغرشوبه هلااا و يسوي مالت ع التلفون
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سهيل: ها وين حشره .. لا هذيله شله بنات طايفه تتحرش فيني ...ّ!!! شفتي عاد
جاسم يسويله مالت
سهيل: و انا اقدر يا اعيون سهيل انا اصلا يخسي اطالع وحده غيرج و سوه حركه معنها اخرطي
الشباب : ههههههههههههههههههههه
سهيل : هيه هذيله البنات رجعوا يلحقوني و تم يأشر حق الشباب عسب يسكتون
سهيل : انزين يا الغلا الحينه يايج .. لا تتحركين حبيبتي في وادعه الرحمن
الشبااااااااااااااب :ههههههههههههههههههههههههههههه ههه الشو مسوي بالبنت انته خبلت بها
سهيل : يلاااااااا انا مروح هههههههههههههه و يوم اخلص من هاي الهبله بدق لكم لا تظهرون من المول
و تحرك سهيل من عندهم
من جهه البنات
كانوا يتمشون بنفس الطابق اللي يتمشون به الشباب ..
مزنه : مناااااالوه تعالي تعالي .. شوفي هذا البدي بمووت اذا ما خذته
منال : ههههههههههه اشهد انج خبله
مزنه : بنات تعالوا بنحدر هذ المحل حدروا البنات لكن غدير كانت في عالم غير عالم خالد و بس كانت تطالعه و هو يبتسم في الجهه الثانيه مع .. سهيل اي المجهول بالنسبه له و عايش حياته .. دون ما يفتكر بها .. في هاي اللحظات كل البنات حدروا المحل الا غدير و مزنه مزنه تتقرب من صوب غدير و لاحظت شاب يالس يمشي ( سهيل ) سهيل تجمد من شاف مزنه ..
و قال و بصوت واضح : انا هذا الغرشوب وين شايفه يا ربي ...؟؟
غدير انتبهت له و شافت مزنه اللي عاقده بين حوايبها
مزنه : < امنو ها خبل وله الشو ..؟<
سهيل : هييييييه انته يا الغرشوب وين شايفك انا ..
مزنه : خلاااااااص بتنفجر
سهيل بلع السانه و يته رجفه فظيعه حدها
سهيل: انتي اخت حمدان ....!!!!
مزنه كرهت حياتها و تمت اتقول حق غدير : غربلات العدوى امشي امشي بسير يخبر عليه امااايااااااا
سهيل: السموحه منج اختيه دخيليج لا اتخبرين حمدان
مزنه و هو اتيود ايد غدير و تسحبها في المحل
سهيل: يااااااا الله انته ما اتروم اتيود السانك يا سهيل ..!!! الشو بيظهرني من السان حمدان الحينه و هو مشيه .,.

مزنه : يااااااا ويلي يااااااااا ويلي اذا درى حمدان
غدير: اتحداج يخبره
مزنه : و انتي الشو دراج الشباب هاليومين انذوله
غدير: بتعلميني بهم و حادت خالد
مزنه : هييييييه استووووب استوووب اعرف عن الشو اتفكرين ..
غدير تنهدت : الله يعينا
و شرت مزنه البدي و توجهوا صوب الحريم

ام عبدالله : شرفتوا
ام حسن : مااااااااااااشاء الله بتخبركم تم شي في اجيوبكم انتو
العنود : امايا ما خلونا نتشرى عدل

ام حمدان : و بعد هب متشرين عدل
ام سعد : شفتي عاد .. بنات هاليومين اذا شافوه شي و ما اشترواه يموتون
الباجي : هههههههههههههههههههههههههههه

ام حمدان : يلا سيروا اطلبوا لكم عشى و تعالوا اهنه
مزنه : ان شاء الله امايا
ام حمدان : هيه صح .. انا اتصلت في حمدان خله يطرش صالح شوفيه يمكن يوصل و ما يدل وين طولتنا
مزنه : اوكيه يلا بنات
اتحركوا البنات قسم راح كنتاكي و قسم راح مطعم بيروت يعني اتوزعوا
مزنه و العنود و مريم واقفين عن كنتاكي وله يوصل جاسم و طلال وياهم صالح
مزنه : اويه هذا هم العنود اتري الطلب بسير ادل صالح ع الطاوله وراجعه
العنود : اوكيه
تقربت مزنه من جاسم و طلال و ابتسم طلال يوم شاف مزنه
مزنه : صويلح هناك الطاوله قسم العوائل
صالح : اولا اسمي صالح مزنوووه و ثانيا اتكملي معاي عدل يا حماره
مزنه : انا حماره ما عليه يا الطفس
صالح : انا طفس يا ام كشه
مزنه : اللي يتضويك ام كشه اوكيه
صالح : عاااادي حرمتي و راضي بها
جاسم ضرب صالح ع راسه : هيه انته خل نحن انعرس اول عقب تعال ارمس انته ياللي للحينه ما ظهرت من البيضه
طلال : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
صالح : تضحك علي ها طلال ما عليه بوريك
طلال : لا و الله ما اضحك عليك
مزنه : لا يضحك عليك الشو بتسوي يعني
جاسم : اقول مزنه عن الرمسه الزايده و شيلي ها البعبع و وديه عند امه
مزنه : ان شاء الله
جاسم : ما ادري من وين هذا الادب نازل بس ربي يثبج
مزنه : والله مبونه انا متربيه .. و الله شاك في تربيه ابوك
جاسم : محشومه محشومه
مزنه : اتحريت
و لفت عنه و صلت صالح عند امه
ام حمدان : الشو تبى من كنتاكي صلوح حبيبي
مزنه : هييييييه هو حبيبي و انا ..!!
ام سعد : بسم الله عليج مزنه اتغارين
مزنه جاااااان تتفشل
ام حمدان : ههههههه و انته حبيبه قلبي بعد
مزنه استحت
صالح : ابي زجر سبريم
ام حمدان اتظهر بيزات من شنطتها و اتمدها ع مزنه
ام حمدان : خذي حبيتي اشتري حق اخوج
مزنه : ان شاء الله امايا و ردت عند البنات ولا اتشوفهم شالين الطلبيه
مريم : وين يايه خلاص ارجعي
مزنه : لا انا بطلب حق صويلح و بي
العنود : ارجع لج
مزنه : هيه وصلي الاكل و ارجعي
وقفت مزنه و طلبت و يالسه تترى و تسمع همس من ورها
....!!: اليوم من حضي الحلو اني يت المول ...
مزنه ما التفت
!!: اااااخ تدرين ادوخين الواحد يوم يشوفج
مزنه استغربت وله ع البال تتحرى يرمس حد في الفون
....: ردي علي بلاج صاخه مستحيه ... لا تستحين خلاص انتي سرقتي القلب و ربي
مزنه : غمضت اعيونها اتخاف اتلف تعطيه كم كلمه و تتقفط و يطلع يرمس في الفون و له اشويه حد يضرب جتفها خلاص كانت ناويه تعطيه كف ع ويه وتظهر العنود
مزنه : تدرين انج حماره زيغتني
العنود : وليش زايغه
مزنه تمت تتلفت يمين يسار وله اتحصل وايد يمها واقف و يبتسم اثاري كان يمها
مزنه : تبى اتقول حق العنود بس هب عارفه كيف
العنود : الشو بلاج و يهج جيه .....!!! ليش ترتجفبن مزنوه بلاج خبلتي بي
مزنه : اتاشر بعيونها ع الشاب اللي يمها
العنود فهمتها ع الطاير
و تمت ساكته مده ايدها مزنه و خذت الطلب و بدت تمشى و مشى ورها
!!: ابليز خذي الرقم الله يخليج
العنود : مزنوه خليني الف و العن خيره الشو فاكر عمره
!!: دخيليج شيلي الرقم
وله تسمع صوت رجولي قوي .. شديد
سهيل : انته باي حق اتلاحق بنات الناس ...؟؟؟
مزنه التفت و قالت : كملت و الله كملت
سهيل حتى ما يعرف اسم مزنه كل اللي قاله : انتي اتحركي من اهنه يلا
..!!: السموحه الشيخ سامحني و الله ما اعيدها ما كنت ادري انها اختك
سهيل: يعني لو كنت اتعرف بتخلها يا النذل
!!!: بلا فضايح الله يخليك
سهيل : تف عليك و راح عنه
سهيل يتصل في حمدان
حمدان : ههههههههه خلاص الموعد الغرامي
سهيل حط ايده ع خده ههههههه هيه انتهى بكف يدام الخلق
حمدان : افى بس افى ليش
سهيل: الشو اسوي يت اربيعتي الثانيه و جان اتقول يقلد صوتها ..<< سهيل امنو هاي <<
جان اللي عندي تصفعني كف و اتنش دون حتى ما تفهم السالفه قول زين ما كان فيه شي ع الطاوله
حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه
سهيل : وين انتو
حمدان : نحن يالسين في الكوفي
سهيل: تنهد في خاطره و قال اللحمد الله .. الحينه ياي حقكم

مزنه ع اعصابها و اتخاف هذا اللي ما اتعرف شو اسمه يخبر عليها
ام حمدان : حبيبتي بلاج ما تاكلين
مزنه : كلت كلت
ام حسن : لا يا ام حمدان ما اتصير هاي الرمسه .. لازم اتشوفين بنتج بلاها جسمها هب طبيعي
ام حمدان : هيه و الله
مزنه : ما بلاني شي
ام حمدان : الا بلاج انا اخاف برنامج اوبرا يستضيفج شرات هذيله اللي اعمارهم بالعشرين و شكلهم يبن نهايه ال 100 سنه لانهم ما ياكلون
مزنه : امايا لا اتفولين عليه
ام حمدان : ههههههه فديت روحج و الله
رن تلفون ام حمدان
ام حمدان : هلا حبيبي هيه خلصنا و انتو
انزين يلا بنرد البيت مع السلامه
ام حمدان : يلا بنات الشباب خلصوا
ام سعد : ها انزين بتمرون الحديقه
ام حسن : لا و الله ما فينا يا ام سعد تعانين و باجر نبى الرد ابيوتنا
ام سعد : ويييه لا اتحيدنا يا ام حسن يضيق خاطري مونسينا و الله
ام حمدان : هيه و الله
ام حسن : و نحن بعد بس الشو انسوي الامتحانات خلاص قريبه ان شاء في عطلته نص السنه بني و بتونا
الجميع : ان شاء الله
و نشوا و كل واحد سار بيته

في بيت ام سعد اول ما وصلوا
ام سعد : طلال تعال ابغاك
طلال : نعم امايا
ام سعد : ايلس
طلال : ان شاء الله
ام سعد : شوفي يا ولدي انا سرت خطبت لك ساره اليوم
طلال : الشو خطبتي ساره امايا كيف اتسوين جيه ....؟؟؟؟؟؟ كيف انا هب متفق وياج انج ما اتسيرين تخطبنها الا بعد الثونيه
ام سعد : انا حيرتها بس عسب البنت ما اتطير من ايدنا
طلال : و الشو رايج انا الحينه ما ابغها و نش و بدى يركب ع الدري
ام سعد : لعب يهال اهو انا خلاص رمست خالتك و ماشي غير ساره ..
طلال : امايا تصبحين ع خير و حدر غرفته و محرج و سكر ستارته و نام
في بيت ام حمدان الشباب يلسوا يلعبون سوني
و الحريم و الراييل ناموا اما البنات و ما ادراك ما البنات سوى عرض ازياء في اللي اشترواه و عقب حسوا بالتعب و ناموا و غدير و مزنه يتريون من متى البنات ينامون
غدير : اتصل
مزنه : توكلي ع الله
<< رنه كلاسيك <
خالد و هو يمشي بسرعه
جاسم : ع وين
خالد : ياي ياي
خالد : الو
غدير: الو
خالد : خير
غدير: حرام اللي اتسويه فيني يا خالد اليوم ما عبرتني وله بنظره
خالد : انا ما فهمتج من قبل ما ابغى حد يدري و خصيصا مزنه
غدير : وليش مزنه ...؟؟
خالد: جيه
غدير: انزين انا سويت اللي طلبته
خالد: و الشو هو ؟
غدير: قلت حق مزنه انه السالفه كلها مقلب
خالد : و صدقت
غدير: ما ادري بس اعتقد هيه
خالد : هيه جيه الحينه انتي حبيبه قلبي
غدير: جب جب
خالد : افى
غدير: و الله ماشفتني و انا اصيح اليوم
خالد : ااااخ و الله هب في ايدي من خوفي عليج تدرين لو حد درى عنا انا هب خايف ع عمري خايف عليج من اخوانج حسن و سالم
غدير كانها فهمت ليش هالخوف ..
غدير: انا اسفه
خالد : و انا بعد اسف ....يلا انا بخليج
غدير : اوكيه تصبح ع خير
خالد : احبج
غدير سكرت التلفون ع ويه

