ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة يوجد هنا يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #16

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

الجزء الثاني عشر
في صباح دافئ .. ,, بدت .. مزنه .. بفتح عيونها .. برقه .. و بدلع .. رفعت ايدها لين فوق
و بدت تتثاوب و مدت أيدها اليمن ع حلجها و قالت < اعوذ بالله من الشيطان الرجيم <
يلست في فراشها للحينه البنت دايخه .. لفت راسها يمين حصلت تلفون امها
مزنه : اووووه الحينه ماماتي بتسوي لي سالفه ...!! نسيت ارجعه امسات
رفعته و مسحت كل المسجات .. و المكالمه للمنال عسب امها ما اتعرف انها دقت حق منال
سمعت صوت .. حد يمشي عرفت انها بشكارتهم اندست في افراشها مره ثانيه و سوت عمرها نايمه << صدق ياهل
مزنه :<< هههههههههههههه احب اغايضها <
مريانا : يلا مزنه قوم مدرسه
مزنه : اوووه خوزي ابغى انام
مريانا : يلا قوم مافي سوي حركات انا في شغل
مزنه : هب ناشه اوكيه خوزي عني
مريانا : انا ما في كلام مع انتي انا يروح يخبر ماما
مزنه : هييييييييييييييييييييه انزين قوم قوم .. !! اوف منج
مريانا : هيه جذي خلي بنت عاقل << خليج بنت عاقله <<
مزنه : طع هاي اقول اظهري خاري الغرفه لا افلعج الحينه
مريانا : جين جين شو يرد فطور
مزنه : ما بى
مريانا : ماما يقول لازم فطور
مزنه : غصب هو انا قلت ما بى
مريانا : انا يسوي كلام سوى ماما
مزنه : هيه انتي تراج زودتيها يعني اونج اتهدديني
مريانا : ايش قول مافي يفهم
مزنه : جب لا
مريانا : و الله مشكل نفر .. انا يسوي .. صمون جبن و حليب اوكيه
مزنه تبى تفتك : اوكيه اوكيه ..
مريانا ظهرت من الغرفه و مزنه نشت و حدرت الحمام .. تتغسل
فرشت سيادتها و صلت ركعتين .. و غيرت ملابسها
و بدت شغلها ههههههههههه
لبست المريول و كالعاده فتحت اول ازرار القميص << شوفوا بنات العداديه <
و حطت جحل بعيونها و مرطب ..
و خلت شعرها الطويل مفتوح و بيدها مشط و شباصه
و ظهرت من غرفتها و شافت امها .. اتسوي الريوق حق صالح
صالح : اماااااااااااااايااااااااااااا اااا ينيه
مزنه : رفعت حويبها
ام حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههه هه صباح الخير غناتي
مزنه قربت من امها و حبتها ع راسها
ام حمدان : الشو ها حق الشو حاطه اجحال
مزنه : جيه
ام حمدان : يعني شقايل جيه
مزنه : ماما الا هو اجحال
ام حمدان : ايه اعرف انه اجحال .. بس بيخالفونج بالمدرسه
مزنه : جيه شرطه مرور بعدين انتو اللي اتقولون الاجحال سنه عن الرسول صلى الله عليه و سلم
ام حمدان : لا حول ما ينرام لج .. بس اسمعني اذا قالوا لج شي ما اتحطينه مره ثانيه
مزنه : هم بس يخالفون اللي يرسمون عينهم و اللي يحطون مسكرا و أي لينر
ام حمدان : المهم اذا خالفوج ما اتلومين الا نفسج
مزنه : اوكيه اوكيه
ام حمدان : ليش جيه مخليه شعرج مبطل
مزنه : بروح جذه
ام حمدان : ها ..؟
مزنه : هههههههههههههههههههههههههههههه ه امزح امزح يايه عسب اتسوين لي عقص
ام حمدان : اخاف يحسدونج .. شعرج انتي ما شاء الله طويل وايد
مزنه : يلا ماما .. سويه بسرعه بتاخر
ام حمدان : امري لله لفي خل اسويه
مزنه : لفت ..
ام حمدان : سيري بالباص اليوم
مزنه : لييييييييييييييش
ام حمدان : جيه مالي خلق اوصل حد
مزنه : ليش ما اتبون سايق و اتفكونا
ام حمدان : ابوج رافض ايب رايل البيت الشو ناسيه انتي
مزنه : هب حاله هاي وينه هو
ام حمدان : ظهر من الصبح و خذ حمدان وياه
مزنه : اوووووووه
ام حمدان : خلاص يا مزنه الا هي يوم واحد
مزنه : انزين انزين
خلصت امها شعرها لبست شيلتها مزنه و عبتها .. و شلت شنطتها و ظهرت تنتظر الباص ...
عند باب الحوي .. حطت شنطتها و يابت الكرسي و يلست
مزنه : اووووووووووووووووووووه مس الرياضيات عطتنا واجب << احلى شي في مزنه تذكر الوجبات الصبح فتحت شنطتها و تمت تكتب الواجب
!!: صباح العسل صباح الورد هلا وش ذا الجمال > هذا سعود لو اتحيدونه .. ولد جيرانهم السعودي <
مزنه رفعت راسها بتذمر اووووووووووف
وردت نزلت راسها
سعود : يا اخي عطينا وجه
مزنه : اقول انته مضيع المذهب اخويه اربيعك و اتغازل اخته ..؟
سعود : .. محد يقدر يقاوم هالجمال ..,, جيبي انسان واحد يقدر .. ,, و ربي و هذا وعد ابتعد عنج
مزنه : تمت تحتقره و عطته ظهر و بدت تمشي الى داخل ...!!!!
اشويه و اتشوف حسن بويها توه ناش .. و للحينه يتثاوب ..و يمشي بسرعه و غترته بيده < شكله متاخر
ابتسم ابتسااااااااامه عذبه للمزنه ": صباح الورد العنبر صباح ..
مزنه :< الشو صاير اليوم < .؟ صباح الخير
حسن : ها واقفه اشوف
مزنه : هيه انتظر الباص
حسن : ضحك بسخريه هههههههههههههههههههه أي باص الساعه 8 الا عشر
مزنه انصدمت : الشو
حسن : و الله
مزنه : اويه معناه الباص روح ...!
حسن : اكيد انا ارواحي متاخر كلاسي يبدأ8 و نص
مزنه : اويه عيل بسير اشوف احد يوصلني ماماتي اكيد نامت الحينه
حسن : انا بوصلج
مزنه :< ها < لا لا انته ارواحك متاخر
حسن : لا عادي
مزنه : لا بشوف سلطان و راشد
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه وين سيارتهم اتشوفينها
مزنه تمت صاخه فعلا سيارتهم هب موجوده
مزنه : عيل بشوف جسوم
حسن : جسوم ظهر بعد .. انتي زايغه وله شي ..؟< هو يقصد انتي زايغه تركبين وياي ..؟
مزنه : ها هب زايغه بس ما يوز ..؟ هاي تسمى خلوه
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ايه بس انا هب اربيعج انا ولد خالج .. هب واحد نذل لا اتزغين انا برمس عميته
< الا صلاتي <
ام حمدان : الو
حسن : السموحه عمتيه شكلج نايمه بس بيغت اخذ اذنج
ام حمدان : بالحل ولديه خير ..؟
حسن : خالتيه مزنه الباص روح عنها عادي اوصلها
ام حمدان : هو اتسوي خير فديتك ..
حسن : خلاص خالتيه افى عليج
ام حمدان : بحفظ الرحمن
حسن : يلا اركبي
مزنه : ها وين ..؟
حسن : السياره وين يعني
مزنه فتحت الباب الوراني و ركبت
حسن : جيه ادريول تيلسين ورى
مزنه : < ردت ع طبيعتها < اقول لا تتفلسف وايد احمد ربك رضيت اركب اصلا
حسن : طع هاي ...؟؟؟ صدق يوم يقولون سو خير و عقه بحر
مزنه : بدون تعليق ركبت ز سكرت باب السياره ...
و بدى حسن يمشي في البدايه كان الصمت يغطي ع الجو و حسن حب يقطعه
حسن : مزنه .. وين مدرستكم
مزنه : تاخذ الدورا يمين و بعدين اول لفه يسار بعدين المدرسه بتي في الويه
حسن : هيييييييييه عرفتها انتي في مدرسه ***********8
مزنه : هيه .. بس اشعرفك بها عند اربيعات
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه لا بس اعرفها
مزنه : اها
حسن : مزنه
مزنه : ها
حسن : الناس يقولون نعم
مزنه : ان شاءالله نعم ..؟
حسن : امممممممممم في خاطري كلمه يا مزنه ..
مزنه : قول يا حسن
حسن : اتحدين يوم اقولج مزنه و اتردين علي عقب اقولج وله شي ..
مزنه بخوف : هيه احيد
حسن : اولا ابغاج .. ما تفهمني غلط .. يا مزنه و ما ابغى الرمسه اللي بقولها اتخرب علاقتنا
مزنه زاغت اكثر
حسن يتابع .. مزنه .. انا كنت ما بقولج .. بس بخاطريه افهم .. شي واحد ما اروم اعلق عمريه ع شي ممكن يكون وهم ..
مزنه زاغت اكثر لا يكون بيقول شي من اللي في بالي
مزنه :حسن اخلص و بلا هالمقدمات
حسن : من متى ابغى اقولج هاي الكلمه يا مزنه انا احبج
مزنه : ها الشو تحبني ...؟ تخبلت ....!!!!
حسن : انصدم من رده فعلها
مزنه : ارجوك يا حسن لا تفهمني غلط < و بدت تفكر ليش لا حسن الريال و النعم به و طلال هذا هو تركني و خطب ساره < انت فاجئتني ما كنت اتوقع ابد ...!!
حسن : حسن بشويه خيبه امل ... : يا مزنه انتي تحبني ..؟
مزنه < انا ابد ما انكر اني كنت اميل للحسن قبل طلال بس خلاص طلال انا احب طلال ..!! بس طلال تركني < حسن انا هب متاكده من شعوري لا تنسى اني طفله ع هاي الامور
حسن ..: ببتسامه .. < يعني اكيد تحبني < الشو رايج نرمس بعدين ..؟ لان وصلنا عن المدرسه
مزنه : هيه وايد ابرك
حسن : الله يحفظج
مزنه : يحفظ جميع المسلمين و سكرت باب السياره
اتجهت مزنه بسرعه .. للمدرسه
الحارس: ليش يسوي تاخير ..؟.
مزنه : يا سلام ان شاء الله انته المدير و انا ما اعرف الشو اسوي الباص روح
الحارس يطالع السياره اللي للحينه واقفه
الحارس: من يوصل انتي
مزنه : ما يخصك
الحارس: مديره يقول لازم نفر يوصل بنت تاخير يدخل مع هي داخل الاداره
مزنه ما تبى اتسوي مشاكل : كومار انته يعرف بابا مال انا يعني انا مع منو يجي مع رفبق مافي يصير
يلا كومار ما في يسوي قرقر خل انا يدخل داخل بليز
كومار : و الله مشكل نفر واحد ...!! شف بنيه انا يدخل انته بس هذا اخر مره ..,, بعدين في مشكل كبير
مزنه : اخر مره
كومار : يلا ادخل
مزنه حدرت ابسرعه و عند باب الادراه شافت كاسبر ,, < كاسبر وكيلتهم اسمي البنات يزفون منها تظهر لهم من الطوف ما يعرفون من وين تظهر و اسميها ما عندها اسلوب وي البنات امسويه لهم حاله رعب و ربي ...!!<
كاسبر : بصوت عالي حاد قاسي ..< مـــــــــــــــــــــــــــــ زنــــــــــــــــــ ـــه <
مزنه وقف الدم بجسدها و حست قلبها بيظهر من الزيغه
مزنه : خيير .....مس ..؟
كاسبر: الشيخه مزنه حق الشو يايه من وقت جان نمتي للحينه باقي
مزنه : صدق ..؟
كاسبر بصراخ : تتسهبلين انتي ...؟ كيف حدرتي المدرسه امنو وصلج و ليش متاخره و ليش اللي نزل وياج ما حدر
مزنه : مس يمكن انا مغلطه هاي مدرسه وله مخفر شرطه
كاسبر: احترمي نفسج لا اعلمج الاحترام و ردي ع الاسئله
مزنه : مس ما بتحرجني بصراحه ما انتبهت الشو سالتي ترمسين بسرعه ربي يحفظج
كاسبر بقله حيله : اخ منج و اخ من صفج تاسع 3 بطلعون لي اقرون
مزنه : < ههههههههههههههههههه< هيه هيه ابويه وصلني و شافه كومار و متاخره .. لان الباص روح عني
كاسبر: و انتي دوم الباص يروح عنج
مزنه : الشو اسوي حظ
كاسبر: اتفضلي يدامي ع الادراه
مزنه بزيغه : ليش..؟
كاسبر: بعد ليش اعطيج ورقه عسب المس اللي بالصف ادخلج
مزنه : لا عادي مس ما يحتاي مس عائشه اتحدرني بدون ورقه و حطت ايدها ع حجلها
كاسبر: مال أي ماده هاي ..؟ و كيف اتحدرج جيه
مزنه : ها مال الجغرافيا .. مس حرام لا اتقولين لها اني انا خبرتج .. بتنقصني بالدرجات
كاسبر : هزت راسها لا هب مخبرتها .. ,, تعالي بس خل اعطيج الورقه
خذت مزنه الورقه و اتوجهت للصفها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$
المكان : تقنيه ابوظبي
الزمان : الثامنه و نصف
سلطان : سيف وين رشود ...؟
سيف: ما ادري عنه و الله اظنه برى الاكلاس
سلطان : اوووه الحينه سير لؤي بيحطه غايب << هذا استاذهم بالكليه ..؛<
لؤي : هاي بويز
الشباب : هاي سير
بدى الاكلاس .. و راشد هب موجود به وين سار هذا ...؟
لا تستغربون ان سلطان و راشد بنفس الاكلاس ..
سلطان اكبر من راشد .. بستين
بس راشد ماشاء الله وايد شاطر و اول ما حدر التقنيه رفعوه دبلوم عالي .. دون ما يدرس اساسي ..
و في نص الكلاس يحدر راشد
لؤي: راشد وير ار يو ...؟
راشد : سوري سير .. ا فورغت ماي الابتوب ان ماي كار ..< نسيت الابتوب في السياره <
لؤي : اوكيه يو كان سد < حسنا يمكنك الجلوس <
راشد يلس يم سلطان
سلطان : انته خرطت ع لؤي بس ما اتروم تخرط علي انا شفتك انك نزلت الابتوب .. من السياره وين كنت ..؟
راشد : اسكت الحينه و بخبرك بعد الكلاس ...

