ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى يوجد هنا لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #6

المحبه لله الودود


رد: لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى


لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى

انظروا كيف أنى مظلوم مع هؤلاء البشر
ربكم أنذركم وبصركم وأرسل لكم الرسل
وأنا ها أكشف جميع أوراقى
ونزل القرآن على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وأنا برئ من أفعالكم
فهل أنتم منتهون ؟؟؟ ... لا أظن ذلك

ألم يقل لكم الله فى سورة النساء :

( إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ، ومن يشرك بالله فقد ضل ضلالا بعيدا * إن يدعون من دونه إلا إناثا وإن يدعون إلا شيطانا مريدا * لعنه الله وقال لأتخذن من عبادك نصيبا مفروضا * ولأضلنهم ولأمنينهم ولأمرنهم فليبتكن آذات الأنعام ولأمرنهم فليغيرن خلق الله ، ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا )

هل ستنتهون يا من أمركم الله بأن لا تغيرن خلق الله ؟
لا .. والله ما أظن بك يا إمرأة أنك ستنتهى عن التنمص
أليس كذلك
لا شكلك ومظهرك أجمل إذا نزعت شعر حاجبيك وغيرت دوران الحاجب من أعلى وأسفل
ورققى إنه زائد
أيوة بسرعة قبل أن يخرج الشعر الجديد انزعيه فيكون مجرد ضبط للحاجب على ما هو عليه ولم تقعى فى حرام
أقولك .. تعودت على شكلك هكذا وليس معقول يقال عن النظافة حرام

انظرى كيف خدعتك بحجج تميل نفسك لها
ولا أقول لك سوى أنت التى ظلمت نفسك ولندم أظلمك
وستستمرى على ما أشرحه لك الآن ـــــــ أنت ... ضعى لنفسك التعريف المناسب .
أنا ضربت لكم مثلا بسيطا بمناسبة تغيير خلق الله لتعلموا أنى لم أجبر أحد على طاعتى ولكن وسوست وقد قال الله عن كيدى إنه كان ضعيفا ومع ذلك سقتكم ورائى بلا منازع .
ونعود لإستكمال الحديث عن الشرك والضرائح .

ــــــــــــــــــــــــــــــ

 
قديم   #7

المحبه لله الودود


رد: لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى


لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى

للأسف ومع تطور العلم والعلماء ومع تطور العقل ما زال هناك من يوقرون الضرائح ومن فيها لدرجة تتدرج معهم إلى الشرك الخفى ويحسبون أنهم مهتدون.

لو كان الأمر هين كما يزعم الجهلاء من أن هذا مجرد حب لأصحاب هذه الضرائح وتقدير لهم ، فهل كان الأمر قد ساء مثل هذه الإساءة مع بدء الخلق الذى كان طاهرا لا يعرف غير الرب الذى خلقه وانتقل بأمره إلى الأرض ليعمرها

كيف تطور الأمر من الطهر إلى نجاسة الشرك إلا بسبب هذا التهاون مع مرور الزمن ؟ !

مع دراسة تاريخ الأنبياء على مر العصور نجد الداعى الأول فى دعوة الأنبياء هو ترك الشرك وعبادة الأصنام ثم الدعوة لحميد الخصال

ما معنى الكفر ، والشرك بالله ؟
ـ الكفر هو الجحود
وكفر بالشئ تعنى غطاه وستره أى أخفاه
وكفر بالله أى غطى وجوده وأنكره وأنكر صفاته وقدراته


ـ الشرك بالشئ هو جعل معه ند له
والشرك بالله معناه إشراك الله بآخر فى قدراته وصفاته


وهؤلاء الذين يتمسحون بالضرائح نجد للأسف ليس فقط بين العامة الغير متعلمين من الناس ولكن شاعت أيضا بين المتعلمين ممن حباهم الله فرصة استخدام العقل وتنميته

ذهبوا إلى الضرائح بطلباتهم

هذا مريض ، وهذا فى ضائقة مالية ، وهذا فى حاجة للزواج ، وهذا له مطلب ، وأقلها هذا المحب

وقالوا المدد يا حبيب يا فلان
وكيف يمنحهم المدد إلا إذا كان هذا إعترافا ضمنيا بقدرته ؟

إذا عارضتهم قالوا : نعرف أن العاطى والمانع هو الله
هذا هو الشرك بعينه

لجؤا إلى التقرب لله عن طريق التودد لهذا الميت صاحب الضريح ( القبر) ليقربهم إلى الله

