ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة يوجد هنا أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم 11-18-2012, 07:32 PM   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,509 
رصيد النقاط : 451

أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


تحية من كل العرب الى اخواننا في ارض الصمود غزة


نسأل الله ان يمن عليكم بالنصر وينزل ع الصهاينة بأسه


هناا سنطرح كل جديد عن احداث غزة

وعسى ان يبشرهم الله بنصرر عظيم

مواضيع ذات صلة
حريم المنتدى سلام الله عليكم
قصة ام المؤمنين خديجة بنت خويلد رضي الله عنها
انشودة رائعة عن غزة
أتعلمون من هي غزة
كيف ننصر اخواننا في فلسطين عملياً ؟
قال تعالى لا يقاتلونكم جميعا إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بأنهم قوم لا يعقلون
الامة بين مجاهد و بكاء000اهداء لاخواننا فى غزة
[®][ الفاتحة على أرواح الشهداء ][®][ تضامننا مع اخواننا في غزة ][®]



 
قديم 11-18-2012, 07:33 PM   #2

احلام شاعرة


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

وزير الخارجية التونسي تفقد جرحى العدوان ودعا إلى موقف عربي جريء لردع المعتدين

غارات وحشية على غزة لليوم الرابع.. وارتفاع عدد الشهداء إلى 44


وزير الخارجية التونسية رفيق عبدالسلام -يسار- يتفقد جرحى العدوان في مستشفى الشفاء في غزة (رويترز)
غزة – مها أبو عويمر
لم يعرف أهالي غزة طعم النوم ليلة الجمعة- السبت بسبب أصوات الانفجارات التي هزت أرجاء المكان وحصدت الأخضر واليابس. فلليوم الرابع على التوالي تواصل آلة الحرب الإسرائيلية الممنهجة قصف وتدمير العديد من المناطق الفلسطينية في قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد تسعة فلسطينيين وإصابة العشرات بجراح مختلفة، ليرتفع عدد شهداء العدوان إلى 44 شهيدا وإصابة أكثر من 300 جريح،إلى جانب تدمير العديد من الممتلكات المدنية والعامة في القطاع.
وقصف طيران العدو فجر أمس عدداً من الأهداف في كافة أنحاء القطاع، من بينها مقر رئاسة الوزراء الواقع في حي النصر غرب غزة وسوته بالأرض.
كما قصفت الطائرات منزل إبراهيم صلاح مدير الإعلام في وزارة الداخلية في مخيم جباليا. وقالت مصادر طبية فلسطينية ان عربات الإسعاف نقلت 30 إصابة معظمها من النساء والأطفال من البيت المقصوف، وقال شهود عيان ان طائرات الاحتلال قصفت المنزل المذكور المكون من 3 طوابق وسوته بالأرض.
وفي وقت سابق قصفت الطائرات الإسرائيلية مدينة عرفات للشرطة غربي المدينة بخمسة صواريخ ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة به.
واستهدفت طائرات الاحتلال منزلا لأحد عناصر كتائب القسام بخربة العدس شمال مدينة رفح ومسجد عباد الرحمن ومنزلا لعائلة الأشقر في مخيم البريج ما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين. وشنت طائرات الاحتلال عدة غارات على أراض زراعية في بيت لاهيا وجباليا شمالي قطاع غزة وأرضا خالية ببلدة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس دون وقوع إصابات.
كما شن طيران العدو نحو عشرين غارة على منطقة الأنفاق على الشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر جنوب مدينة رفح.
من جانبه، أعلن قائد الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، أن قواته تقوم بكافة أعمالها الشرطية المعتادة، رغم استهداف الجيش الإسرائيلي لمقراتها.
وشدد العميد تيسير البطش على "متابعة الأسواق والحركة التجارية وملاحقة التجار المحتكرين والذين يرفعون الأسعار".
وأصيب خمسة إسرائيليين بقصف فصائل المقاومة الفلسطينية أمس للمواقع والمستوطنات الإسرائيلية في إطار ردها على جرائم العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي. كما أصيب ثلاثة جنود إسرائيليين السبت بصاروخ أطلق من قطاع غزة، حسبما أعلن الجيش الإسرائيلي.
واتفقت الفصائل الفلسطينية في ختام اجتماع لها بغزة مساء الجمعة على مواصلة التصدي للهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة والاستمرار في دعم المقاومة، معتبرة أنها "لا تشعر بأي جدية لدى إسرائيل لإبرام أي تهدئة". وقال المتحدث باسم حركة "حماس"، سامي أبو زهري، في مؤتمر صحافي عقب الاجتماع، إن حركته تلقت عدداً من الاتصالات من جهات عديدة وأطراف مختلفة من أجل إبرام تهدئة، مضيفاً "اتفقنا مع الفصائل على أن الاحتلال ليس لديه الجدية لإبرام التهدئة".
من جانب آخر، قال وزير الخارجية التونسي رفيق عبد السلام ان على "إسرائيل" أن تدرك أن الوضع العربي تغير، وأنها ليست طليقة اليد، وعليها أن تحترم القوانين الدولية".
وأضاف في مؤتمر صحافي عقده الوفد التونسي الذي زار غزة أمس السبت "ليس مباحًا في القرن 21 التمادي في الاحتلال واستهداف الناس بهذه الطريقة المنهجية".
وشدد على أن تونس تقف مع الشعب الفلسطيني بشكل كامل وستطالب جامعة الدول العربية باتخاذ خطوات جريئة.
وقال الوزير التونسي عقب تفقد الجرحى بمشفى الشفاء "رأينا أطفالا مصابين، كل هذه المظاهر غير مقبولة وغير مشروعة، هذا الاستهداف المنهجي أطفال نساء هدم البيوت استهداف المدارس المؤسسات المدنية الخاصة والعامة غير مقبول وغير مشروع".