جاسم شاف الضاربه و ياي من الطابق الاول يركض و صرخ : طلاااااااااااااااااااااااااال
طلال : وقف
جاسم : مسك سعود و جه رمسته للطلال: الشو مسوي بالريال افى بس يا طلال ما اتوقعتها منك ,,؟
طلال بكل عصيبه : هذا المحترم اللي ادافع عنه كان يتحرش برضعتك يا جاسم يتحرش بمزنه و انا كنت اراقبه من كم يوم و اليوم ما رمت اتحمل اكثر ,,؟
و عطاهم ظهر و ركب سيارته و حرك
مزنه : عضت شفايفها و كانت بتصيح و توقعت جاسم يذبحها في هاي اللحظه لكن جاسم كل اللي سواه انه ساعد سعود يمشي ع رايله و رجعه البيت و رجع للمزنه اللي ما تحركت من مكنها و منصدمه
جاسم : اركبي السياره خل اوصلج
مزنه بخوف: لالا م,, ما,, ما بدوام
جاسم : امشي يا مزنه و لا اتزغين
مزنه ركبت السياره بتوتر واضح و ايدها ترتجف
جاسم : صدق اللي قاله طلال
مزنه يمعت قووتها : ا ا ا ايه
جاسم : استغفر الله العظيم ,, وليش ما اتقولين لنا
مزنه : خفت ,, خفت ,, و صاحت اهنه ,, خفت تضربوني
جاسم : و امنو قالج بنضربج
مزنه : العادات و التقاليد اتقول..و المنطق يقول انه البنت دوم الغلطانه ...,,!!
جاسم : لا يا مزنه العادات و التقاليد ما اتقول جذه ابد انتي مالج خص في السالفه
مزنه : يعني انته هب زعلان مني
جاسم : لا هب زعلان و طالعها و ابتسم
مزنه ابتسمت له : لكن طلال خذى فكره غلط عني
جاسم تغيرت ملامحه : لا حبيبتي طلال كان محرج بس ,, و رد طالعها بس انا اخوج ما حرجت جيه هو حرج وايد ليش تتوقيعن ..؟
مزنه قفطت ويها انعفس: ما ما ادري ,, ؟
جاسم :ههههههههههههههه يمكن انا ادري < هي لا تستغربون ترى هو ما يدري وله شي بس يحب ينرفز مزنه ,, كل اللي يعرفه انه مزنه كانت في صغرها متعلقه بطلال و طلال متلعق بها و اكيد حرج يوم شاف سعود يتحرش بها هاي السالفه كلها <
مزنه زااااغت : الشو الشو اتعرف..؟
جاسم : امزح وياج يلا انزلي فكينا,,
مزنه : انزين يلا مع السلامه < خذت نفس طويل من الراحه <
جاسم : مع السلامه
وصلت مزنه المدرسه و كانت بعدها فاضيه روحت الحمام و عدلت جحلها و كلوزها و حست بحزن كبير ,, افى بس يا طلال اتشك فيني ,,؟ حرام عليك كل يوم تجرحني اكثر
طلال كان محرج وديه يقطع الشارع
حتى شي واحد مر من صوبه و سواله حركه يعني هدي هدي
طلال : استغفر الله العظيم ,,, و حط قرأن عسب ترتاح نفسيته ,,
وصل طلال مقر عمله و اي حد يسلم عليه ما يرد السلام دخل مكتبه و سكر الباب بكل ما اوتي من قوه ,,
حتى المراجعين تموا فاتحين عينهم ,,!!!
< طخ طخ <
طلال: لا تتفضل
سهيل فتح الباب
طلال : ما تفهم عربي قلت لا تتفضل
سهيل يشتغل في نفس مقر شغل جاسم و طلال لكنه يشتغل في قسم بعيد عنهم اشويه
سهيل: افى بس يا طلال
طلال حس انه مكبر الموضوع : سامحني يا سهيل مزاجي ما يساعد
سهيل: و انا من جذه ياي خبريني واحد من الموظفين انك متضايج خير عسى ما شر
طلال : لا اللحمد الله هب شر
سهيل: اللحمد الله ,, تبى ترمس الحينه وله اخلاف
طلال < صحيح انه سهيل يتساخف وايد و عليه حركات لكنه رزين في الجد و ريال و النعم به < : لا ايلس فعلا انا محتاج ارمس مع حد
سهيل: قول فديتك
طلال : < يقوله السالفه <
سهيل: الله يهديك يا طلال ,, انته جيه بتنبه اخوانها و بتخليهم يحطون العين عليها
طلال : ما رمت امسك عمري سكت مره اثنين ثلاث خلاص بنفجر
سهيل: و الشو صار بالريال,,؟
طلال : ما ادري عنه
سهيل: اليوم اتسير اتزوره و تتأسف منه مهما كان هذا بعيد عن ابلاده و اهله و منقود اللي سويته
طلال تم صاااخ : فعلا انا المفروض كنت افكر
سهيل: و الله لو الحب جذه يسوي في الخلق يخسي احب ,,؟
طلال : ههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني و انا ما ابغى اضحك,,
سهيل: هيه جيه اضحك
طلال : تذكر نظره للمزنه و عبس ويه
سهيل: ها الشو صار الحينه بعد..؟
طلال : حرام اللي سويته بها
سهيل: هيه والله حرام ليش طالعتها بحتقار صدق ما تستحي ع ويهك مافيك دم
طلال يقلده: لا فيني تبى تفحص.,,؟
سهيل: و الله انك حرامي ليش تسرق جملتي,,؟
طلال : مالت عليك و ع جملتك اقول قم اظهر خاري,, عندنا شغل
سهيل: مالت عليك و نش و سكر الباب وراه
مزنه يالسه في زايه من زاويا المدرسه و خاطرها اتصيح ,,!!
المدرسه بعدها فاضيه فيها كم طالبه بس لان بعده الوقت
اشويه اتشوف وحده اتعررفها وله منال يايه من بعيد و شاقه الحلج
منال اتبوس مزنه ع خدها : صبااااااااااااااااح الورد
مزنه بدون نفس: صباح الخير
منال استغربت : ليش هب فاصخه عباتج
مزنه : اترياج
منال : انزين امشي اروح صفوفنا انحط عبينا و قشنا
مزنه : يلا
و هم يالسين يمشون
منال : مزنوتي بلاج حبيبتي خير شو صاير احس ويهج مقلوب..؟
مزنه لفت ويها تطالع المنظره اللي في الصف
منال : الشو اتشوفين
مزنه : انتي اتقولين ويهج مقلوب اشوف عيني وين روحت تحت وله فوق
منال : هههههههههههههههههههه سخيفه
مزنه : طالعه عليج
منال : لا جد ارمس
مزنه : اممممم ,, اعيونها حمرت و نزلت دمعه منال حطت ايدها ع راس مزنه و حضنتها
منال : فيه شي ,,؟<< سؤال غبي يعني لو ما فيها شي بتصيح ,,؟<
مزنه : اتصيح
منال : مزنه رمسني هب من عادتج انج اتخشين عني شي ,,؟
مزنه .: اليوم الصبح ,,,,,,,الخ
منال : طلال ,,,!!!!
مزنه : هيه
منال : مستحيل
مزنه : اقولج طالعني بنظره حقيره جني وحده من هذيله البنات بنات الشوارع
منال : ما عليه يا طلال
مزنه : لا حلفتج لا اتيبين له طاري ولا اتقولين اصلا اني رمستج بالسالفه ابليز
منال : لييييييييييش حلفتي و الله طلال كلب يوم قلت انه كلب محد مصدق جان مزنه تضربها
مزنه : احترمي نفسج عاد
منال : هع ,,,؟ خبر اخوج و زين اخوج ظهر انسان عاقل و ادافعين عنه صدق مالت عليج
مزنه : انا عذارته
منال : حطت ايدها ع راس مزنه لا الحاله صعبه ,,,!!
مزنه ضحكت : هههههههههههههه
منال : يلا تعالي خل نظهر و انغير جو البنات يو
ظهرت مزنه و منال و سلموا ع ربعهم و الكل تم يطالعم ع استايلهم و الاشياء اللي مسوينها في عمرهم
صوب غدير فهي يالسه مع بدريه و يالسين يتحرطمون
غدير: و الله العظيم الله يالس يصير حرام شو يعني يكتبنا غايب
بدريه : انا ادري ,,؟
تبون اتعرفون السالفه
بختصار غدير و بدريه كانوا ظاهرين من كلاس مس الين رايحين كلاس سير حسام
لكن كلاس سير حسام بعيد اشويه و ياخذ وقت و ع ما مشوا ع راحتهم وصلوا متاخرين 5 دقايق قام و كتبهم غايب جان يقهرون و اشويه بيصحون يعني حرام << ع فكره صارت هاي الحركه في مرت اخويه <
غدير : بوريه بسير اشتكي
بدريه: روحي زين اونه شو بشتكي شو بتقولين متاخره عن الاكلاس بيلعنون خيرج
غدير: و الله محد قال لهم يخلون الاكلاسات بعيده عن بعض مب ذنبا و الله حلوه هاي ايلس اركض عسب اكلاس ,,؟
بدريه : خلاصي هدي اعصابج و اللي صار صار و هو كتبنا غايب خلاص
The end
غدير : اوف
بدريه : لا تتأفين في ويهي ,, انا بنش ايب لج شي وياي تشربينه ,,.؟
غدير : هيه يبي لي اي شي بارد ابرد ع قلبي
بدريه : اوكيه
من طرف ثاني امل يالسه في كلاسها سرحانه و خاطرها اتنام ,,
موزه : هيه امل
امل : شوووووو
موزه : انتبهي لا اتسويلج حشره المس
امل: خل اتولي زين
موزه : شو بلاج اليوم انتي ,,.
امل : تعبانه نفسيا و جسديا
موزه : كككككككككك
امل : قايله نكته انا
موزه : حلوه هاي نفسيا و جسديا
مس سوزان : موزه & امل استوب توك
امل : زين جيه ,, سوري مس
موزه : حشى هب عليج اذن و هذا و انتي لافه ظهرج و سمعتنيا كيف عيل لو مجالبتنا
كل البنات يلسوا يضحكون
مس سوزان : وت يو سي,,.؟< شو قلتي ,,؟<
موزه : نا ثغن مس ,, سو سوري
مس سوزان : امممم و لافت ويها و تمت تشرح
خالد كان يالس في دوامه شرات مااتعرفون خالد طلع من دراسته ما كمل و دخل جيش و هو في الدوام
يالس يفكر
خالد كان لازم اعرف من الاول انج تحبينه يا غدير لازم كنت اكتشف كيف كنت غبي
لكن ع قص ارقبتي لو خذيته ,,,
<< احم احم سبرايس <
صوب مزنه الحلفه توها بدايتها ,, و الفقره الاول طبعا كانت تحيه العلم تحيه العلم كانت غير هاي المره ,, كانت طريقه مميزه حتى االاصوات اتحسها طالعه & نابعه من القلب و الخاطر
بعد النشيد
حطوا اول فقره و كانت صور عن دوله الامارات و اهم المباني الموجوده مثل قصر الامارات في بوظبي و برج العرب في دبي ,,الخ
و كانت مع هاي الفقره اغنيه
الله يا درا زايد
عاد مزنه و ربعها تموا يرقصون و عبط في نهايه القاعه ام مزنه كانت موجوده
ام حمدان : وين راحت هاي البنت ,,, لا حول وله قوه الا بالله
اخر القاعه
يوم خلصت الفقره
مزنه و البنات ويها : لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف
منال : و الله الحفله ربشه
مزنه : هيه وايد وناسه اللحمد الله غير جو اشويه من الهم و الكدر من الصبح ,,!!
منال : هههههه
روضه : مزووون شوفي شوفي يزوي بتغني
منال : صفقه بناااات يزوي يزوي ,, يزوي من فوق الخشبه تضحك ع ربعها
و غنت يزوي حبيبه قلبي
و البنات ورها يردون
و تمو يصفقون و يصفرون يوم خلصت
عبير : مزنه ,, مزنه عبيد
منال : شوفي عبيروووا اتناديج شوفي الشو تبغى
مزنه : هأ عبير
عبير: تعالي مس الهام ادورج بعد اشويه فقرتج
مزنه اتحب تلقي الشعر و حصلت شعر روعه بالنت عندها اسلوب رووعه في الاقاء ..خلف الكواليس
مس الهام : ها مزنه لا ترتبكين اوكيه
مزنه : لا ان شاء الله
<< مقدمه الحفله : و الان نقدم لكم شعر يوصف اهل الامارات مع الطالبه مزنه عبيد
<< تصفيق و تصفير من عند منال و شلتها
الشله : مزنه مزنه مزنه مزنه مزنه
مزنه حمر ويها الله يفضحكم يا رب امها تضحك عليها
مزنه ماسكه المكرفون : خلاااااااص خلوني ارمس
الناس تموا يضحكون
مزنه : ريت البدو من ناس طبين ,, و قلوبهم للصاحب وساع < الشله ورها وساع و هاي الحاله اخر كلمه يردونها
لو زرتهم كل ساعه و حين ,, تسمع بكلمه مرحبا الساع
الضيف له معهم قوانين ,, و الجار له عادات و اسناع
في كل واجب مستعدين ,,يوم الخوي يشرى و لا يباع
على السرا والدوب ظارين,,, ما همهم دنيا ولا اطماع
تفرح بهم ان يوك عانين ,, يوم الخصيم يبات مرتاع
اهل الكرم و الجود باقين ,, و المدح في الطيبين ما اضاع
اهنه صار تصفيق .. كملت مزنه
اهل الكرم و الجود باقين ,, و المدح في الطبين ما ضاع
ووصلت وين أما مشتين ,, و بيت الشعر في راس مطلاع
و اعرف دروب المورد امنين ,, ما بين رمل و سيح قاع
احيدهم للضيف راعين ,, محروز لي ضافي بلجناع
لو في الدجا و الناس هيعين ,, ظاينهم تسفر في لبقاع
و الين و اصوات الفناجين ,, تسمع لهام و البعد قرقاع
و صوت الحور و حنه الهين ,, و الدرا خصب و موسم فقاع
وقت الحيا و الموسم الزين ,, فيه العشب و اكاله انواع
يوم الحبارى و الشواهين ,, ما بين جفير و تباع
و اهدي سلامي للمحبين ,, لي هب شرتا البرد ذعذاع
لي زرتهم و الناس واعين ,, تسمع بكلمه مرحبا الساع ..........و سلامتكم
تصفيق حار و تصفير و اتسركت الستاره و مزنه تضحك ع هباله اربيعتها
مس الهام : ماشاء الله عليج ابدعتي الصراحه الله يحفظج
مزنه ابتسمت : و يحفظ المسلمين جمعيا و نزلت من ورى الكواليس و شافت منال بويها
منال من شافتها تمت اتصفق و اتصفر
مزنه : هههههههههههه فضحتوني ,,هأ دورج ,,؟
منال :كككك هيه
مزنه : تعالي شو بتسوين انتي ما خبرتني
منال : سبرايس
مزنه : لاجد
منال : عرض ازياء
مزنه : حلفي
منال : و الله
مزنه : و انتي بتعرضين الشو
منال : نحن تسع بنات كل بنت بتعرض عن دوله انا بعرض عن الامارات
مزنه : روضه مشتركه وياج ,, دخيلج روضه اي دوله ,,؟
منال : ههههههههههه قطر
مزنه : حسيت و الله حسيت < ترى روضه اتحب قطر و لان اختها بعد خذت اقطري
منال: يلا انا بسير ابسررررررررعه
ظهرت مزنه و قربت صوب امها
ام حمدان : ربي يحفظج ابدعتي حبيبتي
مزنه باست راس امها : بيضت الويه
ام حمدان : بيضتي فديتج
مزنه : عيبتج الحفله ,,؟
ام حمدان : هيه واااايد حلوه
مزنه : انا بسير ورى اوكيه
ام حمدان : اوكيه
مزنه روحت و حصلت يزوي و نعوم يالسين مرتبشين و يغنون و يرقصون و تحدر مزنه بالوسط
مزنه : عاااااشو
اليازيه : بص شوف مزنه بتعمل ايه
اليميع : بص شوف مزنه بتعمل ايه
مزنه : لا تستعبطون جيه اتسون فيني كل ما بقول القصيده << اتقلدهم < مزنوووه مزنوووه فشلتوني
نعمه : مالت عليج خل اناديج مره ثانيه
مزنه : ههههههه مالت عليكم
يزوي : خلونا من هاي الرمسه نبى نستانس صح شماني
مزنه اونها ما اترمس شماني من سالفه ملاك يمكن ما اتحيدون السالفه
,, مزنه تم صاخه و هب عارفه الشو اتسوي ,,؟
مزنه:< اخاف اجرحه اذا قلت ما احبه و اكيد بتحسس يوم بيشوفني و يوم يتفادني و يوم التجمعات و هالشي اكيد بيلاحطونه الاهل يا ربي شو هاي المصيبه ,,.؟ <
من طرف ثاني ...سلطان : اااخ اسميني تعبان بسير اخمد
راشد و هو يفتح السياره:قلت اتسير ترقدهههه احلم بابا اول ما نوصل بنقبض الخط الشارجه ع طول
سلطان : اعناد فيك الحينه بنام في الدرب
راشد : خخخخخخ اركب اركب عز الله انته ابد مب صاحي .. ركبوا و اتجهوا للبيت
المكان : مقر عمل بو حمدان الزمان : 2:30
بو حمدان يرفع ايده و يمسح ويه و مجابل الكمبيوتر و يددق و يددق
بوحمدان يضغط ع زر: كومار ... كومار: نعم سير
بو حمدان : اسمع انا بروح البيت الحينه و انته بعد روح بس تاكد انه كل شي مسكر هو يقصد اضواء يعني و اقفل الشركه زين ........ كومار : ان شاء الله سير ... بو حمدان : يلا مع السلامه
سكر بو حمدان كمبيوتره و نش و ظهر من الشركه و قبض الخط و هو راجع للبيت دق ,,
< اموت انا < جاسم : مرحبا طووويل العمر .... بو حمدان : هلا بويه هلا فديتك اشحالك
جاسم : بخير و سهاله من صوبك
بو حمدان : الحمدلله ع كل حال ارمسك زهبت اغراضك انت و اخوك لان ما بنرد من دبي
جاسم : ان شاء الله ابويه نحن زاهبين و نترياك و سلطان و راشد و صالح يوصلون عسب نظهر
بو حمدان: جيه ما دوامت انته اليوم ..... جاسم : بس روحت اخلص اوراق الاجازه و رجعت
بو حمدان : امك و مزنه ظهروا ....... جاسم : هيه ابويه
بو حمدان : زين زين يلا مع السلامه .....جاسم : الله يحفظك ابويه مع السلامه
حمدان : هأ ابويه كان يرمسك ........ جاسم : هيه كان يتأكد انه شلنا اغراضنا
حمدان : اي اغراض انته خلتني اشيل شي اصلا كله اتقول لا اصبر بنسير نتشرى من الشارجه كل اللي شلناه بنطولين و كم بدي ع كم جاكيت ........ جاسم : هيه هيه انته ترانا راحين علاج هب سياحه ويه ويهك ................ حمدان : يا سلام و اللي رايحن علاج حرام يتكشخون .......جاسم : لا تيلس اتذلنا الحينه خلاص هذا هو الكبت يدامك و شيل اللي تبغاه اوكيه ............ حمدان : لا لا وله تزعل فديتك بنتشرى من الشارجه شرات ما اتفقنا ............ جاسم : اول نشي بنسير صحارى عقب الميغا عقب بنسير السوق الجديم ................ حمدان : حشى الحريم ما يتسوقون جيه ................... جاسم + حمدان : ههههههههههه < الله يديم الابتسامه < ,, اشويه و يسمعون صوت هرن
سلطان : و الله انك ما اتعرف السوق بس انا ابى اعرف امنو هذا الاحمار اللي عطامك الليسن ,,؟
راشد : جب زين من زين سواقتك الحينه مره عاد مسكت
سلطان : ع الاقل احسن عنك بغيت ادخلنا في الرصيف مرتين
راشد : يااا معوود فكنا عاد ............ سلطان : معود ,,؟؟ .... راشد : متأثر من مزنه و اربيعتها
جاسم يطالعهم و يبوس ايده:الحمدلله و الشكر ع نعمه العقل....سلطان+راشد : ليش شافينا ميانين
جاسم : لا الخبايل محشومين ............
سلطان و راشد رفعوا حوايبهم
جاسم : ما علينا الحينه احدور و اتزهبو بنظهر اول ما يوصل ابويه
راشد : خير خير خير و الغذى ,,
حمدان يطلع من وراهم ,,و انت كله جيه هم ع بطنك
راشد : هيه انا واحد مب ماكل شي من الساعه 10 الصبح و الحينه 3 قريب الاربع بعد
حمدان : و امنو زخك و قال لك لا تاكل من الكانتين
راشد : الكلاسات زختني
حمدان : تبى اتفهموني انه الكلاساتك من 10 لين 2 ما وقفت
راشد : هأ هيه هيه
حمدان : انزين عن اتموت عيلنا يوم بنظهر بنمر ادنوك و خذ اللي تباه
راشد : هيه جيه زين
اشويه و ابوهم يحدر البيت
بو حمدان : ها تزهبتوا
حمدان : هيه ابويه
بو حمدان : و انا زاهب يلا تعالوا
سلطان : صبر ابويه توك واصل نحن بعدنا واصلين بنسير انزهب كم غرض و اني
بو حمدان : عيل انا بنزل ارتاح اشويه ... زهبوا اغراضهم و ظهروا من البيت الى الشارجه
من ناحيه ثانيه .........ام عبدالله : امل يمه وين خلود
امل : خلود في غرفتها نايمه
ام عبدالله : الله يعينك يا سالم ع خلووده يا حبها للنوم سيري قوميها وقت غذى هذا .... امل : انزين
روحت امل صوب غرفه خلود > طخ طخ
خلود و هي تنجلب للصوب الثاني : اممممممممممممم شووو
فتحت باب الغرفه امل و يلست ع ريل اختها : يلا نشي غذى
خلود : مااا بى هب مشتهيه ....... امل : نشي احسن لج ...............خلود : قلت ما ابى
امل : ليييييش عااد .......... خلود : جيه بس كيفي .........امل : اوف برايج و الله و يت بتظهر
خلود : اموله ..........امل : هلا ,, .........خلود : قوم امايا ما بيرحون التجمع
امل : امبله بس هب اليوم باجر لانه عندي دوام انا نسيتي باجر الخميس و اليوم الاربعاء بس مريوم الهبله مأجازه ......... مريم و هي واقفه ورها : سمعتج هأ ..........امل : اقصد مريوم الحلوه
مريم : حسني الفاضج وله اخبر ابويه تراني اخر العنقود و دلوعته ....
امل : امي خوفتني يالسه اصيح شوفي ........ مريم : ابووووويه ......امل : حطت ايدها ع حجلها خلاص خلاص صخي يرحم امج صخي ..... بو عبدالله : خير خير مريوم ليش اتبغامين ,,؟
مريم : خير خير ابويه لا وله شي بس اشتقت لك ما شفت لك عقب ما رجعت من المدرسه
بو عبدالله : فديت انا بنتيه و الله يلا تعالي غذى ..... مريم : ان شاء الله
مريم وجهت نظره لامل و رفعت حوايبها بشكل متكرر.... امل حست بوزها ع طرف و مشت ورها و اشوبه يسمعون حس واحد غريب في البيت .... بو عبدالله : هلا و الله هلا بريل بنتي توه نور البيت هلا سالم .........مريم + امل : سااالم ,,,,,؟؟؟؟؟؟؟
امل ركيض ع الغرفه
امل و هي اتهز خلود : خلوووود نشي يا الدبه سلوم ريلج عندنا
خلود : اوووه بلا هالمزاح الثجيل ... امل : و الله العظيم ما امزح ياي عندنا
خلود من حلفت صدقت لان امل ما تحلف الا اذا كانت صادقه .. خلود : شو يايبه
امل : و هذا بدال ما ترقصين من الفرح ........ خلود : وليش ارقص ,,؟
امل : لا الحاله صعبه يوم اقول انج مريضه محد يصدق .... خلود : مب متفيجه لج شو المطلوب مني
امل : قومي اتكشخي ...... خلود : اتكشخ ..؟ ..........امل : هيه و الله لو شافج بهاي الكشخه بيطلقج مالت عليج ........ خلود : جب يلا جب اظهر خاري الغرفه ..... امل : بظهر بس تكشخي ابليز
خلود : لبسج ابليس قولي امين
امل : مالت عليج و ظهرت و سكرت باب الغرفه ورها توجهت امل لغرفتها المشتركه بينها و بين مريم و لبست جلابيه طويله و لفت شيلتها و ظهرت و كان سالم يالس مع ابوها و امها
بو عبدالله : امممم ,, و الله يا ولديه لو انا هب واثق فيك كنت ما خليتها تظهر وياك لكنها حلالك و انا مواقف وله الشو رايج يا ام عبدالله
ام عبدالله ببتسامه : انا وياك يا بو عبدالله و لفت ويها حق امل
ام عبدالله : امل يمه قولي حق اختج تزهب ريلها عازمها برى ع الغذى
امل ببتسامه و فرحه لاختها : ان شاء الله
لكن مريم سبقت امل في نقل الخبر
خلود : مريوم قولي حق امي اني مصخنه و ما اروم اظهر مع سالم
مريم : ليش عاد
امل : خيبه انتي لاحقتي
مريم : هيه لاحقت بعدين صلي ع النبي اخاف اتيني جلطه و اموت
امل : عليه الصلاه و السلام اطعلي برى ابى ارمس اختج اشويه
مريم : اوووف و ظهرت و سكرت الباب و رها
امل : يلا حبيتي نشي اتزهبي و لا اتعطلين الريال
خلود : و ليش هاي الظهره
امل : صدقيني هو ياي يبى يتفاهم وياج مب عسب شي ثاني لازم تعطينه فرصه و تسمعينه وله انا غلطانه
خلود سكتت اشويه : وياج حق
امل باست اختها ع خدها و ظهرت
خلود و غيرت ملابسها لبست تنوره بيضاء و عليها بدي اسود حطت اجحال و جلوز تعطرت و ظهرت من الغرفه لابسه العبايه و الشيله
سالم فتح عينه يوم شافها ,, < و الله لو طلقتج يطلع انسان غبي كل هالجمال و اخليه لغيري مستحيل
سالم يمد ايده لل خلود عاد خلود ويها حمممررر و هي اتمد ايدها و امها واقفه تضحك
و ركبوا السياره و اتجهوا للمطعم و طول الوقت ساكتين و كل واحد بقلبه رمسه يبى يظهرها بس ما يعرف كيف
من طرف ثاني ........وصلوا قوم مزنه و استقبلتها غدير بالاحضان و البوسات
و حسن ما زال يوجه نظرات الاحتقار للمزنه ,,
غدير: بلاج مزنه ويهج جيه ..... مزنه : ماشي ماشي ..... غدير: امبله في نشي معاي
العنود : ع وين...غدير: ما يخصج انتي...العنود : مالت عليكم...غدير سحبت ايد مزنه ودتها فوق
مزنه تمت ساكته بس دمعت اعيونها
غدير انا اقول فيه شي حبيتي الانسان لازم ما يتم ماسك عمره يوم يكون متضايج لازم يطلع اللي في قلبه

وله بتمين اتخزنين و بيج يوم بتفجرين كل اللي خزنتيه
مزنه : ......
غدير: فيه شي
مزنه : رفعت راسها و طاحت دمعه من عينها ,, و بصعوبه و العبره خنقتها تكلمت اليوم الصبح كان ولد جيرانا ,,,,,
...........من صوب ثاني .....طلال توه واصل البيت و كان وايد متضايج و استلمته منال
منال : شو اللي سويته انته كيف تجرأ
طلال : منالوه هب متفيج ها ما اتصمخر رمسه زياده ما ابى وله بكف يعدل ويهج فاهمه انتي
منال : الشرى مو عليك ع اللي يرمسك
طلال : اطعلي برى ابى انام
منال : تمت تتحركم بلغه غير مفهومه و هي ظاهره و رقعت الباب ورها

ام سعد : بسم الله بلاج منال
منال : استغفر الله العظيم وله شي امايا ,, وين حوريه
ام سعد : بقسمها
منال : زين سعد وياها
ام سعد : لا سعد للحينه ما وصل راح ايب ابوج و ريل خالتج من المطار
منال : اليوم بيوصلون
ام سعد : هيه
منال : الله وناسه
ام سعد : ابتسمت
في بيت ام حارب
ام حارب: شخبار الدراسه يا ساره
ساره : اللحمد الله
حارب: هيه نباج اتبين نسبه شرات اخوج السبع
ساره : من زين نسبتك عاد 80 فاصله 5 و ادبي بعد
حارب: هيه انتي تتحرين الادبي سهل
ساره : لا ما يباله شي بس كله حفظ
حارب : لا امنو قالج نحن مودنا اكثر عن موادكم ع العموم اللحمد الله انا خلصت والحينه اشتغل
ساره : الفال لي
حارب: نص المعاش ترى حقي
ساره : يا سلام انا اشتغل و اتعب و النص لك ليش ان شاء الله
حارب: انا اخوج الكبير و لي حق عليج
ساره : لا و الله
,,!!: السلام عليكم
ساره رفعت راسها وله ابوها حادر عليهم
ساره ركضت و حضنت ابوها : ابووووووويه اللحمد الله ع سلامتك و الله بيتنا ما يسونا دونك
بو حارب: الله يسلمج يا رب فديتج انا
حارب حب ابوه ع راسه و قربت ام حارب
ام حارب: اللحمد الله ع سلامتك يا بو حارب
بو حارب: الله يسلمج يا الغاليه
حارب: ابويه ليش ما خبرتني انك بتوصل اليوم
بو حارب: حبيت اسويها سبرايس
ساره : احلى سبرايس
و يلسوا مع بعض عقب استأذن بو حارب عسب يرتاح
في بيت بو طلال استوى فلم هندي منال تمت اتصيح و حضانته ساعه
بو طلال : خلاص يا منال اللي يشوفج يتحراج اول مره اتشوفني في حياتج
منال : ابووويه و الله ما اتعرف بيتنا كيف كان بدونك جانه غرفه بدون نور
ام طلال : اه يا العياره
بو طلال : ههههههه فديتج و الله تعالي شوفي شو يبت لج من البحرين و يلسوا مع بعض
في الدرب كان جاسم يسوق و يفكر بسالفه اخته مع طلال و سعود لا حول وله قوه الا بالله ما اعرف كيف اتصرف بهذا الموضوع ,,؟
من صوب مزنه و غدير.....غدير: اوووووووووووووويه يحليه سعود غمضني
مزنه : و هاي السالفه يا غدير
غدير: لاء مب كامله السالفه يا مزنه فيه شي باقي يبن ع ويهج انه في جزء من النص ناقص
مزنه ها مثل شو
غدير : ارمسي يا مزنه
مزنه احمر ويها وايد و هي اتقول هاي الكلمه : حسن اخوج اعترف لي انه يحبني
غدير : فااااتحه عينها الشوووووووووووووووووووووووو... ؟
سالم يالس مع خلود في المطعم طالبوا الاكل و يالسين يتريون
سالم : خلود
خلود : نعم
سالم : انا ظهرتج اليوم عسب ارمس وياج .... خلود تباه يكمل
سالم : يا خلود انا من يومي احبج ,, من قبل الخطبه و الملجه ....... خلود بدهشه : تحبني ,,؟
سالم : هيه ............. خلود : بس يا سالم انته ما كنت اتبين ايام الملجه و له حتى حسستني اني مالجه اصلا ......... سالم و هو منزل راسه : لاني كنت حاس انج اتحبين جاسم ولد عموه ام حمدان
خلود : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, هههههههههههههههههه
سالم : ليش تضحكين ....... خلود : جاسم طول عمره مثل اخويه وله اذا كنت تقصد النظرات هاي كانت ابتسمت و نزلت راسها بحياء حركات عسب اشوف رده فعلك ................ سالم : < معقوله < : مسك ايد خلود لكن خلود سحبتها رد مسكها ,, صدقيني يا خلود اني احبج و اني بعوضج عن كل الفتره اللي طافت اللي كنا فاهمين بعضنا غلط و ان شاء الله كل شي بيتصلح ..............خلود دمعت عينها و ابتسمت
نهايه الجزء الثاني عشر

 
قديم   #17

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

الجزء الثالث عشر

غدير صار لها فتره ساكته و مزنه تطالعها و زايغه و مستحيه بنفس الوقت
مزنه مسكت ايد غدير : ارمسي يا غدير قولي شي
غدير : كيف صار جيه ,,؟
مزنه : شو اللي جيه
غدير: متاكده انه حسن اخويه اعترف لج بهذا الشي
مزنه : هيه
غدير: و الله العظيم مشكله كبيره هاي ,,و مالها حل يا ربي
مزنه : لا تزيعني يا غدير اوراحي زايغه من اللي بيصر
غدير: و انتي بدال ما اتكحلينها عميتها اونه الشو خل اتاكد من مشاعري يا غبيه هذا معناته انج تحبينه هو جذه فهم
مزنه : غدير حطت ايدها ع حلجها هيه صح بس انا قلت هالكلام يوم كنت زعلانه من طلال
غدير: يا سلام و امنو الضحيه اخويه اسمي انج ياهل
مزنه تمت صاخه لازم تعذرها هذا اخوها و اكيد عور قلبها
مزنه : غدير دخيلج دبريني رمسيه قولي مزنه تعتبرك شرات اخوها هب اكثر وله اقل
غدير : امري لله برمسه بس هب اليوم عقب ما تروحون هو بدون شي نظرات احتقار عيل لو عرف شو بيسوي
< طخ طخ <
غدير : امنو
العنود : شو هاي الحركات انتي وياها صدق مافيكم مذهب جيه مخليني ارواحي يالسه مع الشياب فتحوا الباب
غدير تطالع مزنه و تهمس : لا اتخبرين هالخلبه
العنود من ورى الباب سمعت و قالت لازم اظهر الرمسه
نشت غدير و فتحت الباب : نعم
العنود : يعل النعامه ترفسج
غدير: الشو ,,ما سمعت
العنود : وله وله شي تعالوا تحت امج تتخبر عنج
غدير : الحينه بني
و نزلوا مع بعض

صوب الشباب
جاسم : اقول وين عيل قوم بيت خالوه ام عبدالله
حسن : بيون باجر
جاسم : اها
حسن يلتفت حق سلطان : تعال جيه انته ياي ويه اخوك ماشي دوام باجر شو
سلطان : لا شي بس ما بندوام لان السير مالنا بيغب و بيرح راسنا
حسن : ليش بيغب
سلطان : بيسافر عنده شغل في الاردن
حسن : و ماشي اكلاسات عندكم ثانيه
سلطان : باجر نحن عندا كلاسين كلاس فارغ و الثاني مب وايد مهم
حسن : اها
حمدان : انزين شباب متى نظهر عسب نتسوق حق السفره
جاسم : نظهر بعد صلاه العصر
حمدان : هيه زين
ام حسن تحدر عليهم : هيه زين و نحن الحريم بني وياكم عسب نتسوق
حمدان : لا خالتيه نحن ما نشل حريم ويانا بدوخونا و نحن نبى انخلص بسرعه
ام حسن : فديتنا وين بندوخكم الا بنسير سوق الجديم عقب صحارى عقب الميغا و بنسير نتعشى و نحن رادين
حمدان : بس ,,!!
حسن : و الله غريبه العاده اكثر
ام حسن : هالمره عسب ام عبدالله هب موجوده يوم اتي بنسير نتسوق عدل عسب انخلص زهبه خلود
راشد : هيه صح .,, وين سلوم خالتيه
ام حسن : و الله ولديه سار يظهر حرمته
الشباب :,,هأأأأأأأ!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
ا م حسن : ويه بسم الله بلاكم قلت شي غلط انا ع العموم اطرش لكم البشكاره اتيب لكم الشاي ,,.؟
حسن : هيه هيه خل ايبون
ام حسن ظهرت
جاسم : سمعت اللي سمعته
حسن : هيه غريبه و الله
حمدان : هههه لا لا زين فيه تطور الظاهر خذى بنصايحي الذهبيه
الباجي : هههههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سالم ^_^ & خلود في السياره
خلود : سالم خلني انزل صار لنا ساعه قاعدين بسياره مجابل البيت
سالم : وين تبين اتروحين ما شبعت منج خل انعوض الشهور اللي طافت
خلود : و الله منك هب مني
سالم : اوووه عاده قلنا خل نسنى الماضي صح
خلود : هيه صح اسفه
سالم : انزين تعالي انسير البحر
خلود : بحر هالوقت
سالم : توه الساعه 4 و نص
خلود : سالم نبى انصلي
سالم : صح وياج حق بس انا برجع بصلي هناك في بيتنا
خلود : لا انزل صل عندنا عقب اتوكل الله يخليك لا تردني
سالم : افى بس مستحيل اردج يلا نزل خلود توها بتفتح باب السياره
سالم : خلود
خلود : اعيونها
سالم ابتسم :فديت اعيونج
خلود استحت جان تشمي بسرعه
سالم < حب يحرجها : صبري وين بوستي
خلود : ههأأ تحلم و حدرت البيت و حدر هو ورها
ام عبدالله اول ماشافت بنتها تمت تضحك
خلود : السلام عليج امايا
ام عبدالله : و عليج السلام فديتج وين ريلج
خلود : الحينه بيحدر و حدرت غرفتها
و اول ما حدرت زختها امل
امل : الحينه تيلسين اتخبريني من اول ما ركبتوا السياره لين وصلتوا المطعم لين رديتوا اهني
خلود : لا حبيبتي هاي اسرار ولازم ما تظهر
امل : ماشي اسرار بين الاخوات
خلود : لا فيه يا حبيبه حمدان
امل ويها انعفس و الف اشاره طلعت فيه : ك ك كيف ,, كيف عرفتي
خلود : معقوله ما اعرف وياج بنفس البيت و ما اعرف
امل استحت من خاطرها
خلود غيرت ملابسها لابست مخوره حمرى و حطت روج احمر و رفعت شعرها و لابست شيله تعطرت و حطت اي شدو خفيفه ع عينها و تجحلت
ابتسم في ويها سالم اللي كان مخلص صلاته و يالس يترياها
سالم : كنت بروح بس قلت ما اروم اسير قبل لا اسلم عليج
خلود : لا شو وين اتروح تيلس تتعشى ويانا
سالم : لا حبيبتي ما اروم و الله
هو قال حبيبتي ناظره عبدالله و نش
خلود ضربت سالم : لا اتقول حبيبتي يدام اخواني استحي زين جيه خليت عبدالله ينش الحينه بتم سنه ما اروم احط عيني بعينه
سالم : بابا انتي حرمتي هب محرم عليج وله منقود
خلود : يوم قال حرمتي حس بحراره بجسدها
سالم نش و مد ايده ع خلود و باس راسها
خلود احمرت : توصل بسلامه اول ما توصل دق لي
سالم : تامرين حبيبتي و الحينه وين بوستي
خلود : رفعت حايبها و مشت
عنه
سالم : ههههههههههههه فديتج و الله و ظهر من الميلس و سلم ع بو عبدالله و ام عبدالله و رد الشارجه
خلود تمت مستانسه
و توها حادره الغرفه رن تلفونها
خلود : الو << مستغربه
سالم : ااخ اشتقت لج
خلود : هههههههههه توك ظاهر من البيت
سالم : ما اروم و الله برد برد
خلود : هههههههههههههههههههههههههههه رد انزين انا قلت لك اتعشى ما طعت
سالم : و الله استحي ارد بيقولون هذا ما صدق
خلود : لا حرام امنو بيقول
سالم : خلاص امري لله استحمل للين باجر
خلود : باجر
سالم : هيه بتون بيتنا
خلود : بس انا ما بي
سالم : ع كيفيج هو انا ريلج و اقولج اتين باجر فاهمه انتي
خلود : ان شاء الله ههههه كله وله تزعل
سالم : عبالي
خلود : انزين سالم بسكر بسير اسبح
سالم : شلي التلفون وياج
خلود : ههههههههه كيف بيخترب
سالم : كيفيج عاد انا بتم ارمسج لين اوصل البيت
$$$$$$$$$$$$$$$$
من جهه ثانيه طلال توه ناش من النوم و نزل تحت و شاف ابوه باس ع راسه و يلس يمه
بوسعد: ان شاء الله نمت زين
طلال : اللحمد الله
بو سعد : نوم العوافي
طلال : الله يعافيك ابويه ,, وين منال
بو سعد : ما ادري اظن عند حوريه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حوريه : انتي اتزهبي و نحن بنقنعه ما عليج انتي
منال : ما بيوافق بيقول لا وتعبان
حوريه : ما بيقول
منال : خلاص عيل
سعد يحدر عليهم
سعد : وين منصور
حوريه : نايم ,, سعد حبيبي
سعد : حبيبي قالت حبيبي الله يستر الله يستر بستره يا رب شو بغيتي يا روح سعد
حوريه عقدت حويبها
و منال ناقعه ضحك
حوريه : سعد شو اتفهم اختك انته انه انا مصلحجيه
سعد : لا افى بس و الله افى انته يحليج ما اتعرفين شو يعني المصلحه
حوريه : ســــــــــــــــعد
سعد : اوويه نط لها عرج قومي اظهري بسرعه منال لا يحوشج شي
منال ما اتروم نامت ع بطنها و تمت تضحك
حوريه خذت نفس: اليوم انا و منال نباك اتودينا بن بطوطه مول
سعد : خير بن بطوطه استرحوا انا تعبان اذا تبون فيه قرين مول << يقصد سوق الخضره <
حوريه + منال : لا و الله حلوه هاي
سعد : تم يضحك لانهم قالوها بطريقه اتضحك
حوريه : سعد بتودينا
سعد : هب ع كيفيج
حوريه : فديتك سعد
سعد : خليني افكر
سعد : اي شي اي شي
حوريه : اي شي اي شي
سعد : امممم
< غمض عيونك <
منال : الو ها شو تبى
طلال : اباج تعالي
منال : بي صبر
نشت منال
سعد : وين
منال : طلال يباني
حوريه : خلاص بس اسمعي تزهبي بنظهر بعد صلاه المغرب ع طول
منال : اوكيه ظهرت و صكرت الباب ورها
$$$$$$$$$$$$$$$$$
في السوق الحريم يتمشون و حليهم منهد
مزنه : خلاص تعبت و الله تعبت
ام حمدان : الله شوفوا قطع خام غاويه خل نحدر
غدير: عمتيه و الله تعبنا تكسرت اريولنا
ام حسن : انتو شباب جيه ترمسون شو خليتوا حقنا نحن عيل
ام حمد : هيه و الله
مزنه تقرب من خالتها ام حمد
مزنه : خالوتي خل نتراح اشويه ع الاقل ما شاء الله عليكم من محل لين محل صار لنا ساعتين يمكن الحينه شو ما شبعتوا
ام حمد : لا ما شبعنا
العنود : كيفيكم عاد انا و مزنه و غدير بنيلس في مركز ساره و انتو كملوا تسوق
ام حسن : خلاص برايكم
ام حمدان : لا لا ماشي روحه السوق كله شباب هب ناقصين رمسه
ام حمد : يا ام حمدان : نحن وائقين في بناتنا و بعدين البنت الحشيمه محد يروم يقط عليها رمسه وله الشو يا بنات
البنات : صح
ام حسن : توكلن عيل و نحن يوم نزهب بندق لكم تلفون
البنات روحوا مركز ساره و يلسوا في الكوفي و طلبوا لهم شي بارد

