ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم يوجد هنا إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

فراشة تطير إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم


إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم

 أعلنت مجموعة "النور" القابضة القطرية عن عزمها المضي قدماً


أعلنت مجموعة "النور" القابضة القطرية عن عزمها المضي قدماً في بدء إنتاج فيلم عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، رداً على الفيلم الأمريكي المسيء لشخصه الكريم، والذي أثار سخطاً واسعاً في العالم الإسلامي.

وأوضحت المجموعة بأن الفيلم سيتمّ إنتاجه على 3 أجزاء بتكلفة تقدّر بـ450 مليون دولار، بمعايير عالمية من الناحية الفنية والبصرية، ليكون بذلك هو العمل الأضخم والأعظم إبهاراً، مشيرة إلى أنها شارفت على إكمال المراحل النهائية من السيناريو، بعد "التغلب على عدد كبير من التحديات الفنية والدرامية".

وأعربت "مجموعة النور" عن استنكارها للفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، معلنةً أنها سترد على الإساءة بأدوات حضارية من بينها "تعزيز باقة المنتجات التي قمنا بإطلاقها سابقاً من خلال المطبوعات والكتب والأدلة الإرشادية، وأهمها كتاب دليل الجيب الخاص بسيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والذي صدر بست لغات".

وأوضحت المجموعة أن هذا الفيلم سبق وأن تمّ الإعلان عن بدء إنتاجه عام 2009 في إطار الجهود لـ"صد المحاولات المغرضة لتشويه سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، ومن أجل تعزيز التقارب والتفاهم مع غير المسلمين".
على الجانب الآخر كشف مصدر مسئول من مجموعة "النور" لـ"بوابة الشرق" أن الفيلم سيكون باللغة الإنجليزية وسيمثل فيه ممثلون مسلمون ناطقون باللغة الإنجليزية لأن ذلك العمل الفني سيكون موجها لكافة المتحدثين بتلك اللغة العالمية من المسلمين وغير المسلمين بهدف التعريف بالإسلام و رسوله الكريم على نطاق واسع وتصحيح الصورة المغلوطة عن الإسلام في أذهان الجمهور الغربي.
وأوضح المصدر أنه سيتمّ ترجمة الفيلم لأكثر من لغة لتعميم الاستفادة منه على أوسع نطاق، مشدداً على أنه لن يتم البدء في عرض الفيلم إلا بعد إجماع علماء الأمة الكبار على المحتوى، مؤكدا أن الفيلم سيتم إنتاجه بمعايير تضاهي الأفلام العالمية لتحقيق الهدف منه.
وفي رد مسبق على ما قد تثيره هذه النوعية من الأفلام من اعتراضات وما يصاحبها من جدل، أوضحت "النور" أنها لم تمضي قدماً في إنتاج هذا الفيلم إلا بعد استرشادها "بمشورة كوكبة من أهل العلم والفتوى على رأسهم فضيلة الشيخ العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ورئيس منظمة النصرة العالمية، لتأصيل القواعد والضوابط الشرعية لهذا النوع من الأعمال".

وكشفت مجموعة "النور" في بيان صحفي أنها شارفت على إكمال المراحل النهائية من السيناريو، بعد "التغلب على عدد كبير من التحديات الفنية والدرامية".

وفي هذا الصدد، قالت المجموعة : "قطعنا شوطاً كبيراً في إعداد البحث وكتابة السيناريو للفيلم ، تغلبنا خلالها على عدد كبير من التحديات الفنية والدرامية، وشارفنا على إكمال المراحل النهائية من السيناريو، والتي بدأت تتضح معها الملامح الأخيرة لشكل الفيلم وعدد أجزائه وموازنته النهائية، والتي سيعلن عنها قريباً مع تفاصيل أخرى عديدة عن خطة الإنتاج وفريق العمل ومكان التصوير".

وأكدت المجموعة أنها وظفت "أعلى الخبرات الاحترافية والمهنية في مجال الإنتاج السينمائي العالمي" لإنتاج هذا الفيلم"، الذي سيكون من " ثلاثة أجزاء، بموازنة تبلغ 150 مليون دولار للجزء الواحد".

وفي سياقٍ متصل، أعربت مجموعة "النور" عن استنكارها للفيلم المسئ للرسول صلى الله عليه وسلم، وقالت "النور" في بيان وصل "بوابة الشرق" نسخة منه :" حيال ما قامت به مجموعة من المغرضين بإنتاج وعرض فيلم رخيص يسيء لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، أعظم رجل في التاريخ وسيد الأولين والآخرين، فإننا في مجموعة النور القابضة القطرية نستنكر بشدة وندين هذا العمل الدنيء، الذي لا يقوم به إلا رهط من الأشقياء الذين يفسدون في الأرض ولا يصلحون، ليستوقدوا نار الفتنة لتضيء عالمهم المفعم بالشرور".

