ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة يوجد هنا أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #11

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

حماس تشترط وقف النار والاغتيالات ورفع الحصار فوراً


حماس تشترط وقف النار والاغتيالات ورفع الحصار فوراً لقاهرة -

لقاهرة - قناة العربية، مصطفى سليمان
علمت قناة "العربية" أن هناك اتفاقاً على التهدئة من حيث المبدأ، إلا أن الخلاف يدور حول أن إسرائيل تتحدث عن مرحلتين، الأولى وقف إطلاق النار، ثم يلي هذا وقف الاغتيالات ورفع الحصار، وهو ما ترفضه حماس التي تريد تنفيذاً فورياً لأي اتفاق.

واشترطت حركة حماس وقف إطلاق النار والاغتيالات ورفع الحصار فوراً عن غزة، بينما تقترح إسرائيل وقف النار فوراً ورفع الحصار في مرحلة ثانية.

ومن جانبه، أكد رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل من القاهرة أن المقاومة الفلسطينية أثبتت بسالة وشجاعة منقطعة النظير قائلاً "انقلب السحر على الساحر، فبدت إسرائيل المسلحة والمستعدة للعدوان هي الخائفة من رد الفعل الفلسطيني الذي تفاجأت به".

وأشار مشعل إلى أن إسرائيل أرادت أن تجرب أسلحتها وقبتها الحديدية لتسوقها اقتصادياً وتطمئن مجتمعها أن سلاح غزة "محدود"، إلا أن السلاح المحدود الذي أنتجناه تحت الحصار قام بإرباك العدو، وجعله يكشف نفسه حينما أراد أن يستتر.

وأضاف أن العدوان أراد اختبار مصر الجديدة "مصر 25 يناير"، إلا أن قيادة وشعب وبنات وأبناء مصر كان جوابهم غير الذي توقعه، كما أن العرب في ربيعهم كانوا عند حسن ظننا.

وأوضح أن الشعب الفلسطيني بأكمله يقدر الجهد العظيم لمصر قيادة وحكومة وشعباً، ويقدر مسؤوليات مصر الداخلية في تلك المرحلة، ولا يريد من مصر سوى أن تُشارك في القضية الفلسطينية كأخت كبرى مع تقديم الأولوية للإصلاح الداخلي الذي يزيد من قوة مصر والتي ستنعكس بدورها على دعمها للقضية.

ودعا خالد مشعل المجتمع الدولي لعقد مقارنة بين معنويات إسرائيل والمقاومة ليدركوا إلى أي جانب عليهم أن ينجاوزا، وقال "نتائج العدوان كانت مفاجئة لهم وليس لنا، فالأبطال الفلسطينيون جاهزون لكل المفاجآت".

 
قديم   #12

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

مئات النشطاء المصريين يعبرون إلى قطاع غزة




عبر فوج مصري من 561 فرداً من النشطاء السياسيين والقوى الثورية إلى قطاع غزة من المعبر البري، وذلك للتضامن مع أهالي القطاع في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية.

ونقلت "اليوم السابع" عن مصدر بالمعبر أنه تم تيسير إجراءات دخولهم وتوفير سيارات لنقلهم من الجانب المصري إلى قطاع غزة.

 
قديم   #13

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

يارب انصـــر اهل فلسطين يارب ....

فلسطين في قلوبنـــا جميعآآ

 
قديم   #14

احلام شاعرة


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

مرسي: مهزلة العدوان الإسرائيلي على غزة ستنتهي اليوم



سبق– القاهرة: أعلن الرئيس محمد مرسي أن مهزلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ستنتهي اليوم الثلاثاء، وأن جهود عقد الهدنة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي ستسفر عن نتائج إيجابية خلال الساعات القليلة القادمة.

وحسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط"، جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الرئيس مرسي عقب تشييع جنازة شقيقته الصغرى فاطمة، اليوم، أثناء تلقيه العزاء من المشيعين بمقابر العائلة بقرية (العدوة) التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية.

وكانت شقيقته وافتها المنية مساء أمس الاثنين أثناء علاجها بمستشفى الزقازيق الجامعي بعد صراع طويل مع المرض.

وقال الرئيس مرسي: "إنني أتذكر اليوم أبناءنا الأطفال فلذات أكبادنا، الذين فقدناهم في حادث قطار أسيوط، وهم مصابنا جميعاً، كما هو مصابي في شقيقتي، وكذلك إخواننا في غزة الذين يقتلون جراء ما يقع عليهم من عدوان، وأدعو الله لمصر وكل أبنائها أن يمن عليها بالمحبة والأخوة والتوفيق والسداد والرزق الواسع الحلال، إنه ولي ذلك والقادر عليه".

 
قديم   #15

احلام شاعرة


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

قد تقترح على مجلس الأمن مشروع قرار لوقف العنف

روسيا تدعو لإنهاء القصف الإسرائيلي غير المتناسب لقطاع غزة





رويترز- موسكو: دعت روسيا، أمس الاثنين، إلى إنهاء الهجمات الصاروخية الفلسطينية والقصف الإسرائيلي "غير المتناسب" لقطاع غزة قائلة إنها قد تقترح على مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة مشروع قرار بشأن الصراع.
وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان: "نؤكد مجدداً موقفنا بشأن عدم إمكان قبول إطلاق النار على المناطق الإسرائيلية، والهجمات غير المتناسبة على غزة".
وأضاف البيان: "ترى روسيا أن من الضروري وقف المواجهة العسكرية دون تأخير".
ونقلت وكالات أنباء عن مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فيتالي تشوركين قوله إن موسكو ربما تقترح على مجلس الأمن مشروع قرار يتضمن وقف العنف من الجانبين قبل استئناف مباحثات السلام.
وروسيا عضو فيما يسمى باللجنة الرباعية الدولية للسلام في الشرق الأوسط التي تضم أيضاً الولايات المتحدة والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:07 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0