وهذا ما كان يفعله ويصرح به المشركون فى كل عهد من العهود لأنبيائهم
( إنما نعبدهم ليقربونا إلى الله زلفى )

ولو تحدثت مع صاحب فكر وهذا هو المؤلم فالعذر مقبول للجاهل وعليك أن تعلمه ، أما هذا المعلم فماذا تقول له وهو يتشبث برأيه من باب الكبر والغرور بعلمه ، ماذا تقول له إذا قال لك : أنرفض ما كان آباءنا وأجدادنا عايشيين عليه ؟
وهذا ما ندد به الله فى كتابه الكريم فى مئات الآيات فقال :

( وإذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما وجدنا عليه آباءنا ، أولو كان الشيطان يدعوهم إلى عذاب السعير ) لقمان 21
وفى غيرها ( .......... أولو كان آباؤهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون )
لو كان رسول الله صلى الله عليه وسلم بيننا الآن ، هل كان يوافق ويقر وجود هذه الضرائح والتمسح بها ؟

ما من عاقل يقول نعم

كيف يقرها من علمنا أن لا ترتفع الضرائح فوق شبر واحد عن سطح الأرض ؟

 
قديم   #8

المحبه لله الودود


رد: لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى


لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى

أقص عليكم قصة رأيتها بعينى وعشت معها لأتعرف على بعض سلوكيات البسطاء من الناس وللأسف وجدت من لهم علم دينى ودنيوى يشاركون فيها بغض النظر عن اقتناعهم بها أم عدم اقتناعهم ، فمجرد المشاركة تتحول للعقول الجاهلة البسيطة إلى إقرار وتزيد عقيدتهم .
القصة :
أحد الضرائح فى قرية ميت أبو الكوم بالمنوفيه :

كنت فى زيارة لمدة ثلاثة أيام وهذه الأيام تبدأ بمولد لأحد المشايخ كما يسمون وبدأ اليوم باستعدادات فى تعليق الزينات والميكروفونات

ومع تدرج اليوم امتلأت الشوارع بعربات اللعب والحلويات والمراجيح وقاعات التواشيح والأناشيد الدينية

ومع الليل بعد العشاء يوم الخميس بدأ الضجيج والميكروفونات تعمل وخرجت أهل القرية كلهم فى الساحة مستمتعين بذكرى الشيخ فلان


وكل من له حاجة جرى يتمسح فى ضريح الشيخ الذى مر على وفاته أكثر من مائة عام ولم يعد يسمع ولا دعاء ولا نداء .

وفى نفس الوقت من فرحة الناس كان هناك رجل يعد نفسه ويعده من معه لتولى الخلافة للشيخ المتوفى منذ زمن تتنقل هذه الخلافة من رجل لآخر حتى هذا اليوم الذى أذكره لكم الآن
ما حال هذا الرجل وكيف يتم إعداده ؟
تم حبس الرجل فى حجرة مظلمة ، لا يذوق طعاما ولا شراب منذ الصباح حتى الليل موعد الفرحة حتى تنتهى قواه ويضعف ويسقط مغشيا عليه حتى الصباح الجمعة ساعة صلاة الجمعة


وبعد أنتهاء صلاة الجمعة يوضع الرجل على حصان ويربط عليه كى لا يسقط ويمسك به رجل آخر


وهذا الرجل المغشى عليه ( الشيخ الجديد ) يلف بملاءة بيضاء ولا يظهر منه شئ ويدور الحصان به القرية كلها شارع شارع وحارة حارة إلى العصر ثم إلى المغرب وهو فى حالة غيبوبة تامة وتتبعه الحمير عليها ركابها والشباب يمسكون بالطبول ويدقون الدفوف وينشدون


وعند المغرب يعاد الرجل غلى حجرته الفردية ليحاولوا إيقاظه وإسعافه بالماء ثم الطعام قليلا قليلا حتى يفيق

وعندئذ يسمى الشيخ الجديد فقد تولى بذلك الخلافة عن الراحل حتى يرحل ويبنى له ضريح يلجأ إليه الناس فى طلب حوائجهم

ما رأيكم فى ذلك ؟

أليس هذا الجهل يتبعه الشرك بالله ُثم الكفر بقدرة الله القادر وإرجاء القدرة لغيره ؟

ثم يسترسل الجاحدون ويقولون عن تصرفهم أو إقرارهم بما يحدث أو بتجاهلهم لما يحدث ـ فيقال هو إحنا كدة بنعبدهم
دول ناس صالحين نوقرهم
هذا ما تردد على ألسنة الكفار والمشركين على مر العصور