 
قديم   #12

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

الجزء الثامن
مزنه تتقلب ع فرشها .. و اتغمض ع عينها بقوه .. تسمع ازعاج بغرفتها ..!!!!
و فجأه حد باسها ع خدها .. و تمت هالبوسات تتردد
غدير: امووووح يلا مزنوووووتي بنروح نحن بشتاق لج يا قلبي
العنود : امووح يلا حبيبتي مع السلامه
امل : اموح و لفي بعد خل ابوسج ع خدج الثاني .. امووووح و ربي بشتاق لج
خلود : مزنووووووووووه حياااااااااتي باستها خلود بوسه رقيقه
مريم : .. تيك كير و لا تقطيعنا انشوفج بعد الامتحانات و باستها ع خدها و سكرا باب الغرفه
مزنه توها استوعبت ...
مزنه : هييييييييييييييييييييييييه وقفوا و نشت بسرعه و تغسلت و لبست جلابيتها .. تجحلت << متفيجه <<
و ركضت ع باب غرفتها و اتحصل حسن بويها
حسن : صباااااااح الورد
مزنه : اوف انته ما رحت صباح الخير
حسن : الشو هالطرده يا بنت العمه بعدين نسيتي اني ادرس في بوظبي .. فا حق الشو اسير الشارجه و باجر داوم ..
مزنه : هيييييه نسيت و يت تبى تمشي
حسن : مزنه...
مزنه: خير
حسن : اممممممممممم كنت بقولج شي بس غيرت راي يلا انزلي تحت بسرعه عسب اتسلمين عليهم ترى غمتيه عوشه روحت خلاص
مزنه : مااااااالت عليك و تمت تركض
و شافت غدير اتسلم ع امها جان اتيود غدير و اتم تحضنها
ام حسن : بدوى الافلام الهنديه
الباجي: هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
غدير: ايييييه مزنه بس فشلتنا خوزي عني دخيليج شي شباب اهنه واقفين
مزنه انتبهت حق عمرها
مزنه : اوه سوري
صالح : لالا دخيليج اللبناني احلى
مزنه : هييييه اكيد احلى
ام حمدان : حسبي عليج الشو احلى ما احلى صدق ما عندج مذهب
مزنه : ماما عادي ما قلت شي
حميده : و الله لو في زمان اول و بنت جذه اتقول اللبناني احلى و ما ادري الشو بجلعون راسها
جان مزنه اتحط ايدها ع رقبتها : متوحشين كنتوا امااااااااياااااااااا
الباجي: ههههههههههههههههههههههههههههه
قرب منها خالها ابو حسن و حضنها : دخليلج يا مزنه طلبتج اعقلي اشويه
مزنه : بفكر في الموضوع
بو حسن : هههههههههههه و باسها ع راسها و روح
مزنه سلمت ع الكل و مدت البوز شبرين و نص
بعد ما ظهروا قوم بو حسن من البيت
بو حمدان : الحينه بيبدأ العزى عند مزنه
مزنه : هيييييييه و الله ملل
بو حمدان يطالع حرمته : ما قلت لج
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الدرب ..
عبدالله : ابويه امر ادنوك .. < عبدالله اللي يسوق السياره <
بو عبدالله : ما ادري و الله ها يا ام سعد تبغون حايه
ام عبدالله : هيه مر يا ولدي ...
وصل عبد الله عند محطه ادنوك ..
عبدالله شاب يبلغ 25 سنه .. يعمل في احد القطاعات الخاصه ..
شديد الغيره .. ع خواته .. ما عنده سوالف البنات لان اهتمامه الوحيد هو السياير
كل خميس مطيح في عوافي يشوح و لازم كل شهر عبدالله يسوي حادث سياره وله بيكون شي غريب في العائله ايضا طيب و حنون شهم و رجل و الرجال قليل مؤدب ....!!!!!!! < ع فكره هاي شخصيه ولد خالتي صدق انا غزال ما تنصاد <
عبدالله : ها الشو تبغون
ام عبدالله : خلود الشو تبغين ..؟
خلود : امايا .. ربيع فواكه .. و كرسون جبن بس
ام عبدالله : و انتي مريوم
مريم : أي شي بس عصير فواكه و أي كرسون جبن زعتر أي شي
ام عبدالله : اموله اموله
امل : ها
ام عبد الله : بسم الله عليج وينج
امل : موجوده بس مدوخه ما نمت زين
ام عبدالله : تبغين شي من ادنوك ..؟
امل : لا ما ابغى
ام عبدالله: بس انتي امسات ما اتعشيتي وله اليوم تبغين تترقين الشو سالفتج
امل : امايا ما ابغى
ام عبدالله : لا حول وله قوه الا بالله
عبدالله : امايا خلاص بريها..و نزل عبدالله ايب الاغراض
ام في ردب بو حسن
بو حسن : سكتي بنتج من ظهرنا اتصيح
ترى بو حسن عنده ساره و هي اخر العنقود عمرها 5 سنوات كتكوته سوري ما يبت طاريها البارات اللي طافت
ام حسن : الشو اسوي بها ما ادري بلاها من نشت من النوم ..و هي اتباغم
بو حسن : برااااااااايج يا بنت الحلال دبري عمري ابي اركز في الدرب
ام حسن : ان شاء الله ان شاء الله
بو حسن : هااااا بنات امر ادنوك
ماشي رد
العنود حاطه ام بي اثري تسمع اغاني من الصبح ولاااااااا الحبيبه اتهز راسها
غدير نايمه
بوحسن شاف العنود اتهز برسها جان يهز السياره
العنود : وييييييييييييه بسلام الله الشو صار
بو حسن : الشو صار ....؟؟؟؟ انتي انا جم مره قلت لج يا بنتيه يا حبيبه ابوج . لا تسمعين ال mp4 مالج يا بابا نحن في درب .. لو سويت انا حادث .. الشو راح اتكون خاتمتج اغنيه .. حبيبي قرب بص وبص بص
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ه
بو حسن : انا ارمس جد
ام حسن : و انته من وين اتعرف هاي الاغنيه تطالعهم عيل ها
بو حسن : هههههههههههههههههه لا و الله مره سمعتها بالردايوا
ام حسن : سمعتها بالرديوا ها ..؟
العنود : ميييييته ضحك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ام سعد ..
نشت منااااال اول وحده بالبيت لانها تدري هاليوم اللي راح اتروح فيه .. سعاد بيتها
و نزلت تتريق حصلت سعاد لابسه عبتها و هي و كرشتها و تطالع تلفزون
منال و هي تتثاوب : الحينه بتروحين
سعاد : هيييييه حبيبتي
منال تتقرب من اختها و تيلس احذالها
منال : حد نش ..؟
سعاد : هيه امايا سارت .. اتيب الريوق
منال : اها
ام سعد : هااااا بنتيه
منال نشت و حبت راس امها : صبحج الله بالخير امايا ..
ام سعد : صبحج الله بالخير و السرور حبيبتي بلاج ناشه من غبشه ..؟
منال : بعد ربج ...!!
نزل بو سعد ..
بو سعد : صبحاكم الله بالخير نشت منال و سعاد يسلمون عليه
و يلسوا يتريقون ارباعه
بو سعد : ام سعد
ام سعد : ليبه
بو سعد : لبيتي في منى دخيليج زهبي اغراضي لا تنسين اليوم
منال : ليش ابويه ..؟ وين رايح ..؟
بو سعد : مسافر اسبوعين وراد .. البحرين الفرع مال الشركه عندهم مشكله بسير اشوف سالفتها و ارد
سعاد : اتروح و اترد بسلامه يا الغالي
الباجي: امين
تقربت منال من ابوها : و لمته ..
طلال توه رفع راسه يشوف السااااااعه و بسرعه نش و غسل ويه .. و سمع صوت هرن برى .. وله يشوف ريل اخته ..
واقف عن باب الحوي ..
طلال : اوووووووووه نسيت سعاد اليوم بترد بيتها الله يلعن الشيطان
و نش طلال يركض و هو تغسل و لابس ملابسه و نزل
و شافهم عن الباب واقفين و كالعاده منال دموعها ع خدها
طلال : انتي متى بتوزين .. صار لها سنه متزوجه و كل ما اتي و اتروح اتسوين لها مناحه
منال : جب انته
طلال : انا جب اوكيه يا ام كشه محروقه و ظهر عنها و صار يسلم ع ( منصور ) ريل اخته
طلال : هلااااااااااااا بو نسب
منصور : مرحباااااا الساع مليون اشحالك و الشو اخر اخبارك..؟
طلال : تماااااام و الله
منصور : جيه ما اتدق وله تسال
طلال : .. و الله ادق بس انته ما اترد امسوي طاف
منصور: اسمحلنا والله تدري بظروف الشغل
طلال : الله يعين
منصور: الجميع يا رب
... ظهرت سعاد ..
منصور: هلاااااا و الله بحبيبتي
طلال : انته هييييييه ما تسحي ع ويهك مضيع المذهب يدامي و اتغازل اختيه
منصور: حلالي .. براي انته الشو لك
سعاد : ههههههههههههههههههههههههههه
طلال : انزين انا هب معطلنكم يلا توصلون بسلامه طمنونا
و حط ايده ع بطن اخته
طلال : و لد اختيه اتحطه بعينك فاهم .. اذا اشتكالي منك يا ويلك
منصور: هههههههههههههه ..
و سلموا و ظهروا
@@@@@@@@@@
مزنه يالسه ملانه و ما اتعرف الشو اتسوي ...
< < طخ طخ
مزنه : امنو ..؟
صالح : الشيخ صالح
مزنه : مالت .. و فتحت الباب
صالح : مالت عليج هب تارس عينج الشو
مزنه : هيه هب تارس عيني
صالح : اخيييييج ما اداني ارمس وياج
مزنه : هيه انته تراك مصدق عمرك
صالح : هييييييييه عندج مانع
مزنه : لا عندي اخوه ما ادري الشو اسمه اظن دواس
صالح: هههههههههه دمج ثقيل
مزنه : صب عليه ماي
صالح : بتعلبين وياي سوني خل افوز عليج
مزنه : اول كنت ما بلعب بس الحينه بلعب وياك .. خل انشوف امنو بيفوز
و يلست مزنه ويه اخوها يلعبون
....
ام حمدان : ياااااااا مزنه ..
مزنه : نعم امايا
ام حمدان : العصر بنمر ع ام سعد بتين
مزنه : < اكيد < هيه بي
ام حمدان : اوكيه نشي سوي سويت هب عدله انمر عليهم و ايدنا فاضيه
مزنه : هيه اوكيه

حمدان في غرفته الخاص .. يالس مجابل هاي الشاشات .. و يحوظ بالنت
جاسم : حمدان حمدان
حمدان : هلا
جاسم : ما بتي وينا بنسير المباره اليوم بيعلب نادي ******* ضد ***********
حمدان : ها لا هب ياي وياكم
جاسم : ليش..؟
حمدان و اول مره اتيه العصبيه
حمدان : انته تستهبل .. ما اتشوفني ما اروم اتحرك تباني اي ع المدرجات ...!!!!!!!!!!!!!
جاسم اهتز كيانه من صوت اخوه
و مزنه اللي كانت سايره صوب المطبخ سمعت حسهم و يت تركض
مزنه : بلاكم ..؟
جاسم : ماشي ماشي
و ظهر جاسم
حمدان نزل راسه و مزنه عقدت حوجبها و ظهرت من المطبخ ...
اتسوي الكيك ..
...في بيت ام سعد ...
طلال : اللحمد الله
ام سعد : ايلس للحينك ما كلت شي من غداك
طلال : هب مشتهي
ام سعد : انزين ابى ارمسك وياك انا
طلال : ان شاء الله
عقب الغذى يلست .. ام سعد مع ولدها طلال
ام سعد : يا طلال .. محد جبرك يوم يت و قلت لي انك تبى ساره
طلال : ما كنت مفكر زين و من جذه قلت لج خلي السالفه لين بعد الثونيه
ام سعد : انته .. فاكر بنات الخلق لعبه .. امس تبها و اليوم لا
طلال : يا امايا انا قلت من الاول ما اتسرين تخطبنها كيف اتسرين دون ما اتخبريني ..؟ و لا تاخذين شوري
< منال كانت واقفه عند الدري و تسمع كل همسه تنقال .. فتحت عينها و حطت ايدها ع حجلها لا تغلط و اتصرخ و ركضت ع غرفتها <
ام سعد : اللي صار صار خلاص
طلال : امايا هذا زواج هب لعبه ...!! انتي لازم تنهين كل شي
ام سعد : الشو ...؟؟ اسير اقول حق اختيه انك عايف بنتها ليش ...؟ الشو ناقصها ...!!! ايد وله ريل
طلال : هب ناقصها شي كامله و الكامل الله بس انا ما ابغاها
ام سعد : انته حاط عينك ع وحده
طلال : حاط وله هب حاط الزواج هب بالغصب اصلا ما يوز و سار غرفته
ام سعد : الله يهديك يا ولديه ...
@@@@@@@@@
غدير يالسه ع لابها اتسوي البروجكت مالها
<< طخ طخ <<
غدير : اتفضل ..
سالم : فتح الباب يتي البيت وله قلتي بمر ع اخويه بسلم عليه مالت عليج
غدير: حبيبي سلوم انته في البيت اتحريتك صايع في هاي الشوارع كالعاده
سالم : هههههههههههههههههههههه
غدير: تعال انته ليش ما يت وينا بيت عموه خلود < غمزت له < كانت اهناك
سالم: سو وت ؟؟؟ بعدين انا كنت بزي
غدير: هيه نست واعليه عندك شركات و مقاولات و حالتك حاله
سالم : تتطنزين ...؟
غدير: لا لا حشى
سالم : هب منج من اللي اي و يعطيج ويه
غدير: فديت اللي يحرجون و الله
سالم : تفداج الجنه
غدير و كان سؤال بخاطرها
سالم : قولي قولي
غدير: اممممممم سالم ليش ما اتسير اتزور حرمتك او تاخذها اتظهرها
سالم تغيرت الوانه
غدير : سوري لو ضايقتك
سالم : لا ما ضايقتني .. ادري انه لازم هذا اللي يصير بس انا بعدني ما تعودت ع انه خلود حلالي
غدير: صار لك 6 اشهور مالج .. و للحينه ما تعودت
سالم : .. الشو اسوي بعد
غدير: الله يعين خلود عليك
سالم نش و ظهر من الغرفه بدون اي كلمه
...
بين افكاره
فعلا انا مقصر وياج يا خلود اسمحليلي .. انا اسف .. انا ما استهالج
انا احبج بس حبج اندفن .. اندفن ... و تمت ذكريات .. اتمر بخياله ..
تم يحيد يوم كان يبتسم حق خلود .. و هي كانت تصده بنظره احتقار
و تم يحيد كم مره كان بيى يرمسها تتحرك قبل لا ينطق بحرف ..!!!
@@@@@@@@
من ناحيه ثانيه
خلود بفرشها دموعها ع خدها ..!!
اذا ما تحبني ليش يت و خطبتني .. و تمت اتحيد يوم امهاو ابوها اجتمعوا بها عسب يخبرونها انها اخطبت و هي ما صدقت انه سالم خاطبها ع طول وافقت ..!!
صحيح كنت اصده و يوم يتبسم في ويهي احتقره و يوم يبى يرمسني .. ابتعد عنه ..ّّ كل هذا لاني احبه
و ما ابغاه يكتشف هالشي بعيوني ..!!
و ابتسمت .. يوم تمت اتحيد .. كيف كانت تبى اتغايض سالم .. يوم كان جاسم يالس امجابلها تمت تطالعه و تم جاسم مستغرب نظرتها و عقب تم يضحك لانه حس بالسالفه ..!!
لكن سالم تغيرت الوانه و حرج و نش و ابتسمت خلود بكل نصر ..
و من ذيك اللحظه عرفت انه سالم يحبها >>>
الشو اللي غيرك يا سالم...
@@@@@@@@@@@
العصر ....
ام حمدان : مزنه خلصي الا رايحين بيت خالتج ام سعد هب عرس
مزنه : انزززين ياااااايه
و نزلت مزنه و كانت لابسه مخوره ورديه بها فصوص بنفسجيه مجحله
ام حمدان : الشو ها وين رايحه عرس
مزنه : امايا يعني شقايل تبغين اروح اروح و كشتي منفوخه ...؟
ام حمدان : ههههههههه لا حبيبتي انزين يلا انروح
و ظهروا من البيت ..
...
منال كانت اتروح و اترد و اتروح و اترد
و شافت مزنه و امها .. يمشون
منال : صرخت باقوى ما عندها مز زززززززززنه
طلال و هو يظهر من غرفته بسرعه وين وين وين مزنه ..؟
منال : في بيتنا
طلال يلف يمين يسار : وين ..؟
منال : ههههههههههههههه خبل و الله توها حادره الحوي
طلال يعطيها ظهره و يشخطها تحت..
ام سعد : حياه الله من زرنا
طلال و هو نازل من ع الدري ": اماي ليش بيتنا منور اليوم
ام سعد مستغربه من ولدها ..و من تغير مزاجه : ههههههههههه لانه خالتك ام حمدان موجودين عندنا
ام حمدان : البيت منور باهله يا الغاليه
طلال : هلا خالتيه اشحالج
ام حمدان : اللحمد الله يا ولدي
طلال : اشحالج مزنه
مزنه بحياء و اضح : اللحمد الله من صوبك
طلال : انا الحينه بخير
جان يحصل طلال قرصه ع ظهره من ايد منال
منال : مرحبا خالتيه
ام حمدان : مرحبا بنتيه اشحالج
منال : طيبه من صوبج
ام حمدان : اللحمد الله بخير
منال اتاشر حق مزنه يعيني تعالي انسير فوق ..
روحت مزنه مع منال غرفتها ...
@@@@@@@@@@
في عالم ثاني كانت امل ماسكه تلفونه و محتاره تتصل في حمدان وله لا ..
و اتفكر ... اتصل وله لا
@@@@@@@@@@@@@
مزنه اللي انقلبت الونها من سمعت اخر كلمه نطقت بها .. منال
منال : الحقي يا مزنه .. اماايا روحت خطبت ساره حق طلال امسات
مزنه : ما اترد
منال : ردي علي بلاج صاخه مزنه نشت بسرعه و فتحت باب غرفه منال و شافت طلال يالس فوق في الصاله يطالع تلفزون

مزنه : جذبت علي يا طلال عشتني بوهام ....!!! ليش الشو سويت بك ........؟؟ في الشو ضريتك
ليش ختنتي و خطبت ساره
طلال : يا مزنه يعلم اللي فوق سبع سموات انه قلبي ما حب غيرج و انه اللي صار هب في ايدني
مزنه : ما عاد ينفع اللي صار صار .. اللي ابيك تنساني .. و انا و انا .. بحا ول انسا...ك
ركضت مزنه و دموعها ع خدها ع الدري و الطلال شرات المينون واقف ما يعرف الشو يسوي و له عارف الشو اللي صار ... انساج انتي خبله يا مزنه
@@@@@@@
مزنه : اماايا انا برد البيت
ام حمدان : بسم الله بلاج
مزنه ظهرت
ام حمدان : لا حول اسمحليلي يا ام سعد لازم الحقها
نهايه الجزء الثامن
لقطات من الجزء التاسع

طلال : ليش جيه تطالع البنت يا سالم اتعرفها ..؟
سالم : هيه اعرفها هاي ساره
@@@@@@@@@@@@@@@@

حمدان : الو امنو .. اوف الشو هاي العله صار لكم يومين ادقون و اتسكرون الفون
امل : الو حمدان
حمدان : امل ...!!

 
قديم   #13

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

الجزء التاسع
مزنه .. تمشي بسرعه .. في الشارع .. تبى توصل البيت ,..

مزنه :: حراااااااااااااام عليك اللي سويته بي يا طلال
و الله حراااااااام
ام حمدان : يااااااااا مزنه.. ياااااااااااااا مزنه

لا حياه لمن تنادي

دخلت .. مزنه البيت و سكرت ع عمرها باب غرفتها

و اتجهت بسرعه حق ستارتها و سكرتها ..

و يلست ع الارض و بدت اتصيح بطريقه هستريه ..

