ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة يوجد هنا أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #16

احلام شاعرة


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

أوباما يطالب مرسي بوقف إطلاق صواريخ حماس

أوباما يطالب مرسي بوقف إطلاق صواريخ حماس رويترز- واشنطن: قال

رويترز- واشنطن: قال البيت الابيض ان الرئيس الامريكي باراك اوباما شدد على ضرورة وضع حد لهجمات حركة حماس الصاروخية على اسرائيل خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم الاثنين مع الرئيس المصري محمد مرسي لبحث سبل التهدئة في ازمة غزة.

واضاف البيت الابيض في بيان ان اوباما "شدد على ضرورة ان تضع حماس نهاية لاطلاق الصواريخ على اسرائيل" في اتصاله مع مرسي. وتابع ان أوباما عبر خلال الاتصال وفي اتصال اخر مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو عن اسفه لسقوط قتلى في الجانبين.

وقال البيان ان اوباما اجرى الاتصالين من كمبوديا حيث يحضر قمة لشرق اسيا.

 
قديم   #17

احلام شاعرة


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

أوباما يتصل بمرسي مجدداً ويؤكد على أهمية تهدئة الأوضاع في غزة



رويترز - يوكوتا (اليابان): قال البيت الابيض أمس الثلاثاء ان الرئيس الامريكي باراك اوباما اتصل بالرئيس المصري محمد مرسي لبحث الصراع في غزة والضغط من اجل حل دبلوماسي. وقال نائب مستشار الامن القومي بن رودس للصحفيين المسافرين مع الرئيس في جولته الاسيوية ان اوباما اتصل بمرسي اثناء توجه الرئيس الامريكي جوا من كمبوديا الى اليابان.
واضاف ان اوباما اكد خلال الاتصال اهمية تهدئة الاوضاع في غزة، واشاد بمرسي للدور الذي يقوم به حتى الان.
وقال رودس "تلعب مصر دورا مهما جدا في هذه العملية" . واضاف ان البيت الابيض يعتقد ان مرسي مخلص في رغبته في اعادة الهدوء.
وتابع: "يعتقد الرئيس ان افضل الطرق للمضي قدما هنا هو بذل جهد دبلوماسي يعيد الهدوء".
وكان أوباما شدد أمس الاثنين في اتصال هاتفي مع مرسي "على ضرورة أن تضع حماس نهاية لاطلاق الصواريخ على إسرائيل".

 
قديم   #18

احلام شاعرة


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

نتنياهو: نريد حلا لإطلاق الصواريخ من غزة



رويترز- القدس المحتلة: قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الثلاثاء إن إسرائيل مستعدة لتصعيد هجومها في غزة لكنها تفضل حلا دبلوماسيا طويل الأجل لمشكلة اطلاق الصواريخ من القطاع.
وأضاف في بيان وإلى جانبه وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون التي تزور القدس المحتلة: "إذا كانت هناك إمكانية للتوصل إلى حل طويل الأجل لهذه المشكلة بالسبل الدبلوماسية فنحن نفضل ذلك. لكن إذا لم يمكن هذا فأنا على ثقة من أنكم تدركون أنه سيتعين على إسرائيل اتخاذ الاجراءات الضرورية للدفاع عن شعبها".
وقالت هيلاري إنها ستعمل مع اسرائيل ومصر للتوصل الى تهدئة في غزة "في الايام القادمة".

 
قديم   #19

احلام شاعرة


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

حكومة غزة تعلن "22 نوفمبر" يوماً وطنياً للانتصار علي الاحتلال

سبق – وكالات: قررت الحكومة الفلسطينية في غزة اعتبار الثاني والعشرين من شهر نوفمبر من كل عام "يوماً وطنياً، وإجازة رسمية".

وحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، دعت الحكومة في تصريح نشرته وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا) كافة المواطنين للاحتفال بهذه المناسبة اليوم الخميس، وزيارة أسر الشهداء وتفقد الجرحى والتأكيد على التكاتف الوطني.

وعمت أرجاء محافظات قطاع غزة فرحة عارمة "بانتصار المقاومة الفلسطينية على الاحتلال الإسرائيلي" فور الإعلان عن وبدء سريان التهدئة الليلة الماضية.

وجاب المئات من الفلسطينيين شوارع قطاع غزة فرحاً بما يرونه نصراً حققته المقاومة على مدار ثمانية أيام متواصلة في صدها للعدوان الإسرائيلي الذي بدأ باغتيال نائب القائد العام لكتائب القسام أحمد الجعبري.

وصدحت مساجد القطاع بالتكبير والتهليل بهذا النصر، وأطلق الفلسطينيون وفصائل المقاومة الأعيرة النارية ابتهاجاً بما وصفوه بأنه "نصر حققوه بعد رضوخ الاحتلال الإسرائيلي لشروط المقاومة وحركة حماس في اتفاق التهدئة".

 
قديم   #20

احلام شاعرة


رد: أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة


أخبار فلسطين كل ساعه اللهم انصر اخواننا بغزة

صحفي من حيفا: قادة "إسرائيل" يبيتون الليلة وجوههم كالحة من الهزيمة


أيمن حسن – سبق: قال الصحفي الإسرائيلي من أصل فلسطيني مجد كيال، في حيفا، مساء الأربعاء: إن قادة إسرائيل يبيتون الليلة وجوههم كالحة من الهزيمة، عقب توقيع اتفاق الهدنة مع غزة.

وفي مقابلة هاتفية مع برنامج "آخر كلام" على قناة "أون تي في" قال مجد كيال: "إن قادة إسرائيل، بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء، ووزير الدفاع إيهود باراك، كانا يتهتهان في حديثهما أثناء المؤتمر الصحفي للقيادة الإسرائيلية، لإعلان الهدنة".

وقال كيال، الذي يعمل صحفياً حراً: إن قادة إسرائيل يبيتون الليلة وجوههم كالحة من الهزيمة، عقب توقيع اتفاق الهدنة مع غزة، وكذلك يبيت كل إسرائيلي.

وأضاف: "لقد كان المؤتمر الصحفي للقيادة الإسرائيلية، مؤتمراً للدفاع عن النفس والتبرير، لقد بدأت حالة من إلقاء المسؤوليات والصراعات الداخلية قبيل الانتخابات".

وأشار كيال إلى أن فلسطينيي الداخل في إسرائيل تجمعوا في حيفا وعكا يحتفلون بهزيمة إسرائيل.

جدير بالذكر أن احتفالات قد انطلقت في غزة عقب توقيع اتفاق الهدنة.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:59 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0