الطريقة سهلة وليست ممنوعة ، وهى متشابهة إلا بعض التغيرات البسيطة مع اختلاف ظروف المجتمعات وطبيعة البشر فى كل زمان .
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
هؤلاء عبدوا أصناما ومنهم من يظل على ذلك مهما كان من تقدم العلم فالشيطان يجب أن يكون حريصا كيف يدخل إلى النفوس ، ويعلل لها فعلها ، وتلك هى براعتى ...
هؤلاء عبدوا البقر والحيوانات والطيور ، وهؤلاء عبدوا أهواءهم وأنفسهم حتى بالرغم من قول الله عنهم ( أفرأيت من اتخذ إلهه هواه ...)

نعم .. نعم .. ليس كل من ترك الأشياء المادية فهو موحد
أنت .. أنت .. مشرك بالله وأثبت لك

 
قديم   #9

المحبه لله الودود


رد: لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى


لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى

أنت مخطوبة ، ونفسك تحدثك وتقول :
ـــ خطيبى إن لم أستجب لطلباته سيتركنى لمن تلبى طلبه فى قلبه ، فى لمسة ، فى قبلة ، فى .......
ـــ وأنا قرينك قلت : ليس مهم
نفسك تراودك ـ ربنا قال حرام لا يلمسك ولا يرى شعرك ولا يخلو بك
ـــ ولكن سنتزوج وهو لا يلعب بك وإنما أنجذب له وينجذب لى وهذه فوق طاقتى وطاقته .
وأنا حريص عليك وعلى مصلحتك ، خلاص سقطة وتمر ثم سنعيش حلالا .
ما رأيك ؟
وما رأيه؟
أطعتما غرائز وشهوات النفس والجسد فى معصية الله ... فما اسمكما ؟
وهؤلاء عبدوا بعضهم البعض فى اتباع الضعيف لأوامر القوى وترك طاعة الله ، وهؤلاء عبدوا المال ، وهؤلاء عبدوا المرأة ، وأولئك ، وهؤلاء على اختلاف الطرق ، فإن الإنس لم يكونوا عقلاء ، إنهم أفسحوا لى الطريق لأوسوس وأغوى وأمتع بالشهوات واستعملت عليهم غرائزهم وشهواتهم وما كثر بين يديهم من رزق وما قل منه لأعذبهم بها .
وتلك هى أصنامكم .
والهدف واحد ... وقعوا فى الشرك الذى تبعته المعاصى والذنوب والآثام .

ثم انظروا لحالكم
فى الآية ـ 25من سورة العنكبوت
( وَقَالَ إِنَّمَا اتَّخَذْتُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَوْثَانًا مَّوَدَّةَ بَيْنِكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُ بَعْضُكُم بِبَعْضٍ وَيَلْعَنُ بَعْضُكُم بَعْضًا وَمَأْوَاكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن نَّاصِرِينَ )
إنكم عبدتم أصناما من غير الله وتوددتم لها فى الدنيا ولكن يوم القيامة ستلعنوها ويلعنوكم ويلعن الأتباع المتبوعين ، وإنكم جميعا فى نار جهنم ولن ينقذكم أحد .
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

هيا يا أعوانى نجتمع يا أحبابى لنوزع العمل ونضع الخطط لإحكام الغلق على بنوا آدم ..البشر
لابد أن تكون الخطة محكمة التخطيط ، ونبدأ من حيث أننا نراهم وهم لا يروننا ...
على كل شيطان أن يرجع لى آخر اليوم ويقدم لى تقريرا عما فعل اليوم
اذهبوا

والآن وفى آخر النهار والليل نجتمع نحن معشر الشياطين لتقدموا لى تقارير أعمالكم
ابدأ أنت ..
جعلت فلانا يسرق

لا .. لا .. لم تأت بشئ
وأنت ؟

جعلت فلانة تكذب

لا .. لا .. لم تأت بخير
وأنت هناك ؟

جعلت فلانا يقتل أخاه ، وفلانة توقع فتنة بين صديقتين ، وفلانة تخلع ملابسها وتتزين وتخرج إلى الشباب فقتل أحدهم صديقه من أجلها ... أليس هذا يشفى كيد صدرك سيدى ؟

لالالالالا ....
وأنت من هناك يجلس بعيدا فى آخر الصفوف ، ألم تأت بشئ ما بك تكسل عنى ؟

لا سيدى إننى خربت بيت فلان وفلانة فقط .