<< طخ طخ <<
ام حمدان : افتحي الباب يا مزنه .. بسم الله بلاج الشو صابج ...؟؟؟
مزنه تمسح ادموعها و اتحاول اتغير من نبره صوتها : ما صار شي امايا ما صار خلني ارواحي

ام حمدان : يعني شقايل اراواحج ..,.؟ ها افتحي الباب اشوف
مزنه : اماااااااااااايا ما في شي بس انا اتضاربت مع منال
ام حمدان : مع منال ..؟ معقوله عمرج ما اتضاربتي ويها ..؟
مزنه : لك شي بدايه امايا الا ربج ماله بدايه وله لا نهايه
ام حمدان : الله يهديج يا رب ... س فهمني الشو صاير
مزنه : هب صاير شي امايا الله يخليج خلني الحينه خلني ارواحي
ام حمدان اتهز راسها و اتروح
##################

طلال واقف بالغرفته و يتمنى بس تنفتح ستارت مزنه ..

لكن .. ابد ما انفتحت .. ,, يشوف ظلها يتحرك .. و اختفى فجأءه

و هو يلس ع شبريته ..و ما ظهر من غرفته

منال اتحس بالذنب و دقت ع مزنه كم مره و لا ردت ... لا ع البيت وله ع فون امها .. و قررت اتشوفها بالمدرسه و اترمسها

..

..

في صوب ثاني

<< طخ طخ <<
ساره : اتفضل
ام حارب تحدر ... و اتسكر الباب ورها ...
ساره .. حست حق الشو امها ياي .. ,, فحبت تستغل اللحظه
ساره : امايا زين يتي انا ابى اظهر اليوم مع اربيعاتي بيمر عليه ادريول اربيعتيه اوكيه
ام حارب تنهدت : يصير خير
ام حارب: بنتيه .. انتي بنتيه ا لوحيده و مالي غيرج انتي و اخوج حارب
ساره : و نحن بعد فديتج مالنا غيرج انتي و ابويه ربي يحفظكم خير فيه شي ..؟
ام حارب: بتردد واضح .. بنتيه امسات خالتج ام سعد يت و خطبج حق طلال .. ولدها .. ترى و الله طلال ر يال ينشد به الظهر و ما عليه رمسه
ساره : بحزن يملع بعيونها .... يصير خير امايا عطني فرصه افكر
ام حارب: خذي اللي تبغينه من الوقت بس اهم شي انا ما ابغى هذا ياثر بدراستج .. اهم شي عندج هالسنه دراستج لا تنسين انتي ثونيه عامه هالسنه ..
ساره : ابتسمت .. ابتسامه بهاته نشت امها و باستها ع راسها .. و ظهرت من الغرفه
<< اموت انا ؛؛<<
ساره : الو
نوال: ها الشو قالو اهلج طاعو
ساره : قالوا يصير خير
نوال : يعني الشو
ساره تبدل مزجها : ههههههههههه يعني هيه
نوال بفرحه : هههههههههههههههههه زين زين عيل بطرش لج الدريول .. بعد ساعه و نص
ساره : اوكيه
نوال : مع السلامه
ساره : مع السلامه
نشت ساره عسب تاخذ شور بس .. حبت اتسوي شي .... قبل لا تحدر الحمام عزكم الله
<< sms<<
سالم في الدرب رايح بوظبي .. عسب سالفه العرس ترى هم حاجزين الفرقه من هناك و يبى يسير يوقع كم ورقه و يعطيهم العربون .. و خصيصا انه ماخذ اجازه .. حق هاي السوالف اسبوع .. بس اللي قدره .. المسج اللي وصله من ساره

<< سالم .. امايا توها رمستني .. بسالفه طلال ها اوفق ...؟ <<
سالم : و الله انها خبله هب قالت خلاص اللي من بينا انتهى .. بس انا بوريج يقوم يطرش لها مسج ثاني
<< sms<<
< اقول لا تزعجني و انا امنو عسب تاخذين راي .. يلا فكني انا مع خلود في السينما <<
يلعن الخرط يا ريال ....!!!
.. اسميها .. ساره اتنرفزت و فرت التلفون ع الشبريه بقوه و تمت تتحرطم و هي تتلبس
<< ايدتها ترتجف متردده .....<<
يا ربي اللي بسويه صح وله غلط ...؟؟
<< كلاسيك << حمدان : الو امنو .. اوف الشو هاي العله صار لكم يومين ادقون و اتسكرون الفون
امل : الو حمدان
حمدان : امل ...!!
امل بخوف: ايه
حمدان : من وين داقه هذا هب رقمج
امل : من تلفون خلود دقيت
حمدان : وليش ما دقتي من فونج ..؟
امل: لانك ما بترد علي
حمدان : صخ فتره ...
امل : شفت ....!!! ليش جيه اتسوي بي يا حمدان
حمدان : اسوي بج ..؟
امل: ليش تجافني ...؟؟
حمدان : و الشو اللي من بينا عسب اجافيج
امل تمت قلبها يدق و بدت تصرخ : الشو اللي من بينا انته تستهبل .........؟؟؟؟؟
تبغاني اطرش لك مسجاتك و ارويك مس كولات اللي فوني .....؟؟؟ و نظراتك اللي دامي تتبعني ....؟؟ و غيرتك الله ما اتخلص حمدان انا احبك
حمدان : و انا بعد احبج ... بس انا هب ظالمج وياي
امل: كيف تظلمني انته في بعدك و هجرك ظلمتني
حمدان : كيف تبعشين مع مع .. و دمعت عينه .. مع عاجز ....؟؟؟ ترضين اتعشين طول حياتج مع عاجز يا بنت خالتيه ..؟
امل: هيه ارضى
حمدان : ما اعتقد هاي رمسه ظاهره من قلبج هب عقلج انا ابغاج اتفكرين و اتردين علي خلال اسبوع ... و اذا قلتي انج اترومين انا مستعد ايج و اخطبج
امل تمت ساكته
حمدان : مع السلامه
و سكر الخط و غمض عينه بصمت و لف كرسيه و يحصل جاسم و اقف منصدم
حمدان : جسوم ويعه من متى و انته اهنه
جاسم اونه زعلان لانه فاتن عليه : من يقلده ::<< و انا بعد احبج ... بس انا هب ظالمج وياي؛؛
حمدان : ههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك تعال تعال اهنه
جاسم يلس اجذال اخوه
جاسم : امنو هاي يا مسوده الويه ها اتغازل ... انعديت من سهيل الشو ..؟
حمدان : ههههههههههه لا .,. هذي امل
جاسم: و الله كنت حاس
حمدان : صخ
جاسم : سير اخطها البنت عاشقتك
حمدان ضرب اخوه ع راسه : ما يخصك انته و خل في ويهك دم اشويه تراه بنت خالتك و الله لو يسمعك عبدالله بيدوس بطنك بلا تردد
جاسم : اوف انزين انزين
حمدان : وين حسون
جاسم : فوق عن سلطون و محمد
حمدان : زين زين
طلال في المارينا يتمشى عسب يغير جو حاس الدنيا خانقته ...
اااخ يا مزنه ...
!!: احم احم ...
طلال لف : اوووووووه سلوووم مرحبا الساع و الله
سالم : اصغر عيالك سلوك بابا انا ريال معرس اسمي سالم
طلال : ههههه خشمك تخاشموا
طلال : وين هالغيبه محد يشوفك وله شي ...؟
سالم : تدري امور الزواج و العرس و ما اعرف الشو
طلال : الله يعينك
سالم : هيه و الله
طلال : تعال الشو اتسوي اهنه
سالم : انا حجزت فرقه من بوظبي و ياي ادفع لها العربربون و قلت أي اتعشى قبل لا ارجع الشارجه
طلال و هم يمشون متجهين للمطاعم ..
طلال: اها .. افى عليك تعال عندنا بات و ارجع باجر
سالم : ما اتقصر و الله انا ما خبرت عمتيه عسب ما تحلف علي و الله عندي شغل خلها مره ثانيه ان شاء الله
طلال : ان شاء الله ..
طلبوا من المطعم و يلسوا يتعشون ..
و هم يتعشون سالم يت اعيوانه .. ع انسانه .. هي نفسها < ساره < الشو يايبها اهنه ..؟
قطع سير افكاره طلال
و بنظره غضب
طلال : ليش جيه تطالع البنت يا سالم اتعرفها ..؟
سالم : هيه اعرفها هاي ساره
طلال : كيف اتعرفها ..؟؟ من وين ...؟؟
سالم : لاحظ غضبه : بلاك اتفاتن عليه يا طلال بلاك اتزاعج ..
طلال : غمض عينه بقوه و بصوت حاد : جاوبني يا سالم من وين اتعرفها ..؟
سالم : كان بيني و بينها علاقه
طلال : حرج و عقد بين حواجبه : علاقه علاقه الشو
سالم : طلال ما يحتاي تحرجني يعني وحده عطتها رقمي عبر المسنجر الشو بتكون علاقتي ويها اخويه ..!! طبعا لا
طلال الشرار كله طلع من عينه
لا تلومنه جماعه مهما كان هاي عرضه و بنت خالته ..
سالم : بتفهمني الشو صاير وله لا ..؟
طلال ساكت و اعيونه بالارض
سالم .. تذكر ... المسج
<< امايا يت رمستني عن سالفه طلال ها اوافق < < و فتح عينه
سالم : انته انته طلال ...؟؟ اللي خطبتها يعني انته ولد ولد
طلال بحسره : ولد خالتها حسبي الله و نعم الوكيل بها ما عليه الجلبه و نش يب ى يروح صوبها
سالم : وقف يا طلال خل نتفاهم
طلال : انته ما يخصك بالموضوع يا سالم لو كانت هي شر يفه ما عطت اي شاب فرصه يتلاعب بها ..!!
سالم وقف فاتح عينه هب عارف الشو سواه .. و اكتفى انها بسرعه بطلع من المول ...
طلال يحوس بالمول يدور ساره ...,,

ساره : اووويه تتزقعين شافني ..؟
نوال : لا ان شاء الله ما شافج
ساره : يا ربي طلال بيخبر هلي
نوال : انتي ما اتقولين انه خاطبج
ساره : ايه خاطبني بس .. اكيد بطيح من عينه
نوال : و الشو اللي خلاج متاكده انه هذا سالم خبر عنج
ساره : ما ادري احساس ..
و له صوت هز كيان المول .. و الناس كلهم يطالعون .. مصدر الصوت
طلال : يتقرب من ساره يا المعفنه يا الخااااااااايسه ال ..... غمض عبنه .. استغفر الله العظيم
ساره تتنفس بصعوبه نوال زاغت .. و تمت واقفه اتشوف كيف طلال محرج و الشرار يظهر من اعيونه
طلال يمسكه من جتفها : كيف جذه اتسوين يا النجسه ....!!! تبغين اتحطين راسنا بالقاع ما فيج مذهب
ساره : الشو بل .. بل .. بلاك يا طط طط طلال ...؟؟
طلال يرفع ايده و بلا تردد يصفعها ...
ساره تمت اعيونها اتدمع بهدوء و مشت بسرعه و هو تحرك لان الناس الموجوده تمت منصدمه و هو ظهر من المول ..
و تم يردد: اونه وين بتحصل شراته و ليش ما اتكون من الف اللي يتمنوناه الحينه لو تنطبق السما ع الارض و الله ما اخذها الكلبه الحقيره ...!!!
و صل البيت و الشرار يطلع من عينه
و امه كانت يالسه و سعد و حوريه
سعد : بسم الله بلاك الشو صاير حوريه نشي يبي ماي
و منال تسمع حشرتهم و تنزل ركض
طلال : بنت اختج هاي و قسم بالله العظيم ما اخذها سامعه ما اخذها الكلبه
ام سعد : الشو عنه ترمس جذه عن بنت خالتك احشم عمرك
سعد : طلال بلاك تخبلت .. شقايل تغلط ع بنت خالتك
طلال : هب لازم اتعرفون ليش غلط عليها الله يستر عليها و حنا عندنا بنات .. انا قلت كلمه وحده و ما راح تتغير ما باخذها يعني ما باخذها
ام سعد : هب ع كيفك .. اول قول لي و انا امك الشو اللي صاير دخيلك ...
طلال : قلت الله يستر عليها و خلاص يا امي لا اتعورين راسي اللي فيني كافيني ...!!
و راح غرفته ...
@@@@@@@@@@@@@
مزنه .. بدت تفتح عينها ... و نشت حصلت عمرها نايمه ع الارض الغرفه مظلمه ...
و اشويه نور ياي من الستاره فتحت ستارتها و بدت اتوازن عمرها اشويه اشويه و حدرت الحمام .. تغسلت
و ظهرت .. من غرفتها متجه غرفه امها ما حصلت احد في الطابق ثاني
مزنه تتنهد .. اتمنى يكون حلم ... لازم اخلي عمري طبيعه وله بيشكون فيني
مزنه : وين هذيله وين راحوا ...؟
و تسمع حشره يايه من الطابق الاول ..
و تنزل اتشوفهم يالسين يتعشون
مزنه تتثاوب: امم .. تتعشون ما اممم اتنادوني ...؟
ام حمدان : فديتج بنيته اقربي .. اقربي ... و الله اتحريتج نايمه
مزنه : توني ناشه من النوم
ام حمدان : شقايل بتنامين الحينه باجر دوام
مزنه : لا بنام عادي
ام حمدان : الشو تبغين احطي لج
مزنه : ابي شوربه دياي و معكرونه بشميل
جاسم : حشى كيف عرفتي الشو طابخه امايا
مزنه : شميت الريحه
حمدان : هذا هب خشم حشى
سلطان : اقولك عاد
الباجي : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
حميده : تعالي يلسي احذالي
مزنه : ان شاء الله امايا العوده
حميده : اقول غناتي بلاج اليوم رديتي .. اتصحين .. و يلست اناديج .. و ما اتردين عليه
راشد : كانت اتمثل فلم هندي
الباجي: ههههههههههههههههههههههههه
مزنه : اتس نت فني اوكي ...!!!
راشد : اوه اوه تطورنا و قمنا نرمس انجليزي
مزنه : احسن عنك
ابو حمدان : راشد خل اختك تاكل لقمتها شفها شقايل غاديه عود
مزنه : ايه و الله .. خلني
حميده : ما ردتي عليه يا بنتيه
مزنه < ما شاء الله عليج يدتيه و هذا و انا ابغى اضيع السالفه <
مزنه : امم لا وله شي اتهاوشت مع منول
صالح : ما شاء الله متضاربه ويها و ادلعينها
مزنه : ما يخصك
صالح : جب
مزنه : يجبك
صالح : ابويه شوف بنتك بقوم برشها كف
مزنه : هيييييه هذا اللي قاصر بعد
بو حمدان : هيه انتو احترموني .. ع الاقل
صالح : السموحه ابويه
ام حمدان : منال دقت عليج
مزنه : و الله بدق لها بعدين
سلطان : انتي ما اتقولين انج متضاربه ويها
مزنه بعبط : اوه نسيت
الباجي : هههههههههههههههه
ام حمدان : اوووووه و الله نسيت وين حسن
سلطان : حسن حسن .. اممممم وينه ..؟
حمدان : و الله نسيته نايم بغرفتيه حد يناديه
راشد : انا بنش
حدر راشد الغرفه و
راشد : نش نش ابويه نش
حسن : اووه وخر
راشد : نش اقولك عشى
حسن : انزين انزين
راشد : بسرعه
حسن نش بتثاقل .. و غسل ويه و اتوجه للغرفه الطعام
حسن : السلام عليكم
الباجي : و عليكم السلام
حسن يلس مجابل للمزنه اللي ابتسم لها و هي كالعاده نظره احتقار و كملت صحنها
حسن ..: << ويها ممحمر و اعيونها بعد .. كانت اتصيح وله الشو لا اكيد كانت اتصيح ...؟؟ <<
مزنه : اللحمد الله
ام حمدان : يلسي عن المصاخه
مزنه : بس ماما شبعت
ام حمدان : الشو شبعتي ...؟؟؟ تعالى احسن لج
مزنه : ماما بسي
ام حمدان : ما كلتي شي
مزنه : هب يوعانه وايد
و لفت بتمشي عقب حادت شي
مزنه : امايا وين فونج حسن رفع راسه
ام حمدان : حق الشو ...؟
مزنه : ابغى انقل مسجات وحده عطتني مذكرتها و ما اعرف الشو اكتب لها
ام حمدان : و الله منكر .. هذا هو ع الطاوله اللي هناك
مزنه : ثانكس ... تصبحون ع خير
الباجي : و انتي من اهله
صعدت مزنه غرفتها و يلست ع شبريتها .. و دقت حق منال
قبل لا يرن منال ردت
مزنه : هههههههههههههههههههههههه خلي يرن اول
منال : انتي هيه تستهبلين
مزنه : بسم الله بلاج
منال : انته صاحيه
مزنه : الشو بلاج
منال : اليوم ظاهره من بيتنا اتصحين و الحينه بي كول
مزنه : صخت اممم .. احاول انسى لا اتذكرني
منال : مزنه .. طلال اليوم قال حق امايا انه ما يبى ساره
مزنه : لا اتحاولين يلا انا بسكر مع السلامه و سكرت قبل لا تسمع الرد ..
اشويه وصل لها مسج
# وصلك مثل غيم الربيع استخيله ..!!
و انا ع باب المحبه رجاوي ..
حاولت قربك ما لقيت الوسيله
و انا اشهد اني بالمحبه شقاوي
مالي ع ما يجري اليوم حيله و لاني ع بعد المحبين قاوي ..!!
استغربت لان الرقم هب مسيف عندها
رفعت راسها اتشوف طلال مجابلها و بيده التلفون

