ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات نوف و نواف قصصة بقلممي يوجد هنا نوف و نواف قصصة بقلممي روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 11-18-2012, 03:50 PM   #1

حلوه وافتخر

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 212139
تاريخ التسجيـل: Oct 2012
مجموع المشاركات: 308 
رصيد النقاط : 5

نوف و نواف قصصة بقلممي


نوف و نواف قصصة بقلممي

السلآلآمم علليكم شخباركم؟شلنوكم؟شعلومكم؟ تممام؟
المههمم هذي اقول قصصة انزلههاا بحيااتي عاد ولآ مرره حاولت اكتب قصصة بمنتدى بالأخصص ذا المنتدى
المههم اذا عجبكم بنزل البرتاتات الباقية ااذا م عجبكم بحذفها ولآ م راح اكتب اي قصة بحيااتي
المهم الشخصياااتت

عائلةة ابو نووفف:

نوف:بنت حلوه قمييلهه قصيرهه شعرهها ناعم طويل لين تحت ضهرههاا بشوي عينههاا عسسليها و واسسعااااتت عمرهها 19 سنه

خالد:اخو نوف طويل عضلاتتهه كبيرهه شعرهه نااععم عيننهه عسلليي
عمرهه 23

الام فاطمة : حلووهه نحييفه مب دبه عمرهها 50 بسس باين انو عمررها اصغر
الاب: عمر: دب بسس مو مرهه اسمر عمرهه 55

عائلة نوااااف :

نوااف: شاب طويل عندهه عضلآلآت عيننهه عسسلليي شعرره ناععمم عمررهه 22
مريم:اخت نوااف حلووه حيفه شعرههاا لين كتفهاا عينههاا عسلي عمرههاا 18
االامم: عبير حلوووه ارملهه زوجها ماات بحادث سياارههه من 5 سنوااتت بس هي شجااعه و سيطرت ع امورها وو هي اخختت فاطمةة الكبيرهه

عائلة ابوو مرام

مرام: صديقةة نوف المفضلة اي مكان تروح هي ترووح هي سمراا حلوه شعرها ناعمم طولههه وسطط عينها عسلية بسس نوف احلىى منههاا
عمرها 19
ام مرامم فتحيةة <<< مدري منن ويين لقيت ذا الاسسم هع المهم طيووبة حنونة تتفهم مشااكل مراام
عمرههاا 40 سننه و مرام بنتهمم الوحيددهه اخوانها التوائم توفوا لما انولدواا
ابوامرام:علي طويل شوي معجزز بس مو مرهه عمرهه 47

المههم نبدأ شكلي طولت بالشخصياات
نوف :: ييمممممهه يممهه باركييليي اخييرااا تخررججتتت
االام:الله يباارركك فيكي
خااللد و هو طالع من غرفتتهه <<<مزااججهه مو رااييق: يي حوووول وش فيكي انتي اليووم من صباح الله بالخير ترفعيين صووتكك يخختي في اححدد يبي يناااامم هناا انتي م تحسسيين
نوف: لأنني حضرتتتكك بنت ولما البناات يتخرجوونن ينطوون منن الفرحح مو زييكم ياي تخرجت بس كذا من غير حماس ولا شيئ
خالد:هههههههههههههه الحين كل هذا ع شان سبب سخيف اقوول وطي صوتك بسس
نوف زعلتت مسسكيننهه
الام: م عليييه ي يمهه الحين تووهه صاحيي مممكن بعديين يبارك لك
نوف: ايه انشاءء الله يممهه و اقوول وش راايك نسااففرر االامااراات عنند خااالتيي عبير من زماانن عنهها
الام: اييه والله فكرهه حلووهه اصبري ليين م اسأل ابووكي لما يرجع من الشغلل
نوف: اووك اجل انا برووح اغير
طبععاا عبير تعيش بالاماراات و نواف و نووف زماان كانوا يموتوا ع بعضض و تفرقوا لما كاان عممر نوف 5 سنوااتت
مرامم: و هي تووهها صااحية المغرربب: صبااح الخيير وبااست ابووهها و امهاا بالجبهه لآ تفهمووني غلطط

البوهها: اي صبااح الحين هذا صبااح
مرام: اييه شكلي امسس تاخرت بالنوم شووي
الام: شووي لآ اذا شوي كان صحيتي بعد الظهر موو المغررب
مرام: اسسففهه م بعييدهها اييه اقوول نوف بتسااففرر الامارات عاادي ارووح معاهها
االاب: لآ ويين نسيتي اننا بنسااففرر عنندد عمتكك مسسكييننه مرييضةة
مرام: اييه صحح خلآص برووح اقلهها