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب كانو في الميغا
حمدان : الاكيس عند امنو
حسن : نص عندي و نص عند جسوم
حمدان : زين جسوم شو باقي
جاسم : و له شي خلصنا تقريبا وايد اتشرينا بديات و بناطلين و كابات و جواتي اسبورت نظارات شمسيه
حمدان : تقريبا خلاص صح
جاسم : هيه خلاص
حمدان : دق ع الحريم شوف خلصوا
سلطان : اتحداك اذا خلصوا
راشد : اتراهن
سلطان : هيه اراهن بعزكم ع جليز لو خلصوا
< الا صلاتي
حمدان : الو هلا امايا
ام حمدان : هلا حبيبي اشحالكم ها خلصوتوا
حمدان : هيه خلصنا و انتو
ام حمدان : ها يبالنا بعد اشويه
حمدان : كم يعني
ام حمدان : بعد نص ساعه
حمدان : عيل بنمر عليكم
ام حمدان : اوكيه حبيبي مع السلامه
حمدان : مع السلامه
سلطان : ها مخلصين
حمدان : لا يبالهم اشويه
سلطان : شوفتوا قلت لكم بس بعد بعزمكم ع العشى مع قوم امايا
حسن : شو هالكرم اللي نازل من السما
سلطان: و الله مبونه انا كريم
الشباب : هههههههههههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
غدير : مزنه
مزنه : هلا
غدير: اتغيرين الكراسي
مزنه < ليش <
غدير : جيه
مزنه انزين نشت مزنه و جابلت 3 شباب
مزنه : الله لا يوفقج قاصه علي ما يخصني ردي مكاني
غدير: هههه راح عليج
العنود : فضحتونا صوتكم وايد عالي صوت المرأه عوره
مزنه + غدير: لا و انتي الصادقه صوت المره رووووعه
يا حبيبي <<
غدير: الو ها خلصتوا زين الحينه بني
مزنه + عنود : خلصوا
غدير: هيه
مزنه : و اخيرا
العنود : ما بغوا
مزنه : يلا امشوا خل انشوف شو بيعشونها
العنود : اي عشى بتتعشين من الحينه الساعه توها 7 المغرب
مزنه : ع ما انسير صحارى و نتمشى بتصير 9
العنود : زين بنسير نلعب اوكيه
غدير: قالت تلعب قالت برشج كف انتي وياها كل وحده طول انخله و تبى تلعب ماشي لعب
مزنه : ليش ابويه حرموه وله شو سالفه يعني
غدير: هيه حرمووه ماشي لعب
العنود : ما عليج منها اصلا هي اتغار لان ابويه ما يخلها تلعب عسب صارت كبر ثوره نحن بنسير نركب القطار الموت و بنلعب هذيج اللعبه اللي اتسير فوق اللي يم القطار
مزنه : هيييييييه عرفتها اتحيدين هههههههههههههههههههههه
العنود و مزنه تموا يضحكون اتذكروا موقف كانو راكبين اللعبه و ركبت بنت يمهم لابسه تنوره و كل ما ترتفع اللعبه ترتفع التنوره وياها
و البنت صغيره وايد بس مبتلشه بعمرها
!!: فديت هالضحكه انا
غدير: انا ما قلت الف مره محد يضحك بمكان عام وله فيه شباب زين جيه خلتوا الشباب ياخذون فكره هب حلوه عنا امشو يدامي لا بارك الله فيكم
العنود : و الله غدير ترمس شرات العيايز
غدير: عيز حيلج
نزلوا تحت و ركبوا السياره و اتجهوا للصحارى

منال : لا لالا ابدا لا تحاول
طلال : منالواه دقي احسن لج
منال : ليش ادق
طلال : دقي عليها و شوفي نفسيتها
منال : ليش اتهمك وايد نفسيتها
طلال : اقول منال
منال : شو
طلال : كلي تبن
منال : كل تبن هأ انزين دور حد ثاني يدق و يت بتظهر
طلال : لا منال صبري بطلب لج من الدكان
منال : امممم بفكر في الموضوع
طلال : يلا عاد ذليتنا
منال : اوف منك هأ بدق بدق
< الا صلاتي <
مزنه : الووو
منال حطته ع الاسبيكر : هلا و الله هلا مزوونه
مزنه : اهلين اشحالج
منال : اللحمد الله من صوبج
مزنه : بخير و نعمه
منال : دومز
مزنه : وياج يا رب
منال : شو هاي الحشره اللي عندج
مزنه : انا في صحارى صوب قسم العاب انا و عنوده
منال : الله وناسه يحيج
مزنه : و انتي ما ظهرتي
منال : بسير بن بطوطه لابسه عباتي بس في ناس ما يخلوني اظهر من الغرفه ماسكيني
مزنه : اممممم < عرفت انه طلال <
منال : شو امممم
مزنه: ماشي
وله يمر واحد صوب مزنه
!!: صوبنا ابويه صوبنا ياااا ويلي انا ما اروم
و يسمعه طلال و اعصابه اتصير كلها في راااسه حرررج وااايد و سحب التلفون عن منال
منال تمت زايغه
طلال : الو
مزنه بخووف : الو
طلال بصوت حاد : وينج انتي تتشمين روحج
مزنه : ها لا معاي بنت خالي
طلال : ردي عند قوم امج
مزنه : بس
طلال : بدون بس
مزنه حرررجت و اشويه بتسكر الفون في ويه : تمت ساكته
طلال : انتي وياي
مزنه بصوت يخنقه العبره و كانها بتصيح : هيه وياك يلا بسكر مع السلامه
طلال : صبري صبري مزنه
مزنه : اسفه ما اروم ارمس اكثر
طلال : انا اسف ع اللي صار اليوم الصبح
مزنه : مع السلامه و سكرت الخط و مشت بسرعه و دموعها بدت تنزل و هي تمشي اسرع ما تبى حد ينتبه و العنود تمشي ورها لين وصلوا الحمامات تمت اتصييح
و العنود هب فاهمه شي من هذا طلال و اول شي سوته مسكت مزنه من عبتها و كانت محرجه : مزنه يا الكلبه انتي ترمسين شباب ضاع المذهب والله لو نحن هب في المول جان وريتج
مزنه : انصدمت من بنت خالها و بصوت تعبان لا يروح بالج بعيد انا كنت ارمس منال
العنود : و تبين تجذبين عليه بعد اقولج بذني سمعتج اتقولين طلال
مزنه : انتي مو فاهمه شي مو فاهمه شي
العنود : شو تبغيني افهم اكثر عن اللي فهمته حسبي الله و نعم الوكيل فيج تبين اتضعين اسم العايله
مزنه : عنوود افهمي كنت ارمس مع منال و يوم مر هذاك السيخف اخو منال سمعه و شل التلفون و فاتن علي
العنود : كيف سمع و امنو هو عسب يفاتن عليج يا سلام حلوه هاي
مزنه : الظاهر منال كانت حاطته اسبيكر تراه ولد جيرنا و متربي وينا
العنود : خذت نفس امسحي ويهج و يلا خل نظهر عسب محد يحس فينا
< الا صلاتي <
العنود هاتي انا برد : الو
غدير: ما خلصتوا من العاب تعالوا بنسير جليز نتعشى
العنود : بني
غدير: عيل وين مزنه جيه ما ردت
العنود : في الحمام عزج الله
غدير: زين يلا تعالوا لا تتأخرون
غسلت ويها مزنه و عدلت شيلتها و ظهرت مع منال و توجه للجليز
غدير: مزنه بلاه ويهج جيه غادي احمر
مزنه : هأ لا ما بلاني شي
غدير: علينا
العنود تمسك ايد اختها : بعدين بعدين
غدير نغزها قلبها
يالسوا يتعشون و حسن اعيونه ع مزنه و قلبه يقوله انه فيها شي بس هب عارفه
ام حمدان : ها شبعتوا
الباجي : اللحمد الله
ام حمدان : يلا سلطان ادفع فديتك
سلطان : لا انا غيرت راي
جاسم : مب الريال اللي يغير كلمته
سلطان : امزح امزح هههههه شفتوا كيف جسوم نط له عرج
يابو الاحساب و طلع محفظته سلطان
سلطان و يطلع البيتزات الكل يطالعه
سلطان : بسم الله بلاكم تناظروني خلوني اظهر البيزات
ام حمدان : كم صار الاحساب ولديه
سلطان : رربج اعلم امايا و ظهر مبلغ و حطه و عطاهم و نشوا
< قلبي الصغير <
ام حسن : الو
بو حسن : السلام عليكم
ام حسن : و عليك السلام و رحمه الله و بركاته اشحالك بو حسن ,,؟
بو حسن : اللحمد الله ها وينكم
ام حسن : خلصنا و تونا بنظهر من صحارى
بو حسن : زين عيل انا باخذ بو حمد و بو حمدان معاي القهوه شوفي الشباب خل يلحقونها وله برايهم
ام حسن : ان شاء الله بو حسن
بو حسن : حطي بالج الغذى باجر سمج لان ام عبدالله بتينا
ام حسن : ان شاء الله تامر بو حسن
بو حسن : يلا في واعه الرحمن
ام حسن : ربي يحفظك مع السلامه
ام حمدان : ها الشو قال
ام حسن : يقول بسيرون القهوه شباب بتروحون خلاف عندهم انتو
راشد : لا خالتيه نحن متفقين انسير السينما وله الشو شباب
جاسم : هيه صح
حمدان : اذا صار وقت بعد السينما و كانوا هم بعدهم في القهوه بنسير صوبهم
الباجي : ان شاء الله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
خلود منسدحه ع فرشها و تضحك بصوت عالي و يحدر عليها خالد
خالد : عسها دوم هالضحكه
خلود استحت و ع طول سكرت تلفونها
خلود : هلا خلوود
خالد : شو خلود طول و عرض خلود اسمي خالد يا الهرمه
خلود : ان شاء الله خالد
خالد : وين خواتج
خلود : امي روحت بيت يرتنا و شلت اموله و مريوم ويها ليش بغيت شي
خالد : لا ما بغيت شي
خلود : تعشيت
خالد : هيه تعشيت
خلود : بالعافيه
خالد : الله يعافيج يلا عن اذنج
خلود : اذنك معاك
< و الله احبك احبك و يشهد الله علي <
خلود : الوو
سالم : هلا و الله هلأ
خلود : ههه اهلين حبيبي
سالم : شو اتسوين
خلود : ماشي يالسه
سالم يسمع حشره برى
سالم : حياتي صبري اشوي اسمع ازاعج برى يمكن وصلوا
و يطل و يشوف الشباب واصلين
سالم : حبيبتي سوووري مطر اخليج الشباب وصلوا بدق لج بالليل لا تنامين
خلود : ههه لا ما بنام اترياك
سالم : اوكيه مع السلامه
خلود : مع السلامه حبيبي
سالم يتخاشم مع الشباب
حمدان : يا ويلي ع سمع نصيحنا
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
حمدان : الله يثبتك
سالم : ما علينا شو مخططكم الليله ,, بنسويه الليله < ابتسامه خبيثه من الخاطر <
احم احم انا بقو لكم شو السالفه اتحيدون مقلب البلونات مال البنات الحينه الشباب مسوين مقلب واااايد وااايد قوي متحلفين للبنات
حمدان : لاء انا قلت باجر بنسويه لانه البنات هب كاملات للحينه باقي مريم و خلود و امل ,,< ابتسم يوم قال الاسم الاخير <
جاسم : هيه صح
سلطان : انا اقول عن الرمسه و امشوا خل نلحق ع الفلم قبل لا يطوفنا
جاسم : يلا
طبعا الشباب تحركوا ع الفلم و البنات خذو راحتهم بالبيت الشباب محد و الشياب بعد محد و الحريم يالسين تحت و هم في الطابق الثاني ارواحهم عاد تعالوا شوفوا الهبل اللي يصير
غدير: يلا بنات
مزنه تبى تنسى : يلا
قامو يغيرون ملابسهم و يسون عرض ازياء المشكله مب في الغرفه بس يحاطون يدورن في الطابق الثاني كامل
مزنه لبست تنوره قصيره و بدي كت فوقها و تمت تتشمى في الطابق
غدير لابست برموده و عليه بدي
العنود لبست بيجاما بنطلون و بدي نص كم
و يلسوا يصرخون و يلعبون << اللحمد الله و الشكر
يلسوا يطالعون التلفزيون و هم بهاي الملابس
غدير: اتخيلي نظهر بهاي الملابس
مزنه : هههههههه الله وناسه
العنود : لو فيكم خير اظهرو و قلوا هالرمسه يدام يدوه شوفو شو بتسوي بكم بتلعن خير خير خيركم
مزنه : اقول عنود سكتي و اللي يعافيج
العنود : مزنه تعالي اباج اشويه
مزنه عرفت انه عن السالفه اما غدير نست السالفه كلها
ورحت مزنه ويها الغرفه
العنود : ابى افهم الحينه السالفه و امنو طلال ترى ما فهمت الرمسه و انتي اتصحين
مزنه : تم صاخه
مزنه : مافيه سالفه وله شي طلال متربي وينا في البيت و يخاف علي شراتي شرات منال اخته و كنت ارمس منالوه الغبيه السخيفه في الفون كانت حاطته ع الاسبيكر و تبدل ملابسها و حدر طلال و هو يسمع هذاك السيخف يقول < اتقلده < صوبنا صوبنا <
و حرج رفع التلفون و هزبني بس
العنود بنظره شك : بس
مزنه بخوف : بس
العنود : انزين خلاص نشي بنسير صوب غدير بتشك الحينه
مزنه : يبي وياج ورقه و قلم خل نكتب طلبتنا
العنود : انزين
مزنه : تعالي وين ساروه اختج
العنود : تحت مع امايا تلعب مع بنات خالوه ام حمد
مزنه :زين عيل
العنود : شلت ورقه و قلم و ظهرت : شو تبغين من الدكان غدير
غدير: ابى 2 جبس اكرسبس ازرق
مزنه : خليهم اربعه
غدير: و 2 كولا واحد حقي واحد حق مزنه
مزنه : ههههه اتعرف طالباتي غدير
غدير: افى عليج خبز ايدي و بعد 2 كتكات و احد كندر
العنود : زين انا بطلب شراتكم
مزنه : خل نطلب شي لليهال
غدير: هيه ترى ع حسابي لا تزودينها
مزنه : هههههههههههههههه لا حبيبتي ع حسابي انا بعزمكم هاي المره
العنود : اقول شي بنسجل احسن ولا تيسلون تضاربون و تتعزمون
مزنه : انزين اطلبي شي للياهل
العنود : بطلب حلاوه و جبس و عصير لهم
اتصلت العنود و طلبت و يسلون ياكلون و هم يشفون فلم ع تو
في السياره كانت منال راده من بن بطوطه
حوريه : ها شو عيبتج الظهره حبيبتي
منال : هيه هيه وايد استانسا فديتكم و الله
سعد : طع هاي انا بابا مظهرج هب حوريه بس تشكريني انا
حوريه : لا و الله
سعد : شو بعد لا و الله السياره سيارتي و البيزات بيزاتي حتى البترول بترولي
حوريه : و انا حرمتك و الحرمه و ريلها ما بينهاهم هاي الاشياء صح منال
منال : يس يس
حوريه : زين عيل
سعد : < تم صاخ و رفع صوت المسجل
منال : مزنه الحينه ما بترمسين الله يهديك يا طلال ع هاي السالفه
طلال يمشي في الفريج متوجه للبيت سعود
دق الجرس ظهر له اخو سعود الكبير
طلال : سعود موجود
حامد : الا موجود تفضل اقرب حياك هلا و الله طلال
طلال : اهلين<< معناته ما يعرف الموضوع <<
حامد : اسمحلنا بس ترى سعود تعبان اشويه
طلال : اذا تعبان خلاص امره مره ثانيه
حامد : لالا وش اللي تمر بعدين حلفت عليك يا رجال تشرب القهوه عندنا
طلال : تسلم يا حامد حدر طلال و شاف سعود و اول ما شافه سعود تم محرج و نزل راسه
حامد : اخليكم ع راحتكم و ظهر و سكر الباب وراه
طلال باس راس سعود : انا اسف يا سعود مب ايدي
سعود : مسموح يا طلال وا نا عذرك و انا الغلطان سامحني
طلال حضن سعود : لا و الله انا الغلطان المفروض افكر قبل لا ارفع ايدي
سعود : بالحل الشيخ
طلال : طاح الحطب يا اخوي
سعود ببتسامه : طاح
طلال : زين انا استاذن
سعود : وش اللي تستأذن و الله ما تطلع عشاك عندنا
طلال : اي عشى انا تعشيت ويت و الله
سعود : انا حلفت عاد وله تباني ازعل
طلال : لا دخيلك ما صدقنا ترضى
سعود : ايه كذا اجلس
طلال يلس حذاله و حطوله افواله و يلس ياكل و يسولف مع سعود و سعود يتمصخر عليه اونه هب عليك ايد انته
جاسم : اركبوا بهدوء اكيد البنات نايمين
حمدان : تعالوا انا وين بنام
حسن : اعتقد انته بتنام عند سلوم تحت نحن الشباب بنام فوق انا غرفتي صغيره و ما بتكفي
< اصلا مب جيه السالفه هم ما يرومون يركبون حمدان فوق عسب الكرسي<
حمدان فهم : اها زين خلاص عيل
سالم و حمدان ساروا ينامون اما الشباب اللي يلس ع النت و اللي يلس يلعب سوني و ناموا بعدين
الخميس الصبح صوب البنات
اول وحده نشت كالعاده العنود
العنود تجهت للحمام و غسلت و صلت و غيرت ملابسها و لفت شيلتها و نزلت تحت
حميده : ها بنتيه ,, عنوده ناشه من غبشه اليوم ,,؟ الشو صاير
العنود : ماشي عسب متعوده ع المدراس
حميده : ارفعي ثوبج يلا فديتج
رفعت العنود ثوبها ببتسامه
حميده : ربي يبارك فيج يلا سيري خبري البشاكير ايبون الريوق
توجهت العنود للمطبخ و خبرت البشاكير خل ايبون الريوق
حميده: قومي خواتج
العنود : لا و الله
حميده : سيري قوميهم بسهم نوم
العنود : ان شاء الله امايا صعدت العنود فوق اتقوم مزنه و غدير
صوب الشباب
حمدان : سلوووم نش عاد
سالم : اوووه شو بلاك خلنا نايمين ع شو مستعيل طفرتني تراك
حمدان : بتنش وله الشو اقولك الساعه 9
سالم : وقت للحينه
حمدان : وقت هأ عيل امسات ما اتخليني انام طول الليل و انته ترمس بهذا التلفون خل العوز ياخي اشويه
سالم : اوويه سمعت شي
حمدان : خخخخخ لا ما سمعت ما سمعت
سالم : اشوه
حمدان : يلا قوم
سالم : امري لله
العنود يالسه ع ريل مزنه و مزنه مسويه طاف تبى اتنام
العنود : ما بنش
مزنه : ,,, ما اترد
العنود : قومي عاد
مزنه : ,,,
العنود: يا السخيفه
مزنه : روحي قومي غدير اول
غدير: غدير قامت فديتج
مزنه : اووووه بنش بنش
نشت و هي يالسه تتحرطم ع العنود و غسلت ويها و صلت الصبح و غيرت ملابسها و نزلوا اربعاه حصلوا الشباب و الشياب يالسين يترقيون و حميده يالسه في الوسط
غدير: صبحكم الله بالخير و السرور
الباجي : صباح الخير
بو حسن : اقربوا فديتكم
مزنه بصوت خفيف لا بعد ما يخلصون
غدير فهمت لان حسن يالس
غدير: بعدين ابويه نحن بناكل
بوحسن : برايكم
مزنه و غدير و العنود يالسوا برى في الصاله الرئيسه يحترون الشياب و الشباب و الحريم يخلصون ريوق
غدير: اقول قوم بيت عموه ام عبدالله بيون اليوم صح
مزنه : يب يب ,, احم احم < تقصد خالد<
غدير: اقول سدي السالفه < بعصبيه <
مزنه : اوه اوه الشو هالتطور من متى هاي الرمسه
غدير: معقوله ما خبرتج مستحيل
مزنه : هأ عن الشو
غدير: ههه بعد الريوق بعد الريوق
العنود : شو السالفه ,,؟
مزنه : ما يخصج سوالف كبار
العنود : يا سلام انا اكبر عنج ب 3 شهور
مزنه : وايد عليج
العنود : لا صدق شو سالفه ال احم احم ,,؟
مزنه تغمز حق غدير: هأ اقوووول ,,؟
غدير: مزنه جب ,, خلاص عاااد
مزنه حست بملامح غدير
و يقطع المشهد ظهور الشباب من الغرفه الطعام
بو حسن : يلا بنات سيروا اتريقوا .,
سارو البنات و يالسو يترقون
صوب ,, قوم بيت ام عبدالله
ام عبدالله : اسمعي تركيه لا تنسين عباتي شرات ذيج المره و يابي شنطه الكبيره عسب انحط ملابس
و خلاصي شغلج لان اول ما يوصلون الشباب بنظهر ع طول
خلود توها ناشه من النوم و باسه امها ع راسها
خلود : صباح الورد ,, ماماتي
ام عبدالله : اي صباح اعنبو الشو هالرقاد اول مره اتنامين للين هذا الوقت
خلود : ماما تراني لا شغل وله مشغله
ام عبدالله : ما علينا من هيا الرمسه زهبتي قشج ما نبى نتأخر ع الاودام
خلود : ان شاء الله ما بنتأخر
ام عبد الله : زين عيل
طلال يالس في الدوام بملل و سرحان و حالته حاله
سهيل: بووووو
طلال نقز
طلال : الله ياخذ ابليسك
سهيل: خل ابليسي في حاله حرام عليك
طلال فتح عينه
سهيل تم ناقع ضحك : في شو سرحان في رضعيه حمدان
طلال يتلفت يمين يسار بس هب محصل شي يبى يكفخ فيه سهيل
طلال : يا الدب نحن بمكان عام جيه نسيت انه نص ربع حمدان يشتغلون اهنه اذا سمعوك الشو بيسون و اي فكره بيأخذون بس الشره هب عليك علي انا اللي خبرتك وله انته ويهك ويه واحد يحفظ اسرار
سهيل: افى بس يا طلال ,,
طلال : صدق و الله
سهيل اونه زعل و نش
طلال : تعال عاد لا تستوي ياهل
سهيل : < يبى يغاضه < و امنو قالك بظهر انا نشيت اعدل الكندوره
طلال : ههههههههههههههههه
سهيل: عسها دوم
طلال : وياك
سهيل: روحت تتأسف حق سعود
طلال ابتسم : هيه روحت امسات
سهيل: زين الله يهديك و يرضون عليك البالي بالك
طلال تذكر مزنه و ابتسم
نهايه الدوامات اول ما وصلت امل و مريم و عبدالله و خالد و محمد البيت ع طول ركبوا الساير و اتجهوا للبيت بو حسن
في بيت بو حسن كانت الاجواء هاديه وايد
مزنه منسدحه ع الشبريه و حاطه ال MPC4
في ذانها و غدير يالسه ع الابتوب اتسوي بروجكت ع قولتها
اما العنود يالسه ترمس في الدفتر << متفيجه
مزنه : انا بسير اشرب ماي حد يبى
غدير: يبي وياج لي
مزنه : اوكيه
العنود : مزنوووه انا البيبسي مال في الثلاجه يبيه
غدير: ماشي بيبسي بعد الغذى
العنود : ع كيفيج هو
مزنه : هيه صح ما بيب و رحت عنهم
حدرت مزنه المطبخ التحضري خذت كوب و غسلته و صيب لها ماي و شربت و ردت غسلته و صبت ماي للغدير و يحدر حسن في هاي اللحظات و تتخربط الامور عند مزنه ,,؟؟
حسن : السلام عليج
مزنه : و وو وو ع ع عليك عليك السلام
حسن يته ضحكه : امممم مزنه
مزنه : خير
حسن : شو بلاج جيه زايغه
<< و قرب منها
مزنه ماسكه الكوب في ايدها و اترد لين ورى و هي يتقرب لين يدام
مزنه : حسن بلاك
حسن : انا اسالج انتي بلاج
مزنه : حسن انا لازم اظهر قبل لا حد يشافونا و يحط باله اشياء و يت بتظهر مسكها من طرف ملابسها
مزنه تيبس التفكير عندها هو فعلا ما لمسها من طرف جلابيتها بس بعد حستها كبيره في حقها
مزنه : كيف تجرأ ,,؟
حسن : بعد ايده اانا اسف يا مزنه كل اللي اباه اني ارمس معاج
مزنه : ايه بس هذا ما يعطيك الحق ,,
حسن : انا اسف لا اردئيا من غير شعور و الله