غمضت عينها بقوه و نشت تبى اتصك ستارتها ..
وصل مسج ...
ليتك تعرف ان الهوى سهم ذباح
و قلوب عشاق المحبه رقيقه
وليتك تعرف اني ليا شفتك ارتاح
و القلب يسعد يوم يلقى رفيقه
انا الحزين و باقي الخلق بافراح و انا الاسير و خلق ربي طليقه
.. مزنه بدت تكتب مسج و طلال استانس ...
# فوق الجروح اللي بقلبي من سنين دخيل الله لا تجروحني ..
ما دامكم مانتم لجرحي مداوين
انسوا وجودي و اتروكوني
وش من عذابي و العنا مستفيدين
وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني ...؟
طلال .. عورته الجمله الاخيره
و طرش ...
غايتي و مناي بالدنيا رضاك ..
لو يقولون العرب صابه جنون
لو جفوني من نهوني عن هواك
لو رضيت فراقهم عندي يهون
لو تغيب سنين قلبي ما نساك
لو تعذبه المواجع و الظنون
حالف ما انساك لو بعد هلاك
و من حفظ عهد النحبه ما يخون
...
قرت مزنه المسج اكثر عن مره و بدت تكتب
اي محبه و اي عشره و اي حنان و اي شوق اللي انته تتكلم عليه
يعني واثق ان باقي لك مكان
و ان قلبي يرد لو ترتجيه
وين شوقك يوم انا احتاجه زمان
وين حبك يوم انا ميت عليه
رح للي لاجله بعت حبي زمان
بس لا تنسى تسلملي عليه
$$$
و سكرت ستارتها و طاحت بفراشها و تمت اتصيح لين غلبها النوم
طلال .. < انا تاكدت يا مزنه .. انتي تحبني ... و هذي غيره ... ههههه عساني ما انحرم منج حبيبتي
ااخ ... يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله صغيره <
$$$$$$$$$
ساره اتصيح و يها محمر و امها ادق عليها الباب .. و ما فتحت
حارب : : يا ساره فجي الباب ابغى ارمسج
ساره : ما ابى حد يرمسني ما ابى حد يرمسني
حارب: اقولج افتحي الباب لا اكسره عليج ...
ساره نشت بتثاقل و فجت باب غرفتها
حارب: بلاج ...؟
ساره : ها لا وله شي بس مشتاقه حق ابويه
حارب: الله يرجعه بسلامه هو سافر مع ريل خالوه ام سعد و بيرد بس هذا هب السبب
ساره : تمت اتصيح و حارب قربها من حضنه
ساره : ما ابغاه ما ابغاه
حارب: امنو هذا
ساره : طلال ... لا اتزوجوني ايها ما ابغاه
ام حارب: و الله مزعلنج حبيبتي خلاص برمس خالتج و اكيد هيه بتعذرج
حارب: متاكده ماشي ثاني < نظره شك
ساره : لا ماشي
حارب: انزين ليش رافضته ...؟ طلال ما به شي وله عليه قصور
ساره : اممم استاخريت و ما ارتحت
حارب: الله يهديج اختيه يا رب .. برايج
ساره : يعني خلاص
حارب: ببتسامه هيه .... تلاشت تلك الابتسامه عندما راى خ
اخته الوحيده ..
حارب: الشو ها
ساره : ها لا وله شي
حارب: الشو ها امنو ضاربج
ساره : وله شي وله شي
حارب : كيف وله شي ليش جيه خدج محمر
ساره : كنت حاطه ايدي عليه و نايمه و يوم نشيت حصلته جيه
حارب ما دشت باله السالفه ..
و رواح عنها
ساره .. ما قدرت اتنام طول الليل تتقلب .. يمين يسار .. تبى اتنام هب عارفه اتخاف طلال يطلع نذل و يخبر عنها ..
#%%%%%%%%%%%
من جهه ثانيه
غدير: الو
خالد : هلااا و الله حب...
غدير: ها الشو قلنا
خالد : سوري و الله سوري
غدير: هيه جيه ابغاك
خالد : انته هب وراج كولج باجر
غدير: هيه وراي و انته هب وراك ثونيه عامه ؟..
خالد : صخي لا اتذكرني و الله المواد صعبه
غدير : شد حيلك
خالد : صخي لا افلعج الحينه لا اتصرين شرات امايا
غدير: ان شاء الله
خالد : هيه جذه ابغاج
غدير: انا متصله بك عسب ابغى ارمسك بموضوع
خالد : خير ان شاء الله ..؟
غدير: خالد ... الشو نهايه قصتنا ...؟
خالد : كيف يعني
غدير: يعني نحن اللي انسويه غلط ؟.. لين متى بنستمر بالظلام ..؟
خالد صخ ...
غدير: رد علي
خالد : انا بقولج شي بس ما ابغاج تحرجين
غدير: تفضل
خالد : .. انا ما اوعدج اني اتزوج لا تنسين فارق السن الللي من بينا و لا تسين انه ابوج ما راح يطيع و لو طاع امايا و المجتمع اللي عايشين به ...؟ ما راح يخلونا بالحالنا
غدير: يعني انته كنت تخدعني
خالد : عمري ما خدعتج .. بس ما وعدتج
عدير: و دموعها اللي بدت تنزل
خالد حس بها : الله يخليج يا غدير لا اتصحين
غدير تسمع حس سالم الظاهر توه وصل
غدير: انا برمسك بعدين سالم وصل و سكرت الخط و غطت عمرها و تمت اتصيح ..
$$$$$$$$
في بيت ابو حمدان و خصيصا في غرفه حمدان حمدان نايم و يمه حسن اللي يفكر في مزنه ...
ابتسم ... < مزنه انا احبج,, و كل شي في طبعج يقول انج تحبني ... احتقارج طريقه رمستج و ربي احبج يا مزنه احبج <
احم احم امنو كان يتوقع انه حسن يحب مزنه ...!!!

 
قديم   #14

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

المكان : الجوازت
الزمان : 9 و نص
طلال يالس مهموم و شايل الدنيا ع راسه .. ,,
جاسم : بلاك طللول
طلال : ها لا وله شي
جاسم : متاكد
طلال : ببتسامه متاكد
< فديت صوتك <
طلال : هلااااااااا سهيل
سهيل: مرحبا الساع اشحالك طلال
طلال : تماااااااااام و الله اشحالك انته
سهيل: اللحمد الله اشتقت لك يا ريال وين محد يشوفك
طلال : اسمحلي ظروف
سهيل: ها ظروف علينا
طلال : اقول سهيل كل تبن
سهيل: طع الشى هب عليك ع اللي يتصل بك
طلال : سهيل حبيبي .. الشو رايك اليوم نتشاوف
سهيل: هيه جيه اوكيه .. بس هب اتقول اتسلفني بيزات ارواحي هب عندي
طلال : ههههههههههههههههههه لا هب قايل
سهيل: عيل الشو بلاك ...؟
طلال خف نبره صوته : محتاج ارمس مع حد
سهيل: افى عليك يا طلال خلاص اليوم تم بس وين
طلال : الكورينش
سهيل : خلاص المغرب عيل
طلال : اوكيه اتامر شي
سهيل: سلامتك
طلال : الله يسلمك مع السلامه
سهيل: مع السلامه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
من صوب ثاني غدير تمشي بكل غضب في كليتها
بدريه: غدير غدير
غدير : نعم
بدريه : انا ما اروم امشي بسرعه لابسه جعب
غدير: محد قال لج
بدريه : الشو بلاج اليوم ..؟
غدير: وله شي ..
بدريه بنظره شك " متاكده ..؟
غدير: اتلون ويها و بدت دموعها تنزل
بدريه بزايغ حد يشوفها يرتها و حدرت الحمام و تمت حاضنتها
لين ما هدت
بدريه : شي يخص خالد ..؟
غدير هزت راسها شرات الاطفال
بدريه : الشو صاير
غدير بكلمات متقاطعه : .. قال ... انه .. و بدت اتصيح
بدريه : خلاص حبيبتي ما عليه ما عليه
و انتظرت فتره لين هدت غدير
بدريه تطالع ساعتها : اوووه الحينه عندنا كلاس مس الين ...!! بتسوي لنا سالفه شو رايج انسوي بها غبار
غدير ابتسمت : ههههههههههههههه هيه اوكيه
بدريه : هيه جيه الحينه انته غدير ... يلا فضفضي
غدير بدت اتقول لها سالفه المكالمه
بدريه : مالت عليه طلع نذل
غدير: لا يا بدريه كان لازم افكر من الاول .. شرات ما قالت مزنه فديتها مزنوه كانت حاسه ..
فعلا أي مجتمع خليجي بيتقبل ان وحده تاخذ اصغر عنها
بدريه : فيه وايد حالات نجحت و منها حاله اخوي خذى وحده اكبر عنه
غدير : يمكن حاله اخوج تختلف .. لكن في حالتي لا
بدريه : هو قال لج ما يضمن لج
غدير : اليوم الصبح طرش مسج اقريه
<> غدير حبيبتي .. ما ابغاج تزعلين مني .. و ما ابغى اللي بينا انهدم بس انا جد ما اقدر اتزوجج و السبب ما يحتاي اعيده .. ارجوج لا تقطعينا اللي من بينا .. لا اتخلني اتعذب <
بدريه : تبغين راي ..؟
غدير : يا ريت
بدريه : اتصلي به و اقطعي علاقتج لا اتغامرين اكثر
غدير تمت صاخه
بدريه : و لا اتقولين انج اتحبينه و ما ادري الشو انتي ما كملتي وياه شهرين حتى
غدير ما زلات صاخه
بدريه : ع أي اساس بتكملين وياه ..,, و هو هب في ايده شي يعني بتعلقين عمرج ع الفاضي
غدير : شافت الرمسه صح
بدريه : دقي اليوم و اتفهامي وياه
غدير : ابتسمت .. ان شاء الله
بدريه : يلا انروح بسرعه يمكن نلحق ع الكلاس
غدير: ما اظن
بدريه : غمزت لها .,, اعتمدي علي
وصلوا الصف و دقوا الباب مس الين .. لبنانيه .. و اتعرف عربي
الين : لك وين كنتوا ..؟ انشغلي بالي عليكوا
بدريه << بتمثيل< : سوري مس الين بس غدير اغمى عليها
الين : اولي كيف صار هيك ..
بدريه : الحينه هي بخير
الين : اللحمد الله ع سلامه حبيبتي ما بتشوفي شر
غدير فيها ضحكه : الشر ما ايج مس
الين: فتوا فتوا << احدروا احدروا <
$$$$$$$$$$$$$$$$
سالم يالسه بالبيت و اعصابه متوتره من اللي صار امسات .. و ما يعرف الشو بيصر
الله يستر من الياي زايغ خلود اتعرف ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في جهه ثانيه كان بو حمدان مع حمدان راجعين البيت
ابو حمدان : ها يا حمدان ..,, الشو رايك بالارض
حمدان : ممتازه يا ابويه مطله ع الشارع و موقعها روعه بس من متى شارنها انته
ابو حمدان : من زمان يا ولديه
حمدان : و الشو ناوي اتسوي بها
ابو حمدان : ما اعرف ولديه الشو رايك نبني عليها عماره .. و انجر شقق
حمدان : فكره حلوه ابويه ..
ابو حمدان : حلت دنياك ولديه ..و يصير خير ان شاء الله حمدان الا ما قلت لي .. متى بترجع دوامك ان شاء الله
حمدان : بتخلص اجازتي الاسبوع الياي
ابو حمدان : هيه .. زين ولديه .. اتحيد امسات قلت لك انه عند مفأجاه لك ..؟
حمدان : هيه ابويه
ابو حمدان : هب انا طرشت تقاريرك المانيا
حمدان ويه بدى ينور : هيه ابويه
ابو حمدان : ابتسم و شال نظارته الشمسيه و جه نظره لولده .. ردو علينا حبيبي و فيه امل ,, بسفرك هذا نهايه هذا الاسبوع
حمدان تسمرت اعيونها ع ابوه و بدت دموعه تنزل ,,؛يااالله يعني برد امشي برجع طبيعي يا ابويه
ابو حمدان تاثر و قف السياره و حضن ولده : قول ان شاء الله يا ولديه قول ان شاء الله
حمدان : ان شاء الله .. مشكور يا ابويه ما اتقصر مشكور ..
ابو حمدان : لا يا ولديه لا تشكرني انا ما سويت شي انته لو طلبت اعيوني هب قايل لا
حمدان : ما عليك قصور يا ابويه
ابو حمدان : لهذي الدرجخ مستانس يا ولديه
حمدان : يا ابويه محد يحس بالنعمه الا فقدها ....!!
ابو حمدان : أي و الله صدقت
و كمل بو حمدان دربه
@@@@@@@@@@
امل يالسه في الكانتين .. مع اربيعتها زهره
زهره : اموله بلاج
امل : ما بلاني شي
زهره : متاكده
امل : ايه
زهره تطالع ساعتها : انزين فديتج انا عندي كلاس الحينه اشوفج بعدين سي يو
امل : سي يو
< ما ادري يا حمدان .. رمستك حيرتني و خلتني اتوتر ...!! ما اعرف الشو اللي لازم اسويه
انا احبك و مستحيل اتخيل ان اخذ واحد بدالك مستحيل ...!! و تمت صاخه خلاص يا حمدان اذا انته نصيبي انا راضيه راضيه و اللحمد الله <
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
مزنه يالسه بالحصه و سراحنه برمسه حسن يا مزنه انا احبج ساعه اتقول حبك برص و ساعه اتقول ليش لا .. و منها طريقه احر بها طلال ...
شاديه : يا ست هنام يا مزنه
مزنه : نعم مس
شاديه : و النبي يا اختي فين كنتي ..؟؟
اليازيه : ههههههه مس مزنه رجعت البيت بافكارها
شاديه : لا و النبي طب اسكتي يا فالحه مالكيش دعوى انتي
نعمه تتطنز : ايوى يا اختي اخروجي منها و هي تعمر
باجي البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه
مزنه : هيه منقود عليج نعوم
نعمه : بدت عاد شريفه مكه بابا انتي تتحرين بتزيج درجات و الله ما اتزيد
شاديه : ساكته و تطالعم
مزنه و نعمه التفتوا يوم شافوا هدوء بالصف
شاديه : كملي يا اختي كملي
نعمه : لا مس خلاص خلصنا
شاديه : متاكده طب افتكري حاقه عوزه اتوليها
نعمه امممم اممم : ما فيش يا مس .. لاء استني ... بقلب مواطن .. مزنوه دريتي شماني خلت حبيبتها عنود و حبيت وحده اسمها رغد
مزنه انفعلت : رغد و الله بلعن خيرها ما حصلت الا هاي .. خل اظهر من الحصه
نعمه : كيفيج سوي اللي تبغينه بس هب اتقولين نعوم قالت انا ما يخصني
مزنه : ما بقول يا الخوافه اول مره اشوف بويه خوافه
نعمه : اييييييييييييه اشوف قمتي اتخورينها
شاديه : طيب يا ست نعمه و ست مزنه كل وحده فيكم حنقص 10 درجات
مزنه : ها لا مس الله يخليج و الله اخر مره اخر مره
نعمه : روووووحي زين لا اتصدقينها .. من وين بتيب عشر درجات نحن اللي عندنا يلا أي 5 درجات
مزنه : جب انتي
نعمه : مزنوه احترمي نفسج << لا اتزيغون عادي متعودين ع بعض ما بتصير ضرابه
شاديه : يعني انتو عازين تتضعيوا الحصه طيب اخرجوا برى
مزنه < احسن < و مشت مزنه و رى نعمه و يلسوا عند باب الصف يسلفون و مسوين حشرى هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه
رن الجرس و بدت الفسحه و ظهروا البنات كلهم
و مزنه ما جذبت خبر روحت عند شمه شمه اربيعه مزنه وايد ..من صف 4 ابتدائي و هم مع بعض
شمه : هلاااااا مزنوه حياتي اشتقت لج و الله
مزنه : جب يلا جب ... انتي متى بتوبين
شمه : ها
مزنه : ما حصلتي الا رغد تدرين ما ادنيها
شمه : مزنونه حبيبتي
مزنه : جب ما بيني و بينج رمسه و مشت عنها
شمه : تعالي وين مزنه لا اتكبرين السالفه
لكن مزنه شخطتها .. و يلست اتحوط
مع اليازيه وله اتيلها وحده و تمسكها من خصرتها : صاااااااااااااااااادوه
مزنه : بسم الله منول زيغتني
منال : تعالي برمسج
مزنه : يلا ارمسي
منال : اروحنا
اليازيه : افى منول اتروغني
منال : محشومه حبيبتي بس فيه سالفه جيه اصغنونه
اليازيه : لا فديتج امزح برايه بس وصلوني عند .. ربيعاتي
وصلوا اليازيه عند شله نعوم و يلست منال و مزنه في وسط الساحه
و تمت منال اتقول سالفه طلال حق مزنه و مزنه
ما اخبي عليكم اتشققت < يعني هذا كله لي فديته <
منال : ها الشو قلتي
مزنه <<تتغلى < : في الشو .؟
منال : تستهبلين في سالفه طلال
مزنه : انزين شوفي .. انا ابغى اخليه يحترق شرات ما خلني لا اتخبرينه انج قلتي عن السالفه اوكيه
منال : اوكيه
مزنه سرحت و تمت تضحك
منال : اسمي البنت تخبلت
مزنه : تراج ما اتعرفين الشو صاير
منال : الشو صاير
مزنه : حسن ولد خالي يحبني ...؟
منال : فتحت اعيونها الشووو
مزنه : اللي سمعتيه ..؟
منال : انته خبله
مزنه : ليش.؟.
منال : صدق انج يهال بابا الحب هب مصخره اونه الشو برد عليك ..؟
مزنه : اسكتي ضايق خاطري ما اعرف الشو اقوله
منال : قولي له انج تعتبرينه شرات اخوج
مزنه : ها
منال : الشو ها
مزنه : انزين بحاول
منال شدتها من ذانها : ما في بتحاولين بتسوين و غصب عليج
مزنه : اوكيه اوكيه
< ترن ترن ترن <
منال : نشي خل انشوف الحصه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
أوكي ....مدام ...سوسو ...ردت أنا بوفي بوعديــــــــــــ ...وبخلي بارت لعيونكم ...