إليك حبيبى ، اقترب منى وأدنو ، إنك أعظمهم وأقربهم من مجلسى ، إنك جئت بأعظم مما جاء به زملاءك وإخوانك ، إن ما فعلته سيقلل من ذرية بنو آدم ويشتت جمعهم ويكسر قدرتهم على الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر ، ويفسد فى الأرض فهذه تصبح مطلقة وتحتاج لإشباع غرائزها ، وهؤلاء الذين فسدت أنفسهم يطمعون بها ، ومن مرضت قلوبهم يغتابونها ، وهذه تغار منها على زوجها فنخرب بيتا آخر ، وهذا مطلق والأحقاد تجعله يطمع فى زوجة أخيه أو صديقه ، و.. و.. و..

هذا سيفتح لنا مجالات عظيمة للوقائع

 
قديم   #10

المحبه لله الودود


رد: لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى


لأحتنكن الإنس إنهم عدو لى

علينا أعزائى أن نلبس عليهم طرقهم حتى من ادعوا الإلتزام بتعاليم دينهم منهم
سأفرقهم شيعا وأشككهم فى طريقهم وأجعل هذا شيعى ، وهذا صوفى ، وهذا من جماعة تكفير ، وهذا هدفه الهجرة ، وهذا بهائى ، وهذا .. وهذا .. وهذا
وحقيقة حذرهم رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم من ذلك وقال لهم :

" سوف تفترق امتي الي بضع وسبعين شعبه كلها في النار الا من تمسك بهدي الله وسنتي " .

وبالرغم من ذلك كل يوم أنشئ جماعات و جماعات ، وأفرق أمة المسلمين وأشتت شملهم بلا حذر ، وإن قيل لهم قال رسول الله ، قالوا إنما يخبر عن غيرنا ، والجميع فى النار إلا نحن .
ألا يدل ذلك على براعتى فى خديعتهم وإحكام المكر والتدبير ؟

أحيانا إذا خلوت بنفسى أحزن لإعترافى بالحقيقة وأبكى ... إن كيدى ضعيفا وما يحدث هو جهل وسفاهة وعناد المكابرين

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ


والآن نبدأ ذريتى الغاليين وأعوانى الأعزاء الدرس الجديد لنتدارس معا طبائع الناس لنتعرف كيف نسلك الطريق معهم :


فهم أنواع



1 ـ أهوج
وهذا نفسه سريعة الميل للفساد ، أمارة بالسوء .. وهذا مهمتنا ستكون معه سهلة ، إذا قلنا له افعل فإنه يفعل ، وربما يفعل قبل أن تصل له أوامرنا ولا يحتاج منا عناء فى التدبير والتخطيط . وهذا النوع من النفوس عافانا الله منهم ليس له إلا غضب الله وعقابه الجحيم .

2 ـ إنسان مؤمن قوى الشكيمة ، عنيد فى الحق ، حريص متيقظ .. وهذا تكون معه مهمتنا صعبة وشاقة ، وعلينا جمع التدابير للتغلب عليه ولن نيأس
سنحاول مرة وعشرة ومليون ... ولكنى مع ذلك الإصرار أظن أننا سنتعب وربما نيأس معه فى محاولات القهر ، ولن ننال منه إلا القليل الذى يمكنه معه التيقظ سريعا ليفلت من شراكنا ، وتلك نفس قد عاهدت الله على الطريق المستقيم وزلاتها قليلة منيبة إلى الله دائما وزاهدة فى الدنيا وترغب ما عند الله
وهذا صاحب النفس المطمئنة .


3 ـ والنوع الثالث وسط بينهما ، ليس بضعيف تتملكه الأهواء والكبر والعناد وليس بالقوى الشديد المتيقظ ، وهذا سيراوغنا ونراوغه وننال منه وينال منا .

وهى النفس اللوامة هى فى خير وإنما فى خطر فإذا مالت بها الأمور إلى كفة الشر ضاعت وانقلب بها الحال لأن تكون أمارة إلا أن تستيقظ وتنتشل نفسها من غضب الله

وإما أن تميل بها كفة الخير وتصبح بالتدريج نفس مطمئنة مادامت تحاول تنقية أعمالها وعقيدتها

وتستمر الحياة حتى ينتهى بها الوقت المعلوم عند الله ويكون القضاء المحتوم بالموت
......................

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:23 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0