مزنه : < و بنظر جد < خير يا حسن قول اللي عندك
حسن : مزنه ليش كل هالتغير ليش كل هذا التغلي كل هذا عسب اعترفت لج اني احبج
مزنه نزلت راسها ما اتعرف شو اترد حسست اوضعها مخربطه و دقات قلبها تزداد و ياه طلال في بالها و حست انها تخونه
مزنه بصوت هادي: اسمعني يا حسن زين و حط في بالك اني بنت عمتك كيف ترضى علي هالرمسه و الشو بتكون رده فعل اخواني اذا عرفوا انك ترمسني انا و الله ما اعتبرك الا مثل اخوي و اعزك مثل جاسم و ربي يشهد لا اتحاول اتغير الصوره اللي رسمتها لك في بالي و اتشهوها ,, ارجوك ما اباك تزعل اعرف انك انجرحت بس ,, انته سلمت قلبك للانسانه الغلط يا حسن و اكيد بتحصل وحده احسن عني بلميون مره ,, و ظهرت عنه بسرعه و هي اتصيح
حسن واقف منصدم ما يعرف شو اللي صار قرص عمره < ان شاء الله يطلع حلم بسرعه ابى اقوم بسرعه هذا مب حلم هذا كابوس حسن مشى بسرعه ع غرفته و سكر ع عمره الباب قوووي <
حمدان : بسم الله جاسم نش شوف الشو بلاه حسن ,,,؟
جاسم : خله يوم يكون متضايج لا احد يرمسه يصير وحش بصوره انسان
حمدان : عن المصخره و نش شوفه كسر الباب
جاسم نش و هو يتحرطم
<< طخ طخ < جاسم : افتح الباب حسون
حسن : ,,,,
جاسم : افتح اقولك
حسن :,,,, جاسم روح خلني ارواحي
جاسم : افتح اقولك
حسن : جاااااااااااااااااااااسم رووووووح هب متفيج
جاسم زاغ من نبره صوته شكله وايد محرج روح عنه بسرعه
سالم : ها شو بلاه
جاسم : ما ادري ما طاع يفتح الباب
سالم : يا الله اكيد الحينه صاير شي بينه و بين م,,,< اويه الله ياخذني شو كنت بقول <
جاسم : بين امنو ,,.؟
سالم: بينه و بين محمد اربيعه
جاسم : اها
< احم ترى سالم يعرف انه اخوه يحب مزنه صدق انه حسن ما اعترف له بالهشي بس كل شي واضح
سلطان : شباب تعالوا وصلوا قوم بيت خالوه ام عبدالله من راك
سالم اول واحد نش
حمدان : هب رايم تصبر
الشباب :خخخخخخخخخخخخخخخخخ
صوب البنات كانت الاجواء متوتره عقب ما خبرت مزنه غدير عن اللي صار
غدير: الله ياخذ ابليسج انا قلت لج هب وقته
مزنه : شو تبين اجذب عليه تراه هو فتح الموضوع
غدير: مزنه تستهبلين انتي ما اتعرفين حسن عدل
مزنه : شو يروم يسوي يعني بيذبحني و الله الحب هب غصب
غدير: جب عاد تراه اخوي شو نسيتي
مزنه : اوووه فكينا و اللي يعافيج
غدير: مزنه خلينا ما نتوتر و نرمس طبيعي عسب محد يشك انتي حاولي ما تلتقين بحسن
مزنه : يصير خير
غدير: الله يعينه اخويه ع ما ابتلاه و طالعه مزنه بنظره
مزنه : اوووه عاد
العنود تركض و تفتح باب الغرفه : يلا تعالو بيت عموه وصلوا
مزنه : يلا ياين بس بنتعدل اشوي
العنود نزلت تحت
مزنه : اقول انتي كيف بتنزلين عادي و بتشوفين خالد
غدير: لازم انزل وله بيشكون
مزنه : وياج حق
غدير: يوم اقولج انج غبيه محد يصدق
مزنه : طالعه عليج
غدير: اتخسين
مزنه : انزين بعدين بنتضارب مب مفتجيه الحينه نشي خل نزل انسلم
ام حمدان : هلا و غلا اختيه ام عبدالله
ام عبدالله : هلا بج زود الا وين امايا
ام حمدان : امايا داخل في الغرفه
ام عبدالله : عيل بحدر اسلم عليها و علت صوتها و هي موجها الرمسه للعيالها : تعالوا انسلم ع يديتكم
< طخ طخ <
حميده : اتفضلوا
ام عبدالله : اماااايا فديتج اشحالج و طاحت ع راسها
وتموا البنات و الشباب يسلمون
و عقب ظهروا و يلسوا ع سفره الغذى
طبعا الشباب و الشياب مكان و الحريم و البنات مكان ارواحهم
امل : اشتقت لكم بنوتات
مزنه +غدير+العنود : نحن اكثر و الله
ولفوا يدقون الخشب
حميده : ويدي تخبلتوا ,,؟
قفطوا ثلاثتهم
ام حسن هزت راسها : و الله ضاع المذهب
البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخ
عقب الغذى البنات صعدوا فوق يريحون لان العصر بيظهرون وراهم اسواق و دنيا
< يا حبيبي <
خلود : الو
سالم : هلا و الله
خلود : اهلين حبيبي
سالم : حد يمج
خلود : لاء العنود و مريم يالسين يسلفون و غدير و مزنه و خلود نايمات و انا منسدحه
سالم : زين اظهري بيلس اسولف وياج
خلود : وين ,,؟
سالم : تعالي غرفتي
خلود : وييين ,,,!!!
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه امزح امزج تعالي في الصاله
خلود : لا فشله
سالم : ليش فشله حرمه و ريلها وين الفشله ,؟
خلود : ايييييييه استحي
سالم : فديتج و فديت مستحاج
خلود : سلوووم و الله استحي
سالم : ياااا ويلي يا اعيون سلوم
خلود : خلاص بسكر ترى ,,
سالم : لالا خلاص ما بتغزل فيج بس اظهري بسوالف وياج
خلود : صبر بستأذن من امايا
سالم بستغراب : تستأذنين
خلود : ايه
سالم : بس انتي حلالي
خلود: هههههههه بس مب عدله لازم استأذن
سالم : استأذني معنى عارف انه امج ما بتقول لاء
خلود : اوكيه يلا سي يو
سالم : سي يو
خلود سكرت الفون و حضنته و لفت اجوف امل و غدير لازقات فيها و يضحكون
خلود : بسم الله انتو ما كنتوا نايمات ,؟
امل : لاء هاي تمثيله هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
غدير: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه الله يديم المحبه و يهديكم
خلود : امين ههههههههههه الله ياخذ ابليسكم
غدير: دقي و رمسي امج اخويه يحتريج يحليه
خلود استحت : اوكيه
< شحيح الماي <
ام عبدالله : خلود خير ,,,؟ بسم الله بلاج شي
خلود : بسم الله بلاج امايا ما بلاني شي
ام عبدالله : عيل ليش داقه
خلود : كنت ابى استأذن منج
ام عبدالله : خير فديتج
خلود : امايا ,, اممم سالم دق و يباني ايلس معاه في الصاله عادي
ام عبدالله:هههههه فديتج و الله خلود برايج فديتج مب مشكله بس فالصاله مب ف غرفه سامعه
خلود : ان شاء الله امايا
ام عبدالله : يلا مع السلامه
خلود : مع السلامه
نهايه الجزء الثالث عشر
الجزء الرابع عشر الفصل الاول
خلود و غيرت ملابسها لبست جلابيه ,, ورديه حطت جحل اسود و جلوز وردي تعطرت و رفعت شعرها و لفت شيلتها بطريقه حلوه ,, و اتجدمت للباب و توها بتفتحه
غدير : صبري صبري
خلود : خير ,,؟
غدير : بي وياج احم احم لازم فيه طرف ثالث
امل : اقول غدير
غدير: نعم
امل : كلي تبن و يلسي اهني اونه الشو طرف ثالث يلسي احسن لج
غدير: ههههههههه اصلا امزح اي شو اسوي عذول
خلود : < غمزت < تقريبا و شردت
امل : هههههههههههههههههههه تعالي تعالي نحن لنا الله ما عندنا ريل انسير انسولف وياه
غدير : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه الله ياخذ ابليسج
امل و غدير منسدحين يم بعض و يتساسرون بصوت واطي وايد
غدير : حلفي ,, و الله طلعتي حرمه
امل تضربها ع راسها : ليش شو فاكرتني ريال ويه ويهج ,,؟.
غدير: و هو ما فال لج متى بيخطبج ,,؟
امل : لا بس قال ابشري بالخير
غدير : < الله بيييييييييصير عندنااااااااا عرس
امل : نحن اور ردي عندنا عرس شو نسيتي عرس خلود و سالم
غدير: لاء ما نسيت بس احلى زياده الخير خيرين الفال لي يا رب
امل : ههههههههههههههههههه
مزنه تتقلب يمين يسار هب يايها نوم تسمع مساسر بين غدير و امل بس مسويه طاف ,, انا اللي سويته صح وله لا ,, سامحني يا حسن سامحني ,,,
حسن يالس ع شبريته يفكر في مزنه شو بيسوي ..,؟ و كيف بيقتل حبه ,,؟ ياربي شو هالورطه المفروض ما كنت اتسرع يمكن هي اتحبني ولكن هب حاسه ,, لالا لا انا اقص ع امنو هي قالت تعتبرني شرات شرات ,,, غمض عينه بقوه ,, اخوهاااااااا ,,؟؟
صوب قوم طلال ,
طلال يالس في الصاله يشرب كافي و يطلع التلفزون ,, ما عنده شغل
امه نايمه و سعد و حوريه هب موجودين سارو يزورون اهل حوريه و يلسون عندهم اشويه
منال نازله من الدري و هي اتشوف طلال سرحان و بعالم ثاني
منال : طلال
طلال : ,,,,
منال تقرب منه ": طلال ,,,؟؟
طلال : ,,,,
منال فرت عليه علبه الاكلينكس جان يفز و يطالعها بعصبيه : منال و يعه ان شاء
منال : الشو تباني اسوي اناديك من ساعه ما اترد ,,؟
طلال : كنت سرحان
منال : اكيد في مزنه
طلال يتنهد : شي غيرها
منال : تستاهل انته اللي يبته للنفسك
طلال : هب ناقص نكد صخي و اللي يعافيج
منال : مب ناوي اتراضيها
طلال < ابتسم >: اكيد ,, اكيد
منال : بنشوف
طلال : هم متى بيردون ,,؟
منال : ما ادري
طلال ,, طالع منال بنظره ,,!!!
منال : لالا لا ماشي ما بدق لا اتحاول اصلا ما بترد علي عقب اللي سويته ذيج المره
طلال : لا بترد ,, دقي و بعدين حرام اغار عليها شو
منال : ايه قلنا غيره مب لهاي الدرجه عاد تحتقر البنت و اتخليها تتكدر
طلال : قلنا خلاص يا منال براضيها بس دقي الحينه
منال : مب داقه
طلال : و اللي بيشتري لج بطاقه تلفون من الدكان
منال : هأ صدق .,
طلال : صدق
منال : بدق خلاص بس هب الحينه الساعه 5 بدق اخاف اتكون امها نايمه
طلال : خلاص بس يوم اترمسنيها انا بكون واقف عندح ,, سامعه
منال : اوكيه اوكيه
$$$$$$$$$$$$$$$
صوب خلود ,, كانت احلى لحظات حيتها ,,
لحظات كلها رومنسيه ,, خلود يالس يم سالم و تضحك ايدها في يده
سالم : عساها دوم الضحكه
خلود : وياك حبيبي
سالم : تبغنا نظهر اليوم
خلود : هأ امم لا حبيبي اليوم انا بظهر مع قوم امايا بنسير نكمل و نزلت راسها ,, بحياء الزهبه
سالم : هأ عيل انا بي وياكم
خلود رفعت راسها بسرعه : وين اتي وينا لا لا اتي استحي
سالم : شو تستحين و ضرب جتفه بجتفها ,, : خل اختار وياج
خلود بدلع : لاااا سالم و الله استحي
سالم : اوووه عاد قلت بي وياج يعني بي وياج
خلو : هههههههههههههههههههههههههههه
سالم : ليش تضحكين
خلود : هههه فديتك و الله يوم اتكشر شكلك يبن جنه ياهل يبى حلاوه
سالم تقرب منها و همس في ذنها : ابي حلاوتي
خلود ويها قفط : ما عندي حلاوه
سالم : لالاء انا حلاوتي غير
خلود : سالم ,,!! < ويها صار احمر <
سالم : يلا عاد
خلود لفت ويها و تمت تضحك
سالم : يلا عطني بوستي
خلود : ترى وايد صاير تستهبل
سالم : شو يعني كفرت يوم طلبت ,, و بنره دلع بوستي ,, يلا عطيني اياها
خلود : ماشي بوسه و يلا انا بروح
جان سالم يقبضها : نشي لو اترومين
خلود ويها انعفس الدم عندها تجمد : هدني سلوم هدني قبل لا حد يمر
سالم : هب هادج وين بوستي
خلود : سالم بزعل
سالم : ما اترومين تزعلين علي اهون ,,؟
خلود : امانه سالم هدني
سالم : هب هادج لين تعطني بوستي
خلود حست ماشي امل و تمسع حد يركب الدري و زاغت اكثر
خلود : انزين بس هدني ع طول
سالم : اوكيه
خلود ,, و بكل رقه باسته و هو سو عمره اغمى عليها و هي ركض ع الغرفه
ههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم : انته اهني و نحن اندورك يلا تعال
سالم |: روح يا شيخ خربت علي الجو ما عليه خل اتعرس شوف الشو بسوي فيك ,,.
جاسم : هأ ,,,؟
سالم : خلاص هأ بنزل وراك امش اوف منك دوم اتي في اوقات غلط
جاسم : هأ ,,؟
سالم : روح زين
جاسم : انا هب فاهم شو اتقول بس ترى مبارك اربيعك عندنا
سالم : اي مبارك
جاسم : تسألين انا
حدرو الميلس و كان مبارك اربيع سالم من ايام الثونيه مبارك كان يدرس برى و توه قبل كم شهر راجع البلاد
سالم اول ما شاف مبارك سار و تم حاضننه : اللحمد الله ع سلامتك يا ريال وينك و الله اشقتنا لك نورت الامارات
مبارك : ههههه اشتاق لك العافيه فديتك منوره باهلها اشحالك شو اخر اخبارك
سالم : اللحمد الله و ابتسم و رفع ايده يوريه الخاتم
مبارك : عرست مبروك مبروك
سالم : الله يبارك فيك يا رب و يخليك الفال لك بس بعدني ملجه العرس ان شاء الله قريب و تراى ها لازم تحضر
مبارك : لالا الله يخليك لا اتفاول علي و اذا ع العرس افى عليك من اعيوني حد ما يحضر عرس اخوه
سالم : الله يخليك يا رب
مبارك : يهمس في ذان سالم
مبارك : اقول المقعد ع الكرسي امنو تراني ما عرفته ,,؟
سالم : هذا حمدان
مبارك علامات التعجب بانت عليه : لا اتقول الشو اللي سوى به جذه ,,؟
سالم : حادث بعيد عنك
مبارك : لا حول وله قوه الا بالله
سلطان : ترى لا يتناجا اثنان دون الثالث
مبارك : هههههههه بس ماشاء الله نحن هب ثلاثه
راشد : ما علينا ,, شو كانت سفره ابريطانيا شو الاجواء ,,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
خلود اول ما وصلت الغرفه تمت تضحك ع اخبار ريلها و انسدحت ع فراشها
غدير: البنت ينت
خلود : |< تذكر يوم سوى عمره اغمى عليه < هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
امل: لاء الحاله صعبه
تقربوا منه و اللي اتقايس الحراره و اللي تقرى عليها ماشي فايده
العنود : اقولج قومي مزنه
مريم : اوووه انتي قوميها هاي نومها ثجيل
العنود : امشي بنط عليها نطوا عليها
مزنه : اااااااااااااااااااااااااااااخ الله ياخذكم عورتني
العنود : اوووه طلعتي ناشه
مزنه : و من وين بي الرقاد ,,؟
مريم : يا يويلي انا نشي نشي اغسلي ويهج و خل انصلي العصر
مزنه : متى اذن ما سمعت
مريم : توه اذن يوم كنا ظاهرين نشرب ماي شفنا الشباب وياهم وااااحد طر رايحين المسيد
جان العنود تضرب راس مريم : مسوده الويه من ورنا ,,؟
مريم : قلت لج شوفي شوفي ما شفتي
العنود : و انا اشدرني جيه السالفه
مزنه فاتحه عينها و تطالعهم : اييييييييه عن قله الادب و الله لو يدرون عنكم الريايل يقصون ارقابكم
مريم : و امنو بيخبرهم
مزنه ترفع حويبها بشكل متكرر: انا
العنود : ما اترمين
مزنه : لا تتحديني بتندمين
مريم : صخي ترى لو حطت شي براسها بتسويه
مزنه : يلا نشوا عني خل اسير اغسل ,, ويهي
غدير : بنات امنو يبى كوفي
مزنه ترفع ايدها
غدير: لاء انتي بتين معاي
مزنه : اوكيه بس صبري بصلي عقب انسير
غدير: ليش اذن و الله ما سمعته
مزنه : هيه اذن يلا نشوا
نشوا البنات و صلوا
صوب الشباب اول ما وصلوا من المسيد حصلوا الفواله زاهبه و يلسوا ياكلون
ام الشياب فظهروا عندهم كم شغله في عيمان
صوب الحريم
,, ام حمدان : بغيت ارمسج في موضوع يا ام عبدالله
ام عبدالله : خير اختيه
ام حمدان : تدرين بس ما احب الرسميات و الرمسه الطويله ,, و انتي اختيه و ما بينا رسميات
ام عبدالله زاغت نقدر انقول : خير يا ام حمدان
طبعا الكل يطالع ام حمدان و هي ترمس
ام حمدان : انا و بو حمدان خاطرنا في بنتكم امل حق ولدنا حمدان ع سنه الله و رسوله
ام عبدالله ويها تهلل و القاعدين بعد
ام عبدالله : هاي الساعه المباركه و انا اختج و ما عاش من يردج يا الغاليه بس هاي رمسه رايل شرات و ما انتي عارفه وله انا غلطانه ,,؟
غدير واقفه عن الدري و تسمع و ركضت فوق اتخبر امل ,,,



طبعا مزنه كانت توها نازله اول دري تمشى ورى غدير وله تنصدم بغدير بويها ابتسامه عجيبه و تركض
مزنه : اييييييييييه يا الخبله بلاج ,,؟
غدير : الحقني
مزنه : ليش توم و جيري
غدير: اوووه برايج ,,
حدرت الغرفه و نطت ع بطن امل
امل : اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااخ الله لا يوفقج الله يرزقج بريل احول قولي امين قولي امين حسبي عليج
غدير تطالع امل بنظره : ما عليه هذا يزاي يايبه لج البشاره ,,؟
امل : اي بشاره
غدير: ع الشو بتعزميني ,,.؟
امل : اللي بغيته بس لو طلع شي يستاهل
غدير: اليوم تعزميني ع دانكن دونتس و باسكن و العشى بعد
امل: حشى مب بطن عليج
غدير: ما يخصج انتي في بطني خليه في حاله
امل : يلا قولي
غدير : لفت حصلت ( خلود + مريم + العنود + مزنه واقفين يطالعونها بهتمام واضح <)
غدير: هههههههههههههههه بسم الله ليش جيه تتطالعوني
خلود : غديروا قولي و لا تلعبين باعصبنا ما اعتقد خير انتي اي من وراج شر بس
غدير: شر ها الحينه هب قايله و يت بتنش يلا مزنه امشي خل انسير انسوي الكوفي
امل : لالالا حبيبتي غدير صبري
خلود : هيه يلا عادي حياتي انتي
غدير: الحيييييييين استويت حياتج قبل اشوي الشر و ما ادري شو
خلود : يلا عاد ذليتنا و الله اخر شي بيطلع شي تافه
غدير بنظره : اتقولين عن خطبه املحق حمدان ولد خالوه ام حمدان شي تافه ,,؟
الكل : خطبه ,,,,!!! < بستثناء امل < اللي تمت منصدمه
مزنه جنها حادت شي : ايييييييه تذكرت امايا خبرتني عن هاي السالفه
غدير: مالت عليج و توج ترمسين
خلود بتسمه : صدق و الله من وين سمعتي ,,؟
غدير : يوم كنت نازله تحت وقفت عن الدري و سمعت كل العلوم
مريم : الله مبروك امل,, حبيبتي بفتك منج انتي بعد و البيت بيفضالي
خلود : هيه صح انتي بتعنسين تراج
مريم : هيه احسن بتم عند ابويه فديته
خلود : بنشوف من اول واحد يطق الباب بتوافقين و بتقولين خلود قالت
مريم : لا فديتج انا ابى اكمل دراستي و بعدين لا اتحطين في بالي هاي الامور هأ تراني بعدني اول ثوني
خلود : ما احط بالج عيل هأ و الله انتو بنات هالجيل كل شي اتعرفون ما شاء الله عليكم
مزنه + العنود + مريم : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
امل مستحيه حدها ما اتروم ترمس معقوله انا انخطبت ,, الله فديتني و اخيرا يا حمدان و اخيرا
غدير : هأ شو شعورج مستانسه متوتره شو بالضبط
امل : ما اعرف ما اعرف
مزنه تضحك ع شكل امل : اكيد ما بتعرفين احم احم تراج بتاخذين شيخ الريايل اخويه فديته حمدان
خلود رفعت مخده و فرتها عن مزنه
مزنه : ويعه
خلود : تويعج
مريم : بس عاد خلوده هاي تصرفات وحده معرسه ما اقول مالت ع حظك يا سلوم
خلود : ترفع حويبها
غدير ماتت ضحك
غدير : لازم نحتفل بهاي المناسبه امشي معاي يا مزنه خل انسير تحت انسوي الكوفي
مزنه : يلا
نزلت غدير و مزنه و خلو الامور طبيعه وايد يعني اونهم ما سمعوا شي و مروا صوب الحريم
حميده : هأ بنات شرفتوا
مزنه و غدير حبوا راس يدتهم : هيه امايا
ام حسن : وين ع الله ,,؟
غدير: بنسير المطبخ انسوي كوفي
ام حسن : جان سويتي بالمطبخ التحضيري فوق
غدير: بس الحليب تحت في المطبخ الرئيسي فقلت مره وحده بسويه تحت
ام حسن : برايكم
$$$$$$
حدر عليهم حسن اللي ويه مصفر و شكله مدوخ و سلم ع مبارك و يالس و تفاول وياهم
مبارك : احم الله يديم النعمه ,, بو الشباب وين التواليت ابى اغسل ايدي
سالم : ابويه نحن في دوله عربيه ارمس عربي وله الحينه بكف ع ويهك
مبارك : ههههههههههههههههههه ما اتيوز يا سلوم وين حمامكم عزكم الله ابغى اغسل ايدي
سالم : ابويه صالح و ر مبارك وين الحمام ,,
مبارك : يا سلام و ليش ما انته ما انتش و اتوريني اياه
سالم : انته هب غريب يا مبارك و بعدين ريلي متخدره الحينه
مبارك امرنا لله
سالم : هو تظهر من الميلس ايك المغاسل و الحمام ع ايدك اليمين
مبارك ظهر من صالح صالح وراه الحمام و رجع الميلس
طبعا الحمام مجابل المطبخ
و امنو كان في المطبخ ,,,؟؟ ( غدير + مزنه )
يالسين و مطحين الشيل و يسولفون ما عندهم شغل و له مشغله ينتظرون الماي يحر
مزنه : هم متى بيظهرون السوق
غدير: ما ادري و الله بس اكيد الحينه بعد اشويه يترون ضيف سالم يروح
مزنه : اها تقصدين الضيف المبلحق اعيونه يطالعنها الحينه
غدير : لفت ايه
مزنه : انزين و بعدين
غدير فتحت اعيونها و يرت مزنه و يالسوا ع الارض , : و العثره قوي عين صدق ما عنده مذهب واقف و يطالعنا و الله لو دروا عنه و الله ما بيظهر من بيتنا حي ,,.؟؟ الشو هاي القله الادب
مبارك هز راسه كم مره يبى يستعوب اللي شافه انا الشو اللي سويته الشو هذا الغباء الله فيني لو حد شافني الشو بيقول الشو بيرمس الله يسامحني يا رب بس هب في ايده يا ترى امنو هم خوات امنو ,,؟
حدر مبارك الميلس و هو شبه دايخ
سالم : هووو بو الشباب و ين روحت
خالد : الله يعلم سارح في امنو و غمز
الشباب تمو يضحكون
مبارك و الله لو تدرون انا شو سويت ما بتضحكون ابدا
مبارك : يلا انا استأذن
جاسم : وين رايح ما يلست وينا
مبارك : ان شاء الله مره ثانيه بس الوالده دقت و تباني ارد البيت
سالم : عيل خير ان شاء الله انشوفك ع خير
مبارك : ان شاء الله
سلم مبارك و ظهر من البيت ورد داره درا الحي < دبي<
حمدان : انا بسير الغرفه
سالم : ليش,,؟
حمدان : بغير ملابسي
سالم : اوووه و الله نسيت سالفه الظهر صبر بي وياك
نشوا حمدان و سالم
سلطان : صح يلا رشود امشوا خل نزهب هأ حسن ما بتنش
حسن : لا بنش يلا
عبدالله + محمد : خذونا معاكم
سلطان : جاسم ما بتغير ملابسك
جاسم : لا ما بغير تراني متبلبس اورد ردي
عبدالله : ,, خالد الشو تتريا يلا نش
خالد : بلحقكم
جاسم نغزه قلبه و حس انه بعيد و بيرمس عن نفس السالفه
من تقريبا اسبوع او اشويه اكثر عرف بطريقه ,, انه جاسم حاط باله غدير و انه ناوي يخطبها
و هو ع طول قال اكيد بينهم شي من جيه خلتني
و طبعا حب يخرب بينهم و السبب اكيد معروف الغيره
فبدأ يدق ع جاسم و يخبره عن علاقته مع غدير بس كان يخبره القصه بطريقه غير صحيحه
حيث انه قال و الله اتصدق يا جاسم انه غدير هيه اللي خذت رقمي من تلفون امايا و تمت تترجاني عسب ارمسها ,,,
و عقب انا قلت لها انه اللي انسويه حرام و ما يجوز و انا ما ارضى عليها و هي بنت خالي و ما يصير اللي انسويه
زعلت مني و هددتني انه بتقول اني انا اتحرش بها ,,؟
جاسم تضايق وايد من الرمسه هو فعلا ما يحب غدير لكن قلبه يميل لها و كان صدق يتمنها اتكون زوجه له
لانه كان يشوفها مؤدبه وايد و هاديه و خجوله و يوم تظهر اي مكان الجحل اللي هو الجحل ما اتحطه بعيونها
حس انه غدير لها ويه ثاني ما كان شافيه يمكن هذا يكون خير له لانه عرفها ع حقيقتها قبل لا يرتبط بها قطع كل هاي الافكار صوت خالد
خالد : جاسم ,,
جاسم : اعرف عن الشو بترمس و انا مقدر لك اللي اتسويه حقي بس دخيلك تراك شوهت صورتها بما فيه الكفايه و مهما كانت هي من انسانه سيئه بعد انا ما ارضى عليها لا تنسى انها بنت خالي و هي عرضي قبل لا اتكون عرض سالم و حسن ,, و لا اتفكر انك يا خالد هب غلطان تراك غلطان و اكبر غلطان بعد يوم وافقت اترمسها
خالد : ادري يا جاسم اني غلطان و الله ادري بس ,,
جاسم : بس الشو يا خالد
خالد : بس صدقني يا جاسم غدير اصلا وحده منحطه شرات ما قلت لك ترها سوت وياي علاقه و مسويه مع غيري و انا سمعت انك ناوي تخطبها و حاولت احذرك بس ,,,؟؟
جاسم : تراني شبعت من هاي الرمسه كل دقيقه اتعديها خلاص عرفنا انه غدير ,, انسانه هب اوكيه و نش و هو محرج
ابتسم خالد ,,,
الله يسامحك يا خالد الله يسامحك
صوب قوم بيت طلال و في غرفه منال بالتحديد
طلال : يلا دقي
منال:: خذت نفس اوكيه