بععدد كم اسبووعع رااحوووا عيلةة نووف للاماراتت بععد م وصلووا ورحبواا فييههمم وثاااننيي يووم بالصبحح
نوف كانت قااععددةة تطالع تلفزيوون والآ نواااف مر من عندهها وشافهها انههببل بجماالههاا لففت شااففتتهه انخرععت ودخلت ع اي غرفةة و قلبهها يدق قالت: منوو ذاا لا يككون نوااف لآ معقولهه يكوون بذي الجاذبيةة
بعدين رااح دق ع غرفتههاا طبعا محد سمع لأنهم كلهم خارجين وخلوا نوف لحالهها تراها قامتت العصر و اهلها طلعووا بععد الظهر
الممههمم قاالت: منو
نوااف: قال انا و اسسف لاني خرعتككك م اقصصد عادي ادخل
نوف: هاه لآ عااددي و لآ انا بععد اسسسفه م تقدر
نواف: الحين راح تمنعيني من اني انا ادخلل غرفتيي؟
نوف: ويه اسسفه م كنت اددري طيب بفتح بسس بشرط
نوااف: امري
نوف: جيبليي شيئ اغطيي رااسسي
نوااف: انشاء الله
ورااح غرفتهها لمماا دخلل كلهه صورهها من فووق لتحت اننههبل هباال صار مجنونهها المههمم اخذ اي طرحه وعطاها اياهه و جرتت لغرفتههاا
خللص الباارتت الاولل وش رااييكم؟

مواضيع ذات صلة
أفكار جديدة لنوافذ غرف الطعام
العيون نوافذ الروح ..كيف نحافظ عليها قوية و جذابة
أفكار رائعة لتخزين أغراض المنزل
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
بودره تسمين الخدود ونفخها وامتلائها وتوريدها المضمونه100%
الهنوف و هلال
الهنوف وهلال
مش بتشتغلى ولا معاكى فلوس ونفسك تطلعى صدقة لله تعالى اقولك تعملى ايه
كلام بدون قانون‎
شوؤفي امج وش تقول عنج اذا صرتي نآيمه خخخ
كل ماتحتاجينة نوفرة لكي
صنوف العلماء



 
قديم 11-23-2012, 01:41 PM   #2

* الدلوعة *


رد: نوف و نواف قصصة بقلممي


نوف و نواف قصصة بقلممي

حلوووة الروايه مررة
كمليهاا تكفين

 
قديم 11-24-2012, 09:01 PM   #3

لمموشي


رد: نوف و نواف قصصة بقلممي


نوف و نواف قصصة بقلممي

كممليها بالله حلوه
ما

 
قديم 11-24-2012, 09:01 PM   #4

لمموشي


رد: نوف و نواف قصصة بقلممي


نوف و نواف قصصة بقلممي

والله حلوه بس كممليها

 
قديم 11-25-2012, 08:09 PM   #5

حلوه وافتخر


رد نوف و نواف قصصة بقلممي


نوف و نواف قصصة بقلممي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوه وافتخر مشاهدة المشاركة
السلآلآمم علليكم شخباركم؟شلنوكم؟شعلومكم؟ تممام؟
المههمم هذي اقول قصصة انزلههاا بحيااتي عاد ولآ مرره حاولت اكتب قصصة بمنتدى بالأخصص ذا المنتدى
المههم اذا عجبكم بنزل البرتاتات الباقية ااذا م عجبكم بحذفها ولآ م راح اكتب اي قصة بحيااتي
المهم الشخصياااتت

عائلةة ابو نووفف:

نوف:بنت حلوه قمييلهه قصيرهه شعرهها ناعم طويل لين تحت ضهرههاا بشوي عينههاا عسسليها و واسسعااااتت عمرهها 19 سنه

خالد:اخو نوف طويل عضلاتتهه كبيرهه شعرهه نااععم عيننهه عسلليي
عمرهه 23

الام فاطمة : حلووهه نحييفه مب دبه عمرهها 50 بسس باين انو عمررها اصغر
الاب: عمر: دب بسس مو مرهه اسمر عمرهه 55

عائلة نوااااف :

نوااف: شاب طويل عندهه عضلآلآت عيننهه عسسلليي شعرره ناععمم عمررهه 22
مريم:اخت نوااف حلووه حيفه شعرههاا لين كتفهاا عينههاا عسلي عمرههاا 18
االامم: عبير حلوووه ارملهه زوجها ماات بحادث سياارههه من 5 سنوااتت بس هي شجااعه و سيطرت ع امورها وو هي اخختت فاطمةة الكبيرهه