 
قديم 11-18-2012, 07:35 PM   #3

احلام شاعرة


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

"حماس" تؤكد حق الشعب الفلسطيني في المقاومة و"الجهاد": لا تهدئة مجانية مع العدو

غزة: استشهاد طفل يرفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل إلى 23


أطفال أصيبوا في غارة إسرائيلية على مخيم جباليا أمس، يرقدون في مستشفى في غزة (أ.ف.ب)
غزة - مها أبو عويمر
صعّدت دولة الاحتلال الإسرائيلية عدوانها العسكري على قطاع غزة المحاصر، حيث سقط خمسة شهداء فلسطينيين وأصيب ثمانية آخرون معظمهم من الصبية، في قصف إسرائيلي استهدف محيط محطة الخزندار شمال قطاع غزة، لترتفع بذلك حصيلة ضحايا العدوان منذ الجمعة إلى 23 شهيداً و76 جريحاً.
ومن بين الشهداء الثلاثة الطفل نايف شعبان قرموط (17 عاماً). وهناك طفلان من بين الجرحى في حالٍ حرجة.
وقال الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة أدهم أبو سلمية أن جميع الأطفال أصيبوا بحروق في أنحاء أجسامهم، وتم نقلهم فورًا إلى المستشفيات لتلقي العلاج، مشيرًا إلى أن اثنين منهما يرقدان في العناية المكثفة.
كما استهدفت طائرات الاحتلال دراجة نارية في منطقة القرارة بخانيونس جنوب القطاع، أسفرت عن استشهاد ناشطين من سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي وإصابة آخرين.
وذكرت المصادر الطبية أن الشهيدين هما رأفت أبو عيد (24 عاماً)، وحمادة سلمان أبو مطلق (24 عاماً).
وخلال ساعات ليل الأحد/الإثنين أصيب 35 مواطنا غالبيتهم العظمى من النساء والأطفال في أربع غارات نفذتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على أهداف مختلفة القطاع المحاصر.
وأفاد الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ أدهم أبو سلمية أن الاحتلال قصف منزلين شمال القطاع، ما أدى إلى إصابة 33 مواطناً معظمهم من النساء والأطفال، حيث نقلوا جميعاً إلى المشافي ووصفت إصاباتهم ما بين طفيفة إلى متوسطة باستثناء مصاب واحد وصفت جراحه بالحرجة.
واستنكر أبو سلمية استهداف الاحتلال لمنازل المدنيين من خلال القصف الذي أوقع عشرات الإصابات في شمال القطاع، والذي أدى أيضا إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة بمركز الإسعاف والطوارئ المجاور لعائلة حماد شمال القطاع والذي دمره الاحتلال خلال حربه على غزة.