< الا صلاتي <
ام حمدان : صالح يمه
صالح : نعم امايا
ام حمدان : سير عط التلفون مزنه اركض بسرعه و خبرهم ينزلون بسرعه وله بنروح عنهم
صالح يمشي بسرعه و يدق باب الجناح و يصخ الفون
العنود : امنو
صالح : الشيخ صالح
العنود : عشتوا
صالح : افتحي الباب هب متفيج
العنود : لحظه ,,< الشيخ صالح <
صالح : غصبن عليج
العنود فتحت باب و تطالعه و هي تضحك : شو عندك
صالح : عطي الفون حق الغبيه مزنه و امايا اتقول نزلوا بسرعه لا يرجون عنكم
العنود : الحينه بنزل
لفت و مدت الفون حق مزنه
< مكالمات لم يرد عليها احد
1, منال
مزنه : اوووه ما برد ادق لها يوم بنرد ذكروني ادق
لبست مزنه عبتها
غدير: يلا بسرعه بنات بيروحون
البنات ركض عندهم و ينزلون و يرن الفون و هم يمشون ع الدري
مزنه : الو
طلال ابتسم يوم سمع حسها
منال : هلا اشحالج
مزنه : الحمد الله من صوبج ,,؟
منال : ترتوب
مزنه يبن من الرمسه انها تاخذ نفس قوي و بشكل متكرر
منال : بلاج بسم الله
مزنه : ماش يالسه اركض ع الدري ابى اوصل السياره قبل لا يرحون عني
منال : وين بتروحين
مزنه : الميغا مول نبى نشترى مع خلوده عسب انخلص زهبتها
منال تطالع طلال و تبتسم الفال لج يا رب
مزنه : خليها ع الله يلا انا بخليج
طلال :< خليها ع الله < ,,؟
منال : اوكيه حبيبتي
مزنه : سلمي ع الاهل
منال : ع امنو بالضبط
مزنه : اقولح عن الاستهبال
منال : يعني اسلم ع طلال
مزنه : مع السلامه
طلال : فديتهااااااااااااااااااااااااا اااااا
منال : يلا سير اطلب لي بطاقه التلفون
طلال : ليش انتي ما تدرين
منال : الشو
طلال : كنت معاي في برنامج صادوه
منال : خير خير خير ما في صادوه ما صادوه ما تمشي معاي هاي الحركات الحينه اتسير تطلب لي
طلال : بل اصلا بتذبحني لو ما طلبت بسير اطلب الحينه
طبعا يوم وصلوا البنات الميغا دروا محل محل و اشتروا الاغراض اللي ناقصه خلود من الزهبه
و ردوا البيت هلاكاناااااااات ع الاخر و ماشي طاقه بالمره
الشباب اول ما وصلوا كالعااده يالسوا في الميلس اما الشياب روحوا القهوه الحريم ناموا
البتات مبتمعات في الغرفه كل وحده ماسكه مخدتها و حضنتها و خلود يالسه في الوسط اتقول قصص عن اعوذ بالله من الشيطان الرجيم عن < الين <
مزنه : اقول خلود كلي تبن ارواحي زايغه و ملعون خير خيري من هاي السوالف
مريم : هيه صدق شو هاي السوالف و الله يوم تطرينهم ايون تراهم
خلود : تستعبط<خخخخ امنو ,,؟
العنود : الحلوين
غدير: امايا ,, انا بنش عنكم
نشت غدير و يلست و طلعت وارقها مال الكلولج و يلست تكتب خلود يلست يم امل و اتسولف
مزنه : اووه صدق ملل غدير بشير الابتوب مالج عادي
غدير: شليه حبيبتي يفداج
مزنه : فديتج و الله
مريم + العنود + مريم يالسوا ع النت
اول شي سوته مزنه فتحت المسن مالها
صوب الشباب
سلطان : اقولكم مزنه اون لاين انسوي المقلب
عبدالله : احس حرام اخاف يصبهم شي
حمدان : ما عليك منهم ما بيصبهم شي اخاف نحن يصبنا شي
الشباب : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تيمعوا الشباب حول الابتوب و بدء المقلب
سلطان يرمس مزنه ع المسن
< no live سلطان
مرحبا مزنه هأ سهرانه
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
هيه عندك مانع
< no live
,, لا دواس المهم انا ابى اجرب سستم يديد بطرش لج رابط و افتحيه
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
اوكيه
< no live
طرش الرابط و مزنه فتحته
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
و بعدين مزنه تمت فتره ما اترمس حسن و فجأه ماوس مزنه اتحرك و فتح صفحه المسن و ضغط ع نك نيم سلطان و كتب باي ,,,,

< no live
شو باي ع العموم الله وياج وين بتروحين
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
العنود و مريم و مزنه هزوا راسهم و اشويه زاغو بس ما رموا يرمسون
جان تكتب سلطان انا ما كتبت باي حد يكتب معاي في المربع الارسال
< no live
لا لا مب معقوله يتهأ لج خخخ
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
انجلع
< no live
انا انجلع بوريج
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
هأ العنود تمت ترجف و مزنه كتبت بسرعه صدق و الله انا ما يخصني انا ما كتبت انجلع
< no live
امنو يعني جني ,,,؟
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
هيه انا جني و اهني انكتبت هاي الكلمات بسرعه جنونيه اللي خليت مزنه و مريم و العنود يصرخون
فرت مزنه الابتوب و نشت اتصرخ و فتحت باب الغرفه
اتخيلوا عاد البنات بجامات و كت و حالتهم حاله
غدير : الشو صاير الشو فيكم
طبعا خلود و امل صرخوا بدون ما يعرفون السبب
مريم + العنود + مزنه : شي جني بالغرفه
ما اقولكم شو صار الكل تم يصرخ و الكل ظهر برى الغرفه
و الشباب حسوا انهم سوا شي خطير ترى كان مقلب الرابط اللي طرشوه رابط هكرز و اللي كان يكتب هو نفسه سلطان
سلطان و الكل شباب ركضوا ع الطابق الثاني و يوم شافوا البنات اللي اتصيح و اللي يتها حاله هستريه صدق موقف رعب بصراحه
امل اغمى عليها من كثر الزايغ
جاسم صرخ عليهم : خلاااااااااااص صخوا و هدوا اعصابكم و اذكرو ربكم تراها كان مقلب و يطالع سلطان بنظره عتاب
و تمو يشوف مزنه كيف اتصيح و يالسه ع الارض بصراحه يته ضحكه ظهرت خوافه البنت
جاسم يوجه نظره للبنات حد ايب لها ماي
الكل يطالعه : هأ ,,؟
جاسم : يصارخ الشو فيكم حد ايب ماااااااااااااااااااي
كل البنات ركضوا ما عاده غدير مزنه تمت في حضنها و تمت غدير تقرى عليها
يبوا البنات ماي و شربوها
سالم يطالعهم بجماتهم و الكت و البرموده ,,الخ و صرخ في ويهم : الشو ها تستروا و نزلوا راسهم الشباب و نزلوا تحت
بعد ما هدت اعصابهم اشويه اتخيلوا يابو مسجل و مشغلين عن صوره البقره طول الليل ,,
و مشغلين الليت و يتحلفون للشباب
,,,و بنشوف شو بيصر باجر
بمناسبة قربــــــــــ الامتحاناتـــــــــــ ...بنزلــــــــ باااارت عسب انخلصــــــــــــــ... أوكيك ...
الجزء الخامس عشر ,,
طبعا ,, الصبح ,, ,, امل ,, كانت اول وحده في الغرفه فتحت اعيونها و يلست اتحيد مقلب امس و فجأه
امل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههه
غدير: اووووه ,, ممكن اتجلين ضحكتج بعدين
مزنه : صج انج مب صاحيه ,,
مريم : الله يعنيك يا حمدان الله يعنيك
العنود : الحينه خلتنا انش من النوم ع الاقل ضحكينا وياج
امل : خخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ ماشي تذكرت مقلب الشباب حسبي ع ابليسهم انفضحنا
باجي البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
غدير : شفتي مريم كيف تمت اتصرخ ههههههههههههههههههههههههههههه
خلود : هههههههههههههههههههههههه و له الله يخليج يوم الشباب صعدوا انصدمووا نفسيا
مزنه : هههههههههههههههه << ميته ضحك :< بعد الفلم الرعب اللي شافوه ما بينصدمون نفسيا
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه لاء بعد خلود لابسه برموده
خلود : هههه الله يعيني ع سالم
مزنه : قولي الله يعينهم هم علينا ,,,< نظره غضب <
البنات : صح
مزنه : شوفي شو بنسوي محد يرمسهم و لا يعطيهم سالفه حتى بنطلب من الدكان و ما بنخبرهم و لو رمسوكم لا اتردون
خلود : انا ما ارم ازعل من سلوووم
خلود ما حصلت الا بمخده ع ويها غدير: مووول الحينه رميوا و جوليت هب ع كيفيج ترى اذا رمستيه بنسوي حزب ابروحنا و بنطلعج منه ,,,!!
خلود : ها لا خلاص وياكم وياكم
مزنه : اتحريت بعد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب
تسمع صوووت ضحك واصل لين الصاله و يضحكووون بصوووووت عالي
سالم : و الله امس كان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ
راشد : شفت عاااااااااااااااااااد و الله شكلهم كان يضحك ههههههههههههههههه
عبدالله : كله كوووم و اصراخ مريوم كوووم ثاني
باجي الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههه
محمد : هيه اضحكوا اضحكوا ,, الله يعلم شو بيخططون الحينه لا تتحرون بيصخون ع السالفه
جاسم : صدق يقول محمد الله (يستر ان كيدهن عظيم )
حمدان : تستاهلون ع فكره انا ابد ما عيبتني السالفه خليتوا البنات يتكشفون و الله ثم و الله لو دروى الاكبار و الله لا يسون بكم سواه ,,,!! بس الله يستر و يهدي البنات و يخليهم ما يسرون يقدمون شكوه عند ابويه ,,!!!!
خالد ,,فتح عينه : تتوقع يسونها
راشد : و يسون اكثر عنج جيه
الباجي : الله يستر بس الله يستر ,,!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طبعا حميده يالسه كالعاده ,, مع الاكبار يالسين يترقون
بو حمدان : دخيلك بو حسن طرش حد يدق ع الشباب خل ينشون ,, اليوم صلاه يمعه
حمدان : نحن ناشين ابويه ,, صبحكم الله بالخير
الباجي : صبحكم الله بالخير و السرور اقربوا
حميده : عيل وين البنات
راشد : كح كح كح < غص
جاسم + خالد + عبدالله + حسن + محمد + سلطان + حمدان + سالم : هههههههههههههههههههههههههههه تمو ناقعين ضحك
ام حمدان : ويه بسم الله عليك الرحمن الرحيم اشرب ماي
بو عبد الله : بلاكم تخبلتوا ,,,, الوالد غاص و انتو ناقعين ضحك
< مب رايمين يرمسون و ناقعين ضحك لدرجه انه سلطان نام ع بطنه من كثر الضحك
حميده : ويدي اطلبوا الاسعاف سو شي الشباب تخبلوا
البنات وصلوا ع الضحك
خلود : بسم الله بلاهم يضحكون
مريم : يعني شو تبغينهم يصحون
مزنه : لازم يصحون بعد اللي سوه ما بحصلهم خير ابد
غدير: هيه صح يلا حدرنا
امل : بسم الله شكلكم مال عصابات المافيا
باجي البنات : خخخخخخخخخخخخخخ
خلود : صباح الخير
الباجي: صباح الخير
جاسم بلع رجيه و هو باجي الشباب
البنات سلموا ع حميده و قفوا
بو حسن : بلاكم محترين في اعماركم تعالوا اقربوا
العنود : لا ابويه نحن خل ايبون لنا الريوق برى
بو حسن : ليش,,؟
العنود :امممممم ^_^ << فيس يبتسم
حميده : يعني الله يهديك يا ولديه لازم تحرج البنت اكيد هم يستحون يلسون مع الشباب
ام حسن + ام حمدان + اام عبدالله : ههههههههههههههه
العنود احمرت مب جيه كان قصدها ,, بس عسب الخطه اونهم زعلانيين
ابو حسن : خخخخخخخخخ خلاص برايكم يالسوا برى و خبري البشاكير ايبون لكم الريوق
العنود : ان شاء الله و ظهروا البنات و يالسوا في الصاله الرئيسه و يبوا لهم الريوق
عبدالله بهمس : اقول شباب الوضع ما يطمن
جاسم : خلها علي هاي السالفه انا اعرف كيف ايب راسهم
بو عبدالله : لا يتناجى اثنان دون الثالث
جاسم : هههههههههههههه بس نحن هب ثلاثه ما شاء الله
بو عبدالله : خخخخخخخخ امزح يا ولدي ,, تزهبوا للصلاه ما نبى نتاخر
الشباب : ان شاء الله
بو حمدان : بو حسن وين ان شاء الله الصلاه ,, اليوم في اي مسيد
بو حسن : بنسير المسيد اللي يم البحيره يقولون الامام وايد مؤثر و خصيصا يوم يقول خطبه اليمعه
بو حمدان + بو عبدالله : ع خير ان شاء الله
نشوا الشياب و اللي حدر يسبح و اللي يتزهب
و حميده حدرت غرفتها ,,< عندها بزنز الحرمه <
اما الحريم فأ يلسوا يسولفون في ميلس الحريم
نشوا الشباب من سفره الاكل بالغصب
جاسم : بعد هاي الصحون ما يحتاي لها غسال لا يغسلونها انتو غسلتوها اعنبوا هب شافين اكل
راشد : جسوم لا تتفلسف اروحك كلت لين قلت بس ,,!!! و بعدين البنات نشفوا رجينا من الخوف امس و الله كان خاطري اظهر اشرب ماي بس زغت خفت البنات يسون بي شي
باجي الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
جاسم : انزين نشوا هم الحينه يالسين يتريقون في الصاله الرئيسه نحن بنسوي اعمارنا اونه بنمر عسب نركب الدري معنه في درب ثاني بس نحن بنستعبط
خالد : هيه صح يلا
مشوا الشباب و البنات يالسين ياكلون و الله اكبر طاف جن الشباب هب موجودين
جاسم : مزنه ,,
مزنه : انزين خلوده الشنظه الورديه اللي شريتها من الميغا وينها امسات ما شفتها من بين الاغراض
خلود : حلفي,,!! بنتحر اذا هب موجوده بصيح هاي اغلى و احلى شنطه
سالم : غدير
غدير: ما عليج من مزنوه زين بتحصلينها
خلود : يلا انا شبعت بصعد فوق بسير ادورها
العنود : قعدي زين جنج زطيه بتموتين و بتنتحرين عسب شنطه
امل : ما عندج سالفه يلسي زين
خالد : اونكم ما اتردون علينا
مزنه : غدير شو عندج افلام الليله خل نتطالع اليوم نبى نسهر اليوم اخر ليله
غدير: ليش بتردون باجر
مزنه : هيه شو نسيتي انه عندنا امتحانات نهايه الفصل الاول ,,!!!
غدير: لا حرام هالويك اند طاف بسرعه
الشباب واقفين محتارين و البنات طاف
جاسم : بنات الشو رايكم انوديكم باسكن روبنز
البنات طاف و يكملون سوالفهم
مزنه : اقولكم متى انسير انشوف فستاين عسب عرس خلوده
مريم : هم قالوا اليوم بيودنا
العنود هزت راسها ,,: ليش انتو ما فصلتوا محد بيطع يفصل لكم ما بقى شي ع العرس
مزنه : لا الله يخليج انا احب اشتري زاهب احسن من عوار الراس
العنود : لا بالعكس التفصيل احسن
مزنه : ما بنسوي الحينه قضيه خلاص امنو فصل
العنود + غدير+ امل : نحن فصلنا عند مصمم في دبي
مزنه : يا الخيانه و الله انكم خاينات
امل : عاد نحن الشو درنا اتحرناكم فصلتوا
مزنه : مريوم و انتي ليش ما فصلتي
مريم : انا طالعه عليج بنت خالتيه ^_^ احب الزهب
مزنه : انزين خلود اجرتي فستان وله بعدج
خلود : امممم ترى اليوم بنسير عند هاي شو اسمها ام علي اللي اتفصل يقولج عندها فستاين عرايس حلووووووه ,,!! و بسير اشوف
الشباب شافوا مافي فايده واقفين و شكلهم غبي ,,!!
جاسم : انزين شو رايكم نعزمكم اليوم ع صحارى
مزنه : الحمد الله انا بنش امنو بينش وياي
كل البنات نشوا ويه مزنه
سلطان : يهمس حق جاسم انا بعد بستعبط
مسك ايد خالد و قف عند الدري
البنات يبون يطفون و هب عارفين كيف
مزنه لفت و طالعت امل و همست : هذا اللي ما حسبنا احسابه
مزنه : لو سمحت نبى انطوف
سلطان : خير انتي اترمسيني
مزنه : لا اسمحلي ارمس الطوفه اللي وراك



سلطان تم يطالعها و البنات تموا ناقعين ضحك <<
مزنه : احمدوا ربكم انه نحن ما فكرنا انخبر قوم ابويه ,,,!! الحينه لو سمحت نش نبى انطوف و له تراهم للحينه في البيت ,, و اكيد هاي السالفه بتخليهم يحرجون و طالعت سلطان ,,, و الله عندك راي ثاني
سلطان خاز عن الدري هو خالد و كان محرج ,!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و مزنه و البنات صعدوا فوووق و تموا ناقعين ضحك ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال كان متسبح و متعطر و نازل ع الدري
منال : صباح الخير
طلال بدون نفس : صباح النور
منال : بسم الله بلاك من الصبح
طلال : ماشي
منال : لا شي
طلال : شو بلاني بعد ,,,,,!!! غير سالفه مزنه
منال ابتسم : لا ان شاء الله بتتعدل الاوضاع
طلال : زين انا اصلا رايح لها اليوم
منال : هأ,,,؟
طلال : اقصد رايح حق اخوها حمدان تراه بيسافر باجر بسير ابات عندهم و بوصله المطار و برجع
منال : زين بي وياك
طلال : بكف اتين وياي قري مكانج
منال: طلال حراام بسير عند البنات
طلال : ماشي سيره و لا اتعورين لي راسي وين ابويه
منال : هذا هو تحت < فيس زعلان
طلال : و هو يمشي يقلدها : زين عيل بي وياك هذا اللي ناقص
ابو سعد : صباح الخير ولديه
طلال : صباح النور ابويه < باس راسه
ابو سعد : زهبت
طلال : هيه ,, زين سعد
ابو سعد : هذا هو عند امك في المطبخ سير ناده
سعد : امايا ,,, حوريه صار لها كم يوم كله اترجع و تعبانه ما ادري بلاها ,,!!
ام سعد : ايه يمكن حامل
سعد : حامل ,,؟؟
ام سعد تطالع ولدها ,,,
سعد : ها لا مو اقصد جيه
ام سعد حطت ايدها ع جتف ولدها : صل ع النبي شو حوريه اول مره تحمل اليوم خذها ع المستشفى و خلها اتسوي تحليل دم ,,
سعد : ان شاء الله خير
طلال : سعد يلا تعال بنروح عنك ترى
سعد : زين زين ياي
ظهر وا سعد و طلال و ابوهم و اتجهوا للمسيد
في السياره
طلال : ابويه اليوم انا بروح الشارجه بيت سالم ولد بو حسن
ابو سعد : خير ولديه
سعد : بسير يخطب من ورنا
طلال شافه بنظره ,,,: ما اتضحك
طلال : بسير عند حمدان تراه بيسافر باجر و بسير وياه المطار
بو سعد : هيه صح ,,, خبرني بو حمدان يرحون و يرجعون بسلامه سير ولديه في حفظ الرحمن و سلم عليهم وايد
طلال : يوصل الله يسلمك
سعد : و صل مني سلام حق حمدان فديته و اعتذر منه و الله قاطع فتره
طلال : خير ان شاء الله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طبعا روحوا الشباب المسيد و الحريم يالسات لا شغل وله مشغل صلوا الظهر و يلسوا يشربون جاهي
مزنه و غدير كانوا يالسين عند الحريم
ام حمدان غمزت حق ام حسن
ام حسن : هأ ,, هيه هيه ,, احم غدير فديتج خذي مزنه و سيري سوي لنا جاهي
غدير ضربت كوعها بخصر مزنه
مزنه : ااخ
غدير: بس امايا هذا هو الجاهي اهنه
ام حسن : اوه صح عيل سيري فوق عند البنات حق الشو مخلينهم اروحهم
غدير : و الله ما ينعرف لكم اذا يلسنا فوق اروحنا قلتوا ما تيلسون وينا و اذا يلسنا وياكم قلتوا روحوا فوق
غدير نشت و سحبت مزنه ويها
ام حسن : تهز راسها ,, و الله السانج يباله قص احمدي ربج انه يدتج هب موجوده
طبعا غدير امنو يروم ايب راسها يلست هي و مزنه ع الدري يتسمعون الرمسه
ام حمدان : زين يا ام عبدالله رمستي بو عبدالله عن سالفه امل
ام عبدالله : ابتسمت ,, هيه رمسته بس قال لازم انشور البنت
ام حمدان : هذا شي اكيد يا ام عبدالله
ام عبدالله : بس لازم بو حمدان يشرفنا في البيت عسب اتصير الخطبه رسميه
ام حمدان : اكيد حبيبتي بس انا حبيت انه اسمع راي البنت قبل لا اني و نخطب
ام عبدالله : ان شاء الله غناتي لو تبغين الحينه اناديها و اسالها بناديها
ام حمدان : بس اخاف البنت نحرج
ام عبدالله : عيل خلاص برمسها اليوم بالليل
ام حمدان : ع خير ان شاء الله
ام حسن : مبروكين مقدما
ام حمدان : الله يبارك فيج حبيبتي عقبال غدير و العنود و باجي الشباب
الباجي : امين ,,
غدير: سمعتي اللي سمعته
مزنه : خخخخخخخخ هيه يلا انخبر امل
غدير: لا يا غبيه ما بنخبرها خل اتكون سبرايس اوكيه و لا اتخبرين حد
مزنه : اوكيه
رجعوا الشباب من الصلاه و حطو لهم الغذى و يلسوا يتغذون
صوب بيت قوم طلال
ام سعد : هأ حوريه بتروحين
حوريه : هيه خالتيه الحينه بسير ,,
ام سعد : ان شاء الله تطلعين حامل
حوريه : لا خالتيه لا اتقولين جيه ان شاء الله ما اطلع حامل
ام سعد : لا حوريه ,, حرام عليج هذي نعمه من ربج ,, ناس ما عندها تتمنى ظفر الياهل
حوريه : و انا هب معترضه بس و الله تعب علي دوام و اتوحم ,,!!
ام سعد : مأجوره ان شاء الله
حوريه : الله يستر
سعد : يلا مشينا
طلال : و انا بعد ماشي
ام سعد : بحفظ الرحمن يمه سلم ع حمدان و ع ام حمدان
طلال : و الله حمدان يوصل يمه بس ام حمدان ما اوعدج
ام سعد : هههههههه الله يحفظك مع السلامه
ظهر طلال و ركب سيارته ,,اللي هي لومينا اس اس ^_^
صوب البنات
كانوا يالسين بملل
مريم : مزنه غني ابليييييييييييييز
كل البنات تيمعوا عليها
خلود : هيه هيه ابليييييييييييييز
مزنه : لا تستهبلون
غدير: امانه مزنه
مزنه : ايه استحي
العنود : من شو تستحين ويه ويهج
مزنه : اممممممم انزين غمضوا عينكم
خلود : لا و الله
امل : خلاص خلاص بنغمض بس غني
مزنه : احم احم ,, انزين الشو تبون تسمعون
امل : اي شي من صوتج حلو
مزنه : ايه و الله استحي
غدير: لا عاد لا اتذلينا
خلود : اذا غنيتي بطلب لج من الدكان اي شي تبغينه
مزنه : خلاص جيه بغني
كل ما تبى اتغني اتشوف اشكالهم تنقع ضحك
$$$$$
ام حسن : حسن حسن
حسن : نعم امايا
ام حسن : وين رايح
حسن : بصعد فوق بسير ايب لي كندوره من غرفتي بينا طلال من بوظبي قرب يوصل
ام حسن : زين عيل في دربك مر ع البنات و خبرهم يتزهبون عسب نحن بعد بنظهر
حسن ,, حصلها فرصه : اوكيه
صعد حسن و ع طول اتوجه غرفه البنات بس سمع صوت خلاه يوقف صوت حد يغني
صوت مؤثر ,,و استغرب
غـــريب أبن آدم _ حسين الجسمي
وش فيك تركض وش بلاك
وش اللي تتزاحم عليه
وشفيك تركض واش بلاك
وايش اللذي تتزاحم عليه
ليش اللذي تكمى كفاه
ليش اللذي مو بيديك تبيه
ليش اللذي تكمى كفاه
ليش اللذي مو بيديك تبيه
ناس تلقه في هالدنيا نصيب
ما ريد يا ابن ادم ما اريد
( دمعت اعيون مزنه اهني و اهي اتقول هذا المقطع )
لو كل احد راضي وقنوع
لو مافي شي اسمه طمع
ماكان في هالدنيا جوع
ماكان مركبنا طبع
لو كل احد راضي وقنوع
لو مافي شي اسمه طمع
ماكان في هالدنيا جوع
ماكان مركبنا طبع
بس منه يسمع او يجييك
غريب يا ابن ادم غريب
المال كلمه والامل
كلمه بها نفس الحضور
شيئيين من دون العقل
تحيا بهم بس ما اتشوف
المال كلمه والامل
كلمه بها نفس الحضور
شيئيين من دون العقل
تحيا بهم بس ماتشوف
والمال كم بعد غريب
غريب يا ابن ادم غريب
اشفيك تركض واش بلاك
وش اللي تتزاحم عليه
ليش اللذي تكمى كفاه
ليش اللذي مو بيديك تبيه
ليش اللذي تكمى كفاه
ليش اللذي مو بيديك تبيه
ناسي انه هالدنيا نصيب
غريب يا ابن ادم غريب
غريب يا ابن ادم غريب
السادس عشر
كل البنات تموا يصفقون و يصفرون
خلود : ماشاء الله صوووتج عجيب عجيب يا مزنه ,,!!
حسن : مزنه ,,!!
العنود : وايد مؤثر
مزنه ابتسمت ,,: خخخخخخخخخخخخخ بسير اشترك في نجوم الخليج عيل
غدير ضربتها ع راسها : اتخسين عاد
البنات تموا يضحكون
و حسن ,, واقف : < صوتها ماشاء الله ما عليه رمسه وايد مؤثر <
و تجدم و دق باب الغرفه
غدير : امنو ,,,؟
حسن ,:,,,,,,
غدير : امنووو
حسن : ,,,,,
غدير: اووه ع حركات اليهال نشي العنود فتحي باب الغرفه
العنود نشت و اصدمت شافت حسن يدمها اونهم عاد مسوين مقطاعه يت بتسكر الباب
لكن حسن حط ايده و الشرر ظهر من اعينه : تراكم وايد زوديتها و انتي العنود تبغين اتسكرين الباب في ويهي ,,!! لو كنتي بس مكمله و مسكرتنه شوفي شقايل بكسر حشمتج يدامهم ويهج ما بيتم فيه شي صاحي
<< يعني الحينه ابد ما كسرت حشيمتها
حسن : اقولكم زهبوا اعماركم و انزلوا لان قومي امي يحترونكم تحت و رقع الباب بصوت قوي
البنات تموا صاخين
غدير: حلوووه هاي هم الغلطانين و بيصرخون علينا بعد
خلود : اليحنه استويتي شطاره جان رمستي يوم كان موجود
العنود اعيونها حمرت ,,, و صاحت
مزنه حضنتها : عادي حبيبتي شي طبيعي هذا اونج الحينه ما اتعرفين اخونا
خلود : خلاص لا اتكدرونا مزتجي الحينه نشوا خل انغير ملابسنا و نظهر السوق
طبعا غيروا ملابسهم و ظهروا السوق اول شي اتجهوا حق دبي
ابو حسن : اول شي وين تبون اترحون في دبي
ام حسن : انسير البستان
ابو حسن : عيل بدق حق بو عبدالله و حق بو حمدان
تراهم ظاهرين 3 سياير
و صلوا للبستان و مريم و مزنه دوخوهم ع ما حصلوا شي عيبهم
مزنه اختارت فستني لونه عنابي حرير و من فوق كله كرستال ,, و الظهر عاري
ابو حمدان : اويه الشو هأ ,,؟ لا بنتيه هذا وايد عاري
مزنه : عادي ابويه كله حريم
ابو حمدان : ايه بس لو شافتج يدتج بهذا الفستان اتعرفين شو بيستوي بج
مزنه : خلها ع الله
ابو حمدان : الشو رايج يا ام حمدان
ام حمدان : و الله انا قربت اصيح بنتك هاي ما يعبها العيب و لا حتى الصيام في ريب ,,! صار لنا ساعيتن و بالغصب عيبها ها حتى اللي يشتغلون بالمحلات دخوا خلها تاخذه راسي يعورني ارواحي حامل و تعبانه
مزنه حاست بوزها : يعني شقايل امايا ,, تبني اظهر هب شي في العرس يعني باباتي يرضيك بنتك تظهر هب كاشخه
ابو حمدان : لا ما يرضيني برايج سيري جربيه