عائلة ابوو مرام

مرام: صديقةة نوف المفضلة اي مكان تروح هي ترووح هي سمراا حلوه شعرها ناعمم طولههه وسطط عينها عسلية بسس نوف احلىى منههاا
عمرها 19
ام مرامم فتحيةة <<< مدري منن ويين لقيت ذا الاسسم هع المهم طيووبة حنونة تتفهم مشااكل مراام
عمرههاا 40 سننه و مرام بنتهمم الوحيددهه اخوانها التوائم توفوا لما انولدواا
ابوامرام:علي طويل شوي معجزز بس مو مرهه عمرهه 47

المههم نبدأ شكلي طولت بالشخصياات
نوف :: ييمممممهه يممهه باركييليي اخييرااا تخررججتتت
االام:الله يباارركك فيكي
خااللد و هو طالع من غرفتتهه <<<مزااججهه مو رااييق: يي حوووول وش فيكي انتي اليووم من صباح الله بالخير ترفعيين صووتكك يخختي في اححدد يبي يناااامم هناا انتي م تحسسيين
نوف: لأنني حضرتتتكك بنت ولما البناات يتخرجوونن ينطوون منن الفرحح مو زييكم ياي تخرجت بس كذا من غير حماس ولا شيئ
خالد:هههههههههههههه الحين كل هذا ع شان سبب سخيف اقوول وطي صوتك بسس
نوف زعلتت مسسكيننهه
الام: م عليييه ي يمهه الحين تووهه صاحيي مممكن بعديين يبارك لك
نوف: ايه انشاءء الله يممهه و اقوول وش راايك نسااففرر االامااراات عنند خااالتيي عبير من زماانن عنهها
الام: اييه والله فكرهه حلووهه اصبري ليين م اسأل ابووكي لما يرجع من الشغلل
نوف: اووك اجل انا برووح اغير
طبععاا عبير تعيش بالاماراات و نواف و نووف زماان كانوا يموتوا ع بعضض و تفرقوا لما كاان عممر نوف 5 سنوااتت
مرامم: و هي تووهها صااحية المغرربب: صبااح الخيير وبااست ابووهها و امهاا بالجبهه لآ تفهمووني غلطط

البوهها: اي صبااح الحين هذا صبااح
مرام: اييه شكلي امسس تاخرت بالنوم شووي
الام: شووي لآ اذا شوي كان صحيتي بعد الظهر موو المغررب
مرام: اسسففهه م بعييدهها اييه اقوول نوف بتسااففرر الامارات عاادي ارووح معاهها
االاب: لآ ويين نسيتي اننا بنسااففرر عنندد عمتكك مسسكييننه مرييضةة
مرام: اييه صحح خلآص برووح اقلهها


بععدد كم اسبووعع رااحوووا عيلةة نووف للاماراتت بععد م وصلووا ورحبواا فييههمم وثاااننيي يووم بالصبحح
نوف كانت قااععددةة تطالع تلفزيوون والآ نواااف مر من عندهها وشافهها انههببل بجماالههاا لففت شااففتتهه انخرععت ودخلت ع اي غرفةة و قلبهها يدق قالت: منوو ذاا لا يككون نوااف لآ معقولهه يكوون بذي الجاذبيةة
بعدين رااح دق ع غرفتههاا طبعا محد سمع لأنهم كلهم خارجين وخلوا نوف لحالهها تراها قامتت العصر و اهلها طلعووا بععد الظهر
الممههمم قاالت: منو
نوااف: قال انا و اسسف لاني خرعتككك م اقصصد عادي ادخل
نوف: هاه لآ عااددي و لآ انا بععد اسسسفه م تقدر
نواف: الحين راح تمنعيني من اني انا ادخلل غرفتيي؟
نوف: ويه اسسفه م كنت اددري طيب بفتح بسس بشرط
نوااف: امري
نوف: جيبليي شيئ اغطيي رااسسي
نوااف: انشاء الله
ورااح غرفتهها لمماا دخلل كلهه صورهها من فووق لتحت اننههبل هباال صار مجنونهها المههمم اخذ اي طرحه وعطاها اياهه و جرتت لغرفتههاا
خللص الباارتت الاولل وش رااييكم؟
البارتت الثااننيي