المكان : التقنيه / الكانتين
الزمان : 12
سلطان : جيه السالفه يعني
راشد : هيه
سلطان : يعني هو يالس يتحرش اوكيه اوكيه
تبغون اتعرفون السالفه
< اتحيدون قاسم اللي انضرب من قبل سلطان و راشد .. رجع يتحرش بهم مره ثانيه
و هذا التحرش كان يتخلف نوعا ما قام يوقف سيارته ورى سيارتهم و يسد عليهم الدرب
و استمرت هاي السالفه لمده اسبوع و حاولو يعرفون امنو صاحب السياره ما يعرفون <
سلطان : ما قلت لي شقايل عرفت
راشد : هذا الله يسلمك كنت امشي ياي الكلاس مال سير لؤي ..
ياني سعيد و انا موصنه يدور امنو صاحب هاي السياره
و قالي انه صحبها قاسم عقب سارنا بركانات السيارات .,, انشوفه مسوي حركته السخيفه وله و طلع بركن سيارته ورنا ,, و رديت انا ادوره عسب اتفاهم وياه وما حصلته
سلطان : الظاهر ما تأدب من ذيك المره ..
راشد : اقولك عاد ..
سلطان : بس اتعرف شقايل اليوم بنوريه بنفس الطريقه بسوي له شي بخليه ما يجرأ في حياته يتعرض لنا .. و لا و ازيدك من الشعر بيت محد بيعرف انه نحن مسوين جيه الا هو نفسه
راشد : الشو ناوي عليه ..؟.
سلطان : ابتسم خلها ع ربك .. انته كم باقي لك .,.
راشد : انا خلصت كلاساتي
سلطان : زين عيل انا بمتحن و راجع لك
راشد : اترياك
سلطان روح يمتحن و يوم رجع اتحركوا بسرعه عن موقف .. السياير و كالعاده قاسم موقف سيارته
ورى سيارتهم
سلطان فتح باب سيارته و ظهر من حديده
راشد فتح عينه : الشو بتسوي و من وين لك هاي الحديده
سلطان : هاي الحديده اتحيد الحادث اللي سويناه السنه اللي طافت
راشد : هيه
سلطان : بعد الحادث انا حصلت هاي الحديده في السياره و خليتها
راشد : و شو ناوي اتسوي
سلطان : طالع و انته ساكت رفع الحديده و بدى يشمخ الكفر مال سياره قاسم
تم يشمخه بصوره واضحه
راشد ميت ضحك
سلطان : يلا خلاص اتصل حق سعيد
راشد : ليش بعد
سلطان : عسب يحرك سيارته تراه بركن يدمنا ..,, و اذا حرك سيارته انروم نحن نظهر من يدام
راشد : صح و الله
اتصل راشد ع سعيد و ياه و حرك سيارته و ظهروا سلطان و راشد
طبعا قاسم زين ما مات يوم شاف كفر سيارته و تم زايغ لان السياره يديده و ابوه اكيد بيهاوش ...!!
&&&&
نهايه الدومات
مزنه اول ما ردت قالت هالكمتين و راحت اتنام : ماما هب مشتهيه محد يقومني للاكل
و رحت اتنام
و الباقي اتغذوى و ناموا
في بيت بو حسن
رجعت غدير و سالم و العنود و يلسوا يتغذون مع ابو حسن و ام حسن
و بيت عوشه الاجواء كانت هاديه و ايد
عبدالله في دوامه ماراح ينزل الا نهايه الاسبوع و خالد اول ما وصل تغذى و نام امل يالسه ع لابها و مقرره اترمس حمدان بالليل و خلود .. اتفكر اتسوي شي و اكيد بنعرفه
مريم .. نامت اول ما وصلت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ام سعد : حوريه .. يا حوريه
حوريه : نعم عمتيه
ام سعد : تعالي حبيبتي
حوريه قربت من خالتها
ام سعد : اسمعي فديتج انا بمر ع اختيه ام حارب تباني ع العشى دخيليج طلي ع البشاكير و خبريهم الشو يسون عشى ..
حوريه : اتامرين خالتيه

ام سعد : فديتج ما اتقصرين
@@@@@@@@@@@

مزنه نشت من فراشها و غسلت ويها صلت العصر و يلست تدرس ما بقى ع الامتحانات شي ..
و هي تدرس يالسه اتقول ...!!
ولاااااا هب باقي < بالنسبه لهم < ع يوم الاتحاد الا اسبوع و بعده بومين الامتحانات الشو هاي العله
بس اعناد بروح المسيره < طع في الشو اتفكر
< طخ <
مزنه : اتفضل
طخ? <
مزنه : قلنا اتقضل..
طخ?
مزنه : الشو السالفه و نشت محرجه و فتحت باب غرفتها و قالت : الشو ما تفهمون عربي و يظهر و يمر اخوها < سلطان < بالممر يطالعها بستغراب باس ايده ورى و يدام : اللحمد الله و الشكر ..!!
مزنه : انته تستهبل ليش ادق باب غرفتيه ..؟
سلطان بستغراب واضح : انا
مزنه : لا يدتي اتصدق
سلطان : لا لا و الله هب انا
مزنه : بلا حركات اليهال اوكيه انا يالسه ادرس و سكرت الباب في ويه
> طخ
مزنه : اووووووووووووووووووووووووووووو ه و فتحت الباب ما حصلت احد
و قبل لا اتسكره سمعت
< طخ <
مزنه : فتحت اعيونها سكنهم في مساكنهم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
< طخ طخ <
مزنه : قلنا سكنا في مساكنهم لفت ويها اشويه اشويه و بحذر
وله اتشوف طلال ناقع ضحك ع شكلها و ماسك بطنه وهو كان يضرب جامتها
مزنه حطت ايدها في خصرتها و سوت لها مالت انته خبل .. و يت بتسكر ستارتها
وله يأشر لها اصبري اشويه
مزنه اونها محرجه ع سالفه ساره رفعت حوايبها و سكرت الستاره
مااااااااااااااااااااااات ضحك طلال
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$
** لعيونكمــــــــــــــــــ:::

من حهه ثانيه
امل .. يالسه ادق ع حمدان .. و حمدان ابتسم يوم شاف رقمها و ع طول رد
حمدان بنبره جاده دون سلام وله كلام : فكرتي ..؟
امل : هيه
حمدان : بس انا قلت اسبوع
امل: الموضوع ما يبله تفكير يا حمدان انا .. انا ,, احبك و مستحيل اعيش دونك مهما كانت حالتك
حمدان ابتسم .. : ,, و انا بعد احبج يا اغلى البشر ,, ابشري بالخير
امل دمعت اعيونها : مع السلامه
حمدان : مع السلامه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
قرب المغرب
و طلال تزهب و ظهر ع الكورينش ينتظر .. سهيل
مزنه خلصت دراسه و نزلت تحت عند امها اتسولف ويها مع يدتها
حميده : ارفعي ثوبج
مزنه : رفعت
حميده : هيه زين يلا عطني ايدج
مزنه : ها هذا شي يديد بعد
حميده : بلا رمسه و عطني ايدج
مزنه : اوكيه
حميده : و اشعنه هب متحنيه
مزنه : عقدت بين حوايبها .. بس يدتيه نحن ما عندنا عرس الا عرس خلود بعد شهرين و نص
حميده : ايه ما عليه بس انا قلت لج من قبل ما احب ايد البنت هب متحنيه و بعدين لازم يكون في عرس عسب تتحنين
مزنه : هيه عيل اخسر بيزات ع الفاضي
!!: يلعن الزط انزين انا بعطيج بيزات و سيري اتحني
مزنه شافت حسن بويها اخربطت الدنيا و حست انها اتدور و تمنت الارض تنشق و تبلعها و تمت متوتر
و نشت
ام حمدان : وين رايحه
مزنه : اممم ها تذكرت واجب ما كتبته عن عن عن اذنكم و مشت بسرعه
حسن ما عيبه الوضع .. و تم صاخ
و يلس يسولف مع يدته
مزنه يا ربي الشو هاي الروطه الشو اسوي بعمريه ... يا ربي ساعدني ساعدني
طلال في الكورينش و معاه سهيل
طلال: ما اعرف الشو اسوي
سهيل: لا حول وله قوه الا بالله و يعني امك تبى اتعرف السبب يا خي لو انا منك اقولهم و افتك
طلال : اللحمد الله اني هب نذل مثلك انا اقول الله يستر عليها
سهيل: ها اشوف قمت تغلط
طلال : ما ادري عنك ..؟
سهيل : المهم الشو ناوي اتسوي
طلال : ما ادري ما ادري
سهيل: انزين بسألك سؤال جاوبني بصراحه
طلال : قولي و ربي يستر
سهيل: انته اتحب ..,, هذيك الغرشوبه .. رضيعه حمدان
طلال خذ نفس عميق و زين ما نش يصفع سهيل: اولا اسمها مزنه و ثانيا ما يخصك و اربعا..تر
سهيل: لا طلال ثالثا
طلال : ههههههههههههههههههه قام و ضربه ع جتفه ... يعني احبها وله ما احبها انته الشو لك
سهيل: نش و ابتعد اشويه عن طلال ..: ترى لو ما اتحبها عادي انا بحبها
طلال ركض ورى سهيل و سهيل تم يصرخ اماااااااايا خلااااص خلاص و الله امزح خلاااص
طلال : بذبحك الا هاي ما اتقرب صوبها هي اروحها زعلانه
سهيل: يعني اتحبها
طلال : عندك مانع
سهيل: لا دواس
طلال : جب زين
سهيل: اممممم
طلال : شو امممممممم
سهيل: اتخيل شكل حمدان يوم يعرف انك اتحب اخته
طلال : اسكت و اللي يعافيك
سهيل: لا جد
طلال : بتسك وله الشو
سهيل: ها سكت ,, بس ما خبرتني ليش زعلانه ..؟
طلال : هههههههه < يلس يقوله السالفه
سهيل : خيبه ...!! الشو مسوي بالبنت خبلت بها
طلال : اسكت اقولك ظهرت من بيتنا اتصيح فديتها و امها تحلقها اسمني انهزيت ذاج اليوم الله لا يعوده
سهيل: ان شاء الله
طلال : انزين سهيل انا اشويه ارتحت ما اتقصر حبيبي تعال خل اعزمك في أي مطعم
سهيل: الله وناسه بيعزموني
طلال : صدق ولد فقر
سهيل: طلال
طلال : امزح شو بلاك انته
سهيل: لا تمزح هالمزح ما يعبني
طلال : خلاص عاد قلنا سوري
سهيل: يلا امش
خلود .. و مريم يالسين .. في الغرفه مريم اترتب اغراضها حضرتها عندها رحله و متشققه
و خلود يالسه جيه ويها
خلود تبى اتخلي مريم تظهر من الغرفه ما اتعرف شقايل
خلود : مريوم حبيبتي
مريم : لا حبيبتج وله شي هب يايبه لج ماي وله عصير وله بنادي لج احد
خلود : بل
مريم : خلني ارتب اموري
خلود : الشو اترتبين امورج بعد كلها كم جبس ع كم عصير ع كم حلاوه
مريم : مو شغلج يالسه ادخل الاجحال في الجيب السري بالمريول
خلود : انزين يا مريوم اذا ما خبرت امايا بتودين وياج اجحال عيل بخليها ما اتخليج اتروحين الرحله
مريم: لااااااااااااااااا امااانه الله يخليج
خلود: وين بتروحين اول قولي لي
مريم : بيودنا المنار مول
مريم : و الله ما اتخبرين امايا الله يخليح
خلود : ما بخبرها بس بشرط
مريم : الشو
خلود : تظهرين من الغرفه انتي و قشج و مسويه ازعاج
مريم : بس جيه
خلود : هيه
مريم : فديتج
و قربت تبى اتبوسها
خلود : لا لا دخيليج توني متسبحه
مريم : الشو تقصدين يا الكلبه
خلود : امزح حبيبتي
مريم : اتحرى بعد و ظهرت مريم و هي تتحرطم
و نشت خلود ورها و قفلت الباب و دقت ع واحد يقولون اسمه ريلها < سالم <
نهايه الجزء العاشر ....