امل : ها مزنه شو عيبج شي
مزنه : هيه هذا
امل : الله وااااااااااايد حلو حدري جربيه بي اساعدج
مزنه بهمس : يلا يا مرت اخوي المستقبليه
امل ضربتها ع راسها
لبسته مزنه و كان شكلها رووووووووووووووعه فيه لانها هي بيضه و لابسه عنابي فيه شغل بالفضي يعني عجيبه كانت فيه
امل : لا انا اعارض لا تشترينه بتصحكين علينا
مزنه : ترفع حويبها
امل : بناديهم خل يشفونج
يت امها و خالتها و مرت خالها و طبعا البنات و ينوا عليها
و اشتريته و خلصنا من مزنه مريم
عيبها فستان ذهبي فيه بعد شغل بالكرستال و الفصوص و كله يلمع ,,!!
و يوم لبسته طلع وايد حلو عليها لانها حنطاويه اشويه ,, فطلعت رووعه
عقب ما خلصوا من مريم و مزنه توجهوا حق راعيه فستاين العرايس و طبعا
خلود احتارت كل الفستاين حلوه عقب شافت فستان عيبها وايد يعني مودليه غريب
و حجزته و دفعت عربون و ظهروا
في الدرب و هم راحيين عند اخر مرحله تسوق ,,< بيشترون اثياب الحنا <
مزنه : وين الميكب امايا
ام حمدان : انتو البنات حجزنا لكم مع العروس عند هيفا انتو بتسوي لكم اللبنانيه و العروس بتسوي لها هيفا
مزنه : و انتو الحريم
ام حمدان : نحن بنيب خوله خبيره التجميل معرفه في الشارجه بتي لنا في الفندق و بتسوي لنا
مزنه : الله يعدي هاي السالفه ع خير
ام حمدان امين
ع فكره مزنه بتكون هاي اول مره في حيتها اتحط ميكب يعني ابد هب حاطه قبل يعني حدها حدها اجحال و جلوز ,,! و حتى مريم و العنود
وصلوا المحطه الاخيره و نزلوا
مزنه و هي ماسكه ايد غدير: اقولج غدير هذا المول اللي اربيعتج بدريه اتقول عنه
ترى بدريه يوم عرست اختها اشترت في حنتها ساري هندي وايد حلو و عيبهم و هي دلتهم ع المحل
مزنه : غديروا ردي بلاج صاخه لفت ويها ,, و له اووويه ,, هب غدير طلع واحد لابس كندوره سوده ,,!!
انصدمت مزنه ويها صااار احمر ,, و اتعلثمت بالرمسه : سمحلي اخويه اسفه
,,!!: الشاب ما نطق بي ولا حرف بس تم يطالعها و روح عنها غدير يرتها
غدير: انتي وين ,, نحن حدرنا المول و انتي واقفه اهنه و طالعت مزنه تطالع الشاب اللي يوم سمع حس غدير رد اطالعهم و رد اتحرك
غدير صفعت مزنه ع ويها : هييييييييييه انتي
مزنه : شو ,, غديروا حسبي عليج شو صاير فيني ليش خلتني و روحتي
غدير: ليش مبحلقه في هذاج الوالد
مزنه : لان ,,, < قالت لها السالفه
غدير: اووووووووووويه يا ويلج من سلوم اخويه
مزنه : سلوم اخوج شو يابه في السالفه
غدير: شو نسيتي هذا الفيس هذا اربيعه اللي ياه بيتنا امس اللي كان يطالعنا يوم كنا بالمطبخ
مزنه : جذابه لا اتقولين اوووويه ,,!!
غدير: امشي الحينه و الله يستر
مبارك : يا الله ,, شو هالصدف ,,!!
مبارك حدر المول ,, و اونه سو عمره يتمشى و شافهم في محل يطالعون الملابس
مزنه اختارت جيه تنوره هنديه لونها ابيض و ردي و معاه البدي التنوره كانت غريبه يعني شكلها غريب
و البدي الظهر كان نصه طالع من ورى
طبعا كلهم تقموا بس الاوان مختلفه العنود خذت اخضر و ابيض و مريم خذت بني و عنابي غدير خذت حليبي مدرج فيه لوني غامق و فاتح امل خذت احمر كامل و طبعا ما نسوا الاكساسورات الهنديه و اشتروا نعل هنديه بعد ,, ^_^
غدير ظهرت من المحل ,, و رحت عند ابوها
غدير: يلا بابا ايدك ع البيزات
ابو حسن : انتو ما اي من وراكم الا الخساير
مبارك ابتسم من بعيد :: ع الاقل عرفت هي بنت امنو ,,و ظهر من المول
< سبرايس<
ظهروا من المول البنات و الحريم و هم هلكانات خلاص بس ,,!!
ام عبدالله : خلاص يوم ام حسن ,, هي لازم انمر
ابو عبدالله < ززاغ < : وين بعد
ام عبدالله: الميغا بنسير عند الاختيار الاول بنفصل عبي ,,!!
ابو عبدالله : لا حول وله قوه الا بالله
مريم : اووه ابى ارد البيت خلاص
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب طلال يوم وصل طبعا الكل كان في استقباله ,,
و يلس صوب حمدان و تم يسوالف معاه
طلال : بتوحشنا ,,
حمدان: ^_^ و الله انا اكثر بشتاق لكم و للبلادي ,,
طلال : الله يرجع لنا سالم و تشمي ع اريولك
حمدان : الله يسمع منك
جاسم : خف صوتك ,, تراى السالفه سبرايس محد يدري
طلال : اوبس سوري ,,
حسن : شباب الشو تبون من كنتاكي بنطلب لان قوم ابويه بتعشون برى
$$$$$ < يمعوا الشباب طلباتهم و طلبوا
صوب البنات عقب دوخه اختاروا العبي و صعدوا الطابق الثالث بيطلبون العشى
ابو حسن : تاخذونه تيك اوي
ام حسن : ليش عاد ,,؟
ابو حسن : انتي ما اتشوفين الشباب شقايل ,, وايد زحمه و نحن عندنا بنات ,,, و انا هب متفيج احدر في مشاكل
ام حمدان : رمستك صح يا اخوي
شالوا اكلهم البنات و رحوا ع بحيره خالد و اتعشوا
و رجعوا البيت ,,
اول ما وصلوا البنات ع طول رحوا غرفتهم
الشباب كانوا قاعدين بالميلس
طلال : وين حمدان يا شباب
جاسم : روح ينام
‘طلال : عيل انا بسير صوبه
توه بينش جان يحدرون عليهم بو حسن و بو عبدالله و بو حمدان
و سلموا ع طلال ,,
صوب البنات ,, يطالعون اللي اتشروه ,,
مزنه : اوووه شوفوا الشو ياي من بين الاغراض ,, عطر امايا بسير اوديه و برجع العنود بتين ,,؟
العنود : لا الله يخليج جسمي متكسر و مالي خلق
مزنه : يعني اروح ارواحي
غدير: بياكلج القطو يعني روحي ,,!!
و مزنه ظاهره من الغرفه
امل : اقول بنات انا شفت سياره غريبه ,, امنو
باجي البنات : ما ندري
مزنه ظهرت عنهم و نزلت تحت و دت العطر عند امها
ام حمدان : صبري وين رايحه
مزنه : بسير فوق
ام حمدان : نادي امل امها تبها
مزنه ابتسمت : ان شاء الله
من طرف ثاني طلال كان ظاهر من الميلس بيسير عند حمدان اللي نام , دون ما يحس بعمره ,,
صادف انه مزنه ظهرت في ويه طلال و طلال ابتسم يوم شافها مزنه غمضت عينها و ردت فتحتها انا اتخيل و له الشو السالفه ,,؟؟ بعدين تذكرت يوم امل قالت سياره غريبه يت بتمشي
لكن طلال ,, تجرأ وو و مسك ايدها
و كان حسن ظاهر من الميلس بعد بسير غرفته و ينصدم يوم يشوف طلال و يرجع ورى الطوفه و يشوف المشهد
مزنه : يا طلال هد ايدي الله يخليك
طلال : مب هاد لين اتقولين سامحتك ,,
مزنه شافت ضل حسن و ماتت زيغه تبى اتعرف امنو الشخص اللي واقف ورى اليدار
مزنه : ابليز طلال هدني ,,!!
طلال : قلت لج هب هاد لين اتقولين سامحتج يا مزنه انا ما اروم انا بالليل احس بالذنب ,, يا مزنه كم مره تبين اقولج ,,, ( احبج يا مزنه و الله احبج )
حسن فتح عينه
مزنه ابتسمت في ويه طلال و يرت ايدها و ركضت ع فوق ,,!
طلال ,,: عرف انها رضت عنه و اتجهه للغرفه سالم اللي فيها حمدان و حصل حمدان نايم و نام يمه ,,^_^

 
قديم   #18

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

الجزء السابع عشر ,,
وصلت مزنه الغرفه و هي مرتبكه و اتفكر هذا ظل امنو ,,,!!!
غدير: ليش تاخرتي
مزنه : هأ له وله شي
غدير : رفعت حيبها وله شي ,,؟
مزنه تبى اتغير الموضوع و جافت امل و قالت : اووووويه
كلهم زاغوا يوم قالت اووووويه ,, و تموا يناظرونها
مزنه : امل امج تباج ,,
امل : < مستغربه < : ما عرفتي ليش
مزنه + غدير: ههههههههههههههههههههههههههه روحي و انتي بتعرفين
امل نشت و حست انه الموضوع متعلق بالخطبه
البنات كل وحده بفراشها مالهم خلق يسون شي
اما غدير يلست يم مزنه
غدير: هأ قولي شو عندج ليش ويهج معفوس,؟
مزنه : هأ امممم
غدير: قولي قولي
مزنه < اتقول لها السالفه
من طرف ثاني
امل ,, نزلت الطابق الاول و توجهت للغرفه اللي امها و الحريم بينامون بها ,,
< طخ طخ <
ام عبدالله : امنو
امل : انا امايا امل ,,
ام عبدالله : تفضلي يا بنتي
امل : ان شاء الله
حدرت امل و حصلت الغرفه فاضيه بس ما علقت كل الحريم توجهوا للغرفه الثانيه عسب ام عبدالله تاخذ راحتها
ام عبدالله : ,, بدون مقدمات يا بنتي ,, انا ادري انه هب وقته ,, و انه المكان هب مناسب و اني لازم كنت انتظر لين ما نرجع البيت عسب ارمسج بالموضوع بس انا حاسه انه الجماعه مستعيلين
اونها عاد ما اتعرف شو السالفه
امل : ,, امايا رمسي تراج زيغتني < لا اااء ما اروم ع التمثيل انا <<
ام عبدالله : ابتسم في ويه بنتها و قربت و باستها ع خدها ,, و الله كبرتي يا بنتي و صرتي عروووس
امل ويهااا قفط و غدت طماطه
ام عبدالله : فديتج خالتج ,, تباج حق ولدها حمدان ,, الشو قلتي
امل : < هأ < ما اتعرف اتمثل
ام عبدالله : الشو رايج يا بنتي
امل : بكل حياء ,, الشور عندكم يا امايا
ام عيدالله : لا الشور هب عندي انا ابى اسمع منج انتي موافقه وله لاء ,,؟
امل : هأ ,,, اممم
ام عبدالله : نقدر نقول السكوت علامه الرضى
امل : ابتسمت
ام عبدالله : حضنت بنتها ,, و نزلت دمعه من اعيونها الف مبرووووك يا بنتي الف مبرووووك
امل: بصوووت خفيف الله يبارك فيج امايا
ام عبدالله : ان شاء الله بيملجون عليج ,, عقب ما يرد حمدان من السفر بسلامه ,,
امل مصدومه : سفر ,,,!!
ام عبدالله : هيه بسير يغير جو ,,
امل : و كم يوم بيتم اهناك
اام عبدالله : و الله ما ادري يا بنتي ,,
امل حست اسالتها كثرت و نشت ,,
ام عبدالله : تصبحين ع خير يا بنتي
امل : و انتي من اهله
نشت امل بتفتح الباب اتحصل كل خلاتها واقفين عنده و اول ما شافوها
ام حمد + ام حمدان + ام حسن + حميده و شاركتهم ام عبدالله : كلوووووووووووووووووووووووووووو ووش
شوفوا امل قفطت و تمت تركض و البنات ظهروا من الغرفه و الشباب ظهروا من الديوانيه ,,
البنات : اموله شو صاير
امل : ويهاااااااااااااا احمر
خلود: بعد شو صاير اكيد امها رمستها عن سالفه الخطبه ما صدقت الخبله و قالت هيه ,, زوجوني انا بدفع المهر
امل : طلعتها بنظره
عاد البنات ارتبشوا و تموا يغنون عليها لين ما زفوها الغرفه
في هاي الاثناء كانت غدير محررررررررررررجه ع مزنه لدرحه انها ما سمعت الحشره اللي برى
غدير: افى بس يا مزنه افى ,, خليته يمسك ايدج كيف اتسوين جيه
مزنه: هو مسكها غصب عني و الله يا غدير ما كان بيدي شي
غدير صوتها بدى يعلى : شو يعني ما كان بيدج شي جان قلتي له انا بنت ناس محترمين مب بنت شوارع عسب اتي و تمسك ايدي ,,, شو هالمصخره جان صرختي زيغتيه سويتي اي شي ,,,!!
مزنه : بس الانسان يوم يصير له شي فجأه عقله يوقف عن التفكير ,, يعني في هذيج اللحظه ما كنت اعرف ليش ما اتخذت اي خطوه و بعدين خبله انتي تبيني اصرخ ,, عسب اتصير مصيبه اكبر في البيت
غدير: الله يستر الله يستر بسترك ,, ان شاء الله اتكونين مغلطه و ما يكون حد واقف ورى الطوفه ,, !!
مزنه : ان شاااااء الله ان شااااء الله
غدير : شو هاي الحشره اللي برى
مزنه : انا اسمع اغاني و اشويه يحدرون عليهم البنات و سطهم امل مستحييييييييه
خلود : جيه ما يتوا اتباركون حق اموله يباب تحت و حشره
مزنه : هأ اموووله من ورنا
العنود : قوموا انسوي ربشه استوى عندنا بدل العرس عرسين
مريم : ان شاء الله دوووم افرحنا
و نشت مزنه و غدير و باسوا امل و غدير شغلت الابتوب ,, و حطت اغاني و البنات هبل يرقصون حق اموله و امل مستحيه حدها ,,!!
صوب الشباب < الكل منصدم <
جاسم : هذا يخطب و ما يخبرنا
سالم : اشدارني اذا انته اخوه ما تدري انا من وين ادري ع العموم احلى شي في السالفه انه انا و حمدانوا بناخذ خوات
عبدالله : الله يهنيكم في خاطره < افتكينا من علتين في البيت بقت عله <
حسن : < مزاجه غير و ما علق ع الموضوع و كره طلال من خاطره بس ما يروم يرمس مهما كان هاي بنت عمته ,, <
خالد : عقبال باقي رضيعتنا
باقي الشباب : امين من قلبهم < جنهم يبون الفكه <
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
صوب منال ,, كانت يالسه ملانه فاتجهت صوب غرفه حوريه ,,
< طخ طخ <
حوريه : امنو
منال : انا حوريه
حوريه : اتفضلي
منال حدرت
منال : هأ اشوفج بروحج ,,؟
حوريه : شو اسوي روح سعد القهوه و ماماتج نايمه فقلت بطالع ال t.v
منال : عيل بيلس وياج حاطين شي عدل ,,؟
حوريه : لا بس صبري انا احيد سعد ياب ,, لي فلم خل ايبه عسب انشوفه
منال : عيل وين ولد اخوي < منصور <
حوريه : نام فديته
منال : هأ ,, منال هأ بشري طلعتي حامل
حوريه : بعدها النتايج ما ظهرت
منال : عيل مبروك مقدما
حوريه ابتسمت : الله يبارك فيج ,, و ظهرت السيدي و يلسوا يشوفون الفلم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
السبت الصبح ,,
نشوا البنات مع بعض ,,هذا اليوم اشويه كان كئيب < يسمونه البنات يوم الرحيل<
كل واحد يسير داره
تغسلوا البنات و صلوا و نزلوا تحت طبعا المقطاعه للحينه موجوده ,,,خخخخ
الشباب يالسين يترقيون اكبر طاف خبروا البشاكير يحطون لهم الريوق في الحديقه
مزنه : الحين من زين الجو يعني ,, عسب نيلس في الحديقه
غدير: غبيه انتي ما تفهمين غااايض بالشباب
مريم : بنات ترى شي وحده خاينه
كل البنات طالعوها و خلود ركضت و حطت ايدها ع حلج مريم
خلود : سكتي الله يفضحج
كل البنات تموا يطالعون خلود
غدير : هديها خل ترمس
مريم : هييييييه برمس ,, ترى خلوووود اممممس تمت ترمس مع سالم طووويل الليل و ما سكرت عنه الا ع اذان الفير
كل البنات منصدمات
العنود : ما اقول الا مااااااااالت يا الخاينه
مريم : خلاص بنات بنسوي حزب بروحنا
غدير: صح لا تلسين عندنا شلي ريوقج و روحي عنا
خلود تضحك ,,
مزنه و غدير رفعوا حوايبهم
خلود صخت : انتو من صدقكم الحين
البنات صاخااات
خلووود شلت اكلها و روحت داخل يلست مع الحريم
حميده : غررريبه ,,,.!! جيه مخليه البنات و يايه عندنا
خلود تستحي اتقول راغوني ,,,
خلود : هأ لا يدوه خلاص انا غديت حرمه الحينه و لازم ايلس مع الحريم صح امايا
ام عبدالله : صح فديتج
خلود احذال امها و تمت تاكل
صوب البنات مقهووورين من خلود و يتحرطمون عليها
مزنه : صدق خاينه هالبنت
مريم : خل اتولي ما بنرمسها
امل : الحينه لا تعكرون مزاجي ابا اكل انا
صوب الشباب
كان طلال و حمدان اول ناس من الشباب نشوا و يلسوا يتريقون اليوم سفر ,, حمدان
طبعا ,, حسن ,, تخيلوا انه مره من عند طلال وو
طلال : صباح الخير حسون
حسن اكتفى بنظره احتقار و روح
طلال استغرب ,,,!!
و ما علق ع الموضوع
حمدان : ,, طلال تعال ساعدني اشويه
طلال تحرك
طلال : هأ
حمدان : دخيلك خذ مفتاح السياره من جسوم و عط حد من البشكاير و خل ايون يشلون الشنط
طلال : متى طيارتك انته
حمدان : ان شاء الله 4 العصر
طلال : توصلون بسلامه
حمدان : الله يسلمك
طلال ظهر و ناد البشكاير و البشكاير بدورهم نقلوا الشنط للسياره
حدرت عليهم ام حمدان الميلس و سلمت ع طلال
ام حمدان حاسبه طلال شرات ولدها لانها هي مربيتنه
حمدان : مبتسم لامه ,, هأ امايا الشو سويتي ع السالفه
ام حمدان : ^_^ ليش ما سمعت الحشره امس
حمدان لمعت عينه : يعني وافقت
ام حمدان : هيه ولدي
طبعا طلال زي الاطرش في الزفه ,,!!
ام حمدان : الف مبروك يا ولدي الف مبروك
حمدان : الله يبارك فيج يمه ,, الله يبارك فيج الفال لاباقي اخواني
طلال منصدم : انته خطبت
حمدان : و الفال لك يا رب
طلال : قرب منه و باسه ان شاء الله الف مبروك يا اخوي الف مبروك
ام حمدان : هأ يا طلال متى دورك اي
و مرت مزنه في هاي اللحظه مع البنات و كان يصرخون ,,!!!
طلال : ابستم ,, و كان يناظر مزنه ليش خالوه عندج عروس حقي
ام حمدان : ,,,^_^ البنات وايد يا ولدي اختار و انا بنفسي بسير اخطب مع امك
طلال : حتى لو كانت بنتج ,,,
حمدان : فتح عينه
و ام حمدان : هههههههههههههههههههههه الله يهديك امنو مزنه
طلال < يتكلم بجديه < : و ليش لاء مب قد المقام
ام حمدان : افى عليك ولديه الا انته اتشرفنا وين انحصل ريال شراتك بس مزنه بعدها صغيره
حمدان جان يضرب طلال : هيييييييييييه انته ,,, اخاف صدق حاط عينك عليها
طلال : يبى يلطف الجو و ضحك ,,,
ام حمدان حست انه جاد ,, استاذنت و ظهرت لكن حمدان ,,!!
حمدان : اقولك تراك قصيت ع امي بهاي الابتسامه بس علي لاء
طلال صخ ,,, و اربط السانه ,,!!!
حمدان : شوف يا طلال انته بس قول انه ما في بينك و بينها علاقه بس انك تبها بالحلال و صدقني ما بزعل منك بالعكس برتاح لان بعرف اختي بتكون ع ذمه ريال و النعم به
طلال ارتاح للرمسه : ارتاح يا حمدان مستحيل اخونك ,,,!!
حمدان : الحمد الله ,, و صدقني مزنه ما بتكون لاحد غيرك ان شاء الله
طلال : ارتاح لان حمدان عرف و قال امين
نشوا الشياب و يلسوا يترقون
و كل واحد زهب قشه
البنات في الغرفه كل وحده اتزهب اغراضها
مزنه : اووووووووووف ,,
مريم : ليش تتأففين ,,؟
مزنه : ما ادري وين ,, جوتي الاسبورت
مريم : يا رب عطها العقل و لا تحرمها منه هذا هو جدامج ..<<!
مزنه : خخخخخخخخخخ اسميني مدوخه
المهم نادو البشاكير و نزلوا الاغراض تحت و عاد بدى الوداع
احضان و غدير و مزنه صاحوا اشويه < فلم هندي و اتحركوا السياير
مزنه ركبت مع جاسم في سيارته و محد ركب وياهم
طلال و حمدان في سياره و ام حمدان و باقي الشباب و بو حمدان في سياره
مزنه : انزين جسوم بلاك صاخ سولف
جاسم : شو تبغيني اقول
مزنه : قول اي شي
جاسم : هييييييه ابى اقولج شي في خاطري ,, < ما يروم يزخ عمره < قولي حق بنت خالج غدير خل اتزخ عمرها ترى ريحتها فاحت و تحمد ربها اني ما فضحتها
مزنه انصدمت نفسيا و فتحت اعيونها ع وسعهم هذا الشو يالس يقول
مزنه : انته ترمس من عقلك
جاسم : مثل واحد مضغوط و ياه وقت التفجير ,, انا ارمس من كل عقلي يا مزنه
بنت خالج طلعت وحده حقيره و لو انا ما فيني نخوه جان روحت و قلت حق اخونها لكني انا ريال و اكبر من هاي الامور ,,
مزنه انصدمت اكثر: انته شو يالس اتقول
جاسم : بنت خالج المحترمه اترمس خالد
مزنه : اطالعته انته من وين عرفت
جاسم انصدم و طالع اخته و انتي اتعرفين يعني
مزنه : كل اللي اعرفه انه هو يبى يرمسها و تم يقولها احبج و طلع رقمها من تلفون امه و عقب هي ما رامت اترمسه و قالت له خلاص لا ادق
جاسم : لا ابويه هي مفمتنج السالفه غلط هي اللي كانت تركض وراه و تبى اترمسه و اطرش له رصيد كل بدايه اسبوع عسب يدق لها
مزنه : جاسم هو اللي قالك هاي الرمسه
جاسم : هيه هو قال و قال انه هي معترفه ,, انها كانت اترمس شباب قبل
مزنه اعيونها بدت ادمع
و تمت اتقول يا الله شو الشباب حقيرين يا الله شو الشباب منحطين ,,!!! كل هذا عسب قالت ما تبى يرمسه هذي و هي بنت خاله و جي الغريبه و جيه حسبي الله عليه حسبي الله عليه
جاسم : انتي اصغيره و ما تفهمين و انا متاكد .,, انه غدير هي اللي كانت تلحقه و تبى اترمسه
مزنه حرجت و ضربت ايدها بقوه ع مقدمه السياره و كيف تاكدت سمعتها و هي اترمسه وله شفت مسجات الرصيد ع قولتك
جاسم : لا شفت مسجاتها
مزنه : تذكرت مره و هي يالسه مع غدير ,, غدير قالت لها انه تبى مسجات حب و غزل و يوم سالتها ليش قالت خالد يبى هالمسجات يبى يطرش حق اربيعه عسب اربيعه يبى يطرشها حق اربيعته
مزنه : هاي المسجات خالد طلبهم من غدير عسب اربيعه يبى مسجات حب
جاسم : طالع مزنه بنظره ,,, : لا اتحاولين تسترين عليها فعلا انا كنت مفكر اخطبها لكن الحينه شطبتها من اللسته
مزنه انسدحت ع كرسيها و ادموعها بدت تنزل ,,!!!
ليش يا خالد ليش,,؟
اول ما وصلوا المطار
بو حمدان و حمدان و جاسم و باقي الاهل نزلوا وياهم و مزنه ويها كان معفوس و لاحظ هالشي طلال
بو حمدان : يلا شباب خلصنا الجوازت
طبعا ام حمدان و مزنه تمو يصحون ,,!!
مزنه حضنت حمدان و تمت اتصيح عاد هي ابروحه كان فيها صيحه
حمدان : و الله اللي يشوفنا يتحرنا هنود زين اني ما طعت البس بنطلون
مزنه : ههههه ضحكت غصب عنها اتروح و ترجع بسلامه يا اخوي
جاسم : ويعني انا هب اخوج
مزنه قربت من جاسم و بشويه عتب سلمت عليه من غير نفس و رحت حق باباتها و تمت حاضنته
و اتحركوا ,, بو حمدان و حمدان و جاسم ,,!!
اما طلال فاتحرك بسيارته
و سلطان ركب سياره جاسم
و راشد ساق سياره ابوه خذو لهم شي ياكلونه في الدرب و رجعوا بوظبي بسلامه
ثاني يوم ,, الاحد كان اجازه بمناسبه عيد الاتحاد
طبعا ام حمدان زهبت قوتها و فوالتها و اتحركت هي و قوم ام سعد ع الكورنيش عسب يشوفون المسيره
هناك كان وايد نااااااااس و ايد وزحمه بس كان وناسه
منال و مزنه يعلقون ع الرايح و الياي ,,!!
مزنه ردت البيت تعبانه و تذكرت موضوع غدير و تكدرت و قررت تتصل بغدير عسب اتسوي شي قبل لا ينشر عنها هذ النذل شي ثاني
مزنه : الو
غدير: هلا و الله هلا بهذا الصوت هلا غناتي
مزنه : هلا حبيبتي < بصوت مخنوق
غدير: بسم الله فيج شي
مزنه : اممم
غدير: قولي
مزنه : حد يمج
غدير: لا بس حسن توه طلع ياي صوبكم عسب باجر عنده دوام
مزنه : سيري غرفتج و سكري ع عمرج الباب
غدير: شو صاير مزنه
مزنه : سوي اللي اقولج عليه
غدير: صعدت غرفتها و سكرت ع عمرها الباب و يلست
مزنه : وصلتي
غدير: هيه شو صاير
مزنه : صاحت اهني و ما رمت تتكلم خنقتها العبره طلال كان يشوفها ملتزقه بطوفها و يها يحمر و دموعه تنزل و اشويه يلست ع الارض و غطت ويها بالكامل و كانت اتصيح
ممكن اتقولين مزنه ليش اتصيح
مزنه اتصيح لان هذا مب شرف غدير بروحها هذا شرف العايله كلها و اللي مضيقنها بالموضوع ان ولد خالتها اللي مسوي هالمصيبه
غدير اول ما درت بالموضوع داخت و يلست ع شبريه و صاحت
مزنه : خلاص يا غدير لا اتصحين
غدير: الله ينتقم منك ,,!! و صرخت بصوت عالي الله ينتقم منك يا خااااالد
مزنه : ليتني وياج يا غدير
و غدير: بدت تتنهد ,,
مزنه : صاحت ويها ما اتعرف شو اتقول
غدير: انتي اتعرفين لو وصلت هالرمسه حق ابويه شو بيسوي بسهتريه تمت اتقول بيذبحوني يا مزنه و الله بيذبحوني ,,,!!!!
مزنه : انا وياج يا غدير و اقولج لا اتصخين عن الموضوع قبل لا يوصل حق حد كبير
غدير: انا برمس اخته امل
مزنه : زين اتسوين بس لا اترمسينها الحين رمسيها عقب ما اتهدين نفسج
غدير: هذا كله ما يهمني ,, يا مزنه انا خلاص صورتي اتشوهت عند جاسم
مزنه : لا ان شاء الله بيعرف الصدج يا غدير ان شاء الله
غدير: ااااخ يا مزنه ,, سمحيلي ما اروم ارمسج ,, بدق لج بعدين
مزنه : طمنيني عنج
غدير: ان شاء الله حبيبتي و سكرت عنها
مزنه اتكورت ع عمرها و تمت اتصيح
ليش جيه الشباب ,, ليش ,,,,؟؟ معقوله في ناس منحطه لهاذ الدرجه اعنبو هاي و بنت خالك و جيه اتسوي بها لو حده غريبه شو كان بيسوي <<