في الليل بعد صلآلآة المغرب
مرييم حدهها طفشااننهه عشاانن في هذا الوقتت هي و نوفف يدردشوون مع بعض بس هي تحاول تتصل بسس م تدررد المههمم نزللت تحت عشان تطالع تلفزيون مع ابووههاا
مريم: اقوول يباا
ابوههاا: هلآ
مرام: عادي اذا رحت السووق
ابوها: ليه في شيئ تبيه
مرام: اايهه ابي اشتري ملآبسس
ابوها: اجل روحي بسس ها تدرين بكرهه عيد ميلاد امكك ابيكي تشتريلهها هدييه حلوهه
مرام:انشااء الله
وراحت للسوق بسس اللي م كانت تدري كان في احد راح يدخل حياتهها

ونروح للأمارات عندد نووف
العيلهه كلهم كانوا جالسسيينن ودخل عللييههمم نواافف
وجلسس عندهمم قال: السسلآلآم علليككم
كلهم:وعلييلكم السسلآلآم
ام نوااف: غريبة اليومم جاي بددري
نواف: اييه العيال كلهم مسافرين قلتت اسولفف معااككم
ام نواف: ها م قلتلي متتى راح تقرر تتزوجج؟
نواف: انشاء الله وهو قاعد يطالعع ع نووف

مرام وهي بالسووققق دخلت محل عطورااتت قاعددة تدور ع المحل واحد رجال طويل عيننهه عسلي شعرهه ناعمم قال لهاا: ممكن اساعدكك
مرام: ها لآ مشكور
الرجال: لآ انا ودي اساعدكك تبين العطر لمين
مرام: لأممي
الرجال: اجل خذي هذاا العطر
مرام: مرهه حلوو كم سعرهه
الرجال ع حساب المحل
مرام: لآ لآزم ادفعع
الرجال: لآ ع حساب المحل
بعد شجار طويل مرام تنازلتت و قبلتهه ع حسااب المحلل
و ع طوول خرجتت اشترت ملآبسس وهي خاارجهه لقتت نفسس الرجاال قاعد يستناهها راحت طنشتته
وهوو جا وراها قال: هلآ اختي
مرام: خير وش في؟
الرجال: ممكن اعرف اسسممكك
مرام: لييه
الرجاال: بس كذا مجرد فضوول
مراام: واذا م قلتت
الرجال: راح الحقك لين تقوليم اسسمكك
مرام: مر...مريم <<<بعدين راح تعرفوو لييه كذبتت ع اسمها
الرجال: عاشت الاسامي انا عبدالعزيز
مرام: عاشت ايامكك يلآ انا تأخرت
عبدالعزيز: ممكن رقم جوالك
مرام: لآ انت الحين زوتهها وليه تبي رقم جوالي؟
عبدالعزيز: ابي اكلمكك تكفين
مرام: لآ ي سيد م راح اعطيك رقم جوالي
عبدالعزيز: اججل ممكن اشوفك بمكان ثاني بكره؟
مرام: يصير خير
عبدالعزيز: الله يخليكي قابليني بكره في نفس المكان في المقهى
مرام طنشته وراححتت وهي راجعههه قاعددة تفكر في كلآمه


وفي الصبااح في الاماراتت
نووف خرججتت للحديقةة و معاهاا كتااب جلسست ع المرجيحه وهي تقرا بعدين جاا نواف بدوننن م تحسس قاعد يطالعع فيههاا جا خاالدد قال: انت شقاعد اتسوي؟
نواف: لآ ولآ شيئ بسس اشوف السما
خالد: اييه صدقتك
نواف وربي يععني وش تحسبني اسوي؟
خالد: لآ خلآلآص

نوف و هي تقرا الكتبا جوالهاا رنن م صدقت عينهها لماا عرفتت انوو مرام تتصل
نوف: ي هلآ والله
مريم: ي هلآلآ فيكي يختي وينك امس ابي اتصل فيكي م تدرريي
نوف: لآ جواليي خلص الشااححنن
مريم: لآ عاادي اييه شوفي تدرين امس وش صار
نوف: لآ وشش صاار
قالتلها كلل السالفه
نوف: وييه يختي هذا معناهه شيئ وااحدد
مرام: وشش
نوف: معججب فيكي
مرام وهي معصبه: نوووووووووووف بسسكك عاادد
نوف: خخخخخخخخ اقول يلآ بايي بروح افطر حدي جوعاانهه
مرام: اوك يلآ بالهنا و الشفاا

نهاية البارتت اعذروني لاني م انزل البرتتات بسرعه لأني قاعدة اشتغل ع روايتين

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:28 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0