 
قديم   #15

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

الجزء الحادي عشر
..,, سالم يالس في غرفته و يدامه الابتوب
سالم يرفع تلفونه بتذمر : الو
خلود : الو
سالم يعدل يلسته : هلا و الله
خلود : اهلين
سالم : اشحالج خلود
خلود : طيبه من صوبك سالم
سالم: دوم ,, اللحمد الله
خلود : وياك
و حل الصمت دقايق
سالم: خلود فيه شي
خلود : هيه يا سالم
سالم : تفضلي
خلود : انا الشو بالنسبه لك ,,؟
سالم : هههه الشو ها السؤال ..؟
خلود : يا سالم ارمس جد و جاوبني
تحول صوت سالم الى جد : انتي زوجتي
خلود : بس
سالم تغيرت الوانه : الشو اللي تقصدينه يا خلود
خلود: يا سالم انا تعبت << تمت اتصيح < فقدت الامل فيك انته دامك ما تبغاني ليش يت و خطبتني ليش ناوي معذبني
سالم : و امنو قالج هاي الرمسه
خلود : هب لازم حد يقولي يا سالم ,, كم مره يت و زرتني وله كم مره دق لي يمكن مره وله مرتين و ما اتطول كم مره حسستني انك تحبني كم مره كلمتني عن الزواج و حسستني اني عروس ,,؟ رد علي
سالم : ,,,,,
خلود : < اتصيح < يا سالم انا احبك و الله يعلم اني احبك قبل لا تملج علي لكن شكلي حبيت الانسان اللي غلط ,, سالم نحن في البر طلقني يا سالم طلقني
سالم: اطلقج
خلود : هيه طلقني
سالم : مستحيل
خلود : لا هب ع كيفيك بطلقني و اذا خايف اتصير مشاكل ما بتصير خل هذا الموضوع علي
و سكرت التلفون ,,,,
سالم تم منصدم و خلود غطت ويها بالمخده و تمت اتصيح
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4
مزنه تتمشى مجابله التلفزون و فاتحه شعرها
جاسم : مزنه
مزنه : خير
جاسم: ليش ابويه فاتحه كشتج ..؟
مزنه : اتخسي الا انته شعري غاوي فديته ناعم حرمتك ام كشه
جاسم : لا صدق حق الشو فاجه كشتج ,,؟
مزنه : كيفي حرام يعني
جاسم : لا هب حرام
مزنه : اتحريت بعد
جاسم : انزين يا ام السان طويل متى امتحانتج ..؟
مزنه : الاسبوع الياي
جاسم : صدق
مزنه : و الله
جاسم : و الشو ان شاء الله كيف بتجاوبين في الامتحانات و انتي مجابله هالتلفزون
مزنه :اووه درست اول ما رديت من المدرسه لين الحينه
جاسم : هيه صدقتج ,, بابا دروي لي بتاني قصيه عليه
مزنه : جاسم صخ الله يخليك المسلسل الحلقه الاخيره
جاسم يلتف للتلفزون و يفتح عينه : مــــــــــــــــــــــزنه الشو ها
مزنه زاغت : الشو الشو ,,.؟
جاسم : انا لاعت جبدي من هذا المسلسل بذمتج كم مره شافتنه انتي ,,.
مزنه : ها يمكن هاي خامس مره
جاسم يرفع حوايبه
مزنه : انزين سابع مره
جاسم : بعد ما اصدق المهم ارهن اذا ما حافظه رمستهم انتي ما كثر ما شفتي المسلسل
مزنه : الشو اسوي ملانه و مافي غيره
جاسم : سيري ادرسي
مزنه : اووووووووووووووووه رحعت حليمه لاعدتها القديمه
جاسم : كلي تبن لا و راح عنها
مزنه : ع قوله اخونها السعودين وش ذا النشبه
توجه سالم للغرفه سلطان و راشد و حصلهم نايمين
جاسم : دق دياي و ظهر من الغرفه
جاسم : مزنه متى بتانمين ..؟
مزنه : استغفر الله العظيم الشو لك انته
جاسم : ردي علي
مزنه : بنام بنام
جاسم : متى
مزنه : اصلا يمكن ما ادوام باجر
جاسم : ليش ان شاء الله
مزنه : بس لان ما فيه دراسه و لان ورى باجر مسوين بارتي مال عيد الاتحاد في الاسكول
جاس: بس عيد الاتحاد باقي عليه كم يوم
مزنه : هيه ادري بس مدارس الدوله اتجدمت عسب الامتحانات قريبه و لازم تعطينا اجازه قبلها بجم يوم
جاسم : اها,, و روح عنها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال اول ما رد البيت حصل امه بويه
ام سعد : طلال
طلال : نعم امايا
ام سعد : ودني عن اختيه
طلال : بس امايا الوقت ليل خليه باجر
ام سعد : ما اروم اختيه تباني ضروري
طلال : بس الساعه 10 الحينه
ام سعد : بتودني وله لا
طلال : انتي ليش ما روحتي المغرب
ام سعد : كنت نايمه و ما حسيت بالوقت بتوصلين وله الشو
طلال : ان شاء الله
تحركوا و اتجهوا بيت ام سعد و نزلت ام سعد عند اختها ام حارب
ام حارب: توه نور البيت
ام سعد : النور نورج حبيبتي اسمحلي راحت عليه نومه المغرب
ام حارب: نوم العوافي
ام سعد : ربي يعافيج
ام حارب: اشحالك ولديه طلال
طلال بتباك واضح : اممم اللحمد الله
ام حارب: اصبر ولديه بنادي لك حارب
طلال : لا هب مشكله خالتيه انا مروح
ام حارب: لا و الله ما تظهر الحينه حارب بيك
طلال : الله يهديج خالتيه ليش الحلف
ام حارب : خلاص عاد و روحت ام حارب اتنادي حارب
طلال يهمس لامه : اتقولين لها بنفصل الخطوبه
ام سعد : قلت هب فاصخه هاي الخطوبه لين اتقول الشو السالفه ,,؟
طلال : انا قلت يا امايا ربي يستر عليها خلاص عاده,, رمسيه و فكني بدال ما انا ارمس
ام سعد : ,, خلاص يا طلال لا اتحن عليه بشوف بشوف
حارب و امه وصلوا
حارب يتخاشم مع طلال
حارب: هلا و غلا هلا و الله بولد الخاله هلا بالناس القاطعه مرحبا الساع و الله
طلال : هههه مرحبا ملايين و الله اسال عمرك انته ما تسال
حارب: قلبت عليه اشوف
طلال : لا اتلومني وله الومك ,, ان شاء الله الايام اليايه هب قاطعنك .,,
حارب : ان شاء الله و يلسوا ع طرف و قعدوا يسلفون
ساره ميته زيغه بغرفتها حتى ما نزلت اتسلم ع خالتها ,,,
صوب الحريم
ام سعد : خير يا ام حارب الشو الشي الضروري اللي تبغين ترمسين عنه ,,؟
ام حارب: شوفي يا ام سعد انا اختج و ما في شي بالزمن يقدر يفرقني عنج الا الموت و ما ابغى تزعلين من رمستيه فديتج ترى الزواج عمره ما يكون بالغصب و الزواج قسمه و نصيب
ام سعد < الله يستر لا يكون عرفوا انه طلال ما يبغى بنتهم الله يلعن بلسيك يا طلال <
ام حارب: اسفه يا اختيه ماشي نصيب ساره استاخرت و ما ارتاحت
ام سعد بلعت رجيها < اللحمد الله < : ما عليه اختيه و الزواج قسمه و نصيب
ام حارب بدموع : يعني هب زعلانه
ام سعد : وليش ازعل فديتج ما صار الا خير و ان شاء الله ساره بيها اللي يقدرها
ام حارب: ما اتقصرين فديتج
ام سعد اتنش: عن اذنج حبيبتي
ام حارب: وين
ام سعد : بروح البيت الساعه عشر و يمكن الحينه صارت 11 و باجر دومات
ام حارب: هههه وياج حق و الله
ام سعد : اشوفج ع خير
ام حارب: ع خير
ام سعد : سلمي ع ساره
ام حارب: الله يسلمج
ام سعد : مع السلامه
و اتنادي ام سعد ولدها و يردون البيت
طلال : امايا بلاج صاخه ,,.؟ سويت اللي قلت لج عليه
ام سعد : يت منهم يا ولديه
طلال مستغرب ولف ويه : ها ,,؟
ام سعد : اللحمد الله ساره رفضتك
طلال :< اكيد بترفضني < صدق < يلعن التمثيل
ام سعد : هيه يا ولديه استاخرت و ما ارتاحت
طلال : اها زين اللحمد الله الليه ببات مرتاح
ام سعد صخت عن ولدها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
غدير ماسكه تلفوناه و تضغط ع الارقام بصعوبه
خالد قبل لا يرن تلفونه : الو
غدير: خالد
خالد: انتي وين ,,,؟؟ ادق ما اتردين
غدير: خالد اسمعني و لا اتقطعني
غدير : يا خالد انا تعبت و اكثر عن جذه مستحيل استمر ,,!! خالد و غمض عينها بقوه لا تدق علي مره ثانيه
خالد : بس
غدير: بدون بس
خالد : وله مره في الاسبوع
غدير: لا
خالد : وله مره في الشهر
غدير : لا
خالد: وله مره في السنه
غدير: لااااااا قلت لا
خالد تم ساكت : غدير مهما تغيرت الظروف اتاكدي اني بظل احبج
غدير يتها غصه و سكرت التلفون
خالد غط عمره و حاول ينام ولكن هيهات
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بدى الصبح و النور يظهر
و مزنه كالعاده اضاربه مع بشكارتهم
مزنه : اقولج سيري هب رايحه الاسكول اليوم ما تفهمين ,,.؟
مريانا : شنو فيه مشكل ,,؟ مريض
مزنه : اوووووووووووه
مريانا : و الله انتي مشكل كبير انا كلام سوى سوى ماما
مزنه : شوفني ميته من الزيغه اهئ اهئ يالسه اصيح برى يلا برى
مريانا ظهرت و هي تتحرطم بالاندونسيا
ام حمدان : ها مريانا وين مزنه
مريانا : ماما مزنه يقول ما يرد روح مدرسه
ام حمدان : لا حول وله قوه الا بالله من هاي البنت بتيب لي المرض
ام حمدان تحدر غرفه بنتها
ام حمدان : يمه مزنه نشي فديتج ..
مزنه : اوه امايا انا قلت ما بروح
ام حمدان : ليش انزين
مزنه : خبرتج امايا ماشي دراسه و اليوم بس بيزهبون للحفله مال باجر
ام حمدان : بس انتي مشتركه في فقره هب لازم اتروحين تتدربين عليها
مزنه : لا هب لازم
ام حمدان : برايج ,,
مزنه : تصبحين ع خير
ام حمدان ظهرت عن بنتها

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4
ام سعد ظاهره من غرفه بنتها اتهز راسها يظهر في ويها طلال
طلال : صبحج الله بالخير امايا
ام سعد : صبحك الله بالخير و السرور ولديه
طلال : بلاج
ام سعد : منال هب طايعه اتروح المدرسه
طلال : حق الشو ,,؟
ام سعد : اتقول مزنه ما بتروح
طلال : < صدق< و هي اتقلد خلق الله
ام سعد : لا اتقول ماشي دراسه و هي و مزنه متفقات ما يداومون عسب يدرسون
طلال : اها وايد بيدرسون
ام سعد : الله يهديهم ها الشو تبى ريوق
طلال : لا فديتج انا متاخر ع الدوام
ام سعد: وله تبى تاكل لك لقمه
طلال : لا و الله يا امايا ماشي وقت
ام سعد : لا حول وله قوه الا بالله
طلال : امايا اقول ابويه متى بيرد من البحرين
ام سعد : بيرد نهايه الاسبوع الياي ان شاء الله
طلال : الله يوصله بسلامه
ام سعد : الله يسلمكم يا رب
ظهر طلال من البيت و شاف اخوه سعد و حرمته حوريه بويه
سعد : صباح الخير
طلال : صباح الورد هلا سعد
سعد : ها اشوفك ظاهر من وقت
طلال : هه لا انته اللي ظاهر من وقت
سعد : هيه بوصل حوريه المدرسه << ترى حوريه اتدرس
طلال : اها جيه وين سيارتها
سعد : خربانه ما ادري بلاها
طلال : قاص ع الحرمه شاري لها سياره اتكحكح
سعد : انطم لا تيلس اتولعها
طلال : هههههههههههه اوكيه اوكيه الله يحفظكم مع السلامه
طلال وصل مقر عمله و يفكر كيف يراضي هاي الملسونه ع قولته < مزنه <
جاسم : طلال .,,
طلال : ....
جاسم : طلال
طلال : ,,,
جاسم : طلال ويعه
طلال : ها
جاسم : هيه جيه قولي من الاول انك ما تسمع الا اذا حد سبك
طلال : جسوم خلني سرحان
جاسم : هيه نحن في الشغل اسمي جاسم يا الهرم
طلال : جسوم جسوووم جسوووم
جان جاسم يدوس ريل طلال
و الشباب تموا يضكون
جاسم : عندي خبر حلو محد يدري عنه تبى تسمعه
طلال : قولي من زمان هب سامع خبر حلو
جاسم بهمس : حمدان حصلوا له علاج و بيسافر نهايه الاسبوع هذا
طلال : صدق ,,,؟ صدق
جاسم : صدق
طلال : احلف
جاسم : و الله
طلال : اللحمد الله اللحمد الله
جاسم : بس محد يدري غيري و غير ابويه وحمدان نحن خبرنا امايا انه بناخذ حمدان انسفره عسب يغير جو
طلال : انته بتروح وياهم
جاسم : هيه
طلال : و الدوام
جاسم : قدمت اجازه و افقوا
طلال : اتروحون و اتردون بسلامه
جاسم : الله يسلمك
طلال : زين انا بمركم اليوم عسب اشوف حمدان متوله عليه
جاسم : حياك الله
مزنه او ما نشت ظهرت كتبها و يلست اتذاكر
و تذكرت انه اخوه جسوم الحلو اليوم بيوديها المعهد و تمت تدعي عليه
اووووف
منال نفس الحاله بدت بالعربي لانه ماده طويله و سهله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

