ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية النعناع… سرّ الطعام الشهي يوجد هنا النعناع… سرّ الطعام الشهي الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 09-03-2012, 02:01 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

النعناع… سرّ الطعام الشهي


النعناع… سرّ الطعام الشهي



 لا تقتصر استخدامات النعناع على تناوله كمشروب أو لإضفاء




لا تقتصر استخدامات النعناع على تناوله كمشروب أو لإضفاء نكهة مميزة على الشاي فحسب، بل يمكن استخدامه أيضاً في الطهي. تضفي أوراق النعناع مذاقاً شهياً على الكثير من الأطعمة. ويرجع ذلك إلى احتواء أوراق النعناع على كمية كبيرة من المواد العطرية، إلى جانب بعض الزيوت الطيّارة الأخرى. وكي يضفي النعناع نكهة مميزة على الطعام، ينصح الطاهي الألماني رالف هينر في مدينة زودرهولتس: “استخدام أوراق أو أعواد كاملة يجعل نكهة النعناع في الطعام مركزة بشكل زائد عن الحد”.
ويوصي الطاهي الألماني بتقطيع أوراق النعناع النظيفة الطازجة على هيئة شرائح باستخدام سكين حاد، لافتاً إلى أنه كلما تم تقطيع أوراق النعناع إلى أجزاء صغيرة، كلما كانت نكهته أكثر تركيزاً. وأضاف: “عندما تُفرم أوراق النعناع، سرعان ما يتغير لونها إلى البنيّ”.
وتلتقط بريغيت كلاينود، اختصاصية علم الأحياء في مدينة فالدمس الألمانية، طرف الحديث قائلةً: “يُعدّ النعناع المفروم من التوابل التي تتناسب مع أطعمة المطبخ البارد، مثل الكسكس والسلطة اليونانية والدبس”، لافتةً إلى أنه يُمكن إضافة النعناع المفروم إلى السلطة الخضراء أو المشروبات الباردة أو نوعيات الحساء المثلجة التي تحتوي على الخيار مثلاً. كما يُضفي النعناع المفروم نكهة مميزة على سلطة الفواكه أو كريمة اللبن المخثر أو موس الشوكولا.
وكي يُضفي النعناع نكهة لذيذة على الطعام، أوصت غابريله كاوفمان من مركز خدمة استعلامات المستهلك aid في مدينة بون الألمانية، باستخدام بيستو النعناع. ولإعداد بيستو النعناع، يتم خلط أوراق النعناع المفرومة مع بلسم الليمون والقليل من عصير الليمون أو البرتقال والسكر والعسل، ويُمكن إضافة قليل من ليكور البرتقال أو الفانيليا عند الرغبة.
ولزيادة العناصر الغذائية في صوص البيستو، أشارت الخبيرة الألمانية كاوفمان إلى إمكان إضافة بعض حبوب اللوز أو الصنوبر المطحونة، موضحةً: “يُضفي هذا البيستو نكهة رائعة على سلطة الفواكه أو البطيخ أو أي نوعية أخرى من الفواكه الطازجة”.


مواضيع ذات صلة
أفكار جديدة لنوافذ غرف الطعام
غرفة الطعام المذهلة من دريم هوم 2013..
كوكتيل ورق الجدار.. صورة نابضة بالحياة لبيتك.!
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
نصائح عند قلى الطعام
إرشادات حفظ الطعام بالديب فريزر
فائدة شرب الماء أثناء الطعام
اتيكيت الطعام يابنات
نصائح سريعة لتحضير علب الطعام المدرسية
بعض الطرق التي تمكنك من حفظ الطعام والطبخ بدون تعب
ملح الطعام يساعد على ....
زيادة التوابل في الطعام..



 
قديم 09-03-2012, 05:48 PM   #2

كن مع الله


رد: النعناع… سرّ الطعام الشهي


النعناع… سرّ الطعام الشهي


يسلمو على الابداع
ابداع متجدد
تقبلي مروري وردي


 
قديم 09-04-2012, 08:45 PM   #3

احلام شاعرة


رد: النعناع… سرّ الطعام الشهي


النعناع… سرّ الطعام الشهي



.. يعطيك الف عافية ..}~

 
قديم 10-10-2012, 09:47 PM   #4

نور الندى


رد: النعناع… سرّ الطعام الشهي


النعناع… سرّ الطعام الشهي


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0