وقالت مصادر فلسطينية إن الاحتلال حاول اغتيال قيادي في سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي في شمال القطاع لكنه نجا من الموت.
وأصيبت فتاة تبلغ من العمر (17 عاماً) وشاب في غارة ثانية استهدفت منزلاً قرب مسجد طارق بن زياد بمنطقة الشجاعية شرق مدينة غزة.
كما نفذ الطيران الاسرائيلي غارة سادسة على حي الشجاعية، استهدفت موقعا خلف مصنع العصير دون اصابات، وغارة سابعة استهدفت موقعا في خانيونس دون ان يعلن عن اصابات.
في غضون ذلك أكدت سرايا القدس أنه لا تهدئة في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي ضد قطاع غزة.
ورفضت السرايا خلال مؤتمر صحافي بمدينة غزة، قبول تهدئة تكون وفق شروط الاحتلال، قائلة إنها لن تقبل بتهدئة إلا بشروط المقاومة الفلسطينية.
وأعلنت السرايا مسؤوليتها عن إطلاق 180 صاروخاً وقذيفة اتجاه المستعمرات اليهودية، داعية المجاهدين للاستمرار في دك المغتصبات. وحذرت سكان المستعمرات الاستجابة للاحتلال وقادته ودعتهم الى البقاء في الملاجئ.
كما أكدت كتائب الشهيد عزالدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس، على حق الفصائل الفلسطينية في الرد على عدوان الاحتلال ضد قطاع غزة.
وقال "أبو عبيدة" الناطق باسم الكتائب في تصريحات إذاعية "إن العدوان ليس غريباً على قادة الكيان، الذي يحاول استغلال بعض الثغرات لتحقيق أهدافه، وفرض معادلات جديدة في المنطقة".
وأضاف "من الطبيعي أن يواجه العدوان بالمقاومة، والفصائل لديها اتصالات مفتوحة وتنسيق كامل تستطيع من خلاله تحديد موقفها إزاء فرض تهدئة أم لا".
واستدرك قائلاً "التهدئة لا يمكن تطبيقها إلا بالتوافق، ولا يوجد تهدئة مجانية ولا من جانب واحد ولا على حساب دماء شعبنا".
بيد أن أبو عبيدة أشار إلى عدم وجود غرفة عمليات مشتركة بين الفصائل، يتم خلالها توحيد الجهود في وجه العدوان الإسرائيلي، مرجعاً ذلك إلى التعددية السياسية والفصائلية على الساحة الفلسطينية.
وحمّلت حركة "حماس"، دولة الاحتلال مسؤولية تداعيات جرائمها في قطاع غزة، مشددة على حق الشعب الفلسطيني في المقاومة والدفاع عن نفسه.
من جانبه أكد رئيس وزراء العدو الاسرائيلي بنيامين نتانياهو خلال زيارة لجنوب فلسطين المحتلة "أمرت بضرب جميع من يخططون لشن هجمات علينا. سبق أن وجه الجيش الإسرائيلي ضربات قاسية للمنظمات الإرهابية". - على حد تعبيره -
ونقلت الإذاعة العامة عن نتانياهو تأكيده إثر لقائه ثلاثين رئيس بلدية في جنوب إسرائيل أن "العمليات في غزة ستتواصل ما دام ذلك ضروريا".

 
قديم 11-19-2012, 07:58 PM   #4

احلام شاعرة


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

خلال مشاركتهم في وفد شعبي

إصابة 4 مصريين بقصف إسرائيلي في غزة





سبق- وكالات: أصيب 4 مصريين في قصف إسرائيلي لقطاع غزة، خلال مشاركتهم في وفد شعبي مصري لمناصرة سكان القطاع في تصديهم للاعتداءات الإسرائيلية.

وحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، توجه الشبان الأربعة الذين ينتمون لحزب التحالف الشعبي، وهم من أبناء الأقصر أول أمس السبت إلى غزة للتضامن مع الشعب الفلسطيني جراء القصف الإسرائيلي.

ولدى وصولهم غزة، توجهوا إلى الإستاد للمبيت فيه إلا أنه تعرض لقصف من طائرات إسرائيلية فأصيبوا بإصابات طفيفة وتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء حيت تم علاجهم وباتوا ليلتهم فيه وسط حفاوة من أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

 
قديم 11-19-2012, 07:58 PM   #5

احلام شاعرة


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

تواصل قصف غزة وارتفاع عدد الضحايا إلى 87 قتيلاً


سبق- الرياض: قُتل 5 فلسطينيين وأصيب أكثر من 10 آخرين في تجدُّدٍ للغارات الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة لليوم السادس على التوالي. فقد قصفت المقاتلات الحربية سيارة شرق البريج ومجموعة شرق خان يونس؛ ليرتفع بذلك عدد ضحايا التصعيد، إلى 87 قتيلاً وأكثر من 730 جريحاً.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن مصادر طبية، أن المقاتلات الحربية الإسرائيلية قصفت، فجر الإثنين، منزلاً في حي الزيتون شرق مدينة غزة ما أدّى إلى مقتل 4 بينهم سيدتان ورب الأسرة وطفل، وهم: نسمة أبو زور 19 عاماً، والطفل محمد إياد أبو زور 5 أعوام، وسحر أبو زور، وعاهد القطاطي 45 عاماً، وفقاً للمصادر الطبية.

وقُتلت في الساعات الأولى من صباح الإثنين الطفلة راما الشندي (عام ونصف) وأصيب مُسِن وسيدة بجروحٍ متوسطة في قصفٍ إسرائيلي استهدف مقر السرايا الحكومي المدمّر وسط مدينة غزة.

وكانت الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة قد دخلت يومها السادس مع استمرار قصف مبانٍ حكومية ومدنية داخل القطاع. وأسفر العنف في غزة عن مقتل سبعة وثمانين شخصاً، معظمهم من المدنيين، إضافة إلى مقتل ثلاثة مدنيين إسرائيليين من جرّاء إطلاق الفصائل الفلسطينية المسلحة الصواريخ على البلدات الإسرائيلية.

وأفاد مراسل "بي بي سي" في غزة بأن الغارات الإسرائيلية أسفرت يوم الأحد عن مقتل 25 شخصاً بينهم نساءٌ وأطفال.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:14 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0