غدير يالسه في الكانتين مع اربيعتها بدريه
بدريه : سويتي اللي قلت لج عليه
غدير: هيه
بدريه : و الشو صار
غدير : ماشي رمسته
بدريه : و الشو كانت رده فعله
غدير: شرات ما اتوقعتي
بدريه : الله يعينج
الدومات كانت ممله في هذا اليوم ,, و جنها ما تبى اتخلص
طلال اول ما وصل كل لقمته و نام و سعد و حوريه بعد
اما في بيت مزنه
فسلطان و راشد يتحرطمون ع سالفه البروجكت مال سير لؤي
اما حمدان يتخيل يوم يرد البلاد و هو يمشي ع ريله بس حب يسوي خطوه قبل لا يسافر من جذه ظهر من غرفته يدور ع امه
جاسم اول ما وصل نام حتى ما اتغذى مزنه نامت ع كتاب التاريخ و حدر عليها صالح
صالح : الشيخه مزنه ليش ما دوامتي اليوم
مزنه : اوووه كنت نايمه ليش قومتني
صالح : ردي علي امنو خلاج اتغيبين
مزنه : امايا
صالح : وليش عيل قاصين عليه و مخليني ادوام و الله باجر بغيب
مزنه : غيب عادي
صالح : شو ها المصخره انتي اتغبين و انا ادوام و الله ظلم
و ظهر صالح محرج و مزنه نشت غسلت ويها و نزلت وراه
اول ما نزلت مزنه شافت حمدان يتصاصر مع امه
و اول ما شوفها صخوا
مزنه : بلاكم صخيتوا
ام حمدان : ما يخصج ليش خبرتي صالح انج غايبه مسوي سالفه في البيت و يبى يغيب باجر
مزنه : ما خبرته اكيد اعيالج رشود و اخوه مخبرينه
ام حمدان : المهم تبغين غذى
مزنه : مالي نفس اتريقت متاخر وين امايا العوده
ام حمدان : روحت بيت ام حمد
مزنه : اها
ام حمدان : الشو الدراسه وياج
مزنه : ماشي حالها
ام حمدان : شدي حيلج
مزنه : ان شاء الله
حمدان : امايا ابغى شنطي حق السفر
مزنه : سفر,,؟
حمدان : اوووووه مزنه ما خبرتج
مزنه : هيه تراني صفر ع الشمال في هذا البيت وين تبروح
حمدان : بسافر المانيا
مزنه : ليش
حمدان : اغير جو
مزنه : اها متى
حمدان : نهايه هذا الاسبوع
مزنه : نهايه هذا الاسبوع
حمدان : هيه
مزنه قربت من حمدان و حضنته : بشتاق لك
حمدان استحى : هيه خوزي خلاص انا بعد بشتاق لج
مزنه : مالت عليك الشباب يتمنون خواتهم يحضنونهم
حمدان : مالت عليج انتي و لف كرسيه و اتوجه للغرفته
ام حمدان ببتسامه : بسير اخطب
مزنه فاتحه عينها : ها ,,؟
ام حمدان : هههههههه بسم الله بلاج ,, << بدت ام حمدان تتوحم < مزنه اتوحم ع عصير ليمون حامض
مزنه : امايا هب وقت ولدج الحينه امنو بتخطبين
ام حمدان : بعدين بعدين ابى عصير ليمون سيري سوي لي
مزنه : اوووووووووووووووووووه اذا سويت بقولين
ام حمدان : هيه هيه يلا سيري
مزنه : انزين ,, و لفت ظهرها
ام حمدان : بدون سكر ها
مزنه : اوكيه اوكيه
مزنه سوت العصير لامها و مدت لها
ام حمدان مدت ايدها تبى تاخذ الكوب مزنه سحبته: يلا قولي
ام حمدان : عطني اشرب
مزنه : امايا قولي
ام حمدان : هب قايله لين تعطيني ,, بعدين لحظه ليش فاتحه شعرج و اتحوطين بالبيت
مزنه : امايا راسي يعورني و احسه ثجيل و كله رافعته رافعته قلت لج بقصه ما اطعين
ام حمدان : لميه اخاف حد يشوفج و ينظرج و عن سالفه القص انسي الناس يتمنون شرات شعرج و انتي بتقصينه
مزنه : بوزت
ام حمدان سحبت عنها العصير و يلست تشرب منه: و بسرعه رفعت راسها : مزنه قلت لج لا اتحطين سكر
مزنه حطت ايدها ع حلجها : اوويه و الله نسيت بس ما حطيت وايد اشويه
ام حمدان امرنا لله و شربته
مزنه يلست يم امها : يلا قولي الشو سالفه الخطبه
ام حمدان : هههههه ماشي بخطب حق اخوج حمدان
مزنه : حمدان ,,؟
ام حمدان : هيه
مزنه : امنو
ام حمدان : امل ,, امل بنت خالتج ام عبدالله
مزنه منصدمه : صدق
ام حمدان : هيه
مزنه : هو قالج وله انتي بروحج قررتي
ام حمدان : و شقايل اسير اخطب يا الذكيه دون علمه و موافقته
مزنه : الله يعني بصير عندنا عرس
ام حمدان : قولي ان شاء الله
مزنه : ان شاء الله تمت مزنه مستاانسه لانها وايد اتحب امل و تتمنى لها الخير
ام حمدان : سمعي فديتج انا بمر ع اختيه ام حمد من زمان ما مريت عليها و بالمره بشيل امايا من عندها
ام حمد اخت ام حمدان اظن اتحيدونها يبت طاريها من قبل بس دورها كان بسيط ممكن اتشوفنها بعيده اشويه بس اعذروها عنده 2 بنات و لدين و تشتغل مدرسه و ريلها يشتغل في الجيش يعني طول الوقت اتكون مشغوله و ام حمدان من وقت لين وقت اتمر عليها
مزنه : ان شاء الله امايا و سلمي ع خالتيه اشتقت لها و الله من متى ما شفتها من يوم الخميس
ام حمدان : يوصل ان شاء الله ,, و تحركت ام حمدان غرفتها تتبدل
مزنه صعدت فوق و رحت غرفتها ملاانه خلصت دراسه تقريبا ترى الاخت حاطه جدول في كل يومين اتخلص ماده
مزنه : اوووووه باجر حفله يوم الاتحاد شقايل نسيت ,,؟ يا ويلي
و ركضت و استغلت ان امها بالحمام < عزكم الله تاخذ شور < و سحبت فون امها
و دقت ع منال
<< شموع العمر <<
منال : هلا و الله
مزنه : منالوووا لحقي
منال : بسم الله بلاج بلاج ,,؟
مزنه : نسيتي ويه ويهج ع الشو اتفقنا
منال : اوووه و الله نسيت الحينه الحينه يايه
مزنه : بسرعه و لا تنسين الوان
منال : اكيد
مزنه : يلا بسرعه بلاج للحينه اترمسني
منال : ها هيه صح صح باي باي
$$$$$$$$$$$$$$
منال لبست عبتها المسكره و لفتا شيلتها و طارت تحت عند امها
منال : يلا امايا انا مروحه
ام سعد : وين ان شاء الله
منال : امايا خبرتج
ام سعد : هيه صح عند مزنه روحي بس لا تتاخرين
منال : اوكيه اوكيه ويت بتظهر
!!: هيه انتي وين رايحه
منال : اوف رايحه بيت مزنه يا طلال فيه شي
طلال : هيه فيه شي
منال : الشو,,؟
طلال : بتروحين ارواحج
منال : لا باخذ معاي البدي غار مالي ,, ليش وين نحن في شيكاغو ترى بيت خالتيه ام حمدان هذا هو بينا و بينهم طوفه
طلال : ولو انا اصلا متفق مع جسوم ازورهم في البيت ما زمان ما شفت حمدان يلا بي معاج
منال : اوه انته الحينه بتسير تلبس و ما ادري الشو
طلال : لا بي جيه
منال : اتاشر عليه جيه جيه ,,؟
طلال: هيه ,,!!
منال : بذمتك
طلال : ليش شو فيها
منال : بتروح بيت الناس برموده
طلال : عادي
منال حاست بوزها و مشت يدامه
و طلال يضحك عليها و ع اخبالها
طلال يوم ابتعدوا ع البيت بشويه : منالوا
منال : ها
طلال : الشو ها قولي نعم
منال : نعم
طلال : هيه جيه ,, خبرتيها
منال : عن الشو
طلال : لا تستهبلين خبرتيها اني فصلت خطبتي عن ساره
منال : لاء البنت رافضه تسمع شي عنك
طلال : انتي جلبه تدرين
منال : هيه ادري و اكبر دليل انك اخوي
طلال : و الله لو نحن هب في الشارع جان عطيج كف يعميج يا السباله
منال : انزين ما عليه انا كنت ناويه اخبرها بس الحينه ما بخبرها عيل انا السباله ها
طلال : لا و الله حبيتي الله يخليج فديتج انا
منال : توه سباله و الحينه حبيبتي ,,؟ ها
و صلوا بيت ام حمدان
جاسم كان واقف عند الحوي و يرمس تلفون و كان ع ويه ملامح الغضب ,,,!!! و كانه يتضارب مع حد
جاسم : خلاص خلاص مع السلامه
جاسم : هلا طللول
طلال: هلا جسوووم
جاسم : احدري منال مزنه فوق بغرفتها
منال تحركت
طلال : بلاك ويه مخطوف
جاسم : بعدين اخبرك
طلال : يصير خير ان شاء الله حمدان وينه ,,. ؟
جاسم : حمدان داخل تعال نحدر
حدروا جاسم و طلال البيت
جاسم : اتفضل طلال ايلس اهنه حمدان شبه نايم بقومه و بيك
طلال : اذا تعبان خله
جاسم : لا هو نايم من زمان
طلال : خلاص ع راحتك
منال صعدت فوق دقت باب غرفه مزنه كم مره محد رد
..!!: هب موجوده
منال زاغت : بسم الله الرحمن الرحيم
راشد: هههههههههه زغتي
منال : الشو رايك انته
راشد : سوري
منال : وين مزنه ,,؟
راشد : اظنها بغرفه امايا
منال : اها
راشد : تفضلي داخل بناديها لج
منال : اوكيه << خدودها حمروا
راشد توجه للغرفه امه
< طخ طخ
و شافت مزنه فتحت له الباب و ظاهرت
راشد : اقول ترى منال في غرفتج
مزنه : صدق الحينه بروح لها بس بسير تحت اقول حق جسوم يشغل السياره عسب يوصل امايا ترى ابويه ماخذ سيارتها
راشد : اوكيه
مزنه قبل لا تنزل: رشود يا ويلك ان قربت صوب غرفتيه
راشد : ههههههههههههههههههههههههههههه اوكيه اوكيه
نزلت مزنه و هي و شعرها المفتوح و اتغني و اتصرخ << خبله الاخت
و اتنط ع الدري و تركض و اطوف الصاله و توقف مب هي اللي وقفت قلبها اللي وقف شافت حد يالس << يمكن ابويه ردت ريوس و طلال تم يضحك ع شكلها
و تم يتأمل بها
مزنه لابسه بنطلون سبورتي و بدي كت فوقه جاكيت طويل تدرن بدى البرد و تمت منصعقه و فاتحه عينها و بسرعه لافت ظهرها و يت تبى تركض
طلال : مزنه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!

مزنه ما وقفت بسرعه مشت ,, و ركبت الدري,,
و صلت الطابق الثاني بسرعه
و تظهر امها بويها
ام حمدان : ها خبرتي جسوم
مزنه برتباك واضح : ها ها اممم ه هي هيه هيه لا لالا ما حصلته
ام حمدان : مزنه : بلاج
مزنه : ها لا وله شي بس نزلت و سمعت حد في الصاله و اخترعت
ام حمدان : يمكن حد من اخوانج
مزنه : ها لا لا اظنه اظنه طلال
ام حمدان : خذي نفس خذي نفس بسم الله
مزنه : خذت نفس طويل
ام حمدان : و انتي ليش جيه زايغه..؟< نظره شك <
مزنه : خفت يشوفني
ام حمدان : و انتي ليش جذه لابسه ناسيه انه حسن ولد خالج موجود ,,؟
مزنه : هيه ادري موجود بس ,, هو طالع مع سلطان رايحين المحطه < ادنوك < يشترون من باسكن و بيون
ام حمدان : الله يهديج
مزنه : امايا عن اذنج منال تترياني في الغرفه
ام حمدان : روحي
مزنه روحت و فتحت باب غرفتها و حصلت منال يالسه و معها كيس و حالتها حاله و فاصخه عباتها و يالسه ع الارض و شكلها محتاره في عمرها
< احم احم مزنه و منال متفقين يزينون ملابسهم مال المدرسه و يلون و يسون اونه عسب يظهرون مميزين <
منال نشت و سلمت ع مزنه
مزنه : ما اقول الا مالت عليج يا الجلبه
منال مستغربه : هأ,,؟
مزنه : تستهبلين ليش يا الدبه ما خبرتني انه طلال ياه وياج و انا نزلت تحت ووو
منال : ابتسمت و تمت تضحك ,, هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههه لا لا لا اتقولين شافج جيه ,, واعيله اخويه ما بينام اليوم
و ميته ضحك
و منال و هي تضحك ما حصلت الا بالمخده ع ويها
منال : هيييييييييييييه
مزنه : تستهبلين و مستانسه بعد ,, لو رشود شايفج بهذا المنظر يا الكلبه
منال : و الشو معنه رشود يعني بعدين عادي اخوي بالاسلام
مزنه : اخوي باسلام ها اوكيه الحينه بناديه خل يشوفج
منال نشت بسرعه و قفلت باب الغرفه : بجلع اعيونج
مزنه : هيه جيه اصطلبي
منال : انزين خلنا من هذا الموضوع تعالي انسوي شغلنا
مزنه يلا,,
مزنه : شوفي بنقص هذا الجلاد ع
Uae
و بنحطيه من يدام و ع الظهر بنرسم خريطه الامارات و بنسوي مال وطني انا انا وطني البصمات
منال : الله حلو احسه بيطلع
مزنه فتحت الكبت و ظهرت كيس
منال : الشو ها
مزنه فتحته و ظهرت شيل
منال : اللللللللله
مزنه فصلت شيله لها و ل منال ع اطراف الشيله عليها علم الامارات و شكله كووول
منال : الشو رايج انحط صور الشيوخ كلها من يدام ع المريول
مزنه : كيف يعني
منال : انتي اشتريت من المكتبه صور الشيوخ اللي مع دبوس
مزنه : هيه هيه فهمت الشو تقصدين
منال : انزين يلا نشتغل بس حطي شي نسمعه و نحن يالسين نشتغل
مزنه : بحطي لج سيدي سويته امسات بنحطيه بالسياره يوم بنسير المسيره
منال : بتروحين المسيره
مزنه : هيه اكيد
منال : ما بيكون باقي ع الامتحانات شي
مزنه : عادي
منال : الله يهديج
نشت مزنه و ظهرت السيدي و حطته و كانت اول اغنيه < حبيبه قلبي <
منال : الله حلوه هاي الاغنيه صوته عجيب حسين الجسمي
مزنه : هيه و الله يلا عسب ما انضيع الوقت
منال ظهرت صور الشيوخ و بدت اتصفهم ع المريول و شكلهم طلع روعه
وااايد صور و كلهم حطتهم يم بعض
مزنه : الله حلوه الفكره
و في الفارغ اللي بقى حطو
Uae
و من ورى رسموا الخريطه شرات ما اتفقوا و تموا يبصمون و حالتهم حاله
و عقب ما خلصوا
مزنه : ااااااخ تعبت
منال : هذا العتب ما بيروح بلاش بنظهر شي باجر
مزنه : ههههههههههه هيه و الله
منال : يلا انا بروح صار المغرب
مزنه : لاااا
منال : ابي اسير اسبح و ما ادي الشو
مزنه : خلاص اوكيه تعالي شو بتسوين باجر فيفيسج
منال : برسم علم الامارات ع ايدي و بجحل و بحط كلوز
مزنه : زين زين
منال : احس الحفله بتكوون كووول
مزنه : ان شاء الله
منال: يلا انا بروح
مزنه صبري بوصلج نشت مزنه و ظهرت من كبتها جلابيه
مزنه : غمضي اعيونج ببدل
منال : ههههههه ما بغمض
مزنه مالت عليج و شلت ملابسها و حدرت الحمام
ظهرت مزنه و مشت مع منال و نزلت تحت وياها
منال : سيري نادي طلال
مزنه : خير خير
منال : يلا بسرعه
مزنه : في اختراع اسمه فون
منال : اوه صح نسيت ,, رفعت تلفونها و سوت عمرها انها دقت حق طلال
منال : مغلق
مزنه : سيري الصاله و ناديه
منال : انجلعي لا بيتنا وله بيتكم
مزنه : بصفعج و الله
منال : مزنه يلا صدق ابى ارد البيت
مزنه تمت تدعي و هي تمشي
$$$$$$$$$$$$$$$4
طلال كان يالس مع حمدان لان جاسم روح مع امه
طلال : بشتاق لك و الله يا حمدان
حمدان تبسم في ويه طلال : و انا بعد يا غالي
طلال : حط بالك ع عمرك
حمدان : ان شاء الله
طلال : انا بي وياك المطار
حمدان : حياك الله فديتك
طلال : الله يحيك يا رب و يحيمك
<< طخ طخ <<
حمدان : عن اذنك حرك كرسيه و توجه للباب و فتحه
مزنه واقفه ع يسار الباب عسب طلال ما يشوفها
حمدان : امنو
مزنه بصوت هادي : حمدان ,, خبر طلال انه منال تبى اترد البيت
حمدان : خلاص بخبره الحينه روحي انتي
روحت مزنه و لمح ظلها طلال و ابتسم
حمدان : طلال الاهل يحترونك برى
طلال : خلاص ,, و نش و باس حمدان ع راسه ,, اشوفك ع خير
حمدان : ابتسم ع خير حبيبي ما اتقصر مشكور ع الزياره
طلال : افى عليك بس انته اكثر عن اخويه
حمدان : فديتك و الله
طلال ابتسم : مع السلامه
حمدان : الله يحفظك
ظهر طلال و حصل منال واقفه و مزنه يمها و مزنه من شافت طلال ع طول مشت
منال : ما سلمتي علي وين رايحه << شوفوا الحركات
مزنه : جب بشوفج باجر
طلال : هههههههههههههههههههههه
منال و طلال تحركوا و ردوا البيت
في الدرب
طلال : سرحان و منال اترمسه ع اللي صار
منال : طلاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااال
طلال : بسم اللله الشو صار
منال : تستهبل
طلال : الشو صار,,؟
منال : ارمسك ساعه و انته سرحان
طلال تذكر شكل مزنه : هههههههههههه لا اتلوميني
منال : لا بسبك بعد صدق ما تستحي ع ويهك و ما فيك مذهب جيه تطالع البنت
طلال انصدم :: هههههههههههههههههههههه خبرتج
منال : هيه خبرتني ولا تضحك ترى امها شكت بها يا حمار
طلال تم صاخ : انزين و الله الموقف صار جيه يعني مالها ذنب هي وله انا ما كانت قاصده وله انا كنت قاصد محد يعرف الغيب
منال : صخت
وصلوا البيت و شافوا حوريه و سعد يالسين يلعبون سوني و مخلين ولدهم يالس يصيح
منال : هييييييييييييييييييييه تخبلوتو
حوريه استحت اشويه و تمت تضحك
سعد ما رام بعد تم يضحك : هههههههههههههههههههه كان منصور << اسم ولدهم < يلعب بروحه و قال لي العب معاه و غلبني في السوني
منال : تمت تضحك
سعد يتابع : و بعدين يت حوريه و تمت تضحك علي قلت لها فوزي عليه لو اترومين و يليست تلعب معاه و فازت بالحظ
حوريه : لا هب بالحظ اوكيه لا تجذب
سعد : بتحلفين
حوريه : هيه بحلف
منال : هيه ما يصيروا تحلفون ع جيه اشياء
سعد : المهم قالت بلعب وياج دور و خذنا الجهاز عن منصور و يلسنا نلعب