< طخ طخ
مزنه مسحت ادموعها
مزنه : امنو
مريانا : تعالي عشى
مزنه : ما ابى
مريانا : ماما يقول ينزل
مزنه : بسبح و بنزل
طلال ما زال واقف يطالعها و مستغرب ليش كانت تصيح ,,!! ظهر من غرفته و فتح باب غرفه منال
طلال : منال
منال : شو بسم الله زيغتني و بعدين من باب الادب الناس يدقون الباب قبل لا يحدرون
طلال: كلي اتبن و دقي ع مزنه
منال : ليش ادق توني كنت ويها بالمسيره
طلال : دقي
منال : قول ليش اول
طلال: توها كانت ترمس في الفون و كانت اتصيح ,,,!!
منال مستغربه : اتصيح توه ما بلاها شي و تضحك
طلال : ما ادري دقي و خلاص
منال : انزين بدق
منال تمت ادق و محد رد
منال : محد يرد
طلال : غريبه التلفون كان توه بيدها
طلال ظهر و شاف مزنه مب موجوده بالغرفه
< ترها كانت تاخذ شوور <
طلال يلس ع اعصابه و حتى ع العشى
بو سعد : بلاك ,,
طلال : لا و له شي ابويه
بو سعد : انزين اكل شي
سعد : يسوي رجيم ابويه
طلال : طالع سعد و رد حق عالمه
بو سعد : لا حول وله قوه ,, و طالع حوريه هأ حوريه بشري حامل ,,؟
حوريه ببتسامه : باجر بتظهر النتايج عمي
و اشويه يرن التلفون البيت و اتنش منال و هي تركض
منال : الو ,, صدق ,,, اووويه ,, انزين انزين لحظه
منال : امااااااااايا سعاد في المستشفى بتربي
ام سعد : واعليه بنتيه حد يودني عندها
نش سعد و حوريه و بو سعد ع طول ع المستشفى لا منال لابسه عباتها بتروح وياهم
ام سعد : وين يايه انتي قري بالبيت استحي ع ويهج
طلال : صح استحي ع ويهج
منال : اوووووووووووف
و يلست منال في الصاله مع طلال و فضى البيت و هم يالسين ع اعصابهم
,,, نـــــدم و حســــره ,,,
غدير ما اتعرف شو استوي و اتحس عمرها لو حد من اخونها درى بيذبحونها ,,
قررت انا ما اترمس امل الا بعد جم يوم خل هي اتكون فكرت شو اتسوي ,,
في المانيا
كان الجو ممطر و كان حمدان و جاسم واقفين في بلكونه الفندق و يشوفون المطر
جاسم : يا الله يا اخوي وله هذا المطر اي عندنا الامارات
حمدان : ههههههههههههههههههههههه
جاسم : دقيت ع الاهل
حمدان : امس رمست امايا
جاسم : و ان شاء الله هم بخير
حمدان : الحمد الله كلهم بخير
جاسم جنه تذكر شي : هييييييييييه انته يا الهرم جيه اتسوي هاي السواه و اتسير تخطب دون تاخذ شوووري
حمدان : نقع ضحك هههههههههه ليش ولي امري انته
جاسم : خخخخخخ المهم مبروك يا اخوي
حمدان : الله يبارك فيك عقبالك
جاسم : لا دخيلك لا اتيب هالطاري
حمدان : ليش
جاسم : بعدين بتعرف
حمدان ما يحب يحن : زين وين ابويه
جاسم : يعني اونك ما اتعرف ابوك وين ابوك نايم وين يعني خخخخخخخخخخخخخ
حمدان : خخخخخخخخخخخخ تعال متى بتبدى امتحانات مزنه
جاسم : ورى باجر ان شاء الله
حمدان : الله يوفقها
جاسم : امين
في راك
$ اجــــواء ,, رومنـــــسٍيــــه $
كانت امل يالسه مع مريم اتسمع لها اونها اتحفظها يعني
و خلود كالعاده اترمس سالم
خلود: يلا عاد حبيبي ,, بلا مصاخه
سالم: قلت لج تعطيني بوسه قبل لا انام يعني تعطيني
خلوود : اوووه
سالم : شووو اوووه بعد
خلود : ما اروم خواتي بالغرفه
سالم : و خوات شو ملزقهم فيج
خلود: بعد ربك ’,,!!
سالم : خلاص بنأجل البوسه بعدين تصبحين ع خير حبيبتي
خلود : و انته من اهله فديتك
سالم : مع السلامه
خلود : مع السلامه
جان امل اتفر المخده ع خلود
امل : مع السلامه فديتك ؛؛ هييييييييييييه في ياهل اهني
قامت مريم ضربت امل : محد ياهل غيرج عاد شوف الاخبال صارت الضرايب هاي اتفر المخده ع هاي و هي تركض و هاي اتصرخ

ام عبدالله و بو عبدالله و عبدالله و خالد و محمد ركضوا و فتخوا باب الغرفه عاد
مريم كانت ماسكه خلود و في ايدها مخده
و امل منخشه تحت الشبريه كلهم يوم شافوا ابوهم يبسوا
خالد + عبدالله + محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
عبدالله : ما اقول الا الحمد الله انه بنفتك منكم الله يعنكم يا سالم و حمدان
امل : رفعت حايبها هي و خلود
ام عبدالله : لا حول وله قوه الا بالله متى بتعقلون انتو هأ
ابو عبدالله : جوفوا عاد انا وراي دوام باجر و ما ابى حشره فاهمين
و عاد البنات صخوا و كل وحده ع فراشها
فرحه ,,, و كائن جديد
ع الساعه
في بيت بو سعد
11 بالليل
طلال : تراج وترتيني رايحه راده رايحه راده يلسي
منال : تراك ما فيك دم انته فديتج ختيه الشو حالج الحينه
رن تلفون طلال و منال تلزق به
طلال: الو ,, صدق الحمد الله يا رب الحمد الله
منال : هأأ ربت
طلال : هيه و يابت ولد
منال : الحمد الله يا رب الحمد الله يلا قوم ودني عندهم
طلال : هأ يلا يلا الحينه وقت متاخر و انا وراي دوام باجر
منال : يلا عاد
طلال : اقولج روحي عن ويهي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
حقائق انكشفت ,,!!
مزنه كانت توها ظاهره من الحمام تاكدت انه ستارتها متسكره و ظهرت غيرت ملابسها و لبست جلابيه و شيله و ظهرت و جان اتحصل في ويها حسن و تنصدم يت بتلف لكن ,, حسن فأجها بهاي الجمله
حسن : ,, مزنه انا عرفت عنج و عن طلال
مزنه وقفت منصدمه و هي عاطتنه ظهر و زين ما اغمى عليها من الزيغه
نهايه الجزء السابع عشر

 
قديم   #19

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

مزنه كانت توها ظاهره من الحمام تاكدت انه ستارتها متسكره و ظهرت غيرت ملابسها و لبست جلابيه و شيله و ظهرت و جان اتحصل في ويها حسن و تنصدم يت بتلف لكن ,, حسن فأجها بهاي الجمله
حسن : ,, مزنه انا عرفت عنج و عن طلال
مزنه وقفت منصدمه و هي عاطتنه ظهر و زين ما اغمى عليها من الزيغه
حسن ينتظر من مزنه اي رده فعل اتجاه الجمله الاخيره
لكن مزنه حست ,, ان قلبها خلاص الدم اللي في جسمها تجمد
لكن ,,!! بكل قوتها لفت صوبه
و رفعت حيبها و قالت : نعم ,,,؟
حسن : اللي سمعتيه ,, انا اعرف قصه الحب اللي بينج و بين طلال
مزنه : رفعت صبعها و اشرت عليه ,, اقولك لا تيلس اتظهر رمسه من عندك مب عسب انا ما طعت اتكون من بينا علاقه اتقوم و اتظهر عليه رمسه ,,؟
حسن : هههههههههه هدي هدي يا مزنه ,, < مزنه كان ترتجف بشكل واضح < اصلا ,, انا شفتكم
مزنه : انته فاهم غلط < اهني ارتبكت <
حسن حرج : شو هو اللي فاهمنه غلط يا مزنه كل شي واضح ,,, سود الله ويهج من بنت
مزنه : حسن ,, صدقني انته مب فاهم ,, و الله اني ما بينا علاقه محرمه و الله
حسن : عيل الشو اللي منبكم و كيف يجرأ و يمسك ايدج
مزنه : بدت اعيونها ادمع حس,, حس ,, حسن و الله اني ما ارمسه في التلفون و الله
حسن : هذا اللي ناقص بعد
مزنه : رفعت راسه و قالت جمله خلت حسن يهتز ,, نسيت عمرك يا حسن ,, حلال عليك جيه و حرام ع غيرك وله عسب انته ولد خالي عادي اتكون من بينا علاقه
و مشت بسرعه و حدرت غرفتها و دموعها ,, ما تفارق خدها
يوم الاثنين الصبح ,
في المانيا ,, الجو مغيم ,, اليوم اول موعد حق حمدان
و ما اخبي عليكم حمدان مرتبك و خايف
جاسم : هأ حمدان زهبت
حمدان : ايه ,,
بو حمدان : يلا عيل ,, توكلنا ع الله
جاسم : ابويه ,, شقايل بنتفاهم مع الدكتور
حمدان : ههههههههه و انته ابد ما اتعرف انجليزي الا بتخبرك انته شقايل خذت شهاده دامك ميح بالانجليزي
جاسم : خخخخخ واسطه ,,, خخخخخخخخخخ لا امنو قال ما افهم افهم بس مب كل شي يعني نحن محتاين مترجم صح ابويه ,,؟
بو حمدان : هههههه صح ولديه ,, شي مترجم مصري ,, اسمه احمد انا اتفقت وياه و هو اكيد يحترينا في المستشفى
اول ما وصلوا المستشفى حصلوا المترجم يتراهم
احمد : اهل بيكم ,, نورتوا المانيا اهلا بأهل الخليج
حمدان : هلا فيك ,,
جاسم : ازيك ,,؟
احمد : ابتسم طيب الحمد الله زي الفل
و اتحرك احمد من عندهم ,, يسوي اوراق حمدان
حمدان ضرب جاسم : جسوم لا تيلس اتسوي حركات ,,, ترى بيحرج
جاسم : و انا الشو قلت الحينه قلت اشحالك
حمدان : قول اشحالك < يقلده < مب ازيك
جاسم : يعني ابد الجينه بيفهم يوم بقوله اشحالك
بعد تقريبا نص ساعه ,, دخل حمدان ع الدكتور و فحصه فحص عادي
جاسم : شو يالس يخربط هذا
بو حمدان : صخ عاده
حمدان : هههههههه مشكله اللي ما يفهمون انجليزي
احمد : طيب يا حمدان لازم نعمل الفحوصات و اشعه عشان العمليه
حمدان : كم نسبه نجاح العمليه
احمد : بتعتمد ع نتائج الفحوصات
حمدان : الحينه اسير اسوي
احمد : ايوى احسن ,, عشان تخلصوا بسرعه الله يعطيك الصحه يا رب
جاسم: رد اشوف
حمدان : الله يعافيك يا رب
و روح حمدان يسوي الفحوصات ,,
بالامارات نشت مزنه و حصلت عمرها وسط الغرفه و تذكرت شو صار امس ,,!!
و حست قلبها يدق بسرعه ,,,,حسبي الله و نعم الوكيل ع ابلسيك ما بقدر اركز في دراستي
شو اسوي الحينه شو اسوي
نشت اتشوف الساعه
12 الظهر
مزنه : اووه وايد نمت
غسلت ويها و صلت ,, و نزلت الطابق الاول
حميده : فديتج بعده وقت ,, ليش ناشه من غبشه
مزنه : خخخخ راحت عليه نومه يدتي كنت تعبانه امسات
راشد : ترى من كثر ما تدرسين تعبانه واعليه
مزنه : ما يخصك انته وين الريوق
ام حمدان : اي ريوق استحي ع ويهج الحينه الساعه 12 و ريوق ,, خلاص انتظري الغذى
مزنه : امري لله
حسن : السلام عليكم
مزنه : الله لا يسلمك < في قلبها طبعا < امايا انا بسير ادرس فوق
ام حمدان : ويدي توج نازله ما امداج
مزنه : الامتحانات ما بقى عليها غير يومين ,, و انا ما ابى شي يشغلني
حميده : سيري فديتج الله يوفقج
مزنه صعدت فوق و حاولت تركز في شي مب قادره بالمره
و قررت ادق ع منال
< يا حبيبي <
منال : الو
مزنه : لحقني لحقني
منال : ويه بسم الله بلاج
مزنه : مصيبه الا قولي كارثه
منال : اكثر من مصيبه الدارسه شو فيه ,,؟
مزنه : حسن ولد خالي شافني ارمس طلال في بيتهم
منال فتحت اعيونها : شوووو
مزنه : شو اسوي منال و رمسني امسات
منال: اووووووووووووووووووووووووووووو ووووويه
مزنه : صخي و الله اني خايفه يخبر حد من اخوني
منال : تبغين اقول حق طلال
مزنه : تخبلتي تبغين السالفه تكبر
منال : عيل شو انسوي
مزنه : بقله حيله ما اعرف ما اعرف بس ربج يستر
منال : الله يستر يا رب الله يستر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$
صوب راك
كانت خلود ,, كالعاده اترمس سالم
سالم : خلووده حبيبتي انا في الدوام الحينه برمسج بعدين
خلود : و ليش ما اترمسين الحينه وله شي بنات يمك و اتخاف اسمع اصواتهم و هي يرمسونك
سالم : ههههههههههههههههههههههههههههه من الحين بدينا انغار
خلود : شو اسوي فيك كل ما اترمسني اتقول فلانه تتحرش فيني
سالم : اشوف تحبيني وله لا
خلود : و هذا يباله سؤال بعد
سالم : يعني اتحبيني
خلود : هيه
سالم : شو هيه
خلود : لا تستهبل
سالم : قوليها عاد ذلتني
خلود : ما بى
سالم : قولي ترى بزعل و بسير برمس مريم ,,
خلود : امنو مريم
سالم : وحده غرشوبه مكتبها احذال مكتبي
خلود: لا و الله
سالم : قوليها و الله ترى بسير
خلود : ما بقول خل هي اتقولك
سالم : هههههههههه خلوده حبيبتي
خلود :....
سالم : الحينه صدق زعلتي
خلود : هيه عيل شو
سالم : امزح وياج ههه اصلا ماشي مكتب حريم يمي كلهم ريايل
خلود استانست : صدج
سالم : ايه
خلود : اوف الحمد الله
سالم : يلا قولي
خلود : اوووه عاد
سالم : قووولي وله بزعل
خلود : خلاص اوكيه بس بسكر ع طول
سالم : لا انا ابى اسولف وباج
خلود : ايه بس امي تزقرني
سالم : ماشي عن الخرط
خلود : عيل قبل لا اسكر بقول
سالم : قوووولي الحين
خلود : احـــبـــــك ,,,
سالم : اااااااااه لا لا ما اروم ذبت
خلود : يلا باي
سالم : ماشي باي الو الو طع سكرت
خلود حضنت التلفون و تمت تضحك وله بمخده ع راسها
خلود : بسم الله الرحمن الرحيم انتي من وين ظهرتي
مريم : من السما
خلود : لا صدق
مريم : انا اصلا كنت بالغرفه من زمان
خلود : من متى بالضبط
مريم : من ,,, امنو مريم ,,
خلود فرت مخده ع ويها : مسوده الويه يالسه تسمعيني
مريم : ليش اتفرين المخده الحينه بظهر و بقول حق كل البيت عن سوالفح يا خلووووده
خلود : ايه مريوم ما بتسوينها صح
مريم : امبله بسويها
خلود : مريوم حبيبتي
مريم : لا حبيبتج وله شي
خلود : مريوم الله يخليج
مريم : اممم عسب انتي ختيه الكبيره و انه احافظ ع برستيج في هذ البيت ما بقول لكن بمقابل ,, ابى اشويه اغراض من الدكان
خلود : يلعن يا المصلحه ما اتسوين شي لوجه الله انتي ,,؟
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$
غدير يالسه مع بدريه ,, في الكفتريا و حالتها حاله
بدريه : خلاص يا غدير مشي دموعج قبل لا احد ينتبه
غدير: مسحت دموعها
غدير: و الله انها مصيبه يا بدري مصيبه ,,
بدريه : حسبي الله و نعم الوكيل فيه خلاص غناتي لا اتضاجين بعمرج خليه يولي
غدير: كيف خليه يولي ,, اكفايه انه شهوه صورتي يدام جاسم و الله يعلم عند امنو بعد
بدريه : انا اشوفج وايد مهتمه بجاسم شو السالفه هأ لا يكون اتحبينه
غدير ضحكت غصب عنها : ضحكتني و انا ما ابى اضحك ,, مب السالفه جيه ,, تخيلي جاسم كان ناوي يخطبني
بدري : اويه قولي و الله
غدير: و الله
بدريه : اااااااااااااااااااخ بس لو يطيح بيدني هذا الجلب ,, خويلد بوريه الادب انا حيوان واحد
انتي لازم اترمسين اخته
غدير: و هذا اللي بيصير اليوم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
حوريه بالمستشفى ,, خذت التحاليل و اتوجهت صوب الدكتوره و معها سعد
الدكتوره : التحليل اتقول انج حامل في الشهر الثاني يا حوريه مبروك
حوريه ببتسامه : الله يبارك فيج
و ظهرت و شافت سعد اللي كان متوتر
حوريه : انا حامل سعد
سعد : صدق
حوريه : هيه
سعد : الحمد الله ع كل حال مبروك علينا
حوريه : الله يبارك فيك ,, ^_^
ردوا البيت و كان منصور يلعب مع منال
منال : منصور لا اتعض
منصور يعاند
منال : اقول احسن لك لا اتعض
منصور : كيفي
منال : حلوه هاي كيفيك يلا يلا بعطيك كف واحد بيوصلك الصومال
منصور : خيبه ,, ايدج بتوصلني الصومال عيل ليش اخترعوا التياره < الطياره <
منال : هههههههههه التياره التياره هههههههههههههههه اسمي انك اتنقع
حوريه : السلام عليكم
منال : و عليج السلام والرجمه هأ بشري
حوريه : حامل ,,< ابتسامه <
منال : صدق و قامت حضنتها الف مبروك
حوريه : الله يبارك فيج
عاد منال تشتغل سي ان ان في البيت
منال : امايا حوريه حامل
ام سعد : الف مبروك يا رب ,,
حوريه : الله يبارك فيج خالتيه
منال : متى بترحون صوب سعاد
ام سعد : تراني يالسه ازهب القهوه
منال : و انا بسير البس عباتي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$
العنود يالسه مع غدير تذاكر ,,
سالم < طخ طخ < : السلام عليكم
غدير: يرحم امك ادخل و فكنا هاي بقره ما تفهم شي صارلي سنه افهم فيها الفيزياء مب طايعه تستوعب < لازم اخلي عمري طبيعه عسب محد يشك <
سالم: نشي ابويه انا بدرسها انا علمت بغباء يقول النشيد الوطني ما بروم افهم هاي
العنود : هاي عندها اسم هأ و بعدين مره بقره و مره هاي مب حاله مذله و الله
سالم يلسي يلسي و عن القرره الزايده الشيخه عنود
و بعد تقريبا ساعه
سالم كسر قلم الرصاص
سالم :و الله لو يبت تيس و درسته جان فهم من زمان نشي عن ويهي
العنود زاغت و ع طول نشت
سالم : ما ادري كيف بتمشي هاي في الجامعه
غدير تضحك :هاي اذا طافت الثونيه زين بعد
العنود : اتمصخروا اذا ما يبت نسبه و خليتكم تحترقون ما يكون اسمي العنود
غدير: بنشوف
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$
في المستشفى منال ماسكه البيبي و اتغني حقه
سعاد : لا حول وله قوه الا بالله بتخبلين الولد
منال : ولد ختيه و كيفي انزين
سعاد : لا و الله
منال : يا ربي اغووو اغوو داده قولي خالوه
طلال: خل يقول ماما اول بعدين انا بخليه يزقرج منالوه ام كشه

منال : اتخسي الا انته و انا بخليه يزقرك حماررر
طلال: قد الرمسه منالوووا
سعاد : اقول يبوا ولديه من الحينه اتسمعونه هاي الرمسه ,,!!!
طلال : تعالي ريلج ياج
سعاد : اليوم بي امسات كان عنده منوابه
طلال : هيه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$
ع المغرب
كانت مزنه اتحل نماذج امتحانات ,, و تحفظ
نشت بتيب لها ماي ,, وله تنصدم بحسن يالس في الصاله يطالع التلفزون
ع طول يت بترد الغرفه
حسن : لهدرجه انتي زايغه مني
مزنه : اسمع يا حسن تراك زوتها ,,!!
حسن : صخ ,, < حسن ما اقدر اقولكم انه كره مزنه بس خلاص ما عاد يبها ,, من شاف طلال ,, و يبى يحرق قلب طلال مثل ما انحرق قلبه <
مزنه روحت غرفتها و خلاااص انفجرت حصلت تلفون امها ع الرف و ع طول دقت ع منال
ما اتروم ادق ع غدير اللي فيها يكفيها
,,
غدير يالسه في الصاله ,, مع ابوها و امها و العنود
و له يظهر سالم من ميلس الريايل
و يلس يم ابوه
بو حسن : امنو كان عندك في الميلس
سالم : مبارك ابويه
بو حسن : هيه و الله فيه الخير ,,
سالم : غدير نشي يبي لي ماي
نشت غدير و قبل لا تحدر المطبخ التحضري سمعت شي ,,!! ابد مو وقته
سالم : ابويه ,, مبارك اربيعي ,, خطب ختيه غدير
غدير انصدمت و تمت تتسمع
بو حسن : و الله مبارك ريال و النعم بع بس بعد بسأل عنه و عقب ما اسأل بنخبر اختك الحينه صخ و لا اتيب لها طاري
غدير حطت ايدها ع حلجها و يتها العنود من ورى : بوووووو
غدير: ويعه
العنود : تويعج
غدير: مب متفيجه لج هأ مب متفيجه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!
من صوب ثاني
منال : سمعي يا مزنه انا لازم اخبر ,, طلال و اللي فيها فيها
مزنه : لا لا ,, بتسوي سالفه و مصيبه و انا مب ناقصه
منال : لازم اتوقفينه عند حده حيوان واحد
مزنه : بس
منال : لا بس وله شي يلا يلا مع السلامه و سكرت و روحت سيده عند طلال
طلال : من جيه شافني بنظره احتقار ما عليه انا بعرف اتفاهم وياه هو في بيتهم الحينه
منال : هيه
طلال يشوف ساعته : بعده وقت بسير صوبه
منال : باجر سير له
طلال : لا ما اقدر اصبر لين باجر
منال : خلاص برايك بس تذكر لا تستخدم عصبيتك و لا تنسى انه مزنه بنت عمته و يعني عرضه و لا تنسى انه يشوف انه هو احق بها منك
طلال : اتخسي الا هو ع قص رقبتي ياخذها و انا عايش
منال : لا شكلك مب ناوي ع خير
طلال : لا ناوي ع خير ,, يلا خلني اسير
منال : روح الله يحفظك
روح طلال ,, بيت قوم ام حمدان ,,
و في نفس الوقت ,,
غدير كانت تدق ع امل ,, ^_^