وتابع البيان "وإننا ندرك أنه مهما بلغت محاولة أولئك الأشقياء من الانحطاط والانحدار، فإنهم إنما يسيرون على خطى الآلاف ممن سبقوهم، من الذين لم يحصدوا إلاّ التباب لما تقدمه أيديهم، من لدن أبي لهب وامرأته، وانتهاء بمن تحرقهم نار الشر والضغينة كالحطب".

وبينت المجموعة أنه على صعيد ردها على الفيلم المسيء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم "فسيكون من خلال بذل المزيد من الجهود في سبيل نشر رسالته السمحاء إلى العالم، بالأدوات الحضارية والمهنية والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة، وتعزيز باقة المنتجات التي قمنا بإطلاقها سابقاً من خلال المطبوعات والكتب والأدلة الإرشادية، وأهمها كتاب دليل الجيب الخاص بسيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والذي صدر بست لغات، وزع منها 250 ألف نسخة في مختلف أنحاء العالم، منها مئة ألف نسخة وزعت في بطولة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن".
واختتمت مجموعة "النور" بيانها بالتأكيد على "أنه من يحاول النيل من السيرة العطرة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم لن يضروه شيئا، وهو الذي خاطبه الحق بقوله الحق: "فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم".

مواضيع ذات صلة
الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشرفين "الملك عبدالله بن عبد العزيز"
أطول مأدبة إفطار في مكة بطول 4 كيلومترات وتوزع 1.3 مليون وجبة
"تجربة الموضة من فوغ دبي" تسلط الضوء على مواهب عالم تصميم الأزياء
يوم عرفة
7 أغراض يجب التخلّص منها إذا أردت منزلك مرتب
وصف رسول الله صلى الله عليه وسلم للجنة
10 أخطاء لا تفعليها إذا زاد وزنك !
قصة أم جميل زوجة ابى لهب عم رسول الله صلى الله عليه وسلم
مجموعة أسئلة تهم الأسرة لفضيلة الشيخ / محمد بن صالح العثيمين - رحمه الله تعالى
للعبرة ارجو الجميع القرائه لأنها من واقع أنا شهدته
موسوعة شاملة عن حصوات المرارة اسبابها وعلاجها و وصفات منزلية للتخلص منها
محمد يا رسول الله (اللهم صلى عليه)



 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد: إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم


إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم

انا ضد هالأفلآم نهائية ممكن يعملوآ برنامج توعوي عن سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام

بدل ما يعملوآ أفلآم يأتي من يقوم بدور الرسول عليه الصلاة والسلام مين ما كان

بنظري انتاج فلم ويأتي شخص يسجد دور الرسول عليه الصلاة والسلام خطأ فادح حتى لو كان الممثل مسلم وذوآ دين

الرسول أخلآقه تشهد عليها السموات والأرض
ولآ نحتاج لرجل لآ نعلم دينه وخلقه يمثل دور الرسول عليه الصلاة والسلآم

 
قديم   #3

مشاگـسہ(●̮̮̃•)


رد: إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم


إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم

صحيح انا مع شووق بكل كلمة و ما ازيد شئ لانها كفت و وفت

 
قديم   #4

♥نسمة حريه♥


رد إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم


إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم

انا مع احلام شاعره وبضيف

هذه المبالغ الطائله حرام تصرف على افلام فرسول الله عليه الصلاة والسلام

لا يرضى بهذا العمل وخصوصا انه في شعوب عم تموت من الجوع والفقر

عندما نريد ان نعلم العالم برسول الله عليه اطيب الصلاة واتم التسليم

نتمثل باخلاقه وقيمه ومباده ونتبع سنته الشريفه

وننشر سنته فليس هناك من احدى على وجه الارض بامكانه ان يصور لنا رسول الله

مهما حاول فالاجدر بهم ان ينتصرو لرسول الله باتباع سنته والمحافظه على مباده

وال450مليون دولار كم مسلم فقير تاوي وتسد جوعه؟؟؟؟؟؟ اليس رسول الله من قال بمامعنى الحديث(ليس منا من نام شبع وجاره جائع )صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام

هذا راي بصراحه اتمنى ان لا اكون ازعجتك

 
قديم   #5

حـنونة


رد: إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم


إنتاج فيلم عالمي عن النبي محمد بتمويل من قطر بتكلفة هي الأضخم والأعظم

انا مع احلام شاعرة ونسمة حرية
ومشكورة حبيبتي على الطرح

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:43 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0