منال شلت منصور اللي يالس يصيح : صدق ما فيكم مذهب خل اي ابويه بخبره الشو مسوين في حفيده
سعد و حوريه ميتين ضحك و ياهم طلال
منال : منصور الشو بلاك
منصور: ماما و بابا شالوا لعبتي
منال : وله يهمك و انا عمتك فديتك قربت صوب سعد و سحبت من ايده الجهاز ,,ها العب
<< من صوب ثاني
غدير و سالم توهم ظاهرين من السينما
سالم : شو كان الفلم
غدير: هو حلو بس خيالي وايد
سالم : هيه يعني شقايل يقدر يخلي سياره اطير و لا تضرب بل الطياره و اتفجرها وين صارت حتى في الافلام الهنديه ما صارت ,,؟
غدير: ههههههههههههههههههههههههه شفت كيف البنت ماتت و الله ضحك
سالم : ههههههههه هيه و الله
< يا ربي اشكيلك <
غدير: الو هلا اموله هل حبيبتي
امل : هل بالناس القاطعه هلا و الله
غدير: و الله اسمحيلي تدرين جامعه و البروجكتات اللي ما اتخلص
امل : انا بعد جامعه و حالتي حاله و باقي كروس و بتخرج و ها احصل وقت و اتصل,,؟
غدير: اسمحيلي و الله
امل: مسموحه حبيتي ,, اشحالج .؟
غدير: اللحمد الله من صوبج ؟
امل : بخير و سهاله ,, اسمع صوت حشره وين انتي.؟
غدير: في صحاري توني ظهرت من السينما.,,
امل: و الله ,, اي فلم لا يكون داي هارد .؟
غدير: هيه ..,,
امل: بذبحج هب متفقين نحن البنات نحدره يوم التجمع ؟
غدير: هيه بس ما رمت ارد اخويه سلوم يوم عزمني...,,
امل: مالت عليج ..,..,
غدير: عليج..
امل: ما قلتي لي وين التجمع هذا الاسبوع
غدير: في بيتنا و الاسبوع الياي عندكم في راك
امل : الله يعني بنتحاوط عدل << الشارجه حق الاسواق وناسه ؛< بس تعالي هم قالوا ما بسون تجمع عسب الامتحانات
غدير: ههههههههه غيروا رايهم ,, تعالوا انتو اول
امل : هههههه بني بني
غدير: اموله حبيبتي يلا فديتج بسير اطلب شي بتعشى يوعانه بموت من اليوع
امل: اوكيه ,,مع السلامه حبيبتي و بالعافيه
غدير: الله يسلمج مع السلامه
امل : مع السلامه
خلود : اترمسين امنو
امل : غدير ,,ظاهره مع سالم مودنيها السينما
خلود تغيرت ملامحها
امل : انا حاسه بج شي من امسات ارمسي
خلود : وين مريوم
امل : لا اتزغين مريوم يالسه ع الكمبيوتر برى
خلود :< اتقول لها السالفه
امل : تخبلتي انتي
خلود : لا ما تخبلت ,, بس كان لازم يصير من الاول لازم كنت اطلب الطلاق
امل : بس ما بقى شي ع العرس
خلود : ادري
امل : عطيه فرصه ..
خلود : و سته اشهور ما كانت فرصه .؟
امل صخت
< < طخ طخ
خلود مسحت دموعها
امل: امنو
ام عبدالله : انا فديتكم
امل فتحت باب الغرفه و حدرت ام عبدالله
ام عبدالله : ها خلود انتي اهنه و انا ادورج
خلود : هيه امايا فيه شي
ام عبدالله : لا بس يايه اراجع وياج الشو باقي ع زهبتج
خلود تعكر مزجها : بعدين بعدين
ام عبدالله : الشو بعدين ,, هب باقي ع عرسج وايد
خلود : انزين امايا يلا << تبى تفتك من الحنه ,,؟
ام عبدالله ظهرت ورقه من جيبها : نحن شرينا 5 اطقم ذهب ابيض و 3 ذهبي و اشترينا 4 ساعات و خيطنا 10 مخورات و اشترينا 12 قطعه خام و غير البجمات و سوالفهم اشترينا بعد 4 دهن عود و 8 عطور و اشترينا ملابسس تقريبا 9 اطقم ممن الميغا مول و خيطنا 6 عبي و اشترينا 7 شيل جهازات و 10 شيل للبيت الشو بقى
امل: امايا اشتروا البدي لوشن و اكريمات و ما ادري الشو
ام عبدالله : هيه اشترينا
امل: نعل و شنط
ام عبدالله : هذا الباقي بس يوم بنسير التجمع هذا الاسبوع بنطلع نشتري الفساتين و نشتري باقي الزهبه
امل : اوكيه و خلود صاخه ما لها راي
ام عبدالله حضنت بنتها : و الله يا بنتيه كبرتي و بتعرسين,,,
خلود صاحت وما رامت تتحمل و صاحت ويها ام عبدالله
<< خلود و الله ما ابغى هاي الفرحه تختفي و الله <<

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سالم : هاي السالفه يا غدير
غدير فاتحه عينها منصدمه و ما رامت اتكمل اكلها : سالم كيف جيه اتسوي
سالم : و انا الشو عرفني انها بتظهر بنت خاله طلال
غدير: الله يعنيج يا خلود
سالم : و الله هب عارف الشو اسوي
غدير: باجر الشو
سالم : الاربعاء
غدير: اتسير لها
سالم : الشو ,,؟
غدير: اتسير لها و تستأذن من اهلها و تاخذها مكان و ترمس ويها
سالم : و اذا ما طاعت و فشلتني
غدير: بتطيع
سالم: تم ساكت
غدير مسكت ايده : ارجوك يا سام لا اتضيع خلود من ايدك ,, لو تلف الكون ما بتحصل شرتها
سالم : تم صااااخ
غدير شافت ساعتها : اووويه يلا نش تأخرنا
سالم : يلا
$$$$$$$$$$$$$$
حسن يالس في غرفه سلطان و يسولف معاه
سلطان : تعال انته وين ع العشى
حسن : ما كنت مشتهي
سلطان : افى ليش عاد ..؟
وو في هاي اللحظه مزنه ظهرت من غرفتها حسن وجه لها نظره و قال
حسن : في اشياء ساده نفسي
مزنه استغربت و عقدت حويبها و مشت و تمت اتردد جملته في اشياء ساده نفسي ,,!! ها الشو يقصد لا يكون يقصدني بلعن خيره
نزلت مزنه الطابق الاول عند امها
ام حمدان : وينج انتي ع العشى
ترى مزنه ما نزلت عسب ما اتشوف حسن
مزنه : كنت اسبح تدرين باجر حفله الاتحاد
ام حمدان : هيه و الله
مزنه : بتين صح
ام حمدان : بشوف و الله
مزنه : ماما تعالي الله يخليج
ام حمدان : ان شاء الله فديتج ,, ما تبغين عشى ,,,؟
مزنه : الشو عشاكم ,,؟
ام حمدان ,,: كل خير
مزنه : لا صدق
ام حمدان : لازنيا
مزنه : يممممممممممممممممممممممممممي خليها اتيب بسرعه
ام حمدان : دقي لها جرس
مزنه توها بدق جرس وله بشكارتهم حدرت البيت
مزنه : ماشاء الله عليج كيف وصلتي قبل لا ادق الجرس
مريانا : شنو يقول ,,؟
مزنه : جب لا المهم روحي يبي لي عشى
مريانا : و ليش ما يجي مره واحد يتعشى مع اخوان انتي
مزنه : اقول لا تتفلسفين وايد هأ
مريانا : هأ,,؟
مزنه : امايا تفاهمي ويها انا تبعبت خل اتيب لي العشى فوق
ام حمدان : وليش ما تاكلين تحت
مزنه : بس ماما الله يخليج
ام حمدان : برايج بنتيه مريانا ودي الاكل فوق
مريانا : جين ماما


في غرفه حمدان كان بوحمدان يالس وياه
بو حمدان : انا حجزت لنا يوم السبت الياي ان شاء الله السفر بيكون بالليل
حمدان : ع خير ان شاء الله
بو حمدان : اول ما بنوصل بتستقبلنا السفاره الامارتيه و بتشلك اسعاف دايرك ع المستشفى و بعد يومين بسوين لك العمليه
حمدان : الله يسهل يا رب
بو حمدان : ان شاء الله ,, فديتك خذت لك ملابس للسفر ,,؟
حمدان : لا و الله ابويه بس اتفقت انا و جسوم يوم التجمع بالشارجه انسير و نتشرى
بو حمدان : هيه فديتك خذلك جكتات ترى ماشاء الله وايد برد عندهم هاي الايام
حمدان : ان شاء الله ابويه
بو حمدان : نش و حب راس ولده الحينه فديتك انا بسير انام
حمدان : الله يحفظك يا ابويه ,, نوم العوافي
بو حمدان : الله يعافيك و قبل لا يظهر
حمدان: ابويه
بو حمدان : لبيه
حمدان : لبيت في منى ان شاء الله عندك دوام باجر ,,؟
بو حمدان : لا تراني قدمت اجازه عسب السفره
حمدان : ابتسم
بو حمدان : و ديت انا اوراقك عسب يمدون لك في الاجازه حتى جسوم خذ اجازته السنويه
حمدان : ابستم
بو حمدان : تصبح ع خير
حمدان : و انته من اهله و ظهر بو حمدان
و حمدان توجه للشبريته و نزل عمري بالغصب و نام
من صوب مزنه يالسه ع الابتوب و فتحت المسنجر و حصلت ربيعتها انوار ع المسنجر انوار من الاكويت و تعرفت ع مزنه عن طريق منتدى اترمسها من 3 سنوات و ايد متعلقات ببعض
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي << < انوار< وشدعوه يا حافظ ما دخلتي من مده
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<هههههههههههه سمي بالرحمن و قولي السلام عليكم اول
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>هأ و له مزنوتي تزعل السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,, اشلونج ,,؟
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<و عليكم السلام و الرحمه ,,, ابيض ,, اقصد اللحمد الله من صوبج
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>ههههههههه ما اتوزين من حركاتج انتي انه زينه حبيبتي
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<< دووومز ,,,
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >> وياج
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<انتي متى بتوزين ها قولي
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>هههههههههههههههههههههههههه مزنوتي و الله نسيت خلاص المره اليايه بقول انا ما بقول انه ترى هذا حجينا يختلف عن حجيكم و الله شنو نسيتي ان انه اكويتيه
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<هههههههههه لا ما نسيت فديتج بس كنت امزح ,,, و النعم بج يا الاكويتيه
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>ينعم بحالج حبيبتي
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<< فيس يبتسم < الشو الاجواء عندكم
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>سكتي وااايد برد ,,, بنموت و انتو اكو برد عندكم ,,؟
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<اكو بس في البدايه ع العموم انا للحينه اشغل المكيف يوم انام
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>شنو هذا ,,؟؟ لا اتخليني اي الامارات اطقج الناس ميته برد و انتي اتشغلين مكيف
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<بتنورينها و الله
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>منوره باهلها حبيبتي ,,
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<و جيه يعني
و يقطع الحديث ...... مريانا : مزنه وين يحط اكل
مزنه : هني >>و ظهرت مريانا
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<حبيبتي انوار انا بظهر اتامرين ع حايه
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>وين توني شفتج قعدي اشوي
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<ما اقدر فديتج باجر دوام انا الحينه بنش اتعشى اوعدج حبيبتي في الاجازه بحدر و بسولف وياج اوكيه
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>اوكيه غناتي ع ارحتج مع السلامه
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<مع السلامه شلت الابتوب مزنه و يت تبى تشمي ظهر بويها حسن اللي كان توه ظاهر من غرفه سلطان و شكله بيروح ينام
مزنه : ارتبكت هو يطالعها بنظرات .. طافت بسرعه و توجهت غرفه سلطان و عطته الابتوب
سلطان : غريبه رجعتيه بسرعه
مزنه : بسير اتعشى
سلطان : اها
مزنه : ثانكس و ظهرت من الغرفه
سلطان : ولكموا و هب كل يوم عيد
شلت مزنه صحنها و يلست مجابل التلفزون حطت قناه Mbc 4
كانو حاطين سوبر ناني و يلست تطالعه و هي تاكل عقب توجهت للغرفتها و نامت
طلال شاف مزنه تحدر غرفتها بس هو كان مسكر الليت عسب ما اتشوفه و سكرت الستاره و نامت و هو ابتسم و تذكر شكلها و تم يضحك و الله فديتها خبلت بي
< تنحط ع الجرح < سهيل: الوووووووووووووووووووووووووووو وووو
طلال : هههههههه الو
سهيل: بسم الله بلاك تضحك
طلال: لا وله شي
سهيل: بذمتك
طلال : رضعتيه قالت نكته
سهيل: اها و رضعتك ما بتقولي ايها خل اضحك
طلال : صدق مافيك دم
سهيل: لا فيني تبى تفحص
طلال: سهيل هب متفيج هأ
سهيل: افى توك تضحك و الحينه هب متفيج
طلال : سهيييييييييل
سهيل: طلاااااااااااااال
طلال : و الله اللي يسمعك يتحراك 10 سنواات حدك
سهيل: هههههههههه عادي احسن اصلا وله اكون عيوز ريلي و القبر يا ابوك فرفش ليش جيه كله ماد البوز 3 اشبار
طلال : خلك من الرمسه اللي ما منها فايده اشحالك
سهيل: الحمد الله من صوبك
طلال : الحمد الله دومز
سهيل: وياك ما عليك دوام انته
طلال : لا علي
سهيل: ليش هب راقد
طلال : انته الشو لك حرمتي وانا ما اعرف
سهيل: مالت عليك الشرى علي انا اللي اسال عنك
طلال : لا كنت امزح و الله ,, لا تزعل
سهيل: ههههههههههه انته صدقت اني زعلت
طلال : اسميني انك خبل يلا ابويه انا بسكر وراي دوووم يا البطالي
سهيل: امنو قالك بطالي انا اشتغل بابا
طلال: زين زين الله يهديك يلا مع السلامه
سهيل: اصلا بسكر عنك انا وحده دقت عندي خط يلا بسرعه عسب اخسرها رصيد
طلال : مالت عليك مع السلامه
الصبح حدرت ام حمدان غرفه مزنه وله اتحصلها ناشه و يالسه تلبس
ام حمدان : ايام المدراس العاديه ما اتنسين الا بضرابه و يوصل صوتنا لاخر الكره الارضيه و الحينه اتنشين بسهوله و ارواحج و قبل الخلق بعد
مزنه : اليوم غير امايا اليوم حفله
ام حمدان : الله يهديج انزين خلصي عسب بوصلج
مزنه : لا امايا بروح بالباص عسب بتكون ربشه اليوم
ام حمدان : يا سلام كل يوم بتموين عسب ما تركبين الباص و الحينه بتركبين ارواحج
مزنه : اليوم غير امايا
ام حمدان : انزين ازهبي عسب لا يطوفج الباص
مزنه اوكيه
لبست مزنه مريولها و كان شكله وواااااااااااااايد حلو عليها بالزينه و الرسمات و حطت اجحال و رسمت اعيونها و حطت اجلوز وردي فاتح و رفعت شعرهاا
طلعت اشغاب ع شكل علم الامارات و لبسته و لبست شال ع شكل علم الامارات فوق العبايه
و انطلقت للطابق الاول.. اول ما نزلت حطت كرسيها و تمت يالسه تتريا الباص
اشويه يطلع سعود<ولد جيرانهم اتحيدونه<و يطالعها و يسوي لها حركات لكن مزنه اكبر طاف
ركب سيارته و و تم واقف يرمس مزنه لكن مزنه ما كانت منتبه الشو يقول بالضبط كل اللي سمعته
سعود : يا ربي ع الامارات فديتك وجهج و الله
مزنه : اووووووووووووووووووووووه صدق قله ادب
سعود: ااااااخ و اخير سمعت صوتك ,,كل شي فيج عسل و ربي
من جهه ثانيه طلال يركض ع الدري بسرعه و كانت العصيبه مبينه عليه و اضحه وضوح الشمس
ام سعد : بسم الله طلال يمه تعالي تريق
طلال : بعدين بعدين
ام سعد : لا حول وله قوه الا بالله
منال و هي يالسه تتريق: عز الله ولدج هب صاحي
ام سعد : جب انتي جب و اظهري بسرعه قبل لا يروح سعد عنج
منال : سعد نايم خل اسير اقومه اول
طلال حرك موتره و توجه للبيت مزنه شاف سعود و هو يرمسها و كان محرج
و قف سيارته عرض ع سياره سعود و سعود فتح عينه و مزنه انصدمت نزل طلال
و فتح باب سياره سعود و ظهر سعود من السياره و تم يضربه و سعود منصدم و مزنه تمت اتصرخ
و تمت تركض قربت منهم
سعود : تكفى ما اعودها يا طلال خلني ..لكن طلال ما هده و تم يضربه و مزنه لا ارادي تمت ادز طلال
مزنه: الله يخليك يا طلال عسب خاطري هده ارجوك ارجوك
طلال : طالع وجه نظره احتقار للمزنه و كأنه يتهمها و دز سعود عنه و تحرك و راح سيارته
>>نهايه الجزء الحادي عشر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:49 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0