 
قديم   #20

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

الجزء التاسع عشر ,,
غــــــلـــــــــــطـــــــه ,,, امــ ,, حـــــــقـــيقـــــه ,,
# طوط طوط طوط طوط طوط طوط ,, طوط طوط ,,
و كانه الخط ما يبغى حد يرد عليه ,, و كانه الزمن يقول ,, صخي يا غدير ,, لكن الله شاء ,, و انرفعت السماعه
,, امــــل,, هل ’’ هي امل غدير ,,,؟
غدير ,, بصوت يخنقه العبره : الوو
امل : الو هلا حبيبتي ,, غدير اي مس يوووو
غدير : اي مس يو 2 غناتي
امل : اشحالج ,,؟
غدير: الحمد الله من صوبج ,,؟
امل : بخير دامج بخير يا الغاليه
غدير: دومز ,,
امل : دام عزج حبيبتي و نبض قلبج
غدير: وياج ,,
,, و صارت فتره سكون بين الطرفين كل وحده فيهم ,, تنتظر الثانيه ,, ترمس
امل ملت : وينج بعدج وياي الخط ,,؟
غدير: ايه ايه وياج وياج ,,
امل حست من نبرت صوتها ,, انه فيه شي كبير : فيه شي صاير يا غدير ,, احس بقلبج فيه رمسه ,,
غدير : ماسكه تلفونها و اقفه مجابله الدريشه و اعيونها ادمع ,, ما اتعرف ,, من اي طرف ترمس ,,؟ او اي عنوان اتصيغه لهاي الغلطه ,,
امل : حست ,, بدموعها : شو صاير يا غدير رمسي زيغتني ,,؟
غدير بثوره : اخوووج يا امل اخوووج ,,
امل بكل علامات التعجب : اخووويه اي اخو فيهم ,,؟
غدير : خـــــــــــــــــــالــــــــ ـد
امل : لا لا صدق الحينه انا هب فاهمه شي شو السالفه ,,, و خالد شو يابه في الموضوع حبه حبه علي ,, دخيلج
غدير : يا امل السالفه و ما فيها ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
القمر ,, مكتمل ,, و الشارع فاضي ,, و النسيم ,, بارد ,,
و طلال ,, مرتبك و يفكر كيف يرتب رمسته و هو يرمس مع حسن ,,
ما يعرف شو يسوي بس كل اللي يعرفه انه حسن ما بيرحب فيه ,,,!!
توكل ع الله و رفع تلفونه و اتصل حسن شرات ما اتوقع ,, حسن سكر في ويه
رد و اتصل و حسن يضغط الزر الاحمر ,, دون تفكير
حسن بعصبيه : صدق قوي عين ,,,
سلطان : امنو ,,؟
حسن : واحد حقير ,,؟
سلطان : اعوذ بالله امنو انزين ,,؟
حسن : الله يستر عليه
راشد : انزين رد شوف الشو يبغى طفرنا ,, كل ساعه تلفونك يرن
حسن شل تلفونه و ظهر من الغرفه
صالح : رشووود ,, ما شفت ال بي اس بي مال
راشد : لا ما شفتها
صالح : وين سارت
سلطان : شوف وين عقنها هب ويه هاي العاب انته قوم العاب بو درهمين
صالح : و انته الشو لك ,, ابويه شارنها هب انته
سلطان : اقول يا الهرم يوم بتي ترمس مع اللي اكبر عنك ارمس بأدب اوكيه يلا اظهر خاري يهال ما ينعطون ويه
صالح كان يتحرطم و ظاهر من الغرفه و مر غرفه مزنه
< طخ طخ
مزنه : امنو
صالح : انا
مزنه : الشو تبى
صالح : تعالي بنشوف مسلسل باب الحاره يبحطونه الحينه
مزنه : الحينه بي
صالح وايد متعلق بمزنه ,, و هم يتابعون مسلسل باب الحاره مع بعض
يلست مزنه يم صالح
مزنه : اقول وين ولد خالك
صالح اطالع مزنه بنظره : و ليش تسالين عنه ,,؟ شو عندج
مزنه : تستهبل انته انا اسالك عسب انتبه احط الشيله ع راسي
صالح : نزل الطابق الاول يلا حطي القناه خلنا انشوف المسلسل
مزنه : انزين < بل هذا من الحين عيل يوم بيكبر الشو <
صوب حسن ,,
اللي كان ينتظر طلال يدق عسب يشوفه شو يبغى ,, < اعتقد انه عرف عن السالفه اكيد مزنه خبرته <
من ناحيه ثانيه طلال واقف ع الباب ,, و فقد الامل ,, ان حسن يرد
طلال : بحاول اخر مره ,,
و فعلا دق و حسن رد عليه
حسن : خير ,,
طلال بضحكه : بسم الله الناس يسلمون
حسن : السلام يكون للناس اللي يستاهلونه وله الشو رايك يا طلال ,,؟
طلال : يا الله هالكثر شايل علي وين ايام اول كنت اعز اربعك
حسن : ارواحك قلت كنت ,,, اعز ربعك ,, و هذا جائزه الصداقه يا طلال ,,؟
طلال : التفاهم ,, عبر التلفون ما راح ينفع و انا اخوك ,, انا برى بيت عمتك تعال ,, خل نرمس اشويه
حسن : ما بيني و بينك رمسه
طلال : دخيلك يا حسن و العشره اللي من بينا اتي ,, تعال و خل نتفاهم بموضوع مزنه
حسن : تعال ,, انته كيف عرفت اني عرفت عنك و عن بنت العمه اها ,, نسيت انك اترمسها بالفون ,,؟؟
طلال اعصابه وصلت بخشمه و اي كلمه زياده ,, بتخليه ينفجر بس خذ نفس عميق ,, و قال ببرود : انا ياي لك عسب اوضح لك شي انته فاهمه غلط
حسن : بنشوف ,, انتظر الحينه ياي ,, و ان شاء الله تطلع مظلوم يا طلال
$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب امل و الصدمه ,,,
صفعه حاره كانها بنسبه لامل ,,
امل : مو معقوله ,, ابد مو معقوله ,,
غدير و هي اتصيح ,,: يا امل اخوج يالس يقول للعالم اني انسانه مب مب ,, خنقتها العبره ,, مب ( شريفه )
صدى كلمخ مو شريفه بدى يتردد في السماعه
امل : عينها دمعت و جنه حد ربط السانها ,, سكتت و حست بغصه في قلبها
غدير: امانه يا امل تصرفي قبل لا يوصل الخبر لاحد كبير الله يخليج يا امل الله يخليج انا ,, انا ,, ادري اني غلطانه يوم رمسته ادري و الله ادري بس,,, شو اسوي غلـــــــــطـــــه ,, يا امل غلـــــــــــطه ,,
امل : بصوت هادري تطميني يا غدير و هدي اعصابج ,, و انا بلعن خيره بعلن خيررررررره
و خل اشوف ويه بس ,, وله ليش انتظر يرجع البيت الحينه بدق عليه مع السلامه يا غدير
غدير : مع السلامه < بصيص امــل < في يد امـــلٍ
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
# كان طلال قاعد ع الرصيف و الهدوء مغطي ع الجو ما يمسع الا صوت الهوى و فجأه حس ,, بخطوات ,, احد ياي من وراه خذ نفس و نش و لف وراه و تقدم و مد ايده
حسن مد اطراف اصابعه ,, حسن اللي ويه كان كله عصبيه ,, اللي كان كله ,, حقد بس يباله كلمه عسب ينفجر
حسن : بختصار ,, يا طلال شو عندك,,؟
طلال : من وين هالقسوه ,,,يت و انا اخوك ,,؟
حسن : الاخو ما يخون اخوه و انا اخوك ,,,!!
طلال : لكن يا حسن اعيد و اقول انك فهمت السالفه غلط ,,
حسن ببتسامه : نورني يا طلال ,, و خلني افهم انته اتحب مزنه ,,؟ < سؤال يدل ع الذكاء <
طلال اكتفى بالصمت
حسن : شفت ,,
طلال جمع قواه و قال : ايه احبها
حسن بعصبيه : و هي تحبك ,,؟
طلال : ,,,, ايه ,,
حسن : و ين الغلط اللي انا فاهمنه عيل ,, يا طلال ,,؟
طلال : لاء غلطان يا حسن غلطان انا ما فيه بيني و بين مزنه اي علاقه في الظلام ,, و تاكد اني عمري ما خنت هالبيت و اهله و رمستها في التلفون انا مب نذل يا حسن مب نذل و لا ازيدك من الشعر بيت حمدان يدري بهذا
حسن : حمدان يدري انك تحب اخته ,,؟
طلال : هو يدري اني ابيها ع سنه الله و رسوله ,,
حسن اهني ثارت اعصابه و تقرب من طلال دون تخطيط و مسكه من كندورته : كيف تتجرأ و اتزخ ايدها يا طلال كيف
طلال : حرج و صرخ نزل ايدك يا حسن نزلها
حسن نزل ايده
طلال : كانت غلطه ,, و ما كنت حاس بعمري ,, كانت زعلانه مني و ابتسم
حسن : يا اخي انته متناقض كيف زعلانه و منك و انته ما بينك و بينها علاقه في الظلام ,,؟
طلال : لا حول وله قوه الا بالله ,, اقول تعال نتمشى و انا اقولك عن السالفه و يلس يخبره عن سالفه الضرابه مع سعود <
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$
%%%%%

باك
راشد نزل الطابق الاول يدور حسن ,,,
ام حمدان : رشود وين حسون ,,؟
راشد : ما ادري عنه ارواحي ادوره
ام حمدان : دق ع الريال شوف وينه ,, و ناد اختك و اخوك ,, العشى زاهب
راشد : ان شاء الله امايا ,,
< الا صلاتي <
ام حمدان : الو
ابو حمدان : هلا و الله الغاليه
ام حمدان : هلا هلا ,, و الله بالغالي شخبارك يا بو حمدان ,,, و شخبار حمدان و جسوم و الله لكم و حشه البيت من دونكم ما يسوى ,,
ابو حمدان : هههه وحده وحده نحن بخير الحمد الله ,, انتو شخباركم و شخبار الاعيال و اشحال مزنه ,,
ام حمدان : ههههه ها يا بو حمدان اشوفك سألت عن اسم مزنه ,, اروحها ,,؟
ابو حمدان : هههه شو اسوي يا ام حمدان هذي بنتي الوحيده و مالي غنى عنها و ينها عنج ابى ارمسها ,,,
ام حمدان : صبر ,, بناديها ,, مزنه يا مزنه ,, ابوج ع الخط
و مزنه كانت نازله اصلا عسب العشى و تركض مزنه سيده و تسحب التلفون
مزنه : باباتي حبيبي و الله اشتقت لك لك ,, تؤبرني
ابو حمدان : ويه بسم الله عليج قمتي ترمسين شامي ,, اشوف
مزنه : ههههههههههههه اشو اسوي متأثره في ال ,,t.v
اشحالك ابويه و الله البيت دونك وله شي
ابو حمدان : فديتج و الله بنتيه انا اكثر اشتقت لج و ربي ,,
مزنه : عاد لا تنسى الهديا انا ما اتغزل الحينه فيك ساعه ببلاش
ابو حمدان + ام حمدان : اه يا العياره ,,
و تسحب ,, تم حمدان التلفون من ايد مزنه
مزنه : ع الاقل خليني اقول سي يو داد ,,
ام حمدان: شو بعد سي يو داد الناس يقولون مع السلامه ابويه ,
مزنه : خلاص مع السلامه ابويه ,,
ام حمدان : ما عليك منها يا بو حمدان عطني ولديه حمدان خاطري ارمسه
ابو حمدان ان شاء الله ان شاء الله
بو حمدان : حمدان تعال امك تبى اترمسك
و مزنه ماسكه في امها : سلمي عليه وايد
ام حمدان : خلاص هدي ايدي
حمدان : هههههههه الو امايا
ام حمدان : ولديه اختك اتسلم عليك وايد وايد وايد
حمدان: ربي يسلمها من الشر
ام حمدان : و اتقولك مشتاقه لك وايد وايد وايد
حمدان : هههههههههههههههه و انا بعد اشتقت حق هاي الهنديه
ام حمدان : لو تسمعك بس
حمدان + ام حمدان : ههههههههههههههه
مزنه : شو شو ليش تضحكين ,,؟
حمدان : اشحالك ولديه اشتقت لك وايد وايد وايد
حمدان : ههههههههههههههههههههه تمام ربي يعافيج امايا و الله انا اكثر
مزنه : الحقوق محفوظه
ام حمدان :حبيبي تحمل ع عمرك انزين ,, و طمني عليك
حمدان : ان شاء الله امايا
ام حمدان : عطني ارمس جسوم
حمدان : لحظه ,, جسوم امايا تباك
جاسم : الو هلا امايا
ام حمدان : هلا بولديه البار هلا و الله هلا باللي ع طول اتصل ,, اول ما وصل المانيا
جاسم : امايا بعدني ما ظهرت بطاقه
ام حمدان : انزين يوم بتظهر بنشوف ع العموم اشحالك
جاسم : بخير و نعمه و الجوووو روعه
ام حمدان : انا ما سالت عن الجو
جاسم : خخخخخخخخخخخخ
ام حمدان : ههههههههههه الله ياخذ ابلسيك ,, انتبه ع نفسك و اخوك انزين
جاسم : و ع ابويه ما تبغيني انتبه
ام حمدان : ههههههههههههههه لا ابوك هو بينتبه عليكم
جاسم : انزين امايا ابويه ياشر يقول الفاتوره بتي طويله ,, يلا اتامرينا ع شي
ام حمدان : خخخخخخ سلامتكم مع السلامه يا ولدي
جاسم : مع السلامه سلمي ع الكل امايا و بوسي راس يدتي ,,
ام حمدان : حبتك العافيه يوصل مع السلامه ,,
ام حمدان : امايا يسلم عليج جاسم و صاني ابوسج ع راسج
قربت ام حمدان و باست راس امها
حميده : حبته العافيه يا ربي ,, الله يرجعهم سالمين غانمين يا رب
مزنه + ام حمدان : امين
ام حمدان : يلا امايا نشي عشى ,,
حميده : يلا
يلسووا يمعهم ع الطاوله
ام حمدان : انا ما قلت اتشوف حسن وين راح
راشد : دقيت عليه ما رد ,,
مزنه : و الله انا خايفه يكون ياه بالشرطه او بالمستشفى < بقلبها طبعا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$
حسن ,,, تم صاخ بعد ما سمع ,, سالفه سعود و طلال
ما يعرف ينطق بولا حرف ,,, يعني لو طلال من هذيله الشباب بس همهم التسيله كان بيسكت عن الموضوع و كانه عادي و اتحرش بها شو يعني ,,؟ طلال كبر في عين حسن وايد و حس انه ريال ينشد الظهر به
حسن : انا اسف يا طلال جد اسف
طلال : افى عليك يا حسن انا اللي اسف ,,
حسن : سامحني انا غلطت في حقك
طلال : لا اتقول جيه يا حسن نحن اخوان ,, و متربين مع بعض
حسن نش و حضن ,, طلال ,,
و اتمشوا لين وصلوا عند باب ,, الحوي حسن سلم ع طلال و حدر البيت ,,
و طلال رجع البيت و هو مستانس ,,
منال اللي كانت تترياه يمين يسار يمين يسار
طلال : بسم الله ليش جيه يالسه تمشين
هي بس شافته ركض عليه
منال : صار فيك شي رضوض اصابات اتعورت
طلال : لا مافيني شي بسم الله بلاج ,, ينتي ,,؟
منال : انا صدق ينت يوم خبرتك السالفه
طلال : هههههه تعالي تعالي بقولج السالفه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حسن دخل البيت و ويه شاحب و شافته ام حمدان
ام حمدان : حسن
حسن : نعم عمتيه
ام حمدان : اقرب اقرب ,,
حسن : مالي خاطر
ام حمدان : افى بس بلاك
حسن : كلت سندويش ع المغرب
ام حمدان : بالعافيه ولديه بس لو يعت بالليل ترى المطبخ التحضري يمك

حسن : ما اتقصرين عمتيه ,, تصبحون ع خير
مزنه < ويه شكله ما يبشر بخير <
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
السماعه بغت تنفجر من كثر ما كان صوتها عالي
امل ,, : الو ,, خالد انته وين ,,؟
خالد : لا اتصرخين انا عند ربعي استحي ع ويهج
امل : ليش ما اترد ع تلفونات
خالد : اقولج انا عندي ربعي
امل : اقولك الحينه رد البيت
خالد : ليش شو صاير
امل : احسن لك يا خالد رد
خالد : زين زين الحينه ياي اوف ,
عبيد : شو صاير
خالد : ما ادري الرضيعه تبغاني ارجع البيت ,, تدري هالبنات ,, الحمد الله و الشكر
عبيد : يعني بتروح
خالد : هي نعم
عبيد : برايك
خالد : مع السلامه شباب
باجي الشباب : مع السلامه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب غدير الوضع متكهرب عندها صارت ما تيلس مع اهلها لا ع غذى وله حتى ع عشى ,,
و دقت ع تلفون ام حمدان
ام حمدان : الو هلا بنتيه غدير اشحالج غناتي
غدير: هلا عمتيه انتي شحالج انا بخير و نعمه
ام حمدان : انا الحمد الله طيبه
غدير: شخبار الاهل
ام حمدان : بخير الحمد الله انتي اشحال ابوج
غدير: الحمد الله طيب
ام حمدان : بغيتي مزنه
غدير: هيه بعد اذنج
ام حمدان: زخي التلفون غدير
مزنه ع طول نشت و روحت فوق ,, و سكرت باب غرفتها ,,,
لكن راشد الا يعرف هاي حق الشو تتخش بالغرف يوم ترمس بالفون لحقها و حط ذانه ع الباب ,,
و اتسمع كل همسه انقالت
مزنه : الو
غدير: الو
مزنه : اشحالج الحينه
غدير: شو تتوقعين يعني
مزنه : رمستي امل عن هذا الزفت
غدير: هيه دقيت لها و رمستها
راشد < زفت اي زفت
مزنه : شو قالت ,,
غدير: ما ادري للحينه ما ردت علي
مزنه : ردي دقي لها
غدير: ارد شو اقول
مزنه : قولي رمستي اخوج خويلد ها الحقير
راشد فتح عينه ,, و خاز عن الباب ,, و ما ترد انه يتصل ع خالد
خالد : الو هلا رشووود
راشد : خويلد شو السالفه
خالد : اي سالفه بسم الله
راشد : توني سامع مزنوه اترمس غدير اتقول رمستي ,, امل ,, قولي رمستي خويلد ها الحقير
خالد: وقف فجأه بنص الشارع و بلع رجيه
راشد : شو السالفه
خالد : ما ادري يمكن مو امل اختي
راشد : هأ يمكن بس ترى اقولك في طبخه
خالد: لاء يمكن مب غدير بنت خالي يمكن وحده ثانيه
راشد : يمكن بعدع العموم حبيت افهم السالفه وت ايفر بخليك الحينه مع السلامه
خالد : مع السلامه
خالد حس انه امل تباه بموضوع غدير من جيه ,, حب ينهي الموضوع و حدر البيت و سيده ع غرفه امل
امل : يت ,,
خالد : شو بغيتي
امل : قالت له السالفه
خالد ارتبك و عرق و امل لاحظت هالشي
خالد : اصلا هي اللي كانت تلاحقني مب انا ,, و اذا مب مصدقه عندي مسجتها و رها ,, كم مسج
امل : بس هي تقول انه انته طلبت ,,, هالمسجات ,, حق اربيعت اربيعك
خالد فتح عينه
امل : اسمعني زين يا خالد انته اتروح و تعترف حق جاسم باللي سويته يا واطي يا قليليل الادب ياخي استح ع ويهك هاي بنت خالك عرضك يعني يوم اتمسها اتمسني انا قبلها ,,
احمد ربك انه الخبر ما وصل لابوها جان انته اتخسي للحينه عايش و صدقني ابويه لو شافك ميت ما بيدخل
كنت اضنك انسان عاقل ,, انسان رزين و فاهم طلعت ,, للاسف ,, واحد نذل نذل يا خالد نذل ,, صدقني ان سمعت بس مجردت رمسه اتقول انه انته مظهر رمسه عن غدير وله قايل ,, شي يا ويلك مني
خالد : ليش مب طايعه اتصدقيني هي اللي بغت اترمسني
امل : لو انته صدق ما تبى اترمسها جان قلت اكلي تبن ,, و استحي ع ويهج و سكرت التلفون في ويها
خالد توتر ازيادده
خالد حرج و ظهر برى الغرفه
و تم طول الليل يتقلب بفراشه و عينه دمعت و حس بندم ,, !! و اتخيل لو امل استوت فيها نفس الحركه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ثانيه يوم الصبح
مزنه نشت و اتشوف امها تتلبس
مزنه : وين رايحه ماما
ام حمدان : عندي موعد في المستشفى فديتج
مزنه : حق الشو
ام حمدان : عسب اطئمن ع حاله الجنين حبيبتي
مزنه : اها ,,
ام حمدان : سيري ادرسي باجر اول يوم امتحان عندج ,,
مزنه : انزين
ام حمدان : تزهبي ع صلاه الظهر ام سعد مسويه عزيمه حق الحريم ,, عسب سعاد ربت
مزنه : الله وناسه
ام حمدان : المهم يلا ,, مع السلامه
مزنه : مع السلامه
كالعاده مزنه ع كتبها و باجر عليها امتحان رياضيات ,, وووو
مر الوقت بسرعه و رجعت ام حمدان من المستشفى و مزنه لبست تنوره ,, بيضه ,, عليها خطوط سوده و بودي اسود ,, لفت شعرها و تجحلت ,,و حطت اجلوز و ردي و لبست عباتها و ظهرت
ام حمدان : هأ زهبتي ,,
مزنه : ايه
ام حمدان : يلا عيل
ظهرت ام حمدان و مزنه
طلال اللي كان يرمس سهيل
طلال : و بعدين وياك انته كل ما اتصل عليك تيلس اتعاتبني يروح نص الرصيد ع العتاب
سهيل: ما ادري عنك ابد صرت قاطع ما تسال هذا الادمي حي ميت الشو سالفته بالضبط
طلال : اقول انا متصل عليك ترى مب انته ,,؟
سهيل: شو يعني بتذلني
طلال: يعني انته اللي ما تسال وله فيك خير
سهيل:افى افى بس
طلال : ما ادري عنك كله لاهي مع احم احم
سهيل: لا خلاص ودرتهن
طلال : هيه صدقتك
سهيل: لا صدق
طلال : كيف هاي معجزه الصراحه لو اعرف ايبب جان يببت
سهيل: شو انسوي امايا صارت خطبت لي و اطريت اسوي فلم هندي عسب افتك منهم اني اوني صرت مدين و ما ارمس بنات ,,,الخ
طلال : لاه هاي خرطه قويه
سهيل: شفت يا ريال
طلال : لا يا ردهم
سهيل: ههههههههه
طلال: الف مبروك يا سهيل ,, الف مبروك
سهيل: الله يبارك فيك ,, الفال لك
و في هاي الحظه توصل مزنه و امها
طلال : لا بعدني باقي 3 سنوات
سهيل: و حاسبها بعد ليش البنت للحينه في تاسع الله عينيك بتعيز
طلال : عيز حيلك
سهيل: ههههههههههههههههههه اقول طلال
طلال : .....
سهيل: طلااااااااااااااال
طلال :,,,,,
سهيل: وين رحت
طلال : معاك معاك
سهيل: لا ابد مو معي
طلال : ارمسك بعدين
سهيل: ليش الشو صار
طلال : بعدين بعدين يلا مع السلامه و سكر بسرعه
سهيل: الله يعينك ع ما ابتلاك ,,,!!!
طلال يقرب من ام حمدان و مزنه و عاد مزنه اونها مستحيه و منزله راسها
طلال : السلام عليج خالتيه
ام حمدان : و عليك السلام و الرحمه ولديه ,, اشحالك
طلال : تمام ربي يعافيج من صوبج
ام حمدان : الحمد الله ما نشكي باس
طلال : اشحالج مزنه
مزنه بالغصب رفعت راسها : تمام ربي يعافيك انا بخير انته اشحالك
طلال : < عــــــــــــذااااااب < انا الحينه بخير
ام حمدان تمت تطالع فيه و مزنه خلاص بتموت من الضحك و مزنه شاله الهديا
اونه طلال يبا ياخذهم عنها
طلال : عنج عنج
مزنه : لا عادي
طلال : لا حلفت عليج
مزنه : مب مشكله
طلال : عطيني اياهم بسرق نصهم
ام حمدان : ههههه من الحينه بتخش حق اعيالك
طلال يتطالع مزنه : هيه عيل شو
ام حمدان اتقول فيه ان جان تقطع الفلم الرومنسي
ام حمدان : يلا عن اذنك طلال امشي يدامي مزنه
اول ما حدرو استقبلتهم ام سعد
ام سعد : هلا و الله هلأ
ام حمدان : هلا ام سعد مبروك ما ياكم
ام سعد : الله يبارك فيكم
و سعاد كانت يالسه
مزنه : مبروك ما ياج سعاد حبيبتي
سعاد : الله يبارك فيج حبيبتي عقبالج
مزنه استحت شو السالفه اليوم ,,؟
منال : يلا تعالي نحن بنسير فوق
روحت منال مع مزنه و يلست منال اتقول شو صار مع طلال و حسن حق مزنه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$
<كلاسيك <
غدير: الو
امل : هلا حبيبتي
غدير: هلا اموله هأ بشري
امل : اعتبري الموضوع انتهى يا غدير ,,
غدير دمعت اعيونها : صدق
امل : ايه ,,,صدق حبيتي
غدير: الله لا يحرمني منج يا رب و يطول بعمرج
امل : افى عليج بس ,,
غدير: ريحتني الحينه بخليج بسير انام من امس ما قدرت انام
امل: ههههههههه يحليج سيري نامي حبيبتي نوم العوافي
غدير: الله يعافيج مع السلامه
امل : مع السلامه
طبعا غدير ع طول نقلت الخبر لمزنه اللي استانست وايد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
سالم ,, يرمس خلود كالعاده
خلود : هيه حبيبي سالم صح بغيت اخبرك شي
سالم : خير
خلود : ترى ,, خلاص انته ما بتشوفني لين العرس
سالم : خير خير خير
خلود : اللي سمعته ,,و لا اتقول انك ما اتعرف عن هاي العاده انته اتعرف انه العروس ما اتشوف المعرس قبل عرسها بسبوعين او حتى بشهر و انا بس بسبوعين بحرمك
سالم : لا ما اقدر انا
خلود:دخيلك سلووم اصلا امايا ما بتخليك اتشوفني
سالم : لا و الله
خلود : اصلا حتى التلفون ممنوع بس واسطه
سالم : حلوه هاي
خلود : يلا انا لازم اسكر
سالم : ما اتسكرين
خلود : دخيلك خلني اسكر مب ناقصه
سالم : يلا عاد
خلود : عسب خاطري
سالم: خلاص عسب خاطري
خلود : مع السلامه
سالم : خلود احبج
خلود ضحكت : مي تو مع السلامه و سكرت الخط
^_^
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب مزنه فهمت شو السالفه و ابتسمت ,, فديتك يا طلال
منال : لا تتفدين اخويه يدامي ويه ويهح ,,
مزنه استحت : خلاص عاده
< طخ طخ<
منال : امنو
صوفي : تعال غذى
منال : الحينه يجي
مزنه : اوه هاي بشكارتكم اليديده
منال : ايه ,,
مزنه : زين شكلها ,, اتبين هاديه
منال : سكتي و اللي يعافيج ,, السكوتي لوتي
نزلوا تحت يتغذون ,,و بعدين كل واحد اتسير ع بيته
و مزنه رجعت اتذاكر مره ثانيه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في المانيا
النتائج كلها ايجابيه طلعت الحمد الله
و الدكتور حدد موعد العمليه اللي هو اول ايام امتحانات مزنه و اتنوم طلال في المستشفى هاي الليله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الساعه ست الفجر نشت مزنه ميته زيغه و يلست تدرس
نفس الحاله عند منال و العنود و مريم ,,,
وصلتها امها الصبح و الحمد الله امتحانها كان سهل
نفس الشي الالجاواء كانت مرتبكه في المانيا
و خصيصا انه بو حمدان كان وايد متوتر هو جاسم لين ظهر لهم الدكتور
المترجم : الحمد الله العمليه نجحت
بو حمدان يحضن ولده جاسم : الحمد الله الحمد
المترجم : بس يحتاج فتره تقريبا اسبوع او اسبوعين ,,و ترجعون الامارات بسلامه
بو حمدان : الله يسلمك يا دكتور الله يسلمك ,,
,,,$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$, ,
عدت الامتحانات بسرعه و مره مزنه كانت ترجع مستانسه و مره زعلانه ,, يعني
اخر يوم امتحانات ,, الصبح و هي واقفه تنتظر امها عن السياره مر سعود بس هالمره مسكر جامته و محترم عمره و ضحكت مزنه ههههههههههه
ام حمدان: هأ شو شعورج و اليوم اخر يوم امتحانات
مزنه : احلى شعوووور و الله
ام حمدان : حطي بالج للاسئله ,,
مزنه: ان شاء الله
روحت مزنه المدرسه
و رجعت امها تاخذها بعدين
مزنه: يااااااااااااااااااااااهو بديت االاجازه لا للدراسه الله وناااااااسه ونااااااسه
ام حمدان : ترى نص السنه مب نهايتها
مزنه: المهم اجازه
ام حمدان : ما بنتهنى بها وايد نسيتي عرس خلود
مزنه : و ملجه حمدان
ام حمدان : ههههه الفال لج
مزنه : صخت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
اول ما رجعت منال البيت سوت دبكه لين وصلت باب الصاله
طلال : الحمد الله و الشكر ع نعمه العقل
منال : خلني مستانسه مستانسه
طلا ل: هههههههههه زين زين ادخلي ادخلي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ع العصر ,,
غدير كانت يالسه تشرب الكوفي مالها ياها ابوها و يلس يمها
ابو حسن : غدير حبيبتي ,,
غدير : نعم ابويه
ابو حسن : انا في موضوع خاطري ارمسج فيه بس كنت متررد عسب انها كانت فتره امتحانات و الكل مشغول بدراسه
غدير نست سالفه مبارك بالمره
ابو حسن: مبارك ربيع اخوج خطبج من فتره بس نحن كنا انأجل عسب دراستج و امتحاناتج و الله يا بنتي الريال و النعم ,, به ينشد به الظهر
نحن سالنا عنه و الكل يمدح به
غدير تمت صاخه
ابو حسن : خذي راحتج بنتيه و فكري ع اقل من مهلج و اي قرار بتاخذينه انا بحترمه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:59 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0